جزء الثاني
بهدوا حتى وصلوا ارض الوطن جنى نامت وراسها ع كتف جلند حركها عشان يقولها وصلوا ,قامت جنى ونزلوا من طائره وجلند ممسك بيد جنى لانها متردد تدخل بوابه دخول ,شافت جنى روحها وحياتها وركضت تحضنهم (امها وابوها) مثل طفله بكت جنى خذوا اغراضهم وركبوا سياره طووووووووووووووول طريق اهي ساكته وف خاطرها انا رديت بعد ما حطيت ف بالي ماارد ابد
الله يامحك يايبه غصبتني ارد بس مردي كان اني ارد لاني بهروبي هاذا ماخلفت غير وجع
واحشه لحضن امي اااااااااخ ياليتني فكرت وخططت اكثر من كذي خايفه اضعف ف اي لحظه بس الله كريم وباذنه ما راح اضعف
بلادي امحق تغيرتي ش ه مباني
قاطع تفكير جنا أبو جلند: ام جلند اظن جنى نايمه مااسمع صوت
ام جلند:ايوه الظاهر نايمه ولا ما من عوايد جنى تسكت
جلند: لا ياطويلة العمر جنى تتامل وطن ومباني الوطن
ابو جلند: ماتنلام بنتي سبع سنين ماشوي اهم شي حبيبتي جنى رجعت لنا
ام جلند:الظاهر الي تتكلمون عنه ما مابسمعكم
جنى: لا والله سمعتكم بس مثل ما قال جلند انا منغمسه مع الجو ومباني بلادي
ابو جلند: الله عاد ما اوصيك زهبي نفسك اريد تصميم جديد لشركة تعاونيه الي دخلت ف مناقصاتها من شهر
ام جلند: جلال الله يهديك تفكر ف تشغيل البنت عندك توها واصله ,جنى ما بتشتغل الا من اتعب منها واقول شغلوها متعبتني
جنى:ههه وانتي بتتعبي مني ,افا بس برد لميلان
جلند عيب يا بنت ماعندنا بنات يرجعوا لايطاليا بعد ما يردوا بلادهم انتي تبقي لين ما تتزوجي
جنى: هههه اتزوج لا, اذ هاذا مخططاتكم برد من دون ما تعرفوا ابشرد منكم
ابو جلند: افا جنى تتركي هلك يهون عليك تتغربي وتتركيني
جنا: يبه لا خلاص تطمن مايصير الا الي خاطرك فيه
وصلوا بيت البيت الي تربت جنى فيه من صغرها 26 سنه (جنى عمرها 26 )نزلت جنى وخذ تجوله حول حديقة وهي تتذكر ايام طفوله وايام الثانويه ومذكرتها ف حديقة الي ماتغيرت وصلت عند ارجيح وصندوق الرملي وهي تهز مراجيح بيدها جلست وهي تتذكر شعور الي بعدها ما فقدته وحنيت ه بيت البيت الي كبرت فيه وعاشت فيها الحلو والمر
الا وتسمع جننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننننننننننننننننى
جنى تلتف تدور على مصدر الصوت الا وتلاقي جود و جوري و جواد اخوانها قامت تحضنهم وعاد الرومانسيات بدوا يبكوا جود وجوري وجواد يضحك عليهم وجلند من بعيد ميت ضحك ع منظرهم
جود: ما عاد ترجعي هناك ممنوع بنزوجك عشان تبقي لنا
جوري :ايوه تتزوجي وف اقرب فرصه
جنى : نعم
جلند:يسلام ما قلت لك بنزوجك
جواد: يالله عاد اتخلوها تشرد ايش بلائكم تزوجوا بنت وهي توا واصله
جلند وجوري وجود: ايوه
جنى: والله ما حد عاقل و واقعي غيرك يا جواد
جود:هههههههههههه بايخه ما حصلت غير ابو ثانويه يكون اعقل منا
جوري: ايوه صح, اصلا انتي رجعتي لنا لانك مشتاقه لي ماهيك ياعيني
جلند : احم احم , رجعت عشان تزف اخوها
جنى: لا
الكل: وشوه
جنى: ف احد يترك ايطاليا وشبابها وجمالها ويرد على سواد عيونكم يعني
جواد : اقول اروح لمذكرتي احسن ولا الظاهر بنلاقي سب
جلند : خليني اطمن المدام واقولها عن سب الي لقيته الحين
جوري وجود:ههههه صدقوا
جنى : ههههه لا والله ايطاليا واروبا بكبرها ما تسواكم ياحبايبي رديت لكم وماني رايحه ابجلس على قلوبكم لين ما تطردوني
الكل: ههههه
جنى : بلادكم بارده ممكن ادخل بيتنا ولا تبوا تسمروني
جلند: اقول دخلوها اتعذبنا ماكن ه بلد بلادها
دخلوا البيت وبنات يحضنوا جنى وماسكين ايدها كنها بتبعد عنهم مر ثانيه. دخلت جنى البيت ما تغير عليه شي مثل ما هو نفس ممرات بس اثاث والوان تغيرت بس تصميم مثل ما هو ع طول توجهت لحجرتها بدافع الفضول ف بالها شي معين دخلت حجرتها الي ما طراء عليه تغير نفس اثاث وبعده منظم ومرتب كنه جديد وكنها ما طلعت من البيت ولا صار للغرفة سبع سنين من دون ما حد استخدمه
جود : سوري يا مهندسه ابوي وامي ما رضوا يغيروا ديكور ولا يمسوا شي من غرفتك
جوري : غرفتك كانت المنطقة المحضوره ماحد واطئها
جنى: ياعمري،ابوي و امي يعرفوا اني احب غرفة مثل ماهي
ام جلند: سمعتوا وتلموني لاني ما حبيتا غير شي فيه
جنى: يامه انت ربيتي وتعرفي طباعي وماعمري تغيرت على الي كنت عليه
جود وجوري : ياعيني عاد عاد الحين بنعزف كمااااااااااااان
ام جلند: بس انتي وهي خلوا اختكم تترتاح وتاخذ دش , حبيبتي ابطلعهم من حجرتك العشى بيجهز بعد ساعه ارتاحي
جود وجوري:ييييييييييييييييييمه ماشبعنا من شوفتها
ام جلند:قداميييييييييييييييي الحين
جود وجوري: اقول نحن بنسافر الظاهر بيطردونا بجيتك خلينا نطلع
ام جلند : أي يالله برع
جنى تضحك طلعو من غرفة وتركوا جنى ودها, تتامل الغرفه الي ما تغيرت و تمسك مكتبه الي حرصت انها تجمع كتبها واخذت تتامل الدمى وحركات بنات من زينه فوق طاوله ولوحه كاتبه فيها خواطر واغاني اخخخخخخخ ع ايام الصغر وشباب امحق كنت مجنونه خلتهم ومجمعتهم من صغرها دخلت تاخذ دش ساخن عشان تنزل للعشى
نعرفكم ع عائله لين ما تاخذ جنى دش
ابو جلند: رجل اعمال رائد ف عمله ومعروف والكل يعرفه ويحترمه
ام جلند: معلمة بس استقالت بعد ما مرضت جنى وكانت مع جنى ف ايطاليا لمدة سنه بس ردت عشان اخوانها بس كانت اهي وابو جنى كل صيف ينزلوا ايطاليا يتطمنوا على بنتهم
جلند: طبيب اطفال اخو جنى الكبير 28 فرق بينه وبين جنى صغير وهم متعلقين ببعض كثير يشتغل ف مستشفى بس له طموح يدير عيادته الخاصه مواصفات خاصه (حنطي,عيون عسليه, عنده هوس برقم 1 , ابو سكسوكه,محافظ ومدوام على الرياضه , جذاب)
جنى تعرفوها (طويله حنطويه مهندسه مثل ماذكرت عيونها وكبار ،شعرها طويل ومدرج ماب مصبغنته لانه بلونه الطبيعي مائل للون كستنائي صفاتها مع روايه راح تتعرفوا عليها)
جوري: عمرها 22 تدرس ف كلية اداب انجليزي طموحه تتخرج و تشتغل كمترجمه ف احد من سفارات مواصفاتها(حنطويه , عيون السود, شعر مموج تتكره واصل لكتف مصبغتنه بني محمر, متوسطة ف حجم مش, حساسه وماديه شوي)
جود: عمرها 20 تواه اول سنه كليه ف برنامج التحضيري بعدها ما دخلت تخصص حاطه عينها على تصميم ازياء من ضغرها عليها حركات ف لبس وتطقيم (اطول من جوري ,سمراء بس موا كثر ممكن من شمس, عيونها سود وشعرها كيرلي , مبدعه و صاحبة مقالب)
جواد: اخر عنقود واقرب قريب لقلب جنى ف ثانويه عمره 17 طموحه يدش الكليه العسكريه (مع صغر سنه صاحب عيون سود وشعره مطولنه عكس جلند , حسن المظهر , مهتم بنفسه شيك, صفاته ذكي و محافظ)
وصلت جنى ل غرفة الطعام اخوات يتضاربوا من يجلس بقرب من امهم و فوضى جنى طبعا لابسه لبس النوم لانها تعبانه وجدولها اكل ونوم , الصالة منظم عندهم ستيل بوفيه help your self خذت جنى الي تبيه وقعدت بجنب امها تبي تحر خواتها
جود وجوري:هيك هيك ياست جنى تاخذي مكانا
ام جلند: خلوا اختكم جنبي رواحوا دبروا لكم امكان ثانيه طاوله توسع بلد
جود:يمه الظاهر طاح سهمنا دام جنى ردت
جلند: ازيدكم من شعر بيت انتوا معروضين لبيع تراها قالت ماحد يمس جنى وكلام اذ سمعتوها اتنصدموا
انصحكم تدورا عن مشتري ولا تتعتمدوا على طويل العمر تراه ف صف الوالده
جود: يمه وحن ما بناتك
ام جلند: ايه بس جنى بنتي عندها 7 سنين غايبه عني لازم اعوضها
جوري: جود اقول خلا بيت خالي احسن لنا اشوف مالنا مكان ف بيت ابوي دام ست جنى موجوده خلا بعد سبع سنين بنرد ممكن بتشتاق لنا
ابو جلند توه داخل : تبوا حد يواصلكم انا حاضر
جود و جوري: يبه وانت تبيعنا ما كنا مصدقين
جنى: الي لقاء احبابه نسى اصحابه يادنيا يا غرائبه ,, هههه مالكم مكان حرام عليكم ايكرهوني ويتمنوا ارد عشن باخذ مكانهم
يمه قولي لهم انك تمازحي ما من جدك يالله عاد يكسروا الخاطر والله
ام جلند: ما بغير كلامي
جنى: الله يرضى عليك يمه ما بياكلوا
جود وجوري : مالنا نفس تصبحوا على خير
ابو جلند: توا انتو تغاروا من جنى الي ما صار لها من يوم وصلت غير 3 ساعات وانتو الي اخذين مكانها ف بيت
جود وجوري : لا يبه بس كلام يمه يقهر
ام جلند: ماني مغيره كلامي
جنى: يمه ارجوش ,يالله عاد وانتن تريدوا تتدلع ماحد يتحرك من هنا خلونا ناكل بسلام
جوري وجود: تمام
كملوا عشائهم ف جو عائليه محفوف بشوق الي كان مخيم عليهم طول سنين غربة جنى بعد كذا خذوا شاي ف حديقة وكملوا سوالفهم وماسدهم الوقت لين ما تركهم ابو جلند لان عنده دوام الشركه وهو طالع يوصي الكل انهم يرحوا ولا ياخروا جنى النوم بس ماحد يسمع تبعته ام جلند من شوقهم لجنى وسوالفها دخلوا وسهروا على اشرطه عائليه لعيد والبومات عشان يعلموا جنى بالي فاتها لما عاد ساعه 1 قام كل واحد لغرفته تاخروا وراهم كليات ومدارس مابقى غير جلند
جنى: انت ما برايح ما وراك دوام
جلند: ماخذ اجازه عشانك ياعمري
جنى: الله لا يحرمني منك ولا اني شاكه انك سهران تراسل حبيبة القلب ليال
جلند : شويه من ذي وشويه من ذاك
جنى: ياحبيب الله يهنيك ف حياتك معاها ... انت تحبها؟
جلند:الا اموت على التراب الي تمشي عليه بس احبك انتي اكثر ومخبرها كل شي الا عمري جنى
جنى :علينا ه حزه تقول هل كلام وبعدين تنسى جنى
جلند: افا الموت ارحم ولا انساك
جنى:بسم الله عليك , لا تقول كذا مصدقتك
جلند: هي متشوقه تشوفك من كثر مااحكي عنك وتقول متى ما يناسبك تبي نرتب طلعه تتقابلوا
جنى: ويقول اجازه لي قول من اول تبي تطلع ديت وتباني شريكتك ف جريمه
جلند : اقول واحد يعاملك بزين وانتي اذلفي عن وجهي روحي نامي
جنى : هين يا جلند ماحد مغيرك غير ه ليال وبشكي لها عن افعالك تخليها تهون وماتباك
جلند: لا عفيه جنى انا ماصدقت توافق هي واهلها , جنى كانك تحبيني بليز لا تخربيها علي
جنى : ياحلوك لما تخاف عن اذنك بروح انخمد
جلند:جننننننننننننى ارجوك
جنى : باباي
دخلت جنى ركض على غرفتها وتركه جلند محتار من كلامها كانت تكذب ولا من صدقها تتكلم
, دخلت ع حجرتها خذت لاب توب تطمن نتالي ولوك ع وصولها بسلامه
وبعدها خذت تسطر ف مفكرتها :
كان قدرك تردين
كان قدرك انك ما تنسين
كان قدرك يلمك حضنهم
كان قدرك انك تتقبلي كل هاذا وتعيشي
كان قدرك كل الي يصير لك
اذ بيدك
مصيرك انك تتحكم فيه ووتغيره
وبتخطيطط المحكم ماشي يصعب عليك
ونامت ومفكره بيدها والقلم وسط زحام مرتبه بس اهي حاطه ف بالها انها تقوم من بعد صلاة الفجر وترتب اغراضها وتقسم الهدايا..
و ف مكان ثاني جلس على شاطئ البحر بعد يووووووووم طويل بدوام وهو منزعج من كلام الي ملل منه عن زواج ماحد فاهم انها بعدها ف حياتي وبنتظرها طول العمر اخ وينك عني ابعتذر
اخ ياقدر لهل درجه انت قاسي
اعترف اني غلطان وفرطت فيها
بس ياريت ثم ياريت انها ترد بس
او اشوفها من بعيد
اخ ياقلبي صارلك 7 سنين ياريتك تدري بحالي
ش صار لك ارض ما صارت توسعني وانا ادور عليك
ياريت بعدك ع وعدك وانك مظلك لي
مااستاهلك بس اقل شي ظللك وافيه لي
واذ كنتي نسيتني ونسيتي حبنا مااظن راح
اخليك لحالك لانك ملكتني وبعدك خلاني
احتقر حريم الدنيا
ياقلبي ابي قربك وبعدك معذبني
اخ ياريت بيدي خيط يوصلني
لهواء دارك
من تتوقعون ه شخص وشوا دوره ف قصه
الساعه 4 الفجر
جنى تربط جوتي حجتها بتطلع تمشي لان النوم ما ذاق عيونها غير ساعتان بسبت الكوابيس تنهدت جنى قبل لا تطلع من بيت
كنت أظن راجعه بعد ه سنين ممكن تبعد ه أحلام عني و تنسيني مر أيام إلي عشته لكن حسافة ه كوابيس ما تبعد لين ما أتعامل مع مشاكل الماضي ... آخ يا زمن ما حكمت علي ألا إني اسكت قلبي وما احكي
ياترى متى كل هاذا راح يتواقف وهل ممكن يستمر ه شي لمده طويله ياريت ياقلبي اقدر انزعك واعيش بلاك طمرتك ف ايطاليا بس الرده دبت الروح فيك
اااااااااااااخ يازمن اشهد انك قاسي وه قسوه متعبتني
انطلقت جنى لأنها إذ ظلت تحاكي نفسها لحتى وصلت لباب قرب ينفتح ما كان ودها تذكره مشت جنى لمسافة بعيده ولمدة ساعة لين ما حان وقت صلاة فجر وقررت ترد بيت وتستعد لصلاه دخلت البيت وتلاقي ابو جلند مستعد يطلع لصلاه
ابو جلند: جنى بنتي من وين ؟
جنى: يبه امشي شوي
ابو جلند: احد ضايقك يمه , قولي يمه وانا اوريه شغله
جنى: لا يبه بس تعودت امشي قبل صلاه ف شوارع ميلان
ابو جلند: تمام, وانتي طالعه لحجرتك قومي ذول يلحقوني على صلاة فجر
جنى: من عيوني يبه
طلع وتركها وهي تبتسم ماشاء الله عليك يبه عرفني اذ كنت متكدر ولا متضايقه وصعدت تقوم اخوانها دخلت على غرفة جواد وبصوت واحد قام ا مالي كان متعبها جلند معروف ان نومه ثقيل
جنى:جلند ,جلند حبيبي
جلند:zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz:
جنى: جلند قوم الله يرضى عليك بتتاخر على صلاه وتاخرني معاك
جلند:zzzzzzzzzzzzzzzzz(لا حياه لمن تنادي)
جنى : اعرف كيف اصحيك , جلند جلند ليال تتصل فيك من ساعة وشكلها معصبه
جلند: ليال وين؟ متى؟
جنى:هههه ماشي منه حبيتا قومك تصلي ايوه ليال أهم
جلند: من جدك اتصلت
جنى: يا حبيبي ما حد اتصل غير إمام مسجد يذكرك باقي على صلاه 10 دقايق , حبيبي روح الحق على صلاه
جلند : انزين انزين
طلعت من حجرة أخوها ع غرفتها اغتسلت وخذت سجدتها تصلي في صالة متعودة, وتلاقي أمها قاعدة تصلي وفرشت سجدتها تصلي بقرب من جنتها ف ارض, لفت أم جنى وف عيونها فخر أنها إلي ربتها ما تغيرت ولا غيرتها السنين , خلصت صلاتها وراحت تقوم خوتها إلي كل وحده ترد اوكي لكنها ما تركتهم لين ما تأكدت أنهم يصلوا, تركتهم ودخلت ترتب أغراضها من شنط شوي وينفتح الباب وتدخل ام جلند
جنى: يمه فيك شي
ام جلند: ادري بترتبي اغراضك قلت اجي اساعدك
جنى: حبيبتي يا يمه ايه ابي مساعدتك
ام جلند : وين نبدا
جنى :خليني ابد ف هدايا وكتب وملابسي بروحي برتبهم
وتموا يرتبوا أغراضهم قسمت جنى هدايا على أهلها وليال خطيبة أخوها , على صاحباتها وبعد ما خلصت من هدايا وكتب رتبتهم ع حسب ابجديه , بعد كذا أمها خلتها ترتب فستاين الي جابتهم لمناسبات وملابس طلعه ودوام وبيت وبعد كذا تفرغت ترتب كماليات وصور وتعبي لاب توب ع شارج عشان تدخل مره 2 النت تتطمن على اصحابها عبر سكايب , خذت دش وبعدها تركت غرفتها وساعه واصله8 ونصف ونزلت تفطر تلاقي ابوها وباقي ف حديقة يفطروا عشان يطلعوا ل دوامتهم
جنى: صباح الخير
الكل: صباح النور
جواد: تاخرتي نحن على مشارف الذهاب ياختاه
جوري: يس سنيوره جنى نحن طالعين
جود: يس يس التصميم يناديني ولا ترا ما بدخل التخصص الي اريده
ابو جلند: كلتوا اختكم وهي جايه تفطر معاكم
جنى: ما عليه يبه انا تاخرت وهاذا حقهم نسيت مواعيد الساده دوم مضبوطه
ابو جلند: ف هاذي صدقتي انا ابطلع وراي شركة اديرها حياك الله
ام جلند :حياك
جنى: نشوفك ع خير يبه
الكل: نشوفك على خير
جنى: جود وجوري اذ ما خاب ظني كليه التصميم هي بقرب من كليه اداب وهندسه
جود:يس .ليش؟
جنى : ابوصلكم
ام جلند: جنى انتي تواك واصله تبي تروحي كليه وتوصليهم خليهم السواق موجود
جوري: يمه خليها سيارتها ف موقف من زمان ماحد ب سايقه ما يصير شي
ام جلند: جنى انتي ما عندك رخصه ماشي طلعه من بيت وانتوا لا تتاخروا سايق وراي مشواير بعد ما يوصلكم
جواد:يابنات يالله
جوري وجود: جننننى
جنى: طويلة العمر تكلمت ما عليه لاحقين ابوصلكم متى تبوا انا موجوده
جوري وجود بوجه حزين:عجبك يمه خسرتي علينا الطالعه ف سيارة جنى
ام جلند :ايه عجبني
جنى :عيب , روحوا وانا بجيكم بعد دوام
جوري وجود ركضوا: تمام نركض قبل لا تغيري رايك
ام جلند :شوفي مهابيل ما كنهم بنات , جنى انتي من صدقك بتاخذي سياره
جنى: ايه يمه ترا مسافة قصيره
ام جلند: ورخصه
جلند الي توه جاي : يمه عندها رخصه دولية لا تخافي عليها وشوارع ما تغيرت كثير
جنى: مثل مااذكر الفا فيه نظام جي بي ار اس بيساعدني اذ ضعت
ام جلند: انتي وراحتك يمه بس بغيتك ترتاحي شوي ولاحقين
جنى:يمه انا مرتاحه ف بيت ماشي راحه اكثر من ككذا
جلند: الا صح يمه , متى تروحي عشان تشوفي جماعه اذ محتاجين شي
ام جلند: اليوم بعد ما يرجع سايق انا متواعده مع ام ليال
جلند: جنى حبيبي تروحي مع امي عشان تشوفي عروستي اخاف ما تعجبك , افضل تشوفيها قبل ملكه عشان تعطيني رايك نكمل ولا نفش الخطبه
جنى: لا مااعتقد هاذا طلعت حريم وانا أي وحدها انت تختارها انا موافقة عليها ذوق اخوي وانا واثقه فيه
ام جلند: زين فيك سالت اختك ترا كانت ابسالها لم ما انك سالتها
جنى: يمه احد يدري اني وصلت
ام جلند : لا انتي تعرفي ابوك, مايريد حد يعرف لين ملكة جلند حب تكون مفاجا
جنى: زين , لما ابوي ما قايل انا كنت بقول نفس كلام
ام جلند: ليه؟
جلند: تبي تخطف اضواء
جنى: لا , بس حابه افاجا الكل برجوعي
ام جلند: كيفك يمه
وتركتهم ام جلند تروح تزهب نفسها.
جلند: خاطري اعرف ه عقل المدبر بشو يفكر
جنى: عبقري بس يفهمني يا سعادة الدكتور
جلند: اقول بلا طنزه لو تسمحي
جنى: ماشي بس حابه اشوف ردت فعل الكل لما يقابلوني بعد سبع سنين
جلند: صح ان ليال احسن واحده فيكم يل بنات
جنى : بدينا اناا بخليك ابروح اغير واطلع مشوار بسيارتي
جلند: جنى ما تبي رقمك تعبت من ربيعاتك الي كل يوم يتصلون يسالون عنك
جنى: ايه, ابروح اجدد بعض اورق ومعاملات وبمر بنات الكليه وبنرد
جلند: بكيفك
جنى طلعت لغرفتها, غيرت لبست برمواد جينز و بوت فلات و قميص بكم قصير وبعدها لبست عبايه اسلاميه الي مطرزه خفيف على يد ولبست شيله حجت العبايه وطلعت مع شنطه وملفات الي اهي محتاجتهم, خذت مفتاح سيارتها الفارميوا (سياره ايطاليا اهداء من ابو جلند بعد تخرج ) وهي طلعه حصلت امها
ام جلند: يعني تسوي الي ف راسك
جنى: يمه هي ساعتان وبرد وبطمنك علي كل ربع ساعه
ام جلند : طيب ف امان الله
جنى: تامري بشي يمه
ام جلند: سلامتك
طلعت جنى بسرعه عشان لا تغير امها رايها , دخلت على موقف الخاص الي محطوط سيارتها فيه, وانطلقت
حركت السياره وشغلت السي دي الي كان بيدها وحطته على play اشتغل اغاني الرحباني (جنى من نوع الي يسمع اولد فاشن ) مهم انطلقت والعجيب أنها ممتازة ف قياده , مشت ف شوارع كنها تملكهم , مرت على مركز الشرطه واحوال المدنيه عشان تجدد بطاقتها و رخصة محليه ,وراحت على صرافه عشان تحول عملات يوروا الي كانوا معاها الى عملة بلدها, خلصت امورها وراحت مول إلي قريب الجامعة خواتها عشان لا تتأخر عليهم تمشت وخذت طاقم عطر حريمي و ساعة سبيرت حاجات لبنات هديه حال ليال بعد ه تسوق راح ع مواقف الجامع ومعاها لاتي ,هوت شوكليت وكابشينوا حج خواتها مهم وهي تنتظر جاها اتصال خارجي
جنى: مساء الخير
نتالي: ثنكس جنى معاتبين عليك لا تتصل ولا تسالي عن على اقل طمنيني عليك وصلتي ولا بعد كيف اهل واخوانك كيف دوامتي ولا ماقدمتي ف مكان
جنى: نتااااااااااااااااااااااالي انا سعيده لاني سمعت صوتك والحمدالله كل شي تمام ماتغير شي انا ف اجازة بامر امي لين ما تتعب مني بس انا رسلت لك ايميل اول ما وصلت
نتالي : nice sorry dent see it ,that’s good sorry but I get to go
جنى: that’s okay see you soon .i really miss you
نتالي:وانا كماااااااان ياقلبي شاوا
جنى: شاوا
وفجا . شوووووووووف بندت لما دخلنا اكيد جالسه تكلم لوك ولا واحد من ممثلين وما تريدينا نسمع شو تقولي ايوه ايوه طلعن فضايحك ياجنوا يا اميرت البابا و ماما
جنى:وعليكم سلام ورحمته الله وباركته, شكرا لانك جايتي تاخذيني
جود: ورحمته الله وباركته
جوري: مشكوره واخيرا طلعنا بهل سياره الي غربت ف كارج البيت
جنى: دخلوا دخلوا بلا فضايح ف نص الطريق تصرخن
جود وجوري :تماااااااااااام
جنى :ههههههههه
جوري: ياااااااااااااااي لاتي حالنا
جود: وين اريد انا اشرب كابشينوا وبس
جنى: هاش ه كيس فيه لاتي وكابو مالتك
جوري جود:ثنكس
جنى: ها كيف جو الدراسه ه ايام
جود: اقول جوري بيطلع لنا جلند ثاني
جوري: جنى حبيبي ه سوال عيب
جنى: عيب احد يسالكم عن دراسه
جوري :ايوه اسالي شو سويتوا من مقالب وكم حصه طنشتوا كم ماده رسبنا فيها ممكن نجواب عشان تروحي وتوصلي كلام لاه
جود: مارجعت جنى غير عشان تجند ف فريق امي وابوي
جنى ركنت سياره على جانب ونزلت , فتحت باب لخواتها
جنى: اقول تحملتكم كثير انزلوا امحق خوات انتو الواحد ما يتقرب منكم
جوري: سوري ارجوش ولا تنزلينا ه شارع يمر فيه شباب وبنات الكليه هاذا حد شافك تطردينا ممكن نكون اضحوكة الكليه وجامعه بكبرها
جود: جنى حبيبي وليسلم امرك لا تنزلينا
جنى: شو مااسمعكم
جوري وجود: سوري والله حقك علينا ما نقصد نستفزك نمازحك وبس
جنى: ههههه عرفتوا قيمتي وقيمة سيارتي
جوري:يعني ما تنزلينا
جنى: لا , ما عشان سواد عيونك ف حد ينتظرنا ف بيت وما ودي اقلق امي
جود: ايوه نحن مالنا قدر وشان ف ه بيت
جنى: ايه
وردت لسيارتها وانطلقت لبيت لان مرجح ا ن ام جلند وصلت وتحاتيهم
[/FONT]