كاتب الموضوع :
ragazza89
المنتدى :
الارشيف
part 10
part 10
لو دريتي عن حالي ترافي
ودمع عيني الي ماقامت تختفي
وش ذنب قلب لهواك سالك
مامداه ياكبر فا ارافي
ش بي بهل حال
وش باق لي
خارج من دش حس نفسيته وافكار استقرن
ماباله غير يرد المستشفى ويتطمن عليها ب قلبه طمع يحصلها صاحيه بس ماوده غيره يكون هناك قبله
يفتح باب الحمام ويلاقيها قدامه جالسه ع سريره ف باله يقول ش تسوي هاذي وش جابها هني لو احد شافها ش راح يفكر
ديمه: اوبس فارس ما دريت انك تاخذ دش ولا مادخلت
فارس بخاطره انتي ليش تدخلين الحجره من اصله : خير ديمه ف شي
ديمه: لا خير ف وجهك بس والله بجد ماكان ببالي انك بحمام
فارس وصوت مويه مايباله ذكاء: لا حصل خير بس فيك شي صاير شي
ديمه :لا بس
فارس: ديمه تكلمي توني خارج من حمام وغسل شعري ما مدني اجففه مااريد امرض ويمنعوني اشوف جنا
ديمه بقمه القهر وقفت: لا خير بوجهك مااعطلك كنت حاب اقولك رايحين ابوي اجا
فارس: بسلامه ويبند الباب وراها
اهي بخاطرها كرووووووووووب حتى وهي ف موته سريريه والكل مهتم فيها مااكرهك انا راح ادبر لك طريقه
فارس ف غرفتها هاذي دللها ووايد مخربها ولا ف واحده بعقلها تدخل غرفه ولد خالها الحمدالله ماحد شافها ولا كنت راح اتورط معاها
اخ للحظه تمنيت لو كانت جنا اهي الي بحجرتي اخخخ ياجنا متى راح تصحي قام يلبس ويكشخ حال لا ويلاقي مسج من جلند( ف تطور واليوم الشايب راح يعقد اجتماع افضل انك تجي هني وتسمع ش يقول )
فارس ف لحظه يفكر شو قامت اخ يامساعد ليه طوعتك وجيت واغير واتعدل مابسامح نفسي ان كنت اخر من تشوفه
خذ ساعته وتلفونه وركض ينزل ولسوء حظه صادفه ابوه وامه وام جلند الي كانوا يودعون عمته مريم
فارس بتوتر ما بغاهم يشوفونه: صباحكم الله بالخير
ام جلند بخوف: يمه فارس ش جابك احيدك راح تجلس مع جلند صاير شي بنتي
فارس: بس
بو فارس: صباحك الله بالخير تكلم ش رادك ومخلي عمك
فارس: يبه عمتي جنا بخير وهي زي ماهي وعمي راح يجي مع مساعد بعد شوي انا جيت ابدل هدومي واشذب لحيتي
ام فارس: هاك طمنك عليها شوي يافاطمه لا تتخرعين ماب زين لك
بوفارس: دامك رايح لهم انا جاي معاك
ام جلند: يمه حنا ماب مسموح نشوفها
فارس: طيب يبه ، لا عمتي عمي اصلا راد للحين ما ينصحون ناس تدخل عليها
ام فارس: خلي ايمنك بربك قوي يام جلند وادعي ربك تقوم بسلامه وترد البيت
بوفارس: خلينا نمشي
ام جلند: اذ كذي انتظرني شوي اعطيك فطوركم وطمني اذ صار اي جديد
فارس: عجلي شوي خالتي خالي واحده من بنات تجيبه لي لسياره
بو فارس: يالله نمشي
تقدموا لسياره طبعا ه مره فراس تقدم لاخوه
فراس: انتو تقدموا انا جاي مع فطور
فارس: طيب لا تتاخر
كان عارف الي راح تجيب فطور جود عشان كذي تبرع يجي وراهم حب يتطمن عليها خصوصا لان ماعاد يشوفها من طيحه جنا وكل ماشافها الا تكون سرحانه او مشغوله بشي ماب قادره تتكلم
وهاذا هي تقدمت لسياره كل الي ف بالها فارس الي بسياره دقت جامة السياره وفتحها
جود: فراس
فراس: ايوه فارس وابوي تقدموني
جود:طيب انا اسفه ما كنت بقصده ادق جامه
فراس: لا عادي حصل خير ، لا انتي شخبارك؟
جود: هاك شايفني بخيره بس قلبي معلق بجنا
فراس: كلنا قلوبنا مع جنا، بس دراسه بدت وحنا صارلنا كم يوم متغيبن
جود: والله يافراس مالي نفس بدراسه لين ماتطمن ع جنا
فراس:ومحاضراتك ومقررارتك كيف راح تلحقي عليهم
جود: وانت مان بحالنا
فراس: جود حنا شباب ولو نغيب من بدايه الفصل لنهايته النجاح باذن الله بصفنا
جود: طيب يحلها الف حلال راح اخليك هاذا فطور الجماعه
فراس وده يقول لا تروح اقعدي معاي خليني احفظ ملامحك :طيب
جود: تامر ع شي
فراس انك تبدليني ثلث الي احس فيه:لا سلامتك
ردت لداخل البيت وهو هام قاتله يتمنى لو بيده يقولها انه يبيها وهي شاغله عقله وكيانه من صغرهم بس مايقدر مشكله فراس فيه عزه نفس وه عزه نفس ما تسمح له انه يكون صرايح مع اي انسان بمشاعره بس لمان يشوفها يعتفس حالته لكنه ماله حيلللللللللل
طبعا روحت فارس لمستشفى كانت من اسعد لحظاته واحزنها كان طول الوقت بباله ممكن صحت
بس من وصل طلع شي عكس ذلك تمام
جلند: شفيك تاخرت الدكتور راح يكلمنا مع ابوي وابوك
فارس وهم يتوجهون مع بو فارس لمكتب طبيب: صحت ف شي جديد
جلند : لا بس الله يستر
وهم داخلين حصلوا دكتور قاعد ينتظرهم معاه دكتور وطبيبه باين عليها كبر وخبراء وانها ماب خليجيه
بو فارس: سلام عليكم
الكل رد له: وعليكم السلام
قاعد جنب اخوه وكانت طاوله مستطيله من جهه بوجلند وفارس وجلند وبوفارس ومقابلهم دكتور جنا وضيوفه
دكتور باسل :طبعا ياجماعه ماراح نطول عليكم اعرفكم ع طبيبن الي معاي دكتوره امال اخصائيه ف اعصاب و دكتور اكرم طبيب نفسي ومن قسم دعم مرضى
جلند:تشرفنا كمل
دكتور باسل: ياجماعه مثل ما انتو شايفنن للحين من وقت مرور حادث حنا ندخل ع سادس يوم من غيبوبه جنا الي الحمدالله عدت مرحله خطر بس ما فاقت من اثر مخدر او هي حاله دخلتها من اثر اصدام راسها عشان كذي حنا قرارنا بعد ما شفنا استقرار وظائف جسمها الحيويه نمنحكم قرار نقل
بوجلند : بشرك الله بكل خير وبركه يعني ترد وحنا راح ندفع حال رعايتها
جلند: يبه
فارس: عمي لا تستعجل خليه يكمل كلامه
دكتور باسل : حنا راح ننقلها لان مشفنا ناقصه اجهزه دقيقه مثل رنين مغنطيسي الي ممكن راح يعرفنا اكثر ع حاله جنا ونقل راح يكون لمستشفى عاصمه الي انتم تشتغلون فيها يادكتور فارس وجلند ام عن سبب ف دكاتر الي معاي راح يشرحونه
دكتوره امال : الله يشفيها يارب ياجماعه البنتكم زي عسل اذ تسمحون لي اقولها لكم ولكن حالتها عصبيه شويه غامضه بالنسبه لنا وانتم يادكاره عرفين انه مريض اذ تعطى مخدر مهما كان حجمه ممكن يصححى بكثير بعد 3 اييام واذا ماصحاش نعتبره غيبوبه وغير كذي الضرب جات د دماغ البنت ف حنا مش عرفين اثرها وانا راح اتابع حالتها صارلي 35 سنه دكوره اعصاب وحالة بنتكم محلوله باذن ربنا بس تنتقل لعاصمه وحنا راح نشرف ع علاجها
بوفارس: مشكوره ماتقصرين (وهو يشوف اخوه ماب قادر يخفي دمعته ما يلومه هاذي جنا قره عينه)
دكتور اكرم: مدموزيل جنا مافيها الا عافيه ياجماعه وانا هون لحتى اعمل بحث صغير عن حياتها لبين ما تصحا لانكون مستعدين لاي نتيجه اذ الله اراد
وبحث هاذا انا بديكم تساعدوني فيه لانرتب لها غرفه خاصه مناسبه المحيط تعودت عليه لان ولوا مين فينا بيحب يصحا ع اشكال دكاتره ومشافي حتى لو كانوا مهضومين وهاذا راح يعجل من شفاءها بعد الله وواجبي استشاري نفسي لجنا اني اتابع ملفها كامل سمعت مدموزيل كانت بايطاليا ف راح اطلب تفاصيل كثيره
بو جلند : والملخص جمعينا هني ليش
دكتور اكرم: طول بالك وراق شوي حنا بنمنح اذن خروج جنا من غرفه عنايه شبه مركزه لغررفه عاديه
جلند: يبه هاذي احلا بشاره يعني انت راح تقعد معاها زي ما تريد وممكن لاي احد يزورها وهو متطمن ومرتاح بس متى راح يتم النقل
دكتور باسل: ف وقت الي انتوا تبوه
بوجلند: باكر حنا راح نرتحل ليله ماراح يظل هني غير اخوها ونروح نرتب اقامتها هنيك مع دكتور فارس
فارس انجبر خاطره كان وده يكون معاه ف ه نقلها: انشاء الله
بو جلند: تامرون ع شي
دكتوره امال: سلامتك يابوجنا ودكواتكم لبنتكم
بوفارس: مشكورين ماتقصروا طلعوا من حجره الدكتور وف وجهم شبه ابتسامه بس مصحوبه بغصا طبعا مساعد كانت ينتظرنهم ليتطمن على تقرير جنا
مساعد: ها عمي بشروني
جلند: الحمدالله راحح تنتقل جنا لعاصمه وممكن لاي احد يزورها
مساعد: مبروك عمي عقبال صحوتها
بوجلند: الله يبارك ان شاء الله بس اشوفها صاحيه وتنور دنيتي
بوفارس: ان شاء الله عن قريب
الكل :آميييييييييييييين
بوجلند: حنا راح نرد الحين وجلند راح يظل هني نروح نرتب حالنا لردها وبعدها راح ارد لين ما ترتب اغراضك ياجلند ولا شو رايك
فارس: عمي راح اظل معاه وانتو توكلوا
بوفارس: وخواتك حنا محتاجين حد يسوق وانت يابوك عارف اني ماب مرخص لي اسوق
فارس: هاك فراس راح يوصلكم
فراس: يابو شباب عند اختبار وانا جاي اسلم ع عمي وراد بيت
فارس بغم كن وده يظل معاها : طيب راح نرد دحين عشان لا نتاخر
جلند: يبه اصحاب جنا راح يوصلون ليله ومرتب لهم اقامه ب عمارتك وشقه مرتبه وكل شي بس يبالهم حد يوصلهم
بو فارس: لا تحاتي وانا عمك انا وفارس راح نهتم بموضوع مشينا
فارس محطم ع اخر ف خاطره ش ه حظ مالي نصيب حتى اشوفك معليه راح اصبر اهي ليله وصباح باكر انا مدوام لاجل عيونك:يالله مشينا
طبعا ردوا بيت وشرحوا موضوع بكبره للكل وكل كان بين الفرح وزعل كلهم يبون يرافقوا جنا لمستشفى عاصمه بس رد بوجلند كان برفض لمره اوله تجمعوا ع غداء ونفسيتهم منفتحه وبدوا ابطالنا يهزون لرده بس مساعد تاخر يوصل وماحصل حد ع باب غير فارس
مساعد: هلا اسف تاخرت اتصل في واحد من اصحابي كان يبلغني سياره جنا جاهزه صاحبي من كراج ف مريت عليها وجبتها
فارس: ها زين خلاص راح اخذ مفتاح واتصل بجلند اشوف ش نسوي فيه
مساعد:جوعااااااااان حدي لا تقول تغديتوا
فارس: ايه وحنا نسينا
مساعد هو ماشي: خلاص امري لله بروح مطبخ اشوف ش باكل
ماصادفه ف مطبخ غير الي ملاكه الي كل ما يشوفها مايدري ش يسوي بحاله لانه حاس بحساس قوي اتجاها
مساعد: مساء الخير
فاي الي توها منتبه ع دخلت مساعد: مساء النور
مساعد: ماكان بظني احصلك قلت ممكن الخدم هو وينهم في
فاي: سايق خذهم ينظفوا بيتنا وبيت بو جلند ليه بغيت حاجه
وهو مساك بطنه: اها امممم هو اذ مايمر عليك عدو انا عصافير بطني تصوصو
فاي وهي تضحك :ههههه اكيد لا تحاتي دقايق وبجهز غداك
مساعد: شكرا تعبتك معاي
فاي بمزاح : هاذا اقل شي اسويه من طيحتني ذك اليوم
مساعد بقمه الخجل عباله نست: والله انا اسفه ما كنت بقاصد والله من يومها وانا افكر فيك
فاي باستغراب: تفكر في؟؟؟
مساعد ف خاطره ش ه ورطه انا كيف اقولها ه كلام: ايه اقصد افكر كيف اعتذر لك ياابله فاي
فاي: طيب كلمه اسف تكفي مافيها شي
مساعد عشان ينقذ نفسه: لو انك مو مدرسه عربي كنا قلنها بسهوله لكنك راح تعربيها ويطلع خطأ لغوي
فاي: ههههههههه من قالك ه كلام انا مو معقده
مساعد:والله مااعرفك عشان ابصم لهل شي
فاي: طيب هاك غداك
مساعد: مشكوره اسف ثقلت عليش
فاي : افا ياولد عمتي مافي تعب ابمشي تامر ع شي
مساعد: خليك ولا قعدتنا ثقيله
فاي احمر وجها وف خاطرها هاذا ش يبي: ها لا حشاك بس عندي شوي اغراض ابي اوضبهم
مساعد الي تو ملاحظ كلمته جات غلط: اها خلاص بس وين الحلو
فاي: ف ثلاجه
مساعد :طيب اوووووووووف انا كيف انسى قلبي
فاي: ها؟؟
مساعد: اقصد الغاليه وينها قاعده توضب اغراضها
فاي: عمتي
مساعد : خليني اخلص وبطلع فوق اشوفها
فاي: مساعد انت مادريت ابوك جاء وخذهم اليوم
مساعد ترك صحنه: خذهم لوين ؟ ومتى وصل؟
فاي باستغراب:خذهم البيت يووه هاذا زوجها
مساعد: انتي ماتعرفين شي شكرا ع غداء بلغي عمي انا رايح
فاي: وحلو ما كملت غداك اصلا
مساعد: ماعليه انتي الحلو بشوفتك بس اعذريني مطر اروح وراي مصيبه
تركها وراح وهي مافاهمه شي بس قتلها كلماته (انتي الحلو بشوفتك) ياربي هاذا ش يقصد قطع حبل افكارها دخول امها
ام فارس: يمه انتي ما شبعتين
فاي: ها يمه ش قلتي
ام فارس : يمه شفيك اسالك ما شبعتين
فاي: هاذا مو لي هاذا ل
ام فارس : لمين ماكمل غداءه
فاي: هاذا مساعد ولد عمتي طلب غداء ماحط يده فيه بس عرف انه ابوه جاء ياخذ امه طلع بسرعه
ام فارس شكوكها تاكدت منهم: ما قال شي
فاي: ماادري ورطه مشكله الظاهر يخاف من ابوه وايد
ام فارس ف باله مو من ابوه اكيد يحاتي امه : ايه ممكن
خلت بنتها وهي تنظف مواعين وهي تفكر ف مساعد وش قصد بكلامه لما قال انها الحلو ممكن يجبر بخاطرها لانها زهبت غداء وهو طلع بهل طريقه او ؟؟؟؟؟
خلينا نشوف طلعه ش صار عليها
نرد الزمن الحالي
ع كورنيش وقف بعد ما
اكل عشاء محترم مع الست وسن استانست مع اخوها الي ما خلا شي ما حطت عينها عليه وخذه لها والحين ع كورنيش قاعدين الحلوين ياكلون ايس كريم ما رضت تتحلا بمطعم كان ودها تروح البحر وهناك بظنها الحلا يحلا
وسن: يااااااي قيس والله انك راح تخربني ما اطلب شي الا وتجيبه لي مايصير
قيس: كم ووسن عندي وهاذا حقك
وسن : بس والله كثير متى يمديني البسهم واستخدم اغراض
قيس: عليك بعافيه كم وسن عندي قلت لك
وسن: الله يخليك لي ويخليك ذخر لنا ويرزقك بزوجه الصالحه الباره لك ويعوضك كل يوم شقى وتعب راحه
قيس بكسور: آمين
وسن: قيس انت فيك شي وانا حاسه به شي من فتره كنت اقول ضغط عمل بس من وقعت عقد الي بشركه ابوي وانت متغير
قيس ساكت ماله رد
وسن وهي معطته ظهرها: تبي تعرف شرطي هاذا هو عندك البحر طلع الي بقلبك ماسمعت الي قال
البحر ما اجمله وقت الغروب
ما اجمل صفاؤه فيذكرني بالمحبوب
هو الصديق الذي تحفظ لديه اسرارك
هو الذي يساعدك على تجميع افكارك
ومع ذلك احذر تقلباته
بس ه بحر فيه اضافات الي هو انا بس ماابي اضغط عليك ادري انت اكبر مني بس ودي اساعدك زي ماانت ساعدتي ومخليني حاسه بقيمتي
شرايك بكلامي اسفه اذ كنت تعتبرها تعدي ع خصوصياتك بس اريد ارد لك جزء بسيط من بسمتي
ترد براسها وما تلاقي غير قيس متفاجا من ابيات الي قالتهم غارق ف بحر من ذكريات ومستغرب من وين لها تعرف نفس ابيات نفس ابيات الي كانت تترددهم لي كل ماكنت متضايق كانت تصر انها تطلعني من الي انا فيه: بس بس اطلعي من حياتي ارحميني وارحمي قلبي
قيس ماشاف حاله وهو ماب وعيه كان ماسك وسن بقوه بكتفها وقاعد يهزها ويصرخ عليها وكل عباله الي قدامه جنا
وسن بدمع وخوف: قيس انا اسفه ماني قاصده
قيس دارك نفسه ولم اخته لحضنه : وسن انا اسف انتي ماقصدتي الا خير بس صدقيني انا تعبان وتعبان ووايد ياوسن ماني قادر حتى اتكلم وحاس ماهو الوقت الي مفروض اتكلم فيها بس وعد مني لما اكون مستد راح تعرفي ش بي
وسن هزت راسها بقبول ردوا سياره وطول الطريق ماحد فيهم يكلم الثاني اهي ماتبي تزعجه وهو خجلان ومتضايق لانه قلب طلعتهم نكد وبهدوا وصلها لبيت مازن الي كان تووه راد من مشي مع وجد الي من شافت شكل وسن حست شي صاير بس ماحبت تبين ه شي قدام قيس ومازن الي الحين لاشاف شكل قيس عصب
مازن يقول لوجد: دخلي داخل مع وسن انا ابي اخوك بكلمه راس
وجد :طيب ها وسن اشوفك ماخليتي شي بسوق ماخذتيه تعالي راح اسااعدك
مازن : لا تحمليني اي شي خليهم ان راح اساعدها بس اخلص كلمتي مع محروس اخوكم
قيس ساكت من دون رد
بنات خذوا اشياء خفيفه اهي لا 6 اكياس و باقي 4 راح يحملهم مازن
مازن: قيس ايش صار عليك والله حرام بنت طالعه معاك وبسمه شارقه بوجها والحين
قيس: مابيدي مابيدي ياماازن افهمني
مازن: مناقصه ماقلنا شي ، طلعاتك من بيت ابوك ذيك ليله هم سكتنا، راحت لعند مزرعته بقله تفكير قربت تدعمها هم سكتنا ، واليوم جاي تخرب ع اختك طلعته لهنا وكفايه يا قيس كلنا صفينا ف طريقك ابيك تظل ف حالك وتفكر ف كل من مستحملين تصرفاتك كل هاذا عشان حب يلعن ابو حب دام مسوي فيكك كذي يا باباه انت انسان نجاح لك حياتك عيشها وانا وماراح اطلب منك غير انك تفكر ف كل واحد داخل معاك ف مشروع اهي تظن هامها دمعك ولا ضعفك اهي من كرها لك راح تدوسك وتلمع وتنجح ماراح تنتظر منك اعتذار او انك تزيح لها طريق قيس ان كنت قسيت عليك ف كلامي اكثر من مره ف بطلب السماح بس اليوم لا انا ضميرك الي ماب راضي يصحا ويعيش يا قيس يعيش
قيس: تصبح ع خير
مازن: الله يوافقك لو انت ماب صاحبي ماكنت راح اقول لك ه كلام ربك شاهد انك اخوي
قيس وهو يناوله الكيس: هاذا كانت فاجاتي لوسن تلفون لحظت انها ماعندها تلفون جديد
مازن: وانا اخوك لا تعطيني ايه عندك فرصه ترد ابتسامه لها اقل شي اعتذر اذ خبري ماخاب ف اخواتك اهي الحين ف دارها وتبكي ف حضن وجد
قيس نزل من سياره ودخل مع مازن البيت اتجه لحجره الضيوف لايشوف المشهد الي صوره مازن له صج وسن قاعده تبكي ف حضن وجد تقدم لها ومسح يده على شعرها واشر لوجد انها تخليهم لحالهم
وسن: قييس
قيس: عيون قيس انا اسف حقك علي
وسن :لا انا اسفه ضغطت عليك ، قيس
قيس: عيونه وقلبه انتي ماب دريه قدرك عندي وغلاتك عندي مالها مقدار
وسن بخجل:تسلملي
قيس: يالله امسحي دموعك وهاك كنت مخبيه عشان افاجاك
يناولها كيس الي به جوال وسن: ش هاذا (وهي تفتحه) لا ما معقول ليش الله يهديك جوالي مافيه فيفس مره واحده
قيس: تستاهلي ابوه كمان انتي ما راح تامري ع شي امانيك اوامر
وسن وهي تحبه ع خده: مشكور
وظلوا اثنين ساهرنين لين ما نامت وسن وطبعا حلف مازن ما يخليه يروح بس قيس واصراره طلع لان باكر عنده شغل وايد ف مكتب وانه بعد يومين اجمتاع مع شركه فيشون الي تشتغل معاهم جنا ومن بعده مؤتمر صحفي مع وجود شياب لاعلام عن ه مشروع الكبير لان دعم اعلامي شي اساسي ف اي افتتاح
وف باله قرب لقاءنا بتنساك لاجل هلي يابعد هلي وقلبك راح اكسب وده ان ماكان لي بس راح اصفيه ناحيتي
هاذا الي صار من احداث لقصتنا
بارت الجاي ياترى هل بتصحا جنا وقيس يصفي حسابها ؟؟
|