كاتب الموضوع :
ragazza89
المنتدى :
الارشيف
part7
لكل مضمار فارس ومصيره في هذه اللحظات معلق على الفارس أن يدفع مهره بين أعلى عنقه ورأسه بتناسقٍ تامّ، تجانس فارس و مهره يدفعه للفوز لكن اي لحظه من عدم تجانس قد يكون كفيل بعواقب وخيمه
سباق استمر بسلاسه بين مساعد وجنى ونتيجه كانت
جورري و جود : جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جلند: جنى حبيبتي ردي علي جنى ش بك
فارس : جلند قوم ناخذها المشفى
مساعد: عند جد اسف ياليتني من طلبت ه سباق
فاي جود وجوري ف لحظه صمت وبكي معميهم وصراخ جوووري هز المزرعه لما شافت دم خارج من راسها اول ما حملها جلند
جلند حمل اخته وهي لا حياة لمن تنادي وجواد ماسك راسه وضغط عليه ع جراح
فارس مابيفكر غير بجنا
راحوا ينقلوها لاقرب مشفى ليله بدت بسباق لطيف انتهت بدخول فارستنا لغرفه طورررررئ
واصعب من كل هاذا فاي ،فادي،فراس، جود،جوري ،مساعد الي حاس نفسه قاتل
انهم يبلغوا اهلهم بالي صار لجنى
الي كانوا جالسين ف صاله ولما سمعوا صراخ طلعوا الا يشوفون اولادهم ف حاله عصيبه و لسانهم ثقل عليهم يقولولهم ش صاير
بوفارس: وين فارس وجلند رايحين بهل ليل
لا رررررد
بوجلند: بنات ش بلاكم تصرخون بهل ليل
لا رررررررررررررررررد
فاي عيونها مغرقه دموع وجاء فراس يحظنها
حريم طلعات يشوفوا ش صاير ام فارس: خير ياجماعه ش صاير معاكم
ام مساعد: يمه فاي ش فيك تبكين
ابو فارس: ياولالاد صاير ش فيكم قاعدين كذي احد فيكم يتكلم
ام جلند قبضها قلبها : وين جنى ووووووووووين بنتي جنى
ابو جلند: وين جواد وفارس وجلند وجنى
مساعد بالم وثقل بقلبه : عمي كنا نتسابق و
ابو فارس : ش صاااااااااااااااار احد فيكم يتكلم
جوري ما قادره تتحمل ركضت لحضن ابوها: يبه كله منا جنى راحت راحت
ام جلند بصدمه: ش تقولون وييين جنى واي سباق ش صاير
ابو جلند مايدري يهدي مين ولا يفهم سالفه الا ويشوف ام جلند تقعد تحت وجود تروح لامها : يمه فيك شي
ابو فارس: ياولاد فهمونا ش الي صاير
مساعد: عمي افضل نروح مستشفى لان جنى طاحت من على مهرها كنا نتسابق بس فقدت توزنها
ابو جلند: ش تقووووول متى صاير ه شي
ام مساعد: ياولاد ش الي صاير فهمونا
ابو فارس : يالله مشينا لمستشفى وحنا ف طريقنا راح افهم ش سالفه
جوووري ببكي قاتلها وهي ف حض ابوها: يبه والله ما كانت تتحرك ودم يبه مغطي جلند
ام جلند: اااااااخ يا بنتي يارب يارب بلغني شوفة بنتي يارب لا تحرمني منها يارررب
ام مساعد: ام جلند ان شاء الله مافيها الا عافيه خلا لبسي عبايتك ترابعي جلال و بو فارس
ام فارس انا راح اظل هنا حسابكم معاي ماحد غير مساعد يتحرك من هنا
ابو فارس: ام جلند زهبي حالك حنا ف سياره
جوووري : يبه تكفا ابي اروح اشوفها يبه اترجاك
فاي: يبه نترجاك لا تخلوونا هنا نبي نتطمن على جنا
ابو جلند لا يتكلم هد بنته من حضنه وتوجه لمواقف ليركب سياره مساعد وتبعه بوفارس وام جلند
جوررري زاد بكاها وعمتها ام مساعد تحضنها ام عن فاي اهي ف حضن فراس وتبكي و فادي ماسك ايدها يهديها
بس عيون فراس ع جود الي وقفت ساكته ودموع تنزل من عيونها كان وده يترك اخته ويحضنها ويقول لها مايصير لا الي الله كاتبه لها
لكن حسافه بصفته مييين ام فارس حاولت تهدي اولاد وتفهم سالفه اهي وام مساعد واخييير فهموا سالفه سباق مساعد وجنى كان عادي بس جنى فقدت توازنها بعد ما قربت توصل لنهايه وسقطت من على فرسها وقامت تلوم شباب: ماحد فيكم عاقل ماحد فيكم عااااقل هاذا سواتكم يا ال………..
بس ما كملت لانهم ف عذاب وما تقدر تزيدهم وقلبها معلق الحين بام جلند وحالتها الي تركته وهي تلبس عبايتها تقول: ياريتنا ما خلاينها ترد
ه جمله دارت ف مخ جلند وابوه ووامه
بس ياثقلها ع جلند الي قاعد لا حول ولا قوه قدام صاله عمليات
فارس بعد ما تضارب مع دكاتره المشفى الي ما خلوه يدخل يشرف على جنى بحكم انه من هله وممكن نفسيته تاثر فيها
جواد الي ملابسه مغطيه دم جنى ساكت مايدري ش يقول الا ويلاقون بوجلند وبوفارس مساعد وام جلند داخلين
ام جلند من شافت ملابس دم اولادها قامت تبكي وتصارخ و تتمسك ف زوجها: جلال بنتي راحت جلال بنتي راحت جلااااال بنتي راحت
ابو جلند ما قادر يرد ع زوجته
بو فارس: يبه ش صاير ف بنت عمكم
جلند : دخلوا ع عمليات الضربه جات ع راس
بو جلند: ماكان عشمي فيك تسوي ه سواه ف اختك ياجلند
جلند مصدوم من رد ابوه بس فاهم انه ف الم سكت مارد
بوجلند: والله ثم والله اذ صار شي لاختك صدقني عمري ما رااااح
بوفاااااارس: جلال شهل كلام ووولد مادخله كل هاذا قضاء وقدر واهي بعد الله يهداها بس
فارس: عمي مااعرف ش اقولك بس والله كلنا مسؤولين كان بيدنا نمنعها بس انت عارف عناد جنى
مساعد الي خلاص حاس نفسه مذبوح وعيونها متجه تررراجي لخاله: خالي لو كنا نعرف ه شي راح يصير والله ماكنت طلبت منها نتسابق
بو جلند ساكت حاس بغصه وهو يشوف جلند قسى عليه بس اهو وجلند جزء من مشكله اهما ضغطوا عليها ترد
استرجع ذكريات اليوم الي كلمها ع سكايب وبعدها مثل ع انه زعلان
اجاه جلند: كووووومندر الخطه الظاهر نجحت
ابو جلند: تظن راح ترد
جلند: يبه اكييد تدري ماتقوى ع زعلك
ابو جلند: ابيك تروح لها لان رحله ماهي هينه عليها وابيه تكون بينا مرتاحه
جلند : يبه لا توصي حريص تراني ماخذ اجازه بس لكون عندها
لف يشوف ابوه سرحان وف باله يبه ف ه لحظه اتمنى اقولك حنا غلطنا لما جبرنها ارد بس راح لعند امه
حضنها الي يشوفه يقول مسافر وده يودع اهله :يمه ما يصير تبكين تكفي راح تكون بخير
ام جلند ودموع بعينها:يمه قولي جني راح تكون بخير وراح اشوفها وراح نزفها
جلند حاس بخنقه بس فار تقدم: خالتي راح تزفيها وراح نفرح فيها خالتي جنى مافيها الا عافيه
حط يده على كتف جلند الي لاسته لام امه بحضنه والا بدكتور يطلع من غرفه عمليات
كلهم توجهوا له
ابو فارس: تكفى بشرنا كيفها
دكتور : من فيكم ابوها
ابو جلند: انا ليه فيه شي ش فيها بنتي
ام جلند: بنتي لا بنتي لا يارب ارحمها يارب عافيها يارب احفظها
دكتور: يا خاله بنتك مافيها الا عافيه بس عن اذنك ممكن تتوجه معاي
فارس: خوي حنا دكاتره ممكن نرافقكم انا واخوها
دكتور : تعالوا
لحظه تردد جلند انه يترك امه بس تطمن لما شاف اخوه جواد يتوجه له : روح انا راح اظل مع امي
لام امه لحظنه وتوجه جلند مع فارس وابوه يشوفوا ش وراء دكتور
ف مكتب دكتور:
دكتور:ياجماعه انا دكتور باسل مسؤول عن حاله بنتكم وراح اكون صريح معاكم
فارس: معاك دكتور فارس جراح اول حنا راح نرتاح بصراحتك
بو جلند: انا ابوها والي معانا اخوها جلند
جلند: طبيب اطفال
دكتور باسل: تشرفنا معرفتك خلينا ف موضوع جنا جلال بصراحه جنا تمر بمرحله حرجه فقدت كميه دم كبيره وغير كذي طيحه لها اثر كبير ع مخها ارتجاج بسيط صابه
فارس: الجرح ما كان بعمق انا شفته
دكتور باسل : اييه بس الي ابي اقوله جنا واعتقد انتو عارفين طبيعة مرضها فقدانها ه كميه من دم ممكن يدخلها ف غيبوبه واثر ه سقوط الحاد الي ما ممكن نحدد تاثيره الا عقب ما تصحى وطبيب اعصاب يقابلها الي ابيه منكم الحين انكم تكونوا مستعيدين لكل احتمال لان مرض جنا ما بصالحنا واضعها حساس و جسمها ممكن يتاخذ منحى سلبي وايجابي من اي دواء نعطيها اهي ف خلال 48 ساعه باذن الله راح تتخطى مرحله الخطر الا اذ صار لهل حاله تحسس من ادويه هناك مثل ما تعرفون راح نحتاج نقل دم واجراءت انتم اطباء وفاهمين قصدي ال 48 ساعه الجايه بسيطه وبس راح تشد بعد ما تصحا
ابو جلند: يعني بنتي اذ عدت مرحله خطر راح تكون ف غيبوبه او تفقد ذكرتها واذ ما عدتها راح تروح
فارس: لا يا عمي ، خير باذن الله العلم تطور وجنا راح تقوم بسلامه وانت الله هداك اذكر ايجابيات عمي جنا بقوتها ممكن تقوم بعافيه بس راح تظل تحت المراقبه
جلند: يبه جنى حنا نشهد لقوتها وراح تقوم وماراح يصير لها شي
دكتور باسل: انا قلت اكون صريح معاكم وان شاء الله ماراح يكون فيها شي وانا اشهد بقوتها ودليل اهي تكافح لتعيش الحين
بو جلند: ممكن نشوفها
فارس: ايه عمي بس ينقلوها ل غرفه الملاحظه
جلند: دكتور ممكن ننقل جنا لمستشفى العاصمه الي حنا نشتغل فيه
دكتور باسل: مافي فرق بين ه مشفى وبين العاصمه بس انتم احرار بس نصيحتي لكم خلوها واذ كان ع صالحيتكم ممكن امنحكم اذن اطباء زوار مشفنا
فارس: اذ حنا نبي اذن لان نقل مو ف صالح جنا
بوجلند: خلاص انا اريد اشوفها وبنطلع نطمن جماعه
دكتورباسل: ممكن بس اول مايتم نقلها لغرفة بس من بعيد من وراء زجاج
بوجلند: اي شي اهم شي اشوف بنتي
فارس: شكرا دكتور ع جهودك نبي تصاريح
جلند: ايه من بعد اذنك
دكتورباسل : راح ارسل طلب ف حال
طلعوا من مكتب الدكتور وهم ما عارفين يتطمنوا او يكونوا ف حالة قلق
ام مساعد و فاي كانوا واصلين ام فارس ظلت تهدي بنات فاي من شافت اخوها فارس اتركضت تتحمى ف حضن اخوها وتسالها : ارجوك طمني
ام جلند: جلال جلند ش بك ش بها بنتي
فارس: خالتي تطمني جنى طمنا دكتر انها تحت مراقبه واذ عدته راح كون بخير
ام مساعد : الله يسمع منك
ابو جلند ف خاطره وهو فخور بفارس انقذتني ياولد اخوي : ام جلند بعد شوي راح ياذون لنا نشوفها بس من الزجاج
ام جلند: عادي جلال اهم شي اشوف بنتي
ام مساعد بالم حاسه ان ولدها سبب: جلال اذ ما فيها احراج ادخل اتطمن على جنى
ابو فارس: اي احراج يامريم انتي عمتها واظن ان جلال يمانع
ابو جلند وهو يشوف حاله مساعد فهم قصد اخته: يمه مريم مافيها شي وبعدين ماصار الا الي الله كاتبه جنا الله يهدها ما تحكمت بمهرها وماحد له يدي ف الي صار خصوصا انت يامساعد
مساعد: انا اسف عمي كان مفروض اختر وقت 2
جلند: ماصار الا كل خير
طبعا ااجا الدكتور وخلاهم يدخلون يشوفوا جنآ قلبهم ارتاح بس الم زاد على فارس وجلند وبوجلند لانهم ماب عارفين اذ كانت راح تصحى او لا وصحوتها هل وراءها بليه
فارس اجته فكره واستعاذ بربه كان يقول ممكن فقدان جنى لذكرتها لصالحها وتنسى قيس وكل الم مرت فيه خلال 7 سنين بس تذكر انها ممكن تنساه وتنسى كل شخص من حوله واستعاذ بربه ع ه افكار
طبعا بضغط من جلند وفارس الكل رد مزرعه واتفقوا يبشروهم اول باول
ياترى ش الي بيصير لجنى ه معقوله بتفقد ذكرتها وتنسى قيس
ف شاليه
محمد : مازن ماينلام انا الي ضغطت عليه يخبرني
قيس : انا بقولك اخ يامحمد اخ راحت من يدي نهائي
مازن: فهمنا ش صار
قيس حكي كل حاجه من يوم ما تعرف على جنى وقربه منها وحكلهم عن طريقه الي باعدها كله لانه كان يحب نوف بس اكتشف انه ما كان بوده غير جنى وهو الي حبها بصحيح : وهاذا الي صار تبي تقتلني اقتلني تبي تذبحني اذبح اكثر من الي امر فيه ماشي
محمد: قيس مااعرف ش الي اقولك بس كله الي تسويه غلط
مازن : لوم ماينفع يامحمد اهم شي انت ياقيس تسيطر ع اعصابك اليوم كان ممكن تقتلها
قيس: اااخ يامازن لا تذكرني احاول ادور ع طريقه اقربها بس ه فارس قاتلني
محمد: قيس انا اشوف انك تبتعد عن مشروع
قيس: ش تقول يامحمد
محمد: انت بهل مشاعر ممكن تهدم اكبر مشروع دخلنا فيه وتهدم صداقه بو فارس مع ابوي
مازن : كلام محمد صححنا موجودين
قيس : لا عمي بوفارس وابوي ماراح تكون خسارتهم لبعض بسببي انا ف شغل مااهتم ولا راح اشغل بالي فيها
محمد: ايه كذي ابيك ترا وانا اخوك بنت الظاهر نستك وولد عمها حاط عينه عليها وكل ملاحظ ه شي يعني ممكن
قيس: محمد سكر ع ه سالفه ارجوك
مازن: اوكي بس انت ارتاح ، اوووووووووووف لازم ارد بيت
محمد : خير مخلي وجد وسن لحالهم
مازن : ايه ، ،راح اروح وانت
محمد: معاك وقيس خلينا نروح
قيس : انتوا رحوا انا راح اظل كم يوم بعدها برد
محمد : راح اظل معاك مازن انت خذ سياره وروح
مازن : ف امان الله
طبعا قيس قضى ليلته يفكر بجنا ومايدري ليه حاس بالم اثقل من قبل حاس انه راح يخسرها او خسرها بس ما فاهم ليش
ااااخ ياقيس لو تدري جنا وينها الحين
مر ع ابطالنا 36 ساعه وجنا لساتها فاقده الوعي كان فارس كل شوي يتطمن ع جلند الي ظل معاها بحجره كان وده بس تصحا تلاقيه قدامها
بحنان ماسك يدها وقاعد يقرا قران صوت جلند ف قمه الروعه وتلاوته لقران تدفع لببكي طبعا ماكان لحاله فاي ردت تساعدهم وتتطمن ع جنا
جلند طلع وترك فاي مع جنا عشان يكلم ليال ويبلغها حصل تلفونه فيه فوق 70 اتصال من بنات جوري وجود ومن جواد ومن ليال
اتصل ع ليال اول
ليال : هلا جلند عسى ما شر وينك حبي كنت راح اجيك مزرعه
جلند : هلا عمري
ليال: جلند فيك شي تكلم صوتك ماعاجبني وبعدين من متى تقولي هلا عمري عاداتك انك ترفع ضغطي فيك شي
جلند: ليال انا تعبااااان ياليال انا مجرم انا قاتل تعباااان ياليال ياريتني ما جبتها
ليال بخوف : جلند روحي ش بك ش صاير معاك رد
جلند: مو انا ياريت في
ليال : جلند قوووووووول ف من تراك رعبتني
جلند: ليال جنا
ليال : جلند اروجوك هدي ش بها جنا
جلند حكلها ع الي صار حاس بارتياح بس : هاذا الي صار اشوف لوم ف عين ابوي انا كان مفروض اهتم فيها امنعها والله اذ صار شي فيها ما بسامح حالي
ليال بالم الي تاثرت كثير دموع تنزل من عيونها مو ع حالة جلند بس ع ع حالة جنا الي معزتها كبيره ف قلبها: جنا راح تقوم بسلامه وحنا دكاتره والعلم تتطور مهما يصير حنا راح نعالج ه حاله ارجوك تطمن وتفائل بالخير وبعدين ارسلي احداثيات المستشفى اقل شي اجي اشوفك واوقف مع هلك الي هم هلي
جلند مبسوط لان وده يشوف ليال ويحس راح يرتاح اكثر : طيب راح ارسلهم الحين عن اذنك راخ ابند اخاف تقوم وما تلاقيني
ليال : طيب حبيبي
بند وقعدت ليال تبكي سمعتها امها: ياماما ليش بكي ليه
ليال اهي تحكي لامها تنفجر بكي اكثر: يمه جلند محتاج لوجودي ارجوكي ابي اروح
ام ليال : اكيد وجنا تستاهل وقفتنا معاها راح اتصل بام جلند
ليال وصلها رساله
حبيبي لا تبكين ادري انك متاثره بحالي بس حاس بدمعك
ياملاكي الي نزلي من سما وجودك ب حياتي نعمه
انتظر لا شوفك وانسى همي
ابتسمت وهي تقرا ومسج هداها
ف ناحيه ف مزرعه ف غرفه ديمه بتحديد
نوف: قلبي ياريتني معاك نحتفل
ديمه: وااااااااي فرحانه مووت اخير راح افتك منها ومن وجودها
نوف : الله يعجل موتها قولي امين
ديمه : امييين واذ ما تموت اقل شي تكون معاقه
نوف:هههه ان شاء الله الا كيف خواتها
ديمه: تموتي ضحك ع اشكالهم بكي ودراما والي يقهر امي معاهم
نوف: ههه و فارس ويينه
ديمه: ارجوكي لا تقهريني معاها
نوف : وانتي ساكتها اخاف تاخذه منك
ديمه : كل هاذا شفقه تطمني انا عارفه كيف اوصله
نوف :هاذا الي ابيه منك . بس تردين اشتقت لك متى تردين
ديمه : والله ماادري بس اخلص من سالفه ولا تراني راح اتصل بابوي
نوف : ايه اتصل وتعالي عندي
ديمه تسمع صووت : طيب راح ابند
نوووف:اموووووووووووووووه احبك باي
ديمه كانت قاعده تفكر بعد ما بندت الا وتلاقي امها عند باب
ديمه: نعم يمه فيه شي
ام مساعد: يمه روحي شوفي عيال خالك اجلسي معاهم شوي شاركيهم احزانهم خليني احس ولوا لمره لي قدر عندك
ديمه: يمه ماني رايحه اصلا كل هاذا صار من وراء مساعد ف اكيد هم حاقدين علينا
ام مساعد: الي صار من امر ربك اخوك ماله دخل
بس نتوقف هني لان مواقف راح يتحمى
|