لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-10, 01:47 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
Jded جزء الرابع

 


جزء الرابع
ملخص:
قيس قام الصباح وبعده يحاتي اخته ونوف بتدفع الثمن اذ سمع أي شي يسئ لسمعة اهله وراح الدوام لانه مشغول بالصفقة الجديده والمشروع الي يقدر ينصفه بانه مشروع العمر
اما اصحاب الفرح كلهم قاموا متاخر بس بعد الغداء راحوا بنات بيت عمهم يساعدوا امهم و ام فارس عشان يجهزوا حال العشى والحلويات جنى طلعت هي وفاي عشان يتطمنوا على ليال وبعد ما تطمنوا طلعوا مشوار جنى وفاي ف سياره:
فاي: ما شاء الله اكتسبنا بنت ادب واخلاق وتربيه
جنى: أيه جلند عرف يوجه قلبه صح
فاي: يالله عقبالنا انا وانتي
جنى بحزن: ايه الله يسمع منك
فاي: جنى فيك شي؟
جنى: ها لا مافيني شي بس سرحت شوي
فاي: اها, قبل لا انسى فارس يعتذر لانه دخل امس بدون ما يستاذن
جنى: لا عادي تصير وهو ولد عمي موا واحد غريب
فاي: انتي تقولي كذا بس هو ماخذ ف خاطره وحاب يعتذر
جنى: معليه بقوله اليوم
فاي: على طاري اليوم تدري افضل نرد البيت عشان نشتغل على الحلويات خواتك ما يقصروا ف السكر وابوي تعرفيه فيه سكرا وما مكن يبعد عن حلويات جوري وجود
جنى: اوكي بنروح ومن يدي بعمله حلويات ميلان ما فيها سكر
فاي: ياعيني حلويات ميلان مره واحده
جنى: ايه شرايك نروح البيت اول ونشتغل بهدواء وبعدين من نخلص بنروح ونحن جاهزين
فاي: عادي عندي بس اتصل ب بيت اخبرهم
اتصلت فاي تخبر امها ورضت وعاد راحت لبيت عمها وهناك السوالف كثرت بينها وبين جنى كل واحدها تحكي عن الي فاتها ف حياة الثانيه ومره مبسوطين خلصوا من حلويات وراحوا يتجهزوا و ب مره جنى رتبت الهدايا الي تريد تقدمهم ل اهلها مهم راحوا بنات يتجهزوا طبعا فاي ماخذه لبس معاها لابسه جينز رمادي وتوب اصفر طويل سليف لس بس لبست فوقه ميني جاكت ورفعت شعرها ام عن جنى ف ممكن نقول حطمت لابسه جينز سكيني رصاصي وتوب بنفسجي و شال رصاصي وشكلها مره كيوت ولبست شيله طبعا ما تقدر تطلع شعرها مهم طلعوا من بيت طلبوا من شغالات يحطوا سويت ف سياره وهدايا و تحركوا

ف شركة قيس:
قيس ف مكتب وعقله منهمك ف الشغل ف المشروع الجديد وترتيب المزانيه ومعه مازن قرار يكملوا تخطيط وترتيب لحد ما ينجزوا شي و معاهم فريق عمل ممتاز
قيس: شباب معليه اليوم عندنا شغل بلغوا اهليكم انه بناخر لان اجتماع قرب ولازم نحضر عرض تقديمي متكامل من عرض والمجسم
نايف: على امرك يا مستر
مازن: مهم نبداء انا اريد نخلص بسرعه عشان انا و محمد نشتغل على عرض تقديمي
قيس: اوكي نبداء ايش الشركات الي مشتركه ف مشروع
حسن: شركة والدك وشركتين شركة صلاح ال....... ومعها شركه الثانية مقدرنا نعرفها لأنها دمج بين شركة أجنبيه وعربيه
مازن: طبعا ه شركه عندها مشروع المدينة سكنيه
نايف : و مشروع مبسط 32 منزل و بتصاميم متنوعة
مازن: التصميم ببجي من عندهم
قيس: و ليه ما من عندنا أحسن فريق تصميم ف شركتي
مازن: والله هنا بجي دور الشركة ايطاليا هي تصمم داخل و خارج المشروع
قيس: ويقتصر علينا ندور نبني , و فتره الزمنية مآب طويلة
مازن: منهم المال ومنا الشغل
قيس: اجتماع بيكون بعد اقل من 5 ايام ش الي علينا والي مفروض نسويه
1- نعطيهم موافقه ومبلغ الي محتاجينه
2- نايف كمل شغل مع فريق الماليه على مزانيه الي بنحتاجه دام تصميم من ايطاليا يعني اشياء الي بيطلبوها لمشروع مستورد
3- محمد ومازن : عرض تقديمي بيكون عن الشركه وخدماتها وبننطلم منهم ان واحد من مصمينا يكون ف فريق عملهم
4- حسن : انت جمع لي معلومات عن الشركة الثانيه وشركة ايطاليا
واخيرا علي اروح مع محسن من قسم بنود وعقود ونحط عقد ماله ثغور
الكل: تمام
وكملوا شغلهم ام ف بيت ابو قيس الكل مجتمع وطبعا وئام تحكي لامها عن عرس البارحه
ام قيس: ها كيف كان
وئام : معرس مزيون بس عروسته ما عليه أي ذرة جمال ماغير خواتها لي مصدقين انهم حلوت
ام قيس: ترا عايلة بو صلاح فلوسهم ما توصل لفلوس بو جلند عشان كذي العرس كله من برعه هاذا ستايلهم حتى ف عزايم
وئام : ما همني بس الي دخلت مع عريس كانت حلوه وعليها جمال تقهر يايمه
ام قيس : كل جمال يزول بس ماحد يوصلك
وسن: انتوا ماعندكم غير تتكلموا عنه ه ناس
وئام : نقطينا بسكوتك
وسن: يمه انتي تعرفي ان بنتك وصله امس ساعه 3
ام قيس: ايه عادي , اهم شي وصلت بسلامه عندي مايهم الساعه
وسن: ولا يهم انه قيس , شافها وتوعد انه ايربيها
وئام : واااي خوفتني خليه يكون ف بيت اول عشان يادبني
ام قيس: ماحد يلمس شعره من بنتي وانا موجودها وخصوصا ه مقرود اخوك
وسن: مقرود يهتم ف مصلحة بنتك وسمعتها بس مااقول غير الله يهديك
ام قيس: اقول قومي عني , قليلة ادب و تربيه ما عرفتي تتربي
وئام: روحي عاد يا ست الحاجه
وسن ودموع ف عيونها : شكرا يمه ابروح عشان لا ازعجك انتي وبنتك طلعت وعلامات الحزن ف وجهها اوقات تتمنى لو كانت امها مثل اي ام حنونه على كل اولادها
ام قيس: ماحد خربها غير اخوانك بس انا بعرف اادبها
وئام: لا تعبي نفسك اهي ما تستاهل


ف بيت ابو مساعد
متجمعين على العشاء مساعد و ابوه وامه بس ديمه بس مو معاهم لحظ بو مساعد ه شي
ابو مساعد:الا ديمة وينها فيه
ام مساعد: اهيه فوق مع صديقتها نوف بحجره
مساعد: انا ه بنت ماارتاح لها ما قلت لك تكلميها
ابو مساعد: بنتي واعرفها ما تصادق ناس نحن ما نرضا فيهم
مساعد: يبه انت بدللك تخربها ما تنفعها
ام مساعد: يبه عيب تقول ه كلام ابوك واثق ف اختك وخليه هو اكثر واحد حريص على مصلحتها
ابو مساعد: خليه يقول الي يريده والحين شوفي مين الي مخرب اولاده
مساعد: اعتذر يا يبه انا حريص على مصالحتها عشان كذي تكلمت
سفهه ابوه ولا رد عليه
ام مساعد: الا بو مساعد اخوي صالح عازمنا ع عشاء ما بنروح لهم
ابومساعد: ماب رايحين عشان المظاهر وتفاخر خوانك
ام مساعد بالم: بس جلال من فتره ما شفته والله اشتقت لشوفته
ابومساعد: بيت اخونك ماب رايحين وعلمن يوصلك ويتعداك يامساعد اذ سمعتك ماخذ امك
مساعد: يبه ماب حلوه منا عمي عزمنا
ابو مساعد: انت جاي تعلمني السنع والزين
مساعد: محشوم خلاص ع امرك ما راح نروح
ابو مساعد: سيري زهبي العشا بدل كلام فاضي
ام مساعد: حاضر
مساعد حاس بامه وده يهربها وياخذها لبيت خاله بس اهي ترفض لان بينها وبين ابوه عشرة عمر وماودها بخلاف بينه وبين اخوانها
, طبعا ام مساعد اخت جلال وصلاح ال.... وعمة جنى من سوء حضها تزوجت انسان جشع وما همه غير فلوس
ابو مساعد بس الله رزقها ب مساعد ولد برئ ب امه ويحترمها ويعرف شو طب علاقتها بابوه هو ف التجاره ويشتغل مع خواله ام عن ديمه ف دلل ابوها مخربها والي زاد طين بله علاقتها مع نوف

ف غرفة ديمة:
ديمة: نوف لمتى نستمر ع ه تصرفات اخاف ننكشف
نوف: حبي نحن مصيرنا نتزوج والحين نشبع من بعض وبعدين كل شي بيتغير
ديمه :بس ...
نوف: هس هس انا بتزوج حبيبي وانتي بتاخذي فارس
قامت تحضنها بطريقه مقززه و تهديه هاذا الي ابو مساعد واثق فيها وف صديقاتها لوين بتوصلي يا ديمه انتي وهل نوف


ف بيت ابو فارس
االجو مره حلو العشى تقرر يكون ف الحديقة والمكان كان مرتب بطريقه حلوه شباب ومع ابائهم حاطين لحم على النار ومزاح عايم المكان والبنات جوري وجود جالسين يتكلمون مع ام جلند وام فارس
ام فارس: فاي وجنى تاخروا اتصلوا فيهم تتطمنوا عليها
جوري: تمام مسكت تلفونها بس تلف وتشوف اختها تدخل بسيارتها مع فاي
هنا فارس لف ويشوف فاي تنزل وعرف على طول ان جنى وصلت
فاي بصوت عالي: فراس فادي الله يرضى عليكم ساعدونا شوي
عاد شباب تقدموا يساعدوا بنات ينزلوا الحلو وجواد راح يساعد اخته تنزل هدايا الي حابتهم لبيت عمها وعاد راحت تسلمم عمها وابوها
ابو فارس: توا ناس تاخرتي سبع سنين بس
جنى: حرام عليك ياعمي شوي بغيت اختبر شوقك لي وبعدين كانت فرصة لك تجي ايطاليا بس ما جيت
فارس بخاطره (امحق اختبار )
ابو فارس: ايوه , اسافر وتذبحني عمتك ام فارس
ابو جلند: اهي راحت وتدلعت الحين هي هنا وعقابها تشتغل معانا
ابو فارس: ايوه نعم العقاب و بكذك نشوفها كل يوم
جنى: مساء الخير فارس
فارس:مساء النور ,حمدالله ع السلامه
جنى : الله يسلمك
فراس: يقولوا مطول الغيبيات جاب الغنائم
جنى: صح كلامهم , تراني ما نسيتكم الهدايا ف دبة السياره
فدوى جات تركض تكلم فارس لانها غارت من جنى بس شوي وتطيح ولكن الحمدالله مسكها فارس وحملها
فارس: حبيبي شوي شوي لا تتعوري
فدوى بصوت منخفض: حبيبي ما يتعور وحبيبي معاه
جنى :هلا فدوى جات تسلم عليها بس رفضت فدوى تمد يدينها
فادي: فدوى عيب شو ه حركات
فدوى: ماعيب انت عيب ماما تقول مااسلم على حد ماعرفوا
انقلب وجه جنى ولحظ الكل ه شي صدقها فدوى اهيهه ماتعرفني وما لهل حق تسلم على حد غريب لحظ فارس تغير وجه بنت عمه وحاول ينقذ الموقف
فارس:حبيبي صح كلام ماما بس هاي ما حد غريب هاذي بنت اخت جواد وجلند كانت ماموجوده
فراس : والحين جات عشان تشوفك وتلعب معاك
فدوى:لا لا مااعرفها حبيبي لا تكلمها مازين
فارس: عشاني حبيبي سلمي عليها
مدت فدوى يدها تسلم على جنى عشان خاطر فارس بس والحزن ملا قلب جنى لان فدوى وصغرها لها حق هي تغربت وصارت غريبه
جنى : عن اذنك بروح عند خالتي
فارس بينه وبين نفسه(اخ يا فدوى غيرتك ماجات ف وقتها)
جلند وهو يتبعها: مالك زعلتي ؟ حقك علينا تراها صغيره وماتدري شو تقول؟
جنى: لا مازعلت منها بس تاكددت من كلام الي قلته ف قلوب الكل
جلند: عشاني انسي والكل فرحان لرجعتك
جنى: نسيت لا تحاتي
راحت تسلم على زوجة عمها وتجلس مع البنات وسوالف وشوي طلعوا العاب الجماعيه وتجمعوا فادي وفراس و فاي وجوري وجواد وجود على العاب بس جنى جلست تتكلم مع عمها وما شاركتهم , ما مضى وقت غير الكبار دخلوا داخل ام شباب عجبتهم الجلسه ف الخارج ف جلست جنى تراسل بتلفونها بعد ما وصلها رساله من جورج يقول فيها ظروري يكلمها ف اسرع وق بخصوص شغل
نامت فدوى ف الكرسي فا اخذتها جنى بشويش عشان تحطها على سريرها دخلت لبيت عمها وهي مثل ماتذكر بس لسوء حظها اشياء تغيرت ومواقع الغرف ماهي مثل اول وقفت شيله فدوى ومحتاره بصدفه دخل فارس وشافها
فارس: نامت
جنى: ايوه شفت الكل مشغول قلت اخذها لغرفتها
فارس: بس كل شي تغير
جنى بخجل: ايه تغير
فارس : هاتيها عنك ...وبوريك غرفتها دخلوا فدوى غرفتها وبعدين طلعوا يرابعوا الباقي بس جنى راحت تحاول تتصل ف جورج
بس ماشي ارسل وهي تمشي ف حديقة عمها شافت مراجيح مثل الي عندهم ف البيت وتذكرت لما اصرت هي وفاي يكون عندهم نفس ارجيح شافها فارس ما درى ليه نفسه تلاحقه عشان يتبعها وراح لعندها
فارس:تذكري لما عذبتوا ابوي وعمي عشان تاخذوا نفس ارجيح
جنى: ايوه , اذكر وماحبوا يجبروا ف خاطرنا وخذوهم لنا
فارس: قد ايش كانت ايامنا حلوه بس كبرنا وتغيرنا
جنى: تغير اشكالنا بس النفوس عمرها ما تتغير
فارس: ايه , جنى انا اسف على موقف امس ف مواقف قبل الملكة وف قاعه دخلت من دون ما استاذن
جنى: لا عادي حصل خير
فارس: وكيف كانت سفرتك
جنى: حلوه استفدت منها كثير و صار لي اصحاب كثير
فارس: اها, حلو واحد يسافر بس ما ينسى اهله
جنى فهمت قصده: بس سفر عن سفر يخلتف وانا ما نسيت هلي دوم كانوا ف بالي
فارس: طب ليه ما كنت تسالي و لا تتقصي اخبارنا كان عطتينا مجال نتطمن عليك
جنى: كنت اسال وعمي عارف ه شي بس ظروفي ما كانت تسمح يادكتور فارس اني اتواصل ع طول
فارس: جنى تغيرتي , وما عاد اعتقد انك جنى الي عرفنها
جنى: جنى الي تعرفها موجوده بس انت ماب شايفها
بغا يرد عليها بس جود نادتها جاء الوقت يروحوا استاذنت وبتروح وزعت الهدايا بس هدية فارس عطته لفاي لانها ما قدت تشوفه حست جنى انه فارس ماخذ ف خاطره لانها راحت بدون لا تودعه خصوصا
لانها كانت قريبه منه وما تخفي شي عنه ودعوا اهل عمها وردوا البيت ومشاعر كنت تطفوا ف سماء
,فراس كان فرحان لانه قدر يسوالف مع جود شوي ويلعبوا وتاكد انه مشاعره تزيد وهو عارف الحين من هي فتاة احلامه
,فارس بعدع محتار من كلام جنى ويعتب نفسه على اسلوب معاها بس حاس انه ما بيبعد عنها ه مره
,جود لحظت نظرات فراس بس حست انها ماب لهل بل لاختها جوري بس ما حبت تقول لاحد
,ه عشى حمل اشياء كثير كملوا شباب ترتيب الحديقة وبعدها دخلوا لغرفهم جات فاي لغرفة
فارس: عسى ما شر بغيتي شي
فاي : لا خير بس هاك هديتك من جنى
فارس: مشكوره
فاي: لا تشكرني اشكر مهدي الهديه ,تصبح ع خير
فارس: وانتي من اهل الخير
مافتح الهديه راح ياخذ له دش وينام ونسى امر الهديه
ياترى شو بيصير بين فارس وجنى؟
وجود وفراس؟
وجورج ليش ملزم جنى تتصل فيه؟
بكملها لما ردود توصلني


ميلان الساعه 8 صباح الكل مدوم
جورج يرد ع تلفونه: hi , if u didn’t called I would call you
جنى:hi , i didn’t get clear line and chance to call you
جورج:no its okay , I have an task 4 u
جنى:okay, its good I need to have something to do
جورج:every thing has will be mailed to u ? it’s a good profit and relation to our organization
جنى:and u don’t need too say any thing am ready to help as u know
جورج:thanks Janna I know that I can count on you as this project is our fathers
جنى:yah the old man would do any thing to help us out but our profit will be less than there once they start working
جورج:hahaha don’t say that I will fly to our place once am done with my work and our friends are planning to come to so keep in touch and every thing will turn good
جنى:insallah see u soon I really miss you all say hi to every one
‏so hope i will cu alll in 3 days
جورج:less maybe just read the email

بندت جنى ونزلت تكلم ابوها عن العرض وانها قبلت تشغل معه بشرط يعاملها مثل أي واحد ف شركه وكلام ينطبق على عمها صالح الي دوم يدلعها حتى قدام ناس
بدت جنى تشتغل وتكمل البحث وترتيب وطبعا ايام تمر وقرب موعد اجتماع وقبل اجتماع ب يومين راحت تستقبل جورج ولوك ونتالي وطبعا من كرم ابو جلند استضافهم ف بيتهم وكرمهم
وخلا مشاويرهم عليه ومصاريف عليه بعد لين ما يحصلوا شه يستقروا فيه خصوصا لان مدة عملهم نا بتجاوز 3 اشهر اساس مشروع يبدا من عندهم وباقي على الشركات الي داخله معاهم
ف ه يوم عزم ابو جلند ابو فارس اخوه عشان يتناقشوا مع بعض ويشوف الوفد ف كانت جنى طالعه مع لوك ونتالي والحظ ما ف صفها الي موصل عمها فارس اشتاق لشوفتها وعرض على ابوه يوصله
فارس: يبه مو ذي واحد من بنات عمي
ابو فارس: ايه هاذي جنى
فارس: ماكنها بسياره مع حد غريب( الذكي شاف لوك وغار)
ابو فارس: ايه فيها شي هاذ واحد من اصحابها بدرسها و العمل (داهيه بو فارس عارف قصد ولده ويبي يحره)
فارس: اها , يبه تامر على شي
ابو فارس: ليه بتروح من دون ما تسلم على عمك هو موصيني اخليك تتعشى معانا
فارس بقهر وتقولي انك ما تغيرتي وهاذا انتي بسياره مع واحد غريب: يبه مشغول (قبل لا يكمل كلامه يشوف جلند قدامه)
جلند: اشوف الدكتور عندنا
فارس: بس رايح
ابو فارس: كلم صحبك انا بدخل اشوف اخوي واذ ما دخلت لعلمك ابزعل منك
فارس: يبببببببببه
جلند: فديت يبببببببببببببه كم عمرك بالله
فارس: جلنننننننننننند
فجا صوت سمعه فارس كرهه ف نفسه سمع صوت بنت لمحها تنزل من سياره حس بذنب لنه عار وظلم جنى بانها قد تكون خارجه عن عاداتهم وتقاليدهم نزل من سياره و هو مرتاح
جلند: ابوي لا تقرب على ايطاليا جنى بتقتلك ترا صاحبتها
فارس: ومن قال اريدها
تقدموا لعند جنى ابتسمت جنى : سلام عليكم ياشباب عمي قالي انكم تطولوا قلت انتظركم
جلند: والله العيب ف ولد عمك ما بغى ينزل بس لما شاف نتالي غير رايه , وقعد يحيلني اكلمك ترتبيه سكه يتزوجها
فارس محمر وكاره جلند: وعليكم السلام
جنى: صح ه كلام يافارس
فارس:ااااااااااااااااااااااااا (مايدري شو يقول ف ه موقف)
جنى: خلينا ندخل ونتعرف عليها اذ كنت بجد تباها
دخلوا والقهر مرسوم ف وجه فارس وده ياخذ ولد عمه ف صوب ويكسره
جنى: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جنى: طبعا اعرفكم well I will introduce my family to u
لوك: وليش بالله جنى ما قصرتي علمتينه العربيه ونحن من شوقنا لكي نتعلمها كا لغة ثانيه لنا
جنى:ماحد قدكم اوكي هاذا عمي العزيز واالغالي صلاح
جورج: مسرور لتعرفنا لك
جنى: ههههههههه ولده فارس
جورج : وانت كمان
فارس: شرف لي
وعاد بدت السوالف وبعد العشى تقدمت جنى وسحبت نتاليي معاها لعند جلند وولد عمها فارس . فارس كان ف خاطرره تكون نست بس للاسف جنى ما نست وهي جابت البنت لعنده
جنى: نتالي هاذا ولد عمي فارس هو دكتور جراح
نتالي: good u r like my father
جلند: وخاطره يكون اكثر
فارس مقهور: ايوه حلو حصلت حد بمجالي
جلند: جنى خبرتي نتالي عن موضوع فارس ولاه
فارس مايدري وين يحط وجه
جنى: لا بس نتالي مخطوبه للوك وانا كنت فاهمه قصدك ياسخيف حطيت فارس ف موقف محرج
نتالي: لسوء حظك اني مخطوبه ولا كنت ساكون لك اذ كتب لنا اجل
جلند: عادي حتى خواتك
جنى: اشوفك انت تختار قول تبا واحده
فارس: ترا موضوع ما شي انا وانا وهو ف اصل يبي واحد الله يعين زوجتك
جلند: يالله باي لا يطيح الموضوع فوقي انا معصوم مااريد لي وحده ولا عشر عندي كون وما فيه
جنى: لا تجيب سيرة ليال جلند يتغير صح الي قال من حب ما قتل
نتالي: عندنا نفس المثال بايطالي ويردده لوك دوما
جنى: لوك خطيبها لحظات (نادت لوك وجاءهم لوك)
لوك:نعم. تريدي شي
نتالي: لقد قررنا انا وفارس ان نطعنك و نتزوج هنا
لوك: are u sure?
نتالي:yah 100%
لوك:okay , Janna will you marry me plzzzz or do u need me to ask your father
جنى:hahahh hey she is kiding
نتالي:yah I was and am mad if I die before we got married u will find some on als
جنى :بدينا
لوك: honey I love you can u come down not in front of people let us go out
جنى: ايوه خذها برع وهديها
وطلعوا الحبايب عشان يتصلحوا
فارس: ايش قصتهم؟ لا يكون زعلوا بسبت مزاح جلند !
جنى: لا تحاتي , اهم حبايب من الصغر وبيني وبينك نتالي تزعل نفسها عشان يرضيها لوك تحس كذا تعرف قدرها وكانها ف قلبه
فارس: تو ه بكي مو صحيح والله انكم يا حريم عياره تتلبسكم
جنى: لو سمحت لا تعمم , أهي صديقتي صح بس ما كلنا زي بعض
فارس: أي أي( بس قبل لا يكمل كلامه)
جورج: Janna darling can you come your father and uncle have wonderful ideas we need to talk more
جنى روحت مع جورج بدون ما تستاذن من فارس الي اكله الغيظ
فارس بينه وبين نفسه:ايوه عرفنا الي راحو مخطوبين وهاذا مين وليه يناديها دارنج صح انه ما يستحي ما شايفني قدامه طارا ولا ناطور اخ لو ما كنت نزل
, استغفر الله شو في ومالي اعصب كل ما اشوفها مع غيري معقوله تحبها يا فارس معقوله لاه مااظن ش حب ف هل عمر جنى بنت عمتي واشوفها زي فاي

ليل عد على خير و فارس نام وهو محتار اهو يحب ولا بس نزوه وبيمر عليها ايام وينساها وصباح اقبل وكان الشغل مضاغف ف مكتب ابوجلند و ف مكتب قيس حيث فريق العمل مستعد يلاقي الشركه الداخله و يفوز بالصفقه اعدوا بنودهم ةما رضوا بشركات اجنبيه تتحكم فيهم من الصوب بو جلند جورج مع جنى وفريق العمل قرروا انهم ما يعطوا مجال لشركه الثانيه غير ف تحريك الشغل وعمال
ه مكاتب جالسه تبني وتقرر وهي ما داريه شو ينتظرهم باكر
شو تتوقعون
ساعه 7 ف مكتب قيس محمد داخل ولقاه نايم على الدسك حاجته
محمد: قيل انه المدير انسان شغول , وانا اسال ليه بعده ما متزوج الحين عرفت السبب في احد
ينام ف مكتب
قيس: الساعه كم
محمد:7 روح الله يخليك جهز نفسك ما نريد نغث الجماعه بشكلك
قيس: ايه ماله شكلي مافيه شي
محمد: ابشرك انك عمرك ما بتزوج ؟ ف احد يتزوج مدمن عمل الي يقول الشغل زوجتك
قيس انجرح: ههه اهون لي من زواج وخرابيطه
محمد: قيس انا اسف ماقصدت اجيب سيرة الزواج وازعلك
قيس: لا تحاتي اعرف مو قاصد وانا نسيت سالفه
محمد: اجل روح تسنع عشن اجتماع
طلع قيس من مكتب مايبي يتاخر اجتماع بيكون ساعه 10 ونصف بس كلام محمد ذكره بيها وانها ما نساها ولحين يحبها ويطلب رضاها اااخ كل ما حاولت انساها شي يذكرني بيك

ف بيت بو فارس جالسين يفطروا
ابو فارس: امس اتصل فيني بوجلند يقول جماعه ناموا ف صاله من تعب
فاي: مسكينه جنى الموضوع شاغلها وتبي ترفع راسكم
ابوفارس: ايه , هي رافعه راسنا من دون او مع المشروع
فراس:ايه ونحن منزلينه
فدوى: بابا عادي ارفع راسك و انزله
الكل:هههههههههههههه
فارس الي توه داخل: انتي ياعمري رافعه راسنا وما تنزليه
فدوى راحت تحضن اخوها وتتدلع
ام فارس: ماحد يخربها غيرك
فارس: حرام عليك يمه هاذي دلوعتي,
ابو فارس: ايش جدولك اليوم
فارس: اوف ماعندي منوابه اليوم .ليه تسال يبه ف شي
ابوفارس: الا يا ابوك عمك بغك ان وجلند تحضروا اجتماع عشان ترفعوا من معنويات بنت عمك
فارس: يبه يصير خير ولا انه مادخلنا ف ه سوالف
ابوفارس :بكيفكم شاور ولد عمك وبلغني واياك تتاخر اجتماع ساعه 10 ونصف
فارس بينه وبين نفسه هي فرصه اشوفها: يصير خير يبه

ابو جلند ف الشركه لان جنى وفريق عملها راحوا بكير يريدوا يتاكدوا انه كل شي ماشي تمام وماخذ جلند معاه الي مقهور كان وده يروح ويشوف حبيبه القلب بس جنى وعدته بعد اجتماع يطلعوا يتغدون
جلند يتمشى ف غرفة اجتماعات: ماشاء الله يبه موسعين المكان
ابو جلند :ايه , كان راي عمك دام اجتماعات زادت
جورج:,now I know from were Janna got her talent ,the place is with good test
ابو جلند: thanks
لوك داخل: good morning ,the girls want home to get ready
جلند:ابشركم اجتماعكم بيكون ساع 2
الكل:ههههههههههههههههههه
دخل ابو فارس وفارس معاه وانبهر من ترتيب المكان درى على طول انه من يدي جنى: ماشاء الله المكان متغير ياابو جلند
ابوجلند: ايه جنى ما قصرت هي وصحابتها رتبوا مكان
ابو فارس: الله يخليها لك ذخر يابو جلند, بس هي وينها فيه ؟؟
ابوجلند: تونا نضحك راحوا يبدلوا ويجوا
فارس هو وقته تروح تبدل وراها اجتماع:اذن اجتماع بيتاخر
ف بيت وصلت جنى و نتالي خذوا دش بسرعه كل وحدها تسرع الثانيه ولبسوا نتالي لبسه بذلة بزنس ارماني وامن فورس وجنى لابسه عبايه لانها بتكون ف جمع من شباب حطت مكياج خفيف ولابسة شيله سوده بس عليها كرستال ازرق بنفس الكرستال الي على عبايه خلصوا تجهزوا باقي 40 دقيقه على اجتماع وحبوا مايتاخروا ف طالعوا
اخخخخخخخخخخخ شو ينتظر جنى ف ه اجتماع ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
قديم 12-07-10, 04:38 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74593
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنانو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنانو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله يعطيك العافيه يالغاليه ارجو انك تكملى القصة نحن بالانتظار ولا تتاحري عليناوتسلم الايادي

 
 

 

عرض البوم صور بنانو  
قديم 12-07-10, 08:17 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
Jded بااااارت خامس

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنانو مشاهدة المشاركة
   الله يعطيك العافيه يالغاليه ارجو انك تكملى القصة نحن بالانتظار ولا تتاحري عليناوتسلم الايادي

ولا يهمك بارت جديد ثواني وانزله
مشكوره ع متابعه ومرور

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
قديم 12-07-10, 08:20 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
Jded باررررررررت خامس

 


مازن وقيس وصلوا لشركة ابو جلند وعند بوابه كان ابو قيس مع اخوه محمد وصلين عاد ومعاهم فريق العمل
وعند مدخل الشركه استقبلوهم لجنة استقبال على راسهم ابو فارس وابوجلند طبعا ابو قيس وابو فارس بينهم مصالح ومعرفه قديمه
مازن : هذولا الي عندهم فلوس
محمد: اقول سكت صديقك لا يفضحنا
قيس: مالي تعليق
مازن ف شباب متقدمين الظاهر هم الوفد ايطالي
جلند: السلام عليكم ومرحب بيكم ف شركه بنوصلكم لغرفة اجتماع , ترا شباب السوالف اتاكلهم وينسو الوقت وانت تبوا تستعدوا
محمد: ايه صح , عاد عمي ابو فارس والوالد ف سوالف ماشاء الله
تقدموا لغرفة اجتماع وعجبهم المكان طبعا عطوهم اجنده عشان يعرفوا سير اجتماع وكان
10:30 -10:45 كوفي بريك
10:45 انتردوكشن من اصحاب الشركات
11:00 شركه تعرض مشروع
11:20 الشركه استشاري يعرض مشروع
11:35بريك
11:40 شركه ايطاليه تقدم عرضها
12:00 مناقشه ف اساسيات المشروع وتوقيع اتفاقيه

بدوا شباب يجهزوا اشياءهم ويحطوا مقترحهم على الطاوله ويجهزوا وعاد الشياب دخلوا غرفة اجتماع وجلسوا وحلوات بعدهم ما وصلوا من اشياء لازم نلفت لها نظر فارس وقيس
ما لتقوا مهم عاد ابو قيس عاجبه القاعه والمكان وعاد قام رجل يمدح بدوا اجتماع كوفي بريك خلصت
وابو جلند طلب من ولده يستعجل اخته ويتطمن على لوك وجورج الي بعدهم مادخلوا قاعه ف انتظار جنى ونتالي
تلفون جنى يرن وهي عاد وصلت مدخل شركه
جلند: جنى وينك؟
جنى: وصلت انتو ابدوا ونحن بندخل بعد بريك الثاني
جلند: هاذا شغلكم وانتوا ادرى بعلم ابوي شاوا
ابوجلند ابدى موافقته ل اقتراح جنى وعاد بدا اجتماع جنى
راحت لمكتب ابوها تشوف لوك وجورج ويتدربوا على الي بيقوله لاخر مره جنى بتقدم اتفاقيه ومقدمة مشروع مع لوك
ف غرفة اجتماع:
بدا ابوفارس يتراس اجتماع (chairman): بسم الله وعلى بركته بنبداء اجتماع مخصوص ببناء المجمع السكني الجديد ف منطقة السياحية
وحاب اعرفكم على وليد المبعوث القايم على دراسة المشروع والي بيكون الوصل بين شركات الداخله المشروع وهم:
موسسات ال.............. الي قايم فيها انا واخوي ابو جلند
موسسه ابو محمد(ابوقيس)
شركة طيف ابداع لتعمير واستشارات هندسيه بادارة محمد وقيس ابناء بومحمد
شركة vision ايطاليه الي بتشرفنا بوصولها بعد البريك
مازن ف اذن قيس: وكل ه وقت عبالي هم بينا شو ه لعبه
والحين ياوليد ممكن تبداء بعد ماعرفنا بالشركات الداخله ف المشروع
وليد: مشكور ياطويل العمر المشروع عباره عن.......................................طبعا ف عرض تقديمي وحركات ونحن نختصر بعد ما قدم وليد الشركة ايضا قدمة تطلعاتها ومعايريها لمشروع واساسيات الي هم وضعوها وشو تطلعاتهم بعد كذا
مازن وقيس عرفوا الحاضرين بشركه ومعايرهم ف حسبال وانهم بخدمتهم ممكن يشتغلوا على مشروع كله تحت تمويل معين وانهم يتطلعوا لامكانية انهم يدخلوا ف تصميم وادراة المشروع وعاد من خلصوا
ابوفارس: كل الي قلته ماجديد ابومحمد عرف رشحكم لسبب بس طلبكم اخير اجلوه لحيت توقيع واتفاقيه على البنود بين كل اطراف الي لها دخل ف المشروع-
بو فارس ف نفسه عارف انه جنى مفروض تكون هنا لانها سلاحهم السري- والحين ياجماعه تفضلوا ف ضيافتنا ف بريك قصير لحين وصول الوفد واستعداده
راحوا لقاعه استقبال عاد محطوط لهم بوفيه من سناكس وخفايف ما بقاء ف قاعة اجتماع غير فارس ومازن لانه جاءه اتصال طلع فارس
من قاعه وف نفس وقت دخلت جنى مع لوك و نتالي وبوس جورج جنى كانت تتكلم ايطالي ف مازن طلع بعد ماشافهم
عاد بدوا يجهزوا اغراضهم و راح لعند قيس ومحمد:ياحلوين حد فيكم يتكلم ايطالي
قيس: لا, ليه؟
مازن: توني شايف الوفد الله لو ماني متزوج اختكم كان غازلت
محمد: هاذا الي وافقنا عليه شوفها زوجته حمل وهو يندب حظه على شاف
مازن:هههه مهم لوفد وصل مع مترجمه باين عليها من لبنان و لا سوريا
قيس: عادي ام شي يوصل وقت اتفاقيه نقلب موازين
محمد:ايه
عاد تقدم لهم جلند عشان يبلغهم بان البريك خلص والوفد موجود ف قاعه فارس دخل القاعه عشان يسلم على بنت عمه
جنى: سعادة الدكتور موجود اهلا بيك
فارس: ايوه , ولين الحين ملان على اخر ماشي حركني انتظار تقديمك ممكن فيه شي جديد غير تعمير وتعمير
جنى: فيه بس ان شاء الله يعجب الجميع
دخلوا الكل بس قيس مادخل اتصلت فيه نوف واستغرب من اتصال رد وبلغها انه بيتصل فيه بعدين لانه مشغول
طبعا فاته التقديم :
ابو فارس : التقديم بتركه لابوجلند لان الشركة vision صديقه قديمه له
ابوجلند :شكرا احب اعرفكم على الوفد ايطالي من اعرق مصممين ميلان وابرزهم ومعانا اليوم مبعوثين من الشركه وهم بيقدموا نفسهم لكم وتقديم بيكون من رئيس جورج
جورج : nice to meet you all am the head of vision and with me 3 of our best works on this project I am so glad to work with you and looking forword and know jana our front office engineer will take on to explain more about our company and our vision for the project

توقف جنى وماكان ف حسبالها انها الي داخل وجه قديم ما كان ودها تشوفه ابد وخوف الي كان تبعده من حياته دخل لقاعه وصدمها لانها كنت تفضل تتهرب ف طول حياتها
ولا تشوفه وخلاها ساكته لحظه بس ملكت نفسها ووجهت نظرها لابوها. فارس لاحظ تغير ف وجه بنت عمه لم دخل قيس بس لما تكلمت عادي لكن سوال حيره ليه تغير شكلها لما شافته

جنى: شكرا جورج , انا جنى ‪جلال‬ ال.... مبعووثه من شركة فيشون لراسسة المشروع والي......................................عاد تكلمت جنى وعجبهم كلامها من ناحيه ثانيه

قيس جلس وهو منصدم معقوله معقول هي هاذي جنى؟ جنى الي؟ ومتى ردت؟
ويش دخلها ف مشروع اه ياسنين مرت وينك كل ه سنين من يومها وانتي مالك حس يقول ارض بلعتك قيس ماسمع أي كلمه من الي كانت تقوله جنى ف عرضها على عكس الجميع
وهو يتذكر جنى وايامها جنى كانت ف بال قيس دوم وسبب وراء عزوفه عن زواج كان ينتظرها ومقهور وندمان انه فرط فيها ماكان يدري ف يوم بيخسرها ولا بيشوفها
الا من اختفت كان ف باله زعل وممكن يرد يحصلها بس مع اسف تاخر وهي ما تاخرت انهارت بسببه وتركت الديره وماعادت لها الا بعد سبع سنين
اهي رجعت وهاذا اهم شي عنده بيحاول يكلمها ويتاسف لها .....بس
ه بترضى جنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلينا قيس وهو يتذكر ويتحسف ويخطط كيف ايكلم جنى بس قطع حبل افكاره مازن:عيب انا متزوج انت شو عذرك حط عينك على بنت مااعتقد حلوه وابوها هنا وكان عبالي المترجمه بس طلعت اشطرهم
قيس: ماقصدي بس هي يا مازن هي
مازن: قصر حسك ابوك الظاهر معصب شوف نظرته لنا
محمد: انت وياه تصرفوا كنكم راعين بزنس مامصدقين تشوفوا بنت
ف ناحيه ثانيه ابوجلند ابوفارس فخورين بجنى واكثرهم فارس ما تصور يشوف جنى بهل ثقه كانت جنى تتكلم مش بثقه
بس من نبرة الم وماحد لحظ ه شي غير لوك ونتالي لانهم اشد ناس قرب لها وعرفوا انه ه الي دخل من ماضي جنى ولا اهي مستحيل يتغير شكلها
عرفت جنى الحاضرين بالشركه ومقوماتها وطبيعه شغلهم وعرضت لهم مشاريعهم الي ف ميلان بعد كذا ختم الموضوع بعرض تصميم اولي لمشروع وطبعا عجب ابومحمد كثير بعد ما خلصت ختم كلامها
جنى: هاذا كل الي عندنا نقدمه ف عروض و النماذج بس شركتنا تفتخر بانها ماكلام ووعود على ورق وطول فتره الي اشتغلت معاهم
ممكن نقول عمرنا ما نخون الزبون لان كل صاحب مشروع عزيز نرزه ونعرف قدره
قيس فهم من كلام جنى انها مانست وماخذه ف خاطرها من الي صار

جاء وقت مناقشه وفيها عرض ابوفارس مبلغ لشركه ايطاليه وابدا موافقتهم على ادرة مشروع بس لجنة تنفذيه تكون شركة قيس لان قيس طول اجتماع ماتكلم
وهاذا الشى عصب مازن ومحمد ماتصور انه قيس يظل ساكت بس راضا لانه شاف انه والده مساند الشركة ايطاليه
بعد مناقشه راحوا يوقعوا اتفاقيه جورج وقيس وابوفارس معاه ابومحمد و ابو جلند وقعوا بعد كذا عزمهم ابوجلند على غداء عمل بماا انهم خلصوا
جنى بعد عرضها راحت الحمام وتبعتها نتالي وهي عارفه انه ف شي فيها, الي ماكان مرتاح فارس ف راح هو الثاني ينتظرها تطلع عشان يتطمن عليها
نتالي:its him isnt it?
جنى بعيون كلها دموع:ايوه هو يانتالي ماكنت اتصور اشوفه اليوم خصوصا كنت معتبره ه اليوم اول يوم اسس نفسي فيه
ف بلدي سبع سنين ماكنت كافيه لانسه عشان يرد لي وف ه يوم

نتالي: جد اسفه لا اعرف شو احكي
جنى: نتالي خلينا نطلع لا يحس ابوي
نتالي اغسلي وجهك وعدلي نفسك وبنرجع لقاعه ونستاذن نروح بقول لهم اني تعبانه
جنى: شكرا
وهي طالعه من سواء حظهم سمعهم فارس وكان مصدوم جنى تعرف قيس كيف وليه حاس انه سبب وراء روحتها
والله ان كنت سبب لا يكون موتك على يدي اذ انت كنت وراء سبع سنين من بعد جنى مابتروح من يدي
انصدمت جنى تشوف ولد عمتها الي تملكته الجراء وقال :ماله داعي تكذبي على ابوك انا بردك البيت اذ كنتي تحس هاذا افضلك
جنى: فارس , شو تسوي هنا
فارس: شفتك تعبتي قلت اوصلك البيت وجلند قالي انكم مانمتوا من امس
نتالي: يس, نحن مانمنا ليلة ماضيه وجنى تعبانه من اثره
جنى: عن اذنك نروح قاعه ابوي اكيد ايدور علي ومخليه جورج وحدهم مافي شي واذ حسيت نفسي تعبانه بروحي برد البيت
فارس ف خاطره ماتصورت بتكذبي علي بس خليك بكيفك: تمام
راحو قاعه و جاء جلند ولوك يكلموهم نتالي سحبت لوك على صوب واكدت له انه قيس هو حب جنى ف سابق غضب امتلاه لانه كان دوم
يقول لجنى اذ شفتيه ف يوم اتمنى اني اكون موجود عشان اكسره بس ماقدر يتحرك من دون اذن جنى
جلند: يابط ابوي كان يدور عليك وين راحتي
فارس: فاي اتصلت وكانت تريد تكلم جنى انت شو يخصك
جلند: شو يخصك اشوف طلع لك محامي
جنى قبل ماترد نادها ابوها ماكان ودها تروح بس من لطف ربها تبعها فارس
ولوك لان ابو جلند كان واقف مع ابو محمد ومحمد وقيس معاهم
ابو فارس: هاي الي كنت تسال عنها ياابو محمد
ابو جلند: جنى هاذا عمك ابو محمد شريكنا ف بعض مشاريعنا
جنى: تشرفت بمعرفتك ياعمي
ابو محمد: عمي مره واحده يبه قولي ابومحمد حافي لك اذن
جنى استحت وف قلب قيس ماتغيرتي ياجنى اخ تشرفتي تعرفي ابوي
ومااظن لك شرف بشوفتي بس انا سعيد لاني اشوفك من جديد
ابوفارس: ابومحمد ترا اولادك هنا يردوا بيت ويعلموا المدام ضحكوا كلهم ف كمل ابوفارس
والي معاه محمد ابنه وقيس هم ابنه بس صاحب الشركة الي بتكون لجنة تنفذيه لمشروع
وطبعا يابوا محمد اعرفك على لوك زميل جنى و فارس ولدي
ابو محمد: الدكتور فارس غني عن التعريف والدك وعمك فخور بيك
فارس: الفخر لي دام عمي راضي بي
محمد: تشرفنا بمعرفتك انسة جنى وعجبني تقديمك
لوك: هاذي من سنوات العمل ف ايطاليا لذك ارسلت جنى لفتره حتى تعمل على ه مشروع
قيس: مبارك لكم فوز ب ادارة المشروع
فارس ف داخله ولك عين تكلمها لين الحين ماني عارف شو قصتك بس: جنى مهندسه وه ناجح ولا شي بالنسبه لسجل نجاحاتها
كافي تكرمت وعزمتني اشهد جزء ضئيل من نجاحها والكل فخور بيك وانا بينهم يا بنت عمي
جنى مافهمت قصد فارس بس ابتسمت لانها حست قيس بيلزم حدوده اذ شاف عايلتها ه مره وخصوصا
أي خطا منه ممكن يخسر ابوه المشروع ويشوه صورة العامه لشركته
جنى: عن اذنك يبه دام شغل خلص برد بيت
ابوجلند: لالا ماينفع نحن عازمين الجماعه على غداء ابو محمد بيزعل اذ ماجيتي ماكذك يابو محمد
قيس شبه ابتسامه جات ف وجه يارب توافق عشان فرصه تسمح له يكلمها بس رد فارس كان صاعق
فارس:انا ياعمي بوصلها لاني مشغول شوي وكان بيفوتني غداء جنى عزمتني واصحابها على العشاء اليوم
ابو محمد: بكذك انا ماعندي مانع ممكن لك تروحي يابنتي , وانت يابو جلند الله يهديك بس لا تضغط عليها
ابوجلند: دام هاذا كلامك يابو محمد انتي براحاتك روحي بس لازم تشكري عمك بومحمد ولا تثقلي على ولد عمك
جنى: مشكور يابومحمد وعن اذنكم بروح
ف ذيك لحظه كان وده يكسر حواجز وقدام الكل يشد يدها ويقول لا تروحي انتي لي
والحين نصلح الي كان ما كان له داعي تروحي تبقي وتظلي لي غلطت وانا اسف على صار
بس خاطره غلبه نار الغيره من فارس اهو مايدري انها لي هاذي حبيبتي جنى ليه تروح معاه وبعدين من هو عشان ينعزم على العشى
وتنهد قيس وتذكر انه ظلمها وعذبها بحبه وممكن نسته وارتبطت بغيره وفارس يستحقها اكثر منه
هاذا كانت احاسيس قيس بس ماكان بيد حيله وكان حاط قدامه صورته وصورة الشركه واهميه ه مشروع لابوه
ام عن فارس مادرى ليش كنت ابتسمه مرسومه ف وجهه ليه حاس بنصر مع انه ماسوى شي بس كانت نار شابه بداخله
ووده يطفيها عزت بنت عمه انهزت قدام ه شخص وماودها ترد للي كانت هو سوى ه شي لانه معجب فيها وان كان ينكر قلبه ه شي بس حاس انه هي حب حياته
جنى تحركت بدون وعي لاغراضها وحملتهم وودعت جورج ولوك ونتالي وطلعت تروح بيت مع فارس
بس كان مشيتهم لسيااره مشيه ساكته هي ف خاطرها تبكي وف نفس وقت مقهوره من كلام فارس ليه تكلم كذا قدام قيس رخصني وهو من ناده عشان يجاوب عني ولمن وصلوا لسياره
جنى: لا تحسب سنين الغربه رخصتني ولا تحط ف بالك اني بركب معاك
فارس: جنى شو ه كلام
جنى: انته شو الي كنت تقصد بكلامك قدام العرب , وانته من عشان تشهد لنجاحي و انجازاتي
فارس: جنى اسفه ماكنت ادري كلامي بيزعلك
جنى: ماهمني كل الي ابغه منك تتركني لحالي , فاهم مااريدك تتدخل ف حياتي
فارس لسانه عاجز
جنى: انت عبالك دافعت عني انت رخصتني وخليتني مثل صوره على ورق فارس دام نفسي طيبه عليك
ومحترمه انك ولد عمي رجاء ماودي اشوفك ابد واخر شي اباه انك تتقرب لي

فارس: اسفه وهاذا اخرى يوم تشوفيني داخل ف حياتك مثل ماتقولي انا رايح ماكان ودي غير اساعدك
جنى : ومين قالك اني محتاجه مساعدتك انا انسانه مستقله وعمري مابطلب مساعد من غريب

طلعت وركبت سيارتها وانطلقت بسرعه لابعد مكان تاركه وراها ولد عمها الي جرحته وحس انه قلبه اثقل حمل موجود ف جسمه عرف طعم الجرح
الي ياما شافه ف مرضائ بس احساس هنا نفسي اشد من الحسي والجرح الملموس ركب سيارته واتجه لبيت دخل
وهو حاس انه مخنوق ماعبر حد وعلى طول لغرفته واخذ دش طويل تحت الماي عشان يستوعب الي صار ليه عصبت
وشو قصتهم اهي وقيس اخ ياجنى ف يوم ذوقتني الم ماب حياتي شفته

ام عن جنى مالقت نفسها الا قدام بيت عمها وحاسه الدنيا تدور ف راسها اخر شي تتذكره انها تريد تتعتذر لفارس كلامها كان جارح
وهي ماقصدها شي كل الي كان ودها انها تبرر موقفها بدون ماحد يتدخل بس حسافه وهي نازله من دوخه طاحت غشينه شافتها
فدوى الي كانت تلعب ف الحديقة البيت راحت داخل تنادي حد مسكينه ماتددري من هاذي وبحظها شافت فادي
فدوى: دادي دادي ف بنت ماتت ف الحديقة
فادي: ان لله وان اليه راجعون . شو سويتي انتي قتلتيها
فدوى: لالالالالا هي وحدها طلعت من سياره وماتت تعال ثوف
فادي: لالالالالا اخاف شرطه تاخذني روحي شوفي فراس بطل ايروح معاكي
فراس : اسمع اسمي شو فيه
فدوى: اهئ اهئ مااقوول غلط بتموت حرام تعالوا بثرعه
سفهوها وركضت تنادي فاي الي كانت بمطبخ
فاي: مالك حبيبتي تبكي من زعلك
فدوى: ثاي تعالي ف بنت تموت بسرعه
فاي على نياتها تبي ماتزعل اختها ف طلعت معاها : وين البنت ماتت
فدوى تاشر على سيارة جنى : تحت سياره ماتت
فاي ركضت بسرعه الاه وتشوف جنى طايحه عند السياره حملتها وتحاول تقومها وتشيل شيله منها :جنى حبيبتي قومي شو فيك مالك
جنى لا حياة لمن تنادي ومسكينه فدوى تبكي وهي تشوف اختها تحاول تقوم ه غريبه وتصحيها فاي انتبهت انه فدوى معاها
فاي: فدوى عممري روحي نادي حد من شباب يساعدوني
فدوى: اخاف اناديهم وتموتي مثلها
فاي: ماتت بس هي نايمه
فدوى: تريد دكتور بنادي فارس
فاي: اي تكفي نادي أي حد من داخل
فدوى قامت تنادي اخوانها فراس وفادي الي صدقوها لما سمعوا انه فاي مع الحرمه طلعوا ويشوفوا بنت عمهم ف ارض واختهم تحاول ترفعها وتصحيها قاموا يحملوها وطبعا فراس قام بمهمه حملها لداخل لغرفة فاي وهو طالع باب حجرة فارس كانت مبطله دخلت فدوى تبكي ف حضنه الي كان جالس على سرير
فارس: حبيبي ليه تبكي
فدوى: بنت ماتت وانا قلت لفررس ودادي وماشلوها ثاي جات وبعدين شلوها غرفة هي ماتقوم
فارس قام من مكانه عشان يعرف شو صاير الا ويشوف فادي طلع من غرفة فاي يبي يناديه فادي:فارس جنى مغمى عليها حصلنها عند سيارتها ماندري شو صاير لها
فارس ركض لغرفة فاي وفتح الباب الاه ويشوف جنى مصفره وفاي تحاول تقومها وبدت تبكي نسى انه ولد عمها وتصرف بانه دكتور ما اهتم بانها مو مغطيه راسها جلس عندها وحاول يصحيها وهنا فاي انهد حيلها وقامت تبكي
فاي: فارس وليرحم والديك ارجوك حاول تقومها ارجوك اهي تواها وصله مادري شو صار لها فارس انت كنت معاهم شو صارلها وغير حالها كلمتني صباح وكانت بخير
فارس: اهي كانت تعبانه ومفروض ترد بيت قوي نفسك يا فاي وابيك تساعديني
فاي : أي شي لجنى اسويه
فارس: زيلي ه عبايه ممكن تكون مخنوقه منها وغيريها شي خفيف وانا رايح اجيب عدتي

فاي: تمام
طلع من حجره تارك فاي تغير ملابس جنى وفادي وفراس عند باب قالهم ياخذوا سياره وينزلوا اغراضها منها وويوقفوا سياره مكان ف مواقف ام عن فدوى فاخذها فادي يشتري لها اغراض من المحل لي قريب من بيتهم عشان تنسى ويقدروا يشتغلو بهدواء طبعا ام فارس ماكانت ف بيت طلعت رحله ل دبي لمدة يومين تتسواق مع ام مساعد وديمه و ام جلند وبناتها مساعد موصلهم ه قرار جاء لما شافوا جنى وشباب ف قمه الشغل وبنات عندهم اجازه لمده 5 ايام دخل فارس حجرته واخذ شنطة اسعافات اوليه الخاصه بيه ف ذيك لحظه رن تلفونه وجلند كان متصل وهو وده يرد بس شو يقول له اخته طايحه معاهم قرر مايرد وبعد ما موضوع يهدى بيدبر له عذر راح لغرفة فاي ويشوف جنى مغيره ملابسها اخذ معقم خاص لاغماء وصاحها بس جنى ردت فعلها كان انها بدت ترجع بس دم مما خوف فاي
فاي: فارس متاكد من الي تسويه جنى ترجع دم شو صاير لها
فارس ساكت اخذ كلينكس ومسح الدم وشربها ماي وطلب من فاي تطلب من خدم يسوا لها حليب دافي اكتشف سر الي كانت تخبيه جنى عن جميع وليه اول ما شمت ريحه المعقم رجعت دم بس سكت وجلس بجنبها جنى ماكانت ف وعيها بس حست انه فارس معاها
جنى من اثر حمى: اسفه ,عصبت عليك ماابيك ، كافي حبيت مره
فارس: ما صار الا خير وانا نسيت
جنى: كنت احبه بس
فارس: لا تفسري ولا تبرري انا عارف ارتاحي وفاي اتجيب لك حليب اشربيه وبعد ما تخلصي يصير خير
جنى: ابي ارد بيت اخاف ابوي يحاتيني
فارس: بتظلي عندنا لين ماتتحسني وانتي (للاسف جنى نامت من اثر الحمى ولما جت فاي حصلتها مسخنه بس مش صاحيه المسكينه قعدت تحط لها كمادات ماي بارد عشان تنزل حرارتها بس ظلت مثل ما هي لمدة ساعتان وجلند كان يتصل ف فارس ومايحصله

ماحد تغدى ف بيت ابوفارس بعد ماشافوا الحالة جنى بالهم مشغول حتى فدوى المسكينه دخلت لحجرة فاي وحطت راسها بقرب جنى ف وقت الي كانت فاي تصلي وتدعي الله انه يشفي جنى وتنخفض حرارتها قامت تطمن عليها وتشوف فدوى
فاي: فدوى حبي خلي جنى ترتاح
فدوى: لا بجلس عندها عشان اخذ حر مالها ثوي بصير مريضه وهي احسن
فاي: بعيد شر مايصير
فدوى:انا بموت حبيبي فارس يقومني بس هي ماعندها حبيبي
فاي وفيهاضحكه : الله يخس بليسك يافدوى لا مابتموت ولا انتي هي تعبانه وتريد تنام روحي وخلينا ناكل
فدوى: مااريد مااحد ياكل كلهم جالسين يريدوا يصيحوا
فاي : تعالي نكلمهم انتي كبيره
فدوى: عشان ما يخافوا
فاي : أي
وطلعوا من حجرة لما تطمنت على جنى وحرارتها راحت تطمن اخوانها بحال بنت عمهم تنزل وتحصلهم ف صاله واكل على طاوله وماحد لمسه فادي ف صوب وفراس وف صوب وفارس عاد ف حاله عصيبه
فارس شاف فاي: جنى فيها شي ليش نازله
فاي: ياجماعه خلونا ناكل
فادي: طمني جنى كيفها
فاي: تعالوا كلوا باول وبخبركم
فراس: مالنا خلق ناكل وجنى بهل حاله
فارس: فاي ما كان مفروض تركيها بهل حاله
فاي:كليتوني جنى بخير وحرارتها انخفضت وهي الحين نايمه كلوا وعشان اخلص شغلي واجلس معاها
فادي : الحمدالله , باكل وبعد كذا بساعدك عشان تروحي لها
فراس: وانا كمان
فاي: فارس تعال كل
الكل جلس على سفره ياكل الا فارس مليون فكره توديه وتجيبه حاول يربط كلام جنى والي صار وسفرته بس ماقدر اهي بتقوم وبيصير خير باذن الله
ياربي شو بتسوي جنى وكيف بتتصرف بعد الكلام الي قالته لفارس
وياترا شو طبيعة مرضها و بعدها
وقصتها مع قيس كيف بدت وليه انتهت بهجرت جنى لميلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



بعد 6 ساعات نامت جنى بمهدى اعطاها فارس لانها كانت وحراره منخفضه تبكي واهي نايمه
وجماعتنا ناموا ف صاله من كثر ما يفكرون ف بنت عمهم وش صار لها
تفتح عيونها وتلاقي فاي نايمه عندها بس ليش ويني انا وصلت من شوي
وليه مغيره ملابسي اخ ياراسي حاسه بالم فضيع جنى قامت وتحركت بخفه
عشان تطلع مسكت تلفونها وتشوف ساعه واصله 12 مسا ومسج جاها من جلند
مرسل : جلند ساعه 3 الظهر:
غداء كان حلو واصحابك نزلوا فندق
طمنيني وينك تغديتي كان موعدنا مع ليال كنسلته
جلند ساعه 4 العصر:
ابوي ما قصر في خذني المزرعه انتي ووووووووين
احاتيك واتصل فيك
جلند ساعه 6:
تو ناس قالي فارس انك من ارهاق كنت طالعه مع فاي وخذتي منوم
اظنك راح تقعدي عند عمي علمت ابوي لا تحاتي
جلند ساعه 8 :
امحق مواقف راح اخذ لوك وجورج ونتالي ع عشا معنا ليال
دبرلك عذر الكل يدور عليك
جلند ساعه 10:
جنو نوم سلطان عندك العشى كان ممتاز
والكل مستمتع وخصوصا قلبي ليال
نلتقي الصباح ردي قبل لا توصل امي
جلند ساعه 11:
تعبت ارسالك يانايمه
تصبحي ع خير
طمني عليك

نتالي ساعه 4:
‏we ate lunch with him janna am sorry
‏where r u ‪?‬
‏i knw u need time alone once u see this sms
‏just call me
ساعه 6
‏hey this me
‏called no answer hope u r fine your brother told us u took sleeping pill
‏hope everything is ok wt u
‏plllllllllz let us talk by the end of the day if u woke up

ساعه 8
‏hey we are going out with your brother and his wife
‏i think u r in sleep land

ساعه 10
‏gd ni8 had really good ni8 with ur brother wife she is a queen in way she acts around ppl
‏ur brother is lucky
‏love u hope u wl call me once u wake up

بهدلنا شوي
متى وصلني ه مس‪جات معقوله خذت منوم ونسيت حالي ‬وانا مااخذت اذن ابات هنا ابطلع اخذ لي شي اشرب عطشانه وبرد البيت اتمنى تسامحيني يا فاي
بس محتاجه ارد البيت واجلس مع نفسي شوي طلعت من غرفة فاي بخفه بس وهي نازله شافت فارس جالس على كرسي
كنه ينتظرها وهو مستغرب ف اول عباله فاي بس لما دقق بنظره شافها جنى واستغراب
جنى: فارس, انا .
فارس: حمدالله على سلامتك ان شاء الله احسن
جنى: انا تمام , ودي ارد بيت بس مامحصله مفتاحي
فارس: ماحد ف بيت وابوك وطلب منك تجلسي عندنا
جنى: بس ,انا محتاجه ارجع
فارس: جنى ماني بضغط عليك , بس ياريت ماتروحي لان جلستك ف بيت بتزيد همك
جنى ساكته ماقدرت ترد على ولد عمها لانها بجد اذ دخلت بيت ممكن تجن لانها حاسه بانها مخنوقه
تقدم لها فارس وشد يدها هنا فارس طبعا تصرف عن غريزته بدون مايراعي بنت عمه
وحدود بينهم وهي ساكته ومستغربه من الي يسويه سحبها لحديقة بيتهم وعند الشجره الي فيها ارجيح
فارس: جنى تذكري ه مكان
جنى ساكته لانها تتتذكر بس حابه تعرف لوين بيوصل
فارس: مااظن تتذكري لحظه
تسلق فارس لشجره ونزل معاه عش عصفور قديم وفيه ظرف عطاه لجنى تقراه طبعا جنى ماكانت تتذكر لانه ه سالفه صارت وهما صغار
فارس: ممكن سنين سبع نستك ه ظرف يوم حصلنا عصافير صغار وجلستي تبكي وتقولي هذول امهم خلتهم مين بيربيهم هما ماعندهم اهل وقعدتي عندنا اسبوع عشان يكبروا
بس زاد حزنك لمن ما حصلتيهم وطلبتي مني احط عدس ورز و شوكولاته لان ممكن يردوا وكتبتي رساله وخلتيني اوقع اني اهتم فيهم اذ رجعوا وانتي ما موجودها
فعلا الورق الي كانت داخل الظرف كانت مكتوبه بخط طفولي خط جنى الي كتبت( انا رحت بيت بس مازعلانه برجع وفارس يخبرني ويهتم فيكم) سكتت جنى لانها ماتتذكر بس فارس
كان متذكر فارس حب جنى كاخته منذ صغر واحترامها وقدرها لين متخرجت بس سافر هو وجلند يدرسوا امريكا ولمن رجعوا جنى سافرت بعد 6 اشهر طبعا
فارس مااعرف سبب بس الحين الصوره بدت تتوضح فارس من يوم ردت جنى اعجب فيها البنت الصغيره جنى كبرت وتغيرت وكان امله ه اعجاب يكبر
لاحظ دموع ف عين بنت عمه فارس:ماقصدي ابيك جنى تعودت من لم كنا صغار وانتي تتعتمدي علي وعلى جلند وتخبي شي عنا
انا مااضغط عليك بس حاب اعرف شو الي جارلك ممكن اساعدك اذ ماعندك مانع الهروب مش حل
جنى: انا ماني هاربه
فارس: وانك تريدي تطلعي من بيت عمك تردي بيت ليه ؟ جنى لا قيس ولا 10 امثاله يستاهلون دمعك
جنى: قيس ومين قالك اني ابكي عشانه
فارس: عيونك فضحتك من يوم شفتيه وانتي تغيرتي
جنى: لهل درجه باين علي
فارس: انا هنا لاسمعك ممكن اساعدك
جنى : اخاف تتغير نظرتك لي وتكرهني عقب الي بتسمعه
فارس: حشاني وانتي بنت عمي مهما يصير عمري مابتغير عليك
جنى : شو تحب تعرف عن قيس ولا عن مرضي ولا عن هجرتي لميلان لسبع سنين
فارس: ابدي من الي يريحك
جلست عند ارجوحه وهي تتذكر تفاصيل الي صارلها من سنه فبل سفرها لميلان وبدت تحكي لولد عمها
جنى: اسمح لي يافارس قصه ماحد يعرفها غيري ونتالي ولوك هم دخلوا بحياتي عشان يساعدني وانت من بعدهم تعرف حتى جلند مايدري بالي صار ابي عهد منك ماتخبر احد
فارس: موت ارحم لي ولا اخون ه عهد
جنى: اجل ببدا لك من تخرجت وانا دخلت كليه الهندسه مثل ماتدري اجتزت اختبار الدخول ودخلوني على سنه اوله بس بعد مااحضر ست اشهر كلاسات قبل التخرج دخلت ه كلاس
وطلاب كانوا اكبر مني بس موا بكثير هو كانوا يعرفون بعض بس انا كنت غريبه فيهم هناك دخلوا شباب كلاس وبداء تقديم المدرس معلن اني جنى جلال ال......... طلبه جديده ف كلاسكم رحبوا فيها
وساعدوها هي اصغركم واتمنى تزيد حماس بينكم تقربت لي بنت ماكنت اعرف نهاية صدقتنا بتكون شر وعذاب تعرفت على مجموعه من بنات وكل كان مستغرب من تاقلمي مع وضع الجديد
بس كنت ف سوالف شباب انطوئيه ماكنت اختلطط مع غير بنات الي معانا الكل كان يشوف ه شي غريب بس انا كنت اعتز فيه
بس ف يوم طلب مني مدرس ادرس جروب من بنات وشباب ومن ضمنهم كان قيس طبعا اولا كنت فورم معاهم بس تعودت على وضع وصاروا زملاء
اذ بغيت شي اطلبهم بدون مااتعدى حدود مرت 6 اشهر واتفقنا ندخل سنه اول بنفس تنسيق جدول ونكون مع بعض كلنا شله واحده
الكل لاحظ تصرفات قيس معاي كانت اخويه بس مع وقت تغيرت ف عيون ناس
وفسروها اعجاب وحب فجاتني البنت تسالني ان كنت معجبه بقيس ولا ابيه ف كان جوابي لا هو مثل اخوي جلند
وها ها موضوع ماامر وهي بنفسها صاغت اشاعات عني واني احبه وبعد اجازة اسبوع جاني قيس وكان متغير كثير
قيس: جنى الزمي حدودك انا صح شفتك غير بس هاذا مايعطيك مجال تصوغي اشاعه اني احبك
انا ماكنت فاهمه شو يقصد بس ملكني غيظ أي بنت ماترضا يجيها واحد
ويقول لها كلام: وانا ما من بنات شارع ولا الي هما عشان احب وانحب انا بنت جلال ال.... يا بابا واذ ابحب وبنحب بيكون واحد بمقام اهلي ومستوواهم
قيس: تخدعي الكل بس عمرك ماخدعتيني اليوم اخر يوم نتعامل مع بعض ولا ترا انا مااتعامل مع اشكال مثلك
جرحني كلامه ومادريت كان جرح بقلب وخدش بكرامتي بس مرت ايام وصرت ادخل كلاستي واطع ومااتعامل مع حد نهائي كان كل ماتواجد قيس ف مكان انا ابتعد ومااجلس بنفس محل بس كنت حاسه
بنقص مرت ايام لين ماسمعت بنات وناس ف كليه يتكلمون عني وكيف قيس مسكين انا اعمله بتحقر وهو ماعمل شي لي ومدري شو واجهت بنت
الي كانت صديقتي فقالت لي قيس قايل ه كلام لما استشرتها ف شنوا اسوي قالت ولا شي بس انا قررت اوقفه عند حده
بس اهيه منعتني ماسمعت لها شي كان يقول لي اثق براي واتقدم خذت ايميله من حد من زملاء وضفته معاي ف ماسن طبعا ف بدايه ماعرف من معاه بس ان بديت
‏Life is not that easy says:
مساءك خير بس ودي دقائق من وقتك
حبيتك وبحبي ظلمت قلبي وكيانيsays:
ممكن بس عفو من معاي
‏life is not that easy says:
معاك جنى ودي اعرف متى بتنهي ه كلام الفراغ الي نشرته
حبيتك وبحبي ظلمت قلبي وكيانيsays:
تفضلي وممكن افهم شو ه كلام
وتكلمنا وتصرحنا وعرفنا ان البنت هي سبب قيس خبرني ان حب بنت عمته بس خانته وه بنت صاحبتها وهو مانساها بس الم خيانه مش شوي عليه هو ما كره انا تعطفت معاه وتصالحنا بس قررنا نبقي ه صلح بينا طبيعا
مستغرب من الي صار الكل مااكان عرف انا عن نفسي ماتوقعت ابكون كذي بس شاءت احوال وقدر بغى يعلمني شي عمري مابنساه
استمرت علاقتي مع قيس زملاء بس مهما هربنا من ه فكره الحب غزء قلبي وقلبه وبداء ينبض من جديد
تصرحنا بهل شي ووعدنا بعض اهيه سنه ونصف وبنتخرج يشتغل ف شركة ابوه ونتزوج كل شي ترتب
فارس مااوصف لك محبتي لقيس الي مالها قياس وطبعا لصغر سني تعلقت بيه بس هو صعقني لما جاء لي ويقول
قيس: جنى تحبيني
جنى: ربي شاهد بالي ف قلبي
قيس: اذن نتزوج عرفي انا محتاج لك ياجنى تفهمي محتاج لك
طبعا عبالي جن فرديت عليه:قيس انت ماب صاحي نتزوج عرفي واهلي
قيس: اذن انا راضي ابيع اهلي ومستقبلي وانتي لا
جنى: قيس مالك شو صاير فيك , انت واعي بالي تقوله
قيس بغضب كان يرد علي وتمينا نتشاجر لين ماقالها : تحبي اخونك واخدعك
رديت له بطبعا لا
فرد علي انا ذقت طعمها مره ومااريد احطك بنفس المكان اليوم التقيت بالي حبيته قبلك وعرضت علي نفسها وانتي اعرض عليك تتزوجيني ترفضي اذ كنت عبالك تحبيني
فانتي تخدعني وتخدعي نفسك والي اريده شي اكيد ماوعد عيال انتي ما ممكن تلبي الي اريده مني وانا اسمعيها مني ماعاد ابي واحد ما ممكن تختارني من بين الكل
الي بينا مااظن لها مصير يكتمل را عرفت مين الي يحبني بصدق
ماصدقت انه ه كلام يطلع من قيس الي حبيته يريد يفرط فيني يريد يشوه حبنا عشان نزوه طبعا تملكني غصب ف ذيك لحظه ومابغيت استمر مع انسان ممكن يبيعني عشان غيري يعطيه اكثر من قلبي وحبي له
ممكن ماله اعتبار ف تركته بس مادريت ان ه الي صار يخسرني صحتي كرهت ناس لما عرف انها جات له وقبلته وهو مابرر ه شي وكلام منتشر عنه وعنها عزفت عن دراسه وصحتي
كانت تنهار يوم بعد يوم الشي الي عمي بس كان يعرفه اني كان فيني الخبيث وزعل وانفعال وتركي لادويه ممكن يقتلني مااهتميت لانه صدمتي ف قيس كرهتني نفسي
لفتره انعزلت عن الكل لين مارجعتوا انت جلند ف قرر ابوي اسافر واترك البلد والي ساهم ف قراري بنت عمتي ديمه الي قربتها لي
وطلعت ترسل شباب باسمي وسمعتي ما كان لي اسم ولا سمعة ونشرت كلام عني ب كليه انه فيني ايدز وصار توصلني مسجات خبيثه من شباب وناس مااعررفهم مهم
سافرت مثل ماتعرف لميلان هناك تعالجت وكملت درستي وكانت امي معاي تعرفت على لووك ونتالي
وارتحت لهم طلعوني بمرحهم عن الجو الي كنت فيه وبعد سنه قررت استقر ف ايطاليا
وابوي تعب يقنعني ارد حتى ابوك جاءني عشان يقنعني بس فهمته اني مااريد ارجع واتعب
وعمي صالح ماقصر ساعدني ابداء مع جورج واقنع ابوي وامي وها انا بعد سبع سنين كونت نفسي وبنيت لنفسي اعتبار رديت
والتقيت ب قيس الي حاولت انساه وانسى الي صار بس ماشي شبح مايتنسي فارس اسفه لانك عرفت بهل طريقه وما كان ودي حد يعرف
فارس: لا انا فخور بيك لانك ابتعدتي عنها وما وسختي نفسك معه والي صار أي بنت ممكن تمر فيه
جنى: ونظرتك لي
فارس : بنت عمي وتاج راسي ما ممكن اتغير عليك
جنى: مشكور
فارس تشكريني على ويش
جنى: شكرا لانك سمعتني
فارس ف قلبه شكرا لانك صارحتيني : قلبك ما شفاء اشكريني لما تنسي الي صار نهائي
جنى سكتت وتاملت خير ماتوقعت فارس يكون بهل تفاهم وطيب عرف قصتها وحب يساعدها وكملوا سوالفهم لين مااذن فجر صلوا ودخلوا يناموا بس كل واحد باله مرتاح لانه سمع الثاني وخصوصا فارس الي احترم بنت عمه اكثر وكبرت ف عينه اكثر بعد ماعرف الي صار لها بس حط ف باله انه يتقرب لها ويخليها تنسى ه حب ويعرفها بحب الصحيح وباسلوب حلو بس تبدا بصداقتهم وراح تقوى مع ايام
هاذي كانت قصة جنى ف الماضي والي سكتت عنها وما اطلعت حد عليها يا ترى شو مخبي مستقبل لها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل فارس مكتوب له ينجح و يتقرب لها؟؟؟؟؟؟

بعد 3 ساعات:
قامت وخذت دش وهي طالعه من حجرة فاي تلاقي الكل متجمع عند فطور جلند ابوها وعمها وجورج ونتالي ولوك وعيال عمها
طلع البايخ جلند قاص عليها عرف انها تعبت وحب يطمنها عشان لا تحاتي ابوها وانها ترجع البيت سلمت عليهم وبدوا يفطروا وعاد السوالف وضحك كانت سفره عامره واكتملت بدخول امها مع ام فارس وجوري الي ظرف من ام مساعد الي خلاهم يرجعون ياترى شو ه ظرف وجود عاد الحبيب فراس شاف نظر عينه جوري
فراس: حمدالله على سلامه , يا جود
جود : الله يسلمك
فراس :ان شاء الله استانست
جوري ترد عن اختها: ايوه بس دبي زحمة وماشفنا شي مختلف عن ديرتنا
فراس(ومن سالك انتي ): اها , انزين اخليكم اكيد تعبانين
جوري: باي
جود: ممكن افهم ليه تعامليه كذا
جوري: بس احب ارفع ضغطه
جود: ماحلوه منك الولد جاء يسال عنا بس
جوري: اقول لا يكووووووووووون
جود: انا بروح اشوف جنى موت مشتاق لها
جوري: جنى ها اكثر شي ماني مولوده قبل يومين
جنى ظلت بجنب نتالي وفاي ما قدرت تكلم عن موضوع قدام فاي بس تكلموا عن مواضيع مشتركه بينهم
بس مواقف الي حر فارس شوي جورج كان يحكي عن عشائهم بارحه ويقول انا انحشرت بين حبايبب لدرجه ناس تقول هاذا ش وسطه بين حبايب ياريت جنى كانت معي
الكل متجمع وه تجمع مو تجمع اشخاص وبس ه تجمع احاسيس (شوق و احترام واعتزاز و اعجاب وحب وغيررره )ياويلي لا تسالوني عن تفصيل ه مشاعر
جلند: يبه جنى تبي تروح المزرعة
فادي: ايه عمي يبالها نوديها مزرعه
فدوى: اركب لسان انا احب لسان مالي هناك
فاي: حصان يا بنت , ايه عمي بليز اذ مو مزرعه الشاليه
ابو جلند: طيب عندي حل الي يبي يروح شاليه يرفع يده والي يبي يروح مزرعه مايرفع ايده
الكل صوت بتساوي عاد جنى تكلمت: يبه شرايك نروح المزرعه يومين وبعدها نقضي يوم مع مشاوي ف شاليه
ابو فارس: وانا ماعندي مانع نعم راي
ارتسمت بسمه ف وجه فارس حمد ربه انه جنى تبي تغير جو بنفسها من دون ضغط من احد وطبعا
وراءهم استعدادت فضلت ام فارس تعزم ام مساعد عشان اهي بعد طرف من عائلة اهي اخت وزجها وعمة اولادها
ع عموم نترك ابطالنا يزهبوا لهل رحلة



ف بيت ام مساعد
رن تلفون رد عليه مساعد: السلام عليكم
ام فارس:وعليكم السلام وهلا بولدي مساعد طلبتك اكلم امك
مساعد: حاضر , يمة عمتي ام فارس طلبتك
ام مساعد وهي ترد: هلا بام فارس , اش حالك؟
ام فارس:بخيره اتصلت ابلغك اولادهم ودهم يروحوا المزرعه والشاليه وطبعا جلستنا مابتحلا من دونك
ام مساعد: والله ياام فارس انا بكلم ابو مساعد وان شاء الله خير
ام فارس: تمام
مساعد: يمه خير فيه شي ف بيت عمي
ام مساعد: خير باذن الله بس ابوك برعه الديره كافي ردونا من رحلتنا لانه غايب مابغاني اتهنى وعيال خالك بيروحوا مزرعه وشاليه وحنا معزومين
مساعد: انزين مافيها شي نروح وعاد ابوي ما بيقول شي
ام مساعد: برد لهم خبر بعد مااعلم اختك
مساعد: طالعه وهي شوواها ماب بمهم انا ودي ابعدها عن ذي الي اسمها نوف
ام مساعد: تمام بعد صلاه بعلم خالك وبنروح بعد عشاء لمزرعه وبعدها بنروح شاليه
مساعد : تم , انتي بلغي بنتك بس
ام مساعد اتصلت ف بنتها طبعا وافقت لانها تريد تغري فارس وتبعد جنى عنه وغير كذي تريد تغير جو لان نوف مسافر وبتنحرم منها



دق جرس بيت مازن
وجد وهي تفتح باب: هلا باخوي الغالي تو منور بيت
قيس: منور بيك ياعمري
مازن :يااستاذ احترم نفسك هاذي زوجتي لا تغازل
قيس: حاضر
وجد حست اخوها متغير :انا بروح ازهب لكم ي حلو تاكلوا
قيس: لا مالله داعي انا باخذ مازن وبنطلع
مازن: ديت بس اهم شي بطني
وجد: مازن تكفى خليه يطلع يعني تخليه يفلت من اكلي
مازن: حبيبي انا موجود , ترا اخوك بخيل بيتاع شاي الهنود
قيس: ايوه ممكن نروح
مازن : عمري اترخص
وجد: مرخوص ياعمري
طلع وهي تودعه لباب الرمانسيه بين مازن و وجد فوق تصور مهم تذكر مازن شي مهم بعد ماركب سياره نزل وراح لزوجته
مازن: اخ يا وجد
وجد: بسم الله ايش فيك
مازن: طلعت دون مااقول لك احبك ياعمري
وجد: ههه وانا بموت ف حبك
مازن: انزين ممكن بوسه
وجد: عيب اخوي جالس يطلعنا استحي
تقدم وباسها على خدها وتركها محمره شو بيقول اخوها لكن لا حياة لما تنادي هموم قيس معمته دخل مازن السياره وتوجهوا لبحر نزل قيس بدون ما يبند مسجل الي مبطل على اغنية

مختصر الي جاي
راحلة, شغل يبدا

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
قديم 14-07-10, 08:14 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ragazza89 المنتدى : الارشيف
Jded جزء السادس

 

دخل مازن السياره وتوجهوا لبحر نزل قيس بدون ما يبند مسجل الي مبطل على اغنية راشد الماجد (عشان الحب)
عشان الحب .........والي بيني وبينك
عشان الحب ........عشان ايامي وسنينك
ابيك تراجع إحساسك................... وتنسى جروحي والأمك
حرام إنه بهذا البعد تضيع............... أيامي وايامك

فهم مازن معاناة قيس نزل يكلمه
مازن: انت جايبني عشان سبب انت تبا تتكلم عنها وانا مستعد اسمعك
قيس : انت عارف كل شي
مازن : طيب والي جد انها ردت
قيس:ايه يامازن ردت ماتدري شو احساسي بردتها بس القهر اهي ماحاسه بنفس احساس
مازن: دامك تحس كذي وانت اخوي انساها
قيس ماتوقعها: انساها يامازن كلمة سهله وخفيفه على لساني بس ثقلها على قلبي ما ممكن انساها هاذي جنى انت الوحيد الي عارف مين جنى
مازن: واذا كانت جنى , هي ناسيه من انت ومن تكون كل الي ف قلبها لك كره وحقد وكان باين عليها وغير كذا يااخي انت ما شفت الي كان معاها مين هاذا فارس ولد بوفارس الجراح يعني غير املاك ابوه عنده وظيفته وهو غير كذا ولد عمها والي معروف عنهم كل تعاملاتهم بينهم وبين نفسهم فلا تتوقع ابو جلند ممكن يبديك على ولد اخوه
قيس: جنى ماممكن تكرهني وهي ما تحب غيري
مازن: ياقيس اصحى لمتى بتظل مع ه قصة انت تريد تهدم نفسك من جديد وكل الي بنيته . كافي الي صار ف اجتماع وقعت العقد بدون ماتفكر فينا وف تعب الي تعبنه معاك بس عشان لا تجادلها وترضيها وهي ف اخر ماعطتك فيس وطلعت مع ولد عمها تحتفل
قيس ساكت مايردي شو يقول خصوصا لان كلام مازن عين العقل
مازن:ادري انك تنسا صعب بس انشغل ف شغلك وبعدها عن حياتك لمين مانخلص من مشروع هاذا رزق كثيرين وزعلها ممكن يخرب كل شي سوينه ويهدم بيوت معتمده على ه مشروع
قيس: تظن ممكن نرد
مازن: لو كنت ما محلها مارد لك بعد الي سويته
قيس: واذا تقدمت لها
مازن: يصير خير خلينا على مشروع , انت دامك تحبها ليه فرطت فيها؟
قيس: لحظة طيش وياريت ممكن ارد الزمان وامسح ه لحظه
مازن: بس ممكن تعتذر بعد ما تتعود عليك من جديد
قيس: تظن تسامحني
مازن: هاذا علمه عند الله وانا ماممكن ارد عنها
قيس: خلينا نروح هاذا الي باط شبدي من تفكير كان بتردني وتسامحني هاذا اقل شي اطلبه
طلعوا وقيس مرتب افكاره وامل الوحيد الي يترجاه انها تسامحه مازن عارف انها صعب بس مابغى يصعب له حاله خلاها لبعدين

ف بيت ابو قيس لين جات تزور اهل زوجها وجايبه اولاد ومعاها اختها شهد الي بعمر وئام وبنفس الكليه
وسن فرحانه بشوفة زوجة اخوها واولادهم االي جاسين :عموا نريد عصير وبطاطس ونريد نلعب جيم
لين: عيب خلوا عموه ماحلوه كذي تعذبوها
وسن: حرام عليك ذول يطلبوا عيوني اعطيهم من اغلا من اولاد اخوي
لين: ياعيني خربيهم بدلعك
شهد: وانا اقول من وين يكبر راسهم
وسن : حرام انتو معذبينهم عموا خذوا الي تريدوه
لين: الا وين عمتي
وسن :طلعت مع وئام ونوف
لين: وانتي هنا بحالك ليه ما اتصلتي اخبر محمد يجيك يجيبك عندنا
شهد : كان جيتي عند لين ترا محمد ولين ما يعرفوا غير ملل
وسن: مااقدر اجي واخلي قيس وابوي كانوا مشغولين كثير ف فتره اخيره وانا بس الي ادريهم
لين: ما شاء الله عليك تبدي هلك عن نفسك الله بيعوضك خير
وسن: امين, بس اني مرتاحه كذي
من دون ماتدري سمعها قيس الي كان داخل وحس بغيظ لان امه ما تهتم فيه وف ابوه مثل ما تهتم ف نوف و وئام
وسن تستاهل الخير وانها تحس انها لهل قدر ف ه بيت عشان كذا خطر ف باله يطلعها بعد مايروحوا الضيوف الي عندهم
محمد جاء واخذ زوجته وعيال بعد المغرب ومساكين ما شافوا جدتهم الي مردها عشر او نص ليل مهم وسن حست بيت خالي من بعد روحتهم المسكينه ماعندها صديقات مثل ناس لانها دوم مشغوله ب بيت الي بفلوسهم امهم رافضه تجيب خدم وتشغل وسن مكانهم اهي تدرس وتشيل بيت ع راسها ع عكس مدام وئام الي تخليها بدلعها مهم وسن راحت تدخل غرفتها الا وتشوف قيس ف حجرتها هي حاسه بالم لان كان خاطرها تطلع وتغير جو صارلها فتره ما طلعت تكرت كلام امها قبل مايطلعوا سياره مايدخلها الا الي انا راضيه عنهم سكتت ودموع ف عيونها اول ما شافت اخوها اخذت تمسحهم
وسن: قيس
قيس: مالك ياحلو ليه تبكي
وسن: ولا شي بس كنت ف مطبخ و...
تقرب لها قيس اخوها حنون وخذ يمسح دموعها: امي خلاتك تبكي
وسن: لا ليه تقول كلام
قيس: باين عليك انتي موا وئام الكذب ما يليق عليك
وسن: تعبانه شوي قلت احط راسي شوي وارد المطبخ
قيس: لا مافيه طبخ اليوم
وسن: وابوي وقاسم
قيس: قاسم عند صاحبه وابوي معزوم
وسن: طب انت وامي وئام لما يردوا
قيس: يتصرفوا
وسن: وانت اكيد جوعان وتبا تاكل
قيس: طبعا جوعان وعندك ربع ساعه تتزهبي فيها نطلع نتعشى
وسن: ودي بس اخاف امي تزعل اذ ردت وما حصلتني ف بيت
قيس: عادي طلعه معاي , باقي لك 14 دقيقه و36 ثانيه
وسن: انت من جدك
قيس: ايه واذ ماطلعتي معاي ابزعل منك
وسن: مشكور ربع ساعه واكون جاهزه
قيس : موا ربع 13 دقيقه
وسن :طيب
وسن ودموع ف عيونها دموع فرح راحت تتوضا وتصلي ركعتين تحمد ربها انه عوضا بدل طلعت امها بطلعت اخوها قيس مهم بعد صلاه خذت جينز سكيني وقميص سلي فلس طويل لركبه ولبسة معاه كونفرس وردي ولبست عبايتها الجديده الي كانت مطرزه ع خفيف
ولبست شيله سوده مهم تكشخت بس ماحطت غير كحل وبودره وغلوس لانها ذات جمال طبيعي ماتحتاج مكياج وغيرها نزلت وتلاقي قيس لابس بنطلون جينز وجوتي ابيض وتي شرت ابيض وجاكت ارماني اسود كان طالع جنان وكملها مع كاب وعاد متبطر
قيس: اقول لو سمحتي ممكن تعجلي اختي وسن
وسن: حرام عليك انا وسن
قيس: لالا ايش ه حلا اخاف يغازلوك نجلس ف بيت افضل
وسن: والله حاطه شي زيادة خبرني بروح اغير
قيس: مالك طلعه عسل خلا
وسن: والله انت الي طالع جنان اخاف تنحسد
قيس: وليك ماني شوي
وسن: عن الغرور يالله
طلعت وسن وكانت احلا طلعه ف حياتها خذها سينما بعدين راحوا يتعشوا ف مطعم ايطالي راقي (ماجات مطاعم ايطاليه الا بعد ردت جنى*+*)وبعد كذا خذها سو تشتري الي تريدها بعد ما يلح عليها وسن ماتحب تثقل على حد وبعد ه طلعه ختمها قيس بروحتهم لبحر لان وسن طلبت ه شي
وسن: قيس والله ماادري شو اقول لك
قيس: ولا حاجه انتي تستاهلي
وسن: الله يخليك لي ويرزقك الي تستاهل طيبتك وحنانك
قيس: امين بس وينها
وسن: دام مش نوف ان شاء الله بتحصلها
قيس : وايش جاب طاري نوف
وسن: اسفه مااقصد بس والله مااتمنى انك تاخذها انت ماتستاهل واحده مثل نوف
قيس: اطمنك ماني بماخذنها سكت (اخ لو تدري مين ف بالي احسن من نوف وطوايفها)
وسن لاحظت شرود اخوها: قيس فيك شي ايام مانك عاجبني
قيس: ولا شي بس مشغول شوي
وسن: الله يساعدك ويفتح لك ويفرج همك
قيس: امين , لا تحاتي انا بخير


طلعوا وردوا بيت طبعا حصلت امها عند مدخل نتظرها ومعاها وئام
وسن: مساء الخير
وئام: لمن ارد ساعه 10 وتسوي فيها سالفة يمه شوفي بنتك راده ساعه كم
ام قيس وقفت عن بنتها تتامل شكلها الي كانت مبسوطه وسحبت شعرها بقوة ماتصورتها وسن :ممكن تقولي وين كنتي ياقليلة الحياء
وسن من الم: قيس قيس قيس
ام قيس وتصفعها : تنادي قيس ليه عشان يدافع عنك ورحمة هلي مابخليك مسويه فيها محترمه وشاطره ومن اول طلعه اطلعها تطلعي
وسن كلها دموع من كلام امها الجارح الي ما ف يوم تصورت ممكن يجي منها ه كلام وظلت تنادي: قيس قيس قيس
لحسن حظها سمعها قيس وجاء يركض وف يده اغراض الي كان مشترنهم لها
قيس: ايش صاير ليه ماسك البنت كذي (راح حل اخته من يد امه)
ام قيس: ممكن اعرف وين كانت ه غبيه
قيس: يمه لو تسمحي هاذي بنتك وسن وكانت معاي
ام قيس: لا تظن ممكن تستر عليها
قيس بغضب: اتستر على مين على اختي ف شو لانها طلعت معاي مانك مصدقه هاك (عطها اكياس الي كانت ف يده الي فيها ملابس وسن) هاذي اغراض انا خذتها لها خذتها لاختي الي انتي مقصره ف حقها الي ف يوم ماسالتيها اذ كانت محتاجه شي ولا ناقصنها شي
اختي الي اهي بنتك الي نستيها ولهيتي بحياة وئام عنها
وسن: قيس وليرحم والديك بس
قيس: لا حبيتي لازم اتكلم وان ظليت ساكت مستحيل ابسكت على الي تسويه امي معاك انا باخذك من هنا وخليها تحس بقدرك مع وئام
ام قيس: ماحد بيطلع من ه بيت
وسن: قيس خلي ليله تعدي على خير وانا ماني طلعه من البيت
قيس: لا رايحه واشوف ايش اتسوي امي
ام قيس: لا تتحداني لا تظن انك كبرت يعني تمشيني اني امك ياقليل اصل
ابو قيس الي طلع من حجرته لما سمع الضراخ: مين قليل اصل يا ام قيس
ام قيس سكتت ماتقدر تعيدها قدام زوجها الي تخاف منه عاد قيس استغل الموقف: يبه انا باخذ وسن بيت محمد هي ولهانه عليهم وامي رافضه انها تروح هناك
ابوقيس: يمه وسن مايخلاف بس موا الحين الصباح رباح
قيس: يبه انا بروح بعد فجر عندنا شغل ف باخذها معاي
ابوقيس: دام بتروحي مع اخوك انا ماعندي مانع
ام قيس ووئام مقهورين لي شان قيس يبي ياخذ وسن بعيده عنهم وهي ماشفت غليلها منها بس مالها حيله رد ابو قيس الغرفته وتبعته زوجته وبقت وئام ف مدخل مع قيس وسن
قيس تقدم لها ومسكها من قميصها: مابعديها لك لا تظني اني ساهي علي تسويه
وئام: قيس خليني ولا بنادي امي
وسن: قيس وليرحم والديك خليها
قيس: هاذي الي تخاف عليك وانتي خليني ساكت بخليك عشان خاطرها بس ولا اني اريد اصفي حسابي معاك بس موا الحين
وئام فلتت عن اخوها وركض لغرفتها وسن: قيس ماودي اروح
قيس: انتي مالك راي بتروحي ومالك قعده ف بيت
وسن: بس قيس
قيس ماخلاها تكمل: اليوم انا كنت موجود باكر من يحميك منهم انتي تقعدي هناك اسبوعين لين ما تهدي امور ف بيت
تطمنت وسن وراحت تجهز اغراضها الي بتاخذهم معاها المسكينه

رحلللله:

عايلة بو جلند ,فارس, و مساعد وامه واخته انطلقوا لمزرعه والكل قبل الظهر طبعا المزرعه مشتركه بس ملك ابو فارس ف اطروا ينطلقوا بدري يرتبوا مكان لاستقبال ضيوفهم
وطبعا وصلوا عيالة ابومساعد ديمه مساعد ومعاهم امهم
وام عن بيت ابوجلند وصلوا ف نفس وقت بس جنى تاخرت لانها راحت تمر مطار نتالي ولوك مطرين يسافروا يجهزوا حالهم لمشروع
وهي ف طريقها لمزرعه ما لاحظت ان بنزين ع مشارف انتهى وخلص البنزين ف اطرت توقف تتصل بس ياحسره تلفونها ماشي اارسل ظلت تندب حظها
جنى: ياربي الحين شو بسوي اذن الظهر وكاني ف مكاني الناس شو تقول عني الحين
بس الحظ كان حليفها بطريقة ما ابو محمد كان رايح يزور بوجلند وفارس وهو مار ومعه محمد شاف جنى وطبعا تذكرها لانه صعب الواحد ينسى جنى
ابو محمد: محمد وقف عند ه سياره
محمد: يبه ليه بتتاخر عن جماعه
ابو محمد: مافيها تاخير , هاذي بنتهم واكيد فيها شي
محمد: يبه انت اش عرفك محمد وقف ابوه ماعطاه جوابه بس نزل جنى كانت ف باديه منزعجه من سياره الي فيها رجلين ولما شافت بو محمد فرحت لانه حد توقف يساعدها نزلت تسلم عليه
بو محمد: خير بنتي عسى ما شر
جنى: خير عمي بس سياره مابيها بنزين
محمد: هلا جنى ,ليه ما عيتيها
جنى:بلا بس كنت طالعه من مطار وعلى طول ع مزرعه ماانتبهت انها محتاجه تعبئ
بومحمد: خير نوصلك مزرعه وخلي حد من اخوانك يشوف سياره
جنى: مشكور مااتقصر واسفه اتعبكم معاي
محمد: افا تبي الولد يزعل منك
ابو محمد: ماعندنا ه كلام بندي سياره وركبي معانا وكلن عندك شي ظروري خذيه لا تخليه ف سياره
جنى : طيب
وراحت تنقل شنطتها واغراضها لسياره بو محمد ومحمد كان يساعدها طلعوا و ف 5 دقايق وصلوا مزرعه
مزعه فيها فيلا كبيره وديمه كانت ع بلكونه وتتكلم ف تلفون شافت سياره واصله وجنى تنزل منها ومعاها رجلين
نوف: حبي اشتقت لك وانتي تسكتي
ديمه: لا جالسه اشوف ست الحسن الي واصه الحين ومعاها رجال
نوف: هاي بنت خالك ماهيننه
ديمه: خلي مساعد وامي الي يفتخروا بيها يشوفها
طبعا شباب كانوا برع ينزلوا اغراض من سياره وشافوا جنى تنزل مع عيلة بو محمد فارس ع طول توجه لها وقلبه ع نار
قبل لا يشوف محمد ظن قيس هو الي جايب ابوه بس تطمن لما شاف محمد سايق المركبه وطبعا راح يسلم عليهم
وراح يسلم ع بنت عمه بو جلند وفارس راحوا يسلموا على بو محمد وكان فضول قاتلهم وين سياره جنى
ابو جلند: جنى وينك وليه تعبتي عمك يوصلك
ابو محمد: ترا ابزعل مليت من كلمة تعب هاذي
جنى: يبه ابو محمد ماقصر بنزين خلص من سياره وتدري قبل مزرعه
ما ف ارسل ف الحمدالله صار لي ساعه انتظر مساعده لين ما جاء بومحمد وساعدني
بو فارس: صاحبي اصيل واعرفه ولانك اصيل غداءك وولدك معانا
بومحمد: ها , جنى لا تبعبي سيارتك بنزين بنوب كان كل مره نتشرف بغداء بهل صحبه الحلوه
ابوجلند: ها لا تستغل بنتي عشان تجي انت مرحب فيك أي وقت
طبعا دخلوا كبار مجلس بس ظل محمد فارس و مساعد وجلند ينتظروا محمد طبعا مساعد اول مره يشوف جنى بعد سبع سنين سمع عنها
وعن جمالها بس ماشاهده واليوم ابصم انها لها جمال عربي اصيل والغربه ماغيرت ه شي
جلند: ه كيف سافرو جماعه
جنى: ايه
فارس: خوفيتنا عليك تاخرتي توصلي , لوا انك ماوصلتي كانا بنطلع ندور عليك
محمد وهو يبند سياره اذنه تسمع ه محادثه ولاحظ اهتمام فارس شديد ب جنى طبعا اتصل فف زوجته يبلغها انه ما ممكن يريد يتغدى
جنى: لا مافيها شي انا اصلا كنت مستعده امشي لمزرعه
جلند: اقولكم ه بنت جدعه ماينخاف عليها تبدل وتصلح سياره
فارس: لا الحمدالله حد شافك ولا كنتي بتضيعي صارلك فتره ماجيت لهل المزرعه
مساعد تدخل: انا مايهمني جنى الي اعرفها مديونه ب سباق ميلان اكيد مافيه خياله
جنى: لا تتامل كثير مهما ابعد ركوب الخيل ف دمي استعد لهزيمة المره
جلند: شوفي جدولنا اليوم غداء كرة قدم وركوب خيل و سله ونختمها بلاي ستيشن
محمد: جنى شو رايك اردك لسيارتك بدل ه بهدله
جنى : تضحك لا ماينخاف علي هي يبوها من الله انهم يذقوا طعم هزيمه
مساعد:طيب نحن نروح خوالي اكيد ف انتظارنا
جلند: ايه
وتقدموا بس فارس بعده حب يساعد جنى بس عيون فارس ملاحقه جنى ماكان ممكن رفع نظره طبعا
اهي لابسه بنطلون وتوب طويل اخضر شكلها كان كيوت وحلوو والدكتور لابس شورت عسكري ازرق غمق وفاتح وقميص سلي فلس اسود شكله كان مره شي
وه شي غاظ ديمه الي كانت ترقب كل شي من بلكونه نزلت بسرعه وهدفها تنزع فرحتهم وهي بلبسها قصير لركبه وشعرهاا الي كان مصبغتنه اشقر وشكلها كان حلو بس ما تتقارن ب جنى
ديمة: هلا فارس اساعدك
فارس: لا ,جنى انا رايح تامري ع شي
جنى: سلامتك
فارس: اذ تبغي تروحي تاخذي سيارتك بلغيني
جنى :طيب
وراح وه شي عصب ديمه: اشوف ريااح ردتك لمكانك . سمعنا انك استقريتي هناك
جنى: هلا ديمه , ايه تردني لبلدي وين بروح
فاي الي جات اول ماشافت ديمه مع جنى: وطبعا مابتروح مكان دامها بينا بين احبابها
ديمه: طيب, اتمنى لستك محتفظه ب شقتك الي ف ميلان لانك مردك تردي لها
جنى: أيه برد لما اريد
فاي: طبعا . بتروحي وين لك تروحي ف شهرر عسلك
ديمه انصدمت من رد فاي واغتظت (شو تقصد , ومن ه االي بيروح معاها . لا تحلم تروح مع فارس هو لي )
جنى ماتوقعت ه رد كمان بس سكتت لانها مخبيه عنهم انها عفت الزواج وه شقه عمرها ما بيسكنها غيرها

طبعا شو تتوقعوا يصير دام قعده بتطول
وشو ردت فعل قيس لما يدري بموقف جنى و ابوه

ف وقت الي كانت جنى ترتب اغراضها كانت فاي تكلمها بس جنى لاول مره ف حياتها تنزعج من وجود فاي ودت لو تقولها اهي باي حق تقول لديمة انها بتتزوج وهي ما مستعده تدخل احد ف حياتها وخصوصاا شقه ميلان ملاذها
فاي: اااخ لو شفتي نظراتها , اهي تغيرت كثير من يوم الي سرتي فيه حاولت تتقرب منا وتكون معان بس عشان تكون قريب لفارس
جنى: ممكن تكون حاطه عينها عليه
فاي: تخسي اخوي مستحيل ياخذها اهو
جنى وهي تقاطعها: اخوي واعرفه النوع الي تعجبه وان شاء الله بتجي بنت الحلال تخطف قلبه
فاي حست من كلام جنى انها ماتبي فارس وما بتفكر فيه: ان شاء الله وعقبالنا
جوري وجود الي توهم دخلوا : عقبالنا حنا بعد
جنى: الله يركز عقولكم مستعجلين ع زواج
جود: ايه من ما تبي تتزوج
فاي: اخ اليوم الي البس فستان ابيض
جورري: اه لما زاك افروني يخطفي
الثلاته : اخخخخخخ متى نتزوج
جنى: تضحك اقول ممكن تطلعوا من حجرتي مالي من زواج من سيره قبل لا اعيش حياتي
فاي: سبع سنين ماكنت كفايه تعيشي حياتك , الواحده منا ما تتمنى غير انها تعيش ف مكان يكون لها و
جوري تكمل عليها: ورجال يهتم فيها ويدلعها
جود: وبنت بافكارها تخليه لها حبيب وقريب وكل دنيتهم
فاي: وعاد لما يجي بيبي كيف حياة تتغير
وكملوا بنات يرسموا احلامهم الورديه ويتخيلوا اعراسهم وحياة الزواجيه و تربيه اطفال الكل كان يشارك بس جنى كانت الوحيده ساكته لانها تحس ماله داعي تفكر فيهم ( انا حلمت ف يوم فيهم ومالي مرد لهل احلام)دخلت تاخذ دش وتتزهب لغداء مر وقت وتغدوا مع بعض والكل يحلم ف الحياة الي الواحد يبغاه طبعا الغدء كان ف مفتوح عند حوض البوفيه مقسوم لرجال
وحريم محمد وابو ه طبعا ماراحوا كانوا مع رجاجيل والحريم بين فوضى وسوالف ديمة كانت اللوحيده الي تحسيها ما تنتمي لهم ماسكه تلفونها وتراسل ام عن مفاجات طبعا فارس حاط عينه ع جنى كل مايرفعها تتجه لجنى
ام عن استاذ فراس عيونه كانت عند جود الجو كان قالب الرمانسيات طايره مهم كل هاذا ما بمثل مواقف فاي طبعا شباب بعد اكل بدون مايرتاحوا قاموا يلعبوا فوتبول بس مباره كانت حاميه الكل دخل داخل
ماعدا جنى وفاي الي كانت متجه تاخذ شي بارد تشربه الا وتشوف كره متجه لها ماقدرت تتحرك بس ظل جسم وقف قدام الكره وصدها وكان مسافه بينهم 3 خطوات بس طاحت فاي من هول الموقف والشباب توقفوا لانهم غلطوا
الا وتلاقي مساعد ولد عمتها الي كان واقف قدامها يصد كره اخ يازمان مساعد الخجول تغير وصار رجال ومساعد منصدم من البنت الي مالاقى حاله الا ينقذها ويساعدها اهي بنت من هله بس مين جنى ركضت تساعد فاي
جنى وهي توقفها : اخ ياللي ما تستحوا طيحتوا بنت عمي, ماحد شهم فيكم غير مساعد
فارس حس بغيظ الغبي موا عشان ماساعد اخته لا عشان جنى تمدح غيره يا عيني
جنى: فاي انتي بخير , الله يهديك ماحصلتي وقت غير ه حزه تشربي فيه شي بارد
فاي وهي توقف: شو اسوي الظاهر ماكان من نصيبي بارد
مساعد: اسف ماكنت قاصد
جواد : بس حلووووووووووووووووووه منك صديتها بشكل رائع
جنى: ياللي ما تستحي بنت عمك كانت تروح فيها وانت همك صده
فارس جاء لعند اختها: فاي انتي بخير انا اسف ماقصدت اركل كره بهل قوة
جلند: ياخي زودوتها ماصار شي خلينا نوقف لعب الحين نكمل بعدين
مساعد: فاي انا جد جد اسف ماكنت افكر غير ف صد كره عنك
جنى وهي تبعدها عنهم: باي احسن نبعد قبل لا ننكسر
فاي كنت مصدومه وهي تشوف حال مساعد الي يتحسر ماكان قصده ام سعاد الدور فراس ميت غيظا وحاس بخجل لحسن حظ شباب
ابوجلند وفارس كانوا يودعوا محمد وابومحمد وبعد كذا دخلوا دخل مع حريم عشان يتطمنوا ع حال اختهم ام مساعد بس لما دخل فاي ويدها حول كتف جنى
ام فارس: خير بنتي شو صاير
جنى: خالتي ماشي بس
فاي: كنت امشي وطحت
جنى تشوف على فاي بنص عين طحتي اها: ايه كانت تمشي وطاحت
ام جلند: بدل ه سوالف تعالي احط لك شي بارد عليه
ابو جلند: طيب يابنات مره ثانيه خذوا بالكم
راحت فاي لعند ام جلند تريح رجلها ويحطوا عليها ربطه واشي بارد وكانت جنى عندها ام عن شباب كل واحد انسحب الفرحه وحماس المبارة انتزعت بعد مواقف فاي بس هم مب رايحين لاحقين ع لعب
فاي مانست ه مواقف وظلت تفكر وتتذكر ايام الطفوله وولد عمتها مساعد ياترى ه مواقف شو بياثر فيهم خصوصا لان مساعد جالس بين شباب بس فكره ف فاي ومايدري كيف ممكن يتطمن عليها .....




‏‎وقفنا ف موقف الي صاب في
‏‎وتوصيل ابو محمد لجنى
‏‎وغيرت ديمه من جنى
‏‎طبعا الحلوين كانوا مقررين يمضي اليوم وهم ف مزرعه
‏‎جلستهم ف المزرعه الشباب عم بيشو لحم لعشاء وبنات بيحضروا سلطه ‫(‬جنى و فاي‫)‬ الباقي الي ع لاب توب وع تلفون
‏‎الكل مشغول بتحضير شي والحريم تعبوا من يكلمون بناتهم الي مالهم شغل غير اجهزه
‏‎ام جلند‫:‬ يابنات ما عيب عليكم بنت عمكم و اختكم بس شغلين ع قص السلطه
‏‎جودي‫:‬ ييييييييييييمه والله هم ماقالوا يبوا نساعدهم
‏‎فاي‫:‬ حنا رفضنا مساعدتكم قولوا انكم مالكم غير تعطيل
‏‎جود‫:‬ ايه يمه كاك سمعتي بنفسك نحن نسدي خدمه لكم ولا ترا عشاكم ايكون ساعه 3 ولا 2
‏‎ام مساعد‫:‬ ديمه وين يابنات طيب خلوها تساعدكم
‏‎فاي بصوت وطي ‫:‬مرتاحين من دونها حالنا افضل دونها
‏‎جنى ‫:‬ عمتي ماله داعي علينا اكل والغسيل على باقي
‏‎ام فارس‫:‬ طيب هاذا شرط واظن بنات مابيرفضوا
‏‎ام مساعد ‫:‬عسى الله ديمه تسمع كلامك وتساعدهم
‏‎جوري‫:‬ يمه كنا متفقين نشوف مبارة جنى ومساعد عندهم سباق
‏‎ام جنى ‫:‬ يمه صح ه كلام
‏‎جنى ‫:‬يمه لا كان كلام ومزاح
‏‎طبعا العكس صحيح جنى ماودها امها تدري ع السباق لانها ممكن توقفها
‏‎شباب طبعا جالسين ع مشاوي وفي منهم جالسين ع عود جلسة طرب

‏‎ف جهة ثانيه بتحديد بيت بو محمد
‏‎قيس مااخذ وسن لانها اقنعته ينتظر لبعد العشاء وهي بنفسها بتطلب من ابوها تنتقل لبيت محمد
‏‎كلها مجتمعه ف صاله ينتظرون العشاء
‏‎ام قيس وبنتها وسوالف قيل وقال ووسن بين اختها وزوجة محمد وبين اولاد محمد الي كل ساعه والحين عموا نبي ونبي
‏‎ام عن الساده المفكرين عمال يفكروا ف شغل ماحد شارد غير قيس بيفكر ف جنى والي صار بينهم وده ترد له ف اسرع وقت ممكن
‏‎قطع حبل افكاره صوت وسن‫:‬ ياجماعه تفضلوا العشاء جاهز
‏‎وطبعا الكل متجه ع عشاء محمد‫:‬ بامانه يبه مااظن لي نفس اكل
‏‎بومحمد‫:‬ ههه عقب غداء الجماعه وصحبتهم الحلوه هاذا شي اكيد
‏‎ام محمد‫:‬ شفيكم ماتبوا تتعشوا صاير شي وانا ماادري
‏‎محمد‫:‬ لا يمه بس كنا معزومين ع غداء وثقلنا ف اكل ولا اظن انا وابوي ممكن ناكل
‏‎مازن‫:‬ الله ياعمي تنعزمون وانا تنسوني الظاهر اكل الجماعه يجنن
‏‎ابومحمد‫:‬ مدري كيف نسيانك بس بامامن يذبح ههههه
‏‎وجد‫:‬ يبه مالي خص مازن مايروح معاكم لا تراني ازعل وبعدي يمه ولين ما تغارون تخلون رجالكم يصفون اكل غيركم
‏‎لين‫:‬ محمد خليه الظاهر اكلي مايعجبه
‏‎وسن‫:‬ حرام عليكم كلتوهم اكيد يبه تمازح
‏‎ابومحمد: لا بنتي ماعم بمزح
‏‎مازن ‫:‬ عمي حرررررررام عليك وبتحكي لبناني
‏‎وسن‫:‬ طيب اقل شي ذوقوا الشوربه الي عملتها بيدي
‏‎ابو محمد‫:‬ طيب
‏‎مازن‫:‬ قيس حنا مابناكل عندنا اضراب عمي عزيز واخوك راحوا يتغدوا من دونا
‏‎قيس‫:‬ اضراب انت لوحدك مافي اكل احلا من اكل وسن
‏‎وسن‫:‬ مشكور ماحد يقدرني غير قيس
‏‎وئام ‫:‬ ايه صح خليه يقدرك ماحد يضيعك غيرك قيس
‏‎قيس‫:‬ دام بتضيع وسن معاي احلا من غيري
‏‎ام محمد‫:‬ ماله داعي الواحد يفتعل مشاكل
‏‎لين‫:‬ طيب عمي مابتقولي من وين كلتوا عشان اخذ مقادير منهم
‏‎محمد ‫:‬ اسمحلي مااظن اكل بيوصل لاكلهم
‏‎لين‫:‬ محممممممممد كذي
‏‎وجد‫:‬ يبه بليز شوقتنا نعرف وين كان غداك
‏‎ابو محمد ‫:‬ كيف محمد نقول لهم
‏‎محمد‫:‬ بكيفك يبه بس وصف مايكفي
‏‎ لين ‫:‬ لا عاد تزودها
‏‎مازن ‫:‬ ارجوكم لا تزعجوا عمي
‏‎ابو محمد‫:‬ الله يخليك لي ،كنا مبطريقنا نسلم على ابو جلند
‏‎مازن‫:‬ خو بو فارس
‏‎محمد ‫:‬ ايه
‏‎ابو محمد‫:‬ ومسكينه بنتهم جنى تعطل عليها السيره ف ساعدنها توصل بيت
‏‎ف جماعه ماقصروا عزمونا ع غداء وبنت تشكرنا ع مساعدتنا لها تكفلت بتجهيز جزء من غداء
‏‎وعزمونا ع عشا بس ماكملنا ماشاء الله ع بنات بيت بو جلند و فارس تربيه وادب
‏‎ام محمد‫:‬ ايه ايه و بناتي ماعليهم قصور
‏‎قيس صابه ضيق تمنى يكون ف ذيك لحظه يكون هو محمد وهو الي وصلها‫:‬ وسياره شو صار لها
‏‎محمد‫:‬ فارس وجنى تفقوا يرحوا ياخذوها المساء
‏‎ابو محمد‫:‬ ماشاء الله عليه دكتور شهم و حبيب عمه
‏‎مازن يرقب قيس كيف كان متضايق‫:‬ يبه طيب نحن نسينا موعدين جماعه قيس خلينا نروح تاخرنا
‏‎وجد‫:‬ مازن ماقلت لي ‫(‬باشاره من مازن فهم فيه شي‫)‬
‏‎سحب قيس وطلعوا تركين ابو محمد ومحمد يمدحوا فارس وجنى
‏‎قيس يضرب زجاج سياره بيده مازن‫:‬ قيس ماقلت ننسها لحين مشروعنا يتم
‏‎قيس‫:‬ شو انساها شووووووووووو يامازن عبالك سهله قلت لك ما بتخلى عنها
‏‎وفوق هاذا اسمع عن ه كلب فارس ايش يبي منها
‏‎مازن‫:‬ باي حق تقول ه كلام
‏‎قيس‫:‬ اهي لي ماب فاهم انا بفهمه انها لي مو لغيري
‏‎مازن‫:‬ انت سمع كلام ابوك لا تتنافس معه لانه هو ف اخير له احقيه ياخذها
‏‎وانت مالك حق تفرض نفسك ع ه عائله
‏‎قيس بتحسر ايه مالي حق‫:‬ فتح باب سياره
‏‎مازن ‫:‬ اصبر رايح معاك يامجنون شو تبي سوي ف نفسك
‏‎قيس‫:‬ طيب علم وجد قبل
‏‎وبدون تفكير طوعه مازن دخل وقي حرك سيارته من دون تفكير وهو مسرع
‏‎شو ياترا بيصير ف قيس دام غيران موت
‏‎وكيف بيكون سباق جنى ومساعد

‏‎وقفنا ف موقف الي صار فاي
‏‎وتوصيل ابو محمد لجنى
‏‎ ليله المنتظره ف المزرعه
‏‎وقيس مازن صار له متصل ما يقارب 50 مره بس بدون فايده
‏‎ماحد عارف وين هو فيه
‏‎جنى و فارس وجلند راحوا ياخذون سيارة جنى
‏‎جلند وصلهم وراح ياخذ شويه حاجات ف زوايه من طريق وقف بسيارته وهو ينتظر ه لحظه ينتظر ه لحظه لحظه الي بيكذب عينه
‏‎جنى كانت ساعد فارس يشوف شو صار لسياره وطبعا طلع عطل صغير حاول يصلحه فارس بس بقعة من زيت غطت خشم فارس
‏‎جنى ‫:‬ ههههه
‏‎فارس‫:‬ ش فيك ،تضحكي فيه شي يضحك
‏‎جنى ‫:‬ هههههههه ،لا ما فيها بس
‏‎فارس‫:‬ قولي ش فيك ،جنو قلنا ش يضحك
‏‎قام يمسح وجهه بغير قصد لطخ وجه زيت
‏‎جنى ‫:‬ هههههههههههههههههه سوري فارس
‏‎فارس‫ وهو ماسكه ويهزها:جنوووووووووووووووووو‬
‏‎جنى : خذت قطعة قماش ومسحت وجهه فارس
‏‎ه حركه غاظته شغل سيارته ومر بسرعه اذ ماحاسب ممكن يدعم جنى
‏‎فارس‫:‬جنننننننننننننننى ‫(‬سحبها لحضنه ‫ما قصد بهل حركه غير يحميها)‬
‏‎جنى مستحيه ع اخر وف نفس وقت منصدمه : ليه ناس ما تسوق بعقلانيه
‏‎فارس: هههه ، انتي بخير مابك شي
‏‎جنى: لا ، مابي شي
‏‎فارس: خلينا نروح
‏‎جنى: ايه وراي سباق ، زمان مساعد عباله نسيت
‏‎ضغط ع بريك بقوه انا ش سويت انا قتلتها انا قتلتها
‏‎قيس يردد ه كلمه حاول يريد بس ماشاف غير جنى قريبه كثير لحضن فارس مما خله يتحسر ورد ع تلفونه الي كان عم بيرن
‏‎ مازن‫:‬ قيس وينك فيه الساعه 12 وحنا بعدنا عندكم ف بيت وابوك يسال عنك
‏‎قيس‫:‬ مازن انا قتلتها
‏‎مازن‫:‬ وينك ش تقول، ش تقصد
‏‎قيس‫:‬ مازن خذ زوجتك و سن عندك البيت وتعال لي بكون عند ف شاليه
‏‎مازن‫:‬ طيب فهمني ش صاير
‏‎قيس‫:‬ لا تخليني اندم قلت لك تجي
‏‎مازن ‫:‬ طيب طيب
‏‎مازن دخل ع اهل وخبرهم انه يبي وسن تروح معاهم لمده اسبوع بو محمد وافق ساله عن قيس قاله ف مكتب جالس يشتغل وسن حولتها
‏‎طلعوا من بيت ومحمد تبعه
‏‎ركبوا سياره
‏‎محمد‫:‬ مازن وينه
‏‎مازن‫:‬ هدي يامحمد
‏‎محمد‫:‬ ماااااااااازن وربي لاعلم ابوي عن تصرفات قيس ه ايام
‏‎مازن‫:‬ ارجوك لا تهور ، خلينا نوصل خواتك وبنروح له
‏‎محمد‫:‬ مشينا بوصل زوجتي واولاد وبمر اخذك
‏‎وصلوا اهلهم وراحوا شاليه يشوفوا الباشا

‏‎ف مزرعه‫………………………‬
‏‎فارسه امطت مهرها ومساعد الفارس امتطى فرسه
‏‎جودي‫:‬جنى قتليه
‏‎جنى ‫:‬ ههه طيب
‏‎جلند‫:‬اقول لا تفشلي اخوك
‏‎جوري‫:‬اقولك لا تتحيز
‏‎جني‫:‬ اقول امحق مشجعين كذي انا بكسب ه سباق
‏‎فاي‫:‬ خلاص ماعدنا نريد حد يزعج جنى
‏‎عند مساعد نشوف شو يقولون
‏‎فراس‫:‬اقول احسن لك ،لا تنزل راسنا ارض
‏‎جواد‫:‬ اقلك اساليب الغش معاي صح هي اختي بس مانبي بنات يغتروا
‏‎فارس‫:‬جووووووواد ،انت بكامل عقلك
‏‎مساعد‫:‬خلاص هدوا اظن صر وقت نبداء

‏‎وبدا السباق
‏‎طبعا ماله داعي نوصف مضمار له صاحبه وزي ما ننوقع الفوز كان من نصيييييييييييييييب ‫………………..‬
‏‎للمضمار خفايه والي وراء ه حادث ‫……………………‬ شو صار لنا راجعه

‏‎بس خلينا نشوف سيد قيس
‏‎محمد ومازن وصلوا الشاليه ف طريقهم مازن فهم محمد انه قيس كان يعرف بنت بو جلند وشوفتها مع فارس عصبه و ضايقه
‏‎قيس يفتح الباب‫ ويشوف محمد مع مازن: مازن قلت لك الحقني ، ما قلت لك تجيب ‬
‏‎محمد قاطعه: مين انا قيس انا مع مازن ولحسن حظك ما خلليت ابوي يدري
‏‎مازن: اطر يعرف ولا تراه كان بيعلم ابوك
‏‎خلا باب ودخل بيت وجلس على كنبه والشباب دخلوا وراه
‏‎محمد‫:‬ قيس،مانت عاجبني
‏‎قيس صامت
‏‎مازن‫:‬ قيس ، ش صار اليوم قلت لي قتلتها قتلت مين
‏‎قيس صااااااااااااامت
‏‎محمد‫:‬ يانذل ش سويت ، ناولي تذبح ابوي ش سويت يامجنون
‏‎محمد قبض قيس من قميصه
‏‎مازن حاول يحل محمد عن اخوه‫:‬ محمد وليرحم هلك خلينا نتفاهم ويصير خير
‏‎قيس‫:‬ اقتلني اذ تبي اقلني يااولد امي وابوي وانا ماني بمتحرك اقتلني قتلت نفسي اليوم، قتلت الي حبيتها قتلتها وقلبي الي انقتل اليوم
‏‎محمد‫:‬ قيس انت شتقول ارجوك فهمني
‏‎مازن‫:‬حل عنه وخلاه لحاله شوي يتنفس وبيفهمنا بروح اخذ يشرب
‏‎قيس‫:‬ مااريد اخذ شي
‏‎محمد‫:‬ انت قتلتها ياقيس
‏‎قيس‫:‬ لا تطمن قربتها للكلب الي ناوي يسرقها
‏‎مازن‫:‬ قيس كلام مايساعد نفهم شي
‏‎محمد‫:‬ قيس ، فهمني ش صاير قيس انت من متى تعرف بنت بو جلند وش علاقتك فيها
‏‎قيس‫:‬ هههه امحق صديق يا مازن وزوجتك اختي
‏‎محمد‫:‬ نازن م ينلام انا الي ضاغط عليه يخبرني
‏‎قيس ‫:‬انا بقولك ش صار بس اخ يامحمد اخ راخ من يدي نهائي
‏‎ووووووووووووووووو
‏‎للقصه باقي

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية حياتي مجبورة بالصمت, رواية حياتي مجبورة بالصمت كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية