كاتب الموضوع :
ragazza89
المنتدى :
الارشيف
جزء الرابع
جزء الرابع
ملخص:
قيس قام الصباح وبعده يحاتي اخته ونوف بتدفع الثمن اذ سمع أي شي يسئ لسمعة اهله وراح الدوام لانه مشغول بالصفقة الجديده والمشروع الي يقدر ينصفه بانه مشروع العمر
اما اصحاب الفرح كلهم قاموا متاخر بس بعد الغداء راحوا بنات بيت عمهم يساعدوا امهم و ام فارس عشان يجهزوا حال العشى والحلويات جنى طلعت هي وفاي عشان يتطمنوا على ليال وبعد ما تطمنوا طلعوا مشوار جنى وفاي ف سياره:
فاي: ما شاء الله اكتسبنا بنت ادب واخلاق وتربيه
جنى: أيه جلند عرف يوجه قلبه صح
فاي: يالله عقبالنا انا وانتي
جنى بحزن: ايه الله يسمع منك
فاي: جنى فيك شي؟
جنى: ها لا مافيني شي بس سرحت شوي
فاي: اها, قبل لا انسى فارس يعتذر لانه دخل امس بدون ما يستاذن
جنى: لا عادي تصير وهو ولد عمي موا واحد غريب
فاي: انتي تقولي كذا بس هو ماخذ ف خاطره وحاب يعتذر
جنى: معليه بقوله اليوم
فاي: على طاري اليوم تدري افضل نرد البيت عشان نشتغل على الحلويات خواتك ما يقصروا ف السكر وابوي تعرفيه فيه سكرا وما مكن يبعد عن حلويات جوري وجود
جنى: اوكي بنروح ومن يدي بعمله حلويات ميلان ما فيها سكر
فاي: ياعيني حلويات ميلان مره واحده
جنى: ايه شرايك نروح البيت اول ونشتغل بهدواء وبعدين من نخلص بنروح ونحن جاهزين
فاي: عادي عندي بس اتصل ب بيت اخبرهم
اتصلت فاي تخبر امها ورضت وعاد راحت لبيت عمها وهناك السوالف كثرت بينها وبين جنى كل واحدها تحكي عن الي فاتها ف حياة الثانيه ومره مبسوطين خلصوا من حلويات وراحوا يتجهزوا و ب مره جنى رتبت الهدايا الي تريد تقدمهم ل اهلها مهم راحوا بنات يتجهزوا طبعا فاي ماخذه لبس معاها لابسه جينز رمادي وتوب اصفر طويل سليف لس بس لبست فوقه ميني جاكت ورفعت شعرها ام عن جنى ف ممكن نقول حطمت لابسه جينز سكيني رصاصي وتوب بنفسجي و شال رصاصي وشكلها مره كيوت ولبست شيله طبعا ما تقدر تطلع شعرها مهم طلعوا من بيت طلبوا من شغالات يحطوا سويت ف سياره وهدايا و تحركوا
ف شركة قيس:
قيس ف مكتب وعقله منهمك ف الشغل ف المشروع الجديد وترتيب المزانيه ومعه مازن قرار يكملوا تخطيط وترتيب لحد ما ينجزوا شي و معاهم فريق عمل ممتاز
قيس: شباب معليه اليوم عندنا شغل بلغوا اهليكم انه بناخر لان اجتماع قرب ولازم نحضر عرض تقديمي متكامل من عرض والمجسم
نايف: على امرك يا مستر
مازن: مهم نبداء انا اريد نخلص بسرعه عشان انا و محمد نشتغل على عرض تقديمي
قيس: اوكي نبداء ايش الشركات الي مشتركه ف مشروع
حسن: شركة والدك وشركتين شركة صلاح ال....... ومعها شركه الثانية مقدرنا نعرفها لأنها دمج بين شركة أجنبيه وعربيه
مازن: طبعا ه شركه عندها مشروع المدينة سكنيه
نايف : و مشروع مبسط 32 منزل و بتصاميم متنوعة
مازن: التصميم ببجي من عندهم
قيس: و ليه ما من عندنا أحسن فريق تصميم ف شركتي
مازن: والله هنا بجي دور الشركة ايطاليا هي تصمم داخل و خارج المشروع
قيس: ويقتصر علينا ندور نبني , و فتره الزمنية مآب طويلة
مازن: منهم المال ومنا الشغل
قيس: اجتماع بيكون بعد اقل من 5 ايام ش الي علينا والي مفروض نسويه
1- نعطيهم موافقه ومبلغ الي محتاجينه
2- نايف كمل شغل مع فريق الماليه على مزانيه الي بنحتاجه دام تصميم من ايطاليا يعني اشياء الي بيطلبوها لمشروع مستورد
3- محمد ومازن : عرض تقديمي بيكون عن الشركه وخدماتها وبننطلم منهم ان واحد من مصمينا يكون ف فريق عملهم
4- حسن : انت جمع لي معلومات عن الشركة الثانيه وشركة ايطاليا
واخيرا علي اروح مع محسن من قسم بنود وعقود ونحط عقد ماله ثغور
الكل: تمام
وكملوا شغلهم ام ف بيت ابو قيس الكل مجتمع وطبعا وئام تحكي لامها عن عرس البارحه
ام قيس: ها كيف كان
وئام : معرس مزيون بس عروسته ما عليه أي ذرة جمال ماغير خواتها لي مصدقين انهم حلوت
ام قيس: ترا عايلة بو صلاح فلوسهم ما توصل لفلوس بو جلند عشان كذي العرس كله من برعه هاذا ستايلهم حتى ف عزايم
وئام : ما همني بس الي دخلت مع عريس كانت حلوه وعليها جمال تقهر يايمه
ام قيس : كل جمال يزول بس ماحد يوصلك
وسن: انتوا ماعندكم غير تتكلموا عنه ه ناس
وئام : نقطينا بسكوتك
وسن: يمه انتي تعرفي ان بنتك وصله امس ساعه 3
ام قيس: ايه عادي , اهم شي وصلت بسلامه عندي مايهم الساعه
وسن: ولا يهم انه قيس , شافها وتوعد انه ايربيها
وئام : واااي خوفتني خليه يكون ف بيت اول عشان يادبني
ام قيس: ماحد يلمس شعره من بنتي وانا موجودها وخصوصا ه مقرود اخوك
وسن: مقرود يهتم ف مصلحة بنتك وسمعتها بس مااقول غير الله يهديك
ام قيس: اقول قومي عني , قليلة ادب و تربيه ما عرفتي تتربي
وئام: روحي عاد يا ست الحاجه
وسن ودموع ف عيونها : شكرا يمه ابروح عشان لا ازعجك انتي وبنتك طلعت وعلامات الحزن ف وجهها اوقات تتمنى لو كانت امها مثل اي ام حنونه على كل اولادها
ام قيس: ماحد خربها غير اخوانك بس انا بعرف اادبها
وئام: لا تعبي نفسك اهي ما تستاهل
ف بيت ابو مساعد
متجمعين على العشاء مساعد و ابوه وامه بس ديمه بس مو معاهم لحظ بو مساعد ه شي
ابو مساعد:الا ديمة وينها فيه
ام مساعد: اهيه فوق مع صديقتها نوف بحجره
مساعد: انا ه بنت ماارتاح لها ما قلت لك تكلميها
ابو مساعد: بنتي واعرفها ما تصادق ناس نحن ما نرضا فيهم
مساعد: يبه انت بدللك تخربها ما تنفعها
ام مساعد: يبه عيب تقول ه كلام ابوك واثق ف اختك وخليه هو اكثر واحد حريص على مصلحتها
ابو مساعد: خليه يقول الي يريده والحين شوفي مين الي مخرب اولاده
مساعد: اعتذر يا يبه انا حريص على مصالحتها عشان كذي تكلمت
سفهه ابوه ولا رد عليه
ام مساعد: الا بو مساعد اخوي صالح عازمنا ع عشاء ما بنروح لهم
ابومساعد: ماب رايحين عشان المظاهر وتفاخر خوانك
ام مساعد بالم: بس جلال من فتره ما شفته والله اشتقت لشوفته
ابومساعد: بيت اخونك ماب رايحين وعلمن يوصلك ويتعداك يامساعد اذ سمعتك ماخذ امك
مساعد: يبه ماب حلوه منا عمي عزمنا
ابو مساعد: انت جاي تعلمني السنع والزين
مساعد: محشوم خلاص ع امرك ما راح نروح
ابو مساعد: سيري زهبي العشا بدل كلام فاضي
ام مساعد: حاضر
مساعد حاس بامه وده يهربها وياخذها لبيت خاله بس اهي ترفض لان بينها وبين ابوه عشرة عمر وماودها بخلاف بينه وبين اخوانها
, طبعا ام مساعد اخت جلال وصلاح ال.... وعمة جنى من سوء حضها تزوجت انسان جشع وما همه غير فلوس
ابو مساعد بس الله رزقها ب مساعد ولد برئ ب امه ويحترمها ويعرف شو طب علاقتها بابوه هو ف التجاره ويشتغل مع خواله ام عن ديمه ف دلل ابوها مخربها والي زاد طين بله علاقتها مع نوف
ف غرفة ديمة:
ديمة: نوف لمتى نستمر ع ه تصرفات اخاف ننكشف
نوف: حبي نحن مصيرنا نتزوج والحين نشبع من بعض وبعدين كل شي بيتغير
ديمه :بس ...
نوف: هس هس انا بتزوج حبيبي وانتي بتاخذي فارس
قامت تحضنها بطريقه مقززه و تهديه هاذا الي ابو مساعد واثق فيها وف صديقاتها لوين بتوصلي يا ديمه انتي وهل نوف
ف بيت ابو فارس
االجو مره حلو العشى تقرر يكون ف الحديقة والمكان كان مرتب بطريقه حلوه شباب ومع ابائهم حاطين لحم على النار ومزاح عايم المكان والبنات جوري وجود جالسين يتكلمون مع ام جلند وام فارس
ام فارس: فاي وجنى تاخروا اتصلوا فيهم تتطمنوا عليها
جوري: تمام مسكت تلفونها بس تلف وتشوف اختها تدخل بسيارتها مع فاي
هنا فارس لف ويشوف فاي تنزل وعرف على طول ان جنى وصلت
فاي بصوت عالي: فراس فادي الله يرضى عليكم ساعدونا شوي
عاد شباب تقدموا يساعدوا بنات ينزلوا الحلو وجواد راح يساعد اخته تنزل هدايا الي حابتهم لبيت عمها وعاد راحت تسلمم عمها وابوها
ابو فارس: توا ناس تاخرتي سبع سنين بس
جنى: حرام عليك ياعمي شوي بغيت اختبر شوقك لي وبعدين كانت فرصة لك تجي ايطاليا بس ما جيت
فارس بخاطره (امحق اختبار )
ابو فارس: ايوه , اسافر وتذبحني عمتك ام فارس
ابو جلند: اهي راحت وتدلعت الحين هي هنا وعقابها تشتغل معانا
ابو فارس: ايوه نعم العقاب و بكذك نشوفها كل يوم
جنى: مساء الخير فارس
فارس:مساء النور ,حمدالله ع السلامه
جنى : الله يسلمك
فراس: يقولوا مطول الغيبيات جاب الغنائم
جنى: صح كلامهم , تراني ما نسيتكم الهدايا ف دبة السياره
فدوى جات تركض تكلم فارس لانها غارت من جنى بس شوي وتطيح ولكن الحمدالله مسكها فارس وحملها
فارس: حبيبي شوي شوي لا تتعوري
فدوى بصوت منخفض: حبيبي ما يتعور وحبيبي معاه
جنى :هلا فدوى جات تسلم عليها بس رفضت فدوى تمد يدينها
فادي: فدوى عيب شو ه حركات
فدوى: ماعيب انت عيب ماما تقول مااسلم على حد ماعرفوا
انقلب وجه جنى ولحظ الكل ه شي صدقها فدوى اهيهه ماتعرفني وما لهل حق تسلم على حد غريب لحظ فارس تغير وجه بنت عمه وحاول ينقذ الموقف
فارس:حبيبي صح كلام ماما بس هاي ما حد غريب هاذي بنت اخت جواد وجلند كانت ماموجوده
فراس : والحين جات عشان تشوفك وتلعب معاك
فدوى:لا لا مااعرفها حبيبي لا تكلمها مازين
فارس: عشاني حبيبي سلمي عليها
مدت فدوى يدها تسلم على جنى عشان خاطر فارس بس والحزن ملا قلب جنى لان فدوى وصغرها لها حق هي تغربت وصارت غريبه
جنى : عن اذنك بروح عند خالتي
فارس بينه وبين نفسه(اخ يا فدوى غيرتك ماجات ف وقتها)
جلند وهو يتبعها: مالك زعلتي ؟ حقك علينا تراها صغيره وماتدري شو تقول؟
جنى: لا مازعلت منها بس تاكددت من كلام الي قلته ف قلوب الكل
جلند: عشاني انسي والكل فرحان لرجعتك
جنى: نسيت لا تحاتي
راحت تسلم على زوجة عمها وتجلس مع البنات وسوالف وشوي طلعوا العاب الجماعيه وتجمعوا فادي وفراس و فاي وجوري وجواد وجود على العاب بس جنى جلست تتكلم مع عمها وما شاركتهم , ما مضى وقت غير الكبار دخلوا داخل ام شباب عجبتهم الجلسه ف الخارج ف جلست جنى تراسل بتلفونها بعد ما وصلها رساله من جورج يقول فيها ظروري يكلمها ف اسرع وق بخصوص شغل
نامت فدوى ف الكرسي فا اخذتها جنى بشويش عشان تحطها على سريرها دخلت لبيت عمها وهي مثل ماتذكر بس لسوء حظها اشياء تغيرت ومواقع الغرف ماهي مثل اول وقفت شيله فدوى ومحتاره بصدفه دخل فارس وشافها
فارس: نامت
جنى: ايوه شفت الكل مشغول قلت اخذها لغرفتها
فارس: بس كل شي تغير
جنى بخجل: ايه تغير
فارس : هاتيها عنك ...وبوريك غرفتها دخلوا فدوى غرفتها وبعدين طلعوا يرابعوا الباقي بس جنى راحت تحاول تتصل ف جورج
بس ماشي ارسل وهي تمشي ف حديقة عمها شافت مراجيح مثل الي عندهم ف البيت وتذكرت لما اصرت هي وفاي يكون عندهم نفس ارجيح شافها فارس ما درى ليه نفسه تلاحقه عشان يتبعها وراح لعندها
فارس:تذكري لما عذبتوا ابوي وعمي عشان تاخذوا نفس ارجيح
جنى: ايوه , اذكر وماحبوا يجبروا ف خاطرنا وخذوهم لنا
فارس: قد ايش كانت ايامنا حلوه بس كبرنا وتغيرنا
جنى: تغير اشكالنا بس النفوس عمرها ما تتغير
فارس: ايه , جنى انا اسف على موقف امس ف مواقف قبل الملكة وف قاعه دخلت من دون ما استاذن
جنى: لا عادي حصل خير
فارس: وكيف كانت سفرتك
جنى: حلوه استفدت منها كثير و صار لي اصحاب كثير
فارس: اها, حلو واحد يسافر بس ما ينسى اهله
جنى فهمت قصده: بس سفر عن سفر يخلتف وانا ما نسيت هلي دوم كانوا ف بالي
فارس: طب ليه ما كنت تسالي و لا تتقصي اخبارنا كان عطتينا مجال نتطمن عليك
جنى: كنت اسال وعمي عارف ه شي بس ظروفي ما كانت تسمح يادكتور فارس اني اتواصل ع طول
فارس: جنى تغيرتي , وما عاد اعتقد انك جنى الي عرفنها
جنى: جنى الي تعرفها موجوده بس انت ماب شايفها
بغا يرد عليها بس جود نادتها جاء الوقت يروحوا استاذنت وبتروح وزعت الهدايا بس هدية فارس عطته لفاي لانها ما قدت تشوفه حست جنى انه فارس ماخذ ف خاطره لانها راحت بدون لا تودعه خصوصا
لانها كانت قريبه منه وما تخفي شي عنه ودعوا اهل عمها وردوا البيت ومشاعر كنت تطفوا ف سماء
,فراس كان فرحان لانه قدر يسوالف مع جود شوي ويلعبوا وتاكد انه مشاعره تزيد وهو عارف الحين من هي فتاة احلامه
,فارس بعدع محتار من كلام جنى ويعتب نفسه على اسلوب معاها بس حاس انه ما بيبعد عنها ه مره
,جود لحظت نظرات فراس بس حست انها ماب لهل بل لاختها جوري بس ما حبت تقول لاحد
,ه عشى حمل اشياء كثير كملوا شباب ترتيب الحديقة وبعدها دخلوا لغرفهم جات فاي لغرفة
فارس: عسى ما شر بغيتي شي
فاي : لا خير بس هاك هديتك من جنى
فارس: مشكوره
فاي: لا تشكرني اشكر مهدي الهديه ,تصبح ع خير
فارس: وانتي من اهل الخير
مافتح الهديه راح ياخذ له دش وينام ونسى امر الهديه
ياترى شو بيصير بين فارس وجنى؟
وجود وفراس؟
وجورج ليش ملزم جنى تتصل فيه؟
بكملها لما ردود توصلني
ميلان الساعه 8 صباح الكل مدوم
جورج يرد ع تلفونه: hi , if u didn’t called I would call you
جنى:hi , i didn’t get clear line and chance to call you
جورج:no its okay , I have an task 4 u
جنى:okay, its good I need to have something to do
جورج:every thing has will be mailed to u ? it’s a good profit and relation to our organization
جنى:and u don’t need too say any thing am ready to help as u know
جورج:thanks Janna I know that I can count on you as this project is our fathers
جنى:yah the old man would do any thing to help us out but our profit will be less than there once they start working
جورج:hahaha don’t say that I will fly to our place once am done with my work and our friends are planning to come to so keep in touch and every thing will turn good
جنى:insallah see u soon I really miss you all say hi to every one
so hope i will cu alll in 3 days
جورج:less maybe just read the email
بندت جنى ونزلت تكلم ابوها عن العرض وانها قبلت تشغل معه بشرط يعاملها مثل أي واحد ف شركه وكلام ينطبق على عمها صالح الي دوم يدلعها حتى قدام ناس
بدت جنى تشتغل وتكمل البحث وترتيب وطبعا ايام تمر وقرب موعد اجتماع وقبل اجتماع ب يومين راحت تستقبل جورج ولوك ونتالي وطبعا من كرم ابو جلند استضافهم ف بيتهم وكرمهم
وخلا مشاويرهم عليه ومصاريف عليه بعد لين ما يحصلوا شه يستقروا فيه خصوصا لان مدة عملهم نا بتجاوز 3 اشهر اساس مشروع يبدا من عندهم وباقي على الشركات الي داخله معاهم
ف ه يوم عزم ابو جلند ابو فارس اخوه عشان يتناقشوا مع بعض ويشوف الوفد ف كانت جنى طالعه مع لوك ونتالي والحظ ما ف صفها الي موصل عمها فارس اشتاق لشوفتها وعرض على ابوه يوصله
فارس: يبه مو ذي واحد من بنات عمي
ابو فارس: ايه هاذي جنى
فارس: ماكنها بسياره مع حد غريب( الذكي شاف لوك وغار)
ابو فارس: ايه فيها شي هاذ واحد من اصحابها بدرسها و العمل (داهيه بو فارس عارف قصد ولده ويبي يحره)
فارس: اها , يبه تامر على شي
ابو فارس: ليه بتروح من دون ما تسلم على عمك هو موصيني اخليك تتعشى معانا
فارس بقهر وتقولي انك ما تغيرتي وهاذا انتي بسياره مع واحد غريب: يبه مشغول (قبل لا يكمل كلامه يشوف جلند قدامه)
جلند: اشوف الدكتور عندنا
فارس: بس رايح
ابو فارس: كلم صحبك انا بدخل اشوف اخوي واذ ما دخلت لعلمك ابزعل منك
فارس: يبببببببببه
جلند: فديت يبببببببببببببه كم عمرك بالله
فارس: جلنننننننننننند
فجا صوت سمعه فارس كرهه ف نفسه سمع صوت بنت لمحها تنزل من سياره حس بذنب لنه عار وظلم جنى بانها قد تكون خارجه عن عاداتهم وتقاليدهم نزل من سياره و هو مرتاح
جلند: ابوي لا تقرب على ايطاليا جنى بتقتلك ترا صاحبتها
فارس: ومن قال اريدها
تقدموا لعند جنى ابتسمت جنى : سلام عليكم ياشباب عمي قالي انكم تطولوا قلت انتظركم
جلند: والله العيب ف ولد عمك ما بغى ينزل بس لما شاف نتالي غير رايه , وقعد يحيلني اكلمك ترتبيه سكه يتزوجها
فارس محمر وكاره جلند: وعليكم السلام
جنى: صح ه كلام يافارس
فارس:ااااااااااااااااااااااااا (مايدري شو يقول ف ه موقف)
جنى: خلينا ندخل ونتعرف عليها اذ كنت بجد تباها
دخلوا والقهر مرسوم ف وجه فارس وده ياخذ ولد عمه ف صوب ويكسره
جنى: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جنى: طبعا اعرفكم well I will introduce my family to u
لوك: وليش بالله جنى ما قصرتي علمتينه العربيه ونحن من شوقنا لكي نتعلمها كا لغة ثانيه لنا
جنى:ماحد قدكم اوكي هاذا عمي العزيز واالغالي صلاح
جورج: مسرور لتعرفنا لك
جنى: ههههههههه ولده فارس
جورج : وانت كمان
فارس: شرف لي
وعاد بدت السوالف وبعد العشى تقدمت جنى وسحبت نتاليي معاها لعند جلند وولد عمها فارس . فارس كان ف خاطرره تكون نست بس للاسف جنى ما نست وهي جابت البنت لعنده
جنى: نتالي هاذا ولد عمي فارس هو دكتور جراح
نتالي: good u r like my father
جلند: وخاطره يكون اكثر
فارس مقهور: ايوه حلو حصلت حد بمجالي
جلند: جنى خبرتي نتالي عن موضوع فارس ولاه
فارس مايدري وين يحط وجه
جنى: لا بس نتالي مخطوبه للوك وانا كنت فاهمه قصدك ياسخيف حطيت فارس ف موقف محرج
نتالي: لسوء حظك اني مخطوبه ولا كنت ساكون لك اذ كتب لنا اجل
جلند: عادي حتى خواتك
جنى: اشوفك انت تختار قول تبا واحده
فارس: ترا موضوع ما شي انا وانا وهو ف اصل يبي واحد الله يعين زوجتك
جلند: يالله باي لا يطيح الموضوع فوقي انا معصوم مااريد لي وحده ولا عشر عندي كون وما فيه
جنى: لا تجيب سيرة ليال جلند يتغير صح الي قال من حب ما قتل
نتالي: عندنا نفس المثال بايطالي ويردده لوك دوما
جنى: لوك خطيبها لحظات (نادت لوك وجاءهم لوك)
لوك:نعم. تريدي شي
نتالي: لقد قررنا انا وفارس ان نطعنك و نتزوج هنا
لوك: are u sure?
نتالي:yah 100%
لوك:okay , Janna will you marry me plzzzz or do u need me to ask your father
جنى:hahahh hey she is kiding
نتالي:yah I was and am mad if I die before we got married u will find some on als
جنى :بدينا
لوك: honey I love you can u come down not in front of people let us go out
جنى: ايوه خذها برع وهديها
وطلعوا الحبايب عشان يتصلحوا
فارس: ايش قصتهم؟ لا يكون زعلوا بسبت مزاح جلند !
جنى: لا تحاتي , اهم حبايب من الصغر وبيني وبينك نتالي تزعل نفسها عشان يرضيها لوك تحس كذا تعرف قدرها وكانها ف قلبه
فارس: تو ه بكي مو صحيح والله انكم يا حريم عياره تتلبسكم
جنى: لو سمحت لا تعمم , أهي صديقتي صح بس ما كلنا زي بعض
فارس: أي أي( بس قبل لا يكمل كلامه)
جورج: Janna darling can you come your father and uncle have wonderful ideas we need to talk more
جنى روحت مع جورج بدون ما تستاذن من فارس الي اكله الغيظ
فارس بينه وبين نفسه:ايوه عرفنا الي راحو مخطوبين وهاذا مين وليه يناديها دارنج صح انه ما يستحي ما شايفني قدامه طارا ولا ناطور اخ لو ما كنت نزل
, استغفر الله شو في ومالي اعصب كل ما اشوفها مع غيري معقوله تحبها يا فارس معقوله لاه مااظن ش حب ف هل عمر جنى بنت عمتي واشوفها زي فاي
ليل عد على خير و فارس نام وهو محتار اهو يحب ولا بس نزوه وبيمر عليها ايام وينساها وصباح اقبل وكان الشغل مضاغف ف مكتب ابوجلند و ف مكتب قيس حيث فريق العمل مستعد يلاقي الشركه الداخله و يفوز بالصفقه اعدوا بنودهم ةما رضوا بشركات اجنبيه تتحكم فيهم من الصوب بو جلند جورج مع جنى وفريق العمل قرروا انهم ما يعطوا مجال لشركه الثانيه غير ف تحريك الشغل وعمال
ه مكاتب جالسه تبني وتقرر وهي ما داريه شو ينتظرهم باكر
شو تتوقعون
ساعه 7 ف مكتب قيس محمد داخل ولقاه نايم على الدسك حاجته
محمد: قيل انه المدير انسان شغول , وانا اسال ليه بعده ما متزوج الحين عرفت السبب في احد
ينام ف مكتب
قيس: الساعه كم
محمد:7 روح الله يخليك جهز نفسك ما نريد نغث الجماعه بشكلك
قيس: ايه ماله شكلي مافيه شي
محمد: ابشرك انك عمرك ما بتزوج ؟ ف احد يتزوج مدمن عمل الي يقول الشغل زوجتك
قيس انجرح: ههه اهون لي من زواج وخرابيطه
محمد: قيس انا اسف ماقصدت اجيب سيرة الزواج وازعلك
قيس: لا تحاتي اعرف مو قاصد وانا نسيت سالفه
محمد: اجل روح تسنع عشن اجتماع
طلع قيس من مكتب مايبي يتاخر اجتماع بيكون ساعه 10 ونصف بس كلام محمد ذكره بيها وانها ما نساها ولحين يحبها ويطلب رضاها اااخ كل ما حاولت انساها شي يذكرني بيك
ف بيت بو فارس جالسين يفطروا
ابو فارس: امس اتصل فيني بوجلند يقول جماعه ناموا ف صاله من تعب
فاي: مسكينه جنى الموضوع شاغلها وتبي ترفع راسكم
ابوفارس: ايه , هي رافعه راسنا من دون او مع المشروع
فراس:ايه ونحن منزلينه
فدوى: بابا عادي ارفع راسك و انزله
الكل:هههههههههههههه
فارس الي توه داخل: انتي ياعمري رافعه راسنا وما تنزليه
فدوى راحت تحضن اخوها وتتدلع
ام فارس: ماحد يخربها غيرك
فارس: حرام عليك يمه هاذي دلوعتي,
ابو فارس: ايش جدولك اليوم
فارس: اوف ماعندي منوابه اليوم .ليه تسال يبه ف شي
ابوفارس: الا يا ابوك عمك بغك ان وجلند تحضروا اجتماع عشان ترفعوا من معنويات بنت عمك
فارس: يبه يصير خير ولا انه مادخلنا ف ه سوالف
ابوفارس :بكيفكم شاور ولد عمك وبلغني واياك تتاخر اجتماع ساعه 10 ونصف
فارس بينه وبين نفسه هي فرصه اشوفها: يصير خير يبه
ابو جلند ف الشركه لان جنى وفريق عملها راحوا بكير يريدوا يتاكدوا انه كل شي ماشي تمام وماخذ جلند معاه الي مقهور كان وده يروح ويشوف حبيبه القلب بس جنى وعدته بعد اجتماع يطلعوا يتغدون
جلند يتمشى ف غرفة اجتماعات: ماشاء الله يبه موسعين المكان
ابو جلند :ايه , كان راي عمك دام اجتماعات زادت
جورج:,now I know from were Janna got her talent ,the place is with good test
ابو جلند: thanks
لوك داخل: good morning ,the girls want home to get ready
جلند:ابشركم اجتماعكم بيكون ساع 2
الكل:ههههههههههههههههههه
دخل ابو فارس وفارس معاه وانبهر من ترتيب المكان درى على طول انه من يدي جنى: ماشاء الله المكان متغير ياابو جلند
ابوجلند: ايه جنى ما قصرت هي وصحابتها رتبوا مكان
ابو فارس: الله يخليها لك ذخر يابو جلند, بس هي وينها فيه ؟؟
ابوجلند: تونا نضحك راحوا يبدلوا ويجوا
فارس هو وقته تروح تبدل وراها اجتماع:اذن اجتماع بيتاخر
ف بيت وصلت جنى و نتالي خذوا دش بسرعه كل وحدها تسرع الثانيه ولبسوا نتالي لبسه بذلة بزنس ارماني وامن فورس وجنى لابسه عبايه لانها بتكون ف جمع من شباب حطت مكياج خفيف ولابسة شيله سوده بس عليها كرستال ازرق بنفس الكرستال الي على عبايه خلصوا تجهزوا باقي 40 دقيقه على اجتماع وحبوا مايتاخروا ف طالعوا
اخخخخخخخخخخخ شو ينتظر جنى ف ه اجتماع ؟؟؟
|