جزءالثالث :
ف بيت بو فارس
بو فارس عم جنى انسان مسالم ومحب يحب اولاد اخوه كثير وخصوصا جنى وهو الوحيد الي عارف اسرار اسرة جنى وده قبل لا تخطفه المنيه انه حد من اولاده يقترن ب عايلة ابو جلند عياله بنتين و 3اولاد
ام فارس : انسانه طيبه بصفات بو فارس محبوبه وتكون صديقة عمر ام جلند ف مشواير تلقاهم مع بعض
فارس: صديق جلند انسان غامض ورومانسي مرتبط ب عايلته طبيب جراح (اسمرا, حليوا , من مرتادين صالة حمل اثقال , عيونه عسليه ,شعره نقول مساري العرب)
فراس : بعمر جوري 22 سنه طالب ف كليه هندسه متخصص اتصالات من طالب مجتهد و مهتم ف دراسته (حنطوي , عيونه بنيه , شعره يوصل آذنه )
فادي: بعمر جواد وربيعه ف دراسه وعمره 17 ف الثانويه وله نفس طموح يدخل الكليه العسكريه ( اسمرا , حليوا , جذاب, وعيونه بنيه )
فاي : مدرسة لغة عربيه بعمر جنى 26 من اجمل بنت بو فارس الكل يشهد على جمالها سمرا و صاحبة العيون العسليه متوسطة الطول شعرها مصبغته بلون احمر
فدوى: اصغر بنات بو فارس عمرها 5 وهي ف كي جي 1 ودلوعة البيت والي مفسدها من دلع فارس
فراس داخل البيت والكل على السفرة شي لازم تعرفوه عنه هو يموت ف جود بس ما حد يعرف عن ه حب, مهم
فراس: سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فراس :اسف على تاخير , بس كان عندي اسيمنت اوصله لمدرس
ابو فارس: لا مافيها شي الحكومه امك ما هنا ما حد يحاسب على تاخير
فدوى: بابا انت ما تحب ماما
ابو فارس: لا ياعيون بابا
فدوى: اجل ليش تتكلموا عن ماما وهي ما موجوده
فاي: يا حبيبتي ماحد ما يحب ماما
فدوى : انزين انا بخبرها فراس يتاخر ويخليني جوعانه
فادي: وانتي حد منعك تاكلي
ابو فارس: خلونا ناكل ولا بتوصل لسلطات
فارس: تعالي يا عيوني جنبي باكلك
فدوى: انزين عيونك
فاي:ههههه ماحد بيخربها غير دلعك
فراس: الا صح يبه , شخبار عمي واولاده؟
ابو فارس: بخير حسب مااعرف, ليه تسال؟
فراس: اليوم و أنا طالع شفت بنات عمي يركبوا سيارة سوده , ما احيد عندهم سيارة سبورت
فاي: شو اشتغلت مراقب ولا حارسهم شخصي هههه
أبو فارس: ايوه , عندهم ما بس ما أظن حد فيكم شافها , اشترها وصاحبه ما استخدمها
فاي: يبه تقصد جنى
ابو فارس: ايه جنى
فادي: الا صح اهي متى ترجع
ابو فارس: والله ماني عارف , كان مفروض ترد بس القعده هناك حلا ف عيونها عن الرجعه
فارس: مااظن احد يحب الغربه على وطنه
فاي: صدقت , بس ما من عوايد جنى ه تصرفات ابصم انه في شي غيرها حتى التواصل بينا انقطع
فارس: ع فكره جلند مقدم على اجازة قالي انه بيزورها
ابو فارس: كيف ما رد , اش حالها وكيفها ما سالته
فارس: لا يبه ما تكلمت معاها بس اظنه ايكون هنا بغصون الليله
فاي : ايه لان ملكته باكر ما معقوله يظل هناك
ابو فارس: ايه صح
فارس ف لحظة صمت مع نفسه ( ليه يا جنى ابتعدتي , وتركتي بلدك, كنت اظنك من احسن بنات بس حسافه ما ظنيتا لغربه ف يوم بتحلا ف نظرك , ولمتى البعد بيكون ملاذك ؟)
معقوله ه كلام يجي من فارس ليش اهو يحب جنى وشو مناسبة ه كلام ف اسرار بتنكشف
ماسك تلفونه واخذ يقلب بصور
رحلات الي كانت تجمعهم وجنى موجوده فيها ف خطر بباله انه يرسل جلند
(وينك يل حبيبي لا يكون اطالينا خطفوك عن ليال )
رسلها ووصله تقرير تطمن انه موجود
ف شركة استشارات وخدمات هندسيه
مساعد المدير مازن دخل غرفة المدير
مازن:عفوا يا مدير بس حبي محتاج اجازه عن اذنك حبيبي
قيس: الله حبي مره وحده ,خذ ساعه وبس على ه كلام الحلو
مازن: تمام ترا مااخذها غير عشان اختك
قيس: الا صح هي شلونها , وشخبار الحمل معاها
مازن : تمام , باقي شهر وولي العهد يوصل
قيس: يالله عسى خير , يوصل وبيتكم بيملا بصوت طفل
مازن: امين , عن اذنك بطلب بس قبل لا اطلع بس حبيت اذكرك باجتماع مع شركة ايطاليه التصميم بيكون بعد اسبوع ووصلني انه بيرسلوا عضو من مجلس التنفيدي , عشان بنود وعقود وسوالف
قيس: ياحبيبي ه ايطالي ماشوي ما عندهم ثقه باحد , بس نحن بعد ما نمنح الثقه لاي شخص
مازن: بخليك المدام توا اتتصل , الا صح شو رايك تتغدى معانا
قيس: احتمال ابجيكم بعد دوام بس عشان ما ازيد اجازتك ياحبيبي
مازن: تماموا ياروحي بروح بس لا تغاري
قيس: روح بسرعه قبل لا اجيك
كمل قيس شغله وف باله ما شاغله غير من ابتعد عنه والمناقصة ايطاليا وشو وراءها من اسرار نعرفكم على قيس
قيس: مهندس إنشاء وتشيد انسان ناجح ف حياته تخرج من كلية هندسه امتياز من شباب الصاعدين ف دنيا ( حنطي , عيونه عسليه , بنيته حسنه بمختصر جذاب وحلم كل بنات مال وجاه واخلاق) من عائلة عبد الرحمن ال......
ابو قيس: رجل اعمال وصاحب نفوذ ف بلاد فتح مجموعة شركات اولاده وعنده 3 اولاد و 3 بنات
ام قيس: انسانه عكس صفات زوجها ف مصالح و وراء الفلوس تمشي الجشع اكل قلبه وإعمائها
محمد: اكبر اخوان قيس متزوج بنت عمه لين وعندهم بنت ولدين انسان ناجح ف التجاره
وجد: خريجة كلية التربيه و متزوجه مازن تشتغل مدرسه (جميلة والحمل محيلها متوسطة الطول
وسن: طالبة ف كلية التصميم سنه اولى(متواسطة الجمال ام العيون الخضر وشعر ال هاي ليت اسود واحمر)
وئام : طالبة ف كلية اداب ع مشراف التخرج (جميلة وه جمال مغرها على اطباع امها مغروره وتحب تبذر ودل عالي موا ليق عليها عيونها سود بس تلبس عدسات خضر , شعرها بلون اشقر )ودها ما تكون عربيه متعلقه بنت خالها نوف
قاسم:اصغر اولاد ابو قيس محب لخير وماشي على درب اخوه محمد طموحه يتخصص ف هندسة الكمبيوتر (طيب القلب و معطف على الكل ,وسيم, عيونه سود , ما ب راضي على تصرفات خواته بس مع اسف امه والكل يحكره لانه صغير)
حان وقت اني اعلمكم على اول سر وشو علاقته بالقصه
قيس حاس بفراغ ويبغى يعتذر لانه وراء ه نجاح و شهره قصه ما راضيه تبتعد عنه وينساها عاش قصه حب ف اياام دراسه بس ماكن نصيبها تتكتمل وغلط اجا من ……………… وسبب ………………
, بس ماوقت نكشف اسرار ه روايه ومين الي يريد يعتذر له وليش
بس اظن الكل حاسين مين اهي
ف بيت ابو جلند شباب تجمعوا ع سفرة عشاء امالحريم كل واحده مشغوله بشي الي جالسه تتحنا والي كل شوي تقيس ملابسها (جود وجوري)
ام جنى و امها جالسين يجهزوا اغراض الشباب لان باكر راح ينشغلون وما يمديهم يجهزوا شباب
جلند: يبه كان طلعنا حنا ماحد راح يحس فينا
ابو جللند :وين نروح يابوك وعشاء بيت من راح ياكله
جواد: يعني نعترف ان العشاء من دونهم ماله طعم
ام جلند توها تدخل: يازيني وزين بناتي دام جمعتنا حلوه
ابو جلند: تعالي وانتي صاجه وانا اعترف اله وين بنات
جلند: انتي اصل يمه ماله داعي بنات يجون راح يصرعونا بملابسي ومكياجي ماصدقت اهرب منهم ع غداء
ام جلند: بناتك مشغولين جنى وحليها همها جلند وان حفله تكون خياليه ،وانت يابوكك ماتبيهم يتعدلون عشان يزفوك
ابوجلند: ماكنه واصله من يوم كان خليتها ترتاح
جلند: حاولنا فيه يبه بس اهي مصره تشتغل فديتها وماحد راح يزفني غيرها
جواد: اقول ياخوي تراها عقد قران بس مو زفه لا تصدق حالك بس
الكل:هههههههههههههه
ام جلند: ايه عمل زي خواته
ابو جلند : يالله يتمم عليك بخير ومنك المال ومنها العيال
الكل امييييييييييين
كملوا عشاءهم من دون بنات بعدها صعد جلند يتطمن ع جنى
ماحصلها بحجرتها ف تاكد انها بحجرته
دخل بشويش وحصلها قاعده ترتب ثيابه وتعطرهم
جلند: تسلمين لي
جنى: الله يسلمك بس اذ ماهتميت من راح يعتم
جلند: يعني انتي راده وراضيه ولا حاسه حالك مغصوبه
جنى : جلند الله يهديك بلاها ه سيره الحين
جلند: بس طمني قلبي
جنى: ايه فرحانه لو غيري زفك ماكنت راح اظل زعلانه ن نفس طول حياتي
جلند: مشكوووره والله ه رده فيها خير تطمني وبعدي خوف عنك لان اخوك عررررررريس
جنى : لهل قد فرحان
جلند رن تلفونه قبل لا يرد المتصل طبيب جراح : ياهلا بولد عمي بقلبي فارس ش حالك
جنى بس سمعت اسم فارس حست بتانيب ضمير فارس كان جزء كبير ف حياتها وفجا انقلبت ضده حاول يوصلها بس صدته اااخ يافارس الله يسامح الي كان سبب بس
فاااارس: انت ووجهك توني ولد عمك ماصير لي راسلك غير 10 ساعات وانت مارد علي
جلند:وحشتك ماهيك تكفى ش راح تسوي لما اتزوج
فارس: راح تتعدل ولا ابنده ولا انت ما وجه احد يتصل فيك
جلند:ههههههه اعتذر سيريس بوي كنت مشغول بربي
فارس: اها حمدالله ع سلامه متى رديت
جلند:بارحه
فارس: كيف كانت سفره
جلند: مثل دايم كلها اعذار
جني فرحت لان ماكان ودها احد يعرف انها موجوده حتى لو كان فارس
فارس: طيب الحمدالله ع سلامه كيف باكره ش مخططك بعدنا ع موعدنا
جنى حبت تطع بس جلند سحب ايدها ع اشاره انها تبقا:فارس تلفون مابه شحن اكلمك بس اعبيه
فارس: طيب باي
جلند باي وبند: وين رايحه كان ودي تبقا ليش تبي تطلعي
جنى : خلصت ازهب لك اختيارتك وقلت اخليك بروحك
جلند: ش بروحي لاه هاذا فارس
جنى : ايه قلت ممكن عندك كلام خاص بينكم
جلند: كلام خاص ش هل كلام ، ترا فارس الي بقلبه ع لسانه ولا تظني ماخد ف خاطره منك بس مستغرب من تصرفك
جنى : ومين قالك انه احاتي
جلند: نسيتي انك قلبي الي تحسي فيه احس بيه
جنى ف نفسها ياريتكم بس تحسون: فديت قلبك ياخوي تطمن فارس اخوي وان كنت متضايقه ف عشان ماشفته من فتره طويل
جلند: ياحلوه الي قلبه يتضايق من بعد احبابه
جنى : يالله عاد تصبح ع خير
جلند: تو ناس بس ادري بك مشغوله وانت من اهله
تركته ودخلت غرفتها قاعده تفكر ف بكره لما يسالولها ليه طولت الغيبه
خذت يومياتها
وف نفسها ياربي
ياربي ليه ماني قادره اكتب شي
تعودت اسجل فيك كل لحظه بحياتي بس ه لليله ثقل علي اني اكتب شي
ممكن من ارهاق
سجلت
اعتذر رسمي بس مطول غيبات جاب الغنايم
الظهر ساعه 12 ليوم الثاني
باقي على ملكه جلند سبع ساعات وجنى ف قاعه تكمل تفضيل المكان وتشيك على المكان تريد كل شي يكون تمام
عامل: استاذه قريب نخلص لا تحاتي واطلعي
جنى: لا معليه هاذا ملكة اخوي وبروح بعد شوي
عامل: تمام مدام انتي ف تصميم شي ماشاء الله بتعرفي على شغلنا
جنى: ممكن تقول
رن تلفونها
جلند: جنى انا بروح اشيك على اكل والمسجد وعمال وبروح الحلاق واخلص اشغالي تامري ع شي
جنى: لا يا حبيبي بس حصلت الستاند الي انا بغيته
جلند: ايوه بس ما بقدر اجيبه لك بودي البنات الصالون , بس طرشت حد يجيبه لك
جنى: تمام بس استعجله اريد امر بيت ليال
جلند: اخ
جنى: اش فيك
جلند: حلو اسمها ع لسانك
جنى: خوفتني ايوه حلو يالله استعجل صاحبك اريد اطلع
جلند : تمام
كملت جنى شغلها وقررت تطلع لانها تاخرت على ليال وعدتها توصلها الصالون ما تعرفوا ع بعض رسمي بس تكلموا مع بعض ف تلفون واهي طالعه رسلت مسج لجلند:حبيبي مااريد اتاخر على زوجتك وصي الي يجيب الستاند يحطه على المدخل و يزينه
وعند باب قاعه وصل فارس ومعاه فادي عطاه الستاند وقاله يدخله عشان يصف سيارته راح فادي دخل فارس يصف ما شاف غير سياره وافقه واره
بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
انتبه انه كان ممكن يدعمها اشر بحركه من سياره انه يعتذر صف سيارته ونزل عشان يتحرك بس اتصل فيه جلند
فارس:ويش تريد تراك عذبتنا الي يقول انت بس تزوجت
جلند: تحمل يا عزابي
فارس:انزين عذبتنا معليه يوم لك ويوم عليك
جلند: حبيبي المتعهد معذبني ارجوك وصل الستاند وحط عند المدخل وارفع لوحة الي على ارض فيه
فارس: تمام سيدي
جلند: بخليك انتظرك عند المسجد تمرني
فارس: خادمك يا سيدي
جلند:وحليلك , نلتقي
بند من عنده ونزل بس السياره تحركت بسرعه وحكرته شاف الي كانت بنت لابسه شيله سوده و نظارة بس انطلقت بسرعه بدون ما يشوفها زين ولا يعتذر بس هي نفس الفارميوا الي تكلم عنها فراس ما يدري ليش حس بشعور غريب بس طنشه وكمل مشواره
ودخل مدخل وكان مزين بطريق استغربها , استغرب من فخامة المكان خلا ستاند عند مدخل ودخل ينادي اخوه
فارس : فادي بنروح خلصنا
فادي: فارس تعال دقيقه
عامل: استاز ممكن توقع هون وهاك الباقي لان المدام راحت قبل لا تاخذ الباقي
فارس: تمام وين
وقع وخذ الفلوس يردهم لجلند وطلعوا يروحوا يلحقوا على جلند قبل لا يتصل ويسال منهم
ف بيت ابو ليال
رن جرس البيت راح ابو ليال يفتح وما يشوف قدامه غير بنت ف قمة الجمال لو ما انها لابسه الشيله وعبايه كان ايقول انها ما بنت عرب
ابو ليال: مساء الخير بنتي بغيتي حد
جنى: مساء النور عمي انا جنى بنت جلال ال..... اخت جلند ,جيت امر على امانتنا
ابو ليال: تفضلي , اسفه بس ماعرفتك
جنى: لا عادي, انا كنت مسافره ورجعت من يومين بس
ابو ليال: حمدالله على سلامتك , شرفتنا ليال فوق
جنى : تمام , بس بنتظرها هنا
ليال تنزل: يبه منوا على باب لا يكون جنى
جنى: ايوه جنى
انبهرت ليال من جمال جنى:تبارك الرحمن جلند لما وصفك ما وافى ف وصفك
جنى: الا انتي ما وصفك صح ان جمالك ماينوصف
وصح ليال رغم انبهرها بجمال جنى هي من اجمل البنات وعرف يختار جلند لان امها لبنانيه و عاد بيضاء و طويله تقول عارضة ازياء , طبيبة نسائية تشتغل ف نفس المشفى الي يشتغل فيه جلند وكانت زميلته ف الدراسه شعرها موا طويل واصل تحت الكتف شوي بس مدرج
جنى: مشينا
ليال : ايه بس لحظه البس الشيله, يبه خبر امي لما ترجع اني ف صالون يبه مر علي بعد ملكة عشان توصلني لقاعه
ابوليال: تمام ياحبيتي
ليال : تامر بشي
ابوليال: سلامتك ياحبيتي
جنى: مع سلامه عمي تشرفنا بشوفتك
ابوليال: الشرف لي
طلعوا ركبوا السياره وكل وحده فرحنه لانها شافت الثانيه واسعد لانهم حاسين بينهم بتكون صداقه قويه وبدايه حلوه باذن الله
وصلوا الصالون ودخلت ليال على قسم العروس و جنى على القسم الثاني عشان يشتغلوا ف شعرها إلي طويل ل نص الظهر ومدرج خلصت مرت على ليال تستأذن أنها ب تروح وبتشوفها ف القاعة وهي طالعه لقت أم ليال بس اهيه ما عرفتها دخلت ام ليال عند بنتها
ليال: يمه ها تاخرتي علي
ام ليال: معليه راحت اشرف على بوفيه مع اام جلند وعمته
ليال: اها ان شاء الله كل شي تمام
ام ليال: الحمدالله تمام, ها وين اخت جلند
ليال: مالحقتي عليها كانت هنا من دقايق
ام ليال: أهي الي كانت لبسه العبايه مطرزه بفضي
ليال: ايوه
ام ليال: ماشاء الله تخزي العين , شو حلوه غير عن اخوان جلند كلهم
ليال: والله يا امي انا ما مصدقه انها اختهم لانها جميله وجمالها بين العربي والغربي
ام ليال: أي بس خلينا على سيرة الناس وخلينا نجهز فستانك باقي على ملكه ساعتين انا بروح بعد ساعه وانتي ابوك وبنت عمك عبدالله مريم بتمر عليك بعد شوي تجلس معاك لانها بتدخل معاك
ليال: تمام , يمه جد انا متوتره
ام ليال: ان شاء الله خير لا هي ملكه
ليال: ان شاء الله
وتدخل عليهم مريم : ما شاء الله شو ه جمال
ليال: جد طالعه حلوه
مريم: افا انا مريوم والي اقوله صج
ام ليال : دامك وصلتي بروح اجهز نفسي عشان اروح القاعه
ليال: يمه , انتي توكلي دام مريم هنا
ام ليال: ايه, بروح
مريم: ايوه خالتي روحي انا معاها لا تحاتي ماحد بياكلها
طلعت ام ليال تروح تزهب عمرها عشان لا تتاخر على الي ف قاعه , خلصت وراحت تربع ام جلند ف استقبال الضيوف
ف سبلة الملكة الرجال بدت و جلند ف اسعد مايبدوا ليال صارت زوجته واخيرا حلمه تحقق بعد صبر طول من ايام الدراسه كان خايف احد يخطفها منه بس ربه اراد
انهم يشتغلوا مع بعض وبعد سنتين باح لها عن شعوره وهو يباها بعد الموافقة الرسميه قدموا العشاء لرجال وتموا ياكلوا
فارس: مبروك ياولد عمتي
جلند : الله يبارك فيك خلينا نسلم على الجماعه
فارس: تمام , بس عندي امانه عامل من الي يشتغلوا ف الكوشه عطاني باقي الي مفروض جوري ولا الوالده تاخذهم
جلند: الله هداك عادي خليهم عندك , اشتري حلو حال شباب ف الدوام
فارس :تنكت , تمام معليه بس خلينا نروح عند الوالد وعمي شكلهم حااطين عيونهم علينا
جلند:صدقك خلينا نروح ونقوم بواجب
كملوا الشباب
ف بيت ابو جلند
جود دخلت غرفة جنى تقولها انها بتتقدمها طبعا لابسه فستان وردي قصير ومعه بوت مخليه شعرها نازل طالع شكلها كيوووووووووووت وناعم ومكياج وردي سموكي الا وتشوف اختها جنى
جود: و و و وو وووووووووووو شكلك موت حلو
طبعا لان جنى لابسه فستان من تصميم ستيلا فبياني فستان فيروزي وحزام ف وسط فضي وطالع شكلها جنان فستان حلو وطالع جنان عليها شعرها مدرج حاطه بيونكه حلوه بلون فضي ولابسه حلي فضيه ومكياج ناعم فيروزي وابيض بنفسها حطته معروف عن جنى انها خبيرة ف عمل مكياج وفضل يرد لام نتالي
جنى: من جدك
جود : ايوه لفي اشوفك عدل بجد طالعه جنان ابشرك باكر بيتنا حريم ايعجوا البيت يجوا يخطبوا
جنى: انا ولا انت
جود: جنى مااكذب عليك جد طالعه جنان خلا ننزل امي تشوفك
سحبت اختها ينزلوا تحت لامها وهناك شافتهم جوري وام جلند دمع بدي ينزل من عيونها تشوف بنتها ف قمة الجمال
جوري لابسه فستان موف قصير وبوت بني و وسط فستان بروش ذهبي كبير , طقم كله ذهب رفعت شعرها وخلت خصلات نزله بس
ام جلند بدورها لابسه دراعه ف قمة من الروعه وطالع عليها جنان الدراعه زرقه و هي بدورها لابسه شيله طبعا و مطقمه ذهب
جوري:ووووووووووووووووو طالعه حلوه بتسرقي اضواء عن ليال اليوم ياجنى
ام جلند: ماشاء الله لا تحسدوها بنتي
جوري وجود: ما شاء الله
جنى: يمه عيونكم بس الحلوه تاخرنا ونحن اصحاب الملكة
الكل:تمام
ام جلند: يمه انحن بنروح بسيارتنا
جنى: وانا بروح مشوار بسيط وبجي تراني بدخل مع جلند
ام جلند: تمام , ف امان الله
وراحوا لقاعه مع سايق وجنى راحت بسيارتها تمر على الشي البسيط الي تريده وبعدين تلاقي جلند امام القاعة تنتظرها
مهم وصلوا بنات القاعة وكل العيون عليهم وقاموا يرقصوا وشوي يرحبوا بضيوف
دخلت ام فارس مع فاي وفدوى وراحوا يسلموا على ام جلند وتقدمت فاي تجلس مع بنات عمها وقاموا يرقصوا فاي لابسه فستان ذهبي ناعم ومكياج ناعم ومسويه تسريحه بس ما رافعه شعرها كله بس طالعه جنان وف نفس الوقت دخلت القاعه ديمه بنت عمة جنى الي صاحبة اخلاق سيائه واطباعها الي هي تكره جنى وتتمنى لها الموت سببت لها مشاكل كثير لانها تقربت لها وغدرت بيها لمصالحها الشخصيه وهي واحده من اسباب الي خلت جنى تبتعد عن وطنها
ديمه: هاي صبايا
جوري:ها يديمه
فاي: وعليكم السلام ديمه
ديمه: شو ه تصميم ماظنيت انكم بتبدعوا ف ملكة جلند كذي
جود: ايوه الله يخلي مصصمه ماقصرت
ديمه: اها جبتوا مصممه زين تطورتوا
فاي:متطورين من زمان
ديمه: بخليكم ابجلس مع صحباتي
راحت تجلس مع اثنين من بنات نوف ومعاها وئام اخت قيس وبنت عمه الغريب انهم الكل مايعرفوا بعض ولكن لبسهم كان مره خليع ماكنهم معزومين على ملكه بس
الي يشوفهم يقول معزومين ع حفله ف بار
مهم الحفلة استمرت وجاء الوقت تدخل ليال
انطفت انوار القاعه
وبدات اغنيه جمال مستحيل لراشد احلام ومحمد عبده وحسين الجسمي
وعلى انغامها دخلت ليال كانت ف قمة من جمال ومعاها مريم الي كانت لابسه فستان اصفر ناعم ورافعه شعرها وحاطه تاج ام عن ليال كانت لابسه فستان اخضر تصميم ليندا روين وشعرها مدرج وضافت هاي لايت بني فاتح ولابسة تاج صغير وتقدمت لكرسي وجلست وفتحوا بوفي
نوف: والله انك احلا منها ياديما
ديمه: ادري , ويقولوا عنهم احلا بنت
وئام: انا جايبيني اشوف ه اشكال لا بليز ديمة دقايق ونطلع نروح لنا امكان احسن
نوف: يش رايك ديمه اعرف شلة مجتمعين على حفلة فله
ديمة: لا ابوي امي هناك وبتسوي لنا زفه اقول خلينا ننزل نرقص
وئام: هاذي الي لابسه وردي من قال لها انها حلوه
ديمه: تقصدي جود , ايوه مغتره كثير بنفسها خلا نوريهم رقص على اصوله
نزولوا يرقصون ويتميلون على انغام الموسيقى والكل مستغرب لكن جوري وفاي وجود ومريم ماعطوهم مجال ف رقصهم وزادت فدوى عليهم فجاء دي جي طلبت من حريم الجلوس والي تبي تتغطى تتغطى العريس بيدخل بعد شوي
برع القاعة جلند وصل مع شباب وينكت ما كنه المعرس وصلت لمواقف سياره السوده السبورت ونزلت منها بنت ايه من جمال حتى الي كانوا برع انبهر من هي راح جواد يتقدم لها وف قلب فارس يقول اهي الي شفتها الصباح ولا
جواد: wow sis u look so so hot
جنى: عيب عليك من ذول الي مع جلند كيف انا بدخل القاعه
جواد:ما تعرفيهم افا, ذول فارس وفادي وفراس اولاد عمي صالح
جنى اها جد ما عرفتهم انزين نمشي مع بعض لان يخجلانه وه مكياج مايستوي اسلم عليهم
جواد: تمام , احسن عيونهم علينا مابخبرهم من انتي عشان ياكلهم الغموض
جنى: الله يخس بليسك يا جواد تمام
طبعا جنى مغطيه راسها و لابسه جاكيت بس ما كان ف حسبالها انها ببتلتقي مع شباب ف ما خذت عبايتها بس تقدمت ومرت قادم اولا د عمها ويحيط بهم الغموض وحيره من هاي وليش داخله مع جواد فارس قلبه بادي يقشعر لانه حاس بشي موا عادي تجاه ه بنت
جلند: ابستاذن بدخل
فارس: اذنك معاك
فادي: اخ يا جواد معليك ما مخبرني من هاي
فراس : هي نفس السياره الي شفتها
فارس بينه وبين نفسه(جنى ولا ما معقول , واذ هي تغيرتي كثير يا جنى , واخيرا رجعتي لوطنك واهلك وناسك): ممكن تكون من اهل ام جلند ياجماعه
جواد: لا , هاذي حبيبتي
فادي: ومن وين لك ياشيخ
فراس: اكون مجنون ولا ابيع نفسي اذ هاذي تكون حبيبتك
فارس: هذي جنى صح يا جواد
جواد: ايوه , وصلت قبل يومين وما عاد ترد ايطاليا
فارس ب ابتسامه: تحمد لهل على سلامه عني
جواد: طيب, بس اهي بتجي عندكم على العشاء
فارس: طيب بس وصل سلامي
جنى وجلند عند مدخل القاعه ينتظروا اغنيه تبداء عشان يدخلوا جنى فسخت الجاكيت وشيله وعدلت شكلها ومسكت اخوها الي كان بنفسه فخور لثقة الي ف جنى اليوم ما من عادتها توقف بالكعب و تمشي واثقه من خطواتها بس اليوم اهيه غير اكيد الغربه غيرتها
جنى: ادري حلوه
جلند: ههههه قراتي افكاري
جنى: كل هاذا عشانك ياعمري
جلند : طب خلينا ندخل
انطفت انوار ف قاعه وسبوت ليت كان على الباب وف ه لحظة على انغام اغنيه كلاسكيه دخلت جنى مع جلند العيون كله التفت تشوف مين الي مع جلند , مشت جنى مع جلند ووصلته لعروسته وقالت له مبروك وصورت ونزلت ترقص مع خواتها
وئام: ديمه من هاي
ديمه: مدري بس مامعقوله تكون الي ف بالي
نوف: جميله بس لا تخافي ترا مكياج وبس
ديمة: ايه بس اذا كانت الي ف بالي يا خوفي بتخطف فارس مني
وئام: ماعرفناك تبي جلند ولا فارس
ديمه: أي واحد فيهم عادي بس واحد راح باقي الثاني
نوف: فله تعجبيني خلا نشعل نار ونروح حفله وبعدها بوصلك البيت
ديمه: اوكي بنرقص وبصور مع معرس ونطلع
وئام: بكيفكم انا برع ه مكان خنقه
نزلت ديمه وتقدمت سلمت على جلند وباسته وتمنت له حياه سعيده وبعدها نزلت تكمل رقصها ليال ما ارتاحت لموقف بس جلند كان معصب وبغى يادبها بس ام جلند انقذت المواقف وراحت تسلم عليهم وتهدي ولدها
ف ساحة الرقص صدمت نوف جنى ولا اعتذرت بس جنى ما همها
يا ترى ه القى بينهم بيتجدد ولا هي صدفة اليوم وخلاص
كملت جنى رقصها وجاتها فاي تسلم عليها وتحضنها لما شافت ديمه مواقف عرفت على طول انها جنى وانها رجعت
فاي: جننننننننننننى اعتب عليك تسافري وما تودعي وتوصلي وما تقولي جد زعلانه منك
جنى: جد اسفه بس الظروف خلتني اسافر وهاذي انا رجعت ابجلس معاكم ولين ما تملوا مني ولا انا ما انمل
فاي: صدقك خلينا نرقص ولاحقين على سوالف باكر لازم تجين
جنى: ان شاء الله
كملوا رقص لين ليال و جلندراحوا لصالة انتظار يتعشوا وعاد راحت جنى تسلم على اهل الي تحمدوا لسلامتها ورجعتها , طلعوا البنات من قاعه يروحوا البيت وعند باب كان فارس ينتظر امه واخته فاي وهناك شاف ديمه تطلع بدون ما تتغطى وتنافر من ه منظر
ديمه: هاي فارس
فارس منزل راسه: هلا ديمه
ديمه: اشحالك
فارس منغم: بخير
ديمه: اعرفك صديقاتي نوف و وئام
نوف: هلا فرس
فارس: اعذروني بروح اخذ فدوى نامت ف القاعه (دخل القاعه وخلاهم)
نوف: قطيعه امحق حبيب هاذا الي انتي ميته عليه
ديمه: ليه تكلمتي حبي سفهتيه
نوف: حبي غصب عني مااشوف الزين فيه
ديمه : هاذا دكتور جراح يعني ينفع
وئام: بنروح ولا بنتاخر
وطلعوا ف سيارة نوف مسرعين حتى الشباب ما يسرعوا مثلها واغاني الي تصمخ الدنيا
دخل فارس قاعه وبدون قصد شاف على جنى وهي قبل لا تتغطى وانبهر واخيرا شافها عن قرب ولكن انتبهت جنى وتغطت اخذ فدوى وطلع وعاد ودعتها فاي واام فارس وراحوا وراهم
فاي: فارس كان قلت لي بتدخل , حطيت البنت ف مواقف ماب حلو
فارس: انا اسفه واذا جات باكر ابعتذر لها
ام فارس : طيب مافيها شي مشينا ابوك الحين يكون قلق وينتظرنا
(ماقصدي ياجنى, بس من يشوفك ويشيح عيونه عن جمالك الي يوم وراء يوم يزيد)
وردوا لبيتهم وف صالة الي ب قاعه العرسان كانوا يتعشون ف جوا رومانسي والشكر لجنى زينت القاعه انتظار وجابت لهم اكل
جلند: قمر 14 وما حد يجادلني ف ه شي
ليال بخجل ساكته: جلند
جلند: ايوه ايوه الحين استحي تراها مش ليلة زفافنا
ليال: تامر بشي انا بروح اكيد ينتظروني
جلند يقلدها بسخريه :تامر بشي انا بروح اكيد ينتظروني, اقول اسكتي انا زوجك وولي امرك يعني انا اقرر متى تطلعي
ليال: نعم يادكتور , لا تظن انك ممكن تتحكم في
جلند: حبي
ليال: وش
جلند: احبك
ليال ساكته ما ترد
جلند: ليال حبيبي , افا تستحي من زوجك
ليال ميتة من خجل
جلند: طب بروح ف امان الله, الظاهر ما تريدي اجلس معاك
ليال: لا تمشي
جلند: لا تمشي اوكي بركض
ليال: لا تروح
جلند: ليه؟
ليال: ما تعشيت
جلند: ما تعشيت , صايم عفت نفسي خلاص حاس اني بموت
ليال: بسم الله عليك , لا تقول كذا , ان شاء الله انا ولا انت
جلند: تحبيني
ليال هزت راسها
جلند: اظن لك اصل لبناني مش هندي, انا بروح دام ما سمعت منك كلمه حلوه وبخبر خالتي وانا طالع
وطلع يمشي يمازح وعاد ليال ماصدقت
ليال: احبك موت
جلند : اخ اخ اخ ياقلبي
ليال تركض تبا تطمن: حبي فيك شي
جلند: لا بس قلبي ميت فرح من سمعت احبك موت منك
ليال عاد خلته وطلعت وهناك كانت جنى تنتظرها عشان توصلهم البيت جلند ركض وراءها
جنى: نروح
ليال: ايوه جلند يريد ينام
جنى: طيب اشغل سياره وطالعين
جلند: ليال وينك
جنى : هنا مشينا
جلند يتوعد ل ليال وهي تبتسم وميته ضحك عليهم , تحركوا من قاعه وصلوا بنت وردوا البيت جلند كان ميت فرح وف سياره
جلند: شكرا
جنى : ع شوا
جلند: ع كل الي سويتيه
جنى: ماعندك سالفه ما سويت شي
جلند: جنى الله يرجع الفرح لقلبك مثل ما فرحتيني اليوم ان شاء الله ف يومك بفرحك
جنى ساكته ما قدرت ترد عليه لانها ما فكرت ف يوم بهل موضوع , اهي بندت ه باب من زمان وما ودها تتزوج بس مااعترفت بهل شي لاحد وما تتمنى انها تقول لحد عن ه موضوع مهم جنى وصلت البيت و انخمدت بس جاء ف بالها موضوع زواج متى بتقول لابوها اذ اجا يوم ولازم عليها تتزوج عن ه قرار
ف بيت ابو قيس
قيس توه راجع من الدوام كان عنده شغل كثير وساعه داخله على 3 الفجر الا ويلاقي اخته واصله ف نفس الوقت سكت وما قال شي ما بغا يفتعل مشاكل مع امه الي دوم تقف ف صف اخته وهي السبب ف ضايع الي فيه , دخل المطبخ وشاف وسن
قيس: انتي ما نمتي
وسن: كنت انتظر وئام واحاتيها
قيس: اهيه وين كانت
وسن: كانت معزومه عرس
قيس: عرس ترد نص ليل
وسن: نوف خذتها معاها وانت تعرف امي ما ممكن ترد نوف
قيس: نوف انا بادبها ما ممكن تستمر تطلع معاها
وسن: قيس ول يرحم ولديك لا تسوي فيها شي اتشكي لامي وانت تتمشكل
قيس: وهاذا الي يقهرني امي سبب ف تصرفات وئام
وسن: قيس افضل نروح ننام وتعوذ من ابليس وان شاء الله كل شي بيتغير
قيس: ان شاء الله و انا الي بغيرها
دخل غرفته والغضب يملي قلبه من تصرفات امه الي تخلي اخته ترد بنص الليل ولا تفكر ف سمعتها ولا تحميها وف نوف الي ما تبتعد عن حياته
قيس ونوف كان بينهم حب من الصغر بس كان حب من طرف واحد يوم الي جات نوف و خانته مع واحد من اصدقاءه تركها بس ردت تلاحقه وتمثل دور البراءه بس ما عطاها مجال لين اليوم الي قابل بنت من احسن البنات ادب وخلق وتربيه بس ه بنت بس ضاعت من يده وبسبب غباءه ونوف كان يظن انه مشاعره لهل ه بنت جديده ونوف بنت من اهله وحبها
ياترى شو جديد
الي ممكن تحصل ف القصه
فارس وجنى
وشوا بين نوف و ديمه
وديمه شو تريد من فارس
العشى ف بيت بو فارس شو من مواقف ممكن تتعرض لهل جنى وهل بيقربها لفارس
والشركه ايطاليه من مبعوثها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟