كاتب الموضوع :
ragazza89
المنتدى :
الارشيف
بادي العد التنازلي
طوولت وايد بروايه واتمني انكم تسامحوني على كل تاخير لعيونكم جزء 23 وماباقي غير جزءين
…………………………….
مطار مسقط الدولي
على مسافرين رحله رقم 124 لممملكه البحرين منامه توجه معبر رقم 23-22 اكرر ع مسافرين رحله رقم 124 مملكه البحرين منامه توجه لمعبر رقم 23-22
راكان شاف صاحبه الي راد راسه وراء وحاط سماعات وكاب ع وجهه احترم انه ف عالمه :فارس فارس هاذي رحلتك
فارس يطلع سماعات :ش عندك
راكان : ش عليك مسافر رحله اعلان طلع
مسافرنا لابس دشداشه لانه توه جاي من زفاف جلند بس مو لابس كمه مرجع شعره وراء ولابس كاب
فارس : الي يقول رايح باريس او لندن و ماب راجع انت بس دير بالك (حضن صاحبه الي ماقصر معاه بنوب الي ماب قادر يخفي عليه شي من حياته غير انه يكون صريح معه )
راكان : ان شاء الله حبيبي من عيوني
لحظه مشى رده : فارس
فارس: عيونه ههههه شبك
راكان : انسى موضوع واستمتع بموتمر
فارس : طيب ولا يهمك المؤتمر بس عن اورام السرطانيه والجراحه واجدد اجهز وطرق فكرتي بوقت ممتع
راكان : هههه دير بالك تدري شو قصدي
فارس هز راسه بايجاب: اعرف ان شاء الله ولا يهمك
عبر وخذوا تذكره وباص وصلهم منصه ومنها ركب و وحط شنط فوق وبعدها جلس لاحظ جنبه اجنبيه بعمر السبعين بس ماب مبين عليها غير تجاعيد وخطوط الوجه الي تدل ع عمرها قعد يتاملها وهي تخرج كتابه تغلق جوالها وتخرجه مفكره صغيره من شنطه وتكتب وتعمل تيك
فارس متعجب وحيران من تصرفها وفضول شاده
اهي: its my check list
فارس توه نتبه هي تكلمه : sorry
اهي : i write every thing down so i wont forget
فارس:to do list
اهي:yes , your are omani right ?
فارس:yes
اهي: nice to meet you
فارس: مي تو
اهي : شاسمك
فارس: ماشاء الله تحكين عربي اسمي فارس
اهي: وانا مادلين لك اسم جميل صارلي ثلاثين سنه بعمان والخليج كيف مااحكي عربي
فارس: ماشاء الله عليك
مادلين : الظاهر راح تكون رحله ممتعه
فارس: وانا لي نفس الفكره
وظلت الرحله حتى نزول لطيفه برفقه مادلين الي طلعت سيده اعمال سابقا توفى زوجها وهو عسكري وتركها ام لخمس تسكن بمسقط ويا اكبر عيالها جون واجت لمنامه تزور ابنتها واحفادها تعجب فارس من حاله وكيف مادين قدرت تغير من مزاجه وتنسيه الي هو بعد من عمان بسببه لفتره ودعها وركب تاكسي متوجه لفندق هوليدي ان منامه مقر الموتمر وصل الفندق وهو سعيد وبجيبه رقم وعنوان منزل ابنه مادلين لانها عزمته ع وجبه ليتعرف على بنتها واحفادها سجل رقم بجواله ومنها دخل ياخذ له دوش ويتروش ليهدي اعصابه واثار التعب ابتسم وهو يتذكر شكل ولد عمه ووعروسته وحركاته ماب مصدق كيف ممكن صاحبه الي ماعمره كان جدي يتشجع ويتزوج ويقترن بفتاه احلامه يذكر ليله الي قالها انه يحبها ويموت فيها وليله الي خطبها وليله ملجته الي كان الفرح ما سايعته وحاس عمره راح يطير من الفرح منها اخذ الملف الي كان ع طاوله قراء فيه شوي عن موتمر والي راح يتكلمون والجدول ولفت نظره gala dinner حفل عشاء الي مفروض الكل يتكشخ فيه قعد يخيل له منظر الدكاتره الكبار (الله يخس بليسك ياجلند وراكان لوثتو تفكيري) خذ كتابه الي صارله اسبوعين يقراء فيه the 50 law كمل يقراء فيه وحط راسه بمخده ونسى عمره من الهموم الي فيه
)(
ردوا لبيت ابطالنا وهلاك واصل حده عندهم من عرس جلند وساعه واصله ثلاث عاد
ام جلند :يمه خلاص نويتي تسافرين
راماس:ايه خالتي سالفه اسبوع
ام جللند: يمه تعودت عليك وعلى حسك وبنات وابو جلند راح يشتاقون لك
جنا : مو بس اسبوع
ام جلند : شو تقصدين
راماس: اصلا خالتي انا بغيت اكلمك خلاص راح ارجع بيت ابوي بعد المؤتمر والبيت محتاج لحرمه وابوي محتاج لي ومشعل مل من اكل مطاعم
جوري تتحج: يعني انتي تعرفي تطبخي يعني
راماس: لا بس خالتي كل يوم انا جايتك اتعلم عشان ارد البيت واطبخ
ام جلند :مالي كلمه عليك وبيت بيتك مرحب فيك ف اي وقت وانك اصيله البيت محتاجك بس تجين ماتنسينا عاد
جنا: اكيد يمه ماراح نخليها للحظه كل يوم وثاني جبتها لك لين مايمل عمي علي ويقول خذوها
راماس: هاك خالتي ما توصي الحرصين ناوين يخلون ابوي يطردني
ام جلند:ههه يمه يمزحون لا تصدقي طيب انا بروح انخمد ليله كانت تعب الله يقدم بادي خير ع اخوكم ودور الباقي اشوفكم يابناتي احلا عرايس
جورري: امييييين يمه وف اقرب وقت ممكن
جنا تضربها ع راسها : اعقلي اعقلي انتي وجه زوج اصلا
جوري: رووووحي انزين ترا شلتك ماباقي غيركم (وهي تاشر عليهم )وبعدها حنا ولا اقولك حنا بس وجه زواج
راماس: سمعي صج السهر والرقصص اثر فيك واجد عبالك زواج لعبه
جنا: اتركيها هاي طفله ماتعرف شو تقول عبالها زواج عسل خليهم بجهلها
وناموا ابطالنا بعد ليله مرهق وخصوصا جنا الي ماصدقت فرح جلند عدا كل لحظه مستحيل تنساها ايام العمر هاذي عدت ومرت زي ما تصورته بس اهي تركتهم قبل هل محادثه تركتهم وراحت لغرفتها وهي لسه تتذكر الي صار لها حاولت تغمض عينها وتتذكر
قبل العرس
ف تلفون : والله ياجواد مالي خص تجيني انت وسايق انا تعبت انتظر
جواد : طيب مسافه السكه بنجيك انا ومساعد ( جود تعودت ماتتغطى قدام مساعد )
وبعد ربع ساعه تركب سياره وهي كل ببالها جواد
جوود نزلت شيلتها: اوووف عليكم تاخرتو ساعه ساعه والله امي راح تذبحني وعدتها اوصل قبل الكل
مساعد وهو يشوف وراء: هههه عاد ماتسريحه ومكياج
جود: اضحك اضحك طالعه احلا من مقرده خطيبتك طالعه وووووواع
مساعد : ايييه مااسمح لك خطيبتي قمر ولا راح انزلك بهل لحظه
جود تقدمت وهي تضرب من ظنت اخوها : وانت شرايك قاعد واختك بايعينها(شهقت بس شافته ومالها وجه سحبت شيله وحطتها ع راسها )
مساعد: اوووبس نسيت حالي اخوش مع جلند ماخلاه يطلع مالقيت غير فراسووو اسحبه وياي
جود ميته احراج : سوري
فراس: لا عادي الغلط من مساعد ما نبهك من بدايه (سكت لفتره ) بس طالعه حلوه
جود ماتت من احراج
مساعد : هي انتو اثنين مو لاني خاطب ابيعها ماشي غزل ولا اعلم خالي
سكتوا باثنينهم ردت بجسمها وهي ميته احراج بس وصلت البيت نزلت وهو نزل بنفس الوقت
قالها حاجه جمدها بمكانها
فراس: ياريتني كنت الصوره المعلقه
انصدمت ولا فكرت ف موضوع خصوصا كانت مشغوله تجهز عمرها فتحت الصوره الي حافظته ف ملف خفي ف جهازها وتشوف صورته تحاول تستوعب حطت يدها ع فمها لا يكون شافني لا لا مستحيل احد كان بمطبخ وظلام مستحيل قعدت تحاول تحلل السالفه ومليون عذر تذوره او شرح لكلمه الي قالها وتمنى انه ماكان هناك استطردت هل افكار وتوضت وقررت تقراء قران خصوصا مابقاء ع اذن شي
)(
دخلت هوليدي ان منامه الفندق الي به المؤتمر توها واصله المدخل القاعه والزحمه حولها حاسه حالها ضايعه تعودت عليه وكيف يسوي كل شي لها كان دوم قايم بها بس لازم تتعلم شوي قبل لا ترد لايام العز ولا شو الفايده البعد تذكرت كيف اجا ويا ابوها ليوصلونها لمطار وشكل البنات وهو يودعونها الي يقول ماب راجعه صج صعبه ترد وترجع بيت ابوها تعودت ع البنات وع سالفه روح اخوه والمازح الي دوم طايف بينهم
قاطعه صوت يناديها : رامااااسو
بس تقصت مصدر الصوت شافت جميل صحفي ومعه جواهر زملاء عمل عرفتهم خلال فتره تدريبها بمصر هي ومشعل وكان روح المنافسه دوم مصاحبهم
جواهر : ووووي شدعوه ياشيخه ماتنشافين الله يرحم ايام مصر وتدريب
راماس: ههه سوري بت ابن بزي
جميل: اي صج سمعت من مشعل الله يرحمها ويغمد روحها الجنه
راماس تحاول تستطرد الموضوع : امين (مسكت بطن جوواهر)تو هل زوج مايعرف يخليك ف بيت يخليك تدوامي
جميل: ثنائي الفضي ما ممكن نستغني عن بعض
جواهر :هههه تدرين عروقنا صحافيه
راماس: هههه شوي شوي لا يطش ف ولدك بس
تمو يضحكون اجاهم رشاد زميل: اووووف عاد مااقولكم هل دكاتره عليهم بطره
جميل :هههه طيب ليه ماقدرت تاخذ مقابله
رشاد: كلمت اثنين بس جراحين اوووف منهم ( توه منتبه لراماس الي بعدها مااخذت عدت الصحافه )دكتوره سوري
راماس: ههههه ماب دكتوره زميله المهنه (للحظه تذكرت فارس وهو جراح )ايه بس حرام مو كل جراحين
رشاد: صحفيه من ووين ماشفت عندنا من قبل
جواهر : هاي صحافيه الله يسلمها جايه بدون نصفها الثاني دكتور محمد يمدح لهم الثنائي الذهبي من عمان كانو ويانا بمصر
رشاااد: اهااااااااا تذكرت راماس ومشعل الي تصدعنا فيكم والله زين شفناك وين مشعل
جميل: معتذر مايغرك غيران حبتين لان دكتور محمد دوم يقارن تغطيته وسرعه بسرعتكم
راماس: هههه طيب مشعل مااموجود عشان يرد عليك والدكتور محمد فديته صاحب البابا الروح بروح
رشاد: هههه يعني مل واسطه طيب شرايك نعمل ديل اذ قدرتي عليه اعترف شهاده دكتور محمد ماب جايه ع فاضي تتكلمي مع اي جراح قبل بدايه موتمر اعزمكم ع قهوه تراهم صاحين تو ومزاجهم مزفت عندك عشرين دقيقه
جميل: خليها غداء
جواهر : خليك قدها وانا اعطيها ربع ساعه بس
راماس بتحدي تقدمت واخذت عدتها ودخلت القاعه الي توها بس بادي فيه التجمع قررت تتقدم وتستاذن من شخص واقف قدامها معطيها ظهر كان الظاهر لاهي بتلفونه
راماس : عفوا دكتور ممكن نعمل معاك لقاء
لف بجسمه : ماف(ماكمل كلامه وهو ماب مصدق من الي يشوفه قدامه ) راماااس
راماس :امحق مفاجا مادريت يافارس انك هنا
فارس : محاسن الصدف انتي ش تسوين هني
راماس تاشر ع تاغ او بطاقه : اشتغل وهاذا اول تغطيه بشغلي
فارس: طيب يعني انا اول واحد تعملي معه مقابله بس ليه
راماس تعودت ع جراء ماكانت تقصد شي بس قربت من اذنه : ف حد متحداني وراح يعزمني ع غداء
فارس ماكن متعود ع هل حركات بس ارتاح لشوفتها بمؤتمر وبيني وبينكم عجبته الحركه : طيب راح اساعدك بس بشرط الليله نتعشى ويا بعض بالعشاء ليله
وجات السوالف وباين انغماسهم فيها مما
جواهر : ه فازت
رشاد: ماهينه وتساسر باذنه شو سحرها هاذا بذات مريت عليه ماحاولت باين عليه عصبي ونكدي
جميل : ولا شي طيبتها كل مامن يقابلها يرضخ لهل ويسلم مفاتيحه
رشاد: تصدقون اشهد لهل شي
جواهر تمازحه : شو معجب
رشاد يخفي الحقيقه حاط ايه وراء راسه : وين جست اكنولجمنت من الي اشوفه
)(
بودابست بمجر -هنغاريا الساحره تضمها )مدينه فائقه الجمال بوسطها نهر بلون زرق صافي دوله انبنت تحت انقاض المدينه الرومانية اكونيكم وهي على ضفاف نهر الدنلوب لهل مدينه هدواء قاتل ونظام دائم نظافه الفائقه ماكان رائع بس تزورونه مستحيل ماتظل زياره عالقه بمخه مكان مناسب لمتزوجين الي يبون يروحون برحله رومانسيه ويبتعدون عن ضوضاء المدينه لمدينه تمتاز بروح واجواء تشعل عبق الحب من جديد )
فندق دانوبيوس غليرت بجناح الملكي *ـــ^
صحت ع تصفيره مبين عليه مروق ع اخر مدت بدها لتسحب جوالها لتشوف الساعه كم زي ماتوقعت الساعه 6 ونصف تعودت ع عادتها يقوم صبح زي طفل وبس تصير ساعه عشر يغدي سكران يبي ينام منهد حيله ماصار لهم يومين من وصلوا وهي حاسه كل ساعه ودقيقه قضتها وياه سنه بحالها العمر حست اجمل ايام عمرها باديه قعدت تتامله وهو قاعد يصفر ويلبس جوتيه الي تعود ع مشي صباح ولابس قميص سليف لس الحين الصيف ف اروبا وشورت وشعره ماب مسرحه هاذي الي تخانقه عليه يحبه مبعثر لانه كثيف بس يطلع جنان لحظه اجت بباله صوره لو جابت طفل كيف راح يكون شعره انتبه لها قرب لها وباسها ع راسها
هو : سوووري صحيتك حياتي بتصفيري
هي: لا حبيبي اصلا شبعت نوم وماكو احلا من تصفيريك يصحيني
هو:احبك تدرين
هي بروح الدعابه : ادري ماشي جديد
هو : تدري ها هين ياليال بروح اتزوج غيرك عشان ماتقولي هل كلام
ليال : تفضل احد مانعك (وعملت حالها زعلانه )
جلند:حياتي تدرين امازح حياتي اصلا وين الاقي واحده صارروخ مثلك
ليال تمثل زعل :صاررروخ مالي خص صاير كل ساعه والحين بتزوج وبتزوج شو دنيا فوضى افضل نرد بلد عشان اشكيك ماكلمنا ثلاث ايام وفكره زواج جايه ببالك شو مقصره معاك او ماب مكفيتك ياسعاده الدكتور
جلند: من عيارتك انتي حياتي وزوجتي وعيوني وحياتي كلها ياقلبي ويخفوقي وبعدين انتي(وبنذله قرب لها اكثر)تدرين انك حلوه وحلوه ووووووايد
ليال : جلننننند وليرحم والديك عل هل حركات خلاص رضيت توبه ماحد يمازحك الا وتاخذها محور ثاني
جلند بعد وهو يضحك : ههههه شفتي كيف اعرف العبها صح
ليال : ها حبيبي شو تبي نسوي اليوم
جلند: والله كنت رايح اطلع امشي شوي وبعدها ننزل نفطر ومنها نطلع لريف مامليتي من جو بودابست
ليال: صراحه لا بس اجلها ورانا 3 اسابيع نشبع فيهم بهل مكان
جلند :امانه جنا ماقصرت مكان رائع عن جد حبيتها فديتها حياتي والله
ليال : ماشاء الله ذكيه مكان الوحيد الي مازرته باروبا وانت كمان يعني لنا نبني ذكريات جديده
جلند وهو رافع حاجبه : فديتها اختي درت راح نعاير بعض راحت هني وووصلت هناك قالت تعطي مجال لمكان جديد
ليال: هههه فديتها (وهي ترد تنخش ف سرير ) يالله روح بكمل نومتي
جلند وهو طالع : طيب من غير مطرود احبك حياتي(وعطاها بوسه بهواء )
ليال تعمل حالها وصلها : اموت فيك حياتي
مامرت خمس دقايق ورن جوالها
ردت تضحك: نعم
جلند :ش ذنبي اشتقت لك ياروحي
ليال: تبي انزل ونمشي ويا بعض
جلند: ياريت اقلها مااشتاق لك
ليال : طيب عطيني عشر دقايق وانا نازله
ماكلمت عشر دقايق تروشت ع سريع ونزلت لتمشي مع زوجها وهي قاعده تتامل لحياه الي قدامها كيف راح يكون الله لا يحرمني منك ياجلند ويدم المحبه مابينا دوم ياربي
)(
مساعد: يااااهو شو هل احباط كل هاذا عشان جلند ماموجود
جنا: ههههه لا والله ببس من ارهاق تبي يكبر راسه لو درا
مساعد: طيب ش رايك نروح نتغدى برعه
جنا: ياريت بس مازن راح يمر بعد شوي ف اظن ماراح نلحق نطلع
مساعد: طيب خلي اجتماع بمكان كذي نتغدى ونتناقش ولا محتاجه المكتب
جنا :والله ماادري لازم ناخذ رايه
مساعد :طيب دقيقه اتصل به
قبل لا يتصل قاطعهم دخول نجود: عفوا مس جنا مستر مازن وياه مستر قيس برعه
جنا مادرت ليش اجا بس اهي تعودت ع فكره : طيب عادي خليهم يدخلون (توجه كلام لمساعد)ها غير خطتكم هما اثنين مو واحد
مساعد : بامرش كان اقتراح ف افضل الغداء يكون بمكتب
دخلوا وهو عين ماب سايعته يحاول تكون اول شي تشوفه عينه
مازن بروحه المرحه : صبااااح الخير ياوجه الخير
مساعد: امم صباح النور بس مين تقصد انا ولا
مازن : والله من فيكم وجه الخير
مساعد وهو نافخ عمره : احم احم مايبالها كلام
قيس قاطعهم بعفويه : جنا
جنا ماتصورت تطلع منه بس كانت قدها : هههه لا مااظن الله يخليك يامساعد دوم وجه الخير علينا
مساعد: هههه شفت يامازن مايبالها كلام
مازن: هههه طيب لشغل محمد موصني قايل هل ايام بس تروح لجنا ومساعد مالكم غير سوالف
جنا: حرررام دقايق انادي الجروب حجتي لان وجودهم ظروري
خرجت من المكتب لتشوف نجود قاعده ترتب اغراض
نجود: اي خدمه جنا
جنا : لا خليش بسويها بنفسي
حبت تطلع مابغت تظل بهل مكان تريد تاخذ نفسها شوي تبعد عنه وتبعد المسافات بينهم دخلت المكب لتلاقيهم منغمسين ف الشغل تنهدت قبل لا تتكلم بس قاطع شرودها وتنهدها
لوووك:جي شجباك عندنا
جورج: تجسس علينا ها
جنا: هههه فديتكم والله بس مازن اجا ومعه قيس ومساعد ف مكتب قلت اناديكم
نتالي تلقائي اجت تحط يدها ع كتفها : you ok ??
جنا: اكيييد بس تدرون مااحبذ اككون بنفس مكان معه حتى وسط جمع من ناس
لوك : مين بيخليش اصلا خلا خلا اتحده بوجودي يرفع عينه بعيني
جورج : جبتيها لنفسش
جنا: هههه احسن يتادب ويعرف وراي جروب اوف من
وتقدموا لغرفه اجتماعات الي كان موقع المتفق عليه عشان يشتغلون والي كان مضحك كل مارفع قيس عينه عليها جاتها عيون لوك الحاميه وغصب عنه يبعد عينه عنه حس حاله مخنوق ماله طريق يتهنا بشوفتها بوجود هل قوم بس كان مرتاح نده ماب موجود بس سرعان ما الراحه هاذي انتهت
جنا ترد ع تلفونها : كيفيكك حمدالله ع سلامه والله انتظرت اتصالك كذي تتاخر علي (اشر لهم تستاذن )وخرجت تكمل المحادثه
لوك استغل الفرصه خصوصا لان مساعد ملتهي :والله هل فارس اليوم ماراح يخلينا نشتغل
نتالي فهمت قصد خطيبها : هههه حرررام اصلانهم مامصدقين صاروا قريبن من بعض
لوك : الظاهر بعد زفافنا لازم نرد بسرعه حاس وشام ريحه زفاف قريب عند ال….
قيس قاطعهم : ليش كل واحد يتفق مع ابن عمه يتزوج
لوك: لا بس اتفاق عن اتفاق يختلف واندماج وشخصيه هل اثنين مالنا الا نقول ووويش يسمونه حاجه ثقيله حاجه حلوه
نتالي : لووووك حبيبي لا نحسدهم مثل مايقولون العرب الي يجي من الله حلو
حاس نفسه كاتم واستسلم بابتسام واستاذن ليخرج وهو يسمعها تقول
جنا: حياتي والله وانا اشتقت لك اكثر والله بخليك مااوصيك ارجع لنا بسرعه مسقط انوارها 30وات من روحتك يالله باي دير بالك حبيبي
لفت لتشوفه منكس براسه حست سمع كلامها وسكتت مادرت تنتقم ولا تتركه بجهله ام هو حس فيها تطالعه واخذها فرصه
قيس: بلغي مازن انا رايح عندي شغل مهم
جنا بتحدي :بلغه لحالك انا شيخصني
قيس: قلت اسعدك واوفر عليك ابتسامات اصطناعيه بوجودي
جنا: ههههه
قيس: قلت شي يضحك
جنا: لا بس ذكرتني بمعنى اصطناعيه اظن شخصك وكلك ع بعض ماخذ اصطناعيه بحياتك مذهب
قيس: اقلها ماب غدار مثل شخصك خلي حبيبك ينفعك ظنيت فيك العجب
جنا اختارت ماترد بس طرا بباله راد واحد: مهم تقول ماراح ينقص عمري او يزيد
قيس بابتسامه ساخره تركها وقاعد يغني لعبدحليم :وماكنتش اعرف قبل النهارده ان العيون تعرف تخون باشكل الده ولا كنت اصدق قبل النهارده ان الحنان يقدر يكون بالشكل ده جباااااااااره جبااااره جبااااره
لاول مره ماهزه الي قال بس اختارت تدخل وتكمل اجتماعه قيس ماعاد له وجود ومهما يقول او يسوي هاذا من حرته اكيد لازم يعرف ماممكن كل شي يبيه يحصله
)(
ف موتمر
ف لوبي الفندق قعد رشاد ينتظر جميل وجواهر ينزلون ليروحون الغلا دينر وبلبسه الي بمنتها اناقه وشياكه لابس بدله رسميه من دون ربطه العنق وتارك اول زر ماب مقفله قعد وهو يتفكر ومحتار ماشافها من مؤتمر ياترى هل راح تحضر الحفله وتقعد وياهم ولا مع الدكتور الي كان ظاهر عليهم وماهي دقايق الا ويلمح خروجها من المصعد بفستانها اسود وحزام فضي مرصع بكرستالاتس وجاكت ابيض من الفرو بس لايق عليها كثير مخليه خصلات قدام عيونها ومكياج بسيط شده شكلها وتقدم نحوها نزلت وقعدت تربط كعبها الي كعاده ماتعودت تتجهز بكامل
رشاد: عفوا انتي انسه راماس
راماس: اهلا رشاد ايه
رشاد: ماشاء الله ماعرفتك حلو عليك (قبل لا يكمل قاطعه )
جواهر:ووووووووووواووووووو راااماس شو ناويه تذبحني الدكاتره
جميل : مو دكاتره بس
راماس: عاد عاد عل المصاخه
جواهر وهي تغيظ زوجها : والله لو كنت رجال ماكنت اتردد اغازلش
راماس وهي تبوسها ع خده : فديتك حبيبتي
جميل: يالله ياجماعه مانتاخر
رشاد: اممم طيب دامكم كاشخين شرايكم نطوفهم وافي ديني لراماس ونعزمكم ع عشاء
جواهر : مااادري
جميل: جوهم مملل شوي بس
راماس قاطعته: لا
رشاد شده رفضها : شو مواعده حد
راماس بعادتها صريحه بس انحرجت خجلت وردت: اي
جواهر:اش عليش ابي تفاصيل بعدين
راماس: هههه ماشي شي اقول لا نتاخر نتفاهم بعدين
دخلت القاعه وهي تدوره والا وتحصله بكمال وسامته ببدله ارماني الي يسمونها ماتركس سوت (زي عبايه اسلاميه :)…)
فارس وهو يتقدم منبهر بشيكتها: هلا كيفك ايش هل اناقه
راماس وهي تحطم هل لحظه لانه ميته احراج وتضربه ع كتفه : كل هل دختورات ماتزوجت ام صج انك عمي
فارس: ههه لازم تخربين لحظه حلوه
راماس: اي لحظه حلوه ياود ادري اني احلا واحده وكاشخه والخ….
فارس: هههه ياشين الثقه بالنفس فيش
راماس : طيب والحين بنتم واقفين
فارس : جيتي بوقتك (وجها لطاولته)تقدمي انا دقيقه اكلم دكتور الي واقف هناك وبجيك انا خذت اكلي تبي تتقدمين روحي
راماس راحت حطت شنطتها ومن غير ماتلاحظ في عيون تلاحقها قررت تاخذ شي خفيف وراحت لتقعد بكرسي الي حطت شنطتها فيها حصلت واحده قاعده بكرسيها
راماس: عفوا اختي
لفت لها :طاوله صحافه ومنسقين هناك (وهي تاشر على الكرسي البعيد) مكان اصحابها
راماس: بس ماعرفت هاذي شنطتك ولا شنطتي
بوقاحه ردت عليها : دكتوره ميس يا
قاطعها فارس :مدام فارس ال……..
ميس: مدام
مااستوعبت كلمه من الي صار غير المدام قعدت ساكته وتلمح انسه الي تقول عن نفسها دكتوره بشعرها اشقر وخصالات بنيه الي لابسه بدله من جاكت ابيض وفستان احمر قصير مظهرها مايوحي بانها دكتوره ومكياجها الصارخ اهي جميله بس ليش اسلوبه مزفت وياها هل بينها وبين فارس شي وعت لنفها وقررت تنسحب بكرامتها من سمعت
ميس : ماقلت لي ارتبطت من متى
فارس ماعرف يرد
راماس استغلت الفرصه : عن اذنك فارس اصلا كنت انظرك لاقولك راح اخرج اتعشى ويامجموعه من اصحابي
فارس : بس
ميس : خليها دكتور راجي وحسن راح يقعدون ويانا واحاديثنا راح تمللها
راماس : مثل ما قالت الدكتوره انا مالي بطب عن اذنك
تحركت مادرت ليه اول مره ماتدافع عن نفسها بانفعاليه اول مره مابغت غير سند تستند عليه وصلت لطاولتهم وهي تمثل القوه من هناك اصحابها شهدو المشهد اصلا من الغبي الي مالاحظ انه الحوار بين وميس وراماس ماكانت حاور ودي
جواهر : راماس انتي بخير
راماس بعادتها العفويه : ايه رشاد ش صار ع موضوع العشا
رشاد مستغرب : يعني
جميل ماحب يخليها مطوله ف قاعه : طيب مشينا
قبل لا يتحركون اجاهم صوت: لحظه
ماحبت تلتفت وهي عارفه مصدر الصوت
رشاد : اي خدمه يادكتور
فارس: راماس لسه مانفذتي وعدك وعزومتي يعني تتركيني
راماس: تلف بس وراك ميس ودكتور حسن وراجح
فارس: وحديث منمق وممل ولا تبيني اقعد مشتاق لايامنا
رشاد مستغرب من هاذا وشهل ايام : عفوا راماس لا نتاخر
راماس: لا اكيد رشاد جواهر جميل اعرفكم ع دكتور فارس صديق عزيز وقريب من اهل امي
جواهر :تشرفنا
جميل: اها يعني غشيتي رشاد
رشاد ساكت ما نطق بكلمه
راماس: من حيث المبداء لا
فارس: لا انتم عقدتم رهان وانا وافقت اكون خاضع له بشرط العشاء
رشاد: طيب حنا مديونين لكم بعشاء مشينا
فارس: اكيييد-بس تحركوا بطى بحركته عشان تسمعه- يعني كنتي راح تركيني ويا ساحره الشمال
راماس: ش دراني من تكون
فارس: بس نرد اسالي جلند من هي ميس
راماس : ماتهمني
فارس وهو يضحك : هههههه طيب
وراح يتعشون ويا اصحابها وحكي عن مغامرات راماس طال بهل امسيه اثنين كان ينظرون لها بنظره جديده ونبضهم جد اتجاهاها
وماهي ايام الموتمر يمضي ويبقي اخر يوم لهم ويردون لديره
)(
ف جامعه بالتحديد بقاعات الندوات كان كل التخصصات يقدمون يوم الخاص لتخصصهم وف مكان مجاور كانت هي ترتب العارضات وتعدل بكل الحركات كل ماتمر بطاوله لانه المسؤوله عن القسم الشرقي من المناسبه كونها نائبه الرئيسه لفريق التزين والتنسيق ماطال عينها الا ع طاوله لطلاب الهندسه الي حست بذوقها مافيها تناسق وتشوف الشباب لاهين ولا حتى مهتمين انه في ضيوف ع وصول باكر صباح غصب عنها عصبت
وسن : ايييي اريد اعرف من مسجل اسمايكم وين رايسكم
طالب قاعد يشرب بيبسي: والله حنا مسجلنا مشرفنا وشو في مالش معصبه
وسن : ليش مااعصب انتم ماامجهزين شي وين التصميم الي راسلينه وين الي اشوفه
طالب2: طيب اعصابك ياحلو بس حنا قد ووقت بصفنا
وسن: لا مابصفكم بليز قبل 9 اذ ماجهزتوا انا بطر اقعد اعدل كل شي حرام حنا ورانا مليون شغله لو ماقدها ماكان سجلتوا كان عطيتوا فرصه لطلاب تخصصات ثانيه
طالب 1: لا لا قدها لا تحاتي بس
وسن: من مسوول منكم
طالب الثاني وهو يكتم ضحكته : والله مسوول يقال ع وصول
طالب ا : هههه جراح خليه يقوم اول
وسن : احد يعطني رقمه
قعدوا شباب يطالعون بعض: ليش خير بيجي لا تخافي
وسن : ماب خوف بس حرص بسرعه
خذت الرقم واتصلت به من تلفون الرسبشن وهي على اعصابها بكل برود رد
جراح: الوو
وسن: جراح
جراح : ايوه نعم بغيتي شي
وسن : لا سلامتك اخوي بس ماوراك مسووليه لازم تمها
جراح : امممم لا ع حسب علمي لا بس اذ في نوريني
وسن :جررراح انا الحين مامخلصه اعصب ع شلتك تعال وخلص الستاند حجكم ولا ببلغ مشرفكم انكم مهملين
جراح : طيب استاذه اعصابك بس عيب تصرخين ع رجال
وسن : ههه ورينا مراجلك وخلص الستول حجتكم قبل ساعه 9
جراح : طيب مسافه سكه وابشري راح تنبهري ماب جراح الي تضحكي عليه وبند
وسن عصبت يبند علي انا طيب بوريه مااكون بنت ابوه اذ ماادبته اااااااااااوف بصوت عالي شافوها جروب جراح وقعدوا يضحكوا
فراس الي توه منضم لهم : شفيكم
شاب1 : لا بس البنت الي هناك اتصلت ف جراح تنازعه الظاهر عصبها
فراااس: هههه مسكينه وهي محصله حد تنازعه احر ماعندها ابرد ماعنده ههههه يالله تعالوا تحت ننزل اغراض ونبدا نشتغل وماهي ساعات الا وينضم لهم اخ جراح كونه كان بزي ومبين عليه توه صاحي وجي مبهدل لابس دشداشه بدون كمه
فراس: ههه خاف الله كل هاذا نوم
جراح حط ايده وراسه وراء ظهره : والله شو اسوي تعبان تدري امتحانات كانت مجازر
شاب1: ف هاذي ماخبت بس شنسوي
جراح : الا اقول الساعه 7 وين العقروبه الي اتصلت في
شاب1 :ها ماقلت ل يافراس ماشي منه لا تعصبها بروحها كانت منرفزه
جراح : خلي نزين انا اريد اثبت لها عكس ولا ترا مالي بارض
فراس: عارفين راح تورطنا وتخلي ستول مثل ماهو ويجينا مستر غازي ونروح فيها لا ارجوك شمر عن سواعدك وخلينا نشتغل بامانه
جراح :نشمر نشمر
وبعد ساعه تقريبا وصلوا جروب من بنات الي كان عليهم تصميم البطاقات ومعاهم ولد مبين عليه السنير مالهم وقاعد يعلمهم
محمود: يالله ابتسام ومروه ابيكم تروحون لهذاك صوب طلاب مدكل وطلاب ساينس ام ريم ونجاه انتم عليكم طلاب تصميم ومدرسين والمسولين وانا وجود راح نكمل ع طلاب الهندسه والتخصصات تقنيه واداب مفهوم بس كل طالب تعطوه اسمه وباج لازم يواقع وذكروا يجيبه باكر
الكل : طيب
محمود وهو يوجه كلامه لجود: يالله خلينا نبدا بمعماري لاخر تخصص
جود :طيب ع امرك
محمود وهو يحاورها ملاحظ من فتره طيبتها واتقانها ف الشغل ومعجب بهل شي فيها : ها كيف شايفه الشغل
جود: حلو
محمد: البطاقاتك كان تصميمها حلو صح انك مبدعه
جود استحت : هاذا ولا شي كله الفضل لمدرسين وانت بعد وتيم شغلكم حلو
محمود: ههه طيب خلينا نخلص كانت لاست ستوب لطاوله طلاب اتصالات ومن نكته الي حكاها لها غصب عنها ماقدرت توقف ضحكتها ومن بين كل اصوات قدر يميز ضحكتها ولف ليشوف صح الي ف بالها
شاب 1: وووويل محمود عندنا ياهلا ياهلا ش جاب جنابك
محمد: خلي عنك اهلين فيك قاعدين نوزع بطاقاتكم
جراح بروح مرحه : اها طيب وين اسمي اهم شي تصميم يكون فانتستك هاذا اسمي ماينحط ف اي تصميم او اي بطاقه
محمود: ياشيخ خلي عنك البطره لا وبعدين هاذي مصممه وهاذي البطاقات اشك اذ مايعجبك تصميم احسن طالبه عندنا
جراح : بل خلينا (نحكم حس ملامحها ماغريبه بس تاكد من شكوكه لما شاف نظرات فراس الي ماعجبه كلام محمود)لا لا تصميم حلو
فراس تدخل وتوها تلاحظه : اكيد حلو مو تصميم بنت جلال ال….. ونعم فيهم
محمود: هههه كيف تعرفوا بعض
اهي ماعجبها : هلا فراس كيفيك اي ولد عمي
محمود وهو يخربش شعره : هاذا وجراحوا يقربون لك الله يعينك
اكتفت بابتسامه
جراح : هي انت ش فينا يعني شفينا
محمود: ولا شي بس الله يعين الجامعه عليكم ترا لا يغركم مظاهرهم سوالفهم كلها عندي بس تريدي تعرفين بسحب لك ملفاتهم
فراس: ماله داعي ملفي بابلك لعامه الناس ماينخفي فيه شي
جود حبيت تغير الموضوع : طيب ياجماعه ورانا شغل توقيعكم وهاذا البطاقات
تركت محمود وياهم راحت لتشوف اختها فاي ناحيه
وصلت لطاولتهم وهي تناظرها الظاهر شهدت الي صار بس حاولت تطيب موضوع مابغت تفتعل خلاف
جوري: ها وين اسمي اكيييد بطاقتي سبشل
مريم: ليش بالله
جود: ههه لانها اختي لا حبيبتي نو اكسبشن
نوار: اقووول جود محمود قاعد يدور معاش من ساعه كيف جوه
جود :ش تقصدين
نوار: هههه اقصد كيف كول ولا رخم مثل ماسمعنا
جود: لا والله طيوب وان شارج عن ف تعرفي بين جد ومزاح
مريم: ماشاء الله عليه عقل وجمال وطيبه
جورررري: بل بل الظاهر يفوتنا شي ماندري
نوار: ههههه لاه كل بنات ميتات عليه وهو نادر مايعطي فيس
جود: غريبه
ويطب عليه ويفزعهم : شو الغريبه
جود بتوتر : ها ولا شي
وتم الشغل زي ماهو متواقع بس حسافه صار شي مامتواقع وصل الساعه 9 وفريق جراح تموا شغل بس لما راحوا يدورن عن المسووله قالولهم راحت البيت بدري بسبب واعكه صحيه هل شي خلا جراح يتنرفز لانه كان ينتظرها بفارغ الصبر عشان يثبت لها لعكس تمام وبطبع ستول حجتهم كان من اجمل واحسن من حيث التصميم وبروفت التقديم
)(
اخر يوم ببحرين :
بغرفتها قاعده تجهز الشنطتها خلاص راجعه لمسقط باقي 8 ساعات ع رحلتها قاعده تتكلم ف تلفون
هي: والله جناوووي ماادري شو اسوي مفكره اروح اتسوق شوي
جنا: والله كيفيك ولا تعالي شوفي ولد عمي وروحي وياه احسن
راماس: اممممم ماادري بس فكره (دق بابها) جناوي لحظه احد ع باب
راحت تشوف مين وتفتح الباب
ردت تتكلم مع جنا :جبنا سيره القط جا ينط
هو وماب فاهم شو تقصد
جنا: عطيني ايه
مدت تلفون له : هاك احد يباك
فارس: طيب الووو مييين
جنا: حبوتك كيفيك لا حس ولا خبر اسمع شغلك تغازل بس ها
فارس وهو يطالع راماس:انا محشوم
جنا: ايه ايه قص علي وانا راسله راماس ترقبك بس طلعت ماب هين
فارس : هههه ودري هل مزاح عنك شخبارك وكيف الشغل معاك
جنا : كوووويس وانت متى سفرتك
فارس: والله بعدي ماحاجز وقلت اشوف راماسك متى تروح نرد ويا بعض
جنا: ههه طيب حلو بخليكم ترا مشغوله شوي
فارس قفل من عندها : اغازل ها
راماس: اممم ايوه لاه
فارس يمثل عصبيه : طيب دامك شايفتني صايع باي
راماس صدقته : فارس لا والله امازح جنا تمازحك والله والله ماحد قال انك صايع
فارس وصل لباب : لا شكرا انا خارج رحله موافقه
راماس بكل جراه مادرت ليش مابغت زعله مسكت يده بدللل: يالله فارس والله اسفه خليني اعوضك والله كله لا زعلك
فارس من حركتها استحا مادرا انه مصخها ويياها ف حب يلطف الجو ف طاح تحت يضحك ماسك بطنه
راماس: مالك ايوه ايوه تضحك علي ماعليك (تلقائي بطبعها رفسته ببطنه ) دوك
فارس: اااااي اييي كسرتني
راماس حست انها غلطت نزلت بسرعه لمستوه : والله عورتك سوري بس غصب عني
وصار الي ما كان بحسبال كلهم ف ذيك لحظه ظلوا يطالعون بعض بعيونهم لهفه بعيونه شوق بعيونهم رغبه هي ضربات قلبها تسارعت وتحس راح تنفجر ف اي لحظه هو ماقادر يمسك حاله وده يلمسها وده يحضنها وده تكون له بهل لحظه بس تدارك هي ماب حل له
فارس بسرعه واقف : لا لا عادي
راماس بدورها منحرجه : اها اوكي (عملت حالها كنها تريد ترجع ترتب اغراضها )ااها
فارس : امممم راماس كنت جاي اسالك ودك تخرجين قبل سفرتك يعني نحط شناطي تحت ونخرج ونرد ناخذهم ماودي اسافر وي الوفد الثقيل
راماس ماتدري ليه استجواب اجتاحها : قصدك ماودك تسافر ويا ميس
فارس : ميس ايه مااكذب عليك طول ايام مؤتمر وهي خانقتني
راماس ببصيص الغيره : ممكن تحبك
فارس مرجع راسه وراء: حب لا وين ويني وين الحب وخرابيطه
راماس جوابه احبطها وبنفس الوقت ارتاحت له : ههه قلنا ممكن طيب ماعندي مانع دقايق اجهز اغراضي وننزل
فارس : طيب اغراضي تحت اوردي بساعدك تاخذين اغراضك
راماس : ههه طيب ولا يهمك بس ماقلت لي وين بنروح
فارس : باخذك ف جوله وبعدين ابي ذوق نسائي ودي اخذ شويه اغراض لعروستنا وكمان لبنات عمي
راماس : ذوق نسائي وووويل اخترت الشخص الغلط مالي خبره
فارس : لا لا عادي اثق ف ذوقك
راماس توردت من هل كلام ماتدري ليش كل كلمه يقولها نبضات قلبها تشتد : مشكور
فارس : ولو
وخلصت ونزلوا باصنصيل طابق لوبي ليشوفوهم مع شخصين كلاهم انقهر من شوفتهم ويا بعض هي لابس قميص بنفسجي ماتدري توها تلاحظ انهم مناسقين وهو لابس قميص قميص اسود بس به خطوط بنفسجيه
مااسرع ما تقدمت لهم وهي تشوف راماس قاعده تضحك وحاطه يدها ع كتف فارس حركات صارت عاديه عندها تعودت عليه
ميس: فارررس كيفيك وينك من ساعه ننطرك ماقلت لي راح تتاخر (تعمدت تبي تقهر راماس)
فارس باستغراب رافع حاجبه : انا قايلك لا شكلك غلطانه
ميس : فروس شفيك ماب امس كنا نتكلم قلنا رحلتنا بعد ساعه
راماس فهمت حركتها : لا لا لا عيب فارس ماقلت لها
فارس ضايع تم ساكت ليشوف شو صاير ف بنتين
ميس : شو ماقالي
راماس : اجل رحلته راح نقعد كم يوم نرتاح شوي وخصوصا اهل منتظرينا نرد مسوي كذي حفله بسيطه لنا
ميس : لكم ليش انتي ش دخلك بعايلته
راماس : وااي مادريتي
فارس تدخل : راماس لها كل دخل بعايلتي راماس قريبتي
ميس: طيب عموما بخليك ماتفرق انا برد لمسقط ونسيت اقولك دكتور محمود يبيني اقدم عندكم نقص ومايبي غيري
فارس بلباقه : اها حلو تشرفينا
ميس: شاوا نشوفك كل يوم بدوام
راماس : شاوا (بس بعدت ) ووووع فارس مادري كيف متحملها
فارس : هههه حرام حبوبه بس غلو
راماس : من ناحيه لزقه لزقه بس حبوبه لا لا يبالك تنوير لمفرداتك
فارس : طيب نوريني
ف هل لحظه جميل ورشاد وجواهر تقدموا ليودعوا صديقتهم : اشدعوه انا وجميل ماعندنا هل تناسق
راماس تطلع فارس وهو بدور : ههه والله تو انتبه ههه وانا اقول ميس ليه منقهره
فارس : ههه ياحلو تناسقنا خلاص كل يوم نتناسق
رشاد: عموما راماس حاب اودعك (رفع شنطه ظهر حجته ولبس كابه ) كانت فرصه حلوه
جميل: لحظه ماقلت جالس
رشاد: لا بتاخر وراي اشغال اخلصهم
جواهر :غريب حالك يابط طيب
فارس: ياجماعه كل واحد وظروفه حنا اسعد بشوفتك
رشاد طعنه صيغه الجمع اول مره يبي شي ماب له : وانا اكثر وتركهم
راماس: مبين عليه يحب الشغل عموما ياحلوين حنا ورانا مشاوير نودعكم انتم متزوجين وزوجتك وبطنها راح تعذبنا ف بباي(وهي تغمز لهم)
جواهر : طيب طيب (تبوسها ) لا تبطين خلينا نشوفك وانت يافارس ولا مابسمي توامي فارس وراماس
راماس: يمممه عيارتك ياجواهر طيب
تركوهم ليرحوا لفه بهل جزيره الحلوه ومنها دخلوا وسوق بمحلاتها ولفلفه قضوا وقت طويل اخرتها هو تعب ع اول كرسي طاح عينه عليه جلس
فارس: لا خلاص خلاص
راماس: ههه تعبت ليش هاذا وانت بعدك مامخلص
فارس : طيب بريك اشرب حاجه اتنفس واحد ما يتسوق وياش ويا جنا
راماس : ههه فوله وانقسمت نصفين
فارس : طيب يانصف فوله ممكن نشرب عصير بارد عشان يبرد ريقي او اشرب كوفي يصصحني
راماس وهي تطالع الساعه : الحين 12 خلينا نكمل ومنها نروح نتغدا
فارس : لا غدا حنا معزومين
راماس باستغراب: معزووووومين ؟؟؟وين
فارس : بيت حبيبتي بس نخلص وبنروح تراها انسانه بمواعيد تزعل لو تاخرنا
راماس : حبيبتك انت مرتبط
فارس: لا لا تسالي (وقف بنشاط) خلينا نخلص ومنها نروح لها
راماس: انت من جدك
فارس يهز راسه بايجاب: يس يس يالله
راماس ماتدري ليه مزاجها ماعاد بمرحه انتقلت بين محلات وماكان لها الا انها تهز راسها وتبتسم على كل شي هو يختاره جرحها كونه متحمس ومتشوق يروح يشوفها وياخذ رايها ف هديه مناسبه يقدمها لحسن الضيفه قعدت طول وقت بمزاج معفوس ولما طلعوا من سوق بطريق كله تحاول تتخيل شكلها كيف تكون هاي الي تكن حبيبته وملامحها ياترا عمانيه او بحرينيه سمرا او بيضا طويله ام قصيره تتغطا او حره ش هي شغلتها طبيبه او مهندسه او مدرسه كيف تعرفوا ع بعض وكم لهم مع بعض ياترى قد ايش هي تحبه وهو يحبه كيف تكون شخصيتها هل هي طيبه او هاديه او مشاغبه تاملها بسكوتها وعرف اكيد ببالها مشغول بشي ماجا بباله اهي غايصه ف حيره كل كلمه يقولها وصلت السياره لقدام فيلا ع قدها لها حديقه حلوه مزروعه بطريقه متناسقه وصل ورن الجرس اول ماانفتح باب خرجوا بنت وولد صغيرين حضنوا فارس وهو يططب عليهم بحنيه استغربت لونهم ولون عيونهم وشعرهم اشقر ذول اجانب اكيد اجنبيه ماب عربيه وتزوجها او تعرف عليها وقت كان يدرس ف خارج سكتت وتاملتهم شوي وتنزل من سلم حرمه مبين عليها بسن 27-29 جميله اجنبيه
بنت : مساء الخير فارس كم سعدت لرويتك
فارس : وانا اسعد
بنت : من معك
فارس : راماس ضيفتي
بنت : مراحب راماس اسمي جاكلين ولكن ممكن مناداتي بجاكي
راماس : اكيد وانا سعدت بمعرفتك (اخذت نفس كبير وهي تتامل شكل فارس ويا البنت ماخاب ظنها وين هي وين جاكي له حق يحبها )
فارس : ها اين مادلين
جاكي : ف الحديقه الخلفيه تحضر لحم الشواء مع زوجي ماركوس لقد كانت تنتظر روايتك بفارغ الصبر لم تتوقف عن التحدث عنك وذكريات لقاءكم
فارس : ههه لقد اخجلتني حبيبه قلبي
تنهدت يعني هاي ماهي اكيد مادلين هي المقصوده اكيد هاذي اختها لجاكي او قريبتها دلتهم ع طريق المكان الي موجوده فيها مادلين وكانت الحديقه الخلفيه ف قمه الروعه زوجها لجاكي كان مهندس حدايق وابدع ف تصميم الحديقه الخلفيه هناك كان قاعد يشوي ومعه حرمه كبيره ف سن كان عيونها تدور ع مادلين حبيبه فارس سالم فارس ع ماركوس ومنها تحيته كانت لحرمه بحراره كنها حماته اكيد حماتها ومنها
مادلين : فارس لما تخبرني ان معك ضيفه
فارس : كانت مفاجا لك
مادلين: ههه مراحب كيف حالش
راماس : تتكلمين بلهجتنا
مادلين : اكيد انا انجليزيه الجنسيه بس ناقصني شهاده ع لهجتي الخليجيه
راماس : ماشاء الله بس ماعرفت اسمك
فارس : هاذي حبيبتي مادلين من رحله مسقط
راماس حست بزعل كيف شكت وساءت الظن ف فارس وظنت انه ممكن يكون مرتبط ومتزوج ضحكت ف نفسها وقضت احلا عصريه ويا فارس وعايله مادلين والسوالف وماهي غير ساعه وهم بمطار متوجهين لمسقط تركين ذكريات حلوه لموتمر البحرين وميلاد جديد لمشاعرهم مانزلوا بمطار الا وفراس واصل ياخذه ومشعل والعم علي بستقبال راماس تودعوا وكل واحد كان وده لوا الطايره طولت ف طيران او يرد زمان لوراء ماحد وده بس كلاهم متاكدين انه في شي يتحرك مشاعر باديه تنجرف من اتجاهين ردوا بين اهلهم بس فكرهم مشغول بحض امه واخته وسط هله وباله عندها الي من رد اغلقت الباب ع نفسها
)(
ف بيت مازن
وصل فراس البيت عنده امانه يوصلهم وفاي صدعته قعد يفكر شو يسي يدق الجرس وشو يقول عندي بطاقات عرس اختي لوجد وفرضا زوجها فتح اقوله اخوي عندي بطاقات لزوجك ياحيفا بس ياحيف تو شو اقول لهم صادف وصوله مع وصول قيس الظاهر هاذا زوجها ولا حد من اهلها اعطيه وامري الله فرصه
فراس كان منحرج : مساء الخير ياخوي
قيس: مساء النور
فراس: والله ياخوي عندي امانه للاهل ممكن اعطيك اياها
قيس: اكيد بس لمن
فراس: لاستاذه وجد
قيس: طيب مشكور
تركه وراح ارتاح نفسيا انه وصل امانه من دون مايدق الجرس بس هل شخص تارك قيس الي قاعد يفكر ويقلب بخياله وذاكرماغريب علي ممكن قابلته من فقبل بس ذاكرتي ماتسعفني ترك قيس بنفس الفكر وين شاف هل ولد مد يده يقلب الظرف ليشوف افراح ال…… من دون وعي فتح البطاقه مكتوب عليها اسم حريم ماكو اسم عرسان بس فيه حرف ف مين هاذا معقوله تتكون لها وله وتتزوج لا لا مستحيل دخل وهو يتمنى يلاقي الجواب وسن كانت ف مقدمه جالسه بمجلس تشوف لتلفزيون صح انها متغيره هل ايام بس هو ماب ياس
قيس: مساء الخير
وسن: مساء النور
قيس: شو ماحد ف البيت
وسن : ايوه طلعوا
قيس : امم طيب وين عيال
وسن : بغرفه نايمين
قيس : اها ف واحد جايب بطاقات مدري لمن
وسن : اها هاذا فراس وجد قالت لي جايب بطاقات احد من خوانه مدري راح يتزوج
قيس: تعرفين ش اسمه او اسمها
وسن : والله ماادري بس اتوقع (حبت تحرق قلبه لانها ما تتصور اخوها ممكن يحرق انسانه مثلها )اتوقع والله اعلم دكتور فارس وجنا وووواجد لايقين على بعض عجل الله فرحهم وجعل ايامهم كلها سعاده
قيس : ليش كل هاذا من قالك
وسن : عاد قيس هاذا باين ولا مثل ماسمعت هل عيله مستحيل وتتنازل وتعطي بنتهم لغير ولدهم ولا في احد يعف ولد عمتها او خالته ماهاذي حالتك ويا نوف
قيس: وشو جاب سيرتي وسيره نوف وبعدين ماتلاحظين انك متغييره كثير وصار لك فتره مو عاجبتني
وسن : شو الي في الي متغير
قيس: ولا شي تدرين بس لفتره ظنيت انتي الوحيده الي فاهمتني بهل الكون
وسن :قيس كلنا عذرنك وعطينك فرص بس صراحه خاب ظني فيك كااخ
قيس: تددرين كلام فهل وقت معكم كلكم ضايع اروح اشوف العيال
كان وده يتحرك وبس صادف رجوع اهلهم شاف اخته مبسوطه وياها صديق عمره هاذي اول مره يدخل البيت من يوم الحادث الي صاار بينهم مازن ببيت كان يزور وجد وقت مازن بدوام .
وجد بعادتها مرحه : وووواي قيس عندنا ياهلا ياهلا
قيس: هلا حبيبتي
مازن دخل وتوه يشوف قيس:هلا
قيس: اهلين
وجد ملاحظه برود بينهم وبين وسن بس ماتبي تقول شي : دامك هني عشاك عندنا
قيس: لا خليها مره ثانيه جيت اشوف العيال بس سلطان النوم زايرهم
وجد: وووي وسن ليش ماصحتي اقلها ميثم محطم ف النوم
وسن: خليهم يرتاحون
قيس موضوع حارقه واخذها فرصه وجد طيوبه بتجوابه: الا اقول وانا واصل كان اجا واحد جايب امانه لك
وجد: واااحد اااااااااا تقصد فررراسوو مسكين ضيفتو
قيس: لا كان مستعجل بس ترك امانه عطيتهم لوسن
وجد: واوو بطاقات زفاف اكيييد
قيس: ال…… شغالين معاانا
وجد: ايه زفاف مساعد وفاي تعرفه مازن معزوم ع ملكه وابوي معلمهم بس انت ماكنت هنا
قيس وهو يناظر وسن: اها فاي ومساعد حلو الله يسعدهم
وجد: بس امانه مااحس اعراس راح توقف عندهم
وسن: ايه وانا كنت اقول الجاي ان شاء الله فارس وجنا
ووجد: هههه من يعرف ان شاء الله انتي الظاهر حبيتي هل ثنائي
وسن : شي اكيد
مازن : الله يوافقهم فارس رجال والنعم فيه وجنا ماينخاف عليها اسالوني اشتغلت معاها
ووجد: ايوه ايوه انا بس الي باقي اشوفها واتعرف عليها
قيس انقهر : عموما بحفظ الرحمن
طلع تراكهم وهو مااوده يسمع اكثر عن حبيبه قلبه وولد عمتها والسيره الي راح تطول وجالسه تسم وتقتل قلبه لازم يفكر بحل او حاجه يعملها وف اسرع وقت ممكن
)(
مررررت ثلاث اسبابيع بسرعه والعرسان ردوا ولشغلهم ومنها يتركضون يستعدون لزفاف الي تقرر يكون بعد 3 ايام من وصولهم فاي قررت ماتبي مراسيم كثيره اهي تعرف ولد عمتها واكتفت بملجه الرجال وزفه ع طول و الأخ ماكان له الا ان يوافق خصوصا وده يقترن فهيا باسرع من البرق
بصاله الرجال بس تمت المراسيم تقدم الكل يبارك له وهو طاير من الفرح ماب مصدق هل اليوم وصل واجا راح يقترن ببنت الي حلم فيها
ام ف القاعه باخصص المنطقه الي كانت العروس بها
ليال : كللللللللللللللللللللوش فديتك يافاي احلا عروس
فاي: مشكوره حبيبتي والله
ام فارس وهي تبخرها : فديت بنتي انا
فاي: يمه والله سكتو كافي توتري احد شاف جنا مسكتي وياها وانا ف قمه من التوتر
قامت تطبل ع الباب وطلت عليهم : ووووواي عاد عاد ماتوتر الي يقول ماتعرفيه
فاي: ووووووووووووووووووووووووجوووودي
طلت عليهم بفستانها السماوي والي فت ع جسمها مازن كان راح يجن بس شافها خارجه مابغها تطلع هي ومستشوره شعرها ولابسه اكسسسورا ع جانب لانها توها قاصته قصير نيولوك بعد ولاده وهي مامصدقه الي تشوفه صديقتها بعد ماحظنتها تتامل فستانها الكريمي الي مفتوح جهه الصدر وعليه نفشه بسيطه والتسريحه رافعه شعرها كله وصابغتها بلون الباذجاني الي محلي التسريحه بلمعتها (اموووت ع هل لون امي ماتخليني ) وحنا مزينه يدها بكامل لان فستان من دون مسكه وطرحه مغطيتها بس طووويله وايد طالعه بمختصر جنان
وجد: حبيبتي كاشخه كعادتك
فاي : انا وانتي شنقول اكيد بصعوبه مازن خلاك تطلعين
وجد: ها طيب لحظه لحظه اليوم تكونين ملك مساعد بتحسي في
ام فارس: ههه تو متصل فراس يبلغني خلاص بنتنا صار تمدام مساعد
وجد تلقائي احمر وجهها من الخجل من سنغل لزوجه وحرم فلان
ليال: ووووووويل وووجد شوفي شوفي كلمه من خالتي والبنت استوت طماطم
فاي: اوووووووف سكتوت اوت اوت شوفولي جنا والله ماب حاله ماراحح انزف اليوم الظاهر
وجد: هههه مستعجله الاخت
طلعت وجد تمشي شوي ف لحظه الي تقدمت هي شامخه بمشيتها لابسه فستان روماني ذهبي قصير وبه كم قصير ورفعه بسيطه عند العنق وسندل روماني وتسريحتها المبسطه وطوق روماني الي مثل عقدت اوراق الشجر بس لابسه عبايه اعراس وهي تمشي بسرعه وبيدها طوق ع طول عرفتها هي هي البنت الس كانت تزورها البنت الي كانت غايبه عن الدنيا بنت الي لقبتها جميله النائمه هاذي هي سبحانك ياربي على هل جمال ومكياجها الذهبي بجفون ولون بين مشمشي وودي بشفايفها ببساطه بس قمه ف الروعه
جنا: اكيد قاعده تتصارخ الحين
وجد الي كانت تتاملها توها انتبهت انها تكلمها : نعم تكلمني
جنا نزلت القنسوه الي بعبايه لتنتبه وجد قاعده تتكلم ف مايك :سوري اختي اتكلم ف تلفون
وجد: عادي
ردت لطاولتها الي كانت جايه ويا وسن ولين وهي قاعده تفتكر هاذي هي هاذي وبصوت قالتها
لين : من هي
وجد انتبه لحالها : شفتها ياوسن صج حلم
وسن : اظن مالك غير تكلمين عن صديقتك مو
وجد: ها لا اقصد جنا جنا الي ماصدقت عيني كلهم كان يتكلموا عنها انا كلمتك يالين عن قريبه صحبتي
لين: ها الجميله النائمه
وجد: هي بس يبالك تشوفيها الحين حلم حلم
وسن : شفتيها شوقتني اشوف طلتها بغير عبايه
ماتاخر الوقت ودخلوا خوات ومنها ليال والزفه تم اعلان بداها
باغنيه مذهله لمحمد عبده وعلى انغامها يدها بيد امها دخلت وهي وراها قاعده تصلح فستانها ومساكه الطرحه لانها طويله لفت لتشوف تعابير وجه لين الي كانت ماتروم تخلي وجها ونظرها يبعد عن البت الرومانيه الي دخلت وياعروس اشرت بحركه وبصوت خافت لوسن ووجد هي ردوا بهزه راس الي تدل انها ايه هاذي هي
بس قعدت الا ومااسرع ماقاموا ناس يباركون لها و وصديقتها تقدمت لها وياها وسن ولين
لين وسن : مبروك فاي
فاي : الله يبارك لكم
يسلمون ع جنا : هلا كيفيك وسن
فاي: تعرفيها بس مااظن تدرين انها اخت وجد
جنا: والله ماشاء الله ( بقلبها غصه يعني خواته)
وسن : شو هل حلا جنا والله بس اريد موديل ما راح الف وادور عندي رفرنس هل ايام
جنا: ههه عيونك الحلوه عيوني والله يفدك الفستان وصاحبته
صوروا ومنها ماكملت نص ساعه وتم اعلان بدخول المعرس الي انزف ع يد اخته ديمه كان مكياج مخبي اثار التعب وارهاق فيها بس حاول ماتبين شي تغيرت وصارت انطوائيه بس شو راح تعمل هاذا الي مكتوب لها مساعد بس رفع الطرحه شاف ملاكه باسها ع جبهتها الي هي من الحركه داخت وماقدرت تتنطق بكلمه
حتى ترد عليه لما قالها مبروك بس لان قلبه من الفرح ماواسعتها حاسه نبضاتها بدت تضرب بسرعه وتدعي من قلبها هل ليله تكون مفتاح ليالي انس والفرح عليهم
وانزف العروسن وقضوا ليلتهم بفندق ومنها الفجر كانت رحلتهم لبهامس
)(
ف مكتبها بيوم اجازتها قررت تستغل الوقت وتخلص الي عليها ترد على ايميلات وترتب اوراقها وتراجع خطواتها المشروع قايم بوجه مسعدها
رن تلفونها : الو
قيس: هلا معاي جنا
نجود: لا مساعدتها دقايق احولها لك
من رقم باين مكتب الشركه التنفذيه جاء ف بالها مازن
دقت الباب: عفوا جنا مازن ع خط
ردت: الو
قيس: هلا جنا معاك قيس(جنا دق قلبها بس حاولت تكون كوول) كنت احاول اوصلك واقولك عندنا اجمتاع طارى يخص الشركه مهندسينا موجودين وانا ارسلت يمرون جورج ممكن تجين الموقع
جنا: اي موقع واي اجتماع
قيس: مابلغوك
جنا حاولت تبين العكس: ايه بس وين ومتى
قيس: الحين انا رايح الموقع تبي امر الشركه وانتي بسيارتك تتبعيني
جنا حست بظروره اجتماع: طيب اذ ماعليك كلافه
قيس: طيب سوري ف اخر وقت وانتي راح تسافرين
جنا :عادي
خذت شنطتها وطلعت وبعد ربع ساعه اهي بطريق وراء سيارتها تروح لاجتماع جنا بسيارتها وهي تكلم قيس
قلبها قابضها : قيس انت متاكد من المكان الي رايحين له
قيس وهو بسياره : ايه اتبعيني لحظات ونوصل الكل من شركتنا هناك المكان مابعيد ولا تضيعيني وبعدين الشركه التركيه هناك
وصلوا نزلت من سياره وهي تشوف المبانى عماره جديده مبين عليها ماطرى ف بالها اي شي دخلت
قيس: تفضلي
ودخلوا المصعد ومنها دخلها مكتب الي كان عليه لوحه بس دخلت شافت المكان فاضي وقيس توه بيسكر الباب
جنا بخوف: قيس وين الباقي وليش تسكر الباب
قيس: لا تخافي ماحد بيجي حاب اتفاهم معاك
جنا : انت ش تريد مني ابي افهم وبطل الباب بليز قيس ماب ناقصه مصايب واحراج اترجاك ش تبي شتبي
قيس: انتي تعرفي زين شو اريد جنا اريدك خلاص ردي والله حرام
جنا : وانا ماابيك ياقيس انا عفتك من اليوم الي تخليت فيه عني ورحت لغيري انت خنت
قيس: لا ماخنت لا ماخنت ماخنت وانا عارف ليش رافضتني ادري تبي فارس تتزوجيه الدكتور الجراح الي رافع الراس
جنا منصدمه ماردت
قيس: حبيتيه وناديته حبيبي خلاص صار قلبك
جنا بغصه : ايوه حبيته ايوه اناديه حبيبي
قيس ماسكها من كتوفها ويهزها : انتي جنيتني انتي مابك عقل تتركيني تتركيني عشان مين فارس
جنا وهي تحل عنه : ايه اتركك مثل ماتركتني واروح للي احسن لولد عمي من لحمي الي ماراح يضرني بعون الله
بهل لحظه مازن وجورج قدروا يكسروا باب
مازن يوبله بثاني بوكس: انت جنيت رسمي
جنا :ماااااااازن شتسوي
مازن : اعقله يخطفك ويوهمك بس ليرد ماضي راح
جنا مستغربه : انت عارف
مازن : جنا يالله
جورج : جنا انتي بخير
وهي تلم نفسها وتشوفه منعصر من الم : ايه بخير please take me away from here
جورج : for sure lets go
مازن يكلم قيس: حسابك وياي راد لك
وهو يتبع جورج وجنا : جنا جناااا
جورج : what do you want inform your company and your uncles too to wash there hands we informing our side
مازن : its ok we lost but we need to talk it off
جورج: no talking no more your lucky you found me not one of her family members and luc is not her too lucky
جنا تكلمت بعد صمت طال: no i will figure it out afterwords just can we go out of her
جورج : اسف هيا بنا
مازن: جنا صديقني ماالومك ع اي حاجه تعمليها وانا ماكنت بداري عن اي شي
جنا: مصدقتك عن اذنك
تحركوا لانها ماب ودها تظل بهل المكان ولا لحظه رد يشوف صاحبه الي ظل منتحب ع ارض نزل لمستواه
مازن :قولي ش واسوي فيك ياقيس قولي
قيس: اقتلني واموت بشرف اني كنت مستد مستحيل لهل وهي بكل برود تقولي احبه ايه ولد عمي
مازن : كلمت محمد اهو بطريقه سكتت عنك وايد يالله قدامي انت ماب داري حجم المصيبه الي حطيتها ف راسنا
قيس: سوي الي تبي وانا جاهز
مازن : وانا جاهز بكل بساطه تدري شو يعني جاهز جاهز تعوض كل من يشتغل معانا تعوض ابوك صداقه وصفه العمر بالله ماتقولي فكرت فيها من قبل
وماهي لحظات ومحمد يدخل بصراخ : قييس انت ش سويت ماتعقل ماتفطن ماتفهم خلاص بايعه انت ماتقولي شو سويت شو عواقب تصرفاتك تستدرج بنت بوجلند ما لقيت غير هل حركه
مازن قولي ش قالت
مازن : والله ماتكلمت وصمتها محيرني بس جورج تكلم بحمق وقال نحل الشراكه الي بينا ماتقولي كيف ممكن نعلم ابوك مثل هل خبر وسبب هاذي فضيحه
محمد حاط يده براسه : ماتفكر ماتفكر يالله مدري شو اقولك انا طول وقت بس قلت وعيت ونسيت وصرت رجال بس حسافه الحين اسمعني ماابي اشوف وجهك سامع ابيك ع اول تذكره تروح ف ستين داهيه وانا راح اغطي عليك وخلينا نشوف المصيبه هاي كيف نحدها ونبوس رواس واقدام ناس والله انك انزلت من مستوانا كلنا بتصرفاتك الغبيه
خرجوا تاركينه وهو منقهر ومنغاض كل الي قالوه صح بس صدى كلمت ايه احبه ولد عمي ماممكن يروح عن باله
ام هي طول الطريق كانت ساكته وماتسمع الي يقوله جورج الي كان يسوق المركبه قرر يروحون الشركه عشان تستجمع افكاره وترتب عمرها قبل لا ترد البيت صعد معاها لمكتب وماهي دقايق وتشوفها
نجودد: خير جنا شفيك صاير شي
جورج :تعبانه شوي اطلب لها كاس ماي
نجود: طيب ولكن
تفتح باب المكتب وتلاقي بمكتبها
رامااااس: سبررررررررررررررررررررايس
فارس منذهل من شكل بنت عمه: جنا
راماس تقدممت لحضنها : قلنا نفاجاك وو(توها ملاحظه ) جنا شفيك
جنا ما تكلمت بس ارتمت بحضنها وقعدت تبكي تبكي وتبكي من الم والضيق اهيا ماتستاهل الي يصير لها
راماس تطبب عليها : بس خلاص ارتاحي
فارس وهو يخاطب جورج : ش صار شو الي قالبها لهل حال
جورج : خلينا نتكلم ف خارج احسن
راماس ظلت تطبب عليها لحتى شافتها نامت وهي منهاره نفسيا وتعبانه
نجود: جد صعب اشوف استاذه جنا كذي
راماس بصوت خافت: وين كانت
نجود : مدري قالت لي عندها اجتماع راح يساعد الشركه
راماس : طيب شوفي حاجه تغطيها
نجود : طيب
اسندت راسها ع وسائده وخرجت تشوف شو صاير
فارس: وهو يضرب طاوله
راماس حاطه صبعه ف شفايفها تسكته : ووووس شو صاير
فارس: كيف تتركينها
راماس: وعليه نامت شو صاير
فارس بتردد : امممم
راماس فهمت : قيس مو
جورج : كيف تعرفين
راماس: جنا حكت لي بطريقه غير مباشره
فارس: هل مجنون اختطفها
راماس: كيف كذي وكيف عرفت سالفه وشو صار لمسها شو سواء فيها لتكون كذي الي جت ماب جنا ماهي جنا الي دخلت انسانه ضعيفه هشه ماممكن تكون جنا مستحيل
فارس : بليز راماس دبري عذر ويا خالتي ترا مستحيل تصدقني لين ماتصحى انا خايف عليها هاي ثاني صدمه لها وهل مره اهداء
جورج : وانا قلت لهم نحل مشروع الحمدالله ماصار لهل شي
فارس : وانا هاذا راي بس جنا صاحب القرار مالنا كلمه لحتى تصحا وتتنشط تعدي هل ازمه بخير
راماس : طيب بتصل ف خالتي الحين ساعه 9 واكيد ميته رعب ع بنتها
كلمتها وطمنتها وقعدوا بثلاثتهم بمكتب استاذنت نجود وبعدها جورج مايبي يثر شبه خصوصا قدام لوك لانه من صباح صاير متصل فيهم ممكن مليون مره خايف وقلق عريس ماينلام بس اذ درى او وصله خبر سوات قيس راح ينذبح تركته وراحت وبعد حولي نصف ساعه ردت افتحت باب شافتها لسه نايمه او عند مستر فارس حاط ايده ع راسه وغارق بتفكير مدت كوب وحطته ع طاوله
فارس تو منتبه : وين كنتي
راماس: والله قاعده ع لحم بطني لفيت ع استراحة الموظفين ولقيت لنا بسكوت وشاي موظفينكم شو هل بخل فيهم ماحد تارك خبزه
فارس غصب عنه ضحك : الله يهديك بس
راماس: ايه اضحك بس ماتتضايق كذي ادري موضوعها يضايق بس ربك كريم وراح يرد كل مكروه عنها
فارس: مليون فكره تجي ببالي هي ما تستاهل وغير كذي مو قادر اشيل من بالي لولا جيت مازن وجورج شو كان صار هاي جنا وقدرها عند الكل كبير اي حاجه تاذيها تاذينا كلنا
راماس ماتخفي شعورها داخلي غارت ماتدري ليه فهل لحظه كان ودها الكلام يكون عنها : مايصير الا طيب وبعدين كل شي صاير لسبب
قبل لا تكمل
:ااااخ
راماس بندفاع : جنا صحيتي حبيبتي فيك شي
فارس رد براسه وهو يشوف هل مشهد كم انتي اصيله ياراماس: حمدالله ع سلامتك ياجناوي كذي تخوفينا ماعدا فيه سبرايس لكم
جنا بكسور : انا اسفه
فارس: جنا ورانا سفره باكر وماابي تشغلين بالك
راماس وهي تمازحها : من قدك ياستي رايحه روما من جديد
طبعا ردت البيت وارتاحت وجهزت حالها لرحله الي مقدمه عليها بس طول ليل مانامت والمواقف وايد متعبها راماس ردت معاها البيت وقت الكل نيام وسهرات معاها ماكان ودها تتركها وهي كل ساعه والحين تستذكر الموقف ودموعها بعيونها وموقف اخت والصديقه اتخذته راماس وتاخذها بحضنها وتططب عليها طلع الفجر وصلت ومنها قعدت وظبت باقي من اغراضها وودعت اهلها ع فطور وعلى مطار تتوجهت مع مشعل وفارس الي مر جورج وحصلهم
مشعل : يالله ياشباب وصلناكم وادينا امانه خليني ارجع اشوف اختي الي مغرقه البيت دموع
جنا: حرررام والله ماطاوعن يقلبي عبالها رايحه مو راجعه
جورج : ياجماعه ماابي استعجلكم بس لا تروح علينا الطياره
راماس وهي تحضن جنا : ديري بالك ع نفسك واستاننسي ياشيخه هاك راده روما
فارس وهو يودع مشعل : دير بالك ع حالك وع اهل
مشعل : ماتوصي حريص
منها سلم ع راماس مادرى ليش مانطق بكلمه حس ماوده يسافر لاول مره كان خاطره اهي تكون وياهم بسفره يحب صحبتها دوم
راماس من ناحيه غيرانه لان شغلها ماسمحوا لها كان ودها لسبب ما ما تفارق فارس : دير بالك
وتقدموا لمنصه ومنها لطياره وماهي غير رحله عشر ساعات ويصلون بسلامه ف طايره قعدت عند الشبك وجنبها جورج ومقابلها فارس قعدت وهي حاسه المكان موحش مالها غير شبك تطالع فيه جورج ماحب يكلمها بس هو ماشال عينه عنها يبي يهزه ايضحكها يسوي اي حاجه اهم شي تضحك تبتسم ولا تظل شارده وحزينه
تقدم لها بس زالت مرحله خطر وجورج دخل الحمام وحط يده ع يدها بطبع الحنون غالب عليه
فارس:جنا جناوي
جنا ماتقدر من ساعه وهي حابسه دمعتها :نعم
فارس: ش ليش بهل الدموع كذي راح تحتفلين بعرس اعز صديقاتك
جنا ماكان لها رد غير :غصب عني يافارس
)(
مطار مسقط الدولي بتحديد عائدون
الثنائي ماكين يد بعض مايبون يتروكون ايديهم يبون لو ممكن يردون لمكان الي كانوا فيه كان بجد احلا اسبوعين قضوه ظروف شغلها وشغله اطروا يردون قدامهم بورد مكتوب عليه (مساعد الدب وحرمه )
مساعد: هههه ماتوب قول مشتاق لي
جلند: هههههه فديت حبيبي شخبارك اشتقت لك
مساعد: ماني بحبيبك خلاص كبرنا وكل واحد مجرجر مدامته معاها
جلند: افا وانا قلت نتزوج ومانتغير
ليال : ااااخ عليكم من سوالف هلا هلا فايونه حبيبتي ماشاء الله وجهك منور
فاي : من نورك حبيبتي والله اشتقت لكم وين جنا سافرت والفارس الدب ارسلي رساله اتصل فيه مايرد
جلند : هههه سافروا ماعطوا احد مجال يالله نمشي خالتي راح تموت من شوقها عليك للحين عشر مرات اتصلت في تسال ليش تاخرتوا
مساعد : بعيد الشر عنها الله يطول بعمرها فديت ام مساعد انا
وتقدموا يروحون ليشوفوها هي من سمعت صوت السياره مااسرع ماخرجت تستقبل ولدها زي طفله الصغيره الي ماتصدق متى تشوف اهلها رادين من الدومات هو من شافها ترك الشناطي وركض يحضن غاليته وحبه وهي ماقدرت توقف دموعها
ام مساعد : حبيبي اشتقت لك ان شاء الله اسانست
مساعد: انا اكثر ياحياتي يايمه والله واناستي كانت ناقصه من دونك ومن دون شوفتك يالغاليه الحين اكتملت
فاي جات تسلم ع عمتها وحماتها وباحضان: هلا عمتي والله لك واحشه
ام مساعد : والله انتي اكثر حبيبه قلبي وزوجه الغالي
ليال بمزاح: جلند خلاص ردوا اصل صارنا اولد فاشن عند عمتي
جنلد: خلينا نزل شنطهم ونرد بيتنا بكرامتنا قبل لا تسد باب عمتي ف وجهنا
ام مساعد: انا ياعيال والله ماعاش الي سويها لكم انتم كلكم واحد عندي بس مساعد وفاي ملعقه زياده حب
مساعد: الله الله سمعتي يافاي ف كلام احلا من هاذا
فاي: الا خالتي وين ديمه وعمي
مساعد حزن لسيرتهم لما شاف تغير وجه امهم : خلونا ندخل
ام مساعد: والله ديمه انخطبت وطلعت ويا ابوها
مساعدمتفاجا : انخطبت
ام مساعد : مساعد خذ زوجتك لجناحكم غيروا ملابسكم وبتعرفوا السالفه لا تستعجلون
فاي: ماشاء الله طيب
جلند: حنا نستاذن وصلنا امانه غدانا اليوم ببيت اهل ليال
ام مساعد: خلاص مالي كلمه سلامي لامك ياليال
ليال: يوصل ياخالتي
فوق بجناحهم كانت سعيده وصلت لعش الزوجيه بس مشكله ف هل زوج من سمع الخبر وملامحه تغيرت قررت ماتقول له شي دخل يتروش وهي بدرورها جهزت له لبسه ومنها دخلت تتروش حصلته حاط ايده براسه وغارق ف التفكير استغربت من حاله
فاي: مساعد
مساعد تو ماانتبه: هلا
فاي: حياتي شفييك مالك متغير ف شي ضايقك
مساعد: ولا شي بس
فاي: علينا حبيبي ماقلنا مانخبي شي
مساعد: ايه بس
فاي: حياتي ضايقك انه انخطبت وانت ماب موجود حياتي هاذا رزقها وهاي خطوبه
مساعد: ادري بس
فاي: شو تريد تتدخل حياتي ماينفع هاذا شي بين عمي وديمه وانت عليك تنصحها وهي عاقله
مساعد مااختار الا مايرد لانها ماب عارفه عن مين تتكلم : صح
فاي وهي تشد يده وتسحبه : يالله حياتي بسنا تفكير خلا لعند خالتي
مساعد وقف وجذبها لحضنها وضمها بقوه وهمس باذنها : الله لا يحرمني منك
هي بدورها استحت مادرت ويش ترد ومساعد حاضنه بقوه زي طفل الي تحضنه امه وحاسه بنبضات قلبه وحاسه ودها تصرخ وتقول احبك يابعد عمري بس اختارت تسكت عشان لا تخرب لحظه
)(
صحت وهي تتامل المكان ماشي تغير اثاثها ومنبه كل تفاصيل المكان وقومتها بنفس الساعه الي تعودت عليها ااااه كم اشتقت لهل مكان واااه ود ودها تقعد فيه للابد انتبهت انها مالازم تغير عوايدها مرت 6اشهر من غيابها ع هل مكان من ردت لبلادها قررت تنزل تمشي هل مره ماكنت تركض كانت تمشي كل خطوه وتستحضر الذكريات وهي راده العم جبيلو فاتح دكانته وفواكه وخضار قاعد يغسلهم والبنت مارسيليه قاعده ترتب ويا امها انجيلا كراسي كافي حاجتهم ورايحه الخبز فاح مرت اخذت تفاح وشويه اغراض لشقه وهو سعيد بشوفتها ومنها راحت وطبطبت ع راس البنت واخذت خبز من عندهم
مارسيليه : جلتو يو برومس
اهي: اي جوت فرند هي لايكس ات ول جو توغذر
ع سلالم صعدت لتفتح الباب تشوفه قاعد وبيده كوب قهوه ابتسمت امسحت تراب عن جوتيها
فارس: صباح الخير صحيت عبالي لسه انتي بحجرتك
جنا : لا والله خرجت اتمشى اشتقت لها مكان فوق التصور
فارس: ماكملتي سنه اخاف تهجرينا اذ شد الشوق
جنا: مابعيده زين حصلت قهوه بمكان راحت اشتري شويه اغراض لنا (قاعده ترتب اغراض)
فارس: اممم ماقلتي كنت بروح وياكي
جنا: سياحه لا تطمن لاحق عليها بس الزفاف باكر الصباح اليوم عصر عشاء التحضريري وطقوسهم قبل لا نروح قلت نرتاح واغديك من يدي ومنها نتحرك
فارس: براحتك وووو اتالين فود يعني
جنا: ايه ايطالي
تركه راحت تاخذ دش وتجهز حالها وتخرج بدلتها من شنطه عشان لا تخترب ومنها اتصلت بالعريس تطمنه انهم وصلوا ومنها اتصلت ع عروسه تهديها خصوصا اهي ف حفله الهدايا اطرت تفوتها بس وعدتها حفله توديع العزوبيه ماراح يفوتها منها خرجت لتلاقيه محضر فطور بسيط بيض وتوست ومربى من اشاء الي جابتهم
جنا : يووو ولوا ولد عمي مايستوي دخلت اتجهز شوي خذيتها فرصه تستعرض مهاراتك
فارس يمثل الغرور : ولو ماشفتي شي
فطورا ومنها خرجوا يتمشون شوي ورته كل مكان قضته وخلال مده اقامتها بس ماطولوا وعدته يروحون ياكلون جالتو ويا الصغيره مر اليوم بسرعه هاي هي تطبخ وهو يتاملها وسوالف طايره بينهم مستمتع بكل لحظه وبعد غداهم راحو لمحطه القطار جنوا لحضور الزفاف وصلت والقبل متبادله بينها وبين صديقه عمره الي ف قمه من توتر تاركه ولد عمتها ويا الرجال انشغلت ويا العروس تهديتها ومنها خرجوا بسيارتهم لمطعم قروي صغير الي تقرر عمل العشاء التحضيري فيه نزلوا فيه وكانت بفستانها احمر البسيط وهي في قمه ف اناقه هو كان لابس البدله من شافها تقدم لها
جنا :مساء الخير
فارس: مساء النور ايش هل جمال ويش خليتي لنتالي
جنا : عاد فارس حركات جلند حفظتها
فارس : هههه طيب تفضلي
مراسيم تمت ف قمه السلاسه من عشاء التحضيري لحفل تودي عالعزوبيه وماكان باقي غير حفله زفاف و حفل استقبال
الحين حانت لحظه المنتظره طلت البنت الي تحمل اسله ورد ومعاها طفل صغير المراسيم تتم ف حديقه البيت ف الجو الربيعي الجميل تقدمت وصيافات العروسه واحده وراء الثانيه وصار وقت اخر وصيفه تدخل بحجابها وبجسدها الي شامخ من طول ومكياجها البسيط اعجبت وابهرت الموجودين وصار تمتمات الي ماقدر يفسرهم بس حاس المقصود بها تعجب بنت الي دخلت ومنها اطل ابو العروس ومعاها بنته الي كبرها وسهرت عليها امها وتخرجت وانخطبت وهي ماف يوم نزلت راسهم ارض بكل خطوه ماشت فيها قلبها تسارع حلم طفولتها بادي يتحقق ولد الجيران الي تعودت تقطف عنب وفروله من مزرعتهم الصبي الي علمها ركوب الخيل الصبي الي حزن بس انرسلت لمدرسه بعيده وماكنت ترد الا مساء الجمعه البنت الي تخرجت ودرسوا بنفس الجامعه الي عمل كل جهده لتكون له هاي هي تنزف له وهي تقراء ملامح وجهه الوجه الي حبته من وعت ع الدنيا وماحلا بعينها غيره بغيرته وعصبيته ورمانسيته هو حب حياتها لوك ماغيره
القس كمل المراسيم ومنها صار وقت رمي الباقه وانحطت ع يد جده العروس وكان مشهد مضحك كان طول مراسيم ويا جورج تقدم بس سنحت الفرصه بارك لعروسين قبل حفله الاستقبال ومنها بين استقبال التهاني وتبريكات صار وقت العشاء وتقدمت لتعطي خطب بسيط لعرسان
جنا بايطاليا : (بنجورنو اعزاءي المعزايم اليوم اجتمعنا لنشهد تعازي شابات ايطاليا وشباب ايطاليا اجملهم واحسنهم اختاروا بعض والباقي مالهم نصيب شو تبوني اقول شهدت غيره والخلاف والزعل والحب والوله وعطف والحنان بينهم لوك نتالي اتمنى لكم حياه سعيده كلها فرح وسعاده انتم عنوان الحب وشهادته )
تصفيق وتصفير من شباب الي عاجبهم كلامها ولهجتها وصار وقت رقصه العرسان ومنها رقصه العروسه مع ابوها وبعدها ساحه مفتوحه تقدم شابين لجورج الي كان ماخذ وظيفه المترجم لفارس
شاب 1: مسيور جورج ممكن سوال
جورج : طبعا ماركوس شو عندك
ماركوس: والله انا وصاحبي حابين نسالك اذ ممكن احد فينا يسال انسه جنا ف رقصه
جورج: امممم العلم مو عندي البنت متحفـظه وهـاذا ابن عمها استاذنو منه
ماركوس: طيب خلاص ماله داعي
تركوه وجورج قاعد يضحك
فارس: شبهم
جورج : بنت عمك اسرتهم بسحرها يبون يرقصون وياها بس قلت لهم انك قريبها ابتعدوا هههه
فارس: ماب هينه
قاطعتهم : مين الي ماب هينه
جورج : العصفوره الي هناك (وهو ياشر ع سراب)
جنا: ههههه طيب تحشون فينا ها معليه
فارس: هههه لا يكون زعلتي
جنا: لا بس حبيت اقولك بس يخف عدد معازيم راح نطلع عندنا 3 ايام لازم افرجيك ايطاليا ع اصول ياعم
فارس: اممممم موافق بس شرط
جنا بتعجب: شو
فارس مد يده بطريقه ساحره كنه يطلب يدها : تسمحيلي بهل رقصه
جنا بلباقه : طبعا مستر فارس
وع انغام اغنيه فرانك سناترا فلاي مي تو ذا مووون بقمه التناغم والكلاسكيه قدموا *** لرقص الفالس اعجب الضيوف بعيونهم هذول الثائي الي راح ينحضر عرسهم نكست
)(
ماباقي غير بارتين وعد التنازلي
وشو راح يصير ف قيس من جده يخطب نوف
جنا وفارس هل هاذا عرس القادم
مشروع العمر شو مصيره ينحل ام وسايط اخرى تدخل
راماس ف عز شوق هل ممكن معجبها رشاد يرد ف غياب فارس
|