كاتب الموضوع :
ragazza89
المنتدى :
الارشيف
جزء العشرين
اليكم اجزاء من ما كتبت جنات:
1/11/2010
حابه اقدم اشد اعتذاري الفتره اخيره حالتي المرضيه سبب غيابي
نسال الله الشفاء والعافيه والروايه كامله بس راح انزلها اسبوعين ع حسب وقت متاح لي
حابه اطلب نكم دعواتكم بشفاء من الخبيث و اتم فرحة عمري
>>>فيس خجول+ منتظر ادعيه حلوه من كل مار
……………….جزء 20………………
نسترد احداث ع سريع
مشعل قبل دعوه الشاليه
راكان وافق ع دعوه المطعم ع اساس اذ قدر يتحمل شوفتها راح يقبل يروح الشاليه
قيس بين نار ونار مايدري شو يعمل بحياته هل يستجيب لوسن بعد ما خسر جنا ويتزوج نووف
...................................مطعم................... ..........
توهم واصلين وماخذين قسم كبير ياخذوا راحتهم فيه وبسمه والمزاح طافي جوهم كل معشوق بهل جو هايم وكل ذا ضيق ناسي وشابك معهم
نعطيكم تقرير الواصلين سير جلند وحرمته حيته وجنا ورماس جنب بعض ومعاهم فاي ومقابلهم فارس الي قاعد يشاركهم ف مواضيعهم حاب يكون جزء منهم باي طريقه
ام عن جود وجوري قاعدين يتكلمون ف مواضيعهم الخاصه وبس ظاهر انزعاج ع جود من نظرات فراس لها ام عن جواد معه رفيق دربه فادي ومقالب الدراسه وسوالفها تدرون شباب بهل مرحله لهم عالمهم
جنا: ههههههه اكثر شي معقوله
رماس : ايه والله ماني قاعده اكذب عليش صارلي ه مواقف
فاي : طيب شو سويتي فيه
فارس جذبه موضوع حاب يعرف اكثر
راماس: والله قلت له
دخل من وراءه حاب يكسر جليد : قالت له عفوا خوي بس انت ماب داري انا مرتبطه ومشعل يكون خطيبي
جنا: ياهلا دخلت ف نص الموضوع
جلند: ياهلا مشعل طيب اعرفك ع جماعه
مشعل: ياهلا فيكم
جنا وهي واقفه : لا خلوها علي
مشعل منصدم كان متواقعها ماتمشي ومقعده وماب قادر يفك الشفره بس الي شاغل باله حبيبه قلبه الي منزله راسها وماقالت اي كلمه من وصل
ام عن فارس ف كان عيونه كلها ع راماس لانها من سمعت صوتها حتى ما لفت براسها تشوفه ومنزله راسها ما فكرت ترفعه وتشوفه لان احاسيسها مصبوغه بين الصدمه والشوق والعتاب والغيظ والقهر والغضب كوكتيل محترم بس ع قد زعلها ع قد ماهي مشتاقه له بس اهي مستحيل تتنازل عن رايها
جنا: طيب نبدي بالي مرحب بيك دكتورنا جلند ومعه حرمه المصون دكتوره ليال
ليال : تشرفنا
مشعل : شرف لي ومبروك توني ادري
جلند: عادي لسه ع عرس نبي هديه محترمه عربون اعتذار
جنا: ما تستحي طيب نكمل ع يمينهم خواتي جوري طالبه اداب و جود طالبه تصميم وبعدهم ولد عمي فادي واخوي جواد شباب ثانويه
مشعل: تشرفنا يابنات يالله شباب شدوا همه نبي عزومه الجاي تكون ع شرف نسب الثانويه
جواد: ان شاء الله
فادي : لا توصي حريص
وبعدها فاي وفراس تقابلتم من فبل اولاد عمتي ووو عاد ماباقي غير الغني عن التعريف
تقدم لها ونزل ع ركبته ليرفع راسها : طيب ما كملي سالفه اسف دخلت عرض
رمااس لا رد
جنا تلطف الجو : طيب دامنا متجمعين خلينا نبدي نطلب الغدا اشوف ضيفي المميز ماراح يجي
داخل عرض عليهم : وانا من ساعه ادور على طاولتكم افا تعطوني طاف لاني تاخرت
جنا:افاااااا دكتوري ش هل كشخه منور ياجماعه اعرفكم ع
قاطعها فارس: راكان حاف لا زياده ف اسم ولا يغركم شكله
راكان : قوووول غيران
جنا : حرام عليك هاذا الوسيم من احسن دكاتره
ليال: معذب قلوب بنات اهو و فارس وجلند سابقا
جلند: سابقا اكيد اسرتني شخيتهم وصرت انا المتعذب
ليال بخجل: جلنننننند
فااي: ياجماعه استحو تتغزلون وسوالف بدري خلوها لبعد زواج
الكل :هههههههههههههههههههههه
وجو رد لحلاه هيام وعشق وعتاب ونظرات رماس كلها شوق لحضن حبيب قلبها مشعل بس تردها كرمتها وفارس ماشال عينه عنها يحاول يفسر احساسها بهل لحظه هامل حب طفوله الي بعينه ثانيه يشوف لها من يدير باله عليها وماينخاف عليها مرتاح بال جزئيا وغيره يعاني يتصنع اطراف الحديث ع امل انه تبدله ابتسامه او تجيه تقول اشتقت لك مشعل ومالي غيرك حبيبي بس برودها وسكوتها ذابحه
راكان دايس علي قلبه وهو يشوف نظرات فراس لصوب بنات عمه وظاهرالي يموت وتكون له ما بحياته راح يرضون له ياخذ بنتهم
فراس الي من يرفع عينه عليها يشوف نظرات الجوري الغريبه له ماعرف يفسرها ف يرد راسه لصحنه وهو ساكت وهو ف قمة جرحه يضحك وقت مايضحكون ويقنع نفسه كلام جراح ماب عدل كله مزاح
حاولت ترفع عيونها وتكذب نبض قلبها بس صح اهي تحبه وماتقدر تكون له والجوري تبيه وعيونها تلاقي عيون الجوري الي كلها استغراب من جراءة فراس واعجب بشخصيه الدكتور راكان الي ماب بعمره كان طفولي الي باله طول الوقت غايب
فاي فكرها يودي ويجيب ودها تعرف سبب اختفاءه وليه ماله وجود يعني التهاب وعرفنا انه تعالج منه ش منانع انه يجي ويشاركم بس عساها تقرب
جنا : بس بس ضحكتوني لا انبط من ضحك امحق ووووايد فاتني
ليال : كله كوووم واخوك كوووم
جنا: بس ارجوكم لو كل هل مغامرات تصير بدوني عساني اغيب اكثر واكثر
الكل شهق
فارس: بعيد الشر ش هل كلام
جنا: ههههههههههههه كلتوني امازح طيب ياجماعه اليوم غداءنا ونبسطنا فيه الدور وباقي ع شاليه ولا ودي ارد مزرعه وووو
الكل: جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جنا: ههههه طيب طيب
هاذا حلهم كملو حلاها وطلعو والكل ه مره يعد لروحه بطريقته حتى راكان ومشعل الي كانو مترددين متشجعين الي وده بحبيب يرد يقرب له والي وده بامل يدعم حلمه المستحيل
ف ناااااااااااااااايحه ثانيه وباخص بسوق الي كان مطعم فيه
نزلوا ياخذون شويه اشياء وسن تمشي وهي مالها خاطر او بارض تكلم اخوها وقيس الي غارق بهمومه الي وده يحل اصعب لغز وهو سكوت وسن ويبي رضاها رضا انسانه الوحيد الي فاهمته قرر ينزلون ياخذ الغيارات اول ومن بعدها يروحون البحر
قرررت تكسر الجلييد: فكرت فالي قلته لك
قيس الي اتعب قلبه ه سوال من كثر ما فكر فيه : ايه بس
وسن : قيس انت ماب صريح ماب عارفه كيف ممكن اساعدك اقلها لو خطيت مرتين صحح خطا الي اقربه لك
قيس: بس انتي ماب فاهمه
وبهل لحظه صادف مرورهم قدام المطعم وخروج الشله شله المرح جلند وليال ورماس وراكان ف مقدمه ومشعل وفارس وجنا ويابعض وباخير الصغيرين وبوجها صادف يشوف وجها اهي صحت اهي تعافت وهي خارجه وياه الظاهر يحتفلون ويقضون كل وقتهم مع بعض
وسن: فااااي يامحاسن الصدف الظاهر ماشبعت منش
فااااي: والله ياقلبي احلا صدفه ياجماعه اعرفكم ع وسن اخت وجد تعرفونها وهاي جناوي حكيت لك عنها كثير
وسن : جنا ياهلا حكيت لي وجد عنك حمدالله على سلامتك وهاذا اخوي قيس
فاااي: تشرفنا
جلند: مايباله تعريفه جنا وقيس ومساعد شغالين بمشروع العايله
قيس بابتسامه مصطنعه : ايه الله يهدييك
وسن : والله الدنيا صغيره اجل انتي الي اطرب فيك ابوي البيت وصار ود الكل يشوفك ماالومه
فارس عشان يستغل لحظه : ههه الظاهر ماب ال...... المطربين فيك جناوي تاجنا
جنا بهل لحظه مادرت ليه كان ودها ف انها تنتقم ابتسمت : فارس بس والله تحرجنا بسنا، اكيد عمي مايقصد ياوسن
الكل استغرب ردت فعل جنا الي شبت نيران الحريق بقلب قيس وذبحته
وسن : طيب ماراح ناخركم
فاي: لا مافيها تاخيره
راكان : افا ياجماعه دام فرندس ودكاتره و بزنس مجتمعين ليه ما نكملها ع قهوه عدله بكوستا
ليال : امانه وانا خاطري بنفس الشي
جنا بعيونها تستنجد ماتبي مكان واحد يجمعها بقيس وخصوصا الحين ماوقته
جلند: افااااااااا حبيبي يامر امر
فاي: اذن انتم معزمين ع احلا قعده بكوستا تعالي ابي اتحكيلي من وصلت وجد لبين ماطلعتي من البيت شو صار
فارس: اممممم طيب اسبقونا وانا وجنا لنا شغله نخلصها ونجيكم عشان الرحله
جلند: اممممم اي شغله
راماس الي ودها تتهرب من مشعل : يوووووووه جلند مالك خص شي خاص مابينا
ويلتفت لاخته الي تهز راسها بايجاب وتركهم وفيها قيس مشتعل نار ماكان وده يبقا بس ما عرف يردهم وخصوصا وده يشبع من شوفتها ويظل عينه بعينها بس ف نفسه يقول :ياحيفا الزفت فارس سحبها مني وان يكون خطيبها مدري زوجها بس كل شي له حدود
وما كان له الا ويقعد ويا استهبال راكان وحكاوي مشعل وتعليقات جلند ام ليال وفاي وسن وبنات مشغولين شباب استاذنو يردون ويا فراس الي ظهر عليه التعب ماعاد له طاقه يتحمل يشوفها مما افرح الدكتور راكان غيرته تنفك شوي راح الي بيخطف انسان حبها ف نظره
قعدوا يمشون لاقرب كرسي قربت تجلس انتبه : عسى ماشر تعبانه
جنا: لا بس حابه اجلس شوي
راماس: لو كان بينكم موضوع بروح سوري لزقت فيكم بس اممم
جنا: الله يهديك ماشي موضوع بس
فارس: حنا نبي نسوي مفاجا لفاي و جود عيدميلادهم بنفس اليوم عشان كذي قلنا نشتري اغراض من دون مايعرفون
راماس: هاااا عاد هاذا اختصاصي احب ه حركات
جنا : حلوو يعني حد وياي انقذتني كان يا جلند يا فارس
راماس قبل لا تتكلم رن جوالها : دقايق ارد وراده لكم (بعدت عنهم)
جنا :شكرا
فارس: ع ايش ماسويت الا واجب وحساب راكان علي
جنا: حرررام ما قصد .بس قولي ش ذكرك ف سالفه العيدميلاد ماحد عارفها غيري
فارس: ههههه والله جات صدفه وانا ارجع تقويم شفت مسجل تاريخ ميلاد فاي وجود
جنا: امحق عليك ذكاء بس حاسه حالي جبانه بخرجتي من هناك
فارس: تبي نرد بس ف موضوع حاب اقولك اياه قبل
جنا: قووول شو هو
فارس: ماابي اضايقك بس رماس هنا وومختصر قيس شافك وانتي بمستشفى ودخل وصار سوء تفاهم بينه وبين لوك والي عرفته منهم ان مازن ومحمد يعرفون
جنا: اظن من اخته اعتقد فاي تكلمت بدون قصد وشو صار وتوني ادري
فارس: مااظن ممكن تتكلم بس مازن صادف مساعد مره واعتقد له علاقه الموضوع، قصه طويله اذ سمحت الفرصه راح اقولك بس لاتشغلي بالك
راماس: بشوووو طبيت عليكم
فارس: بتاخيرك ومكالمه الي غيرت من مزاجك شو قصه
جنا: الله يديم فرح بوجهك شكلك لك لنا اخبار حلوه
راماس تهز راسها : يس يس
جنا: طيب بشرينا
راماس: حصلت ع مقابله ف جريده المراه يردوني اكون محرره الحين تشوفون مرشحه لنيل المنصب وماهاذا بس
جنا: اوووووووو كملي
راماس : هاذا العرض الثالث والحمدالله من يوم ماقدمت
جنا واقفه تحضنها : وووواو مبروووك احلا خبر
فارس: مبروك بس من كلامك افهم ماراح تردين للجزيت
راماس: ايه انا قدم استقالتي وووو صار لازم اكون حره
جنا: طيب ع خبر حلو نبي حلاوه
راماس: هههه من عيوني بس اممم مانخطط لسالفه عيدميلاد
جنا: لاحقين بس خلينا نرد كافي عشان نبشرهم ونرد البيت
راماس بتخوف: مو الحين اممم اخاف مشعل يقول لابوي ويتدخل و
جنا: اممم طيب براحتك بس صديقني راح يفرح لك ووايد
فارس: وانا من راي جنا
راماس : ادري بس مو الحين
جنا وهي تعدل حالها: طيب هيا بنا
فارس مسمتع بصحبتهم وهو يشوفهم مايبون خير توجيه وهم عارفين كيف يرتبون حالهم من دون مساعده احد دخلوا كافي ف الوقت الي مشعل راكان مخلي الكل مستمتع بحكاويه ولفت انتباه قيس اهتمام فارس بجنا يعدل لها كرسي ياخذ عكازات وماشال عينه مما لحظته وسن اهتمام قيس بجنا غير طبيعي وحركاته من شافها متغير ياترى ش قد معرفتهم ببعض بينهم نظرات مالها تفسير
جلند : ها زين شاكتونا ياحلوين افا جنا صار عندك اسرار ويا فارس خلاص الي لقاء احبابه نسى اصحابه
راكان : وانا قايل عازمتني وف اخر تركتني ويا فارس
مشعل : ههه كليتوها
جنا: مااارد عليكم
فارس : غيرانين ياخي بينا سالفه ليش تتدخلون احباب ملتقين ويغمز لجنا
راماس : هههه وانا اشهد بهل شي كافي يطردوني
كان كلامهم مزاح بس الوحيد الي ما فهم منهم شي وكاسره اكثر واكثر قيس الحبيب الغيور وهو احتراقه بهل لحظه ولا عود
جلند: اهم شي جنات ردت من سفر لا تشغلها عن الشغل ولا ترا قيس راح يرفع عليها تقرير لشباب ماكذي ياقيس لا تتهون فيها
قبل لا يرد سبقه فارس: ههههه ياخي كيفنا انت ش دخلك ناسي حاله لما ينشغل مع امممم
ليال : تراني وراك مابعيده عنك
جنا: هههههه ايه والله حكره
قيس: ماراح تنشغل ان شاء الله
جلند: بعد دخلته بموتمر اظني جراحنا راح يصير بزنس مان
راكان: اووووف والله لو اقلدكم حركاته يومها ما تصدقون هههه
قيس الي حاول ينسى هاذهم يذكرونه اكثر ف اكثر حست فيه : والله فاي وناسه قعده معاكم خلونا لا ننحرم منكم بنات خلاص راح نلتقي بجامعه من الحين ف صاعد وانا قيس نستاذنكم تاخرنا زمان مازن وووجد يدورون علينا صايرلنا اكثر من 3 ساعات برع بيت وحنا مستاذنين شغلت نصف ساعه مصخنها ماكذي ياقيس
قيس يهز راسه : بحفظ ياجماعه وجنا مترقب لنبدا شغلنا بدا الجد
جنا بتحدي : لا توصي حريص
جلند : بوجود فارس اشك
راماس : حرررررام عاد والله مدري ليه اليوم به طايح طيحه محترمه
فارس : خلوه تراه باكر يدورني
راكان: طيب وانا استاذن وراي خفاره ليله
وكلهم طلعوا ويا بعض جلند : ها جناوي ردين ويانا ولا مع صاحبك الروح الروح فارس
شد سؤال قيس جنا: عناد فيك برد مع فارس من لي غيره
سحب حاله وهو مغموس بذل والم والمهانه حاس بقلبه ه حب صاير لعنه لهل درجه اهي تعويذه سوتها له وهي قادره تنسحب عنه وعن حبه بسهوله وتحب من جديد
فارس: انا وراماس وجناوي راح نظل شوي ماخلصنا من اسرارنا هههه
راماس : ايه
مشعل : بس قبل لا ترحون راماس ممكن كلمه
راماس : جلند خالتي اتصلت الظاهر فارس وجنا لحالهم انا راده ويا بنات
سفهته والحركه ماعجبت فارس ولا جنا حاسين ماب من حقها ماحد له كلمه عليها ردوا ابطالنا كل واحد بطريقه ومشاويره
ف سياره قيس رادين البيت السكوت عام المكان كلهم مالهم شي يحكون فيه بس اهي في مليون فكره ف بالها بس سكتت بس لتوصل البيت وتعرف كيف راح
تفتح الموضوع وصلوا والجماعه لاسه قاعدين يتحلاون ويشربون شاي ف صاله منظرهم يجنن خصوصي مازن ووجد الي قاعدين يعيشون اجمل ايام حياتهم بفرحتم ماب بطفل بل بثلاثه
وجد: اقول بدري حنا تغدينا ونسينا وصار وقت الحلا
مازن وبيده بيبي اف ( قرروا يسمونهم اي بي وسي لحتى يقررون ف اسماءهم): شويه غيرات ورادين اف ياوسن
لين: اهم شي حلاك كليناه سوري
وسن: هههه شو نسوي (تمشت شوي تصب شاي لحالها وامها مقهوره ) كنا لانرد بس صدافنا ناس
قيس بترجي كان وده ينسى بس الظاهر ه بنت ماراح تعديها
نوف وقفت : افا تصبين لحالك واخوك معليك منها قيس راح اصب لك
وسن : لا تعبين حالك قيس كان معزوم وشرب لاتي واكل حلا احلا من حلاي
مازن : افا لاتي وحلا احلا من حلانا وسن هاد لغز
ابو محمد: اهو لغز يابنتي
وسن : لا يبه لا بس اقوووول صج صج انت ومحمد ماتعرفون توصفون
محمد: يووه ش دخلنا حنا بموضوع
قيس ع قد مايبي يسمع ه موضوع ع قد هو متشوق يسمع وصفها بلسان وسن
ابو محمد: ش الي وصفناه وانتي برايك وصفنا ماب كافي
ام محمد ونوف شدهم الموضوع ع اخر
وسن : يبه ماتصووور شقد خاب ظني ما تصورت انكم تصدقون، صاج يابنات اقدم تعازي لنا دام هل شخص الي بهرت الشباب ما بلومهم اذ انشغلو عنا وقامو يشغلون وقتهم وياها (وهي تغمز لابوها)
محمد: حيره ماكلتنا يالله بسك الالغاز
وجد: يالله من هاي او هل شخص
وسن: وحنا رايحين نشتري الاغراض صادفنا اهل فاي ال.... صاحبتها لوجد مادريت انهم شغالين ويا ابوي وشباب بمشروع واشوف لكم ست الحسن والدلل الي يبه امانه قصرت ف وصفها عايله حلوه كثير وكلهم يحبون بعض وااايد ام هي ماقعدت ويانا كانت ويا فارس اخوها لفاي اظنه خطيبها ولا حاجه
وجد: جنا صحت اهي معاهم
ابومحمد: صحت ؟؟؟ ش كان فيها
وجد تذكرت سريه عايلتهم : كانت مريضه شوي يبه
ف هل لحظه محمد ومازن موجهين نظرهم لقيس الي كان ظاهر عليه علامات الكابه والخساره
وسن: الظاهر بها كسر ولا حاجه تمشي بعكازات
تدخلت نوف من غيظها : ممكن عرجه لا تكبريها
ابو محمد: لااااا بنت بوجلند ماب عرجه اكيد بها حاجه لازمن اسال عنها ماينفع اعدها بنتي ويصيبها شي وحنا ماندري
ام محمد: يووووه ماصار شي وانت لا تشد اهتمامك فيها كذي نوف ماقالت شي
مازن: اها عشان كذي طولتو
وسن: كان ودنا نتركهم بس والله ماشبعت منها جد يبه نعزمهم عندنا والله ناس يونسون كنا ننطر فارس وجنا يردون طولوا ذكروني في وجد ولين ايام خطبتهم ع شباب وحركاتهم ومزاحهم ماتتصورون قد ايش مناسبين لبعض ماكذي ياقيس
سوالها طعنه مليون طعنه ف باله ( هاذا سوال تساليني يااختي اااااخ تسالين اذ كانت حبيبه قلبي مناسبه لغيري طبعا لا والف لا ) تقدمت له : ماكذي قيس مناسبين لبعض شفتهم بعينك
قيس : ايوه
وسن: بس ايوه
مازن : مهما يكون الله يوافقهم ويبارك لهم بحياتهم ويهنيهم بس حنا مالنا دخل بحياتهم الشخصيه حنا وياهم نشتغل ونسوي الواجب
بومحمد: صدقت يامازن وبس ما يخلاف نعزمهم ترانا اصحاب ومعارف ف العزومه الجايه راح انظمها بس لهم
وجد: صج يبه والله والله بنت تجنن الله يوافقها ويسعدها بحياتها معليها ماقالت لي فاي اها خطيبه فارس(كل ماقالوها يحس قعد يموت )
لين:جد يامحمد معليك باكر ترد لشغلك انا وياك ابي اشوفها
محمد: امحق انكم ورطه معليك ياوسن
الكل يضحك بس القهر مبين ف ام محمد ونوف وئام والكسور والحزن مبين ف وجه قيس ومنها وسن درت انه فيه قصه تجمع جنا بقيس ولا ماراح يناظرها بهل نظرات ويكره بعيونه فارس ومن حولها بس تركت الموضوع لزمن وراح تدري بروحها بكل شي صاير وياه او صار معه
ف شاليه :
ابطالنا توجهو لرحله الثانيه ع امال هاي تعدي على خير رايحين لمنطقه اسمها دباء وبها قريه صغيره اسمها زغى الي تضم اجمل منتجع سياحي منتج الحواس الست بها شاليهات يستاجره الضيوف كل شاليه له حمام سباحه لخصوصيه وممكن الي يبي بحر يمشي ماهي غير خطوات من شاليهات طبعامنطقه بعيده وهم عايله كبيره ف كان مالهم غير شباب يسوقون فور ويلس اول واصلين سياره السيد راكان وفاادي وجواد وسياره فراس وياه امه وابوه وعمه وزوجته ام عند بنات السيد فارس شوفير البنات كلهم وباقي سياره اخيره لسيد جلند وياه مساعد وعمته وبنتهم الي ظاهر عليها علامات البؤوس من درت انه بنات كلهم ويافارس
صادف وصول سياره جلند وسياره فارس بنفس الوقت وبيها القاء اعين الحبيبين اهي فرحانه تشوفه بدون نظاره تشوفه ماب ضعيف وهو مااسعده بشوفتها وهي بطلتها اااخ متى تحن علي يمه وتفاتح خالي بموضوعي
ام مساعد: كلت البنت بعيونك يامساعد
جلند يتدخل : ههههه خليه خالتي خليه هههه
مساعد: يمه ماتقصرين والله ماسويت شي وبعدين مزاح قدام جلند ماكو ولا تراه مورطني
ام مساعد: ههه طيب ولا يهمك
ديمه الي تتوجه لبنات : هاي بنات معليكم ماخبرتوني انكم بسياره وحده
بنات مستغربات ويشوفون ع بعض
فاي: جلند اصر يوصلكم وسياره مافيها مكان عندنا ضيفه
ديمه من شافت راماس : ياااي how are you am dema there czn
راماس ماسكه ضحكتها ومستغربه من تصرفاتها
فارس: هاي راماس ماب اجنبيه
ديمه متفشله : سوري حقش علي بس تعودنا باجانب الي تصاحبهم جناوي
لسه البنات مستغربين جوري بصوت خافت : امممه كل شي كوم وكوم انها نتاديش جناوي الظاهر شاربه شي
جود : شي اكيد
جنا وهي تعطيهم نظرات : هه هاي بنت قريبه امي راماس عايشه معانا (وهي تتوجه تسلم ع عمتها) هلا عمتي لك واحشه
ام مساعد: يمه والله انتي الي لك واحشه كيف حالك الحين
جنا: الحمدالله .. عمتي اعرفك ع بنت خالتي نور الله يرحمها راماس علي ال.....
راماس بكل تواضع ماتدري ليه ارتاحت لها: هلا خالتي كيف حالك
ام مساعد غض قلبه من شوفه بنت حبيبها : الحمدالله تمام انتي كيفك وعساك مبسوطه بين البنات
راماس: فوق التصور
البنات يسلمون ع خالتهم وشباب قاعدين ينتظرون شياب عشان الحجز وسوالفه عليهم وصلوا الشباب بسياره راكان وكل متحمس يالله خلينا ناخذ جواله بازياء الموجودين
نبدي بسياره جلند مستر جلند جاهز يرمي حاله ف ماي لابس شورت لركبه جينز وقميص برتقالي وكاب ازرق بلون جينز ازرق فاتح ام عند مستر مساعد لابس زي صاحبه شورت برموده وقميص اسود سليف لس ومرجع شعره وراء ام عن ست ديمه عبالها اهي ف ميامي بيش حاولت فيها امها واصرت ع لابسه لابسه فستان شاطى قصير وتحته بكيني ولابسه بيش هات
ام بنوتات الي شوفيرهم مستر فارس كان لابس جينز وقميص ابيض وكاب اسود ان واي وبنات فاي كان لابسه فستان اخضر صيفي وبنوتات جوري وجود لابسين برمودا بني فاتح وقمصان لاكوست وردي وجناوي طبعا بنطلون جينز سكيني وقميص ابيض طويل وراماس لابسه مغيره شوي بصرار جنا لابسه هي كمان فستان صيفي بنفسجي فاتح ورافعه شعرها طبعا اهي وجوري وجود وديمه ماب متغطين
وسياره دكتور راكان مستر راكان لابس بنطلون عسكري وقميص سليف لس اخضر ترابي لابس كاب كمان وفادي وجواد مطقمين قمصان سليف لس خضر وشورتات واستاذ فراس الي توه واصل لابس بنطلون اسود وقميص احمر وكاب اسود زي اخوه ان واي وشياب وصلوا وخلصوا اجراءت الفندق طبعا اخذوا شاليهن لبنات واحدهه والثانيه لشباب وفيلا لشياب وتكون نقطه تجمعهم طبعا ديمه اصرت تقعد ف فيلا لانه بها واير لس كونكشن وماودها تظل مع بنات وطبعا خطته الي قاعده تنفذها تمثيل انها بنت المطيعه لتكسب قلب ام فارس
ف شاليه البنات :
فااااااي: ياااااااه تصورون ماتوقعت المكان كذي ساحر اخذ
جود : ايه ووواجد حلو ترا عمان بها خبايه يبالنا نكتشفها
جووووري: بيوووي كله كووووم وبنت عمتكم كوووم (وهي تقلدها )هاي بنات معليكم ماقلتولي ...جناوووي وحياتك عوديتها ع اجانب
جنا: عيب هههه والله حرام عليش تقلديها
راماس: حرام عليكم مبين البنت حبوبه
البنات يطلعون بعض : ههههههههههههههه
فاي: هي من ناحيه حبابه حبوبه هاذا فعل ماضي
جوري : تغبر حدوثه والحاضر صار دلع مزيف وتحرر ملحوظ وصحبه سوء
راماس: طيب ليه
جوري: الهدف اولي كان اممم جلند من خطب ليال ماعد تتزورنا والحين الظاهر عيونها ع شخص ثاني (وتغمز لفاي)
جنا حبت تغير الموضوع خصوصا هاذا ذكرها بالي صار ف كليه :المهم الله يهديها تو حنا جينا هني عشان نغير جو لا نحش ف تغيرات ديما
راماس : اخررررررر مااريد سوالف حنا ف حريه يابنات نو شباب للحووووووووووض
وطبعا لا تردد
ف فيلا الحريم قاعدين يشربون شاي ويا الشباب وديمه تركتهم وهي ف حجرتها
رن جوالها مسج : (حاولت اتصل فيك وجهازك مغلق)
ديمه : هاذا شو يريد اووووووف ردت (موجوده ف اجازه مع هلي)
ماجد(الله حلو استانسي ودير بالك ع حال بس سوال فارس معاكم )
ديمه :(ايه وهو الي موصلنا بخليك ينادوني )
ماجد(ديمه دير بالك وتذكري انتي غاليه)
ديمه ماردت :اوووف منه متى افتك منه وقررت تنام شوي
وصل وهو ماب داري في مكان اهي موجوده ف مثل ماقالوا له استقبال فيلا رقم 21 فيلا الي قاعد فيها ابو جلند
دق الجرس بوقتها فارس كان مار يطمن على فدوى وياخذها لبنات لانها تبكي : ميييييين
مشعل: روم سيرفس
فتح الباب: اوووه مشعل ياهلا ياهلا ش تسوي هني مكانك عندنا حنا شباب
مشعل وهو يحك راسك : اممم ماقالولي انكم ماخذين غير ه فيلا
ام مساعد : يمه فارس ماراح كاني سمعت الجرس
فارس: عمتي كنت رايح بس جانا ضيف هاذا تفضل مشعل هاذا قريب ام جلند مشعل خال راماس بنت العم علي
مشعل: السلام عليكم
ام مساعد: وعليكم السلام والرحمه تفضل لا تقعد بباب
وبهل وقت ام جلند نازله وياها فدوى الي جات تتركض من شافت اخوها : حبيبي حبيبي
لمها بحضنه : عيون حبيبيك
ام جلند : مشعل هلا فيك متى وصلت
مشعل: والله توني واصل ومرتبش شوي
فارس وهو يضربه ع ظهره : تو الناس ع ربشه باخذه لشاليه يالله باذن
ام جلند: الله يعينك اذنك معاك
وتوجهوا لشاليه البنات فدوى: نلووح نلووح نثوف فاي وبنااات واحوض مثل بيت جلند
فارس : ايه حبيبي بس شو ماتريدي تتسبحي معانا
فدووى:لا عندك نا عيب يشوفوني
مشعل :هههههه والله وتستحي ماشاء الله عليك طيب انا خالك
فدوى : حبيبي ويش خالي
فارس: اخو ماما
فدوى: ماما ماعندها اخوان
مشعل : اوووه انا اخو ام جلند
فدوى: اخو انت وجنا كل شوي تجون وتقولون اخو اخت
فارس : هههه لا تسمعك جنا تزعل
مشعل : هههه طيب الظاهر ماخذه ف خاطرها
فارس وهو ياشر ع شاليه: وهاذا شاليه بنات مابعيد عن شاليهنا الي مقابله ع طول تبي تروح رتاح ترا شباب موجودين
مشعل : لا عادي نروح مع بعض
دق جرس وماصادف غيرها تظن روم سرفيس خذت فوطه وغطت عمرها وفتحت الباب : you late
فارس من شافها استحى اول مره
مشعل تدارك الموقف لما شاف تغير وجه راماس الي بنفسها ماتصورت تشوف فارس وهي بهل هيئه لابسه فوطه وشعرها كله ماي حضنها : اشتقت لك
فدوى: تسبحون ماتنطرووني
فارس نزل فدوى: جبت فدوى تقعد معاكم كانت تبكي استاذن
مشعل : يالله خذي البنت حنا ورانا مشوار
لف براسهم وهي قفلت باب خذت فدوى وقدامها جنا: تاخرتي
راماس واقفه لا رد
فدوى : ويين فاي اريد اسبح
جنا باستغراب وحنيه : انتي هنا مين جابك
فدوى: حبيبي وخالي مشعل شافو بنت وراحوا
جنا: راماس ش صار لش
راماس : ابد بس مستحيه من حالي فارس شافني بهل هيئه يافضيحتي ش راح يقول عني
جنا سحبتها وراحوا الحوض : انتي تعالي بس وانسي مواقف وصار وانا اعرف فارس ماعمره يفكر بهل امور
فاي : تحشون ف ف اخوي اي امور
جنا : مايخصك ههههه هاذي فدوى جات مع فارس تبي تسبح
وكملوا لعبهم بماي لقبل الغداء الي مفروض يتجمعون ف فيلا عشانه
حوووول الشباب:
فارس داخل وهو ماقادر يمحي صوره الي شافه قدامه شكلها وبيضا بشرتها وشعرها مبلل وشعرها القصير قااطعه مشعل : وووينهم
فارس : ها
مشعل : الشباب
فارس : موجودين بس اغلب ف سابع نومه البارحه كنا قاعدين نتابع مباره وخذنا الوقت واليوم سواقه تعبتهم
مشعل الي بغا يرد وقاطعه راكان:مييين ينام بهل مكان هلا مشعل
فارس: ههه وينهم
راكان : طلعوا يتمشون ماغيري ومستر عاشق ولهان الي قاعد يكلم زوجته صارله ساعه
مشعل : هلا فيك
فارس :اقولكم شي ودي فيه اخربها عليه خلا
وطبوا ع عاشق الولهان راكان يقلده : وبعدين حبيبي
فارس بتميع : لا ماكو بس اممم
جلند بنظرات : يالله اكلمك بعيدين توو ازعاج قفل خط
مشعل : ههههه امحق ماقصرتو
فارس: اي تقصير ياخي خف ع دمك ماباقي لزفاف شي وهو ملوعنا
راكان: انت ماب شايفه ف مشفى والله كل يناديهم روميو وجوليت
جلند: هلا مشعل لا تواخذ هل بهايم تراهم غيرانين اني بتزوج وحبيت قبلهم ( وقام يركض )
راكان : بهايم ها فارس خليه نوريه
مسكوه : افا حبايبي اموت فيكم تدرون
فارس ماسكه من رجله وراكان من راسه ودفوه ف حوض: وحنا نحبك اكثر
مساعد الي توه داخل : يوووه انتم ضد جلند حرام عليكم
جنلد وهو يخرج حاله من حوض: والله ماحد فاهمني غير مساعد
فارس بنظرات : ياخي ش بينكم من مصالح هل حب ظاهر فجا
جلند وهو مبلول حاط ايده ع كتف مساعد: واحد ولد عمته ايش يخصك سمج (معناتها الي يدخل حاله بامور ما تخصه )
فارس : سمج الظاهر يبالك دوش ثاني
جلند: ههه ه مره (وهو يسحب فارس لحوض)اخذك معاي
ومنظرهم يقتل ضحك وكملوا ربشتهم وسوالف لقبل الغداء الي فيلا
نرد لشقه ماجد :
نوووف: هلا كيفيك
ماجد :زين منتي علينا
نووف: حرررام مجووودي قلنا حنا اصحاب واث بنفتس
ماجد وهو يقرب لها : هاذا الي يعجبني فيك
نوووف: ههه شخبار حبيبيه القلب
ماجد: مثل شكلي عناد بس انا مخليها براحتها
نووف : ليش
ماجد: قاعد افكر ف خطه جديده
نووف : نورني
ماجد: اذ قفلت ابواب من صوبها بدخل بيتهم
نووف: يعني شنو تتزوجها
ماجد: يمكن
نوووف : مجنون انت
ماجد: هههه يمكن وقتها بتعرف كيف تسفهني
نرد لفيلا ام مساعد ف مطبخ ترتب اكل
ام فارس توها داخله : شو بنات ماجو يساعدوك وينهم من ساعه انتظرهم
ام مساعد: خليهم يستانسو انا موجوده والخدم قاعدين يرتبو الكل ماله داعي
ام فارس : ماينفع لحظه اتصل فيهم وبجي اساعدك
ام مساعد: امم تركي عنك التلفون حابه افاتحك بموضوع
ام فارس كان ف بالها انها تعترف: تفضلي
ام مساعد: والله ياام فارس مدري شو اقولك انتي اختي وربي يشهد اهتمامك في وحرصك علينا مو لانك زوجه اخوي لا بس من نفسك وعيالك ماشاء الله ربيتيهم وكبرتيهم وادري فخوره فيهم ماقصروا ولا نزلوا راسك ارض ابد
ام فارس: ابد الحمدالله الحمدالله
ام مساعد: انا ما راح اطول عليك بس انا وعدت مساعد افاتحك ف اقرب فرصه والله ياام فارس حنا طالبين قربكم ودنا فاي تكون لولد عمتها مساعد
ام فارس ما مصدقها حاله: فاي فاي بنتي
ام مساعد: ايه ع حد علمي ماحد متقدم لها ولا
ام فارس: لا ياخويتي والله انا فرحانه وطبعا ماحد احسن من مساعد لبنتي وماكان انتي حماتها ادري بنتي ف نعيم لانها مابغير بيت عمتها
ام مساعد : يعني نقول مبروك
ام فارس: وهي تحضنها : اكيد بس افاتح بوفارس وبنت وان شاء الله ما تلاقين غير خير يسعدك باذن الله
ام جلند : اووه انتم هني وتاركين ويا شيب شو ام مساعد شو جالسه تسوي وين بنات
ام فارس: وهاذا سوالي كمان
ام مساعد: اتركوهم خلاص الغدا جاهز لنتصل فيهم وف شباب
ام جلند: زين لان جلال جاع خلاص
ام فارس: ههه بو فارس مايباله واكيد ثاني معه
وهنا خارجات من مطبخ يصادفون دخول البنات
ام فارس: تو ناس عمتكم خلصت تعدل السفره والكل ولا حد فيكم ساعدها ماعيب عليكم
فاي: والله يمه سوري (وراحت تحب راس عمتها ) عمتو حقك علينا لهينا بماي
فدوى:وانا تسببحت
ام فارس: يووه جففتو شعرها
جنا: ايه خالتي كلنا جففنا شعرنا
ام جلند : زين يمه مايحلق برد وتمرضي
جوري: ايه ايه بس جنا ها اقول جود خلا نقعد تحت مكيف
الكل : ههه
ام جلند لحظه شرود راماس: يمه شفيك ف شي مضايقك
راماس: ها لا ماكو خالتي
جنا راحت لعندها وهي تمهس: يالله عاد يابنت تريدي تقنعيني انك مانسيتي الموضوع انسى تراه والله ناسي
راماس: لا ماكو بس والله منحرجه وخصوصا لما شفت ام فارس
جنا : ليه تستحي حماتك مثلا ( تغمز لها)
راماس انحرجت اكثر : جنا انا وين وانتي وين الله يعين
جنا : افا افا كان لو ماب بنفس الصف ماكنتي انحرجتي
ام فارس: ه شفيك انتي وراماس تسرسرون علينا اسرار
جنا : لا عمتي والله قاعده اتغشمر معاها
جوري : عمه عمه وين بابا وعمي
ام مساعد : برعه عند الحوض ترا فراس وفادي وجواد قاعدين يتسبحون
ام فارس : تعبت اقولهم يخرجون مايسمعون
فدوى : انا الوح مع دادي فراث
ام فارس : ماشي ماسدش وانتي مع بنات
فدوى بدلل وهي رايحه لابوها :بابابي بابي ابي اتسبح مايخلوني
ابو فارس: ليش مايخلوش
جنا: الله يافدوى ماحد خلاش
فاي: يبه لا تغركم العياره توها طالعه تتسبح معانا
ابوفارس: صحيح
فدوى تهز راسها بنفي: لا لا ثوف ثعري مافي ماي
ام فارس: ترا مجففينه لها لا تصدقها تو وقت غدا
وهي تروح بقرب الحوض : فراث دادي حبيبي ابي اجي معاكم
فادي حب يتعير قرب لها : وين معانا
فدوى وهي تاشر لحوض: هنا هنا ف ماي
فادي قاعد يسبح ع ظهره : وتسبحي كذي
فدوى تهز راسها بايجاب: ايوه ايوه
فادي: نو
فدوى تصطنع البكاء : كلكم ماتحبوني ماتحبوني( وتروح لحضن بوجلند) عمي قول ايوه قول ايوه
بوجلند: ههه تغدين ومنها انا بنزلك الحوض معاي
بوفارس: يل عياره خذتي الي تبيه ها وتعبي عمك
فدوى بصراخ : ماما جوووعانه ابي اكل
بنات يضحكون : ههههه
راماس: امحق عليك حركات يافدوى
فراس وهو خراج من حوض شكله جنان :يبه انتو تغدوا شباب راح يون بعدين
بو جلند: حنا جينا عشان ننقسم ولا نتجمع
فراس بخجل من كام عمه : بس حابين بنات ياخذون راحتهم مشعل وراكان معانا
بوفارس: مافيها شي مشعل بحسبت خالكم مو صح يام جلند
ام جلند: ايوه صح وراكان رابي عنددنا مايفرق ولا رايكم غير يابنات
فاي: انا عن نفسي ماعندي مانع
جنا: مي تو
راماس : مي ثري
جوري: انا همي املي بطني ماهمني شباب
بوجلند: ها روح علمهم
بوفارس: بس ماسمعنا صوت جود ممكن ماتبي
هنا انشد اهتمام فراس الي ذبحه النظره الي جته منها وهي من دون ماتقصد قاعده تتطلع في اسر قلبها وشكله مرره كيوت وانتبهت لهدوء الوضع : ها
بوجلند : يمه وين راحتي عمك ماسمع رايك
جود: موافقه
بوفارس: طيب فراس روح بلغ خوانك
جوري تقرب لاختها : ماقاصر تقول موافقه عليه خفي عن نفسك ولا تنسي نفسك
جود استحت من نفسها وتضايقت لحظت ه شي جنا حاسه اختها متغيره بس ماجله ه شي لبعدين
طبعا بدوا جلسون ف سفره البنات متسطرات بجهه اليمين وف اخر سطر جلند قاعد جنب جنا وبعده مشعل الي بغا يكون قرب راماس وراكان قرر يقعد مقابل جوري الي بعينه ماقادر يتحمل لحظه بدون مايتطلع فيها ام عن فارس قعد بجنب ابوه وبعيد عن شباب لانه مستحي يحط عينه بعين راماس وصورتها وقتها تجي بباله وهي طغى عليها الحزن من شافت ه حركه منه بصوت خافت لجنا: جنا والله احس احسن ارد الغرفه شوفي وين جالس
جنا : ياقلبي ع اهتمام طيب
راماس : ع ايش ناويه
جنا : فارس اقول شو مصلحتك قاعد عند ابوي وبعيد عنا
فارس فاجاه سوال جنا واستغرب وطالع راماس الي حمرت ماتصورت جنا بهل جراءه: لا بس مالي قعده الي باعني اليوم
جنا : افا ياولد عمي من باعك (وهي تاشر بسكين ) لنذبحه دلني عليه
مساعد: والله جاهزه تراه مابعيد
جنا : افا دلوني عليه( وهي تمسك قميص جلند )
جلند: يوووووووه مامنكم وانتي جاهز تذبحي طالعه رايا وسكينه ع غفله يبه عمي ساكتين
بوجلند: ههههه مامنا ش مسوي فيهم
جلند : افا عمي وانت مالك كلمه ابوي بايعيني
بوفارس: ههه ماحد يلمسك تراك معرسنا
جلند واقف: ه قلتها عمي معرسك باقي اسبوع وانا راح افك حالي منهم يعني ارحموني بروحي راح ادخل السجن الزواج
ام فارس : ههه الله عليك سجن احيد ناس تقول قفص
جنا: وووين ليال ووووين عنك
راكان : خليك منها حنا موجودين راح نوصل خبر سجن الزوجي ونشوف عرس مين راح يتم اسبوع القادم
جلند: ماتقدرون
مساعد: والله راح اجيب ورقه وقلم وماحد راح يرفض يشهد ع كلام الي قلته
فاي: حرام عليكم جلند مايستاهل
جلند: عاشو بنت عمي لو بس في منك اثنين كان دنيا ماشي مثلها
فارس: ههه سخيف اقول الحين لازم تتكلمون من راح يواقع جنا
جنا: يس طبعا ومعاي راكان ومساعد اكيد
جلند: افا جناوي كذي يبه عمي عمتي وام فارس معاي ويمه وفدوى
بوجلند: لا انا مع بنتي
فارس: فدوى مع حبيبي صح
فدوى تهز راسها : صح
جلند: جوري وجود لا تسون ايام توصيله المدرسه والجامعه وطلعاتنا
جووري: جاي تمن علينا ها طيب حنا مع جنا
جنا: يعني 7 وانت كم عندك
ام فارس : انا وياك بوي و عمتك اكيد بصفك ومعاك فاي
جلند : عندي 6 يالله مشعل وراماس وفادي وجواد
مشعل : عن نفسي انا معاك
فادي: حنا وياك اهم شي ندخل وياك يوم زفه
جلند : اكيد اكيد ترا فارس وراكان ومساعد اوت
جنا : يعني باقي راماس
راماس: ها انا امممم وياكم ليال ماتستاهل ه كلام
جنا: هاك عندك 8 وحنا 9 ههه
ديمه الي توها نازله : انا وي جلند
جلند ماحب يكسرهها : هنا صرنا 9 و 9 تعادل يعني قاصر شخص واحد اممممم
جنا : مالنا خص راح ندبر
جنلد: يعواذل ماتقدرون تسون شي هاي حبيبه قلب وان كنتم مليون ماحد فيكم قادر يغير رايها
جنا: الله الله ع حب ياسيدي
ام جلند: الله يقدم الي فيه الخيير لكم ويسعدك ياولدي يشهد ربي اني راضيه عنك بدنيتي
جلند وهو متقدم يحب راس امه : الله يخليكم لي يمه
جوري : ياخي تو حنا راح نغار
الكل: هههههههههه
مشعل : اقول ش جدول خليتونا نتوقف عن سباحه نبي نكمل ينفع هني ولا
بوجلند: اكيد خذوا راحتكم
جنا: لا لا لا ال...... لنا تقليد نلعب بليستيشن بعد غداء دوري والفايز له حلاه
راكان : اووووه تقليد جميل جدا استعدوا لهزيمه
جنا : ههه دكتور لا تقول كلمه مانت قدها
فارس : ياعم راح تتبطر علينا تراها مايبالها كلام جنا ف لعب
راماس توه تتكلم: طيب ترا مالحالها
مشعل : اووف دام راماس تلعب يال..... اعزيكم ترا راماس علي بطلتنا
جلند : طيب راح نلعب ليجا
فراس : جاهزين واختيار عشوائي مانبي بنات ضد شباب
فاي: بالله عارفين عندنا احسن ثنين لا
فارس: لا عشوائي احسن عشان احسن يفوز طيب
طيب
لنشوف وين راح يوصلون الشباب بلعبهم وشو راح يجد ببارت الجديد
تحياتي ragazza89
نتواقف هني وبارت جديد له تكمله مع قصتنا :)
( لكل متابعين قصه جنا راح انزل لكم بارت كل يوم اثنين ساعه 11 ربي يقدرني اكون قد امانه الي اهي تركته )
|