كاتب الموضوع :
ragazza89
المنتدى :
الارشيف
بارت18
………………………………………………………………..مالي كلمه اترككم مع بارت الجديد اتمنى ينال اعجاب لان اوتر النهايه قربت تعزف……………………………….
الكل غايم ف ذكريات مر اسبوعين ع ابطالنا وهاذا تصوير سريع بالي مر عليهم
بارت ثقيل بعض الشي ف نفس الوقت حاولت اخليه سوووووووويت لان اكشن والنهايه قربت
……………………………………..حول راماس……………………………
واقفت ف باحه البيت تتامل الحوض وتغمس رجلها ف ماي مضى اسبوعين من الي صار اخر شي تذكره صراخها هستري ف المشفى وخروجها منه لتوصل وتلاقي جثمانها قد نقل لمقبره وهي انحرمت منه وجلوسها بعزاء ع نار تنتظر تلاقي القاضي الظالم والجلاد منفذ لحكمه مشعل وابوها ما تنسى ه لقاء بعد ما دخلوا بيت يلاقوها ع راسهم وام جلند ماسكتها تهديها
رماس وهي تصفق : برافو ان شاء الله مستانسين وانتم بظلمكم هاذا وقسوتكم
ام جلند : يمه اي ظلم استهدي بالله
رماس: اي ظلم وانتي تنحرمي من توديع جنتك وتطبعي بوسه ع راسها اي ظلم لما اثنين اعدهم عزوتي من بعدها اولها من وراء ظهري ظلموني
مشعل: حنا عزوتك ونحبك والي سوينه لمصلحاتك
رماس: مصلحتي ماتت امي عشان انت توقف ف صفه مشعل تغيرت ف ه كم ساعه جست عشان واقف جنبك
مشعل: رررررررماااس احترمي ابوك وراعي وجود ام جلند
رماس: اي مراعاه لشخص كل همه يتحكم في
العم علي ظل ساكت
ام جلند: رماس ساستهدي بالله ما يجوز تعاملي ابوك ولا تقولي ه كلام عنه
رماس تقدم لابوها: انا مااعدت ابي اشوفك بحياتي هذاك اول كنت اهي بصصفك وتساعدك الحين انت امر بدون منفذ
العم علي رفع يده ليصفعها بس حده صوره زوجته نور بباله
رماس: تبي تمد يدك علي
العم علي بعد الصمت طويل: ام جلند بعد عزاء الحريم ماابي اشوفها
رماس: ماني طالعه
مشعل: ماب كيفيك وحنا مانبيك راح نبيع البيت ماحد يبيه بعد نور
رماس: خلاص اليوم فرقكم احسن من باكر خالتي انا راده اليوم معاك البيت
ام جلند: يا جماعه استهدوا بالله مايجوز والله نور ماكنت راح ترضا بالي تسونه
العم علي: ولا كانت ترضا لبنتها ترفع صوتها ع ابوها الي قضاء عمره كله يربيها ويصرف عليها
مشعل: بس يا علي الي ينكر جميلك مايكون ادمي
رماس ظلت ساكته بس قررت تفتح فمها : تدورن اكرهكم (وتقدمت لغرفتها لتحط اغراضها )
تاركه ابوها وام جلند قاعدين يتكلمون عن ه خطوه ومرت نصف ساعه وهاذا هي نازله لتحمل اغراضها لتروح لبيت ام جلند ما اجا ف بالها انها ممكن تفارق البيت من بعد غياب امها بهل سرعه
بدون توديع تقدمت لسياره الي كانت تنتظر ام جلند ومعاها ام فارس الي اختارت تطلب من الخدم ينظفون البيت بس ماكانت ع علم من كان بمركبه ف بالها سايق دخلت السياره وقعدت تبكي وتمسح دمعها بدون ماتدري الي قاعد معاها قاعد يتعصر من الم ع بكيها
فارس: رماس الله يهديك بس كان ظليتي بمشفى
رماس توها منتبها انه جراح امها: اتركني لحالي وبعدين ش تسوي هني
فارس: امسحي دمعك وبقولك
رماس: انت فقدت امك ؟؟؟
فارس : لا الله يحفظها
رماس: خلاص قول وخلي دموعي تنزل
فارس: كنت ع امل اشوفك يارماس
رماس: وهاذا انت شفتني باقبح حله
فارس: مااقلت لك مسحي دموعك شكلك عن جد يشبه السيلانيه حاجتنا كنت راح اقولك سوما شو الي جابك هني
رماس ماحبت تعصب عليه بس ضحكت ع اسلوبه مريح معاها
فارس وهو يلف ع وراء ليشوف ضحكتها: ايه كذي تثبتي انك بنت عرب
ودخلت ام فارس وبعدها ام جلند: يمه انتي اكيده تبي تروحين اليوم ترانا رادين باكر لزوم الواجب حيال الضيوف
رماس وهي تشوف فارس: ايه
ام فارس: والله بيتكم راح ينور بطلتها ياام جلند ويمليه من بعد جنا
ام جلند: جنا موجوده وهي را حتفرح فيها
ام فارس: مافهمت عليك
فارس :يمه حنا اسفين انشغل بالنا بالي صار ونسينا نبلغكم جنا صحت وهي بخير
ام فارس: الف الحمدالله على سلامتها ياام جلند ماقلتم لنا ابلغ العيال تدرين غلاتها عندنا
ظلت معاهم تسمع حكيهم المبهم وهي ماب فاهمه كيف لبنتهم تصحى ووو اشياء كثيره تمر ف بالها رفعت راسها لتشوف عيونه ع منظره تتابع كل حركه فيها
هي ف طمره من احزان تحاول ترتب افكارها ونفسها وهو حاس انه مسؤوليه عليه لازم يساعدها
قاطعهم صوت ام جلند: يالله ماوصلنا تفضلوا اظن بوفارس قاعد مع ابو جلند
ام فارس: يالله ننزل
ام جلند وتوجه كلام لرماس : نورتي البيت
دخلت وهي تحس ه بي فيه نبض غريب وامان كانت تحس فيه بوجود امها وبس تدخل لتشوف بنتين شبه بعض وولدين ومعهم جلال زوج العمه ام جلند ورجال معه وغير كذي بنت تعرفت عليها ف عزاء ايه شو كان اسمها فاي صح
رماس حبت تقطع الهدوا : مساء الخير
كانوا مستغربين وجودها منهم مايدرون من هي ومنهم قاعدين يحاولوا يستوعب ليه جايه عندهم
ام جلند كسرت الجليد: مالكم كليتوا بنت اختي بعيونكم هاذي رماس بنت نور الله يرحمها ويغمد روحها بالجنه باذن الله راح تقعد معانا لفتره
ابو جلند مستغرب علي كيف ممكن يترك بنته عندنا: حياك يارماس البيت بيتك
جود وجوري يتقدمون لها(رغم فرق سن بينهم بس ه عاده تعودوا عليها انهم يتكلمون بنفس الوقت ): هلا راح نوديك غرفتك اكيييييييد تعبانه
واختفوا ع انظار
جواد وفادي : حنا عن اذنكم راح نرد لمذاكرتنا
ام فارس: فارس يمه نزل اغراض رماس عشان يخذوهم الخدم لغرفتها
فارس: ماعليه امر راح اوصلهم مع فاي وهو يغمز لفاي
فاي: ايه يمه راح ناخذهم وطلعوا
ام جلند: اسفه جابته بدون شورك ياجلال بس
ابو جلند: بس ولا كلمه
ام جلند: جلال
ابو فارس: الله يهديك بس يام جلدن تظني جلال ممكن يرد هلك
ابوجلند: ياعمري مثل ماهم هلك هم هلنا كمان
ام جلند تمسح دمعها وام فارس تططب عليها
ام فارس: لكن العتب عليكم انت وزوجتك ياجلال ما قلتم لنا جنا صحت
بوفارس: هااااااا هاذا احلا خبر معك من الصباح مااجاء ف بالك تبشرني افا ياخوي بس افا
ابوجلند : من عنادها وانشغالي بموضوع العزاء ماحصل اقولكم
بوفارس : خلاص نطلع الحين نطمن عليها
بوجلند: ع امرك
ام فارس: اذ حنا اخر من يعلم من عارف
ام جلند: والله ياخيتي ماحد غير جلند وليال وفارس واصحابها لانهم كانوا معها
ابو فارس: ع طاري جلند ماشفناه اليوم
بوجلند: يقول مساعد فيه التهاب بعيون وهو يساعد مريم تهتم فيه
ام فارس: طيب فاطمه بروح اتطمن ع فاي وفارس تاخروا ونروح نتطمن ع بنت
ام جلند: احضر شاي لجلال وبوفارس وتابعتك
جلال بصوت خافت : صالح(بوفارس) تظن علي نسى الموضوع
صالح: ماقدر اجزم مع ايام راح نعرف اهم شي مريم عندها حياتها وهو له حياته
جلال: اوقات اندم ليه ما حرصت (انتظرت ) اكثر
صالح : الي صار صار ومر الوقت ع ه حال كل واحد منه له عياله يدير باله عليهم
جلال: صج
عند شنط والسياره
فاي: ش قصه الغمزه
فارس: اي غمزه
فاي: اوووووه علينا يابوي فهمنا ف شي
فارس بعصبيه :لا مافيه
فاي: اعصابك
فارس: راح افهمك كل الي في امها وصتني عليها وغير كذي حاس باسى لانها وحيده ماعندها احد غيرنا
فاي بحزن : صج ما شفتها اليوم لما دخلت العزاء ظلت حاقره دمعتها بس فجا دخلت المطبخ انهارت مادريت ش اسوي معاها صعب وااحد يفقد احد
فارس: ايه
فاي: تدري اذ صار شي لا سمح الله لجنا ماادري ش راح نعمل
فارس: لا مافيها الا خير والعافيه ما دريتي من الزحمه ماحد بلغكم جنا صحت
فاي وهي تحضن اخوها وتتقفز : والله يافارس والله
فارس: ايه
فاي: يااااااااه خذني لها ارجوك اشتقت لها
فارس: بهل وقت
فاي: ايه صج طيب باكر الصباح مالي روحه لدوام راح ازورها
ام فارس تقاطعهم: ش صار شنط
فارس: هاذا حنا يمه راح ندخلهم
ام فارس: طيب عجلوا لنرد البيت
فاي: حاضر يامامي
دخلوا البيت ليوصلوا اغراض لاول مره يحس بانه به قاعد يتعدا حدوده يذكر ماتقدم ماراح لطابق الثاني من سفر جنا غير مره يوصل جلند لما كسر كاحله بس ه مره حاس لازم يطمن عليه ولا ماراح يكون مرتاح
ف جهه الثانيه بتحديد جناح الضيوف ع رغم ارهاق والتعب الي فيها والحزن الي ف قلبها جزء كبير منها كان يبي يقعد لحاله وجزء ثاني ارتاح لكونه بينهم
جود: تدري فرحانه لانك عندنا اعتبرينا خواتك الصغار
جوري: ايه لان اختنا تعبانه
رماس بفضول: ش فيها
جود: ااممم تعرضت لحادث وهي ف غيبيوبه للحين
فاي تقاطعهم وهي تدل: واذ قلت لكم صحت
جوري : شذابه
جود: حلفي
فاي: والله والخبر ساخن جنا صاحيه من البارحه وماحد علمنا غير الحين
جوري: والله والله
فارس الي داخل يدخل اغراض: ايه والله انا كنت معاها لم اصحت
رماس: الف حمدالله ع سلامتها
جوري: نبي تفاصي ل كيف ومين كان معاها وش قالت تعرفنا تذكرنا
فارس: لا ما تذكركم الكل ماعداكم
جود بحزن : والله
جووووري: ليه حنا بذات
فارس: لانكم الجزء المزعج من حياتها
خذوا مخدات الصغيره الي كانت فوق سرير رماس و ع عطول ف وجهه
جوري: حنا نزلين نحاسب ابوي
جود: وانا اقول ليه جلند غايب عن البيت
تركوهم لحالهم
فارس قاطع سرحان رماس: كيكفك الحين
رماس توها تنتبه :ها
فارس: سالتك عن حالك
رماس : طيبه
فاي: خذي هاذا رقمي اذ احتجتي اي حاجه مني لا يردك لساانك
رماس: طيب
فارس: راح نتركك الظاهر انك تعبانه
رماس: مشكور
وطلع من غرفه وراه فاي
هو متنهد وده يظل معاها ويخليها تضحك وتنسى شوي الي صاير لها
هي ع قد ماتريد تقعد لحالها بس ف لحظه ودها يكون معاها لانها حاسته مكان مشعل
قاطعت بحر ذكريتها وهي عاد وصلت للايام الي مرت العزاء فيهم وردتها واستقرارها ف بيت ام جلند وتعرفها اكثر عليهم ومشركتها فرحهم بعد عشر ايام بردت بنتهم جنا الي كانت وايد حنونه معاها
جنا تتقدم وعكاز بيدها ( جنا محتاجه عكازات لفتره بسبب طيحتها ع رجلها ): ها الي ماخذ عقلك يتهنا به
تقدمت لتساعدها : لا والله ماحد
جنا: طيب ودي بطلب بس قولي تم
رماس: شو
جنا: ارجوكي قولي تم
رماس: الله يعين طيب تم
جنا : نروح شاليه نغير جو قبل لردتي لدوام
رماس: والله ع قد العرض مغري وحبي لبحر بس مالي خلق اطلع
جنا: خلاص ولا انا ابي نروح
رماااس: لا انتي مفروض تغيري جو
جنا: لا راح اظل معاكي لحظه بلحظه
رماس : عنيده
جنا: ايه
رماس: طيب نروح ش راح اخسر بس مابغيت اثقل عليكم
جنا: شنو
رماس: الله حاسه
جنا: بلا احاسيس البايخه هاذي اقول حمدي ربك مااقدر اتحرك بحريه ولا تراني دفيتك بهل حوض
رماس تمد يدها لماي وترشه ع جنا: كذي يعني
جنا : اه يامفتريه كذي تستغلي ضعفي
واقف هناك وهو يتاملهم صارله ه اسبوعين مترنجح فيما بينهم يسعد كل واحده فيهم بس الي حظت باهتمامه اكثر رماس برره لانه وحيده وبعيده عن اهلها وهو واقف رشته بهوز الماي الي كانت تقصد بيه رماس
رماس تشهق ماكانت تدري انه موجود
جنا وهي ميته ضحك ع منظر فارس: هههههههههههه ماحد قالك الفرجه ماعمرها كانت ببلاش
فارس وهو يمسح ماي من شعره شكله يذبح طبعا اخينا كان لابس قميص اسود وبنطلون جينز ازرق بين غامق وفاتح ولابس نظاره اطر يفسخها يعني يذوب البنتين بس حاسفه مافي اعتبار كلهم ملتهين مشاكلهم وحياتهم الي يبون يرتبونهم
فارس: عادي عيب اني بغيت اتطمن عليكم
جنا الي قاعده ع كراسي جنب الحوض: هههههههههههههه والله شكلك يموت ضحك اتمنى ماكنت طالع ديت وخربنها عليك
رماس: هههه مسكين قولها مطر نزل وانت بطريقك لها
فارس: ديت ف عينكم انتم اثنين شو شايفيني جلند
جلند الي توه واصل من دوامه وسمع الفوضى وراء البيت : شفيه جلند
فارس: ههه طالعوا جبنا سيره التيس جاء يرز وجهه
ررماس ما مسكت حالها : ههههههههههههههههههههههههههه حرررام
جنا: الله يخس بليسك
جلند: تيس ف عينك (وهو قايم يرد يده ع وراء ع امل يعصرها)
فارس: اي اي اي والله ما تسوى وانا ابي اعزمكم غداء
جلند يفل يد فارس: افاااااا لو قايل من اول (ويحب راسه) فديت حبيبي فروسه
فارس: فروسه ف عينك ادري ش تبي طيب قولها الحين ماحد ينفرد بيك انت بس
جلند: فديتني وفديت الي معزوم معاي راكض ابلغها تبي تغير تفضل تراهم مجانين
رماس تاملهم وف داخلها غصى اشتاقت لاخوها وخالها واقرب ناس لها مشعل بس اختارت تدخل
جنا: اقول حد فيكم متواصل مع حد من اهلها
جلند يهز راسه بالنفي:لا ااحد فينا
فارس: انا ممكن اجيب رقمهم اذ تبين
جنا: لا خليها علي راح اشوف امي اكيد عندها رقم مشعل لاني قريبها
فارس: تظني اشتقت لهم
جلند : مااظن لانها خرجت وهي زعلانه منهم
جنا: وتظن انا طول فترههناك مااشتقت لكم يا بابا البعد ينسي الزعل مهما كان كبير
فارس باسلوب استجوابي : يعني انتي كنتي تشتاقين لنا بس ما تريدينا
جنا فهمت عليه : كنت اشتاق لكم كلكم بدون استثناء بس كان لي هدف وغايه ابي انفذها عن اذنكم راح اشوف امي
فارس تاملها وهو مراقب حالتها الي تغيرت موجه الكلام لجلند: جنا تغيرت كثير اسبوعين قوتها كثير اكثر من وقت ردتها
جلند: ايه احمد ربي ه ه تغير ماب هي جنا الي كنت قاعد اخفف عنها ب شقه عشان تتشجع ترد
فارس: سبحان مغير احوال طيب انا راح اتصل ف راكان
جلند: شي اكيد اصلا ه اسبوع اذ راحنا الشاليه هو اول المعازيم مستحيل نروح دونه لانه ساعدنا كثير
فارس: ااامممم مااظن راح يرضا بس خليها ع جنا ممكن يوافق اذ مريضته عزمته
جلند: طيب خلينا ندخل تغير ولا تراك راح تبرد
فارس: لا كشختي راحت ببلاش راح ارد بيت اغير
جلند وهو يغمز: ااااها قاصد حد بهل كشخه
فارس : لا يعني واحد مايكشخ تغير ف روتين (وهو ماسك روب-لبس الطبيب- جلند من طرف) بدل ه روب الممل
جلند: طيب
دخل البيت ليشوف جنا وف عيونها لمعه
جلند: الله اكبر شو الحين وراء ه لمعان شي اكيد
جنا: حبيبي بليز بليز ممكن جوالك اكلم مشعل
جلند: وين جوالك
جنا: فوق ماابي اخذه
جلند: طيب بس ع شرط تتصلين ف ليال وتعزمينها لاني اذ عزمتها راح تظن انا فارضها عليكم
جنا: ش ه كلام البايخ
جلند: والله ه ايام محتار معاها متغيره من صحوتك انتي ش سويتي فيها
جنا(وهي تقرصه): ولا شي واظن اعرف سبب خلاص خليها علي
جلند: شو صايره مصلحه اجتماعيه
جنا: تقدر تقول
جلند: طيب انا رايح اخذ دش واشوف بنات وجواد ولا اني عارف راح يرفض يطلع
جنا: مسكين ماخذ الثانويه بجديه قوله عشان خاطري
جلند: افا اصلا اهي فرصه نغرم فارس
جنا: حررررررررررررام والله اطيب منك
جنلد: بلطجي بلا مسؤوليات
جنا وهي تناظره بطرف عين : وانت ابو مسؤوليات
جلند وهو نافخ نفسه : طبعا طبعا لاني مقبل ع زواج
جنا وهي تضربه ع كتفه : طيب عطيني الجوال ووريني عرض اكتافك
تركها وهب ع موعد باتصالين مهمين
………………………………………………..حول بيت مساعد ………………..……………………
ديمه ….
صارت ما تترك البيت لان ابوها مسافر وجلند موجود ع امل يشوفها البنت الزين بس سرها كان اعظم صادفته ف سوق و ببحر وهي تفكر بطريقه تتخلص من نوف خصوصا انها مختفيه لمده اسبوعين واخر لقاء تم بينهم ف بييت وئام خافت تتوصل مع وئام وتلاقيها
بس فداخلها هاذا احلا شي كانت تصبح وتمسي عليهم ايميلاته كان اسلوبه رقيق وراقي ويحاول يوصل لقلبها بطريقه عاقله ماردت عليه ابد بس ظلت تقراء رسايله لليوم الي قررت تدخل المسن وتحصله اون لاين اتهز فرصه وكلمها قبل لا تطلع
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
توه منور المسن صارلي اسبوعين انتظر ه لحظه
بنت ابويsaid :
عن اذنك ماب فاضيه
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
طيب دقيقه مااطلب اكثر
بنت ابويsaid :
ش تبي باقي لك 50 ثانيه
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
لقاك
بنت ابويsaid :
باي
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
ممكن اعرف ليش
بنت ابويsaid :
انا ماعاد اثق ف احد وباخص من يتعامل مع نوف
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
نووووف ههههه
بنت ابويsaid :
ليه تضحك؟؟؟
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
نوووف غدرت بي شاغلها حبيب قلبها قيس
[بنت ابويsaid :
وليه اصدقك شو يضمن لي انها مامعك
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
نوف ف بيت قيس وانت ماب مصدقه اسالي وئام اخته مربيه وهي رايحه تتقرب لقيس
ديمه بتفكير ممكن تسويها بنت ابويsaid :
وش لك تبي تقابلني
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
اشتقت لشوفتك
بنت ابويsaid :
اظن عندك مليون صوره وبوضعيات مختلفه ممكن تشوفهم زي ما تبي
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
عبالك اطل عليهم ماابي الصور ابي اصل ديمه تراني والله شاريك
بنت ابويsaid :
وانا ماابيك ياخي ماابيك
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
ديمه لمتى راح توهمي نفسك انك تحبي احد مو لك
بنت ابويsaid :
ومن قال انه مو لي
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
من كذب عليك انا بخليك براحتك اذ واحد مثل هاذا شايفك وماتقدم لك ما يكون رجال
بنت ابويsaid :
يعني توهمين انك راح تتقدم لي
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
ايه
بنت ابويsaid :
ع اي اساس
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
ع اساس كل نبض يصرخ بحبك ف قلبي
بنت ابويsaid :
ماجد انت مجنون
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
بحبك ايه مجنون
بنت ابويsaid :
باي
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
والله العظيم احبك ومستعد اصرخ قدام العالم
بنت ابويsaid :
قلبي ما يبيك
دايم ع حبك وطالب وفاك وقربك said:
ماطلب منك غير فرصه وبعدها احكمي بالي تبيه
ماردت عليها لانها حاسه راح تتجن من كلامه هاذا من جده مصر يبيني وانا ماابيه بندت الماسنجر وماهي غير ثواني وتلفونها يرن برنه مسج
(ياريتك ما طلعتي ع عموم عندك شهر اثبتي حبك له واذ ما تقبله اعطيني اسبوع اثبت حبي لك )
ديمه : اووووووووف هاذا اش يريد شهر اكيد عارف متحيل اكسب فارس ف شهر ش راح اسوي
ردت ( مستعده انتظره العمر كله مافي شي يجي بغصب )
ماجد يبتسم بخبث : اكيد ما يدري عن هواء دارها
رد( وانا راح انتظر العمر كله)
ظلت ماسكه تلفون ومنصدمه وخايفه من الي راح يجيها هو لهل درجه مصر عليها اختارت تنزل تشرب لها شي
مساعد كان قاعد مع امه الي قاعده تصب عصير لهم وجلند(صار يرو الددوام وبعدها يتطمن ع ولد عمته الي نظره بادي يرد بس بضعف ) ف صاله
جلند قاعد يحط له القطور : اطمنك الكتور قايل اليوم اخر يوم علاج وماله داعي لنظارات او قطور بس لما تخرج لشمس تلبسهم
مساعد: بس حاس نظري ضعيف
جلند: راح يعدل
مساعد: طيب
ام مساعد: يمه اكيد
جلند: ايه عمتي
مساعد: الحمدالله كافي مهمل الشغل لفتره
جلند: مالحالك ع فكره قيس وربعه مسافرين ف مؤتمر وشغل متاجل لحين ردتك
مساعد: غريبه ماحد بلغني
جلند: والله هاذا كله صار من اجازه المرضيه مالتك و حداد الشركه ف وفاة عمه نور
ام مساعد: لا بنتها عندكم للحين
جلند: ايه ياعمه
ام مساعد: الله يعينها
جلند: والله ش اقولك الله يعين عم علي رماس هاملته
ام مساعد اسم ما غريب عليها :الا ش اسمها بكامل
جلند: ع ما اظن رماس علي …… ال ….
ام مساعد وقعت الكوب العصير الي كان ف يدها
مساعد: سلمتي ش صاير
ام مساعد بتوتر : ولا شي
جلند: عمتي انتي تنتفضين تاخذي ادويه ولا حاجه
ام مساعد: لا بس الظاهر السكر نازل بروح اخذ لي شي احلي فيه
طلعت وهي تاركتهم ف تردد داخله المطبخ تلاقي بنتها قاعده تشرب عصير
ديمه: اقول ولدك ما بيصحا
ام مساعد: صاحي
ديمه: والله ما تستحون طلعتوا ابوي من البيت عشان ولد اخوك
ام مساعد: لا ياعمري ابوك طلع لانه مايقدر يشرب زفت قدام ولد اخوي
ديمه : مالت كتمه ع نفسه ونفسي
ام مساعد: والله ماحد قالك ما تتبعيه
ديمه ماردت عليها لانها صج مالها عذر لو سافرت وي ابوها تركت امها الي حاسه راح يغمى عليها معقوله علي رد وعنده بنت ااااخ ياعلي كل ه سنين غربه وناسيني الله كريم والله يصبرك ع فقيدك وقعدت تتذكر ايامها معه واخص يوم درت انه بيسافر
نرد لزمن لوراء
قعده تحضر غداء لهم وهم قاعدين ف صاله جلال وعلي لحالهم
دخلت ويدها صينيه بخجل تنزلها ع ارض وهي عيونها تحاشي عيون حبيب قلبها ونبضها علي وهو مامصدق حاله ملاكه تقرب له اكل
جلال: ش باقي ف مطبخ يامريم
مريم :ايه دقايق بس
جلال: طيب جبيه واقعدي معانا
مريم بخجل: طيب
راحت طيران تجيب الي باقي بس صادف تسمعهم يحكون
جلال: علي تراني ماقلت لمريم انت مسافر الليله
علي قبل لا يرد عليه يشوف حبيبه قلبه ودموع مالي عيونها : مريم
تركت الصنيه عند جلال : استاذنك بروح ارتاح بس تخلص من غداء نادي علي اخذه
جلال: بلاك ماتجلسين معنا
مريم: مالي نفس( وهي تركض لغرفتها)
جلال واقف : والله مستحي منك مادري ش فيها
علي: انا ادري
جلال : قول مانت شايفها
علي: بقولك بس ابي عهدك ف شي
جلال: تم
علي: مريم حلالي بس ارد من سافر احصلها عروس زاهب تنتقل لبيتي
جلال وهو يضحك: اها طلعتم متفقين وف غرميات من وراي وانا اقول شو زعلها
علي : ماشي من ه كلام انا ماعمري تعديت ع حرمه ه بيت الي ضفني وكل الي بينا مشاعر تخاطبها العيون
جلال: ياولد تراها اختي بس والله ماراح الاقي نسب افضل منك انت كبرت بينا
علي: طيب يعني امني نفسي ع ه وعد
جلال: اكيد والمهر علي
علي: بس عروس زعلانه
جلال وهو واقف : دقايق واجيبها
علي :طيب
جلال وهو يدخل غرفتها : احم احم ممكن ادخل
مريم وهي تمسع دموعها: هلا اخوي خلصتوا طيب راح احصلك عشان اشيل السفره
جلال: لا ما خلصنا وبعدين ليه وجهك قبيح كذي خوفتي علي
مريم بسرعه تناظر المرايا: والله انا اسفه
جلال وهو يضحك : ههههههه صدقتي مريم انا ادري انك يبيك وانتي راضيه فيه
مريم تستحي ومنزله راسها ع ارض
جلال وهو يكمل: خلاص مسحي دمعك وانتم اثنين ع ضمانتي راح تكونون لبعض تعالي اجلسي مع خطيبك
مريم باستغراب: خطيبي
جلال: ايه خاطبك مني وانا راضي وماهي غير فتره بسيطه ويرد من سفر واتخلص منكم
مريم : راح يطول
جلال وهو يشدها من يدها : راح نساله
ردوا وهو حاس روحه ردت : انا اسف ما بلغتك من قبل ع بالي تدرين
مريم ف قمه الخجل بوجود جلال
جلال: هههههه تو وجودي يخليك تستحي ولغه العيون الي بينكم ما كانت تم وانا معاكم
مريم وعلي مخجلين
جلال: هههههههههههههههههه والله ثنائي جميل
مريم : استاذن
جلال قابضها من يدها: اجلسي بس اجلسي
وظلوا يحكون وقضا علي يومه بطوله معاهم رفض يرد البيت يرتاح ويتجهز لسفره كله ليشبع من شوفه مريم طلب منهم اخر صوره جماعيه لهم لهدف ليحتفظ بصورتها ف باله
ردت لصاله لانها حاسه طولت عليهم
جلند: وينك ياعمتي انا بروح
ام مساعد: اسفه بس كان عندي شي بخلصه
مساعد بتوتر : اها
جلند: اممم انا بروح بس قبل لا اروح ف موضوع ابي افتحه
ام مساعد: خير
مساعد وهو يناظر جلند حس انه راح يبيعه
جلند : عمتي مساعد يبي يتزوج ببنت من بنات ال………….
ام مساعد وهي فرحانه : صج من فيهم
مساعد: اممممم
جلند: بترككم بس اخربها عليك فاي
ام مساعد: صج الي اسمعه هاذي الساعه مباركه ذول بنات خوالك وربات اليد الي ربتني
مساعد: يمه انتي موافقه
جلند وهو يحاول يزعرط: كلللوووولش
مساعد حذفه بوساده الي كانت وراه : الله يخس بليسك فضحتنا
جلند وهو يتحمى وارء عمته ويحبها ع راسها: يالله اترككم ترا عمتي رافض يجمع بين عرسي وعرسه
ام مساعد: تو ناس ع عرس خليه يوقف ع رجله ويكمل شغله
مساعد : هههه ما قلت لك
جلند ويده ع باب : طيب بكيفك راد البيت احتمال ننزل شاليه ه اسبوع
مساعد :طيب
امه وتقلب لون وجهها: انت روح استانس
مساعد : مالي روح من غيرك يا غلاي
ام مساعد: مساعد خلينا بعيدين عن مشاكل مع ابوك
مساعد حب يغير سالفه : طيب متى تكلميهم
ام مساعد : الحين لو تبي
مساعد : خليها بعد رحله من يردون وارد الشغل سوي الي تبيه
ام مساعد : حاضر ع امرك والله وكبرت وغديت تعرس يا مساعد
مساعد: دعواتك ياغاليه بس دعواتك
………………………………عايله بو قيس…………………………………….
طيب نبدي بالمكان الي توقفنا فيه الليله عدت ع خير بس صباحها قام وهو حاس راسه راح ينفجر من الم نزل ليشرب شي ويلاقي مجلس امم ممتحده متجمعين امه وابوه واخوانهم كلهم حس بتردد ينزل ولا لانه خايف موضوع الشربه وصل لابوه بس قرر ينزل امره على الل
بوقيس: والله بيتك يامازن عامر مدري ش فيه مخلي اولادي عافين بيت ابوهم
قيس: هلا يبه والله اسال بنتك توحمتنا وتجمعنا فوق نفوخ مازن
بوقيس : ههههه فديت بنتي والله هاذا حفيد الظاهر راح يكون تحفه دام ملاقي كل ه اهتمام
لين : افا ياعمي واولادي ما يعجبوك خلاص
بوقيس وهو يسحب اولاد محمد ويحبهم ع راسهم : هم اصل
مازن: ياعمي ماعليك منها ترا كل هاذا من محمد ولدي باذن الله راح يعجبك
محمد: اسكتت اسكت احسنلك اولادي القمر ما يوصلهم
وجد: ههههههههه محمد صج عمتهم بس انا ومزون ماشي مثلنا
مازن يهز بكتفه : احم احم
قعدت تشوفه وهو ياخذ يحضر كوب قهوه طبعا نصوف لكم صاله مازن ووجد فيها مطبخ ستاند حال اكل ومشروبات وتحضير القهوه بس يعني شبه زينه مازن حبه لانه يحضر فيه اندومي
ام قيس توجه كلام لقيس : بلاك تشرب قهوه بعز النهار وعيونك محمره فيك شي
وقف يحاتي ش يرد
وسن: هاذا من سهر ع مشروع الجديد الله يعينهم يايبه
ام قيس وهي تناظرها بحقره:محامي جاهز
وجد حبت تلطف الجو: يبه ليه ما نروح نطلع برحله صالنا زمان ماطلعنا لصور
ابو قيس: فكره حلوه خلاص عندك محمد وقيس ينظمون
ام قيس : ماله داعي حر وانت بعقلك وانتي وهل بطن تبي تطلعين لصور والبحر
مازن : عدل كلام عمتي ممكن يكون ف خطوره
لين :هههه انا وتسع شهور اذكر محمد موديني جبل شمس مافيها شي وزين الرياضه لها والجنين
مازن: خلاص اليوم العصر طالعين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بوقيس: الله يكمل عقلك ياولدي من سمعت شي فيه مصلحة الجنين تغير رايك ، خلاص ع امركم راح نروح الاشخره بس ش اخبار المشروع
محمد: الحمدالله يبه الموضوع ماشي تمام بعد مؤتمر الصحفي راح يكون الشغل منطوي ع شركه ايطاليه وجروب قيس ماعلينا غير التمويل ومتابعه مع شركات اجنبيه وعقود
بوقيس : اها والمزيونه بنت بوجلند ردت
هز قلبه من مكانه وحس حاله يتعصر من الم
وئام : يبه اشوف حايزه قلبك ه ايام مالك سيره غيرها لدرجه خذينا لها هديه ف سفرتنا
وسن : تدرون صارلي فضول اقابلها
وووجد: ماب حالك وانا كمان والله من كلام زوجك ومازن وابوي عنها ابي اشوفها
لين:ها محمد ما ترتب لنا موعد معاها
محمد بتردد: ش اقول لها خواتي وزوجي يبون يشوفوك عيب والله
ووجد: بالله ليش عيب نعزمها ع عشاء
مازن وهو يحاول يغير موضوع لانه يحاسب بمشاعر قيس: لا ما يستوي واهلها وهي بنفسها ما ترضى
وووسن: طيب ممكن تقتنع
بوقيس: يابنات خفوا عن اخوانكم البنت ربات اصحابي صج هي تشتغل وسط رجال بس ماعمرها تختلط بيهم حد طلوعها مع اهلها وبس
وئام: هاي دارسه برعه ش بيردها تقبل دعوتنا
قيس بعد صمت طويل : مو كل من درس برعه نسى عادته
ام قيس: حنشوف
وتغير الموضوع تلقائي ع يد مازن وصار تخطيط لراحله وبطبع الكل رتب اموره الرحله وتقرر يكون بعد ثلاثه ايام وطلعوا فهل الرحله الحلوه بس قيس تخلف عنها ع اساس عنده شويه اشغال بمكتب ويمر ياخذ نسخه من العقود جديده من شركه بوفارس بس يخلصهم بحدود يومين راح يلحقهم
بس صادف اليوم الي هو رايح فيه يوم الشركه نخصص كانوا جروب فيشون قاعدين يحتفلون بردت جنا لهم بعد غياب مر من عند غرفه اجتماع ليسمع اصوات ومظاهر الفرح عندهم قرب لباب ويلاقيها يلاقي قاعده ع كرسي ومن خلفها الخسيس فارس وباقي من فريق عملها قاعدين يتحلون ويشربون عصير مافهم ش مناسبه بس الي قاعد يسمعه مبروك جنا مبروك فارس انتم تستاهلون كل خير رد بجسمه لرواء وحاول يستوعب هاذي ما تنقال لاه ف حاله واحده واظن الي افكر فيه صح الحين اهي راحت رسمي الله يواقفها ويعينها في حياته نسى ملف الي كان جاي ياخذه توجه لمصعد لينزل وهو حاس بكل دورينزل فيه المصعد جزء من حياته يختفي ويقل حس برغبه عارمه انه يرجع كل الي ف جسمه حاس انه مريض ومحتاج لمصحى مابعقليه بس مصلحه وااده تاهيل ساق بسيارتته وجب الشوارع للحظه الي حس فيها انه لازم يتواقف نزل ليشوف لوين راح يروح وش هل المكان الي راح يعيد روحه لمحله وما حصل حاله غير راكن قدام الجامع قرر يترجل خصوصا لان صوت اذن العصر بادي يعتلا وهو حاس انه المكان الوحيد الي ممكن يساعده صلى العصر ومسك المصحف وظله يقراء وسرقه لوقت وكمل جلوسه بعد صلاه المغرب والعشاء ومن بعدها قرر يرد البيت لانه لازم يستعد ويروح الرحله ويظله مع اقرب الناس له تارك همه وراه
انطلق لراحله وهو حاط ف باله انه ماعد يفكر فيها جنا الحين صارت حرم فارس صلاح ال…… والله يوافقها ، وصل ومان مكبول بالحزن بس قرر يتواقف ف مكان قريب من الاشخره (راح اشرح اكثر ف اخر) وهو هويه النجم (باصح منتزه هويه النجم) مكان يقال سقط فيه نجم او نيزك وخلف عنه بحيره من ماء نقي بلون اخضر المزرق ماكان لقيس ليجدد صفحه من حياته غير انه يفسخ قميصه و يحط تلفون ومفاتيح ف جهه ماحد يشوفه ويروح ويقفز ايه يقفز من ارتفاع عالي لهل المياه العذبه وتقدم وقفز ماادري كيف اوصف لكم هل قفزه كانت شي يحتاج لها قيس جددت له روحه حس المسافه القصيره الي ركض فيها قبل لا يقفز ساعد على صخ ادرينلين وهاذا قيس يودي بالقفزه وسقطه حلوه ع ماء ساعدته ع انتعاش كل فكره كل احساس بقلبه قبل لا يوصل لقاع ذكره جمعته بيه وهي عيونها الي ما تفارقه صرخ راح اظل احبك احببببببببببببببببببك وسقطه ساعدته كثير رفع حاله وطلع من الماي وهناك كان مجموعه من شباب اجانب يصفقون له تقبل ه تصفيق بصدر رحب لانه حس بروح جديده تنبض بداخله روح تحفيزيه انه يعطي للي باقي ف حياته نفسه وهو راد انه يكررها بس ف وادي الشاب (راح اذكره ف نهايه ) لابس قميصه وظله ف منتزه لفتره يراقب ويستواعب الي هو مقدم عليه ف باله انه ينسى الماضي وينساها وركب سيارته وانطلق لرحلته للاشخره لانه تاخر ووسن ومازن اذوه باتصالاتهم اخذ راحته ف سواقه ع اخر ووصل بعد ساعه تقريبا وكانوا متجمعين ع بحر لهم مشاواي وحركات (باديه اجوع )
وسن فرحانه بشوفه اخوها: قيس هلا بيك
مازن قاعد يشوي: ما مرحب فيك يالله رد محل ما جيت بطران ما ترد ع اتصالاتي والله مالك ولا لحمه ولا شي من الي اشويه
سلم ع ابوه وحبه ع راسه : والله اظنكم من ساعه قاعدين تنتظرون سيخ واحد من لحم وما وصلكم
محمد: ههههه صدقت عياالي راح ينامون من الجوع
ابومحمد: والله ف هاذي انت صاج يامحمد
مازن بوجه حزين يوجه كلامه لوجد: افا يا وجد افا شايفه كيف بس وصل قيس صرت انا البط الاسود بنظر هلك صج لما قال راشد الي لقاء احبابه نسى اصحابه يادنيا ياغداره يادنيا ياغداره
وووجد : هههههههههه فديتك حبيبي خليكم منهم مابنعطيهم لحم لي ولبيبي وبس خلي قيس ينفعهم
قيس: هههه افا بط اسود مره واحده يامززووون افا ما عاش من ينزل من مقامك انت مو بس بط اسود قدامي انت اشد من الفحم
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
مازن خذ حصه واخار يلوح بيها لقيس
ابومحمد: الله ماب رجال ما تستحون ش يقولون ناس عنا
لين: عمي خليهم ياخذون راحهم حنا ف اجازه
وسن: ايه يبه
قيس الي توه ملاحظ: يبه وين وئام وامي
ابومحمد: ش اقولك خالتك افرت دبي واصرت تاخذ امك وئام وتركتهم يروحون
قيس بحركه لشباب : فكه
ابومحمد: ش قلت
الكل يضحكون من تحت لتحت
قيس: قلت لا تقووول خساره الطلعه ماب حلوه من دون امي والبرنسسه
ابومحمد : وانت صاج
وكملوا سهرتهم ع شاطي البحر والمشاوي وبعدها جاب مازن حاجه كان خافيه لقيس
مازن وحاطه وراء ظهره: بمناسبه ه قعده الحلوه نبي دون قيس ف طلب من جمهور يعزف لنا
قيس توه يطلاع الي وراه وهو غيتاره الي ماعزف عليه من زمان : اممم والله صار له فتره
وسن :بليييييز خاطري اسمع عزفك
محمد وهو يوجه كلامه لين: تذكرين ايام الحب كنت اسحب قيس معاي يعزف تحت شباكك
لين: ياااه يالله قيس بليز
ابومحمد: اعزف بس بشرط شي حلو من الي اعرفه ما نبي موسيقى جيل الجديد
وووجد :يالله لا تكسر بخاطر ولدي
قيس: طيب
اخذ جيار من يد مازن واطربهم بمعزوفه الهام المدافعي فوق النخل لانها احب لابوه وكل تركه يغني اول مقطع وهم كملوا عليه
قيس :
فوق النخل فوق يابه فوق النخل
فوق النخل فوق يابه فوق النخل
فوق مدري لامع خده يابه مدري القمر فوق والله ما ريده وباليني بلوه آه
كملوا عليه :
فوق النخل فوق يابه فوق النخل فوق النخل فوق يابه فوق النخل
فوق مدري لامع خده يابه مدري القمر فوق والله ما ريده وباليني بلوه آه
خدك لمع ياهواي وأضوه على البلاد مقدر أصبر الروح واتحمل البعاد والله معذبني بعيونه الحلوة
كل البلام تفوت يابه عيني على بلمك ومن الهوى والروح ربي يسلمك والله معذبني وما عنده مروة
وكملوا سهرتهم الحلوه وايام مضت وف اليوم الخامس الي كان مفروض يرحون وادي الشاب طبعا يباله تصوير وصلوا الحبايب وادي الشاب والكل نزل ف ماي ماعدا البنات بس حاطين ارجلهم ف ماي بطلنا كان واعد نفسه يقفز راح من وارء ظهرهم ووصل فوق واتصل ع مازن الي كان تلفونه مع وجد استغربت وردت
قيس: شوفي فوق
وسن تسال وجد : شو في
وجد ترفع راسها : يامجنون تعال تحت
قيس : طيب
وقفز اخونا وابوه الشباب يصفقون واخواته ولين حاطين يديهم ع فمهم وفجاء يسمعون ااااااااااااااااااا اااااااااااااا
وجد تصرخ
مازن بسرعه يتجه لها: ياربي قفزه عاديه
وجد: ااااااااااااااااااااااااا
قيس : تقدم لها: يالله عاد لا تمصخيها
وجد وهي تهز راها بالنفي
مازن : ش فيك حياتي
وجد تصرخ : اااااااااااااااااااااااااااا
لين تتقدم لها: حاسه بالواجع
وجد تهز راسها
مازن يوجه كلامه لين: اي وجع لان قيس قفز
لينك لا ياشاطر راح تربي ف اي لحظه
مازن: تربي شو
وجد من الم : بغل بقر شو راح اجيب لك تيس
قيس ماسك ضحكته
مازن بالغلط ضحك
مسكته من فانيله الي كان لابسها : تضحك كل نك (وبدت تبكي ) كل منك اكرهك
مازن : لين ش فيها استجنت
لين : لا ساعدنا نحطها بسياره راح ننقلها مستشفى
وطبعا الرحله انتقلت من وادي شاب لمستشفى تخيلون منظرهم ع مقاعد انتظار كلهم وماي ملاي لبسهم واشكالهم تصدقون مره تحفه
وبعد ساعه طلعت الدكتوره : من ابو طفل
مازن: قاعد ياشر ع عمه بومحمد
محمد يضربه ع راسه : يل غبي قالوا ابو ياهل مو المدام
مازن : ها انا
الدكتوره : مبروك اجاك 3 توام بنتين وولد
مازن: طيب
قيس وهو ماسك يخبط بيده ع راسه : اقول اخونا اجاك مو مولود 3
مازن: ها
بومحمد: تركوه مو مستواعب
مازن: طيب
الكل يضحك عليه وفجا قفز : يعني مازن1 ومزون ومازن 2
قيس: هههههههههه مبروك ياخي احلا خبر
مازن : دكتوره ممكن اشوف زوجتي
الدكتوره: اكيد تفضل
وتقدم يشوفها بان عليه العب وارهاق :)
ووجد : مازون
مازن : عيونه
ووجد: اجوك شله الله يعيني عليكم
مازن : هههه افا مازن 1 و2 ومزون
ووجد : لحقت تسميهم
مازن : شي اكيد
ووجد: طيب
تم نقلها لغرفه خاصه واطفال جابوهم وصار كل واحد يحمل طفل ماعدا قيس حس انه يشوفهم من بعيد احلا ( عاده ف بعض عزاب يخافون من اطفال الصغار )
………………………………………..جنا ف اسبوعين ……………………………..
ف غرفتها ليله الي تركها فيه ابوها ماكان معاها احد ظلت تذكر ليلتها حوارها
جنا: ياجماعه اريد عهد منكم اطلع خلال اسبوع اذ تحاليل كانت ف صالحي ولا تراني راح اطلع اليوم
ليال: بس جنا
راكان: لا معاك حق حنا ضفناك لفتره طويله وصار الوقت رتاحي وتنسي شوي من الهموم
ليال: بس ياراكان لا العم ولا جلند راح
قاطعتها جنا: لا راح يرضون الكل يبي رضاي وطلوعي من ه مكان راح يساعدني كثير
فتحت مذكرتها وحبت تخطي شي فيه
صحيت على صرخات قلبك من الم ادري كنت معاي وادري اني صحيت لك بس ياسيدي ماعاد لك نصيب ترد لحياتي
ف صباح اليوم الثاني
قبل لا تدخل الممرضه صحت وحاولت تحمل حالها لكرسي الي كان بجانبها بس نقلتها ماكانت سهله حبت تقوم به شي لحالها اهي ماب مريضه وراح تثبت ه شي للكل بس قدرت تركب ع كرسي تذكرت العكس ايام مصحه بميلان قبل 7 سنين بتحديد بعد 4 شهور من هجره جنا
بوجلند: جنا مضى ع وجودنا بهل مصحه 4 شهور وانا تارك الديره واخوانك وامك لحالها معهم اخوانك صغار واخوك جلند برعه ماينفع اظل هني اطول من كذي اترجاك تتجاوبي مع اطباء ولباتهم يحز علي اسافر واتركك بهل حاله والصراحه ماصارت انتي ماتتحركين من ه سرير ليه يابنتي طيب نطلع شوي نشوف الناس
جنا لا رد لانها اختارت الكابه عن كلام
بوجلند : طيب وغلاتي عندك شوي شوي مع ممرضه نحطك ع كرسي ماابي اسافر بدون ماايكون عندي امل بسيط انك راح تردين جنا طييب راح نحاول
اشر لممرضه انها تقرب الكرسي بس قربته منها دفعت الكرسي بكل قوتها
بوجلند: لا حول ولا قوه الا بالله والله حرام الي تسويه بنفسك ياجنا حرام يابنتي حرام انت ش ناويه تسوي بحالك تبي تقتليني معاك كافي امك الي كل لليله تتصل وهي تبكي وعمك صالح يقول انها ف عذاب تدري امك ماقادره تتحمل تشوفك بهل حاله ولا واحد فينا يتحمل هل حاله حرام
جنا ودموع تنهمر من عيونها
بوجلند قرب ويحضن بنته : ادري الكرسي مو عاجبك بس لمنمشيك وعهد راح اخليك توقفين ع رجلك وتمشين جنا ابي اسافر وانا متطمن ان بنتي القويه العاقله راح رد لطبيعتها بعد ماارد
جنا قررت تتكلم بعد فتره صمت طويله : احبك يايبه احبك اسفه كاني ثقلت عليك
بوجلند مسكها من وجهه: ش قلتي جنا حبيبتي ش قلتي
جنا : احبك يايبه
بوجلند وهو راد يحضنها : احبببببببببببك واغليك حبيبه قلبي الحين اسافر وانا متطمن
جنا: تطمن انا بخير ومابتسمع الا طيب بس انا مو مستعده اجلس ع كرسي وعد بعد ما تجي مره الثانيه راح تشوفني عليه
نرد للحاضر
تنهدت ورد راسها لوراء ع كرسي النقال وقررت ترتب حالها شوي تدخل حمام وتمشط شعرها بس تشوف حالها بمنظره اهي ماسالت عن المنظره البارحه علامه خدش ع حاجبها ايسر من سقطه وهي ترد الغرفه يفاجاها دخول راكان ومعه ممرضات
راكان: ياهلا بمريضتي سوري اقصد جنوووي
جنا وبسمه ف وجهها: ياهلا صباح الخير
راكان : عادي اقول جنوووي ماهيك
جنا: اكيد كل شي تبي اهم شي تخرجني بسرعه
راكان : هههه مستعجله تتخلصين منا طيب انك قدرتي تقعدي حالك بالكرسي هاذي لصالحنا
جنا : الحمدالله
راكان ويمد لها مجموعه اوراق : هاذي خطه بسيطه اذ التزمتي فيها ممكن تخرجين اسرع من اسبوع
جنا: اذ صدق كلامك راح اكون زي جني بالمصباح لك
ممرضات : هههه
راكان: شوفتك بخير وتمشين راح تكون امنيه من اماني
جنا : لنبدي
وبدا سلسه من علاج المكثف والتمارين
وطبعا ف اليوم الثالث من صحوتها هل عليها مطر من زيارات اخواتها الي خذوه بكي وبهدها فرح وحاس لانها قامت وقعدوا يحكون لها كيف ايامهم من دونها وهل عليها الزيارات الي خلاتها تتحمس تطلع وغير كذي حبت تتعرف ع ضيف الجديده بالبيت
وكملت مرحله الفحوصات والعلاج وجبس صار ماله داعي بس محتاجه مقوم وعكازات ف اارت تطلع واول محطه لها بعد ما جمعت اغراضها تروح لمكتب راكان
نقر بسيط ع باب
راكان :مييين
جنا تدخل : هلا جيت اودعك
راكان : افا تتركينا
جنا: لا والله لا لقاء قريب مع علاج والمواعيد بس خلاص اظني كفيت ووفيت
راكان : ش رايك امد لك اقامتك معانا شوي
جنا: لالالا ارجوك
راكان : هههههه طيب
جنا: اقول شفت نايت
راكان: كان راح يعدي عليك بس عطوه ترقيه راح يستلم قرار اداري
جنا: اها طيب خلاص هاي مناسبه لاحتفال
راكان: ف شي ف بالك
جنا : ايه راح ابلغ جلند وانتم تنفضل عندنا بشركه بو فارس راح نعمل له مفاجا
راكان بتردد لانه ف شي راح يصير : اممم طيب
طلعت من الغرفه وراحت ليال الي فروض توصلها لشركه بو فارس المسكينه مخططه لمفاجا لفارس وبس دخلت غرفه اجماعات تلاقي الماجا لهم هم اثنين اهي ع بالها لفارس وفارس عباله لها
يتابع ف new part
ه بارت مقسوم
والحين المعلومات نبدي ب
1- هاويه النجم
المكان يقع داخل منتزه ويقع في قرية ضباب التابعه لولاية قريات ..
ويقع الموقع داخل منتزه جميل به اشجار وممرات
يقال ان ان نجم او نيزك سقط منذ اعوام عديده مخلفا هذه الحفره العميقه
ويوجد مياه في اسفل الحفره مياه
الحفره محاطه بجدار ويوجد بها سلم من الاسمنت لاسفل الحفره
مياه خضراء مشكلة لوحة جميله
2- وادي الشاب
يقع هذا الوادي في نيابة طيوي التابعة لولاية صور على مسافة 76كم من قريات وهو يعتبر من الأودية الجميلة التي تشتهر يها المنطقة الشرقية، وقد انفرد هذا الوادي بموقعه المتميز على الطريق الساحلي الذي يربط كل من ولايتي قريات وصور، حيث جمع هذا الوادي بين الطبيعة الساحلية الجميلة والتكوينات الجبلية التي تحتضن الكثير من مقومات الجذب السياحي، ويعتبر وادي شاب مزارا منفردا تتصافح على أطرافه المياه العذبة المنحدرة من أعالي الجبال مع مياه البحر المالحة وذلك نتيجة قرب الوادي من البحر والذي بدوره ساعد في إيجاد التنوع البيئي الذي صاغت من خلاله الطبيعة مقومات انفرد بها عن باقي أودية السلطنة، وعند التعمق وسط التكوينات الصخرية لهذا الوادي تبهرك تكوينة مجراه الذي تكونت في الكثير من البرك المائية والأشكال الصخرية التي نحتتها عوامل التعرية المختلفة.
3- الاشخره :
الاشخرة هي احدى المناطق الساحلية السياحية الجميلة في سلطنة عمان والتي تقع شرق ولاية جعلان بني علي وتطل بكل مقوماتها السياحية على بحر العرب وتبعد عن مركز الولاية 36كم وتعتبر بوابتها الساحلية بينما تبعد عن محافظة مسقط 300كم تقريبا وهي مرتبطة ومتواصلة مع سائر مناطق السلطنة بشبكة طرق حديثة ومتطورة.
نيابة الاشخرة خصوصية مناخية على مستوى مناطق السلطنة لها الجمالية الخاصة لكل زائر في وقت ترتفع فيه الحرارة الصيفية ولمزيد من الايضاح عن ما تتميز به هذه النيابة العريقة
ان نيابة الاشخرة تزخر بالعديدمن المقومات السياحية وهي تعتبر احدى المناطق الساحلية والتي يرتادها الكثير من الزوار من مختلف مناطق السلطنة والدول الخليجية والعربية حيث تجمع النيابة الطابع الساحلي والاودية الخضراء
وعن تسمية الاشخرة ،ان هذا الاسم جاء نسبة الى شجر الشخر والذي يتواجد بكثرة في هذه المنطقة وهو شجر له فوائد عديدة ومفيدة.
وهاذا بارت 18
|