لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-10, 10:53 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


"تتمة الحفنه السادسه"
" حبيبتي الخائنه .. كيف قتلتيني؟ .."

لا تلوم الزمن تقول ماله امان وخاين
الغدر والخيانه ما تجيك الا من الحبايب

ويا صحبي ثقتك لا تحطها باي كاين
طعنات الظهر ابطالها الاهل والقرايـــب

توفي لهم وقدرك عندهم دوم هاين
لا نخيت اطيبهم ردك مـــن البــــاب خايب

يا عونة الله من وقت عصيب وشاين
وسود الفعايل اصبح حتى القــلب شايب

يغرونك بمسعول الكلام وكذبهم باين
ما نفعوك فعز ضيقك وانت بالــــهم ذايــب

لا جيتهم تطلب الحق صار الكل داين
وش يفيد الكلام دام اله فابينهم غــــايـــب

شاب راسي واحسن بالموت لي حاين
وانا بعيوني اشد في جنه بساتيني خرايب

ما ينفعك لوحكت بقصتك كل المدائن
لا تبدلت الحقائق اصبحت المبادئ غرايب

((لشاعر مجهول ماعرفت اسمه ))
"علي"

الصفعه الي تجيك وانت مب فاهم صعبه قويه .. انا كنت اتوقع لولوة مسكينه مكسور خاطرها .. تبي طفل يملي حياتها مثلي بالضبط .. بس هالعلبه شنهي؟؟ .. شنهي هالورقه المصحوبه .. ليش الصيدلي قال لي انها















"حبوب منع الحمل" ..
"منع الحمل"
"منع الحمل"

"منع الحمل"

"منع الحمل"

"منع الحمل"


"منع الحمل"


"منع الحمل"



"منع الحمل"




"منع الحمل"





"منع الحمل"






"منع الحمل "





"منع الحمل"






"منع الحمل"




"منع الحمل"






"منع الحمل"







"منع الحمـــــــــل"


ترددت في صدى افكاره الباهته .. سنين العذاب .. مرت جدامه مثل الشريط ..
" جوزتك مابتحملش.. مافيش عيب فيك ولا فيها .. بس مابتحملش؟ .. حنا بنئدر نعالجكك ونعالجها .. ماتخافش يابني دي مسأله وئت " ...

" ياولدي مرت سنه ونص على زواجكم متى افرح بولدكم؟؟ " ..

"علووي حبيبي لاتلعوزة .. ان شاء الله بييك الي يلعوزك مثل ماتعلوز ولدي " ...

" ئالوووووووووووه انا ئلوووه؟؟ "

"انتي احلى من كل بنات الكون "

" ئتى بنتكم<حتى بنتكم؟" ..

" مافيش تقدم خالص" ..

" اشرايك يمه تتزوج تيب لك ولد يحمل اسمك؟"

" يمة مرتي تقدر تحمل بس هالشي بيد الله "

" علي اشرايك تسافر تتعالجون برع؟ " ..

" انا مااحب مرتك واحسن انها ماتحمل .. تزوج عليها .. صدقني ياانك تيب ياهل" ..

" مريييييييييييييم " ...

" انزين هذا الصج " ...

" حبيبي انا .. شـ بيدي؟ .. كـ كـ ل الي بيـدي سـ سـويته؟ وشهقت بصياح .. انـ انـا هالـشي مب مب بيـدي !! " ..

" دي حالتها بتتراجع اوي؟ .. يامدام انتي موتأكدة انك بتاخدي العلاج كويس؟" ..

" حبيبي خذتي علاجج" ..

" حبيبي توني ماخذته .. ويصير انسى هالشي؟؟ " ..

" علي اليوم انت مارحت السوق ويا مرتك؟؟؟"

" لا كنت بالاجتماع!!" ..

" كاني لمحت وحدة تشبهها .. عبالي انتو " ..

" لا لولو بيبت ابوها اليوم" ..

" ها يمة بشر اشقالو اليوم فموعدكم"

"يمه نفس الحجي " ..

" ماعليه ياحبيبي .. الياي احسن ان شاء الله " ...

" صباح الخير .. خذتي علاجج حياتي؟" ..

" علي خلاص والله لاعت جبدي .. اخذه اخذه .. بس وش الفايده؟؟ " ..

" امك اليوم كانت تنغزني بالحجي .. يعني انا اول وحدة بالكون ماتجيب عيال"

"ماعليه حبيبتي .. امسحيها بويهي ..بس امي مشتاقه لحفيد "

" وعيال خواتك مب احفاد .."

"لولوة مايحتاي الصراخ " ..

" انا تعبت منك ومنهم كلهم كلهم "

" انا صابر عليها يا جاسم .. خايف على مشاعرها .. هي بعد تتمنى تصير ام "

" علي انت تتمنى ولد ليش مااتتزوج واذا هي صج تحبك راح ترضى تجوف عيالك حتى لو من غيرها "

" جاسم انت شتقول؟؟؟ ..


صكرت عيوني اقطع هالشريط من الذكريات المؤلمة .. ومن صكرتها تردد صوتها فبالي .. فتحته على علبه الحبوب ... فلعتها بقوة على الارض وبكل ينون رحت مندفع لدرجها ... جفت اداوي العلاج للشهر الي راح .. مثل ماهي .. محد ماسكهم .. محد لامسهم ... طاحت دمعه يتيمه من عيني بألم .. الحقيرة .. الجذاااابه ...

رن تيلفوني ؟.. طلعته .. بس ماكان تيلفوني ... كان تيلفون حد ثاني؟؟ .. دورت على الصوت .. لقيته تلفون طايح تحت السرير ..

رفعته وانا ارد .. انصدمت من سيل المشاعر المتدفقه : هلا حياتي .. مساء الورد والفل لاحلى لولو في الارض .. لاصفى لولو على الارض .. لاحلى لولو من احلى بحر .. شخبار حبي اليوم؟

بدون مااحس تدافقت كلمات لاذعه اول مرة تظهر مني\:يابن الـ***** .. يالـ***** يال****** ... من وين عرفت هالـ*****

جاني صوته مفعم بالضيق: احترم نفسك يالـ****** .. وهالحثاله عرفتها من الستي من وين اعرفها غير من الاسواق؟؟؟

صكرت من عنده .. ودمعه وحيده نزلت من عيني .. انا .. انا يالولوة .. تلعبين فيني؟ .. انا يالولوة؟ انا .؟!؟دمعه حملت كل حبي وطاحت خلاص .. طاحت .. دمعه كبريائي المجروح .. وكرامتي الي انجرحت .. وظهري الي انطعن ..

انفتح الباب وطلت لولوة بكل غنج وروجها الاحمر منعكس بحمره عيني .. مشيت بكل هدوء عكس براكيني ..

ابتسمت: حبيبي عشا !!

طالعتها بقسوة: حبيبي !!!... اي حبيب فينا ..؟!

طالعتني بصدمة وكانها مب مستوعبه: اي حبيب؟؟

يريتها من شعرها : ورويتها الجوال: ارقام من هذي؟؟؟

فتحت عينها الكبيرة ... : هذا هذا مب جوالي ... انتفضت بسرعه كبيرة وهي تقول : هذا جوال جوال امل .. امل اختك .. اهي جوالها


صرخت وانا اجر شعرها : جبببببببببب امل انظف منج ومن طوايفج .. ليش يالولوة .. ليش؟ .. وش الي نقص عليج؟؟ .. كل شي وفرته لج .. كل شي .. وهذا جزاتي؟؟.. تذكرين الايام الي كنتي تنامين وانتي ميته خوف تصيحين؟ .. تذكرينها؟ اكيد ... كنت انا اسهر على راحتج .. خايف تقومين مفزوعه من يديد ماتلقين حظني يدفيج .. تذكرين يالولوة .. ايامج الاولى؟ .. تذكرين احلامج؟؟ .. تذكرين ايامنا .. تذكرين ايام باريس ولندن .. ولا ايطاليا .. ليش يالولوة ليش .. جريت شعرها بكل قهر .. فشنو قصرت؟؟ وفيت لج .. ورمح الخيانه جزاتي؟؟؟


بعض البشر لامن حشمته طمع فيك
وبعض البشر لامن جفيته يودك
وبعض البشر يتعب على شان يرضيك
واغلى من اخوانه بقلبه يعدك
وياصاحبي هالحين بانت خوافيك
علقتي مابين مزحك وجدك
وش جاك مني ياعشيري وانا اخيك
قبل امس انا صاحبك واليوم ندك
لاضاق صدرك من عنا وقتنا اجيك
واشوف دمعات الغلا فوق خدك
والحين تظلمني وانا منك وفيك
بكل احترام اقول ياخوي حدك
ثمن كلامك ياعسى الله يهديك
لاصار ماي الوجه يعجز يردك
ثوب الردى ياصاحبي مايقديك
الثوب لاثوبك ولا القد قدك
انا اول انسانٍ اذا ضقت يبجيك
حتى ولا اذكر يوم وقفت ضدك
اليا انجرح قلبك واجيلك واداويك
بس اذبحن هالقلب طعنات يدك
ماتذكر اني بالوفا كنت اجازيك
وانته تجازيني بظلمك وصدك
لكن خلااص اليوم والله مابيك
النفس طابت سو ماهوبودك
الطعنه الي من ورى الظهر تنهيك
وشلون لاجاتك من الي يودك
لاواااهنيي يوم انا اموت بيديك
ذابح وتبكي من ذبحته بيدك
(الشاعر مااعرفه ايضا )




صرخت علي: انا ماخنتك .. انا .. انا احبك ..


طالعتها بااستهزاء وانا اضحك بالم : هههههههههههه تحبيني؟ .. ليش انتي تعرفين تحبين؟ .. رميتها بكل قوه على الطوفه .. رحت لجانب الغرفه اما هي طاحت ع الارض وهي تصيح بصوت عالي وهي مغطيه ويهها : حبيبي تعرفين هاي حبوب وشو؟ .. رفعت ويهها المأساوي وانا اجر شعرها اجبرها تشوفني .. ابتسمت بألم وانا اقول لها : هذا هو حلمي الي هدمتيه؟ .. هذا هو الامل الي دستيه بريلج بكل قسوة ؟؟ .. اختفت ابتسامتي .. وطاحت دمعه ثانيه .. جفتي الواحد ويوم يحلم ويحلم ويحلم .. حلمه يفوق السحاب ؟اشرت على نقطه بعيدة للسقف وصفقت وانا اشر ع الارض .. وفجاة يطيح من اعلى قمه ؟؟ .. هذا انا الحين .. هذا انا .. صرخت فويهها .. اشسويت انا عشان تجازيني جذي؟ .. ماحبيتيني .. ماجبرتج تحبيني .. بس تخونيني .. وتخدعيني .. تخليني لعبه بين يدينج القذرة .. لااااااااااا ... لااااااااااااااااااااااااااااااا ...

مدت يدها تترجاني وهي تمسح ويهي : والله احبك .. احبك .. اااااااااااه .. شعري ... تعورني .. علي انا لولوة اشفيك علي .. شهقت بألم .. اااه

بعدت يدها بقوة عني .. مسكت ذقنها بقوة وانا اعصره بيديني وهي تغمض عينها بالم : اعرف انج لولوة .. لولوة الي خلتني لعبه بيدينها الثنتين .. اوهمتني بحبها .. وحنينها واشتياقها .. اوهمتني انها تحلم بااحلامي .. وهي ترتغد من حظني لحظن ثاني؟ .. قلت باالم ماقدرت اخفيه ... ياترى كم حضن استقبلج يامرتي العزيزة؟؟ ... كم حظن طلعتي من عنده ولماج حظني الوفي؟؟ ... كم مرة كلمتي ريال ورديتي تخربين نقاوة كلامي وياج؟؟؟ ... كم مرة طلعنا فيها وكنت متفقه مع غيري تجابلينه؟؟؟ ... بعدت يدي بقذارة عنها : الحين يالولوة تشلين عبايتج وشيلتج وتروحين بيت اهلج


صرخت بهستيريا حتى اني خفت عليها وهي تقول : لا بيت هلي لا ... تكفى ياعلي تكفى


التفت لها : تكفين انتي يالولوة .. لاتلوثين بيتي اكثر من لوثه .. طلعـــــــــي برع .. انتي طالق

مستحيـلـة انّــي أرجــع وأرضــى ثـانـي مستحـيـلـة
منـهـو يـرضـى بالخيانةيـعـنـي خونـيـنـي عـشـانـي
خلـي بالـك مــن كـلامـي أنــا شـيـخ(ن)وابــن عيـلـة
يعـنـي أنــك تلعـبـي بــي وتطعنيـنـي فــي مكـانــي
وتستغـلـي الـوضـع كـلـه فــي حـلاتــك ياجـــمـيـلـة
مـا هـو يعـنـي مــره أولــى أتـكـرر لـــيّــه ثــــــــانــي
وأني سامحـتـك فــي ذيـكـي يــوم جيتيـنـي ذليـلـة
يعـنـي وقـحــة والله وقـحــة لعنـبـوكـي مــــامـدانـي
شهـر واحـــــد مــن خيـانـة لــي خيـانـة يــا أصيـلـة
والقضـيـة حـيـل أكبـر مـن خـيــــــانـة فـــي ثـوانــي
تستغـلـي فـيّـه طيـبـي يــوم بارحـتـك فــي لـيـلـه
قلتـلـك هالله بـأخـويـه راس مـالــي فـــي زمـانـــي
وقـلـت هالله فــي عـنـودي مـادريـت أنـــك علـيـلـة
يعـنـي جـرئـة فــي ردودك ما غويـتـه هــو غـوانــي
يعـنـي الغـايـة فــي عيـنـك هـي مـبـرر للوسيـلـة
أنـا مـابـي أشـرح أكـثـر أستـحـي أكـتـب ماجـانـي
بــس خـسـارة فـيـك لحـظـة مــن لياليـنـا الطويـلـة
يــوم مكنـتـك بقلـبـي وأنـتـي قلـبـك مــا صفـانـي
يــوم حبيـتـك لنفـسـي وأعتـبـرتـك لـــي خلـيـلـة
وشلـتك بعيـنـي أمـانـة وأصطفيـتك فــي حنـانـي
بعـتـي حـبـي فــي جنـونـك ياجـنـون مــا أخـيـلـة
وينـهـو جنـونـك قبلـهـا مــا رأيـتـه فــي الأمـانـــي
يوم كـان الحضن حضـنـي رحـتـي تخـتـاري بديلة
مـا كــــأن الـزوج زوجِــك ومــا كــأن الـحـب حـانـي
خذتي من غـدرك مـسارك يـلي أنفـاسك طويلة
مـن عرفتـك وأنــا دايـم حـرقـة أدمـوعـي تعصـانـي
وهـذا قلبـي مـا تشـافـى مــن عرفـتك فـي غليلة
لـو طلـقت لسـانـي مــره ماعتقـتـك مــن لسانـي
وفيـه أتـحـدى جـوابـك بــس فشيـلة بـس فشيلة
الحشيـمة ماهـي لجلـك الحشيـمة بـس عـشاني
وأهـيـه كلمـة ورد غطـاها وأنـتي تسطفلـي فنيلة
أنتي طالق!!أنتي طالق ومنـهـو جـابك جـاب ثـانـي


شعر: لحظة وتمر
صرخه هزت البيت .. وهي تركض لي : لالا .. انت تجذب .. انت لا يمكن تطلقني .. انت تحبني .. هزتني بكل قوة بيدينها وشعرها يتناثر وراها : انا لولوة مستحيل تطلقني انت مب ريلي مب ريلي

بعدتها وانا اصرخ فويها: ريلج المغفل الي كنتي تلعبين من وراه .. راح .. مات .. ماله وجود ... لاتتوقعين يرد لج .. لانه عافج .. كره خداعج .. ظهره الكبير الي عطاج اياه سند ماعاد يتحمل طعنه اكبر من طعناتج .. لولوة.. شلي شيلتج وعبايتج واظهري .. وقبل لا انسى .. مالج حق تاخذين اي شي موجود غير هالتلفون .. لانه من فلوسج .. وتفضلي اطلعي برع

هزت راسها بقوة وبعناد قالت : مب طالعه مب طالعه

صكرت عيوني وانا اقول : انتي طالق .. طالق ... بعدي عن ويهي لانج محرمة علي من هاللحظة

مسكت جتوفي تهزني بعدت يدها بكل قسوة .. وانا اعطيها ظهري

قالت لي بالم: وين اروح؟؟

قلت بغيض: المكان الي خذتج منه .. بترجعين له ..

صاحت : شقول لهم ؟؟ ريلي طلقني؟ ...

صكرت عيني بكل الم .. وانا احارب دموعي الغزيرة الي تفجرت فيني .. : قولي لهم الحقيقه

قالت لولوة بخوف: بيذبحني بدر بيذبحني ..

المتني كلمتها .. تخاف من اخوها؟ .. وماخافت مني؟؟ .. ماخافت على مشاعري؟ .. ماكنت اهمها .. ماكنت اعني لها اي شي سوى لعبه حصلت عليها وملكتها .. ملت منها وغيرتها .. حسيت عيوني حاااره ..: لج خمس دقايق تلبسين عبايتج وتطلعين ولا بيكون لي موقف ثاني ...

يات جدامي وهي تصيح منهاره : كله منك .. كل الي صار منك .. حاولت احبك ماقدرت .. حاولت اتقبلك بعد ماقدرت .. مب مشكلتي اني ماقدرت احبك كزوج؟ ... انته الي ماقدرت تحبب نفسك لي .. انت السبب في ضياعي انت السبب .. كنت ادور المشاعر الحلوة فيك .. كنت تتجاهلني ايام طويله .. طول اليوم اقعد وحيدة بروحي .. ماعندي ونيس ولا انيس .. وانت طول اليوم بشغلك .. مشغول عني .. شتبغيني اسوي؟ .. اتصل فيك .. حياتي انا مشغول اكلمج بعدين ... شسوي يعني؟ ؟؟؟ حياتي كانت فراغ وياك وبدونك ... مااحس اني فقدتك ولا اشتقت لك .. ماعطيتني مجال حتى اشتاق لك ..

صرخت اقطع كلامها وانا اهزها واهز مشاعري معاها : انا ؟ .. انا عطيتج قلبي .. سلمته لج هديه .. حطيته امانه تحفظينها عندج .. لكن ماعرفت انج على حفظ الامانه خوانه .. انا اشتغلت اضعاف مضاعفه عشان اوفر لج الي تحتاجينه .. فلوس وسفر سيارات عزايم .. سهرات الماس وذهب .. ماكنت ابغيج اقل من الي تروحين لهم .. ماكنت ابي احسسج بانج اقل من بنات الوزير والشيوخ الي تماشينهم .. سويتج شيخه قلبي وملكتج قانونه .. مادريت انج ماتسوين ظفر دريولي .. كنتي بروحج؟ .. طول اليوم .. ليش ماحملتي؟ .. ليش ماجبتي الونيس لج؟ .. ليش ماكملتي دراستج الي ياما حثيتج على تكملتها ... نسيتي ياناكرة المعروف .. نسيتي؟ .. على العموم انا مب جاي اعدد مزاياي لج .. وانتي عارفتها زين .. انا مب جاي اتمنن عليج .. يابنت الناس .. خذي سترج .. وطلعي من بيتي .. ماعاد يبغيج بيتي .. واذا قلبي للحين يحبج مستعد اني اتبرع به للي يبغيه ولا احتاج في يوم لدقه تنبض بااسمج .. شرايني الي بها دمي ويا اسمج .. بابترع لها للي يبغيها ان شاء الله لو كافر بس اتخلص من اسمج الي يمر بكل خلايا جسمي .. مستعد ابتر شرايني من اصلهم حتى مايجري اسمج ويا دمي .. مستعد امحق ذاكرتي واسحقها .. مستعد احرق اوراقي واخليها رماد ولا تحتوي اسمج .. سكنتي قلبي سنين .. وش الي خذته؟؟ طعنه السكين... هذا جزاتي؟ .. لكن وش اقول ؟ .. الي خان هله بيخونك فيوم .. روحي .. تنهدت بتعب روحي يابنت الناس .. الله يستر عليج .. روحي الرب يرعاج الي خلق مثلج خلق مليون شرواج



عفا الله عن خطا غدر الخناجر و الضلوع ابطال
باسامح و اتركك تحت الظلام الحالك لحالك
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
و ترى ما فيه احد يصبر مثل صبري بغربالك
انا عيب علي انقض كلامي و الرجال افعال
و اذا قلت اقطع حبالك تراني بقطع حبالك
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
و ليتك تراف بحالي علشان اراف بحالك
مسوي في حياتي شي مايذكر و لا ينقال
حشا حتى العدو و اهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم و تصبحني على الغربال
تقلطني فناجيلك و تقصر عني دلالك
تحملت التعب لاجلك و انا حملي يهد جبال
رحلت من العذاب و ما وقفت الا على جالك
علامك كلما اجيك متواضع جيتني تختال
معاك اليا متى باصبر و صبري معك يحلى لك
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلدلي باقبال
و مثل ما قد حشمتك حس و احشم قلبي اشوالك
انا محد بجابرني اساير معك هالمنوال
ترى ماني تبيع لك و لاني اصغر عيالك
انا حبيت اعشقك نبض و مشاعر ما اعشقك تمثال
انا جيت اسكنك و احياك و ابقى فيك وابقى لك
انا جيت اب ظمى عاشق تعب يطرد سراب اللال
انا جيت استفز رضاك من فرقاك و الجا لك
انا ما همت بك عاقل انا كنت اعشقك بخبال
انا ما كنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما خفت تلقى للزعل مدخال
اخاف اخطي على طيفك و ادوس برجلي ظلالك
تبعتك و العرب تتبع رعود البارق الهمال
و انا شفت المطر يتبعك في حلك و ترحالك
كأن الي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
و صرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك و اقبالك
ابي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عين و خسرت ارضاه باهمالك
صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محال
و انا صعب على ارضي غرورك و اضعف قبالك
بعد ما حققت عيني فبعدك للرقاد امال
اعود للسهر يا خوي فال الله و لا فالك
ببدل نظرتك فيني و اجي لك كل يوم بحال
باكون اقرب من ثيابك عليك و لا اتهيالك
بالمك و انثرك و اجمعك و ارجع انثرك باهمال
باخونك و ازعلك و ارضيك و ازعل منك وارضى لك
ابرسم بالثرى وجهك و ابدفن صورتك برمال
ابشكي للعرب فرقاك و اضحك عند عذالك
ابهديك الوصال فراق و اهديك الفراق وصال
با سوي مثل ما اشوفك تسوي و افعل افعالك
عشان تعرف من فينا الزعول و من وسيع البال
ابيك تذوق فنجالي و انا باذوق فنجالك
نصيحه و احتفظ فيها قصر معك الزمن او طال
ابي تسمع كلامي زين و تحطه على بالك
اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال اطفال
و لا و ابشر بعد بهبال حب ما هو بهبالك
و اذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال
حشا لا انته و لا غيرك و لا عشره من اشكالك

(حامد زيد)

تحركت لانها كانت واقفه متصنمه ودموعها الغزيرة تحفر قلبي قبل تحفر خدها .. توجهت لغرفه الملابس .. جريت عبايتها وشيلتها ورجعت لها كانت وقفتها اليمه كسيــرة .. ودموعها تصب من عيونها صب هه وكأنها بتحس بفراقي؟ .. ماهو عندها كله واحد.. ليش الدموع عيل؟؟ .. اشكثر عورني قلبي .. انا بالنسبه لها لو كنت موجود ولا غايب واحد .. ياريتني كنت اصمخ ياريتني كنت فاقد الحواس .. ولا عرفت هالشي ياريت ..

فلعت العبايه عليها .. وطلعت من الغرفه .. شوي ولحقتني وشيلتها على جتفها تحركت بسرعه وانا انزل تحت واقول بصوت جهوري: تستري ..

ركضت وراي وهي تقول : علي خل نتفاهم .. ارجوك ..

كنت انزل الدري بخطوات واسعه .. واتجاوز ثلاث دريات : مافي تفاهم بيني وبينج

صاحت بصوت عالي: ارجوك لاتفضحني بدر والله يذبحني .. الموت شوي يكون عليه .. الله يخليك علي .. الله يخليك

التفت عليها :انتي تستاهلين الموت ..

قاطعتني وهي تقول اذبحني عيل انت .. بس لا تقول لبدر الله يخليك .. انزلت لريولي وهي تقول الله يخليك ..

صياحها قطع قلبي .. وقفتها بقسوة : الي ربيتي عندهم سنين .. بيربونج من يديد

ضمتني بقوة وهي تقول : علي الله يخليلك تبي تذبحني اذبحني انت .. تبيني اموت .. موتني انت .. بس لا توديني لبدر الله يخلي لك امك .. اذا لهم معزة عندك ...

طالعتها بحسرة وانا اكظم غيضي : امشي يالولوة .. امشي ..

صاحت بصوت عالي وهي تهز راسها بالرفض .. ماكان بيدي حيله غير اني جريييييييتها من ذراعها بااقوى شي عندي وطلعتها من الباب .. ولانها كانت متعلقه فيديني بعدتها بقسوة حتى انها طاحت ع الارض .. ومن صكرت باب البيت سمعت ضربات ايدينها الهزيله وهي تصيح وتصرخ وتتأسف

تنهدت ودمعه اليمه تحرق عيوني .. مهب راضيه تنزل وتريحني .. اتصلت بالسايق وامرته ياخذ لولوة ووحدة من الخدامات لبيت ابوها بعد ماتهون علي اخليها نصايف الليالي تدور بروحها فالشوارع انا بعد انسان ..

>ونعم الرجل<



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
"هل الامارات ... << بتكلم بالقطري لااني مااجيد حجيكم بالضبط فالسموحة منكم "
" روضه "

للحين مب متخيله ان سعيد خلاص .. من صجه بيتزوج غيري .. تابعت بنظري حمدان وحمده الي يالسين يلعبون بالتركيب .. يلست حذال سعيد .. وماالقى بال عليه حتى ولا خطف نظرة ..

حسيت بدمعه تلمع بوسط اهدابي .. مديت له استكانه الجاهي مسكها بدون مايطالعني .. رديت اطالع عيالي .. ماقدرت اطلب الطلاق من كتله الجماد الي حذالي .. ماقدرت .. اشلون الته عيالي .؟..اشلون اضيعهم واشتتهم من بينا .. ركضت لي حمده وهي تقول : ماما ..

طالعتها وانا مبتسمه بحنيه وماسكه دموعي لااضمها واصيح باانفجار: عيوني ..

تقربت مني بتودد وقعدت بحظني .. ونفس الوقت حمدان يا لعندي وقعد ع ريلي الثانيه .. قال حمدان: حمدوووه اسكتي انا الي بتحجى انا الريااال

ابتسمت وانا امسح على شعره الناعم : اشتبون تقولون حبايبي؟ .؟.

طالعت حمده الي كانت امبوزة .. وتطالع حمدان بغيض: اقول؟

حمدان مد يده بعدوانيه لشعر اخته : انا الريال انا الي بتكلم ...

طالعته بصدمه: ماما .. ليش جذي تسوي بااختك؟؟(بعدت يده وانا امسح على شعر حمدوه وافركه لها وحبيت راسها ) ترا مااحبك؟

حمده اطالعته بدمعه وحيدة وبعدها دفنت راسها بصدري .. ابتسمت بحنيه وانا ابوسها واهمس لها بااذنها: حبيبتي لاتزعلين حمدان يلعب وياج .. مايقصد .. صح حمدان

هز حمدان راسه بالموافقه .. حمده مسكت دمعتها وماسمحت لها تنزل .. حسيتها تمثلني .. اه ياحمده .. التفتت لحمدان : نخلي حمده تقول الي انت تبيه عشان ماتزعل؟

ضيق حمدان عينه وعبس بويهه بس هز راسه بالموافقه .. اما حمده فشكل زعلها كان جايد عشان جذي بعدت ويها وهي تقول: حمدان بيقول انا مابي اقول شي

انفجرت ملامح حمدان براحه: ماما صج ابوي بيتزوج ...؟

فهاللحظات كنت غافله عن سعيد الي يسترق السمع لنا .. بس من سمعت كلماته لا اراديا التفت لسعيد الي كان يطالع عياله بصدمه ...

طالعت حمده ابوها وعيونها متروسه دموع : بابا صح كلام حمدان؟ صح هو يكذب ؟

بلعت ريجي .. وجفت عيالي وعيونهم المشتته .. توقعت سعيد بينكر جدامهم ويأملهم مثل ماانا متأمله بنفي هالزواج : لا غناتي .. حمدان مايكذب .. انـ


طالعته مصدومة من جرأته كيف يخبر عياله؟ مايدري انه بيعقدهم ؟ .. بيدمرهم .. استمريت اشوفه وعيوني تدمع بدون احساس مني .. ماكنت اشوف شي غير سعيد وهو يتحجى مع عياله ويكلمهم .. كنت احس اني بعالم ثاني .. يدور فيني .. يظلم .. تحركت من مكاني وانا ماسكة حمدان الي يصيح مع حمده .. مسكتهم وانا رايحة على الدري .. وبكل الم الدنيا حسيت اني الحين استوعب طعنته .. ماكنت داريه انه صادق بزواجه وراح يتممه .. كنت اسمعه يكلم بنت بس كنت اسكت اقول باجر يتعدل .. بس شكلي غلطت وااايد وااايد ..

عتبت الدري .. التفت لسعيد .. الي فر ويهه عن عياله وكانه مش مهتم .. يطالع التلفزيون .. تخطيت اول عتبه والثانيه والثالثة والرابعه ..والـعاشره .. بس ماقدرت اكمل .. دارت الدنيا فيني زود .. وغمضت عيوني واستسلمت لسواد الدنيا .. وماسمعت غير ارتطام راسي بالارض .. فتحت عيوني على صوت صراخ حمدان وبكا حمده .. وسعيد الي ربع صوبي .. غمضت عيوني من يديد مستسلمه لكتله السواد
.......................


" سارة"

قمت من النوم وانا احس بتعب ..وعيوني تحرقني لان الليت كان مبطل .. تثاوبت وانا اتمدد لاخر طرف فيني .. جفت منصور قاعد ع القنفه .. ويقرا بتركيز .. هذا متى قام؟؟ .. كنت باعصب واقوله ليش فتح الليت بس اجلتها لين مااطلع من الحمام ..طلعت من الحمام مرووقه .. جفت منصور مندمج .. اي صح قلت بهاوشه .. بس يالله خيرها بغيرها ..

عقدت حياتي .. اوووه شكله مندمج فشي خطيييييييير .. حتى ماحس اني طلعت .. مشيت على اطراف اصابيعي ومن استقريت وراه بالضبط انحنيت لعنده اذنه وصرخت : بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو


نقز منصور متخرع اما انا مت من الضحك قعدت عنده وانا ميته من الضحك اما هو صرخ علي وويهه مستوي احمر من الاحراج : اييييييييييييييييي خرعتيني .. اتعرفين ان بطني قام يعورني يوم صرختي

من كمل جملته تسدحت من الضحك عليه الفاظ انما ايه ههههههههههههه ضحك هو وياي ..
بعدين سكت وانا اقول له : يالله قوم بنيمع قشنا .. عشان اليوم بنرجع ..قام وياي .. رحنا المطبخ .. تريقنا .. كانت ليلي مجهزة الريوق .. يحليلها والله .. راحت مساعه مع السواق .. احنا بيمرنا مجود اخوي .. اي اي اتوقع ؟
تذكرت نقزة منصور ورديت اضحك:ههههههههه

رفع منصور راسه عن الصحن الي كان يطالعه : اشفيج

من طالعت ويهه .. تخيل لي ملامحهه المتخرعه .. رديت اضحك بصوت اعلى :ههههههههههاي

عقد حياته .. وحاولت اكتم ضحكتي .. قلت وانا مبتسمه : شكنت تقرا مساعه

طالع السقف وبعدين عقد حياته وقال وهو ماد بوزه شبرين: لا تقعدين تضحكين علي .. ادري تضحكين علي ... هني بطيتها ضحك ههههههههههه

صد للجهة الثانيه وانا حاولت اسكت .:هههه .. لا صج صج ههه .. شكنت تقرا؟؟


قال بزعل: مادري .. قريت العنوان بس .. الباقي خطه اصغير ! ..

ابتسمت وسكت عنه .. كمل : اتعرفين الاستاذ شيقول؟

طالعته مستغربه : اي استاذ؟؟ وشيقول؟؟؟

طالعني مستغرب : الاستاذ الاستاذ؟ .. ماتعرفينه\؟؟

هزيت راسي بالنفي .. قال يكمل : الي يدرسنا؟؟

طالعته يدرسهم؟؟ .. معلومه يديدة منصور يدرس؟؟ :انته تدرس
؟؟

رد علي بحماس: اييييييييييييييي .. فالمدرسة ؟؟ انتي ماتدرسين؟؟

ضحكت وانا اقول: امبلا .. بروح الجامعه

طالعني بدهشه وقال لي : باااال انتي اكبيرة يعني؟؟ .. اشلون اتزوج انا وحدة فالجامعه وانا بالمدرسة؟؟ ايصير؟

هزيت راسي بأي وانا احس بالم بداخلي .. احسه يابها ع الجرح .. والله !! .. سكت .. بس ياني فضول : شسم المدرسة؟؟

هز جتفه بمعنى ماادري: مادري .. تبين اسأل محمد؟؟

(للتذكير محمد اخو منصور الكبير)

عقدت حياتي : اشدخل محمد .. انته الي تروح ولا محمد؟؟

طق يبهته علامه النسيان او الخطأ : لااااااااااااااء .. انا الي اروح .. بس امحمد هو الي ايوديني ..! اشفيج انتي ماتعرفين شي .. كله ماتعرفين ماتعرفين !!

ابتسمت على جنب وقلت بيني وبين نفسي : بعد يهاوش الاخ

كملت اكل .. وهو كمل كلام: بس تدرين رفيجي .. يقول يحيك بتتزوج .. هو بعد اكبير .. بس مادرس قبل .. اتعرفين ليش؟؟

قلت بدون اهتمام : ليش؟؟

قال ببراءة : لان .. صبري احمدوه هو الاخو الاكبير فالبيت .. انزين .. وامه عيوزة وايد وماعنده ابو .. عشان جي هو كان يشتغل .. والحين يدرس ويانا .. !فهمتي؟

هزيت راسي .. وانا اصلا مادري شقال بس ابي يخلص .. منصور صاير هذااااار ..

سمعته يكمل : انزين ماقلتي لي اشقال لنا المدرس؟؟

يالييييييييييييييييل : اشقال؟؟

جفته وهو يقلد المدرس .. ويصكر نص عيونه : يا شباب .. انتو ايش؟ .. بهااااايم ولاااك شو عام درس انا؟ .. (قاطع كلامه الاردني .. وهو يرد يتحجى بحماس ) تدريييييييييين احمدوه شسوا؟ عصبببببببببب .. قولي ليش؟؟

طالعته بملل: ليش بعد؟

كمل بحماس : لانه ؟.. اتعرفين شنو يعني بهايم؟ انا ماكنت اعرف ا بس بعدين احمدوه رفيجي .. قال لي .. يعني سبه انتي ماتعرفين .. هاي كلام اولاد .. البنات مايقولون جي عشان جي ماتعرفين انتي صح ..

تأففت بداخلي وطالعت السااعه ..قمت وقلت
بسرعه : يالله يالله .. امش نروح نلم اغراضنا ..

طالع اكله وبعدين طالع اكلي : انتي ليش كليتي كل اكلج قبلي؟ .. انا مااكل الا يوم انتي تاكلين .. انتي وايد حسودة اوف منج @

فتحت عيوني على كبرها وبعدها مت من الضحك .. والله منصور حركات بعد ..

بعد ساعتين .. انصدمت ان الي بيي ياخذنا هو سالم .. مب اخوي .. اوفففف وبعدين مع هالسالم .. لوع جبدي!


^^^^^^^^^^

"حمدة"
"قبل ثلاث شهور"
ساندة ايدي على راسي وقاعدة على كرسي الانتظار الي برى الغرفه .. حسيت بدفا حذالي .. رفعت عيني .. كان خالد ... مااستحملت الا وانا احضنه واصيح واشكي له : رااااح .. رااااااح وماانتظرني ..

حسيت بيد تشدني رفعت راسي .. كان حميد .. مااستغربت تواجده بس من شفت عفرا .. عفدت عليها اصيح .. : عفارررررررري ابوي راااح .. عفاري .. عفاري ماخذاني وياه .. راح وخلاني .. خلاني لمنو؟؟ ؟. . مالي حد ياعفرا .. عفاري هو انصدم .. ماتوقع اني اني انفصل .. عفاري .. عفاري .. انا يتيمه .. عفاري تيتمت من يديد .. ماليه حد .. عفاري ابويه راح ورا امايه .. عفاري ماليه سند .. عفاري ..

قاطعتني عفرا وهي تصيح : شو هالكلام يا حمدة .. عيل احنا وين رحنا ياحمده؟ احنا عيال عمج يا حمدة ؟؟احنا وياج احنا اهلج ..

صحت بحرقه: بس ماعاد اشوف ابوي من يديد .. ماعاد احظنه .. ماعاد المسه بين يديني ياعفرا .. ماعاد اقبل راسه .. ماعاد افرحه واعطيه دواه .. عفاري كله مني .. انا مااعتنيت فيه عدل اناا بسبابي .. انا الي ذبحته انا ياعفاري انا ... اه يابوي .. قولي لهم ابي اشوفه .. ابي اضمه اخر مرة .. ابي اخذه بحضني .. ابيه يسامحني .. انا انا مالي غيره والله ياعفاري .. ضميتها انشج بقوة .. مب قادرة اعبر لها عن الي بقلبي


سمعت حميد يستغفر بصوت عالي وهو ينهر خالد ويروغه .. شفت خالد يطالعني باانكسار .. غمضت عيوني اكمل نشيجي .. حتى انت ياخالد حتى انت ماعدت لي .. محد بقا لي .. محد محد...

بقيت وحيدة وحيدة .. لا لي سند ولا والي .. ولا زوج .. ولا حد .. الا عيال عمي اليتامى ..

غمضت عيوني ع صوت حميد الحازم : حمده !!! .. امشي طالعي عمي .. لان ورانا الدفن ..

طالعت قسوته وصحت بصوت عالي وانا اتبع مسراه .. بس غمضت عيني بقوة يوم شفت جسد ابوي ممد على السرير الابيض .. دارت فيني الدنيا وانا احس بالموت .. كرهت الموت الي خطف هلي كلهم مني .. حسيت بروح الموت فهالحجرة .. تماسكت ودمعتي تطيح انهار على خدي .. منظر ابوي فجعني ... مسكت يده التمس دفئه بس صقيعه الجمني .. !!


نهايه الحفنه السادسه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 04-02-10, 01:17 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

لعيــــــونكم ..ولعيـــــــون كل من طلب بارت طويل !!!







اتفضلوا





..::]][[ الحفنه السابعه ]][[::..

(شهامه رجل )
..

ياللي علينا تشتكي طـول ليلـك
.......... ياما سهرنا ماشكينا لـك الليـل


يامـا تحملنـا عذابـك وميلـك
.......... وياما زرعنا مارجينـا محاصيـل


دامك تقول إن الجفاء هد حيلـك
.......... هذا الجفاء ياللي تظنـه تعاليـل


منول أنت الروح منهـو بديلـك
.......... عن هالخطايا كنت أشبهك باسهيل


من يوم شفت العين ظاقت بشيلك
.......... عذرتها شافت من أيامك الويـل


ماعاد تخدعنـي بشـلال ليلـك
.......... لا عاد من حبٍ ولا عاد من ليـل
..
"للشاعر المرحوم : عبدالله بن عبدالعزيز العليوي "


"علي"

طالعت بدر بهدوء وانا ارد : بدر انت تعرف الحياه الزوجيه .. وانا مااقدر اكمل ويا اختك .. انا اسف بس هالشي مب بيدي .. مافي بينا وسيله تفاهم حاولنا ننجح هالزواج بس مافيه فايده (قلت من ورا قلبي) غير ان اختك ماتجيب عيال .. انا ماتركتها بس عشان هالسبب بس التفاهم بينا صاير معدوم يابدر ..

هز بدر راسه بتفهم .. وحسيته يغلي من الغيض/: يعني لولوة مامسويه شي ؟؟

انكرت بهدوء: لا .. لايابدر لا ..

مستحيل اتكلم وافضحها .. مستحيل اهين نفسي .. مستحيل انا ماارضاها على نفسي فكل الاحوال ,.. ولا ارضى بنظرة شفقه ولا حتى انهم يجوفوني بنظرة ضعف .. صحيح انا طيب .. وهالشي غلطه فيني وحلفت مااعيدها واثق فكل الي حولي ..مستحيل اذل نفسي بهالطريقه المهينه .. نفسي ماترخص ..نفسي عزيزة ..

قام بدر من مكانه: عيل انا اترخص .. وحتى لو تطلقتو يا علي نظل ربع قبل مانكون نسايب

رتبت على كتفه وانا اايده :وين يابدر تو الناس ياريال.. اكيد يابوعلي ..

قال بدر بصراحة : والله وراي مشاوير وايدة .. خبرك اشتغل فشركه يديده ؟؟ وضغوط عليها

هزيت راسي : بالتوفيق ان شاء الله .. ومثل ماقلت نظل ربع ياريال ..استسمح لنا من الاهل
!
هز راسه بدر وهو يقول : مامن قصور من صوبك ... انته الي اسمحلنا ..

ابتسمت بتمثيل وانا امثل الاحراج .. اه يا لولوة .. اسبوع صار لي على فرقاج .. غمضت عيني وانا اذكر البيت بدونها .. قسمنا بدونها .. فراشنا .. كل شي كل شي جمعني فيها .. يألمني الحين ... خواتي كلهم انصدمو من الي صار .. وخصوصا امل ..

طلع بدر .. وصلته .. ورديت .. رجعت البيت .. لوحدتي .. وذكرياتي .. وياها .. ليش انتي يالولوة؟ ليش؟ بس ابغي افهم ليش؟

طلعت من البيت .. وتوجهت بدون حاسيه للبحر ..
قعدت ع الصخره العودة .. كان صباح اصفر..وبحر هايج ..وذكرى تتردد فبالي ..منظرها وهي تصيح منهاره : كله منك

كله منك ..
.. كل الي صار منك ..منك .. منك منك ..منك

حاولت احبك ماقدرت .. ماقدرت .. ماقدرت ..
حاولت اتقبلك بعد ماقدرت .. مب مشكلتي اني ماقدرت احبك كزوج؟ ... مب مشكلتي اني ماقدرت احبك كزوج .. احبك كزوج ..
انته الي ماقدرت تحبب نفسك لي .. انت السبب في ضياعي انت السبب ..انت .. انت السبب .. انت ..
كنت ادور المشاعر الحلوة فيك .. كنت تتجاهلني ايام طويله .. طول اليوم اقعد وحيدة بروحي .. ماعندي ونيس ولا انيس .. وانت طول اليوم بشغلك .. مشغول عني .. شتبغيني اسوي؟ .. اتصل فيك .. حياتي انا مشغول اكلمج بعدين ... شسوي يعني؟ ؟؟؟ حياتي كانت فراغ وياك وبدونك ...حياتي كانت فراغ ويام وبدونك .. وياك وبدونك .. وياك وبدونك .. وياك وبدونك .. وياك وبدونك ..

مااحس اني فقدتك ولا اشتقت لك .. ماعطيتني مجال حتى اشتاق لك ..
ماعطيتني مجال حتى اشتاق لك ..

كله منك .. كل الي صار منك ..

حاولت احبك .. ماقدرت .. ماقدرت احبك كزوج .. انت السبب .. انت السبب .. حياتي وياك وبدونك كانت فراغ .. مااحس اني فقدتك .. ولا حتى اشتقت لك .. ماعطيتني مجال حتى اشتاق لك


صرخت وانا اسد اذني واغمض عيني باالم كبير وشكلها يرتسم على امواج البحر وهي تبتسم وهي تضحك وهي خجلانه وهي تتدلع وهي تصيح ..:بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــس اكرهــــــــــــــــــج اكرهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــج اكـــــــــــــــــــرهج بعـــــــــــــدي عنـــــــــــي بعدي عن حياتـــــــــي كفايه كفايه كفايــــــــــــــه ..

بعد مانطقت بهاي الكلمات جفت نفسي اتنفس بقوة اخذ نفس قوي وصدري يهبط ويعلى .. يهبط ويعلى ؟...تلفت يمين يسار .. الحمدلله البحر كان هادي .. وصدى صوتي .. ماوصل لاحد لانه محد كان موجود لحسن حظي .. حطيت يدي على ويهي امسح حبيبات العرق الي متلصقه بجبيني .. هديت نفسي .. اشلون جذي انا صرخت .. بس حسيت باارتياح نسبي .. تنهدت .. انا لازم انسى لولوة وذكرياتي وياها .. لازم ..


.......



"سالم "

كنت اراقب حركاتها من اول مايتهم .. سلمت علي من غير نفس وهالشي قهرني .. والي فقع مرارتي انها تكلم منصور وتضحك وياه .. ولا كأنهم يكرهون بعض .. قررت .. يوم نرجع بيتنا .. اخبر منصور عن كرهه لساروة .. مستحيل اخليها تحبه .. مستحيل .. غمضت عيوني وانا تدور براسي ذكرياتي مع حياة ..

"لعب لعبه الحب فوقع فيها"

تذكر ايامه وسنينه .. وكيف مثل عشقه وهيامه فبنت عمته .. وكيف كان يدور حوالينها .. كان يستغل كل صدفه تجمعهم حتى يبين حبه"المزيف" مايعرف ليش كان يحب يلعب فقلوب البنات ..هل هاي هوايه؟ والا رغبه في ان يكون موقع اهتمام؟ .. في احد الايام

سارة وحياة وسلوى .. يتمشون فالمزرعه .. كان راكب خيله ويتمشى .. جافهم هناك .. فركض بالخيل حتى يخرع ساره وسلوى لانهم يخافون من الخيل .. ماجفت غير غبرة سارة وسلوى .. ضحكت عليهم وانا اقرب من حياه الي بعد امبين انها خايفه بس مب وايد ..

..:هلا هلا

حياه وهي تطالع الشيرة: اهلين ..!

ابتسمت وانا اجوفها تطالعني بخجل طفيف : شالاخبار؟

ضحكت وهي تأشر بصبعها النحيف على الغلامتين الي يركضون: جوفهم اخبارهم تضحك

ابتسمت على ضحكتها الرقيقه ومثلت الغرام وانا اقول لها: ياحلوها ضحكتج

اسستحت ونزلت عيونها .. اشرت ع الخيل: اشرايج تركبينه؟

انفتحت عينها باانفجاع .. كتمت ضحكتي يوم مثلت انه عادي وماتخاف: لا ويييع بيوصخني

ابتسمت بخبث وانا اقرب بالحصان منها: افا الحصان ويع؟؟

فتحت عينها وتمت تطالعني .. ضحكت بصوت عالي وقلت لها بصدق: عيونج وااااايد حلوة ولونهم اينن

ارفعت عيونها لي ونزلتها بخجل ورموشها الطويله ترفرف على خدها الندي الابيض : شكرا .. احرجتني هههه

ضحكت بخجل تخفف توترها .. اما انا ابتسمت بخبث .. قررت العب في مشاعرها المرهفه هزيت يدي باني رايح: يالله رايح انا .. افتريت بالخيل .. وهي تتابعني وانا متأكد من هالشي .. االتفت وانا اوقف الخيل عن المشي ..: حياه .. نسيت اقولج شي عن المخبلتين ,, واشرت على ساروة وسلوى الي اختفو من جدامنا وبقينا انا وهي بروحنا

ابتسمت حياه بنعومة : شنو؟ شفيهم ..

طالعت عيونها المتحمسه .. سكت .. قلبي عورني على برائتها .. بس ابتسمت بخبث: قربي ..

قربت بكل براءه وصرت اطل عليها من فوق الحصان وهي ماسكة اللجام تنتظرني اقول الي ابيه .. فجأة .. نزلت مستوى راسي لها همست: احبج ..

تحركت بسهوله جدامها وهي تطالعني بصدمة ابد ماللتفت لها وانا راجع للشباب .. تركتها وسط حيرتها ..

رفرفرت الذكرى بعيوني وكأنها صايره امس .. بدون قصد مني رفعت عيني للمنظرة وجفت ساره .. يالله ياسارة اشكثر تشبهينها اشكثر.. ركزت فالطريج اهرب من ساره وذكرى ساره بس غصب عني سرحت فالايام الي كانت تجمعني بيني وبين حياه اااه ياحياه .. تذكرت اليوم الي اعترفت لي بحبها .. وقتها دق قلبي دق غير طبيعي .. والي عور قلبي .. اني كنت اقص عليها .. وانا ابد مااكن لها مشاعر .. ابتسمت لها وقتها وقلت لها : وانا بعد.. تذكرت يوم عرفت عن خطبتها من غيري ساعتها ثرت وعصبت وقلبت الدنيا على روسهم مع اني ماحبيت حياة بس حبيت ان في بنيه صادقه تحبني .. غير الي كنت احاجيهم .. كنت احس حياة صادقه معاي .. صحيح ماكنت احبها .. بس ما كنت ابغيها لغيرري .. كانت هالفكرة اتينني ..

تنهدت بقوة .. واصطدمت عيني بعينين غامجه اغمج من عيون حياة العسليه المخضره .. تذكرت عيونها اللوزيه الواسعه .. ورموشها الطويله وخدودها الموردة وخشمها الصغير ولا شفايفها المليانه بلون الرمان .. وجسمها الفاتن .. كانت احلا بنت مرت على خيالي .. كانت اصدق واصفى بنت .. كانت الزهرة اليانعه الي كنت اقطف اوراق عمرها وانثرها مع تيجانها وسيقانها مرميه على الشارع .. مشاعري كانت هيجانه .. تذكرت حادثها .. كنت انا وهي طالعين بعد زواجنا بـ شهرين.. كنت مستعيل هاليوم .. وهي زعلانه مني بس ابدا مب مبينه تحاول ترضيني وانا اتكبر عليها .. بدل انا الي ارضيها هي الي ترضيني .. فجأة اختفى صوتها .. وروحها الطيبه تناديني .. ودموعها الي تطفح من عينها والدم السايل مع دموعها والزجاج الي منكسر ويهها الصافي كانت تشوبه دماء عروقها .. لحظات واختفت من عيني .. بسبب تهور مني .. انتهت بسبب سرعتي .. انتهت وانا افكر بغيرها .. انتهت وهي ترضيني .. انتهت وهي تصيح .. انتهت وهي تلهث بااسمي وبحبي .. راحت .. راحت ..

تجمعت الدموع بعيوني حمدت ربي ان نظارتي علي .. وقفت عند محطة البترول .. طلعت من السيارة .. حسيت اني مخنوق .. ذكرى حياة للحين تعذبني .. بس يوم راحت بس .. عرفت اشكثر كنت احبها واعزها .. كنت احبها اموت فيها بس اكابر ... كانت تحاول تهدم الحواجز بيني وبينها وانا ابني اضخم حاجز اضخم من الي يسبقه .. فالنهايه مااجتمعت طيبتها عشان تمحي خبثي .. تركتني .. تركتني وراحت .. دمعه طفرت من عيني .. وانا امسحها بطرف صبعي .. تنفسي كان سريع سريع .. مب عارف اشلون اصبر نفسي .. اه يا حياه


...........


نـسم عليـنا الهوى ..
من مفرأ الوادي
ياهوى دخل الهوى ..
خدني على بلادي ..
نسم علينا الهوا ..
من مفرأ الوادي
ياهوى دخل الهوى..
خدني على بلادي..
ياهوى ياهوى ..
يالي طاير بالهوى
في من ترى بطائه وصورة
خدني لعندون ياهوى
فزاعنه يائلبي ..
تكبر بيها الغربيه
ماتعرفني بلادي ..
خدني .. خدني ..
خدني على بلادي ..

نسم علينا الهوا .. من مفرأ الوادي..
ياهوى .. دخل الهوى .. خدني على بلادي ..

شو بينا.. شو بينا
ياحبيبي شو بينا ..
كنت وكنا ..
بتظلو عنا .. وافترئنا شو بينا
شو بينا .. شو بينا
كنت وكنا وبظلو عنا وافترئنا شو بينا..
وبعدا الشمس بتبكي
ع الباب ومابتحكي ..
تحكي هوا بلادي .. خدنـــي .. خدنــي
خدني على بلادي

ونسم علينا الهوا من مفرأ الوادي .. ياهوى دخل الهوى خدني على بلادي ..
نسم علينا الهوا من مفرأ الوادي .. ياهوى دخل الهوى خدني على بلادي..

(فيروز)

خسارة خلصت الاغنيه .. احب هاللاغنيه مع انها قديمة قديمة قديمة بس تعجبني واايد .. سمعت صوته يقول لي : سارة صوتج واااايد حلو .. انتي تحبين هالاغنيه؟؟؟

طالعته منحرجة : اا .. شكرا .. ويععع صوتي خايس بس هالاغنيه احبها وايد ..

ابتسمت وانا اصكر عيني .. تذكرت ثاني .. شكثر كنا نتهاوش على هالاغنيه .. هو يكرهها وانا احبها .. من يسمعها يصكرها ولا يغني وياها بصوته الي ينرفز .. ويخرب علي الاغنيه ؟.. تذكرت يوم كان يمرني يوم انا وحياتو نروح المدرسه .. كنا نسمعها الصبح .. وهو السخيف كان يخرب علينا .. كنا انا وثنوي نتفق على حيوت ونلعوزها وساعات ينقع فيني خيانه ويوقف بصف حيوت .. والله ايام حلوووة مستحيل ترد .. لان حياة توفت .. ولان ... ثاني ـخـ ـطـ ـب ..وانا تـ ـ ـزوجـ ـ ـ ـت

انتبهت على صوت قوي .. فتحت عيني بخوف .. جفته سالم داش وهو يصكر الباب ويرد يسوق .. كانت ملامحه حزينة .. ليش ياترى؟؟ .. الي اعرفه سويلم ماعنده مشاعر فيه شي يزعله ولا يفرحه ذيه؟ هاي مافيه مشاعر كتله من الجماد ...حتى الكرسي يحس بس هو مااتوقع .. ومنصور .. رفعت عيني لمنصور الي يتابع الطرقات .. حتى انت يامنصور حتى انت .. اكرهكم ..لازلت اكرهكم .. صكرت عيني بألم .. اصعب ايامي كانت بصحبه هالاثنين .. ولازالت .. والي يدل الحين انا وياهم عروس بكفنها الابيض ووشاحها الاسود الي يمثل حياتها وياهم ...بس نقاء البياض اكيد راح ينعكس على براءة منصور وصحبه سلوى .. تذكرت حياة .. اشلون حبت هالانسان البارد؟؟ اذكر الليالي الي كانت تدفن ويها بالمخدة تصيح .. ولا تدفن نفسها بالكتابه .. كانت وايد متعلقه فيه لدرجة ان سوت له دفتر خاص .. خاص تكتب فيه بس مواقفها وياه .. وهالدفتـــر عـ ـ ـ ــند سـ ـ ـ ـ ــ ـالــــم
انتبهت لاغنيه فيروز

انا لحبيبي وحبيبي الي
ياعصفورة بيضا لابئى تسألي
لايعتب حدا ... ولايزعل حدا
انا لحبيبي وحبيبي لـ الي
وحبيبي الي ..
حبيبي ندهلي وئلي الشتيه راح
ورجعت اليماميه بزهرة التفاح
وانا على بابي
ندي والصباح .. وبعيونك ربيعي نور روحي لي
انا لحبيبي وحبيبي الي ..
لايعتب حدا .. ولايزعل حدا .. انا لحبيبي .. وحبيبي الـــــي ..
وندهني حبيبي .. جيت بلا سؤال
ومن نومي سرئني من راحة البال
وانا على دربوه ودربوه على الجمال
ياشمس المحبه حكايتنا اغزلي
انا لحبيبي وحبيبي الي
ياعصفورة بيضا لا بئى تسألي
لايعتب حدا .. ولايزعل حدا .. انا لحبيبي وحبيبي الي
وحبيبي الي

صكر سالم المسجل بعنف ووقف بريك قوي بغينا نروح فيها .. مسكت نفسي .. وانا ميته خوف .. اشفيه هذا ين؟؟ ...هديت من قلبي وانا اذكر الله وميته خوف ماخليت ايه ماحافظتها الا وقلتها وطبعا نسيت وايد ايات من الخوف ..ويه سالم كان مخطوف ... انا خفت خفت .. اشصاير .. لايكون صاير شي فبيتنا .. حطيت يدي على قلبي اهدي نبضاته وانا خايفه .. وصدري ضايق .. جفت منصور الي كان معقد حواجبه وعيونه العسليه تتابع ويه سالم .. مشت السيارة بهدوء بعد هالموقف ... والحان الموسيقى اختفت بعد ماكان يصدح بااغاني فيروز الحبيبه .. عبرنا شوارع .. وطرقات وانا تفكيري شاغلني .. ياترى شصاير؟ .. ليش سالم ويهه مقلوب .. معقوله صاير شي؟؟ واخيرا بان بيتهم اقصد القصر وقلبي بدت نبضاته تهدى برجفه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 04-02-10, 01:20 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


"عذبه"
صكرت من سلوى وانا متحمسه موت على ييتهم .. صحيح هذا العرس نحس وماحبيته بس الشي الي حلو فيه انه بيجمعنا مرة ثانيه انا وعيال خوالي .. كنت متحمسه وانا اجهز الفواله .. دخل منصور .. وايهته

منصور: يه يه اجوف الويه منور

ابتسمت بفرح: تدري عيال خوالي يايين؟؟

ابتسم منصور ببساطه: والله ؟ .. خوش خبر .,.وليش فرحانه هالكثر

ابتسمت بشطانه: صراحة مشتاقه لايامي مع سوير وسلوي وحيوت .. اا فتحت عيني على وسعها .. اشلون نطقت بهالكلام .. واي عليك يااخوي

نزل راسه وسكت خفت خفت .. انا ايش سويت بغبائي .. حطيت يدي على كتفه ومن انتبه من سرحانه مشى بهدوء للدري بيصعد فوق .. انحرجت .. مو كفايه انه انحرم منها بعد ايي ازيد الجرح واذكره كفايه فقدها للابد كفايه معاد صارت له ..

توجهت للمطبخ وانا مقرره اني اصعد بعدين لمنصور : اميييييييييييييييييي

شافتني اميه بعصبيه: ماتشوفيني ارمس؟ ...

تنهدت بضيج : اوففف .. اباج بسالفه ضروريه ..

اشرتلي بشو؟؟

قلت بحماس: صكري صكري بخبرج ..

عصبت وطنشتني .. طفشت .. رحت الصاله بعد مااطمنت ع الجيز كيك ..

رن التيلفون ابتسمت اكيد ساروه عرفت ويايه بتبارك .. رديت بحماس: مرحـــــــــــــــــبا ؟؟

ياني صوت متوتر: عذابي وين انتي؟

قلت بغباء:بالبيت؟

قال بعدم صبر: في حد حذاج؟؟

هزيت راسي بالنفي وكأنه يجوفني وبعدها تذكرت وقلت : لا .. (بجفاف) شتبي؟

سعيد بغبنه: بمرج بعد ربع ساعه كوني جاهزة

قلت بعناد: ليش؟

سعيد بقله صبر: بلا اسئله مالها داعي

قلت بعناد وتكبر: مابي ايي وياك

سعيد: بلا عناد عذوب روضه تعبانه

شهقت بقوة : شوووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟

سعيد:: يايج

قلت بدون تفكير: دقايق واجهز ..

ركضت فوق بسرعه ولبست شيلتي وعبايتي وبسرعه نزلت تحت سمعت هرن سيارة سعيد وبسرعه ركضت لبرع بدون مااعطي لامي خبر كنت مستعيله وعقلي مب وياي ركبت السيارة وقلت بلهفه حتى اني ماسلمت: بلاها رواضي؟

اطالعني سعيد بكأبه: تعبانه شوي ..

هزيت راسي وانا اقول: ادري بش شو فيها بالضبط؟؟

ملامح سعيد ماكانت واضحه وهو ينقل لي الصاعقه: روضه طاحت من على الدري و و ... فقدت حملها وعندها كسر فالايـــــد و و ....................................و الحوض ..!!

فتحت عيني بدهشه .. روضه حامل؟ وفقدت حملها؟؟ وو كسر فالحوض .. كسر !!! نطقت بهمس: كيف؟

..........


"سلوى"

قاعدة بحيرة على الكرسي افكر بكلام ابوي .. اتزوج؟ .. بس انا صغيره؟؟افكر بكلامي مع عذوب .. نصحتني اتزوجه منها ادرس ومنها اتزوج .. بس مب عارفه .. خايفه .. مترددة ..اخاف ماانجح فهالزواج .. اخاف افشل .. اخاف اعاني مثل سارة .. معقوله الي بتزوجه مابيكون حب من قبل؟؟
يمكن حب؟ وعاش قصه حب مثل منصور؟ .. يمكن انه زواج تقليدي؟ يمكن زواج مصلحه؟ .. يمكن يمكن .. مسكت راسي لاني بديت اصدع سمعت اصوات هرن تعلا .. اكيد وصلو ..

طلعت وانصدمت بحظن يلمني بقوووووة صحت بتأثر: سارووووووووة حياتي وحشتيني وحشتيني وحشتيني وحششتيني وحششتيني وحشتيني ..

ساروه كانت ساكته وتلمني بقوة وهمست اخيرا : وانا وايد وايد وايد وحشتوني .. ضربتني وهي تبعدني : بس بتصيحيني الحين

ضحكت وانا امسح دموعي واجوف منصور متكتف ويطالعنا بااستغراب ..رحت لعنده وبسته وشكله استحى .. ولانه استحى فاانا استحيت بعد : الحمدلله على سلامتكم والله البيت بدونكم ملل .. سرووووووي يالله وياي ..

ضحكت ساروة وهي تقول: يالله يالله ..

ضحكت وانا اتذكر سالفه زواجي وانا اقول باكتئاب: عندي لج سالفه

فتحت عينها بااثاره: حلفي يالله اقررررررب حجرة

ضحكت على خبالها .. ومشينا واحنا مستانسين وققفني سؤال ساره : عيل وين اهل البيت؟؟

توترت: ااا .. امي يايه .. وابوي بالشركة .. وشهد ببيت ابوها .. ماكنا ندري انكم بتيون سلوم توه يقول .. وسلطون بالطريج

سكتت وكأنها تفكر شوي .. وبعدها ابتسمت هي بحماس: سلطانه يايه؟؟ ياعيني وحشتني ام عيون عسليه

طقيتها: نعم يعني انا مب عاجبتج

ساروه بالم: اي يالدفاشه ماتعرفين اني تزوجت صرت ركيكه مااستحمل اي شي .. رمشت بعيونها بدلع

ضحكت وهي كملت ضحك وياي بعدها قالت : ببدل وبيج اوكي؟؟

ابتسمت بمكر : هالله هالله فااخوي مب تتعبينه اعرفج

طالعتني بتفهي: انجلعي زين ..

وطلعت .. ضحكت بسعادة .. شوي ويات سلطانه اختي .. سلطانه: وينها عيل الي كل مااتصل تتسبح حشا عفنت بالحمام

ضحكت وضحكت معاها : ماادري عنها عاجبها الحمام هناك بتتصور وياه

ضحكت سلطانه: الا اقول سلوي

ابتسمت: هيييلا(هلا) >>كلمة السر بيني وبين سوير

سلطانه: انتو للحين مع دفاشه الفاظكم

قلت وانا اوقف بفخر : وبنستمر

ضحكت عليها وعلى ملامحها المعقودة : شتبين حياتي <<يعني اني ناعمه حيل

سلطانه طالعتني بقهر: اقول ردي سلوي ابرك جنه الا خانقينج مب قادرة تنطقين

فطست ضحك:ههههههههههههههه احين من الدفش ها؟

سلطانه: وينها ذي رقدت؟

طالعت ساعتي: اي والله جنها تأخرت صار لها ساعه ونص ؟؟

سلطانه: امشي نروح لها

ابتسمت وانا اصحح لها: لالالا نشن هجوم عليها

ضحكت سلطانه: سلوي احسج متخبله؟

ضحكت: والله عشان ساروة ردت رديت لخبالي .. رحنا لغرفه ساروه .. كانت ساروة مايله ع الباب ومنصور واقف جدامها وكانو يتحجون ..

ابتسمت واستحيييت يوم جفتهم جي .. وسلطانه صفرت بصوت قوي شوي .. التفتو لنا.. وابتسم منصور لسلطانه وسلطانه راحت لهم وسلمت عليهم وقعدت تقط نغزات وساروة تجوفها وتسبها بهمس وانا اضحك .. بعدين تذكرت الموضوع الي ابوي يبي اقوله رايي بعد باجر .. ياربي .. اختفت ابتسامتي وانا افكر ..

اما منصور فكان مب فاهم شي من نغزات سلطون وكل ماتقول شي ... يفتح تحقيق وياها ... يعني شنو ؟؟ .. شنو معنى هالكلمه ... زين انتي تكلميني ولا تكلمين سارة؟ .. انزين انتي ليش تضحكين؟ ويوم سلطون ترد عليه وتكلم ساروه تغمز لها وتضحك بخبث يرد منصور انا ماقلت شي ايضحك؟؟ ......الخ؟


...........


"لولوة"
لــــمــااذاا لا نــعـــرف قــيــمــة مــن نــحـــبّ إلا حـــيـــن يـــغـــادرون ..؟؟


كــمـ هــــو صــعــب عــلــى الاانـــســـان ان يــتــقــبـــل
فـــكـــرهـ فـــقــــــدان عــــزيـــز عــلـــى قــلــبـــه
... فـــعـــلا مـــوقـــف صــعـــب ومـــؤلـــمـ ...


^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
تــجــربـــه لا تــســتـطــيـــع اخــتــصـــارهــــا ولا الــهــــروب مــنــهـــا ..
فـــهـــي غــصـــة أبــديـــه .. فــضـــلـٌت الــســكــنــى فــي وســط الـحــلــق ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
يــعـنــي انــــه كــتــب عـــلـيــك ولـــلأبــــد أن تتــحــمـــل طـــعـــمـ الــصــبـــار والـتـي تـنـبـت عـلـى شـفـتـيـــك ..
وأن تــكــحـــل عــيـنــيـــك بــالـمــلــح كــــل صـــبـــاح ..
وأن تــــحـــمــــل الــــشـــتــــاء بــ داخـــلــك فـــي عــــز الــصـــيـــف ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
مــعــنـــاهـ .. أن تــقــومـ بـــإعــــادة طــبــاعة الحـــروف الـتــي ســقــطــت مــن كـتـاب الأجـــل ..
وأن تــحـــاول الــتــكــيـــف مـــع وضــــع قـلــبـــك الــجـــديـــد الـــذي أصــبـــح مـــربـــع الـــشـــكـــل ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
يــعــنــي الــتــــأقـــلــمـ مـــع ســـمـــاع صــــوت الـــــريح فـــي وســـــط الــســكـــون ..
وأن تــبـتـــســــمـ مــــــلء شــفــتــيـــك وأنـــت تـــعــمــــّد بالـــنــــار فــي عــــزّ الـهــجـيــر ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
مــعــنـــاهـ .. إن الــحـــزن قـــد قـــامـ بـــســـرقـــة ثــــلاثــــة أربـــــاع روحـــــك ..
وأن غـــصـــن الـــشــجـــرهـ الـتـــي تـــرتـــاح عـنــدها مــن عـنـــاء رحـلــة الـتـحـلـيـق قــد كــســـر ..
وأن الــضــمـــأ اســتــعــبـــدك وأنــت فـي وســـط نـبـــع مـــاء ..
وأن تــقـــــتــنـــع أخــيــــرا بــــأن اللـــيــــل لا لــــون لـــــــه ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
يــعـــنــي أنـــك أضـــعـــت الـــدرب الـــذي يــــؤدي إلـى طـــرق نــفـــس الــبـــاب ..
وأن أجـــمــــل كـــتـــاب لـــديـــك لـــن تــســتــطــيـــع قـــراءتـــه مــــرهـ أخـــرى ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
مــعــنـــاهـ ..ان تــنــــامـ كــل لـيــله عـلـى نـصـل الــذكرى .. الـمـــزروع فــي يــمــيـــن خـــاصــــرتـــك ..
ومــعــنـــاهـ .. أن تـــشــــرب الـــلامــعــنــى حـتـى الــثـــمـــالــه ..
ومــعــنـــاهـ ..أن تــســتــســـلــمـ وســــط الــحـــروب الدائـــرهـ بـيـــن الـــوقـــت والــســـاعـــة ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
مــعــنـــاهـ ..ان فـــصـــل الــربيـــــع قـــد تـــرك الـــزهـــور لـفــصـــل الــخـــريــــف ..
ويـــأتـــي فـــصـــل الـــخــــريــــف لــ يــحــتـــل قــلــبـــك وبــقـــيـــة حــيــــــاتـــك ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
مــعــنـــاهـ ..ان تـــكــــون الـــعـــيـــــن بــــلا فــــائـــــدهـ ..
حــــيـــــن تــســـتــيـــقـــظ ولا تــــرى مــــن تـــحـــب أمــامـــك ..



لــــمــااذاا لا نــعـــرف قــيــمــة مــن نــحـــبّ إلا حـــيـــن يـــغـــادرون ..؟؟
لــــمــااذاا نـتـعـلـق بـ أي شـــي مـنـهــمـ .. بـعـد رحـيـلـهـمـ ..؟؟

لــكــن .. سـتـبـقــى ذكــرااهــمـ فــي قـلـووبـنــاا
وســتــبقــى اقـــــلاااامــهــمـ فــي ذاااكــرتـنـــاا


صكرت عيوني ابلع غصه كبيره ..علي .. علي ستر علي .. ابد ماخبر بدر .. صحت بقوة ندمانه اه ياعلي .. شكثر شكثر حملتك مسؤليات .. معقوله ماقال لبدر؟ اكيد قاله الي سويته شي مب هين والله عارفه .. الحين الحين بس حسيت بنجاستي ..الحين حسيت بااحتقاري لنفسي ..الحين بس تذكرت الريال الي تفل حذالي وكأنه يتفل علي .. حسيت اني قذره مااستاهل روح علي الطاهره .. لو قاله علي جان ذبحني .. جان نتفني وطلعها من عيوني .. فتحت عيوني باانفجاع وانا ارسم ببالي شكلي اذا بدر درا وش بيسوي فيني .. مت من الخوف بديت ارتجف بشكل مب طبيعي ..
تذكرت حياتي ويا علي .. شلون كان يعزني ومقدرني ومرفعني.. كل شي كان متوفر لي .. حتى الحظن الدافي واليد الحنون .. صكرت عيوني وصحت بندم .. سمعت دق على الباب كانت امي : يمة غدى ..

صحت بقهر:/مابي شي مابي شي انتو ماتفهمووووووووووووووووون

سمعت امي تستعين بالله .. دفنت روحي بمخدتي وانا اصيح بقهر .. اكيد الحين خواته شمتانين فيني .. اكيد انه مايبيني .. اكيد ماراح يرجعني .. ليش ليش ليش

انا احبك .. احبك
بس توني انتبه
توني انتبه اني احبه
توني بس اعرف هو وشو بالنسبه لي

لالالا انا مااحبه
انا بس تعودت عليه وعلى دلاله
صحت بيأس انا محتاجته محتاجه له وايد وايد

رن تلفوني وركضت مثل المينونة برد على علي .. بس للاسف كان "خلودي"

رجعت اصيح بصوت اعلى... مب مهتم .. بكمل الحين اسبوع وهو للحين مااتصل ولا سأل عني ليش ليش .. اتصلت فيه بهستيريا .. من تلفون غرفتي ..

رن ورن ورن ورن ورن ..
ومامن مجيب
لكن رديت اتصل .. ياني صوت هادي .. : الو ...؟

صحت وانا اقول : علي ... علي ..

قاطعني وهو يقول بااستنكار : انتي ؟؟ ... انتي شتبغين ؟؟ عافج الخاطر .. خلاص انتي لج حياتج يامرة وانا لي حياتي ...

صحت وانا اقول : اسمعـ....

صرخ علي وقال : لولوة .. مابيني وبينج شي .. الحين انا طليقج تعرفين شمعنى هالكلمه؟؟...

صحت وانا اقول : علـ ..

قال لي بصوته الواثق الحزين .. :

خل نفترق تكفين .. و إحنا عزيزين
مدام قلبك صار ( قاسي و جاحد ) !




ماكنت لك [ واحد ] أساوي ملايين ؟
وشلون خنتيني على شان [ واحد ] !




الحين .. وش بعد الخيانه و بعدين ؟
شفتك معاه بعيني واللــه شاهد !





و مدام ( قلبك ) قادر يحب شخصين
ماهي غريبه .. لو تحبين { واااجد } !





تقولين لي : راشد ! بـ إسمي تغلطين
وتنادينه : علي ليه هو إسمه : راشد !




مثلك يشوف الحُب لعبه وتخمين ،
ومثلي يحب ، وعنده الحُب خالد !




إنتي الوحيده وسط قلبي ، وتدرين ..
ما فيه [ غيرك ] داخل القلب قاعد !





كتبت " أشعاري " لأنك : بـ تقرين ،
وإلا شعوري من هـ الأبيات زاهد !





يالله ، فمان اللــه ما أبي تردين
إنتي { خطايا } والخطا منّي - وارد






إنسانه حلوه صح .. بس ، ما تحسين !
وطبيعي [ قلبي ] من - جروحك . يباعد ..





صيري فـ مكاني وشوفي شنهو تسوين ؟
ياللي في قلبك [ شوق ] الأحباب ، بارد !






رايح أنا .. ولا تسأليني على وين ..
منّي لك أقرَب صار " كوكب عطارد " !!

صحت باانهيار وانا اسمع كلماته .. معقوله هذا علي .. لا لا .. علي مب قاسي جذي .. لا .. حرام عليك حرام ..
رميت التلفون بكل قهر على الطوفه وتفتفت جدام عيني .. صحت بضياااع وانا اغطي ويهي وذكرياتي مع علي تهاجمني بقوة سمعت ضرب متتالي ع الباب .. وصوت بدر يهز الاركان .. ارتجفت .. سمعته يصارخ ويسب .. كنت اطالع الباب مرعوبه لاول مرة .. صحيح كنت احس بخوف طفيف من بدر .. لكن احسه الحين وحش بيكسر الباب ويكسرني فوق الباب

حسيت الباب يتحرك .. مدري هو صج يتحرك ولا انا من الخوف قمت اتخيل ..

سمعت تهديدة اني اذا مافتحت الباب وفتحاه هو ماراح القى خير

مت من الصياح .. غطيت ويهي .. انا اشسويت .. انا غبيه غبيه .. اشلون مافكرت بهالشي .. اشلون

ارتجفت وانا افتح الباب .. طالعني بدر بعصبيه دز الباب حتى ضرب الطوفه بالقو ورد مرة ثانيه دخل بدر ..
وكان النور من وراه معطيه شكل ايخرررع .. حسيت بخوف غير طبيعي .. مسكني من شعري .. وقال لي بعصبيه : تحجي يالحقيرة .. اشسويتي للريال

ايقنت ان علي ماقال له شي .. ولا كان ذبحني .. ارتجفت وانا اتخيل اشلون راح اموت .. حسيت بصيلات شعري بتتقطع وهو يشد عليهم .. تحجي اقول لج .. لووووووووووووووووووووووولوة

صرخت وانا اصيح : ماسويت شي .. ماسويت شي

دخلت امي على هالمنظر .. وصرخت على بدر يهدني .. وبدر كان معصب: خلني اربيها هالكـ *** انا تنزلين لي راسي "وقف عقلي من التفكير .. درى ؟؟ .. درى اني اكلم؟؟ .. واذا درى اني اطلع .. و و و .. " دزاني ع السرير بقوة ..

وهجم علي وبيده المخده بيخنقني .. مت من الرعب .. حسيت كل عرج فعيوني وجسمي طلع ينبض بقوة .. صرخت : يمااااااااه .. يماااااااااه .. بعدوه عني .. صحت بقهر

اما بدر فصفقني طراق حسيته خلخل مخي .. : تحجي .. شمسويه الا خليتي الريال يطفش ويطلقج؟؟ هااا؟؟ الي اعرفه صبور .. ويتحمل كل شي .. اخلصي علي ... تكلمي .. كان ساد ويهي بالمخدة واناا اتعافر تحت يدينه القويه

صرخت من اعماااقي : آآآآآآآآآآآآآه

رفع المخدة .. وصطرني على خدي من يديد .. مسكت خدي وانا اصيح بقهر : مو من حقك تضربني وانت مب عارف شسـ

كف قوي سكتني .. صحت زيادة .. طالعت امي الي تترجاه وتيره يطلع وياها ويهدي

وقف بعصبيه .. ورفع صبعه يحلف : وقسم بالله يا لولوة وهذاني احلف بالله .. ان عرفت ان لج يد ودخل بالي صار .. صدقيني بتتمنين الموت على الي تجوفينه

تفل على السرير عندي : تفووووو عليج من بنت ..

سمعت صياح امي وهي تهديه : واشعليك من بنتي .. يمكن شي صاير بينهم .. يمه لولوة تحجي .. انتي مسويه شي

هزيت راسي بعنف وشعري الناعم يتمايل يمين ويسار معاي .. هزيت راسي بقوة وانا خايفه .. هذا وهو مادرى عيل لو درى اشبيصير؟؟

شهقاتي وصلت للسما من خوفي وصياحي القوي

ضمتني امي .. وبديت ارتجف بقوة بين يدينها .. صكرت عيوني اصيح بحسرة وندم وخوف .. لين متى بااعيش بهالخوف لي متى؟؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 04-02-10, 01:25 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

"حمدة"

تذكرت اسبوع العزا كان كئيب والي اكئب "اكئب اونه" اني مالمحت طيف ابوي بهالاسبوع صحيح ان خالد كان يحبسني بالايام فالغرفه بس ع الاقل كنت اصبح وامسي ع صوت ابوي اما الحين .. مسحت الدمعه الي طاحت من عيني .. شفت ويه شموس من الباب .. ابتسمت لها .. :تعالي

دشت شموس بخجل: امي تقول .. يات عندي وصرخت فااذني : غـــــــــــــــدا


انصرعت من صرختها .. مت من الخوف .. قلبي كان فبطني .. اشفيها جي تصرخ .. شوي وسمعت حميد يصرخ على شمس : شماااااااااااس اشحقه تصارخين

حاست شموس حلجها وقالت : امي قالت صارخي على خاله حمدوة عشان بيحطون الغدا

ابتسم وهو يأشر على عقله: منتهيه بنت عفاري .. ع امها تطلع ع منوه .. يالله بنت العم حياج ع الغدا ..

كنت منحرجة منهم .. احس اني ثجيله عليهم .. عشان جي ناديت ع حميد : حمـيد .. اباك فسالفه ..

بان الاهتمام على ويهه : امري حمدة ..

سكت خيلانه : مايامر عليك عدو .. حميد انا مابا اثجل عليكم وابـ..

قاطعني بحركه يده الي رفعها فالجو وبسرعه صكرت عيني خفت يضربني شرا ماكان يسوي خالد .. بس تفاجأت فيه يقول : مابا اسمع هالرمسه من يديد .. حمده .. انتي منا وفينا .. لحمنا ودمنا .. ومستحيل تثجلين علينا .. تسمعيني .. مستحيل .. واذا صدق ماتبين تثجلين عليه .. لاتبيبن ليه طاري هالموضوع مرة ثانيه ..

فتحت عيني .. وتفاجأت من كلامه .. ماكان بيضربني؟ .. اه ياخالد .. رسمت صورة بشعه لكل رجل فحياتي ..لكل رجل يمر يدام عيني .. اه ياخالد .. اه .. بس لازلت احبك .. احبك ..

ماقدرت ابلع غصتي ولا امنع دمعتي الي لمعت بزهو ع خدي المحمر .. حسيت بشماس تجر ايدي : يالله غدا .. تحسست بطنها .. شوفي يطلع صوت عصافير

ابتسمت وانا اجوف ملامحها الي تاخذ من عفاري وحميد .. وشوي من ابوها ..

ماكنت اشتهي .. بس ماكنت ابي اردها وقلت بصوتي المبحوح بعد ماخلا المكان لي ولها اروحنا : يالله ..

صرخت شموس بحماس وهي تنطط ع الدريات تبا توصل قبلي ..

وصلت لهم .. وكان حميد محد .. حليله اكيد راح ياكل اروحه فالميلس .. يلست حذال شما الي ابتسمت لي بحنان .. شما كبيرة فالعمر وارمله .. عدها سعيد وحميد .. وهم فالاعداديه .. اطالعتها .. ياترى ياشما عشتي شراتي؟؟ .. شما انتي ريلج راح عنج وفي وانا ريلي خانني وانا ماكملت ال5 سنين وياه .. اتخيلين ويايه يا شما؟؟ .. اتخيلين رحيل امايه كيف كان صعب؟؟.. وابويه اصعب واصعب .. ابويه الي عشت عمري وحياتي كلها وياه .. راح ومايباني .. وخالد ريليه بعد مايباني .. اتم لمنوه ياشما لمنوه؟؟ ..

كأنها فهمت عليه ونزلت راسها بحزن وكأنها حاسه فيه .. انتي ياشما ريلج راح وانا ريلي صار طليقي .. ماعاد اشوفه معايا .. مع غيري ياشما مع غيري ..

صكرت عيوني اتذكر كيف يوم دخلت البيت بكل اشتياق بعد ماكنت عند ابويه اقضي الاسبوع عنده لان ضغطه وسكريه كانو مرتفعين .. اتعرفين ياشما فأي حاله شفت خالد معاها؟؟ .. حاله مخزيه ياشما .. ياشما هو ماكان الا خطيبها ويايبنها بيتي .. ومخلنها ع فراشي .. والامر ياشما .. والامر انه يراكض وراها شرا اليهال يلعبون .. وهي تتغنج بالملابس الي اشقايل اوصفها؟ خلج من ملابسها .. تدرين بااي حاله شفتهم؟؟ شفتهم .. يركضون ع سريري .. ع فراشي وفرشي .. ع مخدتي ومخدته .. ع الورود الي نثرتها من قبل له .. وهو نثرها لها .. اتعرفين ياشما شو هوه مقدار الالم الي احس به؟؟

ماصدقت الي شفته الا يوم صحاني صوتها : حبيبيي خاليد شو مائلتلي مرتاك معاد تجي اليوم؟؟

اما خالد كان ساكن فمكانه وهو ماسك بخصرها وهي طايحة بحظنه تضحك .. عيني كانت بعينه الي تطالعني بكل صدمة ..



شفتك مع اللي صار عقبي حبيبك واحتارت العبره بعيني وصديت
مدري هي الصدفه لدربي تجيبك مدري انا اللي في دروبك تحريت
ملكتني واقفيـت ربـي حسيبـك ما تعرف الرحمه بقلب توليـت
يا قلب جرحك سبته من طبيبـك يا قلب ليتك بالوفاء ما تماديـت
من حبنا كل السعـاده نصيبـك يا فاقد الاحساس عنـي تخليـت
وش فايده لا قلت عنـي حبيبـك وانت بحياتك يوم ماظن حبيـت

"للشاعر المرحوم :عبدالله بن عبدالعزيز العليوي"


ارتجف فكي ..ودموعي الغزيرة الي كانت تحجب عني الرؤيا .. خلتني اقوي قبضتي ع الباب .. التفت لباقي الغرفه .. واجوف الاجواء الرومانسيه والحثاله المنتثرة ع الارض والكنب .. رجعت اطالعهم باالم .. ومايا تتغطي باللحاف زيادة .. تراجعت خطواتي البطيئة المصدومة ..

وصلت للباب .. وكان خالد وصل لي .. مسكني وهو يقول بصوت مبحوح كان يأثر علي بشكل كبير : حمدة

صكرت عيوني .. وطاحت الدمعه المعلقه فيهم .. وبكل هدوء حاولت ابعده .. بس يدي ماتجرأت تلمسه من يديد .. قال بكل اسف وندم : حمدة طالعيني ..

ماقدرت الا البي طلبه .. ودموعي تطيح على خدي سيول هادئه.. مسك كتفي بتملك يضمني له بس كان متأخر وايد .. لاني بكل هدوء بعدت يده عن كتفي .. لامست اصابعي الصغيره صدره المشعر .. ابعدته بهدوء .. وطلعت بهدوء مثقل .. وقبل مااصكر الباب .. القيت نظرة اخيره له ..

سمعت مايا تقول : حبيبي شوبينا؟ تعا ..

بس هو كان مطنشها ونطق بكلمة صعقتني : اذا طلعتي من هالباب ياحمده مالج رجعه .. علي الطلاق لو انج تخطين برع الباب ..

يتوقعني للحين حمده العاشقه المغرمة .. مايدري اني حمدة المجروحه منه .. منه منه منه منه .. مجروحه ياخالد مجروحة وعمرك ماراح تحس بجرحي .. انا تخوني وفبيتي وعلى فراشيي؟ .. خلها لك ياخالد .. خلها لك ..

خطيت للباب اكمل تكفيني قال بلهجه حاده: حمده سمعتيني ؟؟ ..

لا ياخالد لا .. انا حواسي مب معاي الحين .. انا .. انا شبه ميته ياخالد .. انا احساسي مات ياخالد .. انا طير طاح من عالي سماه .. انا ياخالد عاشق مات فهواك .. لكن ايش الفايدة؟؟ ايش الي جنيته ؟؟ .. خيانتك ياخالد خيانتك ..



ماحسيت الا ودمعتي حزينة تطيح على خدي .. ضمني صدرها الحنون ..: بس ياميه والله قطعتي قلبي

حظنت خالوه ام حميد ويلست اصيح الدنيا الي ماانصفتني فـ يوم ..


تنهدت .. ياااه اشكثر كانت حزينه علي هذيج الايام .. صكرت عيوني .. وباجر بيكون مر على وفاه ابوي فوق ال4 شهور .. أأأه يا يبه اااه خلصت عدتي وانت مب معاي .. وخالد هدني .. ارتجف فكي من يديد ..

..............

"سارة"

نزلت ع الساعه ثنتين .. مسكت بطني يوعاااانه .. اكيد الحين ناجبين الغدا .. سلوي اتصلت علي وقالت لي انزل اتغدى .. رتبت شيلتي .. اول مااستقرت ريلي ع الارض جابلت منظرة عووودة وفخمه .. جفت شكلي مرتب .. توجهت لغرفه الطعام .. وانا رايحه لفتتني ريحة الاكل .. سمعت عصافير بطني تنادي "يواااعه"

خخخ ضحكت على نفسي .. فتحت الباب .. وانا متوقعه الكل موجود ع الغدا .. مثل بيتنا كل وجبه لازم نجتمع كلنا ..

بس انصدمت يوم دخلت .. سلوي .. منصور .. ماجد .. عيال محمد التوأم ميرة ومنيرة .. وبس !

يه ؟؟ وين الباقي .؟ عمي .. مرت عمي؟ .. محمد؟ ومرته ؟؟ .. والكريهه سالم ..

عقدت حياتي وانا اسأل سلوي : وين اقعد؟؟

اشرت لي ع الكرسي الي حذا منصور .. توجهت للمكان الي اشرت عليه وانا للحين عاقدة حياتي .. اسأل عنهم ولا لاء؟؟ ..

ترددت .. وانا اشعلي منهم؟؟ .. لا بس عيب يعني من الذوق اسأل عنهم من رديت وانا ماجفت ولا احد منهم ..

سألت بهدوء: الا اقول سلوي ..

رفعت عينها لي::............

كملت ..: وينهم عمي ومرت عمي .. والباقي؟؟ ..

رفعت يدها بخفه وحكت طرف يبهتها : اممممم .. امي معزومة .. وابوي مايرد اليوم .. محمد ومرته طالعين يتغدون برع .. اممم .. وسالم اتصل له مايرد ..!! ...

سكت وانا افكر .. يالله شنو هالعايله ؟؟ .. حتى مافكروا يتغدون وياي ويقولون بنت يديدة داشه العايله .. وبتسكن ويانا نحسسها ع الاقل بوجودها اهميتها شي جي ؟ .. مااقول الا مالت علي بس مالت علي !!
شهالعايله المفككه .. محد يدري عن الثاني .. اخيييي .. مااحب جي ؟ .. ياحلات بيتنا بس ..

جفت سلوي تنجب لعيال محمد .. ميروة ومنيرة .. ياربي اينننون هالبنتين صج حلوااات .. عيونهم كباار ولونهم عسلي .. بس مب نفس لون عيون منصور .. ممم .. نفس عيون سلطانه وسالم .. لون عيون منصور عسلي صافي ... ايريح النظر .. وخشمهم اصغير قصير .. خدودهم مليااااانه ووحدة منهم وياها غمازة والثانيه غمازتين .. شفايفهم حلوة .. عقدت حياتي يوم تذكرت امهم ويييييييييييييعع ماادانيها هالمغرورة المتكبرة .. مادري على شنو جايفه روحها .. استغفر الله استغفر الله

طالعت صحن منصور وماجد .. كان فاضي .. اظاهر متعودين ان احد ايي يحط لهم ؟؟ ..

جفت ماجد يتكلم بتأفف : اوففف سلوي يعني شيصير لو مايا يت وحطت لنا الغدا؟؟ اوفف والله مااعرف انجب ويوعان وانتي وراج جيش تأكلينه؟؟

طالعته بااستغراب مب فاهمه: اشدخل مايا؟ ليش شتسوي هي؟


رد ماجد بملل : هي الي تنجب لنا الغدا كل يوم .. بس يوم ابوي وامي محد .. ومحمد ومرته الـ (قاطع كلمته يوم التفت وجداف منيرة وميرة .. وسكت .. بعدها كمل) سلوي ماتخليها اتيي تنجب لنا .. ماعطتها اوففف .. انزين احنا شعلينا يواعه يانااااااااااااااااااااس

ضحكت على تحلطمة وقلت له : زين زين عن الهذره .. ايب انا باانجب لك (باانجب= باانكب = بحط لك )

رفع صحنه بسرعه لي : تحييييييييييا مرت اخوي ..

ضحكت على كلمته وبعدها استحيت .. نجبت له من كل الاصناف .. بس كان يتحجج مابي ذي .. مااحب ذاك .. زيدي من ذي .. حطي من ذاك ..

ضحكت عليه .. ماجد عجيييب .. شكله يسلي الواحد .. وحبوووب .. غيرت فكرتي عن ماجد .. قبل كنت اجوفه واحد مليق وفضولي فكل شي يتدخل ويبغي يفرض شخصيته .. بس حسيت اني ظلمته .. !!

جفت منصور يمد لي صحنه وهو يقول بفضول : انا بعد ابي

ضحكت وقلت له : اوكي اوكي .. لحظة اصبر علي اشوي ..

تنفست .. وخذت صحنه .. وصراحة ماكانت عندي اعصاب كان يستهبل كل طبق يسأل عنه وعن مكوناته وهل هو يحب هالشي ولا لاء .. يوووووووه ..يعور الراس والقلب والله !!
فالنهايه قررت احط له من كل شي وهو يجرب الي يبغيه ..ياكله .. والي مايبغيه لا يجيسه !!

اكتفيت انا بـ "طبق الباستا الايطاليه" لاني اموووت فيها .. وحطيت لي سلطة ايطاليه .. واكملتهم بـ سفن اب شربته وياهم ..
مايحتاي اقول لكم ان السفرة كانت من كل الاطباق .. ونوعين من العيش بعد .. مجبوس .. وعيش ابيض ..
بس انا كنت احس بثقل في معدتي عشان جذي قررت اخفف من غداي

قررت بعد الغدا او ع العصر امر بيتنا (بيت ابوي) لانهم وحشووووووني موووووت بعد الغدا توجهنا للصاله .. وقعدنا ع الكراسي .. شربنا جاي ..اما انا شربت كوفي لان الجاي مايستهويني كل وقت

راقبت تصرفات منصور وماجد .. شكلهم يحبون بعض واايد.. استأذنت سلوي وراحت تنام لانها كانت مواصله .. يحليلها .. كان يبين عليها انها تعبانه .. وكانت كل شوي تسرح .. مادري فاايش تفكر ..

سمعت حس احد .. التفتت لباب الصاله .. كان سالم يطالعنا بنظرات غريبه .. كرهت نظراته .. وصديت عنه اكمل متابعه التلفزيون .. بدون مااناظره حسيته انسحب من الصاله وراح ..اقصد سالم
..كنت اطالع المسلسل واسمع حس منصور وماجد يتهاوشون كان بيدهم Ds ويلعبون تحدي ماريو ..
وصراخهم شال الدنيا .. وصراحه ساعات كنت ا ضحك على تعليقهم ..

قلت لمنصور يعطيني الـ Ds ماله حتى العب ويا مجود تحدي .. وصراحة اللعبه واااايد حلوة .. واندمجت فيها .. حتى اني ماحسيت بنفسي وانا اعلي صوتي ويا ماجد واتهاوش وياه ليش انه كان يضربني فاللعبه ويااخذ الي انا اجمعه ..

منصور من جهة ثانيه كان قاعد عندي فالوسط بيني وبين ماجد .. كان يجوف لعبي .. ويجوف لعب مجود .. ويصارخ علي عشان اشرد من يجوف مجود قرب من صوبي ..

:ساروووووووووووووووه شردي اكا بيلحقج بياخذ فلوسج ابسرعه اشردي .. اختبصت وانا احرك الدي اس .. واضغط عليه بقوة .. يمكن يتحرك اسرع هههه .. تفكير غبي صح .. بس مادري ليش دايما نسويه؟؟ ..

انتهى اللعب بيني وبين ماجد .. وطبعا فاز علي ماجد 9 – 2 لصالحهه .. رفعت عيني وطاحت بعيون سالم الي شكله يراقبنا من الصبح


عصبت وثارت شياطيني .. هذا شسالفته؟؟ وبعدين يعني؟؟


..................

" روضه "
تراني كنت متوقـع تصـدق هـرج خلـق الله
ولكن مـا توقعتـك تسولـف بـي لعذالـك!!

تبي تنساني؟ / إنساني /.. فداك اللي مضـى كلـه
يجوز أحيا من فراقك مدامي ميِت بوصالـك !!

ترى ما يجحد الواقع سوى خـلٍ نسـى خلـه
مثل ما تجحد عيونـي حنيـنٍ حيـل يظما لـك

مع أني عارف ما أحدٍ يـداوي غيـرك العلـه
أسج بحالي لحالي لجل مـا ينبـري حالـك!!

وأكابر من خطا نفسي وأزيـد الجـرح و أبلـه
وأتحاول في عبث مضحك أدور غير همالـك

حبيبي حتى لو زولي من غيابـك فقـد ظلـه
كفاية شمسك اليا اليوم تنسـج حولـي ظلالـك

تبيني / اعتذر /؟ ( آسف )،لكن وش هـي الزلـه ؟؟
تبيني أجرحك؟ حاضر أنا همـك وغربالـك

مدام أني سبـب دمـع حزيـن ناظـرك هلـه
فعساني يا بعد عيني اجل ما اطري على بالك !!

وإذا قالوا لك إن قلبي من فراقك نـزف غلـه
قل إن: مابه بلا ! عسـى درب السعـد فالـك

وأنـا والله وثـم والله وثـم والله وثــم والله
لا سوي ما تبي من شان بـس تحقـق آمالـك

ولكن قبل ما تبعد وتنسـى مـا مضـى كلـه
أمانه بس علمني وش اللـي غيـر أحوالـك!!
>>الشاعر غير معروف


فتحت عيني وانا احس باالم ينغز بطني .. وراسي احسه ثجيل .. وابا ارجع .. صدمت بااضاءة الغرفه غمضت عيوني بتعب .. حسيت بيد تحظن كف ايدي .. بس ماكنت قادرة افتح عيني .. كنت اسمع همس بس مب قادرة احدد من هني وشو يقولون ؟ .. همست وانا اتماسك : ابا اروح الحمام ..

صوت ملهوف ياني وهو يقول : رواضي صحيتي ؟ .. تبين الحمام؟؟

شديت ع الايد الي حاظنه ايدي : ايه ..

فتحت عيني .. كان سعيد واللهفه ع ويهه وعذوب اتطالعني بدهشه وقالت: رواااااااااااااااضي حبيبتي الحمدلله ع السلامه

ماحسيت الا وانا بااحضانها .. تاوهت بتعب .. ومسكت بطني لاني حسيت اني بموت من الالم ..

صرخ سعيد على عذبه: عذوووب حرمتي ..شوي شوي عليها

حسيت بدوخة قويه .. وقلت بتعب : ابا اروح الحمام ..

ساعدني سعيد عشان اوقف .. بس مت ماقدرت احس سجاجين تقطع بطني .. صرخت وانا امسك بطني .. ودموعي لا اراديا طاحت من عيني .. ضميت بطني وانا اصيح بحرارة .. شوفيه ليش بطني ايعورني؟ ..

دخلت الممرضه ع الصراخ والفوضه وانا هني من شميت ريحة المعقم .. دارت فيني الدنيا .. صحت باالم قاسي .. ورجعت ع ثيابي بدون لااهتم بشي .. كنت احس اني مصخنه .. وهب في وعيي .. صكرت عيني وانا اكمل صياحي مثل اليهال ... ماحسيت بعدها بولا شي ..


تذكرت عيالي ..


تذكرت طيحتي ..


تذكرت زواج سعيد الي بعد اسبوعين ونص ..


تذكرت عذابي ..

تذكرت امي وابوي ..

تذكرت خليفه يوم اتضايج من قراري وعدم انفصالي من سعيد وخضوعي لطلباته ..


تذكرت اشياء كثيرة ...



بس كلها ضاعت وصارت مجرد سراب .. لاني غبت فعالم اللا ادراك








(انتهى)

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 11-02-10, 04:53 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


..::]][[ الحفنه الثامنه ]][[::..

" قطفت زهرة الربيع .. فتسائلت اوراقها .. هل احبك؟ "
"سارة"


..: حبيييييييييييييييييييييييبي يسوفي قلبي والله ..

بسته يمكن 500 الف مرة .. وحشني هالضعيفون والله .. فديته ضعفااان .. بس خدوده مثل ماهم: فديت ويهه .. فديت خشمه .. بست عيونه وخشمه

اما هو فكان يدزز ويهي بقرف : لووووووحي مانبيج ..

جوفو الحمار؟ من ساعتين ونص اتفداه وهو السبال يقول روحي مانبيج : على كيفك ماتبيني .. غصب عن خشمك تبيني ..

طالعني وهو ماسك دمعته: مانبيج

بست خده بالقوة : انا ابيك

بعد ويهي بكره : انا ماهبج

ضحكت وانا مشتاقه لصياحه : بس انا اهبك

بوز وقال : دوووبه

ضحكت /: عيل نفسك يالعصقول

ماانتبهت الا وهو اير شعري صرخت من قمه راسي: ااااااااااااااااي .. يسوفوه يالخايس .. اي .. يمممممممممممماااااااااااااااااااااااااااااااااااه .. مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااموه تعالي شيلي ولدج الخاي .. ااااااااااااااااااااااااااااااااااي والله بكفخك .. بعد يدك ..

حسيت نفسي بصيح وهو دافن يده الصغيرة في شعري وايره بقووووة .. سمعت صوت :شهالصراخ .. يسوفاني حبيبي شفيك


قلت بعصبيه: ميود مب وقتك شل ولدك الشري لاكسر راسه السبال

ايييييييييييييييييييييي


ضحك ماجد وهو يشل يد ولده من شعري: والله نتف لي شعري السخيف !! .. ركضت بلحقه بس ماجد شلاه عالي ..

قال وهو يأشر على شعري: مع هالكشه .. اثقلي جدام ريلج !!


من قال كشه حطيت يدي على شعري منصدمة .. ماانتبهت شقال بعد الكشه .. مدام فيها كشه اشهد ان يوسفوه الخسيس خرب مب بس الويفي الي مسويته الا عفساه .. حرااام ياتني الصيحه تذكرت الساعتين ونص الي قاعده اسوي فيهم شعري ومعاناتي .. وبكل بساطه هالنتفه يه وخرب شعري؟ .. ياربي شلون بجابل احد..رفعت يدي بضربه: حسبي الله عليك يايوسفوه يعلك ان شاء الله تزلق يالعنز .. خربت شعري خرب الله بيت عدوك .. حسبي الله عليك .. برطمت وانا شوي واصيح


ماكملت كلامي والا منصور وماجد ميتين من الضحك ويوسفوه وياهم بعد .. طنشتهم ورحت للمنظرة .. ومن جفت نفسي شهقت شهقه حسيت روحي بتطلع وياها .. شعري مب بس كان منعفس؟ الا صوب منه سايح وصوب منه ويفي وصوب منه منعفس .. حسبي يالله على ابليس احين شسوي فيه؟ .. الذبح شويه عليه .. ليحين مابردت حرتي .. بعد مارتبت شعري رحت الصاله ومن جفت يوسفوه على ريل منصور ..منصور متى يه؟؟توني اجوفه.. رحت لعنده ويريته من اذنه: انته متى تتأدب ها؟ .. اصغر عيالك انا يالدب؟ كبر امك انا اتجر شعري ماتعرف عيب؟

يوسفوه كان مستانس فالبدايه بس يوم فتحت له عيوني مات من الرعب .. وفتح حلجه يصيح ..قعدت على الكنبه وانا مرتاحه نسبيا والله يستاهل اكثر بس شسمه بستوي طيبه ومابسويه فيه شي اكثر .. التفت اجوفه وهو يصيح .. استانس عليه وهو يصيح ..هههههههه نذله صح؟ يكسر خاطري بس استانس يوم العوزه .. جوفو الدلوع بس؟ احين متى جفت منصور ومتى عرفته عشان جي تدفن ويهك فصدرة وتصيح ... ياربي عيّااااارة ..

طالعني منصور بعتب: حرااام ليش جريتي اذونه

قلت بلعانه: احسن .. نتف شعري حسبي الله على ابليسه ..عشان اطلع بقيه قهري قلت ليوسفوه .. انزين يا يسوف انزين بعد 3 ايام بسافر ومابوديك وياي .. وكلنا بنروح الا انته بتم هني

طالعني وهو للحين الدموع فعينه: حتى ماما

طالعته فعينه: ايه حتى ماما

قال وهو بيكمل صياحه: وبابا؟؟

قلت بلعانه وانا اعدد على يدي : انا وماما وبابا ويدوه بنروح بنسافر وبنخليك انت هني بروحك فالبيت ..

تقوس حلجة وهو يصيح من يديد ويقوم من حظن منصور ويه لعندي عبالي بيحبني جان يرفسني فريلي ويركض على الدري يصيح .. فتحت عيني .. وقمت اركض بروح اضربه .. بس يد منصور سبقتني وقعدتني : شفيج شفيج .. حرام خليه ..

تأففت وانا ازخ شعري واحس بالالم من يديد: واللله مب انت الي نتفو شعرك .. انا الي نتفو شعري .. ايه انت تبيها من الله .. !

طالعني بعدم فهم .. وطنشته وانا ادور ميود؟ وين راح ذيه؟ يوم رديت ماكان وين راح؟ الحبيب ليكون راح عند مرام؟؟

دشت امي الصاله ويسوفوة متعلق فريلها ويصيح .. كسر خاطري فديت عيونه فديته هالعيار اشلون يصيح ..
اووووووووووه انا الحين عروس .. صلبت ظهري وقعدت عدل ورتبت ففستاني ... الي كانت تطالعني بعصبيه : اشسويتي فالولد ها؟؟

هاااااااااااااااااااااااا؟؟؟ فتااان ياربي .. قلت بكل براءة : ماسويت شي قاعده مكاني ماتحركت !!

طالعتني امي بنص عين ..ومنصور طالعني بااستغراب .. وضحكت غصب عني :ماميييي .. قمت من مكاني ورحت المها:فديتج وحشتيني


ضحكت امي : يالعيارة عشان ماتيج هوشه

ضحكت: اشدراج يمه؟؟


ابتسمت بحنيه: لان وحشتني حركاتج

مسكت خدودها وفعصتهم بيديني ضربتني : سوير ووجعه توجع العدو بسج من هالحركات كبرتي تراج


ضحكت بالقوة بعدين سكت وانا اجوف منصور يطالعني مستغرب .. طبعا مب عايش ويانا مايعرفني ولا يعرف ينوني ... قعدنا نسولف عن وايد اشياء وواهمها سفرتنا لعمتي فالامارات

بس انا كان فبالي تخطيط ثاني كلش .. كنت ناويه اروح لدكتور منصور هالاسبوع .. بس يالله .. خلها يوم نرجع من الامارات ..

على طاري الامارات .. استغربت ليش سعيد يبغي يتزوج على روضه ؟ ياترى ماحبها؟ 6 سنين ماادري 8 سنين بيكملونها مع بعض وماحبها؟ معقوله؟ .. معقوله سعيد الي كان هيمان بروضه مثل ماكنت اشوف الحين بعد هالعشرة بيتزوج؟ ولا بيتزوج من بعد؟ وحدة من رفيجات عذوب .. اذا سعيد جي سوا .. شقول عيل للي عندي الي يحب غيري اصلا .. كنت دايما اجوف سعيد يهتم بروضه وحسيت انه يحبها وااايد .. معقوله جذي يسوي فيها .. يحليلج ياروضه والله ماتستاهلين ..


^^^^^^^^^^^^

"سالم"


..:سالم سالم انت تعبان ..

كنت طايح على الارض وماسك صدري واكح بقوة هزيت راسي باانكار وحاولت اكون قوي: لا .. بعدي عني .. دزيت يدها بكل قوة وعجرفه .. وحسيت اني بذلت مجهود كبير رديت اكح

صاحت وهي تقول : مب كيفك .. انت تعبان .. خلني اساعدك

ماكنت اسمعها كنت ملتهي بكحة صدري الي ذبحتني والجو الي يخنق .. والي زادني انها واقفه على راسي تحن وتزن .. احس اني مخنوق .. مب قادر اتنفس ...

مسكت هي يدي .. دزيتها بكل قوة وطاحت من على الكنبه .. حاولت اقوم .. بس ارتجفت ريولي بقوة .. كحيت وانا ماسك صدري بألم .. طحت على ركبتي وانا اكح بقوة بقوة حسيت ان روحي بتطلع مع كحتي .. :سالم انا احبك لا تموت

حسيت بمطر يهل على راسي .. ماقدرت ارفع راسي واناجي السما بس حسيت بيدها الرقيقه تساعدني وانا بكل ثقل جسمي رميته عليها يدي للحين على صدري واكح بقوة .. اكتشفت ان الدنيا ماكانت تمطر .. كانت دموعها !!

كنت اعاني من سل رئوي حاد فذيك الفتره نظرا لاني كنت ادخن بكثرة وزادت الحساسيه بصدري والتهب صدري وابتليت بهالمرض ..
حياة وهي تصيح : سالم سالم انت تسمعني ..

ضغطت على ايدها وانا بموت من الكحه .. اشرت بااختناق على الدوا : جيـ ـ ـ ـبـ ـ ـ ـيـ ـ ـ ـ ـه

سندتني على الكنبه وركضت للدوا وجابته وعطتني منه وانا احس اني بموت .. وسيل دموعها ابد ماوقف .. اخذت بخاخي .. وريحت راسي على جتوفها .. غمضت عيني وانا اكح بقوة واسمع شهيق صياحها وهي تمسح على راسي وصدري ..

رقدت وانا مب حاس بنفسي ماادري شكثر بس اتوقع لفترة طويله .. فتحت عيني وانصدمت بسواد الليل خيم على المزرعه .. وحياة على الارض ومايله براسها على الكنبه .. اعتدلت بقعدتي .. وانا امسك صدري واكح بخفوت .. كنت متأخر على موعد دواي عشان جذي طحت مب قادر اتحمل بنفسي .. كحيت بخفه .. وتوجهت للمطبخ حسيت اني عطشان .. شربت جلاص ماي .. وبعدها لفيت بطلع من المطبخ بس انصدمت بخيال حياة متساند على الباب وفعيونها نظرة بريئه وفيها رقاد .. ابتسمت لي وهي تقول : سالم انت احسن الحين؟

رديت بجمود كريه: ايه

قالت وهي تمسك يدي : سالم صج انت احسن .. صدرك مايعورك ولا رئتك؟

بعدت يدها بقسوة: قلت لج مافي شي ..

طالعتني وعيونها محقونه بالدموع ..حمرت خدودها وطرف خشمها .. ودموعها شوي وتطيح على خدها الابيض الناصع الي تورد بحمرة كتمة صياحها .. تأملتها ولاحظتها للحين بملابس امس جينز كحلي غامج ويا بدي اصفر يوصل لنص اليد وحزام بني متمايل على خصرها الجذاب .. وشعرها الناعم المرول طايح على جتوفها ووجناتها وغرتها مغطيه خدها اليمين .. وحواجبها معقودة وعيونها وخشمها وخدودها محمرين .. عيونها الواسعه كانت ممزوجة بالدموع .. وشفايفها التوتيه ملتوين بالم .. بعدت عن ويهي وشعرها البني الناعم يلتف مع حركتها .. راحت لغرفه نومها .. ماقدرت اقاومها اكثر .. قربت لغرفتها وفتحت الباب .. لقيتها تصيح بكتمه وهي حاظنه المخدة ومعطيه الباب ظهرها .. ابتسمت لمنظرها مع ان الموقف مايساعد على الابتسامه .. رحت لسريرها . وقعدت على طرفه .. جريتها لي وهي للحين تصيح بدون صوت .. التفت جافتني .. مسحت دموعها بقفا يدها .. وبعدت وعيونها العسليه المخضرة تطالعني بنظرة مافهمتها .. بعدت عني .. وراحت لغرفه تبديل ملابسها .. تأخرت وماطلعت بسرعه .. رحت وطقيت الباب عليها ..

طلعت من الغرفه وكانت مصدومة لوجودي للحين بالغرفه .. وقالت وللحين ويهها ماخف احمراره من صياحها : تبغي شي سالم ؟

كنت بقول لها ابغيج انتي.. بس حسيت اني اتلاعب بمشاعرها زيادة .. حسيت اني مااستاهلها .. هزيت راسي بالنفي .. وطلعت من غرفتها .. رحت غرفتي .. بدلت ثيابي ..
انبطحت على سريري وانا افكر فيها .. بعدت تفكيري عنها .. والهيت نفسي بالبنات الي اعرفهم .. بس كانت صورتها المطبوعه فعيني .. تخليني افكر فيها من يديد .. اعيد ترتيب حياتي وياها .. تذكرت شهر عسلنا .. انا اعز حياة وايد بس .. مااعرف .. مااعرف .. قمت من سريري .. وتوجهت لغرفتها .. جفتها راقدة ببراءة ابتسمت لويهها الانثوي الفاتن .. رحت لعند سريرها .. انبطحت بعد ماانسليت فالفراش .. تلحفت عدل .. بست حياة بين عيونها .. ورقدت براحه ..
فتحت المسجل ..وكانت اغنيه حبايبنا ..

حبايبنا وش هي الدنيا بلاكم
ملا هي الشوق قلبن ماسلاكم
يضيق بهالفضا بعض الليالي
اذا دورني قديم ولا لقاكم ..


صكرت عيوني .. اخ يا حياة اخ ..

حبايبنا .. ترى الفرقا صعيبه
على مثلي مولع في هواكم
حبايبينا الى يوم اجتمعتوا
ومر ذكر في سيرة لقاكم


نزلت دمعه من عيوني .. اخ يالفرقى يا حياة .. ياريتني رحت وياج .. ياريت .. او ياريتني قادر على النسيان .. ياريت ..

فلا تقولون يمكن انه نسانا
حرام الظن في الي مانسساكم
ترى يمكن اذكركم واغني
ملا هي الشوق قلبن ما سلاكم

حبايبنا وش الدنيا بلاكم
ملا هي الشوق قلبن ماسلاكم
آآآه ..يضيق بهالفضا بعض الليالي
اذا دورني قيم ولا لقاكم

حبايبنا ..

(سعود بن بندر )

صح لسان الشاعر "حبايبنا وش الدنيا بلاكم؟ .. ملا هي الشوق .. قلبن ماسلاكم .. اه ياحياه .. اه .. وشهي دنيتي بدون ضحكتج .. يضيق بهالفضا بعض الليالي اذا دورني قيم ولا لقاكم .. وينج ياحياه وينج ..!!.,,"
تقطعت سلسله ذكرياتي من طقه الباب .. طالعت الباب بمشاعر محمومة .. وكانت سلوى تقولي انزل لان الضيوف الحين بيون .. مسحت على ويهي .. وتنهدت بتعب .. نفسيتي زفت .. وجوفه سارة رجعت لي ذكريات كثيرة .. بس الي يفرق بين سارة وحياه .. ان حياه نظراتها لي كانت غير .. غير غير غير .. كانت كلها حب وحنيه واعجاب .. اما نظرات سارة فهي كلها نظرات كرة ونفور واستحقار .. ااه ياسارة شكلج بتعذبيني بجوفتج واايد صكرت عيوني العسليه ورموشي الطويله تزحف على خدي .. فتحتهم بتعب .. قمت بتعب .. غيرت ثوبي .. ولبست ثوب كشخة .. تعطرت .. اوبس اقصد تسبحت بالعطر .. لبست كاب ماركة D&G

طلعت من غرفتي .. مشيت بهدوء .. طلعت من جناحي .. عديت الاجنحه ووقفت عن الممر الرئيسي .. فنفس الوقت .. كانت سارة طالعه من الغرفه مستعيله وهي لابسه فستان ذهبي مشكوك بااتقان .. وجسمها المخصر عطى الفستان جاذبيه اكثر مع اني لاحظت انها ضعيفه حيييل بالنسبه لي ولمنصور .. رفعت راسها وشعرها الاسود الحريري الي كان مرفوع طرف منه باسويره ذهبيه .. وعيونها الي زادهم الاي لاينز جمااال على جمالهم .. وظلها الذهبي عطاها رونق ثاني .. غير بشرتها البيضه الموردة .. وشفايفها العذاب مصورين بالروج التوتي الي زايد من حجمهم .. رفعت راسها عن فستانها بعيله .. وطالعتني شهقت بصدمة .. ويدها انرفعت بسرعه لشفايفها بصدمة .. تمت ثواني مصدومة ليما تداركت الوضع ودخلت جناحهم بسرعه .. اما انا في ظرف هالثواني السريعه .. ريلي انزرعت في الارض زراعه .. ماقدرت احركهم خطوة من جفتها .. كانت كأنها حياة .. لولا العقل ولا رحت وقطعتها احضان ..حياه حياه .. مافي غيرها .. اقسم لكم .. كانت تشبهها لحد الموت .. ماادري من كثر ماافكر بحياة صار يتهيأ لي ويهها .. ولا بجد ساروة اللعينه قامت تشبهها ..

صوت انتشلني من سرحاني .. رفعت عيني عن مكان سارة .. والتقت عيني العسليه بعيون سودة ضيقه بعد ماكانت تطالع اوسع عيون حادة مرسومة بخط الكحل بااحلى رسمة عين جفتها بحياتي .. طالعت عيونها الضيقه الناعسه .. وخط الاي لاينر لاعب فيهم وموسعهم .. وظلها الباذنجاني الي زادهم الذهبي اشراق .. وخشمها المتوسط الطول وخدودها البارزين بكل انوثه .. وشفايفها المليانين مزيينين بالذهبي .. ترجم عقلي صورتها فعقلي .. شهــــــد .... نزلت عيني .. كانت لابسه فستان باذنجاني مخصر وجاكيت ذهبي فرو يوصل لربع الذراع .. وبيدها جنطه صغيره تنمسك باليد باللون الذهبي .. ابتسمت لي بخجل

بس انا ماكان لي بارض لشي .. لفيت عنها وبسرعه نزلت من الدري قاصد المزرعه .. لاكثر مكان حمل ذكريات بيني وبين حياة .. تذكرت ان في معازيم تحت .. غيرت وجهتي للدري الثاني الي على طول ياخذني لبرع القصر


^^^^^^^^^^^

"سلوى"

كنت مستحيه .. الا ميته من الحيا من بعد ماجفت ام فيصل وشلون تجوفني .. بصراحة انحرجت .. ابوي رد عليهم امس بالليل بالموافقه بعد ماخذا رايي"اوه عفوا قصدي عقب مااقنعني وقالي رايه واني لازم ماارفض" وطبعا كان ماخذ راي اخواني بس سالم مااعرف ليش كان متضايق هل من خطبتي ولا ؟؟ .. ابتسمت بااحراج وام فيصل تقول : هذي الغاليه مرت الغالي ان شاء الله ..

تفاجأت انهم يسولفون عني ... طالعت العنود الي غمزت لي .. وقمنا ويا بعض ..

كنت احس بقمة الاحراج.. اما العنود فكانت تضحك علي /:ههههههههههه ياحلوج وانتي مستحيه

دزيتها بخفه / عندووة اذا ماسكتي بصقعج بكف ترا

ضحكت العنود بالقوة .. وانا انحرجت لان بعض الانظار التفتت لنا .. وبجد حسيت ويهي انشق ..

قمت رايحة للمغاسل والا تلحقني العنود ..: صبري صبري سلووي

طالعتها وانا احس اني بصيح من الاحراج .. دموعي كانت فعيني .. <<انا حساسه واااااايد لدرجة ماتتوقعونها .. يمكن تحسون سخافه اني بصيح .. بس جد الموقف محرجني ومعرضني للصيحه

العنود مسكت يدي : يالله عاد سلوي درينا انج تستحين بس تشردين مرة وحدة كبيرة ..

كنت منحرجة ومنزله عيوني

ضحكت العنود .. وضربتها بخفه/: عندووة

العنود وهي تضحك: شسوي فيج اتضحكيني ههههههههههههههههههه رفعت يدي بضربها والا هي فاتحه الماي وتهدد: ههههههههههه خلاص خلاص يمه يمه توبه .. ان مديتي يدج لاخرسج بالماي واتعرفين انتي عندوه اذا قالت ..

سكت .. وبعدت عنها بطلع .. تمشينا شوي بالحديقه .. وقبل لا ندخل .. سحبتني عندوه من بين السوالف .. تخرعت .. اشفيها ذي؟ ..: اشفيج ..

العنود وهي تبتسم بخبث: ابي انفذ الوصيه ..

طالعتها مستغربه؟ :الوصيه؟ .. اي وصيه .. شسالفه؟ ..

ورتني جوالها .. طالعت الجوال جني بلهه: اشدخل الوصيه بالموبايل؟ .. وبعدين .. وصيه من .. ترا مب فاهمه ..

ضحكت العنود وهي ترد جوالها لها وتفتش فيه .. لين ماابتسمت ابتسامه وسيعه .. وسحبت جوالي من يدي .. وتعبثت فيه وكلها ثواني ووصلني مسج .. وانا مثل البلهه مب فاهمه شي .. بعدين استوعبت ان العنود مطرشه لي شي .. بس اشدخل هاي بالوصيه؟ .. مب فاهمه ..

حطت الجوال جدامي بس انا كنت مركزة فويهها .. وبعدت الجوال بدون مااشوف على شنو دشت ../:بتقولين ولا؟؟

ضحكت العنود وهي تقول :على خطيبج مستعيله على من بتطلعين؟ .. خطيبج الشيخ فيصل حفظه الله ورعاه موصيني اوريج صورته .. هههههههههه ولا متكشخ فالصورة بعد .. ويقول يبي صورتج اذا تسمحين ..

طالعتها وعلامات المفاجأة مرسومة بويهي .. صج كنت متفاجاة ومصدومة .. سكت ماعرفت شقول .. : ؟؟

قالت العنود: هممم عندج صورة ولا اصورج الحين واطرش له ههههههههههههههههه بس حرام عليج ..طالعتني من فوق لتحت ..وكملت .. بيذووووب اذا جافج جذي ههههههههههههههه

حمررر ويهي .. وحسيت اني قاعده فـ تنور .. صح ان احنا بالصيف .. بس الجو كان معتدل .. اما الحين .. فااحسه خنقه وحرر .. مع ان هبات من الهوا الدافي يضرب فويهي وثيابي ويطير خصل من شعري وشعر العنود .. رديت بعد مااستجمعت قوتي : مستحيل اطرش له صورتي ولا تصوريني .. عندوه قمنا ننسى اجوف .. انا خطيبته صح بس مب مرته ...

وبسررررعه دشيت داخل وقلبي يدق ويدق ويدق .. احسه صار طبل .. رحت للدري بروح لساروة .. كأنها تأخرت شوي؟

^^^^^^^^^^^^^

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانه الدوحه, دفنت روحي بالثرى معك يا ولد عمي, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t143758.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ This thread Refback 10-09-14 08:27 PM


الساعة الآن 10:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية