لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


دفنت روحي بالثرى .. معاك ياولد عمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كثيرا ما نتسائل .. هل تتحقق الاحلام ام الطواغيث؟ ام هل تدفن احلامنا قبراً .. او هل تقودنا الطواغيث الى " بلا نهايه"

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-08, 09:25 AM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Icon Mod 44 دفنت روحي بالثرى .. معاك ياولد عمي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كثيرا ما نتسائل .. هل تتحقق الاحلام ام الطواغيث؟
ام هل تدفن احلامنا قبراً .. او هل تقودنا الطواغيث الى " بلا نهايه"
ايها القارئ ..
هل جربت الموت وانت على قيد الحياة؟
هل حلمت حتى وصل حلمك السحاب.. ثم تعثرت صريعاً على قفر الارض متألماً؟
هل جربت الحب .. الكره .. الصدق .. والانتقام؟؟ ..
هل تعلمت من هذه الحياة القاسيه؟
هل جربت الخذلان في يوم ما؟
هل سقيت السم وانت عطشان؟

كلا؟ اذن اكمل معي ..
ها نحن نشيع جثمان حلم شائت الاقدار دفنه !
اننا ننسج كفن ابيض يغطي تلك القلوب السوداء

هيا لنرمي تلك الرمال على ذلك القبر
.. دفنت روحي بالثرى معاك ياولد عمي ..

هنا نبدأ

"الحفنه الاولى"
"الجزء الاول"



مكبله بسلاسل وايروونها .. وغصب يبون يدفنونها .. عمها اييرها ..وامها تييرها .. اخووهاا اييرها .. انتو تصدقون كل اهلها وعزوتها ايروونها يبون يدفنونها .. كانت تصرخ .. وتقول لهم لا لا .. انا احبكم لاتموتوني .. لاتذبحوني .. الله يخليكم ..ابوس يدكم وريلكم لاتذبحوني .. طلعت بالقبر المليان عقارب وديدان .. والحفرة عميقه شوي .. دفها عمها صرخت .. لا .. لا .. عمي ارجوك .. لاتذبحني .. عمي .. كانت تحاول تقوم بس للاسف هي مقيدة بالسلاسل ظلو ينثرون عليها الرمل .. وهي تصارخ وتستنجد فهالبر المظلم .. لكن عمها كتم صراخها بالرمال .. وخطواتهم الي تبعد تزيد من نوحها وبجيها .. وفجأة .. بدون مقدمات تلاقي نفسها على ارض خضرررة حلوة ومعها شخص غريب الملامح .. تحاول تعرفه .. بس ماقدرت .. كان ويهه حلو .. وايررها .. تبغي تركض معاه .. بس ماتقدر ريولها مقيدة بالحديد .. وشكله ماانتبه للسلاسل الحديد بريلها .. ركض عنها .. وظلت تصرخ .. وتناجيه .. ايجيها .. بس للاسف كان يبعد ويبعد .. ظلت وحيدة بهالعالم الاخضر .. وفجأة لقت نفسها بالقبر من يديد .. ليش مصرين يدفنونها بالقبر ليـــش ؟؟



فـ غرفه يغلب عليها الاكسسوارات الزيتيه واللون البيج يغطي ساحة الطوف .. قاعد يفكر بحيرة على السرير من بعد ما نادتة زوجته تبيه بشي ضروري

: ياولد الحلال اسمعني .. مانت بخسران شي ..(قالت والعبرة خانقتها) ولدي حالته كل مالها وتتدهور بسبة بنت الشوارع .. وانا مب مستغنيه عنه .. حشاشه يوفي .. (اهتزت شفايفها.. وتجعد ويهها بحزن والبجوة تلاحقها) كل يوم اجوفه يذبل جدام عيني مثل الورد .. يرضيك .. يرضيك يابومحمد ..

ابو محمد بتعب من حال ولدة الي يتدهور كل يوم: لاوالله مايرضيني يانورة .. بس شالي بيدي؟ ..

نورة بمكر وتجعد عيونها بحزن وهي تذكر حال ولدها الي يتردى كل يوم عن الي قبله بسبة بنت الشوارع الي مب متربيه.. انطلق لسانها بالي يدور براسها: زوجـه يابومحمد .. زوجه ..

طالعها بومحمد بعتاب: ومنهي ألي بترضى فيه؟ .. ياام محمد الديرة صغيرة والخبر ينتشر بسرعه الريح .. من بترضى فيه ..تبين تفشليني جدام خلق الله ..؟؟ .. تبين تفشليني؟

نورة بخبث: يابومحمد لاتنسى ان له بنت عم .. وهو اولى بها من الغريب .. وبنت عمه بتصبر وبتتحمله .. وولدي مهب مينون الا في شي(ن) يعيبه.. وانته عمها واولى بفلوسها .. ترضى تخلي الغرب يلعبون بالحسبه وياكلون الي بنيته انته واخوك بعشرين سنة ياخذونة بدقايق ..

بومحمد بحيرة: بس هي مابترضى .. وولدج بعد مابيرضى ياام محمد

نورة: خله علي يابومحمد .. الولد خله علي .. بس بنت اخوك هالملسونة انا مااقدر عليها .. واذا تبي الحلال يضيع لاتزوجهم .. ولا انته ماتبي تزوج ولدك وتشوف عيال عياله؟ .. وخصوصا ان محد بيرضى فيه مثل ماقلت (قلبت السالفه لصالحها حتى تنفذ الي براسها .. وهي مرة عودة وتتمنى تجوف احفادها .. وحبايب قلبها من ولدها) ..

بومحمد بتفكير : خلاص انا بفكر وبجوف الحل المناسب

نورة بعيله: مايبيلها تفكير يابومحمد ..توكل على الله ..

بومحمد بقله حيله .. وبموافقه لان الفكرة نالت استحسانه بيملك ثروة اخوة من يزوج بنت اخوه لولده ..وهم بيقدر يجوف عيال ولده خصوصا ان محد بيقبل بولدة بعد الاخبار الي تنتشر بسرعه الريح :ان شاء الله .. قولي للخدم يبرزون لي شنطة بسافر باجر ..

نورة عوت حلجها: وين بعد استراليا ولا سوريا؟

ابتسم بو محمد: لااسترالي ولا مصر ولاحتى لبنان .. بروح دبي كمن يوم عشان نعقد الصفقه مع الشركة اليديدة ..

قام من على السرير: يالله انا بروح اتسبح ..

رجعت نورة لتسريحة الغرفه .. ومسكت بودر الاساس تعدل وييها وتخط الكحل على عيونها والروج اللحمي على شفايفها المجعده.. مسكت المشط ومشطت شعرها الناعم الي مايتجاوز نص رقبتها


^^^^^^^^^^^

التلفون يرن .. يرن .. يرن ..الصاله هدوء يقطعها صوت الرنين .. انتبه من سرحانه الي شاغل كل وقته .. حس عضلات ريله متبنجه وماله بارض يتحرك ويرد .. طالع الساعه لقاها 3 الظهر .. من الفاضي الي متصل هالحزة؟ تكيسل يقوم .. واول ماهم بالقومة .. توقف التلفون عن الرنين .. ماتعب نفسه بالتفكير وانسدح اول ماغمض عينه رن التلفون .. عصب .. وقام شال التلفون توة بينطق وبيلعن الي متصل الا تاكله بلسانها: ساعه؟ ساعه لين تردون؟ من ساعه وانا اتصل؟ لا صباح الخير جان مارديتوا؟ .. بسرعه ودي التلفون لماما سلوى

طالعت الشاشه رقم جوال .. من هاذي؟ قليله الادب الي متصله هالحزة وتتهاوش بعد : خيـر اختي؟ ..

حس بالحركة الي كانت تصدر من التلفون هدت .. والبركان الي انفجر من شوي استقر .. قالت بعد فترة قصيرة : ا .. ا .. هذا مب بيت سلطان؟؟؟

عقد حواجبه: ايه نعم ؟

حسها مفتشله وهي تقول: .. احم .. السلام عليكم .. ممكن سلوى؟

حسها ثقيله دم .. ومن استوعب الرقم كشر بويهه : ايه لحظة ..

توجه بكسل وببرود لغرفه سلوى .. ودق الباب .. دقايق حتى تطلع اخته وويها اصفر لونه وشعرها مصكرته بعشوائيه .. لوتجوفها امها بتعصب عليها ... ليش انها بنت السفير ويكون جذي شكلها؟؟ وكتابها بيدها وبجامتها الحرير متبهدله فيها: هلا .. منصور.. بغيت شي؟؟

مديت التلفون لها وقلت ببرود: بنت عمج تبيج ع التلفون ...

اتفاجأت ودقت يبهتها وخذت التلفون باحراج وردت: هلـ..

اكيد قاطعتها الراديو .. ياني فضول اجوفها شتسوي؟ دخلت لقيتها تضحك وهي تقول: ايه ايه فتحت .. انزين .. ايييييييه ...كتبي السؤال .. ههههههه .. سوير للحين ماوصلت لج باقي لي صفحتين .. بسرعه ابا ادرس بعد ..عقدت حواجبي ؟"شحقه تدرس؟؟ لو درت جان نتفتها من الهواش وخذتها لاقرب حفله " سمعتها تقول: يخلق شخصيات غير مباليه بااحاسيس البشر وتعاملهم كالآلات او موضوعات فيزيائيه .. العفو .. بونجوغ .. صكرت التلفون وجافتني .. وابتسمت ..

قلت لها : شحقه تدرسين؟ ..

قالت لي بحزن: باجر اخر يوم من امتحاناتي

اوووه عندها امتحانات؟ .. وانا اقول ليش ماتقعد تتغدا .. اها .. صج اني ماادري عن الدنيا : شعليج باجر؟ ..

ابتسمت سلوي بحماس: فلسفه (لكن رجع الحزن خيم على وييهها) بس احس بيبونة صعب ..

ابتسمت بمصخرة : بنات الادبي دايما كسالة وعندهم كل شي صعب ولا بالله عليج كتاب هالضعف صعب؟ ..

طالعت الكتاب وقالت لي :ليش نظرتكم دايما جذي لبنات الادبي؟ .. يعني الكساله بس الي دشون ادبي؟؟وبعدين اذا عن الاوراق؟ فالاوراق شويه ماانكر .. بس المحتوى كبير .. ومااظن انه سهل لان فلاسفه وعلماء هم الي وضعو هالنظريات والي يشعرون فيه ...والمحتوى الي صعب تفرق بين وجة نظر افلاطون وارسطو ولا سقراط ولا حتى ابيقـ...


قاطعتها وانا احسها تعادت من بنت عمها اعوذ بالله من طاريها: بس بس جنج تعاديتي من بنت عمج بالهذرة مايسوى علي تحجيت .. يالله انا طالع ..


ابتسمت: الله يحفظك .. صكر الباب وراك الله يخليك ..


لو تسمعها امي بتقص لسانها .. كم مرة امي تقول لها لا تتكلمين بهالطريقه جنج بنت فقارة .. انتي بنت السفير بنت اغنى الريايل الي بالدوحة وجذي تتحجين؟ .. امي ماتحب تواضع سلوى .. وانا بعد احس تواضعها فاق الحد المناسب لمركزها ..


اه .. تنهدت .. وانا افكر من يديد .. مسكت سويج السيارة .. وتوجهت للسيارة بطلع .. درت بالشوارع متملل .. وخصوصا ان رفيجي مسافر ورفيجي الثاني دكتور مب فاضي للهياته .. من الملل .. مريت على كافتيريا .. وشريت لي عصير .. وطرت علي سلوى .. وشريت لها عصير وسندويتشات .. ورجعت البيت وقلت للخدامة توديه فوق غرفتها


<بطران هالكثر اكل وعصير وساندويتشات في البيت وطالع يشتري من برع .. وبالاخير ينقط الاكل بالزباله !!!



^^^^^^^^^^

تبغي تدرس بس امها ذابحتها كل ساعه مدخله لها عصير شكل .. ولاسندويتشات .. ولا تخليها ترتاح وتقومها تساعدها بالحفظ .. حست بملل .. باقي لها 20 صفحة بالضبط ماخلصتهم .. والليل خيم على مدينة الدوحة .. درست اول شي من الملزمة .. والحين تدرس من الكتاب ..

جفت امي داشه بصينيه الجاي وحبات البسكويت مزينة الصحن: يمــــة ابي ادرس والله مو يوعانه ...

امي:يمة حبيبتي لازم تاكلين وتتغذين حتى مخج يستوعب المعلومات

انشغلت بالاوراق ومارديت على امي .. مسكت كوب الجاي وخذت رشفه وقعدت احفظ .. وماانتبهت على نفسي الا وامي تقومني لصلاة الصبح.. قمت ومسحت ويهي بفزع: يمة قايله لج قوميني الساعه ثلاث .. طالعت ساعتي الي تشير للساعه 5 الحين شلون بخلص الفلسفه كلها؟ .. ياتني الصيحـه .. بس مسكت نفسي دشيت الحمام غسلت ويهي .. وتوضيت طلعت صليت .. وقعدت ادرس وانا على سيادتي لعل وعسى ينحفظ شي وانا ع السيادة ..


مر الوقت سريــع .. سريــع .. موووت ..

دشت امي علي : يمة سارة قومي تجهزي للمدرسة .. صارت الساعه 7 الا ربع ..

من سمعت الوقت وانا احس بمغص ببطني .. وبسرعه طيران رحت الحمام

طلعت وانا ماسكة بطني .. يعورني بشكل .. مايسوى علينا هالفلسفه .. اخخ يابطني ..

تجهزت ولبست وانا اسمع لنفسي واصكر ازارير ثيابي .. مشطت شعري وانشغلت وماجفت الوقت الا يدش علي يوسف : ئمة تارة يدتي تقول تاعه تبع وخمت ددايد (عمة سارة يدتي تقول ساعه سبع وخمس دقايق)

نقزت ساعه سبع وخمس .. تذكرت اني ماقاعدة اسمع لنفسي .. ياحظي مالت علي .. بسرعه قعدت اسمع لنفسي وطلعت من غرفتي على طول للصاله .. شربت الحليب الحار الي مسويته امي بالزعفران .. المهم خذت رشفتين ورديت اكمل دراسه .. صارت الساعه 7 وثلث .. طلعت بعد ماودعت امي وحلفتها تدعيلي لين ماارد من الامتحان ..

طول الطريج كان زحمة عشان جذي وصلت متاخر عن العادة .. توجهت للجنه .. وفصخت عبايتي وشيلتي وطبقتهم باهمال وحطيتهم بشنطتي .. طلعت كتابي واوراقي .. واتوجهت صوب الشله ..قعدت صوب سلوي : سلوووووووووي وين وصلتي؟

سلوى طالعتني بتوتر كبير : عند افلاطون باقي لي ثلاث ادروس ياربي متى اخلص ..

نطت وعد مرة وحدة : بنات بنات شنهي العلل الي عند ارسطو

ياتني الضحكة وقلت لها العله الاولى: الي حاط الامتحان
العله الثانيه : المصحح
العله الثالثه: المدقق
العله الرابعه: الوزييييييييير

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ضحكوا البنات ضربتني وعد: ساروه بلا عبط

ضحكت وقلت لها تفتح الصفحه.. والعلل الي عند ارسطو هي .. العلة الاولى : العله الماديه
العله الثانيه: العله الصورريه
العله الثالثه : العله الفاعله
العله الرابعه: العله الغائيه..وبعدها رديت ادرس ..



ضحكت وقلت لها تفتح الصفحه .. رديت ادرس .. رن الجرس .. والبنات من كل جهه يصارخون .. وتروني .. دخلت الكتاب بالشنطة وتوجهت للجنه .. سميت بالله .. وقريت ايه الكرسي سبع مرات وزعوا علينا الاوراق ومن الربكة كتبت رقم جلوسي غلط يابوا لي ورقة ثانيه وكتبت اسم المدرسة غلط ... ياربي علي .. يابو لي ورقه والمراقبه وراي تراقب الي اكتبه .. وبعد ماهديت .. قعدت احل الاسئله .. بصراحة الفقرات الي يابوها صعبه صعبه صعبه .. الله يعين جم ايب بس .. خلصت بسرعه .. وراجعت والحمدلله وطلعت .. جفت البنات هناك

وعد+شيخوه+سلوي+منار + منال+ مريم+الهام+شيماء= شسويييييييييييييتي ساروه

نقزت: يعلكم بريل حول طيحتوا قلبي ..

سلوى: اخلصي علينا شسويتي؟

ابتسمت: الاسئله سهله بس الفقرات تذبح

شيوم: بما ان خلصنا الامتحانات بقولكم نكت

الهام تضحك: هاتي اشوف

ابتسمت: ترا للحين ماقالت النكته عشان تضحكين

ابتسمو وانحرجت الهامو: ساروه وويع

ضحكت:يويعج يا ام سعيد

عصبت الهاموا: انتي ام سعيد


ضحكت: صج تتحجين نفسها مثل العيايز

الهاموه بحرة: عيل انتي ام خماس

ضحكت:هههههههه شهادتي بلساني


فلعتني الهاموه بالكتاب: سوووير

شيوم بحرقه: يالنوق انتي وياها سمعو

وعد: قولي

شيوم: يقولكم اخذ شوقي ووولعي وحمدي وصبري .. شيطلع؟

جفناها: شيطلع؟

ضحكت شيوم وقالت بطريقه مضحكة: شله صعايدة

مت من الضحك عبالي حب ولا شي ههههههههههههه

شيوم : سمعوا سمعو .. يقولكم في واحد خال احترقت مدرسة الليلي سجلوه غياب

ضحكت وضربت شيوم: شيموه ولعنه حرام عليج ههههههههه

وعد: هاي وهي خاله وتتمصخر على نفسها

شيوم: عادي تيك ات ايزي.. سمعوا سمعوا .. يقولكم محشش جاف لوحة مكتوب عليها مزرعه ابقار .. قال للزراعين شلون تزرعون البقر .. قالو له رش الشكر ع الارض وارويها .. وهالغبي يروح ويسوي نفس الشي ويجوف النمل متيمعين ع الارض يقول ياحلات البقر وهم صغار


متنا من الضحك: شيوم وويعه بس خلاص

شيخو : سمعو سمعو .. يقولكم عيوزة حرقت بيتها ليش

ضحكت وقلت : تبغي تغني ناري ناري .. ناري من جمالوه .. حبيبي ده

شيخوه ضحكت: سامعتها؟

قلت: وشاربه فوقها ماي بعد!

بعد السوالف والنكت والضحك .. توادعنا .. سلوي فتحت مناحه .. شحقه ماادري عنها .. المهم وصلت البيت وقعدت اصارخ ... كلهم طلعو مفجوعين .. شسالفه؟ ..

ركضت ولميت امي وقعدت ابوسها .. استغربت جفت عمي موجود ببيتنا .. عسا ماشر؟ .. عمي من سنين طويله ماايي بيتنا .. حتى بالمناسبات احنا نروح بيتهم ولامرة ياو بيتنا .. ؟؟!

سلمت وبعد السلام والسوالف .. رحت داري بدلت ثيابي .. كنت ابغي اتسبح بس ماتفيجت ..

قطيت نفسي ع المخدة .. وطرت لعالم ثــــــــــــــــــــــاني ..



^^^^^^^^^^^^
ام محمد : يمة روح ابوك يبيك

عقد حواجبه شيبي فيه ابوه؟: لايكون يبيه يطلع من شغله .. ؟؟

دخل سالم واشر على ويهي : شفيك؟

هزيت جتفي: ولاشي .. تيي معاي؟

سالم حرك يده بسرعه : لالالا طيارتي بعد ساعه

عقدت حواجبي ورحت للمكتب الفخم ..


شيبي ابوي؟؟ اتوقع عشان الشغل اوفففف ياحب العيله للفشخرة



^^^^^^^^^^^^

قعدت مقهورة واهز ريولي .. هز .. اوففف وينه علي تأخر؟ .. اتصلت عليه ..

علي: هلا حبيبي ..

قلت بعيله: وينك تأخرت (كملت بوقاحه) تمللت عند هلك ..

علي بزعل: لولو قلبي شهالحجي ...

تأففت بداخلي: حبيبي محد قاعد عندي .. متملله ..

علي: حبي انا عند الباب .. ادخل واسلم ونروح

قلت بوقاحه اكبر: لالالا لاتدش بنزل ونرد البيت

علي: حبي مب حلوة بحقي ايي بيت ابوي وماانزل اسلم ..

قلت بملل: اوكي انزل .,..

صكرت منه وانا احس بضجر .. مااحبهم مااطيقهم .. الا امل بعد قلبي .. ولا الباقي لوعه جبد ..

ام علي: بنتي ماتبين قهوه؟

قلت بسخريه: مااحب قهوتكم احب التركش

ام علي باستغراب: يمة ماعندنا فركش عندنا اقهوه

زفرت بضيق : اوووهو ..


دش علي وسلم على امه ..والاخ داق سوالف وياهم وويا خواته .. ولا وحدة فيهم تحبني وانا بالمثل .. مالت عليهم من خوات ريل .. هه .. مالت .. شوي وانزلت امل .. فديتها هالوحيدة الي احبها امبينهم ولا جنهم خوات ..

قعدت صوبي: لولو حبي .. ابي مشورتج؟ ..

ابتسمت طريقتها نفس طريقه علي بالحجي بس الشخصيه كلش غير :امري عيوني؟ ..

امل بابتسامة: مايامر عليج عدو .. مممم ..


قبل لاتنطق بحرف قام علي وقال: يالله يمة نترخص احنا ..

جافتني امل بتوسل عشان اتم .. شنو مينونة؟ ولاا مينونة .. انا ماصدقت يقوم هذا صار له نص ساعه يسولف وماشبع .. مابغى يقوم وتبيني امول الغبيه اقعد؟ .. اشرت لها بالفون .. وفهمت علي وهزت راسها بحيرة ..

طلعت من عندهم بدون مااودعهم اوفففف مااطيقهم يعل ربي ياخذهم هالوحوش ..

دخلت السيارة بضيج .. وصكرت الباب وراي وحسيته بينجلع .. شسوي اطلع قهرب بباب السيارة ..

قعدت بالسيارة .. مسك يدي علي : حبيبي بنروح نتعشى بالمطعم .. اوكي؟ ..


فرحـــــــــــت شكثـــر واخيرا بطلع .. من يومين وانا محكورة واحس نفسي بموت من الحكرة .. بسرعه تغير مزاجي وصرت اضحك واسولف ويا علي .. مع بعض التحفظات ..

ومر الوقت سريع .. وماحسيت فيه .. الا واحنا راجعين البيت ..



^^^^^^^^^^^^^^6


:شنو ... يمة انتي من صجج؟؟ .. انا اتزوجه؟ مستحيــــــــــل مستحـــــــــــــيل .. مب ماخذته وسوو الي بتسونة

امي ؟: يايمة ..ولد عمج مافي احسن منه .. شلون تردين عمج


جفتها باتينن .. مستحيل مستحيل .. توني قايمة من النوم .. ماادري هاي حلم ولا صج ..ياربي لا .. لا


صرخت بـ: مستحيل مب ماخذته .. وبقولها لعمي بصريح العبارة .. لااااااااااااااااااااااااااا


بسرعة فزيت .. وطالعتهم باستغراب..طالعت حولي باستغراب .. ابي اعرف هاي حلم؟ حقيقه؟ .. خيال؟ .. ولا ايش بالضبط


ماحسيت الا بعمي يصرخ فيني : تخسين الا انتي ماتاخذين ولدي ..وهذي لحيتي بحلقها جانج مااخذتيه ..

طالعته برعب .. من وين طلع هذا؟ .. يعني صج مب حلم؟ .. توترت والعرق بدا يتصبب من جبيني .. وصرخت : ما باخذه ماباخذه لو يكون اخر ريال ..


صطار كان كافي يرقدها على الارض وريله داست جبينها: لاتجبريني اسوي الي ابغيه بدون موافقتج .. تراني ولي امرج .. وعندي توكيل بكل شي واقدر ازوجج منه هالدقيقه ..

صاحت وهي الي ماتصيح على أي شي : عندي اخوي .. اخوي حي .. اخوي وهو ولي امري


الطفل البرئ يطالعهم ومرة وحده هجم على العم والعم حذفاه بقوة على الطوفه : بعد اسبوع الملجة وان سمعت أي اعتراض والله وهذاني اقسمت لزوجج اياه من فير الله ..


قعدت تصيح وتنتحب .. مستحيل .. مستحيل تاخذه ... مستحيل .. بس مافي مفر من الواقع .. افكار وايدة تراكمت براسها ذيج الحزة .. وماتدري تنفذهم ولا لاء ..








انتهى البارت الاول
ان شاء الله ينال استحسانكم


على فكرة ماراح يكون في وقت معين للتنزيل.. يعني على حسب يمكن فاليوم جزئين ويمكن فالاسبوع جزئين على حسب .. واتمنى تراعون ظروفي

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  

قديم 05-06-08, 10:05 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء الثاني





قمت من على الارض وانا اصيييح .. واتمنى لو صياحي اييب فايدة .. كان ودي اتفل على عمي .. بس لا .. هذي مب تربيتي .. طالعت امي بألم وهي تصيح وتمش دموعها بطرف شيلتها .. طالعت مرام الي دموعها تارسه عينها وتقوم ولدها يوسف .. اما يوسف فكان يصيح بجنون .. ومن جافني اترنح بقومتي .. ركض وفلع عمرة علي .. ماكنت بوعيي .. طحت ع الارض .. وماادري شصار بعدها .. فتحت عيني لقيت نفسي على فراشي وسريري .. وامي تصيح .. مسكت يد امي بتعب .. ماابغيها تصيح .. انا من اكون عشان تنزل دموعها الغاليه علي .. لكن هين ياعمي هين .. صدقني ولدك ماباخذه .. بأي طريقه حتى لو كان الثمن حياتي ..

امي وهي تصيح : يمة اوعديني ..

طالعتها باستغراب .. وقلت باستنكار : اوعدج؟ .. يمة انتي لو تبين حياتي فدوة لج ..

صاحت امي زيادة .. وبيدي الي ترتجف مسحت دموعها : يمة ليش تصيحين .. خلاص قمت مافيني شي؟!

امي : وعديني ياسارة انج ماتخالفين عمج .. يايمة هو الي بقى لنا بالدنيا بعد اخوج ..

طالعتها بحدة .. وبعدين خففت نظرتي مهما يكون هذي امي .. بس بعد هذي حياتي شلون اكملها ويا واحد مينون؟ : يمة ترضين يزوجني هالمينون؟ والله عندي سالم اهون منه .. (حسيت دموعي بتنزل من عيني .. عشان جذي غمضتهم بقوة وكملت) يمة شلون ترضينها على بنتج؟ .. تاخذ واحد مينون (كررت الجمله وانا مستغربه من امي الي مصره على هالزواج ..). يايمة مينون مهب عاقل .. لو ماجد هني بيرضى؟ بيرضى يايمة؟ ..

زادت دموع امي: بسج عتاب يايمة .. وولد عمج مهب مينون .. ليش جذي تقولين عنه؟

كان ودي اصرخ وافجر كل شي .. كان ودي دموعي تنزل تهون علي .. بس ماادري ليش مصرين يحرقون عيني وماينزلون : يمة تبين تدفنيني .. تبين تدفنين شبابي معاه يايمة؟؟

سكت ماابغي اعذب امي اكثر ..مسحت دموعها بيديني : بتزوجة يايمة بتزوجه .. اذا كان هالشي يرضيج ..

كنت ادري ان امي تعيش بصراع .. لان عمي هو المسؤل الاول بعد اخوي .. واخوي مسافر ومايدري .. لمعت ببالي فكرة .. ابتسمت وجني متخبله .. توني اصيح واعاتب والحين شوي وينشق حلجي ..:يمة خلاص انا موافقه .. وباقتناع ..

ابتسمت امي .. وحبتني على قدلتي: الله يكملج بعقلج يايمة ..

طلعت امي ومن طلعت نقزت من سريري ورحت اقفل الباب .. مسكت التيلفون .. واتصلت .. لكنه رن ورن ورن .. ومحد يرد .. ياربي .. صكرت .. ومرة ثانيه رديت اتصل .. وينك ياماجد ليش ماترد؟؟

توترت .. يارب يرد .. يارب .. حرام عليك ياماجد انته املي الوحيد .. بليز رد علي .. بليز .. ضليت اتصل ةاتصل واتصل .. تقريبا فوق ال7 مرات .. وماجد مايرد .. يوووه ياماجد يوم احتاجك ماترد علي .. وماتكون يمي ..

صكرت الموبايل وبسرعه هجمت ع الكمبيوتر .. فتحته بسرعه .. وكان بطئ وانا مافيني صبر .. هزيت ريولي بتوتر وعيله .. يالله فتح .. فتح .. انقهرت ضربت الكمبيوتر بكل قهر .. حتى اني تعورت .. ويدي صارت حمرررة .. هاي مب مهم الحين .. يالله .. انفتح واخيرا .. ابتسمت .. بس بنفس الوقت خفت ليش ماادري؟


^^^^^^^^^^^

ظليت اطالعه بصدمة .. من صجكم؟ .. تسمعونه شيقول؟ .. ههه .. يبغيني اتزوج سوير ماغيرها؟ .. ليش قلو بنات الديرة؟ .. يوم قلت له ابغي اتزوج البنيه الي احبها رفض .. وكاهي طارت من يدي ..وسكت وماقلت شي .. مانطقت .. الحين يبون يزوجوني سوير؟ .. سوير؟ .. مالقوا الا سوير؟ .. اصلا انا ماابي اتزوج ..

قلت بصدمة : يبه انته من صجك؟ .. انا اخذ بنت اخوك؟ ..يبة انا قلت لك بتزوج الـ


قاطعني ابوي : كم مرة قلت لك انها مب من مستوانا .. ومستحيل نزوجك اياها .. تراها اتزوجت ..

قلت بسرعه: بتتطلق .. بتتطلق .. وباخذها انا .. الله يخليك يبه

صرخ ابوي : منصور ماني بعايد الكلمة مرتين .. بتتزوجها يعني بتتزوجها


قلت بصدمة: يبه انته جذي تحـ

قطعني للمرة الالف : منصــــور .. لو بترد وبتعيد وتزيد بقول لك الي كنت تبغيها تزوجت وهي مب مستعدة تتطلق عشانك .. لاتنسى من ريلها .. وبعدين هي الي هدتك ..لاتقعد تسوي فيها المظلوم .. انته ماتفهم ماتبغيك .. ماعندك دم انته؟

قلت له بضعف: تحبني .. تحبني .. انتو الي رفضتوها .. كانت تبغيني .. انتو الي مازوجتوني اياها ..

قال لي بعصبيه: لو تقدمت مع ريلها كانت بتدوسك .. للحين قاصه عليك وتقول لك احبك ومن هالخرابيط؟ .. في حب بهالزمن؟؟؟ ..

قلت بمحاوله اخيرة : امي مابترضى .. امي ماتحبها بعد ..

ابتسم ابوي : لا هالمرة امك الي اقترحت هالاقتراح .. على فكرة الاسبوع الي بيي ملجتك عليها .. ومابي أي اعتراض ..


عطاني جتفه وطلع .. ظليت اطالعه مصدوم .. انا اتزوج سارة؟ .. وامي موافقه؟ .. وملجتنا الاسبوع الي بيي؟ الله لايقوله .. ليش ابوي لهالدرجة واثق انها بترضى؟ .. عقدت حواجبي بضيج .. للحيني مب مصدق .. انا اخذ ساروه؟ ياليت فيها جمال يمكن اسكت وابلع لساني .. لاجمال ولا لسان حلو .. هه .. مالت على الحظ .. طالعت الباب بحدة يوم جفت امي تدش قلت بغضب: يمة مالقيتوا الا سارة؟ البنيه الي احبها حرمتوني منها .. وتبون .. تبون تزوجوني لبنت اخو ريلج؟ ليش؟ لييييييش؟


قعدتني امي : انا بفهمك ياولدي ..



^^^^^^^

كنت قاعدة بالصاله واجوف التلفزيون وعيال محمد يلعبون حواليني "ميرة .. منيرة .. <تووم" فجأة سمعت صوت صرااخ امي .. يمة شفيها؟ .. فزيت من مكاني وركضت لمصدر الصوت .. كانت بالمكتبه .. فتحت الباب بقوة .. وانصدمت من الي جفته ..

منصور طايح ع الارض وامي تحاول تقومة ..

ركضت لعندهم وانا مااعرف شسوي .. كنت ارتجف: يمة؟ .. شصاير؟!

امي تطالع منصور بخوف: كنت اقنعه يتزوج .. ومرة وحدة طاح علي .. اتصلي بالاسعاااف ..

ركضت بسرعه وانا اسد حلجي .. يعرفون منصور من زماان انه مايبي يتزوج .. خصوصا بعد مارفضت امي البنيه الي يحبها ..

كفايه انهم هم الي وصلوه للعيادة النفسيه .. بسبتهم .. دمعه طفحت من عيني بعد ماصكرت التلفون .. حتى اني ماادري شقلت للاسعاف وماادري جان عطيتهم رقم البيت صح ولا لاء؟ ..

ركضت للمكتبه .. ومنيرة وميرة يلحقوني .. جفنا امي واقفه وهي مرعوبه .. رحت اييب ماي عشان نصحيه .. بس بهالوقت انفتح الباب والاسعاف دخلو .. شلو منصور .. وامي لبست شيلتها وعبايتها وراحت قالت للدريول يفتح السيارة عشان يوديها المستشفى ..امي ماادري متى بتتنازل عن غرورها .. حتى ومنصور مريض ماتبي تدخل ااسعاف ...عشان مايقولون مرت السفير تركب اسعاف؟ ..

تنهدت وركضت بسرعه للسيارة بعد ماتخبطت كمن مرة ..عدلت شيلتي .. اليوم ثاني يوم من اجازتنا واخوي منصور طايح الله يعين بقيه الاجازة .. ياتني الصيحة على الرغم من ان منصور بعيد عني .. الا انه قلبه طيب .. من سنة تقريبا .. منصور يا لابوي يقول له يخطب بنيه يحبها.. وابوي ماوافق لانها مب من بنات الكباريه بقطر .. وامي بعد ماكانت تطيقها.. احنا جفنا البنت الي يحبها بعرس من الاعراس ..بس تصدقون مااذكر شكلها

وصلنا المستشفى في ظرف ثواني ..وخذوا منصور لغرفه من الغرف .. وبعدها نادوا على دكتوره النفساني .. بديت اتوتر .. شفيه منصور؟ .. ليش يايبين دكتوره النفساني؟ .. شوي الا ابوي واخواني كلهم موجودين .. توترت زيادة يوم تاخر الدكتور .. شفيه منصور؟ .. حتى دكتوره النفساني تأخر


بعد ربع ساعه طلع دكتور منصور النفساني .. ودكتور ثاني معاه .. بغيت اروح اسمع شيقولون .. بس محمد عطاني نظرة قويه وقالي : وقفي هني .. الريايل الي يروحون وانتو تمو هني ..

شوي ودشو غرفه الطبيب .. واااي .. مافيني صبر ... صبرنا ربع ساعه ... وظهر ابوي .. واخواني .. وويهم مليان حزن .. طالعتهم بلهفه : بشروا؟

ابوي طالعنا بحزن وقال: صدمة عصبيه .. وسكت ..


ماادري ليش حسيت بانهيار .. مسكين يامنصور .. مسكين .. غصب يبون يزوجونك ..

بس لو اعرف بيزوجونه من؟ ..

ياترى من بيزوجونه؟ .. ليش ابوي جي قاسي على منصور؟ ..


^^^^^^^^^^^^^

قمت الصبح متأخرة .. عشان جذي ماقومت علي بسرعه .. وبعدين عادي .. الشركة شركته لو يتأخر محد يقوله شي .. تحركت من الفراش وهزيت علي: حبي قوم ..

فتح عيونة بعد مدة: صباح الخير؟

ابتسمت: صباح النور .. حبي يالله قوم تأخرت ع الدوام ..

تقلب للجهه الثانيه: بعدين بعدين ..

ابتسمت وتدلعت: علـــي يالله ...

ابتسم .. وقام قعد وقال لي : لعيونج يااحلى لولو .. شبتغديني اليوم؟

ضحكت وقلت : ماادري بسأل الشغالات شمسوين؟

كشر بويهه بزعل: خاطري اذوق من يدينج الحلوين .. باس اصابع يدي

ابتسمت :حبي تعرف مااعرف اطبخ <كلش!

علي :ماتبين تتعلمين حتى عشاني؟

قلت بمحايل: اتعلم ليش لا .. لحبيبي ..

ضحك علي وقال:جذي تخليني اهون ومااروح الشركة!

ضحكت .. واول مادخل الحمام سويت مالت على الباب .. اوففف .. الله يعيني عليه .. ااه .. بتقولون منافقه ؟.. بقول لكم لا بس لازم اتكيف مع هالريل العله
قمت من على الفراش بضيج .. احس رغم كل هالعز الي انا فيه .. احس باني مقيدة..من زمان ماتسوقت .. بطلب من علي يعطيني فلوس ..


بعد ساعتين بالضبط كنت بالسيتي وجمهور من الشباب يلاحقني .. حسيت بأني شخص مرغوب فيه .. الكل يتمنى رضاه .. ونظرة من عينه ..

دخلت دبنهامز .. وفي مراهقين يلاحقوني .. هه .. اخر عمري مراهقين صغار يلاحقوني .. بس يالله نتسلى ليش لا ؟ ..

احس بفجوة كبيرة بحياتي .. ليش وشنهي .. ماادري ..


^^^^^^^^^^^^^^

بعد ماطرشت الايميل .. قعدت بارتياح ع الكرسي .. اعرف ماجد مابيرضى اني اتزوج هالمينون منصور .. واكيد بيعترض عليه .. بس انا وعدت امي اني اتزوجة ... لالالا شنو انا ينيت اخذ واحد مينون؟..افكار وايد كانت براسي وبعدها
ابتسمت بوسعــه .. اخيرا خلصنا امتحاناتنا واخيرا بفتك من عمي وعياله ..

اتصلت على سلوي .. سلوي وسلطانه وماجد هم الوحيدين الي زينين من عيال عمي .. خل اعرفكم على عيال عمي ..اول شي من عيال عمي محمد متزوج مرته قشررة وعنده بنتين توأم "ميرة ومنيرة" وولد واحد "جاسم" عمرة سنتين .. وبعدة اتيي سلطانه متزوجة ولد عمها وعندها ولد عمره "6سنين" .. وبعدها سالم مغازلجي درجة اولى واكرهه انا وحياته كلها سفر .. وبعده منصور المغرور المينون وبعد اكرهه .. وبعد منصور سلووي فديت عيونها .. وبعد سلووي ماجد على اسم اخوي .. صغير عمره 6 سنين ..

اما عايلتنا فهي اول شي اخوي ماجد عمره 25 سنة كان رفيج منصور بس احين لا ..لانه يدرس بالخارج .. وبعد ماادري شلون مستحمل منصور هالمغرور ..الحمدلله ان الله فكاني منه .. المهم .. مجود اخوي متزوج مرام وعندهم ولد اسمه يوسف على اسم ابوي الله يرحمه .. وبعده انا وعمري 18 سنة ...


وين كنا؟ ايه انا كنت اتصل على سلوي .. سلوي ماترد ؟ .. يه شفيها؟؟ .. لايكون موبايلها عند امها؟ قطييييييييعه مااداني امها متشببه غصب ومغرورة على شنو ياحافظ ماادري .. المهم خلوني منها بحش فيها وبتاخذ اجري وباخذ اثمها ..

طلعت من غرفتي بعد مافلعت موبايلي على السرير .. نزلت تحت .. البيت هدوووء .. شفيهم؟ .. وين الناس؟ ..

رحت غرفه امي ماكانت موجودة .. غريبه وين رايحه امي هالحزة؟؟ ..

رحت لقسم ماجد اخوي ودقيت الباب .. ردت علي مريم بالدخول

دشيت وجفت يوسف منثر الالعاب ويصارخ ويلعب .. انا موتي يسوف فديته

قعدت العب وياه ونسيت اسأل مرام عن امي ..

يسوف فديت قلبه عمرة ثلاث سنين ..اذا جفتوه صدقوني بتموتون فيه .. تصدقون انه مايشبهني كلش كلش .. هو ماشاءالله عليه جمييل .. اصلا عليه جماااال .. ماتقولون انا عمته .. يعني انا مب قبيحه .. بس مب جميله جمال اسطوري .. مالت على ويهي هه ..

يسوف: تارررررررروة

فتحت عيني ومسكت اذنه: شنو شنو من ساروة ها؟

ضحك يسوف مستانس: انتي انتي ..

ضحكت ويريت اذونه .. صرخ وعض يدي .. صرخت بالم .. وركضت وراه .. نزل على الدري بسرعه .. عشان جذي وقفت ركض خفته يطيح هالخبل .. واول مانزل ركضت عالدري: يوسفوووووووووووه وقف

يسوفي كان يضحك: مابي مابي

ضحكت بلعانه: خلاص عيل مافي بقاله


ماكملت جملتي الا وهو فحظني ويبوس خدودي : بتوديني بتاله؟

ضحكت: انته كل الحروف عندك حرف التاء؟

ضحك بسعادة عباله رضيت وبوديه: مابوديك لاتستانس

فتح عيونة البريئه: ليييت؟ انا احبت ..

ضحكت المصلحجي: انا بعد احبك بس مافي بقاله ...

السبال عصب وضربني على صدري وفتح حلجه يصيح


استانست انه صاح .. احب اصيحه ..

نزلت مرام من على الدري : سووووويرة ام الفال سكتي ولدي ليش مصيحته؟

ركض يوسفوه لامه وضماها وهو يصيح صياح الي يقول ذابحه له حد

يسوف بجذب: تتتني مامي مابي دتتان

ضحكت: بالله عليج تفهمين شيقول هذا؟

مرام: يقول طقتني وماتبي توديني الدكان .. صج؟

فتحت عيني: لا والله؟ ضربني وبكا وسبئني واشتكى .. ولدج مو هين بعد يعرف للخرط؟

ضحكت مرام: من كثر مايقعد وياج


فتحت عيني : هين يامراموه ..

كملت وانا اطالع التلفزيون: مرووم قلت لمجود مايوافق على منصور

مرام : من صجج؟

جفتها: هاي الطريقه الوحيدة الي عندي اياها عشان ارفضه

مرام : بس ..

طالعتها بعدم اهتمام" لابس ولا شي .. الا تعالي وين امي؟ ..

طالعتني ... بعدين نزلت راسها: ها؟ .. ماادري ماادري ..

طالعتها .. شفيها مرتبكه؟ .. رديت ع السالفه الاوليه : مرووم ليش تبيني اوفق ؟ .. انتي تعرفين ان منصور مينون .. وفجأة ضحكت ... اصلا الملاج ماراح يقدر يملج لنا .. لان من شروط الزواج يكون الزوج عاقل مب مينون ..


طالعتني مرام بعتب : ريلج مب مينون .. عشانه يروح لـ عيادة نفسيه صار مينون؟ .. هاي وانتي تدرسين ادبي وتعرفين علم النفس ..

قلت لها بغيض: وعلم النفس مرضى نفسيين يعني ميانين .. مايفكرون يتصرفون ومايدرون عن تصرفاتهم

طالعتني مرام بغيض: انتي تفهمين كل شي على كيفج وهواج .. فكرتج غلط ترى


قلت بملل: انا ماعندي سالفه اتحجى عن ينون منصور ..

مرام: انتي تعذبين نفسج وغيرج .. خلاص تزوجيه ليش رافضه


وقفت بغضب وصرخت: شنو انتي ماتفهمين؟ ماطيقه ماحبه؟ وغير هاي يحب غيري ومينون؟ .. شلون تبوني اعيش وياه ؟ .. افهموا افهمـــــــــــوا ..


ركضت على الدري لفوق .. ليش مايبون يفهموني؟ ليش ..

على اخر عتبه طحت .. وذيج الساعه تذكرت الحلم الي حلمته ... لايكون القبر هي حياتي ويا منصور .. لالالا مستحيل اوافق .. مستحيل انا ماابي ادفن روحي بيديني هذي .. مااقدر اوافق .. مااقدر ...


^^^^^^^^^^^^^^


رجعنا من المستشفى .. كان منصور غريب .. تصرفاته غريبه ؟.. اسلوبه غريب .. كله يبغي يقعد ويا ماجد .. تصدقون كان يلعب وياه سوني "بلي ستيشن".. ماادري شفيه منصور ..كنت اطالعه بشفقه .. جفت امي نازله من فوق وعباتها بايدها اليمين وبايدها الثانيه شايله شنطة يدها .. وين تبغي تروح؟ .. ولدها ماصار له 4 ساعات من طلع من المستشفى ؟؟!!

سالتها باستغراب: يمة بتطلعين؟

جافتني بحده: تبيني انحبس بالبيت نفسج؟..ايه بطلع رايحة للجيران

جفتها بقله حيله .. متى بتتغير امي؟ .. شكلها تعودت على طيحات منصور وماقامت تأثر فيها : يمة .. بغيت اسألج..

جفت امي تطالعني بغباء: سألي؟

قلت وانا اجوف منصور : يمة ماتلاحظين تصرفات منصور متغيرة ؟ ..(بلعت ريجي يوم جفت امي ارتبكت .. يعني جد منصور فيه شي غير الصدمة العصبيه؟)

امي بربكة: لا شفيه يعني؟

قلت لها وانا احس بغصه: يمة تصرفاته تصرفات يهال ... اشرت لها على منصور الي يتضارب ويا ماجد من يلعب اول ..


يوم حست امي اني حاصرتها بالاسئله قالت بعصبيه: منصور بـ صدمة عصبيه وهالصدمة فقدته ذاكرته لفترة زمنيه جم بتطول ماادري .. هاه ارتحتي الحين؟ ..

شهقت وغطيت حلجي .. معقوله منصور فقد ذاكرته: يعني مابتزوجونه؟

امي بعصبيه: لا بيتزوج .. وبنفس الموعد بعد .. هاي صدمة عصبيه فقدته ذاكرته لكن احنا مابنقول لحد .. ويا ويلج ياسلوي لو نطقتي بحرف لـ احد .. لانه كلها يومين وبيرد يذكر كل شي .. ماادري الدكتور شخربط على ابوج .. وقاله ان منصور يقدر يعيش حياته طبيعي .. ومثله مثل أي انسان .. بس هو يبغي يعيش بهاي الصدمة عشان مايتزوج .. لكن ابوج حالف انه يزوجة ..(قالت بتهديد) والله ياسلووه ان سمعت انج تحجيتي بكلمة لايكون اخر يوم بحياتج بهالبيت هذا ..


طلعت امي بعصبيه ..

وانا قاعدة تحت تأثير الصدمة .. منصور فاقد ذاكرته لفترة بسيطة .. وهاي كله عشانه مايبي يتزوج ؟ .. يعني هو متعمد؟ .. طالعته .. جفته يلعب ويا ماجد ويضحكون ويتهاوشون .. ياربي منصور صاير ياهل .. شلون يتزوج .. شلون ...

هاي أي قلب عليهم ..حرام عليهم منصور فقد عقله بسبتهم .. ركضت لمنصور ولميته وقعدت اصييييييح من كل قلبي .. والله يامنصور ماتستاهل ماتستاهل

لماني منصور وقال لي ببراءة: ليش تصيحين ..؟

يوم سمعت صوته وبرائته زدت بصياحي .. منصور والله احبك .. منصور بليييز رد نفس قبل بستحمل عصبيتك وغرورك وسخريتك .. بس رد نفس قبل ..الله يخليك لا تصير ياهل .. بليييز ..

^^^^^^^^^^^


عصبت بسبب الخبر الي سمعته .. وقمت اهز ريلي بتوتر وعصبيه . معقوله ؟ .. معقوله .. ظليت اهز ريلي بقوة اكبر .. جفت علي داش علي .. اووف مب وقتك ياعلي كلش مب وقتك

قعد عندي وقال بتعب: السلام عليكم

رديت بسرعه: وعليكم ..

سكت .. شكلي من جد ابغي اتهاوش .. يارب ارحمني .. بروحي متوترة ومعصبه .. ويجي هذا .. ياربي .. طالعته بقله صبر وهو يتدلع علي .. يامصخك وبياختك .. انا اعصابي شوي وتحترق وهذا ابد ولاجنه يحس

علي: شفيه الحلو زعلان

صرخت بقوة: علي مب طايقه نفسي وقسم بالله

طالعني باستغراب .. وقرب مني : شفيج لولو .. ؟؟.. شالي مضايقج؟؟

هذا شنو؟ بلى؟.. شالي بلاني فيه : مافيني شي مافيني شي .. اوففف زهقت زهقت ..

طلعت من الغرفه بعد ماصكرت الباب باقوى ماعندي ..

مسحت يبهتي بقوة .. ياربي شفيني متوترة .. ليش هالخبر ماثر علي هالكثر .. خير ياطير اصلا من يكون عشان يوترني جذي ...

خلني اروح اراضي علي .. بعد هذا زعله قوي .. مالي غيره .. ومضطرة ارضيه ..


^^^^^^^^^^^

.. شفيها لولوة؟ اليوم وايد متغيرة علي؟ .. ااه .. خلوني اقول لكم شلون تعرفت على لولوة .. بصراحة جفتها بالمول واعجبتني .. وخليت امل اختي تتقرب منها .. وخطبتها .. هي من عايله متوسطة .. وعليها جمال .. يذبح .. بس تبون الصج .. شخصيتها شوي متسلطة وقويه .. وانا مااحب المرة القويه .. احب المرة الخجوله .. احس فعلا اني رجل .. وهي انثى .. مب انا قوي وهي بعد .. ماادري شفيها متعكر مزاجها ..
يالله تعودت ..

دخلت الحمام وتسبحت .. طلعت وانسدحت ع السرير مع اني كنت ميت يوع .. الا ان نفسي انسدت بسببها .. انبطحت وظليت اطالع السقف .. دقايق ودشت لولوة .. قعدت على طرف السرير .. وظلت ساكته .. وبعدها نطقت : حبيبي ...

مارديت عليها .. صحيح احبها .. لكن ماتعجبني طريقتها .. مرة معصبه ومرة هاديه .. وعلي انا استحملها .. مابرد عليها .. خلها تحس؟.. لكنها وين تحس ... طلعت من الدار مرة ثانيه

تنهدت بضيج ..
وصكرت عيوني عشان ارقد

^^^^^^
منسدحة على سريرها وتخطط للصيف وللطلعات .. ومخططة بعد تسافر امريكا لاخوها .. وياامها ومرت اخوها .. ياربي شكثر اشتقت لمجود .. اوووه صح .. خل افتح الكمبيوتر الزفت اجوف ردة ... غريبه صار له يومين مااتصل على البيت ؟؟ ..

فتحت الكمبيوتر .. وكبعا ساعه لين ماينفتح .. طلعت برع اخذ لي ماي واارد اقعد علي .. كانت امي تكلم مرام .. واول مادخلت سكتو الثنتين والجو كان متكهرب .. يه شفيهم؟ .. ليش سكتو؟؟

رفعت حاجب من حواجبي باستغراب .. ورحت المطبخ .. وطلعت بيدي الماي ونفس الشي .. كان يتحجون .. وسكتو يوم جافوني .. اثاروا فضولي .. شفيهم؟؟ .. شصاير؟؟ .. يــــــــــه؟؟؟


رحت لغرفتي .. وجفت الكمبيوتر امبطل .. بسرعه رحت لعنده .. تحمست اقرا رد مجود وهو معصب ومب راضي على خطبة منصور لي .. فتحت ايميلي .. رحت للصندوق البريدي .. مالقيت شي .. فاضي ...
يه؟ .. وين رساله مجود؟ معقوله رسلي ع ايميلي الثاني؟ .. دخلت ايميلي الثاني وهم مافيه شي؟ .. لالالا شكلي دخلت ايميل غلط .. كتبت ايميلي من يديد والباس ورد .. بس بعد الصندوق فاضي .. مافيه شي؟؟؟

شدعوة؟ .. قعدت ادور بايميلاتي كلهم جني مينونة .. ياربي وينه هذا؟ على اي ايميل مطرش؟ .. توترت .. قلبت الكمبيوتر فوق تحت.. دخلت كل ايميلاتي؟ .. مالقيت رد .. ويييه .. لايكون ماطرشت وماضربت ارسال؟ .. بسرعه رحت وكتبت رساله يديدة وطرشته له .. وقعدت انتظر .. ربع ساعه .. نص ساعه .. وابد مافي رد ..


غيرت رايي .. وطلعت .. قررت اشغل نفسي وارد مرة ثانيه واجوف ردة

جفت امي منبطحة على الارض وعندها يسوف يلعب وياها .. وكل ساعه يغطي ويها ويفتحه ويضحك بصوت عالي .. فديييته ابتسمت : مرااام .. مااتصل ماجد؟

ابتسمت مرام: لا والله من يومين مااتصل .. نتصل عليه مايرد ..

ياربي شالحظ .. يوم نبغيه مايرد .. هين يامجود .. انا اعرف لك ..رن التيلفون .. رديت :الو ؟؟...


وقفت بسرعه :هـــــــــــا؟؟؟؟




ياترى شصار؟
ياترى بيقدر ماجد يرد منصور؟ ..
شلون بتتزوج سارة منصور؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 05-06-08, 10:09 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الــ ح ــياة صــراع .. نمثله اح ــنا بتصرفاتنــا
مرة تغلبـنا .. ومرة نغلبـها

الجزء الثالث

ركضت على الدري بسرعه ورحت داري ورديت الباب :سلووووووي شفيج؟

ماسمعت غير شهقاتها العاليه جواب لسؤالي .. تخرعت شفيها سلوي؟ .. شصاير؟ .. لايكون صاير فيهم شي؟ ولاحد منهم مات؟ ..لالالالا صح انا مااداني امها ولا عيالها الا سلطانه وماجد وهي ..بس بعد مااتمنى لهم الموت .. .. ولا أي شي يصيح سلوي بعد قلبي

:سلوووي انا يايه الحيــن

صكرت من سلوي وركضت لبست عبايتي وشيلتي .. نزلت تحت وانا مااشوف دربي عدل حتى اني بغيت اتعثر بس الحمدلله حافظت على توازني .. قلت بسرعه وانا اجوف امي واول ماوصلت للباب: يمة انا بروح لسلوي وبعد ساعه برد ..

ماسمعت ردهم وركضت للسيارة :كريم روح لبيت ماما سلوى

قعدت بالسيارة وانا اكل بنفسي اكال شفيها سلوى؟ ليش جي كانت تصيح؟ .. يارب مافيهم شي يارب .. قعدت افكر وانا متوترة ايه يمكن عشان جذي امي ومرام خشوا عني ؟ شكله الي فسلوى جايد.. يارب انك تستر ..

جفت شوارع الدوحة وانا اتمنى اللحظات تمر اسرع .. لكن للاسف حظي نحس .. والشوارع كانت زحمة .. قفلت الباب بيدي خفت اتهور وانزل من السيارة واروح بيتهم مشي .. حكيت جبيني .. ياربي والله اني مب قادرة اصبر ...

بعد خمس دقايق كنت عند بيت كبيـــر واسـع .. الزرع والخضرة منزينين حوش البيت .. دخلت للبيت بعد ماقطعت مسافه كبيرة .. كنت امشي بسرعه .. دخلت البيت .. بسرعه تعلقت انظاري بالصاله .. كان فيها حركة ..

جفت واحد منسدح ويلعب ويا ماجد بلي ستيشن؟ ... غريبه في احد من عيال عمي يهتم بمجود؟ .. هزيت جتفي .. وماان تذكرت سلوى .. حتى ركضت على الدري حتى بدون مااسلم .. اكيد سالم الي يلعب وياه ..

تعبت .. الدري طووييل .. ياريت صعدت باللفت "الاصنصير" .. دخلت غرفتها لقيتها كالعادة راميه نفسها ع السرير ولامه مخدتها وتصيح .. ياربي الله يعين هالمخدة اكيد لو بيسألونها بتقول شيلو سلوي الصياحه عني .. لاحول ..

دخلت وصكرت الباب .. ورحت عندها .. : سلوي ليش هالصياح ..

من جافتني هدت المخدة ولمتني وتمت تصيح .. وتصيح .. ماسألتها شفيها .. انتظرها تهدى .. هاي طبعي ..
قعدت تصييييح .. صياح عـور قلبي .. شفيها ليش جي تصيح .. شوي وهدت .. وظلت مركزة على زاويه من الدار وجنها ماتبي تتكلم بالموضوع .. ليش على كييييييييفها هادة بيتنا ويايتها واخر شي تنطم < ههههه طلع ينوني ..

انا: سلووووي ..

سلوى بهدوء: هلا ..

انبطت جبدي توها تصيح والحين باردة .. وااااي ياسلوي اتعرفين اني حاااارة ومااحب البرووود: شفيج؟

سلوى : ماادري .. يمكن خايفه من النتيجه

ياربي!! هاي الي بذبحها .. فاتحه هالمناحه كلها .. بس عشان النتيجة .. تقدرون تناولوني كيبوردكم اكفخها فيه واكسر فيه راسها .. صربتها على راسها: خرعتيني يالساحرة.. عبالي شي ..من ساعه قالبه الدنيا وتصيحين صياح عشان امتحان؟ .. صج فرااااغه ..


ضربتني على راسي: ولا جنج بثانويه عامه .. ياحبيبتي هاي سنة مصير يعني يحدد مصيرج مو نفس السنين الي قبل

ضحكت بملل: عادي ترا يبتي نسبه مايبتي ترا الجامعه مابتقبلج الا بتوفل يعني سلمي على شهادتج واشربي عليها ماي

بوزت سلوي: ايه والله صدقتي ..

قلت لها: يالله انا الحين بروح بيتنا

جافتني سلوى بصدمة: من الحييين؟ توة ماصار لج نص ساعه


سويت نفسي مستحيه عشان يبين اني عروووس وبعدين ينصدمون برد ماجد خخخخخ .. اما يتفشل عمي .. ومايحط عينه بعيني حزتها .. اللله .. الدنيا مابتوسع لي هههههههه : وييه عروس لازم ..

طالعتني بصدمة وبعدين ابتسمت بس كانت حزينة .. ياربي ياسلوي مايسوى علينا هالامتحانات : تعالي تعالي نروح لغرفه سلوم

ضربتني على راسي: استحي على ويهج بتصيرين مرت اخوه وتدشين حجرته

لالالالالاا لاتفهموني غلط .. بس انا تعجبني عطور سللوم بنروح نرش لنا ونطلع .. والله مافي بيني وبينه أي شي .. لاتفكرون جذي فيني ..!!

قلت لها بعبط: بس بنروح ناخذ توقيعه وبنرد

ضربتني على راسي: هبله وعبيطة

مسكت راسي: اااي شفيكم على راسي والله انه صغيرون جي تضربيني؟ <سويت نفسي بصيح نفسها


سلوى:هههههههههههههههههه ساروة الله يعين منصور على هبالتج

<الله يعيني انا عليه هالعله خخخخ اصلا لا بيعيني ولا بيعينه ان شاء الله الزواج مايتم ..

رحنا لغرفه سلوم وكان المكيييف بااااارد .. وظلااااااام .. تخرعت .. لايكون سلووة الدبه تدري ان اخوها هني وماقالت لي .. لاياربي .. همست لها: اخوج راقد؟ امشي نطلع

سلوى بصوت عالي : شفيج ليش؟

سديت حلجها : اشششششش

هاي ايل بتفضحنا الحين ..

ضحكت سلوي؟:ماتوقعتج جبانه .. سلوم مسافر


تنفست براحه اوففف .. الحمدلله : خخخخ .. مو عن جبانه بس عيب يعني ندش وهو هني .. هاي كله مسافر ولا مرة يت بيتكم وكان موجود

سلوي : وييييييييه من متى الادب نازل عليج؟ عيب اونه!! .. خخخ مرته بتستانس عليه كل يوم مسافر مكان

ضحكت بطنازة: صج ولد سفير.. ياقلب يانا مؤداااااااااااااااباااااااااااااا <مديتها مثل المصاروة ..

سلوي: يالله يالله خلصيني ..

فتحنا الليتات .. وقعدت اجوف عطورة .. تعجبني عطور الريايل .. كشششخة .. ريحتها اتينن .. احب عطور الريايل .. ريحتها ماتروح بسرعه .. وهم قويه .. ااه .. اسرة اسررره عطورهم ..

قعدت اجوف واشم العطور .. رشيت عطر على يدي .. والعطر الثاني سبحت سلوي فيه .. هههههههههههههه تهاوشت وياي سلوي "ك: يالزفته الحين عبالهم صرت بويه


ضحكت عليها:ههههههههههههههههههههههههه .. امشي يالبويه

ضربتني على راسي .. يــــــه شفيها على راسي؟ .. سمعنا صوت .. ويه .. تجمدت ريلي .. مااقدر احركها .. ويه ويه ويه .. اذا جافونا طالعين من حجرة سالم شبيقولون .. واااي ياربي .. لايكون سلوم رد؟ .. بروحه مايطيقني .. تصدقون ماجايفته يمكن لي 3 ماادري 4 سنين .. لاهو يحبني ولا انا .. سبحان الله شعور متبادل .. ههههههههههه

نزلنا تحت بسلام .. ومحد كان بالصاله .. كنت بروح بيتنا .. بس ماادري ليش سلوى كانت مصرة نقعد برع .. قعدنا بالحديقه .. وسلوي تضحك: يعني كلها اسبوع . وانتي عندنا بالبيت ..

انصدمت .. على كيفهم .. قالو ملجة بعد اسبوع .. عقدت حواجبي .. شيخطط له عمي؟ .. معقوله منصور مااعترض؟ .. والبنيه الي يحبها .. بيخليها عشاني؟ .. ليش؟ .. وايد افكار براسي .. ومااعرف شاارد على هالاسئله

عقدت حواجبي . وبعدين حسيت النور انحجب .. الشمس كانت داقه بعيني الحين احس خفت حدتها .. طالعت مكان الشمس .. شفت واحد عريض طويييل .. ياي صوبنا .. بسرعه قمت مابي اتجابل ويا احد من عيال عمي .. قلت لسلوي الدريول ينطرني .. وبسرعه حتى ماسلمت عليها عطيتها ظهري ومشيت بسرعه رايحة صوب باب البيت

دشيت السيارة وقلبي يضرب طبول .. ماادري هل لاني ركضت ولا لاني كنت خايفه .. انا ليش خايفه المواجهه .. ليش انا جبانه؟


^^^^^^^^^^^^^^^^

التفت وراي .. جفت منصور بعد خطوتين بيوصل عندي .. عشان جذي سروي راحت .. اونه تسوي نفسها مستحيه خخخخ .. مسكينه ماتدري ان منصور مريض .. لمعت عيني .. حسيت اني بصيح من يديد


منصور ببراءة : منو هاذي سلوى؟

ابتسمت وانا احس العبرة خانقتني : هذي سارة .. الي بتصير زوجتك ..

اشر على نفسه :سلوى انا بتزوج؟ ..

ابتسمت بحنيه: ايه ..

ابتسم ببراءة : يعني شنو اتزوج .. ؟؟؟

تلألأت عيوني : منصور .. من صجك انت ولا تتغشمر ..


طالعني بعدم استيعاب : شنو؟

وقفت مب مستعدة اصيح مرة ثانيه .. : حبيبي انا بدش داخل بتيي؟؟

ظل يطالع حوله ويتأمل .. ورد علي : بس تلعبين وياي ؟كراش؟

ابتسمت : اوكي .. نلعب كراش ليش لا ..

ركض منصور قبلي راح يفتح السوني .. ودمعتي كانت اسرع وطاحت على خدي .. لو تدري يامنصور لو تدري ..

منصور يعاني من حاله نفسيه وصدمة نفسيه كبيرة .. عقله الباطني دفعاه يسوي هالشي عشان مايعيش لانه مب متقبل هالحياة اليديدة .. اما عقله الي يفكر فيه الحين .. فهو عقل يديد .. خالي من الذكريات والالام .. صج الي قالو النسيان نعمة .. ونقمة .. بنفس الوقت !!!

منصور مب حاس بعمرة .. ولايعرف شيسوي .. عقله الباطني مصر يكمل هالشي .. من الصدمة .. الله يعينك يامنصور .. ويعين هالسمكينه سارة ..


^^^^^^^^

قاعدة تهز ريولها بعصبيه جوالها من الصبح يرن .. وااايد ناس متصلين يبون يسمعون صوتها الي غاب عنهم يومين .. وحتى علي اتصل فيها .. بس تفكيرها بخطبة منصور موقفها عن كل شي .. معقوله يتزوج .. يتزوج وينساني ؟؟ .. وانا الي توقعت اني بسكن كيانه على طول .. معقوله ينسى بنت جيرانهم .. الي كانت ايام الطفوله تجمعهم .. معقوله .. معقوله نسى يوم كان يتصل علي ويقول لي يبي يجوفني بالكوفي ..وكنت اروح متكشخة ..ومتزينة .. بس عشان يحبني .. والحين نساني ..

ليش .. ليش يامنصور ..


انا مستحيل اخليه يتزوج ..

معقوله نســــــــــــــــى لولــــــــــــوة .. نسى حبيبته ..
وانا ليش معصبه .. انا صح مااحبه .. بس صعب على الانثى انها تنسي وتنرمي ورا ظهر الي كان يموت عليها ..
معقوله هذا الي ذل نفسه عشاني .. الحين يرميني ورا ظهره ويتزوج ..
من هالحقيـ.... الكلـ.... بنت الكـ... الي بتتزوجة ؟؟؟.. من هاذي من .؟؟


ليش بترضى فيه؟ .. ليش ..؟؟؟

حكيت يبهتي بتوتر .. اكيد ماسامعه انه يروح لطبيب نفساني ..
لوكانت سامعه ماراح توافق .. اكيد اكيد ...


انا لازم اوقف هالزواج لازم

مستحيل منصور يتزوج .. منصور لي .. لي انا ... انا انا .. انا وبس ..

قمت من مكاني بسرعه .. انا بتصل فيها وبخبرها كل شي عن منصور .. بس من بياخذ هذا المهم؟ .. حتى اعرف شنو اقول لها ...


^^^^^^^^^^^^^^


فاتحه مسنجرها تنطر اخوها يدش ع النت .. له ثلاث ايام مادش .. شفيه؟ لايرد على رسايلها ولا تلفوناتها .. متوترة وواصله حدها .. ملجتها بعد اربعة ايام .. وهو مايرد ..

لهالدرجة ماتهمه؟

صكرت الكمبيوتر بأرف .. وطلعت للصاله .. جافت مرت اخوها وامها يسولفون عن ملجتها .. قعدت ولا كأن الموضوع يخصها او حتى يهمها .. ظلت تفرفر بالتلفزيون بملل .. طالعت مرام يوم قالت لي : سارة جربتي الفستان الي شريته لج؟؟؟


طالعتها ببرود .. تبي تذبحني وتقهرني .. دوم تذكرني وانا احاول انسى : لا ...

امي: قومي يمة جربيه قبل لا نروح السوق نبي نجوفه عليج ..


يبون يروحون السوق .. ظلت تفكر .. شحقه فستان وشرووه .. ماتدري ليش صابها بروود .. صارت ماتحس .. وين الي ماتبي منصور ومصرة ماتتزوجة .. ماتدري وين راحت ذيج الاندفاعيه ضد الزواج .. يمكن لانها حست انها شي عادي مب مهم بحياة امها واخوها .. لانهم فضلو يضلون ساكتين ولا يردون عمها .. صح هي ليش مافكرت فيها .. اخوها اكيد مارد عليها عشانه يبيها لمنصور رفيج عمرة وحبيب قلبه .. ولا يمكن لانه مايقدر يواجه عمه .. طالعتهم بروح متبلدة : انزين ..


طالعت الصدمة بعينهم .. تدري انهم ماتوقعوها بترضى تلبسه لانها ماتبي منصور بس شتسوي شتقول؟ لو بتظل من اليوم لي باجر تقول ماابيه محد بيسمعها .. كلهم يبون يتخلصون منها .. هي شسوت لهم عشان جذي مايحبونها .. ليش يكرهونها .. مشيت على الدري وانا احس بالبرودة في اوصالي .. مدام هم مايبوني .. انا بعد .. ماابيهم .. صج اني غبيه اقول الكلام وانا مااحس فيه .. شلون ماابيهم وانا مابي ابعد عنهم؟ صج لي قالو الكلام سهل ..

دشيت غرفتي وانا اجوف الاجياس المتراكمة عند الكبت .. وجنهم يبون ينبهوني ان اهلي يبون الخلاص مني .. امي واخوي يبون يدفنوني .. ارتعدت اوصالي يوم تذكرت الحلم .. وظليت خايفه .. وارتجف .. قعدت ع السرير .. وحطيت راسي على المخدة .. تمنيت اصيح مثل سلوى وتطلع كل الي بقلبها .. بس ماادري ليش قلبي حجر مايهزه هالمواقف .. ابغي اصيح بس مااقدر .. تفهموني؟ .. ابغي اصيح ابغي اصيح .. بس مب قادرة .. والله اني ابي اصيح .. والله ابي اضعف .. يمكن يرحموني .. خلاص بتزوجة يمكن هو يرحمني .. أي يرحمني صج اني وايد احلم ..

فسخت ثيابي ولبست الفستان الاخضر الي بلون الطاووس .. الوانه لون طاووسي .. وشكله على بشرتي البرونزيه الي مايله للبياض طالع حلووو .. جنه غرشه خمر تغري .. الحمدلله والشكر اشبه نفسي بالخمر .. استغفر الله .. بس جد ماادري ليش حسيت لونه نفس غرشه الخمر الغااااليه .. الي جفتها مرة بلندن يوم رحنا لابوي ..

ابوي .. اه .. ياابوي .. لو كنت حي يايبه ماكنت بترضى .. ياريتك مارحت قبل سنة .. ياريتك الحين حذاي ويمي .. تمسح على راسي .. وتقولي عن موضوع العرس .. وانا اقول لك يايبه .. انا ماابغي منصور .. يبه منصور يحب وحدة غيري .. وانته تمسح على شعري وتبوسني .. وتقول لي :حاظر يابنتي ماراح تتزوجين الا الي تبغينه ويبغيج ..

اجوفك يايبه وانا مستحيه وابوس راسك واقول لك : مشكور ..
وانته تبتسم لي وتقول لي الله يوفقج يابنتي ..


ليتك يايبه عندي هني .. ليتك .. لو كنت تبغيني له كنت برضى عشانك . بس لاني ادري انك مابترضاها لي .. يبه تصدق ماجد يبي الفكة مني ويزوجني لمنصور .. يبة تصدق ان ماجد مطنشني لانه مايقدر يواجه عمي .. يبه تصدق انه عمي الي هو اخوك يبي يزوجني من اخس عياله .. يبه تصدق ان بنتك حبيبة روحك تتزوج واحد مريض نفساني .. مب عاقل .. مينون يايبه مينون .. يبه تصدق اني ببعد من هالبيت .. يبة تصدق عمي يبي يقضي علي بيخلي زواجي وملجتي ورا بعض ..يبة تصدق ان دلوعتك بتروح لبيت ثاني .. يبة تصدق اني بتزوج بعد وفاتك بسنة بالضبط .. يبه تصدق ان عمي مارحمني .. يبة تصدق اني يتيمة وبتنزف لريلها بدون اخوها ولا ابوها .. يبة تصدق اني بتزوج وماحزنت على فراقك .. يبه تصدق ان لرحيلك سنة يايبه جنها مية سنة .. تصدق يايبه عمي مابيرحمني ولا بيخليني اتم سنة بعد موتك ببيتك


يبه يبه .. والله احبك ...

تنهدت وانا اعدل شعري القصير الي مايتجاوز حد الجتف ...

نزلت تحت .. وانبهروا فيني .. وامي تسمي علي .. وتصلي على البني .. ونفس الشي مرام ... قلت لهم ينطروني لاني بروح معاهم السوق .. عشان اجهز لعرسي .. مب عدله بعد مااعرف شنو شاريين لي .. تنهدت على الي يصير فيني ...


صعدت فوق وبدلت لبست عبايتي وشيلتي واخذت شنطتي رشيت رشتين من العطر .. ونزلت .. تمينا ننتظر مرام .. سوي ونزل يسوف من على الدري بس بفانيلته وهو يصارخ ويضحك .. ومرام تنادي عليه يصعد لها عشان تبدله .. مت من الحك عليه .. فديت ويهه .. تصدقون انه جلد على عظم بس خدوده ماشاءالله مليانين ..

زخيته وشليته وديته فوق وهو يتعافر واير شعري وبفرص رقبتي .. احححح .. الله يخس بليسك يايسوف بتذبحني انته ..

ودينه هناك وامه تلبسه وملابسه كالعادة وسيعه عليه : ههههههه مروم تدرين شنو اكتشفت

مرام وهي تلبسه الجاكيت: شنو؟

ضحكت : اكتشفت ان ولدج الاكل الي ياكله يكبر خدوده ولا جسمة عظامة

ضربتني مرام بقوه : ماشاءالله لاتذبحين ولدي

مت من الضحك على يسوف الي يفلع امه بالمشط : يسوووووووووف حبيبي عطني بوسه ..

ضحك يسوف وقرب لعندي وير شعر راسي بهدلني الله يخس بليسه وعضاني على يدي .. يريته من اذنه: بوووووووووووسني ولا مانوديك بوسسسسسسسسني

باسني بطلعه الروح وبعدين دزز ويهي .. الله يخسه هالولد مايطيق البنات كلش ههههههههههه

ركبنا السيارة وكنا مشغلين المسجل ونسولف ونضحك .. والله حسيت نفسي رديت نفس قبل .. يمكن فيها خير زواجي من منصور .. وبعدين انا كنت اجوف الجانب السلبي .. اما الجانب الايجابي .. كفايه بكون ويا سلوي طووول الوقت .. صح راح اكون عندهم يعني وياها .. ياربي وناااسه .. بنطقها سوالف .. وبرقد وياها .. لان اكيد منصور ماراح تفرق وياه ..


يالله ونااااااااسه .. بس .. خاييييفه .. خايييفه من مصيري .. شبسوي .. انا اعرف منصور مايحبني ولا يواطني بعيشه الله .. ويحب غيري .. شلون حياتي بتكون وياه ..

خايفه ياناس حسو فيني ..


دخلنا اللاند ودرنا .. ورحنا اكثر من محل .. تعبت وريلي تكسررررت .. قعدت على الكراسي ويسوف عندي .. شوي ويشرد من يدي .. وراح يركض .. حتى دعم ريال وطاح ..


بسرعه ركضت لعند يوسف .. وشلته .. اعتذرت للريال الي ابتسم وقط الرقم بط جبدي ..

وبعدها يسوف فلت من يدي وراح صوب الماي الي محطوط باللاند .. نفس حوض كبير محطوط باللاند وفيه ماي .. جدام الكوفي شوب .. وجدام الالعاب .. قعد يغطس يدة بالماي .. وانا مفتشله منه .. شليته وهو يصارخ لملم الانظار صوبي .. تفشلت .. وديته للالعاب ولعبته .. كنت مستانسه وياه .. ولعبت وياه بعد هههههههه

حسيت بحد يطالعني .. لفيت ويهي .. وانصدمت بواحد يطالعني ويبتسم بحنيه لي وليسوف وكانت معاه بنيه صغيرة يمكن اكبر من يسوفي .. يات تلعب وياه .. انحرجت .. وتفشلت بعد .. بس سكت .. راح الشاب لبعيد شكله حس اني تفشلت .. بعد اقصورة يتم واقف ويانا .. قعدت لعبتهم شوي .. وبعدها ياو مرام وامي .. وبيد مرام شكثر اكياس وبيد امي كيسين .. خذيت الكيسين من يد امي واتصلت للدريول ايي ياخذ الاكياس : بل خمييييييييتو السوق .. شليت يوسفان وعطيته لمرام .. ولدج ذبحني وفشلني وبغيت اذبحهه

ضحكت وياهم .. الحمدلله اليوم مر على خير .. بدون هواش وصياح ولا حتى حزن

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 05-06-08, 10:11 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء الرابع

::سلوى::

منبطحة على السرير واطالع السقف حسيت بحركة برع .. طلعت جفت غرفه ماجد تتصكر .. عقدت حياتي .. ورديت انبطحت .. مرت احداث اليوم ببالي .. انا كنت اصيح مب على الامتحانات لالالا فهمتوني غلط .. انا بس انصدمت يوم ابوي قالي عن حاله منصور .. وانه بيتزوج سارة .. الاثنين مايبون بعض .. ابوي قال لي .. رديت انبطحت من يديد على السرير ..

مسكين يامنصور ... مرضه النفسي يسيطر على افعاله .. سروي اكيد درت عن منصور .. اكيد عصبت .. والحين ماتبغيه .. بس ليش استحت العصر .. معقوله تبغي منصور؟ .. لايكون تحبه؟ ..

صح يمكن تحبه ليش لا .. لان اغلبيه البنات يحاولون يغطون على حبهم بالهواش ويا الي يحبونه .. صح يمكن !!..بس حرام .. منصور يحب وحدة ثانيه


ياربي .. ماادري اوقف ويا من ولا من ...

قمت وطلعت برع غرفتي .. البيت هدووء .. مريت غرفه سالم وابتسمت .. لاني تذكرت عبطنا انا وسوير .. دوم نيي غرفه سلوم اخوي .. لانه دوم يشتري عطور يديدة .. وسروي تموت على عطور الريايل .. مريت غرفه منصور .. كان النور واري .. اكيد قاعد .. فتحت الباب وانصدمت .. محد بغرفه منصور .. والفراش مب موجود .. والغرفه مرتبه على غير عادتها ...

كل الي ياه ببالي .. وين راح منصور ..

ياترى وين راح منصـــــــور؟؟؟


^^^^^^^^^^^^^

::سارة::

قمت مفزوعه من النوم .. هالحلم يتكرر مرتين وياي .. هديت نبضات قلبي .. ياربي استر .. نفس الحلم .. نفس الحلم .. امي واخوي وعمي ايروني .. يبغون يدفنوني .. حطيت يدي على رقبتي .. والعرق يصب من يبهتي صب .. سديت حلجي وانا اتنفس بسرعه .. ركضت للحمام .. قفلت الباب بيدي الي ترتجف .. وقعدت اصيح .. ماادري ليش .. وشلون .. كنت محتاجة اني اصيييح .. وماصحت وايد ... يمكن دموعي بس الي نزلو كانو ثلاث دمعات ثنتين من عيني اليسار ووحدة من عيني اليمين .. توجهت للمغسله وانا احس بغصه ابغي اصيح والله حرااام ليش انحرم من الدموع ليش انحرم من لذه الصياح ليش؟ .. غسلت ويهي .. وانا احس ريجي ناشف .. خاطري بماي ابلل ريجي .. بس كنت خايفه اطلع .. مسكت رقبتي .. اخاف يذبحوني .. اخاف يدفنوني .. على الاقل يوم بكون ميتة مابحس .. بس وانا حيه ويدفنوني هذا الصعب .. هذا المؤلم .. حسيت تفكيري سخيف لاني افكر بحلم ..فتحت باب الحمام وطلعت من الغرفه... نزلت على الدري بهدوء ورجفه .. شفيني جي خايفه؟ كله كله حلم هالكثر مخوفني ..

نزلت تحت للمطبخ .. شربت ماي .. وقعدت على الكرسي .. حطيت الجلاص جدامي على الطاوله .. وظليت افكر .. ليش الحلم تكرر وياي مرتين .. ليش؟ .. هاي تأكيد للامر الاول .. ولا شسالفه؟ ..

تنهدت بضيج .. انا شبيدي؟ اسويه وماسويته؟ .. شبيدي؟ .. اخوي ومايرد علي .. ولايرد على اتصالاتنا .. انزين بتزوج مو مهم انا المهم هو شخبارة خل يطمنا عليه .. طالعت ساعتي .. الحين بيأذن الفير .. خل اروح اقرا قرأن وكمن دعاء يطمن قلبي .. اليوم يوم الاربعا ... ااااااه .. باجر الملجة .. بالليل..ويه ويه .. حكيت يبهتي بتوتر ..بتزوج .. بتزوج .. لا ..لا .. حرام عليهم ..والله حرام توني صغيرة ... ع الاقل ينتظرون لين اخلص جامعتي ..

تنهدت .. شبيدي اسوي؟ ولا شي .. ظليت ساكته اتأمل الفراغ .. اذن الصبح .. وقمت من مكاني بهدوء .. عكس العواصف الي بداخلي .. بس كلها عواصف اخمدها عمي بقسوة ..دخلت قسم مرام .. وجفتها تعابل بيوسف الي كان نايم بالعرض على السرير .. والله فديته طلع ينام نفسي .. انا بعد انام بالعرض على السرير .. ولاني قصيرة مهب طويله فالسرير يكفيني..

ابتسمت لها واشرت لها بالصلاة .. ابتسمت لي وهي تأشر على يسوف الي نايم بالعرض على السرير وعلى حظنها وسوت حركة عند بلعومها وسوت حركة اني بذبحه هههههههههه .. ضحكت .. وطلعت اهز راسي .. رحت لغرفه امي بستها على راسها .. وصحيتها للصلاة .. وبعدين رحت داري .. وتوضيت وصليت .. وضليت اقرا على السيادة شكثر ادعيه .. وانبطحت على السيادة وانا اطالع السقف وبيدي المسباح اسبح .. وبعدها ماقمت احس بـ الي حواليني وصرت متخدرة.. وعيت بسرعه وانا احس بنشاط ..

نزلت تحت .. البيت معفوس فوق تحت .. انبطحت ببجامتي على الكنبه .. بس وين يخلي ولد ابليس .. يه صوبي وقعد ايرر شعري طحت على الارض وانا اصارخ من الالم .. :يوسفوه وجع ان شاء الله الي يوجعك ويكسر عظامتك عظمة عظمة .. هد شععععععععري


يوسف مستمر واير شعري .. وانا اصرخ .. يات مرام وشالت يوسف .. وانا احس شعري انجلع كله .. والله تحسست شعري بيدي .. ااااي .. يعورني .. يعلك يايسوف تكبر .. ياتني الصيحه .. احح .. والله يعور والله..

مرام باحراج: سوري سروي حبيبتي كنت مشغوله بترتيب الاغراض والتهيت عن هالشيطان

طالعت يوسف بحقد: حصل خير!

انصدمت يوم قالت لي مرام : اليوم بتييج الحنايه

طالعتها وانا منصدمة الا منذهله وقلت بغباء: ليش؟؟؟!

طالعتني بهدوء: نسيتي؟ باجر ملجتج والي بعده على طول عرسج ..


هني حسيت نفسي بركان ثاير يمكن لاني توني استوعبت اني بتزوج : لا .. من قال .. انا مابي اتزوج .. وخصوصا منصور ماني متزوجته ..


ركضت على الدري اصيح .. دشيت داري وصحت صياح .. اتصدقون اني ارتحت .. ثلاثه ايام وانا ماسكة نفسي لا صحت ولا شي .. مستسلمة لهم واطيعهم اقول يمكن بكسر خاطرهم .. احساسي المتيلد صحى الحين ... انا ماابغي اتزوج منصور .. ماابغي ..


^^^^^^^^^^^

"لولوة"

رايحة يايه بالغرفه .. ماادري شسوي شنهو الي بيدي مااعرف .. متوترة .. معصبه .. مضطربه .. ودي اكسر الدنيا ومافيها .. ليش منصور بيتزوج ... ولا المشكله الي بياخذها بنت عمـه .. بنت عمـه مالقى الا بنت عمه؟ ... انزين لو وحدة غير جان رضيت .. كان يجذب علي ويقول لي انه مايحبها ويحبني انا اكثر .. تذكرت قبل سنة ونص .. يوم كنت اقوله اني اغار من سارة

انا بغيرة: منصور ماابغيك تتجابل ويا هذيج البنت ..

منصور باستغراب: أي بنت؟

انا : البنت الي ياتكم امس بيتكم

ضحك منصور: تراقبيني؟ لهالدرجة تغارين علي؟ .. حبيبتي .. انا ماااحب ولا راح احب .. غيــرج .. شلون تبيني اصد لغيرج ..

قلت بعصبيه: انا مااراقبك .. انا جفتها امس تدش بيتكم وانا رادة من الجامعه .. (مال صوتي للرجى) منصور انا احبك .. لاتجوف غيري بليييز

منصور :حاظر قلبي .. وبعدين .. هاي بنت عمي .. يعني نفس اختي .. اممممم ..


قلت بعصبيه: منصوووور لاتينني ..

ضحك منصور: من عيوني .. ياعيوني ..


يعني معقوله نسى هالحجي .. بس انا مانسيته ... ليش يتزوجها .. مو هي مثل اخته؟ .. ليش الحين بس حلت له؟ ليش صارت هالجيكرة ملكة جمال بالنسبه له .. ليش بياخذها .. ليش بيتزوجها ..
لو بياخذ وحدة اعلى مني بالجمال بقول مغروم بشكلها .. بس بنت عمه مب اجمل مني .. انا اجمل .. طالعت نفسي بالمنظرة وانا المس خدودي... انا ابيض عيوني اوسع هي عيونها حادة .. انا بييييضه بياضي بياض الثلج .. وهي بياضها عادي اصلا تميل للبرونز .. انا شعري بني حرير .. وهي شعرها اسوووود جنه فحم بس ماانكر انه انعم من شعري .. انا شعررري طوييل وهي شعرها قصيير ... انا خشمي قصير وناعم وصغير .. وهي خشمها طوييييل استغفر الله خشمها مب حلو جنه منقار .. طوييل وفيه عظمة بارزة بس ماانكر انه ضعيف .. انا شفايفي مليانيه ومتوسطة .. وهي شفايفها صغيرة وشوي مليانه .. انا طويله وهي قصيرة .. انا جسمي كأنه مونيكان بتنسيقه .. وهي ضعيفه جنها غصن بان .. شنو فيها احلى مني؟ .. اكيد يحبها .. اكيد نساني ..

لمعت دموعي بعيني .. ليش ينساني .. ليش بيتزوج .. وين وعده انه مابياخذ غيري ..
وين الي بيتم على ذكراي ..


اتصل عليها؟ اقول لها عني واعرفها علي؟ .. بس اكيد هي تعرف انه يحبني .. لالالا اكيد مو جايفتني .. اكيد عبالها حب عابر وعادي ..


لا .. لا ..

دقثيت الارقام بعيله بتصل فيها .. بس دخل علي الغرفه .. ارتبكت .. بسرعه صكرت قبل لا يرن .. ابتسمت بارتباك .. لو كنت متأخرة دقيقه جان انكشفت .. الحمدلله ..

اوفففف مالي بارض حق هذا بعد .. ياربي ..


علي : مساء الخير


رديت بدلع: مساء النور


ويهه كان جاد .. اعوذ بالله .. اوففف .. الله يعيني حياتي كلها كدر فكدر .. ملل .. شنو هذا مايحس .. قلت اصرفه : علي تعال نروح نتغدى

قال ببرود: مو مشتهي ..

فلع نفسه ع السرير.. وظل يطالعني .. مسكت موبايلي بتهرب منه ..

:انا بنزل ايب لك غدا .. وغصب بتاكل وياي اوكي حبي؟

طالعني وظل ساكت .. شفيه بعد؟ .. يالله .. !! ..

طلعت بسرعه من الغرفه .. ونزلت تحت .. امرت الخدامة تحط الغدى وتوديه فوق .. طلعت من الفله .. وتوجهت للحديقة .. حتى اضمن انه ماينزل بهالسرعه .. دقيت على بنت عم منصور .. زوجته ..


^^^^^^^^^^^^^


"سلوى "

قمت الصبح مستانسه .. والبيت مربوووش .. باجر خطوبه وملجة منصور والي بعده زواجه .. صح منصور مايعرف شسالفه .. بس اتوقع .. بيصحى من صدمته باجر اكييد لان الدكتور قال انه الي فيه بسبب صدمة .. وبيرجع نفس قبل واحسن بصدمة .. يعني هو انصدم بزواجة وصار بداومة من الافكار يحكمها عقله الباطني .. ويوم بيتزوج ويملجون عليه بيرجع من صدمته .. وبيرجع لنا نفس ماكان .. يارب يرجع نفس ماكان .. اييه ماقلت لكم .. امس قلبت البيت فوق تحت ادور منصور .. واخر شي لقيته نايم ويا ماجد .. يوم سألته ليش نايم هني .. قال لي اخاااف!!!... تصدقون كسر خاطري .. وساروة كسرت خاطري اكثر شلون بتكون حياتهم؟.. بس اكيد منصور بيصحى من الصدمة الدكتور قال ..

ابتسمت يوم جفت ماجد قاعد عند محمد .. ومحمد يقوله شلون يتعامل مع زوجته .. خصوصا انهم بيتزوجون جدام الناس ولازم في امور بديهيه يعلمه مثل شلون يلبسها الشبكة وجي .. ضحكت بفرح يوم جفت الكل ملتهي ومنشغل بزواج منصور .. حتى الخدامات ياقلبي عليهم مستانسين ويسون كل شي عشان منصور .. للمعلومة ترى منصور محبوب وااايد من الخدامات .. لانه مايصرخ عليهم ويعاملهم نفس الناس .. اما محمد فهو مايتعامل ويا حد غير مرته ونادرا اذا قعد ويانا اغلب وقته بالشغل .. وسالم نفس الشي كل يومين مسافر مكان .. وامي افكورس ابصم بالعشر يكرهونها الخدامات .. ابوي .. ممم .. ماادري بس يعاملهم عدل .. ااه .. من بقى؟ .. ايه شهد زوجة محمد قطيييييييييعه .. اكيد مايدانونها كله تتأمر وتصرخ .. اوفف .. لا تعتقدون اني مااحبها .. لا لا .. احبها .. بس ماتعجبني تصرفاتها .. وايد تحقر بالناس .. يا لانهم فقارة يا بسبب لونهم يابسبب جنسيتهم .. يعني تعاملهم على اشكالهم مب على جوهرهم او انهم ناس ولازم تحترمهم ...

شربت شاي بعد مايابته الخدامة .. جفت منصور متملل ويطالع ماجد الي اربع وعشرين ساعه يلعب سووني ..

وشي وهديتهم رحت لغرفتي .. جفت فستاني البحري .. وابتسمت .. مشطت شعري وبدلت ملابسي .. لبست عبايتي وشيلتي .. تعطرت بالخفيف .. ومسكت جنطتي الصغيرة .. وخذت موبايلي ودعسته بالجنطة .. نزلت تحت .. جفت ابوي يقرا جريدة .. وامي تصارخ ع الخدم وتقول لهم شيسون وشلون يقدمون .. صح نسيت اقول لكم الملجة بتكون ببيتنا .. ليش ان امي تتفشل تعزم رفيجاتها على بيت اهل سارة لان بيتهم مب كبير نفس بيتنا .. ياريت بيتنا نفس بيتهم يمكن الغرف الضيجه تقربنا من بعض !.. ابتسم لي ابوي :ياهلا بشيخة البنات كلهم ..

ابتسمت بخجل ورحت بست راس ابوي: هلا فيك .. مممم .. يبه .. بروح لسارة اليوم ..

طالعني شوي وعقد حياته ورد يقرا الجريدة:ليش؟

ابتسمت ببراءة: يبه باجر الملجة ولازم نتحنى بروح بيتهم الحنايه هناك ..

طالعتني امي بصدمة : نعم نعم؟ مابتروحين صالون ريجينسي؟ ولا صالون فورسيزن؟

ابتسمت ياحب امي للفشخرة حتى بينا وبين بعض: لايمة بالبيت احسن اخذ راحتي اكثر

امي بعصبيه: لا بتروحين وياي انا حجزت لج وياي !!

طالعت ابوي الي يقرا جريدة ابغيه يكون لي عون .. طالعني ورد عدل نظارته: امج صاجة روحي وياها ..

لا يايبه والله ماتوقعتك جي .. ع العموم شنو اتوقع منهم كل واحد منهم رافع خشمه فوق ومايجوف احد جدامة .. الله يعين .. عشان جذي الناس يكرهون الاغنياء ... لانهم دوم جذي .. بس انا مب نفسهم والله مب نفسهم .. تنهدت .. كنت فرحانه ..والله يسامحهم خربوا فرحتي كلها .. قمت من مكاني بدخله سالم

اوووه رد من السفر؟ .. دش وهو يبتسم والاخ محلق ومتكششششخ اخر كشخة وريحة عطرة تسبقه : هلا والله ببيت المعاررررررييييييس

ابتسمت ونقزت ابوسه .. انا احب كل اخواني على الرغم من عيوبهم الفضيعه والبشعه الا اني احبهم .. واحب منصور وساااالم اكثر شي .. حتى اكثر من مجوود .. بس سلووم فيه خبببث اكثر واااحد بس يدش القلب .. : حبيبي سلووومي ..

سالم فتح يدينه وضحك وهو يضمني: حبيبتي وحشتيني ياقلبي ياعمري انتي .. طالع منصور .. منصور نسوي لك بروووفه عشان تسوي لسوير .. وغمز لمنصور

اما منصور كان مفهي يطالعه ومو فاهم

ضربته على راسي: سلووم

ضحك وباس راسي: شلونج حبيبتي؟

ابتسمت: بخير .. مابغيت ترد ونجوفك يومين على بعضهم .. قلت بفرحة .. بااااااااجر ملجة مومو

ضحك سالم: ههههههههههههه مومو .. شخليتي لسوير عيل .. همس لي .. تصدقين ودي اجوفها من 4 سنين منخشه عنا عنبوه بناكلها

ضحكت : باجر بتشوفها ..

يحليله سلوم اكيد اشتاق لجوفتها من زمان عنها 4 سنين ماجايفها اكيد تغيرت .. فديت سوير من مايشتاق لها؟

ايتسمت بس امي ماتخليني بحالي: سلووووووى جاهزة

ابتسمت ببساطة: ايه يمة

طالعتني امي وبعدين قالت: بنت سفير ولابسه عبايه سودة مافيها لا شك ولا شي؟ شالعبايه حتى خدامات القصر مايلبسونها ..

ياربي على امي .. كمل عليها سلوم: أي والله سلوى عمري لبسي عبايه عدله شهالعبايه مافيها فصوص!!!

اكملت والله .. اكملت !!.. غصب مابي .. يه : يمة عشان الحنه لاتخرب عباياتي اليداد
<الله والحجج

امي: سلوى بدال العبايه بسوي لج 3 .. بعد ماتلبسينهم ليش..


اوفففففففف فكل شي يتحكمون تصدقون حتى بابتسامتي امي تتحكم .. ياربي .. : يممممممة بنروح صالون مب عرس

قالت امي وهي تعدل شيلتها جدام المنظرة : يمة روحي غيريها ..انتظرج بالسيارة

طلعت تنهي أي نقاش .. اوففففففففف .. ياربي شهالعيشه شهالحاله والله رايحة صالون اتحنى مو رايحة عرس!!!!!


^^^^^^^^^^^^^^

"سالم "

رحت قعدت عند منصور .. مسكين يكسر الخاطر مايدري عن أي شي بذاكرته ..اوف اوف اوف .. شي فضيع .. شلون بيتعامل ويا سارة .. سارة سارة سارة ..ياترى شلون شكلج ياسارة .. يامرت اخوي العزيز ..

رن موبايلي .. "اللولو " يتصل بك ..

شتـــــــــــبي ذي؟ اوفف .. عفتها والله .. انا انسان يحب التغير مايحب يستمر مع شي اكثر من اسبوع .. وذي من يومين تتصل فيني شتبغي .. عورت راسي؟ .. شذكرها برقمي؟ .. الحين لي سنة ونص مفارقها .. اذكر انها كانت من جيراننا .. وتزوجت .. يالله شبخسر ارد عليها .. وانقابلها يمكن احلوت بعد الزواج .. خو بعد الزواج محد بيشك فيها لا طلعت وياي .. ولابيشكون بعذريتها .. هههه .. أي والله شحقه معور راسي ..

ابتسمت لمنصور الي يطالعني بفضول وقلت له : سلام ياعمري .. رايح فوق ارتاح .. تجي وياي؟

ابتسم منصور ببراءة : اوكي ..!

مااصدق احين هذا منصور .. والله يازينة ياحلاته وهو جذي .. اقدر اسوي الي ابغيه وبحريه بعد . ولا بيفهم شسالفه .. قبل كنت اتضايج منه يوم يدش داري وانا اكلم حبيبات قلبي بس احين شفهمه!

صعدنا باللفت وانا اقوله عن سفرتي وهو يقولي عن لعبه بالسوني .. ياحليله ..

دخلنا غرفتي وظل يتأملها شوي .. وبعدين قرب صوب العطور .. كانو ملخبطين .. من الي ملخبطهم؟... عصبت اكيد الخدامات الزفتات


رن تلفوني وحطيته ع السبيكر : هلا والله بالقاطع

ابتسمت لها صوتها مثل مااهو الا ان لحن الدلع زايد شوي: هلا حبي .. لا قاطع ولا شي .. انتي الي قطعتي لج فترة

ضحكت بميوعه: شسوي ظروفي جذي .. ممم سوسو مم ممكن نتجابل ابغيك بموضوع مهم ..

سوسو؟ .. من متى .. مو كنت سوي صرت سوسو؟ .. يالله .. شتبي؟ الله يالدنيا قبل اقول لها بجوفج من عند باب بيتكم تقولي مااقدر اخاف .. اخوي ابوي .. ومااعرف ايش الحين هي تقول لي ابغي اجوفك؟ والله دنيا : دقيقه قلبي ..

صرخت برع الغرفه على الخدامات .. ويو 4 منهم الي ينظفون صرخت فيهم : من الزفته الي منظفه التسريحه .. اشرت على التسريحة .. كلهم ساكتات .. صرخت ..: مــن؟؟؟

ساري: مايدري ماما سلوى يروح غرفه مال انته 3 يوم قبل الحين ..

سلوى؟ شتسوي يايه غرفتي؟ .. جفت وحدة من الخدامات جسمها حلو وشعرها بعد ناعم .. شكلها صينيه .. وشكلها صغيرة بعد .. قلت بعصبيه: زين ذلفو ..

مو جنه هالخدامة يديدة؟ ماجايفها من قبل .. سمعت صوت لولو: عمري؟


اوووه نسيتها ذي بعد قلت اسايرها: قلبي اتسبح وادق عليج اوكي؟

ضحكت بميوعه: اوكي ونتفق لاتنسى

ابتسمت: انسى اسمي ولا انسى الموعد

ضحكت وصكرنا .. جفت منصور يلعب بتلفونه .. اوووه زين يعرف يستخدمة بعد؟ .. خوش والله تطوراات


ابتسمت .. ودشيت الحمام اخذ لي دششششش .. وبعدها بطلع اعلم منصور امور زوجيه لايفشلنا جدام بنت العم


^^^^^^^^^^^^^^^

"سارة"

اسمع التلفون يرن ويرون ويرن .. ومالي بارض ارد اعرفها مرام بتذكرني ان الحنايه يات يعل يحنون جتوفك يامنصور بحديد .. مسحت دموعي .. ورحت اتسبح .. وبعد ماتسبحت .. وهديت مشطت شعري ورفعته بشباصة بسرعه .. ولبست برمودا عنابي البدي يده قصيرة ايجي تقريبا لـ ربع اليد .. نزلت على الدري بهدوء .. البيت كان مليان ازعاج وتلفونات ..

جفت يسوف مقعدينه بكرسي خاص لليهال وهو يصاااااااااااااارخ حتى ان عروج رقبته طالعه من صراخه ويصيح صياح يبغي يلعب بالحنه ويخرب الصاله .. طنشته .. احسن يتأدب مجع شعري كله .. ابتسمت للحنايه .. وقعدت على الجريدة .. حطت تحت يدي كلينكس وبدت تحنيني وتسولف وياي .. وعععععععععع ريحة الحنه لوعت جبدي ريحة بترول استغفر الله .. واااي .. برجع الحين على راس الحنايه .. الريييحة قووويه .. مااقدر استحمل اوففف .. يعني غصب اتحنى؟ البنيه تتحنى لريلها لانها تحبه وتبغي تكون باحلى زينة وانا ماابغي هالمينون .. يات حنايه ثانيه وحنت يدي الثانيه وقعدوا يسولفون وياي .. وانشغلت وياهم .. ماشاءالله يعرفون يحنون .. طرت على بالي سلوووي .. وينها تاخرت كلمتها قالت بتيي ؟ .. قلت لمرام : مرووم اتصلي لسلوي جوفيها وينها تأخرت

مرام : اوكي ..

اتصلت فيها مرام وبعدت .. اوف صوت الاغاني صك اذني .. اكرة الاغاني اكره كل شي .. اوففف متنرفزة ماادري شفيني ... هديت نفسي .. تذكرت ماجد اخوي وانه مابيحضر لا عرسي ولا ملجتي .. ولا أي شي .. حسيت اني مخنوقه وبصيح .. شفيني؟ .. من ثلاث ايام ابغي اصيح ومااقدر والحين على أي شي ابغي اصيح .. شكلي من كثر ماعيبت على منصور صرت نفسه .. اوففف مااطيق اسمه .. وععععع يلوع الجبد .. ابوي محد مابيحظر ملجتي .. طاحت دمعتين من عيني اليسار ..

جافتني الحنايه وقعدت تقولي لاتصيحين وماادري ايش بالهندي وانا مفهيه وماافهم شي

بعد دقايق يات مرام : تقول سلوى بتروح الصالون

طالعتها بصدمة: بس انا قايله لها وقالت بتيي

هزت جتوفها مرام: ماادري جذي قالت لي ..

تمنيت احك يبهتي .. ماادي ليش اسوي هالحركة يوم اتوتر او اتضايق ... يعني والله مااحس احد فرحان .. يمكن لاني مغصوبه فاجوف الدنيا بشكل غير؟..

تنهدت : مرام اتصلتي لربعي الي كتبت لج اساميهم بورقه تأكدين عليهم ايون باجر؟

ابتسمت مرام: ايه افا عليج اتصلت لهم .. بس شيما قالت يمكن تتأخر وماتتي من العصر ..

هزيت راسي بتفهم .. كنت قبل يومين رافضه أي حد ايجي العرس وماابغي اعزم حد .. لاني كنت اعتبر هالشي مو من حقهم لاني مب فرحانه .. ومب متزوجة من طيب خاطر ولاني حسيتهم بيزفوني لقبري واصعب شي ان الاحبه الي نحبهم هم الي يودعونا .. بس غيرت رايي عرسي مابيتكرر مرتين صحيح اني ماابغي منصور .. بس فرصه اشوف الناس ويشوفوني .. وبعدين مرت عمي المغرورة جذي ولاجذي بتعزم رفيجاتها فليش مااعزم رفيجاتي انا بعد

بعد ساعه ونص نشفت الحنه واقدر احرك يدي وامسك الاشياء .. طبعا يسوف كان مزعجنا كل شوي ايي ويخرب الصاله وتيي مرام تشله وتطلع .. طبعا شلوه من الكرسي لانه سوى لنا عررررس من صراخه .. اوففف مزعج ..

بفتقدة .. تلألأت عيني .. شوي ولا نقز بويهي وقعد يمسك يدي .. ويوم بغا يمسك ريلي صارخت صراخ .. لان الحنه ماكانت ناشفه .. :لاااااااااااااااااااااااا يوسفوه انجلع اطلع برع الصاله انجلع ..

طنشني وقعد يناقز على الكراسي لين طاح وقعد يصيح .. فديييييييت عيونه والله .. كان خاطري اقوم بس مااقدر ريلي فيها حنه .. بعدها بدقايق .. انترس البيت من رفيجاتي وعماتي وبنات خوالنا وجي .. كانو ياين يجوفون الحنه ويقعدون معانا .. كنت ابغي اقوم واسلم عليهم بس ماقدرت مثل ماقلت لكم بريلي حنه .. وماابغي اخرب النقش لانه حلو وعجبني ..

بعد شوي يات سلوي وكنت زعلانه منها وايد وايد وايد .. حتى مارديت عليها .. يات وقعدت عندي على الارض: سوسو حبيبتي والله مو قصدي .. همست باذني مجبورة والله .. وقالت بصوت عالي : ماقلت لج شصار

طالعتها بضحكة: لا ماقلتي شنو؟ شصار؟

سلوي ضحكت : قصيت عليج هههههههههههه


ضربتها : سباللللللله

ضرخت علي : بتخربييييييييييين حنتي


انا بعد صرخت : ويه حنتي

ضحكنا ويا بعض .. وعد : مالت عليكم ثنينكم يالمخبل

الهام : لايفوتج بعد سوير وبتتزوج وللحينها خبله

ضحكت وكملت سلوي : بتخبل اخوووووووي

قلت بصوت واطي بس مااظن سمعته: بروحة مخبل مايحتاي اخبله

قعدنا نسولف ونضحك .. وبعد ساعه .. هديتهم ورحت فوق وشليت الحنه ودهنت يديني بالفكس وريلي بعد .. ونزلت لهم بعد مالبست جلابيه مغربيه بلون زيتوني <اموووووت بهذا اللون اصلا حلو على بشرتي ...وكان فيه شك وتطريز .. امي كانت مسويته لي .. المهم قعدنا نسولف لي المغرب ..

وبعدين كلهم ردا بيوتهم .. وياتني مرة الصالون وسشورت شعري قلت لها تخليه مفتوح لانه قصير وخلت حركة الشعر على برع وطلع يهببببل .. وبعها يات الممكيجة ..ومكيجتني .. وجذي .. قلت لها تحط لي شي خفيف وايييد .. لأن الليله بييون لنا ناس يباركون لنا ..وكنا مسوين لهم عشا وجذي ...

ع الساعه عشر ونص .. حسيت اني هلكانه ميتة .. حتى اني ماتعشيت .. رحت لداري وسيدة غسلت ويهي .. ورقدت .. قمت على صلاة الصبح بروحي .. نزلت تحت .. ماادري ليش كنت متحمسه اليوم .. سويت حليب بالزعفران سويته بس لاني احبه المهم .. ناديتهم للصلاة .. ورحت صليت .. وجفت نفسي بالمنظرة كان شكلي متغيير شوي .. بس كنت حلووووة .. فديتني .. هههه .. نزلت ببجامتي كنت لابسه بجامة يدها طوييله وبانطلونها بعد طوييل .. لونها بيج .. حرير شايرتها من ماركس اند سبنسر

يات مرام تحت : سرووووووووي فديتج مبرووووووووووك

ابتسمت كنت بسالها ليش ؟ .. بس تذكرت اليوم ملجتي .. حسيت بالبرودة .. اوففف برررد ..: الله يبارك فيج .. مو جنه بررررررد ..

ضحكت مرام : ايه الحين وقت الشتا لازم برد ...

شوي ونزلت امي وتيمعنا وتريقنا .. وبعدها رحت غرفتي .. اجمع بقيه ثيابي .. جفت دفتر عزيز على قلبي دفتر ذكرى .. من يوم انا بالابتدائيه هو عندي ..

قعدت اقرى واقرى .. في بنات اذكرهم للحين .. وفي بنات لا .. كنت اضحك ضحك على حجيهم .. صج كنا يهال .. ومانعرف شي بس جذي نكتب .. بس والله ايام ماتتعوض .. ابتسمت لين وصلت لمرحله الثانويه .. هني عاد كان الهبال من قلب ... والبنات كل وحدة تتفنن وتكتب احلى ذكري ..

صحت شوي على بعض الذكرى للبنات العزيزات على قلبي والبعض الثاني ابتسمت لان للحين لهم ذكرى بقلبي .. صكرت الدفتر .. وانبطحت على السرير .. وبين لحظة والثانيه من ذكرياتي .. غفييت ..



^^^^^^^^^^^^^


"سالم"

قمت الصبح بسرعه متحمس للموعد .. ياترى شتبغي لولو؟ .. شالي ذكرني فيها؟ .. اتصلت الريامي .. شسمها ماادري مااذكر <من كثر البنات

مارديت عليها .. خلها تولي .. تمللت من ويهها ..

نزلت تحت كالعادة محد على السفرة .. نجتمع بس على الغدى واحيانا بعد مو دايما

دخلت المطبخ .. جفت هذيج الفلبينيه ماادري الصينيه .. لعنبو عليها جسسسسسسم .. اوففف ولا المونيكان له نفسه .. طوييله .. وبيضه شوي .. عيونها خطة قلم .. وخشمها شوي مدبب .. مممم .. حلجها صغير جنه تمرة .. رحت وراها وشكلها ماانتبهت لي كانت تقطع الجبن .. مسكت خصرها نقزت .. صفرت لها .. وهي طالعتني اول شي باحراج بعدين قامت تضحك وتهز راسها ..

عضيت على شفايفي .. يوم سمعت صوت سلوى .. وقتج ياسلووه ؟؟.. اوفف هادمة اللذات .. بعدت عنها .. وقلت لها تيب لي اكل هي وضحكت لي وقالت لي انزين .. حركت يديني .. وطلعت من المطبخ .. لقيت سلوى تضحك .. طالعت الساعه ساعه 9 شمقومها من نومها ذي؟ تعكر مزاجي .. الله ياخذ بليسج ياسلوى مخربه علي .. اووففف ..

قعدت بضيج عندها

ابتسمت ولا جنها من شوي مخربه علي : صباح الخير

رديت من طرف خشمي: صباح النور

طالعتني شوي : اوففف المزاج متعكر شفيك؟؟

طالعتها وجنها مجرمة .. وتقول شفيني كفايه خربتي علي .. وتسأليني بعد بقواة عين ؟ ..:ولاشي .. يالله انا طالع


قالت لي : تعاااااال اليوم ملجة اخوك وين رايح

قلت بعصبيه: طالع طالع برجع الغدى

اوففف هالملقوفه شدخلها غصب تعرف والله حاله ..


^^^^^^^^^^^^

باللـــــــــــــــيل ..

"لولوة "


جفت نفسي بنظرة اخيــرة كل شي تمام .. زودت من روجي التوتي وعطاه شكل اكبر من حجمة الطبيعي وحطيت جلوس عطاه لمعه وحيوية.. مسكت الكحل وزودت الكحل شوي ..

جافني علي وصفــر :ياعيييييني ..

ابتسمت .. اشبع غروري صراحة..: تسلم عمري


علي : على وين العزم؟

ابتسمت بحالميه : بروح عرس ..

هز راسه بتفهم :تبيني اوصلج؟

ابتسمت: اذا ماعندك مانع حبو ..

علي : من عيوني .. الحين بتروحين .. طالع ساعته .. مو جنه متاخر ..

طالعت ساعتي الفخمه كانت الساعه 10 وربع :لاحبي هم من الطبقه الراقيه توها السهرة باديه


ابتسم: اوكي يالله ..

ابتسمت بانتصار .. اخيرا راح اشوف منصور .. اخيـــراً ... بشوف مرته وبتشمت فيها .. وهم بخبرها عن حبنا الاسطور .. ااه ..ههه اقصد حبه الاسطوري .. ماانكر اني كنت معجبه فيه بس زال الاعجاب بسرعه ..

اممم الي اعرفه انه بيخل يلبسها ع الساعه 11 الا ربع .. يعني يمديني اشوفه قبل لا يدخل .. طلعت من البيت بعد ماتهاوشت ويا علي هو يبغيني اغطي ويهي وانا مو راضيه .. عيل متكشخة حق شنو عشان اغطيه؟ لا والله؟ .. واخر شي مشت كلمتي .. دشينا السيارة كان معصب .. وووه .. مايسوى علي ...

شفت نظرات الاعجاب من بعض الشباب .. بس صديت غصب علي .. علي وياي ومستحيل ابين له .. سويت نفسي ثقيييييله موووت .. حتى ماعطيتهم نظرررة ..

وصلت بيتهم بعد ظرف نص ساعه .. قبل لا انزل زيدت الجلوس وزيدت الكحل .. وقبل لا انزل قررت ارضي علي.. بسته على خدة بسرعه : حبيبي مرني ع الساعه 12 ونص .. ماابغي اطول .. سويت روحي مستحيه .. اشتقت لك بنسهر ويا بعض

ابتسم لي من قلبه :على خير

مسكت ضحكتي لااضحك جدامة .. وطلعت من السيارة وانا اتمخطر .. دخلت .. شفت واحد عررريييض لابس ثوووب ابيض .. وغترة حمرة .. ومسويها ترمبه .. ودققت اكثر .. كان ابيضاني شوي عيونه وسييييعه بس ناعسه بنفس الوقت خشمة طوييل بس مب وااييد يعني يعتبر متوسط .. شفايفه متوسطة ومليانه شوي .. خدودة حمر ..شكله من البرد .. بسرعه ناديييييييييته ..:منصــور ..



التفت يمين ويسار .. وبعدين صد لصوبي .. ابتسمت له .. حسيت اني من زمان ماشفته .. رخيت الشيله .. وخصل من شعري نزلو على ويهي .. وانا اعرف تأثيرهم عدل على الريايل .. قربت لعنده وهو ماتقدم ولا خطوة .. شدعوة ماوحشته؟ ..

شفته:نسيتني؟ ..هاي وانته واعدني بأنك ماتنساني وماتتزوج بعدي ..

رفعت راسي شوي .. وشفت عيونه .. كان شكله عادي وابداً مب متأثر ولا كأني اكلمة.. شفيه؟ .. قبل اسبوعين كان متلهف على شوفتي وانا تثيقلت عشان اشوف غلاتي .. شكله للحين شايل بخاطرة .. مسكت جتفه : منصور انا لولوة .. شفيك ؟؟

طالعني ببساطة وقال لي وهو يأشر على نفسه : تعرفيني؟؟

انصدمت .. صدمة عمري .. شفيه؟ يستهبل علي ولا يستهبل .. عصبت : منصور انا لولوة حبيبتك!

طالعني وهز جتوفه : مااعرفج .. مممم .. تجوفين لي الدرب امي تبغيني شوي ..

طالعته بصدمة :حبيبي ...!!! ليش ماتذكر؟

طالعني بصدمة : انا.. انتي .. انتي من وين تعرفيني؟

لا شكله خررررررررف من قلللب .. :انته تعرضت لفقدان الذاكرة ولا تستهبل علي؟

طالعني وقال لي بصدق: احلف لج عشان تصدقين اني مااعرفج؟؟

ابتسمت .. مسكين صار مينون لانه يحبني .. ياحبيبي .. مسكينة بنت عمه هههههههههههههههههه شلون رضت فيه؟؟ .. اكيد فيها عيب ولا مخبله نفسه؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه : اوكي .. من عيوني ..


دشيت وانا الدنيا مو سايعتني .. شبغي اكثر من جذي؟ ريايل متخبلين علي .. فديتني ..

^^^^^^^^^^^^^^

"سلوى "

دخل منصور .. الصاله كانت منظمة ومرتبـه .. والبوفيه بطوله مالي الصاله .. والنسوان من كل الاجناس من كل طبقات المجتمع ماليين الاربع الصالات .. وفي صاله خامسه .. خاصه بس للبرستيييج للي هاي هاي هاي هاي .. امي هناك قاعدة ويا ربعها ..

ابتسمت وانا امر بينهم ووصلت لسارة .. الي كانت لابسه اممم فستان طاوووسي رهييييييييييييييييب رهيييييييييييييييب على جسمها كانت يدها اليمين عاريه مش كلها لا اليد لين ربع الذراع .. واليد الثانيه عاريه بس مغطيه بسلاسل من نفس الوان الفستان .. كانت ساروه تهبببببل .. تبون الصج انا مااعرف اوصف خخخ انا فاشله بالعربي .. المهم اتصل منصور وقال بيدش .. وقبله بشوي دشت وحدة لابسه فستان شوي عاري بس يهبل وجسمها ماشاءالله لا اله الا اللله ايجنن .. كانت بييييييضه واللون الاحمر اينن عليها .. الله يحفظها .. مممم ايه انا كنت لابسه فستان بحري .. دخل منصور .. وامي يايت وياي .. ووريناهم الشبطة والهدايا من منصور .. تقدم منصور وهو مستحي ونظرات الكل تراقبه ..

تقرب من الكوشه .. والاغاني زاعجة الدنيا .. كنت اضحك وابتسم .. مستانسه ياناس .. بس بنفس الوقت احس بحزن ..المهم خلونا فرحانين .. تقرب منصور لين وصلنا لسارة .. الي كانت جنها حوريه من الجنه ..

وقفت هي بعد .. وقف منصور مو فاهم شي .. قال لي :سالم قال لي اسألج شسوي؟ ..

ويييييييييييييييييييييه ياربي لايكون نسى الي حفظناه ياربي .. من الربكة قلت له: بوسها ..

قال لي :ها؟ ..... استحي ..

نزل عيونه للارض

ضحكت عليه: منصور يالله لازم تبوسها على راسها ..

طالعني بتردد .. وبعدين قرب من سارة وباسها بسرعه ووقف حذاها .. شوي ويات امي باركت له وانا بعد باركت له .. ويابت وياها الشبكة.. وقالت له يلبسها .. هني عاد توهق منصو رمن قلب هههههههههههههه ؟.. ساعدنا ولبسناها .. وساروه كانت محمرة .. وتفرص بيدي ههههههههههههههههههه .. فديتهم ..

صور وياها شوي .. وبعدين طلع ..

سلطانه: هاسوير اجوفج محمرة

سارة باحراج: حرام عليكم تفشلوني

ضحكنا انا وسلطانه على ساروة يحليلها .. تمينا قاعدين وياها ونسولف وكل ساعه وحدة من رفيجاتنا يات تسلم .. ونقوم لها .. لين صارت الساعه 2 ونص .. وبعدها خفت الزحمة ..

طبعا الناس تعشو ع الساعه 12 ونص .. وبعدين تمنينا نرقص ونسولف ونضحك .. ونتحجى عن امور وااييدة .. امي كانت تخزني بنظرات قويه لاني كنت اسولف ويا رفيجاتي بدون تحفظ ولاني بعد ماسلمت على كل رفيجاتها ماشاءالله عليهم شكثر وين اقدر اسلم عليهم رقبتي بتنكسر وهم للحين ماخلصو ..

بس سمعت تعليقات ضايقتني وااايد .. ومنها

:جوفوها بنت السفير .. يالله على رفع الخشووم
..: جوفوا فستانها اكيد من فرنسا ولا ايطاليا .. ولا بنت سفير وتخيط فقطر
..: مالت شهالعايله المغرورة

..: فسسسسسسسق يشترون فستان ب4000 وغيرهم من الدول محتاج ل500 ريال ومستكثرينها عليهم

..: هاي ابوها السفير ورافعه خشمها لاصار ابوها ملك دوله شبتسوي؟

..: مايطالعون الناس الا باطراف عيونهم مب عاجبينهم؟؟

وواااااااااااايد من التعليقات الي اذتني .. كان ودي اصرخ واقول لهم بس سكتو سكتو .. كانو يقيموني وكأني تمثال من تماثيل البيت .. مو كأني وحدة لها مشاعر واحاسيس .. كان بينهم تعليقات اقوى .. بس نفسي مب راضيه تخبركم .. كفايه انا سمعتها وسكت ..

صعدت غرفتي بعد ماطلعو الناس .. وبعد مارجعت سارة واهلها لبيتهم .. غيرت ملابسي .. ماكان لي بارض امسح مكياجي .. بطني يعورني من اليوع .. نزلت تحت شفت منصور وسالم يتحجون .. قعدت عندهم ..

سالم: ها منصور عسا عجبتك سارة؟

طالعه منصور باستغراب: من سارة؟

قلت له: زوجتك !!

سالم: يالمخبل ماتعرف اسمها للحين؟

ابتسم منصور: امي تقول اسمها سوير ام الفال

فتحت عيوني بوسعها .. امي وحجيها بعد .. لو قايل جدام الناس جذي .. صج فضييييييحه .. مسكينه ساروة شكلها امي مابترحمها

الله يعين .. خذيت لي اكل ورجعت الصاله وكان منصور قاعد يوصف سارة قلت بعصبيه : منصووور عييب

منصور ببراءة : هو قالي شنو كانت لابسه

طالعت سالم بنرفزة : سلوووم ..

ضحك سالم وقال لي : سؤااال بريء شفيج معصبه

سكت سالم وبعدين قال: يالله انا بروح ارقد وراي قومة ومعابل من الصبح لعرس الحبيب .. تصبحون على خير

انا ومنصور: وانته من اهله

قلت لمنصور بعد ماراح سالم: منصور عيب وحرام توصف مرتك جدام أي احد

منصور: بس انا ماعندي مرت ..

ابتسمت بتعاطف: امبلا حبيبي .. زوجتك يعني مرتك .. وانته متزوج .. ولازم ماتوصفها لاحد

هز راسه بطاعه وسالني بعدها : ليش؟ ..

قلت ه ببساطة عشان يفهم: لو ابوي قال لك سر وانته قلت لاحد ابوي بيعصب لان هالشي يخصه ومايبي حد يعرف .. نفس الشي سارة شي يخصك ولازم ماتقول لاحد عنها ..

قال لي ببراءة : بتزعل بعدين؟

قلت له وانا اكل: ايه .. وبعد الله بيزعل عليك ...تبغي؟

هز راسه بتفهم وقال لي : لالالا ابغي ارقد ..(قلد سالم) وراي قومة من الصبح حق عرس الحبيب.. تعالي من الحبيب؟

ضحكت عليه وبعدين قلت بحزن : يقصدك انت

ضرب يبهته بطفوله: ايييه صح نسيييت .. يالله باجر بتزوج ..تتزوجين وياي؟

ضحكت وقلت باحراج: منصور حبيبي روح نام ..

ابتسم: ليش تضحكين

قلت بفرحة: لاني مستانسه لك .. تصبح على خير

قعد يجوف السقف .. وبعد دقايق وجنه تذكر شنو يردون : وانتي من اهله ..

وراح فوق .. ابتسمت .. وبنفس الوقت ماتت ابتسامتي ..

^^^^^^^^^^^^^^^

باليوم الثاني بنفس هالوقت ..

عالساعه 10 ونص بالضبط .. انزفت سارة وهي باحلى حله .. الثوب الابيض يزين جسمها .. والالماس يزين هالفستان الغالي .. الطرحة المرصعه بالالماس والكرستال تتلامع مع الاضاءة الخفيفه .. القاعه الاسطوريه الذهبيه مخليه سارة وكأنها لؤلؤ طالع من البحر خصوصا مع الاضاءة الذهبيه الي عكست لون ثيابها الابيض بلون لؤلؤي شررح .. مكياجها الخفيف الوردي معطيها هاله من البراءة والجمال .. وعقد الالماس الثقيل مزعجها بس طالع برقبتها احلى من ماكان بالعرض .. زحمة الناس تخلي الواحد يحس بالفرحة غصب .. وتوتر العرايس شي اكيد تحس فيه سارة ..ترتيب الطاولات والشموع الي تضيء دربها للكوشه .. وريحة العوود ساحرة المكان .. ومخليه الناس يطالعونها بذهول .. هذي العروسه الصغيرة مرت ولد السفير .. اتيينن .. الكل يهلل ويكبر .. والكل يبارك لـ ام محمد .. وام محمد رافعه صدرها بفخر بزوجة ولدها الصغيرة الجميله .. اختيارها ماكان خاطئ جمال سارة تحسدها البنات عليه .. واليوم جمالها زايد ..

من استقرت سارة على المسرح ابتدوا المعازيم يباركون لها ويتعنون لعندها بس عشان يشوفون جمالها من قرب ويحددون ملامح الابداع الي رسمها الله لها .. الرقص والربشه كانت ماخذه الجو بشكل عام .. والفرحة والدموع كانت طايرة بام سارة للسما من الفرحة .. بنتها الوحيدة تتزوج .. وتاخذ احسن اولاد السفير بنظر الام .. شتبغي اكثر من جذي

وحدة قاعدة على جنب وودها لو تروح وتكفخ سارة وتفتك منها .. وتشيل الانظار المتوجهه لسارة وتخليها لها وبس .. شكثر تكره الاعراس لان الانظار تكون ملتمة للعروسه .. وهي ماتلاقي الا نظرات خاطفه نظرا لانها متزوجة .. الا انها تحصل انظار كثيرة بس الجشع والطمع معمين عينها

وبجنب ثاني البنات يتراقصون مع اللحن الموسيقي .. ويروحون للعروسة كل شوي .. وغير صديقاتها الي معسكرين عندها وترقص وتصور وياها .. وهي البسمة مافارقت محياها ... الاكيد مب عشان ارتباطها بمنصور بس الاكيد لانها تجوف فرحة الكل لها .. واهم شي فرحة اهمها ومرت اخوها .. والاهم من هاي كله رضا ام ريلها .. وحبها لها .. سارة عمرها مافكرت بلحظة ان مرت عمها تحبها هالحب .. كان واضح من تصرفاتها مما خلى سارة تخجل من مواقفها الي اتخذتها من نورة "ام محمد" .. حست بأنها ظلمتها ..

شوي ويعلنون دخول المعس .. هني بدت اطراف سارة تبرد .. وكأنها تذكرت موتها .. بدت تبعد تفكير الموت من عقلها .. لازم تستانس وماتخرب ملامح الحزن فرحتها على الاقل جدام الناس .. صكروا الستارة الي جدام سارة وظلت بمكانها تترقب خروج الريايل عشان ينفتح الستار .. كانت متوترة موت .. وتتمنى لو الريايل يطولون ومايطلعون بسرعه .. لكن تأخروا وااايد صار لهم نص ساعه .. فتحو الستار بطريقه حلوة وحركة احلى .. شوي وتنصدم عينها بعين اغلى حبيب على قلبها

"سارة"

من جفت ماجد لميته بقوة وكنت بصيح بس سلوى كانت تهددني عشان مايخترب مكياجي .. كنت ابغي اعاتبه بس للاسف الوقت والزمن والمكان مايسمح .. ظليت اطالعه بكل شوق .. الحمدلله مافيه شي .. الحمدلله انه بخير .. عيل ليش ماكان يرد علي .. ؟؟.. متى وصل؟؟ .. سلمت على عمي .. مع اني كنت حامله شكثر عليه بقلبي .. الا اني بذيك اللحظة ماادري .. ممم حسيت انمسح هالحقد لفترة زمنيه قصيرة .. وبعدها طلع هو وماجد .. عيوني كانت متعلقه بماجد .. ومن اختفى من نظري .. التفت لقيت منصور يبتسم .. وعليه البشت الاسود .. وسكسوكته مجمله ويهه .. اول مرة اشوفه عن قرب .. حتى امس ماطالعته كنت احس بفشله وكنت اطالع الارض .. شوي وباس يبهتي .. افتشلت مت من الفشله .. وبعدها قعدنا نتصور .. تعبت تعبت تعبت .. من امس وانا مو نايمة .. احاول انام مو قادرة افكر بهاليوم افكر شبسوي اذا تصكر علينا باب واحد .. همس لي : مبرووك

لو ماكنت شايفه شفايفه ماسمعته من بين هالازعاج والصدعه .. حركت شفايفي بـ الله يبارك فيك ..

صوتي اختفى .. وين رحت ياصوتي؟ وين؟ ..

ماصار الساعه 1 ونص الا وطلعنا بعد ماقطعنا الكيك .. وشربنا شوي من العصير ..وهيا كله لان منصور بدى يتعب .. شفيهم .. تخسبقو .. مرة وحدة .. توقعت السهرة بتم لين 3 الفير .. لان بعرس محمد تموا لين لين 2 ونص .. لالالللا مابي اروح معاه .. حسيت اني انسحب سحب .. مشيت بهدوء .. ويده الدافيه ماسكة يدي .. كنت احس بالضياع .. كنت اشوف المكان .. وكاني اودعه .. ماكنت اعرف وين بنروح ... فندق ولا بنسافر ولا ايش بالضبط ..

بعد ماطلعنا من القاعه راح منصور صوب الريايل .. وانا رحت فوق لغرفتنا .. مسحت مكياجي وتسبحت ولبست .. يوم طلعت شفت منصور لابس وجاهز .. تفشلت .. نزلت انظاري .. ومشطت شعري المبلل ..

قال لي بهدوء: سارة خلصتي

طالعته بصدمة .. يحاجيني:ها؟.... ايه..

منصور : يالله بنروح

قلت بهبل:ها..

منصور:بنروح

نزلت نظري لاني انحرجت .. :وين بنسافر؟

ماشفته ولا عرفت تعابير ويهه بس الي شفته ريله الي تتحرك للباب: لا بنروح الشاليهات ..

سكت ماتحجت ولانه طلع .. لبست عبايتي وشيلتي .. وتعطرت .. قررت احط كحل .. حطيت كحل وجلوس وردي لامع .. وبعدها شفت سلوى والكل .. سلمت عليهم .. ومسكت ماجد على جنب : ليش ماكنت ترد علي؟

ماجد وهو يبتسم : تلفوني ضايع .. !!..

لا والله؟ يستهبل انزين والايميلات الي طرشتهم بالهبل: ماقعدت على النت

ابتسم: شفيج ناسيه كانت عندي امتحانات .. وبعدين زين مني حضرت العرس والله ماحصلت طيارة حتى مرتي ماشفتها على طول من المطار للبيت بدلت وتجهزت وحلقت .. ويت على طول عرس الريايل ..

توني بتحجى ولا تنطق سلوى وياريتها ساكته احسن

سلوى: ماخذته على جنب احين من ريلج ماجد ولا منصور

ودي اكفخها هذي تستهبل ولا تستهبل

توادعنا وبصراحة صحت .. بس مسكت نفسي وماصحت وايد .. كنت ابغي ماجد يوصلنا .. بس لانه تعبان وجذي.. فسالم الي وصلنا .. وصلنا للشاليها بعد ساعه ماادري ساعتين .. المهم .. طلع سالم ..
مايحتاي اقول لكم طول الطريج وسلوم يهرن ويهرن .. تصمخت من قلب .. ومنصور كان ساكت .. وانا بعد كنت ساكته .. المهم وصلنا وبعدها راح سالم

انا خذيت غرفه .. ودشيت الحمام ..غيرت ملابسي ومشطت شعري .. وتعطرت كالعادة ..وطلعت من الحمام.. منصور ماتحجى وراح لغرفه ثانيه .. الحمدلله اكيد حس فيني .. ويه مالت علي اونه حس فيني .. اكيد يبغي يتأسف من حبيبة قلبه .. مسكينة اكيد قلبها محروق وتدعي علي .. والله مو ذنبي عمي الي اجبرني ولا انا ماابغي افرق بينهم.. المهم انبطحت وانا احس بالغربه والوحشه .. المكان غرييب .. ويخوف .. قررت اكتشف الشاليهات باجر .. بقوم بسرعه وبروح .. بس اخاف منصور مايرضى .. لاوالله على كيفه هو .. غمضت عيوني .. حسيت بطرقات خفيفه على الباب .. قمت مفزوعة .. بسم الله الرحمن الرحيم .. لالال اكيد اتخيل اكيد .. رديت انبطحت .. حسيت الباب انفتح بهدوء .. التفت للباب .. شفته منصور .. ساحب فراشه ومخدته وواقف عند الباب

طالعته بعدم فهم ..قال لي وهو مستحي : معليه ارقد هني .. اخاف ارقد بروحي!

وييييييييييييييييه عشتو عشتو عشتو .. مالت علي ماقول الا مالت .. شالحظ .. متزوجة ريال خديه .. هه .. حظ المقرودة شسوي بعد .. قلت باحراج: اوكي!..

الحين بالله عليكم من المفروض يدق على الثاني يخاف انا ولا هو .. مالت علي .. شكلي بصير مسترجله وريلي يصير خديه ههههههههههه قالبين الادوار .. انبطح على السرير الصوب الثاني .. فتحت عيوني بوسعها .. يبغي ينام وياي ع السرير .. قصوره قصورة .. توني بانطق الا هو يقول لي

: تدرين سارة انا كل يوم ارقد عند ماجد

طالعته باستغراب .. اسلوبه وطريقه .. مب اسلوب ... لحظة لحظة .. مب فاهمه ... شسالفه!!:ليش؟

قعد وهز جتفه: ماادري من ثلاث ايام .. انا ارقد عنده اخااف .. وو و .. قال .. تعرفين تلعبين سوني؟

جفته بصدمة .. :ها؟؟؟؟؟

منصور ببراءة : تعرفين تلعبين سوني ..انا كل يوم العب ويا ماجد سوني .. ونلعب بي اس بي .. ايه تعرفين بعد .. بابا سجلني بمكان بس مااعرف هو يقول نفس المدرسة الي يروح لها ماجد بس تدرين مافي اولاد كبر ماجد ..

طالعته بصدمة .. ماافهم والله مو قادرة افهم شي : .................


منصور كمل : بابا يقول ان انا نفس ماجد نفس عقله بس .. ليش انا مب كبر ماجد ليش ماجد قصير وانا طويل .. ليش ماجد ماعنده جي (مسك لحيته وشنبه) وانا عندي ..

لالالا .. مستحيل منصور جذي مستحيل .. انا دافنيني دافنيني ويا واحد ياهل .. ياهل .. نطقت وانا ودي اصيح : دفنت روحي بالثرى معاك ياولد عمي ...



للحكايه بقيه .. انتظروني ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 05-06-08, 10:15 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

تتمة للجزء الرابع ...

اوفففف مب مرتاحة بنومتي عدل كللش .. تحركت يمين يسار .. اوففف في حاجز ثقيل مايخليني اتحرك .. مالي بارض افتح عيني .. تعبااااااااااانه ياناس من يومين مو راقدة .. حركت المخدات وانا احسهم ثقلانين وااايد .. تمددت عالسرير .. حسيت اني تعدلت .. ورقدت .. صحيت بعد فترة .. وظليت اطالع المكان بهبل .. احس بثقل مو قادرة اتحرك من الفراش .. شوي واستوعبت المكان غرررريب .. نقزت بسرعه .. شفت المكان .. كان هااادي .. المناظر مغطيه الكبتات .. والتسريحة كبيرة وتشرح النفس .. والغرفه لونها عنابي .. والستاير ذهبيه .. والليتات هم لونهم ذهبي .. الفراش لونة .. لحظة لحظة .. هاي فراشين .. شصاير؟ .. لحظة مو كان غرفتي انا برتقاليه؟ شقلبها عنابيه؟

حكيت عيوني بيديني ببراءة وهالحركة انا ويسوف نسويها اذا قمنا من النوم وحتى مجود اخوي .. حكيت يبهتي .. وركزت انظاري بالغرفه .. الغرفه شوي ضييجة .. غرفتي انا وسيعه .. كل شي غير .. انا وين؟؟ .. انفتح باب الحمام وانا افكر .. طالعت الباب بصدمة .. اااااه .. منصور!! .. شيسوي هذا هني .. قليل الادب .. مايعرف اني بنت عمه ومو لازم يشوف شعري .. صج قليل ادب .. جفته بحمق وعصبيه وتوني بصرخ وبسبة بابشع الكلمات تذكرت امس .. وهدئت .. ظليت اطالعه بدون هدف .. تزوجنا!!.. وامس نام عندي لانه يخاف .. صار ياهل .. بس انا مو مستعدة اتزوج ياهل .. ساروووووووووه فكري مابيعرف أي شي .. اصلا تفكيرة محدود .. خخخخ اما بقص عليه قص هههههههه ..

ابتسم لي وحك ذقنه المرتب :يقولون صباح الخير صح؟

ابتسمت ياربي شكله بريييييييء بس هييييييييين..كشرت بويهي .. لاطلع كل الي سويته فيني السنين الماضيه صدقني يامنصور بتندم انك اخذتني .. اييييييييييه ساروة يالخبله انتي شتقولين .. تطلعين حرتج وكل الي سواه فيج الحين بوقت مرضه؟ لا ياسارة انتي ماعمرج استغليتي ضعف الناس .. شلون تستغلين مريض .. شلون تستغلين واحد ذكرياته ممسوحة .. بس هو كان يعاملني زفت ومتكبر علي .. وكان يقول لي كلمة تجرحني .. تجرحني مووت .. صكرت عيوني متالمة .. وفتحتها من يديد اجوف المكان الي طلع منه منصور ..

صرااااااااااااااااااااع بين نفسي .. شلون اعامله .. مااعرف والله مااعرف .. حكيت يبهتي .. ياربي ساعدني ..

تحركت من السرير الي كنت نايمة عليه بالعرض .. اووووووه شلون نام هذا ع السرير؟ .. انا مااعرف انام الا بعرض السرير .. ههههه اويه اتخيل شكله لووول .. دخلت الحمام .. وتغسلت وفرشت اسناني .. اووووووه نسيت اخذ ثيابي .. امس من التعب فتحت شنطتي وهي برع عند الباب .. طلع من الحمام بهدوء .. جفته قاعد ع السرير متملل .. استحيت .. قلت لمنصور : .. ممم .. منصور ..

طالعني بهدوء .. ياررربي استحي .. نزلت عيني .. وكملت : ممكن؟ ...

وقف بسرعه ويا صوبي .. تخرعت .. ورديت خطوتين لورا .. فقال: نعم؟

قلت بهدوء وانا افتح الباب : ممكن تيب لي شنطتي؟؟

ابتسم .. :انزين ..

طلع برع الغرفه .. وانا مفتشله .. دخلها .. رحت لصوبه :مب ثقيله تبي اساعدك؟

ضحك وقال ببراءة : امبلاااااااا ثقييييييييييييلله شنو فيها هالكثر؟

ضحكت اخفف احراجي : ثيابي يعنو شنو؟

بحركة سريعه قرب مني وشلاني .. صرررررررررررررخت .. طاح قلبي فبطني وجنه الحجاب الحاجز الي يفصل بينهم انقطع من شيلته تعلقه برقبته وانا ميتة من الخوف : منصوووووووووووووور نزلني

ضحك منصور ونزلني وانا ويهي شقول لكم .. يمكن اللون العنابي شويه على لون ويهي من كثر الدم الي تيمع فيه فجأة .. ومرة ثانيه شال شنطتي وضحك وقال : انتي اخف من شنطتج .. عيل ليش جي ثيابج ثقيله .. طالع ويهي .. وقعد يضحك وقال لي : اوبييييييييه جوفي ويهج صايررر احممممر .. نسك خدودي .. وبعدت يده بلطف وانا احس اني بغرق بثابي من الفشله ..

مارديت عليه .. احس اني للحين منحرجة موووت .. فتحت شنطتي والتفت عليه فجأة : شفيك واقف للحين؟

طالعني وقال: عيل شاسوي؟

افتشلت فشله اطلع ملابسي جدااامة : امممم .. روح الصاله ببدل وبيي ..

قال لي ببراءة : زين بس لاتتأخرين؟

ابتسمت: اووكي .. امممم ولا اقول روح المطبخ عشان نسوي لنا ريوووق .. حطيت يدي على بطني الصغيرووووووووون :احس اني يوعاااانه من امس ماكليت شي

هز راسه بطاعه وراح .. يحلييييييييييله والله فرق بينه الحين وبين منصور الي قبل اعوذ بالله .. اتمنى يظل طول عمرة جذي ولايرد نفس قبل .. اقشر ..

طلعت لي ثياب وخرابيطي .. ودشيت الحمام .. تسببببحت ولبست وخلصت .. وطلعت .. توجهت مرة ثانيه للشنطة طلعت شنطه فيها كل شي يتعلق بشعري .. من مشط شباصات .. وحتى رييش .. مشطت شعري .. قررت ارفعه نالي بارض اخليه مفتوح ويلعوزني خصوصا انه قصيير لين جتوفي مب طويل .. رفعته كله لفوق وطبعا طلعت خصل واااايدة من شعري لانها قصيرة وحاوطت ويهي اوففف شسوي فيهم هذول بعد؟ .. صج الي قصت شعري تبط الجبد .. هالكثر قصييير .. يعني صح انا قلت لها ابي للجتف بس مو جذي مايتصكر ..رشيت لي عطر .. اوفف احب هالعطر ..رووز بولغاري .. لونة وردي ..مع اني مااطيق اللون الووووردي .. الا اني حبيته بسبب هالعطر .. لاتصدقون مااحب الوردي لو الي تسوون <مالت انا احب الوردي خخخ
رفعت خصل من قدلتي وثبتهم على جنب بشباصه متروسه فصوص شاريتها لي سلوى .. مااحب الشي الي متروس فصوص .. اوووه .. يعور الراس خصوصا يوم يتشربك الشعر فيه .. كحلت عيوووني .. وحطيت لي غلوس وردي خفيف .. مع ان ماكان لي بارض .. بس لاني تسبحت فاحس اني تنشطت .. شعري للحين مبلل .. ياربي .. والله مالي بارض اجففه اصلا معظمة جف من الفوطة .. احب افرك راسي بالفوطة ماحبب اجفف شعري بالسشوار لانه شعري بسرعه يتقصف اذا سشورته .. لحظة جني عطيتكم قصه حياتي .. لوول ..

وقفت جدام المنظرة .. بعد ماشفت شكلي فدييييييتني كيوووووت الله يحفظني (ويقهر عذاااالي <هم عارفين نفسهم خخخ ) ابتسمت لنفسي برضا فالمنظرة .. وكنت بطلع ..بس مرة ثانيه رشيت لي عطري المفضل اكيد عرفتوه ايوووه بولغاري .. رشيت على رقبتي وتحت اذني هالمرة .. تنهدت .. ورحت صوب الكوميدينو .. شفت الساعه .. وانصدمت صدمة حياتي .. تدرون الحين ساعه كم؟ .. كم تتوقعون؟ ... 12؟؟ لالا
1 الظهر .. لا لا ... الحين الساعه 8 الصبح .. ييييه شمقيمني هالحزة؟؟ خخخخ .. جفت نفسي بالمنظرة وصكيت حلجي اضحك على رووحي .. اول مرة اقوم بهالنشاط الساعه 8 .. عدلت قميصي .. صح ماقلت لكم انا شـ لابسه .. امممم .. تتوقعون فستان نفس العرايس؟ .. لالاا .. جلابيه مغربيه للعرايس؟ .. هم لا لا لا .. ممممم .. لاتهاوشوني .. اصلا لبست ولا مالبست منصور ياهل ومايعرف شي .. احم احم .. كنت لابسه بانطلون جينز باللون الكحلي الفخم وخيوطة باللون الذهبي .. وقميص من بدايه الجتف لين نهايه البطن فيه كشكشة .. والكشكشة تكبر عند الصدر .. ودنعه الصدر وسييييييييعه .. ولبست تحتها بدي يغطي الرقبه لونة ذهبي وقميصي ذهبي .. وفي القميص خيوط اربطهم ويا بعض .. فالقميييييييص كششششخة وعجيييب حق الايام العاديه مب حق العرايس .. يييييه وانا شعلي .. انا مو محسوبه من العرايس .. لوول

طلعت من الغرفه .. وتأملت المكان شوي .. كان واااسع وحلو .. وكان خاطري اتامل كل غرفه فيه واتعرف عليها .. بس اجلت كل شي حتى ماانتبهت للـ الوان لاني يوعاانه .. رحت المطبخ شفت منصور حاط راسه على الطاوله ومصكر عينه ببراءة .. ومن دخلت فتح عينه .. شكله حس ان في احد بالمطبخ .. اوووه صج اين غيه اكيد شم العطر .. امبييييه فشله .. ياريت ماتعطرت .. حمرت خدودي وقلت وانا اجوف المطبخ : صباح الخير ..

مارد علي .. ويييه شكله محظر <محظر= حظر ينونة خخخخخخخ
توجهت للثلاجة .. زين يامنصور بتتعامل وياي بالتطنش انا بعد اعرف اطنش .. قال لي وهو يصكر عيونة : تدرين ليش مابي ارد عليج ..

مارديت عليه ...ينجلع .. يعني بموت لو مارد علي ؟ .. والله ..ولا ميتة بويهه .. كمل : لاني مساعه قلت لج صباح الخير ومارديتي ..

طالعته .. انا؟ .. هو اصلا ماكلمني عشان يقول صباح الخير .. متى مااذكر ؟ .. ع العموم صباح الخير ولا مساء الخير مايهموني .. قلت بهدوء: منصور بلييز دور الطابي ..

(الطابي = القلايه .. القرص الي يقلون فيه البيض)

قام من مكانه .. ياربي له هييبه بس والله حرام مسكين كسر خاطري .. معقوله مايذكر ولا شي من الي قبل .. صعب الواحد يعيش بدون ماضي بدون ذكريات حتى لو كانت اليمة بس يكون له ماضي .. طلعت ثلاث بيضات قال لن بيض؟

ابتسمت .. شسوي يعني .. مافي شي ينكل .. مافي شي بالثلاجة غير البيض والجبن .. ممم .. حتى فواكة مافي ولا خضروات ولا حتى حليب فراوله <احب حليب الفراوله

ياررربي انا متعودة كل يوم اقوم اشرب حليب فراوله ..

يالله شسوي بعد امري لله .. شفته واقف ويغسل الطابي مسكيييييين .. والله اني مااستحي على ويهي اشغل ريلي من اول يوم خخخخخخخخخخخ عشان يعرف .. هههه اونه ريلي اونه .. قلت بهدوء: خلاص منصور خله مشكور .. انا بكمل

قال لي ببراءة : لاعادي بساعدج

مسكين .. والله يكسر الخاطر .. امبييه .. حرام علي والله اني مب انسانه .. تذكرت الخطط الي كنت بسويه فيه .. الحمدله اني مابديت بشي .. مسكين منصور مايستاهل .. كفايه انه مب حاس بدنيته أي ازيد عليه .. صج الله يحب منصور ولا ماكان بيفتك من خططي .. ههه ..ياربي شلون بكمل حياتي وياه .. معقوله اكمل حياتي ويا طفل؟ .. مستحيل مستحيل .. انا ابغي رجل .. تعرفون شنو يعني رياال .. يعني بجد احس ان لي ظهر استند عليه .. عندي احد الجأ له لا احتجت له .. بس احين اذا احتجت لاحد استند على من؟ .. تنهدت ... مافي انثى ماتبغي ريال يحسسها بانوثتها يحسسها باهميتها بحياته .. يحسسها بانه مب كامل الا بوجودها .. النقص الي فيه تعوضه اهيا بوجودها .. اما انا شنو؟ شنو .. اعيش ويا .. ويا طفل! .. اكمل حياتي بطفل .. يعني مستحيل احلم اني بيب ولد او بنت ينادوني ماما .. ادري بتقولون شفيها مستعيله .. بقول لكم انا مب مستعيله .. انا افكر بمنطقيه .. انا افكر بعقلانيه ..

طالعت منصور الي يطالعني ببراءة .. وابتسمت له بخجل .. مسكين يامنصور .. بتظطر تعيش ويا وحدة نفسي .. معقوله منصور نسى كل شي كل شي .. حتى الي يحبها؟ .. بس انا قريت شكثر ان الانسان حتى وان فقد ذاكرته يكون احساسه موجود .. واحساسه هو الي يدليه على الي يحبهم والي مايحبهم معقوله يحس بانه ماكان يحبني الا ماكن يواطني؟ .. معقوله اذا يبنا مجموعه بنات بيقدر يميز الي كان يحبها؟ ..

كسرت البيض بعد ماحطيت كميه دهن معقوله .. بدى يصير البيض رشيته بملح وترسسسسسسسسته فلفل .. ترسسسته حتى ان لون البيض صار شبه اسود .. شليته وحطيته بـ صحن .. وحطيته على الطاوله .. كنت مسويه بيض عيون وتارسته فلفل .. طالعه منصور .. ورجع يطالعني .. طقعته .. ورديت اسوي بيض .. ونفس الشي حطيت بنفس الكمبة من الملح بس خففت الفلفل بوااااااااااااايد .. يعني كمية الفلفل ااسود كانت خفيفه يادووب تنشاف .. وحطيته بصحن ..وحطيته على الطاوله .. غسلت جلاصين .. وبعدها حطيت واحد منهم جدامي .. والثاني جدام منصور .. صبيت فيه عصير برتقال .. هاي العصير الوحيد الموجود بالثلاجة .. شفت جبن كرافت شدر .. وجبن المراعي .. قطعت جبن كرافت قطع قطع صغيرة .. وحطيت بالجانب الثاني من الصحن كمية من الجبن .. كمية معقوله يعني لا وايد ولا شويه .. وممم طلعت زيتوون وحطيته بنفس الصحن .. وطلعت عسل وهم حطيته بنفس الصحن .. الصحن كان مقسم لاكثر من قسم .. حطيته ع السفرة .. ومممم .. خذيت طماطة وحدة .. وخيارة وحدة .. وقطعتهم شرايح .. ورشيت فلفل وملح بشكل معتدل .. وحطيته ع السفرة .. رن المكيرويف .. ورحت طلعت منه الخبز ..وكان حاااار .. وحطيت بصحن .. وحطيته على الطاوله .. تقريبا الطاوله صارت مليااانه اكل .. جفت منصور يطالع الاكل بانفجاع .. ويييه نسينا ان هو ولد سفير وماياكل هالاكل .. الحمدلله والشكر عيل شياكلون بالريوق؟ ..

طالعته باحراج: شفيك؟

طالعني .. وبعدين طالع الصحون الي ماليه الطاوله: كل هالاكل لي ولج بس؟ .. وااايد ..

الله واكبر .. الله واكبر .. الحين هالاشيا صاروا وااايد؟ .. والله خفته يستهزئ بالاكل .. استغفر الله بس هو متعود يستهزء بكل شي .. فررررررررق بين الحين وقبل الي مايقعد على السفرة الا وهي مليانه اكل وبالاخير يزيد ووين يروح؟ افكورس بالزباله .. اوووه صح نسيت منصور فاقد ذاكرته عشان جذي مستغرب ..! .. : تبغي اكل ماتبغي الاتاكل

مالت علي احين هاي الي قدرت عليه .. شفيني نسيت ان منصور فاقد الذاكرة .. لازم احاجيه عدل .. هو مب نفس قبل .. مسكين والله شكله حنين وطييب .. حسيت اني قسيت عليه فقلت : اسفه

طالعني باستغراب : على؟

قلت باحراج : مممم .. حسيت اني جاوبت بدفاشه شوي .. احم سوري ..

ابتسم وقال لي : عادي .. ممم هالبيض لي ؟ اشر على البيض المتروس فلللللللفللللل : وايد فيه فلفل

جفت البيض الي اشر عليه وابتسمت : لالالا هاي بيضي .. عطيته البيض ايل فيه فلفل بس بشكل خفيف . وابتسمت وقلت له : انا احب بيض عيون اذا كان مترووووووووس فلفل

رفع حاجب واحد وابتسم .. وبدا ياكل .. بوسط اكلنا .. رن جرس الشاليه

طالعته باستغراب: من؟؟

طالعني وهز جتفه : ماادري

صج اني غبيه اسأله من وهو قاعد عندي بالله شدراه .. قمت بروح اشوف من طبعا باخذ شيلتي .. بس هو وقف وقال لي : انا بروح اجوف من .. انتي ماقايله لاحد ايي؟؟

طالعته باستغراب شنو هذا تخبل؟ اصلا من المينون الي ايي لمعاريس بصباحيتهم صح اني مااعتبر نفسي عروسه ولا اعتبر منصور معرس بس جدام الناس أي .. ومستحيل حد ايي .. عقدت حياتي .. لايكون في امي ولا ماجد ولا مرام ولا يسوف ولا سلوي بعد قلبي شي؟ ..

شمعت صووت ريال .. اووويه .. من هاي .. سمعت منصور يقول للريال : حيااك سالم قاعدين نتريق

سالم؟ .. شيايبه هالعله بعد؟ .. صج مايستحي ايي لمعاريس بصباحيتهم .. قلت بحدة : منصور اخذ سالم للصاله انا مو لابسه شيله ولا عبايه ..

حظرته يبغي يدخل اخوه الخبل هني .. اووه انا بعد شفيني قمت انسى .. شعرفه منصور .. وسالم هالخبيث ماقال شي .. صج مايستحي على ويهه ..

طليت بويهي للصاله بشوف اذا فيها حد ولا لاء .. بس دق خشمي بخشم حد .. احححححح .. خشمي يعورني .. حتى ان عيني انترست دموع لانه دق بخشمي بقوة .. شكله انصدم مثل ماانا انصدمت .. مسكت خشمي وصكرت عيوين بقوة .. اححححح يععوووور والله ..

فتحت عيني الملاينه دموع وشفت عيونه الناعسه العسليه تطالعني باحراج: اسف مادريت انج عند الباب ..

فركت خشمي وانا احس ان خشمي يعووورني من جد : لا عادي حصل خير

ابتسمت باحراج اني حسيته تضايق .. : وينه سالم؟

ابتسم منصور وجنه نسى الي صار من شوي : راح .. مسكين كان يايب لنا ريوق .. مايدري انج تعرفين تسوين .. ضحك

ابتسمت وقلت : وييييييييه تعبت نفسي ع الفاضي ..

ضحكت وضحك وياي .. اقترحت عليه نوديه لجيراننا بالشاليه .. وافق منصور .. وقعدنا نكمل الريوق الي انا سويته ..توقعت منصور بيهد الاكل الي سويته وبياكل من بيتهم .. يعني معقوله ولد السفير وياكل من يد من بنت عمه؟ .. وياكل شنو بعد؟ بيض .. جبن .. ولا خيار .. ومن بيتهم الذ الااكل .. بس ابتسمت وانا اجوفه ياكل بشهيه .. شكله مو متعشي امس ..

ظليت اطالعه وانا سرحانه .. انتبهت على عينه العسليه تجوفني .. انحرجت .. ونزلت عيني .. : ممم منصور اليوم بنتمشى ؟

ركز نظرة علي ورد ينزل عيونه ويكمل اكله: اوكي ؟! ادلين انتي انا ماادل شي .. حك ذقنه باحراج

ضحكت :هههههه لالالا ادل ادل لاتخاف ..


بعد ماخلصنا الريوق .. شلت الصحون وكنت بغسل الصحون واحط بالقي بالثلاجة حراام ينكب برع ..

قال لي منصور : لا خليه سالم ياب الخدامة تنظف وتسوي لنا الاكل ..

ابتسمت: اوكي .. بس ع الاقل بشيل الي كليناه وبحط على صوب .. مممم .. وحطيت لها اكل وبعد حطيت لها من اكل بيت السفير .. اوه اقصد عمي ..

ابتسمت للخدامة الي دشت المطبخ بعد ماناداها منصور .. اسمها ليلي ..

تصدقون شكلها صغييييييييير .. يمكن اكبر مني بسنة ولا سنتين .. يحليلها .. حرام ليش مطرشينها من بلادها تخدم ببيوت الناس والمفروض تكون بالحرم الجامعي ..

طلعت من المطبخ .. شفت منصور منسدح على الكنبه وبيدة شي .. ييه .. قررت اخرعه .. مشيت على اطراف صوابعي .. شوي شوي .. ووقفت وراه بالضبط توني بصرخ اخرعه ولا مرة وحدة يقعد وايرني .. جان اصرخ انا .. بغيت اخرعه خرعني

منصور: هههههههههههه شفتج وانتي يايه

حطيت يدي على قلبي : حرام تخرعني

ضحك وقال لي : انتي تخرعيني معليه وانا لا؟

ضحكت : شلون جفتني من مساعه اتسحب جني سحليه شلون جفتني

ضحك منصور وقال وهو يأشر على البي اس بي ماله: جفت صورتج منطبعه فالبي اس بي وانا العب وقلت بخرعج

ورد يضحك مرة ثانيه .. يااااي شكله اينن وهو يضحك .. ماشاءالله عليه وسييييييييم حتى انه احلى مني .. عشان جذي كان مغرور .. وبعد كان مغرور علي انا بعد لانه جد كان وسيييييم ..

سحبت البي اس بي من يده وقعدت العب .. وسحباه من يدي .. رفع يده فوق وطبيعي مااوصل لانه اطول من بواايد :يييييييبه منصور اصلا عيب تسبحه من يد الناس وهم يلعبون

منصور ببراءة : يــــــه .. انتي سحبتيه من يدي

يريته من يده ورديت العب : انا عادي .. بس انته لا

شكله زعل وقال : ليــــش؟

ضحكت ورديت العب : لانك ريلي وعادي اذا سحبته من يدك

طالعني بهدوء وقال : انزين انتي مب ريلتي مايصير اسحبه منج؟

مت من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو ؟ بل ـ ههههههههه .. بليز عيد عيد الكلمة

ضحك بعبط : شفيج تضحكين .. أي كلمة؟

ضحكت ووانا ادفن ويهي بالمخدة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماقدرت ارد عليه .. ماادري شفيني صكتني هستيريا الضحك .. قعدت اهتز وانا اضحك .. شكله احتر مني وفرك راسي بالمخدة زيادة حتى ان ريشتي تبطلت وشعري اعتفس .. بس كنت للحين اضحك من الكلمة .. ريلتي اونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


منصور ضرب راسي : بس عاد .. صج !

ضحكت .. وغطيت ويهي بجتفه لانه شل المخدة عن ويهي وانا اضحك .. ولانه قاعد عندي وقريب فطبيعي حطيت ويهي على جتفه اغطي ويهي عنه واضحك

منصور وشكله مقهور: ساااااااااااااااااااااااره

طالعته وعيوني تدمع وويهي صاييييير احمر : هههههه هلا؟
ههههههههههههههههههههه

رديت اضحك .. بسم الله صج مايسوى عليه قال الكلمة بس والله هههههههههههه ماادري شفيني ؟ .. شكلي تعاديت من منصور ههههههههههههههههههههههههههههههه

منصور: ليش تضحكين هالكثر؟

من طالعت ويهه وبرائته زدت بالضحك رعصني بالكرسي وهو قريب مني: اشششششششش خلاص ليش تضحكين ..
غطيت ويهي بيدي وانا اهتز بضحك بعدين وقفت ضحك وابتعدت يوم حسيته قريب مني .. وابتسمت .. طالعني : ليش كنتي تضحكين؟

ابتسم .. هههههههههه .. ياربي اخاف اتحجى وارد اضحك : مافيني شي .. هههههههه .. بس منصور

طالعني وشكله من جد زعلان : ها؟

ضحكت بهدوء: منصور مايقولون ريلتي؟ يقولون مرتي .. يعني انا اقول لك ريلي بس انت تقول لي مرتي مب ريلتي ههههههههه

فلعني بالمخدة ورديت اضحك ورد يفلعني بالمخدات كلهم ورديت افلعه انا .. هو يفلع .. وانا افلع .. واخر شي مسكينه الخدامة وهي يايه فلعها منصور .. مسكينه .. حتى انها من كثر الصدمة صرخت .. اويييه شبتقول عنا مخبلين؟ احين منصور ياهل استويت انا اخس مستمرة وياه .. صج اني هبله

راحت الخدامة تتحلطم وهي رايحة للمطبخ شكلها كانت بتقول لنا عن الاكل ولا شي .. هههههههههههه مسكينه كلت الفلعه .. هع هع .. مسكت منصور وقلت له : خلااااص سوري سوري مايسوى علي .. مممم .. نروح نتمشى


مسك يدي وقال :انزين يالله ..

تفشلللللللت شنو مايستحي هذا يمسك يدي؟ ..عييييييييب .. امبييييه .. تمنيت اغطي ويهي عنه .. رحت للغرفه .. لبست شيلتي وعبايتي .. وتعطرت .. طالعت نفسي بالمنظرة .. بااال شعري متبهدل .. يمعته وهو مبهدل مالي بارض امشطة واعدله لبست شيلتي وزررت عبايتي .. وطلعت .. جفت الخدامة طالعه بيدها صينيه الريوق .. خمنت ان منصور قال لها توديه للجيران ..

ابتسمت له وقلت : منصور ماتدري وين حاطة جوالي؟

حك ذقنه : ماادري؟ ..

قلت باحراج: انزين ممكن جوالك شوي بكلم امي وسلوي ..

مد لي جواله بدون مايتمنن علي .. حسيت اني فعلا كنت غبيه يوم كنت افكر واخطط عشان اطفشه واخليه يعرف قدري الي استهان فيه سنين طويله .. مسكين منصور .. كسر خاااطري .. اكيد بتكيف وياه بسرعه حتى والله اني ماحسيت باحراج واايد .. حسيته طفل مب ريال عشان انحرج منه ..

ابتسم لي يوم جافني اتصل .. رديت له الابتسامة بسرعه ضربت بيديني على الطاوله بتوتر .. ليش مايردووون .. طالعت الشاشه اتأكد من الرقم ..

عقد حواجبه وجنه يقول لي شفيج .. هزيت جتفي وقلت له بهمس: مايردون .. شوي واسمع صوت .. صرخت بسرعه .. الوووووووووو

ضحكت يوم جفته سد اذنه بانفجاع .. رديت اكلم : الوووو يوسفوه حبيبي عمري انته .. شلونك؟ شخبارك شمسوي؟ ..

يوسف: اب باب اباب باب باب

انا : يوسي انا تاااله

يسوف وجنه يفكر : تالوووووووه

ضحكت من نبرة صوته: سارة شنو شاروة اكسر لك ضروسك؟

سمعت ضحكته فدييييييته : يوسفان وين مامي وبابي؟

يسوف ساكت :.........

صرخت: يسووووووووف بلا لعانه عطني ماما ..

شوي وسمعت صوت ضحكات: جوفي ولدج مغرم شايل التلفون ويتكركر من الضحك

حسيت اني بصيح الاخوان يسولفون وماايون يردون بصييييييح احين انا محترقه ابي اكلمهم وهم ابد مب هامهم ..

شوي وسمعت مرام تقول: لا والله مسكه ماجد وقال : الو؟
ابتسمت بسرعه واحس عيوني تحتنرق : الووووو..

ماجد: من سارووة؟

ابتسمت : ايه .. شلونكم شخباركم؟ عساكم بخير؟ شلون مرام .. شلون يسوف .. وامي .. وانته شلونك؟

ماجد .. حسته ابتسم: بال بال بال كل هالاسئله تبيني ارد عليهم اقول عطيني ريلج اسلم عليه ..

قلت بقهر: مجود بلا سخافه .. احسن انا متصله ابـ ...

قاطعني صوت امي وهي تقول :عطني يمة اكلمها .. الو ..

هني طاحت دمعتين من عيني اليسار .. ياربي والله بافتقد هالصوت الحنون .. من عنده مثل امي من؟ .. محد .. محد .. بدت تصيح امي وهي تسألني عن اخباري .. والله كنت شوي واصيح بس ماسكة روحي : يمة انا بخير .. الحمدلله ..
ماقدرت اكمل .. عطيت منصور التلفون وعطيته ظهري وانا امسح الدمعه اليتيمة الي طاحت من عيني اليمين ..

شوي وصكر من عندهم منصور .. وياه صوبي: ليش تصيحين؟ ..

كنت ساكته وهاديه بس احس من داخلي نيراان تثور : ولا شي .. بس .. ممم .. شرايك نروح برع نتمشى ..

مسك يدي وقال : يالله ..

انحرجت .. بس ماتكلمت .. طلعنا شوي تمشينا ع البحر وكنا نسولف سوالف متفرقه .. منصور يحاجيني وانا كنت سرحانه .. لين قعدنا .. على حصايه شوي كبيرة .. قال لي والهوى يهب ويطير اطراف شيلتي : متى اخر مرة يتي هني؟

منصووووووووور لا .. ارجوك .. لاتذكرني كل مااحاول انسى جروحك تذكرني فيها .. نزلت عيوني : قبل لايتوفى ابوي الله يرحمه

قال لي ببراءة : ابوج ميت؟

هزيت راسي وانا احس اني مخنووقه .. والله مو قادرة اتحمل :ايه ..

وجنه مصر يصيحني : متى مات؟

انخنق صوتي: قبل سنة وشهرين.. تلألأت عيني بالدمع .. اسفه يبه اسفه .. نسيتك هالكمن يوم .. ومارقدت وصورتك بيدي .. اسفه ..

منصور: اها .. انا مااذكر متى اخر مرة يت هني ..

سكت وسكت هو بعدين قال لي تحبين البحر : رفعت عيني من البحر وجفت اخر نقطة تقدر توصل لها عيني من البحر ..: ايه .. بس ..وااايد احبه .. وانته؟؟

ابتسم: حتى انا..قال يغير الموضوع شنهي اكثر بلدة تحبينها؟ ..

ابتسمت بصدق: قطـــر ..

قال لي وهو يضحك: لالالا اقصد من البلدان الي رحتي لها

ابتسمت: امممممم .. البحرين اكثر دوله حبيتها ..

قال لي :شمعنى؟

ابتسمت: كانت لي ذكريات حلووووووة هناااك .. وانته؟

ابتسم بأسى : مادري مااذكر ..

مسكت يدة بمواساه: معليه بتتذكر شوي شوي ..

ابتسم لي:وشني هي اكثر دوله تكرهينها

قلت بسرعه وباندفاع: لندن .. لندن ..

طالعني مستغرب.. وبعدين قلت ابرر: هناك ابوي توفى فيها .. كنت توني مخلصه من ثاني ثانوي .. وابوي كان يتعب بعد ما ابوك .اقصد .. بعد ماعمي ااه .. باقه ..

طالعني مستغرب: أي عم؟

بغيت اقول له ابوك .. بس مستحيل اشوه صورة ابوه بنظرة مهما يكون هذا ابوه : ممم واحد من اعمامي ..

قال لي ببراءة : ماتذكرين اسمه؟

ابتسمت: ايه مااذكر

ابتسم: عيل انتي نفسي بعد ماتذكرين شي ..

ضحكت وياه وقلت: ايه صح!

قال منصور: انزين مممم تبين نركب الطرااد؟

اول شي خفت بعدين حسيت بمغامرة : اوكي .. ليش لا..

ابتسم وبعدين قال لي : صبري .. قعدي لاتحركين بتصل لساالم بقول له يتفق ويا الريال

غصبت نفسي على الابتسامة .. سالم؟ .. هه .. امحق مشورة .. راح .. وقعدت اتأمل البحر ..

شوي وحسيت بحد واقف ..ماجفته توقعته منصور.. اصلا اكيد منصور ..شوي ولاحظت انه لابس بانطلون كحلي .. بس منصور كان لابس بانطلون ابيض ..

طالعته .. كان ريال مااعرفه .. طالعني وابتسم : من خمس دقايق وانا اجوفج وانتي تطالعين البحر .. شكلج يايه بروحج ..

اشر لي ان محد واقف وياي .. وقفت بروح .. سمعته يقول رقمة .. طنشت .. ولفيت والا انصدمت بـ ريال ثاني .. سمعت الريال الاول يقول: ياريتني بداله ..

رفعت عيني جفته منصور .. مسكته من يدة .. كنت خااايفه .. ومشينا بنروح لشاليهاتنا: منو هالريال؟

انصدمت من سؤاله بلعت ريجي : مااعرفه

قال باستغراب: عيل ليش واقف هناك؟

قلت له : ماعرف .. ماعرف ..

قال منصور : انزين شرايج نلعب بي اس بي ..

حاولت ابتسم: اوكي ..

دخلنا داخل وانا للحين ماسكة يده .. بعدين هديتها باحراج .. راح الغرفه يدور البي اس بي ويركبه ع التلفزيون .. قطيت نفسي ع الكنبه اهدي من نفسي .. شوي وابتسمت يوم شفته طالع وويهه احمر وينافخ .. سألته: شفيك؟

قال لي بهدوء: مالقيت شريط المصارعه

ضحكت: احسن لاني ماعرف العبه ..

ضحك علي .. وفتحنا البي اس بي وركبناه ..

قعدنا نلعب .. ثنينتنا انبطحنا على الارض وتحتنا المخدة وكل شوي يسبقني منصور وانا اتهاوش وياه ابغي اسبقه : غششششششششششششاااااااااااااااش والله غشششاااااااااااش .. مايصير مايصير

ضحك منصور وقال: لا .. انتي الي غشيتي انا قلت لج ستوب بعدل مخدتي وانتي فتحتيه والحين فزت عليج تقولين غشاش

قلت بعصبيه <مايسوى ترى لعب : لا انته تغشي شلون عيل سبقتني انا كنت سابقتكم غشاش والله غشاش

قال: مافي غشاش ماغشاش .. احنا تشرطنا الي يفوز يتشرط ويقول الي يبيه

فتحت عيوني : لاوالله؟ اصلا المفروض انا الي افوز انته غشيت .. سويت نفسي افكر .. صبر خل احط شروط فوزي

فلعني بالمخدة الي وراه: مب كيفج انا الفايز ..

قلت بعصبيه: انا

منصور: انا والله حتى شوفي .. وراني الغيم ومكتوب ان منصورو الي فايز .. قهررر على النهايه يفوز علي

منصور: يالله الحين بتنفذين شروطي

قلت له بعصبيه: تشرط !

طالعني وضحك: نلعب من يديد .. وفالليل ماترقدين بالعرض على السرير بغيت اطيح امس

تفشللللللللت يعني هو الي كان عندي مب المخدات مثل مانا اتوقع .. صج اني .. شقول بس .. غبيه شويه علي .. حسيت ويهي شب ضو : اوكي نلعب قيم يديد

قال لي : بس الي يفوز مايتشرط الحين

وقفت وتخصرت: لاوالله؟ تدري يعني اني بفوز عشان جذي جي تقول

يرني من يدي وقعدني: هاي شرطي

بغيت افلعه .. شكثر شروط كنت افكر اسويهم بمنصور خخخخخخ .. فتحنا القيم وردينا ننبطح ونلعب .. تذكرت : تعال انته قلت بتروح تشوف الطراد

ابتسم: ايه صح .. نسيت باجر ولا الي بعده بناخذه ..

قلت وانا العب وياه: اها

قال لي : بس سالم بيي يمشي الطراد بدال الهندي لاني مااعرف .. نسييت!

وعععععععع .. انا اركب ويا سويلم الطراد خسي .. انا اخوه بالغصب بالعته بعد هو .. وييييييييععع من قلب .. احين منصور مابنقول شي ناسي ذاكرته وتصرفاته غير عن قبل يعني ينبلع .. بس سويلم وخييي ...تذكرت قبل سنة يوم استهزئوا فيني هم الاثنين .. وبمشيتي .. تذكرت اشيا وااايدة .. خلت قلبي يشتغل حقد عليهم ..انا انثى مجروووحة .. مجروووحة .. شتتوقعون مني ها؟ والي كان يجرحني ويقطعني لاصغر قطعه هو ريلي الحالي .. شتتوقعون .. شتتوقعون ..

هديت يد السوني : انا تعبت..

قال لي : لااااااااااا انا ماتعبت الله يخليج خل نلعب هالقيم

قلت : لا

قال لي بسرعه:الله يخليج الله يخليج

سكت ورضخت مااحب اشوف احد متذلل جدامي .. شكثر كنت اتمنى منصور وسالم ينذلون جدامي مثل ماكانو يجروحوني ويذلوني .. بس مااعرف شخصيه منصور اليديدة ماتستاهل اني اذلها ..

كملت لعب وياه .. وماحسيت بنفسي الا وانا راقدة ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانه الدوحه, دفنت روحي بالثرى معك يا ولد عمي, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t143758.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ This thread Refback 10-09-14 08:27 PM


الساعة الآن 05:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية