لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-10, 03:18 AM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

هزاني على كلمته الاخيرة ..صحت بلوعه .. حرام يامنصور .. الطعن فالميت حررام .!! .. كفايه الي ياني منك كفايه .. صرخت عليه وانا اقول ..

: خلاص عيل هذي نهايتنا .. خلني بحالي دامك تكرهني هالكثر خلاااص ماله داعي ابقى عندك ... لا تعتقد اني رخيييصه ..رفعت راسي وانا اقول بشموخ ..انا عندي اخوو وولد اخوو يحتاجوني اكثر منك بملاااين المرررات .. صحت وانا اكمل .. مثل ماقال الشاعر ..


خلاص يكفي لا تجيني ولا اجيك
الافضل ابقى في حياتي لحالي

لي جاني منك يكفي والله يخليك
وانا اتحمل كل يالي جرالي

هذا جزاي اني هويتك ومغليك ..
وانته بحياتي كنت لي راس مالي ..

ضيعت وقتي في محبتك هاويك ..
ولا كنت اصدق فيك مهما يقالي..

صدقت كذبك واخدعتني حكاويك ..
واثرك تخطط بالخيانه اغتيالي ..

غلطه حياتي يوم اثقت انا فيك ..
غلطه عمر وادفع ثمنها بغالي ..

جازيتني بالغدر وابشر بجازيك ..
وبعلمك وشلون رده فعالي ..

بعلمك وشلون تشرب من يديك ..
كاس القهر وتذوق مر الليالي ..

برخيص بابيعك وبخسران شاريك ..
لا واشقى اللي يشتريله علالي ..

ولو ما اخاف الله اسمك لنسيك ..
عشن بس تعرف فعل الرجالي ..

وخلاص يكفي لا تجيني ولا اجيك ..
الافضل ابقى في حياتي لحالي

لي جا منك يكفني والله يخليك ..
وانا اتحمل منك كل يالي جرالي ..


للشاعر المبدع "محمد بو رحيمه
"

لفيت بسرعه باطلع بس يراني من خصري بالقوه .. ومثل القوه الاولى رضني بالباب .. صرخت بشراسه : هدنــــي هـــدني ..

بس هو حرك راسه بلا / انتي غبيه غبيه طول عمرج بتضلين غبيه !! ...

صحت بهستريا : هدني هدني |.. مالك شغل فيني .. هدني ..

قعدت اطقه بعشوائيه .. واشمخه مثل القطوة الشرسه الي تدافع عن عيالها ..بس مسك يديني بقوة وهزني من يديني بعنف : انتي ندمتي على انج حبيتيني؟؟ .. انا شاقول؟؟ .. الي ليلي مااعرف ارقده بدونج .. بدون قربج .. صرتي شي اساسي .. ماقدر اتخلى عنه ..

صحت باالم : انت بس تعودت على وجودي .. بس .. وتبغي تتزوج علي الي تحبها .. صرخت باانفعال وانا اضرب جهة قلبي: انا انساااانه انسااااانه افهم افهم .. حاولت ابعد يدينه عن يديني .. بس كان ماسكهم بقوة .. وماقدرت ابعدهم ..

قال بعصبيه : قصري حسج لا اقص لج لسانج هالساعه

صرخت بقوة اعانده: بــــــــــعد عنـــــــــــي .. عمــــــــي عمــــــــــــــــــي .. خالـــــــــــــــــتي .. محمــــــــــــــــــــــــــــــــــد .. سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااالم .. بعد عني .. بعد ..

عصب ويراني بالقوه وفلتني ع الكنبه .. صرخت خايفه منه .. لاول مرة يستوي شرس جذي .. وعصبي لهالدرجة .. صحيح جفته معصب مووووت من قبل .. بس قبل ماكنت احبه .. ماكنت ضعيفه جذي ... اليوم انا منهاره منهاره .. احبه ويحب غيييييييييييييري ...

قمت من الكنبه وركضت وانا اقول : بااتطلق منك ..وحتى لو ماطلقتني بااخلعك وباافتك منك ومن همك وغثاااك اكرررهك انا اكرهك ..

يراني منصور من شعري لاول مرة : انتي جذااابه انتي تحبييني ..

صحت بضعف وانا انكر : لا لا لا .. فريت راسي الي تحت رحمه يده يمين ويسار وانا انكر لا لا ..

ضحك منصور بقسوة ويقرب ويهه من ويهي الي تحت رحمه يده وهو يقول : امبلا .. تحبيني .. اجوف هالشي بعيونج الحين ..

توقفت حركاتي ..وصحت بالم : وانت تحب غيري .. خلاص ؟ .. ارتحت .. هذا الي تبيه .. خلاص عاد .. حرام عليك .. ذليتني ..

حط صبعه على شفايفي الي ترتجف وقال : لا ياسارة .. لا ... عمري ماتمنيت اذلج ... اشلون اذلج وانا .. انا احبج ..

صحت بهستريا وانا اقول : جذااب عمرك ماحبيتني .. كل يوم اجوف الكره بعيونك كل يوم .. غطيت ويهي وصحت مفتشله احبه ويعشق غيري!

هز راسه وهو يقول : مو صحيح .. كل يوم كنت اتعذب .. تجربتي فالحب للمرة الثانيه تكون فاشله .. فشل ذريع .. كل يوم كنت ااجل الكلام وياج عن مواضيع الحب .. كل يوم كنت اعصب يوم اشوفج تكلمين رفيجاتج تتحجين عن حياه حلوة لا انا ولا انتي عشناها .. كنت احبج احبج .. مب انتي الي دفنتي روحج بالثرى معاي؟ .. انا الي دفنت روحي بالعشق وياج ... وانتي مب داريه .. وانتي تكرهيني .. كنت خايف .. اي خايف اعترف ... كنت خايف افقدج .. ماراح تفهمين لانج ماعرفتي الحب .. وماذقتيه

صحت وانا اقول : انا كنت احبك !! ..

قال منصور باالم .. : بس كنتي تقولين اكرهك .. ماتعرفين شكثر جرحتيني .. ماتعرفين ..

تكرهيني؟؟ شايله هالقد في قلبك علي؟
ريحيني .. قولي عني لا تخبي اي شي
كل هذا وسط قلبك؟؟
مادريت اني اعذبك
كل هذا وسط قلبك؟
مادريت اني اعذبك
سامحـــيني .. توني افهم …اكرهك يعني اح ـبك

حضنته وانا اصيح : انا اسفه .. انا توقعتك تحب غيري .. خصوصا يوم تتحجى عنها .. كرهت نفسي .. ليش انا حبيتك وانت تكرهني .. ليش ..

ضماني منصور وهو يقول : ماحبيت حد كثر ماحبيتج يا سارة .. حتى عمتي الي كانت كل شي بدنيتي .. وماحبيت حد كثر حبي لها من وانا صغير ..صحيح حبيت لولوة .. لكن حب لولوة كان حب .. مااعرف اشلون اوصفه ؟ .. كان سد نقص فيني .. حبيتها .. حبيت فيها شكلها دلعها اسلوبها حبها وحنانها ..حبيتها حب مراهق .. اتعرفين المراهقه ومشاعرها؟ لكن .. حبيتج انتي بجنون ..حبيتج بشبابي .. بنضجي .. وحتى غبائي .. حبيتج لدرجة اني تهاوشت ويا سالم .. لاني حسيته يطالعج .. وتهاوشنا ..بعدني وهو يطالع عيوني .. تذكرين اليوم الي رديت فيه وثيابي معتفسه ؟؟هزيت راسي وانا اتذكر هذاك اليوم .. كنا متهاوشين .. هو يقول مابينه وبينج شي .. وانا كنت شاك من نظراته .. ومنج .. كرهتكم حزتها .. وقررت نسافر لندن .. قررت اخليج تجوفين سلوى .. وشلون عايشه حياة حلوة ويا ريلها .. لقيتج متقبلتني فلندن .. حبيتج زيادة يا ساره .. بس كنت انكر فداخلي .. خايف اعيد التجربه ..حبيت فيج كل شي .. عصبيتج .. مرحج ..مستحاج ..سوالفج اخر الليل .. حتى خوفج.. حتى غبائج حبيته .. حبيته بجنون.. كنت اناني يوم كنت استغل غبائج ... كنت الي كنته ... بس مااقدر انكر اني كنت احبج ..

قلت بمرارة : والي كنت تتكلم عنها ؟؟ .. والي تبي تتزوجها؟؟ وين راحت ولا نسيت تلاقي جذبه لهـ

قاطعني وهو يقول: كنت ابغي احسسج بالغيره .. كنت ابي اجوف مقداري عندج .. حتى اتشجع واقول .. انا انسان انجرحت مرة من الحب .. وماحبيت انجرح من يديد .. كنت ابي اكشف مشاعرج بس كل مرة كنتي تأكدين كرهج لي كل مرة ..

بعدني عنه ومسح دموعي : اليوم يوم اعترفتي لي بحبج .. فتحتي عيني عن شي انا ماكنت اعرفه .. ماكنت متوقعه .. انتي تحبيني؟ .. شي كان فوق قدرتي .. ماقدرت اصدق او استوعب الا وانتي تبغين تطلعين من حياتي .. اشلون اخليج ياسارة تطلعين اشلون وانتي تحملين طفلي فااحشائج اشلون ..؟؟ ..

انصدمت وماعرفت شااقول .. صدمة يوم تحس انك في سابع ارض وفجأة تلاقي نفسك تحلق فسابع سما .. شعور لذيذ وحلو .. شعور ...ماعرفت شااعبر او شـ اقول غير : انت دريت !!؟ .. سلوى الي قالت لك صح ..

هز راسه باانكار : لاء .. انا لاحظت ان جسمج متغير شوي .. ولاحظت نفسيتج التعبانه .. وحساسيتج بهالفترة .. وشكيت .. وغير هاي .. اختبار الحمل شكلج نسيتيه فالكبت الي بالحمام؟؟ .. ...!

استحيت وتذكرت من فتره يوم بغا يدخل الحمام مستعيل .. وانا كنت متاكده 100% اني حامل .. خشيت الاختبار بسرعه فالكبت لا يلاحظ .. وطلعت من الحمام متوترة .. والحمدلله مالاحظ شي ..اثاريه يدري من زمان بس ساكت.. : اي .. بس ... انت مب فرحان؟!

ابتسم وهو يبوس يبهتي : امبلا فرحاان حيااتي .. فرحان..

غمضت عيوني وانا اشعر بسعادة .. وتذكرت ينوني اليوم .. وصراخي .. ضحكت باانحراج : ههههههه

طالعني مستغرب .. وضحكت زيااادة ...: تذكرت الي سويته من شوي ..

ضحك منصور وهو يضرب راسي بمزح طفولي ..وقال : غبيه ..

عصبت .. بس هو قرص خدي .. وضحك وهو يكمل .. : رغم غبائج .. احبج ..حضني ..

احبج يالغبييه ..!

احبج ..
احبج …
احبــج …
احبج ترددت فبالي ملايين المررات

كلمه ياما تمنيت اسمعها منه ..لحظة انتو مستوعبين؟؟ يعني منصور الوسيم؟.. يحبني انا؟؟ ..انا العاديه؟؟ ..
لحظه لحظه صبروا ابي استوعب .. منصور؟؟ … يحبني .. وانا .. احبه .. صكرت عيوني وانا احس بيده الي تمر على شعري : وانا بعد .. ابتعدت عنه ومسحت دمعتي بيدي .. ورجعت ضميته .. احبك

ا
ح
ب
ك


..........

"اربعه اشهر مضت"
بعد الاعتراف الي صار بيني وبين منصور صرت اثق بنفسي اكثر حتى نفسيتي تغيرت .. تفتحت .. حتى اني قمت اهتم باادق التفاصيل في اكلي .. عشان الي فبطني .. مسكت بطني بسعادة.. مع انه للحين صغير الا اني مستانسه فيه .. وانا مب خايفه مثل بقيه الحريم من المتن او ماشابه .. بالعكس .. احس بنقص .. وكل مرة اسأل منصور .. انا ليش ماقاعده امتن؟ .. ليش بطني ماقام يكبببر وااايد مثل باقي الحريم ..تابعو حوارنا

قمت وتعدلت في نومتي .. عدلت المخده وراي وتسندت عليها وانا احرر يدي من منصور.. التفت لمنصور كان شكله تعبااان نايم وويهه لجهتي هزيته بخفه : منصور .. منصور .. اوفففف شبلاه نومه ثقيل جذي .. لي متى نومه ثقيل هالريال.. هزيته بتعب .. منصوووور .. اوففف منصووووور قوووووووووم

فتح عيونه بعصبيه بعد 8 مرة من هزتي له .. وقال : نعم .. خير ..

انحرجت من اسلوبه الجاف العصبي وقلت ببراءة : مافيني النودة

تأفف وهو يقول : وحد قالج ارقدي .. ياخي اسهري على كيف كيفج بس لاتعورين لي راسي .. انا ريال وراي دوام من الصبح

رد حط راسه ع المخدة وصكر عيونه

خفته يرد يرقد وهزيته بأنانيه : منصووور قوووم .. قاعده اكلمك لا تطنشني ..

قال بعصبيه : اوووهوووو وبعدين؟ ..

قلت : ولا قبلين .. قوم اكلمك ..

رد بنعاس : هممم ؟

قلت :منصور؟؟

صكر عيونه وهو يقول : هاا؟؟

: ليش بطني ماقاعد يكبر وايد مثل بقييه الحمل

تأفف وهو يقول : يعلج تصيرين كبر الباب .. بس فكيني يابنت الناس رجع يتلحف ويرقد

شهقت بعصبيه: شقصدك منصور ..قوم قولي شقصدك

عصب منصور وطنشني ورد صكر عيونه

عصبت انا بعد .. مب بس هو الي يقدر يعصب على كيفه .. هزيته بعصبيه: منصور لا تطنش زين؟ قاعده اكلمك مااكلم الطوفه

قال بضيج: لو الطوفه تفهم جان انتي فهمتي

عصبت وقلت: انته ليش جذي .. ليش كل كلمة والثانيه تجرحني .. قصدك اني غبيه وماافهم .. ومثل الطوفه .. لا وقصدك اخس بعد ..

كان ساكت ومصكر عيونه .. وانا مستمره فالتحلطم .. سكت .. انتظره يتكلم بس .. الاخ مطنش .. رديت اهزه .. وقلت له : منصور والله ملل ..منصور قوووم ..

تنهد بضيج وهو يشل اللحاف عنه .. استانست .. قلت اكيد بيقوم يطلعني مكان ولا شي مثل كل مرة .. جفته يرفع طرف صرواله لين ركبته ومد ريله لي .. طالعته مب فاهمه

قال لي بمصخره: مب متملله؟؟وماعندج شي تسوينه؟ "هزيت راسي بالموافقه وانا اجوف ريله ومب فاهمه.. اشدخل؟؟" اشر على ريله.. قعدي عدي شعر ريلي .." هني انا عصبت .. انا اتكلم من صجي وهو يتطنز الاخ ..توني باانطق وبااتكلم الا وسحبني وهو يقول " ولا تدرين تعالي .. سد حلجي .. وحكم يدينه علي وهو يقول عدي شعر صدري ابرك ..

تضايقت من حركته الي اعتبرها قمه السخافه .. وحسيت بااندفاق حاار فدمي .. لانه يتطنز علي ولاني انحرجت من حركته.. زين مب قادرة انام .. ومتملله .. شاسوي يعني .. مسكت يده بابعدها عن شفايفي .. بس مافي امل .. كان راص عليهم بالقو .. في لحظة فكرت لو اني رقدت وهو ساد حلجي وماقمت اتنفس لا من خشمي ولا من حلجي ممكن الي فبطني يتأذى .. حاولت وايد اشيل يده من شفايفي بس بعد ماقدرت .. صحت وانا اتخيل شبيصير فيني ولا فوولدي او بنتي .. بعد يده عن شفايفي بملل .. وهو يقول : استغفر الله ..بعد يدينه ورفعها وهو يدعي.. ياربي التوبه .. ياربي توبتك علي .. انا شسويت عشان تبليني هالبلوه .. اشسوووويت؟؟

انجرحت من كلمته وااايد .. يعتبرني بلوة على قلبه .. زين عيل ليش ماخلاني اروح فحال سبيلي من 4 شهور يوم كنت باطلع وباروح بيت ابوي حتى من غير مايدري اني حامل .. مب هو الي قال يحبني .. عيل ليش مب قادر حتى يكلمني ويسولف وياي .. شيصير يعني لا سهر اليوم .. ماهو دايم يسهر اليمعه والخميس شفرقت يعني ان باجر دوام .. ؟؟

قام قعد وهو يقول : وهذي قعدة امري الشيخه سارة .. غردي ..

حسيته يتطنز علي وااايد .. وانا مجروحه منه .. انقلبت للجهة الثانيه ماعطته ظهري وانا دموعي تنزل بكل هدوء على خدي .. وبدون اي صوت .. ناداني: سارة .. ساروو .. ساروو وصمخ !

عصبت .. وقلت له بصوت حاولت كثر مااقدر اخليه طبيعي ومتنرفز حتى مايلاحظ الخنقه الي حسيتها: ممكن ماتكلمني انا زعلانه ومابي اكلمك

تنهد وهو يقول : زين يالزعلانه اسفين .. اشبغيتي .. طيرتي ابو النوم الي فيني ..

قلت وانا احاول استرد كرامتي الي حسيته اهانها : مشكور مابي منك شي .. ولا حتى ابي اكلمك ..

توقعته يراضيني مثل كل مرة او ع الاقل يحاول يجذبني بالحجي .. يجوف شـ بخاطري ..بس قال شي ماتوقعته : احسن .. فكاك "جمع فكه".. ارد ارقد ابرك .. ولو سمحتي لا تردين تقوميني مرة ثانيه سامعه .. انبطح ولا كأني زعلانه لا والمصيبه بعد .. معصب علي .. ومزعلني .. وحتى ماراضاني .. وبكل برود اعصاب حاط يده على بطني .. صج فوق شينه قوات عينه ..

عصبت وبعدت يده.. ورد حطها .. ورديت شليتها .. ورد حطها .. لي عصبت وشليتها بالقوة ويوم حطها فرصته "قرصته" .. سمعت صوته ياي من وراي مباشره : خلينا نرقد .. ذبحتينا تراج

عصبت الحين من الي مايخلي الثاني يرقد انا ولا هو .. هو الي حاط يده على بطني .. يعني هو الي مايخليني ارقد : والله لا تحجيت ولا تكلمت وياك بعد حطها فوق راسي الحين اصلا انا مااحاجيك ..و شيل يدك .. والله! هو مايخلي الناس يرقدون ويقعد يهاوشهم بعد .. !!!

طنشني .. وشلت يده بعصبيه .. قال بعصبيه مماثله : سارررررة خلااااص لوعتي جبدي تراج ..

قلت بدفاع : لوعت جبدك اطلع برع محد جبرك تنام عندي ..

خذا نفس عميق وهو يقول : شكلج انتي تبين تتهاوشين لكن انا اعرف لج .. شدد يدينه.. وسكت .. عصبت انا .. وحاولت اشل يده بس .. ماقدرت .. حتى اني حسيت باالم في بطني من قوة يده .. تحجيت وانا اقول بااحتجاج : شيل يدك عـ

انقطع نفسي وهو يلف يده حوالين شفايفي: اششششش !

بعد يده بخفه وسكت .. وانا بعد سكتت عنه .. مب لشي .. بس لانه ياتني النودة ..صكرت عيوني وانا احلم انه يمسح دموعي الي على خدي ويبوسني ويعتذر : اسـف !

صحيت اليوم الثاني وانا كلي خموول .. خاطري ارد اكمل رقادي .. بس لاء .. انا وعدت يوسف الغالي اروح وياه محل الالعاب ويتنقى ويشتري اي لعبه يبيها .. يوم ميلاده بعد مااقدر اقول له شي .. وخصوصا حبيبي يوسفو مااقدر ازعله ..خصوصا انه مابقى له احد .. وماعنده ام تروح تتشرى له .. ياحبيبي يا يوسف .. رن موبايلي للمرة العشرين ورديت بنفس الخمول: ها حبيبي؟ .. قايمه خلاص؟!

سمعت حسه النشيط: يالله عمه سااااااااااااارا والله تأخررررتي؟ اوففف

ابتسمت وقلت : اوكي .. يايه .. بااي ..

سمعت صوت بس ماكان من التلفون كان من منصور ..: على وين؟؟

التفت له وقلت : قايم؟؟!

طالعني ببرود وقال : اي؟ .. على وين؟ ...

قمت من السرير وانا اعطيه ظهري وافكر العب بااعصابه .. بس الشي الي خوفني هي يده القويه الي يرتني وطحت متألمه على جانب السرير : لما اكلمج لا تعطيني ظهرج وتطنشين؟! .. فهمتي؟؟!!

عقدت حياتي .. اشفيه يكلمني بهالاسلوب ..عدلت قعدتي وانا امسح على بطني لانه عورني: منصور عورتني .. اشفيك !!؟

طالعني بنظره حادة .. وقام من على السرير .. وتوجه للحمام .. وصقع الباب .. حتى اني شهقت بخرعه !! .. اشفيه اعوذ بالله من اول الصبح عاد !! .. معقوله زعلان؟ زين ليش؟ اشسويت احين عشان يزعل؟ حاولت اتذكر اني سويت شي يزعله .. بس ماتذكرت .. هزيت جتفي بااستغراب وانا اقول فخاطري ..والله ماينعرف له

طالعت باب الحمام بحيرة .. وتردد .. بس طنشت .. ورحت للكبت وطلعت لي جلابيه مغربيه "كركميه" مشكوكه وراقيه .. حطيتها ع السرير .. وطلعت لي فوطة ولوازمي الشخصيه لاني قررت اتسبح عشان اصحصح واغير مزاجي الي عفسه منصور من اول الصبح ! ..

انفتح باب الحمام .. وطلع منصور .. وصكر باب غرفه الملابس .. بعد بقوة .. عقدت حياتي بعصبيه اشفيه هاي مب صاااحي كلش ! .. لايكون رد لحالته ! والله جايز ! ..

طلع من غرفه الملابس جاهز او بالاحرى كاااااااااشخ ..

حاولت اتكلم ببرود : على وين العزم .. كاشخ هالكثر لـ من ؟؟ ..

طنشني ولا كأني اكلمه ..يرد الحركه يعني ولا شسالفه؟ زين انا كنت بقول له .. بس هو ماعطاني مجال وعصب .. جفته وهو يروح للتسريحه .. مشط شعره بمشطي .. مشيت لعنده بعصبيه وسحبت مشطي بغيظ

: كم مرة قلت لك لا تستخدم مشطي .. مااحب احد يستخدمه .. ماتفهم ! ..

طالعني ببرود .. وكمل شغله .. ضبط الغترة والعقال ورش عطره اقصد تسبح بالعطر .. والتفت لي ببرود وهو يقول : انا ريلج لو كنتي ناسيه ..تحرك بكل هدوء .. سلام !

هداني وانا بقمه عصبيتي وطلع .. ومن العصبيه والقهر خذت غرشه العطر الي تعطر فيها وفلعتها على الباب بكل قوة ..

انفتح الباب بعد فلعتي بقوة اكبر .. وصرخ علي منصور بعصبيه : مينوووونة انتي ؟؟
طالع الزجاج المتناثر على الارض .. وتعداه .. ويا لعندي بسرعه البرق وشدد قبضته على ذراعي وهزني بكل قوته : انتي صاحيه ولا لاء ؟.. صاحيه ولا لااااء

صرخت بعصبيه: لا لا انزين .. ارتحت .. مايخصك مني .. هدني .. هدني .. كنت اير يدي من يدينه الغاضبه ..

تركني برغبته وبقوه وقال لي وعيونه مليانه شر : لو اني مب متأخر .. لكن حسابنا بعدين ..!!

دفع كتوفي .. وكنت باطيح على الابجورة لولا اني تداركت نفسي .. مشى وخلاني .. زوله الطويل اختفى من بعد ماتصكر الباب .. بهدوء .. عكس هيجان مشاعري .. وهيجان اعصابه !!

سديت حلجي وانا احاول اكتم رغبه البكاء الي صارت ماتفارقني من اول ما حملت \.. بالاحرى من اول مابديت اميل لمنصور لكن ازدادت فاايام حملي بشكل كبييير ..

صحت .. لئيم .. حقير .. سافل .. كل الصفات الشينه فيه .. كل الصفات .. صحت بقوه .. ولو ان الصفات الشينه مهب فيه ..الا فيه .. وبقوووه بعد ..
رن تلفوني وكنت اصيح .. ومالي خاطر ارد .. بس تذكرت يوسف حرام مايستاهل اعكر عليه اليوم رديت بدون مااشوف الاسم وانا اقول بمحاوله لتخفيف اثر البحه في صوتي : يويو قلبي بااتسبح وبايي معليه اخرتك .. تعذر عمه سارة صح؟؟ ..

سمعت صوته البارد : لا تتأخرين اليوم ع الغدا .....

ورقع الخط بويهي .. طالعت التلفون معصبه .. وكنت ناويه افلعه واكسره بعد .. بس لاء .. هالتلفون احبه وااايد .. فيه ذكريات كثييره ..

رن تلفوني من يديد .. وقررت اذا كان منصور باارد .. لاتتوقعون اني سلبيه .. وماراح ارد عليه ... لاء لاء .. هذا مب طبعي .. برد .. وبصكر بويهه بعد .. لكن للاسف ظنوني خابت .. وحتى ماعطاني اهتمام ورد يتصل ع الاقل يقول لي مع السلامه "اما متفرغ يتصل من يديد عشان يقول لها مع السلامه خخخخ ساره حملت وتخبلت "


كان .. عبدالله ..

فلحظة نسيت كل الي فبالي والتعب والحزن وكل شي ..مسحت دموعي وانا ابتسم ابتسامه وسييعه .. ورديت بكل وناسه الدنيا : هلا والله .. هلا باابو العبد والله

ضحك وهو يقول: ياهلا ويامرحبا بسبيجه اقصد بسويره .. اشحالج ؟؟

ابتسمت وانا امسح على خدي ..وقلت بتمثيل للعصبيه: انا سبيجه يا ويه الموز

ضحك بالقوووووو : انتي للحين مع الويه ويا هالالفاظ .. يالله مناك يالله مناك

قلت بزعل: نعم خير شتبي شحقه متصل

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 04-07-10, 03:22 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

ضحك وهو يقول : متصل حق حبيبتي نور عيوني .. قلبي .. وعمري كله .. اختي يامال التنفخ ..

عصبت وتحسست من اخر كلمه : اشقصدك يعني اشقصدك ..

قاطعني وهو يضحك: وانا الصاج ..!! .. انتفخي شوي .. خلي ريلج يستانس حبتين هههههههههههههاي .. الا اقول سويره النذله .. مواعده يوسفوه هالبريعصي وولدي مطنشته !!

قلت بغرور : والله يوسفوه بعد قلبي اليوم ميلادة باروح اشتري له هديه هو يتنقاها

ضحك وهو يقول : بعااااااااااد والله تطورنا سوسو .. خخخخخ .. اقول بس ماعليج امر مري ولدي الفضيحه فاتح ونانه من الصبح ليش قالت ليوسف وماقالت لي

ضحكت وقلت له : اوكيك .. خله يجهز .. بعد مب هين ولد ابوالعبد

ضحك وهو يقول : يالله .. بسج بسج .. ماتشبعين هواش انتي .. وانتي يايه لاتنسين اخوج ..

عفست ويهي : صج مصلحجي

ضحك وهو يقول : يبه مانبي منج شي .. باااال قحيييه من الحييين للحين مايابت الولد واستوت قحيه .. بل بل بل ..

ابتسمت : اي شعبالك .. ساروة ولا بلاش

حسيت باابتسامته : زين .. يالله لا تأخريني ام العيال تغار

: وي عشتتتتتتااااااااااااااااااااااااو عشتااااااااااااااو تغار اونه .. وعلى من على اووووووعبيد .. اقول بس اها .. قولها اختي بالرضاعه شئتي ام ابيتي خخخ

ضحك بقوه :هههههههههههههههه حلوة هذي شئتي ام ابيتي .. من وين سامعتها ها اعترفي مااخبر اتابعين مسلسلات تاريخيه ههههههههاي

بوزت وانا اقول : اي تمصخر تمصخر

رد يضحك ولا رد ..

قلت بتهديد: اعبيد اسكت لا اارقع السكه فويهك اسمعك صوت القطار الي ماسامعه فحياتك

ضحك عبود وقال بعفويه : ههههههههه خبره بعد فـ اصوات القطارات ها؟ اظاهر الحبيب مصبحج وامسيج على اصواتهم هههههههههههههه .؟. اما اتخيل شكلج وهو يسمعج هالصوت ههههههههاي والله الدخان يفور من خشمج ههههههههههه

انجرحت وااايد .. يمكن قالها بغشمره .. بس هاي فعلا الواقع رديت بكلمه وحدة : سخيف

وصكرت فويهه ..

طالعت نفسي فالمنظره .. اجفاني حمرره .. وخشمي محمر .. وخدودي الي طلعت لي بعد كانو محمرين .. كل هذا يا منصور سويته فيني؟؟ .. كسرت وايد اشياء كانت فيني .. آآآآه ...

تنهدت وانا اسمع صوت المسج .. مب متفرغه اكيد عبود السبال مطرش مسج يتمصخر .. سمعت رنه المسج .. تعلن مسج يديد .. اكيد عبدالله مااكتفى بمسج واحد .. اوفف .. زفرت بضيج .. وخذت اغراضي الشخصيه .. وتوجهت للحمام .. تسبحت خلال 10 دقايق بالضبط .. طلعت .. مشطت شعري ومسحت بطني بكريم عطتني اياه الدكتورة عشان التشققات الي تصير للحمل من الحمل .. بس انا للحين ماجربت هالشي .. ماقاعده احس نفس كل الي يحملون .. انا ليش غير؟ ليييش !!؟

فلعت الكريم بعصبيه .. انا ابي هالتشققات انا ابيه يكبر .. مب حاطه كريم من يوم ورايح .. ليش احط .. وبطني ماقام يكبر وايد ؟ ..

رفعت شعري ورشيت عطر فلورا لانه عاجبني .. لبست عباتي وشيلتي .. مسكت شنطتي .. وانا ذاكرتي تاخذني للمحل
"في سيلفرج .. في لندن "

: نصوور اخذ شنو؟ .. هاي ولا هاي؟؟

وقف عندي منصور بتفكير : همممممممم ........؟!

رفعت عيوني له .. ابي اجوف اي واحد عاجبه .. على ايش مركز فيهم؟؟ .. جفته يطالعني ومايطالع الي ااشر عليهم .. طالعته بااستغراب وخجل : منصور هاذيل الي عاجبيني .. اشرت عليهم .. التفت لهم منصور باابتسامه .. ورد طالعني : انتي شنو عاجبتج ..

؟؟

طالعت الشنطتين بحيرة : ممممم ثنينتهم حلووين بس اخذ شنووو؟؟ ...البنفسجيه ؟ ..ولا الكركميه ؟!

لازال مبتسم وهو يقول : انتي شنو تبين؟ ..

سكت بحيره .. الاثنين حلويين اخذ شنو؟ ومنصور مب راضي يقول رايه ..: انته شتجوف؟ اي احلا؟؟ابي رايك؟

طالع فعيني ..وهمس : ابيج انتي .. وانتي الاحلى .. سواء بالكركميه .. ولا .. بالبنفسجيه !! ..حسيت بااحراااج .. وبسكره لذيذه .. سحب وحدة من الشناط .. الي اشرت عليهم مساعه .. وتركني بسكرتي وتوجه للكاشير حاسب .. واشر لي نطلع .. اما انا .. فكنت فعالم ثاني .. عالم بس فيه انا ومنصور .. بس ..

بعد ماطلعنا .. طلبنا ايسكريم .. وانا كنت تعبانه شوي من المشي .. توجهنا للسياره .. وطلع هو ناسي شغله بيشتريها ... ورجع ووياه كيس المحل الي احترت فيه بين الشنطتين .. انصدمت بالكيس .. اكيد شرا الثانيه بعد !! .. امبيه واااايد بيطلع عليييه !! ..طالعته باامتنان .. وشكر ..

دخل السيارة وقلت بااندفاع: ليش شريتها .. خذت وحدة منهم ليش خذت الثانيه؟؟

ابتسم وهو يشغل السياره وبدون مايطالعني : تستاهلين ..!!

تيمعت الدموع فعيني .. اشكثر احبك يا منصور اشكثر .. ياريت اقدر اقول لك ياريت :منصور ...

طالعني .. همست بخجل : اا .."احبك ..ياريت قدرت انطقها بس ماقدرت".....اا... شكرا !!

ابتسم .. ومد يده لخدي .. تحسسه بنعومه .. بعد يده .. وماعلق .. تحرك بالسياره .. وانا للحين اجوفه .. متنحه !! ... ذكرني : ترا ذاب؟

طالعته مستغربه:؟؟؟؟

اشر لي : الايسكريم ..

شهقت وانا اقول : ااااااه نسيته ! .. فتحت علبه الايسكريم وهو بدور فتح الدرايش .. وطلع طرف يده من الدريشه

كليت شوي من الايسكريم .. قلت لمنصور : تبي؟؟ ..

طالع الطريج وهو يقول : قلت لج مساعه شنو ابي ! ..

سكت مستفهمه ..وتذكرت كلمته .. حسيت ويهي يطبخ من الاحراج ..الهدوء كان سيد الموقف لفترة لكن رن تلفونه .. وياريته مارن .. ياريته مارد ..

تغير ويهه .. وشع ! .. تغيرت نبرة صوته وشكله ماحس بنفسه!: هـــــلا ! .. تمام .. ومن صوبكم؟؟ ... تنهد آآه.. اكيد .. لا عاد ... لولو لا تقولين !! ..

انصدمت .. منه .. انصدمت انصدمت .. فرحتي كلها راحت .. وعرفت الي يبغيه منصور .. منصور مايبغيني روح وجسد .. منصور يبغي جسد .. ويبغي لولوة روح .. افـــــــــــــــــــاااا يامنصور .. جرحتني !! ..ماسمعت الباقي .. ماسمعت .. صرت صمخا .. مااسمع .. بس اطالع الي حواليني .. توني احسد الي مايسمعون .. نعمه ..

حسيت اني راح اصيح .. راح اصيح لا محاله .. انا احبك !! .. وانت تحب غيري .. طالعته بألم .. لكنه ماانتبه انه يكلمها .. وانا .. موجودة ...!

صديت بألم للدريشه .. واحس عيوني احتقنت بالدموع .. تابعت اكل الايسكريم بااهمال .. يمكن برودته تطفي .. النااار الي تشتعل فيني .. يمكن ...!! بعد ماانتهى مكالمته تنهد .. والهوا يطير خصلات شعره .. التفت بيحط موبايله بالمكان المحدد للموبايل .. وشكله منصدم من وجودي .. منصدم اني كنت موجودة وهو يكلمها .. قدرت اخبي الجرح .. لكن ماقدرت اخبي نظرة الاحتقار الي رمقته بها .. وصديت مرة ثانيه للدريشه ..


تنهدت وانا اتذكر هالموقف .. رفعت الشنطة الي كرهتها على كثر ماحبيتها ,. توجهت للباب بحذر وانا اجوف بقايا عطر منصور .. والزجاج المتناثر على الارض ..! .. طلعت من الجناح .. وطلبت من وحدة من الخدامات تروح تنظف الي كسرته .. اه يا منصور .. انته سبب كل الجروح ..

مريت يوسف .. ومريت ولد عبدالله الي ينننا في السيارة .. ابي اروح هني .. لا ابي اروح هناك .. ويسوف المسكين .. كل ساعه يتهاوش معاه .. اصلا انا بس الي لازم اشتري مو انته بعد .. وهو يرد عليه .. انا بعد لازم اشتري صح خاله سارة .. صدعت بسبتهم .. كأنهم ديج وديايه ..

اتصلت لـ سلوى ..رن واااايد .. واخر شي سمعت صوت صوت رجولي ناعس : الووو؟!

رفعت الموبايل من اذني ودققت فالرقم .. وكان اسم سلوى عليه .. انحرجت وانا اسمعه يرد يقول : الو؟ ..

سمعت حس سلوى .. بس مافهمت شقالت لان صوتها كان باليالله يبين .. انحرجت وانا اقول: اسفه .. ازعجتكم .. بااتصل وقت ثاني ..يالله مع السلامة ..

صكرت .. وانا منحرجه .. منحرجة بالقو .. بس ابتسمت .. الله يوفقج يا سلوى الله يوفقج وياه ..

انتبهت انه وصلنا .. نزلنا .. مايحتاي اقول لكم .. ان ولد عبدالله خم تويز ار اس من اصغر لعبه لاكبر لعبه .. ويسوفي قلبي ماخذا الا سياااارة ويا الكنترول مالها .. وهمس لي فااذني "D S " الي يبغيه .. حتى مايعرف ولد عبدالله .. ويقول ابي بعد ! ..

دفعت .. خذتهم دورتهم .. وبصراحة نفسيتي كانت متقلبه وايد وايد .. رجعت من هناك وانا هلكانه .. دخلت القصر .. كانت ام منصور .. قاعدة فالبيت ..!! غريبــــــــــــــه !! ..صحيح تغيرت بعد وفاة امي وااايد .. لكنها كانت تحافظ على طلعاتها وتعتبرها واجبات اجتماعيه .. سلمت عليها قعدت شوي وياها تحت .. وكانت عبير بعد قاعده وهي تكلم جسوم ولد محمد..بعدين استأذنت منهم.. وصعدت فوق .. اول مااستقريت في الجناح .. حسيت باارهاق شديد .. فصخت عباتي .. وشيلتي وشنطتي وحطيتهم ببعثره على الكنبات في الصاله .. توجهت للكنبه الطويله .. قعدت وانا اتنفس بسرعه من ركوبي للدري .. ارتحت وانتظم نفسي .. تكورت على نفسي .. ونمت بدون احساس .. وانا افكر .. اشكثر اشتقت لج يمه ..! اشكثر وحشتني يبه .. مرام … وحشتووني .. وحشتوني ..طاحت دموعي … احبكم .. احبكم ..


.........


" لولوة " ..


طالعته مصدومة .. لاء .. لاء .. مستحيل .. هذا علي ..!!! ... وهذي .. هذي .. منهي؟؟ .. بنته !!! .. هذي بنته؟!
طالعت البنوتة مصدومة .. كانت بيضاااااا وعيونها كبااااااااااار .. ورموشها طوااال مثل رموش علي .. خشمها نتفه .. اصغيررر .. واقصيير .. وخدودها ماشاءالله مليااانه .. وشفايفها خطوط توتيه .. وكانت مربربه شويه .. انترست عيوني دموووع .. المفروووووووض هذي بنتي .. المفروض تكون بنتي .. ليييييش .. ليييييييييييش .. طاحت دموعي ندم .. وانا اجوف المرة الي طلعت من عند الدكتور .. وشكلها تعبانه .. تمنيت لها التعب دوم .. تمنيت لها الموت .. لانها .. لانها ام البنت .. وزوجة علي !! ..

حضن علي يدها .. ومشى وياها .. وانا عيوني تتابعهم .. دوم كان علي يحب يمسك يدي .. دوم كان يقولي يدينج حلوة وناعمه .. ليش الحين يمسك يدها ليييييييييش .. صحيح .. صحيح كنت اعرف انه متزوج .. وصحيح قلبي احترق من الغيره .. مب من الحب .. بس لاني توقعته ماراح ياخذ غيري .. بيعيش على ذكراي .. بس جوفته وياها تقهر .. تحر الصدر .. اكررررررهك .. اكررررررررررهك ..


وكأنه سمعني .. رجع بعد شوي وانا عيوني للحين مسمره ع الباب الي طلعو منه .. دخل .. وتجدد الامل فيني .. اكيد رجع لي .. اكيد انتبه لي بس ماحب يبين لـ مرته .. طالعته بلهفه وبحنين وبشووووووق .. لكنه ماكان راجع لي .. كان راجع ياخذ موعد لمرته من الدكتورة اظاهر نسوو ياخذون بطاقه الموعد ..

لحظة توقف الزمن .. تاهت عيني في عينه .. ياما كنت اطالع عيونه ولا اهتميت فيهم .. ياما طالعته ولا حسيت بجاذبيته الكبيرة ووسامته اللافته .. الحين بس انتبهت .. الحين بس ..! .. كأنه متنان شوي ..؟ .. وكأن عضلات جسمه زادوا .. كل هذا عشان يطلع حلو بعيونها ؟ .. ولا عشان يقهرني ؟؟ .. ليش كل مااجوفك تزيد وسامه؟
وليش كل ماتجوفني اكون اكثر ذبول ؟؟

المتني نظرة الصدمة في عينه .. وكأنه متفاجأ فيني ؟ .. او بغى يمسح وجودي من الكرة الارضيه .. صحيح سافرت وابتعدت .. وماتوقعت اجوفه مع ابتعادي .. اجي اشوفه فموطن ابتعادي .. ليييييش !!

نطق بصوت ميت : لولوة!

كانت نظرة عينه تحكي ..

كنت أحسبج للعهد و الحب توفين .. قلتي الغدر بالحب ما هو سواتي

و بان الغدر سمٍ جرى بالشرايين .. الله عسى يسقيج سم الفعاتي

كله سقيتج حب و اليوم تنسين .. تقولين حلم أيام و اليوم فاتي

و خذتِ الهوا لعبه على ما تحبين .. إلين عصفت بالهوا عاصفاتي

و صرتِ بشعري فالعذاره تباهين .. تقولين أنا شمس العصر في حلاتي

وبالشعر صورتج خزام ورياحين ... واثرج هضاب وشوك ما به مداتي

و بالشعر غليتج على كل غالين .. و أثرج دنيَّ تتبعين الدناتي

رسمتج سحابة خير قطرا تنفين ... فزت لج الصحراء زهورا ونباتي

رسمتج مهاتٍ للجميلة تقودين .. و أثرج خروفٍ ضيعتها الرعاتي

توسلت لج على حب عامين .. عامين لكن في حسابي مئاتي

ناديت لكن لي أبد ما تسمعين .. عمري و روحي و الفكر في شتاتي

خنتِ و بعتي كل عهدٍ و يمين .. ما عاد يفرق بين ماضي و آتي

و صرتِ مثل غيرج برخصٍ تبيعين .. يا مرخص تني مابقى لج غلاتي

تحسبين انج بالمها فاتة تربين .. كيف الصعود يكون للهاوياتي

* محمد بو رحيمه


صوته وهمسته الميته اشعلت مشاعر جياشه في قلبي : علي ..! علي انا ..انا احبـ

رفع يده وكأنه يستوقفني :قلبي ويا مرتي ..اما انتي خسرتيني

خسرتيني وأظن ان كلامي واضح و مفهوم
خساره ما تحسيها ألأى منك فقدتيني
خساره انك تبيعيني وانا شاريك فوق السوم
شريتك بالغلا يا بنت ولكن انتي بعتيني
طبيعي لكل شي قصه ونهايه وقدر محتوم
وانا ما أنهي قصتنا عشانك بس جرحتيني
جروحك ما اطريها مدام أن في الخفايا علوم
علوم لو أبحكيها مأظن أنك تلوميني
انا ماعاد ينفعني معك كثر العتب و اللوم
حسافه أشحذ وصالك ويا ليتك عطيتيني
قهرتيني وجبرتيني وأنا ما عادني ملزوم
أنا ماني على كيفك وعلى كيفك تمشيني
ترى يا ما تحملتك خطايا في الهوى بالكوم
تعبت اداري غلطاتك وأنتي تخشي في عيني
مدام أن هذا هو وضعك محال أن العلاقتنا تدوم
حرام أقطع علاقتنا وأنتي ما تهميني
قهر لا والله الغبنه وشق الجيب وعيب الشوم
واذا ذا الشي ما يعنيك ترا يا حلوه يعنيني
قهر يوم انطق قهر غشيت وما قدرت أقوم
كني اقولها لمصدوم وانتي اللي صدمتيني
صدمتك بالخبر ادري وانا في داخلي مصدوم
ترى مانيب متسرع ولا ابغاكي تهديني
انا ما ودي انساكي ولا فكرت أهجرك لو يوم
تحسبيني "علي" الأول ولكن ما عرفتيني
تجنيتي علي بزود ظلمتيني وأنا المظلوم
تجاهلتي وتماديتي وغشيتي موازيني
خلاص وش عاد تبغابي أنا معاد لي لزوم
تراها ماوقفت عندي و شوفي غيري من زيني
مدام انتي ما همك وعادي فالأمرمحسوم
حسمته عندي ونسيتك قبل مأنتي تنسيني
طبيعي وكل شي جايز أكون فلعبتك مهزوم
ترى والله انا الفايز وانتي الي
خـــــــــــســــــــــرتـــــــــــــــيـــــــــ ــــــــنـــــــــــي
للشاعر :عادل الشاهين الشمري



التفت للنرس وقال لها : هذي"اشر علي" زبونه خاصه لكم .. وهالله فيها !ّ .. اما احنا .. فـ الحمدلله .. مانحتاج لكم .. بعد اليوم .. واللوعه شي طبيعي دام مرتي تتوحم ..

حسيت بوحشية كلماته .. مرته حامل .. بالثاني ؟..طلع مثل مادخل ..بس الفرق اني كنت قاعده على الكرسي قبل لا يدخل .. والحين قاعده ع الارض.. صحت بصوت عالي .. وغطيت ويهي بيديني ..يات الممرضه عندي .. وكم وحدة من المرضى قعدو عندي يحاولون يهدوني .. وانا اصيح بصوت عالي .. اطلع بعض حرتي ..

سمعت وحدة تقول : استهدي بالله يابنتي استهدي بالله ..

صرخت عليها وانا اصيح : تزوجها .. تزوجها .. وبتيب له الثاني .. وانا .. انا .. اشرت على صدري بالم .. وانا ؟؟!! .. صحت ماقدرت اكمل .. صحت بوجع ؟.. صحت باألم .. صحت .. صياح عمري ماصحته ..!! ..

رن تلفوني .. وجفت المتصل" غانم " رميت التلفون بالقوه على الارض .. غطيت ويهي .. ورديت اصيح بقوة .. بقوة اكبر واكبر .. انا خسرت .. خسرت كل شي ..

كل شي ..

شبابي .. عمري .. حياتي .. اخلاقي .. كل شي .. حتى شرفي !! .. هه شرفي؟ ومن متى انا احافظ على شرفي ..! من متى !! .. ياااااااااااااه ياريتني البنت المغفله الغبيه الي كانت بالثانويه .. ياليتني ماعرفت فيوم مشاعل .. ياليتني مادليت دربها الخايس .. صحت بقهر على حياتي .. صحت على علي .. وصحت على الي فبطني .. الي جايه اتأكد من وجودة .. اكرهك ياغانم اكرهك ..!!


..............

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 04-07-10, 03:24 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


"علي"

معقوله؟؟ معقوله اجوفها بعد هالمدة الطويله .. حسيت بقلبي يدق .. التفتت لعذوب وبنتي .. تنهدت ... قلت وانا اطرد لولوة من خيالي

: حياااتي وين تبين نتغدى..؟؟؟

عذبه كانت سرحانه .. فردت بتشتت: همممم؟؟؟

رديت سؤالي : وين تبين نتغدى؟؟

قالت لي : على راحتك .. وظلت تتأمل الطريج ..

مسكت يدها وقلت : عذبه .. اشفيج؟؟ ..

طالعتني بحيرة وقالت : في حرمه شفتها بالمستشفى وكأني مشبهه عليها؟؟ .. تصدق كان عندي احساس اني اعرفها ..

طالعتها .. احساسج صادق يا عذبه .. هذي طليقتي .. طبيعي تجوفج بحقد وكره .. طبيعي ياقلبي .. ماعرفت ايش اقول لها

لكنها كملت : ماارتحت لنظراتها .. حسيتها .. حسيتها وااايد خبيثه !


بالنسبه لج يا عذابي اي .. انتي مثال للطهر والبراءة .. وشلون تبين تنجمعين معاها .. في فرق ياقلبي بين الثرى والثريا ..

: خلج منها .. وقولي لي .. الحين انتي احسن؟؟


طالعتني بنظرة غريبه : علي .. انت ماعرفت الحرمه؟؟

ارتبكت ..: لا اشعرفني فيها؟؟ ..

طالعت الطريج : اها .. اي انا احسن الحين ... ريامي حبيبي قعدي لا تناقزين بتطيحين .."بنتي سمتها عذبه على مرت خالها الي توفت من شعور .. مريم .. "

مدت يدها تبي تقعد فحظن عذوب .. وعذوب نفس الشي مدت يدها بتاخذها ..

قلت لعذبه : عذوووب .. مافي خلها ورا .. ماسمعتي الدكتورة تقول ماتشلين شي ثقيل

عذابي وهي تمسك يد بنتها: ياحياتي ياقلبي انتي "كانت توجه الكلام لبنتنا" .. علاااوي بنتي مو ثقيله جوفها ياحلوها ..

ابتسمت لها .. وتذكرت .. ياما تمنيت اجوف عيالي من لولوة .. بس الحمدلله .. عيالي من عذابي مب من لولوة .. كان صاروا مثلها "العرج دساس"

طالعت الطريج وانا ارسم فبالي قصتنا .. انا .. وعذابي .. وبنتي .. وولدنا الي بالطريج ..


...........


"سلوى"

..: فيصل قوووم بنتأخر على المحاظرة ..

:..........

لا رد ..

هزيته مستعيله : فيصل .. فصوووووووووووووووووول ..

فتح عيونه وقال لي بنعاس: كم مرة قلت لج اشلون تقوميني ؟ ...


ابتسمت بخجل : يالله عاااد قوم .. مو وقت دلع ؟...

قال لي ببرود: تصبحين على خير

ضحكت على رده : اي تصبحين على خير؟؟ الحين احنا الصبح .. يالله عااد قووم .. بتتأخر وبعدين تزفني انا ..

قال وكأنه يكلم نفسه: كم مرة اقول لها اشلون تقومني وبعدين تتحلطم فوق راسي ؟؟ ماتتعلم هالبنت .. اوه عفوا هالمرة ..

ابتسمت .. وسحبت اللحاف عنه .. اما هو فاابتسم وصكر عيونه دليل انه نايم !!! .. ابتسمت بمكر وانا اجوف غرشه الماي على الكوميدينو بس فيها ماي قليل .. فتحت الغرشه .. وقربت من فيصل وانا اقول : صباح الخير حبيبي .. يالله قوم ..

عقد حياته وهو لازال مصكر عيونه .. كلم نفسه: جنها نست شي؟؟ ..

ضحكت بمكر وانا اقول : لا مانسيت حبيبي .. دنعت لعند ويهه وكبيت كل الي فالغرشه فويهه .. نقز متخرع من على السرير .. فطست من الضحك عليه .. انحنيت وانا امسك بطني على شكله .. ومن انتبهت انه معصب ويشل الفراش على طول ركضت بسرعه لبرع الغرفه متوجهه للمطبخ بااسرع سرعه عندي صكرت باب المطبخ وقفلته فالوقت الي وصل فيصل فيه للباب .. طقه بقهر : يالسخيييييييفه .. فتحي الباب ..

اليوم لازم تعويييييييييض عن حركتج يالدبه .. طق مرتين بقوة ... فتحي ..

ضحكت بصوت عالي : ماااابي ..

دز الباب بقهر وهو يقول : هييين يا سلوي .. هييين ..

ضحكت وانا ازخ صدري بسعاده .. اكيد كلكم تتسائلون وين ماريا؟؟ .. والبعض منكم راح يتيخل انها خانت فيصل .. او طمعت فيه وهو كشفها .. لاء لاء .. راح فكركم بعيد .. ماريا توفت من تقريبا 4 شهور بحادث فضيييع ..وانهار فيصل بشكل ماتتصورونه .. ماانكر اني حسيت بغيره مجنونة .. وانا الاحظ انهياره حتى لو كان مطلقها .. اي مطلقها .. فيصل طلق ماريا قبل لا نرد لندن مرة ثانيه بعد اجازة الفصل الدراسي .. لان.. ماريا هي الي طلبت الطلاق .. وشالي صار بينهم انا مااعرفه .. بس هذي هي المعلومات الي قالها لي فيصل ..

شميت ريحه حرررررررررق .. اووووووه البيـــــــــض احترق !! .. كله منكم .. خليتوني اسولف وياكم وانسى بيض فيصل .. يالله شيصبرني الحين على حنته .. سمعته يدق الباب وهو يقول : حياااتي يالله انا جاهز .. الريوق جاهز ولا


حسيت بوهقه وانا اقول : اي اي جاهز .. دقايق .. روح الصاله وبايب الريوق بالصاله "عشان مايكتشف اني حرقت البيض"

سمعت حسه وهو يقول : مايحتاي كل يوم ناكل بالمطبخ يعني شالي فرق اليوم؟؟؟ يوعاااااااان انا .. فتحي فتحي مالي بارض اتدلعيني من اول الصبح حركات وبايب لك الصاله اذوووب انا

قلت ارقع: تغير جو فصولي ..

حسيته يقول بخبث: تغير جو يا قلبي؟ .. ولا حرقتي شي؟؟ اشم ريحه حرق انا ..

دريت اني انكشفت سواء رضيت ولا لاء : حرقت البيض .. @!

سمعت شهقته : حسبـــــــــــي الله على ابليسج .. يوعاااااااااااااااااااان انا ..

فتحت الباب .. وانا ارتب السفره واقطع "جبن كرافت قطع صغيره" كنت حاطة صحن فيه جام .. قشطة .. عسل .. جبن سايح .. جبن شدر .. خيار وطماط .. زيتون .. > الي مب متريق حياه

دخل المطبخ .وهو يتحلطم: يوعان ياناس.. كل مرة تحرقين شي انتي؟.. مرة خبز .. مرة الجبن مو قاصته .. مرة قاصه يدج لازم شي تفوتين فيه ريوقي ... غسل يده .. ومسك سجينه ثانيه وقرب لعندي .. دز خصري بخصره وهو يقول : وخري بساعدج ..

ضحكت بداخلي عليه .. ياحبي له

قطعنا ويا بعض الجبن واحنا نسولف .. بعد ماتريقنا .. توجهنا للجامعه ويدينا بيد بعض ..


...............

" سالم "

تنهدت بملل .. هاي وينها .. منقعتني ساعه في السيارة .. ضربت هرن " بوري" واتوقع الفريج كله انزعج لاني ماشليت يدي الا يوم طلعت مريوم وهي مغطيه وحدة من اذانيها .. ابتسمت على حركتها بداخلي ..

فتحت الباب .. ودخلت وهي تقول باابتسامه خجوله : السلام عليكم .. اسفه سالم اخرتك ..

قلت بقله ذوق : وانتي ماتعرفين تنضبطين على مواعيدج دوم متأخره ..

سكتت منحرجة .. وطالعت الشارع .. تنهدت هي .. وابتسمت انا: مابتسألين عن حالي ؟؟ ..

التفتت لي .. جافتني فترة وقالت : امبلا .. اشلونك؟؟ ..

ابتسمت بمصخرة: توه الناس.. ؟؟ صبري يوم برجعج البيت سأليني هالسؤال ..

قالت لي مريوم : سالم .. في احد قالك انك ماتعرف تعبر عن مشاعرك ؟؟ ..

طالعتها مصدوم من كلامها : ها؟ ..

ردت وقالت : في احد قالك انك ماتعرف تعبر عن شعورك ؟؟

سكت افكر فالكلام وقلت : لاء .. محد ؟؟ ..

قالت بتنهيده : انا اقول لك؟؟ ..

قلت بتساؤول : ليش؟ اقصد .. يعني .. اممم ..

قاطعتني وهي تقول : دومك محترق تبي تجوفني ليش من تجوفني تزفني وتتعمد تحرجني؟؟

سكت .. اول مرة وحدة تفهمني .. شكلج يامريوم منتي سهله .. نكرت ببساطه: اشدخــل؟؟

وكملت وان اااشر على نفسي بغرور : انا محترق وميت عشانج ؟؟ .. اشرت عليها بااستخفاف .. عشانج انتي؟؟

قالت بقوة: اي عشاني انا .. واتحدى بعد ..

طالعتها وانا رافع واحد من حواجبي : نعم؟

طالعتني وقالت: خل عينك بعيني وقول لي انك ماتكن لي مشاعر؟؟ وانك ماتحترق عصبيه لا طنشتك .. يالله حط

حطيت عيني بعينها وانا اقول : ماتهميني ..

صرخت وهي تقول : انتـــــــــــبه !! ..

وقفت بسرررررررررررعه.. ودق راسي المقود .. فتحت عيوني .. جفت نفسي الحمدلله صاحي مافيني شي ..مسكت يبهتي ..اخخخ اتعورني .. طالعت جدامي.. والشارع هادي .. كنت راح ادعم الاشاره بدون ماانتبه .. بس الحمدلله .. ماصار شي .. كنت خايف التفتت حذاي .. خايف اني كررت غلطتي مرتين .. وتكون مريوم ماتت .. مثل حياة بالضبط .. كنت انكر مشاعري لها ..

التفتت لها جفتها مغمضه عيونها .. وحزام الامان كان مثبتها مكانها .. ماصدقت عيوني .. طالعتها تبلع ريجها وعيونها متروووسه دموووع .. تحركت من مكاني وضميت كفوفها : اسف حبيبتي .. اسف ماانتبهت ..


حسيت صوتها فيه الصيحه بس حاولت ماتبين وهي تقول : بغيت تذبحنا ..

ابتسمت لها ورفعت ذقنها لي : كله منج ..

قالت وصوتها مخنوق ..وفيه لمحة استغراب: مني انا؟؟

قلت لها : اي .. ليش انج خليتني اتحدى نفسي .. ماقدر انكر اكثر .. اي احبج !! ..

صكرت عيونها بقوة وكأنها تتحكم بدموعها وهي تضم نفسها ..

ضغطت على يدها : يالله بس عاد بلا دلع .. فتحت عيونها وجفت بؤبؤها الكبييير …صراحة غريب .. الدموع تلمع فعينها ودمعه فرت من طرف عينها مسحتها وانا احاول اغير الجو .. : اشرايج نروح نتمشى ..

قالت لي : مابي .. ردني البيت

حركت السيارة براحة : مب كيفج .. انا خطيبج وريلج وحبيبج وابو عيالج مستقبلا .. التفت لها وغمزت لها ..

صدت للدريشه وهي تقول : سلوووم اعقل .. ولا والله انها تكون اخر طلعه .. ماباقي ع الزواج الا شهرين وبعد ساحبني وياك

قلت لها : مب كيفج .. زوجتي وتمنعني بعد عنها .. جب جب .. يالله وصلنا .. بنتمشى في حديقه اسباير ونروح بعدين فيلاجيو .. اشرايج ؟؟ ..

ابتسمت وقالت : كيفك حبيبي

تسبهت : هاااا ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 04-07-10, 03:26 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

انحرجت .. وحبيت احرجها زيادة"اموت على هالحركات خخخ احب احرجها" : اشقلتي اشقلتي ..

قالت : كيفك ؟!

قلت بخبث: الي بعدها

طلعت لسانها وهي تقول : ماقلت شي خلصت الجمله يعني نقطه

ابتسمت وانا ادز راسها : نقطه تطبع فخدج

مسكت راسها : اييي يالدفش! .. بسم اللله علي ليش تطبع فخدي ..

ضحكت وانا اقول : شاسوي من زمان عن الجنس الناعم لازم استوي دفش .. يالغبيه .. عشان تصيرين حلوة ماتدرين ان حبة الخال فالويه من علامات الجمال؟؟

تخصرت وهي تقول : لاو الله ؟؟

قلت لها : حبج عبدالله .. سكت ثانييتين .. والله اذبحهه واذبحج وراه .. خلاص حبج سالم .. "كملت بمكر" لا اتخصرين لي .. ترا اتهور


شلت يدها بسرعه من خصرها وصدت للدريشه

ابتسمت ..


متى يجمعنا بيت متى؟


...........

" منصور "

صكرت من حميد بعد ماباركت له اليوم زوجته ولدت .. ياحليله حميد .. استوى ابو .. يالله متى انا بعد اصير ابو .. تنهدت .. وتعقل هالبنت .. يننتني .. كل يوم ولها سالفه .. مااخبر الحريم لا احملو تخبلو .. ولا سارة عكس الناس كلهم ..

دشيت الجناح .. جفتها راقده ع الكنبه الطويله .. قررت اطنشها ؟... دخلت الغرفه .. فصخت ثوبي وغترتي وعقالي وقعفيتي .. علقتهم ع الشماعه .. توجهت للحمام .. تسبحت .. طلعت وبدلت صليت .. وانا احس ان جسمي متخدر من التعب .. ويوووووعان حدي ..

قررت اطلع للياهله العودة الي برع .. جفتها قاعده تفرفر في هالقنوات ... قعدت عندها وانا احك راسي .. سحبت الكنترول من يدها واستقريت على قناة الجزيرة ..

قلت لها بدون مااطالعها : شنو الغدا ؟

سمعت حسها : تحت في برياني ..

رفعت حاجب .. وقلت : وهني ؟؟ ..

حسيتها تتعمد تتصيمخ فقلت بصوت اعلى شوي : وهنــــي؟؟

قالت بدون نفس : باشاميل !

يعت زيادة .. قلت بدون نفس: وشتنطرين؟؟.. ماتقومين تحطين لي لقمه؟

جفتها عوت حلجها مب عاجبها الكلام .. : واي واحد منهم تبي تاكل؟

قلت بمصخره: ريلج وماتعرفين شياكل وشيحب؟؟

قالت بعصبيه: ليش ريلي ادمي؟؟ كل يوم له مزاج .. مرة يحب ذي ومرة مايطيق ذاك ..

عقدت حياتي من اسلوبها .. يريت يدها بقوة وانا اقول لها : تعدلي احسن لج .. في مرة تحاجي ريلها جذي؟ شنو اصغر عيالج انا؟؟ ..

قالت بمسخره : لا اكبرهم

طالعت فويهها : هه هه هه تضحكين ؟؟ ..

تأففت .. قلت لها / لا تتأففين .. قومي حطي لي معكرونه

قالت : مافي ؟

طالعتها وانا عاقد حياتي بروحي راد من الشغل هلكان مب فاضي لها ولسخافتها هالنتفه.. قلت بعصبيه وصرخه بسيطة : عيل مب توج تقولين في باشميل؟

شكلها تخرعت لانها ردت بسرعه : امبلا امبلا في بشميل مب معكرونه

عصبت هاي تستهبل ولا تستهبل؟ ..: والبشاميل معكرونه ولا سمج وانا ماادري؟؟

تحركت بسرعه وهي تقول : زين زين .. اوفففف ..

طالعتها لين مااختفت من عيوني .. استغفر الله .. اتنرفزني .. تمووووت وتنرفز الاوادم .. تبط الجبد .. استغفر الله ..

شوي ونادتني ايي اتغدى .. ولاني احب النظام رحت اتغدى فالمطبخ .. جفتها ماسكة صينيه وبتاخذها للصاله ..: تغدي هني .. مافي اكل فالصاله كم مرة اقول؟؟ .. طاوله طعام حق شنو؟ نتصور وياها؟؟

قالت بتأفف : ابي اكل في الصاله؟

قلت بحزم : مافي قعدي اكلي هني ..

طالعتني وطالعت الصحن .. ياحبها للعناد هالبنت .. لو ماتعاند تمووت ؟ .. حطت الصينيه على الطاوله وتحركت بتطلع .. زمجرت لاني وصلت حدي مع حركاتها : وين رايحه؟؟

قالت : مااشتهي .. انسدت نفـــــسي !

طالعتها وقلت بحلم : تعالي اكلي ..

قالت بعناد: مابي .. شبعت !

قمت من كرسيي وتوجهت لها ... لاحظت نظرة الخوف بعيونها وملامحها المخطوفه بس ثواني واعتلى التكبر والغرور ملامحها الحاده .. مسكت يدها وسحبتها بدون ولا كلمه .. قعدتها على الكرسي .. ودخلت الكرسي شوي فالطاوله .. بحيث انها تقدر تاكل براحة اكثر .. توجهت للكرسي الي عندها .. وقعدت .. قلت باامر : اكلي !

طالعتني .. وانا طنشتها وبديت اكل .. كنت احس بنظراتها لي بس كنت مطنش ..

بعد خمس دقايق رفعت عيوني .. جفتها سرحانه ويدها على بطنها مسكت شوكتي وغرستها في البشاميل .. ووجهتها لشفايفها :سارة

انتبهت من سرحانها وطالعتني مستفهمه؟ طالعت شوكتي الي قريبه من شفايفها.. بمعنى اكلي؟؟ ..

طالعت الشوكة .. وردت طالعتني .. هزيت راسي بمعنى اي ؟ .. فتحت حلجها بهدوء ... وكلت .. رديت شوكتي لصحني ..وكليت .. طالعتها .. كانت تطالع صحنها وبيدها شوكتها تحوس بالاكل .. شفاييفها بهدوء يتحركون وهي تمضغ اكلها .. ابتسمت على شكلها .. ماقدرت اخبي ابتسامتي ..

ثواني واخفيت ابتسامتي وحاولت اخشن صوتي حتى يطلع طبيعي : يعني تبيني ااكلج؟؟ .. ليش ماتاكلين ..

ردت بخفوت : اكل ..؟ .. رفعت الشوكة توريني انها قاعده تاكل

سكت عنها .. كلت شوي .. وشبعت .. قعدت اتأملها .. كانت لابسه جلابيه كركميه .. مشكوكة .. بس كانت واااايد راااقيه .. قطعتها من الشيفون الحرير ... وتحته حرير طبيعي .. شعرها منساب على ظهرها .. ومغطي جزء من ويهها .. خصوصا ان شعرها مدرج فكان طالع عليها رهييب .. الماسكرا الي كانت حاطتها طولت من رموشها وعطتها سحر ثااااني .. شفايفها الجميله .. ويهها المتناسق .. كله يأثر فيني ..

رفعت عيني عنها وتأملت يدها الناعمه الي محطوطة على الطاوله والثانيه مرفوعه لشفايفها ..
حسيت اني لازم ابتعد حتى اسيطر شوي على مشاعري ..ثواني وقمت معلن عن انتهائي .. رحت للصاله .. قعدت ع نفس الكنبه الي كنا قاعدين عليها قبل لا نتغدى .. كنت اسمع الاخبار وبيدي الجريدة .. انبطحت على الكنبه .. قصرت على صوت التلفزيون ..

مسكت الجريدة .. كنت اقرا ومندمج .. حسيت بحظورها من ريحة عطرها .. طنشتها سمعت القناة تغيرت .. رفعت الجريدة جفتها تطالع مسلسل خليجي ..

رديت اقرا شوي من الجريدة .. بعدها رحت للغرفه صكرت الليت .. وتوجهت للسرير ..انبطحت .. ناديت عليها : ساررررررررة .. سارررررررررة .. "ماردت .. رديت انادي بتكرار وبصوت عالي بحيث يوصل لها اذا كانت مطوله ع صوت التلفزيون" سارة ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة ..ســـــــــــــــــــاروو

سمعتها تقول : هاااه ..

ابتسمت.. هذي عمرها ماتتعدل : تعااااااالي ..

دشت الغرفه .. وكان مايبين من ملامحها شي .. لان النور من وراها كان ساطع .. قلت لها /: صكري الباب .. تعالي ابيج فشي ؟؟ ..

فتحت الابجورة حتى تجوف طريجها لان الغرفه ظلام ..صكرت الباب .. ويات للسرير .. عقدت حياتها وهي تقول : ليش راقد هالصوب؟ هاي جهتي ..؟

ابتسمت وقلت بمكر : انتي مايتي قلت اكيد مافيج النودة ؟؟!

سكتت وماردت .. قلت لها : ممكن تسوين لي مساج .. راسي يعورني ؟؟

عقدت حياتها .. ويات وماتكلمت .. قعدت احذاي .. ومدت يدها بتردد لراسي :بس انا مااعرف اسوي مساج حق الراس؟؟

صكرت عيوني وانا اقول: ماعليه حاولي .. انا راضي .. بكل شي يطلع منج !
كنت قاصد الجمله الي قلتها بكل معانيها..حطيت راسي على ريولها قبل لاتعترض

قعدت تلعب في راسي على انها تسوي مساج .. ابتسمت .. شلت يدها وشكلها راح تقوم .. يريت يدها وبستها : شكرا ..

طالعتني بخجل : العفو ..تثاوبت غصبا عنها .. غطت يدها شفايفها وهي تتثاوب .. ياحلوج يا سارة يوم تصيرين مؤدبه ولطيفه

قلت لها بمكر : ماودج تريحين؟؟

قالت بااعتراض /لا .. مسلسلي بدا .. بروح اجوفه ..

خليتها ترتاح ع السرير : مسلسلج مابيطير .. جوفي الاعادة .. ارتاحي حبيبتي ..

................

"سارة "

حسيييت بااحراج .. بس ماقلت شي .. من استويت ع السرير .. قال لي منصور : سارة .. فحصتي بنت ولا ولد؟

ابتسمت: اي ..

قال لي : وليش ماقلتي لي ايي وياج ؟؟ .. هالشهر ماييت وياج للدكتورة ..

ابتسمت بخجل : اي كنت ابي افاجئك؟؟

انقلب صوبي ومسح على شعري : ياحبي للي يبون يفاجئون ...

سكت .. مستحيه .. قال لي : زين ماقلتي لي .. شنو بنت ولا ولد ..

قلت بخوف: انت شتبي؟ بنت ولا ولد؟؟

مسك بطني ..وبعدها دنع وخلا راسه على بطني وهو يدق بالخفيف على بطني .: هي انت؟؟ .. ولد ولا بنت .. غششني بابا .. ماما اسئلتها تعور الراس

دقيت راسه بخفه.. وقلت بدلع : منصوووور ..

ضحك منصور ورد يضرب بطني بخفه كأنه يطق الباب : حبيبي غششني .. جوف امك تتدلع علي وانا مااقدر عليها (عض شفايفه وهو يكمل).. ولا سويت شي لها هاوشتني (عقد حياته وهو شكله مبوز).. تقول مو زين عشانك .. زين جي .. هامليني ولا تحسون فيني "قالها نغزة حقي" مخليني اليوم ملطوع فالشغل زعلان ...ولاعطيتوني ويه .. وحتى المسج مارديتو علي ؟؟ مب حرام بابا؟؟

ابتسمت وانا ابعد اذنه عن بطني..احس قلبي يطير من كثر دقاته تنفست بعمق خفيف ازفر شوي .. احس ان قلبي من كثر دقاته صار يخنقني: شنسوي لك يا بابا مأذينا ؟ .. ماسالمين لا من خيرك ولا من شرك ..الي يسمع انا احمل وانته تتوحهم "خخخخ" كله معصب جنك جبريت؟؟ .. على اقل شي تهاوش ماما .. وماما ماتستحمل الهوشات ..

قال منصور : يافديت الماما انا .. فديت الدلع .. خفي علينا شوي ماما .. ترى مانستحمل ..

ضحكت وانا اقول لمنصور: اي صح منصور.. ابيك توديني للخياط عندي بروفه اليوم ..

عقد حياته منصور : ولييييييييييييين .. اشحقه الفستان بعد ؟ .. لبسي جلابيه تريحج.. سارة يا حبيبتي ياحياتي ياعمري " كلها تنقال للاقناع وخصوصا لليهال ويك ويك ".. اخاف يتعبج الفستان .. وثقل وحاله عليج ؟ .. وبعد شهرين اكيد بتثقلين ؟؟؟

قلت بعناد: لا بلبس فستان يعني بلبس .. كلهم بيلبسون فساتين لعرس سالم وانا لاء؟

قال لي يقنعني : يا سارة ياحبيبتي ياقلبي انتي سمعي .. هم مب حمل .. انتي حامل ياقلبي مايصير تقارنين نفسج فيهم ؟؟

قلت بعدم اقتناع : زين انا عندي جلابيه كشخة احتياط .. بس الفستان بالبسه "قلت بدلع وبصوت يكسر الخاطر" نصوري حرام عليك خاطري البس الفستاااان .. بليييييز (مديتها بترجي بس على دلع عاد اشلون انتو فهموها) ..

سكت وكأنه مب قادر علي .. وقال : امري لله .. شسوي فيج ماقدر عليج !

ضحكت .. وهو قرص خدي : اي ضحكي ضحكي .. مسكت اصابيعه وانا اقول له : منصور؟\

طالعني وهو يلحفني : عيونه !

قلت بااستفسار: منصور انت مرتاح وياي؟؟ ..

طالعني وقال : شهالسؤال الغريب؟

قلت بااصرار: رد ؟

انسدح وهو يلعب فشعري : لا .. بس شعرج الي شافع لج عندي

عصبت .. وشليت اللحاف عني وقمت من على السرير .. : زين خلاص .. بفكك عيل من البلوه الي الله بلاك فيها >>اذكره بكلامه امس بالليل ..

يراني وهو يضحك : تعالي تعالي قالبه لنا جبريت هالايام .. اموووت ع البلااااوي انا.. غمز لي .. وهو يقول .. شرايج انا اظهر لج مواهبي في البلاوي ؟

انحرجت وقلت له : سخيف .. هدني ابي اطلع

ضحك وهو يقول : يالله عاد .. تعالي لا تستوين بايخه

فتحت عيوني : احين انا بايخه؟؟

قال لي منصور : اي بتستوين بايخة اذا هديتي ريلج التعبان ورحتي

قلت له : التعبان يبي يرتاح ..

ضحك منصور وهو يقول : اعترفي رايحه للمسلسل مب عشان شي

ضحكت .. يراني لعنده .. باس راسي وهو يقول : يالله تمسين على خير ..

ابتسمت له منحرجه .. طالعته بحب .. : وانته من اهله حبيبي ..

جفته يفصخ قميص بجامته ويلبسني اياه : الغرفه باردة وانتي مب راضيه تتلحفين ..

انحرجت وقلت له: لاء منصور البس بتمرض ..

تلحف وهو يقول : لا عادي متعود حبيبي .. رد سدحني حذاه

صكرت عيوني احتفظ بهاللحظات الحلوة ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 04-07-10, 03:35 AM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


" بعد ان اتمت ابنتي الصغيره سنتين كاملتين"


كلنا ملتمين حوالين بنتي فطيم "سميه عمتي" منصور ماسكها وهو خايف عليها .. لانها شيطانه كل ساعه بتروح تطفي الشموع بيدها ومعاه عمتي فاطمة .. تقول مااقدر اخلي سميتي بروحها ..

اما انا .. فكنت اوزع على الكل اقنعه وصفارات وكيس صغير فيه مجموعه من الحلويات والصفارات وتمثال مصاصه ذكرى بيوم ميلاد بنتي .. سواء كان كبير ولا صغير


سمعت سالم يقول لمريوم : مريييييوم لحقي مرت اخوي من الحين تخش لولدنا

التفتت له وضحكت بااستغراب: اي ولد؟؟


ضحك سالم ومريوم ويهها قلب عشرين لون من الاحراج .. مسك بطنها بجرأة : جوزتي حبلا ..

فتحت عيوني وباركت لمريوم : فديتج مريوووم الف الف مبروووووووك

انحرجت مريوم وذربت يد سالم بخفه : سلوووووم

طالعتني وهي مبرطمه من سالم وحركاته ..وكملت باابتسامه خجوله : الله يبارك فيج ..

تحركت من عندهم وانا ابتسم .. منصور للحين مايتجرأ يمسك يدي جدام اهله .. او حتى يقول لي كلمة غزل جدام اهله .. على قولته .. مايحب حد يشاركنا هاللحظات.. مشاعرنا تكون لنا بروحنا مب جدام العالم كله .. عكس سالم ..!

محمد وعياله كانو موجودين بعد .. سلمت عليهم .. ومنيرة وميرة اصروا يوزعون وياي .. ابتسمت لهم ياحلوهم ..

طالعت ولد محمد الصغير .. ياحليلك .. مسكين .. اشلون عايش بدون امه .. بس اكيد عبير عوضته .. انا اعرف عبوور .. طيبه .. وحبوبة ..

محمد : كل سنه وانتو طيبين .. اجوفها وينها الشيطونه .؟ خطيبه ولدي ؟؟

ضحكت وانا ااشر عليها وهي تتعافر بيدين منصور: كاهي هناك مااتقر ؟؟ .. هههههه فديت بنتي .. يوسفوه بعد حاط العين عليها ..

ضحك محمد وهو يقول : اي ادري .. امس يقول لي .. اذا ماشلت فطوم عنكم .. بيبها بيتنا وولدك مايلعب وياها .. يهددني النسيب من الحين

هههههههههههههههههه

ضحكت على حركات يسوف ..اشرت لي ام منصور على يوسف وولد محمد وهم يتهاوشون من يمسك بنتي قبل ..ابتسمت بسعادة .. التفتت يمين.. جفت عبدالله اخوي وماجد وعيالهم ويا بعض .. ونسوانهم قاعدين يسولفون .. وزعت عليهم وانا اضحك على تعليق يسوفي : عمة ليش فطوم ماتعطيني انتي تعطيني؟؟

ياسللاااااااام؟

سلوى كانت توها داشه .. وجفت فيصل يغمز لها وياشر لها بخفوت على التلفون حتى محد ينتبه .. ضحكت عليهم .. الله يسعدكم .. سلوى للحين مااحملت لانها مقررة اذا صارت بااخر سنه او بعد التخرج بتحمل وفيصل راضي بس يحب يطفشها كل مرة ..

اشرت لسلوي على مكان الحريم .. وراحت لهم وهي تضحك

دخلت عذووب ويا ريلها وعيالها.. التمينا كلنا حولها نتحمد لها السلامة .. توها واصله من الامارات .. وبيستقرون فقطر .. لان علي تشافى من مرض حب لولوة .. ولان مشاريعه خلاص استقرت .. وفرعه الي فاتحهه في الاماارات .. خلاص صار جاهز لاي احد يكون موجود فيه بدل علي .. وقرر يرد لاهله وناسه ..

ابتسمت وانا اطرش مسج لروضه : مكانكم يبين .. فديت التوأم سلمي عليهم .. وعلى راس المال ابو العيال

ردت بمسج : "الله يسلمج .. خخ .. عاد احنا نجدد شهر عسلنا .. مرة ثانيه نييكم .. التوائم يننوني "

ابتسمت يوم قريت المسج .. سمعت منصور يرحب برفيجه .. حميد ..ويدخله مدخل الرياييل .. الرييايل الي كانو فالصاله دخلو الميلس عشان يفترقون الحريم عن الريايل (بما انهم من ريايل العايله فكانو في الصاله .. بس علي ريل عذووب كان قاعد بااخر الميلس للحين يستحي يوم يزورنا) ومرت حميد يات لنا الصاله .. صراااحة وايد كانت حليوووة .. احلا شي فيها عيونها كبااااااااار وناعسات من النهايه ماشاءالله .. اسمها "حمده" .. كانت مستحيه شوي .. وبيدها هديه حلوة حق بنتي الشيطونه ..ووبنتها كانت مستحيه مووت ومدعسه راسها فريل امها

طلعت برع جفت ثاني .. ابتسمت له ورحبت فيه يدخل لميلس الريايل .. للحين ماتزوج بعد مافج خطبته من خطيبته ..!! .. ابتسمت على نفسي .. كنت مراهقه .. وتعلقي فيه كان كبيييير ..

رحت متوجهه للصاله وانا امشي في الممر حسيت اني متوترة وناسيه اشيا وايدة .. بعد من ناقص حتى اتصل له واييي ؟؟ .. همممم ,,, ...؟؟

حسيت بيد تسد عيوني .. عقدت حياتي اخمن من؟ .. بس شميت ريحه عطره وقررت العب بااعصابه : من؟؟ ..

........:لارد؟

شل يده وهو يقول : ماعرفتيني ..؟؟ ..

ابتسمت وقلت بمكر : لاء ..

قال وهو يضيق عيونه : افــــــــــــا ام فاطمة زعلتيني ..!!

ابتسمت و قرصته بخفه: روح للرييايل ينتظرونك

ابتسم: اشتقت لج يالعنز .. ماتعرفين للرومانسيه انتي

ضحكت .. ومارديت .. تحركت باروح للصاله .. قال لي : حياتي؟

التفتت عليه .. قال لي وهو يأشر ع التلفون الي عند اذنه : مااكلمج انتي؟؟ .... اتكلم فالتلفون انا ..

بغيره مديت يدي اطقه بخفه ع جتوفه.. ضحك وهو يقول : فديت الي يغارون .. اكلمج انتي مب متصل لاحد

ابتسمت بدلع ومسكت ياقه ثوبه اعدله له : ادري .. واثقه

ابتسم وقرب لي : اشرايج نطنشهم؟

عضيت شفايفي وانا ارتب على جتفه وقلت بضحكه: اشرايك تروح الميلس؟

ضحك بصوت عالي وهو يقول: امرج حظرة النقيب

ابتسمت وانا اجوفه يروح للميلس واشر لي ع قلبه وعفس ويهه يعني قلبه تعبان .. ضحكت واشرت له بيالله يالله دش الميلس .. سوا لي حركه هين .. ابتسمت يوم جفته يخطي خطواته الواثقه للميلس.. راقبته بحنان .. طاحت دمعه من عيني اليسار ..تمنيتج يايمه وياي عضيت على شفايفي بحسرة .. تمنيتك يايبه تجوفني متزوجة وبنتي وياي .. سعيدة ويا ريلي .. نزلت عيوني ..مسحت دموعي .. وانا افكر بمنصور .. عمري ماطالعته الا من منظور واحد .. منظور كان خاص فيني .. كان فوق عيني غمامه .. ولولا حكمته بدايه زواجنا .. كان انهار زواجنا .. وحبنا ..!
تنهدت سمعت صوت صراخ بنتي وهي تصيح .. ابتسمت .. الحين اكيد تدورني هالدلوعه .. كله من منصور .. هو الي مدلعها وااايد .. الله لا يحرمنا منك يا عمود بيتنا !

التفتت لكم .. لين هني واكتفي بسرد حكايتي .. اتمنى انكم استفدتوا من تجربتي ولو شي قليل ..!! ..

..تمت ..


:: وراء الكواليس ::


اول شي احب اقولكم ان فكرة القصه كلها كانت على فكرتين .. وحدة وهي المرضى النفسيين وعلاجهم .. وبعض الامراض النفسيه ..اغلبيه الناس يجوفون المريض النفسي "متخلف عقليا" وهذا غير صحيح .. في فرق بين المرض النفسي والمرض العقلي .. لاتقولون هذا كان اول والحين لاء مافي احد يفكر بهالطريقه .. للاسف الواقع يخالف .. ولو تقدم ريال لاي بنت ومجرد ان عرفوا انه كان يتعالج فعيادة نفسيه فهو امر غير قابل للنقاش مرفوض رفض قاطع ليش؟ .. مينون .. الفكره الي احنا حطيناها فبالنا ومازلنا مصرين عليها غلط .. وللاسف احنا مانتعالج .. او نحاول نعالج اخطائنا .. نخليها مع الزمان لين تتأصل فينا هالفكره .. الدكتور النفسي مثل اي دكتور يعالج مرض عضوي .. على فكره الدكتور النفسي ممكن يحقق توازن متكامل فالشخص وممكن يساعدك فبعض الاستشارات بس على شان اسمه دكتور نفسي فالكل يبتعد عنه .. هالدكتور درس المجتمع وعلم الاجتماع وهو يقدر يحقق التوازن والتماثل للشخص .. مهب عيب انك تتعالج عنده ..اغلبيه الامريكان بمعدل 82% عندهم دكاترة نفسيين وهذا قلل من نسبه الانتحار في امريكا بالنسبه للسنوات السابقه .. وشي ثاني حبيت اوضحه .. وهو عند الاهل تعصب .. لهالفكرة .. اذا الولد فيه شي .. او مريض .. او مثلا صايع .. شنو الحل .. ؟؟ يتزوج ..!!! هذا اول الحلول .. وهذا خطأ .. مش دايما نحل هالامراض والعقد بالزواج .. ليش نبلش بنات الناس مع انسان لايمكن يتغير في يوم .. مثل "سالم"

والفكرة الثانيه .. الاحلام .. دايما او اغلبنا اذا احد حلم حلم مهب زين فهو يتوقع حياته مع هالشخص راح تكون مهب زينه مثل الحلم .. احب اقول ان الحلم مهب دايما يتحقق .. والاحترام بين الزوجين هو اهم عامل من عوامل نجاح الحياه الزوجيه .. ونجاح اي علاقه سواء علاقه صداقه او زماله او حتى زواج .. اذا احترم الشخص الشخص الاخر وقدر كفائته حتى لو انه شافه يغلط .. هذا شي طيب .. والنصيحه .. حبيت اوضح فكرة البنات المتزوجات .. مش كل المتزوجات وفيات .. لاحظت ان اغلبيه القصص ان الزوجه تكون وفيه لزوجها وتطيعه .. وان حتى لو كانت لها علاقات قبل الزواج مجرد ماتتزوج تقطعهم .. هذا مش فالواقع هذا من الخيال الصفات السيئه فينا ماتروح بسهوله مثل شربه الماي ..

فكرة ثانيه ياتني الا وهي كما تدين تدان .. مثل ما كان سالم يسوي فخلق الله يا ريال وخطب اخته وعاملها بنفس المعامله ..
فكرة المطلقات وبالاحرى المنبوذات في مجتمعاتنا ...هذي من الواقع .. المطلقات كانو منبوذات في مجتمعاتنا الخليجيه للاسف كانو ينظرون للفتاه بانها هي الغلط حتى ولو كانت هي الصح .. ينتظرون من البنت تكافح وتكافح وتكافح وحتى لو ماتت يبغونها تكافح في حياتها ولا انها تتطلق ؟ .. هل الطلاق عار؟؟ .. نعم هو ابغض "الـــــــــــحلال" لكنه مهب حرام .. يعني الي تتطلق تعيش منبوذه وكل تصرف تتصرفه المجتمع يبتدي يدقق فيه ..

ايضا حبيت اوضح فكره في بعض البنات مايستهويهم الا الريايل المتزوجين لان هالشي يرفع معدل انوثتهم و ثقتهم بنفسهم وشعارهم "متزوج وطاح تحت ريلي " " متزوج وقدرت عليه مابقدر على ريال عادي" يخربون بيوت .. يهدمون مستقبل الكثيرات .. وفالنهايه .. يطلبون فك الخطبه .. ليش؟ .. شالسبب؟؟ .. كنت اتسلى ...؟ .. كنت حابه اجوف لاي مدى هالمتزوج بيتعلق فيني .. ياخواتي اتقو الله .. اتقوا الله ..

و فكرة ثانيه وهي اذا حبيت من قبل مستحيل احب من يديد .. وهالفكره خطأ .. هناك هرمونات فالجسم اسمها الحب العشق الاعجاب الخ الخ.. ولكل منها دور في الحب ..مش معناته اني انعجبت فشخص ما يعني مستحيل احب من يديد؟؟ ... ومش معناته اني حبيت شخص وخانني معناته اعيش طول عمري مع هالخيانه واعذب نفسي واكبر نقطه صغيرة في حياتي واخليها اكبر من اي حدث مهم فيها اخليها محور حياتي .. الانسان يقدر بنفسه يصغر ويكبر المشكله هالشي يرجع للارادة ...اما بقيه الاحداث الي ماكانت لها وجود قوي فكانت هي مشاكل حياتيه يوميه ماحبيت اتعمق فيها اكثر تجنبا للملل ..

وبعد احب اوضح ايضا ان ابطالي ابدا ابدا ماانوصفوا بالكمال .. بالعكس كانت فيهم الكثير والكثير من العيوب .. ولكن يظهر لانكم حبيتوا الشخصيات وايد فتغاضيتوا عن غبائهم وعيوبهم الكبيرة .. الكثير كان يسأل ليش سارة وهي بطله القصه ما كانت بجمال لولوة ذات الجمال االاسطوري .. الي عشقها منصور؟؟ .. احب اوضح ان الجمال متفاوت .. وكل جميل وفيه الاجمل منه .. وليش مريم وعلى الرغم من جمالها الاسطوري ماحبها سالم كثر ماحب حياه الي جمالها كان معتدل ؟؟ .. احب اقول ان الشخص ممكن يجذبنا بشكله الجميل والحلو .. بس بالنهايه الجمال زائل .. ممكن بأي لحظة طيش او اي لحظه يزول هالجمال .. وغير هذا .. الجمال الظاهري يكون له طابع خاص فالنفس ولكن الجمال المعنوي او تأثير الشخص من تصرفاته يكون له الاثر الاكبر والاعمق على الانسان

هم بعد كنت ابغي اتكلم عن حكمنا للاشخاص الثانين .. ساعات نحكم عليهم غلط .. او ناخذ منهم موقف بسبة موقف معين وبعدين بعد هالموقف يتغير فكرنا نهائيا عنهم وفكرتنا تختلف تماما عنهم حتى ان بعدها مانقدر نفرق بين حسناتهم وومميزاتهم وهذا الي صار ويا بطلتنا سارة


نروح للشخصيات .. احب اقول لكم ان عايله منصور هي محور القصه ككل .. منصور .. سالم .. سلوى ... هم الابطال الاساسين الي رسمت لهم القصه .. وسارة طبعا..لولوة وعلي ... هم اساس القصه اما بقيه الشخصيات فكانت مكمله لتوابع عايله منصور ..

كل الشخصيات كانت مكمله لابطالي السته الرئيسين.. النهايه كنت بحطها حزينة على عنوان القصه بس بما ان القصه كانت فيها وايد احزان .. فحبيت احطها نهايه حلوة .. خصوصا انها قصه يعني فيها من الخيال .. ولاني ماتعمقت وايد فالخيال .. فحبيت اخلي النهايه تكون سعيدة ..@<ليحين ودكم تذبحوني ؟؟ خخ

فالنهايه .. اتمنى ماتعمقت وايد فالحزن .. ولا تعمقت وايد فالفرح .. لمحات الرومانسيه اتوقع انها ماتعدت حدود الادب ..اتمنى القصه كانت متوازنه في جميع النواحي ماتعمقت فشي ونسيت الاخر .. واتمنى ان القصه ككل نالت اعجابكم .. ومشاعر الابطال .. شخصيا عشت بعض منها .. فشاركتني بعض مشاعري .. وبعض الامي .. اتمنى وصلت لكم فكره صغيره ولو صغيره وايد عن الافكار الي كانت تراودني .. وبالنسبه لمشاعر ابطالي "الريايل" .. اسمحو لي لو كانت شوي جامده .. او غامضه .. فهي بالنسبه لي ولكم عزيزاتي غموض لا يحل ! ..

واخيرا .. حبيت اقول لكم .. حبيت اكون بسيطة في اسلوبي .. حتى يوصل لكم .. وماحبيت ابالغ في اسلوبي وسردي .. ولا حبيت اتكلف فالاسلوب .. حبيت ابطالي يكونون بسطاء .. " الكثير سأل ليش ماكنت اهتم في امور كشخة الابطال .." لكني حبيت يوصلون لكم مثل مااهم ببساطة بدون اي نوع من الحلي والزينه ..


اتمنى عجبتكم وردتي الصغيرة ..::]][[ دفنت روحي بالثرى معاك يا ولد عمي ]][[::..
واتمنى اني ماطولت عليكم ..


شكر خاص لاحبائي الاعضاء..

بوح قلم

سعوديه وافتخر

امار80

ألما

ΑĽžαεяαђ

dlo

eng_saleh

ابشر ولبيه

فجر الامال

جافيني النوم

جوري الاحلام

الكل حلو

scofield girl

فراشة الوادي

جوودي1

BENT EL-Q8

داررررين

وقار الصمت

نجمة بعيده

جرح الذات

بحور الاسرار

ارادة الحياة

hot-hot

NoOoFy

آخر العنقووود

بدر الزمان

primrose

دلع الماسه

بنت العزيزية

آه يا زمن

جمرة غضى

لطوووفه

Michael Scofield gir

ملكة القلوب

مذهلة الخليج

dbdobe_88

Jewely

بوح مكلومه~

لا خلا ولا عدم

احساس مجنونه

ميثان

غروري ذابخ غيري

حمام الحجاز

سـنـدوسـه

ام رنا

بنت السعوديه

حباسي 2007

بعيش بدونك

رقة مشاعر

ana

فروحه

~ دلعي غ ـير ~

&ام شادن&

سميتك روحي

عسلسينو

ro0ose

دندوشه

بكل بساطة ملك

صمـــ الجروح ـت

بنت البصراوي

الحياة صعبه

بنتْ شيوـوخٌ

#دهن العود#

مجروح مالي روح

angel911

دفى الكون

خرفوشة

امونه الملسونه

البنت العنقليزية

سينشي

معاميريا

الفرح

فور ايفر

عشقي امي

نسيم الروح BH


وردة حائرة

دانة الجنة

MiSs Harrods

رباب فؤاد

R o z y

كاروولين2000

زوايا حزينة

سما القصيد

كوكه بنت الزين

تايهه فالأحلام

مشاعر قطرية

L7'9t '3ram

دمي دموعي وابتسامتي

بنت البصراوي

مولودة في العين

اميره الامراء

الهدف

أنوار البتول

no000r

ناموسه

أحلى حورية الكون

الزائرة

عاشقة البر

ورد النرجس

المقلوعه

الغاليه دانه

خوالي عمامي

الدانة$

مهرة الشمال

غل غل قطر

ياحبي له

The moon face

حلاتي بحركاتي

اسطورة الامل

تعبت ألمح

محروم مسندم

زينة الحبوبة

بومدين

بريق الألماس

ضياءالشمس

يوتركي

فراولة تركوااز

BENT EL-Q8

boke

بين أهلها

خيوط الأمل

Q8-angel

آإسّولّـه

غريبه في هالدنيا

غصن الليل

Princess QTR

العرين

محمد

مكيه

احلى قلم

عسى ما يوحشك غالي

سحايب قطر

غريبه احساس

الوريقا

sara33

كلي براءة

الحبيب اللبيب

نور القلب

حمام الحجاز

ريناس

هوى بالي

احبابي سبب عذابي

كل الاحساس

CO2

أم ربى

الدمعة المنسية

سليمان تو

دمعة مجروحة

اسيلة الدموع

noor al7ya

كرهتك حبيبي

القنوعه

دمعة طفولة

fraaapi

قلبي عنيد

عاشقة خياله

ام دموع

أحلى حنو

بقايا جروح المحبه&*

ارادة الحياة

دايخة من لعبة بايخة

شوقي ذبح خفاقي

غصن الشوق

Byonz

غموض الحزن

وقار الصمت

احلى الوصايف

Talyan Rose

أحلى ذكرى

عذاب الوصل

أخت ألم

قلم اصفر

أماني الأمورة

بكوكي

الملكه منوره

سحر الزمن

al3rbawiya

مخاوية الحزن FA

الشبح بلس

slaaame

kandrya

اميرة الثلج الابيض

بحور الشعر

بندر الملحم

همسات مجنونة

فراشة ألم حزينه

نجمة بعيده

جمانة نور

لميس

وهم الألم

Enkesar

بنت الحميضي

مس فرساتجي

طيف الأحباب

Rain Whisper

لياااال

احلى منصوريه

عيون الألم

نـــــــــوار

امونه الشحيه

عين جالوت

نورالامل

شمال قطر

رز وملوخيه

جودي الحب

بعد الغياب

سوما الامورة

رياح صامتة

فديتني كويتية

سراب طفلة

جتبيه غاويه

احاسيس طفله

عاشقة قلبها مجروح

the red beast

ذروة المجد

طيبتى اكبر همومى

غلايه الشوق

بنوتة جميرا

بنوته دلوعة

آللولو

**بنوتة قطر**

عزْف الحيآة

زيزفونه

أيات أحمد

دمعة_منسية

يقين الأمل

g!rL

CuTe CaTy

المرتزه




شموخي222

تاهت خطوتي

الجوري ليال

ملكة بعزي

رونه

الواثقة بالله

عطر الكون

هماليل

ايام لاتنسى

بحر الندى

مطفوقه

غرام الليل

قمر حياتي

عازفه القيثاره

فيتامين سي

عذراء الاحزان

سعوديه وافتخر

دوى المشتاق

سمراء

خوالي عمامي

أصعب جرح

bent q8

احاسيس طفله

الغزلان

\ غبار الورد\

عنوانـ العز ـي

منار القمر

|~|خرافه زمن|~|

أم سليل

غلاته

محبوبة الشاعر

شموخ بنت الشيوخ

بارقه

مناف

قلبي خذيته

احبها في الله

شتـآت

غموض الورد

مذهلة الخليج

شـمـوخ مطيـريـه

قمرنجد

بسمتي تخفي حزني

جروح اليوم

هديل الصمت

عيون خجلى

ام عزوووه

مالكـ امل ارجع

sensitive poet

قمر ^ــ^

ضياء الكون

قمر اهلها

لوجين الكاسر

كان يوم حبك

في الامل الامل

وحيدة

المزيفه

hanawi781

^&^جرح الليل^&^

رؤيا

طفله الحالمه

ملح الجروح



♫ معزوفة حنين ♫


المارونه

**nana**

ஐ றάℓόỠόķά ஐ

Я๑๑ђ}~Ťĕƒlặђ}~(●̮̮̃•̃)

اماراتيه ستايل

Evil base

دموع طلفه

بلوغ المرام

غرورك صادف عزة النفس فيني

≈ إتحآديه بجنون ¦«

قفلت قلبي و ضيعت مفتاح

نجـ ـولـ ـهـ

اميرة الوناسة

رهوووفا

ذرات الهواء

سهم المملكه

بيبي انا

غــــــــــرور2010

تنتظر كلمة أحبك

gaidaa

غزل الفهد

النمله المتمرده

فلها

قمرايه

وقار الصمت

a7la 7ayh

nanna

ضمة دفا

غمووض أنثى

البنت الذي كويسة

غلا روحي بدر

SanYorTa

♪ كـــايـــد الـــريـــم «•

تشكي وانا اضحك

احساس صامت

sfaa

عهد المطيري

مون فلور Q8

hhanaa

ام عزوووه

اسيرة الغربة

قمر 14 ..

غرامة الشوق

خوالي عمامي

الكاااااااااااااااااميليا

ليت ربي ماكتب لحضه ودآع

وفيه بس خانوني

....الـــجــووري....

جافيني النوم

ليت الزمن يعود

ملكة بلا ملك

ذبحهم غلايـ

تفْكر

مجنونهـ (بسـ) حنونهـ

امواج الحربي

حنين الفؤاد

&ضنانى الشوق&

آخر طموحاتي

منبطحه فوق التنده

وديمه..~

بنت البدراني

VEN!CE

♥▐هْمسْ آلـפֿـوآطر

كيــان

ღ .. نوني .. ღ

لهفة المشتــاق

معزوفة الجرح

ملكة الغلا

اه يادنيا


شيخة بن كعب

ندى..

( بـوخـالـد )

*كلي دلع*

( علاوي )

desert girl

بنت عز وفخر

كشيخه دبي

.×.المزروعي.×.

فجـــــــراويه

× شـجـ القلب ـــون ×

7thrya

مجنونه فيه

• a k w s ~ w 7 d a •

انثى وامثل بشموخي قبايل

&هدف حياتي جنتي&

احلى دبلوماسية

قـــلآئد

بركان الغلا

عيـــــــ الهنوف ـــون

رجہ..ۈڵـگـن !!~..

هلاليه ودمي ازرق

بنت فله

بنت كول

هـآآديـہ..ۈڵـگـن ..~!!

مخاوي الليل

همسة حنان

وحدة من هالعالم

طارت الطائرة

جمانه نور

سوما الامورة

بنت الحميضي

ديم المطر

راعية العرقوب


وشكر لكل من قيم القصه

(( بوعوف )), **بنوتا**, **بنوتة قطر**, ,؛,حفارة قبور,؛,, alhelwa, alw7dawya, anory, Aynour, bnt jumaira, boke, Byonz, CBFS, CO2, daaaaaanh, dal0o03a, DaNgEr*GiRL, FAF, fateemeh, fille de maroc, fofof, fraaapi, funy19, Galb_Zayed, get over it, hak, hmsat mksoora, irtye, jonoon, jssn, just_4u, kandrya, kawasha, ksuhaila, L7'9t '3ram, lifequeen, loo_ool, mariam s t, mayamy, mishoo, miss shooshy, missnono, Mk Dxb, mnbvcx, moon_11, nansy, noor al7ya, nooroo, Princess QTR, proudTO BeME, qnntaw, R o z y, radiant star, rosuae, saadooooo, sara33, shefh_5, simi, slaaame, SOUMIA F, sunlight, Sweet Sorrow, Talyan Rose, The moon face, the red beast, Uncrowned Queen, venuse, XسلمىX, آإسّولّـه, آللولو, أحساس مرهف, أحلام الوادي, أحلى ملكة, أحـزاانــ, أسيرة الأحزان, أسيرةبحرالأماني, أغصان الحب, ألم إنسآن, أم بتال, أم ربى, أميرة الخلود, أميرة السراب, أميرة الورده, أنا حبيبي, أنسام الكويت, أنوار البتول, أيات أحمد, ابتسامتي دمع, ابو بلقيس, ابوها عزها, اجمل امرأه, اجنادين, احاسيس طفله, احلى الوصايف, احلى اموله, احلى جيكره, احلى غمزه, احلى قلم, احلى هلاليه, اختصاصي الدلع, ارياف الايمان, اسرار غروب, اسرارالعناد, استراحات سلطان, الإماميات, الاحساء عشقي, الامير الصامت, الاميرةمون, الجود العنزي, الحبيب اللبيب, الحزن المشؤوم, الحلوى, الخبيل, الخياله_قطر, الرجل الخير, الرتيم, الزائرة, السعود, الشبح بلس, الشهدالحلو, العرين, العسوجيه, القمر الازرق, القنوعه, الكويت تاج راسي, الم الشوق, الم وامل555, الماضي الجميل, المرايمtt, المعتز بالله, المقلوعه, المكحله بكانشاب, الملاك الضائع, الميا, المينا, الوريقا, الولـــهان, الــــريم, الــــعزوووف, ام الفيصل, ام دموع, ام زويهر, ام شادن وبس, ام شجونه, ام فهودي, ام وعد ورغد, اماراتي حيل, امل البحرين, امولاتي, امونه الشحيه, اميرة الثلج الابيض, اميرة بحورذكرياتي, اميره الامراء, انا لحبيبي, انت غرامي, انكسارات النخيل, اهلآؤيه, ايلايف, برستيج أنثى, بريق الألماس, بستان الورد, بسمه الغد, بسيل, بطوطه الحبوبه, بعد الغياب, بكوكي, بلسم الأحزان, بلوشية و النعم, بنت الأكابر, بنت البصراوي, بنت الحميضي, بنت الدار 9, بنت الشيوخ, بنت الظهوري, بنت العزيزية, بنت العوابي, بنت الغاليه, بنت امى, بنت بابا بودي, بنت بريده, بنت زيد, بنوتة سعودية, بنوتة وردية, بنوته دلوعة, بنوووتة قمر, بومدين, بين أهلها, جرح الذات, جروحي الأيام تداويها, جلكسي والدنيا عكسي, جناح الطير, جودي الحب, جوري العايلة, جورية حمرا, حب خالد, حب مجهول, حباسي, حبيب قطر, حبيبة البحرين, حبيبة يزوي, حس راقي, حفيدة_زايد, حلا هذيل, حلاتي بحركاتي, حمام الحجاز, حياتي زوجي واولادي, خالد الفهد, خالديه هلاليه, خدود البنات, خفوق القلب, خمريه, خوالي عمامي, خيوط الأمل, دار دارين, دانة الجنة, دايخة من لعبة بايخة, دبدوبه بس, دربي الحزن, دلع ماما, دلوعة التمايم, دلوعة خبـــلا, دلووعة الكويت, دمعات, دمعة_منسية, دموع أحزاني, دموع السراب, ديفي, ذبحني خآين الوعد, ذبحهم غلاي, ذروة المجد, راعية العرقوب, رباب فؤاد, رجين, رجــAــsــMــه, رموش نمله, رهب, رهـ20ـف, روح و روح, روحي تناديلك, روز اروما, روزالروز, روعة احساس, روعة الإحسآس, رياح صامتة, ريح المطر, ريتااااج, ريمووو, ريموووه الدبه, زهرة البحرين, زوايا حزينة, زينة الحبوبة, زيونة, سامبا, سجينة الألم, سحر _الشوق, سداوية بنت قطر, سديراويه هلاليه, سراب طفلة, سعوديه ودمي اماراتي, سلعاوية برستيج, سله فواكه, سليمان تو, سما القصيد, سما المشاعر, سماره2, سماياحمد, سمسمية, سنوويت, سهلاوية بلاوي, سوما الامورة, سياره خربانه, شجرة, شمال قطر, شمس وسحابه, شموخ الوصل, شموخ وعنفوان, شموخي اسلامي, شهانه, شوشو الحلوه, شوقي ذبح خفاقي, شيزكيك, شيطونه كيوت, صبا الليل, صيته سميث, ضاعت فسحتي, ضايع في زمن خربآن, ضايعه من حضن حبيبها, ضحكه بريئه, ضيء الروح, ضياءالشمس, طبعي الخاص, طويل المعنق, تارامالا, تايهه فالأحلام, تذكار الزمن, ترفْ, تعبت ألمح, تماديت بغيابك, ظهوريه وأفتخر, توام, توتة الكتكوتة, تيماء الكويت, عابرة القارات, عاشقة الابيض, عاشقة البر, عاشقة الشرقيه, عاشقة العرب, عاشقة خياله, عاشقة قلبها مجروح, عالية سماها, عبق الماضي, عذبني افراقك, عروق دبي, عسى ما يوحشك غالي, عصفورة الرياض, عصفورة قلبة, عكس قانونهــ, عماشه, عمق البحر وآهاته, عنادي راس مالي, عين جالوت, عيون الوفاء, عيون عسلاويه, غبار الورد, غدورة الامورة, غرور أبوها, غريبه احساس, غريبه في هالدنيا, غريقة السراب, غزال الهنوف, غزل الفهد, غصن الشوق, غل غل قطر, غلايه الشوق, غموض الحزن, فارس الخيال, فايروس الحب, فديت اللي في بالي, فرآغ العاطفه, فراشه البحرين, فراولة تركوااز, فردوس الخلود, فروحه المنطلقه, فروع الياسمينة, فلسطينية وافتخر, فواغي06, قاتلي, قافية, قايدة الذياب, قبيشه, قطرة من مطر, قطرية ولي فخر, قطريه للابد, قطوره الندى, قلب هادئ, قلبي عنيد, قلم اصفر, قلم نابض بجويتي, قمر ابوها, قمر ليبيا, قـوتـ الـقـلـوبـ, كاروولين2000, كبريا الجرح, كرزx, كرهتك حبيبي, كلآسيكيشن, كوب نسكافيه, كيف الحال, لآلىء الدرر, لحن الخريف, لون الفجر, لياااال, ليتني همه, ليناه, لِمَ السؤال, ما يهزها الا عزها, مالي مثيل في ديرتي, مجد الزين, مجرد أحساس, محروم مسندم, محلاني اماراتية, محمد, مخاوية الحزن FA, مرتجى عمرى, مزيرعه, مس فرساتجي, مسك الجنة, مشاعر الامل, مشاعر قطرية, مضيعة, معشوقه الحب, معيضه, مكيه, ملآك الحب, ملكة الذوق, ملكةنفسي, مليون, من خان لجلك خانك, من خانك لا تخونة بس, من يكون, مهجتي لك درب, مهرة الشمال, مهيه, مولودة في العين, ميموميمو, ناناعمة نانا, نبض الحنون, نبضات ميته, نجمة بعيده, نزف الدموع, نصراوية وافتخر, نقطة نهاية, نكوشة, نوا, نور الظبى, نور قلب المؤمن, نورالامل, نوره بنت راشد, نــــجــــود, هديل البلبل, هلكتني بالحب, همسات الورد, همسات مجنونة, همتي سعوديه, هوى القلوب, هوى بالي, واثقه من الرسوب, وجه البـدر, وحداوية من راك, ورد النرجس, وردة حائرة, ورود الامل, وتعثرت خجلآ, وفاء الوفاء الوافي, وناس, ونة الروح, يا عذابي, ياحبي له, يسري الياسر, يقين الروح, يمامه الرياض, يوتركي, يــ الحنين ـراع, ¤_MeRmAiD_¤

anoosh, Bent AL bh, kankon, kinder, toofii, ألم الواقع الحزين, البطيخة, التواقة للمعالي, اموت في الرنج, بنت المطاوعة, رنه, ريما الدلوعه, سان لوران, سايزو, سعادة الكون, شموخ الايمان, كـرسي, منار القمر, نبع الوفاء والمحبه, نو نيك نيم


وطبعا شكر خاص للضيوف والاعضاء الي خلف الكواليس ..واشكر كل من ساهم برد او نقد .. وشكرا لكل الي ساندني .. وتفهم ظروفي



وسامحوني ع القصور .. والسموحة لو نسيت احد منكم ..!ونجوفكم على خير .. اذا الله كتب بينا لقاء

همسهـ اخيره :اليوم مسافره الامارات ماتامرون على شي ^_*.. مارقدت الا يوم كملت الثلاث اجزاء يعني اخر 3 اجزاء فرش من قلب

كانت هنا
دانة الدوحة

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانه الدوحه, دفنت روحي بالثرى معك يا ولد عمي, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t143758.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ This thread Refback 10-09-14 08:27 PM


الساعة الآن 11:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية