لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-10, 01:23 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


قعدت عندها .. وشوي ووصلت سيارة قريبه من عندنا ونزل منها عبود وهو مبتسم .. وبيده اكياااااس .. فطاير وفول وحمص وجبااتي( براتا) وسندويجات بيض وفلافل و سندويجات جبن وزعتر ولبنه

ركضت له وانا اقول : ياهلا بالمحمول والحامل

تخصر عبود : استحي على ويهج انا جدامج وتفضلين المحمول عن الحامل

قلت بعبط : اوه عبود حامل .. الف مبروك يتربي بعزك

دزني من جتفي : وخري وخري لا اصكج بالكيس الحين


مت من الضحك .. وجفت مرت عبود تطالعني بغيرة : جوفي لا تسوين لي حركات كل مرة .. تعلقت فذراع عبود وقلت وانا ارمش بدلع .. اخوي حبيبي مالي غناة عنه

ضحكت مرت عبود : يالله وخري يالله ..

فتحت عيوني وقلت لها : هيه هيه انتي .. لا تقولين لي جي .. عبود جوووفها


عبود : سمعي كلام مرتي ووخري عني .. فتح عيونه وهو يمثل باانفجاع .. الليله مابحصل مكان ارقد فيه ياخراااشي


متنا من الضحك ع عبود والي يقصد ان مرته بتطردة من الغيره .. ضحكت مرته منحرجه ... وانا بست راسه : يعييييييييييييييش اخوي ناصر المرأة

ضحك عبود .. وقعد .. واستحي يوم بسته .. خخخخ ..: ناصر المرأة فعينج .. يالله وخري قمتي تخورينها

برطمت : يعني شنو انت ضد المرأة

قعد عبود وهو يتأفف : وه وه .. اشفيج بالعه راديو ياكثر اسألتج .. الله يعين منصور على حنتج .. يالحنااااانه


برطمت وقلت بزعل: مشكور .. سحبت الاكياس من يده وقلت بمرح : احلم تاكل منهم شي


تلصق فيني بسرعه وهو يقول : فديييييييييييييت السوري يا نااااس

ضحكت ورفعت حياتي : يالمصلحجي


ضحك .. و فرشنا السفره على الزوليه الي فارشينها .. وابتدينا نوزع الاكل .. الي جابه عبود .. وريحة الخبز الايراني صكت راسي : امممممممم .. ريحة الخبز عجييييييبه .. ابــــــــــــــي


مديت يدي بااكل من الخبز دقني ع يدي : اوعــــــي ... يالدبه انتي .. ابي اعرف ضعفه الي تضعف عدوينج .. هالكثر تلهطين " تاكلين" ولا تمتنين .. وانا فقمتي الحلوة على طول تمتن

فتحت عيوني : خمسسسسسسسسه وخمييييييييييييييييسا صكني بعين بعد .. وطحت بتمثيل على خالتي ام عبدالله : صخوووونه .. صخوووونه .. صكتني صخووونه .. اي يا راااسي اي يا راسي

خالتي ام عبدالله كانت ميتة من الضحك علينا .. مرت عبود ضربته ع جتفه : انا الفقمه ها؟؟

قال عبود متوهق : ياهــــــــــــلا بالزين كله

مت من الضحك على عبود وحركاته .. شوي شوي وابتدت الشمس تطلع وابتدوا الناس يقومون عشان بنتحرك للشاليهات .. كان الجو قبل طلوع الشمس فضييييييييع .. صحيح ماكان باااارد .. لكن كان حلو .. وكانت تمر نسمات حلوة ..

ثنوي : حرم منصور صبي لي جاي؟؟ ..

طالعته بطرف عيني : حرمكم موجودة ليش ماتقوم اتصب

ثنوي شكله انحرج: بال بال ماينطلب منج ..

موزة : تفضل ثاني ..

ثاني تنح شوي .. وبعدين تنحنح .. : مشكورة .. الا اقول مجود .. متى بنمشي؟؟..

طالعت موزة الي خدودها كانت محمرة .. وعصبت .. قمت من مكاني .. ورحت للخيمه .. وقعدت بملل .. على السرير الي نامت عليه عبير ..

جفت غدور للحين غاطه في النوم

رحت قعدت عندها .. وهزيتها مرتين وثلاث بالقو .. قامت متخرعه : يمه .. والله ماذبحته والله ..

فتحت عيونه .. ذبحته؟؟ .. شهالحلم .. صج انج يا غدور مجررررمة ..

: ذبحتي من ..

طالعتني مفزوعه .. وتنهدت باارتياح ومسحت يبهتها .. وردت قطت روحها ع الفراش : اوفففف يخرب بيتج ... حسبتج الضابط .. قطعتي قلبي


فتحت عيوني ويت دزيتها : يخرب بيت عدوي .. من صباح الله تدعي ع الناس ... اعترفي تذبحين منو؟؟

سمعت شخير .. وطالعتها مقهورة .. ناديتها مرتين : غدووووووور .. غدووووور ويعه ردي

ردت بصعوبه : ها ها .. اوفف مايخلون الواحد يرتاح لا في بيت ولا في رحله .. شنو انتو .. وصرخت مرة وحدة ابي اررررررررررررررقد

نقزت متخرعه .. وطقيت راسي بالعمود الي احذا فرشه غدور : ايييي .. غدوووووووور


شلت اللحاف من على راسها : ياربي .. استغفر الله .. شنو هالعلل الي يعلون

دزيت راسها وانا امسح على مكان الضربه فراسي : اخخ .. انتي العله .. لي ربع ساعه اناديج

غدور : والله انا ماعطتج ويه من اول ربع ساعه قمت .. فالبيت امي تحن فوق راسي ساعه .. بس اتصدقين اكتشفت شي

تحمست وتربعت وانا اقول بحماس : شنووووو ؟؟ ..ولازالت يدي تتحسس مكان الضربه

غدور : انج حنانه اكثر من امي .. فارررجي

ودزتني .. طحت ع ظهري .. ومت من الضحك .. صج ان غدور تغير جو الي مايتغير جوه .. فديييييييييت الغديييييييييييييير يا ناااس .. : زين فكينا نبي نمشي بعد ساعه ..

شهقت غدور : بعد ساااااااااااااااااااااااااعه؟؟ لا شنوووو مايمديني اودع البر

قلت بتفهي : اتودعين شنو؟؟

غدور وهي تأشر على الهوا بشكل شخص : البر ؟

عفست ويهي مب فاهمه .. سحبتني غدووور .. ووقفتني عند باب الخيمه ..

وركضت لشنطتها .. وبعدين ردت تركض صوبي .. : اووووووووووه .. شكنت ابغي نسيت ...

قلت بااستغراب من حالتها وكملت بغباء : ها؟؟ ..

وقفت غدور محتارة وبعدين صرخت : ايييييييييييييييييي الحمااااااااام


وركضت تبي تطلع من الخيمه .. صرخت بضحكه :هييييييييي انتي يالخبله عبود واخوي برررع

وقفت وحكت شعرها المعفوس بغباء : اي صح .. عبالي فبيتنا ..

طالعتها وضحكت .. طلعت من الخيمه .. وقعدت على البطبطه الموجودة قريبه من القعده .. وبيدي تفاح اخضر .. من اول ماقمت وانا اشتهيته .. دش خاطري فيه .. خصوصا يوم جفت مرت عبود تاكله .. صج صج دش خاطري فيه .. ورحت احوس فالمطبخ لين لقيت لي ههههه واستانست الي يسمع لقيت كنز مب تفاح ..

طلعت غدور بعد شوي بويه معفوس وشيله منحاسه من قلب .. ودشت الحمام .. ورقعت الباب فويهي .. صرخت عليها لان البطبطه كانت مجابله الحمام : اناااا يالسباااااااااااااله تصكرين فويهي الباب .. انزين انزين اوريج ..

قمت بلعانه دشيت خيمتنا .. وجفتها مرتبه فراشها .. ضحكت بخبث .. ورحت بكل لعانه فرشت فراشها من يديد ..

وطلعت بسرعه قبل لا ترد .. بس شكلها مطوله في الحمام .. قعدت ويا الاهل سوالف وضحك .. وكنت اترقب الحمام .. بس الحبيبه ماطلعت صار لها نص ساعه شتسوي ذي داخل؟؟ ..

الكل قام يدخل اغراضه عشان خلاص بنمشي .. وغدور للحين ماطلعت من الحمام .. وسوست قلت يمكن ثعبان شي داخل الحمام وعضها عشان جي ماطلعت .. فتحت عيوني ع اخرها .. اي صح ليش مافكرت من الصبح فيها ..

ركضت للحمام .. وقعدت اطق الباب بقوة .. وانا انادي : غدوووور .. غدوووور تسمعيني؟؟ .. غدوووور .. اوووه صج اني غبيه اشلون بتسمعني والثعبان عضها ..

انفجعت من تفكيري وبسرعه رحت لاخوي ماجد .. بـ اقول له .. بس استوعبت ان ماجد مايقدر يفتح الباب عليها يعني مب اخته .. عيل شنسوي؟؟ انخلي البنت اتموت؟؟..

طلع فويهي ثاني وهو يبتسم وموزة منحرجه وهي تقوله: اوكي؟؟ ..

انقهرت .. اخته شوي وتموت وهو طايح لي مغازل مع الخانم موزة .. قلت بعصبيه : ثنووووي .. الحق على اختك

علامات الفزع طلعت فويهه : وشو؟؟ .. شصاير تحجي؟؟ ..

اشرت ع الحمام .. وركض .. وركضت وراه بسرعه .. اول ماوصل انفج الباب ..

وطالعت الباب بترقب .. ويوم جفت غدور انفجعت .. : ماصــــــــــــــــــــــار فيج شي؟؟ ..

تثاوبت غدور : شيصير انتي الثانيه؟؟

كملت بغباء: يعني ماعضج الثعبان؟؟

عقدت حياتها وهي تأشر على روحها : يعني انا رقدت فالحمام وايج انتي الحلم؟؟ .. شنو بينا اندماج ارواح انا ارقد والحلم ايج بالبلوتوث؟

دزيت راسها : ويييييييييييعه خرعتيني .. من مساعه ادق عليج الباب ليش ماتردين؟؟

هز راسه ثاني وهو يقول : اوف الله يعين الي يقعد مع هالغبيتين وااي .. الغباء يقطر من عند كل وحدة فيكم

طالعته بطرف عيني : مخلين الذكاء لك يا عبقرينو ؟

راح ثنوي .. وتحركت غدور للخيمه وتنحت انا شوي ..وتذكرت اني خربت فراشها .. ركضت بسرعه مع عرجه خفيفه لسيارتنا .. سمعت صرخه من الخيمه .. ووقفت متنحه .. جفتها طالعه وشكلها بتركض للسيارة ..
وركضت بسرعه .. بسرعه .. وفتحت السيارة ودخلت قفلت الباب وانا ميته من الضحك وانا اجوف غدور يايه وهي تهدد .. وتطق ع الدريشه ... تحركت من مكان السايق ويت ركبت المرتبه الثانيه .. ومت من الضحك على شكل غدور وهي معصبه وتهدد ... والي خلاني امووت من الضحك .. انها لابسه فريل وحدة بووت "جوتي رياضه".. والريل الثانيه متعلقه زنوبتها فريلها ... مت عليها من الضحك .. هالخبله هاذي .. اشلون قدرت تركض ؟؟ خخخخخخ

تحركت وهي تهدد واتسوي حركات وانا بس قاعده اضحك عليها ... رديت انبطحت وانا مبتسمه .. وتذكرت منصور .. اخر موقف بيني وبينه امس .. يوم .. باسني ..لا اراديا تحسست يبهتي وشعري ... منصور متغير؟؟ .. ولا هو طبيعته جي ؟؟! .. معقوله انا بديت احبه؟ .. بس منصور مريض نفسي .. يعني مينون .. معقوله انا زوجة واحد مينون؟؟ وعععع .. مب حلو ... اخر عمري زوجة مينون .. والله شي ؟؟


لحظة لحظة ستــــوب ... شنو انا بديت احبه؟؟ .. لالا خسي خسي .. انا احب واحد ومينون بعد؟؟ .. ومغرور ... وععع !! .. مابغيت احب الا منصور؟؟ اخيييي .. هاي الي ناقص بعد ؟؟ .. احب دريولهم ولا احبه ..

ضحكت على نفسي امااا احب دريولهم قويه خخخخخخخخخ

لالا اعرف نفسي لا احب منصور ولا شي .. اصلا وععع .. من زين ويهه ... ساروه عن الخرط .. ماجفتي ريال بحلاته ... اي والله تبون الصج .. ياخي حلووو .. مااقدر اجوفه وماافهي .. كل شي ولا عيونه .. كلاااااااااام ثاني .. اخ بس .. عيونه عذااااب ولونهم اينن ...
مالت علي .. انا الي بنت مب جي جميله .. اكيد احين يقارني بـ حبيبته ... اي اكيد هذيج ويييييييين اوف صاروخ هذيج ... وانا وين؟؟ ... صح صح .. يليقون ع بعض .. هي ملكة جمال الا اسطورة ... وهو ياقلبي اوففف وسيم الا اكثر من وسيم ... بس عاد لو كان اسمر شوي كان بيطلع رهيب .. وايد ابيض وااايد ... حتى انا بشرتي اغمج منه بدرجتين ...بااختصار انا صفر ع الشمال بالنسبه لجمال منصور ...

بس شالفايدة؟ هالجمال كله وهو مريض نفسي .. صج الي قال الزين مايكمل ... سارووو يا قليله الادب قاعده وتغازلين الريال عنبووو قطعتيه صج اني مااستحي ع ويهي .. انا افكر فيه وهو مادرى عن هوى داري ؟؟ .. واشلون بيفكر فيني .. وكانت معاه وحدة قمــــر14 ... انزين حتى لو حبيبته القبليه حلوة .. وقمر 14 ... انا بعد حلوة .. فزيت من مكاني .. وقعدت ع الكرسي الجدام .. وفتحت المنظرة .. طالعت ويهي ... انا بعد حلوة .. بس

سوييير يعني بيهد ملكة الجمال وبيطالعج مثلا؟؟ ... وييي اصلا من قال اني ابيه يطالعني .. وععع مابقى الا منصور .. اخي اخي اخي !! .. هذا الي ناقص .. انشالله عمره ماحبني ولا طالعني ... وانا ليش مهتمه؟؟

ممممم .. يمكن يمكن يمكن عشان انا توني متزوجه؟؟ ... اي توج متزوجه كملتي 3 شهور والحين انتي بالشهر الرابع وبعد لج ويه تقولين توني متزوجه ..

همممم .. مابقى على عرس سلوي الا 4 ايام .. وبتسافر ... منصور قال لي انه مسوي مفاجأة .. ياترى شنهي هالمفاجأة ؟؟ ... ممممم ... مادري .. اتصل له؟؟ ..

لالا .. اكيد راقد .. اي اكيد .. جفت الساعه تشير للساعه 7 .. نقزت يوم سمعت نقرة ع الدريشه .. لفيت وكان ماجد يقولي افتح الباب .. وامي يات ودخلت .. ومرام وبيدها يوسف الي يصيح مايبي يرد الدوحة .. والشباب كانو ايبون الاغراض للسيارات ويردون ايرتبون المكان


رن تلفوني .. برقم غريب .. عقدت حياتي .. رقم مميز .. طنشته ودخلته الشنطة .. رد يرد مرتين .. وتضايقت امي .. حسيت من ويهها ... اول .. ماطلعت الموبايل ياني مسج .. فتحته .. وكان




" سارة ردي ... انا فهــــــــــــــــــــــــــــــــــد "






(انتهى)

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 27-06-10, 01:26 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


..::]][[ تابع الحفنه العشرون]][[::..
( مبروك مبروك ... مني خذوك مبروك )


فتحت عيوني مصدومة فهد ؟؟ .. اشيبغي ؟؟ وليش متصل لي؟؟ .. فتحت عيوني ع اوسعها .. ارتبكت ... ارد؟؟ ... رد يرن .. بلعت ريجي .. رفعت عيوني .. امي منشغله ويا مرام يتكلمون عن ثاني وموزة .. وملجتهم الجريبه !! ...

طلعت من السيارة وانا مرتبكة .. ارد؟؟ .. حطيت يدي ع خصري محتاره .. بس ضغطت الزر الاخضر .. ييعني اشيبي مثلا؟؟ .. ماراح اعرف الا اذا رديت .

../ الو ؟؟

ياني صوت رايق خشن شوي : هلا .. صباح الخير ..

نزلت عيوني ع الارض .. وحسيت بخوف .. منصور .. فيه شي؟؟ ... ولا ليش متصل .. فتحت عيوني ع وسعها وقلت بحذر : صباح النور ... خير ان شالله؟؟

رد بنفس اللهجة : اسف ازعجتج من الصبح .. لا خير !

سكت .. عيل ليش متصل؟؟؟ .. يالله صوتة حلو .. عيب عيب سارة استحي ع ويهج مرة ومتزوجه وبعد تغازلين استحي ع ويهج .. اي صح والله اني غبيه اشلون جي اقول .. : آآآآ لا عادي ..!

سكت .. وهو تم ساكت .. اشيبي ذي .. ليش متصل ؟؟ .. عقدت حياتي .. وتوني باانطق الا اسمع صوته الواثق ايجيني : يدتي من امس فالليل تحن علي تبي تكلمج .. ومن صلاة الفير وهي تحن تبي تجوفج ... هاج كلميها .!!

كنت ساكته اترقب اشيبي وليش متصل .. وتفاجأت يوم عرفت السبب .. صج ان بني ادم دايما ظن السوء هو اول شي يخطر فباله .. ابتسمت بوووسعه وانا اتذكر ويهها الي ملياان تجاعيد ونظارتها السميكه .. وبطولتها المطرزة .. سمعت حسها وهي تقول بتعب : وه .. يمه شتقول... هاااالو ؟؟ هااالو ؟؟؟ .. فهيييد تقص علي جايفني بزر ؟؟

ابتسمت وقلت : الو ؟؟ ..

سمعتها تقول معصبه : فهيييد وجع يوجعك مب قلت لك وين المزيونة؟ ابي اكلمها؟؟

سمعت فهد : اييي يمه وشفيج تدعين علي ..و ااااخخ عورتيني يمه عصاتج ثقيله ااح.. والله متصل فيها .. من صباح الله مقومة البنيه ..!!

قالت بميانه: لا ماعليه لو اتصلت لها الصبح المزيييونة اصيله وتقوم من الصبح ..

ابتسمت وانا اقول : هلا يمه .. ؟؟

سمعتها تقول : صوت وشو ذي؟؟

ضحك فهد وقال لها : المزيونه يمه المزيونه

انحرجت .. وسكت منحرجة .. ابتسمت بكل احراج يوم سمعت يدته تهلي وترحب فيني وكأني وحدة بشخصيه مهمه : ياهلا فديت عويناتج "عيونج" يهلا بالطش والرش شحالج شخبارج يابنتي؟؟ وينج قطعتينا مرة وحدة

ابتسمت بااحراج وقعدت اللعب بالرمل بجوتيي : هلا فديتج .. المهلي لا هان يالغلا .. انا بخير ... وبشري عنج؟؟

قالت بعتب : جي يمه تقطعين اسبوعين ولا تتصلين ولا تسألين ولا تمرين ؟؟ ...

حسيت باللوم .. صج اني قاطعه .. عيب علي المرة تتصل فيني وتسأل وانا ولا حتى افتكرت فيها ولا عطيتها ويه .. امبيه فشيييييييييله ياالله .. غطيت طرف ويهي بااحراج .. : اسفه يالغلا انشغلت .. السموحة فديت روحج .. شخبارج طمنينا عنج؟؟ .. يمة رايحين الشاليهات احنا حياااكم؟؟ ..

ردت اليده : انا منهد حيلي وعيزانه " تعبانه" .. وعوش مادري عنها فغرفتها .. وفهيد توة مار علي ..

ابتسمت .. يحليلهم العيايز دووم يتشكون من الوحدة حتى لو كنت ملازمهم 24 ساعه :بتجين لنا؟؟

سمعت حسها تتحلطم : يوز عني .. وه وه ... ها يمه .. لاوالله رويلاتي تعورني .. صاحت .. محد يبيني ولا ايني

عورت قلبي .. مسكينه .. بنتها الي هي " ام منصور" كله لاهيه .. وام فهد مادري عنها ... صعب عقب ماانت ربيت وكبرت وتعبت .. تجوف الي تعبت عليهم بعاد عنك .. كحبات اللولو يوم تتساقط من العقد .. تتناثر بعشوائيه ع الارض ..." لا يمه من قال محد يبيج كلنا نبيج ونحبج .. بس انتي تعالي لنا ..اشرايج اتيين واتغيرين جو ؟؟

سمعت حسها مخنوق وجنها بتصيح : اكاهو فهد .. موعد ادواي يه ..

عقدت حياتي .. وسمعت فهد يقول بصوت هادي واطي .. : اشقلتي لها؟؟ ..

لهجته ذكرتني اول مارحت له المستشفى .. تذكرت انه كان متفق مع منصور .. حقدت عليه .. وقلت بجفا : ولا شي يالله مع السلامة ..


صكرت على طول .. ودخلت السيارة .. غمضت عيوني .. مسكينه يدة منصور .. لازم اول مانرجع اروح ازورها .. والله يساعدني ع غثه عوووش وععع ...!!!


..............


" امل"

ولد مريوم قاعد يحن فوق راسي .. وانا متملله .. وسرحانه افكر .. جاسم "حمد" له فوق الاسبوعين ثلاث .. مابين .. ولا رد علي .. هو شنو يبي بالضبط .. خل يطلق .. وكل واحد يروح بطريق .. بدال هالحوسه كلها .. حتى عقب ماطرشت له مسج "طلقني" مارد ... محيرني معاه ...ياتني الصيحه لين متى؟؟

خاطري اعرف ليش تقدم لي دامه مايبيني ..ودامني مااشرفه ؟؟ .. يكون ندم؟؟لا مااتوقع .. لو فعلا ندم .. كان اعتذر .. تذكرت نظرته يوم زارني قبل اسبوعين يوم طلعت من المستشفى .. طالعني بحقد .. وكره .. حسيت بـ ألم ... ليش جي يطالعني ..

ناصر "ولد مريم " : بتوديني ولا لاء؟؟

طالعته وقلت متأففه : انته وبعدين وياك يعني؟؟ .. لعوزتنا ..!!

طالعني ناصر معصب : يعني شنو .. مابتوديني؟؟ .. ماااااااااااماااااااااااااااااااااااااااااااا .. ماااااااااامااااااااااااا تعالي جوفي خالة امول مابتودينا جررررررررررررير

عضيت شفايفي ومسكت اذنه : خاله من؟؟ ..

ناصر وهو مبوز : امــــــل .. يالله بتوديني؟؟ .. طالعني بشكل يكسر الخاطر ..

هزيت راسي وقلت : امري لله .. مادري على من طالع .. روح ويا امك .. ؟؟ ..

ناصر يهز راسه ويقل بتأفف : امي ماتعرف .. ضيعتنا فالطريج ذيك المرة

حكيت طرف ذقني : يعني انا الي ادل ؟؟ ..

ناصر : انزين انا ادل ..

تأففت : زين خذ امك وروح .. لاتلعوزني نصور والله مالي خلق

قال لي ناصر : خاله يالله عشان بعدين " تلفت .. وقال بهمس" ابي اروح المندرين وامي اذا درت بتكسر راسي امس شاري من عندهم عصير .. انتي عزميني يالله خاله الله يخليج الله يخليج

كشرت بويهي : مابغيت الا المندرين عاد .. من زين عصايرة؟؟

ناصر : انا احب حبايب شغف كوكتيل بتوديني الحين ولا شنو؟؟

وقفت وانا اقول : زين .. باقول لامي اذا مارضت مابنروح مفهوووووم

تشقق نصور : انزين .. وعلى طريجج قولي لامي .. انج انتي بتوديني مب هــــــــــــــــي

فرصت خشمه بخفه : انزين ..

: اييييي .. اوففف .. اظافيرج اطويله ... شخمتيني ..

ضحكت وقلت اصحح له : شمختيني ..

: الي هو .. يالله لا تأخريني مواعد ربعي

فتحت عيوني : استح على ويهك .. ويتأمر علي بعد ..

هزيت راسي وضحكت ع الاقل اغير جو حتى لو رايحه المكتبه .. افتك شوي من التفكير الي بط راسي .. ابتسمت وانا رايحه فوق لبست ثيابي وتجهزت .. وانا طالعه خذت شنطتي .. ورحت غرفه امي .. استأذنت منها .. ووصتني الوصايا العشر خخخ .. المهم ..مريم كانت تعبانه وقالت لي انها اصلا ماتقدر توديه .. الحمل متعبها ..

نزلت تحت .. وخذت نصور .. ومع السايق رحنا .. جريـــر ..

فالدرب تذكرت اني ابي اكلم علي اسأله عن البنت الي بيخطبها .. قعدت احوس بشنطتي ادرو على موبايلي ومالقيته .. هزيت راسي وقررت اني اتصل فيه بعد مانرجع .. وانا متطمنه اني مااحتاج تلفوني ..

جفت نصور يلعب فـالـ bb "black berry"

: انته ماتتملل منه .. اربع وعشرين ساعه فيدك ..

نصور ماله حس ساكت .. عقدت حياتي وجفته مندمج يتكلم مادري يلعب فالتلفون : ايييه نصووور اكلمك ؟؟ ...

رد علي وهو ماشل عينه من التلفون : ها ,.. شنو ؟؟ ..

سحبت التلفون من يده .. والتفت لي من المقعد الجدام وقال بااندفاااااااااااااااااااااااع: يبيييييييه عاااااااااااااااد يبيييييييييييه ..

طالعت الشاشه الي كانت اصلا سودة : من زين تلفونك عاد .. ذبحتنا عيونك بتروح من ورا هالتلفون ..

نصور : زين انتي الحين يبيه ..

طالعت التلفون : اشتبي فيه .. شكنت اتسوي اعترف ..

ضحك نصور : اكلم الربع .. سمعي يقولون ماركة hp احسن شي .. اخذ hp ولا sony؟

رفعت يدي مب مهتمه : كله واحد .. كله كله بيكون لاب ..

سكت .. وانا اتذكر لاب توبي .. والي عن طريقه عرفت جاسم .. اخ يا جاسم فكل شي طلعت لي .. متى ارتاااح متى؟؟


وصلنا المكتبه .. وقعد ناصر ينطر ربعه .. قلت له اني بروح فوق باخذ لي كم كتاب .. وبرد .. اذا تأخرت خل يجيني فوق .. اذا خلص هو قبلي .. وعلى اتفاقنا .. ركبت الدري الكبير .. وتوجهت لقسم الروايات .. كان الطابق العلوي هااادي بشكل فضييع .. وانا امشي حسيت فـ احد يمشي وراي .. التفت يمين .. يسار مافي حد .. حسيت بخوف .. بس تطمنت يوم شفت وراي بنت رجعت كتابها وتوجهت لقسم المقالم والشنط ... رديت احوس بين الكتب .. ادور لي ع روايه .. او اسم كتاب يجذبني .. جفت كتب كثيرة .. وجفت كتاب عن ال توفل والايلز واشلون تتعداهم .. مسكته بيدي ... وتحركت من هالقسم بروح قسم الشعر .. ماحسيت الا وانا انسحب من يدي .. لاحد الرفوف البعيدة .. شهقت بخوف وتوني باانطق الا تسد حلجي يد عريضه كبيرة تقريبا غطت نص ويهي حلجي وخشمي كله كان تحت يده .. حسيت اني مااقدر اتنفس .. وان النفس بصعوبه اييجيني .. قلبي يدق بشكل مب طبيعي .. وعيوني بدت لا اراديا تجحظ من الخوووف .. تيمعت دموعي فعيني .. وحاولت ايـر هالايد من على حلجي .. كنت اشمخ يده بااظافيري وحتى حسيت بجلدة تحت اضافري واستمريت اشمخه ثواني .. لين ماانشالت يده من حلجي .. ثبتني ع رف الكتب ورفعت عيني بخوف له وفتحت حلجي بااصرخ .. سد حلجي من يديد ويدة مليانه دم ..

فتحت عيوني من الصدمة .. آآآ ... اشجابه هذا هني؟؟ .. اشدراه اني هني ؟؟ ... هديت ثواني .. متطمنه انه ماصار فيني شي .. لكن قلبي للحين يدق بشكل فضيع .. مادري من الخوف .. ولا تحيه لشوفته ..

سمعت حسه الهامس والحاد بنفس الوقت بعد ماتلفت جوالينا يتطمن انه مافي حد : شتسوين هني بروحج؟؟ ..

كانت عيونه ثاقبه وحااادة .. تطالعني وكأنه صقر يحوم حوالين فريسته بهدوء يرعب فريسته اكثر واكثر.. ارتجفت وحاولت ارد .. رفع يده عن ويهي .. وعض على شفايفه وهو يلعن بصوت خفيف .. قلت بخوف : يت مع ناصر .. يبي يشتري لابتوب ..

فجأة سحب يدي بالقوة وانا خفت وحسيت قلبي طار من الخوف واني ثواني وبيغمى علي من هالرعب .. تأمل يدي وقال بعصبيه : مرة ثانيه ماتطولين اظافرج هالطول سامعه؟.. حشا وحش مب بنت ..!!

بلعت ريجي بخوف وانا اطالع اصابعي بين اصابعه .. سحبت يدي ..وهو تلفت ع المكان وكان مثل ماكان هدوووء وصخة مافيه الا اصواتنا الهامسه .. : مارديتي اشيايبج فوق بروحج .. بدون ناصر على قولتج ..!!

قلت بخوف وصدق : يايه اخذ لي كتب .. ونصور قال لي بينطر ربعه تحت ..

طالعني بااحتقار : هاي اخر مرة تطلعين بدون ماتعطيني خبر سامعتني؟؟ واخر مرة تطلعين بدون امج ولا اختج ولا احد كبير وياج ... سامعه؟؟

هزيت راسي بخوف .. وكمل وياريته ماكمل : لاني مااثق فيج ..!!! ... مافي كتب .. نزلي تحت خذي ولد اختج وطلعي تعالو السبت .. ولا لازم الخميس عشان الريايل تارسين المكتبه اليوم ....

طالعته بقهر والم .. غرقت عيوني بالدموع من يديد ... جفته عطاني ظهره .. وراح ماشي ولا كأنه مسوي شي .. : جاسم .... اكرهك ....

التفت لي .. وخفت انه سمع الي قلته بخاطري .. بس اشوا .. اشر لي انزل .. الحين ..

خليت الكتاب وانا قلبي يتقطع .. انا الي سويت جي فنفسي .. انا الي وصلت نفسي لهالمستوى .. حسيت بالمرارة .. ماكنت قادرة اركز على الدريات عدل من كثر الدموع الي تيمعت فعيني ع اخر دريه بغيت اطيح .. ومسكتني يد قويه .. الاكيد انها مب يد بنت .. خفت ارفع عيني .. ورفعتهم وكانو فعلا يد ريال .. التفت يمين جفت جاسم يطالع الريال الي زخ يدي عشان مااطيح .. ومشى فحال سبيله .. ويطالع يدي .. ويطالع ويهي بكل احتقار وكرة ..

حسيته يفور من العصبيه .. خصوصا وهو ماشي صوبي .. توقعت الحين ياخذني ويمسح فيني الارض ..

مسك يدي بالقوة .. وانا اقول لنفسي اول الغيث قطرة .. مشى فيني لصوب اللابات .. وطالعه ناصر ترك يدي .. وسلم ع ناصر .. وهمس لي قبل لا يبعد .. : حسابي بعدين وياج .. حسابي بعدين ..


كنت ارتجف قلت لنصور بعصبيه : امش نطلع ..

نصور : اوكي .. يالله شريت اللاب .. كنت انطرج ويت اجوف لي ماوس واير لس .. يريته من يده : مب الحين وقت ثاني

مشينا وطلعنا من جرير .. وقعد نصور يحن الا يروح المندرين .. وانا كنت على اعصابي بس افكر متى ارد البيت ... نزلت عيوني .. وصلنا للمندرين وقام يستهبل نصور ويحاول فيني انزل نقعد داخل نطلب ..

بس يوم شافني معصبه سكت عني .. وطلب الي يبغيه .. ومشينا للبيت .. واحنا بطريج الرجعه لاحظت سيارة جاسم الي ورانا .. حسيت قلبي بيوقف من مكانه .. من وصلنا قريب من البيت اختفت سيارة جاسم ..

وصلت البيت .. وقالت لي امي : يمه عرسج وعرس اخوج انشالله مرة وحدة انشالله .. فهالشهرين ...


حسيت ان قوتي خلاص راحت .. حرام عليييكم حراااام .. من دقايق عايشه فلم رعب \.. اشلون العمر كله ..؟؟ .. مع انسان يشك فيني وفـ اخلاقي وتربيتي ويكرهني .. قعدت اصيح فغرفتي .. لعل الصياح يريحني ..


..................

" لولوة "

تذكرت هذاك اليوم .. الكئيب .. الحزين .. يوم الي كنت بـ ارد فيه جسد يباع .. تذكرت كيف احتلت ع الريال .. وشردت من الغرفه .. طلعت برع الشاليهات وبنصايف الليل مااقدر اشوف شي .. وصلت للسور وبعدها ابتديت اصيح وانا اسمه صوت كلاب .. بدون حاسيه وبدون اي تفكير اتصلت لـ علي .. رن وااايد .. واخر شي يوم تعبت ويأست انه يرد على طول اتصلت بمنصور .. كنت اسمع صوت بنت معاه .. وسمعته وهو يبعد .. ومن سمعني اصيح سألني وجاوبته : منصور الحق علي .. شهقت بصياح .. بـ اموت ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 27-06-10, 01:28 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


ياني صوته المفزوع : لوولوة؟؟ اشصاير اشفيج ؟؟ .. ردي علي .. الو..

رديت بنفس منقطع : ارجوك منصور .. ارجوك .. كملت صياح ..

قال وهو يحاول يهديني : حبيبي خلاص لا تصيحين قولي لي اشفيج ؟؟ ..

من سمعت""حبيبي"" تذكرت علي.. وتذكرت التحرشات الي صارت من شوي .. صحت بقوة .. ومب قادرة اسيطر ع روحي .. سمعت صوت الكلاب تزيد .. وبديت ارجف ..وقلت لمنصور : انا فالشاليه ***** رقم **** ارجووك .. منصور الحق علي .. قعدت اصيح بالقو ..

منصور وهو يهديني : خلاص حبيبتي ولا يهمج .. اش اش .. مافي شي لا تصيحين .. بس ياقلبي خلاص خلاص .. هدي ..اش

هديت شوي شوي .. وانا اتنفس وشهقاتي مستمرة ..تميت ع الخط مع منصور .. لين ماوصل لي بعد ساعتين الا ربع ..

ارتجفت اول ماجفته.. وبديييت اصيييح .. قربت عنده ابي المه احس بالامان والحنان .. بس هو كان منحرج .. واكتفى يمسك يدي يركبني السيارة ..

صحت وانا الم نفسي .. خايفه .. خايفه ارد لنفس المصير .. طول ساعتين الردة ومنصور يحاول يسكتني او ع الاقل يفهم انا ليش اصيح .. وليش جايه الشاليه وع الساعه 3 الفير بالضبط متصله له ..!!! .. شي محير وغريب ؟؟ ...

وصلني بيتنا .. واول ماوصلت كان بدر قاعد فالصاله ويهز ريله بتوتر : وين كنتي طول هالساعتين؟ ومن ردج؟؟ اتصلت رفيجتج من 4 ساعات وشوي .. تسأل عنج .. ليش طلعتي من الشاليه اشصاير؟؟ ..

ارتجفت وصحت بقووووة .. حرررام الي يصير لي والله حرااام .. قامت امي الي كانت قايمه .. وتحاتي مع بدر اخوي : يمه مافيج شي؟؟ ماصار فيج شي؟؟ منو الي يابج؟؟

صحت زيادة .. وانا الم امي ..مب قادرة انطق .. مب قادرة اتكلم .. يراني بدر من حضن امي من شعري وهو يقول بعصبيه : تكلميييي وين كنتي وليش خطج كله مشغووول .؟؟

استمريت اصيح بدون حتى لا اقاومه وانا اصيح متألمه من مسكته القاسيه ..

دزني بقوة .. وطحت ع الرخام .. وابتدت يبهتي تنزف .. وشفايفي وطرف من خشمي .. ماكنت اقوى حتى احرك نفسي .. كنت ارتجف وارتجف وارتجف .. خايفه .. وكل عضله فجسمي ترتجف وتألمني .. ضمتني امي وهي تصيح بحسرة : يمه شالي قلب حالج جي؟؟ اشصاير .. اه يمه عين وما صلت ع النبي .. اول شي طلاقج وبعدين طيحتج فالمستشفى ... يمه قولي لي اشصاير يا يمه؟؟ تكلمي؟؟؟ ...

تنهدت بحزن على حالي .. اندق الباب .. وسمعت امي تقول لي : يمه رفيجتج تحت .. يايه تسأل عنج ..

ارتجفت ..هذي شتبي؟؟ هي راس البلاوي والمصايب كلها .. هي السبب .. هي هي .. قلت لامي بقله ادب : قولي لها لولوة ماتبي تنزل وتجوفج .. خلها تنجللللللللللللع مابي اجوفها ..

قالت لي امي : يمه عيب عليج جي تقولين

صرخت بهستيريا : مابي انزل ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي طلعي برع .. طلعي برررع .. اقولج طلعي ..


ابتديت اصيح بصوت عااالي ويريت شعري كذا مرة عشان ترأف بحالي وتطلع .. اول ماطلعت ابتديت اسطر نفسي واصيح .. : ياويلي ياويلي .. اشجايبها؟؟ اكيد يايه ومصيبه وراها ..

قعدت ع الارض وابتديت اصيح وانا اضم نفسي .. رن تيلفوني وكان منصور .. فلعت التيلفون على الطوفه .. بس ... بـــــــس خلاص كفااااايه .. طلعـــــــــــــو من حياتـــــــــــــــــــــــــي طلعو اكرهكم اكرهكم ..

جفت التلفون طايح بهدوء على الارض .. ركضت لعنده وركبت البطاريه وفتحت ..


اتصلت لمنصور : الو ... منصور .. تتزوجني؟؟؟؟ ...

حسيته تفاجأ بالكلمه.. وكأنه كان يتمناها بس مب قادر يرد ينطقها من يديد ...: لولوة .. انا ...

قطعته : ادري انك تحبني .. وماتقدر تستغنى عني .. منصور .. خل نتزوج .. محد فينا يقدر يستغنى عن الثاني ...

سمعته يقول : اكيد اكيد .. بس لولوة ... الحين مااقدر انـ


صرخت عليه بعصبيه : ليش ماتقدر ؟؟ .. الحين عقب ماتطلقت عشانك .. وكلام الناس كلى"اكل" ويهي .. الحين تقول لي ماقدر ... صحت خيبت ظـــــــــــــــــــني ..

سمعته يقول بصدق : صدقيني لولوة هالفترة مااقدر .. اول شي زواج اختي بعد كم يوم .. وانا توني متزوج .. صدقيني مب حلوة فحق بنت عمي ..

قاطعته وقلت بـ انانيه : خذتك مني .. خذتك مني .. قول انك ماتبيني وخلاص ماقمت تحبني ..

قال بسرعه : لا لا .. لولوة .. لا تقولين جي .. اتعرفين اشكثر انا احبج .. ومستعد اسوي اي شي عشان نرد لبعض .. بس يالولوة .. هذي بنت عمي وماارضى ينقال عليها شي

قلت بقهر : ماراح يقولون شي عليها

قال منصور بعتب : بـلى راح يقولون .. توهم متزوجين ماكملو سنه والحين يتزوج عليها اكيد ان فيها شي ..

مسحت دموعي بقهر : اخر كلامك يا منصور \..اعتبرك تراجعت ؟؟؟ \...

قال منصور بعتب : وتظنينها فيني يا لولوة؟؟ ..

قلت بقهر : عيل لـ

قاطعني : اششش لولوة ... اهدي .. راح نتزوج حبيبي .. انا انطر اليوم الي يجمعنا .. لا تقولين جي .. انتي قطعه من قلبي ماقدر اهدج ..

تطمنت اشوي : منصور ... اتحبها ؟؟ ...

سكت .. وكأنه تفاجأ بالسؤال ..انصدمت من سكوته وكأنه يفكر .. المفروض يجاوب بدون تفكير .. بدون تفكير : اتحبها يا منصور؟؟ اتحبها؟؟؟ ..

قال لي : اكيد هي بنت عمي واحبها كبنت عم .. بس انتي غير ..

حسيت بغيرة وقهر وقلت باانانيه : مافيها شي ينحب ... على شنو تحبها .. منصور انا ..

قال لي منصور وكأنه يتعذر عشان يصكر من عندي : لولوة انا وصلت الشاليهات الحين اكلمج بعدين اوكي حبي؟...

صكرت فويهه مقهورة .. وتذكرت طاري الشاليهات .. والريال الي كان فالشاليهات شكله ماكان غريب هو نفسه غانـم .. هو نفسه الي يه الكوفي وجفته فالمستشفى يوم الي التقيت فيه مع مشاعل ..


اندق الباب .. ودخلت منه مشاعل .. فتحت عيوني بصدمة .. وسمعتها تقول بتهديد : سمعي يالولوة ان كنتي تحاولين تمشين نفسج على كيفج فاانتي غلطانه .. انتي الحين تحت يديني .. لا تخليني مررت يدها على رقبتها بصبعها السبابه .. وكأنها تقول .. اذبحج !!! ..

طلعت بنفس السرعه الي دخلت فيها .. وانا ظليت مكاني ارتجف .. من منصور .. ومشاعل .. وغانـــم ... والاكيد يسبقهم .. اخوي ...بــــــدر ..


................


" حمده"

وقعت برجفه ع الدفتر .. وانا استرجع ايام زواجي من خالد .. عقدت حياتي .. غصب عني الاحداث الي صارت الحين ذكرتني باايم زواجي .. تذكرت ..صكرت عيوني بقوة .. وانا اسمع صوت محمد "ولد غيث " يبارك لي : congratulation

فهمت انه يبارك لي : الله يبارك فيك ..! وعقبالك ..

محمد : what do you mean by aucbalic? Ammm I don't understand it

قلت : والله اني مو فاهمه شو تقول؟؟ .. بلاك ماترمس عربي؟؟ ..

ضحك محمد وهو يقول : ئمي شو يئني عوئكبالك؟؟

ابتسمت على كلامه وقلت بصدق : والله انك يا محمد الوحيد الي تفتح النفس فهالبيت ..

تفاجأت ملامحهه وهو يقول باارتباك : oh aunt don`t say that for me

قاطعته وانا اقول : انته ماتيوز اقولك والله اني ماافطن "افطن بالقطريه القديمه = افهم" شتقول؟؟ ..

محمد : لا تهرجيني ئمتي ..

ضحكت وقرصت خدوده : حمود .. بتسافر وياهم؟؟ ..

سكت محمد فترة وقال لي : I don't kn

قطعته قبل لا يكمل كلامه : تدري اشلون سافر وياهم ذبحتني كل كلمة والثانيه تكلمت انجليزي شو لازم تحرجني يعني

ضحك محمد : شو رايج اروه ولا؟؟ ..

تنهدت : كيفك .. بس انا ماباك تروح .. "كملت بغصه" اخويه رجع بس عشان الورث والحلال ولا هو مب مهتم جاني بااعيش هني ولا فبيت عمي .. الحين بس عرفت .. الهدف من ردته .. مااشتاق لنا مثل ماقال ..

طالع محمد الارض وقال مفتشل : ابوي يهب الفلوس .. من امريكا كان مخطط يرجئ بس ئشان هلالكم ..

قلت بترجي : بتسافر وياهم؟؟ ..

طالعني محمد .. ورد يطالع الغرفه يتهرب : مابتروهين مئا هميد تتئشون ؟؟ ..

انحرجت وقلت له : حوووو احنا فالامارات مب فامريكا تبينا نروح نتعشى ويا بعض ؟؟ ..

ضحك محمد : ئمووه .. I love you as the space of the earth and sea

قلت بحرج : انا احبك بعد والباقي مافهمته

ضحك محمد وضحكت وياه .. وظلينا نسولف ..

لين ماغفت عيني .. رن موبايلي .. وماكنت مركزة فـ الرقم او الاسم .. ورديت .. : الو ...

ياني صوت ريال : السلام عليكم .. اشحالج حمده ..

رديت وانا نعسانه ومب مركزة : وعليكم السلام والرحمه .. من معاي؟؟ ..

ياني صوته وفيه ضحكه مكتومه : انا حميد .. بلاج ماعرفتيني؟؟ ..

فزيت من رقادي حميــــــد؟؟ .. قمت قعدت .. بعدت التلفون عن اذني وتنحنحت : هـ ـلا حميـ ـيد ..

حسيته ابتسم وهو يقول : قومتج من ارقادج؟؟ ..

قلت : ها .. لا عادي .. مب مشكله ..

قال بلطف وعفويه: صوتج حلو وانتي قايمه من الرقاد ...

سكت منحرجة .. وهو شكله سكت منحرج من الي قاله شكله قاله بعفويه ..

بعد فتررة صمت قال : خلاص حمده ب بغيت اكلمج قبل لا ارقد .. تصبحين ع خير .. ومبروك مرة ثانيه ..

قلت بهمس :وانت من هله .. الله يبارك فيك .. فـ امان الله ..

رد علي : فمان الكريم ..

صكرت منه وانا احس بقشعريرة فجسمي .. شو ياج ياحمده .. مادري .. احس نفسي منحرجه .. من حميد .. احسه كان يبي يخطبني بس عشان مايحسسني بـ احراج يوم كنت فبيتهم .. والحين خايف يتراجع .. معقوله صح الي افكر فيه؟؟ ... ارتعبت من الفكرة .. يطلقني .. واصير مطلقه للمرة الثانيه؟؟ ... رفرفت رموشي بسرعه .. وقمت تحركت من السرير .. دخلت الحمام .. غسلت ويهي .. بدلت بيجامتي .. ولبست جلابيه .. نزلت تحت حتى اغير جو لان مزاجي تعكر .. وانا نازله سمعت صوت اغاني من الصاله الي تحت .. كانت الساعه 11 الا ربع ..!! منو هاي المزعج ؟؟ تذكرت ان محمد راح يرقد مساعه .. ماشي الا ياسمين .. هالبنت انا مادري متى بتتوب؟ .. ملسونه .. وقليله ادب .. صحيح انها بنت اخوي .. لكنه الحق .. هي صدق قليله ادب .. وابوها الي هو اخوي المفروض يأدبها يعلمها الصح من الخطأ .. بس الله يهداه اخوي ..

تسبهت وانا اشوفها تهز مصري ..!!!! رمشت كم مرة بالقو يمكن اني غلطانه .. هاي اشعرفها بهالرقص ؟؟! ... نزلت تحت .. وقعدت ع الكنب وهي مستمرة تترقص بغنج ودلع .. قصرت ع حس التلفزيون .. وهي التفتت لي بغيض :انا كنت ادري انه مافي وهدة بتصكر الـ تي في غيرج انتي ..!!

هاي .. هاي تتكلم نفسي .. بس .. بس اشلون .. ؟؟ وقبل اسبوعين ماتعرف تنطق؟

اشرت عليها مذهوله : انتي كيف تتكلمين نفسي؟؟؟

ضحكت ياسمين بغرور :تتهسبين بس انتي الي شاطرة؟؟ ... عندي فريندز من الامارات من قبل ..

قلت بذهول : عيل ليش يوم اكلمج تتكلمين وياي انجليزي اونج ماتفهمين؟؟

تأففت ياسمين : الهين شو تبين؟؟ ...

سكت .. وبعدها قلت : امنو علمج ترقصين مصري؟؟ ...

لمعت عيونها وكأني جذبت اهتمامها .. ويات يلست قريب من كرسيي وقالت بحماس : عيبج؟؟ ..

طالعتها .. ياسمين تحتاج الرقه في التعامل .. وبتصير اوكي ؟؟ .. ماتوقعت ان ياسمين جي سهله توقعتها اتيي بالهواش والطق .. والصراخ لانها وايد عنيدة وفـــــــــــــــــــــــــــــــــــري : اي ..

ياسمين بحماس : really aunt ??

رفعت عيوني للسقف : تراني ماافهم انجليزي .. رمسي عربي ..

تكلمت ياسمين بحماس : ســـــج عيبج ؟؟ ..

ابتسمت ع رصها لحرف الـ ج ـ والصج هههه : اي صج .. ياسمين ...

رفعت عيونها بكل حماس : هممممم ؟؟؟ ..

قلت بشي من التردد : يصير نظهر بكرة مع بعض؟؟

لاحظت تكشيرتها وقالت : اممم .. انتي يريدني اروه معاج؟

ابتسمت وقلت : هييه .. تريديني مب يريدني ...

قالت مقلدتني : تريديني .. اممم صه؟

ابتسمت: صح .. بس .. انا ابي اطلب طلب منج ..

طالعتني مستغربه : شو؟؟ ...

قلت لها : تلبسين الشيله ماتقطينها ع جتفج .. اوكي؟؟ ..

طالعتني معصبه وهي تقول : وااااي؟؟ سوري .. لييييييييش؟؟

طالعت علبه جواهر الي طايحه بـ اهمال ع الطاوله .. ورحت خذت العلبه .. وفضيتها وخليت فيها بس حبتين .. جوكلت .. من نفس النوع .. واحد شلت منه الغلاف .. والثاني مع غلافه .. ورحت قعدت عندها .. مديته لها : خذي؟؟ ...

كانت نظرتها مستنكرة حركاتي : اوكي ... طالعت العلبه .. ووقفت ثواني متحيرة .. وخذت المغلفه .. ابتسمت وقلت لها .. : ليش ماخذتي الثاني؟؟ ...

طالعت الجوكلت الي بيدها وطالعت الجوكلت الي بالعلبه : هذا انظف ..

ابتسمت ع تجاوبها : شو عرفج؟؟ ...

اشرت بحماس ع الغلاف : because الثاني بدون cover اند الجوكلت هذا انظف مب متلوث لان مغلف ..!!

قلت لها : زين هل معناه ان الي داخل العلبه الحين مب نظيف؟؟ ..

طالعت الجوكلت وهي تقول : نو .. نظيف بس .. مو دايما .. انا مااعرف انه نظيف الا لاني ماشفته فمكان ملوث وبعدين ممكن يصيبه رتوبه ويخترب ..!!

ابتسمت : جفتي هالجوكلت الي بـ أيدج؟؟ ..

طالعتها وهزت راسها: يس؟؟

قلت لها : شراتج ..

عقدت حياتها وقالت : امممم انا مب فاهمه what do you mean بيني وبين الجوكلت اممم مافي علاقه؟

طالعتها ومسكت الجوكلت : ليش فضلتي الجوكلت المغلف ع الي مب مغلف .. لانج ضامنه ان المغلف بيكون انظف .. صح؟؟ .. من المظهر الخارجي صح؟؟

هزت راسها وهي تقول بعفويه : يب .. سو؟؟

: سو طال عمرج ..
قطعتني ضحكت ياسمين ... وقالت لي : يب كملي؟؟ هههه ...؟؟

كملت وانا ازخ يدها : يعني الناس يحكمون عليج من ظاهرج يا ياسمين .. ليش تعطينهم فكرة خايسه عنج

عقدت حيااتها : اشدهل "خ".. مب فاهمه؟؟

كملت وانا اشد اكثر ع ايدها:" يعني لو مالبستي شيلتج .. راح يقولون هالبت مب زينه يحكمون ع ظاهرج .. ومايدرون عن داخلج .. ياسمين حبيبتي الريال مايبي البنت الي فري .. يبيها تكون مـ

سكت وانا اشوفها تشل يدها بالقو من يدي : انا جذي يباني هالريال خل يتقدم مايباني قلعه وادرين ...


فتحت عيوني هاي من وين يايبه هالكلمات لا صج ان لها ربع هني ..!! ولا شو عرفها بهالمصطلحات ..!!!

مشت من جدامي معصبه وقفت بسرعه : ياسمين صبري .. ياسمين .. انا قلت طلب ماقلت امر ..!!!

وقفت عند بدايه الدري : يعني لو مالبستها ماراح تاخذيني معاج؟؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 27-06-10, 01:30 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

هزيت راسي : لاء .. باخذج .. انتي بنت اخوي ..!!ومااظن بتنزلين راسي وراس اخوي .. وبـ

هزت راسها وراحت فوق بسرعه..

تنهدت يالله تهدي هالبنت .. قمت وتوجهت للمطبخ شربت ماي .. ورحت صوب الدري متوجهه لغرفتي ..


.....................


"سلوى"

قمت من النوم ... نزلت تحت شفت امي قاعده تتريق وبيدها جريدة .. وعندها متناثرة كم صورة .. قعدت وتريقت .. بعد ماسلمت عليها .. جفت الصور وكانت كلها صور بنات .. من مختلف الاعمار والاشكال .. : يمه من هالبنات؟؟

رفعت امي صورة وحدة من البنات ورتني اياها : هذي حلوة .. وتبين انها قويه وواثقه من حالها

جفت الصورة الي بيد امي .. وكانت بنت يبين عليها الشموخ والغرور من نظرة عيونها .. وحدة خشمها وشعرها الغجري الي مترامي على كتوفها بعفويه مصطنعه .. : اي .. بس من هذي؟؟


قلبت امي الصورة وطالعتها : هذي بدور ... تليق بسالم صح؟؟

عقدت حياتي : سالم بيتزوج؟؟؟ ..

قالت امي بلا مبالاه : اي .. عقب عرسج بنروح نخطب له ..

قلت بحذر : وهو ؟؟؟ ..

قالت امي بعصبيه : مب على كيفه .. انا وايد سكت عليكم يا عيال سلطان .. لين متى بيتم على ذكرى ام السعف والليف

قلت بعتب : يـــــــــــــــــمه .. البنيه ميته .. مايجوز الا تترحمين عليها ..

تأففت امي .. وقالت بعصبيه : سكتي انتي سكتي ..

سكت وانا افكر .. معقوله بيغصبون سالم بعد .. ياناس من يصدق فهالزمن ريايل ينغصبون ع العرس؟؟ من يصدق .. الي اعرفه البنات ممكن ينغصبون بس احنا عايلتنا مادري ليش جي .. محمد مسكين تزوج على اختيار الوالدة وسالم غصب عنهم تزوج وتوفت مرته .. والحين بيزوجونه .. عاد على الله يوافق وماينغصب بعد .. ومنصور انغصب ع الزواج وسلطانه نفس الحال تقريبا وانا ..!! .. يالله .. ارحمنا ياربي ارحمنا

رن تلفوني .. رنة مسج .. التفتت للتلفون .. وتذكرت انه مابقى على عرسي الا كم يوم .. قلت بخجل لامي : يمه وزعتوا البطاقات؟؟

قالت امي بملل : بنوزعهم الليله


قلت بااحراج : يمه خليهم بعد باجر ..

طالعتني امي بحده : ليش انشالله؟؟


كملت : يمه سارة تبي تكون وقت الي بنوزع البطاقات ..

قالت امي بكره : تبي تيي خل تيي مب لازم تقعد وتتسلى فالشاليهات واحنا ننتظر حضرة جنابها تشرف ..!!!

ردت امي تطالع الصور .. وتختار من بينهم الانسب لسالم .. مسكت تلفوني باافتح المسج ... بس دخول سالم السريع .. وقفني عن فتح المسج والي متأكده انه من فيصل .. اكيد لانه امس ماطرش لي شي فالليل كعادته

سالم بسرعه : صباح الخير .... ومن دون مايتعنى ويسلم ع امي .. اكل زيتونه سريعه .. وشرب رشفه جاي ..من كوبي ..

امي وانا : صباح النور ....

سحب قطعه الخبز من يدي الثانيه وخذ فيها جبن .. ومسك حبه الزيتونه ودعسها فحلجه .. وتحرك وهو يرتب عقاله وغترته ع السريع .. ابتسمت ع حماسه .. هالريال اينن .. احبه هالاخو ..

تحرك وهو يقول :/ سلاااام


امي قالت بصوت حاد : سالم ..

التفت وهو يمضغ لقمته ويرتب ثوبه : يا نعم ؟؟

انتهى من لقمته يوم امي قالت : شرايك فهالبنت؟؟ يمه؟؟

وقف سالم وقال بحيرة : يمه اي بنت؟ مافي الا انتي وسلوى؟؟

اشرت امي ع كرسي عندها : تعال بوريك اياها

قال سالم مستعيل : يمه شاابي فيها .. متأخر ع الدوام ..

طالع ساعته الي فـ ايده ..

قالت امي بنرفزة : سالم .. بتختار البنت ولا انا اختارها ..

قال بحيرة : اختارها حق شـ ... سكت وهو يفتح عيونه .. انا مابي اتزوووج وخصوصا من هالبنت .. سامعتني يمه .. والله والله وهذاني حلفت .. ان تقدمتوا ولا سويتوا اي شي من وراي وقسم بالله " صرخ " لا افشلكم

نقزت من الخرعه وطاح تلفوني ع ريلي .. مسكت تلفوني لا يطيح ع الارض هديه من فصولي مابيه يتشمخ او اي شلخ يصيده .. هديه من غالي ..

طالعت سالم متخرعه .. وكمل هو : وانتو تعرفوووني .. ومب غريبه علي لا فشلتكم وقلت لهم انكم تقدمتو من مزاجكم واني مابي بنتهم .. وعاد تعالي رقعيها يانورة " امي" .. سامعه .. لا تفكرون بهالشي

صرخت امي منفعله : وتبي تتم على ذكرى بنت ابليس؟؟

حسيته عصب وتقدم كم خطوه من امي .. حطيت تلفوني بقوة ع الطاوله وركضت ووقفت ومسكت سالم دزيته لا يقرب من امي .. اخاف يمد يده .. اخاف يسويها ويصير عاق . : سالم .. سالم حبيبي امي ماتقصد .. سالم ..


اما سالم فكانت عيونه تنطق شرار .. : يمه مااسمح لج تتكلمين عنها جذي فاهمتني؟؟ ..

تحرك بسرعه وهو يدزني ع امي .. امي كانت معصبه .. ودزتني طحت ع الارض متألمه .. مسكت يبهتي بكل الم .. وسمعت حس امي وهي تتهاوش مع ابوي عند الدري

..: بعد ناقصني بنت ابليس الثانيه

سلطان "ابوي" : نـــورة .. اخوي مهما كان ماتقلين من احترامه

قالت امي بعصبيه : عدال يالاخو الرحيم .. لو انك اخو صج ..ماكلت حلال بنت اخوك .. وزوجتها عشان الحلال لولدك

صرخ ابوي بعصبيه : نوووورة ..


قالت امي بعصبيه : بعد هاي الصج ..

صحت بكل الم .. ليش جي يصير لنا ليييش؟؟ ..

هدوووء .. ركضت بسرعه بااجوف من ذبح فيهم الثاني .. وصلت للدري جفت ابوي معصب .. وماسك يد امي بعصبيه : مابي اصغرج جدام بنتج .. روحي على غرفتج ..

تحركت امي بعصبيه وهي تتتوعد فينا كلنا وتسبنا وتدعي علينا كلنا .. وماسلمت حياة من السب الاعظم ..

تحرك ابوي من جدامي .. انهرت ع الدري اصيييح بكل قوة .. يات الخدامه .. وعطتني موبايلي وبعصبيه :انجلللعي

طالعتني متخرعه لاني اول مرة اتكلم معاهم بهالاسلوب .. : سوري ماريتا .. جيبي الموبايل ..

يابته ماريتا .. طالعتها بأسف .. وجفت فيصل يتصل .. حطيته سايلنت .. وركبت غرفتي ..عكرووا مزاجي .. انسدحت ع سريري وقعدت اصيييح .. ياني مسج مرة ثانيه .. فتحته وعيني تغشاها الدموع


"مبروك عرسك يوم جالك نصيبك
مبروك للي يسعد بشوف لقياك
شفت القدر ماحقق اني اجيبك
ولا حقق اني التقى فيوم وياك
افرح على شوفك ولا ابغي مغيبك
وامسي على طيفك واصبح على طرياك "


صحت بقوة من استوعبت الرقم .. هذا اشيبي مني .. حررررررررررررررررررررام الي يصير لي حراااااااااااام .. صحت بقوة وانا الم تلفوني ع صدري واسمعه يرن مرة ثانيه بنغمه : ابتسامتك تجلي كل هم يكون .. ياامير المشاعر ياسمو الهنا .." وكان مثل ماتتوقعون فيصل .. يتصل .. صحت وانا اضمه زيييادة .. احتاجك فيصل .. احتاااجك بقوووة ..


...................


" سالم "

وصلت الدوااام وانا متضايق .. توجهت لمكتبي على طول .. قعدت ع المكتب .. وانا متضايق وعاقد حواجبي .. جفت الملفات مايابتهم السكرتيرة .. اتصلت فيها وقلت لها اتحول لي البريد وبعض الملفات ..

دخلت وعلى ويهها ابتسامه خجوله " شوق" هي نفسها الي انتقلت عشان تصيؤ سكرتيرتي الخاصه بعد وصايا مني .. وهي نفسها المطلقه .. عمرها ماتعدى العشرين .. ماتذكر كم كان 18 ولا 19 .. المهم انه ماتعدى العشرين ..

جفت نظرة قلق بعيونها : خير استاذ سالم .. شكلك تعبان؟؟

ابتسمت بداخلي على ويهها البريء : لا خير ان شاء الله ..

قالت شوق بخجل : استاذ ممكن اطلع اليوم شوي وهل ؟؟ ..

رفعت راسي لها : خير ...؟؟

نزلت راسها بااحراج .. : باشتري لخطوبتي .. وتراك معزوم استاذ ..

فتحت عيوني .. ورمشت كذا مرة .. تنخطب؟؟ .. انخطبت .. في بنات مطلقات وينخطبون عادي؟؟ كنت ابغي اسألها هي مطلقه قبل الدخله ولا بعد .. بس استحيت ع ويهي .. وانا اشلي .. بتتزوج وبتروح فحال سبيلها ..: على البركة .. تقدرين تطلعين ..

نزلت راسي في الملف .. ولهيت في الملف بعد ماطلعت كنت مشغول بالملف .. وفي شي مافهمته في الرصيد .. من شركه ثانيه ..

طلعت لها وجفت وحدة طويله شوي .. قاعدة وتضحك مع شوق : ههههه انزين عيل ...مــ

انقطع صوتها من تكلمت : انسه شوق ..!!!

رفعت شوق راسها لي : نعم استاذ ... ويهها صار احمر

التفت البنت الي قاعده مجابلتها وبعيونها نظرة فضول .. من جفت ويهها وقفت مصدوم .. هالانسانه جفتها من قبل .. بس وين ؟؟ .. وين ؟؟؟؟ .. طاحت عيني بعينها وصدت هي ببطئ من غير اهتمام لـ شوق .. تذكرت هالعين .. البؤبؤ الكبير .. واللون المغري .. البشره المخمليه .. الدقه الي ع ذقنها .. فجأة تراكمت صور في مخيلتي طفل صغير فارش الارض ويصيح .. وبنت واقفه عنده مغطيه طرف ويهها بااحراج .. علبه الالوان الي تطيح ...

و و و ... اي اي .. هذي هي اخت الياهل الي كان يصيح هذي ... اشكان اسمها ياربي؟؟ ... ماااتذكر " اريام؟؟ .. ريم؟؟ .. مريم ؟؟ ..." هالعيون مستحيل انساها ؟؟.. اول مرة تمر علي عيون جذي ابتسمت بداخلي .. وطلعتي تشتغلين عندنا يا مريم ..

طالعت شوق وقلت ببرود : انسه شوق هني مكتب عمل .. ياريت سوالفج ويا الموظفات تكون وقت البريكات ..!!

حطت " مريم " ريل ع ريل .. وكأنها ناويه تقعد وتستريح .. واستفزتني الحركه : لو سمحتي ياانسه .. تفضلي على مكتبج ..!!

طالعتني وقالت ببرود : واذا مارحت ؟؟ ...



انفجر عداد العصبيه عندي .. وطالعتها بعصبيه ..اشتقصد .. تقصد تعاندني .. رصيت ع اسناني وسمعت شوق تقول بخوف : مريوم .. خلاص امرج بعدين .. مب مشكله استاذ .. قامت من مكتبها وتوجهت لمريم ويرتها ووقفتها وهي تقول : يالله مريوم روحي .. بجوفج بعدين .. فتحت عيونها لمريم وكأنها تقول لها امشي ..

ظليت اطالع مريم .. يا قوة هالانسانه .. حتى ماذابت ع شكلي .. معقوله؟؟ .. حتى ماعطتني ويه .. لا وتعاند بعد .. صج قويه .. لازم اعرف هي فـ اي قسم .. حتى ... حتى شنو يا سالم؟؟ تراقبها؟ عيب عليك .. ريال طول بعرض .. تراقبها؟؟ ... انزين عيل شاسوي؟؟ .. : تفضلي عندي انسه للمكتب شوي ..

رفعت احد حواجبها وكأن الموضوع مب عاجبها .. مشيت جدامها قبل لا تعترض او اي شي .. دخلت المكتب وخليت الباب مفتوح ..

دقايق يات وويها يفضح العصبيه الي فيها .. قالت بحدة : خير ؟؟؟

التفت لها بعد ماكنت معطيها ظهري واطالع المباني من الدريشه .. : احنا ماقاعدين فـ كوفي شوب .. حتى تدقينها سوالف ويا السكرتيرة.. عندكم البريك دقوها سوالف مثل ماتبون .. ووقت الجد جد .. عطيني اسم الرئيس الي انتي تابعه له .. كيف يسمح لج تطلعين من المكتب .. "والله انه ثور .. اشلون يخليج تطلعين وتغيبين عن عينه .. ساااااااااالم اشفيييييييك .. لا اله الا الله .. استغفر الله " مايعرف ان هذي قوانييين الكل يتبعها ..

تكتفت واشرت ع صدرها .. ولا اراديا عيني طاحت ع المكان الي تأشر عليه : انا ياالشيخ مااشتغل فشركتكم ومهب انت ولا غيرك يمشون علي كلمتهم ..!!هه

تحركت من جدامي .. وانا مصدوم .. هذي اشلون اتكلمني جي؟؟؟ .. عصبت ..وطلعت بسرعه من المكتب مثل الاعصار .. جافتني شوق وقالت بأسف : استاذ هذي بنت خالتي اسفه بس كنـ


تحركت من جدامها ومشيت لـ اللفت الخاص في اهل صاحب الشركة .. ونزلت للطابق الارض بكل عصبيه .. جفتها واقفه .. وتتصل بـ احد .. صكرت التليفون وهي تتأفف وتعدل نظارتها الشمسيه

بكل عصبيه رحت لها .. ويريتها من يدها بعصبيه وبدون شعور وبدون اي تفكير .. صرخت متخرعه .. وسمعت شهقتها اول ماجافتني .. وحاولت تير يدها من يدي .. تكلمت وانا ضاغط ع اسناني : انا الي ينقال لي هالكلام انسه مريم ..

طالعت عيونها المليانه رعب .. تلفت يمين يسار . وحاولت تير يدها من يدي .. : اااه .. انته اتعورني .. هدني .. انته ماتستح ع ويهك .. بتشل يدك ولا اسوي لك فضيحه .. شيل يدك .. ايي اقول لك شيلها ..

كنت اطالع فعينها .. وبؤبؤها الكبير متوسع اكثر واكثر من خوفها ودهشتها .. تذكرت اني ماسكها من يدها ..

هديت يدها بقوة .. وهي على طول مسكت معصمها وهي تفركه بخفه .. لاحظت احمرار معصمها بقوة .. يكون عورتها؟؟ ..اووه انا اشلون مسكت يدها .. يظهر اني صعب اتحكم فنفسي اذا عصبت ... صرخت هي بعصبيه : اخر مرة اسمح لك تمد يدك علي .. انته لا امي ولا ابوي ولا اخوي ولازوجي سامع ..!!! .. اياني واياك تعييييدها

كانت عيونها رغم الخوف الي واضح فيها .. ماتأثرت ولا صاحت .. تحركت من جدامي بسرعه ورفعت صبعها بتهديد : سمعتني ..

ركبت سيارتهم .. وتحركت السيارة بهدووء من جدامي .. كانت مظلله السيارة .. للاسف .. خذت رقم السيارة ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 27-06-10, 01:32 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

وصعدت فوق .. جفت شوق قاعده فمكانها وعيونها شوي وتطيح .. اول ماجافتني وقفت وفجت حلجها رفعت يدي بمعنى بس .. ودخلت المكتب .. تذكرت اني كنت طالع من المكتب بسألها عن شي .. وجفت مريم وانصدمت وصارت هالسالفه طلعت من المكتب برد اسألها .. ولا اسمعها تقول : بس مريووم بس فديتج ..

كانت ماعطتني ظهرها .. وحاطة يد ع خصرها ويد فيها التلفون : انزين سمعي .. انا بعد جي نص ساعه ساعه بالكثير وبكون عندج وبنتكلم اوكي ؟؟ ..


.. تنهدت : يامريييييم هدي اعصابج ..! انزين شسوى لج؟؟ .. مالحق عليج؟!اها.. اي عقب ماانتي نزلتي هو نزل .. ورد صعد .. اشوا يابنت الحلال مالحق عليج حسيته معـ "قطعت كلمتها شكلها مريم قاطعتها " ... اوكي اوكي .. خلاص .. ع الوعد .. اوكيك .. سلمي ع حبيبج ههههههه يالله باي .!

حبيبج ؟؟ .. رفعت حاجب واحد بغيض .. مخطوبه؟؟ متزوجة؟؟ .. حسيت بالقهر يتصاعد فداخلي.. التفتت تبي تروح مكتبها .. وانصدمت وقفت يدها فالهوا وبعدين ع طول نزلتها ورفعتها من يديد ترتب شيلتها ..

:استاذ انـ

قلت مقاطع لها : لو سمحتي انسه شوق .. طلعي لي الفواتير القديمه واليديده .. وتعالي المكتب قبل لا تطلعين ..!!!

دخلت المكتب وصكرت الباب .. قعدت ع الكرسي وانا احس اني راكض اشواط .. بتتزوج ؟؟ معقوله .. افتريت بالكرسي نص التفاته .. وانا ؟؟؟ ....


.........................


"سارة "
حسيت بااحد يقعدني من الرقاد .. بس انا فعلا مب قادره افتح عيوني .. تقلبت للجهة الثانيه .. حسيت بشي تحت يدي خشن .. مررت يدي عليه اكثر .. وبعدها سحبت يدي ورديت انقلبت للجهة الثانيه .. ليحين احس بحركة حواليني ..بس مب فاضيه افتح عيوني .. قلت بهمس منزعجه من الحركه: اوووووه .. ابي ارقد ..

صكرت عيوني اقوى وانا عاقدة حياتي .. شوي شوي رديت انام .. وبعد فترة بعد حسيت بنفس الحركه .. فتحت عيوني معصبه .. طالعت هالشي مب مستوعبه .. ومن استوعبت .. شهقت ... وابتعدت بسرعه منحرجة من شكلي .. يالله فضييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييحه ..


منصور كان راقد .. وانا .. كنت .. آآآآ ... ممم .. كح كح .. كنت داعسه راسي فشعره .. فشيييييييله وقسم بالله .. حكيت يبهتي منحرجة وحكيت خشمي .. وطرف رقبتي .. ياربي فشله .. اشوه انه راقد .. قمت من الفراش .. وانا رايحة للحمام تعثرت بفانيله منصور .. شكله فلعها وهو راقد... حسيت ويهي يطبخ من الاحراج من تذكرت اشلون انا كنت راقده ..

دشيت الحمام .. تسبحت .. وانعادت علي ذكريات زواجي اول الايام الي قضيناها في الشاليهات .. عقدت حياتي افكر ..
طلعت من الحمام على اطراف اصابعي .. ومشيت بسرعه للتسريحه .. خذت عطر وكريم ومزيل الرائحه .. وانا اتلفت جني حراميه .. وركضت بسرعه للحمام .. وبعدين فتحت الباب .. وطليت .. جفت منصور على حالته .. مشيت مرة ثانيه على اطراف اصابيعي وانا ارد اغراضي للشنطة ونص للتسريحه .. نقزت من سمعت حس .. وكان منصور يتثاوب .. ارتبكت .. وتذكرت نومتنا .. اشلون الصبح اول ماوصلنا مارضيت ارقد وياه بنفس الشاليه .. وقلت له ان خاطري ارقد عند امي والبنات .. ومسكين ماعارض ولا قال شي .. بس قال لي اوكي .. بس لازم تمرين ع شاليهنا مايصير كله ويا البنات .. بس امي الله يهديها مارضت ارقد ويا البنيات حلفت علي ارقد فشاليهنا وعاد انا .. برقد بس اليوم هني وباجر برقد عند البنات ..

رتبت قميصي وانا اتأكد من فتحه القميص .. وارفع البدي شوي ..طالعته من المنظرة .. جفته يطالعني وهو حاط يد تحت رقبته ويد ثانيه على عينه .. رفع يده عن عينه .. وقال لي : صباح الخير ..

ارد ولا ماارد؟؟ .. ليش ماتردين هو ماله خص اذا امج لزمت عليج اتين ترقدين هني .. يعني ارد؟؟ ... ممم .. : صباح .. النور ..!

تلحف زياده حتى مابقى الا ويهه : متى قمتي؟؟...

رفعت عيوني للسقف وانا افكر : ممممم تقريبا من ساعه ..!!

..: تعالي ...!!

هــــــــا ؟؟؟ .. وين اييي .. سويت نفسي ماسمعت .. ومسكت شيلتي تعطرت .. ولبست عبايتي ويت باطلع : تعالي ..!!

اشيبي ذي اوففف .. رحت وقفت مجابله السرير : ها ..

قال بعصبيه : وصماه .. حد يقول لريله ها؟؟

عقدت حياتي : عيل اتقول لي وصماه؟؟ .. انا؟؟ ..

قعد بعد ماكان منبطح : اي انتي اقول لج وصماه .. زين؟؟ .. شبتسوين يعني؟؟ ..

التفت يمين يسار .. : انا بقول لك شـ بسوي يعني .. " استقرت عيني على فانيلته الي ع الارض وابتسمت بخبث وقربت لعنده دنعت ومسكت الفانيله .. جفته يطالعني مستغرب ومتنح .. وقفت عند راسه .. ودزيته ع السرير .. ومسكت الفانيه ويت لفيتها ع ويهه " منصور مرتب وااايد عمره مافلع شي ع الارض بااستثناء فانيلته يوم يرقد .. او قميص البجاما .. يكون لابسه قبل لايدش السرير .. وعقب مايدش السرير يتم يتقلب لين مايفصخها عشان يرقد .. حفظت هالاسطوانه

مسكت المخدات وقعدت افلعه .. اما هو فكان يضحك وصوته مب واضح لاني لافه ويهه: انتي ياخبله وخري ..وخري عني ..

ضحكت : مب انت الي تقول لي وصماه انزين؟؟ .. فرصته فااذنه : اييييي يالوحش وخري.. سوييير وعمى شيلي يدج ..

انا مت من الضحك عليه كنت مغطيه ويهه بفانيلته .. ومدخله يدي وفاره اذنه بالقووو ولا راضيه افج اذنه ... مسكني بيده الثاني الي مب متكي عليها .. وحاول يرفع يدي وانا ارص ع اذنه : يالدبه .. حسبي الله على ابليسج من بنت .. حشى مب ادميه شيطانه .. وخري يدج ..

ضحكت وقلت : مب موخرتها شبتسوي ..

كان طايح ع يد وحدة ومايقدر يحرك الثانيه .. وانا ماسكته بحيث مايقدر يتحرك ويدي الثانيه تقرص اذونه ..

حرك يده مرة وحدة ومسك يدي وسحبني .. حتى طحت وياه ع السرير .. وانقلبت الايه .. فتح الفانيله من ويهه .. وكان ويهه مستوي احمــــــر احمر .. واذنه الي فرصتها كانت صايرة جمر .. كانت حاااره .. وحمررره حسيت الدم تيمع كله فيها ..

عض على شفايفه : انا يالمعصقله جي تسوين فيني ؟؟ ..

كنت ميته من الضحك : لاخلاص .. ههههههه توبه ..

كان يدغدغني وانا ميتة من الضحك واتحرك يمين يساار .. قرب ويهه مني : اعتذري يالله

ضحكت وانا احرك راسي بـ لا ..

ثبت ويهي بيده : يالله اعتذري لا اصيحج

:ههههههه ماتقدر .. هههه خلاااص .. هههه

رد يدلدغني .. وانا ميتة من الضحك .. حاولت ابعد يدينه عني بس ماكنت اقدر احرك شي لاني كنت اضحك ومب قادرة اتحكم فااعصاب يدي .. دق راسه براسي بتعمد .. : مابتعتذرين ؟؟

ضحكت وانا اقول : توء توء

رن تيلفونه .. وابتعد عني راح يشيله .. وانا انتبهت ع وضعنا ... وتحركت بسرعه من السرير .. اشرلي اصبر .. بس تجاهلته وطلعت بسرعه .. احس جسمي يرجف رجف مب طبيعي ..

مسكت خدودي .. وانا منحرررجة مووت ..

رحت لشاليه امي ..لان هناك الريوق .. الحين الساعه 9 ونص .. الصبح .. رحت لشاليهم الي مايبعد عن شاليهنا الا كم متر .. دخلت سلمت ع الكل .. ورحت قعدت عند امي .. بست راسها .. اشتاق لهاالانسانه شوق مب طبيعي .. احبها ياناااس .. فديت امي والله ..

امي : سارة يمه وين ريلج؟؟

توهقت وحسيت مرة ثانيه ويهي اشتعل ضو : ها ؟؟ .. اي اي فالشاليه ..

عقدت امي حياتها : وليش مايه وياج راقد؟؟

قلت بسرعه: لالا .. قايم .. آآآ راح يتسبح .. لمعت عيوني .. اييي راح يتسبح ..

خزتني امي : ساروة .. اعرفج انا شمسويه؟؟ ليش هاده ريلج ويايه بدونه؟؟

حسيت امي كاشفتني .. وجفت غدور يايه مطنقره وقعدت بكل دفاشه صوبي .. جان استغل الفرصه : حيالله غدييييييير ..

غدور طالعتني بنص عين : اشطاري عليج؟ اشتبين قولي؟؟

ضحكت : بال بال شالنفسيه الخايسه هي هييييييي تحجي عدل وياي ..

طالعتني بطرف عينها : عشتاو مرت ولد السفير تحجت

ضحكت : بال سالفه قولي بنت اخوه وخلاص ..

طالعتني بطرف عينها : اقول اكلي تبن ..

عصبت : انجبي .. انتي الي تاكلينه ..

سكتت غدور وطنشت .. اما انا فكنت معصبه .. التفت لامي .. اشرت لي .. شصاير؟؟ ... هزيت جتوفي وسكت .. شكل امي ماريحني .. كان فيها شي بس ماتبي تبين .. عيونها تعبانه .. رحت قعدت عندها : يمه اشفيج؟؟

طالعتني : مافيني شي يمه .. اتصلي لريلج تأخر ..

قلت بااحراج : انزين .. مسكت التلفون ومثلت اني اتصل له .. وصكرت ..فشيله اتصل .. بعد .... اممم يوعانه .. مسكت بطني ..


شميت ريحه كريهه .. وهي ريحه البيض .. غريبه اموت ع البيض انا ؟؟ .. مسكت طرف خشمي .. اوففف ريحه خااايسه ..

حسيت بطني يقلب .. تحركت بخفه .. ورحت غرفه من الغرف .. رحت الحمام ... وافرغت كل الي فبطني .. حسيت بلعومي يحترق .. شربت شوي ماي عقب ماتمضمت .. مسحت ويهي .. وانسدحت ع السرير بخفه .. احس بتركب علي اصخونه ..

صكرت عيوني بتعب .. وقمت وانا احس بوهن .. تحركت من على السرير وانا مستغربه هاي غرفه من؟؟ .. رحت الحمام غسلت ويهي وعدلت شيلتي .. مع اني حسيتها تخنقني ..

طلعت برع الغرفه جفت الكل متيمع ع السفره واول مادخلت كان منصور توه يدخل .. سلم .. وقعد على طرف .. كنت احس نفسي دايخه ...

قعدت عند غدور بتعب : اشفيج ساروة؟؟

طالعتها معصبه منها ومالي بارض لها : مافيني شي ؟؟ ..

غدور وهي تدقق في ويهي : لا صج اشفيج شكلج مارقدتي عدل؟؟

هزيت راسي بـ اي .. وسكتت هي .. وسكت انا ..

الكل قام يتريق .. وانا على الرغم من يوعي بس احس مب قادره اكل اي شي .. كليت جبن .. وكليت شويه بيض عن خاطري .. مع انه ريحته صكت راسي .. بس كان خاطري فيه مع عسل .. على الريوق موزة كانت قاعده جدامي ... بعد ماقامت تغسل يدها لحقتها ...

..: موزة ؟؟ ..

موزة وقفت عن غسل يدها والتفتت لي .. قلت باانحراج من نفسي : انا اسفه .. ماقصدت احرجج .. مادري ليش تصرفت هالتصرفات ..

ابتسمت موزة وقالت بوسعه صدر : لاعادي مازعلت ... انا بعد قلت مستحيل ساروة تتصرف هالتصرفات ..

سكت منحرجة من نفسي مستحيه ... اشلون سامحتني بدون عتاب وانا الي كنت اتعمد اضايقها .. مادري ليش كنت اتصرف هالتصرف .. يمكن عشانها عاشت فترة خطوبه حلوة .. واختارها ثاني بااختيارة وهي وافقت عليه بااختيارها .. يمكن حسيت انه من حقي بعد اني اختار مثل ماهي تختار .. وحبيت احرجها .. واحطها فمواقف سخيفه بس عشان اثبت لنفسي ان هي بعد مغصوبه مثلي .. ماعرف .. تصرف اناني .. عارفه .!! .. نزلت راسي .. وتوجهت لهم .. وهي نفس الشي .. قعدت عندي واندمجنا فسوالف الجامعه .. نظرا لانها في الجامعه وانا للحين مادخلتها وخايفه وكنت اسألها عن التخصصات والدكاترة واهم شي سألت عنه برنامج التأسيسي والتوفل والايلز ..

عقب ماتريقنا بنص ساعه الشباب قالو بيدشون البحر .. وانا كنت كسلانه ومالي بارض لـ اي شي .. حتى ان غدور قالت لي بيروحون يتمشون ع البحر .. وانا قلت لها اني مابي اروح .. كنت فعلا احس بكسل يفتت عظامي .. من شنو ماادري .. تميت ويا النسوان كانو يسولفون ويضحكون .. وانا حاطة راسي ع جتف امي واطالعهم بهدوء .. كنت متأكدة ان امي فيها شي ويهها متغير .. فيه شي متغير .. بس شنو مادري ؟؟ ..

عبود بعدها بشوي خذا مرته وموزة وولده وامه وردوا الدوحة .. اصروا عليهم يتغدون بس خالتي ام عبدالله كانت تبي ترد الدوحة ..

ماجد ومنصور وثاني راحو يشترون لنا غدى .. وتمينا احنا الحريم بالشاليه ..

دخلت غرفه امي جفتها متمددة احذا "جنب" السيادة .. ومصكرة عيونها .. اعرف عادتها تحب تتمدد جنب السيادة .. رحت عندها وناديتها : يمه .. يمه .. اذن قومي صلي ...!!

ماكانت تتحرك .. وقفت متخرعه .. وبعدها بسرعه رحت لها .. وهزيتها يمه قومي .. يمه ... هزيتها بقوة اكثر .. يمه قومي .. حطيت راسي ع صدرها وماحسيت بدقات قلبها قعدت اصيح وانا اهزها ..تذكرت ان القلب جهة اليسار بسرعه حطيت راسي ع صدرها اليسار وسمعت نبض خفيف .. اتصلت بماجد وكان جواله مغلق .. واتصلت بمنصور وجواله نفس الشي .. اتصلت بثاني وبعد نفس الشي .. صحت بقووة.. اتصل لمن؟؟ .. من .. طرا فبالي سالم .. بسرعه اتصلت له .. وبعد فترة رد علي بااستغراب : نعم اختي ..من انتي؟؟..

صحت بقوة انا اقول لسالم: الحقني ياسالم .. امي .. هئ هئ .. سالم امي بتموت ..

على صراخي دشو الحريم الغرفه والي تحاول تهوي امي .. والي تجيس نبضها .. والي تصيح وياي ..

حسيت صوت سالم متخسبق وهو يقول : سارة ؟؟ .. اشفيكم اشصاير؟؟ ..

صحت وانا اقول له : تعااال سالم الله يخلييييييك امي بتموت الله يخليييك .. صحت بقوة .. وسمعت كلامه وهو يحاول يهديني

: تعوذي من ابليس يا سارة .. مافيها شي انشالله .. انا اصلا كنت يايكم .. ربع ساعه وانا اوصل اي شاليه انتو ؟؟

التفت للحريم وانا اسألهم رقم الشاليه .. من الخسبقه نسيت كل شي : شاليه **** سالم لا تتأخر .. سااللم هئ

سالم : لا تخافين ياي .. ياي انا .. وين الشباب خل يودونها السيارة ع مااوصل ..

صحت بحسره : جوالاتهم مصكرة هاي وقته يصكرون جوالاتهم؟؟

سالم بمنطقيه : اكيد مافيي ارسال الارسال هناك تعبان .. خلاص .. باكلمج اول مااوصل اوكي ؟؟

صكرت فويهه وانا اصييييح ..

مرت الدقايق سريعه ودخل سالم .. بعد مانادى بـ : يالله يالله .. درب ..

دخل .. وشال امي .. ولان امي مليانه شوي حسيته بصعوبه شايلها .. ركضت وياه وانا اصيح .. ركبت السيارة ..وقعدت جدام .. التفت لامي عقب ماسدحها ع الكرسي الي ورا .. صحت وانا اجوفها مغمضه عيونها .. مديت يدي ومسكتها .. وانا اصيييح ..

دخل سالم السيارة .. وحسيته يسوق وهو مرتبك .. كل شوي كان يلتفت لامي : لا تخافين سارة .. ماعليها شر انشالله؟؟ ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانه الدوحه, دفنت روحي بالثرى معك يا ولد عمي, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t143758.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ This thread Refback 10-09-14 08:27 PM


الساعة الآن 04:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية