كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
..::]][[ الحفنه التاسعه عشر ]][[::..
(يعني انته تظلمني وانا ماتكلم ..
واذا انا اخطيت صارت جريمه؟ ..
يعني انت تتألم وانا ما تألم ..
انا على فكرة .. حياتي اليمه )
وقفت متنرفزة : انته اشلون تسمح لنفسك تيي وتقعد احذاي بعد ..
ارتجفت بخوف .. وحسيت بنرفزة عميييقه .. انسان .. كريه .. جريء .. خبيييث .. و و ماله خص بالعادات ولا الدين .. انسان وقح !!
وقف بسرعه : سارة .. لحظة اسمعيني ..
قلت بعصبيه وانفعال/ اسمع شنو .. انته الي اسمع .. جوف ياهيه ياانت ..اذا مرة ثانيه كلمتني .. ولاطاح لسانك فلساني .. والله (ورفعت سبابتي عند حلجي وانا اعيد حلفتي) والله انه مايردني عن منصور شي .. والله اني اخبره بكل شي .. وبنجوف ساعتها شبتسوي ..
وقف بطوله الفارع : اسمعي
طالعته بااحتقار .. هه .. وله ويه بعد يتكلم .. قليل الخاتمه .. حتى بعد ماجاف الموت بعينه وبعد مايتوب .. صج ان بني ادم مايملي عينه الا التراب .. اخ بس اخ .. مقهورة .. هالانسان من شنو مصنوع انا مادري ؟؟ .: انته احقر انسان في الوجود..
تحركت بسرعه .. وسمعت سالم يقول :: سارة وقفي .. اكلمج .. عيب عليج اكلمج وتطنشيني .. ياهل الاحقج انا؟؟
وقفت بعصبيه والتفت له : ليش انته تعــــــــــــــرف العيب اصلا؟؟؟
طالعته بااحتقار وصديت ..
نزل راسه .. هه .. يمثل انه مستحي .. ياحرام .. لايكون عباله صدقت انه مستحي .. هالعايله مادري عندهم حب تمثيل ولا شسالفه ؟؟ .. ماورثوه من غريب .. ياما ابوهم مثل انه يحب ابوي .. صج انه ياما تحت السواهي دواهي .. : يمكن لو قلت لج اني غلطان .. فـ انا تعديت الغلط بمراحل كثيره
قاطعته وقلت بااحتقار : يعني اتعرف عن نفسك .. حتى حتى ماراعيت اخوووك .. ولا راعيت الدم الي بينا .. (فتحت عيوني بااوسعها وانا اكمل بكل كره) انته مااستحيت على ويهك وعلى دمك وانت تتلفظ بذاك الكلام ؟؟
حسيت بقشعريرة فجسمي .. اشلون فكر فيني جذي ؟؟ .. واشلون يرضاها علي ؟؟ .. على بنت عمه... عرضه .. لحمه ودمه ..
قلت والدمعه تلمع بعيني : انته مو بس طحت من عيني .. انته اصلا صار مالك وجود فحياتي .. ومابي اي صله تربطني فيك .. اذا انت يا ولد عمي .. وجي فكرت فيني .. اشخليت للناس؟؟ .. صج صج صدمتني ..
................
"سالم"
شعور بالذنب والخزي .. شعور بالاستحقار ..منحرج من نفسي وااايد ... انا اشلون تجرأت وقلت لها الكلام .. انا اشلون فكرت هذيج الحزة .. يالله سامحني .. سامحني .. انا تماديت وايد .. غلطت وااايد .. آآآه .. شقول لج يا سارة .. ماقدر اسكت اكثر .. قلت افضفض لاكثر انسانه تكرهني .. : انا كنت اعصي الله وايد .."حسيتها بتقاطعني فكملت " لا تقاطعيني .. خليني افضفض حتى لو تحتقريني .. انا احتاج لاخت افضفض لها .. سلوى رقيقه حساسه .. ماتستحمل اقول لها .. وسلطانه مع ريلها ومااحب الهيها .. انا يا سارة كنت اتمرد على كل شي .. ماعندي احد يوجهني .. كل الي كان اييني الفلوس وبس .. ولا مرة حسيت ان في احد يهتم فيني .. ولا مرة حسيت اني شخص مهم .. توجهت لطريج خطأ .. وماكان فيه اي احد يمسك بيدي ويدليني ع الطريج الصح .. ابوي ملتهي بالشركات والسفرات .. امي مع سيدات المجتمع .. من مكان لمكان .. من حفله للثانيه .. محمد متزوج وماله خص بااحد .. سلطانه ولها بيت بروحها .. سلوى منعزله .. منصور كان يهيج على اقل شي .. ومحد كان يحاجيه نظرا لان نفسيته كانت تتعب وايد .. ماعندي احد يوجهني .. ماعندي احد ينصحني ..
مرة جفت وحدة بالمزرعه بالغلط .. جذبتني وايد .. خصوصا نظرة عيونها .. ويها كان يشع براءة .. غير عن البنات في ذاك الزمان .. يمكن ماحبيتها ... بس حبيت شخصيتها وبرائتها .. شدني هالشي لا شعوريا لها .. قررت العب عليها .. واكتشفت انها تصير لي .. كنت كل مرة احاول ابعدها عن تفكيري .. اشوفها ترد له .. سألت عنها ..طلعت بنت خالتج .. قررت اجي بيتكم بااستمرار .. وهالشي ماكان يمنعني من اني انرفزج .. واقلل من ثقتج بنفسج .. كنت اعاني انا من عدم الثقه بنفسي .. كنت اتظاهر بالثقه والغرور .. وانا من داخلي اجوَف فاضي .. مافيني اي شي .. مافيني ذرة ثقه .. ادري صيحتج وايد .. بس كنت ارتاح وانا اجوفج متعذبه .. ارتاح يوم اجوف غيري متعذب .. كنت اكرهج .. واكره اخوج ماجد .. واكره فهد .. لانكم كنتوا اكثر الشخصيات الي اواجههم في حياتي \.. فهد دايما كانو يقارنوني فيه .. وهو الشاطر الناجح .. وانا الكسلان الصايع ... كنت دايم انقهر من التفرقه .. كانت امي ساعات تفرق بينا وتقول لي صير مثله .. وانا كنت اعاند .. حتى اني عدت صفوف كثيرة بس عشان احرج اهلي جدام الناس .. كنت ابغي ابين لهم انهم مايستحقون نجاحي .. لانهم مايساهمون فولا شي من حياتي .. تنهدت بتعب وانا استرجع الذكريات ..مرة المدير اتصل فـ ابوي .. وقاله عن الشغب الي اسويه فكل حصه لنا .. وقال له عن رسوبي المتكرر .. تدرين شردة فعل ابوي ؟؟ .. حرمني من المصروف شهر .. وحبسني يوم واحد بعد ما اكلني العقال .. حسيت بالقهر .. والكره اتجاه ابوي .. قررت اتمرد اكثر واكثر .. انا ماكنت اعبر مثل منصور بالكسر .. والهواش .. صحيح .. كنت ساعات اتهاوش ويا اولاد المدرسة بس عشان يوصل الامر لابوي ويتفشل .. كنت ابغي الفت انتباهه .. بس ابوي ابد ماالتفت لي .. اهملت دراستي وايد .. وفالاخير اضطروا ينجحوني حتى يفتكون من ويهي .. الي كل سنة مسبب لهم مشاكل .. ورغم واسطات ابوي الكثيرة .. الا انه ماكان يتدخل في امورنا .. وكأنه جابنا ونسانا ..
تنهدت وانا اكمل .. واجوف ابعد نقطه في البر جدامي : كنت اسافر وايد .. احاول اغير من روتيني .. على الرغم من كثرة اصدقائي الا انه ماكان عندي صديق مقرب لي .. يحمل اسراري .. يشاركني همومي ... كنت وحيد ... ساعات كنت افكر فـ منصور .. وانه يحتاج هالشي مثلي .. بس دايما كنت اتردد .. واهون .. سمعت بعد فترة .. ان البنت الي جذبتني .. وقصيت عليها اني احبها .. انخطبت .. ين ينوني .. حسيت اني بموت لو راحت عني .. مش عشان اني احبها او اموت فيها .. لا .. بس كنت ابي امتلك انسانه مثلها .. شفافه,,, وبريئه .. وتزوجتها .. عانت معاي وايد .. وخصوصا مع تقلباتي الكثيرة .. وكانت كلها ترجع لـ ردات فعل .. اي شي كانت تسويه .. كنت ادري ان وراه شي .. لكن اكتشفت انها اسمى من انها تسوي شي عشان يكون وراه شي ثاني ..
راحت عني بعد مابثت فيني مشاعر مااعرف ايش اسميها .. يمكن حب ..لا..مادري.. بس شي يفوق الحب .. بعد ماراحت .. اكتشفت اني احتاج لها .. احتاج لها وايد .. ادمنت على شي اسمه بنات .. صارت عندي هلوسه اسمها بنات .. ادور وادور .. يمكن الاقي شخص حياة فيهم .. لكن مالقيت .. لين .. لين جفتج .. اسف .. انا غلطت بحقج كثير .. بس كنتي دايم فعيني صورة حياة .. كنت دايم اجوفج حياة .. رغم الفرق بينكم ... سارة .. انا صج .. ندمت .. ندمت على كل المضايقات الي عرضتج لها ..
صدقيني سارة ..والله انا .. ندمان .. ندمان ..انا صج صج ماكنت اقصد الي قلته .. انا .. انا والله ماقصدت اسيء لج .. ياسارة .. والله وهذاني احلف لج .. اني ماكنت ابي شي غير اني احميج مب بس من منصور ومن بيتنا .. حتى مني ومن نفسج يا سارة ... ساره .. سارة انا .. انا ندمت على كل شي فحياتي .. انا احتجت اني افضفض .. اتكلم .. اصرخ واقول واعبر ... بس مافي احد يسمع لي .. الكل ضدي يا سارة .. الا منصور .. وسلوى ... سارة .. سارة انا .. انا اسف .. واسف لاني ضايقتج بكلامي ..
تحركت وانا متنرفز .. ومتضاااايق .. مشيت بهدوء .. وببطئ يمكن فأي لحظة تقول لي وقف سالم .. انا سامحتك .. لكن ماقالتها .. ماقالتها ..
التفت لها وطالعتها بحسره وندم واسف .. ايش يفيد الندم ايش؟ ولاشي غير الحسرة الي تشعل القلب نيران.. شفتها قاعده وهي تطالع الارض .. تعابيرها ماكانت واضحه .. تنهدت بحزن .. ليش فضفضت لج يا سارة .. ليش ؟؟ .. تنهدت بتعب .. لو اني فضفضت لفهد ابرك لي .. كان يمكن ينصحني ..
بس سارة .. نفس الكل .. دايما ضدي .. آآآآآخ يا خوي يا منصور .. ياريت لو تدري اشكثر جرحت مرتك .. وجرحت فيك .. واستغفلتك .. تذكرت البجامات الي تخلصت منهم .. واغراض سارة .. الي قطيتهم من عندي .. بس عشان اكفر عن الي سويته .. انا غلطان
وغبي .. ومليون غبي .. كتمت وكتمت وكتمت واخر شي ابوح عن هالكتمان للانسانه الي تكرهني .. لاكثر انسانه تتمنى زوالي .. غبي .. غبي ..
.....................
"امل "
حسيت اني مصدومة .. جاسم تحت؟؟!! .. اشيبي ؟؟ .. ارتجفت .. وحسيت بخوف غير طبيعي .. ليش ياي ؟؟؟ .. اهو اهو مايبيني .. ليش؟؟ .. مـ مـ مـ مـعقوله بـ بـ بـيطلقني؟؟ .. اكيــد اكيــد .. صكرت عيوني بألم .. حياتي كلها قلبت مأساه عشان غلطة وحدة .. هي الي جرتني لكل هالاشياء .. هي المستنقع الحقير الي جرني لهالمصير ..
نزلت عيوني من المنظرة وقلت لـ مريم : بس انا مب مستعدة اليوم ..
سمعت مريم تقول بغرابه : اموول .. شنو مب مستعده بعد؟؟ .. تستعدين ليش رايحه عرس انتي؟؟ كلها كلها بتنزلين .. ربع ساعه وبتردين .. يبغي يقول لج كلمتين ويظهر
كلمتين؟؟ .. اكيد .. انتي طالق ...
بلعت ريجي بحسرة .. وقلت لمريم : مابي انزل .. قلت لج مابي انزل ..
وبديت اصيح بشكل هيستيري .. جافتني مريوم مصدومة وبعدها يات لي لمتني وهي تقرا علي .. وتقول لي : تعوذي من ابليس اموول .. حياتي بس خلاص لا تصيحين ..
صحت زيادة وانا ادزها ابي اطلعها من الغرفه .. مابي اشوف احد مابي .. ومابي اشوفه .. يبي يطلق خل يطلق .. مابي اجوفهم مابي .. مابي يفضحني .. حرام عليه ..
كل دقيقه عايشتها في ترقب خايفه من الفضيحه .. خايفه يقول مابي بنتكم .. ماتشرفني مثل ماقال لي ع التلفون
صحت بعمق .. لالا .. حرام .. حرام .. مابي مابي انفضح
ليش ليش ..
آآآه .. سمعت طق ع الباب صرخت وانا ارد اصيح : روحووووووووووو مابي اجوفكم ماااااااااابي ..
غطيت ويهي ورديت اصيح بقوة .. وفجأة رفعت راسي من ع السرير .. وركضت بسرعه للموبايل .. وانا رايحه للتسريحة .. جفت نفسي .. وخفت .. كنت متغيره وايد .. جسمي مصفر .. وضعفااان .. مش ضعف ريجيم ولا ضعف عادي .. لا ضعف ايبين فيه المرض .. شعري متهالك وفقدت الكثير منه .. من حالتي واكلي القليل .. السواد الي تحت عيوني كان اكثر شي شدني له .. كان متواجد تحت عيني مثل الظل ... كان يخرع ..
مسكت الموبايل بااصرار ..
وطرشت مسج ..
ورديت ع السرير وانا ارتجف .. ونوبه بكاء ثانيه غرقت فيها وانا اسمع امي وخواتي ومريم يترجوني افتح الباب .. صكرت عيوني بضعف ووهن .. يالله .. عفوك ..!!
........................
قبل ايام ..
صراخ مالي البيت وبالاخص الغرفه الي فوق : اشلــــــــــــــون تخطبون هذي لي اشلووون؟؟ .. انتي مب قلتي اسمها ايمااان؟؟
ردت بخوف وهي ترتجف : لا .. قلت رفيجتي ايمان امدحتها وانا جفتها و و و وعجبتني .. و سألنا عنها ..لي لي ليش ماعجبتك؟؟
صرخ بقوة : انا مااابيهـــــــــــا ..
ردت برجفه : يعني .. اشلون .. ما بتتزوجها؟؟ ..
صرخ بعصبيه : طبعا لا ..
ظلت ساكته ومحتاره .. شنو قصده بطبعا لا .. طبعا لا بياخذها؟؟ .. ولا طبعا لا مابيتزوجها ؟؟ .. ظلت محتاره .. يعني معقوله شكلها ماعجبه .. مع ان شكلها كيووت .. انزين لو ماعجبه الشكل .. ليش جذي متنرفز .. شسالفه .. يكون كان يقص علينا ونخطب له ويفشلنا مثل كل مرة .. ويفج الخطبه .. بس هالمرة .. ملج .. يعني ماراح تكون مثل قبل فسخ خطوبه .. بيكون فسخ عقد بعد .... ارتجفت بخووف .. وهي خايفه من كلام الناس عليه .. مايعجبه شي .. دايما مايعجبه شي ..
اندق الباب .. : يمه شفيكم صراخكم واصل لين تحت ؟؟ ..
تنفس بقوة .. وزفر بضييييج ..شد شعره القصير لورا وهو يحاول يمسك اعصابه .. امه كبيرة بالسن وماتستحمل .. اخر شي كان يتوقعه .. انها تكون اهي .. ليش؟؟ لييييش .. معقوله .. يتزوج وحدة بايعه شرفها مثل هذي ..!!!
|