لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-10, 09:38 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الخير

البارت الثامن



ياخوي وينك صرت ماعاد تنشاف
زعلان والا كل هذي قطاعه
في غيبتك قلنا عسى مابها خلاف
حتى في صوتك باخلً في سماعه
وين العداله في المحبه والانصاف
يومك تغيب ايام وتطل ساعه
والعشره اللي مالها ساس واهداف
تضيع في لحظه زعل او اشاعه
انا اعرفك طيب القلب شفاف
مفروض من راعاك بالوصل راعه
قربنا نسأل عنك كاهن او عراف
ونشوف من غير علينا طباعه
قال جوااد وهو يضرب المكتب بعصبيه :أنت اكيد مجنون مو صااحي لهذي الدرجه مو مهتم بأحد لهذي ..
ما قدر جواااد يكمل كلاااامه وخرج من المكتب وهو مضاايق والدنيا مو ساايعته
طاالع فهد في خاالد وقال بهدوووء: ليش عملت كذا ؟؟
خاالد بألم : لاااازم يا فهد .... هي طلبت وأنا نفذت
وهنااا عم الصمت والهدوووء المكاااان ما عاااد فيه كلاااام ينقاال
........................
نزل الخبر كالصااعقه على الكل
الكل كان مهيأ نفسه لسفر فهد ما توقعوو أن إلي حيسافر خالد لا ولوحده كمان من غير جواااد توؤم رووحه
داانه وهي تبكي بحضن أمهاا : ماما خااالد حيساافر سنه وسنه مو قليله قولي له لا يساافر ويتركنا
أم خااالد إلي كانت تمثل القوه : دانه بلا دلع أخووكي مساافر لشغله غير كذا أنتي ما تحبيه يعني أكيد تبغي راااحته وهو شاايف رااحته يبعد الآن عن هنا خلينا نعطيه فرصه يرتااح ويرتب أموووره
داانه : بس حشتااق له يا ماما حشتاق له مره
ام خاالد : كلنا حنشتااق له لكن هذا إلي ربي كااتبه ولاااازم نصبر
........................
أول مره تشوف أخوها مهموم ومضااايق كل ذي الضيق قربت ريتااال منه وقعدة جمبه وهي تقول: جواد ايش فيك ؟؟
طاالع جوااد فيها بحزن وقال : حيسااافر يا ريتاال حيساافر ويترك البلد كلهااا
ما أخذ رأي قرر وحينفذ
ريتاال بخووف على اخوهااا : مين إلي حيساافر
جواااد لأول مره يحس أنه وده يبكي وده ريتااال تكون اليوم أمه مثل مااكان لهاا دووم الأب والأخ والأم ضم ريتاال وهو يقول: خاالد قرر يساافر يا ريتال .. حيساافر
أنصدمت ريتااال حست أن قلبهااا وقف نبضاااته ما عااادت حااسه بأحد ولا مستوعبه ألي سااار ما عرفت تصبر أخوهااا ألي ضامهاا وكأنه طفل مضيع أمه ولا تصبر نفسهااا ... دااخلهاا كان صرااع قوووي نزلت دمعة قهر منهااا وهي تقول بنفسهاا( كيف أوااسيك وأصبرك وأنا السبب في إلي سار)
في هذا الوقت دخل فهد وشااف حااال جوااد سحب جوااد وهو يقول : قوم وخليك رجااااال خااالد أختااار الطريق إلي يريحه ويسعده المفروض تكون مبسوط له مو زعلااااان
طاالعت ريتاال بفهد بحزن كان ودهااا تقول له ( خالي قوله لا يسااافر لا يتركني لحاااالي أنا من غيره ما أعيش)
لكن أنصدمت من نظرة فهد لأول مره فهد يتجااااهل دموعها لأول مره يطااالع فيها بعتب ولوم
أما فهد فعلاً كان زعلاااان ومضاايق من تصرف ريتال مع خاالد شااف دموعها ونظرة الحزن الوااضحه بوجهها بس لأول مره ما يهتم ولا يركض لها يضمها ويواااسيها هي إلي أختاارت هي السبب في إلي ساار
أخذ جواااد وخرج من البيت من غير ما يقول كلمه وحده لريتااال
.......................
في كنــــــدا كان بندر معصب ومتنرفز من برود مااهر وقال بعصبيه : أنت أيش يا اخي تفضل هالحقيره على اهلك
مااهر : لا تقول عنها حقيره ليليان تحبني وانا أحبها وبعدين تعال قولي ايش حستفيد من أسبوع بنزل فيه اشوف اهلي ثم أرجع أجلس شهر وارجع لهم مافرقت أنتظر وانزل مره وحده وخلااااص
بندر : المشكله مو في شوفت أهلك المشكله أنك بتلغي كل شي مهم في حيااتك في سبيل رضى ليليان وحبك لها وهي للأسف ما تستاهل كل هالحب والأخلااااص ونسيت بنت عمك إلي أنتظرتك سنين وما زاالت بتنتظر
ماهر بعصبيه: بندر لو سمحت خلاااص قفل هالموضوع سفر مو مسافر وليليان ماراااح أتنازل عنها لأني أحبها وبتزوجها وبنت عمي ربي بيرزقها بولد الحلااال إلي يستاهلها
طالع بندر فيه بصدمه وقال بهدووء: أتذكر يا أخووي أنك أنت إلي أخترت ومصيري بثبت لك سوء أختياارك وغلطك
................
في بيت أبو خاالد كان خاااالد جااالس بغرفة داانه يحااول يرااضيهااا
جلس جمبها على السرير مسح على شعرها وهو يقول : أيش فيها حبيبة أخوهااا سمعت أنك غرقتي أمي وأبوي والآن نااويه تغرقي نفسك بالغرفه
أرتمت داانه في حضن أخوهاا وهي تقول: لا تتركني
ضمهاا خاالد وهو يمسح على شعرهااا: ياقلبي كلهاا سنه وبرجع وترى كل شهر شهرين بجيكي وبتشبعي مني
داانه وهي تبكي مثل الأطفااال : ما أبغى أنت عمرك ما بعدت عني ليش اليوم قررت فجأه تتركني لحالي
طاالع خاالد فيها بألم وقال : غصبن عني والله
داانه: ما في شي يجبرك تبعد عن أختك وأمك وأبوك وجوااد أنت شفته جوااد بيموت يا خاالد
أختنق خااالد وضااقت فيه الدنيا مو عاارف يرضي أخته ولا جوااد ولا ريتال قال بمرح يخفي ورااه آآلاااام لها أول مالها آآخر : ايش رأيك تقومي معااي الآن نروح لبااسكن روبنز ونروح أي مكان تأمري فيه يا قلبي
داانه وهي تتعلق فيه أكثر وتقول: وتنسى حكااية السفر
أبتسم خااالد وقال في محااوله منه ينسيها الموضوع : يالله يالله قومي بلا دلع خلينا نخرج ونستاانس
......................
لحظة وداعك اه يا لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه
وانا اللي ابي قربك وابي قلبك
وابي بدنيتي تبقى معي تبقى
نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك
لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

أحبك يا خااالد والله أحبك بس أنت ما تبيني أنت قاااسي وتكرهني الكل تتعاامل معهم بطيبه بحب بحناان بس انا مالي غير الجفا غير القسوه حبيتك من صغر سني بس خاالد إلي حبيته غيرته الأياام أتحول من شخص حنون لشخص قااسي ومن شخص كان يمسح دمعتي لشخص هو سبب دموعي من شخص يدااوي جروحي لشخص يجرح بكل بروود
حااولت أكرهك ما قدرت حااولت أبعد ما قدرت
أحبك وبظل أحبك
رمت القلم بقهر فرغت كل مشااعرهاا كل خوفهاا من بعده كان من عاادتهااا لا ضاااقت كتبت وفرغت كل مكنوناات صدرهاا بس هالمره ما ارتحت ... ما ارتاحت ابد وداااها تركض وترمي نفسها بحضنه .. حضنه إلي أحتوااهاا وهي طفله أرتمت على السرير وهي تبكي بحرقه
وعلى لساانهاا تترد جمله وحده : أحبك لا تتركني
غفت عينهااا أخيراً
...........................
أكيد الكل يتسأل ليش أم خالد وأبو خالد وأبوجواد وأبو محمد مالهم طااري وليش سااكتين على سالفة سفر خااااالد
بقولكم ليش لأن أبومحمد كالعااده جمع الشيااااب عشان يفهم السالفه ويتحرك على أسااسها
أبو محمد بهدووووء: أبغى أفهم شي وااحد بس كيف ترضو بهذي المهزله إلي ساارت ؟؟ أعتقد أني أمس كنت مع أبو جوااد وأتقرر أن فهد إلي حيساافر أيش السبب إلي يخليكم تغيروو رأيكم وتقررو أن خالد إلي حيساافر
أبو خاالد وهو يتنهد من قلب:والله يا عمي أحنا مو فااامين شي كلنا أنصدمنا من طلب خاالد
أبو جواااد : أنا أول مره أشووف خاالد بذي الحااله عمره ما فكر يبعد عن أهله حتى أياام الدراااسه كان يعد الأياام حتى يرجع السعووديه واليوم يطلب بعده طلب ليش أيش السبب
سمعووو صوت فهد إلي قال : أنا أعرف السبب يا أبوووي
ألتفتوو له الثلاااثه بنظرات كلهاا تسائل
فهد : السبب ريتال
أبو جوااد بأستغرااب : ريتاااال ؟؟؟
دخل جواااد وجهه كله أرهااق وحزن : أيوه ياأبووي ريتاال
أبومحمد : قولو السالفه وخلصوني كيف ريتال السبب يعني؟؟
سرد فهد السالفه كلها لأبوجواد وأبو خااالد وابووه
بعد ما أنتهى قال : وهذي كل السالفه
أبو جوااد بأسف : أنا كنت حاااس انهم ما يبون بعضهم وفي بينهم خلاااف كبير
أبو خاالد: فعلاً كاان وااضح
أبو محمد بثقه : لا غلطااانين
أبو خاالد : كيف يا عمي غلطاانين سمعت بأذنك كلااام فهد إلي يأكد ظنوننا أنا وأبو جوااد
أبو محمد وهو يطااالع بأبو خالد ويبتسم ويقول : أنا حثبت لك كلااامي
ألتفت لفهد وجوااد وهو يقول: ريتاال الآن كيف حاالتهاا؟؟وأيش كان ردة فعلهاا لما عرفت بسفر خااالد؟؟
فهد بسرعه : هذا إلي أستغربت منه يالغالي لو تشوفها تبكي وأنصدمت بقراار سفره
طاالع أبو محمد في أبو جواد وأبو خاالد وقال: سمعتووو
أبو جوااد: بس ليش تعمل كذا وبأيش تفسر تصرفااتها
أبو محمد : هذا الشي إلي كان محيرني وفي الأخير فهمت سبب تعاملها مع خاالد بهذي الطريقه هي قسوة خاالد المفااجأه عليها ريتال كانت متعلقه بخااالد وهي طفله والكل يشهد بهذا الشي لكن كبروو وخاالد ساار أكثر حرص على ريتال وبالتاالي صاار داايم الأنتقاد والأعترااض لتصرفات ريتاال إلي يشوفها من وجهة نظره تمرد وقوة عين تبع هذي التصرفات نفور وخوف داايم من ريتاال لخاالد وأحسااسها أن خاالد يكرها يزيد مع كل موقف بينها وبين خالد فهمتووو الآن
أبو خااالد : والحل الآن أيش بيكون كيف بنقدر نسيطر على تصرفااتهم ؟؟
أبتسم أبو محمد بخبث عجووز وقال: الحل عندي أسمعوووو
وبدأ أبو محمد يحيك خطة ترووويض تمرد ريتاال وخاالد
تعتقدووو بينجح أبو محمد ولا أبطالناا بيغلبووو خبثه
....................................


في اليوم التالي الكل هاادي الكل بستثناااء شخصين
خالد وريتال
ركبت داانه السياااره وهي تقول بصوتهاا النااعم : السلاااام عليكم
جواااد بمشااغبته المعتااده: وعليكم السلااام حياا الله الداانه والله
داانه بخجل : الله يبقيك
طاالعت ريتاال فيهم وأبتسمت وهي تقول بنفسهاا ( ليتنا مثلهم)
وصلهم جوااد لجامعه وأتجهه على الشركه دخل المكتب بهدوووء وطااالع في مكتب خاالد وهو يقول: غريبه مو من عاادته التأخير
سمع صوت خااالد وهو داااخل : ما أتأخرت كنت بمكتب فهد
جوااد : أيش عندك في مكتبه
خاالد :كنت بعتذر له على أني أخذت مكاانه في السفر
جوااد ببرود فااجأ خاالد: آها يالله طيب خلنا نشوف بااقي الشغلاااات أنت عاارف فهد بيكون بدل عنك في كل شي لااازم نبدأ ننسق معه
طالع خاالد فيه وقال بعتب: في كل شي
طاالع جوااد فيه وقال بأسف : أختياارك يا الغالي
........................................
أما في الجااامعه ريتال كاانت سرحاانه أغلب الوقت حتى الأستااذه لااااحظت هذا الشي وطلبت منها تخرج من المحاااضره لأنهاا مو مركزه معهاا شكرت ريتاال الأستااذه وخرجت أتوجهت للكفتيريا وجلست بهدوووء وهي تفكر ياربي أنا ليش زعلااانه مو هذا إلي أبغااه مو أنا إلي طلبته يبعد عني ليش حاااسه أني حفقد روحي بسفره
تنهدت من قلب وهي تقول: آآآه ياربي رحمتك
بعد ما أنتهت المحاااضره أتوجهت داانه لريتاال في الكفتيريا
جلست وهي تقوول: هاااي ريتووو لا تقولي خنتيني وفطرتي من غيري
طاالعت فيهاا ريتاال بأستغرااب من عدم مباالااااتها لسفر خالد: لا ما فطرت ولا أبغى أفطر مو مشتهيه
داانه : ليش ؟؟ أيش فيكي؟؟
طاالعت ريتال فيهااا بقهر وقالت : مافيه شي بس..
قبل لا تكمل كلااامهااا سمعت جناان وهي تقول بصوت منكسر: السلااام عليكم
طاالعت فيهاا ريتاال وقالت: خير المره إلي فاتت كف هالمره أيش ..
قااطعتها جناان والعبره خاانقتهااا: ريتاال أنا آآسفه ساامحني أنا غلطت بحقك بس أرجووكي كلمي خااالد وقولي له أني أعتذرت منك وأني ما عاااد بقربك لا بخير ولا بشر بس لا يفضحني ويشكيني لأبوووي
أنصدمت ريتااال معقوول خاالد هددها وحذرها تقرب مني قالت بصوت مرتبك: خاالد هددك
داانه : أيوه كلمهاا أمس من جوااالي وألتفت لجنان وقالت : خلاااص جنان تقدري تروحي بقول لخالد أنك اعتذرتي لريتو بس هاا لا عااد تقربي منها ترى خااالد لا قال فعل
جناان بنكسااار يخفي ورااه حقد الدنيا كلهاا: أن شااء الله عن اذنكم
ريتال وهي تلتفت لداانه: ليش ما قلتي لي
داانه :قلت أحسن يكون الموضوع عملي وتعتذر وخلاااص
ووقفت وهي تقول : بروح أجيب لي شي أفطر بيه
ريتاال بهمس وفكر شاارد: أوكي
..........................
بعد أسبوع من هذي الأحدااث
كانت تتجهز لأنها راايحه لبيت أبو خاالد مع جدتهااا لبست فستاان أسود قصير كان أحد الأكتاااف نااازل بطريقه حلوه وكان يزين خصرهاا حزاام فضي ظبطت شعرها وكان مكيااجها خفيف عدااا الروج الفوشي إلي زاادهااا حلى وجااذبيه
وبعد ما أتعطرت وألقت نظره على شكلها أخذت جوواالهاا وأتصلت على جدتهااا : السلاااام عليكم
أم محمد: وعليكم السلااام هلا بنتي هاا جااهزه
ريتال : أيوه جااهزه انتي متى تجي
ام محمد : ربع سااعه وأنا عندك
ريتال: أسبقك ولا لا
أم محمد: لالا لازم نروح مع بعض هالمره الروحه غير
ريتال بأستغراااب : غير في أيش
أم محمد وهي تضحك: أنتظري الصبر حلو
ريتال : أوكي أنتظرك يالغاليه
أم محمد:بحفظ الله ياقلب جدتك
...................................
كان الوضع عاادي في بيت أبو خااالد وماكان في أي أختلاااااف سوى داانه إلي كاانت اليوم تتعامل مع الجده بخجل وحذر
أخيراً قررت الجده تشبع فضول ريتال وتوضح هي ليش شاايفه أن جلسة اليوم غير وقالت: بنتي ام خاالد اليوم أنا جااايتك وفي خااطري طلب
أم خااالد: تأمري ياخالتي ما تطلبي
أم محمد : تسلمي يا بنيتي انا ودي أطلب بنتي داانه لولدي جواااد
ريتاال ماتت من الفرحه وداانه خجلهاا وصل حده ووجهها ولع وقلبهاا قاام يرقص رقص من الفرح خخخخخخخخ
أم خااالد وهي تبتسم : أذا علي فأنا يوم المنى عندي يوم يتزوجو لكن ساامحيني ياخالتي ننشوف رأي أبو خاالد ورأي البنت كمان
أم محمد : أبو خاالد وننتظره بس البيت أنا بسألهاا
قبل حتى ماتلتفت أم محمد لداانه هربت دااانه لغرفتها وهي تسمع ضحكاات أم خالد وأم محمد وريتال
..................................
كان خاالد خااارج من غرفته وشااف داانه وهي تجري لغرفتها وتقفل الباب دق البااب عليهااا وما سمع رد خااف تكون بتبكي فتح البااب وقال : دنووو حبيبي وينك ؟؟
جلست داانه وهي تحس بأحرااج وأرتبااك : هلا خالد
طاالع خالد فيها بأستغرااب وقال: أيش فيكي في أحد مزعلك
داانه وهي تبتسم : لا
خالد: أجل ليش تاااركه الضيووف وجاايه هنا
اكثر وااحد تتمنى يشااركها فرحتها هذي هو خاالد أخوهاا الحنون أرتمت داانه بحضنه وقالت : خاالد جدتي اليوم جات تخطبني لجواااد
خاااالد من فرحته شاال داانه وهو يدوور فيهاا يضحك ويقول: يادوباااا كبرتي وحتروحي للغبي جوااد
داانه كاانت تضحك من قلب وفجأه أنفجرت ببكى حاار نزلهاا خاالد وقال: أيش فيكي ياقلبي
دااانه وهي تبكي مثل الأطفاال: كيف حتركك أنت وماما وبابا
خاالد وهو يضحك : هههههههههه يا دلوووعه حترووحي عند جواااد وحينسيكي أسمك مو بس ينسكي أخوكي وأمك وأبوك
باااس رااسهاا وقال : مبروك ياقلبي يالله أنا لااازم أخرج ولا زوج المستقبل بيقتلني
خرج من الغرفه ومشي وهو فكره شاااارد ليش جوااد ما قاال لي أوريه الدب يتحرك من ورااي هو فكر أني حساافر خلااااص مو لااازم أعرف عنه كل شي هين يا جواااد
فجأه أصطدم فيهاا بقوه كاانت حتطيح لكن يده كانت أسرع مسكها قبل لا تطيح وسحبهاا لجهته لكن حاافظ على مساافه بينهم ومن غير ما يقول ولا كلمه كان يبغىيمشي بسرعه قبل لا يتجاادلو كالعااده أستوقفه صوتها وهي تقول: مبروك لداانه
وقف خاالد ومن غير ما يلتفت لها : الله يبارك فيك وعقباالك مع الشخص إلي يفهم أفكااارك
ذبحتهااا كلمته كان نفسهاا تقول له أنها ماتتمنى غيره لكن لا خليه يولي مغرور عديم أحساااس
أما خاالد بعد ما قاال كلمته كمل طريقه هو عاارف أنه جرحها بس هي بدأت
.....................................
جوااد اليوم مانقدر نوصف سعاادته أخيراً أتحقق حلم حيااته وداانه سارت له
ما نغص عليه هاليوم ألا حاال اخته وخالد كان يتمنى يفرح هو وخاالد بنفس الوقت قطع علي تفكيره خااله فهد إلي ضمه وهو يقول: مبرووك ياالجوااد عملتهاا قبلنا يا خااين
ضحك جوااد وهو يقول: أيش أعمل لكم أنتظرتكم أكبر وقت ممكن
فهد : على العموم الله يوفقك
أتنهد جواااد وهو يقول: آآمين
دخل في هالوقت خاالد بهدووووء كان وااضح أنه ضاايق وزعلاااان
طاالع فيه جواااد وقال : مافي مبرووك يا أخوووي
طاالع فيه خاالد بعتب وقال: أنتظر كرت الدعوه عشان أباارك لك
عرف جوااد أن خالد زعلااان منه لأنه ما اعطااه خبر
مشي لعنده وجلس جمبه مو عاارف من فين يبدأ كلاااامه لأول مره يختلفوو لأول مره يحس انه في حااجز بينه وبين خااالد أخوه وصديقه وأبوه وعمه وخااله وكل شي بالنسبه له
أما خاالد كان وده يضمه ويعااتبه ويخااصمه على غلطته مثل كل مره يغلط ..ويعنفه .... ليش هالمره مو قاادر ليش....!
فهد كان يتاابع الموقف بصمت ولما شااف الموضوع مطوول وقف وهو ياخذ مفااتيح سياارته ويقول : لما تخلصووو من شغل الأطفاال إلي بتعملووه هذا أتصلو علي أجيكم
بعد ما خرج فهد ظل الحااال على ماهو عليه قطعه صوت جواد وهو يتمتم بصوت هاامس:
أعتذر أن كان في يوم قسيت
صديت أو جفيت والعذر إن كان
فأنت حد السيف لامنــي أعتزيت
وأنت أغلى شخص في عمري لقيت
وأنفجرووو الأثنين بضحك هستيري وضم خالد جواد وهو يقول:
أحبك من صميم القلب حب الصادق الولهان
وأنا من لوعة الفرقى يهل الدمع من عيني
طبعاً الكل يستغرب ليش ضحكوو فجأه كذا وليش قالوو هالأبيات بالذات
أقوولكم ليش
لأنهم أثنااء ما كانو بيدرسو في الخااارج كان معهم أحد أصدااقائهم وكان سعودي طبعاً كان عاايش معهم بنفس الشقه وكان داايم الأستغرااب من علاااقة جواد وخالد وداايم يقول لهم( صرااحه لا تزعلووو مني بس أول مره شفتكم فيهاا قلت شكلهم شوااذ خصوصاً أنكم لو تزااعلتوو تترااضوو بنفس اليوم وبأشعاار ما يقولها الواحد الآ لحبيبته)
وبكذا أتصاالحوو أبطااالنا ويارب ما عااد يسير بينهم خلاااف ^_^
.......................
كانت تحااول تكون طبيعيه وما يباان ضيقهاا قدر الأمكاان
قالت لداانه خلنا نتصل على منى ونقولها أكيد بطير من الفرحه
وأتصلو على منى وقالو لها منى كانت سعاادتها لا توصف لكن ما خفي عنهااا ضيق ريتااال إلي كانت تحااول تخفيه بس ما حبت تدقق في الموضوع عشاان فرحة داانه
مجرد ما رجعت البيت طلعت لغرفتهااا وأنفجرت ببكى حاار عله يغسل شي من ضيقها وحزنها هي فرحااانه لجواد ولداانه
بس كسرفرحتهاا كلااام خالد
مسكت دفترهااا إلي داايم يراافقهاا في كل لحظة غضب وحزن وضيق :
قاااسي كلمه ما تووصفه يجرح و ما يعرف يدااوي
كلمااته تصب في أذني مثل الناااار تقطع قلبي لأشلااااء
لكن,,,, لا يهتم
أنا من أحببته وانا أتحمل ذنب حبي لشخص قااسي لا يملك ذرة أحساااس
وكتبت بنهااية الصفحه هالبيتين

تحملنا بما فيه الكفاايه وأنتهى المشوار
ولا أدري وش أسبااب الألم والصد والقسوه
يجافيني وأنا عااشقه أهيم بحبه واحتاار
أغازل كل نظرة شوق من رمشه كما الغفوه
للأمانه الأبيات للشاعر ابراهيم الشمراني
.......................................
الكل كان يشتغل بحماااس ونشاط لتحضيرات حفل الخطووبه أكثر وااحد كان متشقق من الونااسه هو جواااد
ريتااال كان شغلهاا مضااعف لأنهاا تساعد أخوها وتسااعد صديقة عمرهاا وأختهاا داانه خاالد كان ما يرفض للبنات طلب لأول مره في التااريخ أي سوق يطلبوه سوبر خالد حااضر خخخخخخخخ ^_^
أخيراً جاا اليوم المنتظر ريتال وداانه و كانو يحضروو أغرااضهم إلي حيحتاجوهاا في الصالون ريتاال طبعاً كانت طوول الأياام إلي فاتت تنام عند داانه بسبب التحضيرات كان المقرر ان فهد حيوصلهم لأن خالد مشغول مع جواااد
كانت القااعه من اروع القاعات وأفخمهااا وأم خااالد سعاادتها اليوم لا تووصف بملكة بنتهاا على ولدها جوااد
أم محمد كان اليوم عندهاا غير دمعت عينها وهي تتذكر بنتها ريوف وتترحم عليها
جواااد كان مرتبك سعيد خاايف مشااعره ما تنوصف بهذا الوقت
خاالد مبسوووووووط ومروووق على الآخر ملكة دلووووعته وصديق عمره كيف ما يفرح
أبو محمد مبسوط الرجااال خططه مااشيه على خير ما يكون خخخخخخخخخ ^_^
أبو خالد : الرجاال معصب وكااره جوااد لأنه من وجة نظر خطف بنته منه
أبو جوااد : فرحته طااغيه اليوم بزواج ولده
فهد : الرجاال قرفان حيااته على كثر ما شغلووه ههههههههه
........................
في الصالون كانت ريتاال تسااعد دانه على لبس عباايتهااا تقول: أبشرك اليوم اخووووي بيموت بجلطه
كانت داانه لااابسه فستاان بنفسجي فااتح تصميمه يشبه تصميم فساتين الأميرات الرومانيات أما شعرها كان كيرلي يزينه طوووق ورد ألواان الورد كانت وردي وموف وابيض ومكيااجهاا وردي ومووف سمووكي نااعم كانت مثال مجسد للنعومه والرقه
داانه : بسم الله عليه وجع ريتوو لا تقولي كذا
ريتاال وهي تضحك بخبث: الله يعين من الملكه تقولي لي وجع أجل بعد الزواج ايش حتعملوو فيه أنتو الأثنين
داانه : أشك أنك بتبقي كثير عندنا لأن أعتقد الحريم اليوم ما راااح يفوتو هذا الجمال كله على عيالهم
ريتال كانت لااابسه نيللي وضح بياااض بشرتها ونقااائهااا أما مثل هذا





أما شعرهااا عدلت القصه وصبغته أسود بالمعة الأزرق النيلي مكيااجهاا كان هااادي كالعاده
ريتااال : أقول أمشي بلا فلسفه زياااده قال يفوتو قال
داانه : والله أنا صاادقه حتى أمي سايره زيهم اليوم قالت لي حتشووف بنت حلووه وأخلاااق لخالد اليوم
وصفقت بدينها ببرائه وهي تقول: الله لو تنخطبي اليوم وامي تلاااقي بنوته حلو ه لخاالد ويسير فرحنا كلنا بيوم وااحد
ما كانت تدري أنها مع كل كلمه تقولهااا تقتل ريتاال الف مره ... أستغربت لأن ريتال ما ردت عليهااا ألتفت لهااا وقالت : ريتال ايش ...
ما قدرت تكمل كلااامهااا يوم شافت وجه ريتاااال ودمعه حاارقه تجرح خدهااا النااعم مسحت دانه دمعة ريتال وهي تقول: ريتال ليش تبكي
ريتاال وهي تحااول تتماسك : دموع فرحه يا غبيه يالله خالو ينتظرنا برى
.......................
أنزفت دانه لى موسيقى كلاااسيكه هااديه الكل أنبهر بجمالها الطفولي الهااادي مجرد ما وصلت للكوشه وجلست سمعت صوت كان نااقصهااا في حفلهاا هذا وهو يقول: يالخاايسه ليش ما أنتظرتي بندووورتي يرجع ونعمل حفلتنا مع بعض
قاامت داانه ونسيت برستيج العرووس كله وركضت لمنى وضمتها وهي تقول: غبيه حمااره قلتي ما حتجي بيكنا انا وريتال كثير
ضحكت منى وهي تقول: من غباائكم ولا المفرووض تعرفوها من نفسكم مستحيل وحده فينا تحتفل من غير الثاانيه .. ألا لظروف طاارئه هههههههههههههه
جاات ريتاال في هذا الوقت وهي تقول : ممكن شوي أبغى أحد يحضني
ضحكو منى وداانه وهم يقبلووو عليها وحضنو بعضهم الثلاااثه
بعد ساعه جااا وقت دخول العريس كانت دقاات قلبه متساارعه ويحس رووحه بتطلع منه ألتفت لخالد بتوتر وهو يقول : خاالد أبغى موويه الله يخليك
خاالد: أبشر
ضحك فهد وهو يقول : حشى بنت كل هذا خووف ... خليك رجاال وأنا خاالك
جواااد وهو يلتفت لفهد بهدووء ويقول: خااال
فهد والأبتساااامه شااقه حلقه : هلا
جواااد بقهر : أكرمني بسكوتك
فهدوهو يأشر على ريتاال إلي كانت لااابسه عباايتها ومتلثمه مو بااين منها غيير عيونهاا إلي لحاالها فتنه : جاك الفرج
قربت ريتال من جوااااد وهي تبتسم بجناان والعبره خاانقتهااا : مبرووك يا أغلى ناااسي
طاالع جوااد فيها بحناان : الله يباارك فيكي يا عيون أغلى نااسك
في هذا الوقت جاا خاالد وقال وهو يعطي المويه لجوااد : بسرعه يالله الرجااال هنا كثير وطاالع في ريتاال
فهمت ريتال أنه يقصد أن وجودها غلط طاالعت فيه بتحدي وهي تظبط لجواااد دقلته السووووده ألي معطيته هيبه ومنظر عصري : يالله قلبي هدي أعصاابك مافي دااعي لتوتر وغمزت له وهي تقول ولا ما ودك تشووف حبيبة القلب
ضحك فهد وجوااد أما خاااالد سرح بعيونهاااا( ليتك ترحميني يا ريتال) أتنهد من قلب وهو يقول : عن أذنكم موفق ياعريس وألف مبرووك
لكن قبل لا يمشي مسك جوااد يده وهو يقول : على فين يا أستااذ؟؟
خالد : بروح لمجلس الرجال
جوااد : أفااا يا اخووي ما تبغي تزفني
طاالع خاالد في فهد وهو يقول: ماله دااعي دخولي حنتظرك مع فهد
شد جوااد على يده: وأنا ما رااح أدخل أذا ما دخلت معي
خاالد : لالالا تبغى داانه تذبحني أدخل وأمري لله
ريتاال : يالله
الشبااب : يالله
مجرد ما أنفتح بااب القااعه وشااف داانه من بعيد حس ان ضرباات قلبه وصلت لألف في الثاانيه
حس خاالد بتوتره وقال: هدي هدي هذا وانت من بعيد أجل لو قربت منها ايش تسوي
جواااد بهمس: خالد لا تخليني اندم أني دخلتك
ريتاال كانت وااقفه قريب منهم وسمعت كلااامهم وقالت: لا تضااربو لا ارجعكم انتو الأثنين ههههههههههههههه
خاالد نسى جوااد ونسى الكل وهو يشوفهاا تضحك ضحكه صاافيه من قلب كان وااضح بعيونهااا السعااده
في الجهه الثاانيه كانت داانه مااسكه يد منى ومو قاادره ترفع رااسها وهي تقول بهمس : منى احس قلبي بيوقف
منى بمرحها المعتااد : الله الله على عريس بنت عمي وولد عمي أيش يجننو بسم الله عليهم الله اكبر
داانه بقهر وصوت هاامس: الله يااخذك قولي آآمين
منى وهي تضحك: بسم الله علي الله يااخذ عدووي ههههههههههههههه
أخيراً وصل لهااا وقفت ورااسها بالأرض من الخجل رفع جوااد رااسها وبااسهاا على جبينهاا وهو يقول : مبروووك داانتي
داانه بغى يغمى عليها من الأحرااج وقالت بهمس: الله يبارك فيك
منى وهي تضحك : أيش قلة الذووق هذي دندونه قولي له عقباالك
ألتفت داانه لها وهي تقول: عقباااالك في عينك قولي آآمين
ضحك جواااد وهو يوقف جمبهاا :هههههههههههههههههههه هدي اعصااابك ياقلبي
قرب خااالد وهو يقول لجوااد : الله يفقع قلبك
وضم داانه وهو يقول: ألف مبرووك دلوعتي
دااانه وجهها اتلون من الأحرااج: الله يباارك فيك عقباالك خلوودي
خااالد وهو يمثل العصبيه : خلودي بعينك اصغر عيالك أنا
ضحكوو دانه ومنى وريتاال
أحم أحم
ألتفتوو لجوااد ألي قال: ما ودكم تضفووو وجيهكم يعني عيب راازين نفسكم بين المعااريس
منى وهي تكلم خالد وريتال : فعلاً فعلاً لااازم تتركوهم عشان الغزل و... ولا لا عيب عليكم انتو لسه صغاار
ضحك خالد وريتاال وقالو بنفس الوقت : أرحميني يا كبيره
طالع كل من دانه ومنى وجوااد فيهم وهم يبتسموو بخبث
قالت ريتال بارتبااك : بروح أقول لماما ان المعاااريس بيقعدوو لحالهم شوي عن أذنكم
منى وهي تمسك يد خاالد: وأنت تعااال معااي خليني أخرجك اخااف وحده من البنات تااكلك ههههههههههه
ضحك خاالد وهو يقول:أيوه والله تعرفي انا شخص وسيم وعذااب والبنات تحبني
منى وهي تقلد طريقة بندر: يا شين الغرور
ضحك خالد وهو يقول: ههههههههههههههههههههه هلا والله بالأخ بندر
........................
بعد انتهاء الحفل قررو البنات ينامو عند داانه
جلست ريتال على طرف السرير وهي ترمي الصندل على الأرض وتقول: تعباانه رجولي تألمني مره
منى وهي تجلس جمبهاا: أيوه والله رجولي أحسها أتنفخت من الرقص ههههههههههههههههه
داانه وهي تبتسم: بالعكس ما حسيت بتعب كانت الحفله جوناان ورااقيه
منى : يحق لك يا قلبي تقوللي كذا مو أنتي إلي أشتغلتي ورقصتي زينا
رتيااال :يالله بنات قومو نغير ملااابسنا وننزل نقعد مع ماما وخالتو أم منى شوي مره وحشتني
منى وهي تضحك: تصدقي ريتوو هههههههههههههه
ريتال : ايش
منى : مو قااهرني فيك ألا دلعك هذا خاالتو أم منى
ريتال وهي تضحك بتعب: ههههههههه منى وربي مو فاايقه لتريقتك
بعد ما غيروو نزلو وجلسو مع أم خالد وأم منى حست ريتاال أنها المفرووض تروح عشان خاالد يااخذ رااحته خصوصاً أن منى ما تغطي عليه يعني أكيد مشتااق يقعد مع بنت عمه ومرت عمه وقفت وهي تقول : يالله ماما أنا أستئذنكم بروح البيت
دانه ومنى : ليش
ريتال : معليش حبيباتي بس تعبانه وودي ارتااح عن أذنك ماما
أم خالد: أذنك معك ياقلب أمك أنتي
بااست رااسك أم خاالدو رااس أم منى
وسلمت على البنات وقالت لداانه وهي خاارجه: دنو بجي أأخذ أغرااضي بكرى معليش حبيبتي
داانه : ولو ريتو متى ما تحبي تااخذيها خذيها
دخلت غرفتهااا وهي حااسه بأرهااق وتعب رمت نفسها على السريرو نامت بعبااتها من تعبهاا
.................................
أما في بيت ابو خاالد داانه ومنى قررو ينتظرو رجعت خاالد وجلسو في الصااله العلوويه يتفرجو على فلم (كده رضا) ويضحكوو حتى ناامووو في الصاله من التعب دخل خاالد وشاف اشكاالهم وهم ناايمين ومات ضحك عليهم قرب من داانه وهزها وهو يقول : دنو حبيبي قومي
كالعاده داانه لونامت ما تحس بأحد
طالع في منى وقال: منى قومي منى
فتحت منى عيونهاا بكسل وقالت: الله يااخذك ليش اتأخرت
ضحك خاالد وقال: وجع من تقومي من النوم لسانك زي السااطور الله يعين بندر عليكي وقفت منى ودفته وهي تقول : بعد عن وجهي بس خليني أروح أناام
خاالد: دقيقه منى بس حدخل احط دنو على السرير لأنها مستحيل تصحى الآن
وقفت منى وهي تطالع في داانه: وأنت الصاادق شيلهاا يالله أخلص
ضحك خاالد وهو يقول: ههههههههه حااضر عمتي
حط خاالد داانه على السرير لكن لفت نظره دفتر ظاااهر طرفه من تحت المخده سحب الدفتر وطاالع فيه بأستغرااب ( غريبه ليش حااطه الدفتر هنا و....)
قااطع تفكيره صوت منى وهي تقول: مطوول الأخ
خاالد وهو يخرج بسرعه عشان لا تنتبه لدفتر : لا خلاااص تصبحي على خير
مجرد ما جلس على السرير طاالع في الدفتر وهو يقول : أنا ليش اخذته
حس أنه في شي شده لهذا الدفتر غصب ما عرف أيش السبب
حط الدفتر على السرير وقاام أخذ له شوور ولبس بجاامته مشط شعره وأتعطر طااالع في الدفتر وقال : بشوف ايش فيه وإلي يسير يسير
أنصدم يوم شااف الأسم المكتوووب في أول صفحه بطريقه مزحرفه وبخط جميل وقال: دفتر ريتاال !!!!!!!!





إلى هنا ينتهي الجزء الثــامن
كيف تكون ردت فعل خالد بعد ان يقرا هذا الدفتر؟

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 10:53 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162617
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: سينشي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سينشي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هدوء الكووون ...
باااارت رائع ..
مسكينه ريتااال بيتحطم قلبها ..
مبروك لجواد ودنووو..
أتمنى خالد مايسافر أو أنه يرجع بسررعه..
بو محمد ... ماندري شو ورى هالشيبة ..

هدوووووء ..
الله يعافيك نبي باارت هدية إذا قدرتي طلبتك لا ترديني ... ...^^ ّّّّ ,,>>طرارة ومتشرطة ..


الله يعافيك على البارت ..وشكرا قد الكوون يا هدوءه ..

 
 

 

عرض البوم صور سينشي   رد مع اقتباس
قديم 07-05-10, 12:25 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي مشاهدة المشاركة
  
هدوء الكووون ...
باااارت رائع ..
مسكينه ريتااال بيتحطم قلبها ..
مبروك لجواد ودنووو..
أتمنى خالد مايسافر أو أنه يرجع بسررعه..
بو محمد ... ماندري شو ورى هالشيبة ..

هدوووووء ..
الله يعافيك نبي باارت هدية إذا قدرتي طلبتك لا ترديني ... ...^^ ّّّّ ,,>>طرارة ومتشرطة ..


الله يعافيك على البارت ..وشكرا قد الكوون يا هدوءه ..


الاروع وجودك يااعسل
ولايهمك راح انزل باارت طويل
اسعدني مرورك العطر يااقلبي

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 07-05-10, 02:52 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت التاسع




جعل الله صباح يوم الجمعه لكم نور** وظهره سروور ** وعصره إستبشار ** ومغربه غفران ** وجعل لكم دعوه لاترد ** ووهبكم رزق لايعد ** وفتح لكم باب في الجنه لا يسد ** جمعه مباركه للجميع

حط الدفتر على السرير وقاام أخذ له شوور ولبس بجاامته مشط شعره وأتعطر طااالع في الدفتر وقال : حشوف ايش فيه وإلي يسير يسير
أنصدم يوم شااف الأسم المكتوووب في أول صفحه بطريقه مزحرفه وبخط جميل وقال: دفتر ريتاال !!!!!!!!
زااااذ فضووله وفتح أول صفحه وأنصدم أكثر وأكثر من الكلااام المكتوب بخط ريتاال
قرأ صفحه ورى صفحه ورى صفحه وكل ما قرأ كل ما زاادت صدمته وفرحته حس بسعااده لا توووصف وبنفس الوقت حس بالغيظ والقهر والنقمه على نفسه كااان يردد بنفسه كلمه وحده : ( ساامحيني يا رووحي)
وفجأه خطرت في باله فكره يمكن يقدر بهذي الطريقه يوصل شعووره لريتال أخذ ورقه وقلم وكتب
احبك ..
من حكى لك ..
انك انت في حياتي ...
شخص عادي لا تصدق يا حياتي..
من حكى لك ..
اني لوساعه نسيتك في غيابي ....
لا تصدق يا عذابي ..
لو زعلنا من بعضنا وكنت انا قاسي بعتابي...
ومن عنادي قلت انك شخص عادي ...
قولي كذاااب ما تقوى بعادي ....
خـــــــــــــــــــــــااااالد
للأمانه الخاطره منقوله من أحد المنتديات
حط الورقه في وسط الدفتر وقفله وقرر يرجعه مكاانه أول ما يصحى
................................
في بيت أبو جواد
كانت تحس بكسل و خمول مو طبيعي ودهاا لو ترجع تنام بس اتذكرت أنها ما جلست مع منى فقررت تقوم قاامت أخذت لها شووور لبست فستاان قصير أبيض وعلى أطراافه مرسووم ورد بألون متعدده جعددت شعرهااا بطريقه حلوه وأكتفت بغلوووس وردي وبلشر وردي وكحلت عينهاا وحلق كبير على شكل فرااشه وفيه نفس الألوان الموجوده في الفستان
أخيراً أتعطرت ولبست صندل أبيض
نزلت وأتلفتت تدور احد ما لقت لا أبوها ولا جواد سألت الخاادمه وقالت لها أن ابوهاا موجود في مكتبه وجواد ناايم عرف أبوجوااد أن ريتاال إلي عند الباب من طريقة دقهاا للبااب وقال: أدخلي ريتو
دخلت ريتال وهي تبتسم لأبوهااا وتقول: صبااحك جوري يا غلااااي
أبو جوااد : صبااحك خير وسرور
ريتاال : ممكن أخذ من وقتك شووي
أبتسم أبو جوااد وقال : وقتي كله لكي ياقلبي تعاالي
أتوجهت للكرسي الموجود أمام المكتب لكن قبل ما تجلس قال أبو جواد: لالالا تعالي هنا أجلسي ولا كبرتي وما سرتي ترتااحي بحضن أبووكي
أبتسمت ريتاال وجرت لحضن أبوهاا وهي تبووسه على خده وتقول: بابا أنا ما سرت أشووفك ألا الصبااح وكلها عشره دقايق وتروح والله حراام أنت وجوااد تااعبين نفسكم بشركه
أبو جوااد وهو يمسح على شعرهاا بحناان ويقول: يا دلوعة بابا أنتي كلها كم يوم وتملي مني لأني حسلم الشغل أنا وعمك أبو خالد لجواد وخااالد واسير مقاابلك ليل مع نهاار
نطت ريتاال وهي تصفق بيدهاا : جد يا سلاااام ونساافر ونعمل رحلااات للبحر وكل شي كل شي صح بابا
ضحك أبو جوااد وهو يقول: صح وطاالع فيهاا وهو يلفهااا ألا قولي لي أيش الحلاااوه هذي كلها
أبتسمت ريتال وهي تلف قداام أبوها : جد باابا شكلي حلووو
قرص أبو جوااد خدها وهو يقول: وأحلى من الحلى نفسه
ريتال وهي تبووس خده وتقول: طيب ... حروح أصحي جوااد وبعدين أبغى أرووح لبيت ماما عشان أجلس مع منى قبل لا تساافر
أبو جوااد: طيب بحفظ الله
قبل لا تخرج وقفت وقالت : أمممممم بابا
أبو جواد : هلا
أبتسمت ريتال وهي تقول بدلع: ممكن أطلب طلب
أبو جوااد: تأمري مو تطلبي يا عين أبوكي
ريتال : ممكن نروح نوصل منى للمطار
أبو جواد : أكيد ممكن
ريتاال وهي ترجع تضم أبوهااا بقوووه وتقول : شكررررراً ياحياتي أنت
قبل لا تدق الباب على جواااد فتح البااب وهو بكاااااااامل انااقته جينز أزرق و تي شيرت أسوود
صفرت ريتال وهي تقول: أرحمني يا عذاابي انا
ضحك جوااد وهو يصفر ويلفهاا : أرحمني يا رووحي أنا
ضحكت ريتال وهي تقول: ههههههههههههه على وين يا أستاذ
جوااد: راايح لخاالد
غمزت له ريتال وهي تقول: لخاالد ولا لحبيبة القلب
جوااد وهو يحط يده على قلبه : آآآه يا قلبي عليهاا وقفت قلبي بجمالها أمس
ريتاال وهي تمشي : طيب يا روميو أستنااني أنا راايحه كمان لهناك بس البس عباايتي
جوااد : أوكي أنا حسلم على أبوي على ما تنزلي
ريتال : أوكي
..............................
في بيت ابو خالد
منى وداانه غااضين في نوم عمييييق
أما ام خالد وأم منى كانو جاالسين يتقهووو في الصاله دخلت ريتال وقالت: السلاااام عليكم
أم منى وأم خالد: وعليكم السلاااام
أم منى : حيا الله القمر والله
أبتسمت ريتال وهي تقول: تسلمي خالتي كيف حاالك
أم منى : بخير وأنتي أيش أخباارك؟؟
ريتال : بخير ولله الحمد
جلست جمب ام خاالد وبااست يدها وهي تقول: وعيون ريتاال كيف حالها اليوم؟؟
ام خاالد وهي تبتسم بحناان: بخير ياقلبي
ريتال : منى ودنو ما صحيوو
أم خالد : لا أطلعي صحيهم
ريتال وهي تجري : من عيوني
طاالعت فيها أم خالد بأسى وقالت: والله مو هااين علي أعمل فيها كذا يا أم منى
أم منى : معليش قووي قلبك هذا درس لها لااازم تتخطااه
أم خالد : على خير أن شااء الله
دخلت بهدووووء ومشت على أطرااف أصاابعها حتى وصلت للأستريووو وشغلت الأستريووو بأغنيه يا طب طب بأعلى صوت قااامو منى وداانه وحضنوو بعض وهم يصرخووووو بأعلى صوت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
جلست ريتال على الكرسي الهزاز وهي تضحك وتقول: هههههههههههههههههههههههههه قومو يا مخفات العااالم صحيو وفطرو وانتو لسه خااامدين
سكتو دانه ومنى وهم يطاالعو في ريتااال بصدمه لسه ما أستوعبو المسكينات الوضع
وفجأه بدأت حرب المخدات وبدئو البنات يضربو بعض بالمخدات ويصاارخوو
أم في غرفه قريبه من غرفة دانه كان خاالد يلقي نظره على شكله قبل لا يخرج وأستغرب من صوت الأستريو وقال: والله مجانين
مشي بهدووء في طريقه لمجلس الرجال وهو ماار من جنب غرفة البنات سمع ريتال وهي تضحك وتقول لهم : هههههههههههههههههههههههه قومو يا مخفات العااالم صحيو وفطرو وانتو لسه خااامدين
أبتسم خاالد وقال: فديت الضحكه ... بس فجأه أتذكر الدفتر ورجع لغرفته بسرعه وهو يقول : يالله كيف حرجعه الآن لااازم أنتظر البنات ينزلو وأدخل الغرفه وأرجعه مكاانه
..............................
قضو البنات وقت حلو و ممتع مع بعض وجاا الوقت إلي حتساافر فيه منى
وبدأت الدموع تغرق المكان حضنو البنات بعض وهم يبكون
داانه وهي تبكي بحرقه: ما شبعت منك لسه لا تساافري
منى : ولا أنا بس لااازم أسافر عشان اختبارااتي قربت
ريتاال وصوتها راايح من البكي: حتوحشينا
أم منى وهي تحااول تدااري دمعتها : كلها كم أسبوع وتشوفو بعض حبيباتي
البنات رجعو يضموو بعض ويبكوووو فجأه أتذكرت ريتاال شي وألتفت لأم خالد وقالت : ماما أنا قلت لبابا أننا نبغى نروح نوصل منى المطاار .... الله يخليكي واافقي
طاالعت فيها أم خاالد وقالت : والله يا بنتي انا عن نفسي ما عندي ما نع بس دقيقه اروح اشوف جواد وخالد أذا رضيو روحو
أضااايقت ريتال وكان ودها تعترض بس ما حبت تزعل أمها وقالت: طيب
في المجلس خالد وجوااد قااعدين يتفرجوو على مبااره لبرشلونه ومانشستر ومو حااسين بالعاالم
دخلت أم خالد وقالت: السلاااام عليكم
خالد وجوااد متنحين في التلفزيون ولا رد:..............
طالعت ام خاالد فيهم بأستغرااب وقالت: قلنا السلاااام عليكم
خالد وجوااد :.............. لا رد
أخذت الريموت بعصبيه وقفلت التلفزيون ألتفت لها جواد وخالد بنفس الوقت وهم يقولو: عساااااك .......
سكتووو وطالعوو في بعض بأحراج وقال خالد : أمي أنتي من متى هنا
أم خالد : من سااعه يا أخ أنت وهو وأقول السلااام عليكم وانتو مو داارين عن العاالم
وقف جوااد وبأسلووبه المعتااد : أفاا الغاليه زعلااانه مننا
وبااس رااسها وهو يقول: الآ زعل الغاليه عاااد ما نتحمله
خاالد وهو يبووس يدها : سامحينا .... والله ما أنتبهنا
أم خالد وهي تبتسم بطيبتها المعتااده : حصل الخير المهم جيتكم بطلب
خالد وجواد: آآمري
أم خاالد : البنات يبغو يروحو معااكم يوصلو منى للمطاار
خالد : طيب داامك اتوسطي لهم مالنا كلمه والله
نط جوااد فجاه وبااس رااس أم خالد وهو يقول: طلبتك يا غلااااااااي
ضحكت أم خالد على أسلووبه وقالت : آآمر يا عيون غلاااك
أبتسم جوااد وهو يقلد أسلووب الأطفال ويحط أصبااعه بفمه يعضه ويقول: ممكن داانه تركب معااي
خاالد بلعاانه: لالالا ما عندنا بنات يخرجوو مع خطابهم
جوااد : أقول سد فمك انت سألت حبيبتي وألتفت لأم خالد برجاء وهو يقول :هاا أيش قلتي ؟؟
أم خاالد: طيب بس هالمره
نط جوااد وهو يقول: ياهوووووووووووووو تعيش امي الغاليه
ومد لساانه لخاالد وقال: ويسقط خالد العاصي
طبعاً جواااد رتب السياااره وفضى علبة العطر فيها خخخخخخخ
خرجوو البنات ومسكت داانه يد ريتال وهي تقول : ريتو لا تخليني لحالي معه
ضحكت ريتال وهي تقول : والله في الغالب حنطرد بس حجرب أحميكي ههههههههه
قربت من سياارة جوااد وفتحت البااب وهي تقول : ممكن أركب عندك يا عنوني انت ؟؟
نزل جوااد من السيااره ومسك ريتاال من طرف عبااتها وهو يفتح باابا السيااره الخلفي : أتفضلي يا بعد طواايف هلي أنتي
ريتاال وهي تضحك: بعد طواايف هلك وتبغى تركبني وراا أجل لو كنت شي ثاني أيش تبغى تعمل في
جوااد وهو يغمز لها : الكرسي الأمامي شااغر يا هبله
ريتال : أوكي بس لا تنسى أني في وتخربها
طنشها جوااد وألتفت لداانه إلي شوي ويغمى عليها من الأحراج فتح البااب وهو يبتسم لها أبتساامه جذاابه : أتفضلي غلاااااي
بلقت داانه ريقها وهي تطاالع فيه بتردد
حس جواااد أنها مطووله ساار يطالع في الأرض وهو يبتسم رفع راااسه وقت سمعها تقول بصوتها النااعم المرتبك: مم .. ممكن تبعد أبغى أر..أركب
أبتسم جوااد وقال : حااضر
بعد عن البااب شووي وهي ركبت بهدوووء قفل الباااب ولف وركب السيااره وهو يقول بهمس : نورتي السيااره يا عمري
داارت بوجهها لجهه الشباك( الدريشه ) وهي تقول بهمس خجول: تسلم
فجأه جات منى وفتحت بااب ريتال وهي تسحبهاا وتقول: هذي الهبله معذووره لأنو الأهبل طالبها بس أنتي أيش عذرك أتفضلي معاااي
وألتفت لجوااد وهي تقول: حبيتني أكيد صح
جوااد وهو يضحك : أنتي الأفضل يا عزيزتي هههههههههههههههههههه
أما داانه ما بقت كلمة سب في قاموسها ما قلتها على منى إلي خلتها لحالها مع جوااد
................................
خااالد اليوم غير نظرته غير بسمته غير كاااان سعيد .... كانت مستغربه من نظرته ومتفااجأه ببسمته كان في نظرته لمعه أفتقدتها ....و في بسمته حناان مشتااقه له
قطعت عليهاا تفكيرها منى وهي تقول : ريتوو وجع ايش فيكي سااكته وسرحااانه في مين اعترفي
ريتاال : هااا أيش قلتي
منى وهي تبتسم بخبث وتغمز لها وتقول: إلي آآآخد عقلك
رفع خاالد نظره للمراايه إلي عكست نظرته لريتال وهو يبتسم ريتاال بأرتبااك وهي تهرب بنظرها من نظرات خاالد : ما في احد يااخذ عقل ريتااال
قبل لا ترد منى قال خاالد : منى أيش رأيك أهديكي أغنيه قبل لا تساافري
ريتاال شبت نااار أما منى فهمت قصد خالد وقالت وهي تضحك: يا حبي لك يا ولد عمي ياليت والله
أم منى وهي تحاول تنقذ ريتال من لؤم خالد ومنى : أحااول ما أقول لبندر على الأهدااء عشان لا يقتل نااس هههههههههه
منى : آآآه يا حبي لبندورتي
خاالد مات ضحك وقال: أجل بندوورتك هاا وألتفت لأم منى وقال : ولو ياخاله منى اختي من حقي أهدي لها
أم منى وهي تطالع فيه بخبث وتقول:وفر هالأهدااءت لحبيبة القلب
خاالد وهو يضحك : لا حبيبة القلب لها اهدااءت غير يالغاليه
طاالعت ريتاال فيه بأستغرااب اول مره يجااري الغير في الكلااام عن مشااعره
منى وهي تنط : خلود فين الأهدااء حوصل المطار وانا ما سمعت
ضحك خاالد وقال : وجع أيش ما صدقتي أحد يهديكي لا يكون بندووره مقصر معااكي في الأهدااءت
منى وهي تمثل الخجل: خلووود أنكسف
خالد وهو يضحك: مره وااضح ههههههههههه
ودخل السي دي وهو يقول : وهذا الأهدااء يالمفجووعه
وطاالع في ريتال إلي صورتها تعكس بمرااية السياره وقال: أسمعيها بتمعن يا منى
انا الغلطان ضيعتك ومثلك ضعت صدقني خسرتك
للاسف وادري وبنفس الوقت محتاجك حبيبي هاذي
اعذاري انا اترجاك سامحني وانا اسف اذا تماديت
واتعمدت احراجك تعال وغير اطبعاعي وعلى الزلات
عاتبني وخلني ابتسم واغرق كلى بين امواجك بدونك
دنيتي صعبه حبيبي للوصل خذني ترى مهما ضوت شمسي
ابي ليلن به اسراجك غيابك اتعب عيوني غيابك
حيل علمني ان الدنيا لو ضاقت فرجها ساعة
افراجك دخيلك ارحك بحالي كفايه البعد عذبني
حبيبي لا تخليني تراني بجد محتاجك
ريتال كانت تسمع وتحس أن كل كلمه في الأغنيه هي المقصوده فيها رفعت رااسها وألتفت عينها بعين خاالد حس خالد بحيرتها و أستغرابها أبتسم لها يطمنها وهو يتمنى انها تفهم رسالته وتعذره
أما منى كانت تتابع الموقف بصمت وهي حااسه أنه في شي يدور برااس خالد لكن ما حبت تحرجه وتحرج ريتال وقررت تكلم خالد بوقت ثاني وتفهم منه الموضوع
وقالت بمرحها المعتاد : أقول خلووود مالت عليك وعلى أهدااءتك كنت شوي وأغرق السياره بدموعي
ضحك خالد وقال : هههههههههههههههههههههههه أحمدي ربك أن خاالد أهدااكي
منى : على العموم حكون كريمه وأهديك أغنية بحبك يا حماااار
الكل انفجرر بالضحك وبكذا قدرت منى بمرحها وخفة ظلها تغير جو الكل
..................................
أما في سياارة جوااد كانت حااسه بأرتباك وأحرااج
ألتفت جوااد لهاوابتسم وهو يقول: دنوو حبيبتي أيش فيكي سااكته؟؟
طالعت داانه فيه وهي تقول بنفسها : دنو وحبيبتي لا عز الله باايعها
جواااد وبجرأته المعتااده مسك يد داانه وهو يضغط عليها بحنان ويقول: زعلااانه لأني أجبرتك تجي معاااي
هنا داانه أحراجها وصل حده وبدأت عيونها تمتلي بالدموع هي تحب جواااد وتموت فيه بس لسه ما أخذت عليه ومنحرجه من جرأته
جوااد وهو يسحب منااديل ويعطيها وهو يقول بقلق: دنو أيش فيكي يا عمري
تبغي نرجع البيت
داانه وهي تهز رااسها وتقول: لالا أنابس ورجعت تبكي
وقف جوااد عند أول سوبر ماركت واجهه ونزل جاب لها مويه أعطهاا المويه وهو يقول: آآسف ياقلبي عاارف أني ثقلتها عليك وما رااعيت خجلك
حست داانه بأن حبه زااد أضعااف بقلبها فين حتلقى وااحد زي جوااد يفهمها ويحبها قالت بهمس: لا تتأسف أصلن أنت ما عملت لي شي بس الله يخليك لا تزعل مني وأصبر علي شوي أنا لسه ما أخذت عليك ولا أخذت على وضعنا الجديد بس ..
قاطعها جوااد وهو يقول ببتسامه: أصبر يا عمري بس ممكن أطلب طلب
داانه : آآمر
جواد: ما يأمر عليكي ظاالم يا عمري ومسح دمعتهاا بأصبااعه وبااسها وهو يقول بمرح : لا عاد أشوفها ولا ترى حرمي نفسي قدام أول شااحنه تعدي
أبتسمت داانه بخجل وهي تمسح دموعها : حااضر
أبتسم جوااد وهو يقرص خدها برقه ويقول: والآن ممكن تغطي ... أنا عيونك ويالله يالله متحمل أن غيري يشوفها
ابتسمت دانه وهي تظبط لثمتها وتحمد ربها على وجود جواد بحياتها
.....................................
في المطاار
بعد ما ودعوو منى ألتفت ريتال لخالد وقالت: مو غريبه أن جوااد وداانه ما وصلو للآن
خاالد بمزح : مو غريبه لأني كنت متوقع أن جواااد حيخطف أختي في يوم من الأياام
ههههههههههههه
وأخذ جوااله وأتصل على جواااد : أنت فينك يا ترااب
جوااد : فيني يعني وااحد وخطيبته تتوقع فين يروحو
خاالد: المريخ
جوااد : باايخه لا تعيدها
خالد : يا أخي أستحي على وجهك اختك معي مين حيوصلها البيت
جواااد: اووووو نسيت ريتو أوكي أنا...
قااطع خاالد كلااامه وهو يقوله: دقيقه أيش تقولي يا ريتال؟؟
ريتاال : كلمت خالي فهد الآن حيجي يااخذني
خاالد : آهاا ورجع لجوااد وهو يقول: رووح كمل صيااعه ريتال اتصلت على فهد يجيها
جوااد : يا حبي لأختي فااهمتني
خاالد: أقول انقلع ولا تطوول حضرتك ترى حقول لأبوي وعمي
جوااد: خير خير يالله سلااام
خاالد : سلاااام
ألتفت لريتال وقال: ريتال تعالي نجلس هنا حتى يجي فهد
ريتاال وهي تمشي بهدووء : أوكي
جلست ريتال أما خاالد ظل وااقف بس بعيد عنها شووي
وفجأه جاا شااب باااين من شكله وهنداامه انه طاايش جلس بكل وقااحه جمب ريتاال ... أرتبكت ريتال وأستغربت ألتفت وطاالعت بخاالد كاانت تتمنى انه ما انتبه لحركة الشااب لأنه أكيد حيعصب لكن للأسف خاالد مجرد ما انتبه فاار دمه واتجه بسرعه لمكان جلوس ريتاال بعد ريتال ومسك الشااب من تي شيرته وهو يقول :أقسم بالله لو ماكنت شاايفك بزر و تااافه كان خاليتك تنسى أسمك يا حقير
ورمااه على كرسي بقوى ما عنده وهو يقوول: خااف الله ما عندك أخواات .. ترى من دق أبوااب النااس دقوو باابه
وجر ريتاال من يدها بقوه وهو يقول: مشينااا
جرت ريتاال يدها منه وهي تقول: استنى أيش فيك نفسي انقطع
ألتفت لهاا خاالد وقاال: وأنتي حضرتك كيف تتلثمي وأنتي مو مخليه لوون الا حاطه بعينك بهذا الشكل
أنقهرت ريتال وقالت بعصبيه: وانت مين أعطااك الحق ترفع صوتك علي هذا أولاً ثاانياً أي ألوووان حااطهاا يا أخ وأنا مو حااطه غير كحل وأصلن ما كنت أدري اني خاارجه
طاالع خاالد في عيونهاا وانتقل لعاالم ثااني عيونهااا تأسره بكل تفااصيلهااا
ريتاال تااهت من نظرته واتبخرت كل العصبيه والغضب إلي كاانت بقلبهاا عليه وهي تطاالع بعيونه ( ياربي ليش يطالع فيا كذا )
قطع عليهم سكونهم صوت فهد وهو يقول:
أنتو الأثنين بأي مكاان تضااربوو والله فضحتونا تقول توم وجيري
ألتفتو له الأثنين وهم متفاجئين من وجوده وقالت ريتاال: هلا فهوودي متى جيت
فهد وهو يسلم على رااسها ويقول: هلا حبيبتي جيت من بداااية المضااربه
خاالد ووااضح الزعل والضيق عليه : كيفك فهد عساااك بخير
فهد : بخير وأنت أخباارك؟؟
خاالد : بخير يالله بما أنك وصلت عن اذنك أشووفك على خير
وقبل لا يمشي قال لريتال من غير ما يلتفت لها : آآآسف يا ريتال بس غصب عصبت قدرك غااالي عندي
قدرك غااالي عندي
قدرك غااااااااااااااااالي عندي
قدرك غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي عندي
قدرك غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااالي عندي
كاانت ريتااال تتابعه بنظرها حتى اختفى عن نظرهاا والكلمه تترد بذهنها وتحيي نبضااات من زماان كاانت سااكنه هاااديه
أتنهد فهد إلي كاان متااابع الموقف بصمت وقاال بخبث: تراااه رااح مو نااويه تمشي ولا لسه ما شبعتي تأمل
قالت ريتاال برتبااك: أحم أحم .. أيوه يالله مشينا
فهد : انتو متى حتعقلووو
ريتاال بأرتبااك وحرج: أيش تقصد
فهد وهو يبتسم بأستهزااء: أقصد أنكم الأثنين بتكااابروو على الفااضي
ريتاال وهي تمشي وتقول: يالله خاالي لا نتأخر على جدتي وجدي
أتنهد فهد بأسف وهو يهز رااسه ومشي بهدووء
.......................
في الطيااره
كاانت ساانده راااسها على الشباااك وهي تفكر باللي أخذ قلبهاا وعقلهااا ( ليت هالطياااره تااخذني لك يا بندر)
ألتفت لها أمها ومسحت على رااسها وهي تقول: أيش فيكي يامنى ؟؟
أبتسمت منى وهي تقول : مافيه شي بس حيوحشوني البنات
أم منى: بعد الأختباارت حتنزلي طوول الصيف معهم ان شااء الله
منى : أن شاااء الله
ورجعت تسند رااسهاا على الشبااك وهي تقول( ياربي ليش حااسه بقلبي ينبض بسرعه ليش أحس بندر قريب مني ؟؟)
كان في أستقبااالهم خاالها أبو بندر اول ما وصلت البيت حست بشي غريب ضرباات قلبهاا كل مالها تعلى تحس ان قلبها حيخرج من مكاانه سلمت على خاالتها ام بندر وألتفت تدووره بعينه هذا عطره ريحة عطره مااليه المكاان
طالعت في أم بندر علهاا تلاااقي جوااب يشفي صدرهاا بعيونها بس أم بندر أبتسمت لها بحناان وقالت : بغيتي شي يا بنتي
أبتسمت منى وقالت : لا حرووح أرتااح شووي في غرفتي عن أذنكم
طلعت وعيون أم بندر وام منى وأبو بندر تتبعها وهم يبتسمووو بخبث
وقفت عند بااب غرفته وهي تقول يارب ليش حااسه أني حلاااقيه في الغرفه
فتحت البااب بيد مرتجفه ودخلت فتحت النور ..... لكن للأسف كل شي مرتب و مثل ما هووو مسكت صوورته الموجوده على الكومدينه طاالعت فيها بتركيز وعيونهاا أمتلت دموع وهي تقول : مو موجود ..
وضمت الصوره بقووه مشت بهدووء وقفلت النور والبااب واتجهت لغرفتها فتحت البااب ودخلت رمت نفسها على السرير وهي تضغط وجهها بمخدتهااا تحااول تهرب من ريحة عطره إلي تلااااحقهااا ودموعها تنزل بصمت وصورته ما زاالت في يدهااا ضاامتهاا وكانهاا خاايفه الصوره تهرب منهااا
السلااااام لله يا عسل ..!!!
@@
يوم اللقاء لا تعتذر عن غيابك
طاب الخفوق الي بهجره تماديت
اقولها بقلب صافي هلابك
لك وحشةٍ يومك عن العين ابطيت
ارتاح انا لشوفتك وانسى عذابك
ومهما حزنت افرح لجيتك لا جيت
غصبٍ علي حبك لحضرت جنابك
@@
ما قدرت تووقف ولا قدرت تتكلم ولا تبدي أي ردت فعل غير دموعهاا ألي كاانت تهل فرحه وشووق وحب
قرب منهااا ومسح دمووعها وهو يقوول : ليش الدموع ؟؟ وأستداار كأنه بيخرج وهو يقول بأستهبال ارجع ؟؟
ضربته منى على ذرااعه وهي تقول: غبي عبيط أنت ما تحس ليش ما قلت لي أنك رااجع .. أكرهك يا غبي يا ....
قااطعهااا بندر وهو يحط أصبعه على شفتهاا ويقول : أوووش
ويهمس لها بكل حب: أحبـــــــــك
رجعت دموعهااا تنزل بغزااره وهي تقوول بذاات الهمس: وحشتني
............................
في بيت أبو يااسر
كيف أقدر أنتقم منهم الأثنين بنفس الوقت كيف احرق قلووبهم بنفس الوقت آآه بس لو أقدر أحبب ريتاال في كاان من زماان قدرت أحرق قلب الحقير خااالد ومهاا الغبيه مو رااضيه تسااعدني
ما في غيرهاا امي لاااازم تخطب ريتاال لي وغصب عنهاا حتواافق
خرج من غرفته يدوور على أمه نزل للصاله ولقااها هنااك جلس جمبهاا وقال : أمي بغيتك في موضوع
أم يااسر(فاتن): هلا ايش تبغى
يااسر وهو يبتسم : أبغى أخطب
أم يااسر بفرحه: هذي امنيتي يا قلبي من بكرى بدور لك ..
قااطعها وهو يقول: بس أنا لقيتها
طالعت في بستغراب وقالت : مين ؟؟
أبتسم يااسر بخبث وقال : ريتاال بنت خالتي
فااتن بصدمه : نعم... انت صااحي؟؟
يااسر بخبث: لا تخاافي يا أم يااسر حخليهاا خداامه لك حتزوجهاا عشاان أحطم غرورها وأأدب الحقير خاالد وبعدهاا حطلقها وأرميها زي الكلبه
أبتسمت أم يااسر بخبث يشاابه خبث ولدها وقالت: والله فكره مو بطااله
يااسر: بس يالغاليه أبغااك هذي اليومين تتقربي منهاا أكثر وبعدها تخطبيها لي أهم شي الآن أنك تكسبي ثقتها فيك خلاااال هاليومين وبعدهاا بتقدم لها
أم يااسر : ما طلبت يا روح امك
الله يااخذك أنتي و ولدك ونفتك منكم ... كأني أتحمست بزيااده هع هع
........................
بعد يوم حلوو قضته في بيت جدها رجعت البيت وهي هلكاانه وتعباانه
دخلت غرفتهااا أخذت لهاا شوور لبست شوورت قصير أبيض وعليه بدي أبيض مرسووم عليه أرنب وردي أتعطرت وحطت كريم وبعد ما رتبت شعرهاا تركته على طبيعته من غير أستشوور جلست على مكتبها الصغير
فتحت درجهااا كانت تبغى دفترهاا وخاافت لما ما لقته قاامت ودورته على السرير ما لقته جلست وهي تحااول تتذكر وين حطته
وفجأه ضربت جبهتها وقالت : أوووو الدفتر في بيت داانه ياربي حتصل عليهاا ترسله لي
أتصلت على داانه وطلبت منها ترسل الدفتر مع الشغاااله
دخلت داانه غرفتها وهي تقول: ياربي هذا الدفتر وين رااح
* طبعاً خالد رجع الدفتر مكاانه بعد ما نزلوو البنات الصبااح
وأخيراً لقت الدفتر وطاالعت فيه بقهر وهي تقول : والله لو ما حلفتني اني ما أفتحه كان فتحته وشفت ايش فيه
نزلت وأعطت الدفتر للخداامه وقالت لها توصله لبيت ريتال
بعد دقاايق كان الدفتر بيد ريتاال إلي ضمتها وهي تقول: ياربي أنا لااازم أخبي هذا الدفتر بمكان آآمن
وقبل لا تحط الدفتر بدرج لفت نظرهاا ورقه ظااهر طرفهاا من الدفتر سحبت الورقه وفتحتهااا
بدأت تقرأ المووجود في الورقه وأبتسمت لأن كلماات الخااطره عجبتهاا
وأختفت ابتساامتهااا وهي تقرأ الأسم الموجود في نهااية الخاااطره
همست بصدمه: خاااالد

إلى هنا ينتهي البارت التاااسع
ترى
هل سيتقدم ياسر فعلاً لخطبة ريتال؟؟
وريتال كيف حيكون موقفها بعد أن تقرأ الخاطره ؟؟
أتركم لكم حرية التعليق على بااقي الشخصيات

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 08-05-10, 04:48 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت العاشر





بعد دقاايق كان الدفتر بيد ريتاال إلي ضمتها وهي تقول: ياربي أنا لااازم أخبي هذا الدفتر بمكان آآمن
وقبل لا تحط الدفتر بدرج لفت نظرهاا ورقه ظااهر طرفهاا من الدفتر سحبت الورقه وفتحتهااا
بدأت تقرأ المووجود في الورقه وأبتسمت لأن كلماات الخااطره عجبتهاا
وأختفت ابتساامتهااا وهي تقرأ الأسم الموجود في نهااية الخاااطره
همست بصدمه: خاااالد
ما عرفت تبكي فرح أو تبكي عتب وزعل
ضمت الورقه وهي تقول : الحمد لله ..الحمد لله
رجعت تقرأ كلمات الخااطره وهي مو مصدقه تحس أنها بحلم جميل بتصحى منه
ما نااامت للصباح ورهي كل شوي تقرأ الخااطره وتلمس حرووف أسمه وتبتسم بسعااده
وفي الصبااح خرجت ريتاال بروح جديده كانت مثل الورده ألي أتفتحت من جديد شاافهاا جوااد وهي تنزل الدرج وبتغني
**
لك حب
يا عيني من كثره قلبي مو قاادر على حمله
أحتااج لحبك عشر قلوب ويمكن تكفي ويمكن لا
أنا أحبك لا أنا أودك لا ولا مغرم ولا أي أحسااس
أحتاج لكلمة حب جديده ما مرت على كل النااس
**
أبتسم جواادوقال : يا عيني على الروقاااان ..
ألتفت له وهي تبتسم وتكمل :
في بعدك وفي قربك أشتااق
شوف حبك شمسوي في
لو أكتب لك حبي بورااق
ما تكفي أورااق الدنياا
ضحك جوااد وقرص خدها برقه وهو يقول: وحشتني هذي اللمعه في عيونك
أبتسمت ريتال وهي تضم جواد وتقول: وأنت وحشتني كلك على بعضك ومسكت يده وهي تسحبه لجهة طاولة الطعاام وتقول: يالله نفطر أنا مره جيعاانه
جوااد : يالله
بعد الفطور وقفت ريتال وهي تظبط طرحتها وتقول: يالله جواد اتأخرنا على الجامعه
ابتسم جوااد وهو يظبط شماغه : لا قلبي اليوم دور خالد
أرتبكت ريتال وحست قلبهااا بيوقف من الربكه وقالت: أووه نسيت
جوااد: يالله حبيبتي سلاااام
أبتسمت وهي تقول :مع السلااامه
أتلثمت ومشت وعيون جوااد تتابعهاا بحيره
في السيااره
ألتفت لداانه وقال بعصبيه: فينها ليش أتأخرت؟؟
داانه : أروح أنااديها؟؟
خاالد وهو يتنهد: لا خلاااص جاات
ركبت ريتاال وقاالت بهمس : السلاااام عليكم
ردوو السلام بهدووء لكن المفااجأه أن قبل ما يحرك خالد السيااره سمع ريتال ولأول مره بحيااتها قالت: آآسفه على التأخير
رفع خاالد نظره للمرايا إلي عكست نظرتهااا له كانت عيونها تشع غير عن أي مره
داانه إلي كاانت مستغربه من إلي ساار حست أنهم مطولين قالت بصوت يكتم الضحكه : خلووود أتأخرنا
خاالد وكأنه يصحى من حلم: هاا
داانه وهي تضحك: هههههههههههه أقول أتأخرنا على الجاامعه
حرك خاالد السيااره بارتبااك وقال: أيوه طيب
( معقوول أخذت الدفتر وقرأت الخاطره معقووول )
قااطع تفكيره داانه وهي تقول : ريتو أعطتك ماري أمس الدفتر ارسلتوو لكي
رفع خالد نظره للمراايا عله يلاااقي الجوااب بعيونها
رفعت ريتاال عيونهاا وهي تطاالع فيه بحرج وقالت بصوت مبحوح : أيوه وصلني

وصلني
وصلني
وصلني
ضحك خاالد فجأه كاان مو حااس بإلي حووله كان حاااس بفرح يكفي الدنيا كلها طالعت داانه فيه باستغرااب وقالت : خلوود سلااامات أيش فيك ؟؟
طاالع خاالد فيها بحرج وقاال: أتذكرت موقف سار مع صااحبي
داانه بشك : آهاا
خاالد : داانه وإلي يعاافيكي قلبي في سي دي لعبااس ابرااهيم في الدرج أعطيني هو حسمعك أغنيه قمه والله
وطاالع في ريتاال وهو يبتسم وكأنه يقول ( ترااها لك)
أبتسمت ريتاال وهربت بنظرهااا للكتااب إلي بيدهاا
داانه وهي تضحك: هههههههههه أمووت أنا على الرومنسيه أغااني و حركاات
خاالد وهو يشغل السي دي : أقول لا يكثر بس
**
أيه أحبك.. لو فقد هاالليل ضيه

أو طفت ظلمي النجوم

لولا حبك.. ما ارتجف قلبي بيديَّه

ولا تناسيت الهموم

في غيابك يوصل الحلم المنيه

في حظورك ينولد حلم و يدور

قولي حبيبي قولي

قولي إني أتنفس هواك

قولي نديمـــك قولي

قولي إن أفراحي معاك

إعرفي إني ما نسجت الحلم واحساسي

إعرفي إني ما طلبت الصبر في ياسي

في غيابك يوصل الحلم المنيه

في حظورك ينولد حلم و يدور

إيه أحبك
**
كانت تسمع الأغنيه بقلبها وروحهااا اليوم بالنسبه لريتال وخالدغير
اليوم ....حلمهم المدفون أتحقق اليوم سلمت قلوبهم رااايااتها
اليوم حبهم أشرقت شمسه
يا ترى بتستمر فرحت ابطاالنا أو حيسير شي يدمر هالسعااده
......................
جلس على طااولة الطعاام بهدوووء وهو يقول: صباااح الخير يالغواالي
أبو بندر وأم بندر وأمنى : صباح النوور
أتلفت يدوور منى وقال: فين منى ما صحيت
ضحك أبو بندر وهو يقول: منى ما تصحى بدري غير لو كان عندها جاامعه واليوم أووف يعني ما تصحى غير الظهر
وقف بندر وهو يقول: حنشوف كيف ما تصحى الآن
أم منى وأم بندر يضحكوو وأبو بندر يقول بمكر: أقول أجلس بس ولا ما تنزل اللقمه بلاااها
ضحك بندر وهو يقول: أحلى ما فيك تفهمني يالغالي
دق بااب غرفتها على أمل تكون صااحيه تفتح له بس ما فتحت ولا قاامت أصلن فتح البااب وهو يقول : منى ... منى ممكن أدخل
منى : ............. لا جوااب
كاانت ناايمه وهي مبتسمه سعاادتهااا بوجود بندر كاانت منعكسه عليهااا قرب منهاا وأبتسم بحناان وقال بهمس : مناااي
منى:..............
قرب أكثر ومسح على شعرهاا وأتلفت يدور على شي يسااعده على تصحيتهااا لقى كااست موويه على الكومدينه بس ما هاان عليه يفجعهاطالع بالأستريو وهو يقول بتفكير: كماان هذا مزعج .. أمممممم..كيف حصحيها على كذا
ما في دااعي تفكر يا دووب صحيت أنا
ألتفت لهاا وهو يضحك : ههههههههه أجل صحيتي يا دوبا
منى لما أنتبهت لوجوده بالغرفه قالت : أنت أيش دخلك غرفتي ؟؟
قرب وجهه من وجهها وهو يقول : والله كيفي حبيبتي وأبغى أصحيهاا عندك مانع
طالعت فيه بأحرااج وقالت وهي توقف : طيب صحيتني خلاااص يالله روح شوي وأنزل حغير وأصلي بس
بندر أتمدد على السرير وهو يقول : أقوول روحي خلصي بس ... أنا حااخذ لي غفوه حتى أنتي تنتهي
منى وهي تطالع فيه بدهشه وتحط يدها بوسطها وتقول: بجدك أنت قووم لا خالي يجي وربي تحرجني كذا الله يخليك
بندر وهو يمثل النوم العميق : منى لو سمحتي لا تزعجيني وضم مخدتها وهو يقول يا زين الريحه وبااس المخده
منى ساار وجهها ألوان الطيف وقالت بعصبيه : قليل أدب
مشت بعصبيه أخذت ملااابسهااا ودخلت الحماام وضربت البااب ورااها بعصبيه وهي تقول : يسير خير يا أستااذ
رفع بندر رااسه وهو يضحك ويقول: ههههههههههههههه أحبك يا مجنونه
..............................
في الجامعه
ريتاال اليوم غير إلي يشوفهاا ويطالع بعيونهااا يحس بسعاادتها
كاانت تبتسم وتضحك وتمزح وتتكلم وكأنهاا أنساانه جديده
جلست دانه جمبها وطالعت فيها وابتسمت
ألتفت لها ريتال وهي تقول : معجبه الأخت
ضمتهاا داانه فجأه وهي تقوول : وحشتيني والله
ضحكت ريتال وهي تقول لها : ههههههههههههههه جنيتي دنو كل يوم في وجهك وتقولي لي وحشتيني
داانه : لا ما كنتي معي كان معي خياال ريتال اليوم ريتاال رجعت لي أو بمعنى أصح رجعت روحهااا
أبتسمت ريتاال وهي تسرح بنظرهااا : كان ناااقصني شي فقدته .. وأخيراً رجع لي
ورجعت تطاالع في داانه وهي تقول : كيف جواد معااكي ترى لو زعلك قولي لي وأنا حكسر راااسه لكي
داانه وهي تتنهد وتقول بهياام : آآآآه بس أيش أقولك يجنن والله أني احبه كل يوم أكثر من اليوم إلي قبله أعشقه وأموووت بهواااه
ريتاال وهي تضحك: هههههههههههه بس بس بس والله اخوي مو هين لحس مخك وقلبك ههههههههههههههههههه
داانه : الله لا يحرمني منه
ريتال :آآآآآآآآآمين
...........................
في الشركه
كانو جالسين جمب بعض ويتهاامسووو على المسكين خاالد:
خاالد اليوم مو معانا ابداً ولا أيش رأيك يا كاابتن
جواااد وهو يمثل دور المحقق كونان هع: هذا صحيح أني الاااحظ ذلك
وبدأ الفأر يلعب بكشتي
فهد وهو يضحك : هو ساار المثل كذا
جوااد : لا تركز يا فتي المهم أن يأدي المثل المطلوب
فهد: فتى في عينك يا غبي
جواد وهو يمثل الرزاانه: حكون أكبر منك بعقلي وما رااح ارد عليك
خاالد إلي حس أنهم يتهاامسو قال: أنتو أيش عندكم حااطين روسكم ببعض وتتهاامسو
فهد وهو يطالع فيها بمكر ويقول : أنت يا عمي ايش فيك اليوم مو في الفورما
ضحك جواد وقال : ههههههههههههههههههه أموت يا فورما
خاالد وهو يتنهدبنشووة فرح: مافيه شي يالله عن أذنكم اليوم مالي خلق للشغل أشوفكم الليله ان شااء الله في المزرعه
وخرج بهدوووء وعيون جوااد وفهد تتابعه بحيره
...................................
في الجامعه ..
أنتهت اخيراً المحااضره ألتفت ريتال لداانه وهي تقول: أخييييييراً أتصلي على جوااد قولي له يجي
داانه : أوكي
كان يتنااقش مع أحد المحااسبين طاالع بشااشة الجواال وهو يبتسم بحناان لما شااف الأسم ( دااانة قلبي)
قال للمحاسب: طيب محمد تقدر تروح الآن بس بكرى الأورااق إلي طلبتهامنك تكون جااهزه الله يعافيك
محمد: على أمرك
مجرد ما خرج محمد رد على داانه وهو يقول: هلا والله بروووحي
داانه وهي تبتسم بخجل: هلا جواااد كيفك
جواااد : بخير داام انتي بخير يا عمري
داانه: حبيبي ممكن تجينا خلصت محاضراتنا
جوااد بمكر :بس حبيبك ؟؟
دانه: لا مو بس
جواد : أجل
داانه بمكر يناافس مكره: لا جيت قلت لك
جواااد: طيرااااان وأنا عندك
دانه: طيب ننتظرك بس لا تسرع
جواد: من عيوني يلا سلااام
دانه : سلااام
ضمت داانه الجواال وهي تبتسم بفرح وتدعي ربي يديم عليها سعادتها
..................
بعد مرور كذا يوم ..
اليوم خميس وكالعااده كانو الشباب والبنات يجتمعوو عند أم خالد بهذا اليوم مع إختلاااف بسيط اليوم
داانه نزلت واتغدت مع جوااد وخالد ويا فرحة جوااد اليوم هع
مجرد ما رتبت أم خاالد طاولة الطعاام بمسااعدة داانه طلبت من العيال يجو يتغدوو خاالد إلي كان يتعنى أذية جوااد جاا وجلس جمب جواد
طالع فيه جوااد بقهر وهمس من بين أسنانه حتى لا ينتبه له أبو خالد: يا أخي أستحي على وجهك وخلي دندونتي تجلس جمبي
خالد وهو يبتسم ببرائه: أيش تقول جواد ما سمعت ؟؟
أبو خاالد إلي فهم الموضوع أبتسم وهو يقول: خاالد قوم خلي داانه تجلس جمب جوااد أستحي على وجهك
جوااد ابتسم بأحرااج وهو يقول: يا زين عمي إلي يفهمني
قاام خالد وهو يقول : تعالي يا آآنسه لا يموت علينا بس
قربت دانه بخجل وجلست بهدووء ونعوومه
أم خاالد وهي تضحك على شكل خاالد المعصب: تعال يا عيون أمك أجلس جمبي
جلس خاالد جمب أمه وهو يقول: آآآه بس متى تجي زوجتي ودلعني
ابتسمت أم خالدوهي تقول: قريب ان شااء الله
بعد الغدا أستأذن خالد وراح ينام عشان يترك جواد وداانه برااحتهم
ألتفت داانه لجواد وقالت : عمري أنت متعود تنام العصر؟؟
أبتسم جوااد وقال: أيوه بس من شاافك يطير نومه والله
ضحكت دانه وقالت : تسلم .. طيب أيش تحب تشرب ؟
جوااد وهو يمسك يدهاا : ولا شي بس أبغاااكي تجلسي جنبي
أبتسمت دانه بخجل وقالت: ممكن أسألك سؤال
باس جواد يدها وقال: أسألي ألف سؤال لو تبغي ياقلبي
داانه : أنت خطبتني عشان الكباار مسمينا لبعض من احنا صغار ولا عشان تحبني
ضحك جوااد من قلب وهو يقول: تسألي جاده
دانه بأستغراب: أيوه .. ليش تضحك
أتنهد جوااد وهو يطالع فيها بحب: يا مجنونه أنا أحبك من قبل لا أساافر لدرااستي صحيح كانو مسمينا لبعض بس ما كان هالشي ببالي لما خطبتك خطبت الأنساانه إلي أموت على ترااب رجولها ألي احب نظرتها وضحكتها وكلاااامها أحبها بكل حالاااتها إلي يوم مرضت ما غمضت عيني من القلق والغيره
عقدت داانه حااجبها وهي تقول: غيره ؟؟
ضحك جواد وهو يقول: أيوه غيره جاا أخوكي خالد الصباح ولقاني قالب الغرفه فوق تحت وأنا أضاارب مع الأثاث ما قدرت أنام وأنتي عند الدكتور عادل الله يقطع شره رفع ضغطي
ضحكت دانه وهي تقول : بجدك أنت تغاار منه
جوااد بغيظ : أيوه أغار ما شفتيه أنتي وهو يبغى يااكلك بنظره
ضحكت دانه وهي تقول: وربي أنت تحفه
جوااد : تحفه تحفه نمشيهاا لكي .....والآن ممكن
بعد يدها عن حجرها وحط رااسه على حجرها وهو يقول: أمنيه من أماني هي أني أحط رااسي بحضنك وأناام
أبتسمت دانه بحنان وقالت : قول الحمد الله على تحققها والله لا يفرقنا يارب
أبتسم جوااد وقال: آآآآمين
.............................
في بيت أبو جواد
صحت ريتال العصر وهي بقمة نشاطها اخذت لها شور سريع ولبست برمودا جينز لونها أبيض وعليها تي شيرت كت بنفسجي فاتح وربطة منديل ابيض على رقبتها جعدت شعرهااا واكتفت بغلووووس وردي وكحلت عينها أخيراً أتعطرت ولبست صندل بنفسجي فاتح وأخذت عبايتها وخرجت
مرت على مكتب أبوها قبل لا تخرج ومالقته موجود أبتسمت وقالت : أكيد بابا عند عمو في المرزعه
دخلت المطبخ وقالت لماري: ماري أرسلتي الصواني إلي قلت عليها لبيت ماما ام خالد
ماري : يس
ريتال : أوكي شكراً
دخلت بيت ابو خالد من خلااال الباب الفاصل بين حديقة بيت أبو خالد وحديقة بيت ابو جواد مجرد ما شاافتها أم خالد ضمتها وهي تقول: هلا والله ببنيتي
ريتال وهي تبوس راسها: هلا بك ماما
أتلفت وقالت بخبث : ماما هو جوااد عندكم لسه
أبتسمت أم خالد وقالت: أيوه موجود مع داانه بالمجلس
طالعت ريتال بساعتها وقالت :حتركهم براحتهم للمغرب بعدها حدخل أجننهم
أم خاالد : طيب تعالي على ما يأذن المغرب نتقهوى انا وأنتي
ريتال : طيب يالله
أخيراً أذن المغرب قالت أم خالد لريتال: أطلعي حبيبتي صلي في غرفة دانه
ريتال وهي طالعه : ماما بعد ما أصلي بروح للدبب الأثنين ما سارت والله ما شبعو من بعض ساعتين
ضحكت أم خالد وقالت : سوي زي ما تبغي
في الوقت كان خاالد صحي وقاام يتجهز عشان يلحق على الصلاااه في المسجد وهو خااارج لاحظ أن باب غرفة دانه مفتوح
أتوجه للغرفه وهو يقول: لا والله طلع عند جوااد ذووق وعتق أختي بدري ههههههه
دخل الغرفه من غير لا يدق البااب كانت ريتال توهاا بتلف شرشف الصلاااه على رااسها مجرد ما سمعت خطواات خالد إلتفت تشوف مين
أتراااجع خالد وخرج وأبتسم وهو يقول بنفسه ( ياقلبي على هالرقه والجمال إلي حيقتلني )
أما رتيااال كانت تطالع فيه وقلبهاا طبووول هذي اول مره تشووفه فيها من بعد ما قرت الرساله ولا مره واجهها
وتنهدت وهي تقول من قلب: يارب تجمعنااا على خير


يتبع




 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاغبات عاشقين, الكاتبة هدوء الكون, رواية مشاغبات عاشقين للكاتبة هدوء الكون
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية