كاتب الموضوع :
&&هدوء الكون&&
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
ثاني يوووووم.......
مسدوحه بملل على الكنبه في صالتهم الوااسعه قلبت القنوات في محااوله أنها تلاااقي شي يسليهاا قفلت التلفزيون ورمت الريموت كنترووول على الطاوله المووجوده قداامهااا أخيراً قررت تتصل على داانه وتقول لهاا تجي تناام عندهااا اليوم
أخذت جواالها و أتصلت رن جوال داانه مره و ثنين وثلااااث وكانت حتقفل
بس جاها صوت داانه الرقيق : هلا والله بزعلااانه
ريتاااال: هههههههههههه ومين قال أني زعلااانه
داانه : أسألي نفسك من يوم رجعنا من السووق ما سمعت صوتك ولا كلمتيني
حتى الجاامعه اليوم حضرتك ما جيتي
ريتااال: طيب أسمعي أستأذني ماماوتعاالي اليوم ناامي عندي وبكره لاجينا من الجااامعه نرجع على بيتكم ونرووح من هنااك فرح مناال
داانه : أوكي دقيقه
ألتفت لأمهاااا إلي كانت جالسه جمبها وقالت لهاا كلاااام ريتااال
أم خااالد: طيب روحي بس بكره من الجامعه على هنا على طول لا تتأخرووو
عشان تتغدوو و تناامووو عشاان العصر حتجيكم رغد
* رغد هذي المزينه الخااصه لريتال وداانه يحبوهاا ويعتبروها أختهم الكبيره
داااانه: أوكي من عيوووني
رجعت تكلم ريتااال وقالت: ريتوو خلاااص شوياات وأنا عندك
يالله باااي
ريتاال بفرح : أوكي يا عمري باااي
وقاامت بهمه ونشااط قاالت للخداامه تعمل قهوووه وأعطتهااا ورقه عليهااا
مجموووعه من الطلبااات شيبس و عصيراات وآيسكريم وما لآخره
لزوووووم السهره هع هع
.................................
في الريااااض كانت منى جاالسه مع أمهاااا وخالها تستمع لكلااااامهم
ونقااشتهم بهدوووء على غير عاادتهااا
أم منى إلي أستغربت حااال بنتهااا: منى
ألتفت منى لأمهاا : نعم
أم منى: خير أن شااااء الله أيش الهدووووء والعقل إلي نزل عليكي اليوم
منى : هههههههههههههه والله حيرتيني يا أم منى عقلت ما عجبك جنيت ما عجبك
ووقفت فجأه على الكنبه وقاالت بشقااوه: أنتحر يعني و أريحك مني ههههههههههه
أبو بندر وهو يضحك على حركة بنت
أخته وقاال وهو يأشر لمنى تجي عنده: تعاالي..تعاالي يا عين خااالك لو أنتحرتي ما يرووح فيهاا ألا أنا بصير وحيد من بعدك
منى وهي تمثل البكا: بس بس يا أبو بندر قطعت قلبي هههههههههههه
أم منى: الله يعطينا العقل والله ما أنتي إلا خاالك الأثنين فااااقدين عقوولكم
منى وهي تحضن خاااالهاا بحب: أقوول أمي رووقي كله ألا هذا القمر
الله لا يحرمني منه وسلمت على خد خالهااا
خالها وهو يسلم على رااس بنت أخته: ولامنك يانواااارة بيتي أنتي
أم منى بتهديد : دقاايق بس أنااادي أم بندر ونشووف وقتهاا مين نواارة البيت
أبو بندر وهو يمسح على راااس منى بحنااان: ناااديها هي تعرف أنه ما غير هالقمر نواره
جاااات أم بندر وهي شايله القهووه قاامت لها منى وأخذت القهوه عنهااا : ليش يا خالتي ما قلتي لي أعملها عنك
أم بندر بطيبتهاا المعهووده: يا بنتي أنتي تجي من الجاامعه هاادك التعب نجي أحنا ونزيد تعبك
منى بخبث وشقااوه : أي تعب بس أنااا لو أوقف في الشمس يوم كاامل
وأجي أسمع كلمتين من كلاااام أبوبندر إلي مثل العسل يرجع لي نشاط سنه
أم بندر: أي كلااام يا بنتي
منى وهي تغمز لأم بندر: علينا يا أم بندر أنا دحين بس عرفت سبب أشرااقة وجهك الداائمه ههههههههههههههه
أم منى وأبو بندر كاانو ميتين ضحك ألتفتت منى لخالهاوقال: ماعليك يا خااال حأضبط لك الوضع
أم بندر مو فااهمه شي: أيش فيكم أنتووو تتكلموو على أيش؟؟
منى وهي تجلس جمبهااا :نتكلم على القصاااايد إلي خالي يقولها فيكي
أم بندر وهي تضحك: هههههههههههههههه الله لايبارك في أبليسك يا منى أي قصاايد
أم منى : ماعليكي منها يا أم بندر هذي مرفووع عنها القلم
أم بندر : لاتقولي على بنتي كذا
ومسحت على شعر منى بحنااان:بسم الله عليها العقل كله
أم منى بيأس من النقااش مع أخوهاا ومرت أخوهااا ألي داايم ينتهي لصاالح منى :
أقوووم أشووف لي شغله أحسن من حرقت الدم
وقاامت من عندهم وهم يضحكوووو على ردة فعلهاا إلي اعتااادوهاا كل نهااية نقاااش .....
.................................
بعد نص ساعه كانت دانه وااقفه قدام الباب الفاصل بين حديقة بيت أبو خالد
وحديقة بيت أبو جوااد حاولت تفتح الباااب و ما رضى ينفتح أتصلت على ريتاااااال : ريتو أنا عند الباااب الفااصل و مو رااضي ينفتح
ريتاال: أوكي يا قلبي دقاايق أرسل الشغاله تفتحه لكي
ريتااال وهي تكلم الشغااله : مااري روحي أفتحي البااب لدانه
بسرعه
راحت مااري تفتح الباااب لداانه وبعد دقاايق رجعت هي وداانه ألي كاانت قرفاانه من الحر
ريتاال وهي تضحك على داانه : هههههههههههههههههه هذا كلووو من الحر
أبتسمت داانه : السلااااام عليكم
ريتااال وهي ترفع حااجبهااا :أووو نسيت الدرس
وخشنت صوتها وهي تقلد خالد: النااااس تقوول السلااام عليكم
داخله على كنيسه حضرتك
داانه وهي ميته ضحك : الله يقطع أبليسك لو يسمعك خاالد تقلديه كذا حيقتلك
ريتال وهي تغير سالفة خااالد إلي ما تحبهاا : تعاالي نجلس في غرفتي أحسن لنااا
هنااك ما في أحد يزعجنااا
دااانه : أوكي يالله
سهروو سهره رووعه وفجأه طالعت داانه في السااعه وقالت بفزع: السااعه 12
ريتاااال بستغراااب: طيب فين المشكله ؟؟
داانه : المشكله في أني ما تكفيني 6 سااعاات نووم وأحنا عندنا جاامعه بكرا
ريتاال وهي تضحك : ههههههههههههههههههههه 6 سااعاات يالظاالمه ما تكفيك
داانه : لا ما تكفيني يالله قوومي ننام
ريتاال : أوكي رووحي البسي بجاامتك وأنا حنادي الشغااله تجي تنظف لنا المكاان قبل لاناام
داانه تقووم بستعجاال ما تبغى تضيع وقت : أوكي
.......................................
في مزرعة أبو جواااد كان خالد و جوااد يلعبووو ورق وجوااد يتفنن في الغش
وخاالد يحااول يتغااظى عنه لكن في النهاايه قاال : يا أخي بجد انت غشاااش وعينك قوويه
جوااد ميت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خااالد بقهر شال كااس المووويه إلي قدااامه وكبهااا بوجه جواااد
وجواااد مستمر بالضحك ويمسح المووويه من وجه :أصلن هذا عذر كل الخسراانين والفااشلين أمثااالك
خاالد رمى الورق على الأرض وقاام وهو نااوي يكسر وجه جوااد : دحين أوريك من هو الفااشل
جوااد وهوو يحااول يتفاادى ضرباات خاااالد: يا شيخ ولي بس
وضرب على صدره وهو يقوول بغروور: هنااا أسياااد اللعبه
خاالد وهو يلووي يد ذرااع جوااد : والله يا الدلخ ما حسيبك ألا لما تقووول أنا آآسف
جوااد وهو يضحك ويتألم بنفس الوقت: بالله مو خجلااان من نفسك و أنت تتصرف زي الأطفااال تخيل لو شاافك وااحد من إلي يشتغلوو بالشركه بالله أيش يقوول عليك
خااالد وهو يزيد بالضغط على ذراااع جوااد : وليش ما تسأل نفسك هذا السؤاال يا غشاااش
جوااد وهو يضحك: ههههههههههه هذا فن يا عبيط
خاالدوهو يزيد بالضغط على ذرااع جوااد : فن هاا قوول آآسف يا غشاااش
جوااد بستهبااال: آآسف يا غشااش
خااالد وهو يضحك : هههههههههههههههههه
والله التعب عليك مو علي ما حقوم عنك ألا لما تقووول آآسف
رن جوااال جوااااد قاال جواااد : خااالد جواالي لا يكون أبووي أستحي وقوم عني
خااالد : قوول آآسف و أتركك
جواااد بقهر: آآسف ياتراااب آسف يالله أتركني
خاالد وهو يتركه : أعدي ترااب هذي المره بمزااجي
جواد وهو يدفه على الكنبه: أقووول أقلب وجهك بس
رد جوااد على الجوااال وكان المتصل فهد: هلا بخااالي العزيز
فهد : لا والله متذكر رقمي يعني
جواااد وهو يضحك:ههههههههههههههه وأنا أقدر انساااه
فهد: أنت فينك يا الثوور ؟؟
جوااد: أرجووك يا خااال لا تغلط علي وبالتاالي أنا دمي يفووور وأغلط عليك
فهد: ههههههههه لا يا شيخ
جواااد : أقوول تعاال المزرعه أنا وخااالد فيهااا
فهد : وليش ما قلتوو لي يا خونه
جواد: خلاااص قلت لك يالله تعااال
وكمل وهو يضحك :عشاااان تشووف البزر إلي عندي قبل ما يكمل كلااامه كاان خااالد راامي عليه متكااايه
وأخذ الجواال منه : هلا والله فهد
فهد : هلا فيك يا اخ كيفك؟؟
خاالد: تماام ولله الحمد وأنت أخباارك؟؟
فهد: تماام
خاالد وهو يضحك على جواد المسدوح على الأرض ويمثل أنه مصااب و متألم:
أقوول فهد ليش ما تجي وتشووف ولد أختك أيش يعمل و أترك لك الحكم من مننااا البزر
فهد : يالله أفتحوو لي البوااابه
خاالد: اوكي دقاايق بس
فهد : أوكي أنتظرك
بعد دقاايق كانووو الثلاااثه يلعبووو ورق و أنتهت اللعبه بأن خاالد وفهد حكموو على جوااد بما أنه عشااش بعشى معتبر على حساابه اليوم
بعد ما صلووو الفجر قاام جوااد وقاال: يالله يا شبااب أنا راايح أودي أختي للجامعه
فهد وخاالد بنفس الوقت : مع السلاااامه
جوااد بقهر: ول بجد قلة ذووق أتمسكوو بي ولو من باااب المجامله
وكمل وهو يمثل البكااا: أهئ أهئ ليش تكرهوني
فجأه قاام خااالد وفهد وشااالوو جوااد وهم يتجهووو لموااقف السياااراات
جوااااد بستهباال :يا شبااااب لا تنسووو العيش والملح إلي بيننا
قاال لخااله : يا خاااال أنا ريحة أختك الحنوون
ألتفت جواااد لخااالد وقاال برجاااء: خاااالد نسيت أيااام الطفووله يا خااين
وصلوو لسيااارته ورموووه على مقعد السااائق وقاال فهد: يالله أقلب وجهك
خاالد وهو يضحك : هههههههه ولا تنسى العشى عليك اليوم
جواااد : فووق البهدله هذي كلهاا كماان لكم عين تطلبوو عشى
بجد أنكم دلووخ
كاان فهد وخاالد رااجعين له وهم نااوين عليه
بس جواااد حط رجله وهم يضحكووو عليه
..................................
صحت ريتااال وطاااالعت في السااعه الموجوده بجنبهااا وكاانت السااعه 6 ونصف الفجر قاامت عشاان تااخذ لهاا شور قبل لا ترووح الجاامعه أخذت ملااااابسهااا بهدوووء عشاان لا تزعج داانه النااايمه بعمممممممممممممق
في هذا الوقت كاان جوااد وصل البيت دووور على ريتاال
مالقهااا موجوده قال : غريبه هالوقت ريتوو تكون بدأت تفطر فينهاا؟؟
نااد الشغاله وسألها عن ريتال قالت له أنها فووق ما نزلت
طلع وفي نيته يأذيهااو يطفشهاااا
دق على البااب بقووه وهو يصرخ : ريتوووووووو
يا ريتاال يا وردة منزلنا ردي علي
أنتظر شووي ما ردت قرر يدخل فتح باااب الغرفه
ودخل بكل قووه وهو يقوووول : ريتوو وجع ليش ما تردي أيش هذا النوووم كله
يالله قوومي
ولكن لا حيااة لمن تناادي
عصب وجر اللحاااف وهو يقوول : ريتوووو يالله قوومي بلا دلع ما في وقت بوصلك الجاامعه قبل لا أرووح الشركه
داانه ألي كاانت منزعجه من صووت جوااد قاامت وقاالت بقهر :
يا أخي أنا مو أختك أنقلع عني خليني أناااام
جوااااااااااد أتفاااجأ بالي قااعده قداامه سااار يرجع على ورااا ويقووول
: آآآآآسف ما كنت أعرف
وخرج من الغرفه بسرعه
أما دااانه ظلت تطاااالع في البااااب وما قالت ولا كلمه
قطع هدووء الغرفه خرووج ريتاال من الحماام وهي تحاااول تجفف شعرهاا بالمنشفه
وتقوول : دنووو كأني سمعت صووت جوااد ليش ما قلتي له أني بااخذ شوور
لكن داانه ما ردت لأنهاااا ما زاالت تطاالع في البااااب
طالعت ريتاال فيهااا وطاالعت في البااب وقالت : أذا عاااجبك البااب خذيه حلااال عليكي
دااانه مازاالت خاارج التغطيه هههههههههههههه
ر تااال بقهر أخذت كااسة الموويه المووجوده على الكمودينه وكبتهاا
في وجه داانه
أخيراً داانه فااااقت وقاالت : أخوكي
ريتاال وهي ترفع حااجب وتقوول : أيش فيه؟؟
داانه بقهر : أخووكي شافني بهذا المنظر
ريتااال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله لا يبااارك في أبليسك دحين هذا إلي شاايله همه
داانه وهي تطاالع في ريتااال بغيظ وتقوول : ريتوو ترى مو فاايقه لهبلك
ريتاال وهي تووووقف وتتمشى قداام داانه وتقوول : يا ترى كيف كاان شعووركم ؟؟
دااانه تطاالع فيهاااا والغيظ وصل حده عندهاا: بجد تبغي تعرفي شعورنااا؟؟
رتاال بحمااس وهي تنقز على السرير جمب داانه : أيووه والله ياليت
داانه وهي تنهاااال عليهااا بالضرب : هذاا شعوورنا يا غبيه يا تاافهه
ريتاال وهي ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
بس يا مجرمه ياليت شفتكم
أخذت داانه المخده وضربتهااا فيه وقامت وهي تقوول: راايحه أأخذ شوور لا أطلع
ألا تكوني جااهزه خليناا ننقلع الجاامعه
ريتااال وهي مستمره في الضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
طيب يا أبله
قاامت ريتاال ولبست بسرعه وحطت لهاا مكيااج صباااحي هاادي
وظبطت شعرهااا وتعطرت وجري على غرفة جوااد
.........................
جوااااااد دخل غرفته وهوو في حاالة لا وعي
جلس على طرف سريره وتنهد من قلب وهو يقوووووول: آآآآه وربي أنهااا تجنن
فديتهاااا يا ناااس
وأبتسم وهو يتذكر شكلهااااا وشعرهاااا منكوووش ومعصبه
وفجأه سااار يضحك وهو يتخيل شكل خالد لو عرف إلي سار
وهو في الحاله سمع دقاات ريتاال على البااب
مره وثنين وثاالث.......
أخيراً دخلت وهي تقوول : ممكن أدخل
ضحك خالد وقاال: هههههههههههه أنتي دخلتي خلاااص يا آآنسه
ريتاال وهي تجلس على طرف السرير بهدووء: شكراً
جوااد وهو راافع أحد حوااجبه : خير ما قلتي أيش تبغي؟؟
ريتاال كاانت تحااول تمسك نفسهاا لا تضحك قالت: كيف حااالك؟
جوااااد: لا يا شيخه
ريتاال ببتسااامه كلهاا خبث : صراااحه جيت أسأل سؤاال وااحد بس!!!
جوااد وهو يمشط شعره : أيش هوو يا ست ريتااال
ريتااال وهي ميته ضحك: أيش شعوورك لما شفت حبيبة القلب؟؟
ألتفت جوااد لهاا وأبتسم بكل براااءه وقاال: جد تبغي تعرفي
ريتااال بفضووول قووي: أيووه والله
مسكهاااا جوااد من طرف بلووزتهااا وخرجهاا برى الغرفه وقاال :
هذا شعوووري يا ملقووفه
وقفل الباااب بوجهها
.........................
رجعت ريتاال غرفتهااا وهي ميته ضحك طاالعت فيهاا داانه بقهر
وقال:متى تخلص نوبة الضحك هذي ست ريتاال
قالت ريتاال بدلع : ما أدري هههههههههههههه
لبست داانه عباايتهاا وأخذت شنطتهااا وكتاابهاا وقااالت: طيب لما تخلصي
ألحقيني عشااان نرووح الجامعه
أخذت ريتااال أغرااضهاا وعباايتهاا ولحقتهاا بسرعه وقاالت بلؤم: مستعجله
عشااان حبيب القلب بيوصلك؟؟
هههههههههههههههههههههههههه
عصبت داانه منهاا وضربتها على كتفهااا وقالت: بجد غبيه
ريتاال وهي تمسد على كتفهااا : عورتيني
داانه : أحسن تستااهلي أكثر...
ريتااال: وجع ما أحد يمزح معااكي .. مفترسه
وأشرت لهاا على طااولة الأكل وقاالت: يالله نفطر بسرعه جوااد ينتظرناا برااا
داانه وهي متوووتره مره : ما أبغى ما لي نفس
ريتاال وهي تبتسم بخبث: طيب بكيفك أنا جيعااانه
بعد ما أكلت ريتااال خرجوو وداانه في قمة الأحرااج والتوتر
خصووصاً أن الموقف ما مر عليه سااعه وقفت عند السياااره
متردده تركب بس ريتاااال قتحت لهااا البااب وقاالت وهي ميته ضحك:
حلفت غير تركبي أتفضلي يا آآنسه
دااانه كاان ودهاا بهذي اللحظه تكسر لهااا وجههاا من الغيظ
ركبت السياااره وهي تقوول لهاا بهمس : نوصل الجاامعه وخير يا غبيه
ريتااال عشاان تزيد غيظهااا وأحرااجه قالت: أيش ما سمعت أرفعي صووتك
طالعت فيهااا داانه بقهر وما ردت
قفلت ريتاال البااب لهاا وركبت وقالت لجواااد: صبااحك سكر يا سكر
ضحك جواد وقاال:هههههههههههههههههههه صبااحك ورد يا ورده
أخذت ريتاال ريمووت المسجل بلقاافتهاا المعتااده وشغلت أغنية
عبد المجيد (قررت أموت بحبك)
أما داانه حااولت تشغل نفسهاا بالكتااب إلي بيدهاااا
لأنها خاايفه ترفع رااسهاا ويكون جوااد يطاالع فيهاااا
بس ما قدرت تصمد كثير ورفعت رااسهااا لثوااني وحصل إلي
كاانت متووقعته المرااايه كاانت تعكس نظرة جوااد لهااا
إلي زااادت من إرتبااكهاا
أما جوااد كاان شعووره لا يوصف كاان مبسووط وبيطير من
الفرحه لمجرد أنهاا معاااه في السياااره
وعينه كل شووووووي عليهاااا أتمنى لو ترفع رااسهاا شووي
بس للأسف ما رفعته إلا ثوواني
فجأه !!!!!
(يا هووووو يا خلق لي ساااعه أتكلم ممكن تردوو علي)
جوااد وداانه بنفس الوقت: نعم
ريتال وهي ميته ضحك عليهم :ههههههههههههههههههههههه لا خلاااص ولا شي بس تحبوو أشغل
لكم أغنية (شوق العيون)
مالحقت تكمل كلاااامهااا ألا كان جوااد ضااربهاا وداانه قاارصتهااا
ريتاال بألم : وجع أغبياااء كنت بسااعدكم على التركيز
هههههههههههههههههههههههههه
جوااد وهو ميت ضحك عليهاا: ههههههههههههههههههههههههه أقوول أقلبي وجهك بس وصلنااا
نزلت ريتاال وهي تقوول : مالت عليك وعلى سياارتك
وألتفت لداانه وقاالت : هيا أنتي الثاااانيه خلصيني ولا لسه عيوونك ما أمتلت
ما ردت داانه عليهاا لأن الأحرااج والغيظ كاان وااصل حده عندهااا
ودخلت الجاامعه بسرعه
ضحكت ريتال عليهااا وقالت لجوااد: هههههههههههههههههه خلااااص يالله أنقلع دخلت أطمن
ضحك جوااد وقاال: ههههههههههه طيب و أنتي يا عمري
طنشته ريتاال ودخلت وهي تقوول : قاال عمري قاال
..................................
في المزرعه كان خاالد وااقف قداام المراايا بظبط شمااغه
بهدوووء وروقااان
وفهد كاان يطاالع فيه وهو يقوول في نفسه : بس نفسي أعرف ريتوو
فين شاايفه الغرور والغباااء فيه.. الله يقطع أبليسهاا ..
إلتفت خاالد له وهوو يقووول: يالله يا أبوو الشباااب تأمرني بشي
قال فهد: لا تسلم أنا كماان بلحقك ولا تخصموو علي
هههههههههههههههههههههه
خالد بحزم: الشغل شغل يا فهد
فهد : أكيييييييييييد
أخذ خااالد مفااتيح السيااره و الجواال والمحفظه وقال: يالله نشووفك على خير
فهد : وأنت بخير
.......................
في الشركه كاان النظاام والنشااط ساااااري
والكل يشتعل بأخلاااص وتفااني طبعاً السبب الرئيسي في أخلااااصهم
هو التعاامل الرااائع من جواد وخاالد لهم فرضوو أحتراامهم وحبهم
على الجميع ....في فتره قصيره
دخل جواااد على خاالد بكل هدووء وأحتراام وقال : السلااام عليكم
رفع خاالد نظره من الأورااق ألي كاانت أأخذه كل تركيزه
وقال : وصلت البنات
جوااد بهدوووءونظره كلهاا خبث: أكيد
خاالد: كويس .. ورفع حاجبه وهو يقول .. ليش تطالع فيه كذا
فجأه هجم جوااد على خاالد و كتفه بحيث ساار مو قاادر يتحرك وهو يقوول:
لأني نااوي أنتقم هههههههه
خاالد وهو يحااول يفكه نفسه من جوااد: هههههههههههههههههههه يا غبي لا يدخل عليناا وااحد من الموظفين وأحنا كذا
جوااد وهو يفكه : المهم ترى دوورك تجيب البناات من الجااامعه أنا وصلتهم
الصبااح
خالد وهو يعقد حوااجبه بعدم تركيز : أي بناات
جوااد طاااالع خاالد بخبث وقاال: أي بناات يعني أخواتنا غير لو في ..
قبل ما يكمل كلااامه كاان الملف لااااصق بجبهته وخااالد يضحك عليه
جوااد وهو يمثل أنه معصب: طيب يا خلوود قاابلني في الصرفه
ههههههههههههههههههه
خاالد وهو ميت ضحك على جوااد: هههههههههههههههههههههههههههههه خوفتني متى يخرجو؟؟
جوااااد : والله ما أدري أتصل على داانه وهي تقوولك
خالد: يا ثور لا تجيب أسم أختي على لساانك
حط جواااد يده على قلبه وهو يقوووول: آآآآآه يا بعدهم
قاام له خاالد وهو نااوي يكفخه بس جوااد هرب قبل
لا يمسكه خاالد
وخاالد رجع وأخذ جوااله ودق على داانه
..................
في الجاامعه وبعد ما أنتهت المحاااضره الثاااانيه رااحت ريتااال وداانه
الكفتيريااا يفطرووو ويرتااحوو شووي
ريتاااال : دنوو ترى اليوم دوورك أنتي تجيبي الفطوور
داانه وهي تحط أغرااضهاا على الطااوله : أوكي
راااحت داانه تجيب الفطوور وريتاااال جلست تقلب بصفحاات الكتاااب
المووجود قداامهااا فجأه رن الجوااال أخذت ريتاال الجوااال وردت من غير ما
تطاالع في الشاااشه
ريتااال : ألووووو
الطرف الثاني : ثوواني بس
أستغربت ريتاااال بس سكتت تنتظر يرجع الطرف الثااني
وسمعته يقوووول : رااكاان الله يعاافيك رجع هذا الملف
للمحااسب قله يدقق فيه بعض الأخطاااء
ورد عليه رااكاان: أن شااء الله يا أستاااذ
ريتااال بعصبيه : خلصت المسلسل يا أخ
الطرف الثااني : عفواً أختي ... جوال داانه صح
أستغربت ريتاال من السؤاال ورفعت الجوااال عن أذنهاا تبغى تتأكد هو جواالها
ولا جوااال داانه
وأنصدمت لما شاافت أسم المتصل
خيووو خاالد
رجعت تكلم بهدووء وقااالت : آآسفه أنا رديت بالغلط لأن جوااال دنوو
يشبه جواالي
خاالد ألي أستوعب الصوت أخيراً: لا حصل خير
بس فين داانه
ريتاال : داانه رااحت تشتري الفطوور لما تجي بقوولهاا تتصل عليك
خاالد بعجله : لالا ما في دااعي أنتوو متى تخرجوو؟؟
ريتاال وهي ترفع وااحد من حوااجبهاا: نخرج من فين؟؟
خاالد : من الجاامعه يعني من فين بالله؟
ريتااال بقهر : الساعه 3 ونص
خاالد : طيب شكراً
يالله ما السلااااامه
ريتااال: العفوو مع السلااااامه
قفلت ورمت الجواال بعصبيه على الطااوله
رجعت دااانه وحست أن ريتااال معصبه قالت لهاا: ريتووو ليش ما تااكلي شكلك معصبه صح؟؟
ريتاال بقهر : أيووه صح
ممكن تقووولي لي يا آآنسه ليش حااطه نغمة جوااالك نفس نغمت جواالي
داانه ببروود : كذا عجبتني
ليش كل هذي العصبيه ؟؟
ريتااااال بغيظ: لأن أخوكي المغروور أتصل ورديت عليه بالغلط لأن حسبت الجواال حقي
داانه وهي تبتسم بخبث: آهاااا الساالفه فيهاا حبيب القلب
قاامت ربتااال وشاالت أغرااضهاا بعصبيه وقاالت : بلا حبيب القلب بلا هم
أنتظرك بالقااعه
طاالعت فيهااا داانه وهي راايحه وضحكت على تصرفااتها الغريبه
......................................
إلى هنا ينتهي الجزء الأول
أتمنى أن أرى آآرئكم حول الشخصيات التي ظهرت في هذا الجزء
|