لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-10, 08:27 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللوتس الفواح مشاهدة المشاركة
   رواية رائعة واحداث مشوقة اكملي هدوء الكون وانا من متابعينك

وننتظر البارت السادس
ودمتي بود


يسلمووووو
اسعدني مرورك ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 30-04-10, 03:01 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت السادس




البارت السادس
كاانت تجري وتجري ودهااا تهرب من العاالم ... نفسهااا تبعد عن نظرات الشفقه إلي بتلااااحقهااا وقفت فجأه وأتلفتت تشوووف رجولهاا وين وصلتهااا طاالعت في الشجره الكبيره إلي جمبها وأرتكزت عليهاا وهي تبكي بصووت عااالي وتقووول: ليش تركتيني ورحتي ليش .... آآآآآآه يا أمي ليتك أخذتيني معك وريحتيني من هذي الدنياا
ظلت تبكي وتبكي وهي تتمنى ان الدموع تمسح أحزاان قلبهااا الصغير
.......................
كاان يتمشى بهدووووء وهو في طريقه للمكااانه المفضل في المزرعه فجأه سمع صوت بكى اسرع بخطااه للمكاان إلي بيصدر منه الصوووت شاافهاا وهي ضاامه رجولهااا لصدرهااا ورااسها على ركبهاا وتبكي بحرقه نسي نفسه ونسى كل شي وهو يمشي لهاا بسرعه ويقوول: ريتااال ليش تبكي
رفعت راااسها وهي تمسح دموعهاا وتقووول : خاالد أنت أيش جاابك هنا أيش تبغى
خاالد أرتبك أستداار بحيث تكون هي خلفه وقال بخووف وقلق وااضح عليهاا : أنا آآسف .. بس شفتك تبكي و .. و
ريتاال و هي تقوول بعدوانيه : وقلت تجي تتشمت .. وأبتسمت بأستهزااء وهي تقول : فرصه لا تعوض طبعاً تشوف المغرووره وهي مكسووره وضعيفه
ضغط خاالد قبضة يده بغضب وقهر من تفكيرهااا السااذج وقاال: أنتي أنساانه أحسااسها ميت فعلاً وغبيه وأنا الغلطاان إلي جيت أطمن عليكي .. إلي زيك ما يستاااهل أدنى إهتماام
وجاا يمشي ويتركهاا بس أستووفقه صوتها وهي تقوول بصووت بااكي مرتبك وخاايف: خاالد دقيقه ...
وقف خاالد وهو يقول بصوت غااضب: خير أيش تبغي كمان ..؟
عضت شفتهاا بقهر لأنهاا محتااجه مسااعدته الآن وقالت : أنا .. أنا ما أعرف أرجع للفيلا
مشي بخطواات بطيئه من غير لا يلتفت لهاا وقال : أمشي وراااي حووصلك
مشت وراااه بصمت كاان يكاابر و يضغط على نفسه عشاان لا يضعف وهو يسمع شهقااتهااا وبكااها الهاامس
تنهد من قلب وهو يقوول بنفسه (متى يا ريتاال تحسي في متى تعرفي أني ما حبيت أنساانه في العاالم كثر حبي لك)
ريتاال لما سمعته يتنهد قاالت بنفسهاا ( مو طاايقني ووجودي مضاايقه وخاانقه ليش يا خاالد تكرهني ليش)
قال خاالد وهو يكمل طريقه : هذه هي الفيلا روحي ولا عاااد تتمشي في المزرعه لحاالك في الليل
ريتااال بنفسهاا( اووف ياربي يموت لو أتأمر) وقالت لخاالد : شكراً مع السلاامه
انتهت الحفله بكل مافيهاا من احدااث ورجع الكل على بيته عدى ريتاال ألي قررت تروح تباات في بيت جدها أبو محمد والشبااب إلي بااتوو في المزرعه
......................
اليوم التاالي ...
الظهر .... بيت أبو محمد
سمعت صووت جدهاا وهو ينااديهااا : ريتووو يا قلب جدك
سحب اللحااف وهويقول يالله يا بنتي قومي
ريتاال وهي تدفن رااسها بالمخده : جدوو وإلي يسلم عمرك بس شوووي والله نعساانه
أبوو محمد : قوومي يالله بلا كسل أنتي لو تعرفي ايش محضر لك حتقوومي تجري زي الحصاان
فتحت ريتاال عين وحده وهي تقوول : أيش محضر لي ؟؟
أبومحمد : قومي محضر لك برناامج يوم كاامل يالله عااد عن الكسل
قااامت ريتاال وهي تقوول: السااعه كم أصلن؟؟
أبو محمد : السااعه 1 يالله قومي خذي لك دش سريع وصلي الظهر وأتصلي على داانه قولي لها تتجهز لأننا حنمر عليها بعد سااعه
ريتاال وهي تبتسم : أيش عنده أبوو محمد اليوم
أبو محمد: كل خير أن شاااء الله يالله بس قومي وأعملي إلي قلت لك عليه
قاامت ريتاال وهي تقوول: من عيوني
أبو محمد: حنتظرك في المجلس لا تتأخري
أخذت لهاا دش على السريع ولبست افروول أسوووود وتحته تي شيرت ليموووني وتركت شعرهاا على طبيعته
وحطت غلووس لحمي لااااامع وأتعطرت بعطرهاا المفضل سينماا
ألتفت تدوور جواالهاا عشاان تتصل على داانه وماالقته وقفت وهي تفكر ( ياربي أنا فين حطيته آآخر مره ) وفجأه أتذكرت ( أوووو صح نسيته في المزرعه يوم كنت أبكي حطيته جمبي يالله عسى ما أخذه وااحد من عماال المزرعه لااازم أقوول لجوااد يدووره)
نزلت لجدها ولقت جدتهاا جاالسه معه سلمت على رااس جدتها وجدهاا وقعدت وهي تقوول: جدوو نسيت جواالي في المزرعه
أبو محمد : أصلن أحنا حنمر المزرعه بعد ما ناخذ داانه لا رحنا خذيه
ريتاال: أوكي يالله جدوو نروح لداانه لأنهاا ما رااح تقووم أصلن . لو أتصلت عليها بالجواال لأنهاا ببسااطه خيشة نوم
أبو محمد وهو يضحك : ههههههههههههههههه يالله ياعين جدك مشينا
وألتفت لأم محمد وهو يقول : حترووحي لفااتن صح
أم محمد : أيووه والله نااويه أكسر رااسها
أبو محمد: الله يقوويك وقولي لهاا أن لهاا حسااب عسير معي ... وفهميها ان هذا البيت بيت مها والمفروض ما تحرمها من بيتي لأي سبب من الأسباب ... يالله يا بينتي
أبتسمت ريتاال بأمتنان لجدها وجدتهاا إلي ما يرضووو لأحد يغلط عليها أو يجرح مشااعرهاا ضمت جدتهاا وبااست رااسها ويدهااا وهي تقوول: الله لا يحرمني منك يا أمي
أم محمد وهي تضمهااا بحناان: ولا منك ياقلبي يالله روحي لا تتأخري على جدك
قامت ريتاال ولبست عبااتهاا بسرعه وجريت لجدهااا وهي تتأبط ذرااعه : يالله يا أوووسم شاايب في العالم
ضحك أبوو محمد وهو يقوول: هههههههههههههههههههه شاايب هااا يال
قبل لا يكمل كلمته سمع صووت يااسر وهو يقوول: عسااهاا دوم الضحكه
عدلت ريتاال لثمتهااا بسرعه وقالت لجدهااا : حنتظر في السيااره يا جدي
أستوقفهاا يااسر وهويقول بكل وقااحه : على الأقل سلمي يا بنت الخااله ترى السلااام ببلاااش
أبو محمد: بلا فلسفه زيااده وقول لي أنت فينك ما تسأل ولا تدوور على جدك
يااسر وهو يطااالع بريتااال بوقااحه ويقول: بالله يا جدي ايش تبغى فيا ... داام معااك القمر
ريتاال طالعت فيه بأستحقاار ومشت للسياااره
أما أبوومحمد قاال: أوزن كلاااامك يا يااسر
ياااسر ببروود: أن شاء الله تأمر يالغالي ألا ما قلت لي فين راايحين
أبو محمد : تبغى تعرف تعاال معناا
يااسر وهو يبتسم بخبث ويقول بنفسه ( ليش لا برووح على الأقل بكون معهاا أكثر وقت ممكن حجيب رااسها يعني حجيبه)
أبو محمد : هاا حتروح معنا ولا لا
ياسر بسرعه : لا أكيد برووح معكم
أبو محمد: يالله حيااك
............................
كاانت نااايمه بعمق ولا حااسه بأحد دخلت عليها بهدووووء وفتحت النووور وقاالت : أتووقعت ولا تحس خيشة نووووم
جلست على طرف السرير وهزتهاا وهي تقول: دنووو
دنووو قومي
دااانه :................لا رد
ريتاال: داانه قومي يالله بليز مافيه لكي كفاايه العثى يااسر
داانه : .............. لارد
ريتاال وهي تقوووم : أوكي أتذكري أنك أنتي إلي أجبرتيني على أستخداام العنف
نزلت ريتااال وأخذت كااسة مويه مثلللللجه شاافتهاا أم خاالد وهي طاالعه وقالت: ما رضيت تقوووم صح
ريتاال وهي تضحك: ههههههههه ولا يهمك ماما أعرف أتصرف مع هذي الأشكاال
دخلت على داانه ولقتهاا على نفس حالهاا أخذت الكاااسه وكبتهااا على داانه كلهااا
قاامت داانه وهي تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ريتاال ماتت من الضحك ألتفت لها داانه بعد ما أستوعبت المووقف مابقت مخده ما ضربتها فيهااا وهي تقوووول : يا غبيه يا تافهه لو مت من الفجعه
ريتاال وهي تضحك: هههههههههههههه خلااااص دنو تووبه
داانه بغيظ: أيش تبغي جاايه لي من صبااح ربي يعني مو عاارفه أني تعباانه وأمس ما نمت بدري
ريتاال وهي تمسك ضحكتهاا: الآن الظهر أي صبااح هذا على العمووووم مو ذنبي والله هذا جدوو ما أدري ايش عنده صحااني من بدري وقال حنمر عليكي أخلصي أتجهزي عشاان هو ينتظرنا تحت في السيااره مع العثى يااسر
داانه وهي تقوووم بسرعه : طيب أعطيني نص ساعه بدخل أخذ لي شوور على السريع ريتو طلعي لي ملااابس الله يسعدك
ريتاال : أوكي
وكالعااده طلعت لهاا لبس مشاابه للبسهااا
بعد نص ساااعه كانو بسياااره ومنطلقين بتجاااه المزرعه
..................
كاانو الثلااااثه ناايمين بعمق وأشكاالهم تحفه وهماا ناايمين
دخل عليهم أبو محمد وورااه العاامل قال أبو محمد: في هنا ورق وولاااعه او كبريت
طاالع فيه العاامل بستغرااب وقال : أيوه باابا في بس أنت أيس يبغى فيه
أبو محمد: مو شغلك رووح جيبهااا لي
جااب العاامل الأوراااق والكبريت وأعطااها أبو محمد ووقف يشووف أبو محمد أيش يبغى يعمل
أخذ أبو محمد ثلااااث ورقاات ولفهااا كل ورقه لحاالها وحط الورقه الأولى بين أصاابع رجل خاالد والثاانيه بين أصاابع رجل جوااد والثاالثه بين أصاابع رجل فهد وبعدها أخذ الكبريت وولع طرف الورق من أعلى وجلس على الكنبه بهدوووء وهو يرااقبهم
بعد ثوااني بدأت أصووات الشباااب تتعالي بالصراااخ
جواااادوهو يمسك رجووووله ويصرخ: حرررررررريقه
خاالد وهو ينفض لحااافه : أيش في من فين جاات الناار
فهد: الله يااخذكم رجلي سااارت مشووي على الفحم
أبو محمد كاان يتاابع وهو مبتسم بفخر على انجاازه وفجأه قاال: يالله يا ولد أنت وياااه بسرعه كل واااحد يااخذ له دش على السريع ويصلي الظهر ويلحقني على السيااره
جوااد وخاالد وفهد مفهييين المساااكين فجأه قاال جوااد بهمس من بين أسناانه: هذا من عماايل الشاايب العاااصي
خاالد بقهر : لا وجاالس بكل برااائه
فهد بغيظ: اصبااااعي ولع
أبو محمد بصوووته القووي: لا تنحووو يالله أنت ويااه خلصووني
جوااد وخاالد وفهد :حااااااااااااضر
خاالد خلص أول وااحد ولحق جده للسيااره أستغرب يوم شااف يااسر بالسيااره وقال بنفسه(يالله صبااح خير هذا أيش يبغى جااي)
فجأه سمع صوت داانه وهي تنااديه : خلوودي خلوود
ألتفت خاالد لها وهو عااقد حااجبيه ويقول بأستغرااب: دنوو أيش تعملي هنا
داانه : جيت مع جدوو أنا وريتو والعثى يااسر يقوول جدوو انه محضر لنا اليوم برنااامج ترفيهي هههههههههههههه
خاالد وهو يطاالع برجله: أيوه والله أحلى ترفيه
أتلفت يدوور ريتاال بعيوونه عرفت داانه أنه يدوور ريتاال وقالت: ريتوو رااحت تجيب جواالها نسيته أمس بحديقة المزرعه وهي تتمشى
خالد: من فين رااحت..؟
داانه وهي تأشر على الجهه إلي رااحت منها ريتال وقالت : من هنا
خالد : طيب عن أذنك دقاايق لا تتحركي من هنل ولا تركبي السياره أذا جدي ما ركب ماأبغى هذا العثى يطااول عليك وأتهور واقتله وأريح العالم منها
داانه وهي تضحك: ههههههههه حااضر
.........................
كاانت تمشي بهدوووء وهي مااسكه جوااال داانه وتتصل على جواالها وتتبع صووت جواالهاا حتى وصلت له طاالعت بالشجره الكبيره وتلفت تطاالع المكاان إلي ماكان وااضح لها أمس بسبب الظلمه وهي تقول: هذا المكاااان ..... وسكتت وهي تطاالع في الشجره ثااني
قربت من الشجره أكثر ودققت النظر في جذعهاا كاان محفوور عليهاا كلمة أمي
ريتاال وهي تمسح على الكلمه بحناان وتبتسمةتقول: يالله مرررت سنين ليته يرجع مثل قبل ليته يرجع الحنوون إلي ما يرضى لأحد يجرحني
ركزت رااسهااا على الشجره وغمضت عيونهاا وهي ترجع بذااكرتهااا 10 سنين مضوو كاانت تبكي بنفس الحرقه وفي نفس المكااان وخااالد كاان بجنبهاا مثل الباارح لكن الفرق الوحيد أن خاااالد إلي قبل 10 سنين كاان خاايف عليها وحنون وخاالد اليوم شمتاان فيهااا وقااسي عليهاا أبتسمت وهي تتذكر كلمته يووم قال لهاقبل 10 سنين : كل ما أضاايقتي أو بغيتي تبكي تعاالي هنا وحكون منتظرك
طاالعت في الشجره وقاالت وهي مبتسمه بألم: جيت ياخاالد بس ما لقيت خاالد الحنوون لقيت خااالد الجااف القااسي
حست بحركه خلفهااا أستداارت تشووف مين ولما شاافت أن الجااي هو خاالد ظبطت لثمتهااا ومشيت بهدووووء لكن وقفها صوت خاالد إلي قااال وهو يتأمل الشجره: رجعتي لنفس المكاان يا ريتااال
ألتفت له ريتاال وقاالت بستهزاااء: على الأقل أنا رجعت وأنا ريتااال نفسها .. نفس الطفله إلي كاان عمرهاا 12 سنه بس للأسف أنت رجعت وأنت شخص ثااني شخص مغروور وقااسي
أبتسم خاالد وقاال وهو يطاااالع فيهاا بقهر: تكذبي يا ريتاال ما رجعتي الطفله البريئه رجعتي أنساانه أناانيه تفكر بنفسهااا وتحب تعيش دوور المجني عليهاا
طاالعت فيه ريتاال بقهر حس أنهاا تبغى تبكي فقاال: ريتاال أنا آآآسف ما ...
قبل لا يكمل كلااامه قالت ريتااال: لا تتأسف تعووودت على جفاااك
ومشت وتركته واااقف مذهوووول من كلامهاا
.................................
أنطلقت السياارتين وبدأ البرناامج الترفيهي إلي الجد محضره للشبااب كان يبغى يقرب ريتال وخاالد من بعض أكثر لأنه كاان وااثق ان خاالد هو الوحيد إلي يستااهل جوهرته ورووح قلبه ريتااال
ألتفت ابو محمد ليااسر وقال : أنا بس ودي افهم أمك ليش منعت بنتي مها تجي معانا
يااسر: ماتقدر يا جدي اليوم بنات عمي عندها
أبو محمد: يا حبي لهذي البنت كلها رقه وطيبه عكسك انت وأمك
يااسر وهو يطاالع في ريتاال من خلاااص مرااية السيااره : والله أنا كلي على بعضي أنحب بس في نااس ما يحبووك الا لما تكسر رااسهم وتهزئهم في الطاالعه ونااازله
طاالعت فيه ريتاال بستحقاار وهمست لداانه: عندي أحسااس برتكب جريمه اليوم
داانه وهي تضحك بهمس: ههههههههههههههه نفس شعووووري
ألتفت أب محمد لهم وقال: حبيبات جدهم وين يحبوو يتغدوو
ريتال وداانه: أممممم المطعم الصيني
أبو محمد : تأمرووو يااسر على المطعم الصيني
في السيااره الثاانيه كاان جوااد ضغطه وااصل 1000 المسكين وفهد وخااالد يتمسخروو عليه
جوااد بقهر: يعني مو كاافي أن هذا العثى معاانا كمااان يااخذ ريتاال وداانه بنفس السيااره إلي هو فيهاااا
ليش يعني أحنا فين رحنا عشاان هذا الغبي يوصلهم
فهدوهو ميت ضحك: يا أخي روووق ترااه ما يااكل لحووم بشر
جوااد وهو يخنق فهد بمزح : يا أخي كاافي انه يشم عطرهااا
خاالد بأستهبااال: لا تخااف ما تعطر عباايتهاااا
وأنفجروو الثلاااثه في ضحك هستيري
...........................
كانت متردده أتصل ما أتصل أتصل ما أتصل
رمت نفسهاا على السرير بقهر وهي تقووول: خلاااااااااااص تعبت
دخلت عليهاا أمها وهي تقوول : سلاااامات بنتي قاايمه تكلمي نفسك
منى بأرتباااك : هاا لالا ما أكلم نفسي بذااكر أصلن أنا
وأخذت الكتاااب ألي جمبهااا ومسكته بالمقلووب
ضحكت أمهاا عليهاا لأنهاا سمعت كلااامها قبل ما تدخل الغرفه قربت منهاا ومسكت الكتااب وعدلته لها وهي تقوول بخبث : ترى عاادي لو أتصلتي حتى هو مشتاق المسكين
منى وهي تستهبل : مين ؟؟ أتصل على مين ؟؟
أم منى أبتسمت وخرجت من الغرفه من غير ما ترد
طاالعت منى في الجوااال وقالت : حتصل خلاااص والله مو قاادره أصبر
أخذت الجوااال وأتصلت ..... أخيراً ما بغيتي هع
طاالع في الرقم بأستغرااب وفرحه وقاال : لا مو معقوووله
مااهر وهو يعقد حااجبه : أيش فيك؟؟
بندر وهو يبتسم بفرح : هذي منااااي متصله
مااهر وهو يقوووم ويقول : أصرف نفسي أحسن صح
بندر وهو يضحك : أي والله
ورد عليهاا وهو يقووول: هلا والله منااي
منى : هلا بندر كيفك
بندر بصوووت يحمل بكل حرف شووق يكفي آآآلاف: بخير ياقلبي أنتي كيفك وكيف أبوي وأمي وعمتي
منى : كلهم بخير ويسلموو عليك
بندر : الله يسلمهم ويسلمك
لحظة صمت مرت بينهم وكأن الكلااام ما يكفي للتعبير عن شووقهم لبعض
بندر قطع االصمت وهو يقوول: مناااي
منى بصووت هاامس : هلا
بندر : أحبك
منى بصووت بااكي: وأنا كماان
بندر ما صدق إلي يسمعه وقاال: أنتي أيش؟؟
منى وهي تبكي وتشاهق : وأنا أحبك يا غبي يا عبيط رحت وتركتني وكل شووي تقول لي بااقي القليل باااقي القليل
أنقلع
وقفلت بوجهه ورمت نفسها السرير وهي تبكي بحده
بندر ماات من الخووف عليها أتصل عليهاا مره وأثنين وثلاااثه
ما ردت قال مالي غير أتصل على أبوووي
أتصل على أبووه وهو وده يطير لهاا الآن
رد أبو بندر بصووته القووي: ألوو
بندر بلهفه : ألوو هلا أبووي الله يخليك يالغاالي أعطيني منى
أبو بندر أستغرب وقال: أيش فيك ؟؟
بندر بخووف : منى كانت تكلمني وفجأه بكت وقفلت وما رضت ترد علي بعدهاا .... طلبتك يالغاالي خلهاا تكلمني بطمن عليها بس
أبو بندر : طيب طيب أهدى أن شااء الله خير قفل وأتصل على جواالها بقولها ترد عليك الآن
بندر وهو يبتسم بأمتناان: الله يخليك لي يارب
ابو بندر وهو يضحك بخبث ويقول: هههههههههههههههههه أنا بس
بندر وهو يضحك: ههههههههههههه أنت ادرى يالغلا
دق ابو بندر على بااب غرفتهاا بهدوووء وسمعها وهي تقوول : ما أبغى أشووف أحد لو سمحتووو
دخل أبو بندر وهو يقووول بحناان: حتى أنا يا قلب خاالك؟؟
مجرد ما شاافت خاالها ركضت له وارتمت بحضنه وهي تبكي
مسح أبوو بندر على رااسهاا وقال : يؤ يؤ يؤ قلب خاالهاا ليش تبكي مين مزعلهاا
منى وهي تهز راااسها : مافي احد زعلني
رن جوااال منى للمره الألف أبتسم أبوو بندر وقال : طيب داامك مو زعلااانه ردي عليه قبل لا يبلغ الشرطه من قلقه المسكين
أتوورد وجه منى وهي تقوول بأحرااج: أصلن هذي داانه أنا حااطه لهاا هالنغمه
أبو بندر وهو يبتسم بخبث : طيب ردي على داانه المسكينه بتنجلط من الخووف عليكي
قالت منى: طيب
خرج أبو بندر من عندهااا عشااان لا تنحرج
أخذت الجواال وقالت بصوت مبحوح: نعم
بندر وهو يبتسم بحناان: نعم الله عليكي
منى :............
بندر: أنتي كنتي تبكي
منى : لا
بندر: طيب ليش ما رديتي علي
منى بهمس : لأني كنت ....
بندر: كنتي ايش
منى : بندر
بندر : عيون بندر أأأمري
منى : ما يأمر عليك ظاالم ممكن أسأل سؤاال؟؟
بندر: أكيد قلبي
منى: عندك صااحباات هناااك
بندر أنفجر بالضحك : ههههههههههههههههههههههههه
منى بقهر: ليش تضحك؟؟
بندر وهو يمسك ضحكته: لالا قلبي ولا شي بس ليش هالسؤااال؟؟
منى بغيظ: جااوب من غير أسئله
بندر : طيب أمممممم صرااحه عندي
منى : نعم نعم نعم
بندر: بس والله كلهم ما يسوو ظفر من أظفااار منااااي
منى أبتسمت بغروور وقالت: أكيد أصلن
بندر وهو يضحك: يا مغروووره
منى بثقه: يحق لي
بندر: أكيد يحق لك فديت قلبك وروحك
منى : بندر أنتبه على نفسك أنا لاااازم أقفل الآن
بندر: من عيوني بحفظ الله قلبي كرريها( يقصد اتصالها عليه)
منى وهي تضحك وتقول بستهباال: أيش هي
بندر : هههههههههههههههههههههه والله أحبك
منى : أنقلع يا قليل الأدب مع السلااامه
قفلت وباااست الجواال و هي تقووول : وأنا امووووووت فيك ياقلب منااااك
...............................
بعد ما أتغدووو أنطلقووو بتجااه البيعجان لأن داانه وجوااد وفهد وخاااالد يحبووو يلعبوووو عكس ريتااال إلي كاانت تكره اللعب وتترعب منه وداااايم تااخذ دوور المشااهد بس ههههههههههههههه
كانو كلهم واااقفين أمااام لعبة قطااار المووت وهماا يترجوو ريتاال تجي معهم
داانه : ريتوو بليييييييز يالله اتشجعي كلناا بنركب
ريتاال : لا ما أقدر والله ما أستحمل
جواااد: يالله ريتوو أن طرتي بنقذك
يااسر : تعاالي أركبي جمبي أذا تخااافي
ريتاال وخااالد طاالعوو فيه بستحقااار وقالت : ما أبغى بجد أنا أخااف يالله أركبوو لا تضيعوو وقتكم معي
يااسر : أنا حجلس مع ريتوووو بدل ما تكون لحااالهااا
خاالد بعصبيه : ومين قاال بتكون لحالهاا ريتاال معي بتجلس
جوااااد وهو يهمس لفهد: يا خاال ما تحس أنه في حرب حتندلع قريب
فهد وهو يضحك: هههههههههههههه ألا والله
ألتفت فهد لهم وقاااال : ريتااال مو صغيره ما له دااعي تقعدوو معهااا صح يا ريتوو
ريتااال: صح يا عين ريتووو
خالد: قلت ما حركب يعني ما حركب وجلس على الكرسي بعناااد
يااسر وهو يقعد بهدوووء ويقوول : وأنا كمان
داانه وهي تعطي شنطتهاا لريتال: ريتو خليهاا عندك وأن أتصل أي أحد ردي يمكن ماما تتصل تطمن علينا
ريتاال: أوكي ياقلبي
رااحوو دانه وفهد وجوااد وبقي خالد وريتال ويااسر
طاالعت ريتاال في سااعتها وقالت: جدوو اتأخر قال برووح أشرب قهووه وأرجع
خاالد : يمكن عجبته الجلسه هناك تبغي نروح له
ريتاال : لا ماله دااعي
يااسر : اتصل عليه
ريتاال : لا شكراً
يااسر : براااحتك
خيم الصمت فتره عليهم ماا قطعه غير صووت جوااال خااالد
أخذ خالد الجواال ورد: ألووو
شد أنتبااه ريتااال كلااام خاالد لما رد على المتصل وقال: عفواً أختي الرقم غلط
وقفل على طووول وحط الجوااال بهدووء على الطااوله بعد ثوااني رن جوااله مره ثاانيه وكان نفس الرقم ما رد خاالد ولا أهتم لكن ريتااال ولعت وبغت تكسر الجوااال يوم ياااسر قال: رد يا أخي ولا تثقل أتسلى عاادي
كاان يبغى يشووه صوورة خاالد بعيون ريتاال لكن للأسف أنقلب السحر على السااحر لما قال خااالد وهو يبتسم بسخريه: ما ادري عقلك يستووعب هذي الجمله ولا لا بس بقوولها وأأمري لله من دق ابوااب النااس دقوو باابه يا أخ يااسر
يااسر تفشل وسكت ولا رد وريتاال أبتسمت وقاال بجرأه هي نفسهاا ما تدري من وين جاابتهااا : خاالد ممكن جواالك
ياااسر بحقد: ماله داعي تااخذي جواال الغريب خذي جواالي أنا
أبتسم خاالد بستهزااء وقالت ريتاال: خاالد مو غريب هذا أولاً ثاانياً أنا أبغى جواال خاالد
وأخذت الجواال من فووق الطااوله وأتصلت على نفس الرقم إلي أتصل على خاالد رن مرتين وبعدهاا ردت بنت قاالت بصووت كله غنج : هلا قلبي كنت عاارفه أنك بتحن وتتصل
مجرد ما سمعت الصوت عقدت حااجبهاا وهي تقوول بنفسها: هذا صووت .... معقوول
أخذت جواال داانه من الشنطه بسرعه ودوورت على الأسم إلي شااكه فيه وطاابقته مع الرقم
في هذا الوقت كانت البنت بتقوول: ليش حبيبي ما ترد علي على العموم انا رااضيه على الأقل سمعت صوت أنفااسك
ردت ريتااال بصووت ملياان استحقااار : أن شااء الله يا حقيره بسمعك خبرك عن قريب
قفلت البنت بسرعه وريتاال رمت الجوااال بحقد وهي تقووول : الحقيره والله لا اربيهااا
في هذا الوقت جووو جواد وداانه وفهد ألتفت ريتااال لداانه وقالت وهي تأشر على أسم جنوو بجواالها وتقول: هذا رقم جناان صح
داانه بأستغرااب : أيوه
خاالد كاان مبتسم وفي دااخله شلاااال من الفرح وهو يقول بنفسه( تغااار علي وتقوول تكرهني كيف تسير هذي)
جوااد وهو يطاالع بخاالد: خاالد أيش ساار؟؟
أبتسم خاالد وقاال: ما ادري
ياااسر قام وهو يقوول بقرف : أنا راايح أشووف جدي
ومشي وهو يتوعد ريتاال وخاالد بنفسه
جوااد وهو يمسك يد ريتااال ويقوول: ريتوو قلبي هدي ايش فيكي أيش ساار ياااسر ضاايقك بشي
ريتاال : لا
ضحك فهد وقاال وهو يأشر على خاالد: لا يكون هذا الدلخ قولي أيوه وأنا أفقع لك وجهه
أبتسمت ريتال لخالها وقاالت: ولا خاالد
داانه ببراائه : أكيد جنوو أتصلت ورديتي عليهاا وضاايقتك بكلااامها المااصخ
ريتاال بضيق: ليتهاا اتصلت عليكي بس الحقيره أنا أعرف كيف أربيهااا
خاالد بهدووء وحزم: ماله دااعي والبنت هذي تقطعوو علاااقتكم فيهااا نهااائياً
وألتفت لريتاال وقال: وتربيتهاا أتركيهاا علي يا ريتااال
طاالعت فيه ريتاال و بطااعه الكل أستغرب منهاااا قاالت: طيب
أنتهى اليوم على خير ونجح أبو محمد في أنه يقرب ريتاال وخاالد ولو قليل من بعض الكل رجع على بيته وهو يحمل ذكرااياات منها الحلووه ومنهااا المره
..........................









يتبع

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 30-04-10, 03:04 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





صبااح السبت
في بيت ابو خالد ...
صحي بنشااط و حيوويه كان اليوم هذا بالنسبه له غير عن أي يوم على الأقل قدر يسيطر ولو جزئياً على قلبهاا المتمرد
أخذ له شوور منعش أتجنتل على آآآخر هع
اتعطر ورتب شعره وأخذ اغرااضه وخرج وهو ناازل مر على غرفة داانه دق عليها مرتين ما ردت فتح الباااب بشوويش ودخل
أستغرب لأنه مالقهااا طلع من الغرفه ونزل على غرفة الطعام
ولقهاا هنااك بااس رااسها وهو يقول : صبااح الخير على أحلى دنووو
أبتسمت داانه وقالت: صبااح الورد يالغلا
خاالد وهو يجلس بالكرسي المقاابل لها : غريبه صااحيه من غير إي إزعاجات في العااده لااازم أمي تستخدم القناابل اليدويه
دانه وهي تضحك: لا أمس نمت بدري
وسكتت وهي تستنشق ريحة العطر وتقوول: يا عيني على Givenchy
خااالد وهو يضحك: وجع كأنك ما شفتي خير
دانه وهي تضحك بخبث: لااااا بس هذا غير يالغلا
خاالد: غير في ايش
داانه وهي تحرك حوااجبها له : أمانه هذا مو العطر إلي ست الحسن والجمااال جاابته لك
أبتسم خالد وهو يشرب شااهي بهدوووء
داانه بألحااح: رد خلوودي
خاالد : داانه ريتال ساار معها شي في الحفله في أحد زعلها صح
داانه : أيوه بس أنت كيف عرفت
خاالد بأهتماام أكبر: مين زعلهااا
داانه : خاالتهااا فاتن كالعااده
وحكت له الساالفه كلهااااا
خاالد بقهر: هذي متى تحل عن ريتاال وتفكهااا من شرهاا
داانه : الله العاالم بجد تصرفااتها لا تطااق وكأنهاا عدوتها مو خاالتهااا
طاالع خاالد في سااعته وقال : اتأخرناااا يالله بسرعه
.............................
في بيت أبو يااسر كان أبو يااسر ومهاا كالعااااده يفطروو مع بعض
مهااا وهي تمسح فمهاا بمنديل برقه : بابا ممكن أطلب طلب
أبتسم أبو يااسر بحناان وقال: آآمري يا عين أبوك
أبتسمت مها بخجل وقالت: ودي أزور بنت خالتي ريتاال آآخر مره شفتها بحفلة خالو وجواد وخاالد ماما مره زعلتهاا ودي أروح أطمن عليها
أبتسم أبو يااسر وفرح بدااخله على طيبة بنته ورقتها وقال: روحي ياقلبي بس كلميهاا قبل ما..
قبل لا يكمل كلااامه سمع صوووت فاتن وهي تقوول: مافي رووحه أنا ما أحب بنتي تختلط ببنت ما تربت
أبو يااسر وهو يطالع فيهاا بستهزاااء : لا والله نعم الخااله
فااتن وهي تتجااهل كلمة زوجهاا وتقوول لمهاا بقسوه : ألف مره قلت لكي أنتي ما عندك بنت خااله كيف تفهمي انتي
سكتت مهااا وهي تحس بحزن عميق
في هذي اللحظه دخل ياااسر وهو يقول: صبااح الخير أيش فيه صوتكم وااصل لأخر الحي
قاامت مهااا وطلعت غرفتهاا وهي بدااخلهاااا عتب لأمهاا على طريقة معااملتهااا لهاا
فااتن وهي تقوول ليااسر بنرفزه: وأنت حضرتك كم مره قلت لك هذي البنت شيلهاا من رااسك لو ما بقى غيرهاا في العالم ما ازووجك هي
يااسر وهو يبتسم بهدووء ويقوول: أمي بليييز شووية تركيز أنتي بتتكلمي مع يااسر مو مها أنا إلي براااسي حعمله سوااء رضيتي أو رفضتي
أبو ياااسر بصووته القووي: كلم أمك بحتراام
وألتفت لفااتن وقال : وأنتي حااولي تكبري عقلك وتشيلي هذا الحقد إلي مالي قلبك الأسود
........................
في الجاامعه ...
كانت تستمع للأستااذه بملل لكن داانه ضغطت على يدها فجأه بقوه ألتفت لها وهي تقوول بصووت هاامس : دنووو ألمتيني ايش ...
قبل لا تكمل كلاااامها قالت داانه وهي تبكي : ما عدت قاادره ألم .... ألم بيقتلني ما عدت قااادره أتحمل
ريتاال وهي تمسح دموع دانه وتبكي : قلبي ايش فيكي أيش تحسي
داانه إلي بدأت تشعر بالعثياان : مو قاادره يا رتياال أتصلي على خاالد الله يخليكي
قاامت ريتاال وأستأذنت الأستااذه إلي مجرد ما شاافت حاال داانه سمحت لها بالخروووج أخذت اغرااضها وأغرااض داانه وسندت داانه وخرجت من القااعه أخذت جواالهاا وأتصلت على جواااد مجرد ما رد جوااد أنفجرت ريتاال ببكى هستيري وهي تقوول: جواااد ألحقني الله يخليك .... داانه تعباانه
جواااد حس قلبه وقف من الخووف وقاال: ريتاال اهدي وقولي لي داانه أيش فيهاا
ريتاال وهي منهاااره: ما أدري ما ادري الله يخليك بسرعه تعال
جوااد : طيب ياقلبي خلاااص جااي لا تبكي وأنتبهي لداانه دقاايق وانا عندك
ريتال بصوت مبحوووح : طيب
قاام جوااد بسرعه وجري لمكتبه هو وخالد فتح الباااب بقووه وقال: خاالد قوم معي بسرعه دانه تعباانه في الجاامعه
قاام خاالدبسرعه وهو يقول: أيش فيهاا
جوااد وهو يمشي : ما أدري بسرعه أتحرك
أما في الجاامعه ساعدت ريتاال داانه حتى تلبس عباايتها ولفت لها طرحتهاا وداانه بدأت درجة حراارتها ترتفع بس أرتفاع بسيط
داانه بصوت هاامس: ريتااال بمووت الألم حيقتلني
ضمتها ريتاال بقووه وهي تقوول : لا لا تقولي كذا جوااد الآن حيجي وحنرووح نطمن عليكي... أنتي ما فيكي شي
رن جواال ريتال يعلن عن وصول الشبااب
ريتاال وهي تسند داانه : قومي حبيبتي جااا جوااد
نزل خاالد وجوااد من السيااااره وهم ينتظروو خروجهم على نااار وبعد ثوااني شااف خالد ريتال وهي شاايله اغرضها وأغرااض دانه ومسنده داانه وتمشي بصعووبه جريوو ناحيتهاا وشاال خالد داانه أما جوااد شال الأغرااض منها وهو يقول : بسرعه خلينا نوديهاا المستشفى
ركبت ريتاال في المقعد الخلفي ودخل خالد داانه بحيث يكون رااسها على فخد ريتال
طوااال الطريق وريتاال ضاامه رااس داانه لحضنهااا وتبكي بصوت مكتووم وجمله وحده ترددها : داانه لا تتركيني ... داانه الله يخليكي قااومي
خاالد وجوااد انفطر قلبهم على الأثنين
أأخيييييراً وصلو المستشفى
دخل الدكتووور للفحص دقاايق كانت سنين بالنسبه لريتال وخالد وجوااد
خرج الدكتوور وقال : أنتو تقربو لها ؟؟
خاالد: أخوانها
الدكتوور وهو ينقل بصره بينهم الثلاااثه: يا جمااعه ايش فيكم الموضوع ما يخووف أختكم ألتهبت عندها الزاائده الدووديه وحنعمل لها جرااحه بسيطه نستأصل الزاائده وحتخرج من المستشفى بعد يومين
خاالد وجواااد أتنهدوو من قلب وقال جوااد للدكتور: الله يطمنك
وألتفت لريتال وهو يقول: شفتي يا ...
ما قدر يكمل كلااامه لأنه ريتاال كانت طاايحه على الأرض مغمى عليهااا
ركض جواد وخاالد لها وألتفت جوااد للدكتوور وهو شاايلهاا ويقول: دكتوور الله يخليك ساعدنااا
الدكتوور أشر على أحد الغرف وقال : جيبهاا هنا بسرعه
بعد ما أجرى لها الدكتور الفحص قال وهو يبتسم:وااضح أنهاا متعلقه بأختهاا كثير أغمى عليهاا بسبب االضغط النفسي لا تخاافو بعد سااعه بالكثير حتقووم
جوااد : الحمد الله
خالد: متأكد يا دكتور أنها بخير
الدكتور: أكيد والآن من حيوقع على العمليه
خاالد : أنا
.......................
بعد ساااعه كان الكل في المستشفى أم خالد وأبو خالد وأبو جواد و خالد وجواد وفهد
خرج الدكتور وهو مبتسم وطالع فيهم بدهشه وهو يقوول: يا جماااعه ليش هذا الرعب كله .... العمليه بسيطه جداً ماله دااعي القلق
جواد : هو أنت إلي حتعمل لها العمليه
الدكتووور : أكيد أنا
جوااد وهو يهمس لفهد: وليش فرحاان هو ووجهه كذا
فهد يبغى يغيظ جوااد قال: بالله عليك في أحد يعمل عمليه لقمر وما يفرح
جوااد بعصبيه: خااال مره مو وقتك ترى
خاااالد: دكتوور حتااخذ وقت كثير
الكتور : لا أن شااء الله بالكثير سااعه يالله عن أذنكم وارجع وأقوول ماله دااعي هذا الخوووف
جوااد وهو يكلم أم خاالد: أمي يالله قومي روحي الكفتيريا ارتاحي
أم خاالد وهي تبكي: لا يا ولدي خليني هنا حتى اطمن عليهاا
خاالدوهو يبووس راااسها: ماله دااعي ياأمي لما تخلص العمليه كلنا حنرجع يالله يا ابوي يا لله عمي
وهم في الكفتيريا أتذكر جوااد ريتاال وقاام وهو يقول : يالله نسيت ريتال عن أذنكم حروح أشووفهاا
أم خاالد : أستنى ياجوااد حرووح معك
أبو جوااد : وأنا كمان
جواااد : لا أنا حروح أجيبهاا لكم أرتااحووو
خاالد كان وده يرووح معه بس ما قدر خصوصاً يوم قال جواد أنا بجيبهااا
....................
كانت جاالسه على السرير وضامه رجولهااا لصدرهاا وراااسها على راكبها وتبكي
دخل عليهاا بهدوووء وأول ما شاافها تبكي رااح لها وضمهاا وهو يقول: ريتو يا قلبي ليش تبكي ؟؟
ريتال وهي تتعلق بثووب أخوهاا: جوااد دااانه مريضه
... داانه بتتركني زي ما أمي تركتني
جوااد وهو يمسح على شعرهاا: حبيبتي داانه عندهاا الزاائده الدووديه والعمليه سهله سااعه وهي خاارجه وتتأكدي بنفسك
وقفهاا وهو يقول: يالله قلبي قومي أمي في الكفتيريا وقلقاانه عليكي
ريتاال وهي تقول بهمس: حااضر
أول ما دخلت الكفتيريا وشاافت أم خاالد أرتمت في حضنها وهي تبكي بحرااره
أم خااالد بجناانها المعتااد: بس حبيبتي شووي وتقوم لك داانه زي الحصاان
أبو جواادوهو يبتسم بحناان: الله الله لو تدري داانه عن غلاااتهااا كل يوم تدلع عليكي
ريتاال كاانت تبكي بصمت قاام خاالد وطلب لها عصير ليمون وقرب منهاا وقال : أمي خليهاا تشرب العصير يهدي أعصاابهاا شوي
أم خاالد وهي تااخذ العصير : تسلم يا ولدي
رجع خاالد وقعد مع فهد وجوااد
جوااد بقهر: يا أخي هذا الدكتوور اافع ضغطي
خالد وهو يطاالع بريتاال: والله أنها كسرت خااطري من كثر ما تبكي
جوااااد: والله ودي أدخل غرفة العملياات وأخذ داانه من عنده
خااالد: ياليت يخرجوو داانه بسرعه وتشوفها .... عشاان قلبهاا يرتااح وتوقف بكى
فهد ينقل بصره بين هذا وذاااك وفجأه أنفجر بضحك وهو يقوول: أقوول روميوو وقيس أرحموووني
.......................
في المستشفى كانت ريتاال تترجى أم خاالد أنهاا تسمح لها تبات عند دااانه
ريتااال : ماما الله يخليكي خليني عندهااا
أم خاالد: والله يابنتي أخااف عليكم بنات لحالكم في المستشفى
ريتااال : ماما والله ما حخرج من الغرفه بس ابغى أكون معهااا
أم خاالد: بس ياقل ..
قااااطعها خالد وهو يقوول: أمي خليها ولا تخاافي عليهاا بمر انا و جواد عليهم ونطمن عليهم كل شوووي
أم خاالد: إذا كذا خلاااص خليكي بس هاا .. خروج من الغرفه لا .. أي شي تحتااجيه أتصلي على جواد أو خالد وأطلبيه
ريتاال وهي تضم أم خاالد وتبوس يدها: شكراً يا ماما الله لا يحرمني منك
وألتفت وقالت لخالد بصووت هاامس: شكراً خالد
أبتسم خالد وقال: العفوووو
........................
دخل فهد البيت وهو يحس بتعب وأجهاااد اليوم ما أرتااحو من الشركه على المستشفى
أبتسم يوم شااف مهاا موجوده إلي مجرد ما شاافت خالها ركضت وضمته وهي تقوول: وحشتني خالوووو
فهد : وأنتي أكثر يا عين خالو منوووره البيت اليوم
مهاا: منوور بأهله كيفك
فهد وهو يقرص خدهاا برقه: بخير وأنتي يا قلبي كيفك؟؟
مهاا : بخير الحمد الله
رااح فهد وسلم على رااس أبوه وأمه وجلس وهو يقوول : والله أني تعبااااان ومرهق على الآخر
أم محمد: الله يعطيك العاافيه يا وليدي .... ألا أيش عندك اليوم أتأخرت في الشركه
فهد: والله ما كنت في الشركه كنت في المستشفى
أم محمد بخوف: مستشفى ليش أيش فيك
فهد وهو يبتسم: سلااامة قلبك بالغاليه بس داانه بنت عمي أبو خالد إلتهبت عندها الزااائده الدووديه وعملو لها عملية أستئصال لها
أم محمد : بسم الله عليهااا سلااامتها لااازم بكرى توديني لها
فهد : أبشري
أبو محمد: وليش الله يهديك ما أتصلت بلغتنا
فهد: والله مالقيت وقت ساامحني
مها : خالو ممكن اروح معااكم لما تااخذ جدتي
فهد وهو يضربها على رااسهاا بخفه: اكيد يا عيون خاالو
ووقف وهو يقوول: أيش رأيك أطلع أخذ لي شوور على السريع وبعدهاا نخرج نتعشى برى
مها وهي تتكلم بغروور مصطنع : يالله بسرعه لا تتأخر عليه
فهد: تتشرط بعد
قاامت مها وبااسته على خده وهي تقوول: فديتك والله يا أحلى خاالو بالعالم
...................................
أخذ جوااد الأغرااض إلي طلبتهم ريتاال ونزل بسرعه لخالد إلي كان ينتظره في السيااااره
قال لخاالد وهو يضرب على السيااره: خويلد أيها الفتى أفتح شنطة السيااااره
ضحك خاالد وفتح له الشنطه وهو يقوول: أسرع أيها الفتى الكسووول
حط جوااد الأغراااض في الشنطه وقفلهاا وهو يبتسم لنفسه بفخر ويقول: والله يا جوااد لو في زيك 10 في البلد تعمر
خاالد : أقوول أركب يا متبااهي ولا حسيبك تتباهى بنفسك هنا وأرووح لأختي الغاليه لحالي
جوااد وهو يركب السيااره بسرعه : قال تروح قال والله ما تروح لها لحالك انا ما أدري كيف حناام اليوم وهي تعااني بعد قلبي والله
خاالدوهو يضحك: صدق خالي يوم قال روميو
جوااد وهو يبتسم بخبث : ترااه قال قيس كمان
بعد دقاايق كانو وصلو المستشفى
جوااد بمسكنه : خالد يا عيوني أنت ... أنت خذ الأغرااض وأطلع أنا نسيت شي حروح مشواار قريب هنا وأرجع
خالد بأستغرااب : أوكي بس لا تتأخر
جوااد : أن شااء الله
دق خاالد باب الغرفه بس ما سمع رد أستغرب فتح البااب وقال : أحم أحم ...ريتاال ؟؟
لما ما سمع الرد دخل وأتفااجأ لما لقى ريتال مو موجوده
فين راااحت ؟؟ أمي قالت لها لاتخرجي من الغرفه ؟؟
أتنهد وهو يقول : ليش ما تسمع ...
قبل لا يكمل كلااامه أنفتح بااب الحمااام وخرجت ريتاال وهي تقول : ياربي مررره برد ياليت قلت لجوااد يجيب ...
رفعت راااسهاا وأنصدمت بووجود خاالد
أستداار خاالد حتى تظبط طرحتها على رااسها
ريتااال ( خالد ؟؟ متى جا؟؟؟)
أتذكرت أنه ماعليها شي يغطيهاا رفعت طرحتهاا على شعرهااا وغطت وجهها بسرعه وهي تسمع خاالد ألي أخييييييراً أستوعب : آآسف أنا دقيت البااب كذا مره وما رديتي وخفت تكوني مو في الغرفه و
قااطعته ريتاال بنعوومه : لا عاادي حصل خير
وأتلفتت تدور جوااااد وهي تقول: جوااد ما جاا
خاالد وهو يعطيهاا الشنطه الصغيره إلي حضرهاا جوااد وقال : ألا بس رااح مشواار أتفضلي هذي الأغرااض إلي طلبتيهاا
أخذت ريتاال الشنطه وهي تقوول : شكراً معليش تعبتك معااي
خالد وهو يبتسم : لا بالعكس أحنا إلي تااعبينك
طاالع في داانه وقال : ما صحيت
ريتال : ألا صحت شوي وجا الدكتور فحصها ورااح
ضحك خاالد وهو يقول : هههههههههههه
لا تقولي لجوااد ان الدكتور جاا مره ثاانيه ولا حيقتله
ريتاال وهي تتأمله وهو يضحك وتقول بنفسهاا ( حتى ضحكته غير .. فيها شموخ غير عادي ) أبتسمت وهي تقول: أن شااء الله
سمعوو جوااد وهو يدق على البااب بهدووء
ركضت ريتاال وظبطت غطى داانه وقالت : أدخل جوااد
دخل جوااد وهو شااايل باااقة ورد جووري بيده وهو يقول : خاالد ساعدني أنكسر ظهري منها
خاالد : وأنا أقول روميو فين رااح
كانت الباقه مره كبيره حطوهاا بركن الغرفه
طاالع جوااد بوجه داانه المغطى وقال بخبث: أقول خلوودي البنت حتنكتم كذا
خاالد وهو يضحك: ههههههههه مالك شغل
جوااد بحقد: الدكتور حلاااال وأنا حراام آآه يالقهر
وألتفت لريتال وقال: شفتي الأغرااض ناقصك شي
ريتاال وهي تضربه على يده بخفه وتقول: أيوه الآي بوود حقي نسيته
جوااد وهو يضرب جبهته ويقول: يالله والله نسيته
ريتال : أكيد تنسى جااي لحبيبة القلب كيف تتذكر
فجأه أتذكرت أن خاالد معااهم وأتفشلت وقالت في محااوله منهاا تضيع السالفه : ممكن تجيب لي الأي بود حقك أو تروح تجيب لي كم مجله
جواااد : والله الأي بود في البيت ومجلاااات من عيوني الآن أنزل اجيب لكي
خاالد: أرتااح أنت أنا ناازل أجيب اغرااض وحجيب معااي المجلااات
ريتاال بحرج: لا خالد ماله دااعي تعب نفسك جوااد يروح يجيبها
خالد : لا ما فيها أي تعب عن أذنكم
نزل خاالد لسيااارته وفتح درج السيااره وطلع منه الأي بود حقه وأخذ معه جاكيت جلد أسوود ومر على السوبر ماركت جااب 4 مجلااات وطلع
دق البااب ودخل أعطي ريتاال المجلاااات وهو يقول: والله ما أدري هذي الأعداد قرئتيها ولا لا
ريتال وهي تطالع بالمجلااات : لا ما قرئتهم تسلم خالد
خاالد وهو يطلع الأي بود من جيبه : الله يسلمك وأتفضلي هذاا الأي بود حقي خليه عندك أنا ما أحتااجه والجااكيت عشان لا تبردي
ريتال بأرتبااك : لا والله ماله دااعي تتعب نفسك
أبتسم خاالد وقال: لو سمحتي خذيهم لا ترديني
طاالعت ريتاال فيه بحرج وقالت وهي تااخذ الأغراض : شكراً
خالد : العفووو
جوااد إلي كان في عاالم ثااني المسكين بس يطاالع في داانه وسااكته
ألتفت خالد له وقال وهو يضحك : يا هوووو يا أبو الشباب والله إلي يشووفك متنح يقول البنت كااشفه وجهها
جوااد وهو يطاالع فيه ويقول بأستهبال : أيش عرفك أنت بلغة توااصل القلووب
ضحكت ريتال وقالت: والله أخوووي فيلسووووف
خالد : يالله جوااد لااازم نرجع البيت ننام بكرى وراانا دواام
جوااد وهو يقووم ويقول: آآه يا بعد قلبي ليت الوجع فيه ولا فيكي
خاالد وهو يجره من تي شيرته : أقوول امشي بجد ما تنعطي وجه
جوااد وهو يضحك: ههههههههههههههه خلاااص حطلع وجع ما عندك روماانسيه
وطالع في ريتال وهو يقول: وأنتي بس أضحكي بدل ما تداافعي عني
ريتال : تستااهل أنت قليل أدب
خاالد : سمعت أنت قليل ادب
جوااد وهو يطلع : ما أقول غير مالت عليك وعليهاا يالله سلااام ريتاال أنتبهي لحبيبتي عدل وهرب قبل لا يمسكه خالد يلطشه
خاالد : ريتال أن أحتجتي شي اتصلي علينا أوكي
ريتال : أن شااء الله
خرج خاالد بس اتذكر شي مهم بالنسبه له أتردد وقال لنفسه ( أرجع أقول لها ولا مالي دخل .. لا حرجع أقوول لها )
دق البااب وقال : ريتاال ممكن ادخل
ريتال وهي ترجع تظبط لثمتها : ايوه اتفضل
طالع خاالد فيها وقال بأرتبااك : بس أتذكرت شي بغيت أقوول اممممممم
ريتال: أيش
خاالد بسرعه : ماله دااعي تكشفي وجهك لا جاا الدكتور يكشف على داانه
وخرج بسرعه لأنه ما يبغى يتجاادل معهاا
ريتاال بعد خرووج خاالد أبتسمت وقالت ( لازم يتأمر .. بس يالله حسمع الكلاااام هالمره وما رااح أكشف)
................................
ما قدر ينااام كل ما غمض عينه شاافهاا قداامه
( يالله يا ريتاال لو تعرفي قدرك عندي والله ما كان فكرتي بالجفا يوم )
أتنهد وهو يحط المخده على راااسه ويقوول: خلاااااااااص أبغى أنااام ... ريتال أطلعي من رااااسي
.....................
طالعت في الجااكيت وأبتسمت وهي تلبسه وتشم عطره جفينشي أتأملت الأي بووود وتفكر فيه ( اليوم كان مره طيب وحنون معاااي .. ذكرني بخاالد الصغير إلي كاان مليان دفى وحنااان .. شغلت الأي بود وهي متشوقه تعرف أيش نوع الأغااني إلي ممكن يسمعها خااالد
كانت أول أغنيه لماجد لمهندس
:: انسى ::


إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك و إنسى بحضني نفسك
إنسى عمرك و أنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
إنسى كل الناس كل الناس
خليني احضنك
سمعت أغنيه ورى أغنيه حتى نااامت وهي مبتسمه وسعيده بتغير خالد البسيط معهاا
..........................

عند جواااد الوضع كااان غير كواابيس في كواابيس
كل ما غمض عينه شاااف الدكتوور وهو يضحك وجاالس جمب داانه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
والله بقتلك أنت وضحكتك المستفزه ..... قرب من دندوونة قلبي وشووف أيش بعمل فيك
وقاام يضاارب مع المخده ويعضهااا من القهر وهو يتخيل أنها مع الدكتوووور
بطلناا مجنون رسمي صح ^_^
.............................
صحيت من نومهاا على صوت جواالها طاالعت في داانه إلي عقدت حااجبهاا دليل انزعااجها من الصوت
أبتسمت وهي تقول: ياقلبي أزعجتهاا
ردت بصوتهاا الرقيق : هلا
ام خاالد: هلا بك .. كيف حالك يا ماما
ريتال: بخير داامك بخير ياغلاااي .. ماما متى حتجي
أم خاالد : الظهر حجيكم ليش حبيبتي محتااجه شي تبغيني اجي الآن
ريتاال وهي تبتسم : لا تسلمي أرتااحي أنتي والظهر ننتظرك
ام خالد: ودانه كيف حالهاا صحيت ولا لا
ريتال: ألا تصحى شووي وترجع تناام
ام خاالد : يالله لك الحمد .... يالله حبيبتي أنتبهي لنفسك ولأختك
ريتال: من عيوني
...........................
قاام خاالد بكل نشااط بمجرد ما دق المنبه معلن عن السااعه الساابعه صبااحاً
أخذ له شوور وأتكشخ وصلى وأخذ جوااله يتصل على المسكين التعيس جواااد
أتصل مره وأثنين وثلااااث ولا مجيب قرر يروح يصحيه بنفسه
نزل الدرج بسرعه وشااف أمه أقبل عليها وهو يبوووس راااسها ويقول: صبااحك ورد يالغاليه
أم خاالد : هلا وليدي صباحك نور
خالد وهو يمشي : أمي حروح أصحي الغبي جوااد مو رااضي يرد على الجوااال
أم خاالد: صحيه وتعاالو افطرو بعدين روحو الشركه
خاالد : تأمري أمر يالغاليه
فتح الباااب إلي بين حديقة بيت أبو خالد وحديقة ابو جوااد
دق الباااب مره وفتحت ماري البااب سألهاا خاالد: فين جوااد
مااري : نايم
خاالد طلع الدرج بسرعه متجه لغرفة جوااد أستووقفه بااب غرفة ريتاال المفتووووح أول مره يشوف غرفتهاا وقف عند باب الغرفه وهو يشووف تصميم الغرفه أبتسم لأن الغرفه كانت ملياانه دببه ملوونه وكأنهاا غرفة طفله
أتنهد وهو يقول: الله يحنن قلبك علي يا ريتوو
ومشي بهدووء لغرفة جوااد دق الباااب وما سمع أي صووت فتح الباااب بهدوووء وأتفاجأ بمنظر الغرفه مافي شي بمكاانه المخده مرميه عند البااب اللحااف مرمي جمب السرير وجوااد كان ناايم نوومه عجيبه تقوول رااقص باليه خخخخخ
خاالد أنفجر بالضحك وهو يقول: هذا أيش فيه الغبي كأنه كاان في حرب
قرب منه وهو يهزه : جوااااد
جواااد: والله قااتلك قااتلك لا محاااال
خاالد وهو يضحك: هههههههههههههههههههههه تقتل مين يا غبي
ألتفت شااف كااس مووويه موجود على الكمدينوو أخذه وكبه على جوااد ألي قاام مفزووع وهو يقوول: أيش فيه ؟؟
خاالد وهو يضحك على شكله: ههههههههههههه أيش فيك ياغبي ومين حتقتل
جوااد وهو يرمي نفسه على السرير مره ثانيه ويقول: آآآآآه ياخالد آآه النووم أمس جفااني كله من الدكتوور الغبي إلي عمل العمليه لدندوونتي
خاالد : هههههههههههههههههههه الله يااخذ ابليسك أقول قوم يا روميو أمي تنتظرنا على الفطور يالله بسرعه عشان نمر على المستشفى تتطمن على جولييت
قاام جوااد بكسل : طيب
............................
أخيييراً الدااانه صحت
قالت ريتاال هالجمله وهي تشووف داانه تفتح عينهاا بكسل
أبتسمت داانه وهي تقول: صباح الخير
ريتاال وهي تبووسها على خدهاا : صبااح الورد الحمد الله على سلااامتك
داانه : الله يسلمك
ريتاال : يالله قومي عشاان تغيري وتفطري الدكتوور بعد شووي حيجي
داانه وهي تجلس وتحط يدهاا مكان العمليه : آآي يألم
ريتاال: حتتألمي شووي بس أستحملي قلبي
وأخذت الجوااال وهي تقوول : محضره لكي مفااجأه
الطرف الثااني : أموت على الصبااح هذا
ريتاال وهي تضحك: وجع كأنك ولد
منى وهي تضحك : هههههههههههههه أخباارك ياعسل ؟؟
ريتال : بخير يالله كلمي بعض نااس يطاالعوو بنص عين يبغوو يعرفو اكلم مين ؟؟
منى : ههههههههه أوكي هاتيها
أعطت ريتال الجواال لداانه ورااحت تحضر ملااابس داانه
داانه : إلوو
منى : هلا والله بصاحبة أرق ألوو
داانه وهي تبتسم بفرح: منى وحشتيني كيفك
منى : بخير ياقلبي كيفك انتي سلااامات ما تشوفي شر
داانه : الله يسلمك قلبي أخباارك أنتي؟؟
منى : بخير داام بخير ... طيب ما اطوول عليك أنتبهي على نفسك وقولي للدوبا إلي عندك تكلمني بعدين
داانه : أوكي قلبي من عيوني
منى : مع السلااامه
دانه : مع السلااامه
بعد ما غيرت و افطرت جاات الممرضه وقالت لهم أن الدكتور عادل بيجي
ظبطت داانه حجابها وأتلثمت ريتاال دخل الدكتوور عادل وهو يقول: صباح الخير
دانه وريتال : صباح النور
بدأ الدكتور عادل بفحص داانه وريتال وااقفه تتابع الفحص بصمت
بعد ثوااني دخل جواد وخاالد ... أبتسم خاالد يوم شااف ريتال متلثمه مثل ما قال لها أما جوااد طاالع في الدكتوور بحقد وهو يقول : صباح الخير
داانه إلي أتلثمت بمجرد ما دخل جواااد : صباح النوور
الدكتوور طالع فيها بأستغراااب وقال لجوااد: أنت مو أخوها
جوااد وهو يبتسم بلؤم : لا مو أخوهااا أنا خطيبهاا
خالد وريتال انفجروو بالضحك وداانه المسكينه ماتت من الخجل والدكتوور باان على وجهه خيبة الأمل والأنزعااج
خاالدوهو يحااول يمسك ضحكته : دكتوور أختي تقدر تخرج اليوم
الدكتور بقهر: هي اختك فعلاً ولا مثل الأخ
جواااد: لا أخووهاا أخلص علينا بتخرج اليوم ولا لا
الدكتوور عادل : أيوه بس لااازم تنتبهوو لها عدل
جواااد وهو يطاالع داانه بحناان: بعيوننا
داانه حست بأحرااج وجهها ولع المسكينه
أما ريتاال قالت لخاالد بهمس وهي تضحك ببراائه : خاالد روح أنقذ داانه من هذا المتهوور وربي مسكينه أحرجهاا
طاالع خالد فيهاا بأستغرااب وفرح بنفس الوقت
ريتاال بعد ما أستوعبت هي بتتكلم مع مين وايش قالت
قالت بأرتبااك: آآنا كنت
خالد وهو يبتسم بحنان: شكراً ريتال
ريتال وهي تطاالع فيه بأستغراب : على ايش
أشر على لثمتهاا وقال: على هذي
ومشي بهدوووء بس هالمره مشي وهو تااارك قلب ريتاال يدق بقووه ..







إلى هنا ينتهي البارت السادس
أترك لكم حرية التعليق على أحدااث هذا البارت
أتمنى ما تبخلوو علي بتوقعااتكم الشيقه ^_^

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 09:33 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الســـــابع




في الشركه على غير العااده خاالد كان طووول الوقت سرحاان طاالع جوااد فيه وقال : أقول يا أبوو الشبااب
خاالد لا رد
جواااد وهو يضرب المكتب بقووه : خوووويلد
أنتفض خاالد وقال: أيش فيه؟؟
جوااد: لا أبد سلااامتك .. أيش فيك مين آآخذ عقلك اليوم
خاالد وهو يبتسم : ولا أحد
جوااد : لا ياشيخ ولا أحد أجل هذي الأبتساامه ليش ؟؟
خالد : كيف يعني ما ابتسم ؟؟
جواااد: والله ما أدري ليش حااس أنه ورااك مصيبه
خالد: مصيبه في عينك يالله بس خلنا نخلص عشان نروح نااخذ امي للمستشفى ... ولا نسيت أن جولييت اليوم تخرج
جواد وهو يحط يده على قلبه: آآآه ياقلبي ليت الألم فيك ولا فيها
خاالد وهو يضحك: وليش مو فيك أحسن
جوااد: لا بسم الله علي لو سار في شي مين حيتزوج أختك
خالد بخبث : الدكتوور عادل ما تشووفه مهتم فيها و شك..
قبل لا يكمل كلااامه كان جوااد ضااربه بالملف بوجهه وهو يقول: أقول ضف وجهك أنت وعادل
خاالد: ههههههههههههههه
طيب خلاااص لا تعصب
...............................
في نظر غيرك انا طيب حنون
في نظر عينك انا مدري شأكون
اسألك باللي زرع فيني غصونك
ليه عيون الناس ما تشبه عيونك؟
أبتسمت ريتال وهي تسمع الأغنيه وقالت : بالفعل أنت بنظر غيري طيب حنون
بس معي أنا الأمر يختلف وأتنهدت وهي تتذكر معااملة خالد لها أمس وقالت : يارب يفضل على هذا الحال
.................................
في هذا الوقت كان فهد يااخذ أغراااضه بسرعه وخاارج
طاالع بسااعته وقال : شكلي أتأخرت على أبومحمد عزا الله قصاصي اليوم خخخخخخخخ
وهو خاارج ضرب في جواااد إلي قال: وجع أن شااء الله أيش فيك كأنك شااحنه عطلااانه فرااملهاا
فهد وهو يضحك: حلووو التشبيه
جوااد : فينك اليوم ما شفنااك ؟؟
فهد : حبيت أخلص من شغلي بدري أبو محمد اليوم قال أبغااك ضروري تخلص من شغلك وتجي لي البيت
جوااد بلقاافه :أيش الموضوع
وحرك حوااجبه وهو يقول بخبث: لا يكون نااوي يزوجك
فهد بصدمه : لالا مستحيل
جوااد وهو يضحك: ههههههههههههههههه أيش فيك كأني قلت لك حيقتلك
فهد وهو يدفه : أقول أنقلع يالله أتأخرت أشووفكم اليوم في المزرعه سلااااام
جوااد: سلاااام
.............................
في كنــــدا
كان بندر ومااهر يذاكرو بجد وأجتهااد
مااهر وهو يرمي القلم : بندر أيش رأيك بأسترااحه حقووم أعمل لنا قهووه
بندر : أيوه يالله ياليت
قاام مااهر يعمل القهووووه أما بندر طلع جوااله وأخذ يقلب في الصوره الموجوده عنده حتى وصل للصوره المرااده وأبتسم وهو يقول: ياقلبي تجنن بكل حالاااتها الله لا يحرمني منها
قفل الجواال ورجعه مكاانه وأخذ القلم وكتب
أسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشوق اللي يجيني
قلبي طول وقته معك
مايبيني
أسألك باللي عطاك
هالعيون
أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سرها الشوق
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلةحب
أوجنون
طبعاً أكيد منقووله بس ما أعرف مين كتبهاا
فجأه سمع مااهر إلي كاان وااقف جمبه ويضحك: ههههههههههه أقول بندر ليش ما تشترك في شاااعر المليون
بندر وهو يضحك: هههههههههههههه عشان يشوتوني من أول مرحله
مااهر : ألآ الحبيب كااتب هالكلااام لمين
بندر وهو يتنهد : آآآه هو في غيرهااا ماخذ عقلي وقلبي
مااهر : الله يهنيكم
بندر : آآمين وقال بهمس ويبعدك عن بنت ابليس ليليان
مااهر : قلت شي بندر
بندر: هاا لالا ما قلت يالله نكمل مذااكره
ماهر : يالله
.......................
في بيت أبو محمد كان أبو محمد وفهد في أجتماع طااارئ
وطبعاً رئيس اللجنه هو أبو محمد كالعااده
أبو محمد: أنا ما سألتك ألا لأنك أقرب الأشخااص لهم
فهد : عاارف بس أنا مو فاهم أنت ايش تبغى تعرف بالظبط
أبو محمد: أبغى أعرف أيش سبب نفور ريتال من خالد مع أنه علااااقتهم وهما أطفال أكثر من رووعه وكانت ريتال متعلقه فيه
فهد: شوف يالغالي أنا ما أعرف سبب محدد بس إلي أعرفه أنه ريتال داايم تقول أن خالد مغرور وشايف نفسه
أبو محمد وهو يعقد حااجبه: مغرور ؟؟ ايش إلي خلاااها تقول كذا
فهد وهو يفكر بعمق: في الغالب يكون من تصرفات خالد معها
أبو محمد: مافهمت أيش تقصد؟؟
فهد : ريتال متعوده الكل يدلعها الكل يهتم فيها الكل ما يرفض لها طلب لكن مع خاالد الأمر يختلف
أبو محمد: يختلف من أي نااحيه يعني؟؟
فهد: خالد عصبي ولا شاف الغلط ما يسكت عنه وداايم الأعترااض على تصرفات ريتاال أتووقع أنه هذا سبب نفورها منه
ابو محمد: فهمتك ووقف وهو يقول يعني الآن بيكون كلااامي مع الأستااذ خاالد
فهد وهو يبتسم: الله يقويك
......................
خرجت أم خاالد مستعجله وهي تقول للخدامه : لا تنسي جهزي غرفة الضيووف الأرضيه داانه ما حتقدر تطلع غرفتهاا
سنتيا: حاضر مدام
ركبت السياااره وهي تقول: السلااام عليكم يالله حبيبي لا نتأخر على البنات
خالد: وعليكم السلااااام حيا الله أم خالد
أم خالد وهي تبتسم بحنان : الله يبقيك
بعد دقااايق وصلو المستشفى أم خالد أتوجهت لغرفة البنات أما خالد وجواااد أتوجهوو للدكتور حتى يطلبو منه أذن الخروج للدانه
دخلت أم خااالد ولقت ريتاال قااعده جمب داانه على السرير وتشربها العصير
أم خالد وهي تبوس ريتاال وتبوس داانه : كيف حال بناتي الحلوين اليوم
ريتال وداانه : بخير داامك بخير
أم خاالد: يالله دنوو قومي حبيبتي عشاان تغيري حتخرجي اليوم من المستشفى
دانه : الحمد الله
ريتال وهي تساعدهاا: الحمد الله على سلااامتك ياقلبي
دخلت أم خالد مع داانه تسااعدهاا في اللبس وريتاال بدأت ترتب الأغرااض بالشنطه دق خالد الباب وهو يقول: ممكن ندخل يا أمي؟؟
ريتال وهي تتلثم : أيوه أتفضلو
دخلوو الأثنين وقال جوااد:فين دانه
ريتال : قول السلااام عليكم على الأقل
جوااد : أوووف ريتال بلا خفة دم فينها
خالد : لا قوم أضربهاا أحسن لك
جوااد وهو يطالع فيهم بقهر: سخيفين
ريتال وخالد بنفس الوقت: شكراً
في هذا الوقت خرجت أم خالد إلي سمعت صوتهم وقالت: ايش فيكم ليش تتضاربو؟؟
خالد وريتال ضحكوو أما جوااد قال: أمي فين داانه السخيفين بس فالحين يتريقوو
أم خالد : جواا حبيبي تغير
ريتاال بعد ما خلصت ترتيب الأغرااض كانت تبغى تسحب الشنطه لعند الباب بس خالد شافهاا وأخذ الشنطه منها وهو يقول: هاااتيها ثقيله عليكي
ريتال وهي تبتسم بأحراج : لا عاادي مو ثقيله
أبتسم خالد وسحب الشنطه منها بهدووووء
بعد ما أطمنت ريتال على داانه ووصلتها لحد غرفتهاا قالت لم خالد: ماما أنا راايحه أنااام على المغرب بكون عندك أن شااء الله
أم خااالد : لا ياقلبي روحي ارتااحي وناامي قد ما تبغي أنتي تعبتي أمس معانا
ريتال وهي تبوس رااسها : ياقلبي يا ماما تعبك رااحه حروح وحرجع المغرب
أم خااالد : بحفظ الله
..................................
في بيت أبو محمد
فهد وهو ينزل الدرج بسرعه : أمي يالله أنتظرك في السيااره
أم محمد : طيب.... بس دقيقه مهاا ما نزلت للآن
والتفت للخداامه وهي تقول: تيتي روحي شوفي مها فينهاا
طلعت الخداامه تنادي مهاا.... وفهد أتووجهه للسيااره وبعد دقاايق كانت مها وام محمد في السيااااره
أم محمد : يا فشيلتي المفرووض أروح للبنت في المستشفى مو أروح لها في البيت
فهد وهو يبتسم: يالغاليه العمليه بسيطه وهي ما طولت في المستشفى
أم محمد : الحمد الله المهم البنت سالمه
بعد دقاايق كانو أمام بيت أبو خاالد أم محمد ومهاا أتوجهووو لقسم الحريم أما فهد رااح على مجلس الرجاال
أم خاالد وهي ترحب بأم محمد وتبووس رااسها : هلا هلا والله أتفضلي خالتي
وألتفت لمهاا وسلمت عليها وهي تقول: نورتي البيت يا قمر
مها بخجل : تسلمي خالتي منور بوجودك
أم خاالد بنفسهاا ( سبحان الله من يقول أن فااتن ام هذي الملااااك)
دخلووو لداانه إلي مجرد ما شاافت مها ابتسمت بود وقالت : مهاووي هلا والله
مهاا وهي تبوسها وتقدم لها بااقة ورد: سلااامتك دنووو
داانه: الله يسلمك
أم محمد : يا بنتي أنتبهي لصحتك
داانه : من عيوني
أتلفت أم محمد وقالت : فين ريتال ماا شفتها من جيت ؟؟
أم خالد: حبيبتي والله سهراانه طول الليل مع أختها بالمستشفى وقالت بتنام للمغرب وترجع
أم محمد : الله يعين مها روحي صحيها وقولي لها جدتك تبغى تشوفك
مهاا بفرح : حااضر عن أذنكم
........................
في بيت أبو جواد
دخلت بيت خالتها وهي تحس ببعض الأحرااج قالت بنفسها ( يالله يا مهاا أنتي قررتي تكوني قريبه من بنت خالتك لااازم تكوني قويه )
طلعت بهدوووء ودقت بااب غرفة ريتال ومالقت أجاابه ( ياربي أدخل ولا لا )
أخيراً قررت تدخل
كانت ريتال تااخذ لها شور وما سمعت دق الباااب ولما خرجت من الحمام أتفاجأت بوجود مهاا وقالت : مهااا يا دوبااا خوفتيني
مهاا طالعت فيها بأرتبااك وقالت: أنا آآسفه على دخولي من غير أذن بس ...
قبل لا تكمل كلااامها قااطعتها ريتال وهي تضمها وتقول: أنتي بنت خالتي يا غبيه ما بيننا أعتذار
بعدت عنها وهي تقول : قلبي ثوااني بلبس وأرجعلك وأبتسمت وهي تقول : جد فرحت بجيتك عندي
دخلت ريتال غرفة الملااابس وتركت ورااهاا مها المصدوومه
كانت تتوقع ان ريتال تعاملهاا بجفا بس ريتال أثبتت لها أن قلبها طيب وما تحقد على أحد
...........................
في مجلس الرجاال كانو شياابنا الأعزااء
أبو خالد وأبو جواااد شااغل بالهم موضوع مهم وهو موضوع مدير لفرع الشركه ببريطانيا
ابو خالد : يا أبو جواااد خالد وجوااد ما يقدرو الآن يروحو لااازم وااحد مننا
أبو جواد : ومين قال أني حرسل خالد أو جواد
أبو خاالد وهو يعقد حااجبه: أجل مين ؟؟
أبو جوااد وهو يبتسم بثقه : حرسل فهد
أبو خالد : بس فهد مهندس
أبو جوااد : فعلاً مهندس كتخصص لكن أثبت جداارته كرجل أعمال محننك
أبو خاالد وهو يبتسم : على بركة الله ليش لا فهد رجاال يعتمد عليه
بس كيف حنقول لعمي ابو محمد أنت عاارف أنه متعلق بفهد خصوصاً بعد سفر محمد
أبو جوااد : أترك الموضوع هذا لي أنا بتصرف فيه
في الجهه الثاانيه من مجلس الرجاال كانو الشبااب الثلاااثه حيطقو من القهر يبغو يعرفو أيش يدور بين أبو خالد وأبو جواد من كلااام
جوااد: تتوقعوو الموضوع يدوور حول مين بالظبط مننا
خالد بأستهباال : اكيد عليك يا بطلنا أنت
جوااد : عمى بعينك قول آآمين
فهد وهو يضحك: ههههههههههههههههه حشى قااعد مع أطفاال
جوااد: يا أخي أيش يضرهم لو قالو لنا يمكن نسااعدهم في أيجاد حل
خالد: أقوول يا الوااثق أكرمنا بسكوتك
فهد: أأخذ قلم بنفسه
جوااد : المهم ما علينا كيف حال دندونتي ؟؟
خالد وهو يضربه بعلبة المناديل: لا تقول دندونتي
جوااد : طيب بس المهم كيف حالها
خالد : بخير ولله الحمد
فهد: يالله شبااب قومو نروح كوفي شوب نغير جو
جواد وخالد : يالله
......................................
مرت ثلااااث أيام على هذي الأحداااث وكان الوضع هاادي الكل منشغل ومازاال أبو جوااد يدوور على طريقه منااسبه يقنع فيها أبو محمد بسفر فهد لإفتتاح فرح الشركه
أخذ أبو جواد جواال و أتصل على أبو محمد إلي رد بسرعه وهو يقول : حيا الله وليدي القااطع
أبتسم أبو جوااد وقال : أفاا يالغالي وأنا أقدر أقطعك بس والله تعرف الدنيا مشاغل
أبو محمد : الله يعينك و يسهل دربك يا وليدي
أبو جواد : بما أنك مشتااق لي فأنا قررت أمر عليك اليوم وأتغدى عندك كمان
أبو محمد: حيااك الله ياأبوو الغواالي ننتظرك
قفل أبو جوااد السمااعه وهو يتنهد ويقول : يارب تسهل الأمر علي وعليهم
.................................................
في الجامعه
هذا ثالث يوم لها تروح من غير دانه الجاامعه كانت داايم تحااول تتجنب جناان رغم أن جناان كانت داايم تحااول تستفزهااا
خصوصاً بعد ما عرفت أنهاا هي السبب في معرفة خالد شخصيتهاا
لكن اليوم جنان أتعدت كل الحدوود
كانت ريتال تنتظر جوااد عند بواابة الجاامعه وفجأه شاافت جناان وااقفه قداامها
ريتااال: نعم خير أيش تبغي
جناان : أنتي ما أبغى منك شي بس في ناس ثاانيه أبغااهم كلهم على بعضهم ما أبغى منهم شي وااحد بس
أبتسمت ريتال بسخريه وقالت: طيب الله يقويكي خذي منهم نظره لو قدرتي
جنااان أنقهرت وحست الدم بيغلي براااسها وقالت بحقد : ريتاال مو من مصلحتك تتحدني
ريتاال وهي ترفع حااجبهااا بستهزاااء : وغيروو
في هذا الوقت وصل جوااد أتلفت يدوور ريتال من بين مجموعاات البنات الموجوده أماام البواابه
وأتفااجأ بالشي إلي ساار قداامه عينه لأن في هذا الوقت كانت جنااان ضربت ريتاااال كف أماام الكل
طااحت ريتاال من قوة الكف وقالت : أنتي مجنونه كيف ...
قبل لا تكمل كلمتهااا كااان جوااااد قداام جنااان ودفها وهو يقول : أبعدي من هنا لا أتصرف معااكي تصرف ثااني
جناان أتفااجأت بظهور جوااد قداامها وقالت بحقد الدنيا كلهاا: والله لا تندمو والله لاتندموو
ومشت وهي مقرره الأنتقااااام
أنحنى جوااد وهو يسااعد ريتاال على الوقوف وأخذ الأغرااض منهاا وهو يقول: أيش ساار ليش ضربتك؟؟
ريتاال وعيونهااا ملياانه دمووع : ما أدري ..... هي تحب خاالد
طاالع جوااد فيها بأستغرااب وقال بهمس: خاالد ؟؟؟
......................................
في الشركه ...
دخل المكتب وهو متكدر ومضاايق طاالع خاالد فيه وقال : خير أيش فيك
طالع فيه جواد وقال : خااالد ايش حكاااية جناان هذي
خالد: جناان ؟؟
جواااد بعصبيه لأول مره: أيوه جناان لا تقول لي مافي شي لأن بسبب هذي الحقيره أختي اليوم أنهاانت أماام الكل وأنا مديت يدي على بنت لأول مره في حيااتي أذا علي ما أهتميت بس ريتال لا... لا يا خاالد
خااالد وهو يمسك جوااد ويجلسه على الكرسي ويقول: أجلس وقول لي أيش ساار بالظبط بهدوووء العصبيه ما تحل أي شي
جوااد وهو يتنهد: أوكي إلي ساار أن هذي الحقيره ....
سرد كل الموضوع لخاالد إلي حس بناار تغلي دااخله وقال: هذي كيف تتجرأ وتضرب ريتاال
جواااد: خالد البنت تحبك فااهم تحبك وبتهدد ريتاال أنا بس أبغى أعرف شي وااحد ليش ما قلتو لي على هذا الموضوع من البدايه .... الكل يعرف وأنا يا أخووي ما أعرف ليش
خاالد : جوااد لا تخلي العصبيه تحكم تصرفااتك البنت هذي ما أعرفهاا بس إلي فهمته أنها وحده صاايعه مره وصلتها مع أخواتنا لفرح وبعدهاا أتصلت علي وأنا ما أدري كيف جاابت رقمي لكن ريتال عرفتها وقالت لي وأنا أتصلت عليها وهددتها أن قربت من ريتال أو دااانه ما حيحصل لها خير بس ما أتوقعت الموضوع حيوصل لكذا وكمل بعتب : وأعتقد أنت تعرفني انا مالي في هذي الخراابيط
ووقف وهو يقول : وعلى العموم أنا آآآسف على المشكله إلي سببتها لك ولريتال .. وشكراً لثقتك الغاليه يا أخوووي
وخرج من المكتب وترك جوااااد ناادم على كلااامه إلي خرج منه في لحظة غضب
.............................
في بيت أبو جواااد
ليش يا جواااد قلت له ليش ..... السااعه 12 وهو للآن ما جاا أمي حتموت من القلق عليه
جواااد : والله ما أتوقعت يعمل كذا المشكله ما بقيت مكان ما دوورت فيه عليه كل أصحابنا دقيت عليهم وسألتهم عنه والشركه مو في الكوفي شوب إلي متوعدين نروح له ما لقيته فيه المزرعه رحت ومالقيته
سكتت ريتال وفجأه رفعت رااسها وقالت : قوم جوااد
جوااد بأستغراب : على فين ؟؟
ريتال وهي تااخذ جوالها تتصل على داانه : قوم حنروح المزرعه خالد في المزرعه أنا متأكده
جواااد: ريتال بلا هبل قلت لك رحت المزرعه وما لقيته
ريتال بترجي: الله يخليك صدقني خالد في المزرعه أنا متأكده
جوااد بأستسلام : طيب يالله
ريتال : حكلم دانه تجي معانا
جوااد : أوكي انتظركم في السيااره
كانت المزرعه مظلمه ومافي شي يدل على أنه خالد موجود هنا
ألتفت جواد لريتال وقال : قلت لك مو هنا
ريتاال : عندك كشااف هنا
جواااد : أيوه أيش تبغي فيه ؟؟
ريتال : أعطيني هو دقاايق بس
فتح درج السيااره وأعطاها الكشااف وهو يقول: بس نفسي أعرف أيش في بالك ..
قبل لا يكمل كلااامه فتحت ريتال باب السياره وهي تقول: دقاايق وجااايه
جوااد : ريتال تعالي فين..
ما كمل كلااامه لأن ريتاال أختفت وسط الظاالم إلي يعم المزرعه ألتفت لداانه وقال: داانه ما قالت لك شي هي في ايش تفكر
داانه وهي تبكي: ما أدري قالت أنه هنا وأنها متأكده بس
جوااد أنفطر قلبه على داانه وقال : طيب أنتي هدي نفسك لا تبكي
كانت مااشيه بخووف وهي تتمنى يكون موجود وتطمن عليه
أخيراً وصلت للمكان المراااد بس للأسف ما كان جالس عند الشجره
قربت ريتاال من الشجره بخطواات بطيئه وسندت رااسها عليها وهي تقول: فينه ... فين حيكون
قبل لا تكمل كلااامها سمعت صوت خالد وهو يقول: أنتي أيش جاابك هنا بهذا الوقت
ألتفت رريتال بقووه لجهته وعيونهاا كلهااا دموع وقالت: خااالد
طالع خاالد فيها بأستغراب وقال: أيوه خالد ردي علي ايش جاابك بهذا الوقت للمزرعه ؟؟
ريتاال : أنت فينك أنت ليش عديم أحسااس كذا أمي حتموت من القلق عليك جوااد وفهد دورو عليك بكل مكان داانه عيونهااا ألتهبت من البكى لأنها خاايفه عليك وأنت هنا جالس ولا عليك عمي وبابا جاالسين للآن ينتظرووك يا أخي كان كلفت على نفسك بأتصاال على الأقل بجد حراام إلي عملته فيناا
وجلست على الأرض وهي تبكي بقهر
جااا خالد وجلس جمبها وقال : خلااااص خلصتي كلاااامك
مسحت ريتال دموعها ومشيت وهي تقول : يالله جواد وداانه ينتظرونا عند السيااره
جرهااا خاالد من يدهاا : أنتظري بس بسالك سؤال
طالعت فيه ريتال بأستغرااب وقالت: سؤال ايش
خاالد : ليش تبكي وليش خفتي علي وكيف عرفتي أني هنا؟؟
ريتال بستهزاااء : هذا سؤاال هذا الف سؤاال
خالد بقهر: ريتاال أرحمني أذا أنا مهم عندك لهذي الدرجه ليش كل هذا الحقد والكره شاايله بقلبك علي كيف تجمعي بين متنااقضين كيف تكرهني وبنفس الوقت تصرفااتك تدل على أنساانه تحب
قااطعته ريتال وهي تقول: لا تحلم كثير انا ما خفت عليك أنا خفت على ماما إلي انفطر قلبها من البكي أبغااك ترجع عشاانها ولا أنا بالنسبه لي فرااقك عيد
فرااقك عيد
فرااقك عيد
فرااقك عيد
فرااقك عيد
طاالع خاالد فيهااا بصدمه جرحته هالمره جرح لا يمكن يساامحها عليه
......................
اخيراً وصل لحل يريحه وحسم أمره دخل خاالد غرفة الأجتماعات وكان الكل موجود أبو خالد أبو جواد فهد وجوااد اليوم كان اليوم المنتظر لتحديد مدير مجلس الأدرااه لفرع الشركه في بريطانيا بدل أبو جواد ( جوااد وفهد وخــــــــاالد )كانو منتظرين ومتشوقين يعرفو مين وقع الأختياار عليه
بدأ أبو جوااد بالكلاااام وقال: طبعاً أنتوعاارفين أحنا ليش جاامعينكم اليوم
أبو خاالد : أحنا عاارفين أنه صعب أننا نبعدكم عن بعض وأصعب من كذا الغربه لكن بنفس الوقت أحنا عاارفين أنكم قدهاا كل إلي مطلوب منكم سنه من المتاابعه المتوااصله في بريطانيا بعد كذا تعينو مدير كفأ وقد المسؤووليه من وجهة نظركم وتسير متاابعتكم بعد كذا دووريه كل شهر
أبو جوااد : والشخص إلي أخترنااه لهذي المهمه هو فهد
وطاالع في فهد وأبتسم وهو يقول: تعبت كثير حتى أقنع عمي أبو محمد بس أخيراً واافق والآن أسألك يا فهد أنت مستعد لهذي المهمه ولا لا
قبل لا ينطق فهد بأي كلمه وقف خالد وقال : لحظه يا عمي آسف يا أبووي آآسف يا عمي انا أعرف أنكم أكثر خبره مني وأكثر فهم للأمووور بس تقدرو تعتبرو طلبي رجااء مو أمر
وألتفت لفهد وقال : آآسف يا خاال أنت قدهاا بس انا ما عاااد لي مكان هنا
وطاالع في أبوه برجااء وقال : حساافر أنا يالغااالي ابغى أبعد عن هنا لفتررره وألتفت لأبو جواااد وقال : طلبتك يا عمي لا تردني







إلى هنا ينتهي الجزء الســابع

تتوقعو خالد حيسافر ولا لا ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 10:07 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158021
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة روحـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة روحـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الخير جميعاا

أتوقع يسافر ويكون درس لريتال .. وتفوق فيه على مشاعرها اللي دافنتها

بكبريااء غبي هههههههههه والله ما قدرت أوصفه الا كذا سووري

جنان بتتعرض لها وما راح تسكت هالنوعية شرها ابتلاء .

دانة وجواد رومانسية راايقة جدااا

فهد وش انتي مخبيه له للحين ما شفناه واقع مثل وقعتهم ؟؟؟

تابعي وواصلي يا هدوء والله اني اشعر براحة كبيرة في قراءة قصتك

بكل الود تقبلي امتناني لحرفك

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة روحـ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاغبات عاشقين, الكاتبة هدوء الكون, رواية مشاغبات عاشقين للكاتبة هدوء الكون
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية