البارت الخامس
بعد ثلاااث أيام مروو على أبطاالنا ...؟
كان اليوم هو اليوم المنتظر إلي بيتحدد فيه الصفقه رست على مين...!
الكل كان على أعصااابه
جواد وخالد متوترين وفهد يحااول يهديهم
أبو خالد وأبو جواد يتاابعو الموضوع من بعيد لبعيد لكن دااخلهم خوف من النتيجه
أم خاالد كانت تدعي طوول وقتها ربي يوفق عيالها
أبو خالد وهو يمشي بتوتر ويقول : أتأخرو يا أبو جوااد ما ساارت
أبتسم أبو جوااد وقال : رووق يا أخوي كلهاا سااعه بالكثير وتظهر النتيجه
أبوخالد: تتوقع تصرفنا صح يوم تركنا لهم حرية التصرف وأعتمدنا عليهم كلياً
أبو جوااد بنفس الهدووء : أكيد صح و100% كمان
دق البااب بهدوووء ورتاابه
.
.
.
أبوخالد: أتفضل
دخل خااالد ووجهه مو واضح عليه أي تعبير ونفس الطريقه جوااد وفهد
نقل ابو خاالد نظره بينهم الثلاااثه وقال بنفااذ صبر: هاا بشروو ايش صاار
جواااد وهو يهرب بنظره ويقول : والله مو عاارف ايش أقول يا عمي بس أحنااا....بصرااحه .. أحناا
قااطعه خالد وفهد وهم يصاارخو من الفرح: كسبنا الصفقه
أبو جوااااد وأبو خااالد طاارو من الفرح وضمووو خالد وفهد وجواد وبااركو لهم
أبو جوااد : يالله يا عيال على بيت جدكم بسرعه بشروه ترااه على ناار ينتظركم
الشبااب : تأمر امر عن أذنكم
وقفهم صوت أبو خالد وهو يقول: أستنووو
التفتوو له وقالو : هلا
أبو خاالد : البنات لا تروحو لهم أحنا حنمر عليهم
خاالد بأستغرااب : أن شااء الله .. بس ليش ..؟
أبو خاالد : بس كذا نبغى نجيب بناتنا يوم من الجاامعه عن نفسنا .. عندكم ماانع
خالد : لا برااحتكم .. يالله عن أذنكم
أول ما خرجوو من المكتب التفت خالد لجوااد وقال : مو غريبه ..؟
جوااد وهو عااقد حااجبه ويتكلم بجديه : المشكله مو في غراابة الموضوع ؟؟
فهد وخالد بتسااؤل : أجل فين ؟؟
جوااد وهو يسند رااسه على كتف فهد بطريقه تمثيليه مؤثره : المشكله أن مشااعر الأبوه ما أتولدت عندهم ألا في اليوم إلي المفرووض أنا أوصل فيه البنات وأكحل عيني بشوفة دندونتي
خالد وفهد من القهر وااحد دفه بعنف والثااني أعطاااه كوووع محترم وهم يقولو : جد سخيف
اما جواااد ضحك وهو يلحقهم بسرعه قبل لا يروحو ويتركووه ....
..................
في الجاامعه ..
كانو البنات ينتظرو جوااااد يجي والحر ذبحهم
ريتال وهي تتنهد بتعب: غريبه أتأخر
دانه بأرهااق: أيوه والله اتأخر .. والحر بهدلني
ضحكت ريتال وقالت: كأنك عجوووزه وتقلدها بهدلني الحر
أشرت داانه على سيااره وهي تقول بتسااؤل : ريتو شوفي السيااره إلي هنااك .. هذي مو سياارة بابا
ألتفت ريتال وهي تطالع مكان ما أشرت دانه وقالت بدهشه: أيوه والله هذا عموو
داانه وهي تمشي بسرعه وخوف : لا يكون خالد أو جوااد فيهم شي
ريتال حست بخوف رهيب وجرت وهي تقول: تفاائلي بالخير
فتحت دااانه الباب وقبل حتى ما تركب السياره أو تسلم قالت: بابا خالد وجوااد ايش فيهم
ضحك أبو خالد وقال: أركبي يا عين أبوكي العياال مافيهم شي
ركبت داانه وهي تقول : الحمد الله أجل أنت ليش جيت لنا مو واحد منهم
ركبت ريتال بهدووء وهي دااخلها بركان خوووف وقالت : السلااام عليكم
أبوخالد وأبو جواد: وعليكم السلاااام
ريتال بأستغراب: حتى انت يا بابا
ضحك أبو جواد وقال : ايش فيكم كأنه في مصيبه صايره ترى عاادي نجي نااخذكم
ريتال : بس أستغربنا لأنها أول مره تجونا
أبوخالد وهو يضحك: ههههههههههههه لأننا نبغى نقول لكم كلاااام
حيكون سر بيننا وبينكم
داانه بحمااس طفولي: يا سلاااااااااام أيش هو ؟؟
ضحك أبو جوااد على حمااس دانه وقال: الموضوع يا عيون عمك
أننا نبغى نوكل لكم مهمه
ريتال وداانه بأستغراااب: مهمه؟؟؟
أبو جوااد: أيوه المهم سهله أن شااء الله لا تخافو
أبوخالد: طبعاً أكيد عرفتو أن خالد وجواد وفهد كانو مشغولين الفتره إلي فاتت في الشركه وكانو بيشتغلو على صفقه كبيره .... صح؟؟
ريتال ودانه:صح
أبو جوااد : واليوم أخواانكم جنووو ثمرة تعبهم و رست الصفقه عليهم
ريتال وداانه بتفس اللحظه ضمووو بعض وصرخووو : وااااااااااااااو
ضحك أبو جواد على شكلهم: هههههههههههههه
أبوخالد : وأحنا قررنا نعمل لهم حفله عاائليه بسيطه
داانه : يستااهلوهاااا
أبوجواد: ونبغااكم انتو تجهزو للحفل نبغااه حفل مرتب ورااقي
ريتاال: بس كذا تأمرووو أمر يالغااااالين
أبوجوااد : ما نبغااهم يحسو بشي نبغى الحفل يكون مفااجأه لهم
داانه : أوكي بنقول أننا ننجهز لحفلة بنات
ريتال: صح بس ما قلتو لنا الحفل حيكون في المزرعه ولا البيت
أبو خالد: حيكون في المزرعه
دانه: وااااااااااو يعني بيكون جوناان حنعمله في الحديقه
ريتال : أيوه أحسن من القااعه الدااخليه
أبو جوااد :من اليوم ليوم الخميس بيكون عندك 4 أيام تجهزوو فيها هاا تكفيكم
ريتاال وداانه بحمااس: أكييييييييييد
............................
بدأ التحضير للحفل من يوم الأثنين داانه وريتال يحضرو ويرتبوو
كانو يبغو الحفل يطلع بمنتهى الروووعه
والشبااب كانو يسااعدوهم من غير ما يعرفو أن هذا الحفل لهم
مساااء يوم الأربعااااء كانو البنات أنتهوو من كل شي ما بقى غير الهداياا كانو يفكرو كيف يقدروو ينزلو السوق مع جواد أو خالد أو فهد ويشترو الهدايا من غير ما يشكو الشبااب بشي
داانه : هاا ريتو أيش الحل
ريتال وهي تطالع فيها بحيره: والله ما ادري المشكله أننا بندخل محلاااات شبااب يعني اكيد بيشكو فينا
داانه : صح بس لااازم نلاااقي الحل
سكتووو الأثنين وهما يفكرووو بعمق
قطع عليهم تفكيرهم العميق صوت جوااال ريتااال طالعت ريتال في الشااشه وقالت لدانه : هذا خالووو في العاااده هو يكون الحل لكل مشكله عندي بس اليوم ما ينفع ههههههههههه
دانه وهي تضحك: ههههههههههههه يا مجرمه أجل بس موفرته للمشاكل
ردت ريتال وهي تبتسم : هلا والله بالغاالي نور عيوني
فهد وهو يمثل أنه زعلاااان: أيوه أيوه أضحكي على بكلمتين لو غاالي تسألي عني مو تتذكرني بالسنه نص سااعه
ريتاال : خاالوو يا قلبي أمس كنت معك
فهد: وخير يا طير عاادي لاااازم أنا إلي أسأل كل يوم ما تعرفي تسألي عن خاالك ولو بالغلط
ضحكت ريتال وقالت: بس كذا ما طلبت يا قلب ريتال انت حصدع رااسك أتصالااات
فهد بحناان : الله يخليكي لي ياقلب خالك أنتي .. المهم أبغااكي في شغله
ريتال وهي ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههه خالوو يعني حتى انت متصل مصلحه
فهد وهو يضحك: هههههههههههههه
اما وربي كفشتيني
ريتااال: هههههههههههه آآمر يا قلبي كم من فهد عندي أنا
فهد وهو يعمل صوته زي صوت الأطفال: واااحد بث
ريتاال: فديته أنا هههههههههههه
فهد : يا قلبي أنتي أسمعي أبغااااكي تنزلي معي السوق أبغى أجيب لي كم شغله وتعرفيني ما أفهم في هذي الأمور
ريتااال وهي تطاالع في داانه بفرح وتقول: بس هذا طلبك من عيوني انت يا قلبي يا روحي يااا .. يا كل شي حلو في الدنيا
ههههههههههههههههههه
فهد بأستغرااب : سلااامات يا بنت أختي أنا قلت لي مو لكي والله لو قلت لكي ما كان فرحتي كل هذا الفرح
ريتال : ماعليك أنت بس مرني بسرعه وترى حتجي دنو معانا
فهد : الله يحيها تنووور
ريتال : أوكي ننتظرك
فهد : اوكي ربع سااعه وأنا عندكم مع السلاااامه
ريتال: مع السلااامه
وألتفت لدانه وقالت: يالله يالله دنوو بنروج نسااعد فهد يشتري ملااابس وبكذا نشتري الهدايا من غير ما أحد يشك فينا
دانه : أوكي يالله
.......................
في بيت أبو محمد ..
فهد وهو يااخذ أغرااضه بسرعه ويقوول لخالد وجوااد : يالله برى من غير مطرووود يا الغواالي
ضحك جوااد وقال: هههههههههههههههههههه هذا وأحنا غواالي تطردنا
خاالد : ياخال أستحي على وجهك أنت قدوتنا وتطردنا
فهد وهو يمسك كل وااحد من طرف ثوبه: أقوول برى مو فااضي لكم ماخليتو شي .... قهوه وشربتوو حلى وأكلتو وشاهي وضيفتكم وعصير ما بقيتوو شي الله ياخذكم
خاالد وهو ميت ضحك : ههههههههه أفاا ياخاال ما هقيتك بخيل
جواااد: يا عمي مو بخيل ألا أشعب بعد
فهدفتح بااب المجلس وقال : ظف وجهك أنت ويااه ضيعتو وقتي لا باارك الله في ابليسكم رااحت الربع سااعه في طردكم
جواااد وهو يمثل أنه معصب: هين يا فهود هين مردووده يا درج
خاالدوهو يضحك: ههههههههههههههههههههههه جواااد خليك أكبر منه يا رجاال
فهدوهو يتكلم بجديه : أيه والله ونسيت
جوااد وخالد بالقاافه المعتااده: أيش
فهد وهو يبتسم بمسكنه: يالبااا قلووبكم يا عيون خاالكم أنتوو
جوااد وخااالد يطاالعوو بعض بستغرااب
جوااد وهو يكلم خاالد: سلااامات أيش فيه .... تتوقع يا دكتووور خااالد ايش نوع مرضه
خاالد: أحم أحم في الغااالب أنه محتااج يزور شهاار
ههههههههههههههههههههههههه
جوااد بأستهبااال: آهااا أنا قلت كذا برضووو وألتفت لفهد أيه يا أخ آآمر بغيت شي
فهد : طاالبكم طلب يالنشااما
جوااد وخاالد يطاالعوو بعض بكل غروور وجواااد يقول: تقول لي يالحبيب ما بقيتوو شي بالبيت
خاالد : لا وتقول لي يالغوالي من غير مطروود
فهد وهو يمثل أنه معصب: أقول انت ويااه لا يكثر بمر أخذ دانه وريتال حنروح السوووق بس حاااب اعطيكم خبر حااخذ أخوااتكم هع
جوااد : ليش ايش عندك
خاالد: أنتظر ردنا بعد نص سااعه بنتشااور في الموضوع
فهد: أقول كل تبن أنت ويااه رااايح أخذهم غصب عن عينك وعينه
جواااد بجديه : خاال أنا مووافق بس بشرط
فهد وخالد : أيش
جوااد وهو يمثل أنه بيغمى عليه: خلي داانه تركب معي
خاالد : بحلااامك يا شااطر
وألتفت لفهد : يالله حتى أحنا حنروح معاااك
فهد : يالله حيااكم
.......................
في السوق
دانه وريتال فرحوو أن خالد وجواد حيرحو معهم السووووق
بكذا حيقدرو يرااقبوهم من بعيد ويعرفوو أذوواقهم عدل
بدأت رحلت التسوووق ريتال أكثر وحده تعبت لأنها تسااعد فهد في أختياار الملاااابس وتسااعد داانه في اختياار الهداايا
أشتروو كل شي و بقى العطووور أتفرقوو كل شخص يشم العطور إلي تعجبه جواااد خسر فلووسه كلها وهو مااشي ورى داانه أي عطر تشمه أشتراااه <<< موصااحي ^_^
أما خاالد كان يرااقب ريتاال من بعيد كانت هاااديه على غير عاادتها ما أعترضت ماتأمرت كانت مسالمه اليوم أستغرب وفرح بنفس الوقت وقال لنفسه: يمكن رجعت تتقبل وجودي بحيااتها
لكن أستغر ب يوم سمعها تقول للعاامل : لو سمحت أبغى 3 من عطر لااانكوم كان وده يسألها أيش تعمل بعطر رجاالي
خليني أرااقب وأشووف آخرتهاا معاااكي
أما ريتاال كانت تطاالع في العطوور بحيره وهي تقول لااانكوم أحلى شي خلاااص تعبت وانا أفكر
وهي تطالع بملل جاات عينها على عطر جيفينشي....Givenchy
ألتفت للعاامل وقالت : لو سمحت لا تجيب 3 لااانكو جيب أثنين و1 من جيفينشي....Givenchy
العااامل: حااضر
خاالد وهو يعقد حااجبه : لااانكوم و جيفينشي ..... سلاااامات قاايمه تشتري عطور رجاليه البنت
أخذت ريتال العطور وحااسبت كانت حااسه بعيون ترااقبهاا
واتوقعت انه خالد بس قالت خليني اعمل نفسي مو عاارفه أنه بيرااقبني أحسن
أنتهووو أخيرررراً من التسوووق وقرر فهد بكرمه الحااتمي إلي نزل عليه فجأه أنه يعزمهم على العشى
هههههههههههه
جوااد بنذااله: ألا أقوول ياخاالد
خااالدوهو يمسك ضحكته: آآمر يا بعد قلبي
جوااد: مين إلي قبل سااعات طااردنا من بيته ياقلبي انت
فهد: الله يفقع قلبك وقلبه
داانه وريتااال مااتو ضحك
داانه وهي تكلم ريتال : شكلو خاالو طردهم من البيت عشان ينزل السوق معانا
ريتاال وهي تضحك: ايوه الظااهر كذا
فهد : المهم يا ثور انت وهو تبغوو تجوو حيااكم ما بغيتو أخذت أحلى عصفوورتين ورحت
جواااد بسرعه: تحلم تااخذ عصفوورتي وترووح
خاالد ضرب جواد بكووعه في بطنه وهو يقول: أحترم نفسك ... جوااد وهو يمسك مكان ضربت خاالد ويقووول بأستهباال: كل شي لعيون عصفورتي يهون
هههههههههههههههههههههه
خاالد وفهد وريتاال ماتووو ضحك
أما داانه المسكينه وجهها الوااااااان الطيف من كلااام وتصرفات جوااد الجريئه
وأتعشوو وأستاانسوو ورجعوو البيت وكان يوم من أجمل أياامهم وأروعهااا
........................
يتبع