كاتب الموضوع :
&&هدوء الكون&&
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
في لندن ..
في الليل كاانت مثل الجاالس على جمره رايحه جااايه ودهااا تروح له وتتطمن عليه لكن بنفس الوقت ما تقدر تروح وتلفت النظر لها طاالعت بأختهاا الصغيره وهي تتابعها بنظرهاا وقالت : أيش فيكي يا سوسو أنتي جيعاانه
سدين بنظرتها البريئه: لا مو ذيعاانه
أبتسم صبا وقالت : أجل ليش تطالعي فيه كذا
سدين وهي تلوي فمها الصغير وتقول: ثدعتي رااثي كل ثويه تمثي تمثي ( صدع راسي كل شويه تمشي تمشي)
صبا ببتساامه: آآسفه يا أبله
رن جواال صبا بهالوقت وقالت سدين بتأفف : أووف كل ثويه ذووال ( أووف كل شويه جواال)
ضحكت صبا وقالت هي تقلدها : أوووف كل ثوويه تتأففي
ردت على جواالها وأول ما سمعت صوت المتصل أبتسمت وهي تقول: هلا جود والله كنت حتصل الآن
جوود بخبث: ليش ايش تبغي
صبا بأرتبااك: هاا.. لا .. لا ولا شي بس كنت بسلم عليكي
جوود : أيووووه تسلمي علي .. طيب المهم كيفك أيش أخباارك
صبا : بخير الحمد الله
جود: عاد متى تبغي تزورني ودي أشووف سوسو الصغيره
صبا : أن شااء الله قريب وقالت بتردد .. أممم جود بغيت أسالك ...يعني أمم
قاطعتها جود بحنان: فهد بخير يقول الدكتوور أنه بحااجه للرااحه ولااازم يعملوو له بعض التحاليل والأشعه
أبتسمت صبا وقالت: شكراً جود
جود : العفوو ياقلبي وااجبي طيب ايش رأيك تجي معي أنا وطلااال راايحن له الآن نزووره
صبا بتردد: بس سوسو و..
جود : يالله عااد مديرك بالعمل وعاادي تزووره الا وااجب كمان وبالنسبه لسوسو هاتيها معك
صبا بعد أقتنااع : بس يعني ..
جود بسرعه: خلاااص أتجهزي دقاايق وأنا وطلااال عندك باي
صبا : جود أنتظري بس .. لكن للأسف جوود رااحت
حط الجواال على السرير وطالعت بسدين وقالت : ما باليد حيله لااام نروح
سدين ببراءه : فين نرووح .. نروح لثاامر
أبتسمت صبا وقالت : لا حنروح لعمو فهد
سدين : مين عموو فهد
صبا وهي توقفهاا : قومي نلبس الآن ولا رحنا تعرفيه
........................
بعد يوم تعبوو فيه حتى أقنعو الشيااب بصعووبه انهم لاااااااااازم يساافروو عشان البنات يخلصوو أموورهم
أنطلقت رحلتهم في الصبااح البااكر خخخخخخخخ حلوه الباكر
كانت الطيااره تحمل كلاً من مااسكه معها لغه عربيه فصحه ههههههه
خالد وريتال وأكيد بيسووو جواد وداانه ومنى وبندر
لكن على غير العااده كان الحزن والقلق مااالي وجه كل وااحد فيهم
كانت ريتااال تلاااعب بيسووو ببتسامه حنونه طاالع فيها خاالد وقال: تدري أنك حتسيري أحلى أم
ألتفت له وهي تبتسم وقالت : تسلم
خاالد وهو يسحب بيسوو منها وهو يقول: في موضوع كنت حقوولك عليه قبل فرحنا بأياااام بس حقوووله الآن عشاان ترجع لوجهك الأبتساامه
ريتال بفضول: موضوع أيش
ألتفت لها خالد وهو يقول: يعني تبغي تقنعيني أنك ما فكرتي بموضوع بسام نهاائياً لو أتزوجنا
ريتال وهي تطاالع من الشبااك وتبتسم بحزن : بابا قال حيجيب له مربيه وأنا بحااول أني أمر عليه كل يوم
مسك خالد يدها وقال بحناان: وأنتي ترضي أن أخووكي يتربى على يد مربيه
ريتال : ما بيدي حل ثااني
خالد :وإذا قلت لك أني حكلم عمي عشاان بسام يجي يعيش عندنا على طوول وبكذا تكوني المشرفه على تربيته ويكبر بحضن أخته إلي أكيد حتعووضه عن حناان أمه إلي فقدهاا وهو طفل
ألتفت له ريتال بفرحه وعيونهاا مليااانه دموع: تتكلم بجد يا خاالد
أبتسم خاالد وهو يقرص خدهااا بحناان : وجد الجد يا عيون خاالد
ريتال وهي تبوس يده : الله لا يحرمني منك
خالد : ولا منك ياعسل
عند جوااد وداانه كان جوااد سااند رااسه لى المقعد ومغمض عيونه كان يحااول يصفى ذهنه لكن القلق ماالي قلبه
كان خاايف يفقد فهد الخاال الحنوون حس بيد داانه النااعمه وهي تمسك يده وتقول : جوااد حبيبي أدعي له لااازم تكون أقوى هو بحاجة دعاائنا الآن
جواد وهو يبتسم بتعب: أن شااء الله
وقال وهو يغمز لها بشقااوه : بس أيش الحلوووه دي أمس كنت على وشك أنسى أبو خاالي وأمه من الحلاااوه
أبتسمت داانه بحناان وقالت: أيووه كذا رجع لي جواادي
جواد بحزن ورجااء: وأن شااء الله يرجع لنا فهد
عند منى وبندر كان الوضع غير
منى بأستهبالها المعتااد: أنا نفسي أفهم تبغااني اغطي على خالد ليه
بندر بقهر: يعني برأيك ليه
منى وهي ترفع حااجب وتقول بهبل: ليه ما أدري
ضحك بندر وقال بحناان:لأني أغاار عليكي لأني أبغااكي لي لوحدي
أبتسمت منى بدلع وهي تقول: لا إذا كذا فكر في الموضوع
ضحك بندر وهو يقول بهمس: أحبك يا مجنونه
منى وهي تبتسم بخجل: مو أكثر مما أحبك
هذا كان حاال ابطاالنا بالطياااره تتوقعوو بيووصلوو قبل لا فهد ... أهئ اهئ
................................
في بيت أبو ماجد ..
دخلت غرفة مااجد وهي مبتسه قربت منه وبااسته على خده ورااسه وهي تقول: ألف مبروووك يا أحلى عريس
أبتسم مااجد وهو يقول: الله يباارك فيك ياقلب أخوووك هاا كلمتي العرووس
ريما : لا لسه شوي بكلمها وأباارك لها
مااجد : على خير أن شااء الله
ريما : متى قررتو تكون الملكه
مااجد وهو يطالع فيها بحناان: والله كان ودي ملكتي وملكتك تكون بنفس اليوم بس ربي ما كتب أبوي وعمي قررو أن الملكه تكون يوم الخميس الجااي في المزرعه حتكون عاائليه أن شااء الله
ريما : ما يمدينا نتجهز ونشتري الفسااتين وووو
مااجد : عااد همتك ياأخت العريس ابغى كل شي على أصووله
ريما وهي تعد : اليوم سبت يعني باقي أربع أياام لااازم من بكرى أبدء التجهيز
مااجد وهو يضحك: الله يعينك
ريما بعصبيه : أضحك أيش عليك التعب علينا
ضحك مااجد وقال: أفاا الحلوه عصبت
ريما بحناانها المعتااد: لا عصبت ولا شي كم مااجد عندي انا هو وااحد الله لا يحرمني منه
بااس رااسها وهو يقول بحناان : ولا منك يا قمر
......................................
في المستشفى
كاان مسدووح على سريره وهو يفكر بأبوه وأمه أبتسم بالم وهو يتذكر أمه وهي تضمه (شكلهاا كانت حااسه أنها ما رااح تشووفني بعد ذااك اليوم )
أتنهد وهو يقول: لاااازم أنزل السعووديه وأتهنى بحضنهاا وحضن أبووي قبل لا ...
قطع كلااامه صوت البااب يندق وقال : أتفضل
دخل طلاااال ومن بعده جوود وهو مبتسم وقبل لا يهلي بهم شااف صبا دااخله ومعهاا بنووته صغيره أول ما طالع فيها أبتسم ورجع يقول بربكه: هلا.. هلا نوورتوو
ضحك طلااال وهو يقول: أبش فيك متنح ورااح لسدين وقال لهاا ممكن أشيلك يا حلوه
أبتسمت سدين ببراءه وقالت: ممتن
شالهاا طلاااال وهو يضحك ويقول : يا زين الممتن والله
في هالوقت قالت جوود لفهد : أخباارك يا أخووي عسى الألم خف عليك
تنهد فهد وهو يبتسم بتعب: لا تخاافي على أخوووكي ترااه قوي
جود بحناان: الله يحفظك يارب
قربت صبا بتردد وهي تحط باااقة ورد على الكومدينه الموجوده بجمب السرير وتقول: سلاااامات ما تشووف شر
أبتسم فهد بود وهو يقول: الشر ما يجيكي يارب
وألتفت لطلااال إلي شاايل سدين ويلعب معها وقال: الحلووه ما تبغى تسلم علي
طاالعت فيه سدين بغرور وقالت: ما أعرفك تيف أثلم عليك ( ما أعرفك كيف أسلم عليك)
ضحك طلاال وقال: طيب أعرفك عليه .. هذا فهد
شهقت وحطت يدها الصغيره على فمهاا بطريقه مضحكه وهي تلتفت لصبا وتقول: هذا عمو فهد إلي دلتي عليه في البيت ( هذا عمو فهد إلي قلتي عليه في البيت )
أبتسمت صبا بأحراج وقالت: أمم
طاالع فهد بصبا ببتساامة رضا ورجع حوول نظره لسدين ألي قالت لطلااال: تلاااال نذلني ثوووي ( طلااال نذلني شوي)
ضحك طلااال ونزلهاا وهو يقول: حااضر عمتي
مشت لجهة السرير ووقفت قداامه ولوت فمها الصغيربزعل وقالت : بلا هبااله أنذل ثلم علي أنا ما أتوولك ( بلا هبااله أنزل سلم علي أنا ما أطوولك)
قالت صبا بسرعه : سدين عيب
جود وطلاااال ميتين ضحك أما فهد أشر لصبا وهو يقول : لو سمحتي سيبيها برااحتك ونزل من السرير وشال سدين ومد يده لها وهو يقول: مرحباا آآنسه سدين
أبتسمت سدين بفرحه وقالت: ملحبا آنثه فهد ( مرحبا آآآنسه فهد)
هنا الكل أنفجر ضحك وجود تقول: ساار فهد آآنسه
جلس فهد وحط سدين بحجره وهو يقول : شوفي يا قمر أنتي آآنسه لأنك بنووته حلوه أما أنا رجال ما ينقال للرجال آنسه
طالعت فيه سدين ببرااءه وقالت: عثان أنت رذال ( عشان أنت رذال)
ضحك فهد وقال : أيوه رذال وبااس خدهاا وهو يقول الله يحفظك
وأستمر هو و سدين وطلااال يتكلموو ويمزحووو ويلعبوهاا
أما صبا كانت تتابع الموقف بصمت وهي مبتسمه كان عااجبها أن سدين حبت فهد حست بيد جود وهي تهزها وتقول بخبث: فين وصلت الآخت
ألتفت لها صبا وقالت بربكه : فين يعني معك
أبتسمت جود وقالت : وااضح
في هذا الوقت دخل الدكتوور إلي اول ما شااف سدين بحجر فهد قال: (أهلاً بسوسو الحلوه منورتنا اليوم )
الكل أستغرب من معرفة الدكتور للسدين عدا صبا طبعاً
أبتسمت سدين ومدت يدها الصغيره تسلم على الدكتور وهي تقول : ثلاااام عليكم
أبتسم الدكتور ومد يده يسلم عليه وباس يدها وهو يقول : وعليكم السلاااام هاا شكلك تعرفي فهد
أبتسمت وهي تطالع في فهد وتتعلق برقبته : هذا ثديقي الذديد ( هذا صديقي الجديد)
ضمها فهد وهو يقول: ياربي على صديقتي الجديد عسل والله
ضربها طلااال على رااسها ضربه خفيفه وهو يقول بأستهبال : طيب وأنا يا دوبا
طالعت فيه سدين بغروور وقالت: أنت ثديقي القديم
ضحكت جود وقالت: مالت عليكي أجل زوجي سار قديم
ضم فهد سدين وهو يقول: يا شين الغيره يا أخي ما تبغى صدااقتك حره هي
سدين ببرااءه : أيوه حله هي ( أيوه حره هي)
كان الدكتور يضحك على تعليقااتهم وهو يتأكد من أن كل شي أوكي
وبعد أنتهاائه أستأذن وخرج
ملااحظه : الدكتور سعودي مغترب وهو صديق أخو صبا
في هذا الوقت وقفت صبا وأقتربت من سدين وهي تقول: آآآسفه أنا لاااازم أستأذنكم الآن سدين بكرى عندها حضاانه لااازم تصحى بدري
بااسها فهد على خدها وهو يقول: يالله يا عسل روحي مع صبا اللآن بس زوريني مره ثاانيه طيب
هزت سدين رااسها وقالت: طيب
قربت منه وبااسته على خده وهي تقول: يالله مع الثلاااامه
شالتهاا صباا وفهد يقول لها : مع السلااامه
صبا : سلااامتك وأن شااء الله ترجع للشركه قريب
فهد ببتسامه : أن شااء الله
سلمت على جود وطلااال وخرجت
وبعد صبا بنصف سااعه خرج طلااال وجوود وبقي فهد لحااله وهو يتذكر شقااوة سدين ويبتسم لكن في موضوع شغل باله كيف الدكتور يعرف سدين ؟؟؟؟
..................................
في الرياض..
كانت تعمل بجد وتشتغل بجد حتى تنهي كل الكماليات لحفل ملكة أخوهااا
كانت وااقفه بأحد محلااات الزينه وتتفق معه على تصميم بسيط لطقم الملكه والعصير
العاامل: طيب أنتي مو محتااجه كووشه
ريما : اممممم لا مو كوشه بس أكيد أبغى المكان إلي حيجلسو فيه العرسان يكون مزين ومرتب بطريقه حلووه
العامل : أوكي اختي متى تحبي نجيكي بالظبط
ريما : يوم الخميس السااعه اربعه العصر تجو على العنوان إلي حكتبه لك الآن
ممكن ورقه وقلم
أعطهاا العامل الورقه والقلم وكتبت له العنوان وخرجت في هذا الوقت لاااحظت وجود مكالمات فائته
وكانت كلها من لمى
أتصلت على لمى ألي ردت بسرعه وهي تقول: ريما فينك الله يهديكي لي ساعه أتصل
ريما بصوتها منخفض: آآسفه يا قلبي بس في السوق والجواال على الساايلنت ما سمعتو
لمى : أوووو بالسوق كنت أبغاكي تمرني ننزل مع بعض
ريما برقه : عاادي لموو أتجهزي شوي وأنا عندك بعد سااعه بالكثير
لمى بفرح: الله لا يحرمني منك يالغلا أنتظرك سي يو
ريما: ولا منك سي يو
وصلت بيت عمها وأخذت جواالها وأتصلت على لمى
لمى: هلا ريما
كان في هالوقت مااهر جالس جمب لمى ومجرد ما سمع أسم ريما ركز مع لمى الي قالت: ما شاءالله دقيقه بموااعيدك قلتي ربع ساااعه وبالفعل ما زدتي عليهااا دقيقه
ريما وهي تبتسم : والله مو مني الدقه من عم أحمد ( سواقهاا الخاص)
أبتسم عم أحمد بحنان وهو يقول: تسلمي يا بنتي
ابتسمت ريما وهي تقول: الله يسلمك
لمى : طيب يا أستااذه أعطيني دقايق وأنا عندك
ريما : أوكي أنتظرك
لمى : باي
ريما : باي
وقاامت لمى بسرعه لغرفتهاا تبغى تلبس عباايتهاا وتااخذ شنطتها وجواالها
أما مااهر رااح لغرفته وطلع للبلكون الموجوده بغرفته وطاالع في مدخل القصر وشااف سياارة ريما ما يدري ليش حس برغبه أنه يعرف أيش بتعمل الآن في السيااره وهي تنتظر لمى
شاف لمى وهي تجري لجهة السياااره وأخيراً ركبت السيااره وتحركت السيااره بهدووء ظل يطاالع في السيااره حتى اختفت عن نظره وفي دااخله سؤااال محيره ( أنا ليش مهتم بها كل هالأهتمام .. خليها تولي)
...............................................
في لندن ..
أخيراً وصلو لندن وطبيعي نززلو بشقة فهد إلي كانت بأرقى أحيااء لندن
أتفااجأ الكل بخبر وجود فهد بالمستشفى وسبب هالخبر حزن بقلب كل وااحد فيهم قررو الشبااب يرحو لفهد بينما البنات يرتاحو لهم كم سااعه
ريتاال حاولت تقنع خالد وجوااد بأنها تروح معهم بس ما رضيو وطلبو منهاا ترتاح وتنام شوي
في المستشفى كان فهد يحقق مع الدكتور عن سبب معرفته بسدين
فهد: لو سمحت دكتور بغيت أسألك أنت كيف تعرف سدين ؟؟ يعني اقصد من فين تعرفها
الدكتور: الآنسه صبا و سدين أخوات أحد الأطباء عندنا وهو صديق عزيز لي لكن للأسف هو في غيبوبه وكل يومين ثلاااثه يجو يزوره
فهد بتسأل: غيبوبه
الدكتور : أيوه للأسف كان من أشطر الأطبااء وأكفاائهم عندنا لكن قبل سنتين أو أكثر عمل حاادث وهذا الحادث أدى لوفاة أمه وأبوه و دخوله في غيبوبه الوحيده إلي نجت من هذا الحدث دون أي خدش حتى هي سدين كانت بوقتها طفله صغيره عمرها تقريباً سنه أو سنتين
فهد: سبحان الله .. طيب وأخوهم ما في أمل يصحى من هذي الغيبوبه
الدكتور: العلم عند الله لكن للآن مافي أي تطور رغم أنه كل الأمور عنده أوكي الآن الآ أنه ظل أسير لهذي الغيبوبه
فهد بأسف: الله يشفيه
الدكتور: آآمين .. يالله عن أذنك
فهد : أذنك معك .. وأسف على أزعااجك يا دكتور
أبتسم الدكتور وهو يقول: ولو احنا بالخدمه
خرج الدكتور وترك فهد غررقان بالتفكير
( معقووله غيبوبة أخوهاا هي السبب في أختفااء الأبتساامه عن وجهها بس لا .. طلااال قال أنه سبب تغيرها ظهور الرجاال الشاايب بحياتها .. يا ترى أيش عمل لها هالشايب وخلها تتغير .. وأيش صلته فيهاا)
قطع عليه تفكيره صوت البااب يندق فهد : أتفضل
كانت عينه على البااب يبغى يعرف مين إلي جااي له لكن بمجرد ماشااف الثلاااثه إلي دخلوو
قال بدهشه : خ .. خالد و جواد.. وأنت كمان يا بندر
أبتسم خاالد وهو يقرب منه ويبوس رااسه ويقول: قول هلا قول الحمد الله على سلااامتكم ولا نسيت هاللبااقه
أبتسم فهد وقال: حيااكم نوورت لندن بجيتكم
قرب جوااد منه وضمه وهو يقول: سلااامتك يالغالي
فهد بنظره حزينه : الله يسلمك
بندر وهو يسلم عليه: سلااامات يا فهد ما تشووف شر
فهد: الشر ما يجيك
قاام من السرير وقال لهم وهو يأشر على الكنب الموجود بالغرفه : تعالو نجلس هنا
جلسوو بهدووء وكان وااضح على وجه كل شخص فيهم الحزن والضيق
طالع فهد في وجه كل وااحد وقال: وجع بوجهك أنت وهو وهو .. جاايين توسعووو صدري وتونسوني ولا تنكدو علي
أبتسم خالد وقال: ماعليك مننا جبنا لك إلي أهم مننا وإلي حتوسع صدرك صح
فهد : لا تقولها لا تكونو جبتوو ...
قااطعه جواد وهو يقول: ريتااال
فهد : كيف قلتو لها أنتو عاارفين أنها ما رااح تتحمل خبر مثل هذاا
جواد : كان لااازم نقولهااا أنت عارف أنت أيش بالنسبه لها
فهد بتوتر: لأني عارف أيش أنا بالنسبه لهاا ما كان ودي تعرف
بندر : يا فهد الموضوع مو لعب أحنا ما بلغنا الشيااب بالموضوع وفضلنا يكون بيننا والكل جاا عشان نكون معك خلااال فترة العلاااج
خالد: يا خاال خلينا الآن من موضوع ريتال .. قولنا أيش ساار وكيف حتكون طريقة العلاااج
فهد وهو يتنهد: لااازم أعمل العمليه بأقرب وقت هي الحل الوحيد لكن ..
جوااد : لكن أيش
فهد : العمليه بسيطه بس أنا خاايف ما تنجح
قاطعه خالد وهو يقول: حتنجح أن شااء الله
بندر: خلي املك بالله كبير
جوااد : أتوكل على الله وأعمل العمليه أنا حكلم الدكتور المشرف على حاالتك وأعرف نسبة الخطووره
فهد: خير ان شااء الله .. طيب وريتال فينها ليش ما جات معكم
بندر: ريتال ودانه ومنى كلهم في شقتك يرتااحو شوي وبعدين حنجيبهم
فهد بفرح: كلهم جو
خالد : طبيعي لاااازم الثلاااثي ولا ما يمشي االموضوع
جوااد: وفي ضيف جديد كمان حتتعرف عليه لا جو
فهد بأستغراب: مين
خالد: لا جا حتتعرف عليه
وكملوو سواالف وضحك بينما قام جوااد يسأل الدكتور عن حالة خااله ومدى خطورة العمليه عليه
جوااد : يعني العمليه ما حتكون خطيره
الدكتور : لا أن شااء الله لأنها مو قريبه من موضع حيوي وبكذا أن شااء الله حتكون عملية أستئصال الورم سهله
جوااد وهو يصاافح الدكتور بحرااره وفرح: ألف شكر لك يا دكتور طمنتني
الدكتور : العفو هذا وااجبي
.............................
في الشركه ...
كان الشغل مااشي بنظام ونشااط كما لو كان فهد بينهم لكن الكل كان مشغول باله على فهد وفاقده
طلااال وهو يرتب مجموعة أوراااق دخلت صبا مكتبه وهي تقول: صباح الخير
طلااال : صبااح النور
صبا بهدووئها المعتااد: في غير المقابله مع الوفد الياباني مقابلااات او شي ثااني لااازم أنهيه
طلااال ببتسامه : لا الله يعطيك العاافيه
صبا : الله يعافيك أبغى الشغل زي لما الأستااذ فهد كان معانا هذا أقل وااجب نعمله
طلااال : أكيد .. صرااحه الكل مو مقصر وبيشتغلوو بكل جهدهم
صبا وهي تتنهد : سمعت أن الكل نااوي يروح يزوره اليوم
طلااال: أكيدلااازم
صبا : طيب عن أذنك حروح أكمل لي كم شغله وبعدين ألف على الأقساام كلها
طلااال: أتفضلي
..................................
في المدينه ...
في بيت أبو محمد كانت فااتن جاايه تزور امها وأبوهاا
دخلت ولقت أمهاا جالسه في الصاله وكانت بتكلم احد
بعد ما أنهت أمها مكالمتهاا سلمت عليها وقالت : كنتي تكلمي فهد
أم محمد : لا كنت بكلم ريتال بنت اختك ساافرت هي وزوجها وأخت زوجها وأخوها لندن حتى تجهز من هنااك
فاتن بحقد : ليش مو مالي عينها الموجود هنا
أم محمد: والله عااد كيفها القرووش قروشها تصرفها فين ماتحب
سكتت فاتن والحقد في قلبهاا كل ماله يكبر اكثر وأكثر
( أنا لااازم أكلم يااسر لاااازم يلااقي طريقه يحرق فيها قلب ريتال وزوجها)
........................
في لندن ..
في الليل الكل كان في المستشفى ريتال أول ما شاافت خالها ارتمت بحضنه وساارت تبكي وهي تقول: سلااامتك وبااست يده ورااسه وهي تقول: ليش ما قلت لي ليش فضلت تتألم لوحدك
مسح فهدعلى راسها بحنان وهو يقول: بس يا دلووعه شوفني قداامك بخير الحمد الله وبعد كم يوم أعمل العمليه وأرجع مثل الحصان
رجعت ريتال تضمه وهي تبكي وتقول: يارب يارب
جاات دانه ودفتها وهي تقول: بعدي شوي أبغى أسلم على خالي
سلمت على رااسه وهي تقول بصوت باكي: ألف سلااامه عليك يا خالي ما تشووف شر
فهد بضحكه: جاات الدلوعه الثانيه ما له داعي البكا يا عيون خاالك
دانه : أن شااء الله
منى وهي تجلس على الكنبه وطبعاً أكيد تغطي على فهد قالت: أقول أبو الفهوود سلااامات يارجال
فهد إلي عرف أنها منى من أسلوبها وقال بأستهبال : مين هذا بندر لااابس عباايه
ضربته منى بعلبة المنديل وهي تقول: حتى وهو مريض ثقيل دم
ضحك فهد وقال: الله يسلمك يا ملسوونه مبروك على الملكه عارف أنها متأخره بس مشي حالك
منى : الله يباارك فيك يا خفيف
الكل ضحك على مضااربة منى و فهد وبعد دقاايق دخل جواد وخالد وبندر وشافووهم وهم ميتين ضحك
خالد: ضحكونا معااكم
ريتال: تعال أسمع الحرب إلي بين خالو ومنى وأنت تضحك
فهد إلي لفت نظره الطفل إلي شاايله جوااد قال: من فين خااطفين هذا الولد أو البنت المهم من فين جاايبينه
ضحك جواد وقال: هذا الضيف إلي قلنا لك عليه
وقرب من فهد وقال بحذر: هذا أخوي بساام
طالع فهد فيه بصدمه وقال: أخووك
ريتال ببتسامه : ايوه بابا كان متزوووج ... حكت له كل السالفه وقدر فهد موقف ابو جوااد وألتفت لجوااد وقال له
: هااته بالله
حط جوااد بسام بحجر فهد وهو يقول: بشويش على أخوي لا تااكله
فهد : أقول أنقلع أنا خااله أخاف عليه أكثر منه وبااسه على خده وهو يقول بأستهبال: يشبهني صح
منى : لا أعوذ بالله
ألتفت فهد لبندر من غير لا يعير كلام منى أي أهتمام : بالله أبسألك سؤال
بندر : أتفضل
أشر فهد على منى وقال: أيش الذنب إلي أرتكبته وربي عااقبك بأنه بلااااك بهذي المجرمه
الكل هنا ضحك عدى منى ألي لو ما مسكها بندر كانت قتلت فهد وأرتااحت
وبعد مرور ساااعه أتصل طلااال على فهد
أخذت ريتال الجواال وأعطته خالها وهي تقول : يا سلااام على المدير
ضحك فهد وقال: شفتي كيف عااد
رد على طلااال: هلا
طلااال : مرحبا يا أستااذ كيفك
فهد : تمام الحمد اخبارك انت
طلااال: بخير جعلك بخير .. فهد ترى الشبااب كلهم جاايين يزورك اليوم بالمستشفى أنا الآن جااي عليك أوكي
فهد : حيااهم .. وبتردد: طلااال ممكن أطلب منك طلب
طلااال: أنت تاامر يالغلا
فهد : تسلم ما تقصر .. بغيتك تمر على بيت الآنسه صبا وتجيب سدين معك لو ما فيها كلااافه عليك
طلااال : شكلك حبيت الصغيره
فهد : أي والله
طلااال : خلاااص ولا عليك حجيبها معي يالله سلااام
فهد: سلااام
مجرد ما أنهى مكاالمته نطو ريتال ودانه ومنى وقالو الثلاااثه بنفس الوقت: مين الآنسه صبا
ضحكو خالد وجواد وبندر وفهد
وقال فهد : هذي ناائبة المدير في الشركه ألي معينهاا أبوكي يا ريتال رغم أنهاا أكبر منكم بكم سنه ألا أنها ممتازه بشغلهاا حعرفكم عليها أن شااء الله قريب
البنات: أن شااء الله
خالد : بكرى حروح الشركه أشرف على الشغل على ما تقوم لنا بسلااامه
فهد : تكون عملت خير والآن يا ليت البنات ترجعو البيت لأن الشبااب كلهم جاايين يزروني
البنات : طيب
كانت ريتال تبغى تشيل بسام لكن فهد قال لها : سيبي بسام معانا لو بكي جواد يرجعو البيت
ريتال: أوكي براااحتك وباااسته على خده وهي تقول: أنتبه على نفسك
فهد ببتساامه : أن شااء الله
إلى هنا ينتهي البارت الرابع عشر
أتمنى ينال أعجابكم
في هذا البارت ما رااح أكتب ولا سؤااال
أبغى التعليقات والتوقعات تكون ناابعه منكم
علقوو وأتوقعوو على أي شخصيه حااابينهاا.... لكن أتمنى تكون توقعاتكم سخيه مثل البارت مو سخي ^_*
|