لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 11:06 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156486
المشاركات: 1,639
الجنس أنثى
معدل التقييم: *الغنج* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*الغنج* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *الغنج* المنتدى : الارشيف
Ciao

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم...
غنووجه.. يااويلي قلبي انا من شفت قصيدة ابن فطيس خقيييييييييت عندها عدتها عشر مرات ونسيت اكمل قرااية الجزء>>فيس رومااانسي ويحب ابن فطيس..هخهخهخهخه
اقووول لايكووووووووووون الريم تحب مطلق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتووقع انها تحب مطلق... بس مطلق هذا عنده عيال.. ؟؟ يعني هوو ارمل والا مطلق؟؟؟ وبنت هالعوبا هذي كم عمرها ؟؟ يمكن 8 سنوات؟؟ احلى شي فيها صرااحه واللي حسدجتها عليه الكشه ابي كشه مثلها..>>فيس يحب الكشش ولا هو محصلها.. هخهخهخهخه

وضحى يااويلهاا من سعيد اكيييييييييييد انه حطها في باله وبيريها الويل اتوقع بيتزوجها يمكن تتحداهاا لين تخليه يطلع من طووره ويتخبل ويخطبها..اقوول وضحى ليش تاخذين صندل سااره تراني شاايفته عليتس وهي مااتدري ..ماراح تشووفه الا وهو على رجلتس عند البنات..عهعهخهخهع

قمزه يااحليلهاااا تحب سعود رااعي الرنج..هخهخهخهخه الله يووفقها ..

غنوجه.. نشووفتس اذاا الله احيانا بعد 10 ايام.. بس ليش هالوقت كله؟؟ العطله خلصت وانتي شكلتس تووتس تعطلين..هعخهخهخه
الله يوفقتس ياارب.وباذن الله بنكون على الوعد..

مراحب زارا
يسعدني تواجدك
حتى انا اذا شفت قصيد ابن فطيس
انسى اللي حولي
ومطلق لا ارمل ولامطلق مرته
هاذاني اشوفها تطامر مع بنتها
‏>‏>وكشة بنته حتى انانفسي ان
عندي كشه
وريم بنعرف سرها في البارت
الجاي اواللي بعده
وليتني اعطل الااحرقونا بذا الامتحانات
وجزاك الله خير يالغلا
‏ ‏

 
 

 

عرض البوم صور *الغنج*  
قديم 06-05-10, 11:12 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156486
المشاركات: 1,639
الجنس أنثى
معدل التقييم: *الغنج* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*الغنج* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *الغنج* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   غنوج تسلمين عالبارت حبيبتي<< الفيس راعي الورود

قمزة

تحبينه<< فيس مصدوم.. هذا شو اسمه الحب من اول موتر<< فيس ينكت


وضحى وسعيد

اعصابك يا ريال.. انا اقول حلوة سالفه انك تحطها في بالك<< فيس ناوي عالشر.. وانتي اشعنه اتفششين تواير موتره ها.. ما تستحين على ويهج<< فيس حاس بمعاناته

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

هلابك غناتي
‏>‏>فيس فرحان بتواجدج

تدرين بوحه فشاش التواير فيه
متعه
اذا حبيتي تنتقمين فشي التاير
‏>‏>فيس يموت على هالحركه
تقهرالعيال

وهلابك مره ثانيه ولاتقطعينا

 
 

 

عرض البوم صور *الغنج*  
قديم 06-05-10, 11:30 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156486
المشاركات: 1,639
الجنس أنثى
معدل التقييم: *الغنج* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*الغنج* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *الغنج* المنتدى : الارشيف
Wavey

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noode-179 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

شخبارك يالغلاا؟؟؟
تسلم اناملك على البداايه الرائعه للروايه
*
*
*
اعتذر عن التأخير لكنك دارية بالظروف ^_^
*
*
*
نبدأ التعليق بسم الله ^_^
*
*
*
&ريم&بداح&

اتوقع سبب البعد هذا والنفور سحر او عين ربي يكفينا
شرهم..
لكن كمان اتوقع ان هذا مجرد احساس نابع من عقل ريم
الباطني بسبب رفضها لـ بداح من البدايه
يمكن هي تشوف انها بدت تتقبله لكن عقلها الباطني
عكس كذا..فيمكن عشان كذا تحس بالنفور هذا
و الكرهـ الزايد
اما بالنسبه لبداح أفضل انه يوقف كل محاولاته في ان ريم
ترجعله مو على طول..ولكن لفترهـ معينه عشان يخليها
تجرب البعد عنه يمكن ماتقدر عليه لمن يختفي تماما
عن حياتها..وترجع له بعدها وتصير امورهم زينه.
*
*
*
&وضحـى&سعيد&

ياحليلهم احسهم ثنائي حلو..اتوقع انهم رح يحبون بعض
ورح يجتمعون تحت سقف واحد لكن بعد عداوة بسيطه
وخاصه بعد موضوع كفر السيارة ههههه
*
*
*
&سارهـ&تركي&

هذول كمان اتوقع انهم رح يحبون بعض في النهايه لأن
وضحى من أول تلمح لسارهـ او يمكن هذا مجرد حركه
من وضحى عشان تلفت انتباهـ سارهـ لتركي
*
*
*
&قمزة&سعود&

ياحليلك ياقموووز وتحبين راعي الرنج بعد..لكن اتوقع راعي الرنج في باله وحدهـ او انه يحسبك مثل اخته..لكن ان شاء الله
يبادلك نفس الشعور..ولو إني بعد حاسه ان اللي انتي فيه
مشاعر مراهقه لا أكثر ولا أقل ^_^
*
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
*
بانتظار البارت الجديد على خير
وعندي طلب زغيرون ياليت تكبرين الخط يالغلاا
البارت الجاي بإذن الله
تدرين عاد العيون لك عليها

*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع

هلابش وبالجمل اللي رحل بش
وجابش

فديتك لك خمس نجوم على
توقعاتك


والله لايحرمني تواجدك ياقمر

 
 

 

عرض البوم صور *الغنج*  
قديم 06-05-10, 11:38 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156486
المشاركات: 1,639
الجنس أنثى
معدل التقييم: *الغنج* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*الغنج* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *الغنج* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكري متاهه مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
يقولون انلكل منا نصيب من اسمه
فكيف لا و(الغنج)خير دليل على صدق هذه المقوله
فلا تبخلوا عليها بدلالكم في الردود
فانا المحامي الشرس لها,مبروك مولودتك الجميله
(تتربى وتتدلل بعزك) ولكي مني كل التشجيع والتصفيق
بالنسبه للروايه:
بداح:هل لي بسؤال؟
الا يفهم ان ما بهذه الريم لاعلاقه له بالعين؟
والدليل معاملتها سابقا له,ام هذا اللعين(الحب) هو ما
يخفي عنا عيوب من نهوى؟بل ونسمح لهم بالعبث بمشاعرنا؟
الريم:لم افهمها بعد!
مطلق:حقا عندك ذوووووق على اختيارك لابن فطيس ليعبر عن مشاعره
فهو يحب بل يعشق,فمن هي فتاة احلامه اللتي ابتعدت عنه وما ادمى قلبي
هوبيت الشاعر:((عليك الفواد خلاجه مصمخن راعيه خف الله في راعيه ماتسمع خلاجه)) ابدع الشاعر وابدعتي غنوجه الاختيار
وضحى وسعيد:فاكهه موسميه لذيييذه نشتاق لقدوم موسمها لنقطف منهما البسمه (توم وجيري)هل تشبيهي في محله؟
سواره:انا امك وابوك ان بغيتي بس لا تزعلين
ولي عوده مع البقيه

هلا بك فكوره >>اقول عيارتك خخخ

اسعدني تواجدك فديتك يالغلا
الله لايحرمني من محاميتي الشرسه

 
 

 

عرض البوم صور *الغنج*  
قديم 08-05-10, 04:10 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156486
المشاركات: 1,639
الجنس أنثى
معدل التقييم: *الغنج* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*الغنج* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *الغنج* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لبارت الخامس(5)







من بعد تفكير كثير واحساسه
بصعوبة طلبه
والمه من هالطلب اللي يتعبه
التفكير فيه
بس هذا امر حاصل لامحاله
تنح نح فالح وهوياخذ الفنجال من محمد:بداح الريم تبي الطلاق
بداح بهدوء:طيب هي فكرت
في اتخاذها لذا القرار وانا من
حقي افكر
محمد يقاطعه:بس يابداح
مايحتاج تفكير شوف نصيبك
وطلقها عاجبك حالك لك سبع
سنين ماجاك صيب اعرس
خل ياتونك عيال يشلون كبرتك
بداح وهوينزل الفنجال من يده:
يله لاجاكم شر
فالح:وين بدري تعش معنا
بداح:كثرخيركم وطلع
محمد يلف على فالح :تظن بيطلقها
فالح:الله يسهل الامور ان شا الله








@@@@@@@@@@@@@













في الصاله
ام فالح جالسه وعلي يمينها
نوره وريم قبالهم تصب القهوه
دخل عليهم محمد
محمد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
محمدوهويقرب المركى ويتكي
عليه جنب ريم:علومس يام فالح
ام فالح:تسرك يامك من كان
عندكم
محمد:بداح ويلتفت على ريم
محمد:ترى فالح قاله يجيب
ورقتس
ريم وتحس بالحزن يفتك
بقلبها مهماكان هي ماتكرهه
ولاتحبه بس يعز عليها الفراق
ولقب مطلقه ليس بهذه السهوله
بس طول ماهالاحساس اللي
تحسبه في حظوره يتعبها راح
تتحمل لقب مطلقه
لفت على محمدووجه ماتت
تعابيره:وش قال لكم
محمد وهو حاز في خاطره الحال اللي وصلته اخته بس
هذا طلبها:يقول بيفكروان شاالله يجيب الورقه لاتحاتين
نوره تبي تغير مزاج ريم
فقالت:محمد وش رايك نروح
كلنا البر ذا الجمعه
ام فالح وهي تستعدل بقعدتها
بسرور:يالبى الطاري ايه انافداك
مبطين مارحنا للدبش
محمد وهويلف على ريم
اللي كانت في عالم ثاني
:غريبه ماسمعت معلقاتس
لاجا ذا الطاري ..........ريم
ريم وهي تصحى من سرحانها
:هاه وش قلت يبه
محمد :اقول وين معلقاتس في
البر وبناته
ريم بتنهيده من الاعماق:
حي ذا الطاري ارب ان حنا
نروح له
محمد:ابشروا ماطلبتوا شي
تزهبوا بنروح الثلاثا
ريم بانقلاب سريع لمزاجها
ضحكت :البراحبه ولانيب آمله
"""يازين نسناس الهواءفيه
زيناه
محمد وهويضحك :انتي مستانسه ووضيحه بتستنفرلودرت وراهادراسه
نوره :لاوضوح تعطى البشاير
على الغياب الربوع
ام فالح:غير ماعلينامنها بغت
والالا
محمدوهو قايم :حطوا عشانا
نوره:ابشر..عندكم احد والابس
انت وفالح
ام فالح :فهود وعيال منيره وينهم
محمد:لاذولا عشاهم معهم
رايحين لهم على راس طعس
ام فالح:عليهم بالعافيه
محمديلتفت على ريم :قولي
للنوري تعجل بالعشا وترسله
مع الخدامه
ريم وهي قايمه :من عيوني






@@@@@@@@@@@@@





عندالبنات







قمزه:يا الله حي البنات تو ماتبارك محلنا يوم جيتونا
وضحى:مالت عليس مهوب لايق
عليس حركات النسوان
شيخه مدافعه:فديت السنع
ياقموزجعلس بعدوضيحه الغبرا
اجل ذاك اليوم يوم سيرت عليهم
تقولي يوم افتحت لي الباب
وش جايبس
غزيل تضحك:وضوح ماتسوى
عليس فضحتس
وضحى:ذا جزاي ياشاروخان
كنت خايفه عليس
الجازي:رقعي رقعي بس
وضحى تبي تغير السالفه:
امحق عزيمه يابنات عمي
وين مسجلكن نبي نردح
قمزه وهي تنط:عز الطلب
ابشري ذالحين بجيبه
خلود:والله انس سنايدي ياقموز
غزيل تلف على خلود:وش عنده
ابووليد (وتقلدها سنايدي)
وضحى تجاري غزيل:ابد ماعنده
شي حن لسهرات الشباب
خلود وهي تخزهن:فارقت وجيهكن كلمه عاديه
ساره مدافعه:خلودماعليس منهن مفروض يراعن انس
في بيت كله شباب فاكيد بتطلع
منس سنايدي وحبتين وياروحي
يالمعزز
ضحكوا البنات على ساره
وجات قمزه بالمسجل
وضحى صارت تطبل هي
والجازي ويغنون:يامرحبا بالمقبلين قموز والمسجل سالمين هلا هلا عاشوا
قمزه صارت ترقص بشعرها
وبعدين شغلت المسجل
وفلووووها
وهم يرقصون
ساره صرخت :وضوووووح
وقفوا البنات من قو الصرخه
وضحى:صداع وش فيس
ساره وهي تأشرعلى صندلها
في رجل وضحى:خير وضيحه
هذا اللي ماتدرين وينه
وضحى نطت وضفت ساره:فديت بنت اخوي فديتس ذا المره سماح
ساره وهي تدفها :خلاص رحمتس مانيب مفشلتس
<<لاوالله






@@@@@@@@@@@@@












عند الشباب
سعيد وسعود وفهد وتركي
وهادي وعبدالعزيز وخالد
جالسين على راس طعس
وشابين الضو
كان فهدهواللي يطبخ العشا
ومعه هادي وعبدالعزيز
والباقين جالسين قريب من
الضو يتقهون ويسولفون
خالد :سعيدشفت عزوز وش
سوا بسيارته
عبدالعزيزيصارخ :خويلد اسكت
ابيهامفاجأه
تركي :عزوز عشاك احترق
سعيديضحك:عزوزتراك قلت لي
عن الجلاد الازرق
خالد ضحك:اثاريه قد بث علومه
ومصدعني ترى ماحد درى الاانت وناوي على حركه ثانيه
بعد اقووول عزوز
عزوزوهويجلس معهم:علي
بالحرام ماتكمل
سعود يلف عليه:على ويش تحرم انت
هادي :افاااا ياعزوز بتعرس ولا
قلت لي
عزوز:لالاماخطبت بس ناوي
حتى شيباني مابعدقلت لهم
تركي بتمثيل:آه حتى انابموت
ابي اعرس بس مستحي من
سعود ابيه يخلص
فهد وهوجاي يجلس من بين
هادي وسعود:عندي لكم
مفاجأه بكره
تركي بصوت عالي:سلوم بياتي
بكره
سعيد:فهود مفاجأتك كاشفتن
روحها
فهدوهويضحك:دامني مكشوف
اجل نتخاوا الصبح للمطار
خالد:قدااااام بس الصبح متى
فهد:الساعه سبع
تركي :سعود انامانيب راجع
معك للدوحه بقعدعندخوالي
سعود:اجل بخلي سيارتي عندك
وبروح في طياره
تركي:لاجعلني ماخلا كلمت
جابريرسل لي موتري
سعيد وهويضرب تركي على
رجله:ياااااحركاااات اجل بنفلها
حنا وسلوم
فهد :سعود والاخالد ابي اسمع
شله
سعود:خالد بيسمعك انامافي
بالي شي ذا الحين
هادي:يله خلود اطربنا
خالد يتحن حن:ماطلبتوا شي
بس تبونهاغزل والاغيره
سعيد:خلود حلاتها بالغزل
خالد:الا اقفى النهار واقبل الليل ماادانيه
معي ضيق صدرن من تغلاق
الاشفاقي
سقى الله ضحى ذا اليوم و
العصر لاتسقيه
نهار اجتماعا حل فيه التفراقي
نهارن سعيدن اوله واقشرن
تاليه
توادعت اناواللي له القلب مشتاقي
وياقوعزمي يوم قفى واناراعيه
اجامل وانالدموع عيني تسيباقي
وياعاذلي لاتمحن القلب وتقاصيه
تحكيه وجروحه مراميس واعتاقي
جبرني زماني وانتزح واحدن
اغليه
كبدي على شوف المحبين
محراقي
عذابي من اللي يجرح القلب ويداويه
وهوراس مالي في البراري والاسواقي
غدى كل همي في خياله وفي
طاريه
وخليت دورات المعيشه والارزاقي
خذا الروح كله مابقى له شريك
فيه
جعله فدى له مامضى منه والباقي
تعذر علي مواجهه وان يزيد اجيه
وقف منه وصلي وقفة الما من
الساقي)
وسلامتكم
فهد :صح لسانك
تركي :يسلم بؤك على ذا الشله
خالد:صح بدنك والله يسلمك
يله سعود سمعنا
سعود وهويفكر شوي:اممم
ذي قصيده احبها واجد
(كل ماذعذع علي صلف الهوى حدريه
يكفخ فؤادي بصدري قبل يكفخ ثوبي


خص لاجا بارد(ن)ومذعذعن عصريه
يجمع اللي به من الذكرى وياتي صوبي


قبل يلعبي وانا قد ريت في ماريه
ضايق من صبح والهاجوس دوبه دوبي


والله ان كنه يداوي الجرح بالشبريه
والجوارح من هواه الصلف ماصدوبي


لاذكرت اللي رحل وعيونه الدريه
كل مالديت فيها تهت لالدوبي


تمطر عيوني وخفاقي سرى ساريه
ينعصر وانا دموعي للوفا عذروبي


صمت عن وصل المحبه لانها عذريه
والردى ماهوب من طبعي ولا باسلوبي


اذكر انه قالي مره وش الحريه
قلت عكس اللي لقيته منك {{يامحبوبي}}<<<


اهتوي طاري هله من حبي لطاريه
والدروب اللي تجنبهم ماهي بدروبي


متعب رجلي ولو في صوبهم عبريه
وابني امالي على الترحيب لهلوبي


اثرهم ناوين بي بالنيه الشريه
واثرهم دارين وانا اقول ماشكوبي


واثرني ضايع واصدق قصة الحوريه
وش ينجيهم من اثامي اذا قفوبي


جزت مدام الهوى يبغي عص(ن)سحريه
وتبت مدام القدر عيى على مطلوبي


قد همومي وين الاقي الصيد في البريه
وقومتن في وجه ضيفي واعرف ماجوبي


اصغر اهدافي تزول الدوله العبريه
واكبر امالي يغفر الله جميع ذنوبي)
تركي:اه يالبيه ياسعود







@@@@@@@@@@@@@









عند البنات

راحوا البنات مابقى الا وضحى
وساره
دق تلفون وضحى
ساره مدت التلفون لوضحى
:هاس النوري داقه
وضحى ترد:هلابس اكيد امي
تبيس تستعجلينا في الرجعه
تعشوا تعشوا قمزه حالفه
تعشينا عندها
قمزه انبهتت:كذاااابه مابي الافرقاس صارلي ساعه اقولس
فيني نوم بس عمك اصمخ
نوره:بسم الله عليس وضيحه
امس مستانسه تقول ليتهم
كل يوم يسيرن
وضحى:وش اسوي فيهاقلت لها
الحل بس مارضت
نوره:قومس ان حلس ماحد
جاه طلاب اسمعي ضيعتيني
عندي لس خبر فرش بمليون
يورو
وضحى:اما انتي تتاجرين بعلومس
نوره :ايه حبيبتي خبرس الاسهم
لعبت في حسبتنا
وضحى:النوري سمعتي المثل
اللي يقول(لوعندي الف تيس مامات ابوي)
نوره تضحك:يله رحمتس بنروح
البر بعد بكره
وضحى تصارخ:بناااات تزهبوا
بنظهر البر بعد بكره
البنات قاموا يصارخون واااو وناسه
قمزه تسحب التلفون من وضحى:النوري لبى قلبس على
ذا الخبر تستاهلين بوووسااات
على الخدين
وسكرت منهم نوره وهي تضحك
ريم :وش قالن يوم درن
نوره:فجرن اذني بصياحهن
قلت لس وضيحه بيعجبها الغياب
ريم:بعذرها والله ياشوفة البر
تشرح الصدر
نوره:لاوالله اناعندي ماتفرق
ريم:النوري انا احس اني غير
في البر يستاسع صدري واذا
شفت الابل لاجات تدرهم
احساااس ثاااني










@@@@@@@@@@@@@




عند فالح ومحمد



بشعور جميل بالفرحه والسعاده ومع انشغال باله
وملامح مبتسمه لحظه واخرى
مفكره فالح وهوينزل البياله :سلوم كلمني بياتي الصبح
محمد:زين مابغى يوصل بالسلامه ان شا الله
فالح:الله يسلمك غير ريم شاغلتن بالي
محمد:ماعليها شر لاتشغل بالك
فالح:الله ييسر ماودي والله بذا
كله
محمد:يمكن انه خيره لهم







@@@@@@@@@@@@@



الصباح الساعه سبع ونص
في المطار




نزل من الطياره وهي يحس
باحساس الطير اللي رجع
لعشه وابتسم وهو يشم
هوا بلاده مشى يقطع
تلك المسافه اللي يحس
انه يطير اكثرمن انه يمشي
على رجيله كان شوقه هوجنحانه
سنه الاشهرين وهو تواصلهم
بالصوت
اشتاق لحضن تلك التي ياما
اعطت واعطت دون مقابل
وتلك العمه والاخت الكبيره
التي يكن لها كل الاحترام
والشقيتان اللتان يرسمن البسمه
في البيت
دخل صاله القادمون وجلس
يتلفت الايشوف فهد يأشر
بيده :السلمي يالله حيه
اقبل سالم وابتسامته تتسع
:الله يبقيك
وبدا بالسلام على الشباب
تركي:حي ذا العين ياسالم
يامرحباومسهلا
سعود:اسفرت وانورت الحمد
الله على السلامه
وكمل سلامات على باقي
العيال ومشوا طالعين من
المطار







@@@@@@@@@@@@@




دخل البيت يتسحب ومرعلى
الصاله لقاهامظلمه تقدم
من باب غرفتها الذي يطل
على الصاله

واول ماحط يده على الباب
سمع شهقه فارتاع

 
 

 

عرض البوم صور *الغنج*  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة غنج, رواية ‏ياقو قلبك على الصده للكاتبة الغنج, ‏ياقو قلبك على الصده
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية