كاتب الموضوع :
سر الخلود
المنتدى :
القصص المكتمله
والله لجيب راسك للكاتبة الجوري / منقولة
[CENTER](( الجزء السادس عشر ))
اليوم ملكة هنادي والكل فرحان رحنا للمشغل انا وياها وطبعا حمد ماوافق الا بعد مانشف دمي هنادي طالعه جنان كانت لابسه فستان احمر خمري طويل وناعم مرة وصاير على جسمها خيال اما شعرها خلته مسيح على طوله ومغطي ظهرها كله اما الميك اب كان ناعم .
اما انا كنت لابسه فستان قصير لتحت الركبه لونه اسود وفيه قصه عند الصدر وكرستال بالوسط وكان من اختيار حمد اما شعري رولته وخليته مفتوح وهالمره ثقلت الميك اب.
وصلنا البيت وكان الكل مجتمع وزفينا هنادي للحريم بعدها دخل نايف وكان باين عليه الارتباك عكس حمد الي ماكان حد هامه اما هنادي صارت ترجف من الخوف وصل لعندها وسلم عليها وحب جبينها بعدها لبسها الشبكه ولبسوا بعض الدبل وجلسوا شوي وبعدها دخلناهم المجلس عشان يجلسون لحالهم
ريهام :دانه بروح اكلم اخوي وبرجع اروح المطبخ مافيه احد
دانه : خذي راحتك
ريهام راحت للمطبخ تكلم اخوها ومانتبهت للرجال الي يحط صوني العشاء وهو ماخذ راحته ويتفرج ريهام : يعني مين ياغبي انا اختك ريهام
:.................................
ريهام : المهم تاخر لاتجي الحين
:...............................
ريهام : ههههههههههههههههه والله انك حاله مستعصيه
:...........................
ريهام : طيب مشعل قول لابوي يمشي وانت الي بتجيبنا اوكي
:............................
ريهام : يلا باي
سكرت ومشت ومادرت انها علقت شخص فيها
حمد: ياهو ياهو نحنوا هنا وين سارح
احمد انتبه :ها ولاشئ
حمد: وشو ولاشئ
احمد بنرفزه : ياثقل طينتك ياشيخ …وقام عنه
حمد "شفيه انهبل "وقف يسلم على الي يباركون : الله يبارك فيك ان شاءالله
عند نايف وهنادي
هنادي كانت طول الوقت تطالع الارض :...........
نايف بارتباك : اخبارك هنادي
هنادي بصوت هامس :بخير
نايف قرب منها وهي بعدت ضحك على خوفها وارتباكها : ترا مااكل لحوم
هنادي خجلت وثبتت بمكانها :............
نايف يمسك ايدها البارده :ليه يديك بارده كذا بردانه
هنادي : لا
نايف : يعني بطولين وانتي تطالعين الارض طيب قولي لي وش الي فيها وعاجبك
هنادي :...............
نايف يرفع وجهها وانبهر اكثر من جمالها : مشاءالله قريتي على نفسك
هنادي : ليه
نايف ببتسامه : من الحسد
هنادي بتنهيده :على ايش يحسدوني
نايف استغرب من ردها : وليه وش ناقصك عشان مايحسدونك
هنادي بحزن : كثير والكل يقول
نايف بقهر : ومين الي يقول
هنادي :..............
نايف بجراءه قرب منها وحط ايده على كتفها وهالحركه قلبت وجهه هنادي لطماط : قولي لي من الي مكدرك
هنادي من غير شعور :الكل واولهم اهلي دايما يعيروني اني سمينه ويقولون كيف رضيت فيني
نايف مسك وجه هنادي بكفوفه وخلاها تناظر عيونه : ومن قال انتي سمينه بالعكس جسمك مثالي وهذا الي جذبني فيك
هنادي استوعبت : انت الي بعرس دانه
نايف ببتسامه : ايه انا ذكرتيني
هنادي خجلت وحمرت خذودها :.........
نايف بحنان : طيب قولي لي كم طولك
هنادي : 161
نايف :حلو طيب ووزنك
هنادي :................
نايف : قولي لاتخجلين
هنادي: 65
نايف : ماشاءالله ومن الي قص عليك وقال انك سمينه بالعكس بالنسبه لي جسمك ووزنك مثالي اجل تبين تيصيرين عصله جلد وعظم
هنادي : يعني عاجبك
نايف : الا عاجبني ومبسوط وماابيك تنزلين حتى لو نص كيلو
هنادي بفرح :والله
نايف : والله
هنادي : يعني ماتجاملني
نايف : وليه اجاملك
هنادي دمعت عيونها وهو على طول اخذها بحضنه وهي ماقاومت بالعكس ارتحت له وبعدها مشى من بعد ماسلم عليها وعطاها جوال عشان يكلمها فيه الليله وطلعت من عنده مبسوطه والدنيا مو سايعتها .
دانه شفت السعاده على وجهها وارتحت مبدائيا على الساعه وحده دق حمد وقال تطلع سلمت على اهلي وطلعت وصلنا جناحنا ولما فصخت العبايه حسيت فيه يطوقني من خصري : ايش هالجمال
دانه بخجل : من ذوقك
حمد لفني عليه وصار يتاملني حبيت نظرات الاعجاب الي بعيونه :اكيد غطيتي على الكل
دانه بضحكه ودلع : لا مو لهدرجه
حمد يشد على خصرها : انا متاكد
حمد وهويحرك ايديه على خصرها :ههههههههههههههههههههههه
حمد باستغراب : شفيك
دانه : هههههههههه تدغد اذا سويت كذا
حمد عجبه الوضع وعجبته ضحكتها وصار يدغدغ : اجل كذا
دانه : هههههههههههههه خلاص ههههههههههههه حمد ههههههههههههه
حمد صار يدغدغ اكثر وانا هربت منه ولحقني مسكني وحطني بالسرير وصار يدغدغ اكثر
دانه :ههههههههههههههههههوالله ههههههههههمو قادره ههههههههههههتكفى خلاصهههههههه
حمد بضحكه : والله وعرفت نقطة ضعفك
دانه وعيوني تدمع :ههههه ياربي الحين وش يخلصني منك
حمد يلعب بحواجبه : ماحد يقدر
قمت بسرعه عنه ورحت الحمام وقفلت الباب جاني يدق الباب : دندون افتحي
دانه اخذت الحبه بسرعه وفتحت الباب
حمد: ايش كنت تسوين
دانه بدلع : قلت بهرب منك بس قلت ماراح اقدر خفت تكسر الباب
حمد شالني : زين انك عارفه اني اذا بغيت الشئ ماحد يقدر يمنعني
دانه : عارفه
.................................................. ...^-^
مر اسبوع وانا مبسوطه ونسيت او بالمعنى الاصح تناسيت انه في احد يشاركني فيه سمعته يناديني وهو بالحمام
دانه دخلت بس ماتوقعته يتروش :هلا حمد بغيت شئ "انفجعت يوم شفت شكله وتوني بطلع "
حمد بنبرة امر : تعالي
دانه "يووه اكره هالنبره "وقفت وانا معطته ظهري : نعم
حمد ماسك نفسه مايضحك: لما اكلمك ماتعطيني ظهرك لفي اشوف
دانه "يي يي يي "لفت عليه وانا مغمضه عيوني : حمد البس قبل بعدين كلمني
حمد يستعبط : عمرك شفتي حد يتروش وهو لابس ملابسه
دانه "ياربي الصبر ": طيب بغيت شئ
حمد : ايه
دانه : وشو
حمد : افتحي عيونك
دانه "يالله يستهبل ذا ": طيب البس وافتحهم
حمد: عادي شوفيني انا زوجك لايكون تستحين للان
دانه حمروا خدودي : حمد ايش تبغى
حمد "ياربي هالبنت تخلي الواحد غصب يتهور "وقفت بوجهها وبامر : افتحي عيونك
دانه "ياربي على هالنبره باخذي كم كلمه وكم كف الله يستر "فتحت عيوني بالبطئ بس تفجات به لابس وماسك نفسه لا يضحك يوم شافني فاتحه عيوني على الاخر
حمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
دانه "يعني جالس يستهبل على الاخ": الله يسامحك ياحمد طيحت قلبي ببطني
حمد: ههههههههههههههههههههههههههه
دانه مبرطمه : ليه تضحك شايفني مهرج
حمد : والله كنت زهقان قلت استهبل عليك لاني عارف نقاط ضعفك ومنها حياك الي مو تاركته
دانه توني بمشي عنه جرني لحضنه : وخر عني
حمد : هههههههههه زعلتي
دانه : ياسلام جالس تهبل فيني وماتبيني ازعل
حمد: هههههههههههه
دانه : لا تضحك
حمد: والله مو قادر ههههههههههههههههههههههه
دانه "ياه يحلو ضحكته ياناس يهبل ": طيب انا من اليوم ببطل استحي
حمد : اتحداك هذا الشئ ماتقدرين عليه
دانه بعناد :الا اقدر
حمد بخبث : ماتقدرين
دانه : اقدر ونص
حمد : طيب اثبتي لي
دانه : ايش تبيني اسوي
حمد : مممم بوسيني
دانه "ياربي شفيني غبيه الحين حطيت نفسي بموقف افف"حاولت ابين انه عادي : طيب
وبست خده
حمد: لا لا تلعبين على مين انتي
دانه : مو تقول ابوسك وانا بستك
حمد : لا انا مااقصد الخد او الجبين
دانه "يي يي مافي الا اني استعبط ": وين اجل
حمد يمد شفيايفه :...........
دانه "ياويلي ": يلا حمد بتتاخر عن الصلاة
حمد بخبث : بدري على الصلاة تبين تصرفيني قول انك مو قد التحدي وخلاص
دانه : لا قده
حمد : نفذي
دانه غمضت عيوني وبسته بسرعه وجيت بفلت بس مسكني : حمد اتركني سويت الي قلت
حمد: وتسمين ذي بوسه
دانه : اجل ايش
حمد طلعنا من الحمام : انا اعلمك كيف
وقطع علينا الباب حمدت ربي
حمد بنرفزة :مييييييييين
اسماء : ممكن ادخل
حمد: على هالبنت اوقات "وعض شفته "اخخخخخ وينك ياحميد تجي تاخذها
دانه فكيت نفسي منه ورحت افتح الباب وانا اضحك : هلا اسماء
اسماء :هلا فيك "ومدت لي حمني "خذي
دانه اخذته :هلا وغلا تو مانور الجناح
عبدالرحمن : ابي الئب "ابي العب"
دانه : بس ولايهمك الحين نعلب
حمد قرب مني وقرص ايدي : اييييييي
اسماء : شفيك
دانه ارتبكت : ها ولاشئ
اسماء : شلون ولاشئ وانتي تونين
دانه "شقول لها ": لا بس سني يالمني
اسماء مو مصدقه : ايه سنك طيب يلا سلام
حمد: وين وين
اسماء تستهبل : لا لاتحلف على ماراح ادجلس وراي اشغال
حمد: مصدقه نفسك اقول خذي عبدالرحمن معك
اسماء : سوري مااقدر وراي امتحان وامي مع سهام طالعين والله حاله يجيبون العيال ويرمونهم على غيرهم… وكشت قبل لاينطق بكلمه
دانه مسحت على يدي الي حمرت من القرصه : ليه كذا حرام عليك شسويت
حمد بنذاله :عشان تحرمين تضحكين مره ثانيه
عبدالرحمن : يلا نانه نلئب
حمد : روحي لعبي روحي
دانه :هههههههههههههههه بروح بنتظرك يلا حمني نروح
لبس ثوبه وغترته واخذ جواله ومفاتيحه وطلع
(( الجزء السابع عشر ))
منى مبرطمه :افففففففففف
ام عماد : شفيك
منى بنرفزه : طفشانه
ام عماد :روحي لاختك سولفي معها
منى بقهر : وهي فاضيه لي فاضيه حق حبيب قلبها نويف
ام عماد : استحي على وجهك تقولين عن زوج اختك كذا
منى بحزن : يمه دانه وراحت وهنادي بتروح وبعدين مين اجلس معه
ام عماد : ايه قولي كذا من اول انتي زعلانه لانها بتروح
منى : اكيد بزعل اختي وعشت معها واكلت وشربت وفجاءة بتروح وتتركني
ام عماد : هذي سنة الحيا وان شاءالله بكره يجيك نصيبك وافتك منكم
منى : ياسلام اول مره اشوف ام تبي الفكه من عيالها
ام عماد : أي ابي لان الصراخه البنات هم ومانرتاح من همهم الا لما تروحون لازوجكم
منى :يعني الحين احنا هم
ام عماد تضمها : واحلى هم بعد بس حلم كل ام تسلم بنتها للي يستاهلها ويصونها عشان ترتاح
دخلت هنادي : خلاص حبيبي اكلمك بعدين
نايف : اكيد جمبك العله
هنادي : هههههههه حرام عليك لاتقول عنها كذا
منى نطت : اكيد قاعد يحش فيني صح
هنادي : لا مافي الاانتي
منى : أي عارفته حاط دوبه ودوبي وكاني ماكله حلاله
نايف : ول مو لسان عليها الله يعين الي بياخذها
هنادي : ههههههههههههههههههههههه
منى بقهر : ضحكتي بلا ضروس
نايف : هي قولي لها لاتدعي عليك
هنادي بدلع :منى يقولك نووفي لاتدعين على
منى تكش عليها : وععععععع لايطيح حلقك بس "وتقلدها "نووفي قال ذا ينقال له عتريس عنتر قضنفر ويخب ولا نووفي واجد عليه
نايف بقهر : وانتي جالسه تضحكين بدال مادافعين عني هذي الي يبيلها تكيفن
هنادي : يلا حبيبي اذا طاوعتكم ماني خالصه
نايف : ماودي بس كله من اختك هادمة اللذات ومفرقة الجماعات
هنادي : هههههههههههههههه خلاص نايف والله بطني المني من الضحك
نايف : سلامتك ياقلبي فيها ولافيك
منى :خلاص اذونكم بطيح من كثر ماتكلمون بعض وووجع ماتملون
نايف : قولي لها تقول لااله الا الله
هنادي : طيب بس الحين بسكر
نايف : قولي لها قبل
هنادي : منو قولي ماشاءالله
منى : مالت ماني حسدتكم
هنادي :يلا باي
نايف : ليه تبين تصرفيني لهدرجه صاير عله على قلبك
هنادي بهمس : واحلى عله
نايف : فديتك انا اخخخخخ بس ياليتني جنبك
هنادي بدلع : ليه ياعمري
نايف بقهر : الحين انتي ووجهك كلام الغزل وحبيبي مايطلع الا بالجوال اما ان صرت معك الكلام يطلع منك بالقطارة
هنادي : يو نايف شسوي استحي
نايف : يانبي نبه الي يستحون
هنادي حمر وجهها : نايييييف
نايف : قلبه وروحه
هنادي : يسلمي قلبك وتيلم لي روحك
نايف : طيب قلبي حاولي مع ابوك يخلينا نطلع
هنادي : لا اسمحي لي مااحب افشل نفسي وانا عارفه الجواب
نايف : اففففف الناس تطوروالحين صار عادي الخطيب يطلع مع خطيبته وابوك مازال بالعصر الحجري
هنادي : احمد ربك انه يسمح لك تجي
نايف : ايه والله صادقه يلا عمري اخليك الحين لان عارف ام اربع واربعين قاطه اذنها
هنادي : ههههههههههههه يلا باي
منى : لا كان ماسكرتي والله محد ربحان الا شركة الاتصالات وين مايربحون واشكالكم موجودين
هنادي ترميها بالمخده : نشوف وش بتسوين لا جاى عريس الغفله
منى :اااااه وينه بس
ام عماد : منى ووجع استحي على وجهك
منى بقهر : هذا الي تبينه ماغير طايحين فيني تشعيم وتهزيئ زوجك من جهه وامي من جهه
هنادي :ههههههههههههههههههههههههه
الليله مجتمعين عمام وعمات حمد وكنا جالسين ومبسوطين انتبهت لعبدالرحمن وهو يضرب بنت صغيره وياخذ اللعبه الي بيدها
وقفت ورحت له ونزلت لمستواه : عبودي حبيبي عيب بابا تضربها
عبدالرحمن ياشر على اللعبه : اقي ئئبه "حقي لعبه "
دانه : لا مو حقتك خقت غاده
عبدالرحمن : مابي اقي
دانه : شوف حبيبي بكرة انا وانت نروح لمحل الالعاب ونشتري لعبه كبيرررره
عبدالرحمن بفرح : بث انا ثح "بس انا صح "
دانه : ثح يلا شاطر عطها لعبتها
عطى عبدالحمن اللعبه للصغيرة بس بعدها بربع ساعه لما حطوا العشاء رجع لشطانته مره ثانيه صار يلعب بالشوربه قلت له كم مره عيب بس بالاخير نرفزني وبحده : عبدالرحمن
عبدالرحمن خاف وترك الملعقه من ايده :..............
قمت له : و قلت لك عيب ليه ماتسمع الكلام خلاص انت كسلان ماراح اشتري لك حاجه
عبدالرحمن شغل صفارة الانذار وبدى يبكي جاتني عمة حمد خديجه : تعال حبيبي مو اللوم عليها اللوم على ابوك الي مايوقفها عند حدها
انصدمت من كلامها : ليه انا وش سويت عشان يوقفني عند حدي
خديجه وهي لويه فمها : ايه وش نتوقع من مرت ابو
دانه انقهرت منها وتوني برد بس جات سهام : الله يهداك ياعمتني ماله داعي هالكلام
خديجه : وشلون ماله داعي ماتشوفينها كيف تصرخ عليه
سهام : أي بس عبد الرحمن يستهل ماشفتيه كيف عفس الطاوله لنا ولو انا دانه ماقامت له كان انا قمت وبدال مااصرخ عليه كنت ضربته
خديجه : انتي عادي عمته وتمونين لكن هي لا
دانه : ليه والله على مااظن عبود يكون بمثابة ولدي
خديجه بقهر : لا مو ولدك عبدالرحمن ولد بنتي انا مو انتي
دانه استوعبت الحين ليه تصرفت معي :اسفه عمتي عارفه انه ولد بنتك ولاحد ينكر
هالشئ ابد
خديجه مشت عني وناظرتني بكره
سهام : لا تاخذين بخاطرك
دانه ببتسامه : لا عادي لا تحطين ببالك
بعد العشاء جلسنا بالصاله ونسيت السالفه الي صارت
ام عبدالرحمن : الا يابنتي مافي شئ بالطريق
دانه : ها
ام عبدالرحمن :اقصد مافي اخو ولا اخت لعبدالرحمن بالطريق
دانه ارتبكت : لا يمه لحد الحين مافي
ام عبدالرحمن : ايه الله كريم ان شاءالله
دانه : ان شاءالله "وقمت "عن اذنكم
طلعت من الصاله خفت حد يزيد بالتحقيق وانكشف انا مستحيل اجيب طفل الحين والاوضاع بيني وبين حمد متوترة مرة سمن ومرة علقم ماابي اظلم الي بيجي بينا واخاف بكره يمل مني ويرميني ويحرمني منه انا ماراح افكر اجيب الا من بعد مااتاكد من ناوايا حمد معي.
انتهت العزيمه على خير وكل راح لبيته صعدنا انا وحمد الجناح غيرنا ملابسنا ونمنا
دانه : طيب معليش اروح بيت اهلي لحد ماترجع
حمد وهو يسكر ازرار ثوبه : جلسي ببيتك احسن لك
دانه :حمد الله يخليك انت بتسافر يومين خلني هناك والله اشتقت لجلستي معهم
حمد :دانه انا قلت كلمه ماراح اعيدها
دانه بحزن : طيب
اخذ اغراضه وطلع هو قال لها انه بيسافر لكن الاخ كان يكذب عليها اليوم بيتزوج من بعد ماطلق رشا واخذ بدالها واحده ثانيه ومسيار بعد اسمها ريم شافها بالسوق وتعرف عليها وطبعا بعد ماعرف عن ظروفها وان اهلها بيرحبون به وماراح يرفضون انه ياخذها مسيار
حمد: هلا عمري يلا انزلي انتظرك
ريم : اوكي
دقايق والا هي بالسياره
ريم : وين راح نروح حبيبي
حمد: بنروح البحرين
ريم : اها
حمد: قلبي انتي عارفه ظروفي ماتسمح لي اسافر اماكن بيعيده
ريم بدلع : مايهم اهم حاجه اكون معك
حمد يمسك ايدها ويبوسها : يسلم لي العقل
ريم : هههههههههههه
هنادي :والله اني اذاكر
نايف : أي ذاكري ابوك مهدد يقول اذا مانجحتي مافي زواج
هنادي : طيب
نايف : دبدوبتي
هنادي : هلا
نايف بعشق :وحشتيني
هنادي بحيا : وانت بعد..تدري احب تدلعني بدبوبتي
نايف :يعني اقتنعتي
هنادي : أي تدري ماكنت اتوقع ان اهلك بيقبلون فيني
نايف : شوفي الصراحه هم بالبدايه عارضوا بسبب ان جسمك ريان يقولون اذا كذا قبل الزواج اجا بعده كيف بس انا ماسكت لهم قلت لهم ياانتي ولا ماراح اتزوج
هنادي : طيب لو انك ماشفتني راح تصر بعد
نايف : لا مااتوقع لاني بسمع كلامهم تدرين هذي مشكلة الاهل انهم مايعرفون احنا ايش نبغى بالظبط
هنادي : مو بس انت كثير انا سمعت عن واحد اهله كانوا يدورون له وكل ماراحوا لبيت قالوا ماعجبتهم في يوم هو الي وصلهم لبيت وحده يشوفونها لما دخلوا طلع الابو له واصر عليه انه يدخل يشوفها الشوفه الشرعيه ولما شافها عجبته وطلع لما جاوا اهله سالهم ها بشروا قالوا له لا ماتصلح لك هو تفاجاء قال شلون قالوا ماتصلح وبس هو قال لهم انا شفتها الشوفه الشرعيه وعجبتني هم تفاجاؤ وهو قال لهم السالفه
نايف : أي سمعتها
هنادي : الحمدالله انك شفتني والا كان ماصرت من نصيبي
نايف يقرب منها : وانا بعد
:…………السلام عليكم
هنادي بعدت عنه بسرعه : وعليكم السلام
راكان : هلا بالنسيب اخبارك
نايف : بخير وانت
ركان : تمام
وجلس يسولف ونايف كل شوي يشوف الساعه "وهذا متى بيتكرم ويعطيني مقفاه ..لا الاخ راعي طويله "
نايف : الا غريبه ماطلعت مع ربعك
راكان ويبي يرفع ظغطه : والله كنسلت طلعتي يوم دريت انك عندنا قلت النسيب يجي ولا نجلس معاه مايصير
نايف "هذا والله النشبه" : لا ياخوك لا تعطل نفسك على حسابي روح وسع صدرك
راكان : لا لا تخاف معاك بيتوسع ان شاءالله ..تصدق خلاص انا قررت بكنسل طالعاتي بيوم جيتك والله ان جلستك ماتنمل
نايف يضحك غصب عنه : تسلم
راكان "والله لا اهبل فيك" :الا نايف انت كل خميس هنا
نايف يطالع هنادي يبيها تصرفه : ها.. أي كل خميس
راكان : حلو اجل انتظرك كل خميس
نايف "ياربي اخلص من اخته بالتلفون يجيني ذا بجلستي ":................
راكان شاف وجه نايف وكيف منقهر ماقدر يمسك نفسه: هههههههههههههههههههههه
نايف استغرب : شفيه اخوك انهبل
هنادي تهز كتوفها : مدري
راكان : اخخخ يابطني لو تشوف وجهك يانايف نكته وربي ههههههههههههههه
نايف استوعب مقلب راكان وقام يسوي نفسه بيخنقه :والله رفعت ضغطي يارجال قلت وش ذا العله
راكان : هههههههههههههه وانت مخفه ينقص عليك
نايف يضربه على راسه : المخفه انت واشكالك
هنادي : راكان لا تقول له مخفه
راكان : اكشخ اشتغل محامي الدفاع
هنادي خجلت :...........
نايف : بعدي والله هذا الحرمه السنعه
راكان : ايه اكل بعقلها حلاوة
نايف : اقول راكان
راكان : هلا
نايف : ماتقوم تلايط احسن لك ولنا
راكان : قايم من غير ماتقول
وتوه بيطلع : كان في احد يناديني
نايف اخذ المخده ورمها : انقلع لا اقوم عليك
راكان فلت منه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف : اخوانك بيجبون اجلي
هنادي : بسم الله عليك
نايف قرب لها : اقول قلبي ليه مانقفل الباب
هنادي : لا مااقدر ابوي منبهني
نايف : طيب مااقدر اخذ راحتي واخوانك كل شوي ناطين لي اسالك هم سووا كذا مع حمد
هنادي : لا
نايف بقهر : اجل ليه معي يسون كذا
هنادي : يمكن لانهم مااخذوا عليه بحكم سنه واحس اخوك واسمح لي يعني مغرور ومايعطي حد وجه
نايف : اجل من اليوم ماراح اعطيهم وجه وبسوي زي حمد
هنادي : ههههههههه لو ايش تسوي ماتقدر تتخلص منهم
منى بصراخ :هنااااااااااااااادي
نايف : لا انا ذابح نفسي ذابحها
هنادي :ههههههههههه هد ترا ماتسوى الدنيا بلايك
نايف بحب : ياقلبي انتي
منى : هنااااااااااااااااااادي هنااااااااااااااااااادي
نايف : قومي لها قبل لا اتهور وارتكب فيها جريمه
هنادي تقوم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه : والله بموت من القهر كل مااتخيله انه مع وحده غيري
ريهام : الظاهر ذا فيه مرض الزواج
دانه : شسوي ريهام انا ابيه لي والله اني اغلي من الغيره لمجرد تفكير انه معهم الحين
ريهام : طيب انتي حاولي تنسينه اياهم
دانه : كيف حمد من النوع الي في باله يسوي ومايهتم من احد
ريهام : طيب انتي تحسينه يحبك
دانه : شوفي هو بالليل احسه يموت فيني بس نصحى يصير شخص ثاني
ريهام :والله مدري يادانه
دانه بتنهيده : الله ياخذ الحب وسنين الحب ماوراه الا العذاب
ريهام : يلا مادامك تحبينه تحملي
(( الجزء الثامن عشر ))
كنت انا وسهام جالسين نتفرج على التلفزيون الا وحمد دخل علينا : السلام
انا وسهام : وعليكم السلام
قمت وسلمت عليه بالخد: الحمدالله على السلامه
حمد يجلس : الله يسلمك
سهام : الحمدالله على السلامه حمد
حمد: الله يسلمك
دانه : حمد احط لك عشا
حمد : لا متعشي بروح ارتاح فوق
وقام وقمت معه اخذت شنطته وطلعت الملابس الي يبيلهم غسيل والملابس النظيفه حطيتهم بالدولاب بس شميت ريحة عطر نسائي بالملابس الوصخه "يعني يضحك علي رايح لوحده منهم "
دانه : حمد انت ماسافرت صح
حمد رفع حاجبه : نعم
دانه بقهر : انت تكذب ماسافرت انت رايح لوحده من زوجاتك صح فماله داعي تخبي علي
حمد وقف بوجهي : مادامك عرفتي أي كنت مع وحده وجديده بعد فرش توني متزوجها "وعطاني كف من قوته طحت بالارض "ومره ثانيه كذبيني وتشوفين شئ مايسرك
دانه تحسست مكان ضربتها ودموعي بدت تنزل : ليه ليه
حمد : من غير ليه والله وشفت وحده ودخلت مزاجي اخليها بخاطري ليه تزوجتها
دانه : وانا مو ماليه عينك
حمد تفحصني من فوقي لتحتي : ممم نص ونص
دانه "ذبحتني ذبحتني ":.........................
حمد : قومي جهزي لي الحمام
دانه بقهر :روح لها خلها هي تجهزه لك
حمد مسكني من شعري وبحده : نعممم عيدي ايش قلتي
دانه المني وشفت عيونه كيف حمرا من الغضب : خلاص اسفه اسفه ماقلت شئ
حمد رماني على الارض : خلصي وبلا كثرة حكي صدعتي راسي الله ياخذك
دانه قمت ورحت الحمام وجهزته له وغيرت ملابسي وطلع ونمنا هو نام بس انا لا جلست ابكي قهر منه والي قهرني ازيد يوم " قال : انتي بتجلسين تونين قومي فارقي عني خليني انام"
بعد الغدا جلسنا مع اهله وصرت مااجلس الا اذا شفت نايف او احد من اخوانه موجودين عشان اغطي وجهي لا يشوفونه بعد الكف المحترم الي اخذته منه
نايف يجلس جنب حمد : طلبتك قول تم
حمد من غير مايطالعه :خير اللهم اجعله خير
نايف : بلا نذاله حمدو
حمد: اطربني ششفيك
نايف : قول لابوي يخلي الاهل يرحون البر مع نسايبنا اليوم
حمد يلعب بحواجبه : اها الاخ مواعد الليله
نايف : حمد تكفى انت مايرد لك طلب ياخي ابي اخذ راحتي معها كل شوي وواحد من اخوانها ناط لي
حمد : يلا فرصه نغير جو
نايف : يعني اعتبر الموافقه بجيبك
حمد: اكيد
نايف : باي بروح ابشر المدام
حمد بضحكه : اركد اركد شفيك مطيور.... "دانه" اشر لي الحقه لجناحنا وقمت وراه
حمد : ماقلتي لي ان اهلك بيروحون البر اليوم
دانه :طيب عادي هم متعودين يروحون
حمد: اقصد انتي ماودك تروحين
دانه بعدم مباله : عادي
حمد: طيب جهزي بنروح معهم اليوم
دانه فرحت صار لي اسبوعين ماشفتهم : صدق
حمد: ايه يلا جهزي
دانه مدري حسيته يعتذر لي بالطريقه هاذي : اوكي
رحت لغرفة التبديل وبعدين رجعت وطليت براسي : حمد
حمد : هلا
دانه : شكرا ……حمد اكتفى ببتسامه
بالبر اجتمعنا الحريم بجهه والرجال بجهه وهم ماقصرو تحجيز بالسيارات علينا ماستفدنا شئ يوم قلنا لهم مانبي خيام عشان نجلس نتفرج على كيفنا من غير حواجز حطوا السيارات بدالهم
هنادي : اصبر شوي على الاقل
نايف : هنادي خلصي قومي يلا اخوانك مشغولين بالفحم هذي فرصتنا قومي
هنادي : طيب
منى : وين وين تعالي هنا
نايف بقهر : ذابحها ذابحها اليوم
هنادي : بروح اتمشى مع نايف
منى : قعدي مكانك ماعندنا بنات يروحون مع رجال لحالهم
نايف :هنادي اختك ناويه على عمرها صح
هنادي : لحظه حبيبي
منى : هي هي انتي ايش حبيبي توني صغيرة تسمعيني هالكلام تبين تخربين اخلاقي
نايف : ايه صغيره طل والله كانها جدتي قاعده لي على واحده ونص
هنادي بصوت هامس : طيب حبيبي اصرفها واجيك طيب
نايف : تصرفينها والله ذي داهيه ماتتصرف
هنادي : يلا اذا صرفتها عطيتك دقه باي
منى : يابنت ثقلي لاتصيرين مطيوره
هنادي : افففف منى والله الرجال بيطفش بسببك
منى تلعب بحواجبها : وهذا المطلوب
هنادي : ووجعع
منى : لا تخافين عديم احساس دبشه لاصق فيك تقولين ماشاف خير
هنادي تضربها بكوعها : ووجع قصري حسك لايسمعونك اهله
دانه كنت اتفرج على هنادي كيف تسولف وتضحك مع نايف فرحت لها انه مو مثل حمد شكله يحبها ...الله يوفقكم ان شاءالله
نايف : يالله أي الحين الواحد ياخذ راحته بالكلام مو كل شوي واحد من اخوانك مرتز بوجهي
هنادي : ههههههه هذا جزاهم يحبونك
نايف : لا لا شكرا مابي حبهم انا ماابي الا حبك انتي يابعد سبدي انتي
هنادي : هههههههههههه مايلوق
نايف : لا اجل انتي الي يلوق حمدي ربك جالس اتغزل فيك بس
هنادي : حمدته وشكرته انه خلاك من نصيبي
نايف :وانا بعد هنوده
هنادي : ها
نايف : هوايتي قولي نعم هلا ابد مافيك رومانسيه
هنادي ببتسامه ذوبته : لبيه احسن
نايف : لبيتي بمنى ان شاءالله أي هذا الكلام الاوكي
هنادي : ممممممم تخيل يطيح مطر يطلع الجو خطيرر
نايف : اليوم العصر رشرشت بس وقف بسرعه
:……..وين يكمل ولا ينزل مطر وهالاشكال موجوده
نايف ماسك نفسه: يالله الصبر انتي من مسلطك علي ها مين
منى عطته طاف : هنيد قومي
نايف : اسمها هنادي لو سمحتي
منى :اتكل بس شتبي اخت واختها وش مدخلك ها
نايف : زوجتي بعد
منى : خلصي قومي تقولك امي لاينتبه ابوي عليك
هنادي : طيب روحي انتي وبجي وراك
منى بلعانه : لا امي قالت ماتجين الا واختك معك يلا قومي
نايف بصوت هامس : ذي شكلها مو فاكتنا الا لما تعرس من بكرا بنشر بالجرايد مطلوب زوج وبسرعه
منى :ولو سمحت حط معه اني ابيه يتعذب فيني
نايف : وجع مو اذان رادرات
منى : يوجعك قول ماشاءالله
نايف : الحين انتي ليه ماتروحين لحمد ودانه ها
منى : اخوك ذا الصراحه مابلعته احسه ثقيل طينه
هنادي : منى عيب مهما كان زوج اختك
منى : انتي قلتيها زوجها مو زوجي عشان تقولين لي عيب
نايف : ولل يعني حتى حمد مو سالم من لسانك
منى : اسمع مو تسوي زيه اذا خذت هنادي وماتخليها تجي عندنا كفايه اخوك حارمنا
من دانه
نايف : اوكي بس بشرط
منى : الي هو
نايف : ماتخربين جلستي مع هنادي ولا اشوفك قاطه وجههك
منى : هي هاي عشم ابليس بالجنه وانا ايش ضمني انك بتنفذ كلامك يلا هنادي قومي لا اصرخ واخلي ابوي ينتبه
نايف : اخخخ لوانك مو اختها كان انا بخير
منى تمسك هنادي من ايدها : احلم جالسه على قلبك تشاو
نايف يجلس جنب حمد: ها روميو شفيك جيت
نايف بقهر : اسكت واصله حدي
حمد : ليه شصاير
نايف : ياخي هالمنى غثا ماتفك ابد اخلص من اخوانها تجي هي
حمد : اختهم الصغيره
نايف : ايه خلاص نويت اعرسها وافتك ناشبه لي
حمد: هههههههههههههه
نايف : لا انا بصير مثلك ثقيل طينه على قولتها يمكن تفك مني
حمد كشر بوجهه: مين انا
نايف : ايه عطني وصفتك بس راعبهم ومايقربون منك ابد
حمد تضايق من الكلام بس مابين : لا تعطيهم وجهه ويتكلون
نايف ياشر : شوف شكل خالاتهم وصلو
حمد يشوف مكان الي ماشر عليه نايف : اها
جاوا خالاتي وخوالي من زمان ماشفتهم اشتقت للجلسه معه سلمنا وسولفنا وانبسطنا
حمد: الا ياعادل مو ناوي تتزوج
عادل بحزن : الله ماكتب
حمد: ليه ياخوك قول لاهلك يدورون لك احسن لك من العزوبيه
عادل :أي ان شاءالله
عماد: حمد الله يهداك جالس تعزم عليه وانا جنبك ولا تقول لي
حمد: ها نويت
عماد: أي والله خواتي وعرسوا ومابقى الا المصرقعه والصراحه فاقد الامل منها ليه انتظر بعد
حمد: طيب حاط ببالك احد
عماد: لا والله بس بخلي الوالده ودانه يدورون لي
حمد انتبه لعادل تغير وجهه يوم جات سيرة دانه : أي عاد غلاي ام الذوق
عماد : اكيد ذوقها انا مطمن منه
حمد يناظر عادل : بس شوف تتعبها من غير ثمن لا انا ماارضها لزوجتي
عماد : الله يالمصالح اخوها انا
حمد : واخوها مو كفايه بتشغلها عني انا مااقدر على فراقها دقيقه
عماد : أي واضح حتى لا جبتها عندنا ساعه وجاي ركض لها كانها بطير
حمد ويقصد عادل بالكلام : اكيد طاير والا حد يحصل له دانه ومايطير ابها اصلا مجنون الي يفرط فيها لو على قص رقبتي ماتركتها
عماد يصفر : ايوا على العاشق مقدر
نايف : والله ان خواتك ساحرينا فيهم حاجه تعلق الواحد فيهم
بندر : اكيد دامهم خوات بندر
حمد : لو دانه تشبهك عفتها انت شفت خشتك
بندر بغرور : ايه شفتها تحصلك بس
حمد طلع جواله : اروح اتمشى مع زوجتي "وشدد على الكلمه "ابرك لي اشتقت لها
دانه :هلا
حمد : هلافيك قلبي انتي
دانه استغربت منه شفيه : اهلين
حمد : قلبي تعالي نتمشى اشتقت لك
دانه لا شكله شارب : طيب
حمد : يلا حبيبي انتظرك
سكرت منه وقمت له وشفته جاي لي وحط ايده على كتفي وصرنا نمشي انحرجت لانه قدام اهلي
حمد : ها مبسوطه
دانه :الحمدالله
حمد : اخ عيني شكله دخل فيها رمل
دانه تمسك وجهه : اشوف
حمد لما شفته مانزل عيونه عنا قلت والله لاحرق قلبه : شوفي
دانه وانا اطالع عينه : مافي شئ
حمد بست جبينها : لا شكلها طلعت
دانه : ايش
حمد : مدري يمكن شعره او رمل المهم خلينا ننبسط بهالجو الحلو
دانه بتنهيده : طيب
فهمت قصده لما شفت عادل يطالعنا بغيض يعني كل الي سواه مو لسواد عيوني بس عشان يغيضه لا يكون يظن اني احبه يعني عادل الي يقصد بحبيب القلب معقوله حمد يغار
حمد مسكت ايدها وارتجفت : قلبي بردانه
دانه :ها لا
حمد: ليه ترجفين طيب
دانه بحزن : ولاشئ
حمد : سمعيني اذا كنتي تبين حياتنا تمشي من غير مشاكل حاولي قد ماتقدرين انك تتجنبين تعصيبي طيب
دانه "ياليت اقدر ": طيب
حمد : دانه تحبيني
دانه "واموت فيك بس ان مو حاس فيني ":............
حمد بصوت حنون ذوبني وسيحني : قلبي تحبيني
دانه: ايه
حمد : ايه ايش
دانه بخجل : الي قلت
حمد :الي قلت ايش
دانه : يو حمد ايه احبك
حمد : ياقلبي انتي
جلسنا بالارض وحسيت بالبرد
حمد : بردانه
دانه : شوي
حمد قومني وجلسني بين رجوله وحضني صار ظهري بصدره وطوقني بيديه : الحين تدفين
دانه "ياه ياحمد لو تعرف قد ايش احب اكون بحضنك واحس بدفاه ".........
حمد : ها دفيتي
دانه : ايه
حمد : شرايك نتعشى هنا لحالنا
دانه "فهمت قصده مايبيني احتك بخالتي ولا بناتها بس ماهمني اهم حاجه اتمتع
بحضنه ": الي يريحك
حمد : اوكي بدق على نايف عشان يجيبه لنا
بندر : هي يالاخو ارحمنا اشوي وبتطلع نيران من مناخيرك
نايف :اقول اسكت لا اطلع حرتي فيك
عماد وبندر :ههههههههههههههههههههههه
نايف : ايه ضحكوا يارب اشوف فيكم يوم
بندر :ادع لين تشبع ماعندنا بنات يتمشون مع خطيبهم اذا راحت بيتك تمشى معها على كيفك
عماد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف : ضحكت من سرك بلا
(( الجزء التاسع عشر ))
احمد: حمد دبرني
حمد: يعني شتبغني اسوي انت عارف اهلك
احمد: اعذرني بس اختك ماابيها
حمد: اسمع اخذها واخذ الي تبيها ومحد يقدر يقول لك شئ بعدين
احمد: ماابي اظلم اختك معي
حمد: من ناحية الظلم انت ظلمتها من يوم ماملكت عليها ومالك مفر الا انك تتمم زواجك
احمد: بس قلبي تعلق بغيرها
حمد: انت غبي كم اقولك اترك عنك الحب وهالخرابيط ماتسمع
احمد: حمد ماني فاضي لفلسفتك
حمد: طيب مين هي سعيدة الحظ
احمد: مالك خص اذا تم الموضوع قلت لك
حمد: خايف القطها
احمد: ههاهاها ضحكتني
حمد: اسمع مالك الا هالحل الي قلت لك
احمد: وان رفضوا اهلها او هي
حمد: اتركهم هم الخسرانين
احمد: توكل زين اتركهم انا ماصدقت لقيتها
حمد: الا وين شفتها لايكون من هالصايعات
احمد: احترم نفسك كل شئ ولا زوجة المستقبل
حمد: وانت ضامن
احمد: ان شاءالله تكون لي
حمد: طيب وين شفتها
احمد: ببيت انسباكم
حمد: لايكون مرتي او مرت نايف
احمد: لا تطمن مو من بناتهم
حمد: شلون شايفها ببيتهم ومو بنتهم كيف تصير
احمد: تذكر يو كنا ندخل العشاء في يوم ملكة اخوك
حمد: ايه
احمد: انتوا طلعتوا وانا كنت اغسل ايديني هي دخلت على وماانتبهت على وجلست تكلم اخوها وعجبتني
حمد: مم حلوة
احمد: كل تبن
حمد: هههههههههههه طيب من بنته
احمد: بنت طلال الـ.......
حمد: لايكون صاحبة مرتي
احمد: مدري
حمد : اسمها ريهام
احمد: ايه
حمد: اجل هي صاحبة مرتي
احمد: انا مايهمني يهمني انها تكون مرتي باقراب وقت
حمد بتكبر : تطمن بتقدر تاخذها ومسيار لو تبي بعد
احمد : وليه هالثقة
حمد: لانهم ناس على قدهم والي سمعته من دانه ان كثير تقدموا لها ويردونها ليه مدري فاتوقع اهلها بيتمسكون فيك بيديهم ورجولهم حتى لو متزوج عشر
احمد :تظن كذا
حمد: متاكد واذا تبي من بكرة نروح نخطبها لك
احمد: ياليت بس ابوي ماراح يوافق
حمد: وليه تعلم ابوك انت اخذها مسيار وماراح تحتاج توديه معك
احمد: لامن قال اني مقتنع اصلا بهالزواج انا ماعاعترف الا بالزواج العلني الي يكون للزوج والزوجه حقوقهم الكامله ويحافظ على احترام ومكانه المرة
حمد: بس تكلم فيلسوف زمانه الزبده تبيها رحنا بكرة وانت كيفك مسيار مو مسيار انت حر
احمد: أي ابيها بس اختك
حمد: اختي طيبه وماراح تقول شئ اهم حاجه تعطيها حقوقها وبس وماتقدر تقول شئ لان الشرع حلل اربع
احمد : شورك وهداية الله
منى : عطيني جوالك بكلم غادة
هنادي: اخاف نايف يدق
منى : واذا دق
هنادي: ابي اكلمه
منى تسحب الجوال :لاحقه عليه ول اربع وعشرين ساعه ماتملون ابد خلو شوي لبعد العرس
هنادي : وجع قولي ماشاءالله
منى تروح عنها : مو قايله
راحت لغرفتها وتوها بدق الا رن الجوال : لو اني طاريه المليون كان احسن
نايف : هلا وغلا بقلبي انا
منى :.......................
نايف : قلبي ليه ماتردين
منى :افففف شتبي داق
نايف استغرب : منين طلعتي انتي
منى : من تحت الارض
نايف : مااستغرب هالشئ
منى : وجع اخلص سكر بكلم صديقتي
نايف : نعم نعم عيدي ماسمعت
منى : اوفف ثقيل طينه وماتسمع بعد مااقول الا الله يعين اختي بس
نايف : يارب الصبر
منى : اخلص سكر ولا بسكر
نايف : ووجع عطيني اختك
منى : كلمها بعدين ياخي اثقل شوي خلها تشتاق مو كل دقيقه داق والله محد ربحان الا شركة الاتصالات
نايف : ليه
منى : من المخفات الي مثلك
نايف : شكلي بطلع من الجوال واكوفنك
منى : ههايييييي سوها اذا فيك خير يلا بلاكثرة حكي
وسكرت ورجع دق مرة ثانيه وعطته مشغول دقت على صاحبتها وسولفت معها لحد ماخلصت ورجعت الجوال
منى : ترا قيسك داق
هنادي : متى
منى : على طول يوم اخذته
هنادي : ليه ماجبتيه اكلمه
منى : ههههههههههه طفشته وسكرت السماعه بوجهه وكلمت صحبتي
هنادي : ليه ياحماره اكيد الحين زعل
منى : يزعل في الطقاق
هنادي : الي يطقك وخري خليني اكلمه
دقت عليه بعد الرنه الثالثه رفع
هنادي : هلا حبيبي
نايف بزعل : هلا
هنادي : قلب هنادي زعلان
نايف : وين ماازعل واختك منقصه علي حياتي
هنادي بدلع : خلاص حبيبي مابقى شئ واكون عندك وبتشبع مني ومن غير عواذل بعد
نايف : اااه متى
هنادي : قريب كلها اسبوعين
نايف : قلبي
هنادي : هلا
نايف : لاعاد تعطين اختك الجوال عناد فيها بس عشان تعرف تسكر السماعه بوجهي
هنادي : ولا يهمك من غير ماتقول
راح احمد وحمد لاهل ريهام واطلبوها وقالوا لهم انه مملك على بنت عمه بس هي ماتجيب عيال عشان كذا بيتزوج عليها وطبعا هالكذبه من اختراع حمد وهم قالوا لهم بيردون عليهم بعد مايشوفون راي البنت
هنادي : دانه
دانه : هلا حبيبتي شفيك تبكين
هنادي : دانه ماابي اتزوج خلاص
دانه انفجعت : ليه ياعمري نايف مزعلك صاير شئ
هنادي تشاهق : لا بس خلاص مابي
دانه :ليه طيب
هنادي :ماكنت اظن ان الزواج كذا
دانه مافهمت : كيف يعني
هنادي : انتي عارفه ايش اقصد
دانه : والله ماعرفت
هنادي : انتي امي كلمتك يوم قرب زواجك
دانه "اها الحين فهمت ياحليلك ياهنادي ": اي
هنادي : عشان كذا خلاص ماابي اتزوج
دانه : هههههههههههههههههههههه
هنادي : ليه تضحكين
دانه : عليك والله لو يسمعك نايف يجي ويشلك من غير عرس ولا شئ
هنادي :يمه لا ماابي
دانه : سمعي ياقلبي هذا شئ طبيعي يصير بين الزوج وزجته فما له داعي هالخوف
هنادي : لا ماابي
دانه : سمعيني انت الحين تعوذي من ابليس واقري لك قرآن ونامي اذا جا بكره مريتك واي حاجه تبين تعرفينها اسالي طيب
هنادي : لا ماابي اسال عن حاجه كل الي ابيه يتكنسل الزواج
دانه "ياقلبي عليك ياهنوده هههه": طيب بكره نتفاهم
هنادي : لا تتاخرين
دانه : ان شاءالله يلا باي
اليوم عرس هنادي ونايف وهنادي ماوقفت بكي والكوفيره عصبت عليها لانه كل ماظبطت الميك اب خربته في الاخير هدت وخلصت منها
كانت طالعه جنان بالفستان الابيض النافش وداخل عليه اللون الذهبي ومسويه شعرها شنيون طالعه خيال والله ان نايف بيتخبل عليها
اما انا فكنت لابسه فستان لونه تفاحي علاق وفتحة الصدر على شكل سبعه ومليان كريستال اما التنورة كانت على شكل لف مع ذيل طويل اما شعري سويته باف ومرول
دانه : يلا قلبي بنزفك الحين
هنادي شوي وبتصيح : دانه ماابي
دانه : سمي بالله ويلا قومي
زفينها على ابيات من الشعر نايف مسويها لها وبعدها زفينا نايف دخل وسلم عليها وجب جبينها وهنادي ياقلبي شوي وبيغمى عليها من كثر ماترجف كسرت خاطري لما قالوا لها
يلا بتمشي صارت تتلفت على وعلى امي والدموع تجمعت بعيونها دخلوا جناح العروس وساعدنها بلبس العبايه وبالموت طلعت وركبت السيارة
وصلوا الجناح
نايف يجلس جنبها :مبروك ياحياتي
هنادي :..................
نايف مسك ايدها : قلبي ليش ساكته وليه يدك بارده كذا
هنادي طول الوقت منزله راسها :......................
نايف رفع وجهها وانصدم يوم شافها تصيح : هنادي عمري شفيك
هنادي :......................
نايف : فيك شئ يالمك
هنادي :.........................
نايف : تكلمي خوفتيني عليك
هنادي : ابي اروح البيت
نايف بخوف : ليه
هنادي : ابي امي
نايف عرف انه خايفه : ويهون عليك تروحين وتخليني لحالي
هنادي :....................
نايف قرب منها يبي يحضنها بس هي قامت على طول : الله يخليك لاتقرب
نايف : ليه هالخوف ياعمري انا زوجك لا تخافين
هنادي :...........
نايف بتفهم :طيب حبيبتي دخلي غيري عشان نتعشى ونتفاهم
هنادي : ماابي عشا ابي انام
نايف : طيب غيري وننام
هنادي : لا ماابيك تنام معي ابي انام بروحي
نايف بتفهم وحنان : طيب ياقلبي مايصير خاطرك الا طيب روحي غيري الحين
هنادي بخوف : وانت
نايف ببتسامه : انا بغير وبنام بالصاله
هنادي هدت شوي : طيب
دخلت وغيرت وطبعا قفلت الباب ونامت من التعب اما المسكين تم يتقلب لحد ماغلبه النوم
صحت على الساعة 1 تروشت وصلت ولبست لها فستان وردي قصير لنص الساق لف طالع جنان على جسمهاوحطت ميك اب ناعم وستشورت شعرها وخلته مفتوح وبعد تردد
طلعت لقته مازال نايم احتارت تصحيه ولا بعدين راحت له
هنادي : نايف
نايف :...................
هنادي "افف لايكون نومه ثقيل ": نايف قوم صل الظهر
نايف فتح عيونه : هلا صباح الخير
هنادي : قول مساء الخير
نايف يقوم : كم الساعه
هنادي : ثنتين الظهر
نايف : اوفف راحت علينا نومه
وتوه بيتوجه للغرفه انتبه لها... "ياربي هالبنت بتذبحني بجمالها ": لله الله وش هالزين ذا كله لي
هنادي خجلت منه : من ذوقك
نايف قرب منها : ماقلتي لي
هنادي : انت ناسي انه بنروح لاهلي بعدين اهلك
نايف كشر : طيب جاملي قولي انك كاشخه على شاني
هنادي توترت : نايف روح صل قبل لاتفوتك صلاة الظهر
نايف بضيق : ان شاءالله
دخل تروش وصلى الظهر بعدين طلع وطلبوا لهم الغدا وبعدها لبسوا وطلعوا
ام عماد تضمها :هلا وغلا
هنادي :هلا فيك
ام عماد : شلونك يمه
هنادي : بخير الا وين منى
منى راحت ضمتها : هنا يادوبه رحتي وتركتيني لحالي
هنادي : هلا قلبي كيفك
منى بزعل : مو تمام
هنادي : ليه
منى : ياسلام شلون اكون بخير وانتي ودانه تزوجتوا وتركتوني
هنادي : معليش ياقلبي بكره تعرسين وتنسينا
منى بصوت واطي : متى بس
هنادي : ههههههههههههههههه يمه
ام عماد : هلا
هنادي : قومي المجلس نايف يبي يسلم عليك
ام عماد : طيب
نايف يقوم : هلا عمتي
ام عماد : هلا فيك
نايف :شلونك عساك بخير
ام عماد : بخير جعل ربي يسلمك انت شلونك وشلون هنادي معك
نايف : الحمدالله عال العال
ام عماد : دوم ان شاءالله
بعد فترة سلموا عليهم واطلعوا وصلوا فيلاتهم ودخلوا وسلموا
دانه : قومي معي ابيك
هنادي : يلا
توجهوا لجناح دانه وجلسوا
دانه : طمنيني اكيد صرعتي الرجال بصياحك
هنادي : ههههههه شلون عرفتي
دانه : ايه كنت متاكده بس
هنادي : بس ايش
دانه بتردد: يعني امم اقصد دخل عليك
هنادي : لا
دانه : شلون
هنادي : بعد شلون نمت انا بالغرفه وهو بالصاله
دانه : هههههههههههههه مو صاحيه وشلون رضى
هنادي : مدري بس اكيد كسرت خاطره
دانه : وانا اشوفه يناظرك بغيض
هنادي :هههههههههههههه كيفه يبي يتزوج يتحمل
دانه : اي ياشاطرة لاتظنين هالوضع بيطول
هنادي : مو على كيفه انا مابي
دانه : هاهاي اتحدى وقولي دانه ماقالت
هنادي : طيب دانه انت ايش سويتي
دانه "ايش تبيني اقولك تبيني اقولك انضربت وجاني من غير رضاي ": ابد قريت لي الادعيه والقرآن والحمدالله عدى الموضوع على خير
هنادي بعد تفكير : ولو انا قلت له يكنسل الزواج ماسمع وجلس يضحك على خليه يتحمل
اندق باب الجناح : مين
نايف : انا نايف هنادي عندك
دانه : ايه هنا
نايف : خليها تجي عشان تشوف جناحها
دانه :طيب
قامت هنادي وراحت معه وفرجها على جناحهم المكون من غرفتين نوم وصاله وحمام
نايف : عجبك
هنادي : اي حلو "ارتبكت من قربه منها " يلا ننزل تحت
نايف مسكها من خصرها : وين ياقلبي
هنادي بخوف : نايف اتركني
نايف يحضنها : لا مستحيل اترك انا ماصدقت القاك اترك
هنادي بدت الدموع تتجمع : نايف
نايف بحنان : عيون وروح نايف
هنادي : اتركني
نايف يشيلها : قلت لك مستحيل اتركك ......................................... [/CENTER]
|