لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-09, 01:47 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

" يتبع ‏‏"‏


فادي .. عرفت أن أم لسان بتسهر مع خوآتي .. قلت لبدور عمدا أني طالع للاستراحه .. وأنا حقيقه ضبطت وضعي عشان اطل عليهآ ..


جالسين بالصاله آللي فووق .. جلستهم مقابل باب غرفتي .. اساسا أغلب غرفنا تطل على هالصآله ..


الأخت مآخذه رآحتهآ وشايله كل شي بعد ماحلفو لهآ خواتي أن محد في آلبيت من آلعيآل .. ولو جوو بيعلمونهم لأن كلنآ عارفين بوجود السنيوره ..


صفرر بخفووت باعجآب ..
آووووف .. طلققققققه .. والله أنها طلقه .. بس لو تطول كشتها شوي .. كآن أحلآااا ..

عورتني رجولي وآنآ وأقف أرآقب .. جبت كرسي وجلست عليه .. وأنآ مآسك البآب .. قلبي على يدي أذا قربت روزه .. أخاف تفتح آلبآب وتفضحني ..

حفظت أغلب حركآتهآ تقريبآ .. وطريقتهآ في آلكلآم ..

ويوم شفتهم نزلو تحت .. سكرت غرفتي وقفلتها .. طلعت صورتهآ وأنآ أقآرن بين شكلهآ حآليآ وسآبقآ ..

خذتني آلهوآجيس والأفكآر لين نمت ..


‏*‏ * *


فستان كت أحمرر من الصوف آلنآعم .. مع بووت نصف الساق ..

ولأنه بهآي نك .. مآاحتآجت تلبس عقد .. اكتفت بحلق أحمر وخآتم ..

روجهآ الأحمر آلصآرخ .. عكس أناقتهآ وأبرز جمآلهآ ..


شعرهآ بخصلآته آلشقرآ وآلبنيه .. وطوله لأسفل ظهرهآ كمل ستايلهآ .. وعطآهآ حلآ فوق حلآ ..


تعطررت .. ودق آلجررس .. تنهدت وطلعت تفتح .. شآيله هم آلمقآبله ..


هي خجووله جدا .. عكس خوآتهآ بجرأتهن .. هن لهن أستقبآل الضيوف وهي كانت تهررب للمطبخ ..


سآرونه .. آلسلآم عليكم ..

أنآ سآرونه .. زوجة أحمد رفيج فهد ..
وهآي خآلتي أم زوجي ..


منى بخجل .. هلآ والله ..
زارتنآ آلبرركه ..


أم أحمد .. هلآ فيج بنتي ..

دخلتهم .. وجلستهم .. واستأذنت تاخذ قهوتهم ترتبهآ ..

سآرونه .. بعد أذنج .. بخآويج للمطبخ .. قطوت مطابخ آنآ ترآ ..

منى .. ههههه حيآك تفضلي ..

سارونه .. وآآآآي منه فهود .. أتصدقين كآن خآش عنآ أنه متزوج ..

وعنده ولد بعد ؟؟
جد تفاجأنآ ؟؟

بس انتي شكلج صقيره ‏.. جنج بعدج مآتزوجتي .. اللي يشوفج يقول أخته مو زوجته !!
وبحيآج يظن أنكم توكم متزوجين ..


وآنآ أقول ليش فهود مآاتزوج ويقول محد تارس عيني .. آمبيه آثاري شآيف هآلبيآض والشقآر ..

منى بخجل .. تسلمين ..

أم أحمد .. هذا السنع .. جوفي حيآهآ شحلآته ..

سآرونه : مآجن هذي على رآسي !!
منى .. هههههه
أم أحمد .. منوو غيرج عيل ..


سآرونه .. وي وي وي خآلتي .. هذا وأنا أقول شحيلآلتج عشان جبتي لي هالأحمدوه .. ومآفاطني أطرر الزواج وعنست ..

..‏ ترا بطلع المستخبي .. وأقول عن آلخآله الشريره .. آللي تنوم جنتها يوعآنه .. بعد مآكرفتهآ كرآف ..



تأملت منى سارونه لثواني .. شقاوتها .. مرحها .. خفة دمها .. حركآتهآ .. أحيت فيهآ ذكرى منى القديمه .. منى أم 16 سنه .. بشقآوت المرآهقه وخفتهم ..


..‏ أحمد .. أبوعزوز .. اسمح لي بروح شقتي ابدل هدومي .. وأطلع آسلم على أم عزوز وآخذ آهلي ..

فهد .. ياابن الحلال اطلع كذا بس ..
احمد .. لا وين أطلع جذي .. تبي أم فهود تزنطني ..

ضحكووو .. وتفرقووو
فهد طلع فوق .. وأحمد لشقته ..

منى كانت بغرفتها .. تطلع لسارونه صورت أمها .. اللي تمنت تشوفها لأنها دايم ببوكها .. هي وصورة أبوها وعزوز ولدها وحمد أخوهآ ..


اندق الباب باليد مو الجرس .. لبست سارونه حجآبهآ .. وفتحت ..
فهد لحآله والعيال مع أحمد ..

جلس وهو يرحب ويهلي ..
ومنى طلعت باندفاع ..
هآه مو تقولين أمي مو حلووه ترآ ....

تفاجأ فهد .. ووقف من شآفهآ .. حآوطهآ من خصرهآ وهو يقول .. انتي الحلوه والله وسحبها معه يجلسها بجنبه ..

انحرجو .. أم احمد وسارونه .. ومنى ..

آما هو لو كان في غير هالوضع .. أكيد ماسوآ اللي سوآه ..

بس الحيآه فرص .. ولو ما استغل هالفرصه .. يمكن مايحصل غيرهآ ..

آخذ يسوي لهآ حركآت بدون لايحسس أحد .. ويده ورآهآ تتحرك بهدوء ..

كان جدا مستمتع .. بأحراجها .. وخجلها .. وحمرة خدودهآ وحتآ أذآنهآ ..

وهو ويآها تركيزهم مشتت مو مع أم احمد اللي تسولف ..


دق الجررس وأنقذهآ .. بس لغرفته الأقررب ..

//‏ آنتهى آلبآأرت //

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 07-10-09, 04:32 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ آلبآاارت آلثآااني وآلثلآثوون //



رجعوو أهل العمرره .. وجابر دب في روحه اليأس يشوف زول موضي عقب هالمرره .. خص بعد ماقبض عليه صقر متلبس بالجريمه .. وهو يشبك يده بيدهآ بدون لا حد يلاحظهم وهم يركبون الأغرآض .. وعيون صقور قفشته ..

ومن شآف ماجد في استقبالهم .. يأس غسل يده ..

نهار سوآ عشا صغيرر لأهل العمره .. ذبيحه على قدهم ..
وعزم عيال عمه .. سالم ، وعقاب ، وسفر ، وأبوهم ..

..‏ نوف علآوي تبي 50 ريآل
علي .. من شآور مآعطى ..

نوف : شف سيارة عقاب هو جآي على الشآص .. لآقد العرب يتعشوون .. حط هالكيس في صندوقه .. وفي ذمتك ماتفتحه ..

علي .. وش يدريس أن معه الشآص ..

..‏ نوف .. وآيقتن عليه أخلص بس ..


‏*‏ * *

..‏ بدر اللي كآن ملآحظ صفار وجههآ .. وعيونهآ الذبلآنه .. مسكها قبل لآتوصل آلأرض ..

..‏ بدر بخوف .. دكتوررره ألحقينآ .. مغمى عليهآ ..

بسرعه جت الدكتوره والنيرس .. وجلسوهآ ‏..

الدكتوره توجه سؤالها لبدر بعد ماقاست ضغطها المنخفض ..

..‏ هي ترجع كثيرر ؟؟
..‏ كيف أكلهآ ؟؟

ارتبك بدر ‏.. وردت منتهى بضعف ..
..‏ دكتوره أنا أرجع أي حاجه آكلهآ ..
والصباح بالذات .. لازم أرجع ..

..‏ وألأكل مآأشتهي أبد ..
أن مت جوع .. أكلت خيآره ..

كآنت جالسه .. وبدر واقف حولهآ .. ويمسح بيده على شعرهآ وهو منصت ..


الدكتور : بكتب لك فيتامين .. وكالسيوم .. وحمض فوليك .. وحبوب للوحآم .. ‏
وأهتمي بأكلك .. البيبي مآحينقصه حآجه .. مآخذ حآجته مآخذها .. بس على حساب صحتك ..

وتراجعيني بنفس هالوقت الشهر الجآي ..


وقبل لايطلعون ..
بدر .. طيب ماقلتي لنا نوعه ؟؟


الدكتوره ‏.. ههههه لسآ كتكوت مابين .. دوبو شهرونص .. مستعجل ليش ؟؟


في السيآره ‏.. كان يغلي من الغيض .. بس ساكت .. ماقآلهآ شي .. لأن حآلتهآ مآتسمح .. يحس أنهآ مستقصده عشان ينزل البيبي ..
أو عشان تعآنده ..
نسآ نفسه .. ومكآنه .. ومن معه ..
وطلع زقآرته تروق مزآجه وولعهآ ..


منتهى .. كانت مريحه جسمها على المرتبه .. ومسكره عيونهآ تعب .. وأول ماشمت الريحه .. انفعلت ..



رفعت جسمهآ وسحبت زقارته من فمه بعصبيه .. وفتحت شباكهآ وقطتهآ بالشآرع وهي تقول بعصبيه وقررف ..


يآخي أحتررم وجودي ع الأقل ..
عيب وعليه شهود .. يآخي أذا بليتم فاستترو .. مو على عينك يآتآجرر ..


بدر .. اساسا ماقد دخن عند أحد من أهله .. بس هي وترت أعصابه .. ونسآ نفسه ..



سفط سيآرته علآ جنب .. والتفت لهآ بغضب وعيونه جحضت غيض ..
مسك يدهآ وضغطها بقووته ..


هآلحرركه بعديهآ لك هآلمرره .. عشان تعبك .. بس تعيدينهآ مآتشوفين طيب .. آنآ مآنيب أصغرر عيآلك ..



..‏ حرك سيآرته متوجه للمطعم بعد مآشآف سآكته ومآردت ..


‏"‏ يتبع "

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 07-10-09, 05:17 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

" يتبع ‏‏"‏


..‏ أول وآحد كررم وأستأذنهم هوو .. يبي يسرري و يمسي عند نيآقه ..

فتح بآب سيآررته يبي يركب .. بس استوقفه الكيس اللي بالصندوق .. وواضح مكآنه ..


كآن علآوي شخط قبله من سمعه يستأذن .. حط الكيس بسرعه قبل لايشوفه عقاب ..

وجلس يرآقب ردة فعله ..

صفق باب سيآررته بجنوون .. وطلع جوآله من مخبآه وهو حآس أنه مآيشووف الأرقام من آلغضب ..


عقاب .. هويآ تعآلي بسررعه أفتحي لي باب شقتس .. وسكرها قبل لايسمع ردها أو يودعهآ ..


فزت هيآ .. حست أن الأمر مهوب هين .. خذت جلآلهآ وأنسحبت قبل لآيحس بهآ أحد ..



‏*‏ * *

منتهى .. بدر رجعني آلبيت تكفى .. مآلي نفس بشي ..


بدر .. أغديك أول بعدهآ أرجعك ..
طلب لها عصير برتقآل وأجبرهآ تشرربه .. وبعدهآ تبوله بجهآد معهآ لحد مآكلتهآ .. ومن شمت ريحة طبق آلمشآوي مآقدرت تستحمل ..


.رمت طرف طرحتها علآ وجههآ .. وتوجهت لدورات الميآه ترجع مآكلت ..


ضررب آلطآوله بقهرر .. يعني مآ استفادت شي من آللي كلته ..


..‏ فيه من يستغل برآءة الأطفآل .. ويستخدمهم وسيله لتحقيق أهدآفه آلدنيئه ..


له يومين يدرب روزه أخته كيف تصور بجوآله .. وخلآهآ تلتقط كذآ صوره لأي حآجه ..
عشان تتقن التصويرر بدقه ..


فآدي .. هآ روزه .. طيب خوذي لي صوره بدون لا انتبه لك .. أن ضبطت وديتك الملآهي أنتي وسوزي بنت عمك ..

تشيييييييك شوف حلو كذآ ..


فادي .. نسيت اسكر الفلآش .. يعني دريت يآغبيه ..

واستمرر يحآول معهآ ..


منى .. يآربي يآربي يآاااربي .. وش هآلمزبله .. صحيح آلمعفن طوول عمرره معفن ..


خبيت آلغرفه أنظفهآ ع السريع .. آخآف تنط لي سآرونه ألحين .. وتجي الفشله بوجهي ..


انتهت ووقفت تضبط شكلهآ .. وتلتقط أنفآسهآ .. آووف تعب ..


انفتح آلبآب .. وشهقت بخفه ..
نزلت رآسهآ بخجل ..
الله أكبرر .. أمس بنقابي وغطاي .. وآليوم كآشفه وقصير بعد ..


استغل هدوئهآ .. قرب منهآ .. وهي نفس وضعهآ .. تجاهلته وكأنها مآشآفته .. صآرر آلهروب من آلموآجهه حله عندها التجآهل ..


..‏ حضبنهآ من ورآ .. ودفن رآسه برقبتهآ ..


جسمهآ كله كش عليهآ .. ولو شعرر جسمهآ تحسه وقف .. وقلبهآ دق بجنوون .. وخوف آلذكرى يرجع لهآ بقووه ..


رفسته برجلهآ من ورآ .. وحررت يدينه منهآ بقووه .. بعدت عنه بغضب .. وبتهديد خافت عشان لاتنفضح ..


منى .. ألززم حدك .. مآ أسمح لك .. كفآني مآجآني منك ..

فهد .. وحس بغصة ألم .. مآنست ولآتبي تنسآ ..

ألبسي عبايتك .. أحمد بيسلم عليك .. تركهآ وطلع ..

استوقفته بكلآمهآ .. جيب لي غطآي من غرفتي ..



‏*‏ * *

فتحت هيآ باب شقتها .. وأرتآعت من شرآر عيونه .. مع أنها متزوجه وعندها عيآل وفي ذمة رجآل ..
قآبلت نظرآته آللآهبه .. بنظرآتهآ المستفسره عن سبب غضبه ..

نظرة عقاب هذي آللي تعرفهآ تخلي بطنهآ يمغصهآ خووف ..


عقآب .. مد الكيس بوجههآ . ‏. وكاأنها تأكدت من سبب غصبه ..

جعلس بالغضرر يآنوويفه .. انتي متربعتن على جآل صحن آلذبيحه .. تلحسين آلعظيمآت .. وآنآ قد بطيني بيهل مآفيه من آلخووف ..


عقآب .. قولي لحمآتس مهوب عقآب آللي ترد عطآيآه .. مآردوهآ طوآل آلشوآرب يردنهآ لآبسآت البرآقع ..


مآجبتهآ عشآن سوآد عوينآتهآ .. هي في ذمتي وآنآ ملزومن بهآ ..

وذي كسوتها ومصروفهآ .. خليهآ تآخذهآ وتآكل تبن .. وتعين خيرر .. قبل لآيجيهآ شين مآشآفته .. قبل لآاخليهآ مآتعررف وجههآ من قفآهآ ..


سكرر آلباب وطلع يغلي ..


//‏ آنتهى آلبآاارت //

انتظرر تعليقاتكم وتوقعاتكم ..

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 08-10-09, 02:25 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏..

//‏ آلبآااارت الثآلث وآلثلآثون //



..‏ تلف وتدور .. تجمع الصحون والأكوآب اللي عقبهم .. وهي بنفس وضعهآ بنقابها وغطآهآ ..

شال عزوز لغرفته ..
ورجع لها .. مسك نقابها وشاله ..

فهد .. أظن ماعاد له دآعي وانتي قبل شوي شبه عاريه قدامي ..

شهقت وفتحت عيونها على كبرهم ..
أنا متعرريه .. متى ؟؟

فهد ‏.. كت وقصير وش بقى بعد !!
هآللبس مآعاد أبي أشوفك لابسته قدام أحد .. وبثقه كمل .. ألا قدامي ..

منى .. أنت مالك علاقه بلبسي .. ولا لك دخل بأي شي أسويه .. ولفت لغرفتها بتترركه ..

فهد بخطوات بسيطه صآر عندهآ ..
لي كل الأمر والنهي عليك ..
انتي زوجتي .. وكل أمررك بيدي ..

صحيح الدلع يخررب الحرريم ..

منى .. هه دلع !! أي دلع !!
ماشفت منك ألا كل هم وغبن ..
تركها بعد ماشاف دموعها ..


كان مخطط يسهر معاها .. ويعتذر لها عما بدر منه .. ماتوقعها عنيده كذا ..


..‏ ‏.. ..


هيآ شفررت بعض تهديد عقاب لنوف .. بعد مارجعت لها الهديه ..

نوف .. كأنها ماصدقت رجعت لها الهديه .. نفسها فيها .. بس كرامتها ماسمحت لها ..


قالت قاصده تسمع هيا عشان توصل له الحكي .. وكأنه ماهمهآ ..

بكيفه أجل بعطيهن مضيوي وألا بتصدق بهن ..


بققت موضي عيونهآ .. يآحبي لس يآختي .. أنا أقوول من زمان محدن يسفطني من خواتي غيررس ..

وبلكآعه ..
ووجهت كلامها لهيآ .. وأخوس جويبرر متى بيتعلم الذرابه والسنع ..

عقاب راعي البل والشاص تلحلح .. وهو مطيح عندنا على الفاضي ..

هيآ .. ههههه قومس مشفوحه .. ودس تاكلين أخيي وتنفضين جيوبه وهو قدامه عرس ووجع ضرس ..


..‏ طلعت موضي فوق تشوف الهديه .. ونوف تفررك تخاف مويضي تصدق بس استحت تقوم قدام هيا وتكشفها ..


‏*‏ * *

بدر .. منتهى بجي آخذك .. بنختار غرفة نومنآ ..

منتهى .. أووف وش هاللزقه .. كل شوي باخذك عشان كذا والا كذا ..

كأني فاضيه لأوامرره ..

منتهى : بدر مالي نفس .. اختارها بنفسك ..


بدر .. كانت حججه عشان يطمن عليهآ يوميآ .. ويضمن أنها تاكل وجبه معآه ..

لا لأ .. لازم تجين .. ماراح أتعبك .. هم محلين معروفات اللي بنروح لها ..

منتهى .. وافقت خاصه بعد ماخف عنهآ الوحم ..

..‏ وكان أغلب جهازها بذوق خلود اختها خاصه أنها مقارب لذوقها .. اللي مستمتعه بهالمهمه ..


‏*‏**

تواعدوو خلود وبدور وبتول اللي تجهز لنفسها .. ومعهم الجوهره اللي يستشيرونها بكل شي لخبررتها .. ومعهم روزه اللي تعلقتهم .. وفادي أصر ياخذونها ..


دخلوو ستار بكس بقسم العوآئل ..
وصلو خلود وبدور وروزه .. وطلبت بدور كوفي لحد مايجوون الباقين ..


طلعت روز جوال فادي .. الثاني .. وببرآءه ألتقطت صوره لخلود ..

خلود بغيض .. روزه ليش !!
عيب عليك .. هاتي أمسحها ..


رفضت روزه .. لأ لا فادي يقول لايشوفها أحد ..


انصدمت .. فادي !!
هو قالك صوريني ..

روزه .. أيه بس لاتعلمين أحد .. أمانه أمانه ..

خلود بخبث مستغله الوقت قبل لايجيها أحد ..

طلعت عشره ريال من بوكها ..
خوذي هذي لك .. وعطيني الجوال ..

روزه .. لا لا مآبي بيهاوشني فادي ..

خلود بتهديد .. أجل ترا بعلم بدور عليك .. تضربك ..
وأخلي منتهى أختي تقول لبدر إخوك .. يآوييييلك أن درا عآد ..


مدت لها الجوال .. طيب وش أقول لفادي ..

ابتسمت خلود .. شاطرره زوزو .. قولي له .. تسلم عليك خلود وتقول جوالك عندي لاتخاف .. بتفررج فيه وأرجعه ..


‏"‏ يتبع بعد الصلآه "


 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 08-10-09, 02:59 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

" يتبع ‏‏"‏


..‏ استأذنت من البنات أنها بتدخل دورة المياه القريبه .. عشان تضمن بهالوقت أن محد يشوفها ..


أتهجهت لمجل الجوالآت اللي تعامل معه غالبآ بنفس السووق ..


مدت للموظف اللباني جوالها ..
لو سمحت فررمته لي ألحين ..
وسعره عشان ببيعه ..

الموظف .. تكرمي آنسي ..
هلأ بفررمتوو .. بس سعررو مابأدر آخدوو بأكتر من اربع ميي عجبك هيك .. بسم الله .. ماعجبك .. يفتح الله ..


خلود بغاية الانبساط .. بأي سعرر مايهم ..

خذت الأربع ميه .. وهي مستانسه .. ورجعت تقهوى بمزاج رايق ..

ركبوو مع سواقهم راجعين ..
وقبل لاتركب ابتسمت روزه ..

سحبتها خلود .. حطت الفلوس بشنطتها اللي معلقتها ورآ ظهرهآ ..

ووشوشتها باذنهآ .. قولي لفادي تقولك خلود هذي فلوس جوالك ماحب آكل فلووس حرآم .. ولاعاد تعيدها مره ثانيه عشان ماتخسر جوال ثاني عشان المره الجايه بتصدق بقيمته .. تكفير عن ذبوبه ..


وقفت وضحكت ههههههههه استغفر آلله بس ..


‏*‏ * *


نطت سآرونه وطلت براسهآ بين زوجها وأم زوجها ..

سارونه .. حموود مو ملآحظ شي !!

احمد .. هممم لأ شنو بلاحظ يعني ..
سارونه .. انتا مو تقول فهود أكبر عنك بسنتين وأنته 24 ألحين؟؟
وزوجته أصغر عنه بسنتين !!
وعزوز ولدهم عمره 7 سنين .. طيب كيف صارت هذي ؟؟

عيل جم عمره وعمرها لمن تزوجو ؟؟
كأقل تقدير أهو عمره ثمن تعش وأهي ستعش سنه صح ؟؟

أم أحمد .. مآعليج من النآس .. خليهم بحالهم ..


أحمد قلبها براسه باستغراب ..
يمكن تزوجو بهالعمرر .. أتصير ترآ ..

بس معقوله فهود يسويهآ ..

سارونه .. حتى أهو غريب قبل ماقالنا عن زواجه .. ولاحتي ولده .. وماعمره تحجآ عنهم ..


أم احمد .. وشلج بالعرب من راقب الناس مات هم ترآ ..

سارونه .. هههه صآجه خالتي أحس بموت هم وفضول أبعرف السالفه ..

بس استحيت أسألها جذي خبط لزق .. خل أموون عليهآ .. وأبررد جبدي ..

أحمد .. بسج لقافه ..
سارونه .. هآي اسمها فضول مو لقافه .. يعني اسم اكشخ من لقافه ..



‏*‏ * *


مرررت الاسبوعين الباقيه من رمضآن بطررفة عين .. وودعنآه بشوق ورجآ بتقبل الاعمال .. والطمع في الرحمه والغفران .. والعتق من النيرآن ..


وجآ العيد .. بأفرآحه .. وصفآء القلوب فيه ..


وفي هاليوم .. التقت قلوب .. وأرتاحت قلوب .. وأنغمت قلوب ..

أمل وألم .. مشاعر متفاوته ..
بليلة العمرررر ..


//‏ آنتهى البآاارت //

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعطني حرررريتي .. أطلق يديا, ام وسن, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية