كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
السلام عليكم ورحمة الله ..
// آلبآاارت آلتآاااسع والعشرون //
جآاابر : مآرضى الصقر يفطرون عندنآ .. بنمشي العصر قبل الفطور ومرونآ .. وأنآ نبهت على أمي ماتعلمهم آني خوي ..
صقر نزل من سيآرته : بتخآوينآ ؟؟
جآبر : أيه .. تدري أميمتي يبي لها من يداريهآ في الحرم .. وآنآ فآضي قلت ألحق البرر فيها قبل ماتتررب يداي ..
صقر وفهم المقصد بس استحى يرد خوته .. أن كان قصدك أمك ترآهآ أمي بعد .. بداريهن سوآ ..
جآبر : جعلك سآلم .. أميمتي ماتبي ألآ برري تقول طعمه غيرر .. وأنآ بعد .. آبي أدعي ربي يوفقني ويرزقني .. ويسخر لي اللي مقوا سخررته >> يقصد ماجد
ويسخر لي آلعبيد آلعآصيه وآلقلوب آلقآسيه والجبآل آلرآسيه ..
كزه صقر من كتفه ..
آقول .. تراك ألى ذلحين عند بآب بيتكم منتب في الحرم ومقابل المقام ..
جآبر : هههههه وش أسوي ياخوك تحمست .. قاعدن ساعه أحآول أحفظها من أمي هالدعآت جآيزتن لي بالحيل ..
صقر : أركب بس .. بيذن الفجر وأنت تهذر .. وأتجه لجهة السواق بيركب ..
مسكه جآبرر : علي الطلآق محدن يسوق غيري ..
موضي كانت بالجيب ورا مرتبت االسايق تسمعهم ..
تحاكي نفسها .. جعلك السلال ياجويبرر .. ماقلنآ أعررسنآ ألا وأنت مطلق ..
صقر : أستغفر ربك يآرجال .. لآعآد تعيد هالهرجه .. تدري لو أنك قايلها لماجد كان عناد فيك ولعآنه ماخلآك تسوق عشان تطلق ..
ترآ مهوب كلن سمح .. لاقلت له " علي الطلآق " قال تم ..
جابر تحسف : يآخوك لسآني أقشرر .. وتووبه مالها نووبه ..
ركب بسرعه قبل لايلف صقر لمكانه بجنبه .. وكسرر المرآيه الأماميه لمهآ قبل لايشوفه صقيرر ..
ركبوو وتوكلوو على آلله ..
وبعد ماطلعوو من الريآض وعشان يشغل صقر عنه .. عطاه جوآله .. وقآله :
صقر .. بالله عليك اسمع هالقصيده لعايض القرني بصوت أبو نوره .. والله تخشع الصخرر ..
خذه صقر وغطآ وجهه بشماغه .. والجوال بأذنه ودخل جوو مع القصيده ..
.. جآبر بنفسه ..
هم وطاح .. باقي ذآ آلعجيزات .. وش بيرقدهن .. أخاف اسوي شي واطيح في وحدتن منهن ..
يمه .. خاله .. أرقدن الطريق طويل ..
عشان لاوصلنا لينكن شبعآنآت نوم .. تعبدن بالحرم وترزقن الله ..
جاز لهم شوره .. غطن وجيهن عن النور وحاولن يرقدن ..
ناظر في المرايه .. شافها مهيب لمه .. تناظر جوانب الطريق ..
رص عمره على مرتبته .. وغامروهو يآخذ نظره سريعه لصقر ..
مد يده وراه من الجنب عشان ينبههآ ..
أرتاعت من حست بحركه حولهآ ..
شافت يده تحاول توصل لها عشان تنبههآ .. أرتاعت ..
رفعت تلقآئي تشوفه بالمرآيه .. غمز لهآ ..
.. قرصت عيونها بغيض تحذره .. طلع لهآ لسآنه ..
.. فتحت عيونهآ علآ وسعهن .. رمى
لهآ بووسه بدون صوت ..
كسررت نظررتهآ ..
موضي بنفسهآ .. وجع .. شين وقوات عين ..
والله لو مجوود شآفه غير يتوطاه بالكفرر ..
قعد يغمز لهآ .. ويقط لها بوسآت .. ويستهبل عليهآ .. يبي يضحكهآ .. نآسي آللي حوله ..
وماحس باللي جنبه سكرر الجوال وماسمع بآقي القصيده ..
صقر أحترر له وقت يتابعه .. والأخ مطيح وعايش جوو ..
صقر بحده .. جويبررر
جابرر أرتبك وأثرت ربكته بشكل بسيط على سياقته مع رجة السيآره .. تنحنح ..
آلله يهديها أم سالم .. أشغلتني عن السياقه .. تمزح معي .. مآعرف يرقعها من الربكه ..
صقرر بغيظ .. عدل المرايه
أم سالم .. وألا أم مبارك ؟؟
حوول حوول بسوق أنآ بغيت تعدمنآ ..
جآبرر ركز شوفه على الطريق ..وبقوات وجه ..
أجل كان حطيت أم مبارك على الباب الايمن .. يومن أنك داري ..
* * *
منى .. أووف بلشه .. كيف بستعد لهم .. لازم أطلع ..
سمعت صوت الباب يتسكرر ..
طلعت .. نظفت الشقه بدقه ..
فتحت الثلاجه وتفقدت الناقص ..
طيب مدري .. بيجون اليوم وألا بكره ..
.. بيتعشون وألا لا .. يلعن أم الحاله ..
سويت حلا سريع بالكورن فليكس ..
مع سلة شوكولاتات مشكله ..
بس وهقه .. مافي قهوه ألا تركيه ..
هم خليجيين .. أكيد يبون قهوتنا العربيه ..
لزقت ورقة الأغراض بالكليب حقي في باب الثلاجه .. ودخلت أسبح ..
..فهد .. دخلت بعد ساعتين .. خليت عزوز مع فهود ولد أحمد .. بسبح والبس وأجيب الأغراض .. بعدها نطلع أنا وأحمد وعيالنا ..
مريت المطبخ .. شفت ورقة علآ الثلآجه .. سحبتهآ ..
.. جيك حليب
.. جيك عصير برتقال ومشكل
.. بطاطا جاهزه للقلي
زبده
ذره معلبه
.. .. .. ..
1شآمبوو ..
1 معجون وفرشآه
1غرض نسآئي ..
ضحك بشده ههههههههه عارف قصدهآ .. وكغيره من الشباب مآبعمره فكر أنه يشتريها لو لزوجته ..
.. وكمل يقرا باقي أغراضها ..
" ملاحظه "
ماعندنا قهوه عربي ..
وهم بيتعشون وألا لأ ؟؟
.. بيجون اليوم وبكره ؟؟
سرح بخطهآ .. آللي رجعه خطها لذكريات ناسيهآ ..
.. لان خطها حلو .. يجيب لها كتبه تكتب اسمه عليها .. لانها كانت خطاطة العآئله .. وهو خطه مخربش ماينقرآ ..
شاله من سرحانه صوت بغرفتها ..
وبخبث مغلف ببرآءه دق بابها ..
ردت لانها شايله هم هالعزيمه ..
منى : نعم
فهد : ترآ ضيوفك بيجوون بعد المغرب .. ولاتسوين شي ..
جايبين لك قهوه بيقهوونك .. بس بجيب أغراض للعشا .. وأنتي لزمي عليهم يتعشون ..
منى .. آهآا طيب
ابتسم بخبث .. وتعمد اظهار الجهل والبلاهه في سؤاله ..
فهد : أم عزوز .. وشي أغراض نسائيه .. روج وكحل ؟؟ وألا ملابس داخليه ؟؟
وكتم ضحكته ..
منى : سبت نفسها ألف مرره على جرأتها .. عزوبي وش دراه ؟؟
بس كانت مضطره ..
وقالت بالمره دام قطيت وجهي .. خل اطلب أغراضي ..
لو طالعه معه وجايبتها بنفسي كان أهوون .. سكتت ماردت .. جدا جدا محرجه ..
فهد يرفع حاجبه باستمتاع :
هآ أم عزوز .. بطلع الحين ماقلتي لي ..
منى كحت بحرج ..
آآه خلاص خلاص لاتجيب شي ..
فهد بلؤم : طيب وشو آللي ماجيبه ..
منى : أووف نشبه ذا .. لا أنا قصدي الشامبو والمعجون بس ..
ضحك فهد بعد ماسكر باب غرفته .. سبح ولبس وطلع يجيب لها أغراضهآ .. وشرآ لها الأغراض الخاصه آللي تبيهآ .. يبي يحرجها ..
ويعرفها أنه فاهم بس يستعبط عليهآ ..
* * *
بعد الفطور سنترن البنات عند التلفزيون .. والشباب طلعو لخوياهم ..
عدا بدر .. يبي يريح بعد الفطور ..
غمزت له أمه بعد ماشافت البنات لاهيآت .. عشان يلحقها فوق ..
استغرب بدر .. وش تبي ؟؟
توقع ياعريس لبدور .. وألا صدقه سريه لأحد من معارفها .. لحقها بعد ماطلعت ..
وجلس مقابل لها .. هي على سريرهآ وهو على الكنبه ..
بدر .. خير يمه ..
أم بدر وجهت سؤال مباشر كان كفيل بانه يبدل انفعالات بدر ..
أم بدر بصوت ثقيل :
انت ممسي مع منتهى حرمتك ..
كح بدر بحرج .. كح كح ..
يمه ليش تقولين كذا ؟؟
صدمته بسؤال أقوى من الأول ؟؟
منتهى حامل ؟؟
فتح عيونه بصدمه ..
وهي مازالت مركزه نظرآتها فيه ..
مافي فايده من الأنكار .. واضح أنها كاشفته .. بس كيف ؟؟
ابتسم بحررج .. وحك عارضه بتوترر ..
.. آيه ممسي معها ..
وهي حامل ألحين ..
حس بخجل وسعاده لاعترافه لأمه .. على الأقل أحد يشاركه فرحته ..
كان ودهآ أنه ينكر ويكذب شكها .. بس مافي فايده من التمني الحين ..
شدت راسها تحوقل وتسترجع ..
لاحول ولاقوة ألا بالله ..
أنا لله وأنا إليه راجعون ..
ردت فعل أمه ضحكته أكثر مما زعلته ..
بدر باستنكآر : يممممممه وشفيك .. تراها حلالي ..
أم بدر بغضب : حلك بطنك .. حلالك مايخالف بس مهوب ألحين ..
والله لو يدري عمك أن يروح فيها ..
وهي راضيه ؟؟
بدر بنفي : لا لا .. وبحرج أنا غصبتها .. مره وبس ..
أم بدر : عيب وعليه شهود .. ذا اللي في بطنها كلن بسأل لاجابته .. كم مدت حمله ..
بدر يشغلها .. ألا ماقلتي لي وشلون عرفتي .. ومحد يدري ألا أنا ويآهآ ..
أم بدر بفراسه : لاحظت مشيتها .. وصدرها تغير .. ونظرت عينها ساهيه .. وهدبها متبررم ..
بدر يضحك : هههههه آلله كل ذا فيهآ ..
أم بدر : وش السوات الحين ؟؟
بدر : سوات الله أبررك .. خليهآ علآ الله ..
بس تكفين يالغاليه .. وسعي صدري .. ابي اسمع مبروك منك ..
أم بدر باستسلام ..
.. أمرر الله شق القرربه ..
.. مبروك .. وجعله عبدن صالح ..
باس يدها وراسها بدر .. آيه هذا ألحكي اللي يفتح النفس ويوسع الصدر ..
* * *
جابر : ول ذا رادار مهوب رجال .. صقر علآ اسمه .. حتى لو بينزل البقاله نزلني معه ..
ياجعل تكررن الحررم يتخاطفنه .. كتم نفسي .. كني بمدرسه ..
بووص أودآآامك .. ماتبصش وراك ..
يابو عين زايغه ..
صقر : يمه ذلحين قدنآ على ظلم بنحول نتعشى .. ونصلي ونريح شوي عقب نمغطهآ للسيل ..
جابر : رحت استاجر غرفه وحده بالعآني باستراحه عشان نتعشا فيها .. وقلت لصقر .. مالقيت غير هالغرفه هي كلها ساعه أو حولهآ نتعشا ونمشي ..
صقر .. ماعليه .. نزل الفرأش من ورآ .. أنا وأنت بنتعشا قدام سيارتنا والحريم سوآ ..
جابرر .. ياليل ماأطولك ..
أجل مابي عشا .. بانثبرر وأرقد .. وانت تقلع تعشا مع النسوان ..
صقر : هههههه ماعليه هآنت ترا حلات الشي بقلته .. وتركه وراح
جابر يتهزآ به : هه طول الطريق وجواله يرزف برسايل .. ولاوقفنا دندن .. ويقول هآنت ..
بس والله والله لين كنت ولد مبارك .. لاطرب عمرري بشوفتها من ورا خشمك ..
// انتهى آلبآااارت //
|