لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-09, 06:46 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

" يتبع ‏‏"‏



حمد : أقنعت أبوي نسافر للشرقيه .. جوهآ حلو بهآلوقت .. عشآن منى .. خآيف هآلكلب .. يضحك علآ أبوي بكم كلمه ويآخذهآ .. وآلآ يآخذ ولده ..



ولأني قلت له أن منى هي آللي تبي وآفق علآ طول .. مآيرد لهآ طلب أبد ..

وبأقصى سرعه لرحله من حيث آلتخطيط وآلتنفيذ كآنت رحلتنآ هذي .. أستغرقنآ 3 سآعآت من خططنآ لحد مآركبنآ سيآرآتنآ .. حركنآ آلسآعه 5 آلعصر ..


وكل هذآ بتخطيط مني ..
عشان نريح اعصآبنآ شوي .. وأتفآهم مع فهد آنآ لحآلي .. مآبي أبوي في آلسآلفه .. عشان يطلقهآ وتشوف نصيبهآ وتفتك منه ..


..‏ بدر : آتصلت بمنتهى .. مآعندي دوام آليوم .. قلت آتفرغ لهآ .. وآحآسبهآ من آلبدآيه .. عشآن تعرف حدودهآ .. وأن كلمتي أمر مو بكيفهآ تمشيهآ وآلآتقطهآ بحرر ..


منتهى : بنفسهآ آووف وش يبي ذآ بعد .. أحرآج أرد عليه وأبوي يسمع ..


ردت بهمس حتى آللي بجنبهآ مآيدري هي وش تقول ..


منتهى : هلآ ..
بدر حس آنهآ بسيآره ..
..‏ آنتي وين .. بسيآره ؟؟
..من معك ؟؟
..‏ وين رآيحه ؟؟

منتهى بنفس آلهمس :
آنآ مشغوله آلحين .. أكلمك بعدين .. مع آلسلآمه ..


سكرت بدون لآتسمع رده .. وقفلت جوآلهآ ..


أحتقن وجهه غضب ..
سكرتهآ !!
حتى مآردت علي !!
رجع يدق لآنه عآرف آنهآ مستحيل ترد عليه ..

جآه آلرد .. " أن آلرقم آلمطلوب غير موجود في آلخدمه .. فضلآ أتصل في وقت لآحق "


رمى جوآله بقهر .. وتوعدهآ ..
قلت أدب .. على أيش شآيفه نفسهآ ..

ولآ أرادي وجه مرآية سيآرته آلأمآميه له .. طآلع نفسه بثقه ..
يحصلهآ بس مثلي .. آنآ مدري وش آللي مآعجبهآ فيني .. كنت أظن بطيحهآ بسرعه .. وآذلهآ بحبهآ لي .. بس آنآ قدهآ .. أن مآطآحت آليوم بتطيح بكره ..

وأتصل بحمد أخوهآ يسأله عنهآ .. بيعرف مكآنهآ غصب عنهآ ..


جوزآ : دخلت .. وآنآ في آلحوش استغربت .. في صوت بآلبيت !!

يمكن أحد من عيآل خوآته جآيبه معه !!

فتحت آلبآب .. وشفت سآلم بحظنه ولد غريب ولآهوب غريب ..

دمه دمنآ .. بس آنآ مآعرف ..

عقدت حوآجبهآ وقلبهآ قآرصهآ .. وجهت سؤآلهآ آلمبآشرر له :

من ذآ ؟؟


آنتهى آلبآرت ..

..‏ آنتظروني مع أحدآث آلشرقيه ..

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 21-09-09, 05:39 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله


** من العـــــــــــــــــايدين **

هذيعيديتيلكم ولو انها جت متاخررره .. بس اتمنى تكون بطعامـة البآتشي وحلاه ..




(( البارت الثــــــــــــامن عشـرر ))




احيان الانسان يكون حكيم .. وحلال مشاكل .. ويوخذ بشوره ورايه .. بس تجي المشكله له ومتعلقه بمصيرره يحتار .. ويتردد ..ويحسبالحيره .. ولو ان الحل قدامه ..


.. ولـــــــــــــــــــــــــدي ..


وشال بنته وعيونه عليها .. وهذي بنتي .. جوزا .. سميتها عليك ..

.. رمى قنابله في وجهها مباشره ..
.. صدمـــــــــــــــــــــات ..
.. متزوج .. ومن سنين .. وعنده ولد وبنت ..6 سنوااااات وانا مخدوعه ..


مانطقت ولا حرف .. نزلت دموعها صامته .. بدون صوووت ..
خانه التعبير .. هزته دموعها ..ماتحمل منظـرها ..حزينه ومكسوره .. انتظر ردت فعلها بس الصمت كان سيد الموقف .. الجمتها الصدمه ..

وعلى غير عادته .. وبسوء تصرف منه ..فضل الهرررروب مؤقتا .. لحد ماتستوعب الصدمه .. سحــــــب نفسه.. انا مسافر اسبوع للشمال .. انتبهي لنفسك وللعيال .. وطلع ..



.. سحبت نفسها وتركت الجمل بما حمل .. طلعت غرفتها والصغار بالصاله يبكووون .. ما شافت طبينتها ولا قابلتها .. ماتبي تشوف احد لحد ما تداويجراخـــــها وتتخذ قرارهابرويه ..


جت بتصرخبصو عالي .. بس الصدمه انها انخرست وما قدرت تنطق حرف واحد ..


.. كان من المفترض انه يمهد للموضوع قبل ..
.. كان من المفترض انه يجلس عندها لحد ماتفرغ مابجوفها من حسره وحره فيه ..
.. كان من المفترض انه يشرح لها طبيعة زواجه .. وحالة زوجته ..

.. بس الانسان احيان يتصرف بتخبط لمن تواجهه المشكله..




* * *



من بكــــــــــــره الصباح ..

بمجلسابو صقرررر ..


.. عقاب : ياعميالبنت وموافقه .. وصقر وتملك ..واناصبرررري نفذ ..ابي اعرسواترزق الله ..

ابوصقر : ما قصرت ..حياك المغرب انت وابوك واخوانك ..

طمر جابر : ومسك في لحية عمه .. آنفدأك يالشايب .. قدني بقول للسلقه ياخاله >> كنايه عن انه ميت ع العرس ..

امللك لي انا ومضيوي تكسبفي ابن آخيك أجررررر..

ضحك ابوصقرر ههههههههه اجل لوجاك ما جا عقاب .. وش بتسوي ..

جابر : كان اطق من البلاد بلا فواد..وقدنياطرررد الوراعين في الشوارع .. ويقولون المهبول جا .. المهبول راح ..

رجفــــــه عقاب برجله .. ما مهبول غيررررك .. انطق سبع سنين مثل ما انطقيت ..


ابوصقر :ههههههه ..اجلنملك لكم سوااا ..

فز جابر وحب راس عمه وخشمه ..جعللك سالم..




* * *


فهــد : عرفت من بدر ان عمي فهد بالشرقيه .. بس ولو بلحقهم .. واخذ حقي ,,

خططنا انا وابوي وعمي .. نلحقهم مع اهلنا بدون لا يدرون اني معهم .. لازم اقابل عمي لحاله بدون حمـــــد ..



بـــــــــدر :ما عمريطلعت مع اهلي وعماني بسفر.. اساسا سفراتي خاصه بشغلي وبس .. وباجازتــــي اصيف برا ..

بس هالمره .. قررت اخذ اجازه 3 ايام .. والحق اهــــــي.. منها اغيرجو .. ومنها اساعد فهد بموضوعه مع حمد..ومنها اشوف شغلي مع هالمنتهى .. لازم اوقفها عند حدها من البدايه قبل لاتماد


$يتبع &











 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 21-09-09, 06:38 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


منتهى : بنات بلا سخافه .. لاتبعدون ..خلكم هنا ..

بدور : طيري بس ..تعالي انتي يالخوافه ..
منتهى:طبع الاقل انتظرررو لحد ماتجي بتول والا منى ..


خلود:منى مويمك .. راحت بمشوار مع حمد ..


بدور : وبتوووول مو يمك بعد .. مطيحه معالشيخ بالجوال .. يعني مالك غيرنا والا ارجعيضبطيلنا القهووووه والشاهي لحد مانطلع..

طشت عليهم منتهى .. مالت عليكم بس.. بقعد اسبح هنا ابرك لي .. لاغرقتووووو والا جاكم سمك القرررش واكلكم محد بيفزع لكم ..

بدور تطالع من بعيد .. شكلك انتي اللي بياكلك سمك القرش ..





بدر :من جيت البارحه وانا ماشفت حتى زولها .. وجوالها مغلق ..

طلعت بالبلكونهالمطله ع البحر.. شفت امي وخالتي وام فهدوبعض البنات يتقهوون .. سلمت .. وسالت خالتي عن منتهى .. قالت لي انها نزلت البحر ومعها اختها بدور اختي ..




هذي احسن فرصه .. مافيه من الشباب الا انا .. بدلت ملابسي ونزلت البحر... ماهمني اذا نكدت على اختها او لا .. لمن قربت تنحنحت ..شفتهم واقفين ..قربت اكثرر ..



خلود تغطت بطرحتهاوبعدت عنهم طالعه .. وش ذا .. قلة ذوق قسم بالله .. الحين يشوفني داخله اسبح ويجي ينكدعلينا .. اوووف منه ..




منتهى تلثمت بطرحتها وبقت مكانها .. قرب بدر ووقف مقابل لها ..
وش فيكم واقفين ؟؟

بدور :المدام .. طلعت جبانه .. ماتعرف تسبح..

رفعبدرحاجبه باستغراب ..صحيح ..



هزت راسها وهي خجلانه من وضعها معه في حضور بدور .. قرب لها وسحب لثمتها.. حط يده على كتوفها وهو يمشيها معه باتجاه داخل البحررر ..

تعالي تعالي .. بعلمك السباحه ..

منتهى بخوف : لا بدر .. تكفى الا البحرررر .. هذا موت مو لعب .. ولا وقت مزح ..


بدر : ويمكن وقت عقاب ..



منتهى تعلقت برقبته .. وكل احساس بالخجل حل مكانه خووووف واحساس بانها ماراح تطلع من هالبحررر


بصراخ خوف ورجاء : بدر تكفى .. رجولي ما عاد توصل الارض ..



بدر راقله الوضع اكثرررر .. لا تخافين ..تمسكي فيني ..


منتهى ..بطلع بطلع .. تكفى ..انا متمسكه فيك بثقلي كله .. ولو طحت انت بنغررق كلنا ..



بدر .. هههههههههه وانا اللي احسب مرتي قوووووه طلعتي خرررطي ..

طباسمعي ..الحين بفكك .. وارخي جسمك لاتشدينه .. تخيلي انك سمكه وحركي يديك كذا بهالشكل ..



منتهى لمن حست انه بيتركها تمسكت فيه اكثرررر ..

عصبته وهو يحاول يعلمها بس مومتقبله ورافضه المحاوله .. وبغفله .. شالها بين يديه .. يبي يعلمها كيف تطفو فوق سطح البحرر ..




.. استمررررو ساعتين على هالوضع يحاول يعلمها السباحه .. بس مو راضيه تعطيه فرصه ابد ..



.. وبعدةتوسلاتها له .. بانهم تاخررو ماطلعو.. استجاب لها وطلعووووو ..



ولمن جويطلعووون .. مسكها ,, وبهمس مع انه مايسمعهم احد .. ولا حولهم احد ..


وباسلوب رجاء .. مع نبرة صوته المبحوح ..

بدر :منتهى .. آبي نتزوج الليله ..

منتهى بشك في سمعها او فهمها .. نعـــــــــــــــــم..


رد هالمره بثقه .. ابي نتزوج اليلـــــــه ..


منتهى .. انت خبل ؟؟
اساسا ما بعد جهزت لوقطعـه وحده من جهـــــازي ,, وبعدين ....



قاطعها .. لا .. مو قصديكذا .. ووهمس لها .. آآآآآقصد تباتين معي الليله ,,ناخذ لنا سويت بفندق .. والا شاليه بعيد..



ما خلته يكمل احلامــــــــه .. وبكل قوتها .. دفته من صدره .. ورمته بالبحرررر ..



بعد ما استوعب طيحته .. عرف ردهااااا وضحك .. ههههههه طيب ياشريفة مكه .. اذا ما خليتك تلاحقيني تطلبيني اتزوجك .. ماكووووون بدور .. وكمل سباحه وضحك ..


# انتهى الباااااااارت #




 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 24-09-09, 06:58 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

//‏ آلبآرت آلتاسع عشرر //


فهد .. أقتنع عمي أخيرآ .. نجلس جلسة صلح .. ومثل ماأقنعت أبوي وعمي أبو بدر آقتنع هو بعد ..

ابو حمد .. صحيح وافقت يشوف منى ويتفاهمون .. اس أنا وافقت مكره .. لأن مالي ألآ هآلحل ..

..‏ دخلت بعبآيتهآ وغطآها كامل .. نقآب وطرحه مغطيه عيونهآ .. وحتى يديهآ ماشاف منها شي ..

أبو حمد : هذي منى .. تفاهمو .. يآتصالحون .. يآتطالقون .. بس بنتي ماتقعد معلقه كثر ماقعدت .. ودار ظهره يبي يطلع ..

بس مسكت فيه منى .. يبه اجلس معي .. ابيك محرم ..


أبو حمد بحنان وعطف : مآعليه .. أنا قريب .. لاتخافين .. سحب يده وطلع ..

جلست بطرف المجلس ..

منى : نعم .. قآل أبوي بتفآهم معي .. مع أن مابينآ تفاهم ..


فهد : حيآ الله أم عزوز ..

بينآ عزوز .. خلي ننسا اللي فآت و ....
قآطعته بغصب : ننسى !!
هه .. ينسى الصافع ، ولا ينسى المصفوع يافهد ،،

عزوز ولدي .. ومالك خص فيه .. وورقتي توصلني .. وارجع مكان مآكنت ..

نحنى عليهآ .. وقآل ..

‏"‏ غصب عنك .. لي خص فيه .. ولدي وبآخذه .. وطلاق مآني مطلقك .. لو تبوسين يدي ورجلي "


تركهآ .. ورجع بسرعه لهآ .. ولسآ مآبعد استرخت من جفولهآ من عصبيته وشكل حوآجبه المعقوده بغضب ..


سحب غطآهآ بقوته ورمآه ..
..‏ مره ثآنيه لاتغطين عني ،، آنآ زوجك وأبو عزوز ..

وطلع بلمح البصر ..
توصلو لطريق مسدود .. لاهو متنآزل .. ولآهي رآضيه ..



‏*‏ * *


خذله صقر غفوه بسيطه بعد مآرجع من صلآة العصر .. على بعد ماسدح المسنده حقت جلسة السدو ببيت الشعر .. غطى وجهه بشماغه ونآم ..

..‏ دخلت موضي بالقهوه آللي طلبهآ صقر ..
..‏ دق جوآله .. خآفت يزعج صقر .. مدت يدهآ بتحطه على الصآمت .. بس شآفت اسم ..

‏"‏ توتي "
حست أنها بتول .. فتحت الخط بانتظآرهآ تكلم ..

بتول بدلعهآ المعتآد :

آلوووو ..

موضي تحآكي دلعهآ :

وجعووووه .. ورجعت نغمة صوتهآ العآدي .. جعلس آلحفآ ..


أدق عليس .. يامشغول يآمغلق ..

لعبتي علي لين خذيتي أخيي ..
..‏ وآنآ آلخبل .. جمعت بينس وبين صقور .. وسحبتي على أمن جآبتني ..


..‏ سحب منهآ صقر آلجوآل بعد مآصحته بهوآشهآ وحط السماعه باذنه ..


بتول : ههههههههههه .. شسوي أخووك طيح قلبي .. مآتوقعت بيوم أحب لي بدوي بهآلشكل ..


صقر : ذآآآب .. جعل أمن جآبتس للبدوي مآتطب آلنآر .. ورجف موضي برجله عشآن تطلع مع نظره خوفتهآ ..

موضي تحاكي نفسهآ وتحلطم بهمس :

ذآ العوينآت .. على صغرهن بس يمحطن قلبي من الخوف لآقده مطيرهن .. سبحآن ربن خلقهن .. وطلعت عنه ..

صقر مآسمعهآ .. آنسدح بمكآنه قبل .. ‏

بتول شهقت .. صقر ؟؟
وين موضي ..

صقر : يآ جعله يسقى على عيني لآقدس عندي ..

..‏ وآلله يآقلبي بيطق من مكآنه ..
آبي قربس .. وآبي ريحتس .. وآبي سوآليفس وجه لوجه ..


..‏ بتول بخجل : صوصو .. مآعرف آقول حكي حلو مثلك .. لآتحرجني ..

صقر بمزح : صوصو !!
آنآ ولد آبوي .. ولد آلشايب يقآله صوصو ..

م صقر لصوص ولد الدجآجه ؟؟

بتول بحرج : سوري صقوري ..
وآلله مو قصدي أزعلك .. بس كنت آبي أدلعك ..

صقر : يآبعد الدلع .. وأهل الدلع ..

وبصوت مليآن رجوله :
قآلهآ .. قولي صقرري .. سندي .. ومن ذا الشكل مهوب صوصو .. خس الله شيطآنس ..

بتول : هههههههه من عنوني صقري .. صقوري ..

صقر : هذآ آلحكي السنع .. آلا بقولس .. اليوم ملكة خوآتي .. تعآلي عشان أشوفس ..

بتول : من خوآتك ؟؟
صقر : نوف وموضي ..

بتول شهقت : يآلخآيسه مضآوي .. مآقآلت لي ..

صقر : ههههه وشلون تقولس .. وآنآ ماسكس بالتلفون من تمسين لين تصبحين ..


وانتهت المكالمه بعد الوداع .. واستأنفت 1 ليلآ وحتى الصباح كالعآده ..


‏*‏ * *



بدر : حمد .. ليش انت واقف بطريق اختك ..
خلها تسهل بطريقهآ .. مع رجلهآ وولدهآ .. بكره لاكبرت هي وولدهآ بيلومونك .. بيقولون أنت السبب في بعدهم عن أبوهم ..



حمد بصدمه : آنآ .. آنآ ..
انت مو عآرف وش سوآ ؟؟
نسيت فعآيله ؟؟
بعد هالسنين اللي تركهآ بفضيحتهآ ..وفرقنآ .. جآي يطالب بزوجته وولده ؟؟
اساسا هي ماتبيه ؟؟



بدر : ليش ماتبيه ؟؟
أنتو المفروض ماتشجعونها على تركه ..



يبي يسترها .. ويضف ولده .. تاقف بوجهه ليش ؟؟



بكره أنت تزوج وتنشغل بزوجتك وعيالك .. وخوانك كذلك .. وولدها بيكبر وبينشغل عنها ..



من بيبقى لهآ ؟؟
أمك وابوك مو دايمين لها ..



خلها تيسر لايروح عمرها مثل ماراح منه 8 سنين ..



وترآها بذمتك أن وقفت بطريقهآ .. ويمكن هي بعد تبيه بس مستحيه منكم ..



حمد : مستحيه !!
ماظن !!
اساسا هي ماتطيق تسمع اسمه عقب سواته ..



طيب انت عطهم فرصه وشف .. يمكن يتراضون ويكون كلآمي صح ..



حمد : بكيفهم .. يسوون اللي يبون .. بس أن رجعت له .. وعقب جت تشكي منه آنا بسحب يدي منها .. هي أختارته عقب سوايآه تحمل مآجآها ..



بدر : كثر آلله خيرك .. مآقصرت .. بس هذآ آللي نبيه ..



ودق جوال حمد ..
‏"‏ منتهى "

حمد .. هلآ منتهى ..

......

حمد وهو يطالع بدر .. يآشيخه .. روحي بس .. عندك رجل يمشي على زنده الطير ..

خليه يوديك ..

.......

سحب بدر الجوال منه .. وبرسميه ..


هلآ منتهى .. وش بغيتي ؟؟

.......

طيب ليش مآدقيتي علي ؟؟


خلآص تجهزي .. باجي آخذك ..
اسمعي .. لاتجمعين لي خلق الله .. بس أنتي ..



كور حمد منديل كان ع الطاوله .. ورمى به بدر ..


يآلخايس .. خلق الله خواتي وخواتك ..



سكر بدر من منتهى .. وقال يبي يقهر حمد .. آنآ ملزوم بمرتي بس .. كلن عنده أبو وأخو ورجل ..


وآخذ جوآله .. وترك حمد في الكوفي لحاله .. مارجعه معه ..


انقهر حمد .. وحلف يردهآ له ..

‏"‏ انتهى البارت "

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 26-09-09, 11:39 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Wavey

 

السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ البآاارت العشرووون //


..‏ جوزآ .. مآحبيت أنكد على خوآتي وأهلي فرحتهم .. وأصدمهم بسالم .. خل تنتهي الملكه .. وآجيهم .. بقشي وقشآشي .. خلآص طآبت منه نفسي ..


..‏ أرسلت له ..

.‏"‏ آنآ قلت لاهلي آني معك في الشمآل .. لآحد سألك عني صرفهم ‏"


حرق جوآلي باتصالآته .. بس مآرديت .. حتى لو بغيت .. مآقدر أنطق .. لآ بعد شين وقوآة عين .. يوصيني على الطبينه وعيآلهآ ..


قفلت جوالي .. وضميت المخده آبكي .. آه يآحسرتي ..



‏*‏ * *


موضي .. نوف غريبه ردت فعلس صرآحه .. مآتوقعت توآفقين على عقآب عقب هآلطلآيب .. والوسآيط .. ودوخت الرآس ..

نوف : خلآص .. آحسآسي تبلد .. وعقآب .. عندي زي قلته ..
ومدامه مهوب مخليني في حآلي ..

آبآخذه وأقطع هرج الناس عني وعن أبوي ..
وآلا هو لآقام معي ولآقعد .. هو والجدار عندي واحد ..
نقصن في الحسبآن .. باعتبره مهوب في حياتي ..


موضي .. بس هو أكيد .. مآحيرس هالسنين .. وطب في حلق ولد ابن عيد .. آلآ وهو يبيس في حسبآنه .. ويبي حقوقه .. مثله مثل غيره .. حرمه وعوآل وبيت .. وقلبس قبل ذآ كله ..


نوف بعصبيه .. يخسآ ألآ هو ..
وأشرت بيدهآ على صدع في جدار حوشهم ..

..‏ لآتلآيم هالصدع ‏..يجي يدور مكآنه بقلبي ..

..‏ وتغيرت حدت نبرت صوتهآ فجأه .. والتفت لموضي ..

..‏ مضيوي .. جعلس آلليل ..
آجل بتسلمين قلبس لجوبير على طول دآم ذآ حكيس ..


موضي بحيآ .. آجل ويش ..
أن شفته رجآل ويستآهله .. خله يآخذه ..

نوف .. مآبه حدن يستآهل .. لآترخصين بقلبس لأي رجآل ..

نفضت الغبار من ثوبهآ .. وقآمت تشرف
على تنظيف الشغآله للمجلس ..



‏*‏ * *


طلع من شآليه عمه .. وهو مآيشوف طريقه من الضيقه ..


..‏ ركب سيارته .. بيرجع الرياض وحتى شنطة ملآبسه مآخذهآ ..


..‏ وبعد مامسك الطريق السريع .. وبعد مآقلبهآ في رآسه .. لف الطآره ورجع ..


..‏ آلهروب مو حل .. حتى لو أضطر آخذ ولدي .. أن تأزمت الأمور ورفضت ترجع لي ..



دخل .. شآف أمه على سجآدتهآ ..


تستغر وتقرآ أذكآرهآ ..
سمت عليه من شآفت منظره ..


وجهه أسود مكتم .. شفآيفه يابسه .. وجيبه مفتوح .. نآسف شمآغه على كتفه .. وعقآله بيده ..


أم فهد .. عورهآ قلبهآ عليه .. عآرفه علته .. ومن وجهه عرفت أن مآفي فآيده خلآص ..


حآرت الدمعه بين رموشهآ وهي تشوف حآلة ولدهآ ..


رمى نفسه بثقل جنب أمه .. وحط رآسه في حجرهآ .. مسك يدهآ .. وحطهآ في شعرهآ .. ومآفي أحن وأدفى من حظن الأم مهمآ نلف الدنيآ ..


وقآل بكل يأس وتعب وهم ..

..‏ يمه تعبآن .. حيل تعبآن ..

نزلت دمعتهآ الحآيره .. مسحتهآ بطرف شيلتهآ .. وبكل حسره على حآلة ولدهآ ..


..جعل من هآلضيقه سببه ربي مآ .... ....

سكر فمهآ بيده .. وبرجآء ..
..‏ يمه طلبتك .. كان لي معزه بقلبك لآتدعين عليهآ ..
بنت عمي ، وأم ولدي ، وأشر لقلبه .. ولهآ مكان هنآ ..


تقبلت القبله .. وبقلب صآدق دعت له ..


‏"‏ يآ الله يآربي .. بعزتك وقدرتك وجلآلك .. تجمع شمل وليدي بمرته ووليده "


ابتسم .. وأمن من قلب .. هذآ هو آللي محتآج له من زمآن ..



‏*‏ * *



منتهى : مآ أقدر أأمن له من ذآك آليوم .. أفكآره وصخه وجريئه .. يحسبني رقله وطآيحه بهوآه .. بقوله يآالله ..



جمعت خلق الله على قولته ..
أنآ وخوآته .. بدور وبتول والجوهره .. وخلود أختي ..


جت سآره بنت عمي ناصر تركب معنآ .. بس مآكفآهآ معنآ ..
وأحرجني بدر لمن قآلهآ روحي مع إخوآنك .. مو حلوه منه ..


..‏ ركب بجنبه .. شفته حده معصب .. قرب وهمس لي ..

يعني تستانسين لآ عآندتيني ..

جآوبته بصدق .. انت تخوف .. مآ ينتأمن لك ..


..‏ طآلعهآ وابتسم .. وطرى في بآله طآري .. هي آللي طرته له ..
..‏ نزلوو .. مسكهآ بيدهآ .. انتظري شوي ..


جآ في بآلهآ .. آنه يبي يعطيهآ فلوس .. انتظرت تشوف وش يبي .. وبعد مآبعدو آلبنآت ..


شآفته يحرك سيآرته يبي يمشي .. مسكت الدركسون بيد .. وبآلثآنيه فتحت آلباب وآلسيآره تمشي ..


أربكته .. ووقف فجأه .. ألتفت لهآ معصب .. انتي خبله ؟؟


نزلت مآردت عليه ‏.. وصفقت الباب بوجهه بقوتهآ كلهآ ..



‏*‏ * *


عقآب .. آلله يبآرك فيك ..
جآبر .. آلله يبآرك فيك ..


..‏ مسك عقآب عمه بعد العشآ .. وقآله ..
يآبو صقر .. آنآ مستعجل .. آبي أعرس بعيد رمضآن ..

ولو يصير برمضان ترآه ودي ..


أبو صقر .. يآبن الحلآل .. صم وأفلح ولآقضى رمضآن بتعين خير ..


جآبر يساسر صقر ..
أقول أبو فهيد .. مآهنآ شوفه مثل ربعك الحضرآن ..


‏"‏ وصلته أخبار الشبكه من خوآته "

ضحك صقر .. هههههه وبيقهره .. مآلك لوآ .. هم لهم سلومهم .. وحنا لنآ سلومنآ .. وشوفه مآنتب شآيفن طرف اصبعهآ لين ليلة عرسك ..

جآبر تنرفز .. يآوجه الله .. نآسن محرومين تمشى عليهم السلوم .. ونآس معفين وشبعآنين ..


وبرجآ .. طيب آبي آحآكيهآ مثل خلق آلله ..


صقر : معصي وآنآ أخوك .. لآقدهآ عندك .. تحآكآ معهآ لين تسمح ..لآتسكت ..


تنهد جآبر بضيقه ..
‏"‏ آللهم صلي على أبو فآطمه "
عليه الصلآة وآلسلآم ..


‏"‏ للبارت بقيه "

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعطني حرررريتي .. أطلق يديا, ام وسن, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية