كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
السلام عليكم ورحمة الله ..
// البآاااارت السآبع //
بدر : أم مازن لاهنتي .. أنا برسلك ألحين أمر نقل الاستاذه منتهى كمساعده لك مؤقتآ .. تسلم العهده بحضورك .. وشهود ثقه من طرفك .. وتوصل لي اوراق الجرد والعهده فور انتهآءهآ ..
ويعمم خبر النقل لكآفة الأقسآم ..
أم مازن : تآمر استآذ بدر ..
منتهى : صدمه .. صدمه .. ماتوقعهآ منه .. لهآلدرجه حآقد علي وشآيل بقلبه .. طيب أنا وش ذنبي ؟؟
لاأخفيت الاوراق ، ولا أهملت ، ولاقلت له يسدد عني .
.
دام فلوسه طالعه من عينه .. وقاطعه قلبه ليش يتعنتر ويسوي لي فيهآ ابن العم المنقذ ..
وعقب ندم .. وتحسف .. وجآي يحط حرتهآ فيني ..
أتصلت بمكتبه حولني السكرتير عليه ..
بدر : يآهلآ ببنت العم ..
كنت منتظر اتصالك .. لأني متأكد منه ..
منتهى : استاذ بدر لو سمحت ..
بلآش هالقرار .. انت عارف السالفه مامر عليهآ اسبوعين .. والكل بيشك فيني لأنك نقلتني وآنا لسا ماكملت شهر في قسمي ..
بدر : خلصتي .. اسمعي اجل ..
أنا رقيتك مانزلتك لقسم أقل ..
وبعد فكيتك من مسؤولية الخزنه .. لأني مآاظمن ان اللي سوآها أول مره .. مآيرجع ويسويهآ مره ثآنيه ..
وبعد .. أنا اصدرت القرار ووقعته وانتهى .. وراح أكون أنا وام مازن رؤسآئك المباشرين .. وشغلك كله معنآ وبأمرنآ ..
أو تقدرين تقدمين استقالتك وأنا بقبلهآ برحآبة صدر ..
منتهى : هآااااه أجل كذا السالفه .. هاللف والدوران عشان أقدم استقالتي ..
بس طل بعينك .. أنآ متمسكه بوظيفتي هنآ أكثر من أول ..
وسكرت بوجهه ..
بدر : ههههه هذي ماتعرف تقول .. مع السلآمه .. فمآن الله ..
وطلع جواله فتح اسم عنآااد وأرسل ..
لاتنسين موعدنآ المغرب .. يآحلووه
وضحك هههههههههه
* * *
في الثآنويه ..
نوره : أمول شكلك تعبآنه ليش غآيبه 3 أيآم ومآتردين على تلفونك ؟؟
أمل امتلت عيونهآ دموع .. وطلعت هم كآنت شآيلته بصدرهآ ..
نوره .. حآمل .. حآمل .. طلع في حمل ..
نوره شهقت .. وانقلب وجههآ .. حآمل ؟؟
هزت أمل راسهآ بتأكيد وانفجرت تبكي ..
نوره : الحمدلله مآصار بينآ شي وألآ كآن صرت مثلك ..
أمل : وش الحل ؟ قولي لي تكفين ..
نوره : قولي له خل يجي يخطبك .. ويستر عليك ..
امل : يقول مآقدر أمه وأبوه رفضو .. لانهم يبونه لبنت خالته .. وهو بعده يدرس ..
نوره : حآولي تسقطينه ..
أمل : حآولت .. حآولت .. بس ماصآر شي .. شلت اسطوآنة الغاز بنفسي .. سحبت الدولاب والثلاجآت .. رجفت بطني بيدي .. ومآخليت شي يشرب وألا يوكل من أعشاب تسقط ألا شربتهآ وكلتهآ .. بس أحس به يتحرك يتحرك بعدهآ تهدا حركته ويرجع يتحرك ..
نوره : قدامك حل واحد .. قولي لأمك .. وأبوك لايدري ..
ونزلت راسهآ بخجل وابتسمت بفرح .. أمول يقول بيجي يخطبني اليوم من أبوي ..
* * *
بمكآن آخر بنفس التوقيت ..
سألت موضي بتول عن رايها في خطبة صقر لهآ ..
سردت لهآ ردة فعل صقر ..
وتمسكه فيهآ ..
وبتول زاد تعلقهآ بصقر .. وابدت موافقتهآ المبدئيه .. وعطتهآ رقم جوال أبوهآ .. عشان يتقدم ويخطب .. ويسألون عنه ..
موضي : بتوله تدرين أن عرس نوفه اختي ليلة الخميس ..
بتول باستغرآب : خلآص وافقت على عقآب ..
موضي : عزالله ماعين خير عقآب .. لآ على ولد ابن عيد ..
بتول : غريبه وافق عقآب ..
ضحكت موضي باستهزآ : ههههه مآدرا .. بنسوي عرسهم بالدس .. لو درا غير يشق بطن سعيد ولد ابن عيد .. وألا يطير راسه بفشقه << رصآصه يعني
بتول : أووف .. ليش عآد .. ليش مايخليها تشوف نصيبهآ دام انهآ ماتبيه ..
موضي : بس هو يبيهآ .. ويعد عمره مهوب رجآل لو خلا بنت عمه للغريب .. يقول هو أولى بهآ ..
ولو ماطاعت تآخذه .. بيخليهآ معلقه .. محد يتجرا يآخذها عشآنه .. وهو بيعرس وبيجي له مره وعيال .. وهي يآ ترضخ وتآخذه .. وألا تموت مآاعرست ولا جالها عوال أن عآندت ..
بتول : زين ماعندنآ هالحركآت والحجر .. بس تدرين .. احسها متعه وأكشن .. بعدين تصير ذكريآت غير ..
موضي : مآلت عليس أنتي وهالذكريآت .. بلآ يدس بالمآ مهوب بالضو ..
* * *
" عرس نوف "
الخطبه والموافقه والتجهيز تمت باسبوع واحد .. وسط تكتم شديد من الطرفين .. حتى أن أخوال وعمام العرسآن مادرو ..
أم صقر بالمطبخ الخارجي :
جويزي يآامس .. أقلبي الذبيحه .. وكبي رزس ..
وخذي شوي من مرقة الذبيحه .. وسآقي بهآ الرز ..
وانتي يامضيوي .. افرشي السفره .. وصفي الخضره والزلطه << السلطه ..
وشبي علآ الجمرر ..
.
موضي : طيب .. العود في حجرتس ؟؟
ام صقر : لا عآينه بالمطبخ الداخلي .. في المرافع << تقصد الادراج العلويه من المطبخ ..
نوف : خآيفه .. خآيفه .. أخاف يدري عقاب ويحوس مريرنآ << يعني يخرب شغلنا
شيخه : أذكري ربس .. وش بيدريه .. حتى سلوم ماقلتله .. ومحدن من اخوانس قال لحرمته .. وقدهن في بيوتهن .. يتسدحن ويتبطحن مآعندهن من الشيطان طاري ..
دق صقر لشيخه .. يآالله المعرس بيدخل ..
شيخه خلآص عشر دقآيق ودخله .. وطلعت تنآدي أمهآ ..
دخل سعيد .. وسلم على راس عمته ام صقر .. وعينه على نوف .. ذكر الله عليهآ بنفسه ..
وتوجه لنوف صافحهآ .. وبارك لهآ .. وجلس .. خذله كاس عصير يبل ريقه ..
واستعجلته ام صقر :
يآامك .. خذ حرمتك وتوكلو على الله .. وقام ووجه كلآمه لنوف ..
نسري يانوف .. << يعني نروح
هزت راسها بحيآ ..
وقآل .. أنا احتريس في السياره .. نهار دخلها في الحوش .. وطلع ..
التمو خواتهآ وامهآ يباركون لها .. واللي تجهز شنطتهآ .. واللي تلبسها عبايتهآ .. واللي تقرب لها عصير تبل به ريقها قبل ماتمشي .. جهزت وطلعت وخواتهآ يشيعونهآ بالدعآ لهآ بالتوفيق والذرية الصالحه ..
ركبت بجانب سعيد قدام .. وانطلقو متجهين لبيتهم ..
* * *
أبو بدر : والله ياخوي .. شوفتك عقب هالسنين تسوا عندي الدنيآ ومافيها ..
واحنا أهل وبنصير أكثر من أهل .. ولدك بدر يبي بنتك منتهى على سنة الله ورسوله ..
استبشر ابوحمد .. بدر رجال وينشرآ .. بس بعد بنتي لها شور .. وكل شي بيدها ..
بدر : ماعجبه الحكي .. بس ورآها وراهآ .. أكيد بتوافق ..
استأذنو وطلعو ..
منتهى : لا .. مآبيه ..
ابوحمد : وراه يابوي .. والله أن كلن يذكره بالخير .. وش يردك عنه ؟
منتهى : يبه هذا شآيف عمره .. يحسب محد مدير ألاهو ..
وبعد هذا أكبر من منى أختي بسنه بس ..
بعدين معقد .. عقليته متحجره .. يحقر الحرمه ومايشوفهآ شي .. وزود يدخن بعد ..
أبوحمد :فكري يابنتي لاتستعجلين .. الدخان تقدرين عليه لاخذتيه تساعدينه يتركه .. مو عذر .. بعطيك فرصه اسبوع فكري براحتك ..
جآ بيطلع .. ومسكته منتهى .. يبه طلبتك أنا متأكده من رأيي .. كلمه الحين وبلغه .. عشان مايأمل بشي ..
رجع أبو حمد وجلس وهو يحوقل .. وطلع جواله يبحث عن رقم أبو بدر إخوه ..
* * *
عقآب : دخل ورجف باب الحوش المفتوح برجله .. توجه للمطبخ الخارجي .. وتنحنح ودخل مآ انتظر رد ..
شهقت شيخه وجازي وأم صقر لمن شآفو عيون عقاب الجاحظه كنهآ شرار .. وبيده الرشآش ..
دار علآ القدور وطفآ عليهآ الضو .. رجف القدور برجله .. وطلع بدون ولا كلمه ..
توجه للمجلس .. وحط رشاشه بصدر ابن عيد ..
.. عقآب : أشتر رقبتك ورقبت ولدك يآابن عيد .. قل لولدك يرجع هو ووبنت عمي ..
صقر ونهآر وفزو بياخذون الرشاش لكن كان اسرع منهم ببدآهته وضخآمة جسمه ..
ووجه رشاشه لهم .. انثبر مكانك انت وياه .. يآواحدن يقرب مني لاطير راسه ..
دخل أبو سالم .. ياولدي طلبتك تعوذ من الشيطان .. وهات سلاحك ..
ابن عيد فهم الحركه .. وطلع مفتاح جيبه اللآندكروزر .. وطيره في الهوآ لعقآب .. هذا لك ولاأبوك مثله ..
و قدامك مراح غنمي وأبلي خذ اللي يرضيك ..
.. بعض عيال العم يحيرون بنات عمهم عشان العطايا .. اللي تكون جزله غالبا .. سيارات .. وجيوب .. والا الآف توصل احيان ل 50الف واكثر أو أقل .. غير الغنمان والأبل ..
.
عقآب رجع له المفتاح في الهوآ .. وقال مآ ابي ألا بنت عمي وبس .. ولو تعطيني مالك وفوقه حلآلك مآيوازي بنت عمي عندي ..
اسلم على رقبت ولدك وقله يعود ببنت عمي .. قبل لآيجي علمن ثاني ..
ابن عيد بحكم خبرته بالرجال ..
دق على ولده وقال يعود .. لكن لكز عقاب المركى اللي جنب ابن عيد بقفا رشاشه .. وقال أوصف لي بيت ولدك ..
خذ الوصف .. وركب سيارته وانطلق وراهم ..
في حين سعيد ونوف مالهم ألا دقايق طالعين من بيت أهلها متجهين لبيتهم ..
* * *
منتهى : داومت الصباح بنشآط وحيويه ونفسيه فوق .. نفسي أشوف وجهه كيف الحين ..
جلست ورا مكتبي .. ولفيت علآ نفسي بالكرسي الدوار مرتين .. وبدون شعور صفقت .. وكأني لحالي مو حآسه بأحد ..
ابتسمت ام مازن :
دوم يارب .. أول مره أشوفك بهالنشاط والفرحه من داومتي عندنا ..
ابتسمت وقلت انا اليوم .. احس بنشاط وحماس ..
وخذت السماعه بخفه .. ودقت رقم مكتبه المباشر ..
وبدلع القصد منه تقهره ..
صبآح الخيرررر استآذ بدر .. الأوراق اللي طلبتهآ امس جآهزه ..
في البدايه قطب حواجبه من صوت الدلع اللي انسآب في آذآنه بنعومه .. ووصل لقلبه بسلآسه .. سآرعت بدقآت قلبه ..
ورفع حآجبه بابتسامة سخريه لمآعرفهآ ..
وقال قاصد يحرجها ويقهرهآ :
مآدريت أنك مع طولة لسانك وقلة ادبك .. وقصر صوته .. صر علآ اسنآنه بقهر .. تملكين اسلوب آغرآء بطريقة كلآمك الدلوع ..
هذا مكان محترم يآ انسه .. مو في ك....
احرجهإ جدا .. واحمر وجههآ .. وتطافرت دموعهآ .. ولعنت نفسهآ وسخافتهآ ..
وسكرت السماعه .. وجرت علآ الحمام .. وهي تقول بنفسهآ .. استآهل .. استاهل مآجآني ..
// انتهى البآاارت //
وآلى لقآء ..
|