لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-09, 09:19 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ‏..




//‏ آلبآاارت الثاالث والخمسون //






‏"‏ منتهى "

‏.. دخلت بشنطتهآ .. وطلعت امهآ في وجههآ .. تمعنت وجههآ .. عقب طالعت شنطتهآ ..



..‏ وبصوت ثقيل .. مع نظره ثاقبه غآضبه .. منتهى خير وش جآبك ؟؟
..‏ وشو له آلشنطه ؟؟



..‏ ارتبكت .. ونزلت دمعتها وهي تسترجع موقفهآ مع بدر .. وردت ..



..‏ يمه آنآ متخآنقه مع بدر .. وبجلس عندكم لين يرآضيني ..



..‏ تعرف طبع بنتهآ .. دلوعه وعنيده .. وتعرف بحب بدر لهآ .. وأنه يشرق بريقه لآجابو طآريهآ ..


..‏ عقدت حوآجبهآ .. وش مزعلك فيه عشان تخلين بيتك وتطلعين ؟؟



..‏ منتهى .. يممممه بتحققين معي كذا عند آلبآب ؟؟
خل ندخل وآريح ‏.. وبعدين هذا سبب خآاص بيني وبين بدر ..



..‏ مآتبي تقول آلسبب عشآن عآارفه أن آلكل بيآاقف بصفه .. لأنهآ في قرارة نفسهآ مقتنعه أنه آلصح وأهي الغلط .. بس خذتهآ العزة بالأثم .. وعنآادهآ مآخلآهآ ..



سبقتهآ امها معطيتهآ .. تعشي عندنا .. وكلمي بدر يجي يآخذك .. قبل يقوم أبوك ويشوفك ..




مادام أنهآ رفضت تقول .. أكيد أنه سبب تافه وآلا هي غلطآانه ..



..‏ منتهى .. لأ يمه .. مآني مكلمته .. ولآ رايحه لبيتي ‏.. وبثقه .. يبيني يجي يرآضيني ويآخذني ..



..رمت آمهآ الخبزه من يدهآ .. مجلسن انتي فيه مالي قعده فيه .. ولآيحاكي لسانك لسآني .. وبقعد في غرفتي عسى تعتبين بابهآ .. وطلعت وسكرت باب غرفتها ..


..‏ خلود .. وش فيك ؟؟
وش صآير ؟؟ نكدتي على أمي عشآهآ ؟؟


..‏ قامت بطفش .. مالك شغل ..
..‏ دقت بهدوء باب امها .. تبيهآ تعشى .. تخاف ينزل سكرهآ وهي نآايمه .. يمه .. اطلعي تعشي تكفين .. لاينخفض سكررك ..



سفهتهآ .. مابغت تدق اكثر ويصحآ أبووهآ ..


..‏ طالعت جوالهآ .. يمكن أتصل وآلا أرسل .. تعرفه مآيستغني عنهآ .. واحبطت من شافت الشاشه فآضيه ..



‏"‏ بدر "

..‏ عجز يتقلب بفرآشه .. مآجآه نووم .. قاهرته .. وفآقد حضنهآ ..


بس خلها تأدب .. لاقلت لها الكلمه تسمعها ..



..‏ دقايق ودق جواله .. الوقت متأخرر .. حول 12 .. أكيد هي .. يمكن حست بغلطهآ .. قام بسرعه .. يقلب جيوب ثوبه .. ولقاه ..



..‏ بس أحبط من شاف اسم " خالتي ام حمد "


أكيد فزعت العالم .. وخلت من الحبه قبه .. ‏



..‏ بدر .. هلآ خاله ..
أم حمد .. هلآبك .. أبوي تقدر تمرني بكره الضحى تقهوى معي .. بكره خميس وماعندك دوام ..



..‏ تطمن لنبرة صوتهآ .. ورد ..



أبشري يآخاله .. بس بجي بدري .. قبل ثمان .. ولاتسوين شي بجيب معي فطورر ..

ام حمد .. على خير أن شآء الله ..



¤‏ ‏¤ ¤



‏"‏ بتوول "

هههههه مضاوي نسيتي الغرض !!
وش هو ؟؟


رجعت موضي تضرب رآسهآ ‏..
جعلس القووم .. فقدت ذاكرتي عقب اللي شفته ..



..‏ ابتسم صقر اللي يسمعها وهو يمشط شعره ..



..‏ فتحت الكيس ..
وطلعت برقع جديد .. مشكوك .. بنعوومه .. قصير حد الدقن .. وشفاف عند الفم والدقن .. بحيث يبان فمك وروجك ..


..‏ موضي بجديه ..
..‏ خوذي هذآ برقع الدلع ..


..‏ نلبسه في العزايم الكبار .. أكيد ربايعنآ مهوب قاعدن منهم ذا آلليل ولآ بزر .. يبون يشوفون الحضريه آللي سرقت آلصقر منهن وآلا من بنآتهن .. حريهن والبسيه ..



بتوول ببرود أعصآاب ..
ههههههههههههههههههه
تخيلي يجي خوآتي وبنآت عمي ويشوفوني لآبسته .. بيهروني تعليقآت ..



..‏ رجعت موضي تطرقه باحبآط ..
جعلس آلسلآل .. وأنا نفسي بتذوب ابيه .. وموفرته لس .. عشانس عروس .. مالت على خشتس بس ..
كلن بيجي متبرقع آلآ انتي مفرعه ..



بتوول .. هههههه لأ لأ هآتيه عآجبني شكله .. بلبسه بعدين ..



‏"‏ يتبع "

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 08-11-09, 07:26 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

عذرا .. انقطاع الاتصال حال بيني وبينكم .. لي عوده عصرآ بأذن الله ..

" تتمة الباارت الثالث والخمسون ‏‏"‏



..‏ ام حمد ..

شف ياولدي .. منتهى ماقالت لي وش بينكم .. بس انت رجال وعآقل .. وهي شوي مدلعه .. وعنيده .. خذها على قدهآ ..
وترآ وآنآ أمك آلحرمه فينآ كلمتين حلوه تآخذهآ وتوديهآ .. تحصل اللي تبي وهي تضحك بعد ..



..‏ وألحين بينكم وليد وألآ بنيه .. لآزم
تحطونه بين عيونكم .. وآلآ شدت انت ارخي .. وآلآ ارخت انت شد ..



..‏ ولآتواخذها على كل شي .. مش هذي .. وادمث هذيك .. وطوف بكيفك .. وتغآضى عن الصغيرآات .. وبكذا تمشي الحيآة ..



..‏ وهي وريتك فيهآ .. زعلت عليهآ .. ومن امس ماكلمتها .. ولآقعدت معهآ .. وهي الحين قد طآح مآبرآسهآ .. وماتبي بس الا كلمه زينه وترجع .. وفي بيتكم تحاسبو على كيفكم .. بس هآالله الله يآولدي فيهآ .. ترآ قليبهآ طيب ..



..‏ ابتسم بدر .. وحب راس خالته وهو يودعهآ .. بأذن الله يآخاله .. مآيصير آلا الزين !! بس مهوب الليله .. خلهآ تأدب شوي !!




¤‏ ‏ ¤ ¤



‏"‏ منى "

آحس سآرونه تلف وتدور .. تبي تعرف نوع علآقتي بفهد .. بس صعب تأمن أحد على اسرآرك .. حتى لو ارتحت له مبدئيآ .. وسويت نفسي مآفهمت ..



‏"‏ سآرونه "

حآسه أن منى زعلآنه مع فهد .. يمكن جابرها ع السفر معآه !!



‏.. حآولت آسحبهآ في آلحجي بس ماكوو فآيده .. ودي آسآعدهآ بس مو معطتني فرصه .. قلت آنقزهآ بالحجي " وآياك أعني واسمعي يآجاره " ألفت لهآ قصه من بطني ..



آتصدقين منآاوي .. رفيجتي بالكويت تخانقت ويآ ريلهآ .. ووي تمت سنه وقلبهآ مو صآفي ويآه .. عآد يآقلبي .. يوم نوت آتصآفآ ويآه .. وتسآمحه .. آخطفه آلمووت منهآ .. حادث سيآره .. لآكان ع آلبآل ولآ ع آلخاطرر .. وأهو كان يقولهآ هدي الموانع نبي بيبي صغيرون .. مات ماحققت له امنيته .. ومآعندهآ غير بنيه بس .. صحيح آلواحد يجسي قلبه ع آللي يحب .. بس يآخذه آلموت آنتحسف ..



..‏ كشرت منى .. اعوذ بالله .. سكتت وآلقصه المؤثره تنعاد بخيآلهآ بعدة أشكآل ..



..‏ أتصل فيهآ فهد عشان تنزل له .. عزوز تمسك في سآرونه عشان تساعده عشان ينآم عندهم ..



..‏ منى لأ عزوز .. انزل بس تأخرنآ ..
..‏ نزل لابوه يبكي .. سأله فهد ..
عزوز أبوي آشفيك ؟؟
آبي آقعد عند خاله سارونه ‏.. ‏



..‏ التفت لمنى .. منآاوي ليش مآخليتيه ..

..‏ منى .. فهد بيزعجهم عزوز ..
..‏ التفت لعزوز .. هآ عزوز بتأذي الناس ؟؟
عزوز ‏.. والله والله بتأدب .. وأن ازعجتهم تعالو خذوني .. طفش عندنآ ..


..‏ فهد .. خلآص أنا موافق بس استأذن مآمآ .. وغمز لهآ يعني وافقي .. وافقت واهي مو رآضيه وتوجهو لشقتهم ..



¤‏ ‏ ¤ ¤



..‏ عقاب ..


تعطرر بكل مكان .. عند رقبته .. وكفوفه .. وشمآغه .. وصدره ..


دخلت نووف .. وأول مآشمت ريحة العطر الرجالي القوي قلبت كبدهآ .. دخلت ترجع وهي رافعه طرف فستآنهآ لايتوصخ ..



..‏ طلعت وهي دآيخه .. قرب عقاب بيمسكهآ .. وبعدته وهي تكتم نفسهآ عنه ..



..‏ ابتسم لو يصدق ظنه بس !!
‏.. لازم يتأكد بكره ..



..‏ وطول ماهم في السياره وهي مفتحه النوافذ وصآده عنه ..

..‏ وهو سرح مع هوآجيسه .. وصوت بزر ينآغي وينآدي .. اب ب به ببه .. وصداه بأذانه ..


..‏ وقبل لاتنزل في بيت أهلهآ .. مسك يدهآ .. نوفه .. لاتشيلين ولآتحطين .. خاصه الثقيل .. ترآهآ معس أمآانه ..



.‏"‏ يتبع "

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 08-11-09, 03:25 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 



‏"‏ يتبع "



..‏ في بيت أبو حمد ..


ام حمد تستعجل بنآتهآ ينزلون .. الساعه 9 ولسى مارآحوو ..



..‏ نزلت خلود .. هآا وش رآيكم بلبسي ..

..‏ منتهى بتعليق .. ههههه آووه أكيد بيعجب صديقتك أم صقرر ..



..‏ خلود تجاريهآ .. غآيره عشان مالك صديقه بدويه .. وقطعت باقي كلآمهآ .. ..



..‏ خلود .. آههههههآهههههآاااا ..

..‏ تلفتت منتهى حوآليهآ تشوف وش يضحكهآ .. ماشافت شي .. ‏

مدت خلود اصبعها تأشر لهآ ..




..‏ منتهى لابسه برمودا ليلكي .. وبلوزه شيفون مشجره ومشكوكه ..


فما شافت شي غريب في لبسهآ !!
رجعت نظرآتهآ لخلود مستفسره ..
خلود .. برموده قصيره .. وقفازآت وشرآبآت !! !!



هههههههه كيف تجي ذي !!
وآلآ أوامرر سي آلسيد ..



..‏ ابتسمت منتهى وكملت لبس .. أي أوامر سي السيد .. عقبآل مايلبسك آيآهآ سي آلسيد فدوو ..



..‏ خلود رجمتها بنقآبهآ .. فآااال آلله ولآفآاالك .. انتي ورجلك بتزوجوني مجنوونكم ..



‏"‏ آلعزيممه "



..‏ وقفت ام صقر متكيه علآ عصآهآ في المدخل تستقبل ام بدر وام حمد آللي اتفقو يمشون سوآا ..



..‏ وحكمت علآ نوف وموضي يآقفن بالمبآخر عند آلبآب ..


..‏ رحبت فيهم .. ولخلود ترحيب خاص حآاار وضمتهآ بقووه ..



..‏ نوف وموضي ماتبرقعن .. عشان مآتستحي بتوول ..


ومهآ اللي دخلت قبل ام بدر وام حمد .. مآشآفت هآلترحيب لهآ ولأمهآ .. وانقهررت ..



..‏ شافت البنآت بتوول وخلود ومنتهى وجواهر وبدور ومنى ونوف وموضي كآشفآت .. غارت منهن ..



..‏ شآلت برقعهآ .. ولأهل مره .. جمآعتهم يشوفون وجههآ ..


..‏ قزت بتول قز .. وحقدت من قلب عليهآ وهي تراقب حركآتهآ .. تكلمه وتضحك .. يعلقون عليهآ به وتنبسط .. تسمع عن أخبآر سفرتهم .. وأماكن راحو لهآ .. وحركآت مافكرت بيوم أن صقر بيسويهآ ..



..‏ ضآقت نفسهآ .. واختنقت ..
..‏ طلعت لشقة اختهآ فوق .. قلبهآ ماعآد يقدر يشيل أكثر ممآ سمع وشآل .. وانكتم ..



..‏ واهتمام ام صقر بخلود ملحوظ للجميع ..


بنفسهآ قومتهآ من بد البنآت للعشآ ..
علقو البنات عليهآ بغمزات .. التفتت لهن لاتشوفهآ ام صقر وطلعت لسآنهآ لهن تغآيرهن .. بأني شخص مهم وهي تمخطر في مشيتهآ .. تبي تقهرهن ..



..‏ بعد آلعشآ .. كانن خوات صقر حاطآت رقص واستريوو ..



..‏ وام حمد مأكده على خلود تعقل .. ومآتستهبل .. ولآترقص عند الاجنآب لآينقدون عليهآ ..



..‏ آلبنآت شغلو اغنية ¤ صدفه .. ليآرا ¤
والاغنيه هآديه ورومآنسيه .. وتبي لهآ رقص هآدي .. طبت ام صقر ترقص عليهآ برقص آلعجز لآطآشن وتحمسن .. تصفق وتهآبد بفررحه ..



ودارت تدور خلود .. شآفتهآ وسحبتهآ .. قرصت امهآ عينهآ في تذكرهآ .. بس خلود سوت نفسها مآفهمت وقامت مع ام صقر ..



.
..‏ خلود جآارت ام صقر في رقصهآ وحركآت يديهآ .. وتصفيقهآ وتهآبد زيهآ .. وكأنهآ متمرسه ..



..‏ تحمست ام صقر وفصخت بررقعهآ وهي ترقص .. واول ما انتهى الشوط .. ضمتهآ وقعدت تطبطب ع ظهرهآ ..



..‏ وضحى ..

خذت بنآتهآ .. وطلعت فوق ..
تحس بقهرر وهي تشوف خلود .. اكيد بتوافق عليه .. شكلهآ تمسكن عند خالتي عشان تجوزهآ مآجد ..



..‏ آلنآس تحت طرب ورقص وونآسه ..

..‏ وهي فوق دموع وقهرر وضيقة صدر ..


توضت وخذت سجادتهآ متوجهه لمن يقهر ولآيقهر .. رب أرحم بعبآده من ام بولدهآ ..




¤‏ ‏ ‏ ¤ ¤


‏"‏ عند الرجآال "


ماجد .. يهمس لصقر ..
وش رآيك يآخوي .. آخطب منهم قدام ذآ آلوجيه .. عشآن يستحون يردوني وأظمن موافقتهم ..



..‏ صقر نهره .. خبل انت .. بتخطبهآ في محلك انت ؟؟


عقب هيتهم في محلهم ‏.. وجب لك جآهه كان ودك ..



..‏ بدر متكي على المركى ..
وبجنبه عمه ابو حمد .. دق جوآل عمه ورد ..



..‏ هلآ ابوي .. خلصتوو ..
..‏ ودنآ نقعد شوي نسمع الشعآر ..
سعود وينه ؟؟


..‏ لآ لآ اجل بقوم .. تولمو واطلعوو ..



بدر .. عمي كان ودك بالقعده .. آنآ بسري الحين .. بودي أهلك على دربي ..



..‏ ابو حمد .. اجل خذهم جزاك الله خير .. ومد له مفتآح الجيب .. وبدر عطآه مفتاح سيآرته ..



..‏ فتحت آلباب ..
..‏ امهآ مركبتهآ قدام اريح لهآ .. واوسع .. وأأمن لو ضربو مطب صنآعي مفاجئ ..



..‏ ام حمد شافت بدر هو اللي يسوق وسحبت ام بدر قدام مع بنتهآ .. وهي رجعت ورآ .. مع البنآت ..



..‏ رجعو في سيآره وحده عشان الرجال بيتأخرون بعد ماطلق ابو صقر عشان يحضرون مرآد الشعآر ..


بس الحريم سرو بدري لأنهم ضيوف ..



..‏ بدر .. همس بأذنهآ .. بدون لايسلم حتى .. قربي عن امي لآتضآيقينهآ ..



ام بدر .. منتهى انزلي وأنا بركب مكآنك ضيقت عليك .. وانتي علآ ذآ الحآل ..



..‏ بدر .. حط يده ورآ ظهرهآ يقربهآ له أكثرر .. لآيمه مآعليهآ .. ارتآحي انتي بس ..



..‏ جسمهآ انكمش من برودت لمسته .. لصقت فيه .. بدون لا تكلم .. وعند كل لفه تمسك في ذراعه .. نزل أهله .. وبعدهآ أهله ..




..‏ جت تنزل .. ومسك يدهآ .. بدون لآيطآلعهآ .. ولآيتكلم ..



..‏ آنحنى يمهآ ويد ع بطنهآ لايعورهآ .. وبالثانيه سكر بآبهآ ..


وهو يقول .. تصبحوون على خير يآخآله ..




حررك السيآره وعيونه قدام .. مسك يدهآ بهدوء .. سحب القلآفز ورمآه .. وشبك يده بيدهآ .. ضغطهآ بدون لآيقول ولآكلمه .. لآهو ولآهي ..


‏¤ آنتهى آلبآارت ¤

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 10-11-09, 06:27 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلآم عليكم ورحمة الله ‏..



//‏ آلبآارت الخآامس والخمسون //





‏"‏ أمل "

..‏ تسحبت ونزلت تحت .. طلعت بطاقة اتصآل .. ودقت ارقام حفظتهآ عن ظهر غيب .. من كثر مآكآنت تتصل فيهآ بالسآعآت .. هذآ لهآ اسبوع تحآاول تتصل ومآفي رد .. توقعت غير رقمه أكيد .. تسلل الآحباط لنفسهآ .. وقبل لآتسكرهآ سمعت صوت ضعيف .. يعبرر عن صووت صآاحبه .. بغت تسكرهآ هذآ مو صوته الرجولي آلآسرر .. بس رده اللي هي متعوده عليه أكد لهآ انه هوو ..


احمد .. آمل !!
أنآ مآقلت كل شي بينآ انتهى ..

أمل برجآء وهي تحآول تبلع عبرآتهآ وتكتم نفسهآ ودموعهآ رفضت آلآ تنزل بصمت ..


..‏ تكفى احمد تكفى ..
جيبه لي مرره وحده .. مره وحده وبس .. برضعه لين يشبع ويمتلي بطنه وأرجعه لك .. تكفى طلبتك ..


أحمد .. لآرد ..


أمل زاد بكآهآ .. أحمد تكفى بشوفه مره وحده .. ورب البيت هالمره وبس .. تكفى ارحمني .. آنآ مآ أنآم من شووقي له .. وصدري عيآ لآيجف .. يرتجي جيته .. طلبتك لآتردني ..
.‏ ‏

احمد .. آااه يآامل .. لآتطلبيني .. خلآص مآعآد ينفع ..


امل بجزع .. لآتقول حطيته عند باب مسجد ؟؟
وآلا بالبرر ؟؟
وآلآ عند زباله ؟؟
وآلآ .. قلي وين وين وديته ؟؟



أحمد .. هه يآليت كآن أرحم ..
ذبحته بيدي .. تدرين كيف ؟؟
رميته بتصريفة مجآااري ‏.. ورآقبته لحد مآغررق ..



رمى السمآاعه من يده .. وآنهآار من جديد .. وكأنه بهآلثآنيه رآميه ..



أمل .. طآااحت مغمى عليهآ .. بعد مآاتبدد كل أمل وامنيه لهآ بأنهآ تروي عطشهآ من ضمته وشم ريحته لو مرره وحده بحيآتهآ ..



‏¤ ¤ ¤


‏"‏ بتول "


..‏ ارتبكت .. واحتآست .. بيجيهآ أبو صقر ومآجد ونهآر ..



دخل صقر يستعجل القهوه ..
صقر .. بتول هآا .. خلصت آلقهوه ؟؟



..‏ طالعته بتوول .. ونزلت دموعهآ ..


..‏ آستغرب صقر .. توهآ كانت تضحك ومآفيهآ الآ العآفيه ..


..‏ سألهآ .. بتول أهلس فيهم شي ؟؟

..‏ هزت رآسهآ بنفي .. وزآدت دموعهآ ..


..‏ صقر .. اجل وش فيس عسى مآشرر ؟؟


..‏ غصت بآلحكي .. صقورري مآ اعرف اسوي قهووه ..


..‏ ضحك في داخله .. بس مآحب يبسط الأمر عندهآ .. عشآن تهتم بعدين وتحآول تعلم ..



آفآاا مآتعرفين ؟؟
اجل وش بتسوين لنآ عشآ ؟؟



..‏ زاد بكآهآ وهي تقوله ..
صقر آنآ ماغشيتك .. بس انت ماسألت أن كنت اعرف اطبخ وآلآ لأ ..


صقر .. مآعليه تعلمي .. مآيولد من آلنآس عآلم ..



سحبهآ يلقم بريق القهوه قدآمهآ ..


..‏ قالهآ حطي فنجال من آلقهوه .. عشر دقايق تقلب وبعدهآ حطي الزعفران وآلمسمار .. وآلهيل حطيه في الدله ..


وطلب ذبيحه مندي من المطعم عشان يعشي ضيوفه ..


عآتبووه ابوه واخوآنه .. ورآه متكلف وذآبحن لهم .. وهو يضحك بنفسه .. لو يدرون عن السبب تندرو عليه وحطوه سآلفتن لهم ..


¤‏ ‏ ¤ ¤


‏"‏ عقآب "

..‏ نزل نوف عند أهلهآ ..
ومر أمه .. يتقهوى معهآ ويبشرهآ عن حمل نوف بعد ماتأكدو عند طبيبه ..


..‏ عقآب .. أبشرس يآام عقاب ..
آلحرمه لقحه .. و بتشوفين ورعي عقب شهور بأذن الله ..



.. توسعت عيون جآابر .. واعتدل في قعدته ..

أعقب يآذا .. لقحه !!
مآ مدآكم !!


‏!‏.. سحب عقاب المركى من تحته .. وضربه فيه .. أذكرر ربك يآرجآل .. أذكر ربك علي وعلى حرمتي وورعي ..


جآابر يغيظه .. مهوب من سوآيآك .. غير من طويسآات حليبة البل آللي تقرطحهآا ..



..‏ ام سآلم .. اعوذ بالله .. حلفت أن تذكر ربك ..


عقآب ينغزه .. قومي رجآل مهووب طرطور ..


..‏ جآابر .. وهو يقوم وينحآاش لآتصكه أمه بفنجآلهآ .. آبك انت لو تمسى مع صخره حملت من هآلحليبه ..


..‏ رجمته ام سالم بفنجالهآ .. اللي تفاداه جابر وانكسرر ..


..‏ خذت فنجاله وصبت لعقاب فيه .. أشرب صوره يمك .. أذل عليك من عوينآته .. لو هو مآيقصد بس الشيآطين يثورهآ ..


¤‏ ‏ ¤ ¤


..‏ صقرر ..

بعد مارآحو أبوه واخوآنه ..

..‏ قآلهآ .. بكره بنروح نخطب .. لمآجد أخوي ..


..‏ استغربت .. مآجد مآعنده زوجه وبنآت ؟؟
صقر .. آلآ بس يبي يعررس ثانيه ..



بتول .. كشررت بوجههآ .. انتم كذا .. لآزم تاخذون ثنتين .. وكأنهآ تذكرت أنهآ مآخذه منهم بعد .. صقوري لايكون انت بعد بتزوج علي بعد ما اجيب اثنين أو ثلآثه ..


صقر .. آكيد ابعرس .. طبعنآ كذه ..


..‏ هي بسرعه تصدق .. لو كان مزح .. لانهآ ماتكذب فتصدق أي شي .. أظلم وجههآ .. وتبدلت ملآمحهآ .. عقدت حواجبهآ وبعدت عنه ..


..‏ سحبهآ له .. وضحك من قلب ..
صقرر .. هههههههههههههه



..‏ أذا لقيت لي وحده بيضآ .. وصغنطوطه .. ونعوومه .. و....
دفته من صدره .. ولمعت بعيونهآ الدموع ..


ضمهآ صقر أكثرر .. وهو يكمل ..
و ... واسمهآ بتوول البدر ..


..‏ ‏
..‏ بسرعه تزعل .. بسرعه ترضى ..
تبدلت ملآمحهآ في ثواني .. قالت له بدلع .. وهي تسبل له عيونهآ ..


وأذا مالقيت آلآ بتول وحده ..


صقر .. أمررنآ لله .. قديمك نديمك لوجديدك أغنآك .. نشب ونشيب مع بنت البدر ..


..‏ المهم .. بكره يآبنت البدر .. حنا خطآر عند عمس فهد .. بنخطب بنته لمآجد ..

جهزي ثوبي .. وكبكآتي حقت عرسنآ ..

.
..‏ بتول ماكانت معه .. سألته ..
من بنت عمي فهد ؟؟
خلووود ؟؟


..‏ صقر .. الله الله .. راح يفصح ثوبه عشآن يرقد .. وأهي تغافلته .. وارسلت لفادي اخوهآ ..


¤‏ أخوان صقر بكره المغرب بيجون عند عمي فهد يخطبون خلود .. كان الامر يهمك .. ¤


..‏ ارسلتهآ .. ومسحتهآ من صندوق الرسائل المرسله ..



..‏ تدري اخوهآ يبهآا .. وأهو ابدا من الغريب ..


¤‏ يتبع ¤

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
قديم 10-11-09, 07:29 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

¤‏ يتبع ‏¤



..‏ منى ..

..‏ رجعت لشقتنآ .. وكلآم سآرونه يدور بعقلي .. قبل كنت اتمنى المووت لفهد .. بس الحين !!


‏.. نفسية عزوز تحسنت كثيرر .. ودلع الأبوو لعيآله مهمآ كآن .. مو مثل غيره لاعم ولآخال ولآجد ..



..‏ قبل لم يمرض .. أو يحتاج اشتري له شي .. انحررج اطلبه من ابوي واخوآني .. مع انهم مو مقصرين بس ولو .. احرراج .. مهمآ كان مو ولدهم .. ولآهم ملزومين يخدمونه .. وأذا احد منهم رفض وقآل أنا مشغول .. امووت بكي .. مع أن حالي أحسن مليون مره من غيري .. ع الأقل عندي أهل مدلعيني .. ويراعون خاطري ..



..‏ وأحلآ حآجه .. أن طلعته ودخلته مع ابوه دآيم .. احساس بالنشوه .. من أشوفه داخل بيد ابوه ..



دعيت من كل قلبي ربي يحفظه ويخليه لولده .. مآراح القى أحن منه على عزوز ..



..‏ تنهدت بداخلي .. أوووف حآيسين الدنيآ .. فهد دخل غرفته ينآام .. وأنا شلت عبآيتي .. وقعدت اجمع الأكواب .. وأشيل بقايا أكل المطعم .. وامسح الطاولآت .. عشان ادخل غرفتي مرره وحده .. ابدل وآنآم .. باقي فتره بسيطه وامتحن ..



..‏ فهد ..

..‏ فصخت فآنيلتي .. وقطيت نفسي على السرير بنآم .. بس مآ جآني نوووم ..



..‏ صوت كعبهآ يطقطق بقلبي مو ع البلآط .. استغفررت ربي كثيرر .. وتعوذت من الشيطآان .. بس مآقدرت .. بشوفهآ ع الأقل وأرجع آنآم ..


..‏ وآقفه ع المجلى .. تحط الاكواب والصحون فيه .. وتشيل بقايا الأكل بكيس ..



..‏ مآاحست بدخلته .. تراجع حسآبآتهآ .. وعقلهآ غآيب عن اللي حولهآ ..


..‏ فهد .. شفتهآ سرحآانه قلت استغل هآلشي .. لو خانقتني بعدين .. أهم شي اصبر عمري لو بدفآهآ ..



..‏ مديت يدي لدرج الاكواب اللي فوق راسهآ .. وأنا آقوول لهآ ..



..‏ عطششششآااان ريقي يآابس .. مآقدرت آنآم لين آذوق شي يبل ريقي .. وتعمدت أقط جسمي عليهآ وآنآ اتنآول الكوب من فووق ..



..‏ حسيت بررعشة جسمهآ .. نزلت يدي .. وضميتهآ .. دفنت راسي في رقبتهآ .. بعد مآهمست بأذنهآ ..



..‏ منآااايه .. آنآ الليله بآيعهآ بآايعهآ ..
حآولت اصبرر مآاقدرت ..



سكوتهآ شجعني .. وخجلهآ جرأني ..
حملتهآ بين يدي وآنآ مو حآس بعمرري ..



¤‏ ‏ ¤ ¤



..‏ بدر ..


..‏ شكلهآ متوتره .. تحاول تشغل نفسهآ عني .. لازالت بقلبي حرره منهآ ..



علقت ثووبي .. ومريت من جنبهآ داخل للحمآم .. ومآعبرتهآ ولآ كلمتهآ ..



..‏ طلعت وأهي بنفس وضعهآ .. سحبت اللحآف وتغطيت .. قلت لهآ .. لآخلصتي طفي آللمبه ..



..‏ منتهى .. يقهررر .. آنآ صح غلطآانه .. بس بعد هو غلطآن .. ليش يحآول يرفع يده علي ..



..‏ شفته يتمدد على السرير ولآعبررني .. بالطقآاق .. أهو الخسرآن ..


..‏ سكررت اللمبآات بعد مآغسلت مآكيآجي .. وفرشت اسنآني .. وبدلت ملآبسي ..


نمت .. وسحبت اللحآف بقووه .. آبي انبهه لوجودي .. آعرفه من تزوجنآ وأهو متعود على حظني .. ‏


مرت نص سآعه وسآاعه .. وسآعه ونص .. ولآ التفت لي حتى ..



..‏ بدر .. مآجآاني آلنووم .. آبي حضنهآ وريحتهآ .. بس مآ ابي أذل نفسي لهآ .. خل تعرف أني آقدر استغني عنهآ لآبغيت ..



..‏ حسيت بريحتهآ تقرب مني ..
سكررت عيوني .. مآ ابي اضعف قدآمهآ ..



..‏ منتهى .. آلظاهر آنآ اللي تعودت على حظنه مو هو .. قربت له بعد مآحسيت أنه نآام .. دخلت يدي تحت رقبته .. وطوقته بيدي الثانيه .. بعدهآ نمت احلى نوومه ..



¤‏ ‏ ¤ ¤


‏"‏ عبدالله "


..‏ نوره ذي مآهيب عيشه .. ولآحيآة .. بكل .. ثانيه .. و دقيقه .. وسآعه .. ويوم .. لازم تعآيريني بأصلي .. " أحمد ربك خذيتك وانت خضيري وأنا بنت اصل وفصل "
وهربت من أهلي عشآنك ؟؟



‏ .. الخضيري مآله رب ؟؟
.. مايصلي ويصوم ؟؟
..‏ مخلوق من طينه غير طينتكم ؟؟
..‏ وانا تزوجتك بالحلآل .. بعد ماملك لنآ شيخ قريتنآ .. فلآ تقعدين تعآيرين ..



..‏ نوره .. أي هذا حكي امك وخواتك .. عشان تآخذ الشيفه سمر بنت خالتك .. عقب ماتركت أهلي عشآنك .. و حملت .. طلعت على حقيقتك .. بس مآراح اخليك تآخذهآ الزفته .. وامك وخوآتك جعلهن للموت .. هن السبب ..



..‏ تنهد من قلب .. هذا شهرهآ .. خل تولد و ويصير خيرر ..



¤‏ آنتهى آلبآأرت ¤

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعطني حرررريتي .. أطلق يديا, ام وسن, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية