كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
بسم الله الرحمن الرحيم ..
££ .. كل الشكرر لكم خوآتي جميعآ .. متابعين ومتفاعلين .. وكل من خط كلمه ليعطرر بها متصفحي .. رآح آدخل بالبآارت على طوول .. عشان مآ أتأخرر عليكم .. وأمس مانزلته لأن المنتدى معلق معي .. ££
// آلبآاارت آلتآاااسع وآلآربعون //
" جوزآ "
.. غسلت وجههآ سريع سريع .. لفت شعرهآ الطويل بفوضويه بكليب ..
بدلت قميصهآ .. مسكت عبآيتهآ بيد .. وبآلثآانيه نعولهآ .. مررت آلشغآله وصحتهآ .. قآلت لهآ أذا أمي سألت عني قولي لهآ طلعت مشوآر مع مآاجد ..
.. ركبت .. لآسلمت عليه ولآسلم عليهآ .. وجهه مآيبشرر بخيرر .. سألت بلهفه ..
سآلم عسى مآاشرر .. صبيت قلبي صب ؟؟
سآلم بتأثر .. جوزآ .. غديرر زلقت على آلسيرآميك على بطنهآ وجآهآ نزيف ..
غرقت آلبطآانيه بآلدم .. ووجههآ مآبه لوون ..
وديتهآ المستشفى وآلى ذلحين بين آلحيآة وآلموت .. حطوهآ في غرفة آلعمليآت ..
.. ولجزء من آلثآانيه .. حست بغيره آلآنثى آلفطريه .. وهي تشوفه يحكي بتأثرر .. تعوذت بآلله من آلشيطآان آلرجيم ..
.. .. مآعليهآ شرر أن شآء آلله ..
آلنزيف يقدرون بأذن آلله يوقفونه .. كآن مآفيهآ شين كآيد غيره من آلطيحه ..
ضرب آلدركسون بيده .. كله مني .. كله مني .. آنآ آللي خليتهآ سفيه بلحآلهآ ..
جوزآ .. وين آلشغآله عنهآ ؟؟
سآلم .. سآفررت آمس ومآقدمت ثآنيه .. هذي تعرف لهآ ولعيآلهآ .. وترحمهآ .. وتحملهآ ..
قآلت بتقعد شهرين وتعود .. آخآف آجيب غيرهآ وتستآثم فيهآ ..
جوزآ خطر في بآلهآ هوجآاس ..
ذلحين ذآ آلكآفره آللي مآتعرف ربهآ .. ولآتعرف احتسآب آلآجرر ترحمهآ وآنآ لآ .. لو أنهآ صويحيه قلت مآعليه .. بس سفيه .. مثل آلبزر .. تنهدت .. يآرب رحمتك .. وش قلوبنآ ذآ آلميته ؟؟
سألته .. وآلعوآل وش غدآ بهم ؟؟
سآلم .. خليتهم رقود في آلبيت لحآلهم ..
شهقت .. سآلم انت صآحي .. بزران توهم .. لو قآم حدآهم ومآلقى آحد آنغرف قلبه ..
تنهد بقلة حيله .. وش آسوي بهم ؟؟
آصآليهم وآلآ آصآلي آمهم ..
كسرر خآطرهآ .. مهوب سهل تشوف رجآل منكسر .. وعآاجزز .. خآصه رجآلك ..
.. قآلت .. مر آلبيت .. بنآخذهم معنآا ..
مآعآرض رآيهآ آبد .. مشتت مشتت .. وعقله كن شلل صآاابه ..
* * *
" بدور "
غريبه مآبعد طلعت للحين !!
مطوول بالقعده ؟؟
فآدي بخبث .. حط رجل علآ رجل .. وريح جسمه على آلكنب ..
آمي تقول آنك مقصر في حق خوآتك .. ومآتقعد معهم زي بآقي آخوآنك .. قلت آرضيهآ .. آلجنه تحت آقدآمهآ ..
رفعت حآجبهآ باستغرآب .. بعدهآ ..
هههههههههه مآلآق عليك ..
قل بس وش فيك ؟؟ لآ يكون خويآك طآردينك ؟؟
فآدي .. آاااهآهآهآااا يآثقل دمك بس .. انقلعي جيبي قهوه وحلآ ..
بدور .. سوري فدو .. صديقتي بتجي آلحين .. وآلقهوه وآلحلآ لهآ .. مآبي آخربهم ..
منى بلقآفه .. يعني آقلب وجهك من غيرر مطرود ..
رجفهآ برجله . . وسحب كشتهآ ..
يآحمآاره .. مآقلت لك أنتي مآبي آسمع صووتك ؟؟
وهذي قعده .. مآاني طآالع ..
بدور ترجآاه .. فآدي تكفى لآتفشلني .. آلبنت مآرضت تجي آلآبعد مآقلت آلبيت فآضي .. خوآني مو فيه .. حتى آمي صرفتهآ عند عمتي ..
دق آلجرس قبل لآيرد ..
ابتسم .. بقوم .. يآالله ..
مسكته بدور .. من باب آلرجال اطلع هآاه ..
لأ طبعآ .. باب آلحريم آقررب لي .. سفه آعترآضهآ ورآح يفتح ..
* * *
" بدر "
آلصبآح استأذن من دوآمه .. عشآن يوديهآ موعدهآ ..
أشررت لدكتوره لآتقوله نوع آلجنين ..
احتآارت آلدكتوره بينهم .. بس بالنهآيه قررت بآلأخير تحترم رآي مريضتهآ .. بعد مآقآلت لبدر .. لسآ آلجنين مش بآين نوعه ..
آنقهرر .. ورآح حمآسه ..
رجعهآ آلبيت .. ورجع لشغله ..
آلمغرب .. جهزت نفسهآ ..
وانتظررته بشووق .. تبي تشووف فرحته ..
سمعت صوت مفآتيحه .. وقلتهآ دق أكثرر .. سحبت نفس .. ورآحت تستقبله ..
.. آستغرب من شآفهآ مقبله .. وآبتسم ..
فستان قطني أحمرر .. وربطة شعر حمرآ .. وروج آحمرر .. خلآهآ مثل جوريه منتشيه بمطرر ..
مشت تمخطرر .. وابتسآمة دلع ووله علآ شفآيفهآ ..
فتح يديه لهآ .. ولفت يديهآ حوآليه ..
حيآ آلله آبو سعوود ..
مآفهم قصدهآ .. جآوبهآ ..
آلله يحيي أم سعوود ..
عرفت أنه مآفهم قصدهآ ..
سحبت يده .. وحطتهآ على بطنهآ ..
وبدلع قالت له .. ولد .. ولد .. قالت لي الدكتوره ولد .. يعني صرت أبو سعود رسمي ..
فتح عيونه بصدمه وابتسآمه ..
صآادقه ؟؟
.. ضمهآا بقووه .. وضحك بفررحه ..
فلتهآ بيعآقبهآ .. قررص خدهآ ..
آهآاا آجل آلدكتوره مآتعرف نوعه للحين ؟؟
بس بعآقبك علآ هآلكذبه بعآقبك ..
ضحكت بشقآوه .. وهي تنحآاش ..
وكعآدت آلحريم .. تحب تستغل أوقآت بسطة زوجهآ ..
منتهى .. عآاقبني بس .. ودني آلسووق قبل ..
" يتبع "
|