كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
" يتبع "
منى .. من سافررت ماكلمت منتهى .. عشان احسسها بالذنب .. لانها اجبرتني أرجع لفهد ذليله .. وبدون عقاب حتى بعد هالسنين الطويله ..
مع أني أحترق أبي أحضره بس فهد ماحصل تذاكر .. ماقصر وهو يحاول بس مآفي فايده .. كله بعد الزواج باسبوع ..
فهد .. سويت نفسي مهتهم أنها تحضر زواج اختها .. وأنا اسوي نفسي أكلم الحجوزات .. ومره السفاره .. ومره أحد معرفه .. مره بالعربي وأحيان بالانجلش ..
وكلها كانت لأحمد اللي غثيته .. وأسوي نفسي معصب ومنفعل ..
أدري انكسر خاطرها .. بس أنا بعد ماصدقت أضمها هي وولدي أرجع للسعوديه عشان ترفض ترجع ونتفررق ..
لم شملنا وسعادتنا أهم من أنها تحضر زواج أختها ..
منتهى .. طول يومي وأنا أدعي بالسترر .. وربي يحفظ بدر .. أخاف يصير له شي بهالليله وأنفضح .. وزاد همي هم .. منى أختي .. أحاول أتصل فيها .. بعتذر لها وأأكد علي جيتها بس ماترد أبد ..
دق جوالي .. سفهته .. بس خلود ردت وحطته بأذني والكوافير تضبطني ..
منى : آلووو
منتهى : لارد ...
منى : توته أنا منى تسمعيني ..
منتهى هنا ماقدرت تحمل حاولت تبلع عبرتها بس مااستاعت ..
شهقت شهقه قويه وأنفجررت تبكي ..
منى : من بين دموعها ..
تكفين منتهى لاتضيقين صدري أكثر مما هو ضآيق ..
منتهى .. آهوون عليك .. أهون عليك كذا تسفهيني وتطنشين أتصالاتي وردودي .. وانا ماسويت اللي سويته ألا عشان غلآك ..
منى .. والله والله ثم والله .. كنت بسوي زعلانه عليك عشان تحسين بذنبك بس مع ذلك قلت بفاجأك واجي بزواجك بدون لا أبلغ احد بجيتي بس فهد ماحصل حجز ..
مبروك مبروك ياقلبي ألف مبروك ..
منتهى .. ماردت وانفجررت تبكي ثانيه .. ونفس الحآله منى ..
تضايقت الكوافيره مو عشان شغلها أحتاس .. عشان شافت نفسية العروسه الزفت توقعتها مغصوبه ..
فهد اللي دخل وشافها تبكي والسماعه بأذنها .. وعزوز ساكت خايف من حالة أمه ..
سحب السماعه بأذنها ..
سلم وبارك واعتذر لمنتهى عن عدم جيتهم .. وعاتبها .. وهو يرفع رآس منى و يمسح دموعهآ .. ويمسح على شعرهآ ..
كذا كذا تبكين ام عزوز .. ترا دموعها غاليه علينآ .. وعقاب لكم بنآخذ بنتكم لولدنآ بدون مهر .. كافي دموع أم عزوز ..
منتهى مغصها بطنها .. هذا وش درآه ؟؟
تنهدت صحيح السارق علآ راسه حصآه ..
.. .. ..
بعد ماقلطوو الرجال للعشا .. استأدن وطلع لبيت عمه ..
يخاويه عمه وأبوه وأخوانها .. وبقى أبو فهد عند الضيوف وفادي وبتال ..
رفضت تنزف عند الناس .. بيكثر القيل والقال .. والدقيق بيلآحظ ..
وتحس أنه أذا اخذها من بيت أبوها بيكون فخرر لها .. وبيرفع من قدرهآ عنده ..
دخل بشموخ وثقه .. ورويحة العود والعطر تسبقه .. والزغاريد وصوت الزفه يتبعه ..
وقفت والدنيآ مو شايلتها من الفرحه .. بريق من الأمل شع في عيونهآ .. وأشرآقه وحيويه بوجههآ فجأه .. ابتسامه خجوله على طرف شفاتها .. جاهدت أنها ماتطلعها .. بس ابت ألا آنهآ تعبرر عن فرحتهآ وسعادتها ..
.. كانت كمآ محكوم أقتادوه مكبل بالحديد في يديه .. لساحة القصاص .. وبغمضت عين وقدرت قادر .. قالو له جاك الفرج .. ذنبك غفرنآه .. وعيبك سترنآه ..
اطلقوو يديه وعطوه حريته ..
أو كطيرر بقفص حبسوه .. ومع أشرآقة صبآح وانجلآء الظلآم .. فتحوله بآب سجنه ..
وقالو له .. يرفرف بجنآحيه ويغررد بحرريه ..
باس خدها وراسهآ .. وسعآدتهآ اللي ماخفت عليه .. انعكست تلقآئي على نفسيته اللي يغطي توترهآ بغلآف من الثقه ..
همس لهآ .. مبروك مبروك ياقلبي ..
الله يجمع بينآ بخير .. قرب وهمس لها بابتسآمه .. ارتحتي ألحين ..
هزت رآسهآ بخجل ..
وبعد ماصورو معآهآ أخوانهآ ..
طلعو ودخلو خوآته ..
الجوهره باركت لهم وقدمت هديتهآ لمنتهآ .. وهمست لبدر ومنتهى ..
يآرب أشوف سعودي بعد 9 شهور ..
نزلت منتهى راسها بتوتر وحررج ..
لكن بدر مسك نفسه لآينفجر ضحك ..
وهمس بأذنهآ .. ول عليهآ .. بتكتم ولدنآ شهرين زيآده ..
هذآ ولد البدر .. مو مثل البزارين كلهآ 7 شهور وأهو مشرف ..
ابتسمت بأمل وخجل .. وهم طآح من كتوفهآ ..
خلآص قوتهآ رجعت ..
تقدر تحط عينهآ بعين أي أحد ..
وبالرغم من أنه سبب ضعفهآ قبل .. ألآ أنهآ الليله ممتنه له .. لانه أعاد لهآ قوتهآ اللي سحبهآ منهآ ..
// آنتهى البآارت //
ولم تنتهي آفرآحنآ وليآلينآ الملآح ..
|