لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-10, 07:43 AM   المشاركة رقم: 181
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بنوته تسلمين عالبارتين حبيبتي<< الفيس راعي الورود

مها ومحمد

يا بنت الحلال لا تسوين جي بعمرج انتي حامل ما اييوز اللي تسوينه<< فيس يهديها.. بعدين بلاج مزهبه الدوا قبل الفلعه.. ان شاء الله ما بيدش في غيبوبه انتي ادعي له<< فيس يطمنها

مشاعل وعبدالرحمن

اصبر عليها يا ريال.. السالفه شكلها بتطول وامك لها ايد فياه.. شكلها والله اعلم سوت لها سوا وما تبيها في البيت<< فيس شاك فيها
جواهر وفيصل

واخيرن خفت الحدة اللي بينكم الله يتمم لكم على خير<< فيس يدعي

سارة و......

تعلق سارة بفهد بيكون له دور كبير في تحديد سير حياتها.. ونايف بيكون سحابه صيف تخطف بدون اي اثار<< فيس خاطره مكسور على فهد

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 16-05-10, 05:42 PM   المشاركة رقم: 182
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94676
المشاركات: 496
الجنس أنثى
معدل التقييم: رومنسية زمانها عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رومنسية زمانها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت البدو مشاهدة المشاركة
   اتمنى حبايبي ان البارتين عجبكم
رومنسية زمانها: اقولك من عيوني يالغالية ابشري بالي يسرك انشاللة في البارتات القادمة
دمتي ودمتن ياغاليات


اكيد عجبونا يا الغالية
فديت عيونك بنوتة تأكدي بكون انا وقارئاتك ومحبينك بشوق للقادم ومعك للنهااااااااية
ــــــــــــــــــــــ
-اول شئ الله يعطيك مليون ترليون عاااااااافية يالبى والله قلبك وجعلها ايدين ماتنشل
-ثاني شئ يارب توقعاتنا تخيب وحصوة الزفتة ماتكون ساحرة مشاعل الشئ اللي يخليني اتفائل ان عبدالرحمن حس انها متغيرة
-ثالث شئ وش سالفه ان نورة حرقت قلب حصه على بنتها (فاطمة)وش دخلها بالموضوع يمكن انها مقهورة ان فاطمة متعلقه بنورة وبناتها وماكانت تعطي امها وجهه
-رابع شئ لا والف لا مابي نايف ياخذ سارة اهئ اهئ لا تكفييييييييييييييييين بنوتة قههههههر وربي قههههر يالبية فهد والله انة رجااااال نااااااادر ياحبنيلة بـــــس الله يرجعه سالم غانم لديرتة واهلة واللي يحبونة-------< ترى قصدي انا موسارة
-----
الحلو واللي يريح فالبارت ان جواهر وفيصل الامن مستتب عندهم والاوضاع هادية ومريحه

جافبالي توقعين ان يمكن نايف يخطب سارة وهي ترفض بس ابوها بيجبرها لانها رفضت قبلة رجال ماينرد اللي هو فهد وبيقول انتي ماتعرفين مصلحتك وبيزوجها غصب
او يمكن فهد يكون موجود بالسعودية ونايف بيخطب سارة وو قتها بيرفض فهد بيقول هي بنت عمي وبيتزوجها بدون لاياخذون رايها وبيحسب انها تبي نايف


دمتي بالف صحه وعافية وبأنتظارك حبوبة

خيتك وقارئتك

رومنسية زمانها

 
 

 

عرض البوم صور رومنسية زمانها   رد مع اقتباس
قديم 18-05-10, 02:37 AM   المشاركة رقم: 183
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بنوتة ..... لكي وحشة والله ... صحيح غبت عن التعليق ولكن لم اغب عن المتابعة .....

هناك تطور في الاحداث ملحوظ جدا .... مابين علاقة فيصل وجواهر ... مها ومحمد .... عبد الرحمن ومشاعل ..... فهد وسارة ومعهم نايف ...

تركت الامر لله وجمعني ربي به ... اسم مميز ... ويعبر عن الرواية واحداثها بشكل دقيق ....

فهناك حالات من الفراق ستحدث ....ولكن بقدرة الله عز وجل سيكون اللقاء ...

جواهر وفيصل .... صحيح هما في حالة استقرار ولكنه سطحي فللان فيصل لم يعرف ان جواهر تحبه هو وليس سعود .... ويحاول استدراكها لمعرفة تفاصيل اكثر ......... وجواهر لا تعرف ان فيصل يحبها وتزوجها من اجل هذا الحب فقط وليس الاولاد كما قال لها اولا .... لذلك مع اي هبوة ريح ستنهدم العلاقة ..... بينهما .... ولكن متى ؟...

مشاعل وعبد الرحمن ..... ممكن يكون هناك سحر عملته امه لها .... بحيث ان في هذا الوقت المحدد لرجوعه من العمل متعب يجد النكد مما يعمل على زهقه وطلاق مشاعل .... ولكن عبد الرحمن سيشك في الموضوع .......

ما سر كرهة حصة لنورة ... وما علاقة فاطمة بالموضوع .. الا اذا كان هناك ابنة غيرها توفت ولم يأتي ذكرها منتظرين ازاحة الغموض .....

محمد ومها .... يأتي الولد ... ويأتي المرض .... ولكن فرج ربنا كريم وقريب ... فمها ستترك امرها الى الله ... وربنا قادر ان يجمعها بمحمد مرة اخرى ....

سارة .... بعد ماذا شعرتي بفهد ... والا هو الممنوع مرغوب ز... وتالبعيد قريب ..... تستاهلي ان يتركك فهد ... مع حبه لكي فكر في مستقبله .... يمكن هذا يقربه لك ...
نايف ... دخلت في الاحداث عرض ... اقولك ابعد عن سارة .... ولكن هل ستتغير الاحداث بالنسبة له .... ويتزوج بالفعل سارة ام ان بنوته لديها الكثير من المفاجأت .............!!!!!!

سعيد .... راجع بعد ماذا ؟؟؟ بعد خراب مالطة ... وتورطك مع السلطة .... راجع تفتح مواجع تناسها والداك .... راجع تبحث عن الامان الذي رفسته برجلك .... عما تبحث ... ولما ترجع بعد هذه السنوات العجاف بالنسبة لوالديك .....

بنوتة ... سلمت يداك .... منتظرين القادم .... لا تطولين ......

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 20-05-10, 11:32 PM   المشاركة رقم: 184
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154829
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت البدو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت البدو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا كيفكم تمام؟
حبايبي اليوم جبت لكم بارتين رائعين وأتمنى يعجبونكم
امار80-ام شهد-البنت العنقليزية-خيال حالمة-كومة مشاعر-عواصف الشيتاء-ملكة القلوب-دموعي سواكن-بوح قلم-رومنسية زمانها-ومراحب بعودتكemomsa
يامن تألقت صفحتي بإسمكن وبتعليقكن الرائع أشكركن من أعماق قلبي ولكن جزيل الشكر

ملاحظة هامة جدا........
الإسبوع القادم بإذن الله سوف تكون النهاية لأجزاء روايتنا لكن ليس نهاية لحبي لكن لن أنسى تشجيعكن لي ومساندتكن وفقكن الله

إذا بعد هذا البارتين إنتظرن الأسبوع القادم بإذن الله البارتين الأخيرين لنهاية الرواية
دمتن بود

 
 

 

عرض البوم صور بنت البدو   رد مع اقتباس
قديم 20-05-10, 11:35 PM   المشاركة رقم: 185
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154829
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت البدو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت البدو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

***الفصل التاسع والعشرون***






في حوالي الساعة ١٢ مساء

قامت مها من السرير والدموع تغطي وجهها

دخلت الحمام وتوضت ثم بدت تصلي ركعتين وتدعي لمحمد بالشفى

دخلت عليها فاطمة وشافتها تصلي

جلست على السرير وقلبها متقطع على مها الي تدعي ودموعها على خدها

إنهت مها صلاتها وإلتفتت على فاطمة ثم مسحت دموعها

تقدمت فاطمة وجلست جنبها
فاطمة:
-مهاوي وش فيتس؟ من يوم جيتي هنا وإنتي تبكين

مها:
-مافيني شي

فاطمة:
-وش لون مافيتس؟ وإنتي تبكين! بينتس وبين محمد شي؟

نزلت مها راسها لما سمعت إسم محمد وتغرقت عيونها بالدموع

فاطمة بخوف:
-وش فيتس؟ محمد صاير لة شي؟

مها تهز راسها بلا

فاطمة:
-أجل وش فيكم..... بينكم سوء تفاهم؟

طالعت مها فيها وكأنها لقت جواب لأسألة فاطمة مسحت دموعها وقالت:
-سوء تفاهم بسيط

فاطمة:
-أنا كنت حاسة من البداية إنة سوء تفاهم..... لا إنتي ولا منصور رضيتو تقولون لي لكن في النهاية قال لي منصور إنة سوء تفاهم.... بس تدرين إنة من حسن حضتس إننا جينا المزروعية وجيتي عندنا؟ ولا وين كنتي بتروحين؟

كانت مها بتقول كلام لفاطمة بس ماقدرت

كملت فاطمة:
-منصور يقول إن عندة شغل هنا وجينا بس تصدقين إني ماقدرت أنام وإنتي على هالحالة؟

هزت مها راسها لأنها عرفت إن شغل منصور هو محمد

فاطمة:
-تبين شي تشربينة؟

مها بصوت مبحوح أتعبة البكي:
-سلامتتس روحي نامي ورتاحي

فاطمة بإبتسامة:
-يالله ياقلبي وإنتي نامي بعد تصبحين على خير

مها:
-وإنتي من هلة

كانت فاطمة بتطلع لكن صوت مها وقفها:
-فاطمة

فاطمة:
-هلا

مها بتردد:
-أنا حامل

فاطمة تحط يدها على فلها:
-والله؟ مبروك

مها:
-الله يبارك فيتس

فاطمة:
-محمد يدري؟

هزت مها راسها بلا

فاطمة:
-صدقيني والله لو يدري إنة بيرجعتس لة على طول

مها:
-إنشالله

فاطمة:
-ماوصيتس نامي زين وإكلي زين نصيحة مجرب

مها:
-طيب

فاطمة:
-يالله باي

مها:
-باي

طلعت فاطمة وراحت مها فوق سريرها تحضن رجولها وتبكي خايفة من جور الأيام








##
بعد مارجعو أهل جواهر لبيتهم بقت هي وفيصل في المزرعة

كان فيصل متجة للمطبخ عشان يشرب موية ودق جوالة
طالع في جوالة وشاف نفس الرقم الي يزعجة

فيصل:
-ياحووووول وش هذي البنت الي ماتفهم؟

رد:
-نعم؟

صوت إنثوي ناعم:
-سلام...... كيفك؟

فيصل:
-وعليكم..... خير وش تبين؟ أفنان فكيني من شرك

أفنان:
-فوفو حبيبي أنا مو شريرة عشان أفكك من شري أنا حبيت أسلم عليك

فيصل:
-خلاص سلمتي؟ يالله باي

أفنان:
-لحظة لحظة فوفو إحنا نحب بعض وإنت الي خنتني و تزوجت القروية؟

فيصل:
-حب؟ مين قال إني أنا أحبك؟

إنتبة فيصل إن جواهر وقفت عند الباب والصدمة باينة على ملامحها ومافي بالها غير كلمة(أنا أحبك)

كمل فيصل:
-أفنان أقولك باي

وسكر الجوال إلتفت على جواهر ومالقى لها أثر

توجة للغرفة وشافها ترتب شنطتها وعبايتها على السرير

فيصل:
-جواهر..........

قاطعتة:
-رجاء...... لاتتكلم

فيصل:
-كيف ماتبيني أتكلم وإنتي فاهمة شي غلط؟

جواهر وهي تبكي:
-خلني على غلطي بس لاتكلمني أنا أدري إني من زمان مالي وجود بحياتك بس ماتوقعت تسوي كذا

فيصل عصب:
-هذا في حال إذا كنت غلطان بس أنا ماغلطت

جواهر بإستهزاء:
-هة واضح إنك ماغلطت بس قلو الناس مالقيت إلا أفنان؟

فيصل:
-جواهر إمسكي لسانك

جواهر:
-ماتبيني أغلط عليها صح؟ خلاص أنا بروح لهلي وخل أفنان تنفعك

فيصل بعصبية وقال عشان يقهر جواهر:
-بتنفعني لو أتزوجها

جواهر وهي موصلة حدها:
-ولية ماتزوجتها يومنها بتنفعك أكثر مني؟

فيصل:
-بعدما تنتهي مصلحتي منك بتزوجها

جواهر:
-عليك بالعافية أنا أدق الحين على أبوي وأخلية يرجع ياخذني

فيصل:
-لاتظنين إني بقول لا

وطلع....









‏##
كان فهد وعلي في السوق يشترون هدايا لهلهم

علي:
-عبدالله وينة؟ ماهوب جاي معنا؟

دق جوال فهد وقال:
-الذيب عند طارية

رد:
-هلا

عبدالله:
-هلابك..... كيف حالك؟

فهد:
-بخير الحمدلله إنت وشلونك؟

عبدالله:
-تمام...... وينكم فية؟

فهد:
-في السوق نشتري هدايا لهلنا تعرف كلها إسبوعين وبنروح لهم

عبدالله:
-الله يستر عليكم على العموم تراني عازمكم إذا إنتهيتو من السوق

فهد:
-مالك لوى بس يمكن نتأخر بالسوق وبعدها عندنا أشغال

عبدالله:
-خلو أشغالكم بعدين ومتى ماخلصتو من السوق إتصل بي وتراني أنتظركم

فهد:
-خلاص أبشر

عبدالله:
-يالله أجل مع السلامة

فهد:
-هلاوالله مع السلامة








‏##
كانت مها جالسة في الصالة والبرود والصمت يلفها

دخلت فاطمة ومعها القهوة والشاهي وقفت مها وأخذتها منها

مها:
-لية تتعبين نفستس؟

فاطمة:
-ماعلية نسلي أنفسنا ......وشلونتس الحين؟

مها:
-الحمدلله على كل حال

دق تلفون البيت وقامت فاطمة وردت:
-الو

منصور بإستعجال:
-هلا فاطمة مها عندتس؟

فاطمة:
-إية عندي لية؟

منصور:
-ناديها أبي أكلمها محمد يقول إنة يبي يتفاهم معاها

فاطمة بإبتسامة:
-صدق؟.... لحظة

إلتفتت فاطمة على مها:
-مهاوي منصور يبي يكلمتس

وقفت مها وجلست عند التلفون أخذت السماعة:
-الو

منصور:
-كيف الحال؟

مها:
-الحمدلله
طالعت في فاطمة ثم قالت بصوت قصير:
-محمد وشلونة؟

منصور:
-على حالة تبين تشوفينة؟

مها:
-ودي والله

منصور:
-أجل تجهزي بمرتس وأخليتس تشوفينة وتراني قلت لفاطمة إن محمد يبي يتفاهم معاتس

مها:
-طيب

منصور:
-يالله باي

مها:
-باي

وسكرت السماعة

فاطمة:
-يارب تسهل أموركم

مها وفي بالها إن الله يسهل أمر محمد:
-يارب







‏##
بعدماراحت جواهر لهلها دق نايف على فيصل

فيصل:
-الو

نايف:
-سلام

فيصل:
-وعليكم السلام

نايف:
-وش فيك؟

فيصل:
-مافيني شي لية؟

نايف:
-صوتك متغير

فيصل:
-بس متضايق شوي

نايف:
-افاااااا..... أبونواف متضايق؟ عسى ماشر؟

فيصل:
-ضيقة بسيطة وتروح...... إنت وش عندك؟

نايف:
-عندي شي وأبي أشاورك فية

فيصل:
-الي هو؟

نايف:
-أنا قررت أتزوج

فيصل بإستغراب:
-صدق؟ أخيرا قررت تتزوج؟ مابغيت ياخي

نايف بإبتسامة:
-وش أسوي راح العمر

فيصل:
-ومين هذي الي داعية عليها أمها

نايف:
-لاتغلط......... أبي أخطب إخت جواهر

فيصل:
-مين سارة؟

نايف:
-إية سارة

فيصل:
-والله والنعم أهلها ناس طيبين وأجواد روح لهلك وتفاهم معهم هم أكيد بيخالفونك بس إذا إنت تبيها أصر عليهم

نايف:
-هذا خوفي إن هلي مايوافقون

فيصل:
-أمك يمكن ماتوافق لأنها حاطة وحدة في بالها لك

نايف:
-أدري بس بحاول أقنعها

فيصل:
-ورنا شطارتك

نايف بضحكة:
-إنشالله بوريك يالله مع السلامة

فيصل:
-هلا والله

حط نايف جوالة على الكومدينو ونزل لأمة وأبوة الي جالسين يسولفون

نايف:
-السلام

الإثنين:
-وعليكم السلام

أمة:
-بتروح اليوم لمزرعة فيصل؟

نايف:
-كالعادة إنشالله

أبوة:
-لية ماتشتري لك مزرعة وتفك فيصل من شرك؟

نايف:
-فيصل راضي بالي أسوية .....خلونا من هذا الموضوع عندي موضوع أهم

أبوة:
-وش هو؟

نايف بعد تردد:
-أبي أتزوج

أمة بصدمة وفرحة مختلطة:
-صدق؟ أخيرا يانايف

أبوة:
-مابغيت يابن الحلال

أمة:
-من بكرة وأنا رايحة أخطبها لك

نايف:
-مين هي؟ هند بنت خالي؟

أمة:
-ومين غيرها؟

نايف:
-يمة أنا ماأبي هند

أمة بإستفهام:
-مين تبي أجل؟

نايف:
-أبي إخت مرت فيصل

أمة بتكشيرة:
-أيش؟ تبي إخت جواهر ؟إنت صاحي

نايف:
-إية وش فيها ما هيب مجنونة ولا عجوز

أمة:
-بس وش يقولون الناس عننا؟

نايف:
-وش قالو الناس لما تزوج فيصل جواهر؟ ماقالو شي ورضو بالأمر الواقع

أبوة:
-نايف إنت تبيها؟

نايف:
-أكيد يبة

أبوة:
-خلاص يام نايف الولد يبي البنت بعدين فكري ترا العمر يمشي بسرعة

أمة:
-ولدي ماياخذ إلا بنت خالة

نايف:
-أجل إسمعي ياآخذ إخت جواهر ولا أجلس عزوبي أحسن لي ولكم.... وتراني عند كلمتي

وطلع.......








‏##
في المستشفى

دخلت مها غرفة محمد وأول ماشافتة هلت دموعها

مها:
-حمودي فديتك.... الله يخليك قوم ولاتتركنا....... إحنا مالنا غيرك

مسحت بيدها على راسة ثم بدت تقرأ أدعية

لما إنتهت باست راسة ثم قالت:
-تدري إن النوم ماطب عيني؟ وتدري إني أفكر فيك في كل لحظة؟......... حمودي والله إني بدونك ماسوى ولاشي قوم وشوف ولدك في بطني

وحطت يدة على بطنها وكملت:
-أنا حامل يامحمد حامل بولدك ..........الله يقومك بالسلامة ويحفظك لنا

وقفت وعدلت برقعها وكانت بتطلع لكنها تفاجئت بصوت مبحوح يقول:
-صدق يامها إنتي حامل؟

إلتفتت مها وتفاجئت بالي تشوفة قدامها ومن هول الصدمة جلست على الأرض وصارت تبكي

محمد يناديها بصوت تعبان والود ودة لو يقوم يرفعها من الأرض بس ماقدر يتحرك:
-مها..... مها قومي يمي

تسندت مها على الكرسي ووقفت:
-محمد أنت قمت ولا أنا أحلم؟

مسك محمد يدها:
-لاماتحلمين أنا قمت...... صدق يامها إنتي حامل؟

هزت مها راسها بإية

محمد بإبتسامة ثقيلة:
-هذي أحلى ثاني مفاجئة من لما قمت وأول مفاجئة هي شوفتتس

مها وهي تمسح دموعها:
-فديتك أنا......... متى قمت؟

محمد:
-اليوم الصبح

مها:
-منصور يدري إنك قمت؟

محمد:
-إية ومن زود الفرحة كان بيدق عليتس وبيعلمتس لكن أنا الي إبتكرت هذي الخطة

بعد لحظة صمت طويلة تأمل خلالها كلا الطرفين بالآخر

محمد:
-مهاوي

مها:
-لبية

محمد:
-أحبتس

مها ووجهها يولع حرارة:
-وأنا أكثر......الله لايحرمني منك








‏##
في بيت ناصر

نورة جالسة في الصالة والضيقة باينة عليها

ناصر:
-وش فيتس يانورة؟

نورة:
-مافيني شي

ناصر:
-لاتحاولين تخبين لأني أكثر واحد عارفتس

نورة:
-حالت بناتي ماتسرني........ كلهن تاركات رياجيلهن وجايات عندي هنا....... مشاعل تقول إنقرفت منة ومن بيتة وجواهر ماقالت لنا وش السبب؟ تظن إن بناتي صايبتهن عين؟

ناصر:
-أعوذ بالله من الشيطان أنتي وش تقولين؟

نورة:
-وش أسوي ياناصر هذا الي إستنتجتة

دخلت جواهر ومشاعل

نورة:
-تعالن أبي أكلمكن

مشاعل:
-لا تحاولين يمة مافية أمل

نورة:
-وإنتي ياجواهر؟

جواهر:
-وأنا بعد لاتحاولين

نورة:
-طيب قولي وش سبب زعلتس؟

جواهر:
-فيصل هو السبب وبس

نورة:
-اوووف أنا تعبت منكن ومن عنادكن

سمعو دق خفيف على باب البيت

قام ناصر وفتح الباب

ناصر:
-ياهلا ياهلا والله بعبدالرحمن

عبدالرحمن:
-هلابك ياعمي كيفك؟

ناصر:
-بخير الحمدلله أنت وشلونك؟

عبدالرحمن:
-تمام

ناصر:
-إدخل حياك الله

عبدالرحمن:
-مالك لوى أنا بروح الدوام الحين بس ولا عليك أمر أبيك تكلم مشاعل ترجع لبيتها حاولت معها بكل الطرق بس هي عنيدة وراسها يابس ساعدني الله يخليك

ناصر:
-أبشر ياولدي أنا بكلمها وبرد لك خبر

عبدالرحمن:
-الله يجزاك الف خير

ناصر:
-وياك يارب

عبدالرحمن:
-يالله فمان الله

ناصر:
-فمان الكريم

رجع ناصر لداخل البيت

نورة:
-مين؟

ناصر يقلب نظرة بين مشاعل و نورة:
-عبدالرحمن

مشاعل تأففت وكأن طارية يربكها ويغثها

نورة:
-أكيد يبي مشاعل ترجع لبيتها

ناصر:
-إية والله

مشاعل بقهر:
-قولو لة إني مابية وخلوة يطلقني ونرتاح كلنا

وقامت لغرفتها

نورة بحسرة:
-ياحسرتي على بناتي

طالعت فيها جواهر الي كان وجهها شاحب من قلة النوم وقالت بكل برود:
-لاتتحسرين يمة العلة مو فينا العلة في رياجيلنا

نورة وهي تتفحص جواهر:
-إنتي وش فيتس؟

جواهر:
-وش فيني؟

نورة:
-تعبانة؟

جواهر:
-لالا مافيني إلا العافية

نورة:
-أكيد؟

جواهر:
-إنشالله








‏##
بعد كثير من الإصرار وافق أهل نايف على إنة يخطب سارة

دق نايف على فيصل وأخذ رقم بيت أهلها

إلتفت نايف على أبوة وقال:
-يالله هذا رقم بيتهم وأبوها إسمة ناصر

أخذ أبوة جوالة ودق على الرقم

ناصر:
-الو

أبونايف:
-السلام

ناصر:
-وعليكم السلام

أبونايف:
-هذا بيت ناصر؟

ناصر:
-هالله هالله من معي؟

أبونايف:
-معك عم فيصل وأبونايف

ناصر:
-هلا حياالله ذا الصوت

أبونايف:
-الله يحييك أقول ياناصر؟

ناصر:
-هلا

أبونايف:
-بنتك الصغيرة وش إسمها؟

ناصر:
-سارة

أبونايف:
-أنا داق عليك أطلب يد بنتك سارة لولدي نايف

سكت ناصر دقايق ثم قال:
-لنا الشرف إية والله

أبونايف:
-بنجيكم إنشالله يوم الأربعاء عشان نخطبها الحين بالتلفون وماتصلح الخطبة الا وجها لوجة شاور بنتك ويوم الأربعاء رد لنا خبر

ناصر بتردد:
-إنشالله يصير خير

أبونايف:
-اجل يالله مع السلامة

ناصر:
-هلا والله

سكر أبونايف الجوال وإلتفت على ولدة

نايف:
-هاه يبة وش قالو؟

أبوة:
-قلت لة يشاور بنتة ويرد لنا خبر يوم الأربعاء وحنا عندهم

نايف:
-يالله ياربي يوافقون

أمة:
-بيوافقون غصب عليهم والمفروض يحمدون ربهم........

 
 

 

عرض البوم صور بنت البدو   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تركت الامر لله وجمعني ربي بة, بنت البدو, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية