لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-10, 07:59 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

محمد ومها

انته سالفتك سالفه.. ما اظن السالفه وراها مرض.. انته شكلك مسوي مصيبه وما تبي حد يحس بك<< فيس شاك فيه من البدايه.. حليلج يا مها.. الظاهر انج بتجوفين الويل في الايام اليايه<< فيس متضايج عشانها

منصور وفاطمة

الله يتمم لكم على خير<< فيس راضي بحالهم..

مشاعل وعبدالرحمن

قبل كل شي الحمد لله عالسلامة.. علومج الحينه<< فيس يبي يطمن عليها.. والف الف مبروووك.. عاد انتي ما حصلتي الا هالفستان<< فيس يحس باحساسها.. ما عليه اخير من انج ترقدين بفستانج<< فيس يخفف عليها.. وانته الف الف مبرووك.. والله انك تستاهل.. عاد مااوصيك على مشاعل حطها في عينك<< فيس ام العروس

جواهر وفيصل

كثر ما استانست عليكم.. كثر ما قهرتنيه هالجواهر.. الحينه هاي رمسه تقولين للريال.. بلاج مستخفه ها<< فيس مقهور منها.. ما عليه يا ريال.. انته ما تدري انها متخبله عليك.. بس راسها داير هاليومين.. مردك بتعرف<< فيس يراضي فيصل

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 06-04-10, 01:35 AM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94676
المشاركات: 496
الجنس أنثى
معدل التقييم: رومنسية زمانها عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رومنسية زمانها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمييييين قلبو والله ابدااااع

والله شي ابداااع ومن جد ارتبطت فيهاوالله شي ابداااع ومن جد ارتبطت فيها وادخل حتى وانا مشغولة ادخل واقرا واطلع الف شكر على انو ارتبطت فيها وجد متحمسة

محمد ومها –يا الله وشض سالفتة من ايش يشكي الاكيد انة شي كبير وهالشي اهو اللي مخلية مايتعامل مع مها طبيعي ومخوفه

عبدالرحمن ومشاعل- الف الف مبروك ههههه وش مشكلة العرايس مع الفساتين خخخخخخخخ
اعرفلكم وحده عروس ماخذه معها مقص للفندق احتياط وخوف من الفستان وفعلا احتاجتة وقصته بالقص هههههه

فاطمة وممنصور- يالبييييية الله يهنيكم

جواهر وفيصل-واخيرااا شافها بس ياسخفها امحق حكوه<<<<(حكي)
كل ماقلنا الوقت بيعدل الوضع تجي جواهر وتخربها

حصه -ياقهررري على حصوووة ياحلالاة طحنها
انبسطت يوم هاوشها فارس

فهد- يا الله ودي ودي بجد تعرف قيمتة سارة ونفسي اعرف وش السالفه وليش ماتبية هو علشان امة ولا ايش

افنان- يا الله وش ناوية تسوي الله يبعد شرها وشر امها عنهم

بارك الله فيك وفي قلمك وعساك على القوة دائما يارب
الله يعطيك الف الف الف عافية
لاهنتي ولاجف قلمك
بانتظاااااااااااارك بشوووووووووووق

رومنسية زمانها

 
 

 

عرض البوم صور رومنسية زمانها   رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 12:09 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154829
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت البدو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت البدو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

***الفصل الثامن عشر***







في بيت مطلق

مها توها صاحية من النوم
توجهت لنافذة وفتحت ستايرها

دخلت أشعة الشمس وأنارت الغرفة

تركت النافذة وتوجهت لسرير عشان ترتبة لكن مفاجئتها كانت كبيرة

شافت على وسادة محمد شعر متساقط وكثير

أخذت في يدها شوية من الشعر ثم فكرت:
(معقولة يكون الضغط أو السكر لة أثر كبير في تساقط الشعر؟)

وقفت وكملت ترتيب السرير ثم لبست جلالها وبرقعها وطلعت

شافت في الصالة عمتها وضحى وفاطمة يتقهوون جلست معهم:
-السلام

الثنتين:
-وعليكم السلام

وضحى:
-ياهلا والله بمي

إبتسمت مها:
-هلا فيتس

فاطمة:
-لية لابسة جلالتس وبرقعتس ترا مافية أحد؟

مها:
-لية؟ ومنصور وين راح؟

فاطمة:
-عندة شغل وبيجي العصر إنشالله

وضحى:
-فيتس شي تونسين(تحسين) بشي؟

نكست مها راسها ثم قالت:
-مافيني شي فديتتس بس..........

وضحى:
-بس أيش؟

مها:
-عمة فية أحد منكم مريض بالضغط أو السكر؟

وضحى:
-بسم الله علينا مافية أحد مننا مريض بهذي الأشياء... لا عمتس ولا أنا.... وش عندتس تسألين؟

مها:
-ولاشي بس حبيت أستفسر عن هذا المرض

فاطمة:
- سمعت إن هذا المرض يجي عن طريق الوراثة

إنصدمت مها:
(كيف يعني؟ هذا تناقض كبير)
-وش لون؟

فاطمة:
-خمسة وثمانين بالمية يصيبهم السكر والضغط عن طريق الوراثة... يعني النسبة القليلة الباقية يصيبهم المرض بسبب أعراض خارجية

مها:
-طيب أبي أعرف إذا يصاحب السكر أو الضغط تساقط الشعر؟

فاطمة:
-وش دخل هذا بذاك... تساقط الشعر يكون ناتج عن نقص بعض الفيتامينات أو بداية صلع

مها:
-متأكدة إنة مايرتبط؟

فاطمة:
-أكيد مالة دخل... طيب ممكن أعرف وش مناسبة الموضوع؟

مها وفكرها سارح لبعيد:
-لا... لا... ولاشي

صوت مطلق ينادي وضحى
وضحى:
-هلا

دخل مطلق:
-السلام عليكم

الكل:
-وعليكم السلام

مطلق:
-كيف حالكن يابنات؟

البنات:
-الحمدلله بخير

مطلق:
-تعالي ياوضحى أبيتس

وضحى:
-إنشالله

وطلعت
إلتفتت فاطمة على مها السرحانة:
-مهاوي

مها:
-نعم

فاطمة:
-إذا فيتس شي قولية لي وإعتبريني مثل إختتس بعدين مافية في البيت إلا أنا وأنتي وأنا متأكدة إنتس ماسألتي هذي الأسئلة من العبث

إبتسمت مها:
-أفا عليتس يافاطمة أنا أعتبرتس مثل ماقلتي أخت ويمكن أقرب لي من الإخت بس بنت خالتي مريضة بالسكر والضغط وتاكل حبوب

فاطمة:
-مهوب كل شخص مريض بالسكر ياكل حبوب طيب تعرفين وش إسم هذي الحبوب؟

مها:
-إية إسمها بالإنجليزي........

إستغربت فاطمة وعقدت حجاجها:
-إنتي متأكدة إن هذا إسمة؟

مها:
-إية متأكدة

فاطمة:
-بس هذي مهوب إسم حبوب لسكر أو الضغط هذا إسم حبوب مسكنة للألم

كانت صدمة مها كبيرة وأذهلتها في نفس الوقت:
-وش لون مافهمت؟

فاطمة:
-أنا الي مافهمت عليتس وش تقصدين

مها:
-وش المرض الي تعاني منة البنت عشان تاكل حبوب مهدأة أو مسكنة؟

فاطمة:
-العلم عندالله فية كثير من الأمراض تحتاج لحبوب مسكنة

تضاربت الأفكار في راس مها ماتدري وين تلقى الحقيقة









####
في المساء في بيت فارس وخصوصا في غرفة عبدالرحمن

كانت مشاعل واقفة قدام المراية تعدل شعرها

طلع عبدالرحمن من الحمام
أول ماشافتة مشاعل صدت عن المراية

وقف جنبها:
-وش فيتس؟

مشاعل بحيا:
-مافيني شي

عبدالرحمن:
-طيب لية تستحين مني؟

هزت مشاعل راسها باالنفي

عبدالرحمن:
-يعني منتي بمستحية مني؟ حلو! طيب إثبتي لي إنتس منتي مستحية

إنقلب وجة مشاعل أحمر
عبدالرحمن:
-أكبر دليل إنتس مستحية إن وجهتس صار أحمر

صدت مشاعل عنة وتوجهت للكنب

تبعها عبدالرحمن وجلس بجنبها:
-تحسين بشي الحين؟

مشاعل:
-كيف؟

عبدالرحمن:
-يعني بعد العملية تحسين الحين بألم؟

مشاعل:
-الحمد لله مافية شي يألمني

مسك عبدالرحمن يدها:
-شعولة قومي أبيتس

سحبت مشاعل يدها وهزت راسها بلا

عبدالرحمن:
-بقول لتس شي هناك

مشاعل:
-قولة هنا

عبدالرحمن وقف ويدة في يدها:
-قومي لاتخافين مني أنا زوجتس

مشاعل:
-وش تبي ؟

عبدالرحمن:
-أنتي عارفة وأنا عارف بس قومي

مشاعل ومازال راسها يهز بالنفي

عبدالرحمن شد يدها ووقفها:
-تعالي

مشاعل مرتبكة ماتعرف وش تقول أو وش تسوي

أما عبدالرحمن دخل هو وياها للغرفة وقفل الباب









##‏##
الأيام تمر مثل الريح بسرعة شديدة

زواج جواهر وفيصل باقي له يومين

إنتهت جواهر من جميع مشترياتها وأيضا إنتهت من نقش الحنا

كانت جالسة هي وأمها وسارة في المجلس ويرتبون شناط جواهر دخلت عليهم وضحى

وضحى:
-السلام

الكل:
-وعليكم السلام

وضحى:
-كيف الحال؟

نورة:
-بخير عساتس بخير

وضحى:
-الحمدلله جيت في الوقت المناسب

جلست وحطت شنطة قدامها وكملت:
-هذي بعض الأغراض لجواهر أنا أدري إن الوقت كان ضيق ومامداكم تنتهون من شي

نورة:
-لية تكلفين على نفستس يام محمد جواهر إنتهت من مقاضيها

وضحى:
-مابة كلافة يام مشاعل

نورة:
-ماقصرتي ياوضحى... مشاعل وجبتي لها أغراض والحين جواهر والله إنتس ماقصرتي

وضحى:
-حق وواجب يانورة وبعدين هذولا بناتي ولانسيتي؟ وعقبال ماقضي أغراض سارة

إلتفتت نورة لسارة:
-يارب أشوفها عروس مثل خواتها..... سارة يمي؟

سارة بخجل:
-هلا يمة

نورة:
-قومي إلبسي عباتتس أبيتس توصلين بعض الأغراض لجارتنا أم سالم

سارة:
-إنشالله

دخلت مشاعل ومعها أكياس:
-مرحبا

الكل:
-مرحبتين

مشاعل وهي تجلس:
-توني الحين جاية من السوق مع عبدالرحمن كيف حالتس ياعمة؟

وضحى:
-الحمدلله بخير فديتتس

نورة:
-وين زوجتس يامي؟

مشاعل:
-وصلني هنا ورجع للبيت جواهر تعالي أبيتس

جواهر:
-لية؟

وقفت مشاعل:
-تعالي معي وأنا أقول لتس
تبعتها جواهر إلين دخلو الغرفة

قالت مشاعل:
-جواهر شريت لتس أرواب نوم تهبل

فتحت جواهر عيونها:
-أيش وش قلتي؟

مشاعل:
-الي سمعتية بعدين ياحلوة زوجتس شيخ ويعرف الإتيكيت يعني مليون بالمية راح ينقد على لبستس

جواهر:
-كيفة خلية ينقد ماهمني... أنا في راسي خطط وأفكار وأبي أنفذها

مشاعل:
-وش هي خططتس؟

جواهر:
-بعدين أقولتس عليها

طلعت وتركت مشاعل في حيرة








##‏##
في بيت فارس

فهد ينزل من سيارة علي

فهد:
-يالله ياعلي أشوفك على خير

علي:
-على خير إنشالله مع السلامة

دخل فهد البيت وتوجة لأمة:
-يمة وين أبوي؟

حصة:
-وين السلام؟

فهد:
-السلام

حصة:
-وعليكم السلام أبوك في بيت عمك ناصر

فهد:
-في بيت عمي؟

حصة:
-إية وش بغيت منة؟

فهد:
-بعدين أقولتس أنا رايح لة

طلع فهد من البيت وتوجة لبيت عمة وقف عند الباب وكان بيدقة لكن الباب إنفتح وطلعت بنت لابسة عباة وعليها برقعها

كل واحد إنصدم يطالع في الثاني

فهد عاقد حجاجة:
-أنتي سارة؟

سارة:
-إية

هز راسة وقال:
-أبوي عندكم؟

سارة:
-إية موجود

صد عنها ودخل البيت
حست سارة بشعور غريب شعور أول مرة تحس فية يمكن لأن فهد أول مرة يواجهها ويكلمها أو لأنة كان صادها ويكلمها بجفا

سارة:
-أنا وش صابني شكلي إنهبلت؟

في المجلس فهد جالس بجنب أبوة وناصر طالع

فهد يحاول يتناسى صورة سارة إلي إنرسمت في بالة:
-يبة أبي أسألك؟

فارس:
-إسأل

فهد:
-يبة وش قلت عن دراستي في الخارج؟

فارس:
-توني الحين منتهي أنا وعمك من موضوعك كنت أستشيرة

فهد بحماس:
-هاه يعني؟

فارس:
-إنشالله إن قرارنا يكون فية خيرة لك

عقد فهد حجاجة:
-طيب؟ وش قراركم؟

فارس بإبتسامة:
-وافقت إنك تدرس في الخارج

فهد بفرحة:
-صدق؟

فارس:
-إية صدق يالله شد حيلك هذا الترم عشان تكمل دراسة

فهد:
-إنشالله يبة أبشر








##‏##
جلست مشاعل عند التلفزيون تتقهوى بعدما نظفت البيت
دخلت عليها حصة وحست باالقهر لما شافتها جالسة:
-مشاعل

مشاعل:
-هلا ياعمة

حصة:
-نظفتي المجلس؟

مشاعل:
-إية نظفتة لية؟

حصة:
-أقول قومي قومي نظفية زين ورتبية ماأخذتس لولدي على الفاضي

مشاعل:
-إنشالله ياعمة بقوم

حصة:
-عمت عينتس إنشالله المفروض إنتس الحين تكرفين مهوب جالسة وتتقهوين

دخل عبدالرحمن:
-وش فيكم أصواتكم واصلة لشارع؟

حصة:
-زوجتك هذي مافيها فايدة بس أكل ومرعى وقلة صنعى إنبح صوتي وأنا أقول لها رتبي البيت

عبدالرحمن:
-طيب أنا أشوف البيت نظيف

حصة:
-أنا مهوب عاجبني هذا الترتيب

مشاعل:
-ولا يهمتس مالتس إلا الي يرضيتس

وقفت وطلعت للمجلس

عبدالرحمن:
-يمة خفي عليها شوي تراها توها عروس

حصه:
-أنا في بداية زواجي كنت أكنس وأنظف واطبخ ولا قلت شي بس بنات هذا الجيل كسالى

عبدالرحمن:
-إذا تبين شغالة أجيب لتس بس لاتتعبين مشاعل

حصة:
-وش معنى مشاعل؟ أنا كنت أكرف في البيت بحالي ولا جبت طاري شغالة

عبدالرحمن:
-خلاص إذا تبين شغالة قولي لي يالله أنا داخل أبي أرتاح

حصة:
-إية روح إرتاح وريح مشاعل لاتتعبها








##‏##
في اليوم التالي

وصل فيصل وأهلة لمدينة المزروعية عشان يكونون أقرب لديرة الأحباب

حجزو لهم فندق عشان يرتاحون فيةوأيضا فيصل رتب أمور الحجز لليلة الزواج

والشباب تجمعو نايف وبندر وعبدالله عشان فيصل.......

 
 

 

عرض البوم صور بنت البدو   رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 12:12 AM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154829
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت البدو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت البدو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

****الفصل التاسع عشر****







في بيت فارس

كانت مشاعل تطبخ العشا
دخلت عليها حصة:
-عشاتس لايصير مالح ولاالزيت كثير عشان عمتس فهمتي؟

مشاعل:
‏-...............

حصة:
-إنتي إنسانة غبية ماتفهمين ماأدري وشلون زوجتتس ولدي وهو غبي بعد ماأدري وشلون يقدر يقابل وجهتس أربعة وعشرين ساعة

مشاعل عصبت:
-شوفي ياحصة أنا إن سكت... سكت عشان زوجي حبيب قلبي وعمي فارس

حصة:
-حبتتس القرادة إنشالله... كلكم يابنات نورة الود ودي لو أشيلكم من على الأرض ولا أخلي منكم وحدة حية

مشاعل:
-والنعم في الي قلتي إسمهم (بنات نورة) إية والله والنعم حنا بنات يضرب فينا المثل

حصة:
-واضح أي مثل ياحضي؟ يضرب المثل فيتس أنتي ولا في جواهر الي بيعرس عليها بكرة واحد داعية علية أمة؟ أقولتس من الحين إختتس مانيب حاضرة زواجها وأظن إنتس عارفة

مشاعل:
-ماظنتي عمي بيوافق

حصة:
-بقول لة إني تعبانة ومانيب قادرة أحضر وهو المسكين بيصدق

صوت:
-من الحين قلتي لي... زين إني سمعت

إلتفتت حصة لمصدر الصوت وإنصدمت لما شافت فارس يطالع فيها

حصة وهي تبلع ريقها الي نشب في حنجرتها:
-وش سمعت يابو عبدالرحمن؟

فارس:
-سمعت كل شي... من الحين أقول لتس جهزي نفستس لأنتس أول الحاظرين

حصة:
-فارس أنا.........

قاطعها فارس:
-الي مثلتس يستحي على وجهة ويخجل من أفعالة وتراني عند كلمتي ولا والله لأوريتس شي عمرتس ماشفتية

حصة:
-خلاص أبشر يابوعبدالرحمن








##‏##
في ليلة الزواج

جواهر لابسة أحلى فستان أبيض ومكياج ناعم وتسريحة أكثر من رائعة

على العموم كانت جواهر فاتنة وجميلة

دخلت عليها نورة:
-ماشاء الله تبارك الرحمن قمر يمي قمر

جواهر بخجل:
-يمة صدق أنا كشخة؟

نورة:
-تهبلين يمة تهبلين بسم الله عليتس يالله تعالي عماتس يبون يشوفونتس قبل المعرس ليجي

جواهر:
-يمة أنا مستحية من عماتي وبعدين خبري إن عمتي وضحى هي الي حاظرة بس

نورة:
-لا خبرتس عتيق عمتس حصة حاظرة

جواهر:
-والله؟

نورة:
-والله... يالله قومي

قامت جواهر وطلعت مع أمها وسلمو عليها عماتها وسولفت معها وضحى شوي ثم دخلت للغرفة الي بيزفون المعرس فيها

دخلو عليها بنات الديرة وباركو لها

بعد دقايق قال ناصر إن المعرس وصل هو وأهلة
حست جواهر بالإرتباك لأنها أول مرة بتلتقي بأمة الشيخة هند

دخل فيصل الي كان لابس بشت أسود وشماغ أبيض وكان باين علية إنة مرتب شاربة ولحيتة كانت الإبتسامة مالية فمة لكن لما شاف جواهر إنصدم للحضات كانت في نظرة مثل الوردة الجميلة والزهرة الرقيقة كل مافيها يفتن ويجذب حتى نقش الحنا الي مرسوم على يديها طالع فيها ثم جلس بجنبها

تقدمت هند وسلمت على جواهر:
-ماشالله تبارك الرحمن أحسنت الإختيار يافيصل الله يهنيكم ببعض

فيصل يبتسم:
-آمين

في وضي سلمو على جواهر
في بضحكة:
-أقول ضي من شفت جواهر وأنا عارفة وباصمة بالعشرين إن غلانا راح من زمان وماعاد فية أحد بيهتم فينا

ضي:
-يعني نشيل قشنا؟

في:
-نشيلة ليش لا

فيصل يضحك:
-هههههههههه ماتبوني أساعدكم؟

ضي:
-سمعتي يافي من الحين مايبوننا

كملت ضي وهي تمسك يد جواهر:
-هاالله هالله فية ياجواهر بردي حرتي

في:
-الله يخليكم لبعض ويسعدكم

هند:
-يالله يابنات تغطو... أهل جواهر بيدخلون عليها

دخل ناصر وتوجة لفيصل يسلمون على بعض بالخشم
ناصر:
-منك المال ومنها العيال الله يوفقكم

فيصل:
-تسلم والله

وقف عند جواهر وباس راسها:
-الله يوفقتس يمي

بعد التباريك والسلام وقف فيصل ومسك يد جواهر عشان يطلعون

وقفت نورة لجواهر وفي يدها عباة لبستها إياها

نورة والعبرة خانقتها:
-يمة جواهر لاتنسين توصياتي لتس هذا رجالتس حافضي علية وعلى بيتتس

جواهر والدمعة تخونها وتنزل على خدها:
-يمة لاتخليني

نورة:
-ماعليتس خوف إنتي رايحة مع رجالتس لبيتتس يالله يمي الله يستر عليتس

فيصل يلتفت لنورة:
-يالله ياعمة مع السلامة

نورة:
-مع السلامة ياولدي الله يستر عليكم

شد فيصل على يد جواهر الي ترتجف ومشى هو وياها حتى وصلو السيارة

فتح لها الباب وساعدها تركب ثم إلتفت لبندر ونايف وأبوسلطان وعيال فارس ومطلق

سلم عليهم وكان بيركب السيارة لكن ناصر ناداة:
-فيصل

فيصل:
-هلا ياعمي

ناصر:
-ماوصيك على جواهر يافيصل أنا أدري إنك ماتحتاج توصية بس أنت تدري هذي بنتي وأنا ماوافقت أزوجك إياها إلا إنك كفو وأجودي

فيصل:
-لاتوصي حريص ياعمي جواهر في عيوني

ناصر:
-تسلم جعلك العافية

ركب فيصل السيارة بعدما ودع الجميع

طبعا طوال الطريق فيصل ساكت أما جواهر دموعها أربع أربع وماوقفت

وصلو أخيرا للفندق بعد طريق دام طويلا

دخلو الجناح وجلست جواهر في الصالة على الكنب

جلس فيصل بجنبها بعدما نزل بشتة وشماغة:
-مساء الخير

جواهر:
‏-..............

فيصل:
-لاتقولين إنك مستحية مني؟ تونا الإسبوع الي فات متقابلين ولسانك طويل

جواهر:
-أنا ماقلت إني أستحي منك

فيصل:
-زين والله تكلمتي

جواهر:
-شايفني طرمى

فيصل:
-إنتي الكلام الهادي ماينفع معك تعشيتي ولا لا؟

جواهر:
-الحمدلله متعشية

فيصل:
-أنا جوعان وبروح أتعشى إذا تبين تعالي شاركيني وإذا ماتبين تراني مو غاصبك

جواهر:
-قلت لك مانيب جوعانة

فيصل:
-أوكية إنتي الخسرانة

قرب فيصل منها عشان يقرا عليها لكنها بعدت عنة بخوف

إبتسم فيصل:
-تراني مانيب غول ولا وحش أبي أقرى عليك وبس

حط يدة على راسها وقرى عليها

بعدما إنتهى قالت جواهر:
-وين الحمام؟

فيصل:
-أول باب يقابلك

وقفت ودخلت غرفة النوم ونزلت الفستان ثم أخذت منشفة وبيجامة طويلة ودخلت الحمام
أما فيصل في هذا الوقت قاعد ياكل عشاة

حست جواهر بإنتعاش بعد الدش السريع الي إخذتة وكانت واصلة حدها من التعب وتبي تنام دخلت غرفة النوم وقفلت الباب وراها عشان فيصل مايدخل عندها

في هذي الأثناء إنتهى فيصل من عشاة وكان ناوي يدخل غرفة النوم لكن من شاف الباب مسكر عرف إنة مقفل توجة لة وحاول يفتحة لكن كان بالفعل مقفل

فيصل:
-هين ياجواهر أنا تسوين فيني كذا طيب أنا أوريك









##‏##
صحت مها في اليل بعد حلم مزعج أفزعها

شغلت نور الأبجورة وتفاجئت إن محمد مو موجود في السرير

أخذت جلالها وطلعت دخلت الصالة وماشافت أحد طلعت برا الشقة ودورت في المطبخ والصالة وفي كل مكان بس ماشافتة

مها:
-ياربي وين راح ليكون ركب سيارتة وراح؟

تذكرت إنها ماراحت للمشب
توجهت للمشب وأول مافتحت الباب شد نظرها النار المشبوبة عينها تتحرك في كل جهة تدور على محمد

أخيرا شافتة كان جالس بهدوء ويطالع في النار وبيالة الشاهي في يدة وفكرة سارح لبعيد

دخلت مها:
-محمد كنت أدور عليك خوفتني

تفاجأ محمد من وجودها ثم إبتسم:
-لية مانمتي؟

مها وهي تمد شفايفها بزعل مثل حركة الأطفال:
-أنا كنت نايمة بس فية حلم مزعج صحاني ولما قمت ماشفتك فية

محمد يضحك:
-ههههههههه تعالي... تعالي إجلسي بجنبي

أشر لمكان بجنبة وقريب منة وجلست فية مها

محمد:
-يعني خفتي علي هاة؟

مها:
-إية خفت ولية ماأخاف

محمد يصب لها بيالة شاهي ثم يمد يدة وراها فوق الكنب:
-ترا السهر مهوب زين حاولي تنامين حتى لو ماكنت بجنبتس نايم

مها:
-حتى إنت مهوب زين لك

تلاقت نظراتهم للحظات حست في خلالها مها إن محمد يترجاها تبتعد عنة

نكست مها راسها تتبع إحساسها ثم قالت:
-حمودي بداية الدراسة ماباقي عليها شي ودي ببعض الأغراض

محمد يشيل نظرة بصعوبة عن مها ويقع على النار وحركتها:
-خلاص ولا يهمتس... أنتي في وقت الدراسة يوميا تروحين للمزروعية عشان الكلية؟

مها:
-أها صحيح إني تعبت بس كلة يهون في سبيل العلم والنجاح

محمد:
-صحيح صادقة

إنسدح محمد وحط راسة على فخذ مها

صحيح إنها حست بقشعريرة لكن بعدها إعتادت

محمد:
-دلكي راسي أحس بصداع

بدت تدلك راسة وتحس بنعومة شعرة

دققت في ملامح وجهة حجاجة المرسوم ورمشة الكثيف وأنفة المستقيم وشفايفة الي على شكل خط مستقيم وفوقها شارب مخفف

حست مها بالخمول والتعب ثم نامت

حس محمد إن يد مها وقفت رفع راسة وطالع فيها جلس بجنبها وقال:
-مها... مها قومي

مها بلسان ثقيل وصوت غلبة النوم:
-خلني أبي أنام

وقف محمد ورفعها عن الأرض وتوجة لشقتهم فتح الباب برجلة ودخل حط مها فوق السرير وتجمعت على نفسها من البرد

غطاها بالبطانية ونام بجنبها
حس بحركة بجنبة فتح عينة شاف مها ترمي بنفسها في حضنة

طبعا مامنعها أو بعدها عنة تركها في حضنة يحس بدفاها وتحس بدفاة..........

 
 

 

عرض البوم صور بنت البدو   رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 12:39 AM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157113
المشاركات: 1,181
الجنس أنثى
معدل التقييم: البنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاطالبنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البنت العنقليزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.الله حيووو
بنوووتة...منورة يابعدي...
..وقلت انا اليوم الخميس,,غريبة بنوتة
مانزلت لنا البارت..هل ياترى نستنا بنوتة ^_^
بس الحمدلله نزلتي البارت...
..وتحرم يدتس من النار...
والبارتين روووعة
وكويس حظرنا عرس فيصل و جواهر...
...ومها وحمود
اتوقع بتساعد محمد بعد ماتعرف بمرضه..وبتصبر عليه
...والله يشفيه ويشفي كل مريض
...
وحصة..ايش سبب هالكره الكبيير
لبنات (نورة) هي هي غيره حريم من نورة وبناتها..
ولا سبب اخر...
ماتقصرين

 
 

 

عرض البوم صور البنت العنقليزية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تركت الامر لله وجمعني ربي بة, بنت البدو, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية