لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-10, 09:11 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 145531
المشاركات: 59
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموعي سواكن عيوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموعي سواكن عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

******الفصل العاشر******














في بيت ناصر......

نورة في غرفة جواهر:
-جواهر يمي الشيخ فيصل كلم أبوتس وحدد موعد الملكة


جواهر بهدوء:
-وبعدين


نورة:
-يعني إذا كنتي ماتبينة قولي لي دام إنا على البر......... بعدين إخذيها مني الشيخ فيصل رجال بكل معنى الكلمة وإنتي الخسرانة إذا رفضتية


جواهر:
-يمة عطيني وقت أفكر فية


نورة:
-أنا عطيتس وقت تفكرين فية والرجال الحين يبي يتملك


جواهر:
-يمة إنتو كذا تضغطون علي أنا مازلت أعاني من هرج الناس عني


نورة بعصبية:
-كل مادخلت عليتس أشوف دمعتتس على خدتس وإذا سألتتس من أيش قلتي كلام الناس يجرحني يابنتي إنتي مافكرتي إن زواجتس من الشيخ فيصل بينقذتس من هرج الناس وبتسكت أفاميهم

جواهر وهي تبكي:
-يمة أنا أبي الحل أنا عايشة بين نارين

نورة:
-تبين الحل إسمعية مني صدقيني يمي إن نار فيصل هذي الي تسمينها نار أفضل من جلستس في البيت وسماع هروج الناس


جواهر تبكي بحرقة وصمت

نورة:
-هاة وش قلتي يمي؟


هزت جواهر راسها معلنة الموافقة


نورة:
-قولي آمين إن ربي يكتب لتس السعادة في كل درب










####
في بيت الشيخة هند....

فيصل جالس مع أمة وخواتة في المجلس
قالت ضي:
-يمة تتوقعين إن فيصل إذا تزوج بيتغير علينا؟


فيصل:
-وش الي يغيرني؟


في:
-توأمي تقصد إنك إذا تزوجت مثلا يعني بتغلي زوجتك علينا


هند:
-فالكن وماقبلناة....... تعوذن من الشيطان..... إلا ماقلت لي يابوي وش إسم الي خطبتها؟


فيصل وهو يطالع في ساعتة:
-جواهر يالغالية


إنصدمن التوأم وقالن بصوت واحد:
-جواهر ماغيرها؟


وقف فيصل:
-إية جواهر ماغيرها لية فيها شي؟


ضي:
-ذوقك روعة يافيصل بصراحة ماتوقعت إنك بتاخذها


في:
-شكلك من يوم شفتها وإنت رايح فيها


هند:
-لية إنتن شفتوها؟


طالع فيصل في خواتة يشوف وش بيقولن


في وهي ترقعها:
-شفناها في عزيمة لما كنا عند فيصل


إبتسم فيصل وطالع في ساعتة وقال:
-يالله أنا تأخرت تبون شي قبل لأطلع؟


هند:
-وين بتروح يابوي؟


فيصل:
-خالي عبدالعزيز أبو أفنان حالفن علي إني أمر علية وأتقهوى عندة


هند:
-الله يسترعليك يابوي


طلع فيصل من المجلس وتوجة للباب الخارجي ولما حط يدة على عروة الباب عشان يفتحه إنفتح الباب فجأة وطلعت بوجهة بنت لابسة لثمة بميك أب كامل وفوق هذا كلة لثمتها شفافة>>>ماشاالله ماسترت شي


قالت وهي تسلهم بعيونها بمياعة:
-آآآه فيصل ؟ هلا والله


صد فيصل عنها وقال:
-مين؟


البنت وهي تمد يدها عشان تصافحة:
-أنا أفنان ماعرفتني؟


تجاهل فيصل مدت يدها وقال بصوت ثابت وهادي:
-أفنان إذا تبين الوالدة تلقينها في المجلس....... بس لو سمحتي وخري عن الباب عشان أمر


بعدت عن الباب وطلع


دخلت أفنان المجلس وهي مولعة نار سلمت على هند وبناتها:
-كيفك خالو؟


هند بإبتسامة:
-بخير وش أخبار أمك؟


أفنان:
-ماما طيبة وهي موصيتني أبلغ لك سلامها


هند:
-الله يسلمها


ضي عشان تقهر أفنان:
-بشري أمك إن فيصل قرر يتزوج


أفنان بحيا وهي تظن إنة بيتزوجها:
-صدق؟


في:
-إية خطب لة وحدة وملكتة ماباقي عليها شي


أفنان بصدمة:
-أيش؟ إنتي وش قاعدة تقولين؟


ضي:
-الي سمعتية


أفنان:
-ومن هي الي خطبها؟


في:
-بنت من بنات القرى الي هناك البعيدة


أفنان:
-أيش؟ بنت قروية؟ شكلك تمزحين!


في:
-ولية أمزح


وقفت أفنان بعصبية:
-خالة إعذريني عندي مشوار


وطلعت









##‏##
في بيت ناصر...

جواهر وهي تركض لمشاعل:
-شعولة مبروك


مشاعل وهي مبتسمة وفي نفس الوقت منحرجة:
-الله يبارك في عمرك وعقبالك إنشالله بصراحة ماكنت أظن إنة بيتملك بهذي السرعة تخيلي دخل علي أبوي فجأة وقال لي وقعي قلت لة على أيش قال على ملكتتس من عبدالرحمن بصراحة لحظة إحراج لا أحسد عليها


جواهر:
-وماقال لتس متى الزواج؟


مشاعل:
-إنتي صاحية أسألة؟ أمي قالت لي إنة يمكن يكون مع زواج عيال عمي محمد ومنصور عشان يتقاسمون تكاليف العرس ويزوجون ثلاثة شباب في ليلة وحدة


جواهر:
-الله يكتب الي فية الخير











###‏#
فيصل وصل لقصرة الظهر بعدما ودع أمة وخواتة كان عندة إجتماع في الظهر وينتهى بعد آذان العصر

بعد الإجتماع نام ماصحى إلأ على أذان المغرب


شغل نور الأباجورة لأن الظلام كان دامس

طالع في جوالة شاف الساعة وشاف 15 إتصال من نايف
إتصل على نايف:
-الو السلام


نايف:
-وعليكم السلام وينك عن جوالك ياخي؟


فيصل وهو يتمدد:
-جوالي على الصامت وأنا نايم


نايف:
-مابغيت تنام إلا الحين؟


فيصل:
-وش رايك يعني؟ جاي من سفر وعلى طول قابلوني بإجتماع قلي وش رايك؟


نايف يغير الموضوع:
-متى ملكتك ياالأخو؟


فيصل وأصابعة تتخلل في شعرة الغير مرتب من النوم:
-بكرة إنشالله لية ناوي تخاويني؟


نايف بإبتسامة:
-إذا تبيني أخاويك


فيصل:
-أكيد أبيك ليش ماأبيك إنت رفيق دربي وأبيك تحظر ملكتي


نايف:
-كفو ياسانايدي


فيصل:
-أفا عليك أعجبك


نايف:
-يلوموني أنا في فيصل


فيصل:
-اها أخلص علي بغيت شي؟ بروح أصلي


نايف:
-سلامتك


فيصل:
-مع السلامة هلا والله












##‏##
في صباح اليوم الثاني محمد في دوامة العسكري كان جالس في مكتبة والكآبة تحيط بة


دخل علية خالد جندي أول وهو يلقي التحية العسكرية:
-العساكر بيبدون تدريبهم ويفضلون حظورك


محمد وهو يضغط بأصابعة على راسة:
-أنا رفعت إجازتي واليوم هو آخر يوم في الدوام وأول يوم باالإجازة عشان كذا راح أحظر تدريبكم بعدين أبطلع لأني تعبان


خالد:
-إنت تحس بشي؟


إنتبة محمد لنفسة وضحك:
-هههههههههههه لامافيني إلا العافية إنت روح وأنا بأتبعك


سلم خالد السلام العسكري:
-إنشالله










##‏##
في مجلس ناصر يجتمع إخوانة وعيالهم بمناسبة الملكة


فيصل الي وصل مع نايف يحتلون صدر المجلس


الشيخ لة مكان بارز بجنب ناصر

إنتهى الشيخ ووقع الشاهدين الي هم عبدالرحمن ونايف ووقعت أيضا جواهر


كانت فرحة ناصر ماتوسعها الدنيا ذبح لهم ذبيحة وتعشو من إيدين مشاعل بمساعدة من جواهر وسارة


فيصل مبتسم:
(أخير صرتي لي ياجواهر؟زوجتي وحلال لي)


فيصل بهدوء والإبتسامة مافارقتة:
-وش أخبار الحلال؟


ناصر:
-الحلال طيب ومبروك...... بس والله أحس إني تعبت بدون راعي


فيصل:
-لحد الحين الراعي ماجا؟


ناصر:
-إية والله ماجا


فيصل:
-مالك إنشالله إلا الي يسرك إعتبر الراعي جاك


ناصر:
-ماتقصر يابونواف


فهد وهو جالس بجنب ناصر بعد ماراح الشيخ:
-ياعمي أنا بطلبك طلب ومستحي منك


ناصر:
-من أيش تستحي ياولدي؟


فهد:
-أنا ياعمي أبي سارة وخايف إنها ترفضني


ناصر:
-يعني تبيني أكلمها وأقنعها


فهد:
-ولاعليك أمر


ناصر:
-يصير خير ياولدي يصير خير


فيصل جوالة يدق:
-الو هلا فالح
(فالح أحد رجاجيل الشرطة السرية )


فالح:
-طال عمرك قبضنا على 2 من العصابة


فيصل بحماس:
-صدق متى؟


فالح:
-قبل شوي إنتهينا من العملية مسكنا 2 والباقين مالهم أي أثر مسكناهم في الشقة الي قلت لنا نراقبها في إجتماعنا أمس


فيصل:
-حلو وينهم الحين؟


فالح:
-عند الشرطة العامة قيد التحقيق


فيصل:
-مسافة الطريق وأكون عندكم


فالح:
-طيب تامرني بشي؟


فيصل:
-ماقصرت سلامتك


رد فيصل الجوال في جيبة وقف وقال:
-يالله ياجماعة أنا أستاذنكم


ناصر ومطلق وفارس بصوت واحد:
-وين؟


فيصل:
-صار أمر ضروري وبرجع لبيتي


مطلق:
-عسى ماشر؟


فيصل:
-الشرمايجيك بس عندي شغلة ظرورية


طلع فيصل ونايف وتبعهم ناصر عشان يوصلهم

عند الباب الخارجي مسك فيصل يد ناصر وقال:
-أبسألك عن الشبكة إنتو تعترفون بهذي الأشياء؟


ناصر:
-لاوالله ياولدي حنا مانعترف بهذي الأمور


هز فيصل راسة وقال:
-كنت أبي بس أعرف على العموم فمان الله


ناصر:
-فمان الكريم










‏####
في بيت فارس

فاطمة بعد رجوعها من ملكة جواهر:
-فاتتس يمة ياليتتس رحتي معي


حصة:
-ولية إنشالله أروح معتس؟ أحمد ربي إني مارحت


فاطمة:
-يمة عيب الي سويتية


حصة:
-وش العيب الي سويتة؟ إني ماحظرت ملكة جويهروة ! نورة مستانسة في بنتها نست إنها من كم إسبوع بنتها هربانتن من عندها


فاطمة:
-يمة إنتي وش قاعدة تقولين؟ هذا والبنت ماسوت شي أجل لو سوت وش كان قلتي؟


حصة:
-نورة وبناتها أنا ماأهضمهن وبس


فاطمة:
-أعوذ بالله من الشيطان


حصة بعصبية:
-وش قصدتس يعني أناشيطان؟


فاطمة:
-حاشا لله يمة أناماقصدت كذا


حصة:
-فطيم تراتس عصبتي بي إذلفي لغرفتتس


فاطمة بتأفف:
-إنشالله










##‏##
فيصل عند الشرطة من أول ماوصل من القرية ماإرتاح


كان واقف خلف زجاج عاكس يسمع بهدوء والمحققين يحققون مع الرجالين
الشرطي:
- عطني بعض المعلومات عن رأيس العصابة


أحد الرجلين بكل وقاحة:
-وإنت من أنت عشان أعطيك عن الرأيس معلومات؟


الشرطي بعصبية:
-تكلم مع أسيادك بإحترام


الرجال بإستهزاء:
-تبي تذبحني إذبحني عادي كل شي صار عندي عااااااادي


فيصل إنقهر منة ومن طريقة كلامة الوقحة لهم أكثر من ساعة ينتظرون منة أي إعتراف وهو يزيد في نرفزتهم بإستهزاء


دخل عليهم فيصل وجلس مقابل الرجال وقال:
-إسمك وليد صح؟


الرجال بضحكة:
-لا أخوة هههههههههههه


إستند فيصل على الكرسي:
-شكلك بايع حياتك


وليد:
-بايع ولا مشتري هههههههههه


الرجال الثاني كان باين علية الخوف والإرتباك
فيصل بعصبية:
-من هو رأيس العصابة؟


ضحك وليد لكن فيصل كان مترصد لة هذي المرة عشان كذا سحب أصفاد الحديد الي تجمع يدين وليد من تحت الطاولة فرتطم وجهة بطاولة الحديد وسال دم من أنفة
فيصل بإستهزاء:
-والحين تقدر تقول لي وينة؟


ضحك وليد وكرر فيصل الحركة مرة ثانية


وليد حس إن الدنيا تدور فية وقال:
-خلاص خلاص هو ساكن في شقة قريبة من هنا ومعة بقية..............


ماكمل وليد لأنة أغمى علية
وقف فيصل من الكرسي وقال:
-إخذوة أما إنت ياالثاني حديثنا بكرة إنشالله











##‏##
في بيت ناصر

نورة في غرفة سارة:
-بغيتي شي يمة؟


نورة:
-سارة فهد خطبتس من أبوتس مرة ثانية


سارة:
-هذا مايفتهم باالله كم مرة رفضتة؟


نورة:
-سارة يمي لاتستعجلين يمكن يكون نصيبتس معاة


سارة وهي تبكي:
-يمة إنتو ماتفهمون أناماأبية ماأبية


نورة:
-أكيد ماتبينة؟


سارة:
-ماأبية أفهموني ياناس


نورة:
-خلاص يمي خلاص ماصار إلا الخير


وحظنت نورة بنتها.










####
في مجلس مطلق

دخل منصور على محمد الي قاعد يقلب في قنوات التلفزيون بدون إنتباة


جلس منصور وأخذ فنجال وصب لمحمد قهوة وهو يقول:
-ودي اليوم أروح لحلال عمي ناصر


عبس منصور بملامح وجهة:
-محمد محيميد


إنتبة محمد وقال:
-نعم وش كنت تقول؟


منصور:
-الي ماخذ عقلك يتهنابة أمسك الفنجال عورتني يدي وأنا أمدة لك من اليوم


أخذ محمد الفنجال
قال منصور:
-أنت وش فيك؟


محمد:
-مافيني شي بس كنت أفكر باالأمور الي أنا مقبل عليها


ضحك منصور:
-ههههههههههه بس هذا الي كنت تفكر فية؟ ياخي منت بأول ولا آخر واحد بيتزوج


محمد ببرود:
-أدري بس.....


منصور:
-بس أيش؟


شرب محمد فنجالة وقال:
-إخلص تقهوى وخلنا نطلع نتمشى













##‏##
عند باب بيت ناصر

كان ناصر بيركب سيارتة عشان يتوجة لحلالة


وقفت سيارة بجنب سيارة ناصر ونزل منها فهد


فهد وهو يتوجة لناصر:
-السلام ياعم


ناصر:
-وعليكم السلام


فهد:
-أخبارك؟


ناصر:
-بخير عساك بخير


فهد:
-رايح للحلال؟


ناصر:
-هاالله هاالله تخاويني؟


فهد:
-مالك لوى بس عندي مشيوير صغير


قرب فهد من ناصر أكثر وقال:
-عمي وش صار عن موضوع سارة؟


ناصر بإرتباك:
-مادري وش أقول لك ياولدي


فهد:
-قول ياعمي عادي


ناصر:
-بصراحة سارة رفضتك


هز فهد راسة وقال بضيقة:
-أها طيب....... بغيت شي ياعمي؟


ناصر:
-سلامتك يابوي بس إعذرني


فهد:
-عاذرك....... عاذرك


مشى فهد وركب سيارتة ضرب الدركسون بيدة:
-ياقهري قهراة لية ياسارة تسوين فيني كذا؟


شغل السيارة ومشى بسرعة قصوى:
-أنا ذابح نفسي على لاشي...... أكثر من مرة أنهان قدام عمي بسببها لو إني سامع كلام أمي كان أحسن لي توني أدري إني غبي...... حبيتها وهي ماحبتني الحياة كلها ظلم في ظلم ليتني أموت وأرتاح


فجأة


ظهر في وجهة إبل تمشي بهداوة بعكس سرعتة الجنونية

مسك فهد بريك لكن بعد فوات الأوآن



بنت
البدو

 
 

 

عرض البوم صور دموعي سواكن عيوني   رد مع اقتباس
قديم 09-03-10, 05:41 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157113
المشاركات: 1,181
الجنس أنثى
معدل التقييم: البنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاطالبنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البنت العنقليزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

••• ܓܨ•••
يسلموو ع الرواية الحلووووة
دمووعي
دام ابداع قلمك ونزفهـ
وانا كنت متابعة لتس من اول مانزلتي الرواية
ومييييييير اعجبتني
فيصل: متحمسين لحياته الجديدة بعد الزواج
من جوحو...وكويس وافقت مابغت..كنت عارفة انها بترضى بس دلع بنات هههههههههه

وفهد مييير كسر خاطري يحب سارة وهي كله ترفضه ع الاقل تاخذ واحد يشتريهااا

اممم نسيت مين اللي شافها نايف
معقولهـ سارة...اتوقع اذا هي ممكن تكون من نصيب نايف

لاااااااا لتقولين صابهـ شي فهيدان او حادث...؟؟

ونحتريك ببارت جديد
ودمتي

 
 

 

عرض البوم صور البنت العنقليزية   رد مع اقتباس
قديم 09-03-10, 09:54 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بنوته & سواكن تسلمن فديتكن<< الفيس بو ورود

فيصل

هيد يا ريال بلاك مستعيل.. الصبر زين..ما مداك اسبوع سويت فيه كل شي.. خطبتها.. وملجت عليها.. بس لو هب سالفه هالعصابه.. جان بتسوي عرسك باجر<< فيس يقول بلاه مستعيل

جواهر

مبروووك فديتج..واخيرن وافقتي.. عاد اونج الحينه ما تبينه<< فيس مبتسم ابتسامه خبيثة

افنان

انتي شعنه متغشيه بعد.. حشى جنه الا حاطه تور على ويهج.. بس شكلج وانتي متضايجة لان فيصل بيعرس طرر<< فيس شرير


نترياج<< الفيس بو ورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-03-10, 11:01 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلقتنا عليكي ... لعل المانع خير .... ترجعي لنا بالسلامة ... ونشكرك كثيرا على اهتمامك بنا وبوعدك ..... نحترم اكثر الكاتب الذي يحترم وعوده ... ويحاول تنفيذها مهما كانت الظروف .....

مبارك .... لفيصل وجواهر ... وننتظر الاكشن بينهم .....

محمد .... ممكن يكون مريض ..... او هناك سر كبير ... ننتظر الاحداث لتكشف لنا السر ....

حصة .... وسر كرهها لبنات ناصر ونورة .... مجرد ارواح متنافرة ام ان هناك سبب ...

جزء قصير ومنتظرين الجزء الكبير حلاوة عودتك لنا بالسلامة ... لا تطولين .....

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 10-03-10, 06:48 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البدو المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلين بنت البدو
كيفك ياعسل وان شاء الله انك بخير
فهد الله يستر عليه مايكون جاه شي واتوقع انه بيتاثر بالحادث ويمكن يحن قلب السوري عليه وانه بسببها صار الحادث وتوافق عليه
جواهر وملكتها من فيصل وبداية علاقة متوتره بينهم
تسلمين يالغلا واشكرك على وفاءك وانتظامك بالبارت
موفقة يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تركت الامر لله وجمعني ربي بة, بنت البدو, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:25 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية