كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
-|[ الحب / سبب سعادتنا وتعاستنا في آنٍ واحد ]|-
حارب طالع سعيد بصدمة : انته تخبلت ؟؟ شو هالرمسة اللي قلتها لها ؟؟ (غيظ) انته تدري اني مابا أجوفها ولا...
سعيد قاطعه بحدة : بتنش وبتجوفها عشان تنتبه للواقع اللي انته عايشنه.. بس خلال اصحى لين متى بتم جيه؟؟ لين متى ؟؟ اعقل ايـــه ..
حارب غيظ زيادة : شكلك نسيت عمرك اني اخوك العود اللي تحملك ع بلاويك كلها طول هالسنين .. فاشل وغبي وراعي ضرايب ومشاكل وكل المصايب اتيني بسبتك .. والحين بعد بكل قواة عين ياي تتدخل في حياتي الخاصة؟ انته منو عشان تتدخل ؟
سعيد كانت نظرته جامدة وما تغيرت : قول اللي تقوله.. بس لازم اتي الحين ...
حارب : انته تبا تجوف ريم صح ؟؟ (صرخ بألم) تبا تصرقها مني يا الجبـااااااا..................(سكت) ..
سعيد ابتسم : ههههههههههه أصرقها ... انزين ؟؟؟ كمل .. شو بعد ...قـول .....!
بس حارب ما كمل لانه رفع راسه عقب باتجاه ميثا ...
سعيد تفاجأ بعد ما صد صوب المكان اللي يطالعه حارب: انتي من متى واقفة هني؟؟
×
×
×
في بالها حيرة غريبة من كل اللي سمعته ..
توها ودرتهم وهم يضحكون ...
وسارت عشان ترتب وتهايزت وخلت الخدامة ترتب عنها ..
ويت فوق بسرعة .. للحظات بس ..
وانتبهت لصوتهم الحاد الهادي.. واللي شوي شوي يالس يعلى ...
شهدت اول خيط سبب لها غموض كبير ..
" سعيد باستهزاء : حبتني على اني حارب مب على اني سعيد .."
وتوالت الصدمات .....!
سعيد يبا ينتقم منها .. بس منو هي ؟؟
وينتقم من حارب ويخبره انه يبا ينتقم ؟!!!!!
وحدة لها علاقة بسعيد وحارب ؟؟؟!!
وحارب ع كل ها كان هادي جداً بس صوته يعلى شوي شوي ..
والاتصال ..
الاتصال اللي خلاها ترجف من الغصة ..
اخوانها الثنينة يلعبون على وحدة ..
زادت صدمتها بأن هالوحدة هي نفسها الممثلة ريم ....
نفس الاسم والصوت في الموبايل هو نفسه على انها ما تكلمت وايد لكنها قدرت تميز نبرتها ..
وقصة حارب وياها ..
ومحاولات سعيد للانتقام ..
حست ان الارض ما قامت تشلها ..
وزاد الانهيار عندها بعد ما سمعت سعيد يكلم ريم مرة ثانية عشان يتلاقون .........
شو اللي بيشفع لكم ؟؟
شـــــــــــو ؟!!!!!
×
×
×
بلعت ميثا ريجها وهي ترتجف : ليش تسوون بها جي ؟
حارب وسعيد طالعوها متفاجئين ...
ميثا بنبرة مرتجفة : ترضون هالشي يستوي فيه انا ؟؟ والله لتجتلونه.. وهي مالها رب يعني ؟؟
سعيد ببرود : هي لو صاينة نفسها محد بيتعرض لها ..
ميثا تطالع سعيد بغموض : ليش تسوي كل ها ؟ ليش تدمر حياة اخوك اللي بيتزوجها ؟
حارب طالع ميثا بهدوء : ميثا السالفة غير .. انتي مب فاهمة ..
ميثا وهي تحاول تخفف الرجفة في صوتها : انزين فهموني.. والله انكم طحتوا من عيني.. والله ..
سعيد : ميثا اقصري الشر ولا تطولين السالفة وهي قصيرة ...
ميثا : اقصر الشر ؟؟ اقصره وانته الساعة 9 مادري كم تبا تسير تجوفها و.....
سعيد قاطعها : حارب اللي بيجوفها مب انا ... يوم انج مب فاهمة لا تكبرين السالفة ...
حارب بهدوء : ميثـا .. سمعي السالفة كاملة .. وانتي احكمي .....
×
×
×
قال لها حارب قصته ويا ريم .. من البداية ..
مثل اللي سعيد عرفها مع إضافات ما عنت لسعيد اي شي ..
كانت ميثا منفعلة ويا السالفة ...
الين ما خلص حارب ...
الين ما حطم آخر مفاجأة .. واللي هي المقابلة اليوم ..
×
×
×
ميثا وهي تحاول تخفف من حدة نظرتها لسعيد : ليش انته جي ؟
سعيد مارد عليها ... اكتفى انه يسند ايديه ورى راسه ويتأمل الحوار بين ميثا وحارب ..
ميثا بعدم تصديق : ارمسك رد ... سعيد لا تتسخف ..
حارب : ما بيرد لا تتعبين عمرج ..
ميثا بعصبية : ليش جي تسوي ليش ؟؟
حارب : يتحسب ان كل الناس قلبها حجر شراته ...
ميثا : خسارة ما هقيتك جي .. ما هقيت انك انته تكون بهالمستوى من .....
رفع سعيد راسه وهو مبتسم : من الدناءة ..؟ من الحقارة ؟ من الوقاحة ؟؟
تفاجأت ميثا ويت بترد ..
رفع ايده عشان تسكت : لا تقولين شي.. بس قبل ما تيلسين تتهميني.. لازم تعرفين أسبابي ..
ميثا : وانته ما تعطي فرصة لحد انه يسألك ..!!
سعيد نش من مكانه ومشى عنهم ...
حارب وميثا طالعوا بعض مذهولين ..
او بالأحرى الذهول كان ع ويه ميثا اكثر من حارب ...
ميثا بقهر : ما عنده حجة .. عشان جيه شرد ....
×
×
×
وقف بعد ما مشى له مسافة قصيرة وكأنه كان يرتب أفكاره ....
وصد على ميثا بنظرة حادة : عمرج تخيلتي نفسج انج تنولدين في نفس الفريج اللي انا انولدت فيه وما جفتي من حنان الام والابو شي غير معاملة أخـو حسسج انج انتي اهم انسانة فهالدنيا ؟ (طالع حارب) هي هذا هو انته .. انته كنت امي وابويه واخويه وكل شي.. بس ما أحسنت تربيتي.. ربيتني اني آخذ اللي أباه .. علمتني آخذ كل شي بالقوة .. ما كنت تنازعني لو ضربت حد .. وما كنت تعاقبني لو سرقت .. كنت مدلعني بس بشكل حسيت فيه ان العنف هو الشي الوحيد اللي بيخلي الناس كلها تلتفت لي.. علمتني من اللي اجوفه منك ان الطيبة ما تنفع.. العنف هو اللي يخلي لك بصمة عند الناس... وفجأة ... تحترق... بس بعد تميت الغالي اللي أعزه .. (تغيرت نبرة صوته) الاخو اللي كنت اجوفه اوسم شاب في العالم كله .. وقدوتي ومفخرتي على اني ما جد قلت له اني فخور به.. وتمر الأيام .. والقاك طايح بدمك .... (بانفعال) تباني أسكت وما اقول شي ؟؟ تباني اسكت وانا اقرى في مذكراتك انك تحسني سبب المشاكل ؟؟ وتلومني ؟؟ انا ما حقدت عليك (بصوت ضعيف) والله ما حقدت... وطول عمري تمنيت لك الخير.. وريم على اني كنت ابا انتقم منها لك .. ومن بعدها بغيت انتقم منك فيها .. الا اني ما أذيتها .. (طالعه بنظرة جادة) انته تعرف كيف انا انتقم.. ومب سعيد اللي يستخدم أداة تعذيب بطيئة ينتقم بها ..... !! ..
نش حارب من مكانه وهو يطالع سعيد بنظرات مبهمة : انا ما كنت اقصد شي سعيد .....
ميثا بحدة : حارب ليش تعتذر له ؟؟ هذا مب مبرر انه يخرب احلى علاقة حب عشتها ويا ريم !!!!
سعيد باستخفاف : ريم تحبه ؟ (أشر ع لحيته) روح لها اليوم وبتقول اني ما جذبت ....... صدقني ...!!!!!
×
×
×
مشى سعيد بخطوات ثجيلة ...
طالع حارب ميثا ....
ميثا طالعته بخوف : حارب ........ جفت دمعته ؟؟ جفته ؟؟؟ كـان يصيـح !!!!
حارب بمفاجأة : يصيـح ؟!!!
|[]|
ياخي شبلاك متضايج ... عادي خلك كول ...
حميد طالع ربيع باستخفاف : لا تقول لي ان شغلتها عادية ؟؟
ربيع : هي عادية شو بلاها .. تراك تقول بشيلتها وبعباتها .. هي ما سوت شي غلط ..
حميد : بس انا ما اباها تشتغل فـ شغلة تخليها مطنزة ..
ربيع : لا مطنزة ولا شي .. انته وايد تبالغ ..
حميد : هـه .. أبالغ ؟ لعلمك تراها أهانتني بكلامها ..
ربيع : أهانتك صح بس ماجوفك سويت شي ..
حميد باستخفاف : شو اسوي يعني ؟
ربيع : روح اشتغل ..
حميد : اشتغل ... (باستهزاء) انته تقول لي اشتغل ؟
ربيع : ليش يعني مب تارس عينك ؟
حميد : اول شي روحك اشتغل عقب تعال انصحني ..
ربيع : والله انا محد من هلي حسسني اني زي الحيطة ..
حميد طالعه باحتقار : زي الحيطة ؟!!
ربيع : هي .. وتراني انا ع الاقل قدمت اوراقي ويلست اتريى .. مب انته تتشكى ان ماشي وظيفة وانته اصلاً ما قدمت الا على مكان واحد ...
حميد : ربيع جب لا تتفلسف وايد ..
ربيع : ما اتفلسف بس صج .. قدم ع وظيفة .. وبتجوف كيف ..
حميد ببرود : الله كريم !!
|[]|
رشـووود يا الدب .. اشحقه ما تتصل ولا تسأل .. ؟!!!
راشد : ههههههه اتصل بامايه بس انتي توج ذكرتج الصراحة ..
لطيفة : صج قليل ادب .. انزين شخبار السفرة ..
راشد : آاااه تمام ..
لطيفة : السالفة فيها آه عيل .. خير ان شااااا الله ؟!
راشد : ههههههه فاهمتني عيل ..!!
لطيفة : يلا قول قول ..
راشد : لطيفة .. انا طايح في ورطة ...
شهقت لطيفة : ورطة ؟؟ شو ورطته ؟!
راشد : مع اني متأكد ان ما بتقدرين تساعديني .. بس اباج تحاولين قد ما تقدرين انج تقنعين امايه ان .....
لطيفة برعب قاطعته : رشود تكلم والله وقفت قلبي ..
راشد : انـا .. انا تزوجت ....
صارخت لطيفة بصدمة : شوووووووووووووو!!!!!! تزوجت ؟؟ تزوجت منو يا مسود الويه ؟
راشد بتوتر : لطوف صخي ويا هالويه .. امايه بتسمعج ...
لطيفة بعصبية : منو تزوجت .. بسرعة قول ..
راشد : والله انه زواج بالغصب .. والله ..
لطيفة شهقت : غصب ؟؟ منو هاي منوووو !!
راشد : اهدي لطوف .. ماروم ارمس وانتي جي مغيظة ..
لطيفة تحاول تهدي عمرها : انزين خلاص هديت يلا ارمس ..
راشد تنفس بهدوء : كنا في المؤتمر وتحرش بها ربيعي اللي يا ويايه وانا الحمار سرت وياه لين ما وصلنا الفندق اللي هي ساكنة فيه ووصلنا حجرتها.. ولسوء الحظ ابوها كان ياي وياها وربيعي ما انتبه انه كان ورانا .. ولا انا حتى انتبهت.. والبنت كانت معصبة علينا .. وابوها جافنا وعصب وما طاع الا انه يبلغ فاقترح عليه ربيعي ان واحد منا يتزوج بنته ويستر عليها .. وانصدمت انه كان يقصدني انا لانه معرس وعنده عيال ... فعشان ما اخرب بيته وافقت ..
لطيفة بعدم تصديق : وانته يعني مجبور تجامل ربيعك وتتزوجها ؟
راشد : هاي مب مجاملة بس انا ابا انقذ ربيعي .. وخبرت البنية اني ما بسويبها شي .. وهي بسبة خوفها من ابوها وافقت بشرط ان الزواج يتم شهرين وعقب اطلقها ..
لطيفة وهي ترتجف : الله يخليك قول لي انك تقص عليه وان ها مقلب .. الله يخليك ..
تنهد راشد : للأسف لا .. ليته كابوس وأنش منه واكتشف انه وهم .. بس شو اسوي .. غلطة ربيعي اللي طاحت ع راسي..
لطيفة بحزن : بس ربيعك ما سوابها شي .. ليش وصلت السالفة ان ابوها بغى يبلغ ؟
راشد : هو الله يهديه حاول يدخل وراها ويلست تصارخ عليه وتسبه جنه تهجم عليها .. وابوها جاف الموقف كله وفسره على ان بنته كانت مكونة العلاقة ولها يد في السالفة ..
لطيفة تنهدت : يعني المسكينة مظلومة بعد ..
راشد : وها اللي كسر خاطري زيادة ...
لطيفة : وشو أصلها ؟
راشد : كويتية ..
لطيفة بلّمت : كويتية؟!!! وانا اقوووول ليش ابوها فسر المسألة كلها جيييي ..
راشد : مشكلتنا نحن العرب ان ثقتنا ما نعطيها للاقراب منا .. وهاللي سواه ابوها .. وانا ابتلشت ..
دمعت عين لطيفة : وتزوجتها ؟؟
راشد تنهد : هي .. بس ما شليتها من عند هلها .. على اساس اني يوم برد البلاد عقب كم يوم بشلها وبني البيت ..
لطيفة بخوف : وكيف بقول حق امايه ؟؟.. انته تدري مخططاتها انها تزوجك وحدة من بنات اختها ومادري شو ..
راشد : اباج تدبرين لي شي.. مابا اميه تعرف السالفة الصجية .. ادريبها بتعاير البنية عقب ..
لطيفة برجاء : راشد تراك بتطلقها عقب شهرين .. ليش ما تتم هناك وخلاص؟
راشد : ابوها ما بيرضى .. وانا ان يبتها هني بالدسة كحل ثاني .. عادي اي حد يكشفني واطيح في مشكلة اكبر..
لطيفة وهي تحاول تهدي نفسها : ما علي دامها من هل الخليج احس امايه ما بتحتشر الا ع فكرة انك تزوجت بدون شورها ..
راشد : اتمنى ...!!
لطيفة : شو اسمها ؟!
راشد : دلال ..
لطيفة : آه يا دلال .. ما يندرى شو اللي بيستوي وشو ردة فعل امايه منج ومن السالفة كلها ... الله يستر ....
|[]|
في إحدى المطاعم ..
واللي تتميز بأنها مغلقة تماماً ..
كل طاولة في غرفة منعزلة ..
والتعمد في اختيار هالمطعم لهالسبب .. الخصوصية ..
يلس سعيد ويا حارب ...
كانوا اثنيناتهم متوترين ..
سعيد يالس يتريا وصول ريم عشان يظهر ..
وحارب متوتر من السالفة بكبرها ..
×
×
×
سعيد طول الوقت من العصر لين المغرب كان مغيظ من ميثا وحارب
|