كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
ريم : ممممم ماعرف والله .. بس يمكن حبيتك الحين انته اكثر.. لاني اكبر.. وفاهمة اكثر.. بس مشتاقة لحنيتك القبلية يوم اكون زعلانة .. تذكر سارو بنت خالي .. تخيل قالتلي اليوم اني ناقصة عقل لاني ممثلة ...
سكت سعيد لانه اساساً توهق .. منو سارة بعد ؟؟ هاللي ما حسب حسابه !!!
ريم بإحباط : أدريبك ما كنت تباني استوي ممثلة .. بس خلاص اللي استوى استوى .. وسارو روحها اصلاً كانت تشجعني استوي ممثلة .. بس فجأة جلبت كل شي عليّ.. انا ما حب هالنوعية اللي رايهم يتغير مع الايام ..
سعيد فرح لانه بيقدر يغير الموضوع : وانتي تحسين ان رايج ما بيتغير مع الايام ؟
ريم بإصرار : طبعاً لا ..
سعيد باستهزاء : طبعاً بعد ؟؟ متأكدة ان ما بيي اليوم اللي بتقوليلي فيه آسفة اكتشفت ان مب انته اللي احبه ..
شهقت ريم : مستحييييييل ..
سعيد بجمود وكأنه متأكد ان هالشي بيستوي : بنجوف !!!
|[]|
كان يالس ع الشبرية بوضعية تشبه وضعية يلسته قبل ما يظهر عنه سعيد ..
يلس يفكر في هالكم ساعة اللي مروا عليه ..
فكر بوايد اشيا ..
واولها سعيد ..
وريم ..
وامه ..
سعيد ....؟
شو الغرض من وجوده في حياته وتدخله ؟؟ مع انه دوم كان يستهزئ بطريقة حياته..
وما كان يعرف اصلاً انه يرمس أو حتى يحب ..
طيحته هاي خلت سعيد يفسر الأمور بالعكس ..
هو نفسه ما يدري سبب طيحته ..
بس لحظة ..
توه تذكر ليش...
توه تذكر انه كان معصب وبشدة ع اللقطة اللي ظهرت فيها ريم قريبة من المخرج احمد ..
والمذيعة تقول شكلكم حبايب ..
تذكر انه شل صورة من صورها في لحظة غيظ ..
ويا بيقصها بسجين ..
وانتهت السالفة انه ينجرح وينزف ويطيح ..
والنهاية يفتح عينه على صوت التلفزيون .!!!!
×
×
×
ريم ... ؟
الخاينة ولا اللي يوصفها بأبشع وصف في حياته ؟
لين الحين يتذكر كل كلمة قالتها فهالبرنامج ..
.
.
.
يمكن حبيت كل ريال يعطيني حلاوة وانا صغيرة ...
.
.
.
أكيد أقدس الحب .. ولو إني ما جرّبته لين الحين لكني متأكدة إني لو حبيت بقدسه
.
.
.
خله يتأكد هل أنا ريم اللي خنته ؟ ولا نسخة مصورة مني .. ما اظن اني حبيت واحد اسمه حارب في حيـاتي ........
.
.
.
الله يا ريـــم ؟؟
ما تظنين انج حبيتي فـ يوم واحد اسمه حارب ؟!!!
ما توقعها تكون في يوم خاينة ..
الفراق خلاها أقسى من الحجر ..
×
×
×
أمـه .. ؟
وأي قصة ممكن تخليه يغفر لأمه ..
حتى لو انه متأكد 100% انه بيسامحها لو شو كان عذرها ..
بس يتمنى لو ان عذرها مقنع ..
يتمنى ...
ويا ليت الأماني تفيد الإنسان ..
×
×
×
دخلت عليه حرمة عودة في السن،
تم يتأملها باستغراب بدون ما يعلّق ..
ما سمع الا همسة مب غريبة عليه : حـارب ؟!
×
×
×
هالهمسة ودته لماضي بعيد ..
بعيد وايد ..
ماضي عاش فيه شبه سعيد ..
لا هموم اخو عصبي ويكرهه الكل ..
ولا هموم الحياة كانت تمليه ..
لين ما يـا اليوم اللي ............
×
×
×
حـارب برجفة : امـايه ؟
دمعت عين ام حارب وهي تتقرب منه : يا عيون امايه .. يا عيوووون امايه ..
ومشت صوبه بخطوات سريعة ..
كانت حاسة ان كل خطوة تمشيها صوبه تمر ببطء،
وما صدقت لين ما وصلت له ..
انهالت عليه وحضنته بقوة مب طبيعية ..
قوة ما تدري من وين يتها ..
قوة الأم ..
قوة الحب ..
قوة رابط عجيب وغريب بين أم .. وولدها ..
رابط خلقه الله ومحد يدري به إلا أصحاب الرابطة روحهم ..
حضنته وهي تصيح بصوت مسموع ..
تصيح بصوت متألم ..
كأنه فاهمنها ..
وكمل السيمفونية الحزينة انه يحضنها ..
حضنها بقوة ...
وظهر صوته وهو يصيح ...
بصوت قوي مهزوز يلس يردد : امااااااااااااااايـــه ....
وكانت تحضنه بقوة أكبر ..
وهو يصارخ اكثر ويصيح : وين سرتي ؟؟ وييييييين ودرتيني ويييييين ؟؟
وهي تصيح بصوت مسموع ..
ما كان في لقاء أبشع من هاللقاء ..
بعد ما تصور ان لقاءه بأمه بيكون بحميمية أكبر ..
غرس نفسه فيها بالغصب ..
لانه مب قادر يتخيل انه فارجها في يوم ..
هاي أمه يا ناس ..
لو شو سوت تراها أمـه ..
×
×
×
وبعد دقايق من الهدوء ...
حارب والصوت المهزوز لازال موجود : وين سرتي ؟
ام حارب وهي تحاول تمسح آخر بقايا دموعها : تزوجت .. (طالعته باهتمام) شو هالحرق اللي فـ جسمك وويهك ؟؟
حارب : حادث بسيط ..خلنا في الاهم ..
ام حارب تقاطعه : سعيد اللي حرقك صح ؟؟
حارب بتهرب : لا مب سعيد .. بس يا امايه .. ليش ما سألتي عنا ؟؟ ليش ما تذكرتينا ؟
ام حارب بألم : ما كنت اقدر اييكم .. ريلي ما يرضى ..
حارب بضيج : ومنو هاللي تزوجتيه ؟
ام حارب : مطـر .. ربيع أبوك ...
حارب بتفكير : مطر ربيع ابويه ؟ (شهق بصدمة) مـطر ؟؟؟؟؟؟
ام حارب هزت راسها بإيجاب : مطر اللي قبل لا يتوفى ابوك وهو حاط عينه عليه ..
حارب بقهر : ما توقعته يخون العشرة ويتزوج مرت ربيعه ..
ام حارب بضيج : وليش يخون ربيعه ؟ هو ما سوى شي حرام ..
حارب : صح ... ما سوى شي حرام .. بس كفاية انه حرمنا منج و....
ام حارب تنفست بقوة : انا اللي تخليت عنكم .. مطر ما يخصه ..
حارب طالعها بعدم تصديق : انتي اللي تخليتي عنـا ؟؟
ام حارب هزت راسها بإيجاب : هي .. يدتك ما كانت تبا تتخلى عن سعيد .. وانا ما اقدر اتحمل العيشة وياها.. ومطر كان حزتها فرصة ..
حارب بندم : وليش ما خذتيني انا وياج ؟
ام حارب : ما بغيت افرقكم وانتوا اخوان بالام والابو ..
حارب : وليش ما زرتينا عيل يوم ان مطر كان عادي عنده انه يربينا ؟
ام حارب : ييت مرة وحدة عقب زواجي ويا مطر.. وعند الباب طردتنا يدتك قبل ما اجوفكم .. وحلف مطر ان إذا ييت صوب هالبيت بيطلقني ...
حارب بتهكم : والحين رضى ؟
ام حارب بتأثر : مطر مات ..
حارب بذهول : مـات ؟!!!
ام حارب هزت راسها بإيجاب : هيـه .. مات ..
حارب : من متى مات ؟
ام حارب : من سنة وكم شهر ..
حارب بألم : وما فكرتي تزورينا طول هالفترة ؟
ام حارب : ظروفي كانت عصيبة يا حارب .. انته تدري ان مطر كان متزوج قبل ..
حارب : وشو سوت لج ؟
ام حارب : رفعت قضية عليه وطول هاييج الفترة ونحن نراكض في المحاكم عشان حقوقنا ..
حارب : نحن ؟؟ منو انتوا !!
ام حارب تنفست بقوة : حارب .. انته عندك اخت اسمها ميثـا ..
حارب بصدمة : شووووووووه !!!
ام حارب : هيـه .. اختك امسات مكملة 18 سنة ..
حارب بذهول : اختي اصغر عني بـ 10 سنين !!!!!!!
ام حارب بحزن : هيه .. كان عندك اخو اسمه حمدان .. بس مات ويا ابوه في حادث ..
حارب بتأثر : الله يرحمهم...
ام حارب باندفاع : حارب .... اذا مت .. بتراعي اختك ؟؟
حارب تفاجئ : بسم الله عليج الله يطول بعمرج ..
ام حارب : تراها مالها غيركم .. انا ما عندي اهل .. وابوها هله كلهم متبرين منها وواقفين في صف حرمته الاولية .. انا كلمتها عنك وعن سعيد .. وكانت بتي ويايه .. بس انا قلتلها تتريى لين ما اجوفكم روحي .. ومع اني كنت متوقعة اني ما بحصلكم ..
توقعت انكم هجيتوا ولا سرتوا مكان ثاني ..
بس تفاجأت ان بعدكم في نفس البيت اللي شهدت فيه كل انواع الظلم ..
وطردني سعيد شر طردة ..
سعيد اللي يدتك غزت عقله بأفكارها ..
هز حارب راسه : لا لا يا اميه .. محد غزى عقل سعيد .. يدو توفت وسعيد صغير.. توفت عقب كم سنة بس من سرتي انتي وما لحقت تأثر عليه .. بس سعيد لان الحب والمشاعر الحلوة ما جافها وهو صغير حصلتيه جاسي جدامج ..
ام حارب بصدمة : بعد تدافع عنه ؟؟ انا متأكدة انه هو اللي حرقك ..
حارب : امايه انا احترقت وانا في نوبة حراسة في الدوام ..
ام حارب دمعت عينها : وليش ما تعالجت؟ ..
حارب : العلاج يكلف .. وانا ما عندي ..
ام حارب انهارت دموعها : وكيف كنتوا عايشين طول هالسنين ؟
|