كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
|[ الحلقة الثامنة ]|
سعيد بحركة تلقائية طالع حارب وصك في ويه ريم ..
حارب بانهيار : تكلمها يا الحيوان ؟؟
سعيد غيظ : اكلم منو ؟؟ اكلم منو يعني ؟؟
حارب وهو يرص ع ضروسه : تكلم ريم .. من بد كل البنات ما اخترت الا ترمسها هي ..
سعيد باستهزاء : قلتلك تخسي اكلمها قبل .. ما تفهم انته ؟
حارب : لا ما افهم .. لان اللي تقوله شي واللي اجوفه في عيونك شي غير ..
سعيد : اوووووه ذبحتونا ويا هالعيون .. من شوي امك والحين انته ؟؟ شو تبون بالضبط ؟؟
حارب : شو تبون وشو تبون ؟؟ ما عندك الا هالكلمة ترددها كل دقيقة .. ؟؟ اظهر برع هالحجرة ما اشتهي اجوف ويه واحد شراتك .. يلا برع ..
سعيد فج عينه بصدمة : تطردني انا ؟؟ اوكي اوكي يا حارب .. اوكي يالجبان .. انا تطردني ها ؟؟ انا !!! أوووكي مب مشكلة .. عادي .. بس من الحين اقولك انا هالحجرة ما بطبها .. ونذر عليّ إن طبيتها لاجتلك بعد ما احرقك فيها .. ريموو الجلـ....... هاي الصايعة تضاربني عشانها ؟؟ اوكي .. اوكي .. بسيطة ...
×
×
×
تنهد حارب وضرب راسه بقوة : ما كان المفروض اطرده .. سعيد ان خذ عهد على عمره مستحيل ما ينفذه ...
|[]|
جمانة : أويه حلفي ؟؟
لطيفة بحزن : والله ..
جمانة : يعني المعنى ؟
لطيفة : يعني ببساطة انا محيرة له للأبد ..
جمانة براحة : انزين الحمدلله احسن من انج تاخذينه وهو مفلّس ..
لطيفة بقهر : بس يا جمانة انا ماباه .. تعرفين اني اكرهه ..
جمانة بسخرية : وانتي لحقتي تعرفينه عشان تكرهينه أو حتى تحبينه ؟
لطيفة : كفاية اخويه راشد يكرهه ..
جمانة : حتى لو راشد يكرهه مب معناته ان انتي تكرهينه .. يمكن راشد يغار انه بياخذج انتي .. اخته الغالية .. شو دراج ؟؟
لطيفة انحرجت : لا ما اتوقع مستحيل ..
جمانة :كل شي جايز انتي لا تستبعدين شي ..
تنهدت لطيفة : يمكن .. انزين خبريني شو هو الخبر الهام عن الوظيفة ؟؟ ليكون قبلوج ؟؟
جمانة ابتسمت بحزن : لا بعدهم بس سويت المقابلة ..
لطيفة شهقت : وين يا النذلة ؟؟
جمانة : اخاف اقولج الشغلة وتنصدمين ..
لطيفة : شووو ؟؟
جمانة : شو تتوقعين ؟؟
لطيفة بحيرة : انتي شو شهادتج ؟
جمانة بملل : يعني خريجة ثانوية عامة .. وماخذة شهادة في نطق مخارج حروف اللغة العربية . .شو بطلع ؟؟
لطيفة بتوقع : صحفية ؟؟
جمانة تنهدت : لاااا .. مذيعة ..
لطيفة بذهول : وجان كملتيها واستويتي ممثلة ؟
جمانة بجديه : الممثلة لازم تفصخ شيلتها وان تميت بشيلتي ما بكد وايد .. وبعدين التمثيل مب لي.. لوحدة لها بارض وحلوة و...
لطيفة : وانتي قمر ماشا الله عليج ..
جمانة : قمر ؟؟ مشكورة فديتج بس كل واحد فهالدنيا يعرف نفسه هو شو ..
لطيفة : تقهريني يوم تقللين من قيمة نفسج ..
جمانة بسخرية : وتتحسبين اني في يوم بزيد من قيمة نفسي؟؟
لطيفة : بتستوين مذيعة يا هبلة والناس بتعرفج ..
جمانة : إلا مذيعة في الاذاعة ...وبعدين محد بيدري عني..
لطيفة بتردد : وعادي هلج بيرضون ؟؟
جمانة رفعت حاجب واحد : حتى لو ما رضوا بيسكتون لان محد بيصرف عليهم غيري ..
لطيفة : لا تنسين ان حميد اخوج موجود ..
جمانة تنهدت : لطوف حميد اخويه مب شرات راشد اخوج .. حميد اخويه جبان .. فاشل .. ع قولتهم يحب يكون في الظل..
لطيفة : حتى لو جيه ما بيرضى تستوين مذيعة ..
جمانة : يولّي جيه يهمني رايه ؟؟ انا شاورت عمي بس ووافق ..
لطيفة تفاجأت : عمج ريل امج ؟
جمانة هزت راسها بإيجاب : هي .. وتراه عمي اخو ابويه اذا نسيتي ..
لطيفة باستغراب : توقعته بيعارض ..
جمانة : يبا فلوس هو ما عليه لو اشتغلت رقاصة بعد ..
لطيفة برجاء : ماشي وظايف ثانية ؟؟ احس انتي بتكونين احسن في وظيفة غير ..
جمانة : لطوف من كم سنة وانا اتريى الوظيفة خبريني ؟؟ من تخرجت وانا ادور من مكان لين مكان ابا وظيفة ومحد راضي فيه ومستهزئين فيه ان شهادتي شهادة ثنوية عامة .. اونه البكالوريوس روحهم مب محصلين ..
لطيفة بأسف : حاولي قبل ما اييج القبول منهم انج تحصلين وظيفة ثانية..
جمانه : انا تعبت وان قبلوني هني انا راضية .. ابا اعيش شرات الناس.. مابا اعيش تحت رحمة عمي .. والله تعبت ..
لطيفة : تعبتي ؟!!!!!! وهو اللي راضي عشان ..
جمانة تقاطعها : لا فديتج .. هو رضى بشرط اني بعد اقل من سنة أهجّ أنا واميه ومريوم اختي وحميد لبيت ثاني.. تصدقين ؟؟ على انه خذ امي من زمان بس لين يومج ما يدانيها ..
لطيفة : ليش خذها عيل ؟؟
جمانة : ماعرف شو القصة بالضبط .. اماية اصلاً ما ترمس .. روحج تعرفينها من تيلس ويانا توسوس وتحاتي ايي عمي ويضربها .. احياناً احس ان امايه ضحية بسبتنا نحن .. لو نحن مب موجودين جان سارت بلادها وفكت عمرها..
لطيفة : جمانة .. امج ترمس عربي احسن عني.. ماظني بيهون عليها تودر البلاد ..
جمانة : اماية كانت تحب البلاد على ايام ابويه .. بس من خذت عمي كل شي تغير ..
لطيفة : يمكن عمج كان يحب امج و.....
جمانة تقاطعها : لطوف فديتج ممكن تسكتين عن هالسالفة .. احس اني بنفجر بسبتها ..
لطيفة : خلاص ولا يهمج .. يلا عن شو تبين نسولف ؟؟؟
جمانة وهي تفكر : تعالي صح تذكرت .. من شوي قبل ما اييج سمعت حميد هو وربيع يالسين ويفكرون في سعيد هتلر الفريج ههههه اسميني ضحكت عليهم وهم يتشاورون ..
لطيفة شد انتباهها الموضوع : اونه !! .. ليش جيه بلاه ؟
جمانة : يقولون عرّس ..
لطيفة بمفاجأة : سعيد يعرس ؟؟ له له له .. معقولة ؟؟
جمانة : والله مادريبهم عاد اللي فهمته انه ماخذ عيوز وجافوه راكب سيارة فخمة ويهزبها ..
لطيفة باستغراب: عيوز ؟!!! غريبة ما خبر راشد ..
جمانة : ليش راشد ربيعه ؟؟
لطيفة : لاااا .. مممم مب ربيعه ربيعه .. بس يت فترة تقوت علاقته فيه ..
جمانة باستنكار : لا تقوليلي بعد ما ضربه ؟؟
لطيفة تفاجأت : ضربـه ؟!!!
جمانة : اويه حلفي انج ما تدرين ؟؟
لطيفة : والله مادري .. وبعدين انتي من وين تدرين ؟
جمانة : حميد ييلس ويا ربيع ومريوم تيلس وياهم .. يتحسبونها ياهل بعدها .. ما يدرون انها فتانة وتخبرني كل شي.. هي اللي قالتلي..
لطيفة : انزين ومتى ضرب سعيد راشد ؟
|