كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
سعيد : كل شي فيه ...
ريم بانصياع : خلاص نسيت ..
سعيد : وثاني شي .. رقمي هذا انسيه ..
ريم بصوت مذهول : وكيف أرمّسك عيل ؟
سعيد زخ تلفونه ودق لها رنة : دقيت لج رنة من رقمي .. ها الرقم لو شو يستوي ما تتصلين به ..
ريم بانصياع وهي تشهق : ان شا الله ..
سعيد : خلاص عيل .. يلا صكي ..
ريم بانهيار : حااارب لا تستوي قاسي ..
سعيد : انسي كل شي .. كـلللللل شي .. ومن بعدها اتصليبي بنتفق ...
ريم بصياح : توعدني انك بترد عليّ ؟
سعيد : لا حووول اوعدج يا الياهل برد برد ..
ابتسمت ريم : خلاص اوكيه ...
وصـك التلفون ...
و تأمل الشاشة ...
والأفكار المختلفة تدور في ذهنه ..
زمان حارب وريم ولّـى ..
وانا اللي بنتقم منج يا ريم على كل اللي سويتيه بأخويه ..
إن ما دمّرت حياتج .. ما بيكون اسمي سعيـد !!!
عيل تطلبين منه يستوي حارس في فريجكم ؟؟ ما عليه انا براويج ..!!!
|[]|
في بيت ام راشـد ..
لطيفة بملل : اسمعج امايه ..
ام راشد : نشي بسرعة وتلبسي .. اختيه ام ناصر يايتنا الحين ..
لطيفة : امايه تراها خالتي .. يعني ما يحتاي أكشخ وحالتي لله هي مب غريبة ..
ام راشد : بتنشين ولا شو ؟؟
تنرفزت لطيفة : ان شـا الله ان شـا الله ناشـة .. استغفر الله ..
×
×
×
راشد : تخطب اختي ؟؟ جيه شو اللي مستوي ؟
ناصر : انا ولد خالتها واولى بها من الغريب ..
راشد : ماشي غريب استريح ..
ناصر : عيل خير البر عاجله ..
راشد باستهزاء : لا والله صج ؟ وشو بتعطينا مهرها ؟
ناصر: اول خلنا نملج ومهرها في الحفظ والصون ..
راشد بنظرة : مهرها يوصلنا .. ومن بعدها نملج ..
ناصر : بس امك وعدتني ..
راشد : قصدك خالتك وعدتك .. بس انا ما وعدتك .. والكلام للرياييل طال عمرك .. من متى الحريم لهن شور فهالسوالف ؟؟
ناصر : اقول لا تستويلي ريال الحين ..
راشد : طال عمرك انا ريال من زمان .. وان جان حاط في بالك اختيه حياك الله بس تعطيها مهرها وتصرف عليها..
×
×
×
لطيفة بقهر : جمانة والله ماقدر اتحمل الوضع .. الوضع ببساطة وعععع ..
جمانة : وامج بترضى بتأجيلج ها ؟
لطيفة : مادريبها المهم اخويه راشد مقتنع ان ناصر ما ينفع لي بدون مهر ..
جمانة : يحليلج والله يا لطوف .. عرسي خلنا نفرح بج .. حشى كل بنات الفريج عوانس ..
لطيفة : ههههههه عوانس في عينج يا الدبة ... تراج منا ..
جمانة : لا بويه انا شكلي اصلاً موليه ما بعرس .. انا أعزبة هههههه ..
لطيفة : وابويه عليج انتي .. اصلاً انتي اللي لازم تعرسين مب انا ..
جمانة : ليش فديتج لازم انا اللي اعرس ؟ عادي اسمح لج انا انج تعرسين قبلي ..
لطيفة : عدال ..
جمانة : اوووه غيري هالطاري احس ان جنه الدنيا بس للرياييل ونحنه الحريم ميتات ع الريل بس !!! .. يا كرهي لهالسوالف !!
لطيفة : ههههههه .. متى بتين بيتنا ؟
جمانة : مادري والله .. ان شـا الله هالفترة بيي انا ومريم ..
لطيفة : خلاص عيل اترياج .. يلا برايج الحين بسير أبدل عن تحتشر امايه عليه ..
جمانة : اوكيه ربي يحفظج ..
|[]|
مر كم يوم ع السالفة القبلية وما استوى شي يديد ..
ريم تتصل بسعيد وهو مطنشنها ..
في شعور غريب يساوره يقول له عيب اللي تسويه ..
ما لقيت الا هاي تلعب بها ؟؟
كيف ما تحس بتأنيب الضمير ؟؟
معقولة انته متبلد مشاعر صج ؟؟
ليش دموعك ما نزلت على اخوك ليش ؟؟
×
×
×
وع طاري الأخـو صادف حميد اللي كان يطالعه هو وربيع باستغراب ..
طالعهم بنظرة ومشى ..
حميد : سعيد لحظة ....
سعيد انفجر فـ ويهه : ان جان ياي تطريلي هاك اللي ما يتسمى انطب احسن لك ..
حميد باحتقار : ايه ها اخوك ..
ربيّع طالعهم باستغراب : حميد شو السالفة .. ومنو هاك اللي ما يتسمى ؟
سعيد بنظرة حادة : انته ما يخصك ..
حميد استقوى : اسمع ايه .. اخوك تراه نش من الغيبوبة ..
سعيد بسخرية : لااااه صج ؟ خبر الموسم الصراحة تصدق ؟؟
حميد بصدمة : تعرف انه ناش وما سرت له ؟
سعيد بصرامة : ليش عينوك حارس صوب باب حجرته تجوف منو يزوره ؟؟ اقول اذلف عن ويهي اذلف مالي بارض لواحد تافه .... واهبل (يأشر ع ربيّع) شرات هـا !!!
×
×
×
مشى بثجل ........
ولأول مرة يبتسم ابتسامة خفية ...
لكن سرعان ما تذكر اللي استوى ...
عيل نشيت يا حارب الهرم عشان ويه النحس ؟؟
والله ...
والله لأخليها تندم ع اللي سوته بك ..
وأخليك انته تندم انك حطيت باسوورد كمبيوترك باسمها وخليتني اعرف كل شي ..
ويوم اني عرفت صدقني محد بيفكك مني ..
صدقني يا حارب ..
يا اللي اونك العاقل ..
انته لا عاقل ولا شي ..
انته مجرد قطعة زينة لها فترة زمنية بس الناس حبوها ومن عقبها كرهوها ..
انا اللي اعرف كيف انتقم ..
منك ومنها يا الجبنـااا .....
×
×
×
رن موبايله وبدون ما يطالع منو عرف ..
ورد باقتضاب : الو ..
ريم برعب : حاااااارب شقايل جيه ما ترد عليه والله تحسبت استوى بك شي ..
سعيد : يعني شو استوابي مثلاً ؟ احترقت ؟ فروني في المستشفى ؟؟ طحت في غيبوبه ؟؟ انتحرت ؟؟
ريم بخوف : شبلاك حارب كنت احاتيك ..
سعيد وهو يحاول يمسك اعصابه : يعني شو متوقعة اقول لج ؟
ريم بحنية : شرات قبل يوم كنت تقـ.........
قطع رمستها بصوت عصبي : كم مرة قلتلج انسي ... انسي حارب الاولاني .. حارب الاولاني راااااح و ولى .. فاهمة ؟؟
ريم بخوف : ان شـا الله بس لا تزعل ..
|