كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
داخل حجرة حارب على طول بدون أي مجال ..
يبا يعرف شو سالفة انتحار حارب الاهبل هذا ؟؟
انتبه لكمبيوتره وضحك وسط غيظه : عايش فهالخرابة وعنده كمبيوتر !!!
ما عرف للكمبيوتر وكيف يفتحه ..
تقريبـاً هو ميـح في الكمبيوتر وجاهل بهالسوالف ..
ودّر الكمبيوتر وسار صوب كبت أخوه ..
الحجرة أصلاً صندقة ..
اول ما تدخلونها تحصلون الكمبيوتر على يمينكم موجود فيها مكتبة صغيرة تحتها كمن كتاب وبدون كرسي..
عقب المكتبة شبريته اللي ماخذة كل مساحة اليمين ..
عقب فراغ صغير جداً عشان يعطي مجال ان الكبت ينفتح ..
وعقب الكبت مساحة فاااضية اذا انفتح باب الحجرة كامل بيغطي المساحة ..
المساحة الفاضية كانت كلها صور الممثلة ريم اللي يسميها سعيد "ويه النحس" ..
يا بيطر الصور بس في لحظة غيّر رايه ..
يمكن يرد أخوه واكيد بيتضايج ان جاف الصور انشلت ..
رد للكبت اللي فتحه من شوي ..
كان الكبت عبارة عن 4 رفوف وسدّة .. والقسم الثاني للملابس المعلقة ..
الرف اللي فوق مافيه الا غترتين وعقال وبرواز فيه صورة سعيد وحارب وهم صغار ..
الرف الثاني كان فيه كم قحفية ع كم فانيلة ع كم وزار ..
الرف الثالث فيه كتاب صغير ..
والأخير فيه نعالين شكلهم يداد ومن الزين وما لبسهم ..
قسم الملابس المعلقة ما فيه الا 3 كنادير وبدلة رسمية وبدلة الجيش ...
كان الكتاب الصغير واللي شكله مليان خرابيط هو اللي لافت انتباهه ..
فتحـه ويلس يقرى اللي فيه ..
|[]|
ريمووووو نشي يلا عاد ..
بملل : سارووو ذلفي عن ويهي والله مدوخة..
سارة : أحمد "المخرج" حرق تليفونج وتوني رديت يقول تأخرتوا كالعادة ..
ريم : قوليله تعبانة اي شي والله مالي بارض ..
سارة : هي انتي رقدي ووهقيني وياج ..
ريم : عيل شو خانتج يوم انج اختي و.....
سارة قاطعتها : جب انزين .. ما عندها الا هالرمسة .. اختي واختي .. لو اختها صج مادري شو بتسوي ..
ريم : بنت خالي يعني شرات اختي ...
سارة : اوفففففف الله يعينني على حشرته اليوم ...
×
×
×
على الحشرة اللي سوتها لها سارة ..
نشت من رقادها ..
هي طبعها اذا حد خرب رقادها مستحيل ترقد مرة ثانية ..
نزلت تحت تدور لها شي تاكله ..
لقت أبوها يالس ويقرى المجلة ..
ركضت صوبه وهي مستانسة انه قام ييلس وياهم ..
ابتسمت وهي تحب راسه : شحالك ابويه ؟
ابتسم لها وأشر لها انه زين ...
×
×
×
أبو ريم يعاني من شلل في ريوله من حادث استوابه من اكثر من 10 سنين ..
كانوا سايرين العمرة كلهم هو وأم ريم وخواتها واخوانها ..
بس ريم وسارة اللي ما ودوهم لانهم كانوا صغار وايد ..
وكان ابو ريم هو اللي يسوق الباص ..
وكتب الله انهم يندعمون في الدرب ..
والوحيد اللي نجا هو أبو ريم ..
اللي جافهم كلهم داخل السيارة يعاصرون الموت ..
جافهم وهم يحاولون يستنجدون ..
وكيف كل الآمال حواليه انقطعت في انقاذهم ..
ومن بعد ما ماتوا كلهم حواليه ..
وعلى تقرير الأطباء النزيف اللي نزفه من الحادث سوى له شلل في ريوله ..
ومن الصدمة فقد حاسية الكلام وما قام يقدر يتكلم ...
على هذا حاول يعيش مع ريم وربّى سارة اللي لازال تأنيب الضمير معيشنه في ألم ..
حتى يوم بغت ريم تستوي ممثلة ما عارضها ..
ما كاان يبا يخسرها ..
ورضى باللي تباه حتى لو كان هالشي ضد مجتمع البلاد ..
ويعني بكل بساطة × انها بتم بدون حجاب × ..
×
×
×
حضنته بقوة : باباتي احبك انته تحبني ؟؟
حرك راسه بإيجاب وهو يحضنها بإيدينه ..
سارة : يااااا سلاااااااام ع الرومانسية وانا اللي كلت الهزبة ..
ريم بقلق : شو قال لج ؟؟
سارة : اونه اليوم بس وياريت اتيب لي تقرير طبي عشان ما أخصم لها ..
ريم : يولي جيه انا سايرة مدرسة .. مالت .. اففففففففف والله لوعة ..
سارة : يزاه الريال مهتم بج ..
ريم : سكتي الله يخليج هذا مهتم ؟؟ هذا يستمتع بتعذيب الخلق ..
سارة تظهر لسانها : يحبـج ..
ريم طالعتها بتأنيب خاصة انها رمست جدام ابوها : عن الحركات نحن في شغل وما يحتاي هالرمسة ..
سارة تلوّمت : عمييييه والله اتمصخر ..
ابتسم بو ريم وطالعهم بهدوء وشكله سرح في شي ثاني ..
ريم تحاول تفرفش : شو رايك ابويه نحوط في الفريج ؟؟
سارة بعدم اقتناع : ريمـو .. شو تحوطين في الفريج بعد ؟
ريم رفعت حاجب واحد : عادي شو فيها ؟؟ (مشت ويت بتدز كرسي ابوها المتحرك) ..يلا نشي ويايه ..
زخها أبوها من ايدها ويلس يأشر ع لبسها ...
ريم اعتفس ويهها : ابووويه !! مب فاهمة عليك ..
سارة : عن العبط ريمووه .. ابوج يقول غيري لبسج ..
ريم تغير ويهها : انزين عادي انا شو لابسة ؟
سارة : شكلج كـ ممثلة عيب انج تدورين في الفريج ببجامة .. افرضي حد صورج ..
كان ابوها يأشر لها انها تلبس عباة وشيلة ..
ريم بحيرة : ساروو ما عندي عبـاة انا ..
سارة : خلاص مب لازم تحوطين فهالفريج ..
ريم دزتها : حرام اكسر بخاطر ابويه .. عطيني عباتج واي شيلة عندج يلا ..
×
×
×
متبهدلة في العباة وكذا مرة كانت بتتخرطف بسبتها ..
والشيلة مع كم خطوة نزلت من راسها ..
كانت تدز أبوها وتدندن ..
سارة : تخيلي ايي أحمد الفريج ويجوفج .. بيقول هاي المريضة اللي ما تروم تتحرك ؟؟
ريم باحتقار : اقول جب .. وايد مهتمة لهالشخص انتي ...!!
سارة : مب اهتمام بس هالشخص وايد يخوّف وانتي مول مب مهتمة ..
ريم وهي تكمل مشي : ملّيت من تسلطه .. مليت من التمثيل بسبته .. خاطري أصبـح ولا أمسّي ع ويه مخرج غيره .. بس عاد كل مسلسلاتي من إخراجه ..
سارة : بس مع ذلك نجحتي وياه ..
ريم : اوكي بس اكيد بنجح اكثر ويا غيره ..
سارة : ليش يعني ؟
ريم : انا موهبة تحتاج لرعاية مب لتهزّيء ..
سارة : ما ينلام الريال انتي مول مب منظبطة في مواعيدج ..
ريم هزت جتفها : ولو .. أنا لو أتأخر يوم كامل لازم ما يقول لي شي لاني ممثلة مهمة ..
سارة باستخفاف : ريم لا تغترين بنفسج الغرور مب زين ..
ريم : مب غرور يا سارة بس انا مليت من تحكم هالانسان ...
سارة : يمكن قصده شريف ..
ريم دزتها وأشرت على ابوها وهمست لها : ابويه يتضايج من هالسوالف يلا صخي .. (طالعت أبوها وابتسمت) ابويه مستانس ؟؟
ابتسم لها ابوها بهدوء ...
×
×
×
...: ربييييع وصمخ !!
ربيّع نزل سماعة الآيبود من إذنه: ها ها بلاك انته ما تجوفني أسمع النغم الجميل أم كلثوم ..
حميد يسوي له مالت : عدال عدال .. اقص ايديه جان فاهم كلمة وحدة ..
ربيّع : فديتك انته ما تدري اني ابو المواهب السبع ؟
حميد : وععع لا تتفداني أجـزّ (تلوع جبدي) ..
|