كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
-|[ الحب / يجعل من الوحش إنساناً ، وحيناً يجعل الإنسان وحشاً ]|-
ميثا بصدمة : يا ويلي ؟؟؟ تهددني بعد يا حارب ؟؟ تهددني ؟!!!!!!!
حارب وهو يحاول ييود عمره : انتي ما يحق لج تتدخلين في شي ..!!
ميثا بكره : هاي يسمونها أنانية .. انته ما تقول نسيتها ؟؟ تجذب بعد ؟؟ الحين ما قول غير الله يعين جمانة عليك ..
ما حست بعمرها الا وسعيد يسحب عنها الموبايل بعصبية : ألـو ..
تغير صوت حارب : سعيد ؟
سعيد بعصبية : هاي اختك خرفت روحها تظهر رمسة من عندها ..
ميثا عصبت وظهر صوتها : انا أظهر رمسة ولا انته غرقان بحبـ..........
سكتها سعيد بعد ما حط ايده ع حلجها بقوة : ما عليك منها .... انته لا تحط في بالك ..
تنهد حارب : المهم .. انته شخبارك ؟؟
سعيد : بخير ..
×
×
×
مرت المكالمة المتوترة بين الطرفين بسلام ..
ميثا كانت تصيح بقوة طول الوقت اللي سعيد كان مغطي حلجها فيه ..
سكر الموبايل وطالعها بنظرة تخوف : بأي حق تتدخلين بيني وبين أخويه ؟؟
ميثا وهي تصيح : يزاتي وانا اللي احاتيكم واحبكم ..
سعيد انفجر في ويهها : مااااااااااااااااااااااااا يخصج انتي لا تتدخلييييييييييييين ..!!!
ميثا طالعته بصدمة وكملت صياح : علك ما خذت ريم ...ان شـا الله تاخذ لطيفة وتكرهك وتظهر تحب غيرك ..
مشت عنه وصارخ سعيد بقوة : جاااااااااااااااااب .. !!
زاغت ميثا منه وركضت ع طول لين حجرتها وقفلت الباب ...
سعيد كان يتنفس بقوة ....
روحه تعبان وهالسالفة متعبتنه أكثر ..
مشى وهو منهد الحيل لـ حجرته ...
مستحيل يقدر يتحمل .... مستحيل ..
×
×
×
أم حارب دخلت بعد خمس دقايق وويهها متغير : بلاك انته وميثا كنتوا تصارخون ؟
غمض سعيد عيونه بتعب ..
ما يبا يتكلم ..
ما يبا يقول شي ..
ام حارب : سعيد ادريبك ناش .. ليش تضاربتوا ؟؟
لا تعليق من سعيد ..
ام حارب بإصرار : منو هاي ريم ... ؟؟ منو هاي ؟؟
لا زال سعيد ساكت ...
ام حارب بعصبية : زعلت اختك عشان وحدة ؟؟ انطق منو هاي ؟؟
طفر سعيد وصارخ بقوة : محـــــــد .. خلوووووني روووووووووحي خلووووووووووووووووونيييييييييي...
تفاجأت أم حارب بصراخ سعيد وردت عليه بصراخ اقوى : احترم نفسك يا سعيد تراني امك .. وميثا اختك انزين ؟؟ هاي الرجولة يا الريال ؟؟؟
وظهرت عنه وهي تتحرطم ...
ما لقى سعيد غير مخدته الصغيرة يخش ويهه فيها .....!!!
|[]|
بصوت تعبان : ألـوو ..!
سارة وهي تصيح : ريييييييييييم لحقي علي لحقيييييييييي ....
تفاجأت ريم : سارة ؟؟ بلاج ؟؟؟
سارة وهي تنتحب بقوة : أحمد النذل .. عطاني حبوب خلتني أجهض وطلقني ... آاااااه (يلست تصيح بصوت عالي)..
ريم بصدمة : شوووووووو ..!!
سارة وهي تكمل صياحها : أنا في المستشفى روووووحي تعاااااالي والله بنتحر ..
ريم بعصبية : بلغي عليه شو تتريين ؟
سارة بانهيار : ماقدر أبلغ .. لان اصلاً ما عندي دليل عليه .. الحقير حط الحبوب في العصير اللي انا مسوتنه ..
ريم بحيرة : حسبي الله عليه .. ليش سوى جيه ؟؟
سارة برعب : عشان ما ساعدته في مركز الشرطة في قضيته هو وسعيد ..
ريم بقهر : والله انه ما يستحي على ويهه .. والله ..!!!
سارة وهي تصيح بقوة : ادري انه ما يستحي أدري .. ولا فوق ها سافر وراح .. (بانهيار) رييييييييم تعالي سانديني..
ريم بتعب : والله مب رايمة اتحرك من فراشي سارة .. متى قالوا بيظهرونج ..؟
سارة بغصة : باجر الصبح بيظهروني..
ريم : تعالي عندي على طول ولا تشلين شي من اغراضج عشان ما ييلس يركض وراج عقب .. خلنا نفتك من وجود احمد في حياتنا .. بس خلاص محد دمر حياتي وحياتج غيره ..
سارة وهي تصيح بقوة : والله انها حوباتج أدري والله ..
دمعت عين ريم : مسامحتنج يا سارة ... المهم من تقومين بالسلامة تعالي شقتي على طول ..
سارة بحزن : ان شـا الله .....
×
×
×
سكرت السماعة عن سارة وردت طاحت ع سريرها ...
يمكن وجود سارة يخفف كل اللي هي فيه ..!!
|[]|
فـ بيت عـم حميد ..
مريم وهي تصيح بقوة : ما يستوي ما يستوي أمايه .. كيف تسيرين وتخلينا ؟؟
أم حميد بحزن : مريم حبيبتي انا لازم اسير .. خلاص عمج وطلقني كيف اتم هني ؟
حميد بعصبية : اتمين عند عيالج ..
ام حميد : في بيت اللي طلقني ؟!
حميد : اصبري عليه استلم اول معاش لي وباخذ لنا بيت ..
ام حميد برفض : انا تغربت عن اهلي حميد .. خلاص ارحمني ..
مريم وهي تصيح بقوة : جمانة لو تدري والله بتعصب ..
ام حميد : انا اتصلت في جمانة وفهمتها .. وقالت لي خلاص سوي اللي تبينه ..
حميد بصدمة : شوووو ؟؟! وليش تسيرين ؟؟
ام حميد بحزن كبير : اشتقت لبلادي ..
حميد : بس .... بس حتى ولو ..
ام حميد : انا حجزت التذكرة وسويت كل شي .. لازم ارد عند اهلي يبوني محتاجيني ..
مريم بتوسل : ونحن ؟
ام حميد : انتي عروس وريلج بياخذج بعد كم سنة ونفس الشي حميد بيعرس وبتلتهون بحياتكم ..
حميد وهو يدور حجة : بس كيف تسافرين روحج ؟؟
ام حميد : خالكم بيي هني وبسير وياه ...
×
×
×
وبعد فترة من الجدال ...
حميد وهو يعز عليه يسأل هالسؤال : متى السفر ؟
ام حميد : يوم جمانة بترد عشان اودعها ..
حميد : يعني باجي وايد ..
ام حميد : اسبوعين وشوي ..
حميد : بس جمانة قالت بتتم شهر ..
ام حميد : لا بيجدمون الحجز ..
حميد بحزن : أهـا... بس امايه .. الله يخليج بين كل فترة وفترة تعالي زوريننا ..
ام حميد : وانتوا بعد تعالوا زوروني وجوفوا يدكم ويدتكم .......
×
×
×
رحيل الأم ..
مب أقسى من النفي ؟
لكن كرامة هالأم انهانت ..
بـ زواجها من شخص يكرهها ..
تزوجها لأن المجتمع فرض عليه يتزوجها ..
عشان يستر عيال اخوه ..
عذبها .. وضربها .. وفضحها ..
وطيحها في المستشفى ..
والنهاية طلقها ..
لازم ترد لبلادها ..
لو كانت بلدان العالم كلها جنة ..
مستحيل تساوي جنة البلاد اللي انولد فيها أي إنسان .......!
|[]|
بـ ع ـد مرور اسبوعين ..
راشد : ع الاقل خلوني اوصلكم بسيارتي..!!
الخالة نورة : ما قصرت يا راشد رايتك بيضا .. شوفة عينك سيارة المطار كاهي واقف يم البيت .. يكفي انكم استحملتوا غثانا طول هالوقت .. كفيتوا ووفيتوا ..
ام راشد : ما فيها غثى فديتج بالعكس ونستونا والله ..
الخالة نورة : إيه نحن ما نرضى إلا بزيارة للكويت ..
ام راشد : ولا يهمج فالج طيب ..
×
×
×
منى بعبط : انزين فديتج أنا سايرة .. سلمي على الرضيعة ..
لطيفة بغباء : الرضيعة منو ؟؟
منى : شفييييج قاعدة اتكلم اماراتي .. مو لايق علي ؟؟
لطيفة : ههههههههههه الا يهبل والله ..
منى : تسلمين والله .. شوفي عاد لطوف اذا دلول ورشود يوا الكويت انتي غصب تيين وياهم .. لو حتى تنخشين بين الجناط آنا مالي شغل لازم تيين ..
لطيفة : ههههههههه ان شـااااا الله ولا يهمج ..
منى : ياسمين اشدعوه تعالي سلمي على لطوف شكو هالمستحى ..
ياسمين تطالعها بغباء ومب فاهمة رمسة منى ..
لطيفة : حرام عليج يا الظالمة الحين هي شو يفهمها ... (باست ياسمين) ربي يحفظج حبيبتي ..
منى : ايه ربي يحفظها وآنا حتى ما قلتي لي قعدي ولا كنت بقعد ..
لطيفة : عن الفلسفة انزين ترجيتج لين ما عيزت ..
×
×
×
فيصل : ايه دلول ما وصيج هالله هالله أبي مرة سنعة ..
الخالة نورة : شنهو شنهو شنهووو ؟؟ فصول يبي يعرس ؟؟
فيصل بمفاجأة : الـ CNN ما قال لج ؟؟
ريل نورة : ايه والله نسيت أعلمج ..
الخالة نورة بإجرام : ولو انك مقصر وما علمتني بس مو مشكلة راح ادور لك شيخة البنات ..
فيصل بملل : إيه دامج دخلتي بالسالفة أعرف شنو بتختارين ..
الخالة نورة : شنووووووو ؟؟!!! صج انك ما تستحي ..
دلال : هههههههههه خالتي لا تحاتين ما راح اختار البنت الا اذا انتي وافقتي عليها ..
العم احمد : الله يعينك يا فيصل شكلك بتصك 50 سنة وانت على حطتك تنطر المرة ..
راشد : هههههههههههههه .. لا تحاتي دلال ما بتقصر بتحصل لك بدال الوحدة 10 ..
فيصل: لا بس الشرع محلل 4 شكو الـ 6 الباجين ..
الكل يضحك عليه ..
×
×
×
توادعوا ...
على انهم يتلاقون قريب ...
×
×
×
ومع مرور الوقت ..
ام راشد : وينه منصور عيل ؟
دلال : نايم بالغرفة .. (شهقت) الحين راشد اكيد بيقعده وانا ما صدقت على الله ...
لطيفة : ههههههههه ..
×
×
×
دخلت الغرفة بعصبية : رااااااااااااااشد اش سوييييييت ..!! قعدته من نومته ..
راشد وهو يضحك : احسن هههههه ..
دلال بزعل : احسن ؟ ايه مو آنا اللي بسهر وياه مو انت ..
راشد : افا يا ام منصور ..!! وانا يعني ما أآزرج واسهر وياج ؟
دلال بوزت : مو دايماً .. بعدين شلون تقعده انت ؟؟ حرام عليك ..
راشد وهو يلعب ولده : اشتقت له كيفي ..
دلال غيظت : زين انت جابله آنا مو متفرغة ..!!
ويت بتمشي ..
زخها راشد من جتفها ويلسها ع السرير ..
راشد : ههههههههه صج والله زعلتي ؟
دلال بعصبية : لا قاعدة اتغشمر معاك تصدق ؟
راشد شل ولده : ههههههه صبري بوديه عند امي ..
×
×
×
بعـد ما رد راشد ..
راشد : افا بعدج زعلانة ؟
دلال بجدية : راشد انت كيف تفكر .. ؟؟ كل ما تناجرنا رحت ووديت الولد عند خالتي ..
راشد : انزين شو فيها امايه تحبه ..
دلال : ايه ما قلنا شي تحبه .. بس مهما كان مو كل دقيقة الولد عندها شكو آنا أم عيل ؟؟
راشد : هي الأمومة يالستلها يلسة .. بس أنا كـ زوج مب متبرضة لي ..
شهقت دلال : شنووووووووووو ؟؟
راشد وهو مستمتع بعصبيتها : هي .. من يبتي منصور وانتي كله مهملتني .. الله يرحم أيام قبل ..
عصبت دلال : شكو شايفني بقرة الحين ؟
راشد : هههههههههههههه انتي ادرى ..
دلال : بقرة ها .. هين رشود هييييين ..!!
راشد : ههههههههههههههه اتمصخر حياتي والله أتمصخر ..
دلال بزعل لوت بوزها : وخر عني انت اصلاً حتى غشمرتك مادري شلون ..
راشد وهو يلوي عليها : انزين شو بيرضيييييج ؟
دلال : ماكو شي يرضيني ..
راشد : نشي عازمنج ع العشا اليوم خلنا نغير جو ..
دلال استانست : صج والله ؟؟ (تذكرت انها زعلانة) لا مابي ..
راشد دزها وهو يضحك : هههههههههه سيري تلبسي بسرعة .. اونها ما تبا ههههههههههه ..
دلال ضحكت : دوم تغلبني هههههههه اقول راشد عادي تيي لطيفة ويانا ؟
راشد عقد حواجبه : ليش بلاها ؟
دلال : والله كاسرة خاطري متضايقة ومو قاعدة تتكلم ..
راشد تغير ويهه : من متى وهي جي ؟
دلال : من فترة والله .. ماعرف شنو فيها .. حتى احس انها تضحك بس عشان تخش شي عنا ..
راشد بقلق : خلاص قولي لها تتلبس ويانا ..
دلال : انت قول لها أعرفها بتقول اخاف راشد ما يرضى ..
راشد : اوكـي ..
×
×
×
فـي المطعـم ..
يلسوا ع طاولة مكشوفة ..
على أساس انهم حاجزين كبينة بس الزحمة على أصولها ..
قالوا لهم يتريون شوي لين ما يحصلون لهم كبينة ..
لطيفة : وبس جي يعني ..
دلال : وما اتصلت لج ؟
لطيفة : لا .. لانها مسافرة ايطاليا ..
دلال باستغراب : رفيجتج غريبة وايد ..
راشد : بدى حش الحريم ..
دلال طالعته بغيظ : لا والله ؟
لطيفة : سكتي محتر لان نحن حرمتين ضده هههههه ..
راشد : حكم القوي شو نسوي بعد ...!!
×
×
×
ومع مرور الوقت طلعوا من كبينة شخصيـن ..
راشد رفع راسه بأمل : فضت هالكبية .. ان شـا الله دورنا ..!
تأمل ويه الريال اللي يمشي ..
ابتسم بفرحة : اوه سعـيد ؟؟
نش من مكانه وسار يسلم على سعيد ..
اللي كان ويا ميثـا ..
لا إرادياً ميثا ابتعدت من جافت راشد ..
وسارت صوب دلال ولطيفة لانها عرفت لطيفة ..
×
×
×
دلال كانت تراقب ويه لطيفة اللي جمد فجأة بس حاولت تغيره يوم سلمت على ميثا ..
ميثا : وييييينج ما تنجافين ؟
لطيفة ابتسمت : موجودة فهالدنيا ... انتي وينج ؟
ميثا وهي تسلم على دلال : انا موجودة والله بس محكورة في البيت ..
لطيفة : نفس الحالة هههههه ..
دلال وهي تخمن : انتي ميثا صح اخت اللي أخذ جمانة رفيجة لطيفة ..
ميثا وهي تتأملها بفرحة : انتي كويتية ؟؟
دلال ابتسمت لها : ايه ..
ميثا : امووووت في الكويت .. تعرفين اني من مواليد الكويت ؟
دلال : والله ؟؟ يعني عندج الجواز الكويتي ؟
ميثا: لااا .. امايه كانت مسافرة الكويت ويا ابويه وولدت في الكويت بس ..
دلال : ايه في رابط مشترك مكان الولادة بس هههههههه ..
ميثا : ههههههه هي .. (صدت ع لطيفة) انزين وشخبارج بعد ؟
لطيفة ابتسمت : بخير الحمدلله ..
ميثا تحرك حواجبها : ياية تخربين على اخوج وحرمته ها ؟؟ احب هالسوالف يوم جمانة بترد ان شـا الله بخرب بينها وبين حـار...........(سكتت وابتسمت .. شكلها تذكرت انها زعلانة من حارب) ..
دلال : هههههههههه جان زين تخرب ..مستحية مني ومن راشد اللي يسمع يقول معاريس يداد ..
لطيفة : ههههههههههههههه لا والله تبيني ارز ويهي عيل ؟؟
ميثا بتحريض : ما فيها شي اخوج ها تلزقي فيه وان اشتكت حرمته قولي هذا اخويه قبل ما يستوي ريلج ..
دلال : ههههههه صج انتي سوالف .. (بفضول) الوسيم هذا اخوج ؟
ميثا : هييي .. هذا سعيد اخويه ..
دلال : ايه تذكرت شفته بالعرس (ضحكت في خاطرها يوم تذكرت تلميح ام حارب لـ لطيفة) ..
ميثا : عاد لا يغرج تراه يايبني هني يراضيني مب لله ههههههههههههه ..
دلال : مسوي شي جايد شكله ههههههههه ..
ميثا بملل : لا تذكريني دخيلج اتغصص يوم اتذكر ضرابتنا ههههههه ..
دلال : ايه هههههههههه (سكتت يوم جافت ويه لطيفة المصدوم وهي تطالع راشد وسعيد يسولفون) ..
صدت ميثا صوب سعيد : يلا عيل فرصة سعيدة اني جفتكم .. شكلهم الرياييل خلصوا سوالفهم .. يلا مع السلامة ..
دلال : مع السلامة ..
بعد ما راحت ميثا ..
دلال بقلق تأشر لـ لطيفة : بلااااااج ؟؟
رفعت لطيفة عينها صوب دلال وابتسمت غصب : لا ما فيه شي ..
ما تكلمت دلال لان راشد يا ويلس وياهم ..
راشد : ظهرت حرتي ورمست واحد من نفس جنسي ..
دلال : ايه نحن ماكلين حلالك مو طايق تسولف معانا ..
راشد : ههههههههههههههههه لا مب جي ..
دلال : الكبينة جاهزة شوف الريال قاعد يأشر لنا ..
راشد : يلا انزين نشوا ..
×
×
×
داخل الكبينة ..
وبعد ما طلبوا ..
دلال وهي تغمز لراشد : انا بروح شوي وراجعة ..
ما استوت دقايق الا ودلال مطرشة مسج لـ راشد ..
" اسأل لطيفة شنو فيها انت اخوها اكيد راح تقولك "
تنهد وهو يتكلم : لطيفة بلاج ؟؟
لطيفة ابتسمت : شو بلايه ؟؟ ما فيني شي ..
راشد وهو رافع حاجب واحد : ترومين تقصين ع الكل بس انا اعرفج لطيفة شو بلاج شو اللي مضايجنج ؟؟
لطيفة بحزن : عادي سالفة عادية ..
راشد : وشو هالسالفة ؟
لطيفة بوزت : ولا شي ..
راشد بجدية : يمكن أقدر أساعدج ..
لطيفة بصوت مهزوز : ماظني ..
راشد : تكلمي لا تتمين جيه ..
............................!
|[]|
في السيارة ..
سعيد : يا بنت الناس خلاص طفرتيني حشى ..!! ما يسوى عليه هالصرخة اللي صارختها ..
ميثا تحرك حواجبها بخبث : عشان تعرف تزعل منو مرة ثانية .. انا ميثا انزين ؟
سعيد يعايب عليها : انا ميثا انزين ؟ مادري منو يعني كونداليزا رايس وانا مادري ..
ميثا بتكبر : أنا الشيخة ميثا تقارنني بهاي ؟؟ لو سمحت المعادلة ما فيها تكافؤ ..
سعيد : اكيد ما بيكون فيها تكافؤ .. انتي وين وهي وين ..
ميثا : قصدك فرق بين الثرى (كونداليزا) والثريا اللي هي انا ..
سعيد : الحمدلله والشكر .. بس جب انطبي خلني اركز في سواقتي ..
ميثا : بس جب لا تتفلسف وايد ..
سعيد : قد هالحركة تقولين لي أنا جب ؟!!
ميثا : لا اكبر عنها .. (بملل) سعيد خلنا نحوط مابا أرد البييييت ..!!
سعيد : لا والله وين تبين تسيرين ؟؟
ميثا : أي مكان ؟؟ (بتفكير) مممممم (ضحكت ع غباءها) ما تبا ترد قلاص بو قلوب ؟
طالعها سعيد بنظرة : بتنطبين ولا شو ؟
ميثا بلوم : لين متى بتيلس تنكر حرام عليك ..!!
سعيد وهو يحاول يمسك اعصابه : ممكن تصكين هالسالفة ؟؟ لا تعكرين مزاجي ..
تنهدت ميثا : ما ألومك بعد يوم ما تعبر .. كله من حارب ..
سعيد طالعها على انه بيرد ..بس سكت .. ما يبا يطول السالفة خلاص ... تعب ..!!!
×
×
×
ميثا : سعيد ودني البحر ..
طالعها سعيد بغموض : البحر ؟؟ شحقه ؟
ميثا : مادري في خاطري اسير البحر ..
سعيد : باجر بوديج الحين فليل شو يوديج ؟
ميثا بإصرار : لا أبا الحين .. الله يخليك ويرزقك كل ما تتمنى ..
سعيد تنهد : آخخخ منج ومن دعواتج الحلوة .. صدقيني هالوقت مب مناسب .. خليها باجر أوعدج..
ميثا بوزت : باجر باجر .. (ابتسمت وهي تفكر) ولا شحقه اليوم باجر أحسن ..(حركت حواجبها لسعيد) إن غداً لناظره قريبُ ...
سعيد : الحمدلله والشكر خرفتي ؟؟
ميثا : هههههههههههههه
|[]|
عصر اليـوم الثاني ..
في بيـت أم حـارب ..
|