كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
لطيفة : هههههههه ..
×
×
×
جمانة : وينج اسمع حشرة عندج ؟؟
لطيفة : مـوجـووودة .. في المول ويا دلول .. تتشرى حق الياهل ..
جمانة : ههههه ايواااا .. عيل الوقت مب مناسب ارمسج فيه ..
لطيفة : شو مستوي ؟؟
جمانة بحيا : ماشي الا كل خير ..
لطيفة : لا لا نبرة الصوت هاي فيها شي ..
جمانة : ههههه اليوم .. بيون .. يخطبوني ..
شهقت لطيفة بقوة : منـووووو ؟!!!
جمانة : اللي يونا هاك اليوم ..
لطيفة بصدمة : لا تقولين هتلرررررررررررررررر .. ؟؟
جمانة تفاجأت : ما عرف .. ياهو يا أخوه ..
لطيفة وقلبها يدق : مبروووك حبيبتي تستاهلين .
جمانة : ما بتين اليوم ؟
لطيفة بتردد : لا ما بيي .. بتعشى ويا دلول في المول ..
جمانة بتوسل : الله يخليج تعالي .. ابا حد يآزرني ..
لطيفة برفض : ماقدر جمانة .. انتي خبريني بكل يديد ماوصيج ..
جمانة تغيرت نبرتها : ما بتين يعني ؟؟
لطيفة بنبرة صلبة : آسفة جمانة .. يلا اسمحيلي بصك عنج .. باي ..
×
×
×
دلال تطالع لطيفة باستنكار : بلاج لطوف ؟
لطيفة ابتسمت بغصة : ما فيه شي ..
دلال : كنتي تكلمين جمانة ؟؟
لطيفة هزت راسها بإيجاب : هي ..
دلال : شنو تبيج تروحين لها ؟
لطيفة : هي ..
دلال باستغراب : شكو اهي ما تيي تزورج ؟ دايماً انتي تروحين لها ؟
لطيفة تنهدت : لا هالمرة عشان ناس يايين يخطبونها وتباني اكون وياها ..
دلال بفرحة : والله ؟؟ زين روحي مو لازم نقعد اهني .. اوصلج لبيتهم وارد انا بيتنا ..
لطيفة حركت راسها بنفي : لا ما يحتاي .. لازم تتعود تكون روحها .. انا فهالوضع ما بقدر اساعدها ..
دلال باستغراب : ليش ؟
لطيفة : بس جي .. (طالعتها وابتسمت) نشي يلا بنسير نتشرى ..
دلال : لما قعدت تقولين هالكلام ؟؟ نطري أخلص العصير اول ..
لطيفة : مصيبة من مصايب الزمن ..
دلال : شنو ؟؟
لطيفة : هههههههه ولا شي ,,
|[]|
في بيـت عم جمـانة ..
كانت أشكالهم في ميلس الرياييل تموت من الضحك ..
عم جمانة يالس صوب باب الميلس الخارجي ..
وحميد وسعيد ع الزاوية البعيدة منه ..
حارب كان حزتها ساير صوب غرفة الطعام يجوف جمانة عشان الرؤية الشرعية ..
×
×
×
حميد بخبث : اقول شو رايك نلعوزه ؟؟
سعيد : منو عمك ؟؟
حميد : دخيلك والله في خاطري جي أطلع حرتي ..
سعيد : وشحقه تيود في خاطرك .. قوم نش ولعوزه ..
حميد : ههههههههههه .. لا نتريا حارب ونكمل السالفة ..
سعيد : تعال وينه ربيع ما قام ينجاف ؟؟
حميد هز جتفه : سـافر .. وخلاني ..
سعيد : صيح بعد شو تتريى ..
حميد : هههههههههه لا بس يعني ربيعي اكيد بيحز في خاطري ..
×
×
×
دخل حارب ويلس جريب من عم جمانة ..
كان واضح ع ويهه الرضى ..
اكيد عيبته جمانة ..
هاللي ردده حميد في خاطره ..
قطع الصمت نظرة حارب المؤنبة لهم : تجدموا بلاكم انتوا تميت روحي فـ ويه المدفع ..
سعيد وحميد ضحكوا وتجدموا صوبه ..
حارب بفشيلة : والحين يا بـو ... (طالع حميد عشان ينقذه)
حميد بسخرية : بو محمد ..
حارب : بو محمد .. ا ... أأأ .. متى نحدد العرس ؟
عم جمانة بنظرة حادة : ليش ما تبا تملج بها ؟؟
افتشل حارب : هي ... بس يعني ... اقصد ..
سعيد ما عيبه اسلوب عم جمانة : اكيد بيملج .. بس قصده العرس والملجة ويا بعض ..
عم جمانة طالع سعيد برعب ..
حميد وهو ياود عمره : هههه خف ع الريال سعيد ..
سعيد : انته ما عليك .. المهم متى تبا العرس حميد ؟؟
حميد استانس : متى ما بغى حارب ..
سعيد : روح اسأل الأهل جان موافقين وعقب شاورهم عن موعد العرس وتعال .. (طالع عم جمانة بحدة ) ولا اسمحلنا الشيخ ما شاورناك ..
عم جمانة برعب : لا مسموح خذ راحتك ..
سعيد بصوت واطي مسموع لحارب : اتحرى بعد ..
×
×
×
تم تحديد العرس بـ ع ـد 3 شهور مبدأياً ..
على أساس ان مستحيل يحصلون حجز لـ قاعة أجرب من هالوقت ..
بس يوم ساروا يحجزون حصلوا حجز بعد شهرين تقريباً ويوم الجمعة ..
وعلى هالتاريخ تم الحجز ..
يوم ... عرس .. حـارب .. & .. جـمانة ..
|[]|
مع مـرور الأيـام ..
و...قبـل أيـام من العرس ..
×
×
×
ردت بخمول : ألـو ..
..... : السلام عليكم ..
ميثا فتحت عينها بالغصب : عليكم السلام والرحمة .. منوووه ؟؟
.... : أنـا سـارة .. بنت خال ريم..
ميثا حاولت تستوعب بس الرقاد عامنها : منو ريم ؟؟
سارة بنفاذ صبر : ريم الممثلة اللي كانت لها علاقة باخوج حارب ...
شهقت ميثا بصدمة وفتحت عيونها غصب : ريـــم ؟!!!
سارة : هي ريم .. انا بنت خالها ..
ميثا بشك : شو تبين فيه ؟
سارة : انزين شو اسمج .. ماخذة رقمج وانا ما عرف الا انج اخت سعيد ..
ميثا بعدم اقتناع : سعيـد ؟؟!! شو يخص سعيد الحين توج تطرين حارب ..
سارة : اباج في سالفة ضرورية ..
ميثا : قوليها ..
سارة : لازم نجوف بعض ..
ميثا : فهالقايلة وين أجوفج .. اصلاً ما بيخلوني ..
سارة بتوسل : الله يخليج في اي مكان عام بنتلاقى .. اباج في سالفة ضرورية ..
ميثا بشك : شو هالسالفة ؟؟
سارة : دخيلج تعالي وبخبرج ..
ميثا : اول شي اوعديني انج ما تجذبين شرات هاييج المرة .. تراني عرفت ..
سارة : والله والله ما اجذب السالفة مهمة .. واوعدج ان ما اسوي شي فيج ..
ميثا بتفكير : خلاص اوكي .. بس وين نتلاقى ؟؟
سارة : وين المكان اللي يناسبج ؟؟
ميثا : نتلاقى فـ امارات مول اوكي ؟
سارة : خلاص اوكي نص ساعة وبكون هناك ..انتي شو اسمج صح ؟
ميثا : ميـثا ..
×
×
×
صكت عن سارة وهي قلبها قابضنها ..
حارب .. وسعيد .. وريم ..
مسألة مصيرية دخلتها سارة فيها ..
سعيد حذرها تتدخل ..
بس لازم تعرف شو اللي يالس يستوي..
شو علاقة ريم فيهم بعد كل هالانقطاع ؟؟
لا إرادياً خشت بطاقة عرس حارب اللي عبارة عن بوكس خشبي صغير ينفتح من الجوانب وفيه الرمسة فـ شنطتها..
تحس انها لازم تقول لسارة ان ريم لازم تنسى حارب ..
حارب عرسه جريب والاثبات هالبطاقة ..
سرحت لأفكار غريبة ..
ريم تحضر العرس ؟؟
ويجوفها حارب ؟؟
نفضت هالفكرة من بالها ..
وسارت عند امها تستأذن بحجة انها بتوصل البطاقة لربيعتها ..
وألحت عليها توصلها المول ..
وامها استهجنت ان كيف تلتقي بربيعتها في المول .. جي ما عندها بيت ؟؟
بس ميثا تدبر جذبة انها ساكنة بعيد والمول اجرب فرصة يتلاقون فيها ...
اهم شي ..
انها ما تبا لا سعيد ولا حارب يعرفون السالفة ..
لبست عباتها وشيلتها ..
واتريت امها في السيارة ..
ومن بعدها توجهوا صوب المول ..
المكان اللي يمكن تعرف فيه بعض الأشيا الغامضة اللي عاشتها بين اخوانها
|