كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
-|[ الحب / كالشبح، يعرفه الجميع ولم يشاهده إلا القليل ]|-
تحرك التاكسي لدرب غير الدرب اللي هي توقعته .....
درب الفراق ..
الدرب اللي عمرها ما تخيلت انها تفارق فيه حارب ..
هالمرة الدور يـا على سعيد ..
قصة الحب القصيرة ..
واللي حبت فيها سعيد على انه حارب ...
مستغربة من نفسها ..
ومن فكرة انها أصلاً انجذبت له ..
كيف تقدر تنجذب لشخص أساساً ما كان يعني لها شي ..
ليش تحس انها تحبه ؟
وليش تحس ان عذابها مع سعيد بيكون أشد بأضعاف عن عذابها مع حارب ؟؟
لأن سعيد يكرهها ويحتقرها ؟؟ وحارب كانت تعرف انه هو اللي حبها قبل ؟
لانها مذلولة بهالحب ؟
لأنها انانية مثل ما قال سعيد ؟
لأنها انجتلت مليون مرة بسبب هالحب ؟
لأنها سمحت له يتدخل في حياتها .. ويقرر عنها وهي ساكتة ومسلمة الأمر كله له ... ؟؟
×
×
×
مشت بانهزام ...
ذاكرتها الضعيفة باتت مشوهة ..
بس ما صاحت أبداً ...
قطعت عهد ع نفسها انها تكون قوية ....
حتى لو حبها سعيد مع ان هالشي مستحيل ...
حارب هو الحاجز ..
كيف تكون زوجته .. وهي حبيبة اخوه السابقة ..
لا يا ريم .. انسي انسي ..
وعلى افكارها المتشتتة ..
دخلت البيت ولقت سارة جدامها ...
سارة بشماتة : ودرج عيل ؟
ريم وهي تحاول تكون قوية : ما بيني وبينه شي آصلاً عشان يودرني ..
سارة تعايب عليها : لااااا ؟!! صدقتج ..
ريم بكره : سارة انتي شو تبين مني ؟ انتقام وانتقمتي .. ودمرتي حياتي اكثر من مرة ..
سارة شهقت : انا دمرت حياتج ؟؟ حشى علي ..
ريم : لا مب حشى عليج .. نسيتي انج انتي اللي خربتي علاقتي بحارب ؟؟ لو عطيتيني الرسالة جـان ...
قاطعتها سارة : لـو .. بس هالشي استوى وخلاص .. وبعدين انتي شو عايبنج في حارب ؟ ترى الله عطاج اخوه الأوسم والأحلى والاصغر.. والطبيعي بدون حروق ..
ريم بانهزام : انتي ما يخصج .. ورجاء لا تتدخلين في حياتي .. كل وحدة الها حياتها الخاصة ..
سارة : انا مب ياية أسأل عنج اصلاً .. بس كنت ابا اجوف ابوج من زمان ما جفته ..
ريم بنرفزة : ابويه في المستشفى ...ارتحتي الحين ؟ ارتحتي يا ويه النحس والمصايب ؟؟
ومشت عنها وهي تندب حظها ...
آه يا دنيا ..
ليت الله خلق لي إنسان ينسيني كل هموم هالدنيا .............!
|[]|
،,، ومـعَ الأيـام ،,، ..
لطيفة بصدمة : جموون بلاه ويهج جيه ؟؟!!!
تنهدت جمانة : سكتي الله يخليج لا تذكريني .. اليوم اهون ما جفتيه قبل عيل ..!!
لطيفة : اويييه كيف كان ؟؟؟ يعورج صح ؟
جمانة بلا مبالاة : مب شرات الألم النفسي اللي اعيشه ..
لطيفة بإصرار : لا والله ؟؟ .. مبين انه يعور .. منو سوابج جيه ؟؟
جمانة بسخرية : هاي فعايل الريال .... اخويه ..!!
شهقت لطيفة بقوة : قولي والله ؟!!
جمانة : والله .. ضربني يوم جاف صورتي في القناة ..
لطيفة بكره : وهو شو يخصه فيج دامه مب راضي يصرف عليكم ؟
جمانة بحزن : مادري مادري .. هالانسان مب طبيعي ويباله علاج ..
لطيفة بحنان : تبيني اخلي راشد يرمسه ؟
جمانة : لا ما يحتاي .. أصلاً من طلبت إجازة عطوني ورقة الفصل على طول .. قالولي ما كملتي اسبوع ومادري شو استوابج .. رديت لنقطة الصفر يا لطيفة ..
لطيفة : حسبي الله ونعم الوكيل فيه .. والله انه شوهج ..
جمانة غمضت عينها بتعب وردت فتحتها : خله يولي عنج .. خبريني شو سالفة اخوج وعرسه ؟
لطيفة بوزت : سكتي الله يخليج .. تخيلي قال لي انه مغصوب ياخذها ومتفقين ع زواج مدته شهرين بس وانا سرت وخبرت امايه .. ويوم رد من السفر اكتشفت لج ان كل اللي قاله جذب وطلع عاشق البنية وخاطبنها من كم شهر..
جمانة تفاجأت : والله ؟؟ وشو سويتي في اخوج ؟
لطيفة : الا قولي شو اللي ما سويته فيه .. ذبحته بالسب والشتايم .. لدرجة انه اول شي كان يضحك وعقبها غيظ عليه وظهر من الحجرة ولا رمسني الا عقب كم يوم مجبور ..
جمانة : اويه انزين وحرمته زينة ؟
لطيفة : والله لين الحين ما عليها شي .. بس امايه مظهرة عيونها المسكينة ..!!! ..
جمانة : الله يعينها .. (تذكرت) صح تعالي عشان ما يكون هالشي في ذمتي ..
لطيفة : خير ان شـا الله ؟
جمانة : تحيدين يوم خبرتج ان سعيد هتلر الفريج معرس وماخذ عيوز تاجرة ؟؟
لطيفة هزت راسها بإيجاب : هي ..
شهقت جمانة : ليكون خبرتي اخوج ؟
لطيفة : لااااا شوو .. تبينه يجتلني اعرف خبر ربيعه ... انزين شو سالفته ؟
جمانة : مريوم تقول لي ان ظهرت امه ع قولة حميد وربيعه ..
لطيفة : اونه ؟!!! .. ومريوم بعدها تيلس وياهم ؟
جمانة : هي بعدها بس الحين تتجسس ما قاموا يخلونها تيلس وياهم .. انزين ويقولون انهم انتقلوا من الفريج من فترة وساروا سكنوا في ذيج الفيلا الغاوية ..
لطيفة : والله صج الدنيا حظوظ ..
جمانة : أي حظوظ .. استغفر الله تعرفين احس عشرته صعبة ..
لطيفة : ما اتوقع .. ولا جان اخوه طفر منه من زماااان ..
جمانة : صح ما جـد طروا اخوه الا انه محترق ..
لطيفة : مادريبه انتي ادرى كل اخبار الفريج ما اعرفها الا منج حليلي محكورة فهالبيت او ايي عندج انتي بس ..
جمانة : استغفر الله ما جفته انا بس احسبه كريه ..
لطيفة ابتسمت وهي تتذكر شكله : والله يا جمون لو جفتي شكله بتقولين ها أحن ريال فهالدنيا ..وسيم وسيم من الخااااااطر وعليه نظرة الله لا يراويج ..
جمانة تطالعها بخبث : شو الاخ حلى فـ عينج اجوف ..!!
لطيفة بذهول : يخسي هالناقص بعـد ....!
جمانة : هههههههههههههه .. لطوف تخيلي تستوين مرت اخويه ؟
لطيفة تنحت : كيف كيف كيف ؟ مرت اخوج ؟ (شهقت) يعني مرت حميد ؟ شو تخبلتي انتي ؟
جمانة : ههههههههههههههه .. ربيع هتلر شو تبين ازود عن جيه ..
لطيفة : جب انزين ههههههههههه اللي يسمع يعرفني .. جب بس جب ...
جمانة : هههههههههههه ....
(ومع مرور الوقت)
لطيفة : اويه امايه اكيد حرقت تلفوني الحين وانا اصلاً ناستنه في البيت.. يلا انا بسير ..
جمانة : يالسة يالسة تمي ..
لطيفة نشت وفجت الباب : لا اسمحيلي والله ..
ظهرت لطيفة ولمحت حميد يالس في الصالة ..
ما كان مشهد غريب عليها ..
تسلّم عادي وتظهر ..
بس جمانة سحبتها من ايدها وغمزت لها وهمست : ولا كلمة يتني خطة رهيبة ...
×
×
×
حميد كان يطالع التلفزيون ومنسدح ..
تفاجئ وهو يسمع جمانة تردد : لطوف دخلي حجرتي عيب عليج تراوين بعمرج .. عاد قلنا معجبة في اخلاقه بس بعد هههههههههههههه ...
×
×
×
بعد ما دخلوا الحجرة ..
لطيفة بعصبية : انتي سخيفة تدرين .. الحين بيتحسبني قليلة ادب ..
جمانة وهي تتذكر ويه حميد يوم صد : ههههههههههههه آسفة والله آسفة ما كنت اقصد .. بس الخطة يت فجأة جي ونفذتها ..
لطيفة باستغراب : شو هالخطة ؟
جمانة : انه يفكر بعقل ....وهاي آخر محاولة مني له ...!
|[]|
ميثا بمفاجأة : باجر ؟!!
ام حارب : هيه باجر بلاج مب مصدقة ؟
ميثا : انزين وشحقه ما نسافر انا وسعيد وياكم ؟
ام حارب : لا انا وحارب بنسير للعلاج انتوا شو يوديكم ؟
ميثا : بس جي ......
سعيد قاطعها : خلاص مب مشكلة مب لازم نسافر .. شبلاج ميثا مشتطة ؟
ميثا بوزت : في خاطري أسافر ..
ام حارب : ويديه اللي يسمعج يقول ما جد سافرتي موليه ..
ميثا : سافرت بس دوم رواحنا .. هالمرة عندي اخوان حلوين اتخقق بهم .. (بخبث) انزين انا وسعيد بنسافر مكان ثاني ..
ام حارب : سعيد بيشتغل ع الاسبوع الياي ...
×
×
×
بعد ما استوعبت ميثا اللي انقال طالعت سعيد بعدم تصديق ..
بس ما كانت في أي ردة فعل ع ويه سعيد ..
اللي كان بكل برود يالس يطالع امه ... وميثا المنفعلة ..
ميثا : وين بيشتغل ؟
ام حارب بملل : اوووه يا ميثا وايد تراج تسإلين .. خل سعيد يخبرج ..
وراحت عنهم ..
×
×
×
صدت على سعيد باستغراب : شو بتشتغل ؟
سعيد وشبح ابتسامة ع ويهه : زبّــال ..
ميثا شهقت : لا تقول ؟؟ (طالعته باستخفاف) عن الغباء قول شو ..
سعيد : بشغل فلوس امج ..
ميثا ما عيبتها الجملة : وامي مب امك ؟
سعيد بلا مبالاة : قلتلج قبل انا لين الحين ما احس انها امي ..
ميثا غيظت : سعيد لا ترفع ضغطي تراها امك صج ..
سعيد : انا ما قلت انها امي جذب .. بس يعني اقصد ما تعودت تكون عندي ام كل هالـ 25 سنة .. يبالي لين ما اتعود..
صخت ميثا وطالعته بحيرة : وحارب ؟؟
سعيد : شبلاه ؟
ميثا : من استوت سالفة ريم وهو في حجرته .. حتى الاكل يوصل له هناك ...
تنهد سعيد : مب طايع يصدق ان ريم ما تعني لي شي ..
ميثا ضاقت عيونها : سعيد صج انها ما تعني لك شي ؟؟
سعيد : لو تعني لي شي .. ليش اودرها ؟ بذمتج ليش ؟
ميثا : مادري.. يمكن مراعاة لمشاعر حارب ...!!
سعيد : وانا متى راعيت مشاعر حارب في الاشيا الثانية عشان اراعيه في شي يخصص احاسيسي .. شغلي مخج بس..
ميثا لقته تفسير مقنع : صح كلامك .. بس تعرف احياناً احسك تحبها ..
سعيد : وانتي منو قال لج ان الحياة بالحب تكتمل بس .. الحب لواحد عاطفي مثل حارب مب شراتي انا ..
ميثا تأشر ع قلبه : ادريبك انته عاطفي وحنون اكثر عن حارب .. بس تمثل انك جاسي ..
سعيد : اقول جلبي ويهج بلا فلسفة زايدة ....
ضحكت ميثا ع اسلوبه الجاف يوم يبا يتهرب من الشي ...
×
×
×
مشى عنها وتوجه لـ أجرب غرفة صوبه ..
غرفة حارب ..
دق الباب بهدوء ودخل ..
ابتسم في خاطره انه استوى مؤدب وقام يدق البيبان ...
سعيد بعد ما دخل : عادي أدخل ولا عندك شي ؟
حارب تنهد : شو تبا ؟
سعيد : بيت شعبي ..
حارب بجدية : ارمس ولا تطولها وهي قصيرة ..
سعيد : ابا اعرف انته ليش كارهني ؟
حارب : مب كارهنك ..
سعيد وهو يقلد ويهه : مب كارهنك .. هي مبين مب كارهني .. عشان جي منخش عني ..
حارب : ما انخشيت عنك ..
سعيد : انزين تراني انا اخوك الصغير عادي اضربني ظهر حرتك فيه ..
حارب بلا مبالاة : اروم انزين تتحسب ما اروم ؟ بس ما تعودت اظهر حرتي في لوح ما يحس ..
سعيد ضحك بقوة :هههههههههههههههههههههههه لوح ؟؟ انزين عيل ابشر ... بيشيب شعرك بسرعة ..
حارب بدون نفس : سعيد اظهر مالي بارض لك ..
سعيد تنفس وطاح ع شبرية حارب : بس انا لي بارض ..
حارب بعصبية : لك بارض تلعب بأعصابي بس مالك بارض تعترف بالصج ..
سعيد وهو يحاول يضبط وضعية رقاده : أي صج تباني أعترف لك به ؟ انته شو تبا ؟
حارب : ابا اعرف سالفتك ويا ريم ؟؟
سعيد حاول يتمالك اعصابه ورفع نفسه : ياخي قلتلك ما بيني وبينها شي .. انته ليش ماكل عمرك هالكثر ؟
حارب باندفاع : قاهرني انك يالس تلعب ع الحبلين .. من هالصوب تقولي اكرهها .. ومن صوبها معيشنها في نعيم ..
سعيد نش من مكانه : انته ما تفهم ؟ مخك قوطي ؟ اقول لك ريم ما تهمني ولا فـ يوم همتني الا لانها يت من طرفك وتحسبتها هي السبب في انك انتحرت مادري شو وفي النهاية اكتشفت ان مالها ذنب فودرتها واعترفت لها ..
حارب : ولا تنسى بعد انك انتحلت شخصيتي ..وما انلام لو تضايجت ..
سعيد : انتحلتها وخبرتك وخبرتها .. وكل الناس جان تبا بخبرهم .. ها الشي يريحك ؟؟ بس صدقني ما بيننا شي ..
حارب : وليش عيل فـ مركز الشرطة جي استوى ؟
سعيد بانفعال : ياخي قلتلك .. قلتلك في مركز الشرطة قلت هالرمسة لان لو قلت شي ثاني بنعق في السجن .. ما تفهم انته ؟
حارب بتحدي: لا ما افهم .. وشو سويتوا يوم سرتوا روحكم ؟
سعيد : سرنا بنينا رجل الثلج في الصحرا ..
حارب باستخفاف : لا تخفف دمك عليه ..
سعيد : شدراني فيك .. وصلها التاكسي بيتها وسرت ..
حارب : احلف انك ما قلتلها انك تحبها ..
سعيد تغير ويهه : والله اني ما قلت لها اني احبها ..
حارب : شو قلتلها عيل ؟
سعيد : قلتلها ان كل اللي استوى جذب ولا تحط في بالها .. (طفر سعيد) والحين ارتحت ؟؟ ياخي سير اخطبها وفكنا ..
حارب بتوتر :ماباها أصلاً ..
سعيد باستخفاف : عيل ليش ماكل عمرك تبا تعرف كل شي عنها ؟
حارب سكت .. وعقب تكلم بنبرة هادية : مابا اخويه يتعذب في حبها ....
×
×
×
تفاجئ سعيد بجملته وطالعه باستغرااب ...
يتعذب في حبها ؟!!!
ليش يتعذب وهو أساساً متعمد يجرحها ..
متعمد يهينها جدامه ؟
×
×
×
سعيد بسخرية : مهتم في اخوك ولا فيها ..؟
حارب طالعه بصمت : اكيد فيك .. هي مجرد بنت غريبة عني وانته اخويه .. تشك فهالشي يعني ؟!!
طالعه سعيد بنظرة مبهمة ورد تكلم : ما اشك .. بس انك تقرر انك تسافر فجأة و تقول لأمـ......
حارب قاطعه : تعبت من نظرات الناس لهالحرق جني انا اللي سويته ولوعت بجبودكم ..
سعيد : انا ماجوفه يلوع بالجبد ..
حارب : مب من قلبك هالرمسة ..
سعيد : لا صج ؟ انا بعد نسيت انك داش قلبي قبل وتعرف كل شي فيه ..
ابتسم حارب ع تعليق سعيد : جب ..
سعيد : جب ؟!! انزين وشحقه قلت لامك انها تعطيني شغلها ؟ انته تعرفني مب ميولي هالسوالف ..
حارب : انته من يومك والحسابات تحبها .. وبعدين امايه ما بتعطيك المبلغ كامل .. بس جزء منه تجربك .. وجان نجحت بتساعدك عقب ..
سعيد لمعت عينه بامتنان : تحسبتك حزتها كنت تكرهني ..
ابتسم حارب ولمعت عينه بنفس اللمعة : كنت اكرهك واباك تنشغل بشي مفيد بدال هالمخ الفاضي ..
سعيد : اخاف اسوي مصايب بمخي الفاضي ..
حارب : لا تخاف بتتعلم .. بس لا تضيع الفلوس ع الخرابيط ..
طالعه سعيد بنظرة راضية ونش عنه ..
من وصل لمقبض الباب سمع نبرة مخنوقة من حارب : سـعيد ..
صد سعيد على حارب باستفهام ..
حارب يلس يطالع سعيد ويتأمله لفترة : انا يوم قلت لك اني اخاف عليك من حبها كنت اقصد رمستي ..
×
×
×
تفاجئ سعيد من رمسة حارب وحاول قد ما يقدر انه يبين العكس : شو ؟؟؟
طالع حارب السقف بوضعية اشبه لوضعية سعيد يوم كانوا فـ مركز الشرطة : الحب يا خوي كلنا نعرفه .. بس نادرين اللي جافوه وحسوا به ..
سعيد بتهكم : وانته حسيت به ؟
حارب : كنت اتحسب اني جفته ويا ريم .. بس حسافة ان حبي لها من طرف واحد .. وهاللي زاد عذابي ..
سعيد ضاجت عيونه : بس كانت تحبك ولدرجة انها حاولت انها ترد لك ..
حارب : حبتني لأني الوحيد اللي لقت الحنان منه .. مب لأني بكون في يوم سندها ....
سعيد : وانته شدراك ؟
حارب تنهد : النظرة اللي جفتها في عيونها لك خلتني اعرف كل شي....
تغير ويه سعيد : اقول لا تتوهم وايد مب زين..
حارب ابتسم وبذكاء غير السالفة : المهم لا تحط فـ بالك انته .. ما وصيك على ميثا .. لازم تحطها فـ عيونك ..
طالعه سعيد بجمود ..
والله العالم بالأفكار اللي يلست تدور في باله وهو يجوف حارب بهالنظرة ...!!!
|[]|
سيري المطبخ سوي لي عصير برتقال عقب كملي تنظيفج ..
طالعتها دلال بقهر ..
ما كانت نظرة حقد على قد ما كانت نظرة انهزام ..
ليش تكرهها ؟؟ لييييش ؟؟
دمعت عينها وهي تقص البرتقال وتعصره في العصّارة ..
ما حست باللي دخل عليها وغمض عينها ..
×
×
×
دلال بصوت ضعيف : راشـد وأكو غيره ؟
تفاجأت بالصوت : لا أنا اخت راشد الحلوة هاهاهاهاهاااااي ..
ابتسمت دلال لها وصدت عليها : توقعتج بتصيفين مع رفيجتج ..
لطيفة : تبين اماية تجتلني ؟ انا يالله يالله رضت انها تخليني .. (طالعت دلال بتمعن) بلاج تصيحين ؟
دلال : لا بس البرتقال حرق عيوني ..
لطيفة بغباء : احيد البصل هو اللي يخلي العين تدمع ..... يلا اعترفي ...
دلال ابتسمت وانجلبت ابتسامتها لصياح على طول : خالتي مو طايقتني ... احس اني مو مرغوبة بهالبيت الكل يكرهني..
لطيفة تفاجأت : افا يا دلول .. منو اللي يكرهج الحين ؟ انا ولا راشد ؟؟ وامايه حرمة عودة تشرهين عليها لانها يلست تامر عليج؟؟
دلال : السالفة مو سالفة أمر بس .. خالتي ما تواطني بعيشة الله .. (شهقت بقهر) سمعتها تكلم خالتج على التلفون وتقول لها ما عليج بيطلقها بعد شهرين ...(صاحت بقوة) شكو ينخرب بيتي انا وراشد ؟؟ آنا شذنبي اذا راشد ما علّمكم عن زواجنا ..
لطيفة بذهول ( والله وظهرتي مب هينة يا امايه وتعرفين تيودين من الايد اللي تعور) : امايه الحين زعلانة حبيبتي .. تحمليها اسبوع بعد لين ما تتعود عليج دلول ..
دلال بانكسار : ان شـا الله بتحمل .. بس قوليلها ماكو داعي تطري الطلاق مرة ثانية والله أتشاءم ..
لطيفة ابتسمت لها بهدوء : انزين يا المتشائمة .. ولا يهمج ....
تنهدت لطيفة وهي تردد في خاطرها : ليش تسوي جي يا راشد وتلعب ع الحبلين ؟؟ ليش ما رضيت اني اخبر امايه الصج ليييييش ؟!!!
|[]|
طالعتها سارة بكبرياء : ما بتردين للتمثيل يعني ؟
ريم : انا ما صدقت افتكيت ... تبيني ارد له ؟ والله ما رديت ..
سارة باستخفاف : ومن وين بتعيشين ؟ انتي الشي الوحيد اللي كان يكسبج هو التمثيل يا غبية ..
ريم ببرود : ربي خلق لي عقل .. وبعدين يوم انج بتذلفين اليوم شو يخصج أدبر نفسي كيفي ..
سارة باحتقار : يزايه احاتي ؟
ريم : تحاتين بعد كل اللي سويتيه ؟ (باستخفاف) سيري سيري الله يحفظج ..
سارة : وابوج ؟
ريم بكره : انتي شو يخصج في ابويه ؟ انا بنته وبدبر نفسي .. عافانا الله رزة ..
سارة طالعتها بجدية : جوفي انا صح كنت من صغري اغار منج .. بس ابوج اعتبره شرات ابويه الله يرحمه .. ولو انه ما يرمس بس هو الوحيد اللي كان يسمعني اشكي له ويطالعني بحب .. مع انه ريل عمتي مب اكثر ...
ريم طالعتها بعطف وسرعان ما تبدلت العاطفة لاستفزاز : اوكي بس لو كنتي صج تحبين هالريال ما كنتي بتأذين أغلى شخص بالنسبة له واللي هي أنا ..
سارة : انتي أغلى شخص ؟ هـه .. انتي لو اغلى وحدة جان سألتي عنه ع الاقل ..
ريم بانهزام : اوكي خلاص انا مب زينة وانتي احسن وحدة فهالدنيا .. يلا سيري لا تطولين وايد عند باب هالبيت خلاص ذلفي ..
سارة بنظرة : ها ما يمنع اني بزور ابوج ..
ريم : اووووووه زوريه شو اسويبج .. يلا باي ..
×
×
×
صكت باب الصالة بحدة وقفلت الباب عشان تعرف سارة انه مب مرغوب فيها ..
ولو انها كانت حاسة بتأنيب ضمير تجاهها وانها وحيدة ومالها حد ..
لكن سارة عودة وتعرف مصلحتها ..
وصح انها الحين طردتها ..
بس هي أساساً اختارت انها ترد للمخرج أحمد ..
نغزها قلبها اول شي من ردة سارة للتمثيل عنده ..
مع انها كانت شاهدة ع الطردة الشنيعة اللي حصلتها سارة من احمد جدام مركز الشرطة ..
بس احمد شكله يخطط لشي ..
تنهدت وهي تتكلم بإصرار : ما بخليه .. وخله يحلم في اليوم اللي ينتقم فيه مني ...
مدام ابوها مطول وايد في علاجه ..
لازم تتصرف قبل ما تستوي ضحية للمرة العشرين ...
×
×
×
قطع تفكيرها رنة تلفون البيت ..
قامت تتعامل كله بتلفون البيت لانها صكت موبايلها ..
ردت عليه بهدوء : الـو ..
الريال : السلام عليكم .. الاخت ريم ؟
ريم بنفس الهدوء : خير منو يتكلم ؟
الريال : انا تاجر العقارات منصور .. ياي من طرف بدر الـ ....
تذكرت ريم اسم بدر : هي .. خير اخويه ؟
الريال : سمعت انج حابة تعرضين البيت للبيع ؟
ريم : هي نعم ..
الريال : البيت بإسمج ؟
ريم بصوت مهزوز : هي .. بإسمي روحي ..
الريال : حلو .. اذا جيه خلاص إن شا الله شغلة اسبوع أعاين لج البيت ونجوف اذا في حد يبا يشتريه ..
ارتاحت ريم : مشكور اخويه وما قصرت ...
الريال : حاضرين اختي ..
×
×
×
صكت التلفون وهي تبتسم ..
مشكور يا بدر ..
لولا الله ثم انته جان انا طايحه فهالبيت وخايفة من المجهول ...
وفوق ها لو ما بعت البيت ما بقدر اسدد الشرط الجزائي للمخرج أحمد ..
×
×
×
تذكرت يوم زارها بدر من يومين بعد ما سمع عن خبر اعتزالها ..
استقبلته بشيلة وعباة ..
شكلها كان غريب بالنسبة له ..
وعلق عليها ببساطة : تحجبتي بعد ؟
ريم بهدوء : الحمدلله ..
بدر : الحمدلله .... صج اللي استوى بينج وبين أحمد وان وصلت السالفة لمركز الشرطة ؟
ريم بجدية : هي .. خلاص انا قررت اطلع من محيط التمثيل للأبد .. تعبت من هالمحيط الوصخ ..
ابتسم بدر : من زمان وانا اقول في خاطري ان التمثيل مب لج انتي ...
ريم باستخفاف : بس ما كنت تقولها في العلن ..
بدر : ما حبيت اتدخل في شؤونج الخاصة .. بس صج .. خجولة وجادة جداً .. ما تنفعين تكونين ممثلة ..
ريم : والحين اعتزلت .. خير ان شـا الله بغيت شي ؟
بدر : انا نيتي صافية ... لا تتوقعيني أقصد شي غلط ..
دق قلبها ورددت فـ خاطرها : مستحيل يقصد انه يبا يخطب ..!! مستحيل ..
ريم : والنية الصافية قصدك بها ........ ؟؟
بدر بضحكة صافية : هههههههههههه لا لا لا مب زواج تطمني .. اكون صريح وياج انا مخططاتي لزوجة المستقبل تناقض شخصيتج ..
ريم احبطت بس فـ نفس الوقت ارتاحت : يا سلام ؟
بدر : ههههههههه .. المهم نيتي الصافية اني اساعدج .. تبين أي مساعدة ؟
ريم بسرعة : لا مشكور ما قصرت ..
|