كاتب الموضوع :
صموتـ
المنتدى :
الارشيف
البارت الرابع..
الجزء الثاني..
ترف:ابيك تغيرني الى انسانه ثانيه بكون ترف جديده لا تردني يا خوي..
ابتسم بدر:ولا يهمك بس ابيك تبطلين هالملابس لأنها ما تليق باختي ..
ترف:بس انا تعودت..
بدر:طيب البسي بلايز طويله وحجاب مو استر لك من كذا؟!!..
ترف:الحين كذا الأخو يغار على اخته..
بدر:توك ما شفتي شي بجننك..
ترف:هههههههههه عادي بس ابيك تعوضني على اللي فات..
بدر:ولا يهمك..
ترف:يالله نروح للسوق ابي اشتري لي ملابس جديده..
بدر:روحي انتي انا وش يوديني ما احب الأسواق..
ترف:اوكي اشوفك بكره باااااي..
بدر:باي..
----------------------------------
في البر..
الساعه 11:00
توه يوصل وقبل لا ينزل..
ابتسم وهو يشوفها من بين القاعدين بالخيمه يعرفها لو انها واقفه بين الف بنت..
نزل وتوجه للخيمه..
:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ابو محمد:وينك..
زايد:رحت مشوار وجيت..
ابو محمد:ومخلي جعفر يشيل الشعير لحاله..
زايد(والله ما نخلص):لا بس كان المشوار مهم..
ابو سيف:خله إلا اقول يا ام عبيد ابيك تحطين لي من الغداء لأم سيف تراها موصيتني..
ام عبيد:ما طلبت شي وانا اختك..
ام هلال:خلونا نقوم نجهز الغداء ونخلي الرجال لحالهم..
ما كملت كلمتها إلا والكل قايم..
ابو سيف:اقول يا فهد انت للحين على شغلك..
فهد وهو يبتسم:وما أظن اني بغيره..
ابو سيف:ليش وانا ابوك انا ابي افتح لي شركه قريب يعني صغيره تعال اشتغل فيها..
فهد:لا يا عم شغل الشركات يبغاله لف ودوران وانا على شوفتك ما اظن اني اقدر..
{فهد الفتره الأخيره راجع نفسه كثير وعزم على انه يواجه مرضه وما يخلي هالمرض يكون حاجز بينه وبين الناس فأول نقطه حطها ان يتكلم عن مرضه ببساطه}..
ابو سيف:عساك ع القوه يا ولدي بس هاه ان كتب ربي لي عمر وفتحت الشركه ترى الشركه وصاحبها بين ايديك<<على فكره هو يحب فهد كثير..
فهد:ما تقصر وخيرك سابق..
اما عند الحريم..
ام عبيد:يا منيره قومي قطعي البصل يا شهد قطعي اللحم..
شهد:وشووو انا ما قطعته ببيت رجلي اقطعه هنا لا لا ما ابي..
ام عبيد:ومين تبينه يقطعه..
لميا:انا انا يا عمه وينه بس..
ام عبيد:جعل عيني ما تبكيك شوفيه بالسياره ورى..
لميا:ثواني واجيبه..
ام عبيد:عبير جيبي الرز عبير عبير يمه اناديك..
عبير:نعم اسفه سرحت وما انتبهت..
ام عبيد:جيبي الرز..
عبير(اف ما ابي):والله تعبانه قولي لغيري..
ام فهد:عبير عيب الحين هي تقولك جيبي وتقولين ما ابي..
عبير:بس يمه...."ما امداها تبي تكمل جملتها إلا وتشوف زايد يطلع من الخيمه ويروح الجهه اللي دايم يتقابلون فيها"..
ام فهد:عبير قومي جيبي..
عبير:طيب طيب يا علياء تعالي معاي..
علياء:وش تبين بروح العب مع قمر..
عبير:اقول قدامي احسن لك..
علياء:طيب بسرعه..
اتجهت عبير للسياره واعطت علياء الرز..
عبير:علياء خوذي الرز ووديه لعمتي وان سألوا عني قولي راحت تقضي حاجتها"وانتم بكرامه"..
علياء:طيب..
اتجهت عبير للمكان وكان بعيد شوي وطول الوقت تلتفت ورى خايفه احد يشوفها<<اللي على راسه بطحا يحسس عليها..
زايد كا جالس ويرسم بعود على التراب فجأه حس ان في احد جاء..
زايد:تو الناس وينك..
عبير:عمتي ارسلتني اجيب الرز وتأخرت..
زايد وهو يأشر لها:تعالي واجلسي مشتاااقلك..
عبير ابتسمت وبجرئه جت وجلست جمبه..
زايد:وش اخبارك؟!!
عبير:الحمد لله انت وينك ما تجي..
زايد:خلاص هذا انا جيت المهم مشتاقلك..
عبير:حتى انا زايد..
زايد:عيونه..
عبير:ما تحس ان اللي نسويه خطا..
زايد:ليش انتي مو مرتاحه..
عبير:مو قصت كذا بس..
زايد:بس ايش..
عبير:ليش ما تتزوجني<<قوليها من زمان يا بنت..
زايد:لا لا صعبه..
عبير:وليش صعبه..
زايد:اخاف ابوي وامي يرفضون..
عبير:ليش مين اللي يبي يتزوج هم ولا انت..
زايد:والله ما ادري بس احس كذا..
عبير:لا يكون نسبنا ما يشرف..
زايد:لا مو كذا بس احس اني توني..
عبير:قل والله شاك برجولتك؟؟
زايد:عبير..
عبير وهي قايمه:أذا فكرت بموضوعي زين تعال تكلم معاي..
زايد صد عنها وقعد يرسم(هالشي والله صعب مستحيل ابوي يوافق هم ناس على قد حالهم يعني هم وين وحنى وين والله ان امي ما توافق بس بحاول)
-------------------------------
وهو في السياره وكان يحط اللمسات الأخيره من العطر نزل وتوجه للحارس..
:السلام عليكم يا عم..
الحرس:وعليكم السلام والرحمه..
:بغيت اطلع اختي وبنات عمي ياليت تخبر الأداره..
الحرس وبصوت يدل على الهرم والتعب:وش اقول للمديره اقصد اسم العايله..
:قلها بنت جلال العامر..
الحارس:بسم الله هذا انا قايم استريح وانا ابوك..
حسام:لا انتظر بالسياره..
دخل الحارس وخبر الأداره وطلبوا بطاقة للأثبات وبعد ما تأكدوا طلعوا البنات بعد طلعت الروح عشان يقنعون المديره ان كلهم يطلعون..
طلعن البنات(عمشاء,وضحى,فرح,مزون,سمر) وتوجهـ(ن) للسياره..
البنات:السلام عليكم..
حسام وهو يلبس نظارته:وعليكم..
عمشاء:ما شاء الله وش عندك متكشخ لا يكون تبي تعرس..
حسام :الله لا يقوله(يووه انا وش قلت الحين وش بيفكني منها يا الله ان شاء الله ما نتبهت)..
(انتفض قلبها وش يقصد لا يكون ماني ماليه عينه بس امس مكلمني ومو باين عليه شي طيب اوريك يا حساموه)<<هذا اللي كان يدور براس فرح..
عمشاء:تكفى حسام الله يوفقك..
حسام:بسم الله وش فيك..
وضحى:البقاله لا تردنا..
حسام:وانتي من وين طلعتي..
وضحى:من بير طاش ما طاش من وين يعني
<<خخخخ معقدني بيرهم بحلقت الرعب..
حسام:خلاص بنزلكم قبل لا اتسبب بعاهه منكـ(ن)..
عمشاء:خخخ قلتلكم اخوي حبيب..
وضحى:ايه وانتي الصادقه حبيب اكيد توه جاي من عند خواله مروقين له دمه..
حسام ضغط على البريك بقوه والبنات طاحوا قدام..
حسام:عيدي اللي قلتيه..
وضحى:ما قلت شي..
حسام:وضحى والله لو ما احترمتي نفسك لا انزلك هنا..
وضحى:خلاص ما راح اتكلم..
حسام:يكون احسن..
وقفوا عند سوبر ماركت كبيره وقبل لا ينزلون..
حسام:عمشاء معك فلوس..
عمشاء:تراه قابل للزياده..
طلع 300 واعطاها..
عمشاء:يوووه بس فديت اخوي الذرب..
حسام:مو عشانك لا تفرحين..
ما انتبهت عمشاء ونزلت بسرعه..
ابتسمت فرح الحين تطمنت انه لسى يحبها..
نزلوا وما خلوا شي ما شروه بعدها ركبوا وكلـ(ن) راح لبيته..
-----------------------------
في الجامعه..
وسن كانت تتمشى لحالها وتذكرت كلام وضحى واتصلت على فوز عشان تخبرها..
:الو..
:يا هلا بالصوت..
:وسن اخلصي وش عندك..
وسن وكأنها متعوده على اسلوبها:تخيلي امس وش صار..
فوز سكتت بمعنى كملي..
وسن:دقت علي وضحى...."وقالت لها السالفه"..
فوز:هذا ما يستحي على وجهه وسن بنت رجال روحي توطي ببطنه وخليه يتفل العافيه..
وسن:ودي والله بس هو طويل ما الحق اوصل له..
فوز:من قصرك يعني على الأقل احسن من نرجس..
وسن:فوز فكينا خلاص ذبحتي البنت..
فوز:ما علي منها عندك شي ثاني..
وسن:وش اسوي!!
فوز:اعتزلي الزواج وأعلنيها..
وسن:احلفي ابوي بيقتنع بسرعه..
فوز:حطيهم قدام الأمر الواقع زيي..
وسن:اقول مع السلامه..
فوز سكرت الخط بدون لا ترد..
------------------------------------
في ارض الفضه..
الساعه 6:34 المغرب..
وهو يضحك بأعلى صوته:انت من جدك والله ان عقلك بيفصل قريب..
بدر:ايه اضحك مو انا اللي رحت فيها..
ماجد:بس انت صادق يمكن تلعب عليك ولا تبي تتعشى معها الليله هههههههههههههههههههههههه..
بدر:تكفى تعال معاي والله ما اعرف اتصرف مع الحريم..
ماجد:تبيلي الشر انت يا رجال انا متزوج..
بدر:والسواه..
ماجد:رح وقلها انا متزوج وزوجتي درت وصارت مشكله..
بدر:وان درت اني اضحك والله لا تقلب الدنيا علي..
ماجد:هونها وتهون وأذا تبي تورط نفسك رح قابلها..
بدر:شورتك وهداية الله..
----------------------------------
في بيت ابو سيف..
وبالتحديد في جناح يوسف..
كان جالس وبيده الاب توب..
اما بدور توها داخله عليه وهي ماسكه بطنها وتتألم:
يوسف..
يوسف بدون لا يلتفت لها:وش تبين..
بدور:بطني بطني يوجعني..
يوسف:وش تبيني اسويلك..
بدور:تكفى المستشفى احس اني ابي اموت..
يوسف:انا لله وانا إليه راجعون قومي البسي عباتك بسرعه انا ابي اشغل السياره ولا تتأخرين..
ماصدقت بدور وبسرعه تلبس عبايتها وتنزل وتركب السياره..
واتجهوا للمستشفى..
كشفت عليها الدكتوره وبعد ساعه ونص طلعت..
يوسف:هاه دكتوره وش فيها..
الدكتوره:حظرتك زوجها..
يوسف وحس بنغزه بقلبه:ايه نعم وش فيه..
الدكتوره:ابشرك زوجتك حامل..
يوسف حس ان الدنيا لفت فيه هذا اخر شي يتمناه:اقدر اشوفها..
الدكتوره:ايه تفضل بس لا تنسى تاخذ ادويتها لأنها مهمه لحملها..
يوسف ببرود:ان شاء الله..
دخل يوسف بهدوء:صدق اللي سمعته..
بدور بخوف:وشو..
يوسف:كم مره قلت لك حبوب منع الحمل خوذيها..
بدور:والله اول مره انساها..
يوسف بعصبيه:ان تبيني احلف بربي انك متعمده والله لا احلف..
بدور والدموع بعينها:والله ما كان قصدي بعدين في واحد ما يتمنى الطفل..
يوسف وهو يقرب منها:اتمنى بس مو منك..
وطلع وخلاها وهي تلبس عبايتها ودموعها تنزل بذل وبقهر وبأهانه..
--------------------------------------
في البر..
نواف وهو يتجه لمكان زايد..
نواف:زيود وينك..
زايد بهدوء:هنا تعال..
نواف وهو يجلس عنده:وش فيك من اليوم وحنى ندورك..
زايد:متضايق يا نواف ما ادري وش السواه معها..
نواف:قالت لك شي..
زايد:تقول تزوجني وانت عارف راي امي وابوي بهالشي..
نواف:صاحي انت على كفالتي انها تعلب عليك تدري قبل لا اجيك وش سمعت تخيل سمعت امها تقول ان هلال يبيها وشكل امها موافقه واكيد عبير تبي تحتمي فيك..
زايد:قل والله..
نواف:اكذب عليك والله ان عندي احساس انها تكذب عليك اتوقع تعرف سوالف بنات الفقر..
زايد:كذا رايك..
نواف:وما يبغالها تفكير بعد قم نروح وخلك منها..
--------------------------------------
في بيت ابو سيف..
وفي جناح يوسف..
بدور:والله ما كان قصدي وش فيك منت مصدق..
يوسف:بدوروه الطفل هذا ما ابيه يعيش فاهمه..
بدور وهي منصدمه:وش تبيني اسويله!!
يوسف:نزليه..
بدور:بكل بساطه تقولها شلون انزله..
يوسف:تصرفي قبل لا يصير فيه روح..
بدور:تكفى يوسف هذا ولدي شلون اتخلى عنه..
يوسف:الدكتوره كم قالت لك عمره..
بدور بخوف:شهرين..
يوسف:يا سلاااام شهرين نزليه وبأسرع وقت..
بدور:ما ابي فاهم هالطفل ما ابي انزله وسوي اللي تسويه..
يوسف:تهددين يا بدور..
بدور:لا اهدد ولا شي بس هالشي ما راح اسويه..
يوسف:واللي يطلقك ويوديك لبيت اهلك ويتبرى من هالطفل وش بتسوين..
بدور:يوسف تعوذ من الشيطان وخل هالحمل يتم..
يوسف:انا ما ابي منك عيال تفهمين ولا لأ..
بدور وهي تغمض عيونها وبصوت مبحوح:كافي تجريح والله دريت انك ما تبي بس لا تقولها خلاص..
يوسف:اعوذ بالله من الشيطان شوفي انا ابي اطلع وانتي فكري بالموضوع وإذا لا خبريني عشان اجيب ورقة طلاقي بطريقي..
طلع يوسف وترك بدور بحيره هي لا يمكن تتطلق بعائلتهم يعتبر الطلاق عاااار ولا في احد يتمنى هالبنت وهي في غنى عن هالفضيحه توكلت على الله وفتحت لاب توب وبدت تبحث عن طريقه تطيح الطفل فيها..
------------------------------
في ارض الفضه
الساعه 9:00
كان يحرك رجله بتوتر ما كان مرتاح من هالمقابله التفت على الحاجز الزجاجي اللي يفصله عن الشارع ويراقب الرايح والجاي شاف من بعيد بنت محجبه تبي تقطع الشارع وفجأه وهي تركض ما حس إلا بسياره تمشي بسرعه تصدمها وتطير فوق وتطيح قريب من المطعم حس بأعضائه كلها تشنجت صرخ بأعلى صوته:
انتهى..
اعذروني عالتأخير..
ادري البارت قصير بس والله الأختبارات ما خلت فيني عقل..
وانتظروني بالبارت الخامس الجزء الأول..
اختكمـ ومحبتكمـ/صموتـ..(ولصمتـ معانيـ كثيرهـ)..
|