كاتب الموضوع :
صموتـ
المنتدى :
الارشيف
فجر الفراقـ,,اوتار الرفـ..
يعطيكمـ الفـ عافيهـ..
وبعدينـ يالله راحـ الكلامـ بسـ المهمـ تواجدكـ على صفحاتيـ..
وتعليقكـ الليـ شجعنيـ وخلانيـ انتجـ لو البسيط بالبارتـ الليـ راحـ انزلهـ..
بعيشـ بدونكـ..
يؤ يؤ اسمت الله عليكمـ كله ولا دموعكـ..
وربيـ انكـ فلهـ اجلـ تشجعينهـ انهـ يضربها اجلـ لو تشوفينـ البارتـ الليـ ابيـ انزلهـ وشـ تقولينـ بصراحهـ بديتـ اخافـ عليكـ خخخخخخخخخ
ع العمومـ اتركمـ معـ
دقة قلـــ16ـــــبـ..
الجزء الثانيـ..
مدخلـ: ~:•
"]{.. آلتعــب
مـآ هو تعب جسمـ وعظـآمـ
آلتعــب .. لمـآ تحب وتنــجرح ! {.. وآلعمى
مـآ هو ظلآمـ في ظلآمـ
آلعمــى .. طعنـہ تجي وآنت بـ فـرح !
قال بصوت تعبان:خلي قلبي يرتاح..
اريج ارتبكت اكثر حاولت توخر بس ما قدرت بدر محتاج احد يحضنه حضن انثوي يهد اوصاله يبي هالجسم يدفى يبي روحه تهدى تحت نغمة انثويه يبي يرتاح حتى لو لقى الراحه مع اريج..
اريج بصوت مخنوق:بدر بدر وخر..
بدر مو بحالها يحس بتعب مشتاق لترف ما يبي يفقدها طول ما هو ضام اريج يتخيلها ترف ما يبي فكرة ان هو ممكن يحضن اريج..
رفع وجهها تحت دهشتها وارتباكها قرب منها وعيونه مغمضه مجرد ما لامسة شفايفه شفايفها ارتخى كل شي فيه..
خفت مسكته وطاح راسه اللي كان رافعه..
ناظرت له اريج بخوف رغم ربكتها من حركته اللي كفيله تشل كل عضو فيها..
قامت وهي تناديه بصوت رايح من الربكه لدرجه صار فيه بحه خفيفه:بدر قوم..
حركت راسه بس عرفت انه نام..
سحبت نفسها بهدوء وهي تحس ببرد مو طبيعي ارتجفت اطرافها مع ان الجو بالغرفه مو بارد..
استغربت من نفسها ان قد جربت هالشي ليش احس بهالشعور مع بدر؟!!
ممكن لأنه ما يحبني وما سوى هالشي إلا ان فيه شي متعبه؟!!
حيرتها الأسئله الف سؤال جاء براسها طلعت الصاله بعد ما اخذت لها بطانيه تدفي جسمها اللي صار قطعت ثلج..
جلست على الكنبه وهي ثانيه رجولها ومرجعه راسها لورى..
قعدت تفكر حتى غلبها النوم..
تعليقـ..
(بصراحه انا ما ابي تاخذون فكره عن بدر انه انسان شرس او عديم احساس بدر هي نفسها الشخصيه اللي ظهرت لكم من البدايه..
انسان طيب متواضع الصمت كان له اول طريق للهروب من المشاكل واللي اعرفه وتعرفونه هو مر بظروف صعبه خلتها يكون انسان محافظ وما يملك الثقه بأحد ابداً طبعاً اقصد من أي انثى هذا توضيح بسيط عن بدر لأني لاحظت ان البعض بدى يكرهه وانا حاسه ان هالشعور ما يليق ببدر)
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
طق طق..
طلعت له وضحى بسرعه وهي تاخذ الكيس منه:يسلموووووووو..
فيصل وهو رافع حواجبه:الحمد لله والشكر..
اسفهته وضحى ودخلت بسرعه قبل لا توصل طشت الكيس بالوسط..
فجر صرخت خوف:وووووووووجع خرعتيني..
وضحى:اخلصوا يالله نبي نلعب ومات يمدينا نعبيها مويا..
نرجس:من جدك تبينا الحين نلعب!!!
وضحى وهي تجلس:ايه اجل ليش جايبينها نصور معها مثلاً..
غلا:لا لا حنى نبي الليله وحنى لسى العصر خليها بالليل احسن عشان لا سمح الله ومسكنا احد ما يقدر يشوفنا بالظلام..
وضحى:على قولت اجل نستنى والله يصبرنا..
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
على اصداء اغنية سوريه (دبكه) تعكس الروح الشبابيه في سيارة ام دبليو..
مشعل وهو يلتفت على نواف اللي يسوق:تشوف السياره اللي واقفه هناك..
وكان يأشر على سياره كابرس موقفه بنص الشارع..
نواف وهو يبتسم اتجه للسياره وهو يخفف السرعه ووقف وراها..
نواف:هقوتك فيها احد..
مشعل:ضوء اللمبه اللي بالسياره مو مشغله يمكن معطله وراح صاحبها..
زايد قال وهو يحوس بجواله دون لا يناظر له:يمكن نايم فيها..<<على فكره ترى ماله خلق بس عند هالأمور النفسيه تمااام خخخخخ..
نواف:ننزل ونشوف وش ورانا..
مشعل وهو يلتفت على زايد اللي جالس بالمقعد الخلفي <<اموووت انا على المقعد الخلفي قلت لكم ما ني هينه *_^..
:شف انا ونواف نبي ننزل وانت خلك قاعد إذا في أي حاله طارئه انقذنا بسرعه..
هز راسه زايد وهو لسى منزل راسه يلعب لعبه توه محملها على جهازه..
نواف وهو يحط يدينه على النافذه عشان تبان الرؤيه <<لا ما استحمل خخخخخخخخ..
:شكلها ما فيها احد..
مشعل فتح الباب اللي بجمب المقعد الرئيسي *_^ حتى ما فكر يشوف ويستكشف قبل أي حركه..
فتحها وهو يناظر داخل جلس فيها وهو يأشر على نواف يجي..
ركب نواف معاه وهو يناظر ورى عقد حواجبه وهو متنح..
مشعل كان يكلمه بس انتبه ان نواف مو معه ناظر له وبعدها ناظر للمكان اللي يناظر له نواف..
مشعل بدهشه:وش هذا..
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
قام بدر قبل أذآن الفجر ناظر بجمبه ومالقى اريج استغرب بس بسرعه تذكر حركته امس معها..
ظرب راسه بخفه ما كان يبي يسوي هالشي بس كان بجد محتاج<<ليتني عندك<<ترى بدت تخور خخخخ
اتجه بدر للباب وهو ما يشوف من الظلمه فجأه طاح بس استند بسرعه شغل اللمبه وهو يناظر للشي اللي عركل مشيته لقاها شنط اريج عقد حواجبه بأنزعاج..
اتجه للصاله وهو يحوس بشعره بأنزعاج بسبب صداع خفيف يلامس ما بين عيونه..
التفت لشي صغير على الكنب قرب ولقاه اريج اللي نامت دون لا تدري وقف قدامها..
وهو مازال على لبسه اللي امس بنطلون جنز اسود وتيشيرت اسود بشخابيط حمرا بالوسط..
ناظر للبسه بعدين ناظر له كان يفكر انه يبدل اول بعدين ياخذها للسرير لأن واضح ان نومتها مو مريحه او ياخذها بعدين يبدل حس ان الأقتراح الثاني اسهل واقل مشاوير..
اخذها وشالها بخفه بسبب صغر بنيتها امام قوة وصلابة جسمه اتجه للغرفه نزلها على السرير وغطاها التفت يبي يروح يبدل بس جاه شعور غريب التفت لها حزم شفايفه وهو يحاول يتراجع عن اللي براسها تنهد لأن لو ما سوى اللي براسه يمكن يجيه شي قرب منها وهو يتذكر كلام امها ان نوم اريج ثقيل قرب باسها على خدها قرب لشفايفها وهو يمرر شفايفه على خدها الناعم وصل لها باسها بخفه بسرعه بعد عنها وهو يتنفس بصعوبه مهما كان كرامته كرجل ما تسمح له انه يقرب لوحده لعب فيها غيره وهو رجال غريزته ما تسمح له بأكثر من كذا حتى يصبر بدل بسرعه لبس بجامه كحليه وجلس يستنى وقت الأذآن ما تأخر كثير حتى اعلن جواله وقت دخول صلاة الفجر راح صلى لانه توضى اول ما قام اتجه لأريج حركها بهدوء:اريج قومي..
اريج:..............
بدر:اريج يالله بسرعه قومي أذن..
تحركت اريج بأنزعاج..
بدر:هيييه بسرعه قومي..
افتحت اريج عيونها وهي مصغرتهم واللي ساعدها تفتح عيونها بسرعه الأضائه الخفيفه..
ناظرة بالمكان اللي هي فيه قامت بسرعه وهي تتلفت حولها بعدين ركزة نظرها على اللي واقف قدامها..
بدر بصوت رجولي فيه نعووسه صغيره:اخلصي علي ابي انام..
اريج بدلاخه:وشو؟!!
بدر تأفف:الصلاه..
اريج بأبتسامه باهته:هاه الحين الحين اقوم..
قامت وهي تسب وتلعن عليه اصلاً هي ما تصلي احم احم عندها عذر لا تفكرون فيها السوء وبعدين هذا اللي خلاها ترتبك بقوه امس خافت يسوي فيها شي وهي!!!!!!!!!!!!!!!!!
اطلعت برى وهي تتحسس نهاية ظهرها لانه يألمها وبقوه..
قعدت تقريباً 7 دقايق بعدين دخلت لقته نايم ومعطيها ظهره..
رفعت حواجبها الأنيقه المرسومه بدقه حتى تناسب تقاسيم وجهها(الحين هذا ما يستحى على وجهه يوم انه يخليني انا بجهة الباب!!فرضاً دخل علينا حرامي يمه يمه والله لا اذبحه)<<الله يعينك يا بدر..
اتجهت وراحت تنام وهي متجاهله وجوده كلياً..
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
عند المكان اللي ملته الدهشه..
نواف:طفل!!!!!!!!!!!!
مشعل:وش يسوي هنا؟!!
نواف:وانا وش يدريني بعدين كله منك..
مشعل وهو رافع حواجبه:نعم نعم وش دخلني انت اللي تسوق تقدر تقول لي لأ..
نواف:مو مهم الحين وش نسوي فيه؟!!
مشعل:مو انت ابو الأفكار يالله ورني شطارتك..
نواف:نوديه للشرطه..
مشعل:اممممم فكره حلـ لحظه لحظه..
نواف:وشو..
مشعل وهو يمد يده وياخذ الورقه اللي طرفها باين تحت لفة الطفل..
اخذ الورقه وفتح لمبة السياره وقعد يقراها..
سحبها نواف منه وهو لسى مندهش من المكتوب..
اما زايد استغرب انهم تأخروا ونزل بسرعه خاف فيهم شي..
قرب لهم بخطوات واسعه وهو رافه ثوبه من تحت..
زايد:وجع خرعتوني وش فيكم؟!!
نواف ناظر لزايد بصمت..
مشعل وهو يأسر على الطفل اللي ورى..
ناظر زايد وعيونه تبين دهشتها بوجود طفل..
مد نواف الورقه له..
قراها زايد بصوت اللي يدقق يفهم وش المحتوى..
{..السلام عليكم..
اللي يلقى هذا الطفل اتمنى من كل قلبي انه ياخذه ويربيه عنده اكيد راح تستغرب اني ارمي طفلي بس الظروف اقوى مني..
انا فيني مرض الخبيث وما اتوقع اني اقدر ادوم له هو ما عنده لا اقارب ولا يحزنون..
حتى امه ماتت بعد ما ولدته..انا راجي الله ثم راجيك ان ولدي امانه عندك اتمنى انه طاح بأيدي امينه هذي السياره بيعوها او إذا انت محتاج خلها لك وراح تلقى بطاقة الصرافه بالدرج هذا رقمي السري 4567 اصرف على ولدي اسمه فواز سجلوه بأسمي اوه نسيت لا أقول كرت العائله بتلقونه عند بطاقة الصرافه..
لا تبلغ عني ولا تسلم الطفل لدار الأيتام ما ابي طفلي يعيش وحيد..
دعواتكم لي..
اخوكم,,محمد..}
نزل الورقه بصدمه من صدقه هذا رفع نفسه لأنه كان منحني داخل السياره رفع نظره وطاحت عينه على شخص واقف بعيد بين الأشجار اللي مصفوفه على الطريق طش زايد الورقه بسرعه وهو يركض بأتجاه الرجال لكن الرجال كان اسرع وقف زايد بخيبة امل اكيد هذا ابوه..
نواف ومشعل كانوا يركضون وراه..
نواف وهو ياخذ نفس:بسم الله انت وش فيك..
زايد بصوت مقهور وهو يأشر على المكان اللي كان واقف فيه الرجال:كان واقف هنا اكيد ابو الطفل..
مشعل:احلف..
زايد:والله..
رجعوا للسياره وهم يحملون هم هالطفل على عاتقهم..
مخرجـ: ~:•
يعني من قلّ آلمصآيب ?!
صآب هـذآ آلصـدر " ضيـق "
وَ إلآ يعني من حلآة آلحظ وَ [ علوّ آلمگآنـه !!
ذي حيآتي من مضيقٍ . . في مضيقٍ . . في مضيق ,
وَ لو بحثت آلصبر فيني ,
مآ أجـد لـ/ آلصبـر خآنـه !
انتهى..
هالبارت يمكن مو طويل مره بس يحمل بداخله الكثير..
يحمل مشاعر لخبطتها حب اعمى..
يحمل هم على مسؤاليه فوق طاقتهم..
يحمل الكثير والكثير..
اتمنى اني قدرت ارضيكم بهذا البارت..
من هنا انتهت دقة قلــ16ــبـ..
بنصفيها على امل ان القاكم بدقة اخرى تحمل مشاعر هائجه تبث ما يدخلها من حب سطن على نبضاته..
توقعاااااتكمـ..
انتظرونيـ بدقة قلــــــــ17ـــــبـ الجزء الأولـ,,
معـ محبتيـ/صموتـ..(ولصمتـ معانيـ كثيرهـ)..
|