كاتب الموضوع :
صموتـ
المنتدى :
الارشيف
اسفهـ ع التاخير واتمنى منكم تفاعلـ اكثر
البارت الثاني
الفصل الأول
ابو سيف تكلم بهدوء وصوت حاول كثير انه يوزنه:
اخباركـ(ن) يا بنات؟؟
سمع تمتمه بمعنى بخير لأن الشباب كلهم موجودين بستثناء هيثم اللي ما يحظر هالأجتماع غير بنصه..
كل البنات حاضرين وهم(وسن,مزون,سما<<كلمهم خوات..غلا,شوق,فرح,بدور<<خوات..نرجس,ريم,ياسمين,وضحى(الأسم داخل عرض)<<خوات..
فوز,فجر<<خوات..اريج,عمشاء(خخخ علي اسماء)
<<خوات..سجى,سمر<<خوات بنات(نجوى))
اما الشباب(زيد,زياد,زايد,مازن<<خوان..هيثم (اللي جاء ببداية الجلسه وهذا مو من عادته),هيشام,جاسم
<<خوان..سيف,يوسف<<خوان..باسل,نواف,فيصل<<خوان..حسام,عبدالمحسن ,عبدالله<<خوان..
عماد,مشعل,رائد,بندر<<خوان ..
(اكيد بتقولون منين طلعوا هذولا بس مع الوقت راح اوصفهم لكم)
نرجع
ابو سيف وهو يطالع بنص عين للثلاثي
(مشعل,زايد,نواف):انتم متى بتعقلون!!
نواف وهو يطالع مشعل بنظره فهمها مشعل بمعنى شلون درى..التفتوا كلهم على زايد اللي يضحك بضحكه مكتومه:تستاهلون محد قالكم تروحون بدوني ولا كان عرفت شلون اصرفكم..
ابو سيف:هاه مسمع منكم جواب عيب عليكم رجال طول وعرض ومشتغلين فرفره بهالشوارع و...ماني مكمل بس ابي جواب ولاّ اقول اعاقبكم افضل لي..
كلهم طالعوا فيه بخوف الله يستر وش ناوي عليه هذا هو اللي كان يدور براسهم
زايد وهو مخترع:اقول عم ترى والله ما لي دخل لا تورطني..
مشعل ونواف طالعوا فيه بصدمه..
نواف:الا ياناكر الجميل تتخلى عنى بسهوله..
مشعل:اقول خله خله حسابه بعدين..
ابو سيف:الحين بتفهمني انك ما كنت معهم بسواد وجيههم..
رد زايد بثقه وهو يأشر على خوانه(زيد,زياد):اسألهم كنت معهم بلحظة الجريمه..
زيد وهو يدافع عن اخوه(تعجبني اخوتهم):ايه والله وانا الشاهد بعدين اخوي صار له فتره مقاطع هالشله..
نواف ارتفع ضغطه قال وهو يلتفت على عمه:قل عقابك وهو حسابه بعدين..
بجهة الحريم
غلا وهي تضحك بصوت منخفض:فديته بس وهو معصب نرج طالعي ابوك شلون يشوف وجهه ويقدر يعاقبه..
نرجس ما كانت معها تشوفه ساكت وهادي ياربي وش يفكر فيه!!
:نرج نرج
انتبهت لها:هلا
غلا:شكلك مو معانا
نرجس:هاه وشو
غلا:لا بجد منتي معنى
ابو سيف بقلة صبر:ياعيال تراكم كبرتم اول وعذرناكم مراهقين وما ينشره عليهم بس الحين خلاص اللي بعمركم عياله يركضون وراه والله ثم والله اني مليت من كثر ما اعتذر عنكم عيب عليكم اللي تسوونه..
نزلوا روسهم هوايه واستهوتهم وش يسوون يحسون بلمتعه وهم يسوون كذا..
ابو سيف:شوفوا اليوم بقول وش اللي انا جامعكم عليه وبعده بقول وش اللي بسويه فيكم..اخذ نفس وهو يطالع في زياد..ناظره عمه وهو يقول بنفسه(هذا وش فيه متسلط علي وعلى اخواني يارب ابعد عني شره وعطني من خيره)
ابو سيف وهو يحاول انه يجذب انتباه الموجودين:بصراحه بعد مناقشات مع خواني قررنا قرار اعتقد او جازم انه بيكون بصالح الأثنين بدر راح يرجع..
بكاء الحريم وصراخ البنات دهشة الشباب هذي هي الأجواء اللي كانت تستحل المجلس
وسن,مزون,سما اللي حظن بعض واللي نزلة دموعه فرحه..
كانت ترجف بخوف معناه بيرجع يعني انتهى امري وصدقوه لا لا مستحيل انا مالي دخل هو الغلطان هذا اللي كان يدور براس اريج اللي استقبلت الخبر بخوف ورهبه..
ابتسم ابو سيف ابتسامه خفيفه خايف يكمل ويشوف ردة فعل ثانيه:بس لحظه مو هنا نهاية كلامنا..
الكل سكت وش بيكون فيه خبر غير هذا..
كمل ابو سيف وهو يتنحنح:احم احم بس المشكله ما نعرف مكانه عشان كذا ابيك يا زياد تروح تدور عليه يقولون هو بالعاصمه الأرجنتين (بيونس ايرس) روح وأنا أبوك ودور عليه<الكل كان فرحان هنا بس كانت الطامه اللي امحت وازالة كل ابتسامه وفرحه ارسمتها وجيههم وقلوبهم>عشان يجي ويستر على بنت عمه..
طالعت بعمها بدهشه يعني صدقوه لا لا ما ابيه اكرهه والله اكرهه(وبدت تنزل من عينها دمعه)كانت تحس بالم فضيع شلون تاخذه والله لا يذبحني شلون اقولهم ما ابيه..
كافي صدمات بحياتي..
جاي تصدمني بعد..
والله هالدنيا غريبه..
وش بقى فيها بعد..
مابقى غير الجراح..
وقلبي اللي ماستراح..
ابو سيف:لحظه ما انتهى كلامي..قال هذا وهو يطالع بنواف ومشعل..ابشركم راح تروحون مع زياد تدورون بدر مو تقعدون تفلونها اسبوع بلقليل واشوفكم جايين ومعكم بدر فاهمين وراح اراقبكم(كان يأشر على مشعل ونواف)وان سمعت انكم لا فين هنا ولا هنا ياويلكم المره الجايه ما راح اوديكم الأرجنتين راح اطشكم عند ابو محمد(هذا واحد ساكن بخيمه بالبر بدوووي بمعنى الكلمه كل ماجو العيال عنده كرفهم بالشغل وصاروا ما يجونه غير من شهرين لثلاث لأنه مخلي حلال ابو سيف عنده مع حلاله لأنه ثقه)..
الكل غادر هالمجلس فيه فرحه بس الحزن طاغي بيرجع بس بحزن بيرجع بس مرتبط بيرجع بس شخص ثاني..
بصالة الحريم
وسن وبصوت عالي وحزين بنفس الوقت:الله لا يوفقك عساك ما تتهنين معاه الله ياخذك ونفتك منك..
ام بدر بصوت عالي:وســــن بس خلاص يالله قدامي روحي فوق ولا اسمع صوتك بسرعه قدامي..
لبسة عبايتها وهي تتجاهل اللي حولها طلعت وهي الدمعه متحجره بداخلها..
والله لا اخليه يكره عمره..والله لا انسيه دنيته وخليه يركض وراي مو انا اللي انهان وانذل وانغصب بسيطه يا بدر الأيام بيننا..
&&&&&&&&&&&&
في الأرجنتين
كان جالس في شقته اليوم ويك اند ما عنده شي وماجد رايح مع عائلته يعني بيقعد لحاله لبس جاكيته لأن الجو بارد اليوم وطلع..
كان يمشي بهدوء يعرف اللي يشوفه انه حزين..
اليوم صار لي سنتين تماما وانا مهاجر ديرتي اف متى ربي يفرج همي (تنهد يمكن تزيل لو شوي من همه) رفع راسه وشاف واحد جالس مع وحده وطفل..
اكيد زوجته وولده يالله يمديني عندي ثلاث بدال الواحد..
ابتسم رغم الحزن اللي هو يعيشه وكمل طريقه بيرجع لشقته..
*******************
كل العوايل رجعت لبيتها..
كانت واقفه وتسوي لها بيض لأنها ما اكلت من اول ما قامت من النوم..كانت منسجمه مو حاسه باللي حولها..
دخل المطبخ بهدوء طالعها وابتسم..
قرب منها بهدوء لدرجه ما حست..
حضنها من ورى غمض عيونه وترك لنفسه مجال يتمتع قبل لا تبعده عنه..
تركت الملعقه اللي تحرك فيها او بالأصح طاحت منها جمدت مكانها ما قدرت تتحرك ما تدري ليش ممكن لأنها ما شافته اليوم واشتاقت له..
لا لا مستحيل اشتاقله وش بيني وبينه اصلاً عشان اشتاقله صح اني زوجته بس بالأسم..
همس بأذنها بصوت خلى قلبها ينتفض:بدور خليك لا تتحركين ادرى ما تبين قربي بس تعبان ومحتاجك..
غمضت عيونها(ابعد ابعد الله يخليك تعبان رح بعيد عني اتعب بعيد والله ما استحمل قربك)بعد فتره قصيره وطويله عليها ابعدته وهي تاخذ المقلى وتكب البيض لأنه احترق وتغسلها..
وقف يطالع لها ابتسم بس بألم يدري انها تنفر منه حتى هو مايحبها بس خلاص صار على زواجهم 6شهور صح مو طويله بس تعود عليها طلع من المطبخ بهدوء زي ما دخله..
لايهمك صد عني مايخالف..
باكر تيجي وتقول عذبني ضميري..
التفتت وراها وما شافته غمضت عيونها(شفيني ليش ما ابيه ياربي ساعدني ااااااااااه يارب صبر قلبي الى متى وانا على هالحاله ادري اني معذبتك يا يوسف بس مو بأيدي والله مو بأيدي)..
**يوسف عمره 30 يشتغل بالعسكريه..
(ماراح اتكلم عن شخصيته لأنها وضحت قبل شوي اما شكله يوسف بيطرق باب مخيلتكم ويخلي لكم المجال لرسم شكله)
**بدور عمرها 25ما تشتغل كانت مخططه لمستقبل حلو بس بعد ما تزوجت نست مخططاتها كلها لأنها عارفه ان الزواج مسؤليه وما راح توفق بين شغلها وزواجها..
(امممممممم بعد بدور ما راح اتكلم عنها وكل ابطالي الجايين نفس الحاله راح تتعرفون عليهم مع مرور الوقت ولا تنسون قدامنا 3 سنوات ^_^)
*******************
زي ما عرفتوا الكل رجع لبيته معادا ثنتين..
:شوفي عمشاء سمعت وسن تقول انها بتروح لعرس الخميس الجاي تكفين نبي نروح(تتكلم وكأنها تبي تبكي)فيني جنية رقص ابي اطلعها..
طالعت عمشاء بوضحى وقعدت تفكر اللي يشوفها يقول هذا تبي تقلب اكتشاف الذره من نصيبها<<قووووووويه
عمشاء:ولا يهمك انا اخذ الأخبار من مازن وخليه يتوسط لنا..
:كأني سمعت اسمي خييير وش عندكـ(ن) تخططن من وراي..
ابتسمت وضحى:يا هلا يا هلا بمازن حيى الله من جانا تووو ما نور البيت..
مازن كان يطالعها وهو فاتح عيونه ع الأخير: افففف هذا كله لي لا لا ما اصدق ولاااا من وضحى بعد..
عمشاء:اقول تعال وانت ساكت ابيك تساعدنا بشي..
مازن وبعلامات وجهه كلها جديه:وشو لا يكون مسويات مصيبه ولا يهمكـ(ن) اساعدكـ(ن)..
وضحى:ههههههههههههههه عفيه على ولد عمي..
عمشاء:اسمع مني زين الأخت هذي(كانت تأشر على وضحى) فيها جنيت رقص (وضحى هزت راسها مؤيده للكلام )واختك وسن تبي تروح لعرس الخميس الجاي ولو قلناها بتشوتنا برى البيت فعشان كذا ابيك تساعدنا ولا تقول لا..
مازن وهو يفكر:اممممممممم خلاص ولا يهمكـ(ن) اعتبر(ن) الأمر صار بس بشرط..
عمشاء ووضحى :اااااااااامــــــــر
مازن وهو يبتسم:ابي البس عبايه ودخل معاكم..
كلهن فتحوا فمهم هذا وش قاعد يقول..
مازن: انا ما قلت لا لكم يالله جا دورى والله محد بيعرفني..
وضحى تحاول تستوعب:شلووون لا لا صعبه والله لو دروا بيطشونا بالسجن بستثناء وسن اللي راح تتوطانا ونتفل العافيه وراها..
عمشاء:صـــار ولا يهمك..
وضحى تطالعها مو مصدقه:هيه انتي السجن فاهمه وشو السجن..
عمشاء:ويعني اقوم ارقص لك..
وضحى:هذا اللي مو مالي عينك يقلب النفوس شوفي زياد كيف حاله يخوف لدرجه احسه يناسب هيثم بالعصبيه والنفس الشينه..
مازن كان يطالع لهن بملل:هاه وش قلتـ(ن) اخلصن..
عمشاء:قلت لك صـــار وانتي ولا حرف ولاّ والله ما تروحين وبكيفك..
وضحى وهي مو مقتنعه:خلاااص موافقه
**الثلاثي وضحى وعمشاء ومازن
..وضحى عمرها 16 اول ثانوي بنت ابو سيف..
اتوقع واضحه شخصيتها مرجوجه بس تحسب لكل شي الف حساب..
..عمشاء عمرها 17 ثاني ثانوي بنت ابو حسام..
شخصيه واثقه من نفسها لدرجة التهور..
..مازن عمره 17 ثاني ثانوي ولد ابو بدر..
يمووت بوضحى وعمشاء يعتبرهـ(ن) مثل خواته وبما ان ما في حد بعمره كان الصديق الصدوق للثنتين..
*****************
اول ما جت رمت نفسها على السرير..
طيب يا بدر والله لا اوريك مو انا اللي تجي وتخرب عليها احلى مراحل عمرها الأيام بيننا..
طق طق
اريج وهي تتأفف:بلاش حركات مالها داعي اللي يشوفك يقول ما انخلق مثل حنانك ادخلي
كانت تسمع كل اللي قالته بس مسكت نفسها ودخلت لأنها ما تبي تتراجع: علامك يمه فيك شي والله والله إذا تبيني اوقف بوجه عمامك لخاطرك وقفت..
اريج:اففففففففففف طلبت منك مساعده ..
ام حسام:معليه يمه انا امك واساعدك بدون لا تتكلمين<<ياطول بالك عليها..
اريج تلف وتعطي امها ظهرها:مشكــ.....
وقبل لا تكمل كلمتها
انتهى
توقعاااااااااتكمـ
اختكمـ ومحبتكمـ/صموتـ..(ولصمتـ معانيـ كثيرهـ)
|