لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-09, 07:53 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صموتـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بداية موفقةحبيبتي

مع ان البارتات قصيرة بس وصلت لنا معلومات كثيرة عن الابطال

بدر ؟؟؟ شو قصته اشحقه اهله رايغينه

شكلها سالفة عودة والدليل الزعل الواضح عليه

نتريا التكملة عسب توضح القصة زيادة

استمري

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 10-12-09, 04:16 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152819
المشاركات: 177
الجنس أنثى
معدل التقييم: صموتـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صموتـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صموتـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الأول
الجزء الثاني

:بسرعه بسرعه اركض ..
:ماني قادر رجلي تنزف..
:لا إله إلا الله أنت لازم تخربها .. أقول عطني اللي معك و بسرعه ألحقني..
:مشعل يالشين تعال ساعدني..
مشعل:نواف إن ما أسرعت والله لا أخليك هنا وأنت شف مين اللي يقدر يساعدك قايل لك طول عمرك مو كفو لكيذا مهمات..
نواف:وأنا ولد أبوي أقول أنثبر قبل لا اجيك واوريك نجوم الظهر..
مشعل:اسكت اسكت أحسن لك حنا الحين الساعه 10ويقول ظهر أقول أسرع والله أن طلع راعي الجيب وشافنا سارقين كفراته والله لتكون نهايتنا عل إيده..
..مشعل 25سنه ولد نجوى (أم عماد) رجال عاطل ما عنده شغل لأنه هو رسم له هالطريق..جداً مرح بايعها مايهمه احد رغم كبر سنه إلا أن حركاته كأنه طفل العشر سنوات بس بوقت الجد يكون لك مثل الصخر يوقف وقفه تشهد لها كل الرجال بس لو بطل حركات السرقه والدواره بالشوارع يكون أحسن لأن مؤجل زواجه من غلا لما يقدر يكون نفسه بس هو ما همه لأنه مو موافق على زواج رتب بطريقه عائليه فهو يفضل يقعد عزوبي أحسن له من الزواج وعوار الراس على قولته..
نواف 26سنه يشتغل في بنك موظف يموت بشي اسمه مشعل توئمه الثاني مثل ما لقبوا رغم رجاجته إلا انه مدبر روحه ويشتغل بس معظم وقته هو ومشعل وزايد يا سرقات أو يدورون بالشوارع ويزعجون الناس تعتبر هوايه للثلاثه رغم خيرهم إلا انهم يستهوون هالشي بس كان يحل المشاكل بشكل مذهل على كثر مشاكله هو ومشعل وزايد إلا انه يطلع منها بسهوله وهذا اللي مخلي مشعل يحط نواف يده اليمنى وزايد يده اليسرى..
&&&&
في احد الغرف كان صوت المسجل عالي بأغاني الهيب هوب
كانت تزين شعرها البوي وتحط عليه جل عشان يصير سبايكي
:هيه يالقنفذ قفلي مسجلك..هيييييييييييييه اكلمك
:إذا عرفت تتكلم زين ذاك الوقت تعال تكلم معاي..
:اقول وش رايك تجين تعطيني كورس وشلون اتكلم ..
:نواف والله مالي خلق لحركاتك بعدين تعال ليش وجهك كله اسود ؟!!
نواف:ماراح تصدقين
عبست وجهها :وش المصيبه اللي ماراح اصدقها!!
نواف:وش يدريك انها مصيبه..
ردت بطريقه غير مباليه:اليوم سمعت امي تقول انك طالع مع زعيم عصابة المافيا فقلت اكيد انها مصيبه جديده ..
رد نواف وكأنه متعود اسلوبها بالأستنتاج السريع:تتذكرين ابوسامي ..
رفعت حواجبها بطريقه استنكاريه:وش قالولك هايته بهالشوارع!!
نواف:يمه منك هيه فوز هذا أبوسامي اللي مره تصادمتي انتي وولده سامي
نرجع لورى شوي..
كانت فوز طالعه مع نواف مشي عشان يوصلها لبيت خالتها نجوى اللي مقابل بيتهم (لأن نجوى بيتها خارج سور العائله) لأن كان عندهم حفله صغيره عائليه بمناسبة خروج خالتها من المستشفى هي طبيعتها ما تحب تطلع كثير لكن كانت مضطره لأن خالتها بنفسها خصصت العزيمه لها<<خليكم من الكلام الزايد..
المهم كانت تمشي بطريقه سريعه
نواف:فوز استني اعوذ بالله منك وش اللي مطيرك؟!!
تنفست فوز مره وحده والتفتت له:اقول اخلص امش بسـر..طرررررررررررررررااااااخ طاحت فوز لورى بقوه
ما امداه يبي يتكلم نواف إلا ترد فوز بطريقه سريعه وبصوت يملاه العصبيه:عمى ما تشوف على كبر عيونك كأنها كشافات جدي الله يرحمه وكل هذا ما تشوف!!
نواف يبي يتكلم يبي يقول شي بس ما قدر جلس على الأرض يضحك بأعلى صوته لأنه من اصحاب الضحكات العاليه
:ما غيرك العميا ..بعدين انتي شوفي عيونك كأنها فناجيل امي اللي تكسرت قبل يومين..
قالت فوز وبعيونها الشر يتطاير:اقول احترم نفسك طول وعرض ويرد بكل جرأه علي جد قلت أدب..
نواف طبعاً تدارك الموقف وعرف ان في حريقه بتشب لو قعد شوي:فوز خلاص يالله قومي واسبقيني البيت قريب..بعدين يا أخوي ما له داعي ترد عليها واحترم نفسك..
طبعاً فوز ما تحركت وشكلها مو ناويه تتحرك:خله خله يا نواف
رد الولد:خل اختك تحترم نفسها قبل لا تقول أي شي..
نواف وحس ان الموقف يبيله طولت بال<<كل اللي صار وإلى الأن ما استوعب الموقف خخخخ
طبعاً نواف فهم حركت اخته انها تناديه وتناظر للولد فقعد يناظر للولد وكأنه يتأمل بمخلوق غريب..
:هيه عسى ما شر ليش تطالع فيني كذا لايكون ما عجبتك!!
مشى عنه نواف ولا كأن احد كلمه..
ولما وصل لفوز قال:هاه وش عندك ولا اقول وش خطتك..
ابتسمت فوز وقالت : لا رجعت للبيت اقول لك<<الحين فهمتوا نيتهم وهم يطالعون حشى شياطين متفاهمه..
نرجع لغرفة فوز
فوز وكأنها تذكرت:ايه ايه تذكرته وانا اقدر انساه جعله للموت..
ضحك نواف بطريقه شيطانيه:نفذنا اللي قلتي عليه والله مشعل ما قصر
ابتسمت فوز بأنتصار:احسن والله لأوريه اجل انا عيوني مثل فناجيل امه اللي انكسرت قبل 14يوم<<الأخت حاسبه كم صار للفناجيل منكسره هههه
طالع فيها نواف بتعجب:يمه منك حاسبه الأيام!!
فوز:ايه فيها شي ولا حرام!!*قالتها بتحدي وكأنها تنتظر منه انه يأيدها برفضه*
طبعاً نواف اخترع من صوتها الشبه رجولي:لا لا معقوله انا *ما امداه يبي يكمل جملته*
:المهم اسكت بغيت اقولك انتبه ابوي لا يدري ولا والله لا يسوي فيكم العجايب وقل لمشعل انا عازمتكم بالبيت
نواف:بالبيت!! قولي مطعم تسنعي
فوز:شف إذا ما اعجبك احسنها من ساعه توفر علي..
رد نواف بطريقه سريعه وكأنه يحاول يتدارك الموقف:لا لا لا حلو مثل ما تبين البيت البيت
..فوز24سنه تشتغل موظفه بالبنك اللي يشتغل فيه نواف هي بقسم الحريم..فوز اللي يشوفها يشك انها بنت لأنها ولاديه غرفتها دايم بفوضه وما تحب احد يرتبها لها تسريحتها ما تلقون عليها إلا جل للشعر او مشوط بأشكال غريبه مثل فتحاته كبيره او متوسطه او صغيره مره عشان تقدر تشكل شعرها بالطريقه اللي تبي وأيضاً عليها عطر رجالي بالمختصر انسانه غريبه تدور المشاكل وإذا ما لقت مشكله تخلقها ما في احد يعجبها مالها صداقات ابداً لأن صديقتها الوحيد وسن يمكن تستغربون بعد الشخصيات بس وسن هي الوحيده اللي ممكن تفهمها..
شكلها:ملامحها دقيقه ومرسومه بشكل رائع حلوه وتعتبر من اجمل بنات العائله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طلع زياد للكراج بيشوف سيارة ابوه موجوده بس مالقاها::اكيد بتقولون ليش ما يدق عليه بس ما عنده جوال بس لأنه خرب وما جاب غيره::
لحقاه زيد ووراه زايد
زيد:زياد عسى ماشر تدور ابوي هنا..
زياد:لا بس دورة سيارته شكله مو هنا غريبه عمامي كلهم مختفيين..
زايد::كان يتكلم وهو يحط يده بجيبه::زياد رغم انك توئمي بس الى الأن مو قادر افهم وش تفكر فيه زيد وفهمته بس انت لحظه لحظه لا يكون مو اخونا؟؟؟
زياد:زيد كلم ابوي وشف وينه..
زايد:وانت الى متى وانت صابر بدون جوال احسك لسى بعصر الجاهليه تطور ياولد بعدين ليش ما ما تجيب غيره؟؟<<عليه اسأله..
زيد حاول يتدارك الوضع لأن هو عارف ان زياد علاقته بزايد مو قويه لأنه استفزازيه وعليه اسأله لا يحسد عليه لأنه تجيه حالات يصير غبي فيها:اقول زايد نواف داق علي اليوم الصبح يبيك شف وش يبي اكيد مسوي مصيبه..::كان يكلم زايد وهو يدق على ابوه::اف ابوي مقفل جواله غريبه وش عنده بدق اشوف عمي هاشم..
زياد كان هادي بشكل يوتر اللي قدامه وزايد راح عنهم شوي عشان يكلم نواف
زايد:هلاااا وغلا نوافوه ...هاه وش كنت تبي ....نعم سويتها وانا مومعك!!....طيب اكيد هذا مشيعل خلني اشوفه بس...هاه بشر طلعت سليم...::ضحك زايد بصوت عالي::..ادري فيك مو قد هالمهمات ...لا لا اسف بس الحين وش اخبار رجلك ان شاء الله بسيطه...ياولد والله ما استهبل...اوكي اشوفك بكره..إلا اقول ابوك عندك...لا بس الوالد مختفي وجاري البحث عنه...والله غريبه وش عندهم لا يكون يبون يحررون فلسطين من ورانا..ههههههه يمكن والله... ايه والله شلون فاتتنا هذي..المهم ما اطول عليك...فمان الله..
زايد:ههههههههههه مسوين سالفه وصجه ياخي ما عرفت العائله كل بدايه سنه لازم هالأجتماع ..
زيد وهو متوتر:ايه والله نسيت بس الله يستر ما ورى هالأجتماعات غير المصايب..
زايد:اقول خلك من الهرج الزايد وامش داخل..
زيد:زايد ان عندك شي سنع قوله..
بهالحظه فتح باب الكراج ودخلت سيارة ابوهم..
زيد وهو فرحان:يا هلا والله وينك خوفتنا عليك..
ابوهم وعليه ابتسامه يادوب واضحه طول عمره زيد كذا يخاف عليه وكأنه طفل:ابد اجتمعنا انا وخواني وقررنا قرار..
زايد بلقافته المعهوده:وشو؟؟؟
ابو بدر:الحين انا تعبان خلها بكره..
زيد وزايد بلحاح:تكفى يبه قل وشو..
ابو بدر:بكره بيجمعكم عمكم ابو سيف ويخبركم لا تستعجلون..
زيد:طيب وش خسران قول..
ابو بدر التفت لزياد ولا حظ هدوئه:اقول زياد ما اشوفك متحمس تعرف وشو!!
زياد:الخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش::بعدها مشى
ردة فعله خوفة ابو بدر خاف يكون عارف بالموضوع من قبل لأن رايه مهم بالموضوع::

الساعه 12 مساء
في بيت ابوهيثم..

غلا توها راجعه دخلت بهدوء واستقبلها هيثم..
غلا*هذا اللي ما حسبت حسابه*:مساء الخير هيثم
هيثم والنفسيه عدم عنده:الله لا يمسيك بالخير فيه بنت ترجع بهالوقت ولا وبكل برود::وكان يقلد صوتها بطريقه تنرفز::مساء الخير هيثم انتي ما تستحين إذا مو حاشمه ابوي ما قول غير وعلى الدنيا السلام..
غلا وهي خايفه من هجومه بس مو موضحه هالشي:بسم الله علينا وش فيك كذا ترى بيت عمي بجنبنا ما رحت بعيد ولا تقعد تكبر السالفه وكأني مسويه جريمه..
هيثم قرب منها وما كان شكله يبشر بخير:شوفي بهدي اعصابي لأنك انسانه ما يستاهل الواحد يرفع ضغطه عليها بس والله والشاهد الله ان كررتيها لا تشوفين شي عمرك ما شفتيه..::واول ما انتهى من كلامه اعطاها ظهره ومشى وما خلى لها فرصه تقول شي::
غلا*ااااااف منه عالطالعه وعالنازله مستلمني شكله مو لا قي احد يتهاوش معاه مو مهم ما ابي اعكر مزاجي منه*وراحت فوق ولا كأن شي صار..

((هيثم رغم عصبيته وهجومه الاّ انه يعطي للي قدامه فرصه وهذي ميزه حلوه كان يمتاز فيها))..

اليوم الجمعة
2/1/1428

الكل مترقب هذا اليوم يوم اللي يدخل فيه قرار او شي جديد للعائله هالعاده بدت من سنتين
اجتمعوا كل العائله ببيت ابو بدر بحكم انه مقر وجود الجده وكان اللي جامعهم كالعاده ابو سيف...

في الصاله كل مجموعه جالسه لحالها الحريم الكبار بوسط المجلس مع الجده والبنات بجهه كانت مجموعه فيها مزون وشوق..
مزون وبصوت يالله ينسمع:يوووه ماني مصدقه اخيراً بشوفه شوق والله احبه بس شلون اخبره..
شوق وهي تطالع بمزون بعلامات تعجب:لا يكون ناويه تخبرينه يالخبله والله انه لا يتوطى فيك ويخليك عظه وعبره لغيرك..
ردت مزون بطريقة ملل:يابنت متى بتفكينا من شكك والله هو انسان رقيق بس محد مكتشف هالشي..
ناظرت شوق فيها وكأنها يائسه منها:اما رقيق كثري منها..
*مزون عمرها 18 تدرس اخر سنه ثانوي
شخصيتها:انسانه حالمه لأبعد الحدود رومنسيه بس عليها طلعات يعني عمرها مفعم بالحيويه تحب المغامره بس الله بلاها بشوق هدوء وذوق وركازه..
شكلها:طفولي شعرها قاصته قصة (فكتوريا)اللي قصير من ورى وطويل شوي من قدام عيون واسعه مائله للدائريه انف صغير وشفايف صغيره..
وبجهه ثانيه
وسن معصبه :فوز اقسم بالله اني مالي خلق له اكيد بيقعد يطالع طول الوقت وما اقدر اخذ راحتي آآآآف
فوز وبرودها المعتاد:إذا تبيني أأدبه انا مستعده..
وسن وهي تطالعها بنص عين:تسوينها والله بس مالي خلق على عزا وهم ونكد..
وبجهه ثالثه
نرجس جالسه لحالها مو بالعاده بس كانت شايله هم هالأجتماع..
بس كانت وحده من البنات كالعاده تجلس بعيد عن الكل وبوجهها علامات ترقب رغم شموخها وثقتها بنفسها الاّ انها تعكس هالشي بداخلها..
ماكان احد يحب يحتك فيها الكل مخليها على راحتها
وهي سرحانه تتذكر قبل العام وش القرار اللي نزل
نرجع قبل سنتين
2/1/1426
ابو سيف وعلامات الغصب واضحه عليه اعلن وبصوته الجهوري:شوفوا اليوم بنقرر قرار وما في أي اعتراض عليه هالقرار مو أي قرار اعلناه قبل كذا..
عم الهدوء بالمجلس الكل مترقب قرار مو مثل أي قرار استغربوا كل الشباب معادا هو كان قلبه يدق بسرعه وكان يتمتم بداخله*هالقرار لي انا والله انا الله يستر اللهم لا اسألك رد القضاء انما اللطف فيه*
ابو سيف قالها وحاول يتجنب النظر لأخوه ابو بدر:بدر
التفت بدر لعمه وهو يرجف بشكل مو واضح:امر يابوي..
ابو سيف وكأن احد كب عليه مويا بارده يمووت ولا يسمع هالكلمه من بدر لأنه يغليه وكأنه واحد من عياله بدر ما قالها إلا لأنه عارف تأثير هالكلمه على عمه توتر ابو سيف مو عارف وش يقول قال والعبره خانقته:اعذرني وانا ابوك ما اتوقع ان لك محل بيننا..
قال هالكلمه وكل الشباب والحريم والبنات فتحوا عيونهم ع الأخير اما الأباء نزلوا روسهم ولا قالوا شي اما بدر غمض عيونه وبلع ريقه بصعوبه*والله ما لي دخل والله ما لي دخل* ناظر عمه نظره اخيره يمكن يغير رايه يمكن يتراجه بس شكله مافي امل الكل تكلم الكل عارض بدر اخو الكل وما في احد ما يحبه صعبه انهم يتقبلون هالشي اما هيثم كان متجمد بمكانه وعيونه على بدر*لا مستحيل هالشي بدر صديقي ورفيق عمري واخوي ودنيتي يروح كذا *كان يطالع بدر ويدور أي كلمه يمكن يعرف ففيها سبب هالقرار بس للأسف ما لاقى غير الهدوء والصمت من بدر..وماكان يسمع غير نوبات البكاء اللي يسمعها من جهت الحريم

:يمه اريج اريج
صوت امها رجعها للحاضر
التفتت لأمها برود:خير
ام حسام ردت عليها وهي تحس بحرج قدام الموجودين بسلوب بنتها معها:الخير بوجهك بس قومي يمه الناس قامت وانتي لسى..
توها تستوعب اعطت الصاله نظره سريعه *بسم الله منهم ما حسيت فيهم لمى راحوا مو مهم الله يستر بس*

الكل اجتمع بالمجلس اللي فيه الرجال طبعاً تفضى قسم بالحريم لأن الصاله كانت كبيره..
ابو سيف تكلم بهدوء وصوت حاول كثير انه يوزنه:





توقعاتكمـ للبارتيـ الجايـ..

 
 

 

عرض البوم صور صموتـ  
قديم 11-12-09, 04:52 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صموتـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين حبيبتي عالبارت

الثلاثي نواف وزايد ومشعل

شو هالخرابيط هاي سرقه وازعاج وما عرف شو عيب عليكم انتو رياييل

بدر

بعدها سالفته غامضه

الاجتماع
اتوقع انهم بيعرسون زياد لان ابوه اهتم برايه بعدين شو هالاجتماعات جنهم مجلس الامن


نترياج حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 13-12-09, 06:49 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152819
المشاركات: 177
الجنس أنثى
معدل التقييم: صموتـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صموتـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صموتـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بوحـ قلمـ..
تسلمينـ يا قلبيـ على تفاعلكـ..
بصراحهـ شيـ محبطـ شفتهـ انا هنا..
مافيـ تفاعلـ..
إذا استمريتـ وما شفتـ تفاعلـ..
بشدرحاليـ الى منتدى اخر..ممكنـ يقدر هذيـ الموهيبهـ..

 
 

 

عرض البوم صور صموتـ  
قديم 21-12-09, 06:54 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152819
المشاركات: 177
الجنس أنثى
معدل التقييم: صموتـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صموتـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صموتـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اسفهـ ع التاخير واتمنى منكم تفاعلـ اكثر

البارت الثاني
الفصل الأول
ابو سيف تكلم بهدوء وصوت حاول كثير انه يوزنه:
اخباركـ(ن) يا بنات؟؟
سمع تمتمه بمعنى بخير لأن الشباب كلهم موجودين بستثناء هيثم اللي ما يحظر هالأجتماع غير بنصه..
كل البنات حاضرين وهم(وسن,مزون,سما<<كلمهم خوات..غلا,شوق,فرح,بدور<<خوات..نرجس,ريم,ياسمين,وضحى(الأسم داخل عرض)<<خوات..
فوز,فجر<<خوات..اريج,عمشاء(خخخ علي اسماء)
<<خوات..سجى,سمر<<خوات بنات(نجوى))
اما الشباب(زيد,زياد,زايد,مازن<<خوان..هيثم (اللي جاء ببداية الجلسه وهذا مو من عادته),هيشام,جاسم
<<خوان..سيف,يوسف<<خوان..باسل,نواف,فيصل<<خوان..حسام,عبدالمحسن ,عبدالله<<خوان..
عماد,مشعل,رائد,بندر<<خوان ..
(اكيد بتقولون منين طلعوا هذولا بس مع الوقت راح اوصفهم لكم)
نرجع
ابو سيف وهو يطالع بنص عين للثلاثي
(مشعل,زايد,نواف):انتم متى بتعقلون!!
نواف وهو يطالع مشعل بنظره فهمها مشعل بمعنى شلون درى..التفتوا كلهم على زايد اللي يضحك بضحكه مكتومه:تستاهلون محد قالكم تروحون بدوني ولا كان عرفت شلون اصرفكم..
ابو سيف:هاه مسمع منكم جواب عيب عليكم رجال طول وعرض ومشتغلين فرفره بهالشوارع و...ماني مكمل بس ابي جواب ولاّ اقول اعاقبكم افضل لي..
كلهم طالعوا فيه بخوف الله يستر وش ناوي عليه هذا هو اللي كان يدور براسهم
زايد وهو مخترع:اقول عم ترى والله ما لي دخل لا تورطني..
مشعل ونواف طالعوا فيه بصدمه..
نواف:الا ياناكر الجميل تتخلى عنى بسهوله..
مشعل:اقول خله خله حسابه بعدين..
ابو سيف:الحين بتفهمني انك ما كنت معهم بسواد وجيههم..
رد زايد بثقه وهو يأشر على خوانه(زيد,زياد):اسألهم كنت معهم بلحظة الجريمه..
زيد وهو يدافع عن اخوه(تعجبني اخوتهم):ايه والله وانا الشاهد بعدين اخوي صار له فتره مقاطع هالشله..
نواف ارتفع ضغطه قال وهو يلتفت على عمه:قل عقابك وهو حسابه بعدين..
بجهة الحريم
غلا وهي تضحك بصوت منخفض:فديته بس وهو معصب نرج طالعي ابوك شلون يشوف وجهه ويقدر يعاقبه..
نرجس ما كانت معها تشوفه ساكت وهادي ياربي وش يفكر فيه!!
:نرج نرج
انتبهت لها:هلا
غلا:شكلك مو معانا
نرجس:هاه وشو
غلا:لا بجد منتي معنى
ابو سيف بقلة صبر:ياعيال تراكم كبرتم اول وعذرناكم مراهقين وما ينشره عليهم بس الحين خلاص اللي بعمركم عياله يركضون وراه والله ثم والله اني مليت من كثر ما اعتذر عنكم عيب عليكم اللي تسوونه..
نزلوا روسهم هوايه واستهوتهم وش يسوون يحسون بلمتعه وهم يسوون كذا..
ابو سيف:شوفوا اليوم بقول وش اللي انا جامعكم عليه وبعده بقول وش اللي بسويه فيكم..اخذ نفس وهو يطالع في زياد..ناظره عمه وهو يقول بنفسه(هذا وش فيه متسلط علي وعلى اخواني يارب ابعد عني شره وعطني من خيره)
ابو سيف وهو يحاول انه يجذب انتباه الموجودين:بصراحه بعد مناقشات مع خواني قررنا قرار اعتقد او جازم انه بيكون بصالح الأثنين بدر راح يرجع..
بكاء الحريم وصراخ البنات دهشة الشباب هذي هي الأجواء اللي كانت تستحل المجلس
وسن,مزون,سما اللي حظن بعض واللي نزلة دموعه فرحه..
كانت ترجف بخوف معناه بيرجع يعني انتهى امري وصدقوه لا لا مستحيل انا مالي دخل هو الغلطان هذا اللي كان يدور براس اريج اللي استقبلت الخبر بخوف ورهبه..
ابتسم ابو سيف ابتسامه خفيفه خايف يكمل ويشوف ردة فعل ثانيه:بس لحظه مو هنا نهاية كلامنا..
الكل سكت وش بيكون فيه خبر غير هذا..
كمل ابو سيف وهو يتنحنح:احم احم بس المشكله ما نعرف مكانه عشان كذا ابيك يا زياد تروح تدور عليه يقولون هو بالعاصمه الأرجنتين (بيونس ايرس) روح وأنا أبوك ودور عليه<الكل كان فرحان هنا بس كانت الطامه اللي امحت وازالة كل ابتسامه وفرحه ارسمتها وجيههم وقلوبهم>عشان يجي ويستر على بنت عمه..
طالعت بعمها بدهشه يعني صدقوه لا لا ما ابيه اكرهه والله اكرهه(وبدت تنزل من عينها دمعه)كانت تحس بالم فضيع شلون تاخذه والله لا يذبحني شلون اقولهم ما ابيه..
كافي صدمات بحياتي..
جاي تصدمني بعد..
والله هالدنيا غريبه..
وش بقى فيها بعد..
مابقى غير الجراح..
وقلبي اللي ماستراح..
ابو سيف:لحظه ما انتهى كلامي..قال هذا وهو يطالع بنواف ومشعل..ابشركم راح تروحون مع زياد تدورون بدر مو تقعدون تفلونها اسبوع بلقليل واشوفكم جايين ومعكم بدر فاهمين وراح اراقبكم(كان يأشر على مشعل ونواف)وان سمعت انكم لا فين هنا ولا هنا ياويلكم المره الجايه ما راح اوديكم الأرجنتين راح اطشكم عند ابو محمد(هذا واحد ساكن بخيمه بالبر بدوووي بمعنى الكلمه كل ماجو العيال عنده كرفهم بالشغل وصاروا ما يجونه غير من شهرين لثلاث لأنه مخلي حلال ابو سيف عنده مع حلاله لأنه ثقه)..
الكل غادر هالمجلس فيه فرحه بس الحزن طاغي بيرجع بس بحزن بيرجع بس مرتبط بيرجع بس شخص ثاني..

بصالة الحريم

وسن وبصوت عالي وحزين بنفس الوقت:الله لا يوفقك عساك ما تتهنين معاه الله ياخذك ونفتك منك..
ام بدر بصوت عالي:وســــن بس خلاص يالله قدامي روحي فوق ولا اسمع صوتك بسرعه قدامي..
لبسة عبايتها وهي تتجاهل اللي حولها طلعت وهي الدمعه متحجره بداخلها..
والله لا اخليه يكره عمره..والله لا انسيه دنيته وخليه يركض وراي مو انا اللي انهان وانذل وانغصب بسيطه يا بدر الأيام بيننا..
&&&&&&&&&&&&
في الأرجنتين

كان جالس في شقته اليوم ويك اند ما عنده شي وماجد رايح مع عائلته يعني بيقعد لحاله لبس جاكيته لأن الجو بارد اليوم وطلع..
كان يمشي بهدوء يعرف اللي يشوفه انه حزين..
اليوم صار لي سنتين تماما وانا مهاجر ديرتي اف متى ربي يفرج همي (تنهد يمكن تزيل لو شوي من همه) رفع راسه وشاف واحد جالس مع وحده وطفل..
اكيد زوجته وولده يالله يمديني عندي ثلاث بدال الواحد..
ابتسم رغم الحزن اللي هو يعيشه وكمل طريقه بيرجع لشقته..
*******************
كل العوايل رجعت لبيتها..
كانت واقفه وتسوي لها بيض لأنها ما اكلت من اول ما قامت من النوم..كانت منسجمه مو حاسه باللي حولها..
دخل المطبخ بهدوء طالعها وابتسم..
قرب منها بهدوء لدرجه ما حست..
حضنها من ورى غمض عيونه وترك لنفسه مجال يتمتع قبل لا تبعده عنه..
تركت الملعقه اللي تحرك فيها او بالأصح طاحت منها جمدت مكانها ما قدرت تتحرك ما تدري ليش ممكن لأنها ما شافته اليوم واشتاقت له..
لا لا مستحيل اشتاقله وش بيني وبينه اصلاً عشان اشتاقله صح اني زوجته بس بالأسم..
همس بأذنها بصوت خلى قلبها ينتفض:بدور خليك لا تتحركين ادرى ما تبين قربي بس تعبان ومحتاجك..
غمضت عيونها(ابعد ابعد الله يخليك تعبان رح بعيد عني اتعب بعيد والله ما استحمل قربك)بعد فتره قصيره وطويله عليها ابعدته وهي تاخذ المقلى وتكب البيض لأنه احترق وتغسلها..
وقف يطالع لها ابتسم بس بألم يدري انها تنفر منه حتى هو مايحبها بس خلاص صار على زواجهم 6شهور صح مو طويله بس تعود عليها طلع من المطبخ بهدوء زي ما دخله..
لايهمك صد عني مايخالف..
باكر تيجي وتقول عذبني ضميري..
التفتت وراها وما شافته غمضت عيونها(شفيني ليش ما ابيه ياربي ساعدني ااااااااااه يارب صبر قلبي الى متى وانا على هالحاله ادري اني معذبتك يا يوسف بس مو بأيدي والله مو بأيدي)..

**يوسف عمره 30 يشتغل بالعسكريه..
(ماراح اتكلم عن شخصيته لأنها وضحت قبل شوي اما شكله يوسف بيطرق باب مخيلتكم ويخلي لكم المجال لرسم شكله)
**بدور عمرها 25ما تشتغل كانت مخططه لمستقبل حلو بس بعد ما تزوجت نست مخططاتها كلها لأنها عارفه ان الزواج مسؤليه وما راح توفق بين شغلها وزواجها..
(امممممممم بعد بدور ما راح اتكلم عنها وكل ابطالي الجايين نفس الحاله راح تتعرفون عليهم مع مرور الوقت ولا تنسون قدامنا 3 سنوات ^_^)
*******************
زي ما عرفتوا الكل رجع لبيته معادا ثنتين..
:شوفي عمشاء سمعت وسن تقول انها بتروح لعرس الخميس الجاي تكفين نبي نروح(تتكلم وكأنها تبي تبكي)فيني جنية رقص ابي اطلعها..
طالعت عمشاء بوضحى وقعدت تفكر اللي يشوفها يقول هذا تبي تقلب اكتشاف الذره من نصيبها<<قووووووويه
عمشاء:ولا يهمك انا اخذ الأخبار من مازن وخليه يتوسط لنا..
:كأني سمعت اسمي خييير وش عندكـ(ن) تخططن من وراي..
ابتسمت وضحى:يا هلا يا هلا بمازن حيى الله من جانا تووو ما نور البيت..
مازن كان يطالعها وهو فاتح عيونه ع الأخير: افففف هذا كله لي لا لا ما اصدق ولاااا من وضحى بعد..
عمشاء:اقول تعال وانت ساكت ابيك تساعدنا بشي..
مازن وبعلامات وجهه كلها جديه:وشو لا يكون مسويات مصيبه ولا يهمكـ(ن) اساعدكـ(ن)..
وضحى:ههههههههههههههه عفيه على ولد عمي..
عمشاء:اسمع مني زين الأخت هذي(كانت تأشر على وضحى) فيها جنيت رقص (وضحى هزت راسها مؤيده للكلام )واختك وسن تبي تروح لعرس الخميس الجاي ولو قلناها بتشوتنا برى البيت فعشان كذا ابيك تساعدنا ولا تقول لا..
مازن وهو يفكر:اممممممممم خلاص ولا يهمكـ(ن) اعتبر(ن) الأمر صار بس بشرط..
عمشاء ووضحى :اااااااااامــــــــر
مازن وهو يبتسم:ابي البس عبايه ودخل معاكم..
كلهن فتحوا فمهم هذا وش قاعد يقول..

مازن: انا ما قلت لا لكم يالله جا دورى والله محد بيعرفني..
وضحى تحاول تستوعب:شلووون لا لا صعبه والله لو دروا بيطشونا بالسجن بستثناء وسن اللي راح تتوطانا ونتفل العافيه وراها..
عمشاء:صـــار ولا يهمك..
وضحى تطالعها مو مصدقه:هيه انتي السجن فاهمه وشو السجن..
عمشاء:ويعني اقوم ارقص لك..
وضحى:هذا اللي مو مالي عينك يقلب النفوس شوفي زياد كيف حاله يخوف لدرجه احسه يناسب هيثم بالعصبيه والنفس الشينه..
مازن كان يطالع لهن بملل:هاه وش قلتـ(ن) اخلصن..
عمشاء:قلت لك صـــار وانتي ولا حرف ولاّ والله ما تروحين وبكيفك..
وضحى وهي مو مقتنعه:خلاااص موافقه
**الثلاثي وضحى وعمشاء ومازن
..وضحى عمرها 16 اول ثانوي بنت ابو سيف..
اتوقع واضحه شخصيتها مرجوجه بس تحسب لكل شي الف حساب..
..عمشاء عمرها 17 ثاني ثانوي بنت ابو حسام..
شخصيه واثقه من نفسها لدرجة التهور..
..مازن عمره 17 ثاني ثانوي ولد ابو بدر..
يمووت بوضحى وعمشاء يعتبرهـ(ن) مثل خواته وبما ان ما في حد بعمره كان الصديق الصدوق للثنتين..
*****************
اول ما جت رمت نفسها على السرير..
طيب يا بدر والله لا اوريك مو انا اللي تجي وتخرب عليها احلى مراحل عمرها الأيام بيننا..
طق طق
اريج وهي تتأفف:بلاش حركات مالها داعي اللي يشوفك يقول ما انخلق مثل حنانك ادخلي
كانت تسمع كل اللي قالته بس مسكت نفسها ودخلت لأنها ما تبي تتراجع: علامك يمه فيك شي والله والله إذا تبيني اوقف بوجه عمامك لخاطرك وقفت..
اريج:اففففففففففف طلبت منك مساعده ..
ام حسام:معليه يمه انا امك واساعدك بدون لا تتكلمين<<ياطول بالك عليها..
اريج تلف وتعطي امها ظهرها:مشكــ.....
وقبل لا تكمل كلمتها

انتهى
توقعاااااااااتكمـ

اختكمـ ومحبتكمـ/صموتـ..(ولصمتـ معانيـ كثيرهـ)

 
 

 

عرض البوم صور صموتـ  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دقات قلب, رواية دقات قلب, قصة دقات قلب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية