لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-10, 06:53 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صموتـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

فيس متشقق وعيونه ممزورة دمووووع بارت مؤثر..

نترياج فديتج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 21-05-10, 01:05 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163639
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: أوتار الريف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أوتار الريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صموتـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

*بدر هل راح يتقبل الصدمه؟!! ام يقرر الرحيل بهدوء؟!!


لا ماراح يرجع . . . راح يتزوج أريجوووه


*غلا ما خبرتكم وش فيها بس ابي توقعاتكم وش ردت فعلها لما تدري ان الأنسان اللي حبته وتخلى عنها بسهوله موجود وقريب منها بعد؟!!

غلا راح تظل تحبه . . . و هو ما يحبها بس راح يتزوجها و بعدييييين يحبها و يموت فيها



*سجى شلون راح تتصرف مع فوز بسالفة ديما؟!!

ديما راح تقابل فووووووز



*توقعاتكم لأحداث هذا اليوم لأن هذا اليوم كله راح يكون ملياااان احداث؟!!

أكيييييييييد راح يكون مليان ........


*اريج بتقعد ساكته ولا تتصرف وتتهور مثل ما كانت تفكر؟!!


أتوقع أنها بتسوي فظييييحه يعني بتترجا عمها ولا أبوها أنه ما يتمم الزوااااج و بدر يدري و يقول حتى أنا ما يبيك << مو كأني زوتها




خخخخخخخخخ

يلا انشوفك بالبارت الجااااااي

ودي لج . . .

 
 

 

عرض البوم صور أوتار الريف  
قديم 21-05-10, 01:11 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163639
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: أوتار الريف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أوتار الريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صموتـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

*بدر هل راح يتقبل الصدمه؟!! ام يقرر الرحيل بهدوء؟!!


لا ماراح يرجع . . . راح يتزوج أريجوووه


*غلا ما خبرتكم وش فيها بس ابي توقعاتكم وش ردت فعلها لما تدري ان الأنسان اللي حبته وتخلى عنها بسهوله موجود وقريب منها بعد؟!!

غلا راح تظل تحبه . . . و هو ما يحبها بس راح يتزوجها و بعدييييين يحبها و يموت فيها



*سجى شلون راح تتصرف مع فوز بسالفة ديما؟!!

ديما راح تقابل فووووووز



*توقعاتكم لأحداث هذا اليوم لأن هذا اليوم كله راح يكون ملياااان احداث؟!!

أكيييييييييد راح يكون مليان ........


*اريج بتقعد ساكته ولا تتصرف وتتهور مثل ما كانت تفكر؟!!


أتوقع أنها بتسوي فظييييحه يعني بتترجا عمها ولا أبوها أنه ما يتمم الزوااااج و بدر يدري و يقول حتى أنا ما يبيك << مو كأني زوتها




خخخخخخخخخ

يلا انشوفك بالبارت الجااااااي

ودي لج . . .

 
 

 

عرض البوم صور أوتار الريف  
قديم 23-05-10, 10:01 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صموتـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-  
بدر هل راح يتقبل الصدمه؟!! ام يقرر الرحيل بهدوء؟!!
*غلا ما خبرتكم وش فيها بس ابي توقعاتكم وش ردت فعلها لما تدري ان الأنسان اللي حبته وتخلى عنها بسهوله موجود وقريب منها بعد؟!!
*سجى شلون راح تتصرف مع فوز بسالفة ديما؟!!
*توقعاتكم لأحداث هذا اليوم لأن هذا اليوم كله راح يكون ملياااان احداث؟!!
*اريج بتقعد ساكته ولا تتصرف وتتهور مثل ما كانت تفكر؟!!
لو بقعد اسال ما راح اخلص..


تسلم يدينك عا البارتات
مررررةةة حلوة

عجبتني سرعة الاحداث في البارتين
ويعطيك الف عافية


مشكورة انك ذكرتي اسمي يالرواية اخجلتيني
ما ظنتي بدر يتقبل الصدمة ابدااا
بس ما راح يرحل في ناس يبونة وامة تبية
انا كنت ابية يروح بس الى متا بيظل عايش بغربة لاجل ناس انانية
ما تفهم وما تفكر الابمصلحتها ومصلحة عيالها

فوز اللة يعينها على ما بلاها ويهديها واللة ما الومها اذا ما في اهل يتركون بنتهم لا حسيب ولا رقيب
حححححححححسسسسسسسسسسسااااااااااااااااام
قمة في الحقارة والغباء
وين احنا فية انتقم لاختي يوم اتهمها اخوك في شرفها غبي
وش تحس بة وانت تقولها اذا انت رجال انتقم من اخوها نفسة وتواجهو من رجال لرجال
واللة تصرفة صبياني واهبل

وانتي يا فرح دواك وما جاك اجل تحبينة هاا اللة ياخذ ابليس
واللة يوم راحتلة حسبتة خطيبها وقال ها الكلام عشان يفسخ الخطوبة
تستاهلين الي جاك دواك وما جاك انا انصحك نصيحة لوجة اللة حتى بعد الزواج هاذا اذا تزوجتي لا تحبين زوجك عشان لا يوم يسوي فيك شي وتنصدمين ههههههههههههههههههههههههههه وحدة معصبة من جنس الرجال
اريج اتوقع انها تتصرف بتهور ممكن يفشل ابوها واخوانها وبصراحة ها البنت اتوقع منها كل شي ننتظر ونشوف
اووووه نسيت ابارك لابطال الرواية قرة عينكم برجوع بدر

ومبروك لك صموت ههههههههه

واصلي اختي صموت واتمنى لك من كل قلبي التوفيق والنجاح



دمتي بخير

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة  
قديم 24-05-10, 03:49 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152819
المشاركات: 177
الجنس أنثى
معدل التقييم: صموتـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صموتـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صموتـ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بوحـ قلمـ..

يسلمووو حياتيـ..

اوتار الريفـ..

واللهـ لو انكـ قاعدهـ بأختبار ماجاوبتيـ بالنموذجيهـ<<فديتكـ بسـ..

بعيشـ بدونكـ..

وجود اسمكـ بالروايهـ اقلـ شيـ ممكنـ اقدمهـ لأيـ متابعـ ليـ..
بصراحهـ فرحتـ لما قريتـ انـ التطور ملحوظـ..
وانـ شاء اللهـ فيـ زيادهـ..

اتركمـ معـ..
البارت الثاني عشر..
الجزء الأول..

اما عند الرجال..
تغدوا ومشوا وما بقى غير العائله بس..
ابو هيثم:يالله انك تحيي ولدي..
بدر وهو منزل راسه حس بخجل من كثر ما يرحبون فيه:الله يحييك..
ابو سيف ما كان وده انه هو اللي راح يخبر بدر بسبب اصراره على الرجوع وتكفل فيها ابو هيثم..
ابو هيثم اخذ نفس:اقول بدر..
بدروهو يناظر عمه:سم..
ابو هيثم:سم الله عدوك بغيت اقول لك..
بدر بتوتر:سم يا عم وش بغيت تقول..
ابو هيثم:بصراحه يا ولدي ما ني عارف من وين ابدا بس بقول والله المستعان..
بدر ونفسه بدى يضيق كان عارف ان اصرارهم على رجعته ما جت من عبث:ابدا من اللي تبي وترتاح..
ابو باسل وهو يقاطعه:اسمع يا ولدي من اول ما رحت والبنت لا خطيب ولا يحزنون الكل درى بسالفتكم والبنت ما لها نصيب ابد بصراحه ما هان علينا هالشي وغير اننا نبيك ترجع لأهلك ولديرتك نبيك تستر عليها انت رجال وما تنعاب اما البنت صعبه..
بدر حس ببرود مو طبيعي بجسمه كان يرتجف بشكل خفيف واسنانه تضرب ببعض من الصدمه هز راسه بعلامة نفي:مستحيل..
ابو هيثم:يا ولدي وش ذنب البنت تعنس بسبب طيش منك..
بدر وهو لسى يرجف ويهز راسه بأنه مستحيل يا خذها..
ابو بدر:بدر تعوذ من الشيطان تراها بنت عمك ولا تقفل الباب عليها..
بدر ناظر للشباب وركز نظره على الثلاثي بنظره حاده تمنوا انهم يرفضون الروحه ولا يشوفونها الكل تجنب هالنظره ونزل راسه إلا حسام اللي يناظر له بكره وحقد وكأنه يستنى انه يزل ويتهاوش معاه..
قام بدر بعصبيه:الحين انتم جايبيني عشان كذا والله اني قلت انكم وراكم شي ولا مو حب فيني..
ابو بدر بلهجه صارمه:بدر اقعد وخلنا نتفاهم..
بدر ولأول مره يرفع صوته على ابوه ويكون فاقد اعصابه:على وشو نتفاهم انا هالشي مستحيل اسويه اريج ما راح اخذها لو يصير اللي يصير بس اني اخذها هذا المستحيل بعينه..
حسام قام بعصبيه:وش فيها اختي لك الشرف انك تاخذها ولا انت واحد حقير ما تستاهلها..
ابو حسام:حســـام احترم نفسك تراه ولد عمك وإذا منت حاشمه احشمنا حنى..
حسام:يبه يرضيك اللي يقوله..
رائد قام وهو يسحب حسام معاه:امش وخلك برا ابرك لك ولنا..
حسام وهو يبعده بقوه:وخر عني ناقصك انا..
ابو سيف بعد فترة صمت وبلهجه صارمه:شوفوا اللي اقوله بيمشي واللي مو عاجبه كلامي لا اعرفه ولا يعرفني اسمع يا بدر تراك غالي من على ابوك وما ودي اغلط عليك الليله ملكتك على اريج والزواج بعد اسبوعين..
بدر وهو يطش شماغه بعصبيه:عم وش قاعد تقول هالبنت ما ابيها انا غير..
قاطعه زياد ونواف بنفس الوقت وهم خايفين يزل بشي يمكن ما يحمد عقبه:بــــدر..
التفت لهم بدر وبعيون راجيه:تكفون فهموهم قولوا لهم..
زياد:بدر تعوذ من الشيطان..
سيف:إذا انت هاين عليك انك تروح عنا حنى ما نبي نخسرك ابد..
ابو بدر:إن كان لي معزه عندك لا تعاند عمك وتعاندنا..
حسام:إذا ما يبيها بالطقاق اللي يطقه اصلا ما نتشـ
رائد وهو يطلعه برى:حسام خلاص امش برى..
طلع رائد حسام وبدر لسى مو قادر يستوعب شي..
ابو بدر:وش قلت..
بدر كل شي تحطم عنده قدام هاللحظه يا انه يترك هالعائله مره ثانيه بس بدون رجعه ولا انه يرضيهم ويستر على البنت..
جلس بقلة حيله وهو منزل راسه وبغصه:اللي تشوفه يبه..
طلع بسرعه ولحقاه هيثم..
هيثم:بدر وقف..
بدر وهو يمشي بعصبيه للبيت..
هيثم وهو يوقف قدامه:انت تستاهل..
بدر ناظر له بصدمه وهو ناقصه اصلا عشان يجي ويقول كذا..
هيثم:لو انك معطيني رقمك ما كان صار اللي صار تدري اني طول الوقت ادور رقمك عشان اعلمك بوشو يخططون من وراك بس انت تستااااهل..
بدر دفه وكمل طريقه..
ما توقع كل هذا يصير ما توقع كل هالخيانه من اخوه وعيال عمه انهم ماعلموه بهذا الشي..
دخل البيت وراح لغرفته اول ما دخل سكر الباب بقوه واستند عليه نزل راسه والدموع على وشك النزول قلبه كان يدق بشكل فوضوي يحس انه مكتووووم عاد انتم اعرف بكتمت الرجال وشلون..
عهد على ذكرى الألم والمهانه

لآخذ بثار دموعنا ياخفوقي ~ْ

جرح بجرح وكل خيانه بخيانهْ

حقي وجرحي له من ابسط حقوقي ~{}
راح وجلس على سريره وحط راسه بين يدينه بعد ما رمى الشماغ على السرير..
ما توقع ان كل هالفرحه بتنقلب كذا تمنى عمه يفتح معه الموضوع من جديد ويوضح لهم كل شي بس ما توقعها كذا ابداً..
------------------------
اما عند الحريم..
دق ابو حسام على ام حسام..
ابو حسام:السلام عليكم..
ام حسام بفرحه:وعليكم السلام والرحمه..
ابو حسام بضيقه:ترى الليله ملكة بنتك خليها تتجهز لأنها بتطلع لبدر<<كذا اتفقوا الرجال عشان يخلونهم
يتفاهمون..
ام حسام وهي معقده حواجبها:بس البنت بالبيت وما جت..
ابو حسام وهو يناظر ساعته:ما بقى شي ويأذن العصر صلي وروحي للبيت وخلي البنت تتجهز لأن بعد صلاة العشاء بنجيب الشيخ عشان يملكون على بعض..
ام حسام وهو مو حاجبها كل هالتسرع:على امرك..
سكرت منه وهي مستغربه وكانت متوقعه ان هالسرعه كلها من صالح الأثنين..
التفتت على الموجودين وما كان في احد غريب: اقول تو دق علي ابو حسام يقول الليله الملكه..
ام بدر وهي تضرب على صدرها:وش قلتي..
ام حسام: والله هذا اللي قاله ويقول روحي جهزي البنت عشان بيجيبون الشيخ بعد صلاة العشاء..
التفتت ام حسام على البنات وهي تستنى وحده منهم انها تقول لها انها بتمشي معها ولكن لقت صمت منهم..
لما شافت ان ما في ولا وحده قالت انها بتمشي جت تبي تلبس عبايتها واول ما لبست نقابها..
:انا ابي امشي معاك استنيني..
الكل التفت لمصدر الصوت بتعجب..
فوز!!!!!!
يمكن انت تستغربون بعد بس فوز تتقبل اريج بحكم شغلهم المشترك في البنك..
ام حسام بفرحه:يالله انا استناك..
وما قعدت شوي وإلا نص البنات لابسات عبايتاهم..
اللي قعد كانت وسن ونرجس و مزون وشوق وفرح وسما ..
اما اللي راحوا..
فوز,غلا,سجى,فجر,وضحى,بدور,ياسمين..
اما على طاري ياسمين بنرجع شوي لورى..
اول ما جت من المزرعه كانت خايفه ومرتبكه ومستحيه انها تخبر عماد بحملها..
دخلت غرفتها وعماد وراها نزلت عبايتها وهي تطالع لعماد بترقب عشان تشوف مزاجه يسمح انها تكلمه ولا تستنى شوي بس استغربت لما اخذ كم شغله وجاء بيطلع..
ياسمين:وين؟!!
عماد:رايح شوي وجاي ما راح اتأخر..
اول ما طلع تضايقت مو عارفه شلون تخبره جتها فكره وبصراحه هالفكره انا عني حبيتها لأني أؤيد هالفكره للي يستحون يواجهون ازواجهم..
فكرت ترسل له رساله حلوه تبين فيها انها حامل بس مو بشكل مباشر..
وبعد مناقشات انا وهي كتبنا له..
(حبيبي عماد..<<لزوم الرومنسيه شوي^_*..
احتارت اناملي كيف تكتب لك شعوري بهذه اللحظه..
شعور غريب يجتاحني ويحاصرني..
فرحه عامره تقتحمني من كل جهه..
شعور جميل ان اشعر بأنك الأن اصبحت لا اراك فقط انما تسري بداخلي..
في داخلي جزء منك..
نبضات صغيره ..ودقات منتضمه..
صدقني لا اعرف ماذا اقول..
لكن كل ما اشعر به اني اكاد اموت شوقاً لرؤية شيء صغير نتقاسمه..
تقبل حبي ومودتي,,)
ارســــ---ـــــال
ناظرت للشاشه مكتوب قيد التسليم..
تضايقت خافت انها تتأخر وهي لسى ما وصلت له قبل لا يجيها..
بيأس ناظرت للشاشه مره ثانيه ولقت تم التسليم ابتسمت بخوف وناظرت لي:يوووه احس اني ندمت..
انا:على وشو بصراحه الفكره حلوه والرساله احلى..
ياسمين بتوتر تهز رجلها:ما ادري بس خايفه..
انا:اقول امشي احسن لك..
ما امداها بترد علي إلا والباب ينفتح..
ناظرت له بخوف..
عماد وهو يتجه لها بخطوات واسعه لدرجه صار ثوبه مشدود من مشيته..
وصل عندها وجلس بجنبها وحظنها بخفه تمتع فيها معضم رجال العائله<<خخخخخ مراقبتهم ^_^..
عماد:الف الف مبروك حياتي..
ياسمين بخجل:الله يبارك فيك..
وخرعنهم بس ما بعد كثير مسك وجهها بحنيه:واخيرا
ياسمين بأبتسامه لأنها تدري انه من اول ما تزوجته وهو يقول ابي اطفال بس هي ما كانت تبي..
عماد باسها على راسها بعدين على عيونها وخشمها بعدها على خدها ما امداه بينزل إلا ويدق الباب وقف وهو مغمض عيونه بعصبيه وخر عنها وبسرعه راح للباب وفتحاه..
عماد: نعم..
سمر بخوف من طريقته:ااااا..
عماد بقلة صبر:اخلصي..
سمر:امي تقول انزل عشان العشاء..
عماد:ما ابي ولا تزعجيني مره ثانيه..
سكر الباب بوجهها وهي مستغربه كل هالعدوانيه ليه..
سمر بقلبها(اكيد ياسمينوه هببت له بشي وعصب ما ادري متى بتكبر)<<يرحم امك يالكبيره..
اول ما دخل التفت لها ولقاها على نفس قعدتها ابتسم عرف انها لسى مو مستوعبه حركته..
اتجه لها ولا اقول إلا هنا وبس خلينا نروح عنهم عيب..
قبل لا نروح عنهم اتوقع الحين عرفتوا ليش عماد قبل ما كان يبادلها أي حظن منها او أي ابتسامه كان زعلان منها انها رفضت انها تحمل وتحقق حلمه بكلمة ابو..
المهم نرجع..
اتجهوا للبيت..
اول ما دخلت لقت عمشاء جالسه بالصاله على
التي في..
عمشاء استغربت الجيش اللي داخل مع امها وقفت وهي مستغربه..
ام حسام:وين اختك؟!!
عمشاء وهي لسى مستغربه:وش هالجيش؟!!
ام حسام:اخلصي وين اختك؟!!
عمشاء:فوق بغرفتها..
راحوا كلهم فوق وعمشاء طول وقتها تسأل وضحى ووضحى مسويه فيها كبيره ومو فاضيه لها<< الله اعلم مين فيهم اكبر شكل الموازين انقلبت عند العائله كلها..
فتحت الباب بسرعه تحت دهشت اريج اللي ترتب جلال صلاتها بعد ما خلصت صلاه..
ام حسام:هلا يمه وش اخبارك..
اريج تطالع لها بتعجب هي واللي معها:وش فيكم جايين؟!!
بدور:يالله يالله ياحلوه بسرعه روحي تروشي..
اريج:احد شاكي لكم من ريحتي؟!!
بدور بأبتسامه:ومين يتجراء..
اريج:طيب ليش!!
ياسمين:الليله ملكتك على بدر الحين تجي راعية الصالون عشان تزينك..
اريج وصوتها بدى يحتد:وشو وشو..
غلا وهي خايفه منها:ما بقى شي وتوصل راعية الصالون يالله يمدينا نلحق..
اريج:انتم وش قاعدين تخربطون..
بدور:اسمعي حبيبتي عمي ابو سيف قال ان الليله ملكتكم وقال لنا ابوك اننا لازم نزينك عشان بدر يبي يشوفك..
اريج بصراخ:اقول اطلعوا برى احسن لكم..
سجى:اذكري الله يا اريج..
اريج:قلت لكم بـــــــــرى..
ام حسام:عيب يمه تطردين بنات عمك..
اريج وهي مسكره اسنانه وبحده:انتي اخر من يتكلم وبعدين بسرعه اطلعوا انا ما ابيه ولا اتوقع هو يبيني..
فجر:اريج عيب ترى كلنا جايين عشانك..
اريج:فيه احد ضربك على يدك وقال لك تعالي بسرعه اطلعوا برى..
فوز:الحين اموت واعرف وش تبين تستفيدين بالنهايه والوضح منتهي ومحتوم..
اريج:وش تقصدين؟!!
فوز:يعني اتوقع عارفه عمي ابو سيف زين..
ياسمين:ابوي ان قال كلمه قالها وما يثنيها..
وضحى:وانا اول الشاهدين..
اريج وهي تناظر فوز:فوز وش قاعدين تخربطون..
فوز وهي مستنده على الجدار:مثل ما سمعتي خليك هاديه احسن ما يبهدلونك وتشوفين شي ما يعجبك..
اريج وهي تجلس على الارض ودموعها تنزل:لا ماابي والله ما احبه وانا متأكده انه بعد ما يبيني ولا يحبني..
فوز:والله محد سائلكم تحبون بعض ولا لأ قومي تزيني احسن لك وقبل لا يدخلونك عليه وانتي بهذي الحاله..
قعدوا فتره وهم يهدونها حتى جت راعية الصالون على صلاة المغرب..
قعدت عندها فوز وبدور اما الباقي راح يتجهز ويلبس للمناسبه الغير متوقعه ابداً..
اللي لقى فستان جديد عنده واللي لقى ما لقى واضطر انه يلبس لبس قديم عنده..
بدت تزين اريج ام ساره<<هذي هي اللي تزين
اتوقع البعض عرفها خخخخخخخخخخخخخخخ
المهم صار لها ساعه تقريباً وهي بس تعيد بالمكياج بسبب دموع اريج اللي مو راضيه توقف..
جهزت على الساعه 8:16 ..
طبعاً الحريم خبروا اللي يقدرون عليه من الحريم ونفس الشي الرجال عزموا كل اللي يعرفونهم..
صالة الحريم امتلت ونفس الشي عند مقلط الرجال..
الناس بدت تجي وبكثر وهذا اللي مخلي الكل يستغرب من حريم كبار إلى بنات إلى اطفال يعني الصالات كلها امتلت..
عند بدر..
اخوانه كلهم عنده إلا زياد اللي مو قادر يواجهه وكان تحت يستقبل الرجال بحكم ان بيتهم الأكبر والبيت اللي تتواجد فيه جدتهم..
زيد:بدر فكها يا ولد..
زايد:إذا بجد ما تبيها خلاص اقعد معها شهر شهرين وبعدين طلقها..
زيد:اقول ورى ما تنثبر انت يا تقول شي سنع او تسكت..
بدر بأبتسامة سخريه:وليش انت تعتقد هالشي سهل ان طلقتها ما راح احد يسامحني..
زيد:عشان كذا تعوذ من الشيطان وانزل واستقبل الرجال..
بدر بخمول:ما ابي ولا ابي اواجه احد..
زايد:بدر كبر عقلك الرجال اللي تحت وين بنوديهم بعدين الشيخ موجود وكتابه معاه لا تضيع وقته ولا وقتك..
بدر وهو يمسك راسه ويضغط عليه بقوه:احسه بينفجر لسى امس وصلت وكل هذا يصير برمشة عين..
زيد:اذكر الله وقم البس شماغك وانزل..
زايد:اقول تعال انا البسك ترى اليوم يضحك شكلك وانت وعقالك المايل..
بدر بابتسامه باهته:اضحك وش عليك..
زايد:خلاص يا بدر ترى الدنيا فاااانيه لا تعطيها وجه..
زيد:احلف يا بو حكم..
زايد:زيد تراني مو فاضي لك..
زيد:افاااا من متى؟!!
زايد:من الحين..
بدر:خلاص بقوم بس اسكتوا..
بدى يتجهز وحوله اخوانه اللي يساعده بشماغه واللي يعطره ما وخروا عنه إلا وهو خالص<<حسيته سندريلا على هالوصف ههههههههه
المهم طلع واستقبل الرجال بنظره بااارده تعكس اللي بداخله من ناااار وبراكين..
اما عند الحريم..
جهزت اريج وانزفت تحت ومن حظها كان عندها فستان جديد ناااعم وحلو كان لونه احمر صاارخ بأسود لأنها تحب هذي الألوان ما مكياجها كان هادي اما شعرها كانت تسريحتها ناعمه بكيرلي على جنب لأن فستانها كان ممسوك من عند رقبتها بشريطه مخمليه بلون اسود وكانت حاطه روج احمر بقلوس بين مدى حدتها وعدوانيتها..
انزفت على موسيقى هاديه لأن ما امداهم يتبون الحفل صح فأكتفوا بموسيقى هاديه حلوه..
قعدوا تقريباً ساعتين بين الرقص والتقديم والضحك والسوالف الكل مستانس ما عدى اريج ووسن ومزون وسما اللي ما كانوا يتمنون ان بدر باخذ وحده مثل اريج..
اما عند الرجال..
كان بدر جالس ببشت وكان هادئ بشكل اقلق هيثم عليه..
كلن تمنى في حياته أماني
وأنا اتمنى أمنيه إني أموت
مظلوم في دينا بها الله بلاني
عايش ولكن عايش إنسان مكبوت
عايش يتيم ما عرفت الأماني
غصب علي أنا أقبل الظلم بسكوت
الحظ ضدي والبشر والزماني
بأسبابهم همي بداء يلوتني لوت
حسرة طوت قلبي وحزنن طواني
إلين الحزن صار بالصدر منحوت
جاه ابوه وجلس عنده وبصوت منخفض..
:تجهز الحين بتدخل وتشوفها..
ناظر له بدر بصدمه وهو فاتح عيونه على الأخير إلى هنا وبس ملكه الحين وزواج بعد اسبوعين كل هذا مشاه بس انه يشوفها لا والف لا اصلاً هو مو متقبل ان اسمه بينربط مع اسمها..
ابوه وكأن الوضع منتهي عنده:لا تقول شي ادري ما تبي بس لازم تشوفها وتتفاهم معها..
بدر نزل راسه بصدمه ليش الدنيا تمشي عكسه حس بدوخه جته ضيقه او نقول زادت ضيقته كان وده يكون لحاله ويبكي مثل الأطفال ويزيد بصياحه حتى يلبون اللي يبي بس ما باليد حيله..
هز راسه بقلة حيله وبيأس..لأنه عارف ان الرفض والفوضى اللي يبي يسويها ماراح تنفع ولو بذره..
اما عند الحريم..
دخلت اريج لغرفة تفتح بابها على قسم الرجال..
قلبها يدق بجنون تكره وما تحبه وغير كذا خاااايفه لأنها عارفه انه راح يعيشها بجحيم..
اتجه بدر وابوه وعمه ابو حسام للغرفه..
فتح ابو بدر الباب..
رافع بدر راسه عشان يمشي اول ما رافع عينه..


انتهى..

توقعاتكم البارت كله راح على بدر واريج ما راح اقدر اسأل اكثر من..
وش توقعاتكم للأحداث..
*هل راح يغير رايه اول ما يشوفها؟!! او بيظل على نظرته؟!!..
*اريج بتعدي هذي الليله على خير او بتسوي شي ممكن تندم عليه؟!!
انتظروني بالبارت الثاني عشر الجزء الثاني..
معـ محبتيـ/صموتـ..(ولصمتـ معانيـ كثيرهـ)..

 
 

 

عرض البوم صور صموتـ  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دقات قلب, رواية دقات قلب, قصة دقات قلب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية