كاتب الموضوع :
صموتـ
المنتدى :
الارشيف
البارت الثامن..
الجزء الثاني..
يوم:الأربعاء..
التاريخ:7/1/1428 هـ
في المزرعه..
البنات توهم قايمين..
وسن:يوووه قبل لا انسى بكره العرس لا زم احضره تروحين معاي..
فوز:ااااف نواف ما يرد غريبه..
وسن:كم الساعه الحين..
فوز:تقريباً 11..
وسن:يا حليلك إذا عندنا 11 عندهم 5 الفجر..
فوز:يوووه يعني نايم..
وسن:إذا تبينه دقي عليه المغرب او العشاء..
فوز وهي تحط جوالها بجنبها:انتي كلمتي زياد؟!!
وسن:ايه امس..
فوز:اهااااا طيب البنات ما راح يقومون؟!!
وسن:تجيهم امي الحين وتلعن ابو خامسهم..
فوز:شكلهم امس سهرانين..
وسن:اتوقع ناموا 2 او 3..
شوق وفرح تو دخلوا الصاله..
وسن بأبتسامه:شكلهم اول ضحايا امي..
شوق وهي تجلس قدامها:يا على امك اساليب تقويم عجيبه..
فرح:هي مو بس تقومنا الا تكرهنا بشي اسمه نوم..
وسن:اصب لكم قهوه؟!!
شوق:ياليت..
بهذي اللحظه دخلوا باقي البنات..
فجر بصوت نعسان:انا ابي انتحر مين راح ينتحر معاي..
نرجس:انا..
فجر:يالله قومي..
وسن:قوموا غسلوا و جيهكم الله يقرفكم بعدين تعالوا وانتحروا..
فجر:كذا قولتك..
وسن وهي ترميها بفنجال:قومي الله يقرفك..
ياسمين:بنات تدرون الشباب تحت او لا..
بدور:اتوقع تحت ونايمين..
نرجس:ليش وش تبين فيهم؟!!
ياسمين: من اليوم وانا اتصل على عماد وما يرد..
وسن:يمكن مقفل جواله..
ياسمين:غريبه مو بالعاده..
اما عند الشباب..
الشباب قايمين قبل ساعتين..
يوسف:طيب الحين راح نقعد كذا لازم نتصرف..
عماد:وش تبينا نسوي هم الى الان نايمين..
زيد:اصلا من امس ما شفتهم..
فيصل:اذا تبون اقوم واسحبهم مع شعورهم..
زيد:طيب يا هيثم انت متأكد ان اختك سمعت زين..
هيثم:وانا وش دراني هذا الكلام اللي وصلني..
فيصل:والله مو هينين اجل يذبحون رجال..
عماد:فيصل وين مازن..
فيصل:نايم..
عماد:بسرعه قم ناده..
قام فيصل وراح يدوره..
سيف وهو يناظر عماد:وش تبي فيه؟؟
عماد:اكيد يعرف شي..
فجأه سمعوا صراخ برى على دخلت فيصل وهو يسحب مازن مع رجوله..
يوسف وهو فاتح عيونه على الأخير:هيه هيه فكه العن ام الاسلوب اللي تعرفه..
فيصل بنفس مقطوع:الله ياخذه رفض يقوم..
مازن وهو يجلس قدام الباب ويتربع:الحين مزعجيني ومخربين نومتي وقاطعين حلمي الله ياخذكم حلمي كله حماس بحماس كنت قبل شوي راح اذبح رئيسهم..
فيصل:طول عمره طفل..
عماد:مازن بسرعه تعال اجلس قدامي..
مازن بخوف:ليش؟؟
عماد:لا تناقش وبسرعه قدامي..
مازن قام وهو خايف وجلس قدامه..
عماد:والله ثم والله إذا ما جاوبت لا تشوف شي ما يعجبك..
مازن حس ان قلبه بيوقف:طيب قول وشو..
عماد:هشام وجاسم تدري وش مسوين؟؟
مازن بتعجب:لا وش مسوين؟؟
عماد:بتفهمني انك ما تعرف وش مسوين..
مازن:والله ما ادري..
عماد:ما قالوا لك انهم ذابحين رجال..
مازن وهو يرجع ورى شوي:لا..
عماد بشك:وليش رجعت..
مازن:لان سالفتك تخوف..
عماد:يعني ما تدري..
مازن:والله ما ادري..
عماد:طيب والله لا اقول لعمي ابو بدر انك كبرت خلاص ولازم يتغطون عنك البنات..
مازن:لا تروح لنقط ضعفي حلفت لك اني ما اعرف..
عماد:طيب قوم وجيب لي هشام وجاسم من عند قسم الحريم وياويلك ان قلت لهم وقم معاه يا فيصل وجيبهم معاه..
فيصل:انا ما ادخل قسم الحريم ولا نسيت..
عماد:اقصد خلك عند الباب عشان ما يهربون..
قام مازن وفيصل..
ربع ساعه ودخلوا..
هيثم:تعالوا بسرعه قدامي..
هشام:يالله صباح خير..
هيثم:وش قلت..
جاسم:يقول صباح الخير..
هشام:ايه هذا قصدي..
هيثم:انطم انت وياه وتعالوا..
جلسوا هشام وجاسم بثقه قدام هيثم<<اخذوا ثقتهم بأنفسهم من هيثم..
هيثم:قبل كم يوم وش مسوين..
هشام:أي يوم..
هيثم:تقريباً قبل يومين..
جاسم:ما سوينا شي وإذا عندك شي قوله..
هيثم:بتفهموني انكم ما سويتوا أي جريمه..
هشام:جريمه!!!
هيثم:قبل لا نجي للمزرعه بيوم وش مسوين ..
جاسم:هيثم لا تلف وتدور عندك شي قوله..
هيثم:ذابحين لكم رجال..
هشام بأبتسامه:والله ما لي خلق اضحك..
هيثم :تكلم زين وقول لي سرعه مين اللي ذابحين..
جاسم:وش قالولك خريجين سجون..
هيثم:يعني مو معترفين..
جاسم:طيب مين قال لك اننا ذابحين رجال..
هيثم:الليله اللي كنا بعدها بنجي سمعتكم فرح وانتم تقولون انكم ذابحين رجال..
هشام:وانت تصدق كلام الحريم..
هيثم:احترم نفسك من اليوم اكلمك بأحترام لا تشوف شي ثاني الحين..
جاسم وهو يضحك:هههههههههههههههه هشام قصده الرجال اللي ذبحته باللعبه..
هشام:ههههههههههههههههههه الحين كل هذي الفوضه عشان الرجال اللي ذبحته..
هيثم بصدمه:بتفهموني الحين ان اللي ذابحينه طلع باللعبه..
جاسم:ايه بهذاك اليوم كنا نلعب (قراند) وطول اللعبه وهشام يذبح رجال..
اما على جنب..
مازن وهو يكلم فيصل بصوت منخفض:والله لو اكلم زياد بهذا الأسلوب لا يذبحني شوف التفاهم بس مو وجيهنا..
فيصل:وانت الصادق..
---------------------------
في ارض الفضه..
وعند بدر..
ما قدر ينام التعب اخذه منه الكثير..
طلع برى وقعد يتمشى لازم يراجع نفسه مثل ما قال له ماجد..
الأحداث اللي مرت فيه كثيره بس عمره ما قصد هذا الطريق هذا الشي اللي هو لسى ما اقتنع فيه,,
رغم انه يدري ان راحته ما راح تكون هنا راحته برضى ربه وطاعته..
بس هذي المره حس ان وده يعذب نفسه كان يعتقد ان بتعذيبه لنفسه بيرضي ضميره..
ما درى ان هنا بالذات راح يزيد عذابه..
خجل من نفسه كثير كل ما تذكر نفسه لما راح وشراء الزجاجه..
بس كان خجله يزيد اكثر لما يتذكر ان ماجد شافه بهذا المنظر..
طول عمره وماجد يحب تصرفاته وكان دايم يقول لولده فيصل خلك مثل عمك بدر..
كان دايم هو بنظرة ماجد القدوه اللي ممكن يفتخر لو ولده يطلع مثله..
بس اكيد من هي الحظه راح يغير رايه..
ما كان متذكر بالضبط وش سوى ماجد فيه كان المنظر مو واضح له بس كل اللي حس فيه انه ما فرح بهذا الشي..
وده يروح له ويقول ان اللي شافه اليوم مو بدر هذا انسان لعبة فيه الدنيا وبغبائه سلك هذا الطريق..
كان وده يقول له انه لسى راح يكون قدوه لفيصل ويفتخر فيه دايم..
كان وده يقول له ان اليوم كان مجرد حلم مر عليهم..
بس هيهات اللي قاعد يتمناه..
لأن لو الزمن يقدر الشخص يرجعه ما كان ندم او تحسف بس ربي خلى في شي اسمه ندم عشان الانسان يحسب للي يسويه الف حساب ويراجع نفسه قبل لا يسوي أي شي واهم شي انه ياخذ درس من اللي يسويه وممكن يندم عليه..
هذا الشي اللي يدور براس بدر<<الله يريحك ويطمن بالك راس مو بس تعبان الا ثقلته الهموم بس الفرج قريب..
--------------------------------
في بيت الجد محمد..
البنات كلهم غايبين ومجتمعين بالحوش..
(عبير,منى,منيره,شهد,لمياء,)اما البنات الباقيات داخل(ميعاد,علياء,قمر, سلمى)
فرشوا البنات لهم فرشه برى الجو حلو وكان في رشه مطر خفيفه..
منى:يااااااالله يا حلو المطر من زمان عنه..
شهد:وانتي الصادقه من زمان عنه..
لمياء:وش راياكم نحاول بأمهاتنا ونخليهم يكشتون عند عمي ابو محمد..
منى:تحلمين والله لو تنتحرين عندهم..
لمياء:ليش لا نطلع برى ونستانس ونذبح لنا ذبيحه..
شهد:ومين ان شاء الله بتذبحها لنا العيال كلهم بشغلهم..
لمياء:انا موجوده..
عبير:والله قدها وقدود..
لمياء: اقول عبير وش كنتي تسوين انتي وزايد هذاك اليوم..
عبير بهذي اللحظه وقف قلبها:أي يوم..
لمياء:يوووه ليش في غير هذاك اليوم؟!!
عبير:هيه تكلمي زين وش قاعده تقولين؟!!..
لمياء:عبير ترى مو بس انا اللي ملاحظه صح يابنات..
منى:عبير الي تسوينه عيب وحرام اتقي الله..
عبير تلعثمت ما عرفت وش تقول:انا ااا
شهد:عبير ابيك تفهمين شي واحد هذولا عيال العز ما يهمهم شي والله لو بعدين سوى فيك شي يرميك عند اهلك وبعدها اندمي وتحسفي..
عبير:هيه انتم وش تقولون انا ما سويت شي ولما رحت هذيك المره كنت رايحه اقضي حاجتي(وانتم بكرامه) ولما رحت هناك لقيته بعد هو رايح قبلي يبي يقضي حاجته..
لمياء:طيب ليش تأخرتي وما جيتي اول ما عرفتي انه هناك؟؟؟
عبير:لأنه قعد يسألني وش اخباري بس..
:اشوفك ما تكلمتي يا منيره ولا عاجبك حركاتها ومشتغله تخطيط معاها؟!!
هذا هو الطرف الثالث اللي سمع حديثهم راح نعرفه بالبارت الجاي..
انتهى..
انتظروني بالبارت التاسع الجزء الاول..
مع محبتيـ/صموتـ..(ولصمتـ معانيـ كثيرهـ)..
|