كاتب الموضوع :
صموتـ
المنتدى :
الارشيف
البارت السابع..
الجزء الثاني..
في المزرعه..
نرجس:خبرتي عماد؟!!
ياسمين وهي منزله راسها:لا..
وسن:وليش ما خبرتيه؟؟؟؟
ياسمين:استحي..
فجر:اقول امشي بس قومي فرحي رجلك احسن لك..
فوز بعد فتره تكلمت:لا مو الحين لا رحتي بيتك علميه ما اتوقع هذا المكان مناسب..
ياسمين:تتوقعين هناك احسن..
نرجس:ايه وهي الصادقه على الأقل هناك يقدر يعبر عن فرحته بطريقته مو محكور هنا..
ياسمين وهي تضرب نرجس:وجع عيب..
نرجس وهي تضحك:والله احسن هناك..
وسن:وش قالت صادقه هناك افضل..
ياسمين:اوكي بخبره هناك..
فرح بنفس مقطوع:بنااااااااااات عندي اخبار طاااازجه..
وسن:غردي..
فرح:الشباب عجبتهم الجلسه ويقولون انهم دقوا على عماني كلهم واقنعوهم بالجيه هنا..
فجر:يعني بنقعد اليوم..
فرح:ايه راح نقعد الأربعاء والخميس والجمعه..
نرجس:مين هذا صاحب الفكره السليمه والله ما خبري ان فيهم واحد تفكيره سليم..
فرح:على ما اعتقد انه بندر"وطالعت بفجر بخبث"
فجر وهي خايفه وعيونها تمر على الموجودين:انا ابي امشي مين يبي يروح معاي..
فوز:تستاهلين ليش تحطين عقلك بهذا الطفل"تقصد مازن" صدق اللي قال ان عقول الحريم ناقصه..
الكل سكت هذي فوز محد يقدر يتكلم معها..
فجر:طيب شورتك علي يعني اختي على الفاضي..
فوز ناظرت لها بنظره وبعدها قامت..
فجر:اااااااف ينقال ان عندي اخت والله احس ان عندي اربع اخوان باسل ونواف وفيصل وفوز..
وسن:احترمي نفسك وهي اختك تقولين عنها كذا اجل لو عدوتك وش تقولين!!
فجر:طيب بنااات الحل وش اسوي؟!!
وضحى:انا اكلم لك مازن وراح اخليه يتنازل عن كلامه..
مزون:خخخخخخ هذا اخوي واعرفه وش اللي بيقنعه..
وضحى:انا راح اقنعه..
مزون:نشوف..
دقت على مازن..
:هلا مازن..
:هلا فيك..
:تبي تروح معنا العرس؟
:ياليت..
:روح قول لبندر انها مو فجر ولا والله ما تروح..
:لا والله انا اعطيته كلمه وبعدين لو شفتي وجهه ما تتجرأين تقولين له شي شكله يتوعد فيها احسن تستاهل..
:اوكي ما راح تروح..
:وضحى بلا نذاله ابي اروح..
:كيفك انت اضحك عليه بأي كلمه..
:ااااف طيب ابي اروح له..
راح مازن لبندر وهو يبتسم ابتسامه باااهته:بندر..
بندر:وش بغيت..
مازن:امممممم اللي كب بشنطتك الشطه مو فجر..
بندر وهو يعدل جلسته:اجل مين..
مازن ولونه باهت خايف انه يكشفه:قبل شوي فيصل قال لي ان اللي كب الشطه فجر بس لما قلت لك قال انه هو اللي كبه وقال لي ما اعلمك بس حرام فجر ما لها ذنب..
بندر بصوت فجّر اذن مازن:فيصـــــــــــل..
مازن بهذي اللحظه هرب وراح فوق هذا المكان الأمن له..
جاه فيصل وهو مخترع:بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم..
بندر:انت اللي كاب بشنطتي الشطه<<صارت قضيه..
فيصل:لا ما قال لك مازن انها فجر..
بندر:مازن قال...<<وخبراه السالفه..
فيصل:يااااااكبرها عند ربي كذااب والله ما كلمته واصلا انا كنت مع رائد تونا جايين..
بندر حس ان السالفه فيها لعبه:طيب مين اللي كاب الشطه..
فيصل:ما ادري بس يمكن فجر اتوقع وبمشاركت البنات..
بندر:هي داخله بالسالفه اوريها هي والثور مازن..
------------------------
في ارض الفضه..
وعند بدر..
اليوم يحس انه غير..
خلاص عرف ان الدنيا مو بالسهل الواحد يلعب معها..
لازم يواجه الدنيا بوجه ثاني وجه مليان اصرار وعزيمه وجه لا يمكن احد يعبث معاه او يكون له عائق بحياته..
اليوم كلاماه السكرتير حق الجامعه وخبراه ان الأسبوعين الجايات راح تكون اضافيه يعني مو مهمه لو جاه قبل ثلاث ساعات ممكن يكون قراره انه يكمل بس الحين ما يبغى غير انه يتخرج ويخلص..
راح لشقته..
اخذ السماعه وكلم فيها اعز اصحابه عشان يشاركه بهمه..
بصوت تعبان:راحت يا ماجد..
ماجد بصوت نعسان:وش قاعد تقول انت..
تنهد:شلل مره وحده..
ماجد وهو يعدل جلسته:بدر على هونك فهمني والله مو فاهم شي..
:ترف..
:ايه وش فيها..
:اليوم قال لي الدكتور ان المرض اللي راح يصير لها انها تنشل ماجد ترف راحت خلاص عايشه بس بجسد ما ابي افقدها مثل ما فقدت عمار..
:بدر اذكر الله وبعدين هذا اللي ربي كاتبه لها خلاص حنى يالبشر مو بإيدنا نسوي شي غير اننا ندعي وخلي كل شي على الله..
:ماجد مو هنا المشكله المشكله اني بديت احبها..
:بدر إلا هذا..
:الحب من الله وما في شي بيد البشر غير انه يتقبل اللي ربي كاتب له..
:تعوذ من الشيطان وانت من الصدمه تحس انك تحبها وانا متأكد لو ما صار فيها كذا ما كان هذا ردك..
ابتسم بألم:ابو فيصل متى اكتشفت انك تحب ام فيصل..
:..................
:بعد الزواج صح تكلم قول شي انت ما حبيت زوجتك إلا بعد الزواج لما عرفتها وعاشرتها خلاص انا ما حبيتها إلا بعد فتره من علاقتنا احسها جزء مني مو مصدق اني بفقدها ماجد قول ان في امل تكفى..
:الأعمار بيد الله انت ادعي ربك وصدقني بتلقى الجواب عنده اذكر ربك الحين وارتاح ولا تفكر بشي..
:ونعم بالله بعدين انت صادق تبيني ارتاح صعبه يابو فيصل والله صعبه..
:روح صلي لك ركعتين وبعدها حط راسك ونام وان شاء الله بعدها بتقوم وانت مرتاح..
:يالله سلام..
تمدد على الكنبه وحط يده على وجهه ونزلت دمعه حاول يخبيها بس ما قدر مو من السهل الواحد يفقد انسان حتى لو علاقته ما كانت طويله..
لا تنشديني ياعيوني عن النوم ... ترى السهر دايم مرافق حياتي
لاتنشديني عن هو العام واليوم... ترى الهوا بعيوني الساهراتي
لاتنشديني لاتقولين مهموم ... .. ترى همومي قربت لجفاتي
لاتنشديني عن حياتي ترى دوم...ارجي الامل بيامي المقبلاتي
لاتنشديني ماحصل شي مقسوم...والمقبلات اكثر من المجفياتي
---------------------------
في ارضنا الحبيبه..
وفي المزرعه..
لسى ما وصلوا كبار العائله فحبوا البنات يستغلون هذي الفرصه..
وضحى:عندي فكره..
وسن:فكينا من افكارك والله ما ودانا ورى الشمس غيرها..
نرجس:وهي الصادقه وأول ضحايا افكارك هالمسيكينه فجر..
وضجى:بس فكرتي هالمره غير..
وسن:قولي..
وضحى:سمعت ان اليوم عازمين الشباب اصحابهم واصحاب عمامي يعني عزيمه كبيره والشباب اكيد راح يكشخون واتوقع ان كل واحد ما جاب اكثر من ثوب..
وسن:ما فهمت..
عمشاء:ما يبغالها ذكاء تقصد اننا نسوي شي بأثوابهم..
وضحى:يا عيني عليك شوفوا سمر عندها حوالي خمس فيران..
نرجس:الله يقرفها وش يجيب عندك الفيران..
سمر:كيفي احبهم وبعدين يا وضحى وش ناويه على فيراني..
وضحى:الحين تدقين على امك وتقولين تجيب فيرانك ولما الشباب يطلعون يجيبون الذبيحه نروح نقطع ثيابهم ونوصخها ونطلق الفيران هناك ونكون حنا ما لنا دخل بشي..
شوق:لا لا حرااام قلنا نبي ننتقم بس مو كذا بعدين اشكالهم حلوه بالثياب احسن من البناطيل خليهم بالثياب احسن وخربي بناطيلهم..
مزون:وع مو كلهم حلوين بالثياب نشوف مين احلى واحد بالثوب ونخليه..
وسن:احلفوا انتي وياها اقول انثبرن بس..
مزون:وسن ركزي معاي اتوقع انتي عارفه عيال عمامي زين واتوقع بعد انك تعرفين مين اللي فيهم مزاجه رايق ومين العصبي..
وسن:يوووه دوري غيرها يا وضحى وهي الصادقه والله لو طحنا بيد واحد عصبي رحنا فيها..
وضحى:اممممممممم طيب وش رايكم نفشلهم..
نرجس: يا خي انتي ما تفهمينا بسرعه لازم تعطينا الجزء الغامض لما تجي عمشاء وتوضح لنا..
عمشاء:اعوذ بالله اعطيتيني عين مو فاهمه انا بعد..
وضحى:يوووه اقصد لما يجون الرجال ناخذ فيران سمر ونطلقهم عليهم..
سمر:انتي وش فيك على فيراني مسوين لك شي!!
وضحى:ابي اكسب فيك اجر ولا في وحده عاقله تحط عندها فيران؟!!
سمر:عادي بعدين النوعيه هذي نقدر نربيها يعني نظيفه..
وضحى:احلفي!!
سمر ببرائه:والله..
وضحى:اقول انقلعي..
سمر:وضحى تراك زودتيها..
وضحى:مو مهم وش رايكم؟!!
وسن:ممكن هذي مي شينه بس شلون نقنعهم اننا مو حنى اللي اطلقناهم عليهم..
فجر:عادي هذي سهله انا اكلم امي تجيب حسون"ولد باسل اخوها" ونقول انه هو اللي كان يلعب بالقفص اللي فيه الفيران وفكاه وحنى ما ندري..
نرجس:ايه هذي معقوله اجل يالله سمر كلمي امك خليها تجيب الفيران وانتي يا فجر خليهم يجيبون حسون..
ومن هنا بدت لعبة البنات..
---------------------------
في ارض الفضه..
وعند الثلاثي..
كان مشعل ونواف يتكلمون مع بعض وزياد جته مكالمه وبعد عنهم..
نواف:يازين الأرجنتين وش رايك يا مشعل نجي نسكن هنا..
مشعل:مو بشينه بس الأجانب يلعنون ابو خامسنا لو سرقنا لا لا نقعد بالسعوديه ابرك لنا..
نواف:اقول انت تشوف هالزين..
مشعل:أي وحده تقصد البنت هذيك..
نواف:الله يلعن العدو اقصد الطبيعه والأجواء..
مشعل:اهاااا ايه وش فيها..
نواف:اقصد انت ما تشوف الأجواء حلوه والناس طيبه وش لنا بالسرقات وانا اخوك..
مشعل:افااااااا ما توقعتها منك تبيني اترك هوايتي لا والف لا..
نواف:براحتك بس انا ابي احاول اقنع زايد يجي معاي هنا..
مشعل:اقنع قليل الخاتمه مين رادك..
نواف:وانت وش حارك منقهر عشان ابي اجي هنا..
مشعل:ايه الحين ابوك واعمامي بيوافقون وأولهم عمي ابو سيف..
نواف:عادي اقول اني بروح اكمل دراستي لأني لقيت القسم اللي انا احبه..
مشعل:تستهبل انت ووجهك واحد موظف بوظيفه حلوه بالبنك وتبي تقنع اعمامي انك ما خلصت دراسه العب غيرها..
بهذي الحظه جاهم زياد..
زياد:يسلم عليكم عمي ابو سيف..
مشعل طلع زقاير وراح يدخن بعيد عنهم..
نواف:بسم الله الحين من اول ما وصلنا ما كلمنا ولما بغينا نستانس شوي اتصل وش يبغى..
زياد:ههههه شكله جاد لما قال حاط واحد يراقبنا..
نواف:طيب وش قلت له..
زياد:عادي قلت اننا تعبنا امس والشباب يبغون يرتاحون وبعدين قعدت احوس عنده لما ضيعنا الموضوع وبديت اتكلم عن روحتنا امس وفي النهايه اعطاني دعوه كأنها دعوت ابوي من عرفته ودعوته الله يسهل دروبك والحين عرفت منوين جايبها..
نواف:هههههههههه هذي الدعوه يقولها ابوي احياناً شكل العائله ما عندها غيرها..
زياد ابتسم:هذا اللي اتوقعه"ناظر مشعل"نواف متى يطيح اللي براس مشعل؟!!
التفت نواف لمشعل:صدقني مشعل مهما كان قاسي داخله انسان ثاني بس هو يكابر شوي ما يحب يبين النقاط الحلوه فيه وراح يجي اليوم اللي يبين فيه مشعل من داخل..
زياد:الله يجيب هذا اليوم..
-----------------------------
في السعوديه..
وفي المزرعه..
الناس تخطط من حولها وتروح وتجي وهي مثل ما كانت ما تحركت ولا شاركتهم..
هذا حال غلا من اول ما سمعت كلام سمر..
لا نوم جافاها ولا الراحه عرفتها..
تحبه,,
بس كبريائها يمنعها عن البوح حتى ولو لنفسها ودها تقول وتعبر بس لمين؟!!
وسن..ما تؤمن بالحب..
فوز..ما تتجرأ تكلمها حتى لو بسالفه بسيطه اجل شلون مثل هذي!!
نرجس..بتحطم حبها بجملة(خلي كبريائك فوق كل شي) ..
فجر..بتقول لها اكيد طنشي وهذا الشي اللي هي ما تبيه فجر ما راح تلتفت للجانب العاطفي ولا لمشاعرها لأنها عمرها ما جربت شي اسمه حب..
سجى..ما عمرها جربتها مع انها متأكده لو راحت لها بترتاح بس مستحيل تقول عن حبها لأخوها..
اما المتزوجات ما تتجرأ معاهم..
حتى لو كانت اختها معاهم بس بدور اللي فيها مكفيها مو قادره تروح لأحد..
حطت راسها على المخده وبكت حتى انتفخت عيونها..
بريحك مني خلاص واغيب عن عينك..
مدام هذي رغبتك لازم احققها..
------------------------------------
في ارض الفضه..
وعند بدر..
دخل ما جد عليه لأن معاه نسخه من المفتاح..
دخل ونادى:بـــدر بـــدر..
لا يوجد رد..
:غريبه قال انه اليوم ما راح يطلع بدر بدر..
دخل غرفته وبدون شعور صرخ :بــــــــــدر وقــــف..
انتهى..
انتظروني بالبارت الثامن الجزء الأول..
معـ حبيـ/صموتـ..(ولصمتـ معانيـ كثيرهـ)..
|