كاتب الموضوع :
ضحكتك في عيوني
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
|
inay
اما سلطان فرغم انني اشفق على حبه الغير متبادل لكن شخصيته لا تعجبني
|
يبدو أن شخصية سلطان عليها الكثير من التحفظات و با الأخص من قبل نجلا .لكن بأعتقادي عندما تحب المرأه
فمن الصعب أن ترى عيوب من تحب .. فهي لم ترى عيوب جاسم أبدا ووجدت في سلطان دوما عيبا حتى أنها
لا تتذكر له أي حسنه و كأنه الشيطان برأسه !
أسعدني تواجدك و سلامي لك يا عذبه .
اقتباس :-
|
ارادة الحياة
وجهة نظر جراح حول فيصل
هي وجهة نظر تتعلق بـ شخصية فيصل امام مجمع من الناس ليس بالضرورة إن يكون الشخص الذي بمواصفاة فيصل تكون صفاته نفسها في داخل بيته
|
أوافقك بشده في هذه النقطة و أتكلم بشكل عام و لا أحصر الموضوع بشخصية فيصل التي لا نعرف عنه إلى الآن أي شيء و خصوصا أننا لم نراه و لم نسمع وجهة نظره .. المظاهر تخدع و ليس أفضل المعاشرة لتبين
حقيقة الشخص .. فمعرفة الشخص بمحيط ضيق لا يعطينا حق الحكم عليه .
اقتباس :-
|
مشاري
ضحكة فدوة لعينج هاي الشخصية من وين جيبتيها لو خليتي عليه عسل وخليتي فوق العسل سكر هم مينجرع ويعلق بلبلعوم
هل هذا حقا صديق فيصل اجده يبغض فيصل بغض النظر عن تصرفه هناك حقد في نفسه اتجاه فيصل لا علاقة له بتصرف الذي يخص تهاني
|
ههههههههههههههه و الله ضحكتيني فعلا شخصيتها اللي عرفناها حيل دمها ثقيل على القلب .. يا هو غثيث
بشكل لا يطاق .. يمكن يبغض فيص أو يمكن يغار منه أو مجروح منه لأنه كان يعتقد انه صديقه ..
شنو أسبابه إلى الآن ما تبين لنا شي بنعرف أكثر في الاجزاء القادمة ..
اقتباس :-
|
سلطان
على الرغم من كونه يبدوا وقحا الا إن امثاله متواجدون بقوة هم لسوا اصحاب عيون زائغة بل هم اصحاب قلوب صافية
هذا ما اجده في امثاله في محيطي يعبر عن نفسه بصدق وبنظرة صافية غير خبيثة ولكننا لاننا غير معتادون على هذا الأمر نشعر بأستهجان وانهم قليلو الذوق ومستهترون
|
,و الله يا إرادة أعرف شخص بها المواصفات يمدح بشكل يخجل وهذي طريقته و عادي عنده و لا يشوف أنه
تعدى حدوده و مع الكل بعد ... "الصراحة الله يعين زوجته" ... صفه مو حلوه با المره حتى لو كان ها الشخص
في منتهى الطيبه و بعيد مقصده عن أي أهداف خبيثه بس ها الصفه بتنحسب ضده دائما و يعرف فيها .
يا أبلتنا يا عزيزة منوره دائما بردودج القيمه اللي دايما تضيف لي .. شكرا من أعماق القلب .
اقتباس :-
|
حدس نسائي :
تسلم يدج
خوش بارت
|
و تسلم عيونج يا اللي تقرين .
اقتباس :-
|
soso-3asal
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
بارك الله فيك ورحم الله والديك,
يعطيك الف عافيه موفق بإذن الله ...
لك مني أجمل تحية .
|
كل ها الدعاوي لي .. الظاهر بحسد نفسي ..
يارب ينولج من دعائج نصيب .
أسعدني مرورج و أتمنى تردين ثاني مره وتقولين لي منو حبيتي من الشخصيات ..
اقتباس :-
|
نوف بنت نــــايف
|
هلا و غلا في بنت نايف منوره دايما أن شاء الله تكونين أستانستي با العيد في الديره ..
اقتباس :-
|
سلوى رغم اني في بعض المواقف كرهتها واحتقرت غيرتها الغير مبرره من اهل زوجها لكن اعتقد انها انسانه لاتخلو من اثار اليتم وللاسف تصرفاتها ردت عليها سلبا بقرار جاسم التخلي عنها والزواج باخرى
|
تدرين نوف كان لي زميلة أيام الدراسة كنت استغرب تصرفاتها كانت تغار على صديقاتها بشكل مبالغ فيه و بعد
ما تعرفت عليها أكثر عرفت أن مشكلتها لحد ما ترجع لشعور اليتم اللي مو راضي يغادرها ... حتى اللحين لما
تزوجت تغار على زوجها بشكل سخيف تصوري ما تبيه يكمل دراسته لان في بنات با الجامعه ! خايفه تفقده و يضيع منها ..على انها
خريجة جامعه و بامتياز يعني مفروض تدعمه بحلمه .. ياربي ها البنت شكثر أحش فيها الله يتوب علي .. بس و الله هي شخص غامض و غريب وغيور جدا و سلوى نوعا ما تذكرني فيها ..
شكرا لتحليلج الوافي يا بنت نايف .
اقتباس :-
|
النصف الاخر
تسلم ايدينك على البارت
بس ليش رفضت عزام وطالبت بمهر تعجيزى وهى تحبه وبالاخير فقدته
بنتظار زواج شاهين وغاليه
لمعرفة المزيد
|
و تسلم أيدين اللي سطر الرد ..
يمكن لأنها تبيه يثبت لها أنه يبيها مهما كان الثمن و أنها مو مجرد صيد سهل أو محطة أنتظار ..
ختامها مسك معاج على انج أول وحده سطرت الرد بس اليوم باديه بشكل عكسي بردود ..
اقتباس :-
|
اخفاء ابو شاهين امر زواج فيصل على تهاني
غلط الطلاق في البدايه افضل واحسن
|
هذا اللي نشوفه حنا بس الأباء في العاده ما يفضلون الطلاق و لا يلجأون له إلا كا حل أخير .. أبو شاهين
عنده أمل أن تهاني بتقدر بحكمتها تكسب قلب فيصل
و هو ما يبي يضيع ها الفرصه على بنته اللي فرصها بزواج بتقل بعد طلاقها من ولد عمها .. وجهة نظره حتى لو خطأ تبقى وجهة نظر ولي أمر !
|