كاتب الموضوع :
بلازا
المنتدى :
القصص المكتمله
(((((((((((((الجزء التاسع))))))))))))))
بعد ما طلع خالد من ملاك ودش الدوانيه عند ابوه حسو بالفرق فى وجهه من قبل لا يطلع ....................
وحس ابو فيصل بالراحه اشوى ........
وبعد ما تعشوا واطلعوا ..........خالد وهو بالسياره ((( والله حلوه )))
فيصل :خالد اشلون ملاك؟؟؟؟؟
خالد:وهو يلتفت عليه :وانت شكو ا
فيصل : الله صرت اتغار ؟؟؟
خالد: مو اسمها زوجتى خلاص بعد
فيصل :يالله الله يهنيك
خالد:...........
اما ملاك طارت من الفرحه :ياااى يحلوه ايجنن.....الحمد لله انى تحقق حلمى وبتزوج اللى تمنيته
واخذت التلفون:الو ساره
ساره :هلا والله بالعروس....هاه شفتيه
ملاك: ايجنن يهبل ياساره
ساره :الله يهنيج
ملاك:مشكوره والفال لج
ساره:ااااااامين..........................متى راح اتحاجينه؟؟؟
ملاك:مادرى ما طلب رقمى
ساره :معقوله ؟؟؟؟يمكن من الانبهار نسى الرجال يطلب رقمج
ملاك:مادرى وحتى ما طولوا
بس تخيلى يبون العرس بعد شهر اتهقين يمدى اجهز
ساره:لاء طبعا شفيهم هذولا...........دقى عليه وقوليله ياجل اشوى...
ملاك:مادرى استحى خل يدق هو بعدين انا احاجيه بالموضوع؟؟؟؟
ومرت الايام وجاء يوم الملكه واملكوا ............بس كانت عائليه .....وخالد رفض يدخل يسلم علا ملاك وتحجج انه
ربعه مسوين له حفله
طبعا المفروض بعد الحفله يطلع يتعشى مع زوجته برى لا كن هو ما يبى
ملاك حست بشويت احراج انه رفض يدخل وانه معزوم بس ماحبت اتبين هالشى وجات امه وخواته بس وجارات
ام صالح......واتصلت عمت ملاك نوره وخلاتها وخالها صالح وبناته وزوجته يباركون لها ...........
ملاك وبعد ما اطلعو الناس وكان شكلها .....يعنى مو ذاك الزود شعرها ومسيحته وهو طويل لحد ركبتها وكثيييييف
وحاطه كحل داخل العين .......وحمره ورديه ولابسه تنوره جنز وبدى بيج عااادى
فرح:يمه شفتى شكل ملاك يفشل حححيل يمه كانها بتروح المدرسه .....ماكانه يوم ملجتها .....
ام فيصل : هذا عاد ذوق ابوج
حنان :عاد موجذه صراحه شكلها يفشل مو لهالدرجه بنت ما تعرف تلبس .....
فجر :بس جميييله حيييل وشعرها مو طبيعى مع ان لبسها موشى
فرح :اى والله شعرها كثيف....بس عاد شخبارى الشعر الطويل.........
اما ملاك بعد ما بدلت ولبست بجامتها اقعدت اتفكر ليش ما جى .............(((بس اشو انه ما جى )))
كان ودى اشوفه ....مشتاقه اشوف اعيونه اللى اتذوبنى ......يالله الايام جايه وتغطت ونامت ......
اما خالد فراح يسهر مع ربعه ولا كان اليوم ملكته
عبدالله :هذا صديق خالد ومعاه بالدوام:خالد ...شالسافه خالد ما كان اليوم ملكتك اللى مثلك الحين يكون مع زوجته وانت جاى اتقابل هالوجيه الودره......؟؟؟
خالد:اااااه ياعبدالله خلها علا الله ...ترى حدى مالى خلق
عبدالله:ليش عسى ما شر
خالد:عبدالله انا جاى اهنيه ابى انسى ولاالعروس لاحق عليها العرس بعد شهر
عبدالله :الله .....شهر شعندك مستعجل؟؟؟
خالد: والله يا طويل العمر ....ابوى اللى مستعجل
عبدالله: اشعنه ابوك :متى يمديك اتاثث الشقه
خالد:ابوى جايب مهندس ديكور ومسلمه الشقه وقايله خلال عشرين يوم اتكون جاهزه؟؟
عبدالله وانت بالله شنهو دورك؟؟؟؟
خالد:متفرج
عبدالله :عاد هذى احلى فتره لما اتروح وتختار انت وزوجتك الاثاث اللى يناسبكم
خالد:لاء يامعود مالنا خلق خل المهندس احسن من الخبصه ....شدعوه عندها ذوق عاد!!
عبدالله:انت كلامك مو عاجبنى يااخى قول شالسالفه فضفض
خالد :وهو يقوم انا فينى نوم عن اذنك
عبدالله: تعال وخلاص مانى سائلك بس تعال
خالد :يالله تصبح علا خير؟؟؟؟
والول ما طلع دق علا ريم :الو
ريم: مبروك صاير معرس ومستانس وانا مخلينى قافله علا عمرى وابجى
خالد:يابعد قلبى وحياتى ورحى والله مايرضينى زعلج ياحبى انتى ....وعلا فكره انا تونى طالع من الشباب
وحتى ماشفتها
ريم:الله يعينك يقولون اليوم امهوله بعمرها هالهيلقيه...........
خالد:خلينا من سيرتها اللى تظيق الخلق قوليلى شخبارج
ريم:شخبارى بعد حبيبى اليوم مالج علا وحده ثانيه شنو اتوقع اخبارى( 0طبعا وهى تبجى)
خالد:لاتبجين يا بعد كلى ومن لى ياحبى انتى.......والله ما يفرحنى غير شوفتج ...انتى وبس
ريم:انشوف باجر بعد الزواج راح يتغير الحجى
خالد:ريم تكفين لاتطرين العرس خلينا انتكلم عننا وبس
ريم:وبس ........هاللى يصير عادى ما كان شى بيصير انت اتقص علا نفسك ولا علي.. ابوك عمره ما راح
يوافق علازواجنا مهما صار
خالد:انا قلت لج انا ماخذج ماخذج.....ولا تكثرين ترى حدى متظايق .....ويالله الحين ....مع السلامه
وسكره قبل لا ترد عليه ريم
ريم:(ياربى انا اشسويت بدال ما اخفف عنه وخليه يستانس ازعله منى وانفره من مكالمتى وباجر يروح مع هذى ويخلينى
وعلاطول دزتله مسج((قلبى والله ما كان ودى ازعلك بس اليوم حدى متظايقه ولا تلومنى من كثر حبى لك))
خالد:استانس من المسج ..(اااخ وانا بعد ياعمرى)
طبعا ملاك بعالم ثانى مستانسه وقاعده اتجهز كل يوم بالسوق هى وجدتها من الصبح ويردون الظهر وبعد صلات
المغرب يردون السوق ....ما كان منغص عليها الا عدم اهتمام خالد فيها و.....والتمست له العذر انه منحرج لا
يجيهم .....غذر اقبح من ذنب بس حبها له اعماها....
{[ لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير ]}35 23-12-2008, 11:58 PM
بنات افكارى 15
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
--------------------------------------------------------------------------------
ومر الايام وملاك لاهيه بالسوق وبالصالونات اشوى وحدها
مشغوله............................................ .................................................. ..........................................
...........................................ززوجاء اليوم الموعووود
ملاك :هاه ساره اشرايج بشكلى ,,,
ساره :ماشالله ملكت جمال اتحبلين
ملاك:وهو فرحانه ......خالتى اشرايج
خالتها :ما شالله اسمله عليج من اعيون الناس ملاك وانتى ملاك...........الله يعينك يا خالد اشلون بتحمل هالجمال
كانت لابسه فستان ابيض هديه من عمتها اللى ما اقدرت اتحظر العرس لانها مسافره..........ولكن الفستان روعه
كت وفيه شغل من عند الصدروضيق من عند.الخصر وواسع من تحت ..........وشعرها رافعته كله فوق ومثبته ا
لطرحه فوق تسريحه شعرها وماسكه ورد ابيض ومكياجها مبرز جمالها......وشكلها كلها علا بعضها جنان
اما خالد فكان مخفف الشارب مع اللحيه ولابس هالدشداشه والبشت الاسود والغتره وكانو حاجزين العرس فى
ارقى فنادق الكويت .................
ملاك:خالتى مدر انا حدى مرتبكه ......وخايفه
خالتها :عادى حبيبتى هذا امر طبيعى انا بعرسى بغى يوقف قلبى من الخوف
ملاك:خالتى امسكى ايدينى يمكن تهدى الرجفه اشوى
ودشت جدتها اتشوف شكلها وما اقدرت تمسك نفسها وقعدت تبكى ......والله وكبرتى يا ملاك
ملاك:وهى بعد صارت بكى وتحضن جدتها يمه مادرى اشلون ببعد عنج...
ساره: خالتى ملاك الله يهداكم سويتوها فلم هندى الحين بيخترب مكياج ملاك وبتخرع الناس(طبعا ساره اهى بعد تاثرت بالموقف بس حبت اتغيرالجو
يالله ترى تاخرنا الساعه الحين 11ونص تاخرتى ملاك ....................
وراحت ملاك الفندق ودشت علا صوت الموسيقى وهى مرتبكه ومحرجه ............والكل انبهر من جمالها
وبعد ربع ساعه ....دش المعرس مع الفرقه وبعدما اطلعو مابقى الا خالد وابوه وسلم ابوفيصل علا ملا
ابو فيصل:مبروك يبه
ملاك:الله يبارك فيك
ولتفت علا خالد :مبروك
خالد:الله يبارك فيك
ابو فيصل:خالد ما اوصيك علا ملاك
خالد:بعيونى يبه(((والله لاوربكم الغصب اشلون ايصير))
وبعد ما طلع ابو فيصل جات خالت خالد :مبروك مبروك ياوليد ......ولتفتت علا ملاك وقالت لعا من غير نفس
مبروك ............
وصعد خوات خالد وباركوله وبعد ما فضى البست جات وهى تمشى بخطوات واثقه ....وهى لابسه فستان
فستان بنفسجى غامج ورافعه شعرها بتسؤيحه ومغظيه شعرها بشال فضى وطبعا نص شعرها طالع وحاطه مكياج وردى وشكلها رررررررروعه وخالد
اول ما شافها متجهه له وقف ......ووقفت مقابلته والكل يشوفهم عادى ومدت ايدها له عشان اتسلم عليه
ريم:مبروك وعيونها كلها ادموع
خالد:وهو متاثر من شكلها :...........الله يبارك فيج
وبعدين عطته ظهرها ومشت ولا سلمت علا ملاك اللى ابهرها الموقف ............
وخالد ما زال واقف ويشوفها
لا فجر جايه علا طول ترقع الموقف .........خالد يالله الحين بتطلعون ووقفت ملاك ولاتدى من هالبنت هذى
ملاك: ((منو هذى يمكن احد من اهله وانا ما اعرفهم ))المسكينه لحد الحين وهى اتعذر لمواقفه
وطلعوا وخالد حتى ما التفت عليها ..........ولا كلمها بكلمه وحده....
فى جناح الفندق ...........كان ووواسع غرفتين وصاله .....وكانت ملاك ميته من الاحراج ......
|