لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


بعلمك درس يفيدك ويحييك

بعلمك درس يفيدك ويحييك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم ان شالله راح انزل كلم قصه واتمنى انهى تنال اعجابكم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-09, 12:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Jded بعلمك درس يفيدك ويحييك

 

بعلمك درس يفيدك ويحييك
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم ان شالله راح انزل كلم قصه واتمنى انهى تنال اعجابكم

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس

قديم 14-10-09, 12:04 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اشتريت هالككاو حق عيالى ياام صالح عشان يحل ابطونهم ونتم كرامه يمكن يفتح شاهيتم وينظف ابطونهم من الدود اذبحونى الواحد وش ضعفه كنه عود يابس
ام صالح :اخذى الفنجال ..والله زين بس خاف يضرهم يمج كلن عطيتيهم حلتيته ابرك من ذالاشياء
ام بدر :الصيدلى يقول لا زينه
اللى علا دخلت ملاك الصاله وبعد ماسلمه علا ام بدر
ام صالح .ملاك شوفى هالحلاو اقريه شوفى وش مكتوب فيه هو يضر ولا لاء لعيال ام بدر شوفيه يمه لايضرهم ياعينى انتى
ملاك وبعد ما قرت الوصفه لاء يمه بل عكس هو اصلان للاطفال وان شالله مايضرهم وطرى علا بال ملاك فكره شريره قالت
ام بدر معلش اخذ وحده بس ا
ام بدر : اى ياقلبى لو تبينه كله مايغلى بس وش تبين به ماعندكم جهال
ملاك : ابى اسوى مقلب بوحده
ملاك وهى تضحك وهى اتخيل الشكل
ام صالح: وشهو لا يامج لاتسوين للبنات شى ويتخانقون معج ويتعادون لج وانا يبنيتى اناظر الله ثم اناظرك انتى لا ياحبيبتى لا تظرين احد
ملاك ماتت ضحك وش دعوه يمه سويتيها مناحه وقصه دراميه انا بسو المقلب فى ليلى وساره وحده منهم هى اللى بالتفوز فيه يمه يحبون الكاكو بشكل رهيب بخليهم يجفلون من الكاكاو اللى معى بعدين
ام صالح وهى تضحك هى وام بندر حسبى الله علا ابليسكم وسوالفكم اللى ما تنتهى والله يام بدر من تجى وهى تسولفلى عن مقالبهم فى بعض حشى مهن رفايق اللى تاخذ دفتر خويتها ولا تخليها تكتب الواجب وتعاقبها المدرسه واللى تخرب احجاب الثانيه وتفشاها بالبنات وسوالف واجد
ام بدر:خليهم يستانسون لاحقين عالهم والدراسه وغيرها
ملاك :ا والله ذكرتينى بالدراسه الله يعينى هالسنه واجيب النسبه اللى ادخلنى الطب
ام صالح ان شالله بس انتى خلي منك هالخرابيط انتى وسويره وليلى وتنجحون
ام بدر:انتى شاطره ياملاك وان شالله اجيبين النسبه اللى تبينها
ام صالح امين يارب توفقها وتصلح حالها
ملاك:دام ست الحبايب تدعيلى ان شالله بنجح وعشان عيونك انت ياحلو بشد حيلى .....وهى تنزل علا ايد ام صالح وتبوسها
ام بدر الله يخليكم البعض يارب
ملاك :يالله يام بدر عن اذنكم بروح ادرس ذكرتونى بالدراسه
ام بدر : ملللللاك والككاوو وهى تضحك وطلع ام صالح اللى تقرس عينها عشان ماتعطيها الككاو
ملاك: الله يذكرك بالشهاده واخذته وطلعت
ام صالح : ياليتك ماعطيتيها والله اخاف عليها من هالبنى الاشكبرهم وش طولهم وهى انتيفه والله لما اشوفها بالهده كنها بالمتوسطه مو بالثنوىه
ام بدر :ملاك اسم علا مسمى اجل تبينها فيل واللا اشطولها كنها شنو حلات البنت مربوعه وبعدين انتى اتشوفينها اصغيره بالعكس وهى احلا منها ماشفت ماشالله تبارك الرحمن
ام صالح وهى خافت علا ملاك من عين ام بدر :ليش ماتبينى اخاف عليها هذىامانه وامانه غاليه وصاحبته الامانه اغلى انا من توفت بنتى ساره وخلتلى هالبنت وانا مانى عارفه وين احطهالو يحصلى احطها بعيونى وغمض عليها حطيتها الله ارسلها على بعد فرقى امها وماهون على الا وجودها ولهيت بتربيتها وخففت من حزنى اللى لحد الحين وهو لاقع قلبى عليها جعلها فالجنه كانت اتمنى بنيه ويوم جات ماتهنت فيها .......وقامت اتمسح ادموعها........
ام بدر :اذكرى الله يام صالح وتعوذى من الشيطان الله يباركلك بملاك وتفرحين فيها ان شالله
ام صالح :لااله الا الله .
فى اليوم الثانى تحديدا فى المدرسه
ملاك بنات عندى لكم كاكاو بس ما معاى الا واحد
ساره:"انا ابيه
ليلى :لاء انا :
ساره: ملاك لاء عاد انا طلبتج اول
ملاك ما مداها حطت ايدها بمخباتها الا الهجوم عليها من الثنتين ااااااااه ه ايدى ايدى فالنهايه فازت ساره واللى ساعدها ظخامت جسمها
ليلى: يمه منها البطه
ساره وهى تاكل الكاكاو موتى قهر يالعصلى
وملا ك ميته ضحك عليهم
ليلى: وهى اطالع ملاك ونتى يالبخيله وحده بس جايبه
ملاك وهى تضحك باجر اجيبلج وحده لاتزعلين
الا علا دخلت الابله والكل قعد مكانه واثناء ماهى تشرح ملاك تضحك كل ماتخيل اشكالهم وانتبهتلها المدرسه
المدرسه : ملاك ليش تضحكين ضحكينا معاج
ملاك : ولا شى ابله وهى مازالت تضحك
المدرسه:ماشى ضحكى عدل وانتى واقفه ورى بالفصل
ارجعت ملاك ورى
ملاك وهى بينها وبين نفسها والله امى صاجه جبت لنفسى المشاكل سبحان الله كل مااخالفها بشى الله ما يوفقنى فيه وعد ماراح اخالفج يمه مهما يكون
بعد الحصه ماخلصت راحت ملاك للمدرس
ملاك: ابله انا اسفه والله كان موضوع فى بالى وضحكت وماقدرت امسك نفسى وو عد ماراح يتكرر هالموقف مره ثانيها
المدرسه :انا بصراحه احبج واعزج ياملاك وماودى اخذ فكره غلط عنج لان المدرسات يمدحونج بس اليوم شفت العكس وانتى تدرين ان احنا اول السنه والمفروض تحترمينى الحصه وعالعموم انا راح اعتبر ان شى ما صار
ملاك

:مشكوره ون شالله اكون عند حسن ظنج فينى
بعد ماردت ملاك للبنات لقت بس ليلى
ملاك ليلى وين ساره
ليلى:مادرى الظاهر بالحمام
ملاك ممممممممممماتت من الضحك ليلى ملاك شالسالفه ضحكينا انتى اليوم منتى طبيعيه
ملاك تدرين شنو اللى يضحكنى الكاكاو اللى اكلته ساره ودت تضحك
ليلي: اشفيج
ملاك: مسهل
ليلى : حسبى الله علا ابليسج يا ملاكوه وكنتى بتعطينى بعد
ملاك : حظج عاد اخذتها ساره
شوى الا ساره جايه وماتو الثنتين ظحك عليها
لتفتت ملاك علا ليلى امانه لا تقولين لها
ليلى :
تاشر برايها اي موافقه
بعد ماردت البيت قعدت اتسولف لجدتها وانتقولها وطبعا جدتها هزاتها وزفتها لان الابله زعلت منها
ملاك يمه لاتزعلين يا قلبى انا اعتذرت من المدرسه وخلاص ووعد ما اسوى شى مره ثانبه انتى مو موافقه عليه
ام صالح :اتشوف بالتوبون من هالسوالف ولا لاء وسويره اشسوت لج اماتدرى لحد الحين
اشوى والتلفون يدق
ام صالح :الو
المتصل:.....
ام صالح: والله مانى ****ه بس خلاص خذت جزاها(ام صالح تبى ان ساره ماتسوى لملاك شى واتوضح لها انها اخذت جزاها)
ساره:هى عندج الحين
ام صالح:اى
ملاك:الو السموحه السموحه
ساره :اوريج بس بالمدرسه
ملاك:عاد خلاص سماح
ام صالح : عطينى خنا اكلمها ...الو يمج سامحيها هالمره
ساره :والله عشانج خاتى بسامحها
ملاك : عاد جات من السلطات العلياههههههه
وبعد ماسكرت من ساره يمه باجر لازم انروح موعدج حق القلب ترى يالله حصلنا عند هالدكتور محد يحصله الا بالغصب
ام صالح ان شالله يمه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 14-10-09, 12:06 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((( الجزء الاول ))

يمه خلصتى .... خلينا انلحق ..... ترى عند هالعياده زحمه مو طبعيه ...... يالله يالله هذا انا جايه ....

وبعد ما وصلوا العياده ..... ملاك وهى تلتفت لجدتها .... اشوه يمه بس واحد اللى جدامنا ..... الحمد لله ..... وطبعا

ملاك وهى تشوف الهجوم اللى اجتاح العياده .. اشوه يمه كل هذولا بعدنا ... الحمدالله

لما صارت الساعه خمس بعد ما وصل الدكتور......

ملاك. يمه عسى ما تعبتى من القعده

ام صالح : اى والله تعبت يبنيتى واحاتيج مادرستى ولا ارتحتى من جيتى من المدرسه ....

ملاك : لا يمه لاتحاتين ..ياحياتى انا دارسه اليوم حصتين احتياط ابلاتنا غايبه ودرست وكتبت واجباتى وامس دارسه

عامله حساب التاخير ....لا تحاتين ولا شى يالغاليه

ام صالح: عساللله يوفقج ويرزقج ... ويسخرلج عبيده...

ملاك : الله يمه يكفى الدعوات الحلوه...

شوى اللى السكرتيره تنادى بالاسم ودشو علا الدكتور

الدكتور :اها خالتى عسى ماشر شنو تشتكين منه ....؟؟؟

ام صالح : والله ياوليدى صدرى تاعبنى واتعب من اى حره اجس كانى ماشيه اشكثر مافينى شدت شى ...

ومانى قادره اتنفس براحه

ملاك طلعت الاشعه والسونار ومدتها علا الدكتور .... دكتور هذى اخر الاشعه والسونارات

الدكتور : ما شالله هذى بنتج ....

ام صالح : اللى ماعجبها سال الدكتور ..اى بنتى

الدكتور : بعد ما شاف الاوراق ... خالتى انتى لا زم .. ادشين المستشفى عندنا يومين نبى انسويلج شويت

فحوصات انجيك عليج ماكو شى ان شالله بس للاطمانان .......ز

ام صالح:لااااالااا والله ما اقدر يوليدى ما اقدر اذا تبينى اجيك كل يوم بجى بس نوم بالمستشفى مافيه ما اقدر يوليد

الدكتور : لازم ياخاتى انسويلج فحوصات وانحطج تحت الملاحظه

ام صالح :ياوليدى ما اقدر اخلى بنيتى بالحالها .... صعبه على ....

الدكتور :عشان بنيتج لازم تحافظين علا صحتج ...

ملاك : عادى يمه انا اجى معاج ... يعنى وين بروح ...

ام صالح : ويهى تخز ملاك عشان تسكت والمدرسه شتسوين

ملاك :اول ما شافت خزت جدتها فهمتها انها ماتبيها اتدخل

الدكتور: لا تحاتين انا راح اشرف عليج بنفسى وماراح اخليج تنطرين دور وتطلعين بسرعه....

عطها الدكتور ورقت دخول المستشفى وطلعوا والجده مهى ****ه

ام صالح : حتى ماعطانى ادويه ولاعلاج واحد امحق دكتور .....منى اللى مادحته ...ام فهد يمه......ام صالح ..ز

شدعوه هى تعرف عاد ماعندها ماعند جدتى .... ما نفعت نفسها تنعنى ..... انا الغاطانه اللى رحتله ...غصب دشى ا

لمستشفى ..... انا من شفته يسال عنج وانا كارهته

ملاك : وهى تضحك وتتسوق سيارتها..... حارامعليج يالمه والله انه محترم .... وبعدين يمه ...هذا كبر ابوىى

وينه ووين الخز ... انتى كرهتيه وحطيتى كل العيوب فيه .... والله الكل يمدحه وانتى شفتى الزحمه اللى عنده واحنا

يالله حصلنا عنده موعد حتى ابو ساره يمدحه لما قلت لها تسال ابوها من خلال معرفته بالدكاتره

ام صالح ك والله مدرى انا انغثيت يوم يقول روحى المستشفى

ملاك:يمه يبى يسويلج... فحوصات جديده ويتاكد بنفسه .... وبصراحه انا ابيج تسوينها وانا يعنى وين بروح بالله اكيد

وياج وبداوم من المستشفى وموا من بعد المستشفى اهم شى صحتج يمه ...

ام صالح : دام فينى حيل مانى رايحه.....
ملاك اسكتت وهى اتحتى وخلت جدتها لانها منفعله بتكلمها بالليل لما تهدى

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 14-10-09, 12:08 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فى بيت الدكتور منصور

خالد : فجر ...فجر شخبار ريم

فجر : بضيق ماعليها زينه ليش تبى اتفهمنى انك ما تكلمها
ا
نصدم خالد : ليش شنوا اللى مخليج متاكده

فجر: احساس .... من صجك انت الكل يدري انك تبيها

خالد: منوا اللى الكل يدرون

فجر: الكل خالتى ماخلت احد ماقالتله انك خاطبها والله لو يدرى ابوى ايسوى لكم سالفه انت تدرى بعلاقت ابوى

بابوها .. بصراحه انا ماادرى انت شعاجبك انت وامى فيها كلش مو استايلك والله ياخالد لايغرك الزين وال

نعومه والكشخه ترى من داخل ولا شى انسانه سطحيه حيل انت ابهرتك بجمالها وكشختها واله ياجالد ان تزوجتها

بتحسف...وقد اعذر من انذر

خالد : اولا هذى هياتى الخاصه ...ومااحب احد يقولى سو كذا او كذا وهذا اختيارى وانا اعرف اشكلها علا كيفى

لانها تحبنى وما تعصاللى امر واذا علا شخصيتا ... عاجبتنى

فجر : عالعموم انا هذا راى وانت طبعا صاحب الامر كيفك بس كنت بوضحلك اللى انا شايفته بنظرى

خالد : ماتقصرين ....

علا الغدا وهم مجتمعين علا طاولت الطعام والكل ياكل بصمت فى وجود ابوهم الدكتور منصور ام فيصل .... ابو

فيصل نبيك بموضوع يخص خالد بعد الغداء طالعها وهز راسه

بو فيصل وهى تمدله سكانت الجاى والكل قاعد فيصل وزوجته حنان وخالد وفجر وفرح وفارس ..... خالد واخيرا

نوى يتزوج ....التفت ابو فيصل صوب فيصل .... اخبرا يا حضرت الضابط ...بالمبارك ..ز بس ما قلتلى من هاللى .

اقدرت اطلعك من الغزوبيه.....

ام فيصل : ريم بنت اختى صالحه ...(طبعا ام فيصل رمه القنبله وهى تدرى ان هالشى بينرفز ابوفيصل بس لان خالد

عزر فيهم بمسالت الزواج ورفضه اعتقدت انه راح يوافق علا طوال قبل لا يغير رايه لان عمره 32 ولحد الحين

ماتزوج)

ابو فيصل : مابين شى ولا علق ولا اى ردت فعل بس حط السكانه علا الطوله اللى قباله ووقف

ابوفيصل:خالد الحقنى لغرفت للمكتب!!!!!!1

بعد ماسكر الباب وجلس مقابله

خالد انت اخترت كل امورك بمحض اراتك واحترمتها لانها حياتك وماحبيت افرض عليك اى شى.........بعد ما

تخرجت كنت اتمنى انك ادش طب لان معدلك ياهلك بس احترمت رغبتك وانا اراقبك من بعيد واشوف شنوا تختار

واخترت السلك العسكر وما عرضت او تدخلت لان هذى رغبتك قعت هالسنين ما تزوجت واخذت الدنيا لعب ....ز

ما عارظت او حاولت اظغط عليك لانى ادرى انت من بد اعيالى كلهم اثق بقراراتك لاكن للاسف هالمره خذلتنى

خالد: يبه بصراحه احنا انحب بعض ومتفقين علا كل شى

ابو فيصل وبصوت عاللى ......هذا كلام فاطى انت لا تحبها ولا شى انت اتحب شكلها دلعها يولدى مو هذى اللى

تكون ام عيالك انا متاكد ان زواجك منها راح يفشل من اول شهر والزواج مساوليه وعيال ضحايا للاختيار الخطا

خالد: بس هذا اختيارى وانا اتحمل مساوليته

ابو فيصل:شوف ياخالد واسمع الكلام اللى يجمد علا الشارب الناس هذى لايمكن يكونون خوال احفادى وزواج من

هالبنت منت متزوج وهذا اخر الكلام بهالموضوع

خالد : وانا غير هالبنت ما اتزوج

ابو فيصل وهو فاهم تهديد خالد مو مشكله عنك ما اعرست

لع خالد من البيت وهو مايشوف اللى جدامه من الزعل

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 01:22 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثانى ))))


ملاك وحى تحط صينيه العشى .........يمه يالله قومى تعشى ...... مسويتلج شوربه خضار .....يالله يالغاليه....


ام صالح:ان شاله يمه الحين جايه ........وبعد ماتعشوى.......حطت الجاى[/S

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعلمك درس يفيدك ويحييك, قصة, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية