لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-09, 08:36 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فى بيت ابو فيصل



ابو فيصل وهو ماسك التيلفون ويكلم :الو


صالح:هلا والله ببو فصول اشلونك واشلون الاهل


ابو فيصل :تمام وما نسال الا عنكم


صالح :تسال عنك العافيه


ابو فيصل/:الا شخبار الجو عندكم ؟؟؟؟؟


صالح :تمام ياليتكم اتزورونا


ابو فيصل :ان شالله عن قريب الا يبو محمد بغيتك ابطلب؟؟؟؟؟؟؟؟



صالح: طلب واحد بس انت تامر يابوفيصل مو تطلب


بو فيصل :...............................
صالح :الساعه المباركه بس ماقلتلى من فيهم بالظبط؟؟؟؟؟؟؟




ابو فيصل: بنت .....اختك





صالح :الساعه ..المباركه والله .......بس تدرى انه لازم اخذ رايها بالاول .....وهم عمها لازم اخذ رايه .....ولا من




جهتى انا .........ما فيها كلام ..........نسبكم يابو فيصل كل يتمناه ويكفينى انه اولدك......




بو فيصل :كفو والله يا بو محمد .......ولوما غلاك وطيب اصلك ما طلبنا قربك........





صالح :الله يجزاك خير بس انت عطنى مهله ........اكلم البنت ....واهلها ورد لك خبر......







فى بيت ام صالح




ماحسوا الا الباب يدق بشكل رهيب ومخيف ..........شالسالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وراحت الخدامه تركظ ...للباب ...وهى




متخرعه ....منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




لا الباب وهو ينفتح .....علا كبره الا هذى اللى داشه مثل الصاروخ..........




ام تركى : وينها ....وينها .....اللى رفضت تركى




الا علا طلعت ام صالح وملاك وهى خايفه من الصوت




ام صالح : علا هونج علا هونج .......وين وين ان شالله داشه جنج داشه ...بيت ابوج؟؟؟؟؟؟




ام تركى : ابوى الا تخسين انتى وبنتج هالبايره ؟؟؟؟؟؟ماتصلين ابى




ام صالح: اجل يوم ان حنا ما نوصل مستواج وينج جايه مثل الثور الهايج..........




ام تركى : انا اولدى تردونه ......انتى يالبايره ياليتيمه ياللى كنت بتصدق عليج وزوجج اولدى ...يوم انخ كسره خاطرى



اتردينه.....ويوم الناس كلها عارفه سوالفج الخايسه وعلومج الشينه وولد عمج يبى يستر عليج اتسوين




به جذيه لاوالله الا خايفين يكشف المستور ويطلع فظايحج ........الشرهه على اللى كسرتى خاطرى يوم محد خطبها




لانها يتيمه........... اترد تاج راسها تركى.............................





ملاك اهنيه انصدمت .......كل هذا اطلعة فينى لا اوبايره وانا عمرى 20 لا اوبعد رايحه فيها ومو مظبوطه بعد




حسبى الله ونعما الوكيل....................



ام صالح: خلاص نفثتى سمج يالحيه .....موتى قهر ملاك اولدج مو من مستواها هالفاشل......بنتى مهى ماخذه الا



اللى يستاهلها ولا انتى من بيرضى فيكم اقول يالله يالله برى البيت ايتغذرج ........انا ما اشره عليج لانج منتى




صاحيه............حرام مسكينه.............ام صالح وهى تلتفت علا ميرى ........ميرى ......قطى هذى وساخه




بالزباله واذا ما يطلع دقى علا المستشفى خل ياخذ هذى المجنونه............((ام صالح كانت تبى تقهرها مع انها ما





تكره تركى والكلام اللى قالته عن تركى عشان تقهرها مثل ما اقهرت ملاك..)) .............




ام تركى : انا مجنونه انا اوريكم الجنون اشلون صاير ان ما شهرت فيج يا الكلبه .....وفضحتج عند الناس ....




ما اكون ام تركى ؟؟؟؟ وطلعت بره.............



اما ملاك مازالت مصدومه والدموع بعيونها تسيل الله كل هذا كره وحقد ............وانا اللى عمرى ما ضريتها




بشى؟؟؟




ام صالح وهى ادور اقرب كرسى عشان تقعد عليه.........حسبى الله ونعم الوكيل.....حسبى الله عليج من مره




ارفعت ظقطى الله لا يوفقها ؟؟؟؟؟



ولتفتت علا ملاك : ملوكه تعالى يمه تعالى




ملاك وهى تتجه لجدتها سمعتيها يمه ...وصوتها مخنوق من العبره اتقول انى ......الا جدتها امقاطعه كلا مها




انتىمن صجج............ابذمتج فيه كلمه من اللى قالتها صج هذى من الحره والقهر وانتى من صجج تزعلين من





كلامها ..............هذى سفيه يمه ومحد يتاثر بكلامها الا الخبل ....يالله يالله اهوه قومى اغسلى وجهج





او سويلى جاى من ايدينج الحلوه مسلسلنا ابيطلع الحين.........[/ لا ويانبج ضميرج علا تركى

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 18-10-09, 08:37 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(((((((((( فى بيت بوتركى ))))))))))))))




تركى : يمه الله يهداج اشحقه اتروحين لهم ......خلاص البنت ورفظت اطلابه هى خلاص ماله داعى


روحتج ....ابصراحه يمه انتى ....رحتى ادورين المشاكل ماكان له داعى والله احرجتينى واحرجتى نفسج


الله يهداج بس ........اتحطين الواحد ابمواقف ...مادرى شقول.....وقال اخر كلمه وهو يطلع من البيت



ام تركى وهى تلتفت علا بناتها :اتشوفون اشقاعد ايقول....................... هذا بدال ما يستانس انى هزاتهم



يزعل ......بس شقوا خبل مثل ابوه.....................اااااه يالقهر ...انا هذى ترفض اولدى .....بس ان ما شوهرت



فيها ما اكون ام تركى ........((وطبعا قول وفعل ))



تركى وهو يدق بتلفونه:الو سلام عليكم ؟؟



ام صالح:الله يسلمنا من شركم ....



تركى وهو يغمظ اعيونه من القهر ويعظ علا شفايفه :السموحه يا خالتى والله لاهو ابعلمى ولا ابعلم ابوى وانتى



تدرين ان امى متسرعه وهذى من كثر ما كان ودها ان ملاك اتكون عندنا من غلاها........وانا بالنيابه عنها اعتذر



منج ومن ملاك .....(طبعا اى حاول ايرقع الموقف ))



ام صالح: لا والله ياولدى ملاك لهى غاليه عند امك ولا شى بس امك تكره ملاك كره الموت .....وانت ياولدى مالك



ذنب.......ياولدى حنا ما نبى اعتذار ولا شى نبى نفتك من شر امك او بس .....



تركى :ان شالله ........بس انا مابى يكون ابخاطركم شى ودرى ومنحرج والله منكم ....بس الواحد شى سوى امى



بعد..............



امصالح:اى والله يولدى شتسوى بعد امك والله ايعينك ......وانت ياولدى ما جا منك الا كل شى



طيب ....



تركى :يالله اجل فمان الله واعتذريلى من ملاك..........




ام صالح :فمان الكريم ....يالوليدى..........




سكر تركى التلفون وهو يقول بينه وبين نفسه والله ما الومج يا ملاك يوم رديتينى ..!!!!!!!!




ام صالح : وهى تلتفت علا ملاك ....هذا تركى يتغدر من اللى سوته امه .......عز الله صدق اللى قال اللى هذا اوله



ينعاف تاليه .............



وراحت ام تركى تمشى وتسولف ......عن ملاك وان ولدها كان بيتدبس فيها ,,,,وانها بنت مو



متربيه.......ونها اهى اللى اقنعت ولدها انه ياخذ ملاك .....بس اهو اكتشف انها .....بنت هايته ....وانه شايف



عليها بلاوى ......واهو اللى رافضها ....مع انها ميته عليه بس اهو اللى رافض.......وكل ما تجى عند بيته اتقول



((عاد هاه ترى ما قلت الا لج يوخيتى تدرين عاد احنا عندنا بنات .......وتركى بعد هم بنت عمه .....وكان ناوى



يذبحها بس انا حلفت عليه .......بعد اولدى يضيع عمره عشان وحده مثل هذى .....وانا ماعندى



غيره)))



وقامت تمشى وتنشر .....لين وصل الخبر ملاك ....



ملاك الى صارت نفسيتها تحت الصفر ..........



ملاك: يمه هذى اش تبى منى انا ما ضريتها ولا ضريت احد ....حسبى الله ونعم الوكيل



ام صالح :بس تكفى هالدعوه الله كفيل فيها وترى الناس ناقده عليها يبنيتى والكل يعرفج ويعرف اخلاقج ماعليج




منها لو الناس مصدقتها ما كان قالولى واهم ناقدين علها .......ماعليج منها بس




طبعا فيه ناس اتصدق وفيه ناس مو مصدقه وفيه ناس امشككه ....وصارت حديث الناس



وطبعا ام تركى فى قمه سعادتها ان الخبر انتشر بهالسرعه .....طبعا الاخبار الشينه ابسرعه تنتشر ....




واللى فرحها اكثر ان اكثر من وحده كانت تبى اتخطب ملاك وهونت ...........من بعد ما انتشر الخبر


فى بيت ابوفيصل



وهم قاعدين يتفرجون علا التلفزيون ابو فيصل وبناته ........الا علا دخلت خالد الساعه 10بالليل ولتفتت فجر



خالد غريبه جاى امبجر اليوم من زمان ما شفناك........مارد عليها ......يبه امر داق على



بو فيصل :الواحد اي سلم بالاول وبعدين يسال!!!!!!!!!!!



انحرج خالد وباس راس ابوه ..........امر يبه



بو فيصل : اسبقنى علا غرفت المكتب ابيك اشوى



خالد حس ان فيه شى كايد .....




وبعد ما دخل ابو فيصل الغرفه:::




بو فيصل :خالد ............ترى انا خطبتلك وعالااسبوع الجاى ان شالله راح انروح نخطب رسمى.......ونملج



وانا حبيت اعطيك خبر ....عشان اتزهب عمرك .........



طبعا الاسلوب اللى اختاره ابو فيصل غلط واهو يدرى انه استفزه ونرفزه بس هذى لغايه فى نفسه



طبعا جالد قعد امبحلق ببوه واهو مو مصدق اللى قاعد يسمعه ......وقاعد ايقول بنفسه اكيد ابو يضحك



بس .....ابوه كان جد واصلا ما عنده سوالف المقالب ...والضحك ... وعلاقتهم الفتره الاخيره ما تساعد علا مقالب



او ضحك ......يعنى اللى قاعد ايقوله ابوه صحيح ......



خالد : يبه انت من صجك اتكلم ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ابو فيصل:وهو فى قمت البرد..... ليش .....


خالد: شنو ليش .....يبه وين قاعدين احنا ....تخطبلى وانا حتى ما عندى خبر ولا حتى ادرى منى هذى ......


شالسالفه .......ترى حتى البنات ماينغصبون ......عشان تغصبنى .......لاء لاء يبه اكيد انت اتغشمر معاى


ابو فيصل: ابصراحه انا لما شفت اختيارك ......دريت ان انت ماعندك سالفه وانك جاهل ......فقلت انا الاى اختارلك


لانك بختيارك لبنت خالتك قتلت الثقه اللى عندى لك ......فقلت انا اللى اختارلك دامك ماتعرف تختار


خالد :وهويقوم من الكرسى ويقعد علا الثانى من هول الصدمه :يبه يعنى انت الحين تعاقبنى انى حبيت ريم وخترتها


فقلت ازوجه انا علا ذوقى .......اساسا انا مانى متزوج وشلت فكرت الزواج من راسى



ابو فيصل :وزواجك الى بلندن وغيره وغيره ...((طبعا اهنيه خالد انصدم او ماعرف شيقول ولا هو قادر ينكر لان



كل الكلام اللى قاله ابوه صحيح )).......................وانت عبالك انى ما درى عن سوالفك وخرابيطك




لاء يابابا انت غلطان .......انا عارف كل كبيره وكل اصغيره عنك وعن اخوانك .....انا كنت امخليك



قلت يمكن باجر ايعقل ...............يمكن اي حس ابخطاه .........بس لاحيات لمن تنادى .........



وعقب كل هذى جاى اتقولى انا مانى متزوج علا ذوقك......لاء بالتزوج عصبا عنك البنت اللى اخترتها لك


انا ...ادب ......اصل......اخلاق.......تربيه.........جمال..... .......ماتقل عن مرت فيصل ...لاء ويكن اتزيد


ناس الواحد يتشرف ابنسبهم ..........مو خريجين السجون والمدمنين اللى كنت بتناسبهم ...........لاء او بعد اتقولى


بختار علا ذوقى ...............


طبعا خالد مصدوم..................... ومو قادر يستوعب اللى قاعد يسمعه...........خالد اللى عمره ما انغصب علا



شى بحياته .........يينغصب لاء او علا زواج بعد..............حس انه مو قادر يقعد اكثر مع ابوه خلاص وصل حده



خالد :بعد يبه عندك شى ماقلته اقصد ما غصبتنى عليه ....اى مو انا بنتك اللى مالها راى ......اتغصبونها علا



الزواج.......يبه زواج انا مانى متزوج .......وايذا انت معجب فيها الهالدرجه ...تزوجها انت ......وطلع من الغرفه



ومن البيت ابكبره الا علا دخلت امه..........خلود وين رايح ........بس مارد عليها وطلع مثل البرق



ام فيصل : بسم الله اشفيه اخوكم طالع مايشوف اللى جدامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فرح :مادرى يمه كان عند ابوى ساعه كامله بغرفت المكتب ومادر اشصار او طلع جذيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ام فيصل:وهى تقعد انزين ماتدرون اشصار



فجر:لاء يمه ماندرى



ام فيصل:انزين ابوكم وينه الحين



فجر :ابغرفت المكتب


او راحت ام فيصل لغرفت المكتب



ام فيصل:مساء الخير!!!!



بو فيصل: مساء الخير



ام فيصل :بو فيصل خالد اشفيه طالع مثا الصاروخ ومعصب



ابو فيصل :ابد مافيه الا العافيه.......اقول ام قيصل ..........زهبى عمرج راح نملج لخالد الاسبوع الجاى



ام فيصل وهو مصدومه :اشلون ومنو هذى




ابو فيصل اشلون انروح ومع المملج نملج ..........ومنو هذى بنت اخت رفيجى صالح.....




وبلغى البنات وحنان مرت فيصل ودقى علا اختى دلال بلغيها ابيكم كلكم اتروحون .....مابى ولا وحده تقعد...




ام فيصل وهى مازالت مصدومه انزين مايصير جذيه اتغصب خالد وتظلمه ....وهى تبلع ريقها ........



وبعدين احنا ما نعرف البنت ..........خن اشوفها بالاول



ابو فيصل :انا اعرفها وشايفها وخلاص خطبتها والملجه الاسبوع الجاى او الاى بعده بالكثير .........








.....

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 04:23 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((((((((الجزء السابع))))))))))



اطلعت ام فيصل من الغرفه واهى مو بعيده من ولدها بالزعل والقهر ......وقعدت علا اول كرسى واجهها بالصاله


ولتفتو البنات علا امهمه ..........


فجر وفرح :يمه اشفيج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فجر: يمه وجهج اصفر شالسالفه .....


فرح :يمه اسم الله عليج اشفيكم انتى وخالد .....احد فيه شى اخوى فارس فيه شى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ام فيصل: التفتت عليهم اسم الله علا اولدى ؟؟؟؟بس ابوكم مادرى الظاهر يبى يذبحنى قهر!!!!!!!!!!


فجر :ليش يمه شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟


ام فيصل: يافشلتى من اختى فشلنى فيها شقولها الحين ؟؟؟؟؟؟ انا ادرى انه يبى يفرق بيننا باى طريقه ؟؟؟؟


ام فيصل شخصيتها ضعيفه عند اختها وما تقدر ترفض لها طلب ......بس شخصيت ابو فيصل اقوى ومو مخليلها


مجال اتدخل بعيالهم كان اى حاول يبعد اعياله عنهم ....بس ماكو فايده ....وصار اللى خايف منه لما حب


خالد ريم بنت خالته؟.........................


فجر : عسى ماشر يمه شالسالفه؟؟؟؟؟؟


ام فيصل :وهى تلتفت علا فجر وكانها تبد اتحط الحره فيها ............اشفينى ؟؟؟تسالينى اشفينى .....


فينى ان ابوكم يبى يذبحنى ويلغى وجودنا ....بهالبيت .....وصار الى تبينه يا فجر .....يا بنت ابوج ......بس عاد


تدرين ريم بنت اختى مو كفو اتكون بهالبيت الزفت ....حسبى الله عليك يا منصور!!!!!!


حرمت اوليدى من البنت اللى يحبها ....لاء وبيزوجه من هالهيلق اللى اختارهم علا ذوقه .....


حتى شكلها ما ندرى اشلون صاير .......استانسى استانسى يا فجر انتى وبوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



((فجر انصدمت من رد فعل امها وما بغت ادجادل امها لانها منفعله حيييل فسكتت وصعدت علا طول فوق ....


مع انها كانت فى نفس الوقت فرحانه ان خالد ماراح يتزوج ريم ......اما فرح فكانت العكس متضايقه علا ريم


لانها اتحبها ولانهم نفس الشى ونفس الطينه))


فرح: يمه ياقلبى لا تعصبين عاصابج يمه .......الله ايهده ابو ليش ايسوى جذيه فيه احد بالدنيا ايزوج اولده وحده


عمره ما شافها وهو بعد مايدرى ابصراحه ....مصخره وبعدين شهالبنت اللى اتوافق علا واحد ما شافته ولا حتى


اتعرفه


ام فيصل :سكتى يا فرح والله انى منقهره حدى ومادرى شسوى


فرح :شتسوين بعد يمه ؟؟؟؟؟


ام فيصل : هذا يبى ايضيع هالولد منى لا ومادرى شقول لاختى والناس كلها تدرى ان خالد خاطب ريم بنتها


فرح :والله مادرى يمه صج الموقف محرج؟؟؟؟؟؟؟؟


اما فجر اللى انفجرت من البكى فوق (((ليش امى اتسوى معاى جذيه يعنى الواحد اللى يقول كلمه الحق يزعلون


منه وبعدين انا شكو فيهم بالطقاق تزوجها ولا بكيفه ....بس زين سوى ابوى فيهم))





اما خالد كان فى عالم ثانى وكان بسيارته يفر بالشوارع ......كان كل ما بغى شى ايسويه محد اى عارضه وابوه



يعاملهم بديمقراطيه ...اما يقنعهم ....او يقنعونه ....لاكن هالمره ......غير صار اكبر دكتاتور وهالشى صدم



خالد ........اشوى الا فيصل يتصل عليه ......



خالد:الو


فيصل:ويتك يا ولد


خالد : اشعندك اشتبى ؟؟؟؟؟؟


فيصل وينك انت ؟؟ابى اسولف معاك يا اخى ؟؟؟


خالد : مالى خلق اسولف مع احد


فيصل :اشدعوه يبه كلها كلمتين بس


خالد :قولها وخلصنى بالتلفون ترى مالى خالقكك


فيصل ان زين انت وينك الحين؟؟؟


خالد :ااافففففففف انا عالخليج يم فرايديز



فيصل : خوش انا قريب منك الحين جايك.... وسكر علا طول قبل لا يسمع الرد


خالد:هاه اشعندك انت بعد .؟؟؟؟؟؟


فيصل : خالد اليوم ابوى قالى عن خطبتك


خالد :وانت شرايك بالموضوع عجيييب صح ابذمتك لو انت اب مكانى اش بتسوى يا فيصل ؟؟؟؟؟؟؟


فيصل :ادرى يا خالد انا بعد انصدمت ببوى بهالموقف بس هو له قصد فيها تر ابوى ما يبى الا مصلحتنا يا خالد


ادرى بتقول الا الزواج بس ترى والله ياخالد ان ابى همه مصلحتكم



خالد :انت ياخالد اشعليك ترى الكلام سهل ....انت ترضى اتزوج عميانى علا ذوق ابوى ....اشمعنا انت اخترت حنان


عن حب واقتناع ....اهو رفض زواجى من ريم وطاوعته .....ماكفاه هالشى راح خطبلى وحده مدرى عنها


يعنى حتى ما شاورنى


فيصل : خالد انزين تسمع نصيحتى ؟؟؟؟؟


خالد:قول اش عندك مع ان السالفه ما اترقع


فيصل : خالد انت تدرى ان احنا ندرى اب زواجاتك اللى برا


خالد: ............


فيصل :الحين انا ابيك اتفكر معاى بالعقل مو بقلبك .......خالد انت ما ترضى انك اتصغر ابوى جدام الناس



اللى خطب منهم فانت ياخالد اعتبرها وحده من الحريم اللى تزوجتهم ان اعجبتك خلها علا ذمتك ....وتكون خيره لك



وان ما اعجبتك ......عادى طلقها وفهم ابوى انكم مو متفقين ......



خالد:فيصل من قالك انى ابى اتزوج انا مابى الزواج كله خلاص.....


فيصل :انا قلتلك راىى وانت كيفك ....بس تكفى يا خالد لا اتصغر ابو جدام الناس انا ادرى ان اللى صار غلط بس
\

خلاص صار وانتها .........تذكر ان ابوى عمره ما بخل علينا ابشى ودرسنا باكبر الجامعات واشهرها وخلانا فوق



الناس ......لايكون جزائه منن ان احنا انصغره ونفسله ونصدمه فينا تكفى يا خالد



خالد:...............


فيصل : انا بخليك الحين وترى السالفه لو اتفكر فيها مثل ما انا فكرت فيها تلقاها سهالات ............ونزل من



السياره وتركه لهمومه محتار




خالد : ((لا يمكن انى اتنازل عن راىى مهما كان ...............بس ابوى ما ودى اكسر كلمته واصغره جدام الناس
\

واهو اللى طول عمره كلمته عند الناس مثل السيف .............ااااااااه الله يهداك يبه شالموقف اللى انحطيت فيه)))


فيصل وهو راد ابسيارته ويفكر : (ليش ابوى سوى جذيه معا خالد وهو يدرى انه عنيد ما خاف يفشله ويكسر كلمته



ابصراحه ابوى غريب )



ريم :الو


خالد: هلا والله


ريم : وهى تبجى خالد صج اللى سمعنه


خالد:..........


ريم :ليش يا خالد ترى........ انا من غيرك اموت



خالد :ياقلبى لا تبكين ترى والله ما اتحمل .....



ريم :حرام عليك اتعلقنى فيك وبعدين تتركنى واتخلى عنى عشان ابوك


خالد:والله ما تخليت عنج ولا راح اتخلا عنج وحتى لو تزوجت انتى اللى بتكونين ابقلبى وانتى اللى بتكونيين


زوجتى


ريم: يعنى شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟



خالد :بعدين راح افهمج بس تاكدى انى ما راح اتخلا عنج مهما صار



ريم: خالد ترى والله لو اتزوج اذبح نفسى



خالد :قلت لج بعدين راح تفهمين


ريم :خالد


خالد:قلبى انتى


ريم :احبك


خالد:ااااااااااااااااه وانا بعد احبج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 04:24 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(((((الجزء الثامن)))))))




ريم : يمه ايقول لا تخافين ماراح اتخلا عنج ؟؟؟؟؟؟


ام على :ماراح ايتخلا عنج ...انشوف عاد ؟؟؟؟


ريم : الله ياخذ ابوه مادرى اش شايف نفسه عليه .......


ام على : ما تدرين حبيبتى اى حقله دكتور جراح قلب وفلوس ومنصب



مو ابوج ياحظى خريج السجون !!!!!!!!!!!!!



ريم : يمه عاااااد ترى اللى فينى مكفينى وقامت من عند امها..............(((خنا اكلم مؤيد ابركلى من هالقعده


وطلعت موبيلها وراحت غرفتها تكلم صديقها الثانى ))) ......وطبعا فيه ثالث ورابع .....الخ الخ......



((فى بيت ملاك))



ام صالح : الو


صالح: قوة يمه


ام صالح :هلا والله بحبيبى


صالح:اشلونج يالغاليه واشلون ملاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ام صالح :الحمد لله يمه ......مالك نيه تجى والله ولها نه عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صالح ان شالله يمه ان شالله


صالح: يمه بغيتج ابموضوع......


ام صالح : شنو امر يمه


صالح :يمه من فتره تقدم لى الدكتور منصور اتخبرينه اللى ايعالجج..........يبى اي خطب ملاك لولده ....وانا يمه


سالت عنه ناس اعرفهم بالكويت .......وحتى اللى معه بالدوام كلهم امدحوه


ام صالح : الساعه المباركه ان كانه مثل ابوه والله والنعم ....


صالج :والله يايمه اهم خوش ناس والولد انا سالت عنه عدل .....كل اللى حوليه امدحوه ......


ام صالح :ان زين ياولدى اهو شكبره..؟؟ وشنو يشتغل؟؟


صالح: اهو يا طويله العمر ضابط بالشرطه وعمره 32سنه وبعد شنو تبين تسالين عنه


ام صالح :لاطرى على سؤال بدق عليك


صالح: ههههههههه ماشى متى ماطرى عليج دقى


ام صالح :الا يولدى مو كنه كبير عليها ؟؟؟؟؟؟


صالح:بالعكس عمره حلو والرجال مايعيبه هالشى يمه بس انتى لا اتحججين.


ام صالح:لاوالله ياولدى بس هم عندنا مشكله ثانيه ؟؟؟\\\


صالح :شنو؟؟؟؟


ام صالح :عمها


صالح :لاء يمه عمها خليه ..........على انا والله يمه ودى اكون عندكم الحين بس صعبه صعبه حيييييل



صالح:الحين بلغى ملاك وخليها اتفكر وتستخير وتردلى خبر هاليومين وبعدين عندهم فترت الخطبه يعرفون فيها بعظ اكثر


ام صالح :ان شالله يوليدى


وسكرت ام صالح من ولدها التلفون ........(والله انهم خوش ناس بس امه ماهى مريحه .......بس اذا الرجال ما


عليه يقدر يحافظ عليها ما عليها من احد .........انا بقولها واهى كيفها)


ملاك ملاك يمه وينج تعالى ابيج ابموضوع....


ملاك: هلا يمه امرى ؟؟؟


ام صالح يمه اقعدى ابيج اب موضوع ؟؟؟

اقعدت ملاك ....وهى مستغربه ....امرى يمه ....

ام صالح :ملاك يابنيتى اليوم دق على خالج ويقول ان الدكتور منصور خاطبج لولده وانه سال عنه وقال ما عليه

الظاهر انه اللى شفناه ذاك اليوم؟؟؟

ملاك مو مصدقه !!!!!!!!!((معقوله معقوله والله مو مصدقه اللى قاعده اسمعه اكيييييييد بوافق....... طبعا )))


ملاك: مادرى يمه بفكر واشوف وبستخبر بس انتى يمه اشرايج


ام صالح :والله الناس خالج يمدحهم ولا انا ما اعرفهم عدل؟؟؟؟؟؟


ملاك: انزين يمه انا ما اقدر اخليج ابروحج لو شنو يصير


ام صالح :ييييييوه يبنيتى ما عليج منى انا ماراح اقعد ابروحى محمد ولد صالح بيجى عندى


ملاك اصعدت غرفتها وهى طايره من الفرح .......معقوله ان تبهلى ذاك اليوم معقوله.....مثل ما انا اتبهت عليه


مانى مصدقه الانسان الوحيد اللى قدر يحرك مشاعرى يجى ويخطبنى ......


(((فى بيت ابو فيصل )))



الكل حايس وضايق خلقه من خالد والموقف اللى هو فيه ولا الحين مارد البيت .......


فى غرفت البنات .....

فجر وهى تلعب ابشعرها :وناسه بيصير عندنا عرس عن قريب


فرح: اكيد اب تستانسين ان خالد بياخذ وحده ثانيه غير ريم


فجر : اكيد طبعا انا بنت خالتج هذى ما احبها ما اواطنها نهائى .....


فرح :ليش بالله اشفيها ريم ........ابصراحه انا احس انج اتغارين منها....


فجر: انا اغار من هذى ليش بالله اشعليه هذى انسانه صطحيه ....نفسج انتى


فرح: وهى اتقوم من مكانها اصلا انتى موكفو انى اقعد معاج يالخبله .....


وعلا المغرب الا خالد يدش البيت


فرح وين امى


فرح :خالد وينك انت امى اتحاتيك


خالد :ليش شايفتنى بزر اصغير اتحاتونى


فرح :لاء بس بعد سالفت ابوى امى اقعدت اتحاتيك وهى بعد حدها متضايقه


خالد :انزين وينها الحين.؟؟؟؟؟؟؟


فرح :فوق ابغرفتها


وصعد خالد لغرفت امه ولقاها تتمكيج لانها معزومه علا عرس........


خالد:باين يمه انج متضايقه


ام فيصل :وهى اتمد ايدينها عشان اتحظنه .......خلود يمه تعال ابحظنى ...جها خالد وباس راسها

خالد:يمه وين رايحه

ام فيصل :يوليدى انا مطره اروح اوجب للناس وارد علا طول

خالد:يمه شفتى ابوى اشسو فينى

ام فيصل:ماعليك ياولدى انا وخالتك فكرنالك ابفكره حلوه

خالد:شنو


ام فيصل: انت تزوج هالبنيه اللى ايقالك ابوك عنها .......وارضى ابوك فيها وبعدين تزوج ريم من وراه وحطه امام


الامر الواقع


خالد:شالسلفتكم انتى فيصل كلكم اتقولون تزوج وبعدين سو اللى تبيه .......ياناس انا ما ابى اتزوج....


ام فيصل :خالد ياولدى ابوك ما راح انرد كلمته جدام الناس وانت تدرى فناخذه علا قد عقله وان سوى احنا اللى



نبيه بعدين............وايذا علا هالبنيه ما عليك راح اتحمل وذا ماعجبها الباب ايفوت جمل والحين روح استسمح من


ابوك وقوله مالك الا طيبه الخاطر .....ولاهدى وسوينا اللى يبيه انسوى احنا اللى نبيه


خالد: مادرى يمه احس انى موقادر اسامح ابوى علا اللى سواه ..........

ام فيصل:الحين روح ارتاح وباجر كلم ابوك ......


خالد:لاء يمه انتى اللى كلميه لانى ماراح اوعده اب شى انا ما راح اسويه


وطلع خالد لغرفته وخذاله شوى ونسدح علا السرير وقعد ايفكر منين اطلعتلى هالبلوه .....اخ لو عندى اجازه جان



سافرت عند لينا اهى الوحيده اللى اتنسينى الهم وصلى العشى ونام


...............................................فى بيت ام صالح.........................................


بعد كم يوم من خطبت ملاك .........كانت ملاك وجدتها يتقهوون باللصاله


ام صالح :ملاك مارديتى على صار لج كم يوم ولحد الحين ما رديتى على؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك:يمه انا استخرت ومادرى يمه احس مانى مرتاحه


امصالح:ليش يمه انتى يمكن عشان ما تبين اتخلين المكان اللى عشتى وكبرتى فيه وهذا شعور طبيعى لما اتخافين


ملاك:يمكن يمه


ودق التلفون

ملاك:الو

ساره :وينج يالقاطعه

ملاك :هلا والله سارونه

ساره هلا فيج وين مختفيه

ملاك :ساره دقيتى ابوقتج

ساره :ادرى احس فيج

ملاك:يالله عاد خلينا من الافلام الهنديه

ساره :انزين اش عندج قولى

ملاك :ساره تذكرين ولد الدكتور اللى سولفت لكم عنه

ساره:اى اى اشفيه

ملاك :خطبنى

ساره :العن ابو الحظ

ملاك:ييييوه ساره

ساره :اجل اشتبينى اقول صراحه حظج مو طبيعى يارب ايخطبنى ولد عمج تركى وانا ياحظى ميته عليه وما جانى


ولا حتى عبرنى وانتى يم حظين اعجبتى فيه بس الا هوجاى ايخطب بعد


ملاك:ههههههههه حسبى الله علا ابليسج اذكرى الله عاد انت بقى احد ما اعجبتى فيه...واذا بيخطبونج ..كل اللى


اعجبتى فيهم منتى ملحقه علا الخطاطبيب...........

\
ساره :بس تدرين عاد ما الومه انت من ما يشوفح ىولا يعجب فيج


ملاك: ساره المشكله انه ........تدرين اش رايج تجينى البيت ونسولف علا راحتنا ....


ساره : ماشى اقوال لمى واجييج


ملاك : يالله وانا بزهبلج الجاى والحب المدخن .....


ساره :يالله مسافت الطريج


وبعد ما جت ساره وسلمت علا ام صالح وجاراتها اللى علا طول عندها اصعدت فوق مع ملاك



********************************************


ريم :حبيبى يعنى ماراح اتحب غيرى مهما صار



خالد :لاء ياروحى انتى وبس وهذى مثل ما قلتلج عشان ابوى .....اما انتى عشانى انا وبس



ريم:خالد والله راح اموت قهر لما اشوفك مع وحده ثانيه لاء........ وبالكوشه بعد.........



خالد: ياقلبى لاتغارين انا بكون بالكوشه ابجسمى وبس ولا قلبى لج ومعج لاء وبخليه ليله عرسى اينام ابحظنج



ريم :يعنى جسمك معاها هاه اى قص على ........
\


خالد:يعنى الجسم اشلون بيتحرك من غير القلب



ريم :انا ابى جسمك وقلبك ...........ايصير....قالتها ابدلع خلته ايدوخ



خالد :ايصير وايصير بعد لا تخلينى اخربها وتزوجج الحين



ريم :وابوك



خالد:اااااه لاتذكرينى



ريم :ومعاها خط ثانى خالد حبيبى الظاهر ابو جاء اكلمك بعدين



خالد : اوكى خلاص احبج


ريم وانا بعد احبك


**********************************



ساره :يالله قوليلى اشفيج خايفه


ملاك:ساره انا اول ما خطبنى ابصراحه طرت من الفرحه ......بس بعدين فكرت ابجدتى ....بس خالى قال لما اتزوج


ملاك راح اخلى محمد يقعد عند جدتى بس امحمد ماراح يقعد معها بالبيت وراح ايضيق خلقها


ساره : ملاك انتى من صجج ترى هذى سنه الحياه ولازم يجى يوم وتتركينها وبعدين انتى بتكونين عندها تقريبا


كل يوم.............. يعنى من كبر الكويت ابعد منطقه بالسياره ما توصل الساعه وانتى يم جدتج...


ملاك:ساره انا استخرت وهم خايفه؟؟؟؟


ساره :هذا شى طبيعى انج اتخافين اكيد هذى حياه جديده وانا انتى ما تعرفينهم وبعدين فترت الملجه تعرفى عليه


عدل وشوفى اذا حسيتى انج مو مرتاحتله .......حوله لى وانا اظبطه.هههههههههههههه


ملاك:يوه ساره والله انا محتاره


ساره :يبه لا تحتارين ولا شى وتوكاى علا الله


ملاك : يعنى رايج جذيه؟؟؟؟؟
ساره :انتى توكلى علا الله وقت الخطوبه اتحكمين عليه...........يالله اشعليج بتصيرين عروس

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 04:25 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بلغت ملاك جدتها بالموافقه ولو انها كانت متخوفه بس ما تدرى من شنو .................وفرحت جدتها باركت لها ملمتها لصدرها ..........................................

ام صالح: والله وكبرتى يا ملوكه ...........وبتروحين وتخلينى


ملاك: يمه لاتقولين هالكلام ترى انا بعد مادرى اشلون بطلع من هالبيت يمه



ام صالح: عاد هذى سنه الحياه........... باجر بتجيبين ابنيه وبتزوج واتخليج



ملاك:انا ماراح اخليج كل يوم عندج ..........ز



وقامت ام صالح واتصلت علا صالح:


صالح :بالمبارك بالمبارك .....عسى الله يهنيها .....والله انهم خوش ناس .....مع انى كنت اتمناها لمحمد بس عاد النصيب


ام صالح:اى والله ياوليدى علا قةلتك النصيب ولا انا بعد كان ودى انها عند محمد تحت عينى وعن اولدى بس عا الواحط شيقول .......هذا النصيب


صالح :ان شالله انها خيره لها ......يالله يمه انا بباغ عمها وبعدين ادق علا بو فيصل


وبعد ما صك التلفون من امه اتصل علا بو تركى


صالح: الو .........سلام عليكم



بوتركى :هلااا وعليكم السلام والرحمه



صالح:اشلونك واشلون العيال ؟؟؟؟؟



بوتركى: الحمدلله


صالح: بوتركىبغيتك اب موضوع ..


بوتركى :امر


صالح:من كم يوم اتصل على رفيجى الدكتور منصور ال.........ويخطب ملاك : وانا سالت عن الولد عن طريق ناس مقربين منه وتقصيت عنه لقيته ماعليه والولد ضابط بالشرطه وماعليه كلام ..........والبنت موافقه وبس عاد ما بقى الا موافقتك انت.............وهذ من حقك ......وايذا مو عاجبك فيه شى هذا بنتك وانت بعد اتخاف علا مصلحتها

بو تركى :لاء والله دامك انت اتعرف الناس وباخصهم والبنت موافقه انا ماعندى اى خلاف ......وازم ما على مصلحت ملاك...............


صالح:جزاك الله خير اما الناس ماعليهم معروفين .....ودام جذيه انا بعطيه رقمك وانت تفاهم معاه..

بو تركى :خلاص ان شالله يصير خير

وبعد ما سكر ابو تركى التلفون قعد اى فكر بولده اشلون ايقوله...............الا علا دخلت تركى


سلم علا ابوه كقوه يبه اشلونك:


بوتركى :تمام


اشفيك يبه كان عندك شى تبى اتقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بوتركى : اى والله ياولدى .......


تركى :شنو يبه

بوتركى :يولدى انا كبرت ماعندى من العيال االا انت ودى اشوف عيالك قبل لا اموت ...........


تركى :يبه هذا مووقته وانا الحين ما افخر بالزواج تو الناس

بوتركى :اى تو الناس انت موناقصك شى يبه وابى اشوف اعيالك ......اش رايك ببنت ابو ناصر جارنا خوش ابنيه واهلها خوش ناس

تركو :يبه تكفى ترى مالىخلق هالسوالف

بوتركى :يولدى ريحنى قبل ما اموت وخلنى استانس مع اعيالك ما بقى من العمر كثر اللى راح.......

تركى :خلاص يبه كيفك بس ترى والله خايف اظلم البنيه معى

بوتركى:لاء ان شالله منت ظالمها ....يعنى اخطبلك بنت بو ناصر ؟؟؟؟


تركى :عادى عندى يبه اى وحده عقب ملاك البنات كلهم متساوين

بوتركى :ملاك انساها يبوك

تركى :الله كريم


ابوتركى كان وده يشغل تفكير اولده بوحده ثانيه قبل لا يدرى ان ملاك بتزوج محاوله منه لتخفيف الالم عن ولده)))


دق صالح علا بو فيصل وبلغه بالموافقه زان عم البنت اموافق بعدوعطاه رقمتلفونه عشان يحدد موعد معه


بوفيصل: الو مساء الخير

بوتركى :مساء الخيرات يبه منو معاى

بوفيصل :بو فيصل اللى كلمك عنى ابو محمد بخصوص الخطبه

بوتركى:اىىىى هلا هلاوالله ببو فيصل يامرحبا اشلونك ان شالله ابخير

بوفيصل :هلا والله فيك

بوتركى :انا كلمنى بومحمد بالموضوع وهذى الساعه المباركه

بوفيصل:الله ايبارك فيك ........ولنا الشرف والله .......ودنا انزوركم باجر عقب صلات المغرب ونتفق علا باقى الامور

بوتركى :حياكم الله والبيت بيتكم .............زز

بو تركى .....ااااه اش بقولك ياتركى الحين الله ايعين قلبك .................

واخذ تلفونه ودق علا تركى

تركى هلا يبه

يبه به تعال : الحين اذا تقدر

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعلمك درس يفيدك ويحييك, قصة, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية