لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-09, 01:37 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[ "ملاك :والله يمه خالى بيجى الشهر الجاى ......وناسه ,

ام صالح: ان شالله....


صالح كان ينى ياخذ امه معه بس مارضه عشان ملاك ......ماتبى اتخليها عند احد....

بعد اسبوع :راحت ملاك وجدتها لموعدها عند الطبيب .....

ملاك: بشر يادكتور....ان شالله امى احسن ..

الدكتور :ماشاللاحسن بواجد انتى مو حاسه انج احسن يل ام صالح؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 01:39 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صالح : الا والله احسن واحس انى قدرت انام عدل .......


الدكتور الحمد لله عساه دوم .....وكتبلها علاج اخف من اللى قبل وطلعو علا طلعتهم الا بدخلت خالد.....توه جاى من

المطار............

خالد : قوه يبه وما كان منتبه للى موجودين عند الباب وطبعا هذا طبه متكبر ومغرور.......ملاك اول ما شافته

اقعدت الطالعه شنو هالطول والجسم جسمه روعه لانه يشيل حديد وكمال اجسام وعيونه مهى كبار ولا صغار

حاده ونظرتها ترعب الللى مايعرفه وخشمه طويل وله لحيه خفيفهمع الشارب بس مسرع ما انتبهت لنفسها وطلعو اا
املاك :وهى تسوق السياره وسرحانه يالله ماحلاه اول مره يشد انتباهى احد بهالطريقه ...ماشالله تبارك الرحمن

يجنن.......... ملاك شالسالفه اشوف صايره جنى ساره وبتسمه...

خالد عند ابوه :شلونك بيه

الدكتور وهو يكتب ولا معطيه بال :حمد الله علا السلامهخالد :الله يسلمك يبه........يبه ادرى انك زعلان منى .....انا ادرى انى غلطت معاك باسلوبى وانا اسف ...بس تدرى

انا كنت.....

الدكتور :المكان مايسمح انتكلم بهالمواضيع....الحين وعموما انا نسيت الموضوع لانى ادرى انه انتى وخلاص

خالد:وهو يوقف انا ما حبيت اروح البيت قبل لا اشوفك وعالعموم انا اكرر اعتذارى لك وطلع......

وبالبيت صلى خالد الظهر وحط راسه ونام

وامه لما درت انه رد وهى ما شافته ماتت قهر تبى اتعرف شنو صار


بالسياره

ام صالح : ماشالله شفتى ولد الدكتور اشزينه يشبهه سبحان الله .....

ملاك :ما انتبهت (وفى بالها الا والله احلى من ابوه بالف مره="

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 01:41 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ان شاء الله غدا نزل اجزاء اخرى
اذااعجبت القصة

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 18-10-09, 12:16 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس))))







ابو تركى : الله يابوك مشينا ......يالله فمان الله يام صالح وعسى ايامكم كلها فرح......





ام صالح :الله يحفظكم ياوليدى .....وماتشوفون شر ان شالله.........




ابو تركى :الشر ما يجيج .................وطلعوا ....وتركى اعيونه علا بنت عمه ملاك........ايحبها حيييل.....من




يومه اصغير ........وكبر هبها وعاه ويتمناها اتكون زوجته ..........






ام صالح ..:وهى تميك ملاك من ظهرها....... تعالى قوليلى .....شنو كان يبى عمج فيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ملاك :يييييوه يمه والله احرجنى عمى .........وكسر خاطرى......





امصالح:ليش بالله ...كسر خاطرج؟؟؟؟





ملاك:قالى انه يكرر خطبته لى ويقول ماراح يقدر احد يجبرج علا شى .....






ام صالج:وليش ما يبى يتكلم قدامى ؟؟؟؟؟ليه باكله انا................................ا وبعدين ليه ما قلتيله لا مانى





موافقه وانهيتى الموضوع.......خليه ايولى .....





ملاك :والله بغيت اقوله بس هو قالى لا تردين الحين.............




ام صالح:والله راهى ينطر الموافقه ان شالله ..........والله لو تاخذين اولده لا توريج امه انجوم القايله.......




اصلا هى ودها انج تاخذين ولادها ....عشان اتعزر فيج ..............وبعدين ايقول محد غاصبج اشدعوه عاد انا




بخليه علا كيفه .....................الحين ادق عليه واقوله ما عندى بنت للعرس .....وشيلو ملاك من روسكم




ملاك: لاء يمه الله ايخليج....





ام صالح :شنهو لايكون تبينه ......انا اشوف الخز اللى مو طبيعى بينكم .........هاا اكيد بينكم شى .....والله منتى





بنتى اللى ربيتها .......................






ملاك : اى خز الله يهديج ...والله مابينى وبينه شى بس انا برد علا عمى برد مايزعله ......(((والله كاسر خاطرى





تركى بس امه ما راح اتخلينى اعيش متهنيه وياه ......وانا مالى بالمشاكل....))))




ام صالح :يعنى انا اطلع منها الحين هاه معليه يا ملاك......وعطتها ظهرها ومشت.......




ملاك:وهى تلحقها وتمسكها من اكتوفها : يمه عاد انا مو هذا قصدى والله انتى اغلا عندى حتى من نفسى بس خلى





هالموضوع على ........وبعدين يمه ترى انا حدى متظايقه لا تزيدين ضيقتى ضيقه.........ولا تلتفت ام صالح بسرعه





ليه ينه اتحسين ابشى متعبج شى قولى ......شنو اللى يعورج.......وتفحص جسمها ....





ملاك :لاء يمه مافينى الا العافيه بس عمى كسر خاطرى






امصالح:ههههاه كسرخاطرج عمج ولا ولده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






ملاك :ابصراحه يمه الاثنين!!!!








ام صالح :خلاص تزوجيه وافتكى ورتاحى وخلى ضيقه الخلق اللى عندى وروحيلهم






ملاك:ييوه يمه كل شى تفسرينه غلط........انا مستحيل اوافق وانتى عارفه بس ما كان ودى ارد عمى هو عمره ما







زعلنى ابشى بس عاد شسوى لازم ارد عليه.................................






اصعدت ملاك الغرفتها وصلت العشى وقعدت اترتب اغراضها وتشيك الكتب وترتب غرفتها من جديد.........الا جدتها




داشه عليها.........




ام صالح: ملاك يمه اليوم فظى الكبتات من الاغراض ........





ملاك :ليش يمه؟؟؟؟؟؟




ام صالح:بكره الصبح راح اروح انا وياج الضجيج ....(منطقه بالكويت للاثاث) وبشتريلج غرفه جديده






ملاك : والله يمه .......بس يمه لا تكلفين علا عمرج عرفتى جديده .......





امصالح :معليه انا بشتريا لج هديه لنجاحج....






ملاك:يابعد عمري انتى .....توج معطتنى هديه .....(عطتها 200دينار)






ام صالح :وهذى بعد مايصير الدكتوره ملاك تقعد بهالغرفه القديمه






قامت ملاك وحظنت جدتها الله يخليج لى ........(ام صالح دايما لا ضايقه ملاك ابشى اتحاول تعتذرلها بس بطريق






غير مباشر عشان اتراظيها ....وملاك فاهمه هالشى)







اقعدو الصبح وبعد ما افطروا ........






ام صالح :يالله ملوكتى مشينا .....





ملاك : يالله بس البس ملفعى وانزل لج ...............ولبسه عباتها وملفعها ,,,,وطلعوا .....





ام صالح :ملاك الظاهر انى برد اجيب لى سايق.....




ملاك :ليش يمه ....؟؟؟؟؟؟؟




ام صالح :الحين انتى بالداومين بالجامعه وماراح اتردين الا العصر .....هذى بنت ام سالم ما ترد الا العصر وانا





يمج محتاجه احد ايودينى ونتغر للبيت وانتى ما راح اتلحقين .....





ملاك كوالله صاجه يمه ....بس هالمره جيبى واحد كبير عشان ترتاحين مو مثل هذاك اللى كل خدامت الشارع





مصادقاته وفشلنا ابجيرانا .........





امصالح :اي والله






وبعد ما فرو السوق فر .....ماخلت ام صالح محل ما دشته وساعه وهى اتكاسره وتفاصله وبعدين اتروح وتخليه






^^^


^^^



^^^




فى بيت ابو فيصل كان قاعد ابو فيصل وولده فيصل..........فى غرفت المكتب .......يتكلمون بالشغل لان فيصل هو اللى ماسك تجارت ابوه وابوه معتمد عليه ابكل شى .......لانه يثق فيه ودراسته ساعدته علا هالشىخريج كليه التجاره ..........
ابو فبصل :فيصل انا والله يبوك شايل هم اخوك اللى لحد الحين مايبى ايتزوج ويوم اختار اختار بنت خالته والله بغى يذبحنى يبى يناسب خريج السجون وعياله كلهم والعياذو بالله مدمنين مخدرات ............انا لما اشوفهم عندكم احس بشياطين الدنيا كلها تركبنى وخوك هذا عنيد والله اخاف ياخذها من دون علمى وهم ما عندهم مانع لو يحى بروحه ايخطب عطوه ................عشان جذيه انا فكرت اخطبله علا ذوقى واحطه جدام الامر الواقع وانا ادري انه ما راح يكسر كلمتى عند الناس ويصغرنى ........وبعد ما يتزوج راح ايغير رايه لما ايشوف المره السنعه الى تصلح اتكون
ام لعياله وتحفظ بيته من بعده ..............وهذى عندى لانه مهو كفو اخليه علا كيفه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 18-10-09, 08:34 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس)))))))))



ابو فيصل : امش الحين وان ابوك..........المسجد...خلنا نلحق علا الصلات ؟؟واخوك ادوه عندى ؟؟؟؟؟؟


فيصل :وهو يقوم ......توكلنا علا الله ...يبه ...


****فى بيت ام صالح*********


وهم قاعدين علا العشى ...........يمه والله انى ودى اريح الكورس الاول لان وراي دراسه صعبه ويبيلاها امقابل


وانا والله يا يمه ودى اخذ لى فترت نقاهه من الكتب والدراسه ...........وبعدين ........ارجع للدراسه فرش


شرايج .....ياحبى الوحيد قالت اخر كلمه وهى اتبوس ايد جدتها وتحط راسها علا فخذ جدتها ؟؟؟؟؟؟


ام صالح: والله يابنتى بالدراسه انتى اخبر بمصلحتج ....بس والله ان الدراسه وناسه .....ونشاط ...وبتستانسبن


ملاك: والله مدرى يمه .....بس انا بستخير ....والله يكتبلى اللى فيه الخيره.....


ام صالح:اامين ...


اشوى ولا صوت مسج يجى علا موبايل ملاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


المرسل: السلام عليكم ورحمه الله وبركانه .....ملاك اعتقد ان الرد طول ......يمكن انتى نسيتى ....او منحرجه


من الرد ...فانا ما عاد عنى صبر ودى اعرف الرد الحين لو بمسج ...لانى ادرى انج ما راح انترين



وتاكدى يا ملاك انج ان وافقتى على ......وانتى راح اتكونين ملكه حياتى وتاج راسى وراح اكون الحصن المنيع لج



من كل شر وكل اذى ................وايذا رفضتى والله والله يا ملاك لتكونين بمكانه خواتى واغلى ولو احتجتى شى


لايردج الاالسانج ومهما كان انتى بتظلين بنت عمى الغاليه بنت الغالى .......


ملاك لما شافت المسج دمعت اعيونها ........يابعد عمرى ياتركى والله انك رجال بس ما اقدر اخذك اولا امه


ماعندها غيره ماابى اكون فى يوم من الايام سبب فى اى مشكله بينهم .....ززززززززززوثانيا انى ما احس تجاهه


باى شعور غيرالاحترام...................


وثالثا تركى مثل الورده اللى بين شوك ومستحيل اخذه................



مسحت ادموعها ........وردت عليه بمسج


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته........تركى .....انت والله والله الف بنت تتمنا رضاك بس.... وانت بالنسبه لى


ولد عمى وسندى بالدنيا وغلا تك عندى ......غلات اخت لخوها ........ومايصير الخت تاخذ اخوها وعسى الله يرزقك


بالى احسن منى باف مره ...يا اخوى الغالى ..........



طبعا .....تركى لما قرء المسج حس بضيقه .......... كان متامل انها اترد عليه ..... بالموافقه مع انه ما شاف


منها اى موقف شجعه ...بس كان مجرد امل .......


تركى :يالله يارب اتنسينى حبها وتوفقها


تركى قلبه ابيض وشهم ويحب ملاك من ايام الطفوله .........ملاك بنت تنحب خلوقه ومادبه ......وجمالها يجذب اى


شخص ايشوفها



ملاك : يمه توقعى المسج اللى جانى من منوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ام صالح :ام بين من خشمج الاحمر ......من عمج طبعا ......



ملاك: لاء يمه من تركى .....



ام صالح :اي هبا وشلون يتجرء ويدز لج مسج ليه هو شايفج مالج اهل يعنى



ملاك:لااء يمه كان يسال.......... وان زين انا باقرالج المسج وانتى احكمى .............................


وبعد ما قرت ملاك المسج وقرت الرد .....



ام صالح :يحليله ...والله انه رجال بس عنده هالنسره اللى مخربه عليه .......لايبنتى ابعدى عن الشر ....وهو الله



يوفقه ان شالله .......بس بعيد عننا



ملاك وهى اطالع جدتها بحزن تدرين يمه والله لو امه مو هذى وخواته يمكن كان خذيته والحب يجى بعدين بس



مادرى احس بتانيب الظمير(ملاك طيبه وغشيمه بالحيات ممكن انها اتنازل عن شى مهم اذا كسر خاطرها احد)



ام صالح :يبنى ترى الدنيا ياما بتشوفين منها وانتى توج اصغيره بس ديرى بالج اتبدين احد علا مصلحتج وراحت


بالج .......عشان ما اتحسفين او تندمين .......فاهمتنى يا ملاك....


ملاك :ومازالت نظرت الحزن امخيمه عليها ......فاهمه يمه (((او هى[/ لاهى فاهمه ولا شى

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعلمك درس يفيدك ويحييك, قصة, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية