لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-09, 01:31 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بالورق اللى علا الطاوله


ام صالح : امين يوليدى....


الدكتور :وهو يلتفت لملاك الظاهر امج تحبح حححيييل


ملاك : ابتسمت بس


ام صالح : ماعند غيرها الله يخليها لى ....



الدكتور :امين


وبعد ما طلع الدكتوراللى الهجوم علا غرفه ام صالح .....ام بدر.....ام فهد....ام طلال...ام سالم..... ام حمود


ماتشوفين شر ياام صالح ...سلامت يالغاليه.....اجر وعافيه....ومن هالسوالف ...وماطلعو من عند ام صالح الا


بعد ما انتهت الزياره......وونسو ام صالح وملاك
ملاك : نورتى البيت يمه .......


ام صالح : منور بج يالغاليه.....


ملاك : هاه عاد يمه لحد يجهد نفسه ....بالتطبخ وانا مو موجوده ...وترتيب البيت ...انا اعرفج ما تخلين التعبث ....

الخدامه ما عندها الا انتى ...امرى عليها وهى بتسوى اللى تبينه.....تكفين يمه لاتعبين نفسج.....

ام صالح :بحاول......والله ...بس انتى تدرين مايجوزلى شغل الخدم...لازم انا بنفسى اشرف عليهم......

ملاك :لاء ...الحين ريحى نفسج ولا ترى بتتعبين وبندش المستشفى ...وانتى ما تحبينها

ام صالح :ومنو يحبها يالبنيتى ....لا تحاتين بريح نفسى ..خلاص بعد ..مافينى حييل...

ملاك:الله يخليج لى يالغاليه ....والله كله علشان صحتج...وانتى تدرين انا ما يعجبنى الا طبخج .....وما كو مثله ...

بس هم ميرى طبخها حلو....

بعد ما نامو الظهر .....نزلت ملاك المطبخ مع الخدامه وسوت القهوه واللحلو والفطايراستعدادا لزيارت جاراتهم

لهم وبعدها اصعدت فوق غرفتها ولبست لها تنوره جنز وبلوزه حمرا ....وطبعا جدتها ما تسمح لها انها اتحط ولانتفه مكياج لان عندها قاعده البنت ما تحط مكياج الا لما اتزوج.......وملاك ماشيه علا الشغله ومو معارضه

علبالها انه صح......لان جدتها تنقد علا كل حد اتحط مكياج وهى مو متزوجه.......ملاك ماشيه علا

هالقاعده ....بس سبحان الله ...مايحتاج اتحط شى ......بشرتها بيضه ...وصافيه....وعيونها اوساااااااع

وخشمها ..اصغير .....وحلجها اصغير ومكتنز ....وشفايفها حمر...ومن كثر ارموشها كانها حاطه كحل....

يعنى بختصار اتجنن اللى ايشوفها ......وفوق هذا اخلاقها عاليه ومادبه وخجوله لابعد الحدود.....

بعد ما اجتمعوا الجيران الا هذى ام مبارك جارتهم داشه

ام امبارك : انا جيتج مع انى زعلانه منج بس شسوى من دريت انج مريضه اجيت ماصبره....

((ام امبارك من شهر خطبت ملاك لولدها امبارك ...ولدها مشكلجى وراعى هواش ومشاكل ....ولا عنده شهاده ولا

فيه اى ميزه ...وتبى ملاك اتزوجه عشان ايطخ....وجدتها قالت لها بالوجه ملاك ما تصلح لو لدج ...ملاك هاديه

وعمر محد رفع صوته عليها ولدها هذا اسلوبه.....وبعدين ازعلت لان بنظرها ان ولدها مافيه احسن منه .....))

ملاك اول ما اسمعتهم وهم يفتحون الموضوع علا طول اطلعت ونا دت ميرى اتصب القهوه عنها.........ام صالعح:يامرحباوالله .......لو انج ما تدرين انج غاليه عندى ما جينى......... والله ان القلب اوسعلج من الدار يم

امبارك.......وترى المجلس من دونج ناقص .....ولا يهونون بناتى القاعدين

ملاك :يوه اشتبى هذى لازم تفتح الموضوع جدامى والله انحرجت من الحريم.....يمه والله لو شنو ما اخذ ولدها

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 01:33 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثانى بالمدرسه .......

ليلى :هلا ملوكه وينج والله لج وحشه.....

ملاك:والله مع جدتى بالمستشفى وكنت بداوم بس.......... ان تعرفين الفحوصات كلها الصبح وما قدرت اهدها

لحالها قعدت معاها ......شسوى بعد..

ساره :الله يخليها لج ...

ملاك : امين والله من دونها ما اسوى

ليلى :باجر لما اتزوجين راح يتغير الحجى ........وهى تغمز بعينها

ملاك:مستحيل.......مس تحيل يجى احد اغلى من امى

ملاك :بس خلو منكم الحجى اللى ما منه فايده ......قولو لى شنو الاشياء المهمه اللى اخذتوها امس واللى قبله.....

ساره :انتى هذى هياتج بس دراسه بدراسه......متى لتفكرين مثل البنات ....تدرين عاد خساره هالجمال عليج...

لو انا جان ماخذتلى شيخ مو اى شى بس انتى دافنه نفسج بين هالكتب......هاهوتكش عليها مالت

ليلى انا بس ابى اعيونج بس بروحها تقتل......لا صج شخبار ولد عمج ...تركى

ملاك ماعندها الا عم وعمه راشد عمتها نوره طيبه وحبوبه وما عندها الا بنت وحده ما جابت غيرها والعيب من زوجها

وماجابه هالبنت الى علا كبر......وزوجها يموت علايها ....عمتها اتموت علا الموضه والكشخه ......وعندها مشغل

فساتين سهره وعرايس.....وحياتها كلها سفرات لاوربها عشان اتواكب الموضه وزوجها رجل اعمال كبير وعنده

شركات مشهوره بالكويت......بس نادر ما تزور ملاكمن كثر الشغل ولا بالعكس هى اتحب ملاك ....بس تنغث من

لبس ملاك ...وماتحب تجرحها ...فديم اتجيب لها ملابس بس جدتها ما تحب احد يجيب لمالك شى

اما عمها راشد ماعنده شخصيه زوجته متحكمه فيه ويحب ملاك ودايم ايزورها وتزورهم بس ملاك ما ترتاح

عندهم من نغزات مرت عمها ام تركى وبناتها منال ونوف....فكانت ما تقعد عندهم الا شوى وتروح لبيتها

اما تركى فهو ولد هادى خلوق يحب ملاك بشكل رحيييب اخر سنه له بالجامعه تخصص حقوق......بس عيبه ان امه

متحكمه فيه....ودايم يدز لملاك مسجات ......ومرات ينظرها عند باب المدرسه يبى ايشوفها ....وهالشى مضايق
حيل ولو تدر جدتها اتسويلها سالفه.........وهذا اللى مخوفها....

ملاك :صارله فتره ما شفته اشوه ........فكه والله لو تدرى امى لتسويلى سالفه وتهزء عمى ومرته

ساره :مالت عليج هالله اشحلاته جنه القمر اشلون اطوفينه لا وميت عليج ...انزين اصير اتحولينه لنا ....

ملاك :ياليت عليج بالعافيه هو ومه معاه دعايه

ساره :والله لو اخذه لاجننها وخليها اتقول حقى بارابتى هههههههه

ملاك ماتت من الظحك ........والله ياليته ....عاد باطه جبدى كل ماتشوفى تسالنى ليش شينانه ليش مسمره احى

من عندهم محبطه.....لاوالبنات نوف ومنال من يشوفونى وهم ايتساسرون ويطالعونى ويضحكون ولا دشو اغرفهم

وما يطلعون لين اروح.....بالله اشعليه انقهر تركى خوش ولد بس .....مستحيل اتزوجه...

بعد ما ردت ملاك البيت ......وصلت الظهروتغدت

ام صالح :ملاك منو اتوقعين عندنا اليوم ؟؟؟؟؟؟

ملاك :منو يمه ....

ام صالح :ام تركى .....

ملاك غريبه اشتبى ....

ام صالح :توقعى انتى ملاك واللى بدت تتضح الراى عندها بس ما بغت اتبين لجدتها ؟؟؟؟

ملاك :ماادرى

ام صالح :اتخطبج لولدها !!!1

ملاك :من صجها هذى والله مالها امل..

ام صالح :والا فيها بعد اكيد برفض ....وقلت لها ملاك اصغيره وماعندنا عرش

ملاك :وش قالت

ام صالح : ماقالت شى خلاص انتها الموضوع؟؟؟

ملاك :اشوه فكه

ام صالح :شوفى يابنتى محد يقدر يغصبج علا شى وراسى اي شم الهوا((طبعا ام طالح ما نقلت لها ردت فعل ام

تركى خافت لا تحاتى وياثر علا دراستها .....ولا ام تركى اطلعت وهى اتحلف ان ملاك ما ياخذها غير تركى وان

ملاك تحمد ربها لن تركى خطبها

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 01:34 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فى بيت ابو تركى


نوف :والله يمه انتى غلطانه اشتبين فيها ....هى ووجهها الخايس مدرى اشايف تركى فيها ولا لبسها الايفشل جنها

عجوز..........ختولى بس واخطبيله اللى احلا منها .....

ام تركى :الا ابيها خدامه عندى باطه جبدى هى وعجوز ابليس اللى عندها .....حشى دينصور ماتموت....

انا اوريها من ام تركى ان ما خذيت بنتها وبعد شهر خليت تركى يطلقها...ماكون ام تركى...... وهى تفرك علا

ايدينها من القهر ام تركى تكره ملاك من كره امها كانت اتغارمنها والكل كان يحب ام ملاك وحقدت عليها وانتقل

الكره لبنتها كانت اتمنى انها اتربيها عشان اطلع عقدها بهالبنيت بس جدتها امنعت الكل لا ياخذ بنت بنتها ...)

تركى لا تاخلى احد يخطبها حير عليها وانا بنشر عند الناس انك خاطبها

تركى انا بتاكدمن راى البنت اول .......اذا ماتبينى ماراح اظلمها نعاى يمه......واللى مايبينى ما ابيه...

موبكيفك بتاخذها يعنى بتاخذها.......وبنشوف من اللى كلمته ابتمشى

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 01:35 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فى لندن عند خالد

خالد ....خالد ......حبيبى .....اصحى ...زيالله ياعريس ........خالد وهو يفرك اعيونه......هلا ياقلبى انتى ....هلا

يااعيون خالد..........رانيا كل هيدا نوم .......ويرد يحضنها وينام خلينى انام ترى انا معرس يعنى لازم استمتع

بهالوقت الحلو يالله حبيب البى انا مجهزتلك .....الغداء يالله هالا الساعه 5 بعد الظهر ما شبعتى نوم ...

تركى يالله يالله ياقلبى الحين جاى......((رانيا حذى كانت صديقه خالد وتزوجها عرفى واهى ****ه لان هذا ازواج

الثالث لها مقزرتها عرفى .....)))

خالد بعد ما خذاله شور وهو يفرك شعره بالفوطه ....هاه ياقلبى سومويتلنا .....وهو يطالع

اللللله ....تبوله ....وحمص ......مجدره....كل هذا بلندن والله عبالى بيروتهههههههههههه

صحتين علا البك .....ياالبى وهى تحوط ايدينها علا رقبته وتبوسه.....

خالد:وهو يطاع تلفونه الا 20 مكالمه لم يرد عليما من امه وريم....

خالد :الله كل هذا وانا وين......صج انج نسيتينى الدنيا واللى فيها يالله بعدين احاجيهم خلصى اكل ويالله خن نطلع انا

وياج حاجز لج كوخ بالريف عجججججب راح اتكيفين عليه

خالد رد لسوالفه القديمه لانه ما فكر بالزواج الا مره وحد ويوم واجه الصد رد لخرابيطه القديمه ومستانس علا

هالحيات كل يوم والثانى ماخذله لبنانيه ولا سوريه ولا مصريه من اللى معاه بلندن ومتع نفسع فيها جم يوم

ومطلقها طبعا علا اتفاق بينهم خالد عاش طفولته ودرس لحد ما صار عمره16 سنه بلندن لان ابوه كان يكمل

دراسات عليا بلندن وماخذهم معا وتربى مع عالمجتمع واى شى يبيه ياخذه .....الا ريم وقفله ابوةه فيها

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 15-10-09, 01:36 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بيت ام صالحم

دخلت ريم الا جدتها تكلم بالتلفون ........هلا يالمه اشلونه ياوليدى وشلون اعيالك والله انى مشتاقه لك حييل ومتى

بترحج والله ما صارت هالغربه انت بديره واختك بديره((ام صالح عندها ولد وبنتين فاطمه اللى مع زوجها بالر

ياض لانه اسعودى وصالح اللى يشتغل بالسفاره اللى بامريكا وما يجى الا مره بالسنه وكل خمس سنوات بديره

ام صالح:يالله ياولدى ماعاد بالعمر كثر الى راح تعال بشوفك قبل لا اموت ........وقعدت تبكى

ام صالح: والله........ متى......... الشهر........... الجاى يابعد عمرى والله مشتاقتلك يالله ياوليدى.....يالله مع

السلامه بحفظ الله

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعلمك درس يفيدك ويحييك, قصة, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية